منتديات صواديف عشاق - عرض مشاركة واحدة - روح عشقتة وقلب فقدتة للكاتبة : بنت البلاد
عرض مشاركة واحدة
قديم منذ 4 أسابيع   #43



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (06:22 AM)
آبدآعاتي » 80,555
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق غير متواجد حالياً

افتراضي



مرت الساعات وتزهبت شما .. وتعدلت..
عمّار: يعني لازم نحن الرياييل ننطرد برع البيت؟
شما: هيه لازم تعرف ماعنا ميلس رياييل.. واذا تبا ايلس في حجرتك..
عمّار: لا لا مابا انحبس..
هزاع: ولا انا .. قم نطلع سوى..
عمّار: خلاص عيل.. بظهر ويا هزاع امري لله..
هزاع: جنها الظهره وياي مب عايبتنك؟؟
عمّار: ههههههه يعني مو وايد
هزاع: عنلاتك..
وظهر عمّار مع هزاع..
وشما كملت الترتيبات وجهزت الفاله والمكسرات والعصير وكل شي.. ودله القهوة والجاهي..
ع الساعه 8 وصلو كلهم بيت شما
استقبلتهم شما مع امها..
جلثم: ماشاء الله .. شو هالبيت الغاوي المرتب..
ام عمّار: هذا كله ذوق بنتي..
شيخه: ماشاء الله عليها ذوقها غاوي شراتها..
استحت شما..
وتيلسو الحريم وقعدن يسولفن.. ومن بعدها نشت شما تييب الفواله.. ونشت خلود ومعاها مجد عشان يساعدونها لأنهن يدرون البيت مافيه شغاله..
شما: والله اني مستانسه لهالزياره..
خلود: ماشكيتي ان هالزياره فيه من وراها شي
شما في خاطرها لا عيل جي تخليني اتأكد ان في شي.. : لا ليش اشك في شو؟
مجد: شوفي بالمختصر زيارتنا هاي خطبة...
شما من صدمتها طاح الصحن من ايدها وتكسر.. ربعت ام عمّار للمطبخ: شو صار؟
شما وهي فاجه عيونها مصدومه: ها ماشي.. بس طاح الصحن بالغلط..
مجد وخلود ميودات ضحكتهن..
أم عمّار: حاسبي ماما.. خرعتيني..
وردت أم عمّار الصاله عند الحريم..
مجد: اشفييييج اخترعتي من سالفه الخطبة؟؟ ماقلنا اختطاف نحن..
خلود: ماعليج حركات اونها مستحيه..
شما: ويا ويهكم.. لا بس صدمتوني صدق..
خلود يلست تشرح لها السالفه.. وشما تسمع ومبهته.. ومانتبهت الا على صوت امها تناديها عشان الفاله.. وبسرعه شلن الصحون والأكل وكل شي وتمن يحطنها فالصاله يدام الحريم..
جلثم: ماشاء الله عليها حرمة بيت.. الله يحفظها يارب..
لطيفه: من تربيه امها اكيد..
شيخه: هيه ماشاء الله عليج يا أم عمّار.. صدق عرفتي تربين ..
ام عمار وهي رافعه راسها ومستانسه: تسلمين.. مشكور..
شما وهي تقرص امها وبصوت واطي: مشكورة اميييييه مب مشكور..
مجد حست بالغلطة بس سكتت ماحبت تحرج ام شما..
وطبعن في الوقت الي كانن فيه البنات فالمطبخ.. جلثم رمست عن سالفه الخطبة.. وام شما وعدتهن انها تشاور البنت وترد عليهن خبر من بعد مايتخبرون عن الولد .. وهم عطوها كامل الحريه لأن من حقها تسأل عن الولد..
.. ..
..
من عرفت وشما مابين الفرحة والربكة.. عايبنها سلطان من زمان وشخصيته وايد ارتاحت له شما.. والود ودها تقول لأمها موافقه بس مستحيه وقالت تاخذ بالروتين احسن..
رجع هزاع البيت وشاف الصاله مافيها غير ام عمّار.. دخل وراه عمّأر
عمّار: اميه وين شما عنج ماشوفها؟
ام عمّار: سارت فوق تعبانه شوي
عمّار: اكيد من مجابل الضيوف تعبت.. عيل انا بعد بروح غرفتي..
أم عمّار: لا تعال انت وهزاع اباكم في موضوع وايد مهم
هزاع استهم يوم سمع كلمة وايد مهم.. ونفس الشي عمّار.. بسرعه راحو يلسو حذالها.. ويلست تقولهم عن سالفه الخطبة.. هزاع طول الوقت سرحان ومتضايق.. ااااااااااه خسرتج لا محال يا بنت عمي.. كنت حاس ان هالزياره وراها شي.. وماخاب ظني..بس الصراحة سلطان ريال وان عطيته بنت عمي مابندم لأني اعرف انه بيصونها .. الي سوى سواة سلطان ريال يعتمد عليه.. لأن لو كنت انا مكانه كنت مخلص على البنت.. بس سلطان قدها.. والنعم فيه.. الله يوفقج يا بنت عمي
عمّار: شو رايك هزاع؟
هزاع انتبه ان عمار يرمسه: ها.. شو
عمار: ها شو... تم في سرحانك..
هزاع: ههههههه لا مب سرحان.. والله مادري انت اخوها وهاي امها.. تشاورو وسوو الي تشوفونه في مصلحتها
ام عمّار: افا والله .. انا قلت انت اخوها العود الي بنعتمد عليه.. ماتوقعت ان بعدك ماتعتبر نفسك من اهل البيت
تلوم هزاع وفي نفس الوقت استانس يوم عرف انهم مسوين له قدر فهالبيت وهو ماكمل كم يوم عندهم..
هزاع: تسلمين والله .. مادري بس شما مب صغيره يعني الشور بيدها
ام عمّار: شما قالت لي نسأل عن الريال .. ونشوفه اذا زين ماعندها مانع...
عمّار: خلاص عيل نسأل عنه
هزاع: بس الريال انا اعرفه.. والصراحه ريال والنعم فيه.. ينشد الظهر فيه
أم عمّار: ماعليه بعد خل نسأل.. ترا ماعندي غير بنت وحده.. ومابا بنتي تتبهدل اباها تعيش مرتاحه مع ريال زين
هزاع: افا عليج عموو.. انا حريص على اختي اكثر منج..
استانس عمار يوم حس في حد يشاركه مسؤوليته على اخته.. ونشوا يروحون غرفتهم... واما هزاع فطول الليل
.. .. ..
عدى اليوم وكل شي نفس ماهو.. الروتين اليومي... لكن في بيت أم خليفه.. تحدد يوم ملجه عيسى وسوسن يكون فيوم السبت فالمحكمة.. وعقبها يتوكلون على الله ويعيشون ويا بعض..
حور قاعدة على اعصابها هي تتريا النتايج.. مايهدا لها بال.. وعبيد نفس الشي..
عبيد: حور مب زين عليج التفكير..
حور وهي تبتسم لعبيد وتبا تبين له انها ماتفكر في شي.. : لا حبيبي..بالعكس انا مافكر في شي اصلا..
عبيد: حور.. لو تخبين على الدنيا كلها .. انا ماتقدرين..
حور وهي تنش وتييب غرشة دهن العود وتمشي صوبه بثقل وتضحك له.. : الله يهديك بس.. يعني ماتصدقني (ويلست تعطره وتدهنه بالعطر) .. يلا سير عند ربعك عن تتأخر عليهم..
عبيد: انتي متأكده ماتبيني اتم وياج؟؟
حور: لا فديتك روح الله يحفظك..
عبيد: يا بنت الحلال خليني اتم..
حور: عبيد عاد مايستوي جي عطيت الريال كلمة انك تتلاقى وياه واحين تهون..
عبيد: ايا منكر الحريم مانروم عليكم..
حور: سير يلا ربي يحفظك..
تقرب منها عبيد وحب راسها.. وطلع من البيت وهو متضايق.. يحس عمره يبا يتم معاها مايفارقها ولا لحظة.. احساسه يقول انه بيفقد هالإنسانه.. وهالشي متعبنه وايد.. وطلع من البيت سار يتلاقى ويا الدكتور محمد وربيعه سليمان..
.. .. ..
فهالوقت.. كانت الساعه 6:57 العصر.. توجه هزاع بموتر حمدان الي كان شايلنه.. ( حمدان عنده سيارتين وخذ هزاع وحده فيهن لأنه رد سيارته لأبوه ويحتاج سياره يروح فيها ويرد) .. حاس بضيج.. من الصبح من نش من بعد صلاة اليمعه.. تغدى ويلس فالحجره .. يحس بضيق مب عارف سببه.. سار صوب البحر.. وقف وتم يطالع الشمس وهي تغرب.. ويتأمل.. وكأنه يشوف ابتسامه شما يدامه..
ياربي لو عاشت وياي بتنحرم من هالإبتسامه.. لا ابوي ولا هلي بيستقبلونها الإستقبال الي اهل سلطان استقبلوها فيه.. ويحبونها ويقدرونها.. ااااااااااااه .. وتم يضرب بإيده على السكان وهو صدق متضايق.. حس عمره فقدها خلاص.. انا بغبائي .. وبإيدي هاي الي علها الكسر.. خسرت هالإنسانه.. ورفع راسه ويشوف الأمواج وهي تتلاطم


يالله ياربي توفق شما وتسعدها.. والله ابا لها كل الخير.. من قلبي..
صد شاف ياهل صغيرونه يايه صوب موتره.. نزل من الموتر وشلها.. : انتي شسمج؟
حمده: حمدووو الحلوة الأمورة
هزاع: والنعم والله .. وينهم هلج عيل؟
حمده وهي تأشر صوب أهلها.. هزاع شافهم وكان شكل واحد فيهم مب غريب عليه.. شاف الريال يقرب صوبه..
حمده: اويه بابا ياي.. خشني فالسياره بسرعه بسرعه
هزاع يضحك وهو يشوفها كيف تبا تشرد من حضنه عشان تركض.. وتقرب منهم ابو حمده..
بوحمده: تعالي .. وين بتشردين.. (رفع راسه صوب هزاع واطالعه وابتسم له ابتسامه عريضه) سبحان الله.. صدق ان الصدف تلعب دور..
حمده وهي اتطلع راسها من ورا كندورة هزاع: وين الصدف دورت ماحصلت..
يودها يمعه وشلها .. : مسكتج..
* حمده عمرها 5 سنين.. ويمعه الي ساعد هزاع يوم شافه فالمسيد*
هزاع: اظني انت يمعه الي..
يمعه: هيه ياريال وينك غبت ولا دريت عنك شي.. افا والله ماهقيتها منك..
هزاع: اسمح لي والله حقك علي.. وضيعت رقمك في تليفوني الجديم .. وكنت حاط في بالي يوم امر عليك البيت واشكرك .. بس مالقيت فرصة..
يمعه: ماعلينا الا اشحاله الوالد وانت اشحالك؟
هزاع: والله بخير الحمد لله نشكر الله .. وابويه بخير.. بخير..
يمعه: اشفيك احسك تقولها وانت متضايق قول الي في خاطرك وانا اخوك..
هزاع: والله شو اقولك.. ولا اقول.. خلها يوم ثاني.. هلك يتريونك ومب حلوة تأخر عليهم والشمس بدت تغرب..
يمعه: خلاص عيل.. وخذ رقمي عندك عن تقول بعد ضاع..
هزاع: ههههههه لا افا عليك..
وخذ هزاع رقم يمعه وسلم عليه وروح يمعه مع بنته صوب هله.. وهزاع ركب موتره.. وحس براحه شوي لأنه لقى له شخص يرمس وياه ويقوله الي في خاطره
.. .. ..
منى : ياربي انزين جابليني شوي.. مليييييت شو هالعالم الي ماتحس..
فطوم: يوم بتكونين ثانويه عامه وفي ناس يتريون منج النسبه العاليه مابتقولين هالرمسه..
منى: لحوووووول.. (يلست تصاااااارخ وتناقز وتسوي حشره جنها ياهل بو سنتين) ..
فطوم تمت تهز راسها: لا إله إلا الله.. وبعدين يعني..
ورن تليفونها فهالوقت.. كان فيصل..
فطوم: هلا والله .. المنقذ تعال فكني من هاي الحشرة ماتخليني اذاكر..
منى: يالله مكبر الكلمة الي قالتها.. احين انا استويت حشرة.. انا منوووووووووووه الي تنشر البسمة في ويه الكل..
فيصل: خليني من اختج.. كان عندج خط توه ترمسين منو؟؟
فطوم فجت عيونها: خــــــط؟؟ ..
منى: اووه قصه الخـــــط.. ذلنا راعي القصه للحين مانزل بارت.. اذا يعرفه ريلج قولي له يقوله ينزل البارت ترا مليت..
فطوم: انجبي انتي خليني ارمس.. فيصل ماكان عندي خط ياسه اذاكر ومعاي منى اسألها..
فيصل: مايحتاي اسأل حد سألتج انتي بس.. انزين منو فالبيت؟
فطوم: أمي.. لأن جاسم طلع ويا خلود..
فيصل: عيل زهبي عمرج انا ابا اعزمج عالعشا اليوم..
فطوم: صدق.. يااااااااي وناسه واخيرا بطلع من جو الدراسه.. خلاص بس عطني ساعه اتجهز..
فيصل : هههههه فديتج عساج دوم مستانسه.. خلاص اوكي.. كوني جاهزه ترا بغير رايي..
فطوم: صارووووووخ
منى: وين وين .. انا بعد ابا ايي.. شو هالعالم..
فطوم: ممنوع اصطحاب الأطفال..
منى: ياربيييي هاي تقتل الطفوله الي فيني.. مجرمه.. بخبر عليج جمعيه حقوق الأطفال.. وبعدين يا هادمة الملذات عداااااال وايد كبيره انتي..
فيصل: قولي لها خل تجهز بنطلع سوى..
فطوم: لا هاي حشرة .. وذا..
منى: لا لا لا.. خلاص بسكت بكون مؤدبه.. نسيتي حسي مرهف ولازم اعبر عن احساسي .. ماقدر اسكت..
لاتجرح احساسي.. انا انسان حساسي..
فيصل: اقول خبريها وخليني افتك من صوتها الحلو..
فطوم: هههههههه اوكي..
وبندت الخط ونشت عشان تتلبس وقالت لمنى.. بس منى يلست تناقز وحالتها حاله ومستانسه.. دشت عليهم أم جاسم: بلاكم مخبل.. صوتكم وصل لين تحت..
فطوم: بنتج تخبلت مادريبها...
منى نقزت صوب كتب فطوم: انا ياسه اذاكر وفطوم ماتخليني.. شو هالحاله.؟.
فطوم: يالجذابه.. ترا هالكتب كتبي اميه مب كتبها..
ضحكت ام جاسم على حركات بناتها وطلعت من الغرفه..
ومنى يلست تتطالع كتب فطوم وتتطالع الي فيهن.. بل بل موادهم صعبه.. مابكمل دراستي بستوي شاعره وبحضر امسيات وبلقي .. بس يسد .. هههههه
فطوم: مصدقه عمرها.. تتحرين عمرج نجاح المساعيد..
منى: وععععع ماتعرف تشعر.. قولي حامد زيد.. قولي خالد المريخي.. قولي ..
فطوم وهي تقاطعها: قولي ان بنروح عنج ومابنوديج..
منى: افففففف.. لازم لازم تقطع حسي المرهف..
حد علمي بالغلا يوم كنت اسوى كثير
يوم كانت ضحكتي طبع وعنادي سما
وحد عملي بالعنا يوم خفاقي ضرير
قبل هدم العيش وابنيه وارجع اهدمه
وحد علمي بالبكا يوم لي قلب وضمير
قبل اشوف المسلم يموت بإيد المسلمة
اااااااااااه عذاب يا حامد عذاااااااب
تمت تكتب هالكلمات على كتاب فطوم وتبدل فالصفحات .. بس للأسف ماتلقى مكان ينفع تكتب فيه


عبيد: ههههههه اسميك يا سليمان راعي سوالف... بس ياريال بالنادر نشوفك تيلس ويانا..
سليمان: مشاغل الدوام والله.. تعب ياريال..
الدكتور محمد: ياريااااال الشغل يخلص والعمر مايخلص..
عبيد: محمد شو صار على الفحوصات..
محمد: باجر ان شاء الله بشوف وبرمسك ان طلعوا او لا..
عبيد: ان شاء الله .. اترياك..
سليمان: شو من فحوصات؟؟ سلامات ؟؟
عبيد: ماشي الحرمة شوي تعبانه
سليمان: هيه الله يشافيها يارب..
عبيد وهو يتنهد وحس فيه محمد.. : آمين يارب..
وفي هالوقت مرن شله بنات يدامهن.. ووحده فيهن يلست تتطالع طاوله عبيد وربعه.. وغمزت لمحمد ومشت.. سليمان ماشافها لأنه كان معطنها ظهره.. بس عبيد شاف..
عبيد: مسودة الويه.. شو هالحركات بعد..
محمد عرفها واحتقرها.. وفجأة فز سليمان.. : شو هاليوم الي مابيمر على خير..
عبيد ومحمد استغربوا بلاه.. : شو صار.. خير؟
سليمان: شفت ويه عفن .. عفان الله..
عبيد: اي ويه؟
سليمان: ياخي وحده فالدوام ودي اروغها اليوم قبل باجر.. بنت الذينه عينها قويه تشرد من الدوام وتواعد استغفر الله مابا ارمس عنها بس مقهور.. الله يستر عليها..
محمد شك ان الي يطريها سليمان هيه نفسها جواهر.. : ليش هيه فالمركز احين؟
سليمان وهو يتأفف: ياريال توني شفتها تقول شايف شبح عفان الله ..
محمد: وين ابا اشوفها؟
عبيد: شو بلاك شو تبابها.. الله يستر عليها..
محمد: عبيد توني شفت الي قلت لك سالفتها من فتره وطلبت مشورتك فيها.. يمكن الي يطريها سليمان هيه نفسها؟
عبيد: قول والله.. اعوذ بالله زين يوم الله فكك وكشفها..
سليمان: شو السالفه؟
محمد: مب الحين بس قولي هاي الي اتداوم عندكم.. تشتغل ولا تدريب؟
سليمان: لا يايه تدريب.. وياها ربيعتها.. والصراحة ربيعتها بنت اخلاق وادب وكل شي.. لكن هاي يلست تهدد الثانيه يوم بدت تنصحها انها تودر سوالفها.. اونه انتي ماتعرفيني انا منو ومادري شو.. فقلت ماعليه انا الي بأدبها.. بس مب عارف شو اسوي بالضبط..
عبيد تذكر ان مره حور رمست تقول ان مجد تتدرب في شركة نفس شغل شركة سليمان.. وطفرانه من الي معاها.. : لحظة لحظة.. انا بديت ادخل الأمور في بعضها .. ممكن تفهمنا ..
سليمان: بلاكم انتوا جلبتوا السالفه وماعندكم شي غير طاري هالزباله..
محمد: انت مب فاهم اهميه هالسالفه بالنسبه لي.. بس رد على سؤالي.. اسمها جواهر؟؟
سليمان فج عيونه: وانت شعرفك بإسمها؟
محمد ضرب بإيده على الطاوله مقهور: اخخخخخخخ ليتني قلت لأهلها ليتني.. هاي مب ويه حد يستر عليها.. شفت يا عبيد..
عبيد تم يهز راسه: عفان الله.. اللهم لا تبلينا بس..
سليمان: فأنا ابا اتصرف قبل لا تسوي مشاكل للبنت الثانيه وتوهق اهلها لأنها ماتستاهل...
محمد: تهبي تأذي اي وحده.. والله لأوقف انا في ويهها..
سليمان: ممكن اعرف السالفه..
عبيد: يا ريال هالبنت كانت بتصير حرمته .. لكن كشف سوالفها وشاف كل شي بعينه وانفصل عنها..
سليمان تم يطالعهم متفاجئ..
محمد: عنلاتها الخام.. انا اراويها..
سليمان: لا ماعليه لا تستعيل .. انا بس خل ارمس مجد واتفاهم وياها واعرف منها كل شي.. وعقب بفكر وياك شو نسوي..
عبيد فز : شوووووو.. اسم الي وياها مجد.. هاي بنت عمي..
محمد من سمع اسم مجد ارتفعت حرارته زود.. وتذكرها.. ويوم عرف ان جواهر تبا تمس سمعه مجد .. ارتفع ضغطه زود..
سليمان: ياريال لا تستعيل.. وماعليك مجد مابييها اي شي.. وزين يوم انك واحد من اهلها .. عشان اقدر اخبرك الي صار..
وقعد سليمان يقولهم عن الي سمعه وكيف.. والمواقف الي صارت.. وعبيد يحس وده يروح احين يسطر البنت ويدوسها .. ومحمد اكثر عنه.. وقعد يتفق وياهم شو بيسوي..
.. ...
..
.
يوم السبت..
عيسى من طلع من المحكمة ركب الموتر وركبت وياه سوسن : مسك ايدها ..
عيسى: والله اني مستانس .. مب متصوره اشكثر.. وأخييييييرا ..
سوسن دمعت عينها : عيسى دخيلك لا تسافر بعد.. طالت غيبتك وايد..
عيسى: بس هالمره غير.. بتم وياج مجابلنج لين ماتملين..
سوسن: ماظنتي امل..
عيسى: وين خاطرج نقضي شهر العسل..
سوسن وهي تضحك: تدري احس عمري كبيره على كلمة شهر عسل..
عيسى من النوع الي خبل شوي.. عليه حركات غبيه..
نزل الجامه وقف شيشه البترول.. وقعد يطالع الهندي : طاع هاي تقول كبيره على شهر العسل.. من كبرها عشان تقول هالرمسه هههههههههههههههه
وسوسن تتطالعه وتضحك على هبالته..
والهندي المسكين مب فاهم شي.. وقاله يعبي له بترول .. ورفع الجامه..
عيسى: شفتي حتى الهندي بلم ماعرف شو يقول..
سوسن: من حركاتك.. ماتيوز انت..
عيسى: ليش ايووووز.. هذا انا.. لا الأسر غيرني ولا حبج تغير..
سوسن: الله لا يغير علينا طول العمر..
وبدت مريوم الصغيره تصيح..
عيسى: هادمة الملذات صاحت.. سكتيها.. خل اتفرغ للغزل..
ضحكت سوسن: لا تقول عن بنتي جي.. ترا ما ارضى..
عيسى: الله يصبرني.. شكلها بتاخذ من غلاتي..
سوسن: غلاتك ماشي يضاهيه..
وعيسى كان وقتها معبي بترول ومخلص.. ومن سمع رمسة سوسن اخترش. وداس على البترول مسرع.. وسوسن تيبست من الزيغه: شوي شوي..
عيسى: انتي مره ثانيه حاسبي في رمستج .. خبلتي فيه..
.. .. ..
فالمستشفى..
طيف: دكتور يبت التقارير الي طلبتهم..
محمد بسرعه نش من مكتبه

من شاف الأوراق وقرا النتايج.. فر عمره على الكرسي ويلس متضايق.. وتمت طيف تتطالعه ساكته مب عارفه شو تقوله..
محمد: كيف برد على الريال.. شو اقوله.. ياربي ليش خليتني فهالموقف مع اعز ربعي..
طيف: هاي ارادة ربنا دكتور..
محمد: اللهم لا إعتراض.. عيل يوم بظهر من الدوام بمر عليه البيت وبرمسه.. هني ماينفع..
طيف: انا بعد اقول جي



الجزء الحادي عشر
الفصل الأول
=-=-=-=-=-=
خذتي غلا القلب كله.. مابقى باقي.. خذتيه من أوله لين آخر سنينه.. صرتي بحياتي وغرامي كل عشاقي.. يابخت قلبي متى قلتي تحبينه
..
.
تم يطالع تليفونه وهو مستااااااانس على الآخر.. حاس ان الفرحة مب شايلتنه.. تم يدندن هالكلمات ويعطر كندورته وسفرته.. وادهن بدهن العود ولبس ساعته وشل تليفونه ونظارته الشمسيه وطلع من الغرفه ..
ميثا: فديت هالويه .. ربي يبلغني فيك معرس ان شاء الله.. شو هالكشخه والرزه كلها.. ع وين بتضوي؟
أحمد وهو يطالع أمه بكل حب.. يحس مافي شي يحس به فهاللحظة غير الحب.. وحب راس أمه.. : الغاليه الزين هذا ورثته منج يا أم الزين كله..
دش حميد أبوه على رمسة أحمد: عنلاتك.. ماتقول بعد طالع على ابوك..
أحمد: هههههههه .. حرام الي يجذب يدخل النار صح أمايه..
ميثا وهي تتطالع ريلها تبا تقهره: صح اميي فديييييت طلتك.. ماقلت لي وين ساير؟
أحمد: بسير عند عمي عبدالعزيز متصل فيني قالي يباني أمر عليه..
حميد: أحمد انت مارحت الكلية اليوم؟
أحمد: لا أبويه لأن نحن نشتغل على بروجكت التخرج فدواماتنا تغيرت شوي..
حميد: الله يوفقك.. اباك ترفع راسي فاهم...
أحمد وهو يلقي تحيه عسكرية لأبوه (بو عبيد ريال متقاعد من الجيش برتبه لواء).. : حاضر سيدي..
رد له ابوه التحيه وظهر احمد وهو مستانس.. ومشى صوب الكاراج.. وشاف عبيد يالس في سيارته ومتساند على السكان.. استغرب.. تقرب منه وفتح الباب .. : بووو.. بوفيصل؟
عبيد: من سمع صوت أحمد ماحس بعمره إلا يفر عمره في حضن أخوه وعيونه محمره من الصياح والضيج..
أحمد زاغ لحظتها .. : عبيد شو بلاك أخويه.. شو مستوي.. ليش هذا كله؟؟ أول مره اشوفك جي..
عبيد: خلاااااااص بتودرني الخايسه .. وبتروح عني... أكرهها أكرهها..
أحمد تم مستغرب من رمسة عبيد.. : اخبرك سير ايلس هناك وانا بسوق.. وبنظهر وبنشوف شو سالفتك لأني مب فاهم شي ومابا حد يشوفك بهالحاله.. خصوصاً حور.. تدريبها حامل ومب زين عليها التعب
عبيد رضخ لرمسة أحمد وانزاح للكرسي الي حذاله وركب أحمد الموتر وطلع به برع البيت.. : ممكن تهدأ وتقولي شو الي صاير.. ومنو هاللي بتودرك؟؟ لا يكون عبيد عندك سوالف بطاليه.. يا ريال تراك معرس..
عبيد: روح زيييييين انا فاضي حق هالسوالف..
أحمد: عيل شو سالفتك لأني مافهمت شي من كلامك..
رن تليفون عبيد فهالوقت.. وشاف ان الي متصله حور.. : رد عليها أحمد قولها إني مت.. هلكت.. اي شي.. اتعذر بأي شي..
شل أحمد التليفون وهو ساكت ورد على حور..: حي الله مرت اخوي..
حور: اوه احمد.. اشحالك؟
أحمد : بخير دامج بخير.. ماتبينين ولا جنج في نفس البيت..
حور: تعبانه تدري ماروم انزل وايد..
أحمد: معذورة..
حور: خذتني بالسوالف وابا ارمس عبيد وينه؟؟
عبيد يأشر لأحمد اشششش أنا مب هني..
أحمد استغرب وتم يرمس: عبيد مب وياي.. مادريبه وين اتصلي على تليفونه..
حور وهي مستغربه: بس أحمد انا متصله على تليفونه إنزين..
أحمد توهق وماعرف شو يقول. تدارك عبيد الموقف ورمس: غناتي.. انا عندي مشوار صغير ويا أحمد وبرجع البيت ان شاء الله..
حور تضايقت وايد .. ليش مايبا يرمسني.. ليش قال لأحمد يقول عبيد مب وياي.. ليش يجذب.. أكيد النتايج طلعت شرات قبل ومب قادر يناقشني..
عبيد: حور.. ألووو..
حور انتبهت لعمرها: هلا.. خلاص اوكي.. مع السلامه
وبندت الخط بدون لا تتريا رمسة من عبيد..
شل أحمد التليفون من الإسبيكر.. وصد صوب عبيد: ليش رمست وطلعتني جذاب؟؟
عبيد بصوت حزين: ماروم أشوفها متضايقه.. ماروم احس اني السبب في ضيقها..
أحمد: عبيد شو اللي صاير ياخوي فهمني..
عبيد والدمعه تنزل على خده بكل حراره.. : اليوم طلعت نتايج فحوصات حور للمره الثانيه بعد ما طلبت اعادة الفحوصات.. وطلع ان فيها سرطان فالمعدة.. ومنتشر في الأمعاء بعد.. قالي الدكتور محمد إن أمل العلاج جداً ضعيف.. خصوصاً إنها حامل.. ومايقدرون يبدأون بأي علاج لحد ماتربي.. (أحمد يسمع عبيد ويحس راسه يفتر عليه .. الكلام صعب عليه يتحمله ويصدقه) .. وبيولدونها قيصري في نهاية السادس.. وبيخلون الياهل فالحضانه لمدة شهرين لحد ما يكبر شوي ويكتمل نموه ..
أحمد: خل يولدونها ألحين.. ماعليه الياهل يموت.. بس حور أهم من الياهل..
عبيد وتزيد ضيقته: وهذا الي فكرت فيه.. بس حور مابتوافق.. لأنها يوم عرفت عارضت اي فكرة تأذي الياهل..
أحمد: سفرها برع وصدقني بيظهر ان مافيها شي.. مستشفيات هني فاشلين مايعرفون شي..
عبيد: وهذا الي قلت بسويه.. رمست واحد من ربعي يداوم في ديوان الشيخ محمد بن راشد.. بودي له تقارير حالة حور.. وعشان نسافر على حساب الديوان نعالجها برع..
أحمد: زين تسوون.. ولا تضايق بعمرك.. ان شاء الله بتقوم بالسلامه وبترد لها صحتها ماعليك..
عبيد: أحمد تقص علي ولا تقص على عمرك.. تذكر إليازيه بنت خالوو.. كم كان عمرها ؟؟ 12 سنه يوم توفت بسبب سرطان المعدة.. تحيد شو كانو الدكاتره يقولون؟؟ من أصعب السرطانات هو سرطان المعدة..
أحمد وقف موتره عند باب بيت عمه عبدالعزيز.. وهو مب عارف شو الي يابه هني مع انه قرر انه مايروح ويتم مع عبيد.. رفع راسه عبيد وشاف باب بيت عمه.. تضايق زود..
عبيد: ليش يايبني هني..
أحمد: مادري انت من قلت لي عن السالفه قمت اسوق بلا حاسية..
عبيد: ماتخيل ان حور تروح عني أحمد والله اني مالي حياة من عقبها..
أحمد: خل إيمانك بالله قوي.. ولا تحاتي شي أبد.. ان شاء الله مابيكون فيها الا العافية.. واثق من هالشي..
عبيد: الله يسمع منك.. عيل خلنا ننزل نسلم على عمي
أحمد: مينون تنزل وانت بهالحاله.. شوف عيونك كيف محمرين؟؟
عبيد: شو اسوي والله من الضيج الي فيه..
أحمد: قم بنرد البيت ..
عبيد فز فجأة: لا البيت لا.. أرجووووك ماقدر اواجهها واقولها حور النتايج طلعت متشابهه.. ماقدر..
أحمد: مب لازم تقولها.. قول النتايج بتتأخر.. الجهاز خربان.. وانت بتسافر معاها عشان تسوي فحوصات شاملة وتتطمن..
عبيد: مايستوييييييي انت شو بلاك.. حور ماينقص عليها..
أحمد تم يضرب بأصابعه على السكان وهو متضايق من داخله وايد.. تذكر مجد .. كيف بيكون موقفها اذا شافت اختها على فراش الموت... أو انها تعرف ان حور مريضه.. حس بضيج أكثر .. ماوده يشوف في لحظة مجد تحس بضيج.. وخصوووصاً اليوم بعد الي صار له..
سرح ورجعت له الذاكره لورى وتذكر الرمسه الي دارت بينهم فالمسجات..
..
أحمد: (( يعني بتنتظريني؟))
مجد: (( أنتظرك ليش لا... إنت ولد عمي وعمري مابلقى أحسن منك))
أحمد: (( تقولينها عن قناعه ولا مجرد تسايرين التقاليد!))
مجد: (( كلي قناعه ان سعادتي بتكون وياك))
أحمد: (( تسمحين لي اقولج كلمة من كل خاطري ماقلتها لج من قبل!!))
مجد: (( قول!!!!!))
أحمد: (( أنا أحبج.. ماباخذج لأنج بنت عمي وبس.. لأني اباج انتي وبس وأحبج))
تمت مجد مبهته وتقرا المسج مره وثنتين وثلاث وعشر.. ومن الفرحة يلست تناقز على السرير وتيبب وترقص.. الي يشوفها يقول هاي تخبلت شي ياها.. وردت ع ورى وفرت عمرها على الفراش.. وحضنت التليفون.. وأحمد مالقى منها أي رد.. تطمن ان رمسته عيبتها لأنها لو عصبت كانت بتدق ولا بتطرش مسج..
..
عبيد: أحمد بتم ساكت جي..
أحمد انتبه لعبيد يزقره صد صوبه: هلا .. شو بلاك..
عبيد: يعني مابننزل عند عمي نسلم عليه؟
أحمد: ها.. هيه يلا خل ننزل..
ونزلوا سوا عشان يسلمون على عمهم عبدالعزيز..
بعد ما دقوا الجرس.. استقبلهم عمهم ودخلوا عنده الميلس .. وقعدوا وياه.. من عقبها تذكر عبيد سالفة مجد وجواهر.. قال هاي فرصة إنه يرمس مجد ويتأكد منها ويعرف كل شي..
عبيد: عمي.. بغيت مجد اذا موجودة فالبيت..
أحمد صد صوب عبيد مستغرب.. في خاطره: لا يكون يبا يقول له عن حور.. صدق مينون..
عبدالعزيز: هيه ابويه .. مجد هني.. خلاص بسوي لك درب وبزقرها عشان ترمسها فالصاله..
ونش عبدالعزيز وطلع من الميلس ودخل البيت.. صد أحمد بسرعه صوب عبيد: انت تخبلت تبا تخبر مجد .. انت تعرف شقايل مجد متعلقة في إختها..
قاطعه عبيد: انت شو بلاك ماتركز وياي.. منو قال اني بقول لمجد عن حور.. السالفه الي برمسها فيها غير
أحمد: هيه ريحتني ياريال اتحراك بترمسها.. قلت اكيد تخبل..
عبيد ابتسم له بحزن ونزل راسه.. وزقره عمه ونش دخل الصاله شاف يدته ومرت عمه قاعدين.. قرب صوبهم وسلم عليهم..
جلثم: عبيد ولدي بلاه ويهك مصفر جي؟؟ لا يكون بنت عبدالعزيز ما تأكلك ؟؟
عبيد ضحك على رمسة يدتها : لا امييييييه.. حور حاطتني في عيونها والله.. بس انا هاليوم تعبان شوي..
جلثم: لا لا انت مب تعبان وبس.. انت شي مضيق خاطرك ومستهم به
عبيد تم يطالع يدته فاج عيونه.. في خاطره: لا صدق ان ماينقص عليج يا جلثم بنت سعيد..
جلثم نشت وقربت صوب عبيد وحطت ايدها على راسه: امي انت شي فيك بسم الله عليك.. تعال خل اقرا عليك.. مب طبيعي اليوم..
عبيد يتهرب ويمشى صوب اليلسه ويقعد: لا اميي صدقيني مابلاني شي.. انتي تعالي يلسي حذالي ولهت عليج..
جلثم: شوف انا بسوي عمري مصدقة بس مب معناته اني ساكته عنك؟..
عبيد يبتسم لها وفي خاطره: شكلي بنفضح جي.. مب سهله ماينرام عليها هالعيوز..
ونزلت مجد فهالوقت: شو السالفه اكيد تحشون فيني؟
لطيفه: ياربي من هالبنت .. كله شاكه في عمرها..
مجد: طوووووط.. تصحيح.. مب شاكه في عمري.. قولي واثقه من عمري اني حديث الساعه.. لالالا.. حديث كل ساعه..
جلثم: انتي شو سالفتج اليوم ضحكتج شاقة الويه ؟؟ ليش هالكثر مستانسه..
مجد تحط ايدها على خصرها وتتطالع يدتها: لا إله إلا الله.. قل أعوذ برب الفلق.. من شر ماخلق.. حرااام استانس.. ماعرفنا لكم .. اذا زعلنا.. ليش زعلانه؟؟ شوي ضحكنا؟ ليش مستانسه..
عبيد يطالع يدته بنص عين.. : هيه والله صدقج مايعيبهم شي..
مدت جلثم عصاتها وتمت اتدز عبيد فيها: اطلع من هني.. هب هبابك من ريال..
عبيد: هههههههه .. انزين تعالي مجد نروح الحديقه برمسج هناك.. مانبا حد يسمعنا..
جلثم: شو عندكم؟؟ بينكم أسرار اشوف؟؟
عبيد: مب قايل.. كيفي..
جلثم: لا تقول.. بس مصيري بعرف كل شي..
عبيد: هههههههه..
وطلعوا وساروا الحوي وقعدوا على اليلسه الي برع..
عبيد: مجد الموضوع الي برمسج فيه وايد مهم.. وصدقيني بيتم من بيني وبينج بس؟
مجد وهي مستغربه من اسلوب عبيد وياها ومب قادره تستوعب شي..
عبيد: شو بلاج تتطالعيني جي؟
مجد: مادري بس احس اول مره ترمسني في موضوع ..
عبيد: انزين سمعي.. جواهر الي اتداومين وياها شو تعرفين عنها؟
فجت مجد عيونها ووقفت: انت شو عرفك بجواهر؟.. من وين تعرفها؟؟ لا يكون ..
قاطعها عبيد: جب انتي خليني ارمس وردي على سؤالي بالأول وعقب ارمسي..
مجد: ماشي .. ماعرف عنها شي.. مجرد وياي فالكليه والتدريب ماعرف عنها شي..
عبيد يطالعها بنص عين: متأكدة؟
مجد بدت ترتبك شوي.. لأنها من النوع الي ماتعرف تجذب .. ويوم تجذب يبين عليها.. : ها.. هيه متأكدة..
عبيد: مجد الموضوع الي برمسج فيه بيتم بيني وبينج ومحد بيدخل فيه.. ارمسي وقولي ولا تخافين من شي..
مجد: عبيد انت عن شو ترمس بالضبط انا مب فاهمه؟؟ شو يخص جواهر فالموضوع؟؟ وليش اخاف؟
عبيد: شوفي انا بفهمج كل شي وركزي وياي..
وقال لها عبيد عن سليمان يوم سمعهم يرمسون ... وعرف كل شي.. وغير جي.. انها كانت خطيبة الدكتور محمد في يوم من الأيام وشافها بهالموقف...
تمت مجد تسمع ومب قادره تصدق شي.. اتحس راسها بدأ يعورها من الكلام الي تسمعه.. معقوووله ان هاي كانت بتستوي حرمة الدكتور.. ااااااااخ يالقهر.. بس صدق ان الله يحبه وماتورط وياها وانفضح يدامها ولا بعد بعدها مستمره ولا هامنها.. صدق ان عينج قوية..
عبيد: فهمتي ألحين.. عشان جي اباج تقولين لي كل شي تعرفينه عنها؟
مجد: بس انتوا شو الي تبون وناوين تسوونه؟
عبيد: سليمان ناوي يتفق مع سيكيوريتي الشركة انه يحط كاميرا صوب الباركنات.. يصور كل شي ويسجله.. وبيصورونها يوم تنزل من سياره ابوها عساس انها بتدخل الشركة.. ومن ذاك الصوب هي تركب سياره ثانيه.. ومن عقبها بيستدعون ولي أمرها... والمدرسة المسؤولة عنها فالكلية.. وبيراوونهم الشريط.. وهو بينهي القضية من صوبه انه بيطردها من التدريب.. وعاد البقية بتكون مابين الكليه وأهلها..
تمت مجد فاجة عيونها... وفي نفس الوقت ماتبا مستقبل جواهر يضيع: بس عبيد الكليه بيفصلونها فهالحاله؟
عبيد: تستاهل..
مجد: انا اقول بس خل اهلها يدرون.. والكليه لا.. عشان تكمل دراستها؟؟
عبيد: الدكتور وانا وسليمان اتفقنا نبا نبعدها عنج.. وشي ثاني .. سليمان مايبا هالأشكال عنده فالدوام.. يقول من أول يوم شافها ما إرتاح لها.. فكيف بعد الي سمعه؟
مجد نزلت راسها: الله يستر..
عبيد: المهم لو تسهلين علينا وتخلينا نعرف متى هيه بتغيب؟
مجد: باجر..
عبيد: شو دراج؟
مجد: لأنها اليوم مرت علي المكتب جان تقولي.. حطي في بالج اني باجر بغيب.. اذا سألو عني.. قولي مريضه عندها موعد .. ولو قلتي غير جي.. انتي الي بتخسرين؟
عبيد: انتي الي بتخسرين!!.. شو تقصد بهالرمسة؟
مجد: مادريبها..احسها ترمس وتخربط ولا تدري معنى الكلام الي تقوله..
عبيد: ههههههههه خربوطه هالبنت..
مجد: هههههه..
كان فهالوقت أحمد يطالعهم من جامه الميلس كانت مجابله هاليلسه.. ومقهور.. يشوف مجد ترمس وتاخذ وتعطي ويا عبيد.. وتضحك وياه.. وهو محروم من هالشي .. ماقدر ايود عمره.. طلع من الميلس .. ومشى صوبهم..
أحمد: السلام عليج بنت عمي؟؟
كانت مجد معطتنه ظهرها.. تيبست من سمعته .. حست بحراره غير طبيعيه في كل جسمها.. يودت ضحكتها ونشت وقفت.. : وعليكم السلام..
وبسرعه دخلت البيت.. كانت مستحيه ومحمره صدق.. ومشت صوب الدري بدون لا تسمع رمسة يدتها ..
..
أحمد: بلاها شردت..
عبيد: دفش ياريال.. تدخل لا هود ولا هدا.. زاغت البنت..
أحمد: هههههههههه ..


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس