منتديات صواديف عشاق - عرض مشاركة واحدة - روح عشقتة وقلب فقدتة للكاتبة : بنت البلاد
عرض مشاركة واحدة
قديم منذ 4 أسابيع   #45



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ دقيقة واحدة (10:44 PM)
آبدآعاتي » 80,557
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق متواجد حالياً

افتراضي



الجزء الحادي عشر11
الفصل الثاني
=-=-=-=-=-=


قضية جواهر والقبض عليها بالجرم المشهود... تغير بوهزاع المفاجئ.. دخول أم سهيل للمستشفى " سهيل اخو جواهر"... قرار سفر حور وعبيد للخارج للعلاج.. انتظار سلطان لراي شما بموضوع الزواج
سهيل شرات المينون رايح راد صوب غرفه الإنعاش.. طلع الطبيب وربع سهيل صوبه..
سهيل: ها دكتور بشر؟؟
الدكتور: الحمد لله زال الخطر.. تطمن.. بس لازم ننقلها لقسم العناية الثانوية ننتظر حالتها تستقر بالكامل.. ونسوي لها قسطرة قلب..
سهيل: شو الي صار بالضبط؟
الدكتور: سكته خفيفه جداً الحمد لله عدت على خير وما أثرت وايد على القلب..
سهيل: الحمد لله.. يزاك الله خير دكتور..
الدكتور: هذا واجبنا.. أجر وعافيه.. عن اذنك ..
سهيل: ماقصرت ..
بسرعه صد عن الدكتور ومشى صوب الغرفه .. منعوه بس قالهم بيشوفها وبيطلع.. ودخل شافها راقده .. مسح على راسها وحبها على يبهتها.. في هاللحظة شاف جواهر.. لأنها وايد تشبه امها.. تذكر انها السبب.. طلع من الغرفه بغضب شديد .. وصل بسرعه لموتره ورد البيت.. رن تليفونه بهالوقت..
سهيل: نعم..
الدكتور محمد: السلام عليك سهيل..
تم ساكت سهيل مفتشل من محمد لأنه شاف كل شي..
الدكتور محمد: خير ياسهيل شو صاير شفتك تطلع من المستشفى تربع..
سهيل: هيه الوالدة هناك ..
الدكتور: افا.. سلامات ماتشوف شر ان شاء الله..
سهيل: الشر ماييك..
ساد الصمت فتره ورمس سهيل مره ثانيه ..
سهيل: الا اقولك وين جابر؟
محمد: مرقد فالمستشفى .. سهيل قبل لا تكمل رمستك.. خلني اقولك شي.. جابر الله بيراويه .. والضرب الي ضربته يكفيه.. الغلط من اختك.. لا تزعل من رمستي بس هذا الصدق.. لأن اختك بنت كبيره وتعرف الصح من الغلط.. وكان بإمكانها تصده.. وجابر شرا اي ريال .. بنت تتجاوب معاه مابيقول لا.. سهيل انا ياخوي والله اني خايف على هالحرمه العوده المرقدة عندنا هني.. وعليك انت .. مابا يستويبها شي زود يوم تطلع من المستشفى.. لأني والله حاس بإحساسك وعارف تفكيرك ودك تجتل جابر.. بس جتل جابر مابيفيد .. بيضر اكثر.. واذا عني انا وسليمان.. لا تحاتي .. نحن نعرف الله ونخافه.. مستحيل نرمس من وراكم.. لا تكبر الفضيحة زود.. مب حلوة في حق الشيبه والوالدة ربي يطول بعمرها ..
سهيل تم يسمع رمسة محمد وهو واقف على ينب من الشارع .. وحاط راسه على السكان ويفكر..
محمد : انت وياي عالخط.. سهيل.. سهيل..
سهيل: هيه نعم وياك.. خلاص عيل السموحة منك انا وصلت البيت ألحين .. برمسك خلاف..
محمد حس ان سهيل متضايق.. وافتشل حس ان مو وقته كان يرمس بهالرمسه.. بس في نفس الوقت يحس ان هالكلام ضروري يقوله عن يتصرف بتهور ويندم العمر كله بسبب لحظة غضب.. : خلاص عيل في امان الله..
بند الخط.. وسهيل تم يطالع حواليه .. ويشوف الناس تمشي.. وكل مايشوف شخص يعبر الشارع يدامه .. يتخيله يضحك عليه .. ويشوف اثنين واقفين على طرف يرمسون بعض يتخيل انهم يرمسون عنه وعن الي سوته اخته.. تم يطالع حواليه شرات المينون مب عارف شو الي صاير بالضبط.. وده يصرخ ويصيح بس حاس نفسه مخنوق.. نزل من السياره وتم يمشي ويبي يعدي الشارع.. ماحس الا بصوت هرن سياره .. يوم صد شاف ان السياره واقفه يمه.. الظاهر كان بيندعم بدون لا يحس..
راعي السياره نزل الجامه : انت عمي ماتشوف؟... عفان الله .. هاييل هم يسكرون ويبلشونا..
صد سهيل يطالعه بغضب ومشى صوبه يوده من ثيابه ويسحبه من الجامه: شو قلت.. انا سكران يالـ..
وانتبه لنفسه وشو قاعد يسوي.. ودر رقبته واعتذر.. : سامحني ياخوي بس راسي مشوش شوي..
راعي السياره من شاف هالتناقض .. خاف.. قال اكيد هذا واحد مينون.. بسرعه حرك سيارته يشرد عنه..
.. .. ..
عبيد: حصلت حجوزات ليوم الخميس.. يعني عندج 3 ايام تجهزين فيهم اغراضج
رفعت حور راسها بترمس.. بس ردت نزلتها فضلت السكوت على انها تقول اي كلمة..
تقرب منها عبيد وقعد حذالها .. وتم يطالعها ..حس بدمعتها الي تنزل.. مسح الدمعه بصبعه وابتسم لها: هالعيون الحلوة ماباها تدمع دامي موجود..
ابتسمت له حور عالخفيف.. ونشت عنه وسارت صوب الكرسي الهزاز الي عند الدريشه ويلست عليه .. وتمت تهزه وتتطالع عبيد..
عبيد: ليش ابتعدتي عني؟
حور: مابتعدت بس كان خاطري ايلس على هالكرسي..
عبيد وهو يطالعها بنص عين: بحاول اني اصدق..
حور: هههههههه لا صدق صدق
عبيد: الله لا يحرمني منج..
تيمدت حور وقفت الكرسي عن الحركة من سمعت هالرمسه.. : عبيد الله مابيحرمك مني تعرف ليش؟
عبيد وهو يحاول يتمالك أعصابه .. : ليش؟
حور وهي تبتسم له: هالياهل الي في بطني بيذكرك فيني طول العمر..
عبيد: انتي بتكونين وياي طول العمر ان شاء الله .. شلي فكرة الفراق من بالج أرجوج..
حور: بس عبيد انا عندي طلب.. وإعتبره آخر طلب في حياتي..
عبيد: وشو هالطلب..
وتوها بترمس.. الا سمعوا دق على الباب.. نش عبيد وفتح الباب.. كانت أمه..
ميثا: وبعدين انتوا ماشبعتوا من بعض..
ضحكت حور ونشت لعمتها بس ماحست بعمرها الا دايخه وبطيح على الأرض.. ربع عبيد صوبها ويودها ووداها على السرير..
ميثا ارتعبت من المنظر.. وبسرعه سارت تييب كوب ماي اتشربه حور..
عبيد: حور.. حور.. ردي علي؟
حور تحاول تفتح عينها بس تحس براسها ثجيل..
عبيد: يوم اقولك كلي تقولين لي شبعانه.. شفتي احين شو صار فيج..
حور: دخيلك عبيد .. تحاول تقص علي ولا على عمرك.. الي فيني مب من الأكل.. انت عارف السبب المرض متمكن من كل جسمي..
فهالوقت كانت ميثا واقفه عند باب الغرفه وفي ايدها كوب الماي.. وسمعت الحوار.. وعرفت بمرض حور.. تيبست في مكانها.. راحت صوب غرفتها قبل لا يحس بها عبيد ويدريبها انها سمعت الحوار.. ودخلت الغرفه يلست تصيح..
..
مروه: أحمد وين أمي؟؟
أحمد: توها صعدت فوق.. سارت غرفتها اظني..
مروه: أحمد شو بلاك؟؟ شكلك مب طبيعي؟
أحمد: ها.. لا ماشي بس تعبان شوي من أمس مب راقد تدرين..
مروه: مب راقد ؟؟ والله انا قلبي ناغزني ويقولي غير جي..
أحمد: سيري لا انتي بعد.. ناغزنج اونه.. دبور مب قلب هذا.. هههههه
مروه: سخيف.. بسير اشوف امي وايد احسن
احمد: اقول انا بعد
مروه صعدت الدري ويلست تتطالع احمد بنص عين: ماعليه براويك
ابتسم لها احمد ويلس يتعبث بتليفونه .. وصل له مسج فهالوقت من مجد..
" انت وينك مختفي؟؟ لا حس ولا خبر.. "
تلوم أحمد.. لأنه من اليوم الي سمع فيه رمسة عبيد وهو حالته حاله.. مب داري الله وين فارنه..
" ادري والله اني مقصر وايد .. بس مشغول في بحث التخرج .. تدرين مابقى غير اسبوعين وبنخلص"
وشوي لقى رد ..
" هيه وانا عشان جي مستانسه .. بخلص عالإسبوع الياي.. الله يوفقك يارب"
ابتسم احمد من المسج وانتبه لصوت شي ينكسر.. وقف قلبه من الزيغه.. ويت على باله حور.. بسرعه ربع فوق يشوف شو الي صاير.. يوم وصل شاف عبيد وايده منجرحه.. وحور مب عارفه كيف تتصرف تحوم حول نفسها ولا تدري شو لازم تسوي.. بسرعه طلع غترته ولف فيها ايد عبيد عشان يوقف الدم..
أحمد: الله يهديج يامرت اخوي .. بلاج مب عارفه شو تسوين..
حور وهي مرعوبه : مادري شو ياني ارتبكت..
أحمد: قم خل نوديك يمكن تحتاج خياطه..
عبيد: لا لا مايحتاي.. الا هو جرح بسيط
حور: اي جرح بسيط.. شوف الدم اشكثر.. روح الله يخليك..
وفهالوقت وصلن مروه وميثا ( أم عبيد) .. : مامن شر شو صار؟
عبيد: ماشي .. كنت ميود الكوب وايدي مبلوله .. زلق الكوب من ايدي وانكسر ويوم ييت اشل القطعه المكسوره انيرحت ايدي..
مروه: سلامات.. ( وهي عينها على حور ودها تروح وتصيح في حضنها .. مب متخيله انج ماتكونين في هالبيت.. دخيلك يارب يطلع كل الفحوصات غلط يارب)..
حور: ههههه. مروه شو بلاج ارمسج ماتسمعيني؟
مروه: ها .. لا ماشي بس سرحت شوي..
حور: الي ماخذ عقلج يتهنى به..
مروه ابتسمت حاولت ماتبين لحور انها عرفت بالموضوع.. ونزلوا تحت يتيمعون وعبيد سار مع أحمد المستشفى ..
..
حور: عمتي انا وعبيد بنسافر الخميس هذا..
ميثا: شووو.. بس عبيد ماقالي شي..
حور: مادريبه والله.. بس كل شي صار بسرعه بسرعه..
ميثا: وليش تبين تسافرين ؟؟ ووين؟؟
حور هني حست انها متوهقه مب عارفه شو من سبب تألف.. : لا ماشي حسيت ان نفسيتي تعبانه شوي من الشغل وابا اغير جو.. بنسافر حق اسبوعين ورادين ان شاء الله ..
ميثا: عيل كلنا بنسافر رباعه مب مقررين نروح شمال إيران.. ماباقي شي.. كلهن اسبوعين..
حور: ها .. لا لا مابا اسير شمال ايران .. الكل يقولي سيري ألمانيا وايد احلى..
مروه تقربت من حور ماقدرت تيود عمرها زود.. وحضنتها ويلست تصيح.. : حور امي سمعت كل شي دار بينج وبين عبيد وعرفنا انا وامي الموضوع..
حور انصدمت.. ماكان ودها تكون السبب في حزن الأهل.. وما كان ودها حد يدري بهالموضوع.. وانجلب الحال فالميلس لمناحة.. مروه وميثا يصيحن .. وحور الي تواسيهن وهي الي محتاجة من يواسيها ..
.. .. ..
.
..
فيصل: ذاكرتي عدل؟
فطوم: والله الحمد لله ذاكرت بس بعدني خايفه.
فيصل: لا تحاتين ان شاء الله بيكون سهل..
فطوم: افف متى بتمر الأيام عشان اخلص الإمتحانات وافتك من الهم..
فيصل: ماعليج ترا باجر بتبدين .. وان شاء الله بيمرن الأيام صدقيني بدون لا تحسين..
فطوم: ان شاء الله خير يارب..
فيصل: اباج اتبيضين ويهي فاهمه
فطوم: ههههه ان شاء الله .. عن اسوده بس..
فيصل: بذبحج..
فطوم: ماظني اهون عليك؟
فيصل: هو انج ماتهونين علي في هالشي غلبتيني .. فعلا ماتهونين علي..
فطوم: فديتك..
دخل جاسم الغرفه عليها وشافها ترمس تليفون حرج.. : انتي وبعدين يعني.. مب جنه باجر امتحان ؟؟ والي اعرفه انه ثانويه عامه مب امتحان تقويم؟؟
انصدمت فطوم وبندت الخط في ويه فيصل بسرعه .. : ها .. ذاكرت والله خلصت مذاكره..
جاسم: فطوم حبيبتي لو انا ماخاف على مصلحتج مابحرج.. التليفون لاحقة عليه.. تفرغي للدراسه.. اباج ترفعين راسي..
فطوم: أكيد ان شاء الله برفع راسك وبشرفك لا تحاتي..
جاسم: الله يوفقج يارب.. تبين شي..
فطوم: هيه دخيلك قول حق الشاعره العاشقة لا تدخل غرفتي.. ماعندها غير هالi pod وتتسمع لي شاعر ورا الثاني.. وترد وراهم.. اونه ابا اتعلم الألقاء شراتهم
جاسم: هاي خبله لله الحمد ..
فطوم: هههههه.. توك دريت.. انا من زمان اقول بس محد مصدقني المشكلة..
دخلت منى وهي تشعر: على شوف الحبايب حاسبوها
خذوها وابعدوها غصب عني
وعن وجهة طريقي جنبوها
وشالوها عن عيوني غصيبه
عواذل واغصبوني واغصبوها
خذوها من ايديني شوف عين
وعن عينيـ...
قاطعها جاسم: حوووه.. منى حامد زيد..ممكن تكرمينا بسكوتج..
نزلت السماعات من اذنها وتحرطم: لا حول ولا قوة إلا بالله .. اموت واعرف شي واحد.. انتوا على منو طالعين جي قلوبكم حجر مافيكم ذرة رومانسيه ورقة..
جاسم غمز لفطوم وسحب منى وياه وطلع من الغرفه وبند الباب.. وفطوم تضحك وردت اتصلت في فيصل..
فطوم: الوو.. حبيبي..
فيصل وهو محرج: انتي ماتستحيت تبندين التليفون في ويهي؟
فطوم: سوري والله بس جاسم خرعني..
فيصل: اخبرج هالحركات مب علي انا .. حرج علي ماحرج علي.. بس ماتبندين في ويهي فاهمه.. ماتيين انتي على اخر عمري تبندين في ويهي
فطوم: فيصل مايحتاي تكبر السالفه هالكثر.. اسفه خلاص..
فيصل: لا والله .. تاخذيني على قد عقلي يعني وتسكتيني بكلمة آسفه؟؟ ماعليه يصير خير..
وبند في ويهها.. ويلست فطوم تصيح. : ليش انت جي متقلب المزاج.. فهمني ارجوك
(طبعاً كانت ترمس التليفون .. كأنها تحاور التليفون هو نفسه فيصل)
.. ..
..
.
دخل البيت وهو منهد حيله ومتضايق.. شافه ابوه استغرب.. حتى انه مر صوبه ولا سلم.. بس زقر على الخدامه..
هزاع: سيري شلي الأغراض من السياره وييبيهم فوق..
بوهزاع: يعني مابتسلم على أبوك ولا شو؟
هزاع سار صوب ابوه وحبه على راسه: اسمح لي ابوي بس مانتبهت عليك.. اشحالك؟
بوهزاع: بخير.. هزاع شو بلاك ولدي.. شكلك ميهود؟
هزاع: هيه شوي..
بوهزاع: متضايق لأنك ودرتهم ورديت البيت.. !!
هزاع: تعودت عليهم يابويه.. القعده وياهم غير والله.. تحس بالقعده ويا الأهل.. كلهم حوالين بعض وملتمين.. حتى اني قمت اعوف الطلعات واحب اقعد وياهم بس.
بوهزاع: دوم كنت اتحسب اني املك كل شي.. بس طلع الي املكه مايي شي صوب الي هم يملكونه .. الي عندهم هم.. نفقده نحن في هالبيت..
تنهد هزاع وسمع صوت وراه.. صد شاف اخته سلامه..
سلامه: ابويه.. صدق الي سمعته من مهووووي؟
بوهزاع: وشو الي سمعتيه؟
سلامه: انك رحت عند عيال الهنديــ..
توها بتكمل رمستها وقف هزاع وصرخ في ويهها: انتي ايييييه .. تحرينهم من الشارع عشان ترمسين عنهم بهالطريقة.. عيال عمج هاييل؟
سلامه: سير زين.. تراك صرت واحد منهم.. سحروك..
بوهزاع لأول مره يعلي صوته على بنته.. : جــــــــــــب.. اخر مره اسمعج تطرين هالرمسه يدامي فاهمه.. هاييل عيال عمج .. عيال اخويه الي مات وخلاهم امانه في ذمتي بس انا اهملتها طول هالسنين.. غروري الي مادري لين وين كان بيوصلني.. يابنتي.. خلي عنج الغرور هذا .. تعلمي من ابوج..
سلامه: لا والله .. تصرخ في ويهي عشانهم.. صلاح.. صلاح..
طلع صلاح من غرفه الصلاة الي في زاويه الصاله.. : اشبلاج يا حرمه حسج واصل للشارع... اسمعج انا شو تبين؟
سلامه: قم خل نسير البيت.. لأن الي فالبيت هني كلهم صار لهم غسيل مخ..
بوهزاع: ياحسافه اني ربيتج هالتربيه.. هالهنديه الي تعايبينها.. تراها عرفة تربي بنتها تربيه انا وامج ماعرفناها..
صلاح: شو بلاكم؟؟
هزاع: مرتك المصون تعيب على عيال عمنا.. مادري على شو شايفه عمرها.. ترا الدم الي يمشي في عروقهم هو ذات الدم الي في عروقج
سلامه: اتخسى.. دمي هب دم هنود..
صلاح انسان مؤمن .. ومايرضى بالظلم.. وقف في ويهها: انتي ايييييه.. تعرفين منو الي واقف يدامج؟؟ اخوج وابوج.. والثالث هو ريلج المصون.. متى اتحيدين اني اسمح لج اتعلين صوتج؟؟ وبعدين كلامهم صح انتي الي غلط ولازم تسكتين فاهمه
فجت سلامه عينها ويلست تتطالع حواليها.. وشافت مها واقفه على الدري تتطالعهم.. : كملت.. الكل ضدي
بوهزاع ودر الصاله وصعد فوق.. ولحقه هزاع.. صلاح يود ايد سلامه وسحبها: تعالي يدامي.. لي رمسه وياج فالبيت.. مافي شي يغيضني فيج غير غرورج الي مادري لين وين بيوصلج؟؟ تروحين فوق ولا تنزلين تحت.. مصيرج للطين.. الي مب راضيه تنزلين راسج حتى تتطالعينه..
..


مها تقربت من ابوها: ابوي.. ليش جي قسيت عليها .. حرام ..
بوهزاع: ماشفتي طولة لسانها.. ليتها طلعت شراتج.. انتي وهزاع وحمدان.. من طينه .. وهي الوحيدة الي من طينه امج..
مها: انت هدي نفسك.. روحك صحتك على قد حالك.. مب زينه لك العصبيه.. الله يطول بعمرك ويخليك..
هزاع: صدقها مها ابويه.. هدي نفسك.. وسلامه الله يهديها..
بوهزاع: مها ابويه ماودج تشوفين عيال عمج؟
هزاع: تبيني اوديج؟ ..
مها: ههههههههه ليش تقولها بحماس جي.. مب جنك توك ياي من عندهم.. ماشبعت منهم شو..
بوهزاع: الا خوفي انك مودر قلبك هناك وياي..
ضحك هزاع على رمسه ابوه.. وتذكر شما في هالوقت.. ااااااه يا شما.. ضيعتج بطيشي ..
هزاع: وين اودر قلبي؟؟ هناك.. جان ميت لو قلبي هناك.. قلبي عندكم .. بس اتونس وياهم
مها: يلا عاااااد شوقتوني ابا اشوفهم..
بوهزاع: يالله عيل يا هزاع ود اختك لهم... انا بسير الحجره اريح.. ودخيلك تخبر من شما اذا فكرت في الموضوع ولا بعدها.. لأن الريال اليوم متصل بي يتخبر عن الجواب
مها: شو السالفه؟؟
هزاع: لازم ترز ويهها ماترتاح هالبنت..
مها: هيه بنت عمي ولازم اعرف عنها .. ولا شو رايك ابويه؟
بوهزاع: أكيد.. ماشي خاطبنها ريال الصراحة سألت عنه الكل يتمدح به .. واهله ناس والنعم فيهم.. واتريا منها الجواب
مها: يالله ودنييييييي ابا اشوفها اتعرف عليها ايلس وياها واسولف وياها..
هزاع: خيبه خيبه .. كل هذا مره وحده.. عيل بطفرين البنت من اولها.. ترا اخبرج.. شما عصبيه على الدقه بتضاربج.. ومتوحشه.. وماتحب اللقافه والرمسه وايد..
مها: والله صدق؟؟
بوهزاع: هزاع شو تسوي بإختك انت.. مايسوى عليك.. سيري ابويه تلبسي خل اخوج يوديج
مها يلست تتطالع هزاع بنص عين وتوها بتدخل غرفتها زقرها هزاع: اخبرج انتي.. استأذنتي من ريلج؟
مها: ريلي مايمانع ..عادي يخليني اروح وين ما ابا..
هزاع: مايخصني اذا ماكلمتي مانع انا مب موديج..
بوهزاع: هزاع بسك وانت تلعوز اختك .. مايسوى عليها
مها: هيه والله ..
ابتسم لها هزاع.. ودخلت غرفتها وهي تضحك على حركات اخوها.. صدق تولهت عليه.. وحسته تغير اسلوبه وتعامله نوعاًً ما.. زاد فضولها .. تشوف هالناس الي قدروا يغيرون اخوها بهالطريقة
بعد ساعه في بيت شما
.
مها: والله انج سوالف يا بنت عمي وانا مادري..
شما: والله اني كنت اتمنى اشوفكم كلكم .. والحمد لله اليوم شفتج وتحقق مناي..
مها: شفت عاد .. طلعت مهمه وانا مادري..
هزاع: لحوووووووول اخبركم هاي محد يمدحها تنتفخ علينا بسرعه
ام عمّار: خلها من حقها.. شوفيك انت..
هزاع: لا دام الغاليه رمست مانروم نقول شي.. منو قدج.. الكل يدافع عنج
مها: تراني مهوووي.. مب أي حد
عمّار: لحووووووول وانتي يا مهوي ماحصلتي اتيينا غير اليوم.. باجر عندي امتحان .. مابين نارين لا ابا افوت هالقعدة.. وفي نفس الوقت احاتي الإمتحان
مها: ويديييييييه جنك إلا رغتني يا ولد العم؟
عمّار: لا محشومه.. بس والله ودي اقعد واستانس وياكم..
هزاع: اخبرك عمّار.. اذا مافهمت شي تراني كنت شاطر فالمدرسة.. قولي وانا بفهمك..
مها: ههههههههه.. آينشتاين زمانك .. اصلا انت مافي شهادة كانت خاله من الكيكات الحمر..
هزاع يبا يغير السالفه: شما بغيتج في موضوع اذا ماعليج أمر..
نشت مها ويودت ايد شما.. : يلا نشي خل نسير نشوف شو عنده..
صد هزاع صوب مها ويطالعها بنص عين: انتي اظني اسمج مها.. مب شما..
عمّار: يلسي وين سايره.. خل نسولف وياج.. خلهم هاييل طول عمرهم اسرار ..
شما: هههههههههه .. خل العذال يموتون..
مها: ماعندي سالفه جان بموت عشان هزاع.. ولا بغار منه..
هزاع: ماعليه حسابج بعدين يالدبه..
نشت شما ويا هزاع وطلعوا برع..
هزاع: شو هاي بلادكم بسرعه اتحر.. عنبووو فليل وجي حر ورطوبه
شما: عدال عاد مادري انت من وين عشان تقول بلادكم..
هزاع: ههههههههه.. ماعلينا .. شما انا ابوي رمسني اليوم وقالي ان الريال يتصل به يبا يعرف الجواب (يقولها وفي خاطره يدعي انها تقول لا.. وقلبه يتقطع).. فماعرفنا شو رايج في الموضوع
شما: أي موضوع
هزاع: شما عاد لا تبدين سوالفج هاي.. قولي يلا عاد..
شما: ههههههه.. مادري يا هزاع.. مب هاين علي اودر امي بعد هالفتره كلها..
هزاع في خاطره: قلت احين بتقول مو هاين علي اخلي ولد عمي الي اولى بي.. مالت عليك ياهزاع
شما: شبلاك تسمعني انت؟
هزاع: هيه كملي
شما: شو اكمل ترا قلت لك رايي مارديت علي
هزاع: ها قلتي رايج شو مب موافقه؟؟
شما: انت شو بلاااااااااك لا بالله مب صاحي اليوم.. اقولك مب هاينه علي اميه اودرها
هزاع: هييييه امج.. شما الزواج شي لابد منه.. كل بنت مصيرها تعرس وتعيش حياتها.. وانتي لازم تشوفين حياتج وتعيشينها.. بس اهم شي تكونين مقتنعة بالريال قبل..
شما: سلطان ريال والنعم فيه الصراحة... انا ماسمعت منه الا كل خير.. محترم ومافي شي يعيبه.. بس قلت لك همي هيه امي..
هزاع في خاطره: ياربي انا محد بيجلطني في هالكون الا هالبنت مافي احساس موووول..
شما: بس امي وايد متشجعه واحسها مستانسه على اهل سلطان.. وحتى عمّار رمسني في الموضوع وقالي وده ان سلطان يكون نسيبه.. وانا صليت استخاره ومب حاسه إلا بالراحة
هزاع يطالعها ويقول في خاطره: لا بالله رحت وطي يا هزاع انت مشطوب من اللسته
هزاع: خلاص يا شما.. مايحتاي اللف والدوران هذا كله.. انتو البنات لواته قسم بالله.. اونكن مستحيات ومن ذاك الصوب تبن..
شما: هزاع عاد لا تحرجني جي..
مشت عنه ودخلت البيت.. تم يطالعها ومبتسم من اختفت من نظره ضرب على ريله بالقو من القهر الي فيه.. وتم يقلدها : هزاع عاد لا تحرجني.. اففففففففففف قهر والله قهر.. ياربي شو الي فيه زود عني.. احين يعني كان لازم هاي اتم على تواصل وياها بعد سالفه عفرا.. اففففففففف .. ليش كنت يومها فالمزرعه عنلاتي والله انا يبت المصايب لنفسي انا الي خسرت كل شي بقله عقلي.. يارب انك اتوفقها واتهنيها في حياتها وتهديني والقى البنت الي تناسبني..
..
يوم الثلاثاء
تمت اتدق على الباب بالقو.. كل الخدم فزوا من نومهم زايغين من الصوت القوي الي يسمعونه..
بوسهيل وسهيل نشوا نفس الحاله.. مستغربين من الصوت والحشرة الي يسمعونها.. ظهروا من الغرفه..
بوسهيل: شو هالصوت؟
سهيل: انا احين عرفت وين هالصوت.. أكيد هاي جواهر ماغيرها..
بسرعه مشى صوب الغرفه وطلع المفتاح من الدرج الي عند الغرفه وفتح الباب.. ودزها على الأرض.. : شو بلاج انتي؟؟ مب صاحية؟؟ ناويه تجلطين الي فالبيت كلهم وهم رقود.. على شو ناويه انتي بالضبط؟؟
جواهر تصرخ: بسير الكليه .. خلوني اطلع من هالغرفه حابسيني فيها.. شو بتستفيدون .. خلوني اسير الكليه ليش تكرهوني بهالطريقة..
سهيل عصب ومشى صوبها ويودها من شعرها ورفعها .. : شوفي.. لو تصيحين وتترجينا وتكسرين 100 باب من الدق مب مخلينج تخطين خطوة برع هالبيت.. وخل اسمعج تقولين شي ثاني.. لا أوديج السجون واقولهم انا مسكت اختي في خلوة مع ريال غريب.. احبسوها وصلبوها.. والله اني بسويها ان ماشفتج اصطلبتي
يوم سمعت جواهر هالرمسه زاغت.. لأن نظرات اخوها تقول فعلا انه بيسوي هالشي.. :ها.. خلاص توبه توبه .. مابسوي شي.. احبسوني.. اذبحوني .. سوو الي تبونه بس لا تودوني اي مكان ثاني..
فرها سهيل على السرير: رقدي .. رقدت عليج طوفه..
وطلع من الغرفه وقفل الباب.. يلست تصيح جواهر على الي صار لها.. عمرها ماتخيلت عمرها في هالموقف.. الي فعلا ماتنحسد عليه.. ماكان ودها هاي تكون نهايتها..
لا دراسه .. لا مستقبل.. ولا شي.. انحرمت من كل شي..
تذكرت محمد في هالوقت.. كيف ضيعت انسان شرات الدكتور من ايدها نتيجة طيشها.. اختها الي دوم معاها .. من سمعت باللي صار وهي ماتصد صوب جواهر.. كله فالغرفه تصيح على حالهم.. وماتبا تروح المدرسه .. تخاف الكل يعايرها بإختها.. حالتهم حاله ماينحسدون عليها..
..
رد سهيل غرفته والدنيا دايره في راسه.. صد يطالع الساعه .. شاف الساعه 5:30 الفجر.. تنهد .. طرى في باله صورة الإنسان الي تسبب في هذا كله.. فكر انه في لحظة يغلط وينتقم..بس كلام محمد يرن في اذنه.. سار توضى وصلى الفير وقعد يقرا قرآن للساعه 7:00 مر على المستشفى وزار امه .. ومن عقبها سار الدوام..
.. ..
..
الشركة الي تتدرب فيها مجد
سليمان: صباح الخير مجد..
مجد صدت صوبه ابتسمت له: صباح النور.. ها استاذ سليمان اليوم بتفتك مني خلاص.. اخر يوم .. بستلم الريبورت منك وخلاص
سليمان: حليلج والله.. بنفتقدج..
كمال: القسم كلوو راح يشتاق لها..
مجد: لا دخيلكم انا جي استحي..
الكل: ههههههههههههه..
مجد: استاذ سليمان.. جواهر مابداوم خلاص
سليمان: تتوقعين انها اتداوم؟
مجد: لا
سليمان: خلاص عيل.. هذا الي بيصير.. بيسحبون اوراقها من الكليه
مجد: فكه..
كمال: ليش شو صاير..
سليمان: انت اخبرك.. لين متى بيتم طبع الفضول هذا فيك.. مابتودره عنك ولا شو..
كمال: ماتواخزني استاز.. بس انتو كنتو بتحكو بصوت عالي وانا سمعت طئاطيش حكي..
سليمان: حتى الطشاطيش هاي لا تسمعها
كمال: لك مو طشاطيش.. طئاطيش..
سليمان: لحوول الظاهر اليوم مابنداوم نحن بيقعد يعلمني رمسته.. سر جابل شغلك وانا بسير اجابل شغلي
ابتسمت مجد ويلست مكانها..
وشوي جان يرن تليفونها..
كانت مروه الي متصله فيها.. صدت صوب كمال ابتسمت له بخبث
كمال: ممنوع لا تتطلعي فيني هيك
مجد: بليييييز كمال خلك طيب على اخر يوم.. مكالمة مهمه..
كمال: بعدين انا المسؤول اذا شافوني سامح لك تحكي
مجد: يلا عاد لا تستوي وغد على اخر يوم
كمال: اوكي بس ماتطولي..
مجد: اوكي..
ردت على الخط
مجد: ألووو
مروه وهي تصيح: مجد انتي وين؟
زاغت مجد : شو بلاج.. ليش تصيحين؟
مروه: مجد دخيلج تعالي ابا ارمسج في موضوع
مجد: انا ماروم احين عندي دوام عقب الدوام بييج.. بس شو صاير.. فهميني راسي افتر..
مروه: ماروم ارمس فالتليفون اترياج يوم تخلصين دوام
مجد: انزين
بندت مجد عن مروه بس ما هدالها بال.. يلست طول الوقت تفكر فالموضوع.. شو هالموضوع الي خلا مروه تصيح.. ماكانت قادره تركز في شغلها وكل همها وتفكيرها تعرف شو الي صاير.. لاحظ كمال حالتها.. وذهنها الشارد.. اتصل في سليمان وقاله عن حاله مجد.. نزل سليمان من مكتبه وسار عند مجد..
سليمان: مجد ..
كانت سرحانه وماسمعته.. تأكد ان الي قاله كمال كان صح..
سليمان: حوووه ماتسمعين..
مجد فزت من شافته: اسمح لي مانتبهت عليك
سليمان: لازم تراج سرحانه.. شوفيج احسج مصفره.. كلتي شي؟
مجد: ها.. هيه كلت كلت
سليمان: تقصين على منو.. شو بلاج؟ شي صاير
مجد: الصراحة استاذ سليمان ابا استأذن اروح البيت.. بنت عمي متصله تصيح مادري بلاها.. وانا مخي قام يوديني مليون مكان..
سليمان: خلاص عيل مرخوصه افا عليج.. الساعه 12 .. باقي على الدوام ساعتين واليوم انتي اخر يوم لج عادي اظهري
مجد: نشت مستانسه: صدق.. والله .. يزاك الله الف خير ان شاء الله
سليمان: سيري لا تغدين لي شرات العيايز.. يوم يفرحن يقعد نص ساعه يدعن
مجد: طالعه على جلثم مارحت بعيد تراني
سليمان: منو جلثم؟
مجد: يدتي.. يبالي يوم اعزمك اتيي بيتنا واتشوفها..
سليمان: خلاص صار..
مجد: عيل خلني اطبخ الطبخه فالبيت وعقب بتصل المكتب وبقولك
سليمان: اوه زين بناكل شي من ايدج..
مجد: هههههه عن تصدق اني اطري طباخ الي هو اكل.. لا اطبخ مقلب في يدتي مب أكل .. ويني انا ووين المطابخ.. جانك تبا تسمم حاضرين
سليمان: لا دخيلج مافينا.. يلا عيل انا بسير المكتب.. وبالتوفيق..
مجد: تسلم استاذ.. واسمحلنا على القصور..
وبسرعه مجد سلمت على الموجودين كلهم.. ونزلت.. بس تذكرت كيف بترد البيت.. غبيه صدق ولا اتصلت في حد يمر عليها.. جان تتصل في عبيد..
عبيد: هلا والله بالطش..
قاطعته مجد: ماشي وقت للتراحيب.. انا الي اعرفه ان دوامك قريب من هني.. ممكن تمر علي يا ولد العم
عبيد: ليش خلصتي؟
مجد: هيه رخصوني من وقت اليوم..
عبيد: خلاص عيل.. كلها ربع ساعه وانا عندج..
مجد: اوكي.. يسلموو ابن عمي..
عبيد: ههههه الظاهر الي وياج فالدوام مأثرين عليج..
مجد: بالقو بعد..
عبيد: هههههه يالله عيل عن الهذرة خل اوصل لج..
وبند عنها .. ويلست تفكر.. عبيد صوته عادي مافيه شي.. يعني مافي شي صاير.. امممم.. عيل ليش مروه تصيح.. لا يكون مقلب.. بذبحها لو مقلب والله بجتلها بعد.. لا يكون شي عن البزنس.. اففففف الله ياخذ ابليسج يا مروو جانج مب مرقعتني اليوم
..
..
.
وصلت مجد بيت عمها وعلى طول ربعت صوب غرفه مروه ..
مجد: شو صاير خرعتيني..
من صدت مروه صوب مجد.. انصدمت مجد من شكلها .. صدق يزيغ من كثر ماعيونها منتفخات.. : شو صار خبريني الله يخليج وبدون مقدمات..
مروه سكتت شوي.. : مادري اذا كنتي تعرفين ولا لا.. انا زاقرتنج عشان اسمع الموضوع منج واتأكد..
مجد: تأكدين في شو..
عبيد: مروه.. بس عاد يكفي ان نحن نعرف مانبا الموضوع الكل يدري به..
مروه: انت شو تقول.. ليش الموضوع هالكثر هين عندك.. ولا حور ماتسوى شي عندك.. الكل لازم يعرف.. نحن لازم نكون اقرب من قبل وياها..
مجد: فهموني شو الموضوع لأني ضايعه شو بلاها حور..
مروه قالت لمجد الموضوع انصدمت .. كانت في حاله صدمة كبيره مب قادره تنطق بشي.. عبيد غمضته يوم شافها بهالحاله.. : انتي دومج جي.. ماترومين اتيودين شي في لسانج..
مروه: عبيد هاي اختها ولازم تعرف عيل تباها تنصدم ..
مجد: الله يخليكم قولو غير هالكلام.. انتي تعرفين شو معناة الي تقولينه..
مروه: مجد انا متفهمه احساسج.. دخيلج نحن روحنا في حاله من عرفنا السالفه..
عبيد: انتو شو فيكم؟؟ حور مابلاها شي مابلاها شي..
مجد راحت صوب الجامه ويلست تتطالع الحوي تحت وتتأمل.. والدمعه تنزل من عينها بدون لا تحس.. ماحست الا يوم دمعتها نزلت على ايدها .. صدت تتطالع ايدها .. انتبهت لشخص عورها قلبها يوم شافته.. حور.. ياسه ترمس إيمان بنت مروه.. بسرعه ركضت صوب الباب وطلعت من الغرفه .. الكل استغرب من تصرفها.. توه مروه بتلحقها.. يودها عبيد ومنعها..
عبيد: خليها يمكن لها كلام خاص بينها وبين إختها..
مروه : عبيد مب رايمه اتحمل الخبر الي سمعته احسه شرات الصاعقه علي..
دخلت عليهم نوره : صدق الي قالي اياه خالد؟
عبيد: نحن مابغينا حد يدري وانتو ماشاء الله ماخليتو حد ماقلتو له الخبر؟
نوره: نحن مب حد يا عبيد.. هاي بنت خالي فاهم يعني شو بنت خالي..
خلود دخلت وعيونها منتفخة من الصياح: وين مجد ادور عليها؟؟ اتصل فيها ماترد علي..
مروه: نزلت عند حور اظني..
خلود: عبيد دخيلك قول ان الي سمعناه اشاعه ومب صح..
عبيد يلس على الكرسي وتم يطالعهم كلهم حواليه .. بنات عمته.. واخته.. كلهم ينتظرون منه اجابه.. وحاس راسه داير عليه مايعرف شو يرد عليهم.. علا صوته غصبن عنه: بس.. بــــــــــــــــــــــــ ـــس دخيلكم لا تزيدوني هم.. والله انتو مب حاسين فيه.. ولا شخص فيكم فيه ربع الي فيه انا.. لا تسألوني شي.. الود ودي يكون الشي هذا غلط وانتوا تقولون لي اشاعه ومب صح.. ليته.. حالي من حالكم.. تعباااااان ومنهد حيلي.. لولا طلب الموت ماكان حرام.. جان طلبته من ربي.. لأني تعبان فاهمين يعني شو تعبان.. مب متخيل الموضوع.. ولا كنت اتمنى اعيش فيه..
مروه تقربت من اخوها ولوت عليه.. وعبيد شرات الياهل تم يصيح في حضنها جنه الا كان يتريا هاللحظة الي شخص يخفف عليه..
دخلت عليهم حور ومعاها مجد.. يلست تتطالعهم وقلبها يتقطع على دمعة كل شخص يدامها أولهم عبيد.. ماكان ودها تكون يوم من الأيام سبب في حزنهم.. : انتوا شو بلاكم جيييه؟؟ عبيد.. عيب عليك شو خليت للحريم.. وبعدين ليش هالصياح وهالمناحة كلها.. تراني مابروح مكان انتوا مابتوصلون له.. كلكم بتيون هالمكان في يوم من الأيام وقتها بتكونون وياي ولا حد فينا بيخلي الثاني.. والي صار قدر من الله .. ماباكم تكونون جي.. بهالطريقة اتبينون انكم ماتحبوني.. تبوني في اخر ايامي..
ماحست في هاللحظة الا بكف حار ايي على خدها.. انصدمت يوم شافت عبيد الي صفعها.. والكل انصدم من حركته..
عبيد وهو راص على اسنانه ودموعه تنزل.. تقرب منها وعيونه في عينها.. : اخر مره اسمعج تقولين هالرمسه.. (ماقدر يتحمل يشوف عيونها اكثر من جي) .. لا انت رب ولا إله عشان تحكمين ان هذي اخر ايامج.. ومافي شي يأكد هالشي ولا يأكد مرضج.. مجرد أوراق مايندرى صحها من جذبها..
حور ماقدرت تشوف حال العايله كلها كيف صايره بسببها.. راحت صوب عبيد بسرعه ويرته من ايده صوب غرفتها .. والكل يطالع الي يصير بصمت ولا قادرين يحركون شعره فيهم.. كلهم في حاله صدمه.. مجد كل حالها انها سرحانه الله العالم في شو تفكر هالبنت..
حور: تعال وياي.. براويك ورقة كم مستشفى أكدت هالشي .. عيل ليش هالتذكره(خذتها وفرته صوبه) يوم اني ماحتاجها.. يوم ان مافيني شي.. ليش تتهرب من شي واقع..
مشت عنه وسارت صوب الصاله وجابلت كل الي يدامها..
(مروه.. نوره.. خلود.. مجد.. أحمد طلع من غرفته بعد هالحشره كلها.. أم عبيد وبوعبيد كان تحت فالصاله)
حور: انتو ماتحبوووووووووووني والله ماتحبوني.. خليتوني احلف بهالشي الله يسامحكم.. تعرفون ليش؟؟!!.. لا تتطالعوني بهالطريقة.. ولا واحد فيكم يفكر في راحتي انا.. محد يفكر انه يخليني انسى اني بترك وراي بنت الله العالم شو بيصير فيها ومنو بيربيها؟؟ .. محد فيكم فكر بالهم الي انا فيه.. فكرتوا في فراقي.. بس نسيتو بنتي من قبل لا تنولد... يالله كيف بتفكرون فيها وهي على هالدنيا كيييييييف؟؟ .. ليش انتوا انانيين؟؟ انا راضيه بمكتوب ربي.. بس همي هو بنتي .. ماهقيت ان حبكم لي ينسيكم جزء مني وهو هني (تأشر على بطنها) ..
مارامت اتكمل رمستها الا واغمى عليها.. يودها عبيد قبل لااتطيح على الأرض ويروها صوب الغرفه.. مجد من شافت هالمنظر صرخت صرخة هزت قلوب الكل.. تميت اتصيح بهستيريه.. ربعت صوب حور ويودت ريلها ويلست تبوسها..: دخيلج حوووووووور لا تروحين.. ماعندي اخت غيرج في هالدنيا.. كلهم عندهم الا انا.. حووور.. انتي اختي وامي وابوي وكل شي .. لا تروحين عني.. انا اباج وابا بنتج.. وانتي عارفه بهالشي..
تقربت صوب ويهها ويلست تبوس راسها وخدودها وتلوي عليها: انا هني.. بربي بنتج .. وبحط بالي عليج.. وبسوي كل الي تبينه.. دخيلج لا تزعلين روحج.. (صدت صوب الباب ويلست تصارخ) انتو مايخصكم في اختي.. اختي بترد بيتنا وبتم عندنا.. محد له خص في اختي.. محد محد..
عبيد تقرب منها: مجد هدي نفسج الإنفعال مب زين لإختج.. خوزي خليني ارش شويه ماي على ويهها..
مجد صدت صوب عبيد وعطته نظرة غضب الي تخليه يفهم معناها.. وصدت صوب حور.. شافتها فاتحة عينها.. ابتسمت لها.. : كل ها دلع؟؟
حور ردت على مجد بإبتسامه ويلست تتطالع عبيد وتتطالع مجد.. : انتو الوحيدين الي واثقه من حبكم لبنتي..
استانس عبيد يوم سمع منها هالرمسه.. وتقرب منها على الصوب الثاني من السرير: شوفي انا اعرف ان هالشريره اختج مشربتنج شي خلتج اتدوخين واتطيحين..
مجد: لا والله.. اصلا عمرها اختي ما اغمى عليها وهي في بيتنا.. هذا دليل انك ماتهتم بها..
عبيد: لا انا شفتج اصلا يوم شربتيها العصير بإيدج..
مجد: فعييييينك.. اقول حور لا تصدقينه خريط ريلج تراه وايد
حور مبتسمه مستانسه انهم يحاولون يخففون عنها بطريقة ما .. ولو انها مب راكبه على ويوهم..
عبيد: اقولج.. نشي من يدام حرمتي بتشوف عيونج المنتفخات من كثر السهر على النت والمغازل بتتخرع وعقب البيبي بعد بيتخرع..
مجد: حوووووووور.. شوفي ريلج شو يقول عني.. احين انا اغازل واخرع؟؟
عبيد: هيه تخرعين بلد بكبرها..
مجد: اشوف امريكا زاغت مني وشردت من العراق
حور: هههههههههه بس يسدني جي .. بتذبحوني انتو..
عبيد: مب انا.. بس هاي..
مجد: حسابك مب ألحين بعدين..
عبيد: ههههههههه.. بعد تهدد هاي الي طولها شبر ونص..
مجد: طاعووو هذا بعد عيب علي.. واختي ولا ادافع عني.. احين شو ذنبي يوم انخلقت بهالطول..
حور: ماعليج منه اصلا من غيرته .. دومه يقولي اتمنى بنتي تطلع شرات مجد حلوة وشيطانه وبطولها
عبيد: هو اباها تكون حلوة وشيطانه.. بس بطولها ماقلت لا تجذبين
مجد يلست تتطالعه بنص عين وحور تضحك.. تمت تحاول تعتدل في اليلسة.. ساعدتها مجد ويلست..
حور: ممكن تسكرون الباب .. عندي رمسه ابا اقولها لكم..
مجد زاغت .. وعبيد بعد.. نشت مجد توها بتصك الباب.. كانت مروه واصله..
مجد: يلا برع.. الأميره حور تقول عندها سالفه تبا ترمسني انا وعبيد فيها.. please bring one cup of capatchino
مروه: ماعليه انا براويج .. حسابج عسير..
مجد: ياكثرهم الي بيراووني اليوم هههههههههه..
اطمنت مروه ان الأمور طيبه دام مجد ياسه تضحك وتسولف..
..




وانتشر الخبر بين الكل في العايله تقريباً .. إلا لطيفه أمها وجلثم مايدرون.. عبدالعزيز من عرف جاسه حزن بس إيمانه بربه قوي هو الي خلاه يصبر على مابلاه رب العالمين..
دخل الفيلا وشاف لطيفه وجلثم يالسات..
جلثم من النوع الي بسرعه تحس بالشخص اذا تغيرت ملامحه.. وكان مبين على عبدالعزيز التعب والحزن .. وعيونه منتفخة من الصياح.. مهما يكون ولدها العود بتحس به اكثر من الباقي..
جلثم: عبدالعزيز اميه شو بلاك..؟؟ مب على بعضك أحسك..
اطالعها عبدالعزيز وتم ساكت وتقرب صوبهم ويلس وشبك صبوعه وقعد يلعب بإبهام كل صبع يدورهم على بعض مرتبك مب عارف كيف يبدأ بالموضوع وكيف راح تكون ردة فعلهم لا عرفوا..
جلثم: عبدالعزيز.. لا تيلس ساكت جي قول شفيك تراك كلت قلبي بعيونك
عبدالعزيز: انتوا ايمانكم بالله قوي صح؟
لطيفه: اكيد شو هالرمسه بعد عبدالعزيز .. شو الي صاير الشركة شي استوى فيها؟
عبدالعزيز: لا الشركة مافيها اي مشكلة الحمدلله.. والي انا ياي اقوله مب مشكلة لكنه امتحان من رب العالمين .. ترا هالدنيا كلها امتحانات ولا لكم راي ثاني
جلثم: اكيد نحن عايشين فهالدنيا عشان نعبده سبحانه.. بس قول وخلصنا انت رمستك الي بتخلينا نموت قبل لا نسمعها
لطيفه: بعد عمرن طويل امييه.. عبدالعزيز قول وريح قلوبنا
عبدالعزيز: حور..
لطيفه: بنتي .. بلاها..
عبدالعزيز: شوفو انتو هاي الردود الأفعال الي تخليني ماقدر اكمل رمستي
جلثم نغزت لطيفه بالعصا: اسكتي وخلي الريال يكمل رمسته نطيتي فزوره من طرى اسم بنتج مافيها الا العافيه .. قول ماعليك منها
عبدالعزيز: حور الله بلاها بالخبيث..
ماكمل رمسته الا ولطيفه مغمى عليها من صدمة الي سمعته.. وجلثم قلبها قوي.. يمكن فراق ريلها الأولي والثاني خلاها تقوى على فكرة الموت والفراق.. بس لطيفه ماقدرت تتحمل الصدمه.. بسرعه يابو ماي ورشوه على وويهها قطرات منه . ويلست جلثم تقرا عليها وتهمزها عشان الدم يسري في جسمها .. ونشت لطيفه من فتحت عينها شافت عبدالعزيز.. فزت ويلست تصيح في حضنه: قول ان الي سمعته كان كابوس.. دخيلك قول ان الي سمعته جذب ومزحه..
عبدالعزيز: لطيفه انتي اقوى من هذا كله.. قبل لا تكون بنتج تراها بنتي بعد واحبها واخاف عليها كثرج ويمكن زود هيه البجر وتعرفين غلاتها عندي.. لها فضل عليه كبير.. بس ارادة رب العالمين محد يعترضها.. نحن مانباها تعرف ان انا وانتي ندري بهالشي لأن هالشي بيضايقها يوم بتشوف الضيق في عيونا.. لازم نخليها تحس بلمتنا وحبنها لها وشوقنا للي في بطنها ..
جلثم: صدقه ريلج .. (دمعت عينها) هاي غناتي قطعه مني .. بس ربج اكبر من هذا كله .. يمكن الله يكتب لها عمر ويشفيها ونحن نتوقع العكس .. نحن لازم نفكر كيف نهتم بها..
لطيفه ماكانت طايعه تسمع لحد.. تمت تصيح بصوت عالي وتنوح.. وقتها ماقدرت جلثم تيود عمرها زود.. يلست تصيح وياها .. وعبدالعزيز راح لمكتبه وتم يصيح بروحه .. الكل في كل بيت كانت حالتهم حاله.. كلن يفكر باللي صاير وشو لازم يسوون .. كلن يحس عمره في حلم وكابوس ووده ينش منه ...
كانت صدمة هزت كيان العايله كلها.. ودهم ينشون منها بسلام.. بس محد بيده يسوي اي شي..
.. .. ..
..
.
بوهزاع كان يرمس سلطان في التليفون..
بوهزاع: اشحالك عساك بخير؟؟
سلطان: بخير طاب حالك انت اشحالك وشحال حمدان وهزاع..
بوهزاع: كلهم بخير .. المهم ياولدي انا بدخل في الموضوع مباشرة.. تقدرون تحددون يوم للخطبة الرسمية متى مابغيتو..
سلطان طار من الفرحة من سمع هالرمسه: صدق.. بشرك الله بالخير ياعمي.. وان شاء الله اكون عند حسن ظنكم فيني .. وماقصرت
بوهزاع: الله يخليك .. عاد هالله هالله ترا هاي بنتنا الغاليه مالنا غيرها..
سلطان: في عيوني والله.. بس ..
بوهزاع: بس شو يا ولدي..
سلطان شرح لبوهزاع حالة حور وحاله العايله كلها مع حور.. عشان جي يمكن يتأجل الموضوع فتره ..
بوهزاع: لا حول ولا قوة إلا بالله.. ان شاء الله تقوم بالسلامه ومايكون فيها شي.. ماعليك يا ولدي احنا عطيناك رمسة ومابنرد فيها.. وانتوا عندكم ظروف معذورين.. ونحن مب مستعيلين على شي
سلطان: تسلم والله عمي اقدر لك هالشي..
بوهزاع: خلاص عيل تمام سلم على الوالد والأهل.. وان شاء الله نلتقي جريب
سلطان: ان شاء الله..
بند سلطان الخط وتنهد.. ودخل عليه أحمد ومعاه عبيد .. وحالتهم حاله..
سلطان: شو بلاكم..
أحمد: شو بتكون حالتنا وحاله البيت بكبره منجلب فووق تحت..
سلطان: هيه والله.. ربي يرحمنا برحمته ان شاء الله وتمر هالأزمه على خير..
عبيد يلس على القنفه وساكت مايرمس .. ومتضايق وده يصرخ من ضيقه بس مو قادر
سلطان بصوت واطي: محد غامضني غير عبيد الله يعينه
أحمد: هيه والله صدقك حالته ماتسر بالمره من يوم ماشفته وانا متضايق عشانه.. الله يصبره..
نش عبيد عنهم وطلع.. وسلطان وأحمد ماقالو له شي.. وفجأة سمعوا صوت سيارته وهو طالع من البيت..
سلطان: وين سار اخوك..
أحمد: مادريبه.. خله يمكن يبا يقعد روحه..
سلطان: وينهن خواتي بعدهن فوق.. لازم يبتعدون عن المكان شوي.. مب زين لحور تشوفهم بهالحاله..
أحمد: لا ماعليك الوضع هدا شوي.. لو تدخل الميلس وتشوفهم ضحكتهم واصله للشارع بس في كل وحده فيهن حزن مايعلم به غير الله..
وسمع صوت امه تزقره ونش.. : عن اذنك سلطان بسير بشوف اميه شو تبا مني..
سلطان: خذ راحتك افا عليك..
نش أحمد وطلع من الميلس ومشى صوب الفيلا شافها.. قلبه عوره .. حس بها حتى وهي متغشيه.. كيف تذرف دموعها.. تقرب صوبها: اشحالج بنت عمي..
رفعت راسها مجد وشافته ماقدرت تيود عمرها زود.. انهارت من الصياح وربعت صوب الموتر وركبته تتريا الباقي ايونها.. استغرب أحمد من تصرفها وفي نفس الوقت عذرها.. بس اللحظة الي رفعت فيها راسها طاحت الغشوة وشاف في عيونها نظرات غريبه .. اول مره يشوفها .. كأن هالنظرات كانت موجهة له.. وتقوله اشيا هو مو قادر يفهمها.. كمل دربه يوم سمع امه مره ثانيه تناديه..
أحمد: نعم امييه شو بغيتي..
ميثا: وينه عبيد؟؟
أحمد: مادريبه طلع بدون لا يقول لنا شي.. خليه اميه يمكن يبا يقعد روحه..
ميثا: يمكن.. المهم .. خذ الخدامه وياك وسيروا عشان توصلون مجد بيت ابوها..
أحمد: وليش الخدامه؟
ميثا: مايوز اتكون بروحك وياها..
أحمد: ماهو عبيد يابها الظهر ماقلتوا شي اشوف
ميثا: شو تقول انت .. عبيد ريل اختها .. وانت ريال عزابي..
أحمد: انزين وينها هالعله خل اتيي..
ميثا: هههههههه يحليلك يا أحمد.. هذي سايره صوب السياره..
مشى احمد صوب السياره وهو يلعن ويسب في الخدامه لأنه بهالطريقه حتى مابيقدر يسألها ولا يرمسها .. ركب الموتر وحركه .. وطول الدرب هم ساكتين.. وصلها البيت وقال بينزل يسلم عليهم..
ومن دخلوا اثنينهم البيت كان الجو هادي.. ويخوف في نفس الوقت.. صدت مجد صوب أحمد تتطالعه وساكته.. واحمد يطالعها مستغرب .. : وينهم محد في البيت؟
مجد: لا فالبيت موتر ابويه برع..
أحمد: سيري شوفي..
دشت مجد الصاله وشافة يدتها يالسه روحها ومتساندة ع عصاتها وسرحانه... تقربت منها .. وحضنتها ويلسن يصيحن هنتينهن.. أحمد قلبه عوره على الي صاير.. ماقدر يتم .. الجو في كل بيت يدخله كئيب.. طلع من المكان بسرعه وركب موتره ورد البيت.. تذكر انه ماقال لسلطان انه طلع وسار يلس وياه فالميلس..
.. ..
اليوم كان اول يوم امتحانات للثانويه العامه وعدى على خير..
عمّار وفطوم كلن راجع ومتفائل للورقة الثانيه من الإمتحان ومتأملين خير..
..
جاسم: يعني تتوقعين لازم نأجل كل شي..
خلود بعصبيه: جاسم .. يعني مايبالها رمسه وبعدين نحن وين وانت وين..
جاسم: سوري حبيبي بس تفهمي موقفي والله مب عارف مخي يفكر في شو ولا شو
خلود: شو صاير بعد... لا تقول بعد شي يديد صاير .. لأن مخي خلاص ماقام يستوعب .. وفاة فيصل.. وألحين حالة حور.. ونهاية الكورس
جاسم: الله يعينكم ويعينا.. خلود انا حاس ان فطوم وفيصل شي بينهم؟
خلود: ليش شو بينهم بيكون غير كل خير؟
جاسم: مب عن شي.. بس مادري مره تراوالي سمعتها تصيح وهي ترمس وياه.. مادري يمكن غلطان
خلود: لا لا يمكن كانت تشتكي عشان الثانويه العامه وزايغه وتصيح عادي تستوي هالحالات
جاسم: ها رايج يعني؟؟
خلود: هيه نعم هذا رايي..
جاسم: بنمشي على رايج وبنشوف.. الأيام شو مخبيه
خلود: ياربي جاسم هالرمسات تعور لي قلبي.. مافي الا كل خير..
جاسم: خلاص خلاص حبي هدي انتي بس .. دخيلج
خلود: هديت..
جاسم: انزين احبج..
خلود: وانا بعد يا جاسم والله العالم اشكثر اتوله عليك بس ..
جاسم: مايحتاي تشرحين اي شي انا فاهم ومقدر كل شي..
وتموا يسولفون شوي وبندوا عقب من بعض.. وكلن رقد ويفكر شو الي تخبيه الأيام لهم..
..
حور: عبيد شو رايك باللي قلت لك عليه اليوم ؟؟ تراك انت ومجد وعدتوني ..
عبيد معطنها ظهره وساكت..
حور: عبييييييد ارمس منو انا
عبيد: شو تبيني اقولج.. تراني وعدتج واختج وعدتج خلاص عاد طبي هالسالفه
حور: انزين عندي طلب صغير.. مابا امي وابوي ويدتي يعرفون
عبيد: هذا الي صاير اصلا.. محد بيخبرهم
حور: وطلب ثاني
عبيد صد صوبها يبتسم لها: انتي تامرين لو تبين عيوني تفداج
حور: تسلم لي عيونك ربي يحفظهن لي.. اسمع.. اباك تتفق ويا المعاريس.. خلود وجاسم وفيصل وفطوم وسلطان اذا خطيبته موافقه.. انهم يسوون عرسهم بيوم واحد بعد امتحانات الثانويه ممكن؟؟ هاي امنيتي احضر عرسهم كلهم...
عبيد تم يطالعها وعيونه مليانه دموع: من عيوني برمسهم واكيد مابيعارضون دام الشيخة حور طلبت هالشي..
حور: علني افدااااك قول امين..
عبيد: فديتج انا ياروووح عبيد وقلبه
حور: طلب ثاني..
عبيد: ياشين الحريم يوم يستغلون المواقف هههههه..
حور: بس انا مو اي حرمه انا حرمتك وام عيالك..
عبيد: في هاي غلبتيني .. قولي شو تبين؟
حور: خاطري نطلع رحلة.. يقولون نازل مطر صوب الفجيره..
عبيد: هيه سمعت انا بعد في الأخبار.. سبحان الله في مناطق ربنا ينعم عليهم بالمطر حتى فالصيف..
حور: انزين دخيلك رمس الكل ودنا نسير رحلة سوى..
عبيد: بعد ولايهمج.. غاليه والطلب رخييييص
حور: الله يخليك يارب..
..
كانت الساعه 9 فليل يوم حور قالت لعبيد هالشي.. وبسرعه عبيد اتصل في سلطان وقال لأحمد ومروه وانتشر خبر بين العايله ان حور ودها بطلعه صوب الفجيرة.. والكل ماصدق خبر .. حور شي في خاطرها .. مستحيل يرفضونه لها.. وبسرعه الكل تزهب ويمعوا ع أساس يظهرون باجر (اللي هو يوم الأربعا) يشلون غداهم صوب الفجيرة.. وخلود ماكان عليها شي فالجامعه ولا مجد.. فكانو مستعدين ..
..
لطيفه: ماقدر اشوف بنتي وايود عمري
عبدالعزيز: لازم تيودين عمرج اذا تبين مصلحة بنتج
لطيفه: بس..
جلثم: لطيفه بس خلاص.. سمعي كلام ريلج .. صدقه باللي يقوله..
مجد: مانباها تحس ان نحن نشفق عليها.. نباها اتحس ان نحن نحبها ونسعدها..
تمت تصيح لطيفه ماقدرت تيود عمرها.. ولوت عليها جلثم وتمت تهديها..
مجد: اذا بتمون جي نحن بنتأخر عليهم.. التجمع في بيت عمي ولا نسيتو..
لطيفه وهي تمسح دموعها: لا يالله خلنا نروح عيل..
والكل ركب الموتر وتوجه صوب بيت حميد (بوعبيد).. وشافو ماشاء الله الكل متزهب.. كان سلطان في موتره ومعاه خلود وعلاوي .. وأمه ونوره وعيالها .. وخالد ومروه وإيمان بنتهم في موتر.. وعبيد وحور في موتر.. وميثا وحميد وأحمد في موتر..
نزلت مجد: انا مايخصني تسوون لي مكان..
عبيد: يلا يلا.. انا متعمد حاط الأغراض عندي عشان ماتخربين علي القعدة ويا حرمتي.
الكل يضحك على حشرة مجد.. ولو انهم يحسونها مب شرات قبل وحشرتها مصطنعه..
بس محد يقدر يلومهم.. وتحركوا كلهم صوب فجيره وكانت الساعه وقتها 10 الصبح
..


في موتر سلطان.. كان الهدوء سيد الموقف..
خلود هاديه ونوره وشيخه امها وعلاوي.. كلهم ساكتين.. يطالعون الدرب.. وسرحانين.. وسلطان يفكر في شما.. الي خذت عقله.. كل تفكيره لا يكون انها تتحراه بيتهرب من الخطبه لأنه أجل الموضوع..

وماصارت دقايق.. الا كأن قلب شما حاس فيه.. وصل له مسج منها ..
( الله يصبركم على مابلاكم.. ويهون عليكم .. )
هالمسج ريح قلبه شوي.. ابتسم .. وتم يقول في خاطره.. : سبحانك يارب.. حست فيه وانا في حاجة لها.. ربي لا يحرمني منج يا شما
...
السياره عند أحمد..
كان يمشي بمحاذاة سيارة عمه عبدالعزيز.. وكانت مجد في هالوقت منزله الجامه وتتطالع تليفونها .. في هاللحظة صدت صوبه وشافته وشافها في نفس الوقت.. قفطت ورفعت الجامه على طول.. ابتسم أحمد لحركتها.. بتمين طفوليه مهما كبرتي.. ربي لا يحرمني منج ان شاء الله يابنت عمي..
وصارت الساعه 12:30 وصلو المكان.. وكان الجو روووعه .. مغيم لكن شوي حر.. بحكم انه الصيف.. ونزلو وفرشوا الحصير وبدوا يوزعون الشغل فيما بينهم.. وحور تتطالع ومستانسه.. والكل حواليها.. لطيفه كل ماتشوف حور تتضايق وتروح مكان بعيد تنخش وتصيح وترد تيلس وياهم.. مهما يكون الضنا غالي..
نشن الحريم كلهم يتمشون صوب الوادي.. ومجد صعدت فوق معاها خلود..
خلود: انتي ناويه تذبحينا شوفي اشكثر نحن مرتفعين..
مجد: الحياة مغامره..
خلود: فعينج مغامره .. ناويه تنفدينا وتقولين مغامره.. وراي ريل انا اذا انتي ماوراج شي..
مجد: ههههه شوي شوي بس بلاج انتي جي خوافه.. بس خليني اصورهم من فوق..
خلود: بذمتج جاسم مب احلى منهم كلهم.. لو كان موجود كان بيقطعهم كلهم بحلاته..
مجد: ههههههه لا والله .. انزين استريحي وخليني اصور..
خلود: مب مصدقه يعني ان جاسم أحلى.. برايج اصلا.. ادريبج ودي اقول أحمدوو احلاهم بس مب قايله..
مجد اطالعت خلود بطرف عينها وتنهدت من سمعت طاري احمد .. وتغيرت ملامحها.. وصورت الصورة ومشت وهي ساكته..

خلود: حوووووو انتي نسيتي اني واقفه هني ولا تتناسين..
مجد: تعالي وراي وانتي ساكته ولا تحرطمين وايد مب زين صوتج بيغدي شرات .. خلني ساكته احسن..
خلود: دبه انا براويج خل اوصلج بس..
مجد: ههههههه محد دب غير ريلج ..
خلود: فديته..
مجد: وينج يا جلثم تسمعييييينها تتفدى ريلها الي ماتستحي.. ماتراعي شعور انسانه عانس يدامها.. تهيجين مشاعري الرومانسيه..
جلثم: جني الا سمعت طاري.
فزن خلود ومجد من سمعن صوت يدتهن..
خلود بصوت واطي: من وين طلعت .. اشك ان يدتج ساحره..
مجد: اسكتي شو يفكني من لسانها ألحين..
خلود: الشرده عيل..
وبسرعه كل وحده فيهن رفعت شوي من عباتها وربعن بسرعه يشردن.. يلست تتطالعهن جلثم وتضحك..: الله يحفظكن يا بنيات ..
ردوا الحريم صوب المكان الي فارشين فيه ويلسو..
ويلست مجد تتطالع صوب الرياييل.. الكل ملتهي.. الا عبيد.. حالته ماتسر.. يالس يدام الشوايه.. وسرحان.. معذور الحاله الي هو فيها ماينحسد عليها الصراحة.. تذكرت مجد الي قالته لها حور.. وتضايقت.. يلست تتخيل بس مب قادره تستوعب الي بيستوي.. تدعي في قلبها ان حور مايكون شي بلاها عشان مايسوون الي طلبته حور.. صعب عليهم يسوون هالشي.. ولا حد يقدر يتقبل هالفكرة..


صدت مجد صوب الموتر شافت عيونه .. شافت نظراته لها.. تحاول تتفاداها بس ماتقدر.
. تقربت منها خلود: شو بلاج؟
مجد: ماشي قومي خلينا نسير نيلس عندهم..
خلود: عند منو بالضبط (وهي تغمز لها)
مجد تتطالع خلود وتتنهد.. ليتج تقدرين تعرفين.. يالله رحمتك..
خلود: مجوووووود شو بلاج؟
مجد: ها لا ماشي.. قومي خلينا نسير عند اميه ويدووه..
خلود: لا احس بنتصفع ..
مجد: ليش؟
خلود: مسرع مانسيتي.. بسم الله عليج.. يدوو..
مجد: لا تلاقينها نسيت خلاص..
خلود: اشك انها تنسى..
مجد: هيه والله .. يالله لازم نواجه مصيرنا المحتوم..
توهن نشن انتبهت عليهم جلثم .. نشت بسرعه .. ومن شافوها ربعن.. ماقدرت تكمل خلود خطوتين الا تخرطفت ويودت مجد عن اطيح.. جان يطيحن سوى صوب الماي.. اسميهن كانن مصخره يدام الكل بأشكالهن وهن طالعات من الماي وعبيهن تخيست..
جلثم: دواكن.. يايات تشردن.. جان الله يراويكن..
أحمد غمضته مجد بس ماقدر ايود ضحكته لأن صدق شكلها كان يضحك من الخاطر
نهاية البارت..


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس