منتديات صواديف عشاق - عرض مشاركة واحدة - روح عشقتة وقلب فقدتة للكاتبة : بنت البلاد
عرض مشاركة واحدة
قديم منذ 4 أسابيع   #18



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 5 دقيقة (03:46 AM)
آبدآعاتي » 80,579
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق متواجد حالياً

افتراضي



شما: والله انج اطيب ام فهالدنيا ماتفكرين في نفسج كثر ماتفكرين فينا
أم عمّار: من لي غيركم خبريني..
شما: وشو من مواتر تبين تاخذينه له؟
أم عمار: انا عندي فالبنك 80 ألف تقريبا وميمعه تقريبا بعد 10 آلاف الي ياسه اصرف منهم لا احتجنا شوي.. تدرين الراشن وبيزات الكهربا والتليفون .. اشكثر يروح كل شهر.. وغير سيارتج والبترول..
شما: يالله الحمد لله ان حالتنا أستر عن غيرنا بألف مره .. على الأقل عندنا بيت نسكن فيه وغيرنا مب لاقي بيت
أم عمّار: الحمد لله.. ويالله عن الهذرة وكملي شغلج لأن اخوج بيوصل
وفهالوقت رن تليفون البيت .. كانت الي متصله عفرا..
أم عمّار: يا مرحبا ام نوف.. اشحالج عساج بخير.. شو اخبار نوف..
عفرا: الحمد لله بخير ربي يعافيج انتي اشحالج وشحال عيالج؟؟ وشخبار بنتي شما فديتها..
أم عمّار : بخير هذي توها يايه بترمسينها؟
عفرا: هيه لأني بغيت اسألها عن شي يخص نوف..
أم عمّار: ماعليه مع السلامه
وعطت السماعه لشما الي كان قلبها يدق بقو وخايفه مب عارفه تنطق بشي.. امها راحت المطبخ ودرتها ترمس تليفون..
عفرا: سمعي ايه انتي شمووو لا تحرين الي صار البارحه اخر يوم لج مسويه حشره.. اليوم بعد لازم تروحين..
شما: ماقدر..
عفرا: شوفي مايمشي عندي اقدر ماقدر.. ترا سلطان صورج وشي فيديو عنج فكيفج يا اطيعيني ... يا انه بيستوي شي ماتتوقعينه
شما كان ودها تضحك في ويه عفرا وتقول لها انها كيف جذابه بس ماتبا تكشف السالفه الي صارت بينها وبين سلطان.. عرفت وقتها كيف عفرا اتقص على البنات وتوهمهم بشي ماله اساس .. : انزين يصير خير ..
عفرا: سمعيني الساعه 10 تكونين عندي ولا ترا والله..
شما: انزين انزين حشرتينا.. مع السلامه
من بندت عن عفرا ربعت غرفتها والود ودها تنفجر وتصرخ من الصياح... ليش انا ؟؟ ليش يت صوبي انا .. يالله تفكني منها يارب ارجوووك ارجووووووك
شلت تليفونها وكانت متردده وايد انها تتصل على رقم سلطان.. بس حست نفسها مجبورة.. ماعندها حل غيره.. واتصلت على رقم سلطان..
كان في هالوقت يالس عالنت.. من رن تليفون ماحس بعمره الا هو فار اللابتوب على ينب ويعتدل في يلسته ويرد بهدوء: السلام عليكم
شما وبصوت فيه بحه وخوف: وعليكم السلام
سلطان: اهلا شما اشحالج؟
شما: بخير... السموحه على المغثة
سلطان: لا افا عليج عن هالرمسه..
شما: اخوي بغيت اقول لك ان عفرا متصله فيه ..
وقالت له كل الي دار بينها وبين عفرا... تم سلطان مبهت ومنصدم كيف ان هالإنسانه تقص على البنات.. وهو لا صور البنت ولا سوابها شي تألف من عندها بس عشان تسحب البنات.. اخ عليج ..
شما: انت وياي؟
سلطان: هيه وياج.. المهم سمعيني طنشي ولا تروحين وانا بتصرف وكأنه شي ماصار لا تحاتين
شما وبترجي: أكيييد؟
سلطان: قلت لج تطمني.. رمسة ريال
شما: مشكور.. ويزاك الله ألف خير..
وبندت الخط عن سلطان وهي مرتاحه شوي.. فهالوقت سمعت صوت امها تزقرها للغدا وسارت لهم بسرعه..
.. ..
توها رادة من المدرسه فتحت تليفونها وشافت مسجات ال missed call كله من نفس الرقم.. ورقم غريب أول مره تشوفه.. وصل لها مسج من نفس الرقم.. (اتصلي فيه ضروري)
وما وحى لها تتصل الا والتليفون يرن من نفس الرقم.. قفلت باب غرفتها وردت
فطوم: ألووو..
ناصر: مرحبا فاطمه؟
فطوم: هيه فاطمه.. منو وياي؟
ناصر: انا ناصر ربيع فيصل..
فطوم: خير ان شاء الله
ناصر: كل خير.. بغيت اقول لج لا تتصلين على تليفون فيصل هالفتره لأن عند أخوه..
فطوم وهي فيها ضحكة وفي خاطرها.. ليش جكوه يرمسني مثلا: ليش يعني؟
ناصر: ليش ماتدرين؟
فطوم : أعرف بشو؟

ناصر: ها .. لا ولاشي خلاص المهم بس بغيت ابلغج بهالرساله.. يالله مع السلامه
فطوم: ناصر شو السالفه قول لي.. طاح قلبي في بطني شو الي صاير..
ناصر: لا حول ولا قوة إلا بالله.. دخيلج لا تجبريني
فطوم وهي حاسه بغصه: شو صاير فهمني؟
ناصر: فيصل مسوي حادث وتعبان وحالته على الله .. ادعي له يقوم بالسلامه..
فطوم: شوووووووووووو؟؟ امس كلمته ماكان فيه شي
ناصر: ترا اليوم الصبح سوى الحادث.. المهم اذا اتصل فيج لا تردين فهذا اخوه العود وهو وايد شديد فإذا عرف ان فيصل يكلم وحده بيعصب وايد
فطوم وهي تصيح: دخيلك ناصر ابا اشوفه
ناصر: شو مايستوي
فطوم: الله يخليك.. اترجااك لو من بعيد.. ابا اشوفه مالي خص
ناصر تم ساكت .. وهو يبتسم لأن خطته نجحت..
فطوم: دخيلك ابا اشوفه؟
ناصر: كيف بتروحين واهله هناك؟؟ واهلج كيف بيودونج..
فطوم: انت ودني
ناصر: كيف اوديج تستهبلين انتي
فطوم: دخيلك مايهمني ابا اشوفه هالمهم عندي دخيلك دخيلك..
ناصر: انزين اسمعي..
واتفق وياها عساس يلتقون في مكان ويمر عليها وياخذها عنده فالمستشفى وبندت الخط وغسلت ويهها وسارت رمست جاسم وامها الي وافقوا انهم يودونها الصالون .. عشان يمر عليها ناصر هناك.. ومنى قالت ان عليها امتحان وماتبا تروح..

عالساعه 7:20 المغرب
وصلت فطوم الصالون واتصل فيها ناصر واطلعت له وركبت الموتر..
فطوم: السلام عليكم
صد صوبها ناصر وتم يطالعها من راسها لريولها .. خافت شوي فطوم من طريقة نظرته وسكتت.. ومشى ناصر بالموتر وهو ساكت..
فطوم: أي مستشفى؟
ناصر: مستشفى خاص هو .. شوي بعيد..
فطوم: انزين لا نتأخر وايد
ناصر: لاااااا انتي ماعليج ماااا بنتأخر..
ورن تليفونه كان سلطان: ها وينك انت احين؟
ناصر: مسافة الدرب
سلطان: اوكي ترا فيصل دقيت له وقالي بيتأخر شوي..
ناصر: ماعليه ع راحته.. مب مستعيلين نحن
وبند الخط.. واتصل سلطان في عفرا وتفاهم وياها عساس انه متفق ويا شما الليله بعد بس برع المزرعه وبعيد عن الشباب.. وسكتت عفرا واقتنعت بالموضوع..
فالسياره..
فطوم بدا الخوف يدخل قلبها يوم حست ان الدرب بدا يطلع من دبي.. : متأكد ان المستشفى من هالدرب..
ناصر: هيه بتعلميني الدرب الي امشي به؟؟ شو رايج انتي تسوقين عني بعد؟؟
فطوم خافت وسكتت.. وحست كأن هاليوم مابيمر على خير.. بس كل تفكيرها كان فيصل وفضل تغمض عينها لغايه مايوصلون المستشفى.. وبعد 35 دقيقه وصلوا للمزرعه..
ناصر: يلا انزلي..
فطوم: شووووووووووووو هذا مب مستشفى..
صد ناصر وشاف موتر سلطان مب موجود: انت وين؟
وتوها كانت فطوم بتصرخ يود ناصر بوزها عشان سلطان مايسمع شي.. : انا سرت اخذ لي عصير ماشي فالثلاجة ربعك ماخلو الا هالسم الي يشربونه
ناصر: لا تأخر لأني وصلت..
سلطان: اوكي باب الغرفه مفتوح خلها تروح هناك
ناصر: ان شاء الله..


سلطان بند الخط.. بس ناصر سوى عمره بعده يرمس: فيصل عاد عندي لك مفاجئة.. يلا عاد ترا ان تأخرت بيروح الوقت عالفاضي.. يلا عيل نترياك
ناصر: شفتي انج ظلمتيني..
وودر ثمها وتنهدت فطوم: انزين ليش هالحركه؟
ناصر: ترا اليوم يوم ميلاده بغينا نفاجئة فكرت بهالفكرة.. قلت اكيييد بيستانس لشوفتج..
فطوم مستغربه: كيف اليوم عيد ميلاده انا احيد شهر 10..
ناصر: لا مخربطه.. المهم دشي فالبيت .. الغرفه الي على الممر الي على يسارج بابه مفتوح ادخلي..
فطوم: اوكي
راحت فطوم ودخلت الغرفه وقعدت تتطالع الفرش وهي ياسه على السرير وتهز ريولها تتريا
وصل سلطان استقبله ناصر..
سلطان: ها وين الغرشوب؟
ناصر: فالغرفه يترياك.. (توه سلطان بيروح سحبه ناصر) لا تأخر عن تاخذ دورنا بعد..
سلطان: هههههههه ماعليك
ودخل سلطان الغرفه وبند الباب.. ويتحرطم: عنلاتك يالخـ.. (فهاللحظة شاف فطوم يدامه كانت واقفه عند التسريحه الي من شافته اغمى عليها من الصدمه..وسلطان نفسه من صدمته حس ان قلبه بيوقف.. ماحس بعمره الا يقرب صوبها ويمسكها ويصفعها الين مانشت واستوعبت)... سود الله ويهج يالخاااااااااااااااايسه.. هذي يزات النعمه والخير الي انتي فيهن.. حسافه الدم الي يمشي في عروقج..
فطوم انربط لسانها ماعرفت بشو ترمس..
سلطان تم يضربها من الخاطر وفطوم بدت تصرخ.. وشل عقاله وصلخها فيه وهي تصرخ وتترجاه انه يودرها وهو ايرها من شعرها وايرها بعيد عن ريله لأنها كانت طايحة عند ريله تترجاه.. الدم كان منتشر في ثيابها كله من الضرب..
سلطان: ليش جي ليييييييييييييييش؟؟ (كان حاس بغصه وهو يضربها.. حسه ان عمايله والي يسويه السبب... الله عاقبه حس بكل أخطائه شرات الشريط يدامه شغال وهو يطالع غمض عينه وقعد يضربها بشدة أكبر.. وماسمع الا دق على الباب)
ناصر: انت ايه شو قاعد تسوي داخل؟... سلطان.. سلطان..
سلطان من سمع صوت ناصر ماعرف شو استوى به... انهز كيانه هز.. وطلع له من الغرفه ويوده وفره عالأرض ويوده من كندورته وسحبه: من متى وانت تعرفها؟
وقتها حس ناصر ان سلطان له علاقه بهالبنت..: هـ هـ مممماعرفها.. فيصل الي يعرفها..
سلطان: ناصر رد علي لا اشل ملامحك كلها من وين تعرفها؟
ناصر: هدي.. هدي..انا ماعرفها.. فيصل الي يعرفها وراواني صورتها .. ومن الضرابه الي صارت من بينا قلت بنتقم منه بهالطريقه..
ومالحق ناصر يكمل رمسته وكفخه سلطان.. ومن شاف فيصل داش من باب الصاله نش كأنه حيوان مفترس ويود فيصل وكمل وهو يضربه.. وماسمع الا ناصر يمسكه وايره..
ناصر: البنت ماتت .. نش ..
من سمع سلطان هالكلمة نش من على فيصل: نفاااااااااااااااااااااد.. نفااااااااااااد (ونزلت دمعته غصبن عنه) فكتنا..
ودش الغرفه وشافها كيف تنزف من راسها لأن فرها على اليدار آخر شي.. ماقدر يتحمل حس بالدنيا كلها تدور في راسه.. قعد يصيح غصبن عنه وهو ايودها ويصرخ: ليييييش جي سويتي فينا؟؟ شو سوينا بج.. موووتي خل نرتاح منج.. مووووتي


نهاية الجزء

الجزء الرابع
الفصل الثاني
=-=-=-=-=-=
شلها سلطان وحطها في موتره السيت الخلفي وراسها ينزف .. وناصر وفيصل تموا فالبيت الي في المزرعه مصدومين ومب قادرين للحين يستوعبون شي من الي صار يدامهم..
سلطان كان فاقد حسيته الود وده يجلب بالموتر ويسوي حادث ويموت وهي تموت وياه ويفك العايله من المشكلة الي هم فيها... يلس عالسيت وتساند وصد عالكرسي الي حذاله كانت شما ياسه فهالمكان.. تذكرها وتذكر كيف كانت تصيح وتترجاه... واليوم هو في هالوقف الي مانحسد عليه... حرك موتره ومايدري وين يروح... مب قادر يفكر في شي .. سمع فاطمه تكح صد ورى وشافها تحاول تتحرك..
سلطان: انتي مامتي؟
فاطمة كانت تحس بعوار في جسمها من الضرب وتحس براسها ثجيل ماتقدر تتحرك.. بس سمعته وضايجها هالكلام وفعلا كانت تتمنى انها تكون ميته ولا انها تسمع هالرمسه..
شل سلطان التليفون لأنه حس يحتاج لمساعدة شخص .. اتصل في جاسم..
جاسم: ألوو مرحب والله النسيب..
سلطان تضايق زود يوم سمع صوت جاسم... آه يا جاسم انا السبب في هالمشكلة الي انا فيها ... الله راواني في أول انسانه كنت افكر ارتبط فيها ومن اهلي.. ضريت ابوي وبن عمي وهلي كلهم...
جاسم: الووووو سلطان ؟؟ وياي انت؟
سلطان: هيه وياك بس اسمح لي كنت اركب السماعه
جاسم حس بصوت سلطان متغير: سلطان؟؟ شو فيك؟؟ ليش صوتك متغير..
سلطان: جاسم انت وين؟
جاسم: انا في ميلس محمد ال(الفلاني)...
سلطان: انزين بمر عليك وتعال وياي..
جاسم: خير الأهل شي فيهم؟
سلطان: لا بس انا قريب احين ياينك
جاسم: خلاص تم.. من توصل اتصل بي بظهر لك
فطوم من سمعت ان جاسم اخوها بيي بغت تتخبل.. حاولت اتقاوم العوار الي حاسه به وتنش.. شافها سلطان من المرايه: انثبري مكانج احسن لج قبل لا ايي واكسر لج عظامج زود..
خافت فطوم وتيبست مكانها...
سلطان غصبن عنه نزلت دمعته: تدرين حسافة اللحظة الي فكرت فيها اني اخطبج واملج عليج بها.. ثرج ماتستاهلين.. الحمد لله ان عمي مات قبل لا يشوف بنته في هالحال..
فطوم: سلطان انت فاهم الموضوع غلط انا متأكده..
سلطان ماحس بعمره إلا يلف فجأة ويوقف الموتر على ينب ويصد صوبها: نعم؟؟ ياهل انا يدامج تقولين لي فاهم الموضوع غلط؟؟ انتي خليتي شي فيه يستاهل الفهم؟
فطوم سكتت ومارامت تكمل رمستها .. ورن تليفون سلطان كان جاسم الي متصل.. : ياينك انت على شو مستعيل على سواد الويه الي نحن فيه؟؟
جاسم انصدم : انت شو قاعد تخربط..
سلطان: انا عند لفة الميلس.. تعال برع..
جاسم: انا واقف برع اصلا ماهدا لي بال من وقت مادقيت..
بند الخط سلطان من وصل عند الميلس فعلا جاسم كان يترياه برع.. ركب الموتر وقعد: خير شو صاير طيحت قلبي؟؟ اي سواد ويه الي ترمس عنه؟
سلطان تم ساكت أشر بإيدة ورى.. صد جاسم ورى وشاف فطوم بهالحاله.. هو ماعرف الموضوع ولا حتى تخيل في لحظة ان الموضوع ممكن يكون شي كبير..
جاسم: فطوووم حبيبتي شو صاير لج..
سلطان: ماتستاهل كلمه حلوة هاي.. وترا الي هيه فيه انا سويته بها ...
جاسم هز جتف سلطان: انت شو قاعد تقول سلطان؟
سلطان: قاعد اقول الي قاعد تسمعه احين.. اختك فضحتنا .. فشلتنا.. سودت ويهنا يدام الي يسوى والي مايسوى.. شو تباني اسويبها اصفق لها.. بس دخيلك احين لازم نوديها المستشفى نعالجها..
جاسم كأنه بدا يستوعب شوي وبس مب راضي يقتنع .. : بس فطوم كانت فالصالون شو يابها عندك؟؟ انا نزلتها بنفسي
سلطان بأعلى صوته يصرخ: قولي لأخوج .. ليش ساكته... قولي له وين كنتي ومن وين يبتج..
جاسم بعده ماكان قادر يستوعب يحس براسه بينقع من العوار.. الدموع متيمعه في عينه مب قادر يمنع نفسه: قولي باباتي وين كنتي ؟؟ دخيلج قولي؟
فطوم من سمعت كلمه باباتي تندمت على كل شي.. : والله مالي ذنب .. هو قص علي والله انه قص علي قالي فيصل مريض وبين الحيا والموت ويبا يشوفني وانا ماكنت عارفه شو اسوي مادري كيف طاوعته وتفاجئت انه يايبني هناك وقص علي.. والله عمري ماسويتها هاي اول مره..
جاسم من سمع هالكلام وبصوت فطوم.. غمض عيونه ومسك مقبض الباب كان بيفتح الباب الا بسلطان يسحب ايده: انت تخبلت السياره تتحرك وانت تبا تنزل منها..
جاسم: احس عمري شفت كابوس وابا انش منه..
سلطان صد: انا ودي انش منه قبلك.. جاسم انا كنت فالمزرعه وقالو لي عندنا وحده وانت تعرف سوالفنا.. وادش اشوف فطوم يدامي
جاسم من سمع هالرمسه ماعرف كيف يعفد السيت الوراني يوصل لفطوم عشان يذبحها.. يود فطوم وصفعها وكان يحاول يخنقها الا بسلطان يوقف الموتر في الباركن الخارجي لمستشفى خاص وينزل من الموتر ويسير ورى بسرعه ويسحب جاسم بكل قوته: مينووون تذبح اختك..
جاسم وبكل عصبيه: خلها تمووووووووووت اباها تموووت .. بشرب دمها .. بذبحها..
بند سلطان باب السياره وسحبه .. فطوم كانت تكح وحاطه ايدها على رقبتها وهي حاسه انها صدق شوي وبتختنق .. وتفكر شو بيصير في مصيرها..
شل سلطان تليفونه وكان يرمس ريال فيه يداوم في نفس المستشفى الي واقفين عنده عشان يكملون اجرائات علاجها دون تدخل من الشرطه لأن يبين على جسمها كدمات ضرب... وشوي يفتح سلطان الباب..
جاسم: تعالي..
تحركت فطوم شوي شوي عشان تطلع من الموتر.. الا وتحس بجاسم ايود ايدها بالقو ويسحبها..
سلطان تم يمشي وراهم وكل مايشوف فطوم يدامه يكرهها زود .. رن تليفونه وكانت شما الي متصله فيه..
سلطان: اااااااااه يا شما دخيلج لو تقدرين اتخففين عني شرات ماخففت عنج..
حط التليفون على السايلنت ورده في مخباته و مارد عليها.. ودخلوا وكملوا الإجرائات دون تدخل الشرطه عشان تتعالج.. واتفقوا يقولون لأم جاسم ان جاسم مسوي حادث وهو راد فطوم من الصالون وانها فالمستشفى حاليا.. ونفس الشي للباقي... وبعد فتره راح يفتحون الموضوع مع امها ويقولون لها الموضوع بس بطريقه أبسط يعني كأنهم بس سمعوها تكلم واحد فالتليفون ومن هالكلام.. عشان يبررون موقفهم ليش بيمنعونها من المدرسه..
.. .. ..
..
.
جلثم: ياربي هالبنت كل ما نزقرها تختفي وين مادري.. مججججججججججججججججججججد
مجد وهي نازله من على الدري وأمها وراها: هاااااااااا
جلثم: طاع هالويه انتوا... وينج من ساعه ازقرج
لطيفه: كانت راقده

مجد: مايخلون الواحد يتهنى في نومه..
جلثم: خلاص عيل برايج سيري كملي رقادج..
مجد شافت جيس على الكنبه شكله من محل تليفونها.. ربعت على الدري: نعم.. لا مافيني رقاد خلاص.. (حبت راس يدتها وعينها على الجيس) .. اشحالج ؟؟ انا متولهه عليج وايد اليوم
جلثم: ههههههههه لوتيه والله.. شفتي الجيس مب لله تحبيني
مجد ضحكت لأنها انكشفت..
جلثم: سيري شوفي التليفون اذا بيعيبج ولا لا..
سارت وفتحت الجيس وطلعت البكس.. وكان آخر تليفون نازل فالسوق شارلها اياه أحمد.. استااااانست من الخاطر.. وردته فالجيس وربعت عند يدتها وباست راسها : الله لا يخليني منج..
وربعت عالدري ودخلت غرفتها.. واتصلت في خلود..
خلود: هاااا توج صاكه عني من شوي.. شو ولهتي علي؟
مجد: ههههههه احمدو شرالي تليفون يديد..
خلود: شووووو.. وليش انا جاسم ماياخذ لي..
مجد: طاعو هاي انتي.. ليش ياخذ لج.. تليفونج مكسور ولا خربان
خلود: لا بس جديم..
مجد: يلا يلا..
كانت مجد تسولف ويا خلود وتفتح الكرتون وهي اتطلع الي فيه شافت شي رسالة .. فتحتها .. : اقووول خلود بكلمج بعدين اوكي
خلود: أحسن عشان ارمس ريلي ولهت عليه..
مجد: يلا جلبي ويهج..
وبندت عنها وبسرعه فتحت الظرف وقعدت تقرا الرسالة.. كانت مكتوبه بخط إيده.. ضحكت على خطه لأنه مو وايد مرتب وحلو.. كان كاتب
جالس انافي وسطهم
قاعد ولا أسمع حكيهم
لاتحسب اني عندهم
أنا معك بس جنبهم
ماغير أناظر في عيونهم
وأتخيلك في وسطهم
سألني واحد بينهم
وش رايك بكلامهم
أحرجني والله قدامهم
قلت العفو ياقلبهم
ناقص"الغالي"بينهم
((بتلقين اغاني في الميموري كلهن اهداء مني لج))
استانست واااااااايد وحطت التليفون على الجارج عشان يتجرج.. ويلست تقرا الكلام مره وثنتين وثلاث.. حست انها فعلا تحبه... ابتسمت ويلست تتطالع التليفون وتشم البكس.. يااااي ريحة إيديه.. هههههه هبله مجووود جنج حبيتي.. ورن تليفونها كانت حور متصله فيها.. قعدت تسولف ويا حور شوي وبعدها بندت.. سمعت حشره في بيتهم .. شافت يدته ترمس أحمد شكله كان بعده عندهم.. بسرعه تعدلت ولبست شيلتها وتوها بتطلع من الغرفه تذكرت الرساله ابتسمت بخبث وشلت الرساله والميموري .. ونزلت وهي خاشتنهم في مخباتها.. وخطفت من الباب الخلفي صوب موتر احمد وكان الباب مفتوح وحطت فيه الرسالة والميموري على السيت.. ومن سمعت حشرتهم بسرعه بندت الباب وربعت دخلت الملحق وتمت تتطالع من الجامه.. لأنه كان شايل المخفي فسهل تشوف ردة فعله.. تمت تتطالعه وهو قاعد فالموتر تساند على السيت اول شي وبعدها دخل السويج عشان يشغل الموتر صد يمه شاف رساله والميموري.. صد حوالي الموتر كأنه يدور عليها
بس مالقاها وهي تضحك من الخاطر على شكله كيف معصب.. وحرك الموتر بسرعه وطلع.. ياربي من هالإنسانه متى بتحس فيه.. دومها تكابر وتكابر.. تبا تبين انها ماتهتم بي غصب.. اقسم بالله لأطفر بج يا مجوود يا بنت عمي واخليج تتحرقصين في مكانج..
وطلعت مجد من الملحق وصعدت غرفتها وهي تغني ومستانسه من الموقف..
..
خلود: جاسم شو بلاك ماترد؟؟
جاسم كان ثاير لحظتها ورمسها بطريقه لأول مره يعاملها فيها: أخبرج حلي عني انا نفسي في خشمي... مشغول ماتفهمين..
خلود: انزين ماقلت شي بس احاتيك يعني ..
جاسم : لا حول ولا قوة إلا بالله .. خلودووو خلي النفس طيبه عليج وبندي بلييييييييز بندي..
خلود: اوكي مع السلامه
بندت الخط وهي حاسه بضيج أول مره يعاملها بهالطريقه اتصلت في مجد .. عشان تشكي لها عن الي في خاطرها..
مجد: هلا والله احين اكيد انتي الي ولهتي علي..
خلود والغصه محبوسه فيها: مجد جاسم كرهني خلاص
مجد: شوووووووووو؟؟ تستهبلين انتي.. شو كرهج خلاص؟.
خلود: اقولج كرهني مايباني...
مجد: لا حول ولا قوة إلا بالله من هالبنتز.. بتفهميني السالفة ولا اييج البيت احين؟؟
وقعدت خلود تشرح الموضوع لها
مجد: اخبرج انتي تافهه وسخيفه وغبيه... احين حاشره الريال من كثر مادقين وهو مشغول ماتبينه يحرج..
خلود: بس من صوته احس شي جايد صاير..
مجد: شو بيكون صاير ماصاير الا كل خير.. انتي عن التشائم هذا وخل عنج
خلود: ان شاء الله يارب.. مايطلع الي انا حاسه به صح
مجد: مابيطلع صح اتطمني وانا متأكدة.. المهم سمعي اخر الأخبار..
خلود: متفيجة والله
مجد: يلا عاااد خليني ارفه عن نفسج عشان تنسين
خلود: ههههه يالهبله انتي.. يلا قولي اشوف
وقعدت تخبرها سالفة أحمد..
خلود: مجد انتي اتحبينه صح..
مجد وهي تحاول تكابر.: شووو احبه.. ماشي شغله احب احمدووو
خلود: اخ لو يمي جان خليتج تتطالعين في عيوني وتقولين هالرمسه عشان يبين جذبج
مجد: هههههههه اشوه عيل مب يمي..
خلود: خل عنج اتحبينه وعن التكبر ها وارحمي حاله المسكينه يحبج
مجد: مابا ابا اعذبه شوي زيادة لين مايطفر ويخطبني هههههه
خلود: هههههههه انتي شريره نواياج مستقبلية
مجد: ههههههههه انزين يلا بسج سوالف وزين يوم ضحكتي والله استانست
خلود: فديتج والله صدق انج بنت ابوج



 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس