منتديات صواديف عشاق - عرض مشاركة واحدة - روح عشقتة وقلب فقدتة للكاتبة : بنت البلاد
عرض مشاركة واحدة
قديم منذ 4 أسابيع   #42



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (06:22 AM)
آبدآعاتي » 80,555
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق متواجد حالياً

افتراضي



الجزء العاشر

الفصل الثاني
-=-=-=-=-
حمدان: انت مينون والله .. ناوي على موتك..
هزاع: يا حمدان هذا مهما يسوي يتم أبويه الي رباني.. وماعتقد ان الي سويته شي يفشل.. اعتمتدت على نفسي.. (سكت شوي ونزل راسه) والصراحة.. أبوي له دور في ضياعي.. دلعني وخلاني على كفوف الراحة.. ولا سأل عني وين اسير وين اروح.. منو ربعي وأمشي ويا منو.. بس غرقني بالبيزات .. لكن مادرى ان هالبيزات بتنجلب ضده فيوم
حمدان: الله يهديه ويهدينا جميعاً.. المهم انت ارجع من وين ماييت الحين.. وخلني امهد كل شي له وعقب تعال..
هزاع يرفع حياته ويطالع حمدان: انت شو قاعد تقول.. تمهد له وماتمهد له.. انا برمس ابويه وماعلي منك ولا من حد..
وتعدى حمدان اخوه ودخل البيت .. تم يمشي فالحوي ويشوف زوايا البيت والحوي.. اشتاق لهالبيت مهما يكون هذا هو البيت الي ضمه وحضنه من صغره .. فتح باب الصاله كانت مها يالسه اتدرس نوف بنت سلامه .. من سمعت مها صوت الباب شافت هزاع.. نشت من مكانها وربعت صوبه..
مها: إطلع برع قبل لحد يشوفك..
هزاع معصب: انتوا شو سالفتكم تروغوني..
مها: حمدان قالي كل شي.. وانت تريا علينا بنرمس ابويه ليش جي مستعيل..
هزاع: انا ابا ارمسه بنفسي..
مها: والله ياخوي ولهنا عليك وامي ولهانه عليك وايد.
هزاع: اشوفها تتصل ولا تسأل عني..
سكتت مها ونزلت راسها.. لأن فعلا امه ماسألت عن هزاع أصلا.. ولا همها هو وين.. مسافره مع مجموعه حريم سايرين فرنسا كعادتهم كل سنه يتشرون .. : لا بس تدريبها مسافره وانت بعدين مغير رقمك
هزاع يتبسم لها: دومج تبين تبينين الكل زين فهالبيت.. وانتي وانا عارفين كل شي وواضح لنا.. قصي على هندي مار فالشارع.. ولا على عيال الجيران.. بس انا لا.. كبرت فهالبيت وشفت كل شي فيه .. وتبين اتدافعين..
مها افتشلت وتمت ساكته..
هزاع: خوزي خل اسير الميلس عند ابويه..
مها: لا عمي زايد هناك..
هزاع: عمج زايد هذا كرهته.. وخير ياطير لو هو هناك
مها: مادري كيفك.. اذا فشلك أبوي يدامه لا تقول انا ماقلت لك..
تخطاها هزاع ومشى صوب الميلس.. ودق الباب .. ودخل على طول..
هزاع: السلام عليك ابويه..
صد بوهزاع يطالع هزاع بنظرة من فوق لتحت..
تقرب منه هزاع وتوه بيود راس أبوه عشان يحبها.. مسك بوهزاع ايده وابعدها..
بوهزاع: سلامك مانباه.. وإنت اطلع برع مابا اشوف رقعة ويهك..
هزاع تغصص .. بس يود عمره وسار صوب زايد وحب راسه : اشحالك عمي؟
زايد تم يطالعه مستغرب منه.. ورد عليه: الحمد لله..
وقعد هزاع على الكنبه الي مجابله ابوه.. : ابويه انا ياينك اليوم اقولك ان ..
قاطعه بوهزاع: اطلع برع.. مابا اشوف رقعة ويهك.. صدق ان عينك قوية .. ماكفاك الي سويته فيني.. واليوم ياي تيلس جبالي.. اظهر برع ..
هزاع يود عمره ونزل راسه: ابويه انا مب طالع لين ما أقولك كلمتين..
زايد صد صوب بوهزاع: ماعليه هدي نفسك واسمعه شو بيقول وخلاف بيظهر..
تم ساكت شوي بوهزاع وصد صوب هزاع: قول شو عندك..
هزاع: أبويه انا ياي اقولك واثبت لك اني تغيرت .. واني ان شاء الله برفع راسك وهزاع الي كنت تعرفه بطالي وفالبيت مات.. توظفت الحمد لله في اتصالات.. بفضل بنت عمي.. ساعدتني وتوسطت لي عشان احصل شغل.. والحمد لله لقيت.. وحاليا ساكن عندهم لغاية..
قاطعه بوهزاع والشراره تطلع من عيونه ووقف مجابل هزاع: شووووووووووو.. بنت عمك؟؟ أي بنت عم هاي الي ترمس عنها؟؟ ومسودة الويه بنت الهنديه قدرت تقص عليك أونها حصلت لك شغل ومن الي سمح لها تشتغل اصلا.. ماعنا بنات يشتغلن.. قوم زايد ويايه بسير اشوف بنت الهنديه الي ناويه على فضيحتنا .. لاحول ولا قوة إلا بالله.. من وين الاقيها ولا من وين.. من عيالي.. ولا عيال الهنديه.. الله يسامحك ياخوي ماعرفت تختار لك حرمة ووهقتنا بالعلة هاي..
تضايق هزاع من اسلوب ابوه.. وتقرب زايد من بوهزاع يهديه : ياريال مب زين عليك الإنفعالات.. إنت هدي اعصابك وايلس .. وبالتفاهم كل شي بينحل..
بوهزاع: اي تفاهم الي ترمس عنه.. بنت الهنديه تشل اسم عايلتنا .. وبتفضحنا بين العرب.. وولدي المصون قام يلجأ لهم..
هزاع: أبويه الله الشاهد انهم يحبونك ..ودوم يوصوني اني ارضيك.. و..
قاطعه بوهزاع: جــــــــــــــــب ولا كلمة.. قدروا يقصون عليك بعد.. انا يوم طردتك من البيت بغيتك تستوي ريال من نفسك.. مب تروح للهنديه وعيالها..
هزاع عصب وماقدر يمسك أعصابه أكثر: أبويه انت متبري منهم ولا سائل عنهم.. وألحين مسوي عمرك مهتم بهم ومتضايق لأن البنت تشتغل؟؟ يوم انك عمها وليها تخليت عنها.. وين تروح البنت .. توقف عند باب المسيد إطر.. ولا تشتغل لها شغلة شريفة تكسب من وراها وتكد عشان بيتها .. ؟؟ الله الشاهد ماشفت منهم أي شي....
زايد تم يطالع بوهزاع .. وفي خاطره يقول .. الله يالدنيا.. ولدك الي ماترد له طلب.. وترضخ لكل طلباته اليوم واقف بويهك ويا الناس الي طول عمرك عطيت ظهرك لهم.. بسك ريال على حافه القبر ريلك وبعدك تظلم وتنهب فلوس حرام.. الله يهديك بس..
هزاع: صد صوب أبوه: انت تبريت عني وعنهم.. تذكر هالشي.. (دخل ايده في مخباته وطلع بطاقته البنكية ومفتاح السياره وحطهم على الطاوله الي مجابله ابوه) هذي البطاقة .. وماسحبت ولا فلس من البنك من اليوم الي رغتني فيه.. وهذا مفتاح السياره الي شريتها لي.. ومب محتاي شي منك.. خلك اهتم بهالبيت (يأشر على الميلس) تحفظ عليه.. عن يطير عنك... والشركة والحلال والبيزات.. خلهن لك ولباقي عيالك.. انا في غنى عن هذا كله.. الله يلعن البيزات الي فرقتنا عن بعض.. لو كانو عيالك في مكان عيال أخوك جان مارضيت علينا .. لكنهم مب عيالك فمب حاس فيهم..
ومشى صوب الباب بيطلع.. فتح الباب وتم ماسك المقبض.. وكان حمدان واقف عند الباب يسمع .. رفع راسه هزاع وابتسم لأخوه: بس للأسف حتى عيالك تبيعهم عشان البيزات.. والأموال.. وأنا أولهم..
وطلع من البيت.. حمدان تم واقف وزايد وبوهزاع من صدمته لكلام ولده يلس على الكنبة مصدوم ومنزل راسه.. مشى زايد صوب حمدان: أخوك قدر يقول الكلام الي انا من سنيييييين مب قادر اقوله لأبوك عشان ما أخسر علاقتي وياه..
طلع هزاع من البيت متضايق.. لحقه حمدان تم يزقره بس هزاع مارد عليه..
حمدان: وين ساير تعال..
هزاع: مالي مكان فهالبيت.. منبوذ.. لا تلحقني عن يروغك ابوي من عقبي..
حمدان: الله يهديك شو هالرمسه تعالي..
هزاع وقف وتنهد وصد صوب حمدان: نعم..
حمدان: انزين خلني اوصلك دام ان مب راد بموترك..
هزاع ابتسم لأخوه: تسوي خير الصراحة لأن ماعندي ولا فلس للتكسي..
حمدان ابتسم ومشى ويا هزاع صوب موتره .. وركبوا الموتر ومشى صوب بيت عمه..
حمدان: شوف ياخوي.. خذ مني هالمبلغ مشي فيه أمورك لغايه ما أسحب من البنك وأعطيك.. لأن حاليا هالمبلغ الي عندي اياه فالبوك..
هزاع: لا تسلم خيرك واصل..
حمدان: ليش جي اتحسسني اتصدق عليك.. هزاع انت اخويه .. افا عليك بس.. اذا اليوم انا وقفت وياك.. باجر انت الي بتوقف وياي..
هزاع: الحمد لله ماطلعت طينتك شرات ابويه..
حمدان وهو يبتسم بحزن: ابويه.. الله يهديه بس.. ابوي يا هزاع محد طلع شراته غير سلامه اختك.. اللي مايهمها غير الفلوس والكشخه .. ولاهيه عن بيتها وعيالها..
هزاع: أمك هاي ماتشبع سفر.. عمري ماحسيت بها أم.. طول عمري أحس انها مب موجودة فالبيت.. لكن شوف مرت عمي.. من الصبح تنش تريق عيالها... وقبل لا يظهرون تقرا عليهم وتدعي لهم.. كم يسوى انها تهتم بهم.. عمري ماحسيت بهالشي من أمي..
حمدان صد صوب هزاع واطالعه بنص عين: يا ريال ... أمك يابتنا ونستنا.. وحالها من حال سلاموو اختك.. انزين شو رايك تعيش في بيت عمك بشكل رسمي..
هزاع صد صوب حمدان مستغرب: كيف يعني رسمي؟؟
حمدان: بنت عمك انت اولى فيها.. ليش ماتخطبها..
هزاع : انت مينون مب صاحي.. شقايل بترضى فيني بعد الي شافته مني..
حمدان: بس هيه اول وحده تعرف انك تغيرت..
هزاع: يا ريال.. انسى .. انا ان فكرت فالزواج فـ شليت بنت عمي من بالي.. لأني طايح من عينها..
حمدان: كيفك.. انا قلت لك..
هزاع: اقول.. اكرمني بسكوتك ووصلني بلا ماتعور راسي..
.. .. .. ..
.. .. ..
.. ..
..
.
العنود: ماما .. بابا وين لاح؟؟
نوره تمت تتطالع العنود وعيونها مليانه دموع.. : بابا راح عند الله ..
العنود: ابا الوح هناك؟..
نوره وادمعت عينها.. وخلود تتطالعهم من بعيد ومنهاره من الصياح.. : كلنا بنروح ويا بعض ان شاء الله..
العنود مشت صوب خلود ويلست على ريولها.. ومسكت تليفون خلود.. وقعدت تلعب فالأرقام.. عقبها مدت التليفون صوب خلود: خالوو.. ابا اكلم بابا؟
خلود وهي تصيح.. : مايستوي تليفوني خربان..
نشت العنود وقفت مجابلة خلود: خالو منو ضربج؟؟ ليش اتصيحين؟
خلود حضنت العنود وقعدت تصيح .. ونوره نشت سارت صوب الحمام تتوضأ وتصلي لها ركعتين..
دخل علي غرفه نوره .. وتم يدور على نوره .. ماشافها.. وصد صوب خلود: في حريم يايين تحت.. أمي تقول تعالو..
خلود: ان شاء الله..
تم ساكت علي منزل راسه: خلود..
دخل الغرفه وصك الباب وراه: نوره متى بتيلس ويانا وتضحك شرات قبل..
نوره كانت وراه وتسمع رمسته .. تلومت لأن كل الي فالبيت متضايق عشانها..
نوره: ان شاء الله من يروحون الحريم بقعد وياكم وبسمع سوالفكم وبسولف وياكم.. شو تبا اكثر من جي..
صد علي صوب نوره .. وتلوم لأنها سمعته.. ومشى صوبها وحضنها: نوره اذا فيصل راح .. ترا نحن مارحنا.. كلنا هني وياج ونحبج..
نوره: وانتوا الي مصبريني فهالدنيا..
علي رغم صغر سنه.. إلا إنه ساعات يببين أكبر من عمره.. ويحب نوره وايد ومتعلق فيها.. طيبه ويا الكل.. وكل من عرف زعل عليها..
لبست شيلة الصلاة.. وشلت مهره بنتها والعنود ويا خلود.. ونزلت تحت عند الحريم.. وعزوها.. وتمت قابضه نفسها يدامهم.. بس يوم شافت دموع امها ماقدر تيود عمرها.. بدت تصيح.. وكلهم صاحو وياها..
منى: خلود جاسم برع يترياج..
تنهدت خلود: ها اخوج عنيد.. قلت له ماروم أظهر فهالوضع...
منى: احين انتي بتحرمين ريلج من قعدته وياج.. سيري..
خلود: انزين امسكي العنود وشوفيها خل استأذن من امي وأروح..
ومشت خلود صوب امها وصاصرتها في اذنها .. وطلعت من البيت وركبت السياره عند جاسم :السلام عليكم..
صد صوبها جاسم ابتسم : وعليج السلام.. وأخيرا شفت هالويه..
صدت صوبه خلود ابتسمت له بهدوء.. : انت ادرى بالظروف..
تغيرت ملامح جاسم من شاف ويه خلود.. وقرب ايده ومسك ويهها: خلود.. شو مسويه في عمرج يالظالمه.. حرام عليج.. شفتي حالج كيف.. عيونج مسودة تحتهن..
خلود: حالنا مب حال يا جاسم.. هم نوره في صدورنا كلنا..
جاسم: يا عمري ياخلود.. كلنا متضايقين لحالها .. بس بعد أنا لي حق عليج وأشتاق لج..
خلود: سامحني جاسم ادري وايد مقصرة في حقك.. الا وينها فطوم ماتيينا؟
جاسم: مشغوله ويا الدراسه .. تدرين مابقى شي على امتحانات الثانويه..
خلود : وشخبار ريلها وياها؟
جاسم: فيصل.. عندها فالبيت .. لأن نحن هني وماعندها حد فالبيت.. فهو وياها يوم المدرسين ايونها..
خلود: يالله ربي يوفقها ويعطيها على قد نيتها..
جاسم: ويوفقني وياج..
خلود: جاسم .. بعد الي صار شو رايك نأجل عرسنا؟
جاسم: هيه انا بعد بغيت ارمسج في الموضوع.. عشان تعدي عدة اختج على الأقل.. يعني نأجل لعطلة الربيع اليايه..
خلود: هيه خير ان شاء الله ... وشو عن عرس فطوم؟
جاسم: فيصل ما رضى نأجل.. فقرروا يخلون العرس سكيتي.. بدون دق..
خلود: زين بعد.. الله يكتب الي فيه الخير ان شاء الله
.. ..
مجد كانت ياسه في مكتب غرفتها وترسم وسرحانه.. وتلعب بشعرها بإيدها الثانيه.. وتحايس بثمها وتتذكر أحمد وتبتسم وترد تكمل الرسم..
دخلت غرفتها وقعدت تشوفها كيف مندمجة فالرسم ومب حاسه فيها انها دخلت الغرفه .. تقربت من مجد ولوت على جتفها.. : الله .. وايد حلوة الرسمة

فزت مجد من حست بإيد على جتفها وصدت.. شافت بطن حور مجابلها.. رفعت راسها تبتسم لها.. : شو هالمفاجئة..
حور وهي تبتسم وفي داخلها حزن كبير.. : ليش مب حلوة؟
مجد وهي تنش وتلوي على حور وتحضنها بحراره كأنها ماشافت اختها من فتره طويله..: بالعكس احلى مفاجئة..
تحط مجد ايدها على بطن حور وتتطالع بطنها: ياي متى بيطلع البيبي ابا استوي خالو..
حور خنقتها العبره ويودت عمرها.. : ان شاء الله مابقى شي .. توني داشه الخامس.. يعني اممم يبالي 4 شهور..
مجد وهي تناقز: ياي يعني بستوي خالووو..
حور تتطالع مجد وتحس بألم في ظهرها.. : ان شاء الله .. وينها أمي ماشفتها تحت؟
مجد: بعدها مايت من بيت عمو شيخة؟
حور: وانتي ليش ماسرتي هناك؟
مجد: تبين الصدق.. ضيجة المكان هناك.. أشوف الكل يصيح والكل متضايق.. أشوف حالة نورة.. والله يحليلها غامضتني.. فراق الحبايب صعب والله ..
حور نزلت راسها وسرحت.. اااه لو تدرين اني بروح عنكم شو بيكون حالج وحال أمي وابوي..
رن تليفون حور فهالوقت وماحست به..
مجد: حووو تليفونج يرن؟
حور انتبهت لنفسها ابتسمت وشافت التليفون كان عبيد الي متصل..
حور: هلا عبيد..
عبيد : وينج ؟؟ أنا فبيتكم ولقيت البيت فاضي مافيه حد؟؟ انتي وينج؟
حور: فوق عند مجد.. أمي وابوي في بيت عمتي شيخه..
عبيد: هيه .. انزين انزلوا يلسو وياي .. يالس روحي..
حور: خلاص يايين.. ولا تزعل..
عبيد: فديتج.. شوي شوي حاسبي على عمرج ..
حور: تخاف علي بس.. والبنت؟
عبيد سكت.. : نزلي يلا اترياكم..
حور تضايقت يوم حست ان عبيد مايبا الياهل.. حست به متغير مب مستانس شرات ماكان قبل بالحمل.. بندت الخط وصدت صوب مجد: يلا لبسي شيلتج وخل ننزل عبيد يالس روحه..
مجد: خلاص انتي سبقيني وانا يايتنج..
حور: اوكي..
طلعت حور من الغرفه وتحس بدوخه .. من الصبح ماحطت لقمة بحلجها من الضيج.. تحس بألم في كل جسمها.. مب قادر تمشي بتوازن.. تساندت على الدري وتمت تنزل شوي شوي.. عبيد تم يطالعها.. حس بها تعبانه.. راح بسرعه صوبها عشان يمسك ايدها ويساعدها.. وقبض ايدها وابتسمت له.. ومشت وياه كم درجه.. بس ماقدرت تتحمل زود.. حست بدوخه وطاحت على جتف عبيد.. ومجد توها تعدل شيلتها.. ومن وصلت للدري شافت عبيد شايل حور ويويدها صوب الجلسة الي فالصاله.. صرخت.. : شو استوابها؟
عبيد: رفع راسه صوب مجد: هاتي ماي بسرعه..
ربعت مجد ويابت كوب الماي ودموعها أربع أربع.. وعطت الكوب لعبيد الي قعد حذال حور.. ورفع راسها شوي .. وصب شوي من الماي على كف ايده ومسحه على ويهها وهو يقرا عليها في خاطره.. وقلبه معورنه.. وشربها الماي..
فتحت حور عيونها.. وشافت مجد واقفه ورا عبيد وهي موخيه تتطالعها .. وعبيد نفس الشي.. ابتسمت لهم : شو فيكم تتطالعوني جي؟
عبيد: سلامتج الغاليه..
اما مجد ماقدرت تيود عمرها فرت عمرها فحضن حور : فديتج اختي ماتشوفين شر.. (صدت صوب عبيد) عبيد قوم خل نوديها المستشفى..
حور من سمعت طاري المستشفى نشت واعتدلت بيلسها مع ألم بسيط.. : لاااااا.. مستشفى لا..
عبيد حس بها وتقرب منها: خلاص لا لا.. هدي انتي بس مب زين عليج..
مجد: انتي ليش ماتشوفين لج مستشفى زين يسوي لج فحوصات نعرف شو سبب هالتعب الي كل كم يوم اييج..
حور: مافيني شي .. بلاكم انتوا غصب تبون اتطلعون فيني شي.. انا مافيني شي.. واي حرمه حامل تتعب بهالطريقة..
مجد استغربت من اسلوب حور وعصبيتها الا عبيد الي كان شرات الي ايديه مربوطه مب قادر يسوي شي.. يطالع ويتضايق زود.. مابيده يسوي شي..
وبعد دقايق صمت.. دخلت لطيفه البيت ومعاها جلثم وعبدالعزيز.. استغربوا من شافو وضعيه حور على الجلسة.. وعيون مجد المحمرات من الصياح.. وعبيد ..
جلثم: شو فيكن؟؟ عبيد .. شو مستويبهن.. ليش مجد تصيح؟؟ وحور اشبلاها..
حور وهي تبتسم لهم ولا كأنها من لحظة كانت معصبه.. : يعني مب مستانسه لأني فالبيت؟
جلثم وهي تقرب من حور: يعل ربي لا يذوقني حزنج.. أكيد هالإثنين لعوزوج ولعوزو ولدي (تحط ايدها على بطن حور)..
تتطالع حور بطنها وترد صوب يدتها وتحب راسها: لا خليت منج يارب..
ولا والله لا زعلوني ولا لعوزوني.. بالعكس
لطيفه: اشحالج امييه ان شاء الله احسن؟
حور: الحمد لله امي..
عبدالعزيز: حي الله نسيبي الغالي..
عبيد وهو يحب راس عمه: الله يحييك عمي..
.. .. ..

شما : مابغينا نشوفك عيل يا حمدان.. بس تصدق هزاع وايد يرمس عنك
حمدان: ادريبه يحش فيني..
هزاع: افا عليك بس انا احش فيك؟ شو هالرمسه
حمدان: هههههه ... وينها مرت عمي ماشفتها؟
شما: سايره عند الجيران حريم متيمعين ويبن يشمن عطورها وبخورها..
هزاع: شما ماتشوفين هالشغله اتعب امج .. قولي لها تودر عنها ترا ماشاء الله انتي تشتغلين .. وانا وباجر عمّار بيدخل الكلية العسكرية شرات ماقال وبيمشون له راتب.. وخلي امج ترتاح ..
عمّار: لااااااا دخيلك لا تييب لها طاري انها تودر هالشغله.. صارت هوايه عندها
شما: شرات ماقالك عمّار وبعدين يشغلها شوي.. وتتسلا به
حمدان: عيل انا بعد ابااجرب من عطورها؟
هزاع: ياريال والله لو تشم ريحه هالعطور بتتخبل .. ولا المخلطات ودهن العود... شي عجيب الصراحة..عاد اخوك يتعطر مجانا هههههههه
عمّار: لا تستانس هذا لأن بعدك ماكملت شهر .. والأوفر يقولك سكن مجاني طول العمر مع تعطير وتكشيخ لمده شهر مجاناً
هزاع: لحوول يعني عشان جي شما ساعدتني احصل شغل بسرعه .. اثاريها تعرف اني بكد من الشهر الياي على العطور
الكل هههههههههههههههههههههه
حمدان: عيل انا شو الأوفر مالي...
شما: اخبرك ارمس ويا مدير اعمال امي السيد عمّار.. انا اسير اسوي لكم عصير ابرك لي..
ونشت عنهم شما وهي تضحك على سوالفهم... يحليلك يا هزاع طلعت طيب وقلبك ابيض بعكس الصورة الي كنت حاطتها عنك في بالي.. الله لا يغير حالك ويبعد عنك عيال الحرام .. وتذكرت شكله يوم شافته فالمزرعه كيف كان يبا يمسكها.. حست بجسمها كله يقشعر وهي تتذكر الحاله الي شافتها فيها هزاع وحالته اليوميه وهو ايي بيتهم.. سبحان مغير الأحوال .. منو يصدق ان هزااااع الصايع الي ماهمه شي فالدنيا يتغير بهالطريقة في يوم وليله...
ويلست تعابل وتسوي لهم العصير وهي مبتسه.. فجأة حست بإيد تلامس جتفها فزت
صدت وراها شافت اخوها عمّار: الله يخس ابليسك زيغتني..
عمّار: كنتي سرحانه ساعه اشوفج تحركين العصير.. لبن مب عصير ها
ضحكت شما لآخوها: يلا عاد... لا بس كنت افكر شوف كيف هزاع تغير.. كل شي تغير فيه سبحان الله
عمّار: تعرفين كنت افكر بذات الشي البارحه واقول نفس الكلام سبحان الله ... يالله الحمد لله يوم انه اهتدى وتغير..
...

فالميلس عند هزاع وحمدان
حمدان: هزاع شو رايك تفاتح بنت عمك .. لأن والله البنت وايد زينه وماتفوت... مابتلقى احسن عنها
هزاع: لا مابا... خلاص انا شليتها من بالي
حمدان: ياهزاع اسمع رمستي وكلم البنت والله انت الي بتخسر
هزاع: يصير خير بس مب الحين
حمدان: توعدني تفكر فالموضوع..
هزاع: وعد بس فكنا من هالسالفه واسكت لأنها يايه عن تسمع شي مافينا
..
.
تقربت منه ولوت عليه.. : يعل ربي لا يحرمني منك من بعد اليوم..
عيسى تقرب من أمه وحب راسها: الله يخليج لي ذخر الغاليه..
أم خليفه: طول هالسنين وانا اقول عيسى قلبه ينبض وحي.. محد يصدقني.. واليوم اشوفك يدامي..
عيسى : الحمد لله.. أميه.. اشحالها؟
فهمت أمه انه يطري سوسن.. سكتت ونشت من عند عيسى وعدلت قعدتها شوي..
عيسى: بعدها تترياني << الأخ يستهبل..
أم خليفه: عيسى ان غبت 5 سنين.. والكل تحسب انك خلاص.. مابا اقول هالكلمة.. بس طالت غيبتك.. والبنت لين متى اتم تتريا على أمل ردتك.. لازم تعيش حياتها مايستوي..
عيسى وهو يمثل انه مصدوم: شوووو.. عرست؟؟ ..
أم خليفه: هدي عمرك.. عيسى فكر بعقل.. لو اختك بترضى انها تنتظر ولد عمها الي مايندرى به وين سنين يا انه يرجع او مايرجع..
عيسى نزل راسه.. وده يضحك بس ميود عمره عشان امه ماتكشف لعبته..
أم خليفه: سوسن توفى ريلها في حادث طياره وترملت والله رزقها من ريلها ياهل.. ومابا هالحرمه تعيش روحها.. قلت لأخوك خليفه ياخذها.. وماعنده مانع وخوله موا..
قاطعها عيسى ونش من مكانه وعاقد حياته: شوووووو.. امي انتي شو تقولين.. هاي سوسن .. الإنسانه الي طول عمري حلمت بها.. الإنسانه الي كنت العب وياها وكبرت وربيت وياها.. طول عمرنا ونحن محيرين لبعض.. واليوم اتيين تقولين لي خليفه ياخذها؟؟ اسمحي لي امي.. ان خليفه خذا سوسن .. فأنا مابتم هني.. يكفي اني غبت هالسنين وانا افكر فيكم.. يوم اني طلعت.. كل تفكيري ارتبط فيها واعوضها هالسنين.. وانصدمت بخبر زواجها.. ولكن الحين زوجها توفى.. يعني أروم اتزوجها.. تبين تعطينها لخليفه.. كيف تبيني اتحمل اشوف هالإنسانه مرت اخويه..
ام خليفه ابتسمت له: خلاص دامك موافق وتباها.. ماعنا أي خلاف..
عيسى تقرب من أمه: نشي اخطبيها لي..
أم خليفه: بس هي ماتدريبك رجعت..
عيسى: اتصلي فيها خل اتيينا البيت..
انفتح باب الصاله ودخلت خدامه وهي شاله بيبي .. وشنطه البيبي ..: سلام ماما..
أم خليفه ابتسمت: وعليكم السلام.. هاتي مريوومه فديتها..
عيسى صد صوب أمه: أميه منو مريومه؟
أم خليفه وهي تشل مريومه من ايد الخدامه وتعطيها لعيسى.. : بنت سوسن..
عيسى ماتردد لحظة وشلها بسرعه وتم يطالعها بإبتسامه شاقه الويه .. كانه يشوف ملامح سوسن فيها.. وحبها على راسها ويلس يمشي إيده على ويه البيبي وايدينها ويمسكهم .. حس بحراره تسري في جسمه.. كأنه حاضن سوسن في هالوقت.. قرب مريم منه وحضنها بقوة أكثر واحمرن عيونه من الدموع والشوق الي يحس به.. نزل خليفه وياه خوله من الدري شافو سوسن داخله الصاله وهي تشوف عيسى ومبهته ودموعها تنزل بدون لا تحس.. كأنها تحس نفسها في حلم .. أكيد انا احلم.. معقوله اشوف عيسى بعد هالسنين.. رفعت راسها شافت خليفه مجابلها.. لا صدق عيل هذا عيسى مب خليفه.. دققت على البدله الي كان لابسنها.. تذكرت البدله
.. ..
سوسن: خلاص زعلت مابا لا تراضيني..
عيسى: يلا عاد سوسن شو بلاج.. انزين مب عايبني لونه ماقدر اخذه..
سوسن وهي تتطالع وتحايس بثمها وتصك باب السياره بقوة..
عيسى: كسرتي الباب..
سوسن: وصلني البيت لو سمحت.
عيسى: ياربي على الدلع ماروم انا .. اااااااه بشتاق لج بشتاق لج..
سوسن: لا تحاول .. احين البدله الي كان خاطري تاخذها عشان كل ماتلبسها هناك تتذكرني
عيسى وهو يقرب ويهه شوي صوبها وهي تبعد ويهها: ليش انتي متوقعه اني بنساج.. شوفي عيوني..
سوسن منزله راسها ومستحيه
عيسى وهو يصرخ عليها: شوفي عيوني.. (ترفع سوسن نظرها) .. هالعيون ماتعرف غير سوسن .. وانتي شرات الملاك الي يحجب نظري عن كل شي ويخليني ماشوف غيرج يدامي..
سوسن وهي تبعده بصبعها: سوق يلا ردني البيت..
سافر عيسى من عقبها لكن سوسن خذت هالبدله وحطته له فالكبت مع شوية هدايا ثانيه ... لأنه كان مقرر سفره ماراح يزيد عن 3 شهور.. لكن غربته طالت 5 سنين.. وكل شي تم فالغرفه مثل ماهو
.. ..
رجعت بذاكرتها ومن فتحت عيونها شافت عيسى مجابلنها يطالعها: حوو وين سرتي من الصبح ازقرج..
سوسن بصوت متقطع وضحكة ماليه الويه لأول مره الكل يشوفه على ويهها: عـ.. عـ. عـيسى..
عيسى يطالعها ويتحايس بثمه ويشوف فالصاله وراه خوله وامه شايله مريم الصغيره .. : نو.. انا خليفه.. نسيتي اني بكون ريلج عما قريب..
سوسن تتطالعه وعيونها تقول له اشتقت لك.. اشتقت لك.. طالت غيبتك عني وايد.. واااااايد يا عيسى..
عيسى يشوف عيونها ومب قادر ايود عمره اكثر من جي.. وده يصرخ ويقول لها وحشتيني الغاليه.. لكن يبا يلعوز سوسن شوي.. : شوفيج عفان الله بلعتي لسانج ماتعرفين تسلمين.. أميه قولي لها تسلم..
توه بيصد صوب سوسن ومالقى الا صفعه خفيفه من سوسن على خده.. رجعت له الذاكره ل5 سنين قبل.. تذكر حركتها وكلامه وياها يوم تسوي له هالحركة.. فج عيونه وابتسم لها.. حط ايده على خده مكان الصفعه (طبعا كان معطي ظهره لأمه وخوله .. وكانو شوي بعيد من مكان يلسة خوله .. ماكانو يقدرون يشوفون حركات عيسى عدل.. ) لمس بإيده مكان الصفعه وعقبها باس إيده وبصوت واطي .. : فديت هالإيد الناعمه..
سوسن وقتها تأكدت فعلاً هو عيسى صاحت غصبن عنها وربعت صوب ام خليفه .. ولو ان كان ودها ترمي عمرها في حضن عيسى بس ماتقدر طبعا.. وحضنت ام خليفه وقعدوا يصيحون في حضن بعض (فلم هندي) ..
أم خليفه: رجع ولدي يا سوسن.. رجع لي ضناي الي الكل تحسبه ميت..
سوسن نشت من حضن أم خليفه وابتسمت لها: الله لا يحرمنا منه..
عيسى ابتسم لهاوتقرب منهم وقعد مجابلها: ولا يرحمني من هاللمة الحلوة..
أم خليفه صدت صوب خليفه: شو رايك نملج بكم اليوم ..
عيسى: صدق.. (بفرحة عامه ويهه) ماعندي مانع..
اما سوسن نزلت راسها وشلت مريم من عند خوله ودشت داخل صوب الغرف..
خوله: فشلتو البنت حرام عليكم..
أم خليفه: دخيلكم ابا افرح بولدي خلوني استانس.. الروح ردت لي وابا الوناسه ماتفارق هالبيت..
تقرب خليفه وهو ياي من صوب المطبخ من امه ولى عليها.. ياه عيسى وطبطب على ظهر خليفه: احم احم لو سمحت يعني انا محروم من هالحضن سنين.. انت حصلت وايد بسك..
.. ..
..
.
الخميس الصبح
الساعه 10
سلطان: أميه.. ناوليني دله الجاهي..
ناولته امه الدله وردت تشرب من كوب الجاهي الي يدامها..
خلود وهي نازله من الدري بصوت عالي: تراراااااا..
الكل صد صوبها مستغرب بلاها استخفت على الصبح..
خلود: قولو منو بينزل وياي لأول مره على الريوق..
الكل ابتسم عرف انها تقصد نوره.. وفعلا شافو نوره وهي نازله وشايله مهره في حضنها والعنود يدامها.. : ليش هالحشره كلها يعني..
خلود: نوره الغاليه بتتريق ويانا .. لازم فرحة.. ولو بيدي بفرش الأرض فرش أحمر.. بس ما باليد حيلة..
سلطان: ياهلا والله بالنور كله..
نوره: هلا بك زوووووود..
يلست وياهم عالسفره .. وبعد لحظات صمت..
العنود: ماما.. ابا خبز وجبن..
خلود: انا بسوي لج..
العنود وهي تضرب ريلها على الأرض وتصيح: لا لا لا لا.. ابا ماما تسوي لي..
نوره: خلاص بس عاد بسوي لج.. (صدت صوب سلطان شافته يصب له كوب شاهي وعقبها حط السكر ويلس يحرك بسرعه) سلطان..
سلطان: لبيه..
نوره: ماشاء الله عليك عرفت تنقي..
الكل استغرب .. شو تقصد نوره.. ينقي شو؟
سلطان: كيف!!
نوره: شو بلاك فهمك مستوي بطئ.. ترا خلود قالت لي قبل السالفه ويوم شفتها الصراحة ارتحت لها وايد وحبيتها.. صدق صدق انسانه تدخل القلب.. وحليلها هونت علي وايد.. وابتسامتها فيها شي غريب يخلي الواحد يرتاح .. جد ارمس لا تضحك ..
سلطان: انا اضحك لأني مب فاهم شي..
خلود وهي تاكل الخبز وترمس بثم مليان: امم اققــص امم ايدي لو..
قاطعتها امها: خلدوو.. خلصي لقمتج عقب ارمسي.. ههههههه يوزي عن حركاتج بتغصين..
سلطان: مب منها.. من مجوود الي تماشيها علمتها الخبال..
نوره: سلطان لا تغير السالفه.. انا ارمس عن شما..
تأيد شيخه: هيه والله صدقج .. وايد حبيت هالبنت ماشاء الله عليها.. وحتى شفت امها .. حرمه طيبه وع نياتها.. الصراحة عرفت تنقي لك حرمة..
سلطان وهو يحرك حياته : احم احم عشان تعرفون ولدكم مب هين..
شيخه: ربي يوفقك ياولدي..
نوره: وانا اقول أميه لو نخطب البنت قبل لا اتطير عنا لأن ماشاء الله عليها مب ياهل .. كبيره يعني بيونها خطاب فهالعمر اكيد.. وبنت مثل هاي ودام ان سلطان يباها ليش انفوتها من ايدنا..
سلطان وهو يتنهد وفي خاطره يقول ياريت اليوم قبل باجر..: ماعليه لاحقين لاحقين.. انتي لا تستعيلين بس..
خلود: بس احسها وايد مستانسه من يوم ما اشتغلت .. قبل كنت احس فيها ضيج وكاتمه في نفسها .. بس احين احس نفسيتها وايد تحسنت
سلطان: شي طبيعي ترا اوضاعهم اكيد بتتحسن..
نوره: لا تغيرون موضوعي.. انا ادري انت رافض انك تخطبها ألحين عشان خاطري لأن بعدني فالعدة.. انا اقولك ماعليك مني انا الي فالعدة مب انت... واخطب البنت قبل لا اطير منك.. وهذا الكلام اقوله لأمي بعد..
شيخه: بس أميــه..
تقاطعها نوره: اميه لا بس ولا شي.. فيصل توفى والله يرحمه.. لكن ترك لي ملاكين اربيهن واخليهن يرفعن راس ابوهن من بعد عينه.. يعني حالي ألحين هو حالي بعد شهور العدة.. مافي شي بيتغير.. ليش تحرمين ولدج من فرحته.. وبعدين تراه لا حرام ولاشي.. انا الي يحرم علي الزواج في هالفتره .. هب سلطان..
خلود: نوره شو تقولين تبين الناس ترمس عنا.. بيقولون مافتكرو في عدة بنتهم وخطبو لولدهم..
نوره: انتو ليش تعطون الناس اهميه كبيره.. ترا الناس ماعندها غير الرمسة.. وهذا حالهم .. فلان سوى وفلانه سوت.. وفلان قال وفلانه قالت.. سلطان ماعليك من امي وخلود.. متى ماحسيت عمرك مستعد تخطب بنسير انا وامي..
شيخه: يا نوره انتي..
قاطعتها نوره: اميه دخيلج تبين تشوفيني مستانسه ومرتاحه؟؟ خلي سلطان يخطب على الأقل.. دخيلكم ابا شي يونسني ويفرحني.. فيصل وحزنه مابيروح من قلبي لو بعد عشر سنين. يعني لا العدة بتفرق ولا بتزيد بشي..
شيخه: خير ان شاء الله انتي لا تستعيلين..
نوره وبدت عينها تدمع: ليش تبون اتحسسوني اني مصدر شفقه.. ماباااااا والله مابااااااا.. ابا اعيش الجو الي كنت عايشتنه من قبل.. وايد بيساعدني ارتاح نفسياً.. دخيلج أمي .. لا يهمج الناس.. اهتمي في بيتج وسعادة بيتج.. وسعادتي من سعادتكم
خلود حست ان نوره فعلا محتاجة لتغيير .. تطلع من جو الكآبه هذا صدت صوب امها: أميه صدقها نوره مايهمنا كلام الناس.. قبل كنت يمكن اعارض نوره.. بس اقتنعت بكلامها.. فعلا محتاجين نظهر من جو الكآبه.. واذا خطبتي لسلطان ترا مافيها شي خطبه سكيتي المهم نحير البنت
نوره: هو انا ابا اقول شي بتقولون مصختها وايد اتشرط..
شيخه تبتسم لبنتها: لا تقولين هالرمسه انتي العودة ومقامج من مقامي من عقب عيني
نوره: دخيلج امييه لا تيبين طاري الموت.. الله يطول بعمرج.. يميييه اذا ان شاء الله اهل شما وافقوا واستوا نصيب.. نخليها ملجة .. عشان سلطان يقدر ياخذ راحته وياها فالطلعه والدخله.. وتكون حليلته رسمي وشرعي
شيخه صدت صوب سلطان.. ونشت خلود يلست ورا سلطان ولوت على ظهره وحبته على خده: اخوي الغالي مابيقول لا صح..
سلطان ابتسم: الي تشوفونه..
نوره: ياربي فدييييييييييت اخويه انا الي مايردني في شي..
خلود: بس انا استوى لعين وياي كله يردني..
سلطان يطالعها بطرف عينه: ترا عندج ريل بعد شو تبين مني..
خلود نشت عنه وسارت يلست عند امها: ماباك .. خلاص.. ماتستاهل البوسه ردها..
وفي هالوقت دخلت عليهم جلثم ومعاها مجد ..
مجد: السلااااااااااااااااام عليكم.. يه يه يه .. يدووه شوفي الخيانه متريقين كلهم قبلنا.. وشوفي هالنور كله الي هناك.. اثاري نوره يالسه هني..
جلثم وهي تدز مجد بالعصا من يدامها: خوزي خليني اشوف (تغمض عيونها بحيث انها تبا تدقق على الي تشوفه) منو هالغرشوبه الي ياسه هناك..
نوره تتطالعهم وهي تضحك وميلسه مهرو على ريولها.. : فديتج الغاليه اقربي..
مجد وهي ترز بويها وتقرب صوبهم: فديييييت روحج انا..
تسلم على عمتها وخلود الي ناقعه من الضحك على مجد... ومن عقبها سلمت على نوره ويلست حذالها..
نشت شيخه ومعاها خلود.. عشان يسلمن على جلثم.. وتحط نوره مهره على ريول مجد.. ويصد سلطان يطالع مجد: انتي اييه ماتعرفين تسلمين علي؟
مجد وهي تتطالعه ورافعه حياتها وتطلع طرف لسانها: اننننن.. لا ماعرف غياض..
جلثم وهي تضرب عالخفيف على راس مجد بالعصا: عنبوج من بنت حشمي ولد عمتج تطلعين له لسانج شو من مذهب هذا..
مجد: عادي نمون ..
جلثم: اشووووو.. نون..
خلود: لا يدوو تقول انها تمون عليه..
جلثم: نشي يلا.. يوم قالت اقربي ماطرتج انتي ويه العنز.. تطريني انا..
مجد وهي تحايس بثمها وتتطالع نوره.. : عيل شلي بنتج ماباها.. بروح عند حبيبتيه خلود..
خلود: تعالي فديييييييت روحج..
جلثم: فداج الند انتي وهي.. يلا قومن من يدامي .. ويوه العنز..
خلود: يدووه بلاج على العنز..
جلثم: انتو الهنتين اتذكرني بالعنز.. يلا طلعن من الميلس .. اشم ريحه من اول ماحدرت الميلس اثاريكن انتن الي هني..
مجد وتتطالع يدتها بنص عين: ماكانت هاي رمستج يوم طلبتي مني اخاويج لبيت عمتي..
جلثم: مصلحه بس لا اكثر...
خلود: شوفي انا كنت ناويه اخبرج خبر.. بس هونت خلاص.. شوفي منو بيقولج الخبر غيري..
جلثم: ههههه مانبا اخبارج بايته كلها..
خلود: انزين قولي شو الخبر الي كنت ناويه اقوله .. ؟؟
جلثم: اخبرج بنت الشبر ونص.. ترادديني بعد ياللي ماتستحين..
خلود تقرب من يدتها وتحب راسها: لا فديييييتج انا الا انا اسوي وياج سوالف..
جلثم: وع وع.. بوسه عنز مانباها..
سلطان: هههههههه ... يالله روحي بس من الصبح ويدوو طايحه فيج ويا طبجتج.. صدق انكن لوح ولا يأثر فيكن اي شي..
مجد: بلا يأثر يأثر شوف.. ساكته ومارمس ... زعلت خلاص..
جلثم: احسن افتك من حشرتج الي ماتخلص..
خلود: اوووووب يدو وايد مستقويه علينا اليوم .. والعاده ماتروم علينا..
جلثم: يلا روحن .. ولا تباغمن ظهرن قبل لا امرغكن بالعصا واخليكن تصطلبن..
مجد: تعالي خلينا نروح نيلس فالحديقه برع..
جلثم: احش ريولكن ان طبيتن برع باب البيت..
خلود: حشى ليش عاد كل هالكره عالصبح؟
جلثم: نسيتن ان شي عمال برع.. تبن تفضحونا عند العرب..
مجد: نسيتي قلتي عني وعن طبجتي عنز.. والعنز وين يقعد فالميلس..
خلود: كفج.. يبتيها.. هيه وين يقعد فالميلس؟
جلثم: ههههههه صدق انكن شياطين ماينرام عليكن.. ماعلي منكن.. الا نوره رمستي ويا امج فاللي وصيتج عليه..
الكل استغرب وصد صوبهم.. شو السالفه؟؟
نوره: هيه توني رامسه وماعندهم مانع..
جلثم: عيل شيخه اليوم بنروح للعرب وبنخطب البنت..
خلود: اثاري الإخت متفقه ويا الأمم المتحده ومخلصه.. ونحن الي بايتين ونايمين على اذونا ولا ندري بشي..
جلثم وهي تنزل البرقع شوي وتحرك حياتها: يوم قلت لج اخبارج بايته
الكل ضحك .. هههههههههههههه
سلطان: عاد يدتي الله يهديج اليوم..
جلثم : خير البر عاجله.. وانتو الشباب لازم نربطكم بحرمه عشان تصطلبون..
خلود وهي حاطه ايدها على خصرها: والله فديته اخويه مصطلب وماشي احسن عنه .. شيخ الرياييل كلهم..
جلثم: اقول نش اسطرها طراق عني الله يخليك.. يوم اقول عنز.. ماتروم تسكت..
مجد: اقول خلود مسحوا فينا الأرض قومي دخيلج نصعد فوق... بلا قوم يأجوج ومأجوج ما يذلونا زود..
الكل هههههههه
جلثم: لا تزعلون مني يا عيالي والله اني احب اسولف وياكن ماقصد شي.. واليلسه وياكن كم تسوى وبلياكن مالها اي طعم..
صدوا مجد وخلود لبعض وابتسموا ابتسامه عريضه وسارو قعدوا مجابلنها ويضحكون: اصلا نحن مانزعل نتغلا بس..
شيخه: ههههه ماصدقن مدحتي فيهن تيلسو..
.. .. ..
.. ..
..

جاسم: انزين وانت ليش ماترمس عمي.. اكيد بيوافق.. اصلا مابيلقى ريال احسن عنك لمجد..
أحمد: برمسه بس ان شاء الله اخلص هالكورس وبرمس وعدي.. الصراحة مافيه اصبر زود
جاسم: الله ع الحب مانروم..
أحمد: مب بس حب.. انا تغيرت والله عشان هالإنسانه .. دشت خاطري قبل لا اعرف انها بنت عمي.. من شفتها يوم عرس عبيد والبنت دخلت خاطري وكنت حاط في بالي استكشف بنت منو هي.. بس طبعاً كنت حاط في بالي اني اقردن البنت واييب راسها واكون علاقة حب ومن هالخرابيط.. بس يوم اني عرفت انها بنت عمي احترامها انزرع في قلبي.. واتذكر نظرات الإستنكار الي كانت في عيونها يوم العرس.. ومن عقب ماشافت سوالفي وسمعت مني من حرمتك المصون.. الي شخلتني يدامها..
جاسم: ههههه ادرييبها ماتروم تيود شي في بطنها.. كمل..
أحمد: البنت كرهتني.. قامت تكره مجرد وجودي وياهم... يعني كيف اقولك .. حبيت ابين لها اني عشانها بتغير وبسوي كل شي بس تحسن نظرتها فيني.. فالبداية كانت امي دوم تقولي.. انت بتاخذ بنت عمك عبدالعزيز.. وقلت لها ليش ماتقولين لي عن خلود وتيبين لي طاري وحده ماعرف حتى شكلها.. كانت تقولي لا خلود محيره لولد عمها.. وهو أولى بها... بس انا متأكده من بتشوف مجد بتحبها.. فعلا من شفتها حبيتها.. جمالها غير .. طبعها شفافيتها.. دلعها.. كل شي في هالبنت جذبني وحبيته..
جاسم: الله يخليكم لبعض ان شاء الله
أحمد: آمين يارب..
وتقرب منهم واحد ومن شافه جاسم نش سلم عليه وتم يرمسه بالإشارات.. استغرب احمد.. تم يطالع جاسم بإستنكار.. ليش يرمس ويا الريال بإشارات.. ليش جي؟
جاسم: أحمد هذا واحد ويانا فالدوام.. اسمه سعيد الفلاني...
نش احمد ومد له ايده.. : اشحالك؟؟
هز له الريال راسه واشر له بصبعه الإبهام..بمعنى انه بخير..
أحمد وقتها عرف ان الريال ابلم..
جاسم: سعيد ايلس ويانا..
سعيد سمعه ضعيف شوي.. بس مركب سماعات في اذنه لكن مايسمع منها وايد اوكي.. حرك راسه بمعنى شو مافهمت؟
جاسم يوده من ايده وتقرب منه : ايلس ويانا..
سعيد أشر له.. انا مروح مابغثكم..
أحمد: ياريال تردنا.. ايلس افا عليك..
ابتسم سعيد لأحمد وارتاح له ويلس وياهم.. وطلب له كوفي.. وفهالوقت ين شلة بنات اعوذ بالله من لبسهن.. وحده فيهن لابسه برمودا لتحت الركبة.. وبودي لونه اصفر فسفوري ضيج مبين ملامح جسمها.. وعباتها طبعا مفتوحه.. والشيله ولا كنها موجوده.. والي وياها على نفس الإستايل.. وقعدن فالطاوله الي ورا أحمد وجاسم وسعيد..
جاسم: وين يتحرن اعمارهن عالبحر؟؟
أحمد: اسكت ياريال من شفت لبسها بغيت انطر من الضحك..
وسعيد يطالع وحده فيهن وداشه خاطره صدق.. كانت جميله.. الا طرررر... اشر لجاسم وطلع تليفونه وكتب مسج في تليفونه وراواه لجاسم
(( خاطري اتعرف على ام الشنطة البيضا.. داشه خاطري))
جاسم: ياريال شو تبابهن.. بنات مضيعات المذهب مايعرفن الله وين فارنهن.. يولن..
أحمد: شو بلاه..
جاسم: يقول في خاطره يرمس وحده منهن..
أحمد: ياريال شو تبا فالبنات وعوار الراس..
سعيد تم يطالع جاسم واحمد بسكوت وكل شوي يختلس بنظراته ويطالع البنت.. وهي تشوفه وتبتسم له.. والباقي يتساسرن..
دشوا شله شباب ثانين ويلسو على الطاوله الي حذال البنات من الصوب الثاني.. شاف جاسم واحد فيهم وعرفه..
وتقرب منه ربيعه من بعد ماستئذن من باقي ربعه.. : يا حي الله بومحمد.. شو يايبنك هني؟؟ وغمز له بعينه .. اثاريك مب هين ياي عشانهن.. اوه سعيد بعد هني.. سلم على سعيد
جاسم: ياريال شو هالرمسه.. تدريبي انسان مرتبط ومالي بهالسوالف.. ياي ويا واحد من الأهل سرنا السينما ومن عقبها يينا الكوفي..
أحمد: منو الريال جاسم ماعرفتني عليه؟
وافي: ويا وافي الفلاني.. وانت
أحمد: والنعم والله.... انا احمد الفلاني.. اشحالك عساك طيب؟
وافي: بخير.. تعالو يلسو ويانا ع الطاوله..
أحمد: لا ماعليه ماتقصر
جاسم: ماعليه مره اليايه ان شاء الله
طبعا سعيد ولا مهتم بربعه .. كل باله على الغرشوبه الي يدامه... ومشغول يطرش لها مسجات بالبلوتوث ويرمسها..
وافي: ياريال والله حلفت عليكم عيل تقعدون ويانا.. مايستوي تونا متعرفين على أحمد وتبانا مانعزمه..
جاسم صد يطالع احمد.. ابتسم له احمد بمعنى موافق. وساروا الطاوله الثانيه وسلموا على الشباب ونش سعيد.. وعيا الا انه يقعد مكان مجابل البنت عشان يقدر يشوفها..
جاسم: والله ماعندك سالفه..
وافي: ليش بلاه؟
جاسم: مصر الا يقردن وحده من الي قاعدات هناك..
وافي: هههههه من حقه والله يوم دخلنا الكوفي وشفناهن وكل واحد فينا حاط في باله يقردن وحده منهن.. (تقرب من جاسم ووطى صوته) بس كيف بيتفاهم وياهن .. تراه ابلم...
جاسم تضايق من رمسة وافي مايرضى على سعيد.. : قلنا له خلك منهم بس هو مصر.. شو نقوله لا ترمسهن لأنك ابلم.. ع راحته وليش الأبلم ماله قلب..
وافي تلوم من رمسته : ياريال مب قصدي والله .. بس يعني تعرف بنات اليوم كيف..
جاسم:ماعليك انت..
وتموا الشباب يسولفون..
واحد من ربع وافي الا يبا يقردن نفس البنت الي سعيد حاط عينه عليها..
نهيان: انتي ام الشنطة البيضا.. يا بنت الحلال عاد فجي الويه شوي علينا.. شو بلاج جذا..
تمت تتطالعه البنت وهي تستحقره..
سارا: لا انت ولا الي وياك يسوون عشان اعطيكم ويه.. فالكوفي هذا بكبره واحد بس الي يسوى اني ابتسم له..
نهيان: ومنو هذا سعيد الحظ..
سارا وهي تحط ريل على ريل وتقرب من الطاوله اكثر.. وتأشر بصبعها وهي رافعه وحده من حياتها صوب سعيد: هذا..
نهيان صد يطالع سعيد وفيه ضحكة بس ميود عمره...
وسعيد قفط من حركة البنت.. وجاسم وأحمد تموا يستحقرون البنت ووقاحتها وجرأتها..
نهيان: الله يعينج عيل..
سارا: ليييييش؟؟ هو الوحيد الي هادي فيكم.. مايرمس ولا ينطق بشي.. عيبتني هيبته وهدوءه..
نهيان بإستهزاء: يالهبله هذا ابلم مايرمس أصلا.. ماتشوفين ان رمسنا نرمس وياه بالإشارات ويرد علينا بالإشارات..
نشت سارا وهي معصبه وحالتها حاله.. : شوووووو.. هاللي ناقص بعد ارمس لي ابلم.. اقول عذووب.. وحصوص.. نشن يلا.. من الصبح يالس يطرش لي مسجات وحالته حاله.. اثاريه ابلم.. اخبرك انت ايييه ..
وتوها بتكمل رمستها وماحست الا بغرشة ماي تنصب عليها من فوق لين تحت..
أحمد: عشان مره ثانيه تتأدبين في رمستج.. بنت شوارع.. زباااااااااااااله المجتمع.. اصلا مايشرفه انه ينزل من مستواه لحثاله مثلج.. وكلمة ثانيه صدقيني ايرج من شعرج وامسح فيج فالمركز بكبره.. يلا اطلعن من هني يالزباله..
نهيان: هههههههههههههه...
جاسم نش وقف مجابل نهيان: وانت ويا هالويه على شو تضحك.. على احترامك ولا تربيتك؟؟ يالخام.. هذا سعيد الي تستهزأ به.. أحسن منك ومن امثالك.. ولو تعرف هو ولد منو.. جان ماتجرأت ولا رمست..
وصدوا صوب مكان سعيد شافوه محد..
جاسم: وافي سعيد وينه..
وافي تم يتصدد وراه وحذاله: مادريبه كان يالس وراي مانتبهت..
والبنات طبعن من فشلتهن طلعن من المركز بكبره..
أحمد: نش خل نسير ندور على الريال .. احسن لنا من مجابل هالويوه الي ماتعرف الإحترام ولا الإنسانيه..
وطلعوا من الكوفي.. ونهيان تم يالس مكانه مفتشل من الي سواه..
وافي: دواك يالهرم.. صدق انك طحت من عيني.. هاي رمسة ترمس بها عن الريال ..
نهيان: فكنا انت بعد..
..
تموا يدورون عليه كل صوب من مركز صحارى بس مالقوه.. جاسم استهم عليه.. عن يطلع وهو بهالحاله ويسوق وشي يستوي به الريال..
ولقوه فجأة ياي من صوب الحمامات (عزكم الله) ارتاحو ومشوا صوبه..
أحمد: عفان الله شو هالناس.. يجرحون المسكين..
جاسم: ادريبه سعيد انسان اكبر من جي.. وفالدوام ياما سمع رمسات من ناس.. بس كان اقوى منها.. لكن موقف اليوم الصراحة احس كان وايد قوي.. لأن البنت الصراحة ماتستحي وبردت فوادي فيها
أحمد: بنات اخر زمن.. لو كان هيه الي فيها عوق جان مارمست هالرمسه..
جاسم: بس والله ان سعيد احسن عن وايد شباب صاحين ومافيهم شي..
أحمد: خلاص غير السالفه عشان انسي الريال..
وراحوا صوبه كان يبتسم لهم..
جاسم: لا تضايج بعمرك ماعليك منهم.. يهال هاييل.. مايثمنون رمستهم
سعيد هز راسه بمعنى ان شاء الله..
أحمد: عيل تعال اليوم معزوم عنا فالبيت..
سعيد هز راسه .. لا..
أحمد: افا هب من شيمة العرب يردون دعوة غيرهم..
سعيد افتشل ووافق.. وقال جاسم لأحمد يسبقه ويروح البيت وهو بيلحقه خلاف مع سعيد
.. .. ..
.. ..
..
.
خذت الكوب وشربت لها من الجاهي وابتسمت له.. : تدري.. من بعد الي سمعته منك وعن سوالفك.. ودي اعترف لك بسالفه بس مادري شو بتاخذ فكرة عني..
هزاع: ههههه افا عليج بنت عمي.. لو اشك بالدنيا ماشك فيج.. قولي ولا تهتمين.. شرات ما انا رمست وصارحتج
سكتت شوي شما وحطت الكوب ورفعت راسها تتطالعه: تعرف واحد اسمه سلطان الفلاني..
هزاع فجأة رفع راسه وتذكر سلطان فج عيونه: هيه .. هذا واحد من الي كانو ايون المزرعه بس ودرها من عقب مامس..
وسكت..
شما: من بعد مامسكو عفرا.. ليش ماكملت؟
هزاع تفاجأ: وانتي شو دراج؟
شما: عرفت سالفه عفرا انت؟
هزاع: الي سمعته انها طلعت تقص على البنات واتييبهن عنا فالمزرعه.. بس ماعتقد لأن البنات الي كانن اين.. معظمهن كان عندهن الإستعداد لأي شي..
شما: وانا كنت بكون وحده منهن..
هزاع غص وتم يكح.. ويابت له شما ماي بسرعه.. : حلو حلو..
هزاع: انتي شو تقولين؟؟
شما: اسمع السالفه
ويلست تخبره بكل شي استوى من اللحظة الي قصت عليها عفرا.. لغايه اللحظة الي مسكوها فيه..
تم هزاع منزل راسه مفتشل.. يعني خسرتج زود يا بنت عمي.. الغريب قدر يحميج وانا الي ولد عمج واقرب الناس لج ماقدرت اسوي شي.. ااااااااااخ يالقهر.. وكنت ناوي اسحبج وشفتيني بحالتي الخايسه... ابتسم وهز راسه..في خاطره.. وتقول يا حمدان اخطب بنت عمك وانت اولى بها.. كيف تبا البنت توافق وهي شافتني بأسوء حالاتي .. هالمنظر اكيد مابيغيب عن بالها..
شما لاحظت عليه السرحان.. : هزاع.. هزااااااااااااااع..
فز هزاع ورفع راسه شافها ورد نزل راسه: والله اني مب قادر اشوفج في عيونج بعد الي قلتيه..
شما: هزاع هذا كان ماضي.. ومافي انسان ماغلط في حياته.. وانا نسيت الي صار.. بس يوم اعترفت لي توه بكل الي سويته وندمك .. قلت اقولك هالسالفه عشان تخليك تتذكر ان بنت عمك كان ممكن تروح فيها لولا ان سلطان كان ريال ولد حلال وستر علي.. وانقذني..
هزاع: صدق انه ريال هالسلطان.. تصدقين من زمااااان مادري عنه شي..
شما: عندهم عزا.. توفى ريل اخته في حادث بعيد عنك..
هزاع: لا والله.. لا حول ولا قوة إلا بالله.. وكيف عرفتي؟
شما: ترا مو قلت لك اخته بعد دخلها في سالفه عفرا.. تميت على تواصل وياها من عقب السالفه..
هزاع: هيه . عيل لازم نعزيه واجب..
شما: هيه زين تسوي..
وشوي رن تليفون شما... كان الإتصال من خلود
شما: عمرها طويل اخته متصله.. : الووووو
خلود: اشحالج الغاليه؟
شما: بخير انتي اشحالج؟؟ شو هالمفاجأة والإتصال الغريب؟
خلود: ماشي وحشتيني وقلت اسلم عليج
شما: هههه الله على الكلام الحلو مانروم.. شخبارج وشخبار اختج وامج؟
خلود:كلهم بخير ويسلمون عليج..
شما سمعت حشرة عند خلود.. : اقول منو هاي؟
خلود: هاي بنت خالي محتشره تبا ترمسج..
شما: عطيني اياها
مجد: هاااااااي اشحالج؟
شما: هههه الحمد لله انتي اشحالج؟
مجد: بخير.. ماعليه لا تزعلين من خبالي وحشرتي بس جي احب اسوي سوالف..
شما: ههههه يحليلج..
وتمت تسولف وياهن وخبرتها عقب خلود ان امها ويدتها ولطيفه وميثا وخلود ومروه بيون البيت عندهم.. استغربت شما من هالزياره ولا بعد كلهن حريم.. شكت فالموضوع.. بس ماحبت تفكر فيه وايد.. : حياكم الله نترياكم عيل..
خلود: الله يحييج تسلمين.. عاد اسمحي لي بنغثكم اليوم..
شما: لا افا عليج.. بتنورونا بالعكس..
خلود: تسلمين .. يالله عيل برايج ان شاء الله بعد صلاة المغرب بنييكم..
شما: على خير..
وبندت عنهم ..
هزاع: منو الي بيي؟
شما: اهل ربيعك.. يبون يزورونا..
هزاع: غريبه.. مب بنتهم فالعدة.. وتوه عزاهم .. كيف لهم بارض يتزاورون بيت حد؟
شما: مادري هاللي استغربت منه..
هزاع قلبه نغزه.. وحس ان السالفه ممكن يكون فيها خطبه او ماشابه..


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس