منتديات صواديف عشاق - عرض مشاركة واحدة - روح عشقتة وقلب فقدتة للكاتبة : بنت البلاد
عرض مشاركة واحدة
قديم منذ 4 أسابيع   #44



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (06:22 AM)
آبدآعاتي » 80,555
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق غير متواجد حالياً

افتراضي



حمدان: والله انك مينون.. رمسها .. إنت اولى بها..
هزاع: ياخي بس دوخت راسي بهالرمسه.. قم خل ندخل عن حد يسمعنا..
حمدان: قاهرني صدق..
هزاع: والله يا حراااااااااام..
حمدان ضرب ع جتف أخوه بالقو وهو يضحك وسبقه صوب ميلس بيت شما.. ودخل.. ومن عقبه هزاع..
أم عمّار: هلا والله ولدي.. اشحالك؟
حمدان قرب منها وحبها على راسها: الحمد لله بخير.. انتي اشحالج وعلومج؟
أم عمّار: بخير دامي اشوفكم بخير..
شما دخلت الميلس ووراها عمّار: أنا اقول شو بلاه بيتنا منور اليوم؟؟ اثاري حمدان هني؟؟
حمدان: تسلمين بنت عمي ..
عمّار: خلاص نحن ماقمنا إنّور البيت..
اتطالعته شما بكل حب وحنيه: انت النور كله.. بس جنك وايد قمت تلعب هاليومين وأهملت دراستك؟؟
عمّار: تبيني افوت هالقعدات الحلوة..
هزاع: لا أصلا القعدات هاي ماتكمل الا بوجودك.. بس بعد نباك ترفع راسنا..
حمدان: هيه كون أحسن من هزاع.. هههههه .. ياب 61..
هزاع يطالعه بنص عين: اسكت اسكت.. عالأقل انا مايبت دور ثاني شراتك..
حمدان تم يحج راسه ويتهرب: الا شو اخبار الدوام شما؟؟
الكل ضحك على تهرب حمدان.. ولما نشت شمّا تحضر الفاله وتييبهم.. بدت أم عمّار ترمس فالموضوع.. موضوع خطبة سلطان لشما..
أم عمّار: ها امي هزاع سألت عن الريال؟
هزاع: أميه الريال مايحتاي أسأل عنه.. لأني اعرفه .. ريال والنعم فيه الصراحة وفي أهله عمري ماسمعت عنه شي..
أم عمّار: وانا قلت من الواجب أرمس أبوك فهالموضوع .. لأنه عمها وموافقته مهمه..
حمدان وهزاع صدوا صوب بعض .. كأنهم يعرفون شو بيكون رد أبوهم..
حمدان: عموو تبين الصدق.. مايحتاي.. أبوي ماقام يسأل عنهم .. ولا داري بعيال اخوه.. بيهتم فهالموضوع؟
أم عمّار: لا يا حمدان ولدي.. من الواجب نرمسه.. راس مالها هالعم..
استانس هزاع من رمسة أم عمّار.. صدق انهم ناس اصيلين.. رغم الي سواه ابوه فيهم.. الا انهم يحترمونه ولا يرمسون عنه بأي سوء.. وفي هالوقت سمعوا صوت الجرس..
هزاع: منو ياينا؟
عمّار: أكيد حد من زباين الوالدة.. يبون شي..
أم عمّار: سير أمي عمّار افتح الباب شوف منو ياي ..
مشى عمّار فالحوي وفتح الباب انصعق.. حس ان الدنيا دارت في عينه.. يحس كأنه يحلم.. لا إراديا صك الباب شوي ورد فتحه.. حس ان لسانه انربط مب قادر يرمس ولا يقول أي شي.. من الصدمة..
بوهزاع: يعني ماتبا تسلم على عمّك؟؟
عمّار لا إراديا قرب من عمه وحب راسه.. وهو ساكت..
بوهزاع استانس لأن اول شي سواه عمّار حب راسه .. مع انه كان متوقع استقبال غير عن جي.. وفي هاللحظة سمع صوت هزاع من باب الصاله.. : منو عند الباب.. عمّار.. ؟
عمّار صد صوب هزاع مب قادر يرمس.. يحس لسانه مربوط.. لا محال يرمس.. ودخل بوهزاع الحوي.. وشافه هزاع انصدم.. : أبوي؟؟
بوهزاع: هيه ابوك الي نسيته وماقمت تسأل عنه من كم يوم.. ولد عمك طلع احسن عنك من شافني حب راسي..
هزاع مشى صوب أبوه وحبه على راسه: شو هالزياره الغريبه؟؟
بوهزاع وهو صاد صوب عمّار ويضحك على شكله.. بعده واقف مكانه يطالع وهو ساكت.. : ماغريب الا الشيطان.. ياي بيت اخوي فيها شي؟
هزاع: لا مافيها شي.. بس..
بوهزاع: بس سو لي درب أدخل البيت..
هزاع تقرب من أبوه: دخيلك ابوي اذا ياي تتضا..
قاطعه أبوه.. : هزاااااااااع.. عيب عليك.. وسو لي درب أقولك..
سبق عمّار هزاع ودخل البيت.. وشاف امه وشما وحمدان قاعدين .. يبا يقولهم بس بعده مب قادر..
شما: عمّار.. شو بلاك.. منو ياي عند الباب..
عمّار يأشر صوب الباب ويبا يرمس بس ماحس إلا ودمعه نزلت من عينه.. شما وأم عمّار زاغو.. نشوا بسرعه يشوفون منو الي ياي.. من فتحوا الباب وايهوا بوهزاع .. انصدموا.. وحمدان نش من مكانه وقف وخايف من الي بيصير ألحين..
بوهزاع: شو بلاكم مستغربين.. اول مره تشوفون عم ياي بيت عيال أخوه؟؟
حمدان: لا بس أبويه انت ماييت الا في شي صاير..
تم يضحك بوهزاع بصوت عالي والكل يطالعه وقلبه في إيده من الزيغه: الله يسامحك يا حمدان.. هذا وانا ابوك تظن فيه هالشي.. انزين وان شاء الله مب ناوين تسلمون علي ولا تخلوني واقف عند الباب وايد..
تقربت أم عمّار ومن وراها شما وتلف ورا تتطالع حمدان وترفع حياتها بمعنى شو السالفه؟؟؟!!
أم عمّار: حيا الله بوحمدان.. تفضل البيت بيتك..
بوهزاع: تسلمين.. دومج راعية واجب وأصيله...
الكل صد يطالع بعضه.. ومستغربين من اسلوب بوهزاع وياهم.. ولا ورمسته ويا أم عمّار بالذات..
تقربت شما وحبت راس عمها : اشحالك عمي؟
بوهزاع: بخير ولو اني زعلان منج؟
شما: مني أنا؟؟ ليش عمي..
مشى بوهزاع ويلس حذال ولده حمدان وعطاه نظره يقوله ايلس يعني.. وقعد حمدان حذال ابوه.. : ليش؟؟ عيل تبين تعرسين بدون لا تقولين لعمج؟؟
الكل سكت وانصدم زود.. كيف عرف.. صدت شما تتطالع هزاع..
هزاع: لا تتطالعيني والله ماقلت له شي..
بوهزاع: يلسوا بتمون جي واقفين.. وتطمني الي قالي مب هزاع..
وقعدوا كلهم وعمّار للحين مصدوم أكثر من الباقي..
أم عمّار: لا والله يا بوهزاع قايله لبنتي ماتعرسين الا بحضور عمج.. وموافقته..
بوهزاع: وأنا متأكد من هالشي.. بس عتبان من بنتي..
حمدان: مها ولا سلامه؟؟
بوهزاع وهو يضربه على راسه عالخفيف: بلاه راسك مستوي خفيف ماقمت تفهم.. بنتي شما..
شما اتطالعت هزاع ويلست تشلق عيونها .. بمعنى انها بيغمى عليها من هالرمسه مب قادره تصدقك..
بوهزاع: لا تيلسون تتطالعوني جي.. بخبركم السالفه؟؟ .. الي خاطبج صدق انه ريال والنعم فيه.. ياني الشركة ورمسني.. قالي بما إنك وليها من الواجب اخطب البنت منك.. والحريم كلموا أمها.. كبر في عيني.. لو واحد ثاني جان ماهمه الا انه ياخذ البنت بدون لا يفتكر فهالعم المسكين..
استانست شما من الخاااااااااطر إن سلطان سوى هالشي وكبر في عينها أكثر من قبل.. والكل استانس.. وفهاللحظة هزاع اجزم انه فقد شما لا محاله.. لأن بعد الي سواه سلطان مايقدر انه يحرم سلطان انه ياخذ بنت عمه.. لأن الي سواه سواة رياييل يعرفون الأصول..
بوهزاع: ها يا بنتي شو رايج انتي؟؟ انا طلبت من الي اعرفهم يسألون لي عنه.. بس اللي شفته منه يخليني احس به ريال يعتمد عليه..
هزاع ابتسم لشما وهي نزلت راسها بحيا.. : ابويه سلطان ربيعي واعرفه من أيام الثانويه.. وانت تعرف يده من صوب أمه.. عبدالله فلان الفلاني الله يرحمه توفى طبعاً.. بوحميد..
بوهزاع: والله عبدالله عمه.. الله يرحمه كان ريال والنعم فيه الصراحة.. وهو الي ربى ولد مرته ماذكر اسمه..
هزاع: هيه ابويه هذا يده من صوب امه..
بوهزاع: لا دام ان جذوره تمتد لبو حميد.. هذا الشي يخليني ماستغرب من الي سواه.. بس هذا مايمنع ان نسأل
أم عمّار: هيه شي أكيد.. وترا الشور شورك يابوهزاع.. الي تشوفه في مصلحة شما موافقه..
بوهزاع: لا يا أم عمّار.. هالرمسه كانت رمسة أيام امج وابوج.. وامي وأبويه.. بس ألحين كل شي تغير.. راي البنت هو الأول..
شما: بس يا عمي انا واثقه انك ما بتختار لي الا الزين..
استانس بوهزاع لثقه بنت اخوه له رغم كل شي صار.. : الله يخليج.. خلاص عيل بنسأل عن الريال وبنتشاور.. وماشاء الله البيت ماتغير شرات ماهو.. أحيد هو نفسه الفرش؟
أم عمّار: من أيام ريلي الله يرحمه ماحبينا نغير البيت..
هزاع: بالعكس عموو لازم تغيرون.. عشان نفسيتكم تتحسن.. ومنها تغيير..
بوهزاع: وانا مابا بيت اخويه يكون اقل من بيتي.. رمست لكم شركة تأثيث مع مهندس ديكور ممتاز نتعامل معاه دايما للبيت عندنا عشان يمر عليكم اليوم العصر ويغير فرش البيت كامل.. هذي هديه مني..
الكل فج عيونه مستغرب.. شو صاير فالدنيا.. بوهزاااااااااااااااااع يتغير بهالطريقة.. مب معقول..
بوهزاع: شو بلاكم تتطالعوني بهالطريقة؟؟ .. ادري مب متوقعين مني أي تصرف.. (صد صوب هزاع) بس هزاع فتّح عيوني عن أشيا وايد كنت غافل عنها.. وزايد ماقصر وعطاني من الزين.. وحسيتي بقصوري وياكم.. واني ظلمتكم وايد من اليوم الي توفى فيه اخوي.. وقلت لازم اعوضكم عن كل شي.. لأن لو كنت انا الي ميت اعرف ان اخوي مابيقصر على عيالي.. بس انا الي قصرت.. وكل الي خذته عنكم بينرد لكم بفوايدة.. مابا على اخر عمري آكل مال حرام.. ترا بيني وبين القبر خطوات..
تقرب هزاع من ابوه مستانس ومفتخر فيه وحبه على راسه: الله يطول بعمرك أبويه..
الكل: آمين يارب..
فرح بوهزاع لـ لمتهم وخصوصا يوم شاف الإبتسامه على ويوهم.. تقرب عمّار من بوهزاع وماقدر يقاوم رغبته في انه يحضن عمه.. مهما يكون يحس بريحة أبوه فهالإنسان.. رغم كل الي سواه لكن يحبه.. تقرب من عمه ودمعته في عينه .. وحضنه بقوة.. ويلس يصيح والكل تأثر من الموقف .. خصوصاً شما يلست تصيح وأمها طبعاّ..
دخل الغرفه وهو حاس بضيق.. شو يقول لها...
حور من شافته نشت من مكانها وتقربت صوبه وتتطالعه في عيونه تشوفهم محمرين .. مبين انه كان يصيح...
حور: عبيد؟؟ ليش هالدموع؟؟ اذا انا رحت عنك فالدنيا ترا بنلتقي فالآخره..
ماقدر يمنع نفسه عبيد من انه يحضنها.. وحضنها ويلس يصيح في حضنها.. وحور ميوده عمرها يدامه ماتبا تبين نفسها ضعيفه ولا يحس بضيقها.. : عبيد ماحيدك انسان ضعيف الإيمان؟؟ .. انا الي مفروض اصيح..
عبيد: حور والله الود ودي اسوي أي شي .. دخيلج اجهضي.. عندج عذر ربج مابيحاسبج..
حور ابتعدت عن حضنه وبإنفعال: لااااااااا.. البيبي لا.. لا لا.. مستحيييييل.. دخيلك اذا انا رحت من الدنيا مابيتم مني شي.. خلني على الأقل واترك مني شي يذكركم فيني..
عبيد: دخيلج حور اسكتي لا تقولين هالكلام.. بتعيشين ان شاء الله.. انا بودي اوراقج الديوان وبأقرب وقت بنسافر..
حور : عبيد لا .. ابا اتم بين اهلي ومعارفي والي يعزون علي واعز عليهم.. مابا اطيح هناك بعيدة عن الكل وأموت بروحي..
عبيد تم يصارخ وهو معصب: لااااااااااا تقولييييييييييييييين اموت.. مابتموتين ان شاء الله فاهمه.. وانا بكون وياج يكفي..
سكتت حور مابغت حالة عبيد تزيد.. ويلست .. وتقرب منها عبيد.. ومسح على راسها: اسف حبيبتي بس انتي عصبتي بي.. ماتحمل اسمع هالرمسه..
حور: عبيد خلنا نكون واقعيين.. دخيلك لا تعذبني.. دخيلك عبيد.. خلني بين اهلي..
عبيد: انا لو تميت ورا مستشفياتنا هني مامنها فايدة.. بوديج هناك كل شي متطور عندهم احسن..
حور: خلاص على رايك ماعندي أي مانع.. بس هدي نفسك..
هدا شوي عبيد وحط راسه على السرير.. ولحفته حور وطلعت من الغرفه.. وسارت صوب غرفه المكتب..وقعدت فيها يلست تصيح.. : يااااااااارب دخيلك.. ابا هالياهل يطلع من بطني سليم.. دخيلك ياربي.. مابا شي يصيبه.. تعبت عليه ولا تضيع تعبي.. انا راضيه باللي كتبته لي.. وراضيه بمشيئتك.. اللهم لا إعتراض..
دخلت عليها ميثا (أم عبيد) .. استغربت يوم شافت دموع حور.. بسرعه قربت صوبها: حور حبيبتي شو بلاج أميه؟؟ .. شو فيج؟؟ ليش هالدموع؟؟
حور: ها .. لا ماشي بس اتذكرت شي ودموعي نزلت.. (ابتسمت لها)
بس ميثا ماتطمنت من رمستها حست ان شي فيها.. بس ماحبت تضايقها وتصر عليها زود.. وطلعت من المكتب خلتها روحها..
.. .. ..
شيخه: يمي هدي عمرج.. شو بلاج جي.. انتي روحج مب ناقصه عوار قلب..
نوره: بنتي هاي.. ريحة فيصل فيها.. وهاييل مايحسون .. ماخذين البنت من الصبح وأحين صارت الساعه وحده فليل ومايابوها للحين..
شيخه: يا نوره شو بلاج تراها بيت يدها ويدتها..
يلست نوره على السرير وتصيح: يوم فيصل كان بينهم.. عايروه في بناته.. والحين يوم راح يبون بناته..
شيخه: الله يهديج نوره هدي نفسج
دخل سلطان عليهم الغرفه.. وكانت العنود في حضنه راقده.. : بنت وصلت..
نوره: شوفي.. هاي حالتي.. ويوم اييبون بنتي تكون راقده.. منو أمها أنا ولا هم.. هاي حالتهم كل يوم يشلونها .. يعني مالي حق يوم اقضيه ويا بنتي..
يلست تصيح أكثر.. وسلطان تضايق يوم شاف اخته بهالحاله وتقرب منها.. : نوره دخيلج عشان خاطري لا تسوين بعمرج جي..
نوره وهي محرجه .. : باجر ماتعطونهم بنتي .. ماتطلع العنود من البيت.. يبونها ايون هني.. ها بيتها..
شيخه: خلاص ان شاء الله من عيوني.. انتي هدي بس..
سكتت نورة شوي.. وكلهم طلعوا عنها وساروا الصاله..
سلطان: صايره وايد عصبية؟؟
شيخه: وايد.. وفات فيصل مأثر عليها وايد.. ماتتحمل فراق عيالها دقيقه..
سلطان: من حقها امي.. مابقى لها غيرهم ..
شيخه: هيه بس هم بعد لهم حق بالعيال .. تراهم اهله..
سلطان: صح امي .. بس الصراحة مصخوها .. يومياً يشلون البنت من الصبح وماييبونها الا تالي الليل يوم ترقد.. نوره وين تلقى وقت تقضيه ويا بنتها؟؟ وخصوصاً العنود دلوعه فيصل.. اقرب وحده لفيصل ..
شيخه: الله يعينها بس ويصبرها..
سلطان: وفي شي بعد رمسوني فيه ماحبيت اقوله يدام نوره..
شيخه: خير أميه شو السالفه؟
سلطان: أم فيصل رمستني وتقول انهم بيطرشون المصروف الي يسد اليهال.. 500 درهم فالشهر.. وباقي راتب فيصل ( لأن راتبه راح يستمر حتى بعد وفاته للأيتام والأرمله زوجته).. بيحتفظون فيه للعيال يقولون عشان مستقبلهم..
شيخه: شو هالرمسه الماصخه بعد.. وين ألحين 500 يكفون .. هالأيام لو الراتب كله بعد مايسد... وبعدين بنتي كانت على ذمة ولدهم ليوم وفاته .. يعني من حقها يكون لها مصروف بعد..
سلطان: ترا الرمسة انا بعد مادخلت راسي.. كيف بيحتفظون فالبيزات.. يعني اليهال يعيشون حياة إقتصاديه عشان خاطر مستقبلهم .. شي مايدخل الراس..
شيخه: خلهم .. مابنيلس نضاربهم عشان بيزات.. يزاهم الله خير يوم فكروا ب500.. والله أعلم جان صادقين أو لا.. انا أم فيصل من يوم الي خذت فيه نوره فيصل وانا ما أبلعها كانت على كل شي نصرفه للعرس تتحرطم.. وتقول ليش هذا وليش هذا.. وبنتنا نحن مب عيزانين على صرفها والصرف على عيالها..
سلطان: وانا بعد أقول جي.. وشي ثاني امي.. اليوم ترا سرت عند عم شما وخطبت شما منه..
شيخه: زين سويت عشان مايقول عمه سوينا شي من وراه..
سلطان: بالعكس حسيت عمها طيب وايد.. رحب فيني واستانس علي.. وقالي بنسأل عنك وبنشاور البنت وبنرد عليك.. يعني ماحسيته متضايق او شي..
شيخه: يجوز شي مشاكل من بينهم نحن ماندري عنها او انه ماحب يبرز يدامك ان بينهم خلاف عشان مايطيح من عينك..
سلطان: والله كل شي جايز.. عالعموم انا بسير ارقد.. وراي دوام باجر.. شي تامريني امييه؟
شيخه: روح امي.. ونوم العوافي...
سلطان: الله يعافيج..
ومشى صوب غرفته بس سمع أنين من غرفه خلود.. دق الباب ودخل.. شاف خلود يالسه على السرير وملتمه على عمرها والتليفون عندها وتصيح.. خاف وبسرعه سار صوبها..
سلطان: شو فيج؟؟ خلود شو مستوي..
من شافته خلود فرت عمرها في حضنه ويلست تصيح وتشهق من الخاطر.. سلطان خوفه زاد.. حس ان السالفه جايدة..
سلطان: لا تخرعيني اكثر قولي شو الي صاير..
بس ماشي استجابه تصيح بزيادة.. يودها سلطان ويلس يهزها: خبريني شو الي صاير ذبحتيني قولي؟
خلود بصوت متقطع: جاســـ م .. من سار عند ربعه المغرب للحين ماعندي خبر عنه.. اتصل فيه مغلق.. خايفه سلطان خايفه..
سلطان يهز راسه: لا حول ولا قوة إلا بالله.. شو بلاج متشائمه.. خلج متفائله يابنت الناس مب زين جي.. اذكري الله..
خلود: لا إله إلا الله.. غصبن عني سلطان.. من بعد الي صار لفيصل الله يرحمه.. قمت اخاف.. صرت حتى ماباه يطلع من البيت..
سلطان: خلوووووووود.. بس عاد.. عن هالرمسات الماصخه.. واذكري الله.. وتلاقينه ناسي تليفونه مكان ومخلص الجرج عنه.. ولا مكان مافيه ارسال.. لا تخلين الشيطان يأثر عليج..
وفي هالوقت رن تليفون خلود.. فزت من مكانها وردت على طول.. : الووو..
جاسم: هلا بهالصووووووت الي ولهت عليه..
خلود يلست تصيح.. وجاسم استغرب..
جاسم: شو فيج غناتي؟؟ ليش تصيحين؟؟
سلطان اتطمن وطلع من الغرفه يخليها ترمس على راحتها..
خلود: انت وينك من المغرب.. والله خايفه عليك.. اتصل كله مغلق.. حرام عليك ذبحتني..
جاسم: فديت الي يخافون علي والله.. ماشي غناتي كنت في ميلس واحد من الربع وتليفوني فضى.. وتوني راكب الموتر قلت احطه فالجرج واتصل في اغلى انسانه فهالكون..
خلود: عالأقل طمني تعرفني احاتيك..
جاسم: امممممم يعني افهم انج تحبيني؟
خلود: أحبك ليش ماحبك؟
جاسم: هههههههههه منو قدي.. اسف وحقج علي اني خليتج تحاتين..
خلود: آخر مره فاهم..
جاسم: فاهم يالشيخه..
خلود: شيخه أمي..
جاسم: ههههههه سخيفه بس حلوة منج..
خلود يلست تضحك والدموع في عينها..
.. .. ..
..
.
اليوم الثاني
سليمان كان فهاليوم على اعصابه من بعد ما قال له عبيد ان جواهر اليوم بتطلع.. ويالس هو في غرفه السيكيوريتي يبا يشوف كل شي بعينه.. شاف بالأول مجد وهي نازله من سياره ابوها وداخله الشركة.. وتعب من كثر مايتريا.. وتوه بيطلع من غرفه السيكيوريتي.. انتبه لشي فالشاشه .. تقرب من الشاشه وتم يطالع.. شافها نازله من سيارة كروزر بيضا.. وتمشي شوي شوي صوب البوابه بس كل شوي تتصدد وراها كأنها تبا تتأكد ان الكروزر راح خلاص.. وعقب وقفت شوي ترمس فالتليفون.. وهي تعطي ظهرها للشارع وتتغشى.. وعقب تمشي صوب الرنج السودا.. وتركب السياره بسرعه .. من شاف سليمان الي صار.. بسرعه طلع من الشركة من الباب الجانبي الي يوديه لباركن سيارته وركب سيارته مسرع يبا يلحق الرنج يشوف وين تروح.. واتصل فهالوقت في الدكتور محمد..
الدكتور: وين انزين؟؟
سليمان: مادري انا وراهم ألحين.. شوف انت سير ييب اخوها وانا بتصل فيك من يوصلون للمكان وانت تعال...
الدكتور: خلاص أوكي..
وبند الدكتور الخط.. وصد صوب طيف: أخبرج طيف.. انا بستأذن اليوم دام ان ماعندي مواعيد فالعيادة اليوم.. عشان عندي شغلة ضروريه لازم اسويها.. يلا مع السلامه..
طيف مستغربه من حماسه كأنه يبا يسوي شي ماسواه في حياته.. وابتسمت من تحت النقاب: مع السلامه..
وطلع الدكتور وخذا اذن من المدير وطلع من المستشفى سار المكان الي يداوم فيه أخو جواهر العود.. اسمه سهيل..
سهيل: شو السالفه ؟؟ وين تباني أروح وياك..
الدكتور: انت تعال وياي وبلاها هالرمسه.. وفالدرب بشرح لك كل شي..
سهيل: خلاص بستأذن وبييك.. ترياني تحت..
وبسرعه نزل الدكتور واتصل فيه سليمان وقاله عنوان المكان الي هم فيه.. وكان سهيل في هالوقت واصل.. وبسرعه ركبه السياره ومشى صوب المكان الي دله عليه سليمان..
سهيل وهو يحط ايده على السكان.. فز الدكتور : انت مينون تباني انحرف عن الدرب.. شو بلاك؟
سهيل: ياريال دوخت راسي من كثر ما مسرع.. فهمني شو السالفه؟؟
الدكتور: سهيل الي بسويه ماباك تزعل مني فيه.. ترا في مصلحتكم .. وشي ماينسكت عنه... وانتوا تدرون به احسن من الفضيحة تكبر وتوصل لأماكن ماتتمنون انها توصل لها..
سهيل: محمد انت عن شو ترمس بالضبط؟؟
الدكتور: يوم بنوصل وتشوف كل شي بعينك بتفهم..
وبعد ربع ساعه وصلوا للمكان الي قاله سليمان ونزل من السياره بس سهيل تم يالس.. راح له الدكتور : شو بلاك ماتبا تنزل؟
سهيل: وين انزل؟؟ وين يايبني؟
الدكتور: الي يدامك بنايه وفيها شقق.. بنروح شقه من الشقق..
وقرب سليمان صوبهم.. : محمد.. محمد..
صد محمد صوبه : ها عرفت أي شقه؟
سليمان: سألت حارس العماره وقالي شقه رقم 308
سهيل: منو هذا وشو السالفه؟؟
سليمان: انا سليمان الفلاني..
سهيل: والنعم .. بس ممكن افهم شو الموضوع؟؟
سليمان تقرب منه: بسألك سؤال واحد.. عندكم سياره كروزر بيضا رقمها ****..
سهيل مستغرب كيف سليمان يعرف موتره: هيه هاي سيارتي؟
سليمان: نزلت وحده في شركة (----) ..
سهيل: هيه اختي تتدرب هناك..
سليمان: وصلنا خييييير.. انا مدير الشركة هناك.. والمسؤول عن اختك المتدربه.. ومن فتره اكتشفنا انها ماتحضر الدوام ويوم اتصلو على البيت.. الأهل قالو انها سارت الشغل.. يعني بالمعنى هيه تقولكم انها اتيي الدوام ومن ذاك المكان هي تطلع..
سهيل معصب وشوي بيضرب سليمان: شو قصدك يعني؟؟ .. انا بنفسي منزل اختي شو هالرمسه؟
سليمان: ونحن مصدقينك انك انت الي بنفسك منزلنها.. واختك المصون من انت روحت ركبت هالسياره (أشر على السياره الي فالباركات).. تعرفها؟؟
سهيل ودمه بدا يفور.. : لا ماعرفها.. بس فهمني شو الي صاير..
الدكتور: اختك فهالبنايه.. وفي شقة 308..
سهيل مشى صوب باب البناية بسرعه وسار صوب المصعد عشان يروح للشقة الي يقولون عنها ويشوف بعينه لأنه مب قادر يصدق لغايه مايشوف بعينه كل شي..
ولحقه الدكتور..أما سليمان فتم فالموتر تحت..
محمد: سهيل.. شوي شوي.. عن يسمعونك او شي..
سهيل: بكسر الباب عليهم.. والله ان الي في بالي يدور الحين يطلع صح يكون اخر يوم في حياتها.. تعرف يعني شو اخر يوم في حياتها..
محمد: سهيل اذكر الله.. محد يعرف بالسالفه غيرنا.. وسليمان ريال والنعم فيه مايحب يرمس في اعراض الناس.. وانا بعد نفس الشي.. وعشان جي انا ماخذتها وقلت لها تنسى فكرة ملجتنا..
سهيل: بسسسسسسس.. اسكت.. وخلني اشوف كل شي بعيني..
دق سهيل جرس الشقة وغطى بإيده العدسة السحرية عن يشوفه حد ويعرفه.. وكان يسمع حشرة أغاني
.. ..
فالشقة
كان صوت الأغاني عالي.. الي يسمع يقول عندهم حفلة.. وجواهر لابسه لبس فاضح وترقص.. وهو يالس مجابلنها ويطالعها بنظرات غريبه..
وقتها سمع صوت الجرس وسار صوب المسجل وخفض صوته
جواهر: ليييييييييييييييييييش كنت مندمجة؟
جابر: حد يدق الجرس..
جواهر تفج عيونها: منووو؟؟
جابر: يمكن مال اللاندري.. لأني معطنه كناديري عشان يكويهن..
جواهر: اها اوكي..
ويلست على الكنبه بلبسها الفاضح وشعرها الطويل الأسود مفتوح ويايبته على جتفها من يدام وياسه تلعب فيه وهي حاطه ريل على ريل..
فتح جابر الباب.. وماحس الا بإيد تيوده من رقبته واتدزه صوب اليدار.. : وينهااااااااااااااااااااا مسودة الويه؟؟
جابر يحس نفسه بيختنق وعيونه بتطلع من قبضة سهيل القوية.. ويوده وسحبه وياه صوب الصاله.. وانصدم يوم شافها واقفه مصدومه وتتطالع.. تم يطالعها من فووووووق لين تحت.. أما محمد فمن لمح جواهر بهالمنظر من صدمته ماقدر يقعد.. سار صوب الغرفه وشاف عباتها مفروره على السرير.. شل العباة ونزل راسه.. وفره على جواهر عشان تتغطى فيه.. وجواهر بسرعه تغطت فيه.. وسهيل ماحس بعمره الا ينقض عليها ويضربها بكل قوة .. كسرها من كثرالضرب..
جابر من شاف هالمنظر خاف.. توه بيشرد من الشقه وبيطلع يوده محمد ودزه بكل قوته على الكنبة.. وطاح وكانت جواهر قريب منه.. من انتبه له سهيل .. يوده وقعد يدوسه بريله ويضربه.. : يالجلب.. يالخااااااااااام مالقيت غير اختي تقص عليها..
جواهر كانت فهالوقت منهاره من الصياح والصدمه وقاعده في زاويه تتطالع الي يصير.. صد صوبها الدكتور واطالعها بحقاره..
جابر: شو اقص عليها.. اختك اصلا يتني وهي خالصه.. سير دور على الي خلصها مب انا..
وماكمل رمسته الا يته ضربه على ويهه كسرت له خشمه وتم ينزف.. وفهالوقت سمع حارس العماره الحشره وصعد.. دخل الشقه.. وطرده محمد من الشقه بسرعه وبند الباب..
محمد: سهيل هدي نفسك.. وسلمه للشرطة..
سهيل بكل عصبيه: مينوووووووون انت اكيد مب صاحي.. تباني اكبر الفضيحة..
محمد: انزين انت هدي ألحين.. عن تذبح الريال من الضرب وتكبر المشكلة ويموت..
سهيل: نفااااااااد .. مابندم على موته.. ولا بتحسف اني جتلته.. هو ولا جواهر..
جواهر ربعت صوب سهيل وهي ميوده ايده: لا دخيلك .. سهيل سامحني..
دز سهيل ريله وفرها: يالوصخه لا تيوديني..: لا تقربين مني.. عنلاتج.. ان ماذبحتج بإيدي..
صدت جواهر صوب سهيل شافته مغمض عينه وينزف صرخت: سهييييييييل .. مااات.. جابر مااات.. وراحت صوبه يلست تهزه: جابر.. جابر..
يودها سهيل من شعرها ويرها .. : وبعد سايره عنده وتزقرينه يدامي.. صدق انج ماتستحين..
توه بيقرب يضربها .. ربع صوبه محمد وقبضه من ايده وسحبه.. : ياريال استهدي بالله.. وقم خل نودي الريال المستشفى..
سهيل صد صوب جواهر: شوفي هالمره في حد قدر يوقفني .. بس المره اليايه جاتلنج لا محاله.. تعالي يلا.. يودها من ايدها وزقروا الحارس عشان يساعدهم يشلون جابر ويودونه المستشفى.. والدكتور طبعاً قال انه بيسوي كل شي بواسطته بدون تدخل الشرطة..
سليمان بعد الي صار .. رجع الشركة وهو فيه ضيق غير طبيعي.. : الله يحفظ بناتنا يارب ..
..
سهيل: محمد ممكن طلب؟
محمد: آمرني..
سهيل: هالجلبة بعد ابا اسوي لها فحص عذرية..
جواهر من سمعت رمسة سهيل تغيرت ملامح ويهها: شووووو.. لا مابا.. يعني لهالدرجة تـ..
ماوحالها تكمل رمستها الا ياها سهيل بكف على ويهها.. سهيل كان يالس ورا ويا جواهر.. وجابر محمد يلسه حذاله عشان يقل النزيف وهو في حاله اليلسه بس كان مغمى عليه من الضربه الي يته عالراس يوم طاح عاليدار..
سهيل: بعد لج ويه تنطقين؟؟ بعد الي شفته بعيني تبيني ما اسوي لج فحص.. تحلمين ومب بكيفج..
تمت جواهر منزله راسها وتصيح... محمد كان متضايق من الموقف الي صار.. يحس كبير على عليه انه يستوعب مثل هالمشاكل..
وصلوا المستشفى وبسرعه دخلوا جابر الطوارئ للعلاج.. وراح محمد رمس دكتوره يعرفها فالطوارئ وفهمها السالفه وانه مايبا الموضوع يوصل الشرطة.. ويبون يفحصون جواهر.. الدكتورة وافقت.. وراحت جواهر مع الدكتورة لغرفة الفحص.. يلست الدكتورة تتطالعها بحقاره ..
جواهر يودت الدكتوره ويرتها صوبها: شوفي ان قلتي لهم الصدق صدقييييييني ويهج هذا بشوهه لج؟؟
الدكتورة: نعم؟؟ .. اصلا انتي تستاهلين يبلغون عليج.. ماعنده سالفه الدكتور مايبانا نوصل السالفه للشرطة.. بعد لج عين تهددين..
جواهر وهي تقبض ويه الدكتورة بإيد وحده وترص على خد الدكتورة بظفورها والدكتورة متألمه من الوضع.. : صدقيني ويهج الحلو هذا مابيتم على حاله..
ابعدت الدكتورة ايد جواهر عندها وطلبت منها تقعد الوضعيه الي تسهل على الدكتورة الفحص.. جواهر توحشت وضربت بريلها بطن الدكتورة خلتها تطيح وفي هالوقت كانت السستر توها داخله.. ومن شافت المنظر يلست تصارخ..
ربع سهيل من سمع الصريخ صوب الغرفه ودخل.. شاف الدكتورة طايحه وجواهر يالسه على السرير..
الدكتورة وهي تتألم: اقول خذ هالمتوحشه من يدامي.. قاعده تهدد... شل اختك الله يستر عليها بس..
سهيل صد يطالع جواهر بنظره غضب الي كانت بس تتطالع الدكتورة كأنها تتوعد لها بإنتقام... بس ماحست الا بأخوها ايودها من شعرها وإيرها وراه وهي تمشي وتصارخ: شعري.. اااااااااااااي .. هد شعري .. ااااااااااااي ..
الكل يطالع ومستغرب منهم.. ويودها وفرها صوب اليدار وطاحت عالأرض يلست تصارخ بصورة هستيريه غريبه .. ولا كأنها وحده مسويه شي وندمانه عليه.. وراح صوبها يلس يصفعها.. قرب الشرطي المناوب في قسم الطوارئ وفرق سهيل عن جواهر.. ويلس يهزب سهيل..
الشرطي: وين تتحرا عمرك فالبيت ..
سهيل تمالك نفسه يوم شاف الشرطي.. ماوده يزيد فعصبيته ويغلط على الشرطي ويتورط زود.. سكت ويود جواهر ومشى صوب الباركات تذكر انه ماياب سيارته.. اتصل في محمد عشان ياخذ سيارته.. وعطى سويج سيارته لمحمد عشان يروح باركات دوام سهيل وياخذ الموتر..
وركب جواهر السياره.. : انا اراويج وان ماخبرت ابويه والي فالبيت كلهم عشان يجتلونج..
جواهر وهي تصيح: لا دخيلك بس.. بس يكفيني..
سهيل: مابرتاح غير يوم اشوفج مشلوله وطايحه..
جواهر: ليش هالكره كله نسيت اني اختك..
سهيل يصرخ بأعلى صوته: جــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــب.. انا ماعندي اخت اسمها جواهر فاهمه.. انسي هالشي.. وبعدين مابا اسمع حسج تمي ساكته قبل لا افرج فالشارع وادوسج بالسياره لأن مايهمني لو ادخل السجن من وراج عادي عندي.. وهذا الي تعرفينه للأسف مامات.. بس صدقيني موته بيكون على ايدي..
تمت جواهر ساكته وخايفه ماتعرف شو المصير الي يترياها..
.. ..
عبيد فهالوقت كان يخلص الإجرائات الي عليه بخصوص السفر.. وقدم على اجازه اضطراريه له ولحور .. ووافقوا عليها لأنه استلم ورقه من الديوان بخصوص العلاج.. وراح يتكفل الديوان بكل شي ويحجزون بأقرب وقت ويبلغون عبيد بموعد السفر..
تمت تتطالعهم ومب متخيله نفسها انها تفترق عنهم.. تشوف ضحكاتهم وسوالفهم.. تتخيل كيف بتكون تعابيرهم يوم هي تختفي من عندهم.. يلست تتطالع بطنها وتتأمل ... بس بيتم مني شي عندهم بيذكروني فيه.. وابتسمت...
مجد: حووور.. ريلج وينه ؟
حور مستغربه: ليش؟
مجد: لا بس كنت بسأله عن شي..
حور: قال بيي العصر عنده اشغال بيقضيها..
مجد: هيه زين..
حور: لا بس شو السالفه..
مجد يلست تشرح لهم الموضوع.. وجلثم تسمع وهي فاجة ثمها
جلثم: وينها هاي خل اشوفها واعطيها من الزين عشان تصطلب..
الكل ضحك..
جلثم: اقول امي مجد .. وين بيتهم اتدلينه وديني ..
مجد: وين اوديج يدووه الله يهديج بس.. مايستوي..
لطيفه: الله يستر على بناتنا.. والله الزمن يخوف..
حور سرحت.. يارب كيف بتتربى بنتي من عقبي.. يارب احفظها من كل شر يارب..
.. .. ..
من سمع ابو جواهر عن السالفه ماقدر يمنع نفسه من ضربها.. يلس يضربها من كل خاطره.. ونفس الشي سهيل..
سهيل: شوفي.. من اليوم وساير هالباب ماتخطين خطوه فااااااااااهمه.. وكليه انسي.. ماشي كليه..
جواهر وهي تصيح بإنهيار وتترجى ابوها: ابويه دخيلك لا تدمر مستقبلي.. دراستي لا.. خلاص توبه توبه ماعيدها ولا اكررها..
بوسهيل: بعد شووووووووووووووووووووووو.. بعد ما نزلتي راسنا القاع.. ؟؟ بعد ما فشلتينا؟؟ بعد ما فضحتينا؟؟ ليش نخليج تدرسين.. انتي لازم تموتييييين اصلا..
ام سهيل يالسه تتطالع مب قادره تتقبل وضع ان بنتها سوت مثل هالشي.. حطت ايدها على قلبها وطاحت عالأرض.. الكل ربع صوبها.. وسهيل اكثر واحد يحب امه وقريب منها.. ويخاف عليها.. شلها وحطاها فالموتر وبسرعه سار بها صوب المستشفى.. وبوسهيل يلس على الكنبه ومغطي ويهه بإيده وهو متضايق..
نهاية البارت


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس