منتديات صواديف عشاق - عرض مشاركة واحدة - روح عشقتة وقلب فقدتة للكاتبة : بنت البلاد
عرض مشاركة واحدة
قديم منذ 4 أسابيع   #47



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (06:22 AM)
آبدآعاتي » 80,555
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق غير متواجد حالياً

افتراضي



الجزء الثاني عشر
الفصل الثاني
=-=-=-=-=-=-=-=
مخلص الجزء السابق: (( وفاة حور.. زواج خلود وجاسم.. ملجة سلطان وشما.. زواج جواهر وجابر بأمر من الشرطة لحل الخلاف.. وفاة أم جواهر إثر الصدمة.. سفر أحمد بعد معرفته خبر نية عبيد بالزواج من مجد.. الخلاف بين فطوم وزوجها (فيصل) .. ))
=-=-=-=-=-=-=
..
مجد: حتى ماسلّم علي تخيلي..
خلود: الله يخليج خلج ساكتة وايد أحسن.. تبينه يسلم عليج وهو يعرف انج بتصيرين مرت اخوه وكان هو في يوم من الأيام يتمناج له.. كبري عقلج يابنت الناس..
مجد: حتى لو عالأقل يسلم...
خلود: بس تدرين مادري ليش احس انه مابيرجع..
مجد : كيف يعني مابيرجع..
خلود: تذكرين شو قالج في المستشفى.. هذا اخر يوم تشوفيني فيه..
مجد: بس..
خلود: مادري خلي الأيام تثبت.. انزين وانتي بعدج على رايج بتضحين بنفسج وتاخذين عبيد..
مجد: خلود قلت لج هاي وصية حور ولا يمكن اخذل وصيتها
خلود: بس والله حرام.. عبيد اكبر منج بوايد.. وغير جي كان ريل اختج كيف تتخيلين حياتج مع ريل اختج
مجد: ماعليه بتعود على هالفكرة صدقيني
خلود: والـ..
توها بتكمل رمستها سمعت صرخة ..
مجد: شو صار..
خلود بخوف: مادري بسير اشوف شو السالفه.. بدق لج عقب
طلعت خلود وسارت الصالة شافت نوره تصيح... تقربت منها : شو بلاج؟؟
نوره: ذبحووووني هالناس.. ليش مايحسون بي .. أنا أم يا ناااااس أم.. ماقدر اصبر عن عيالي.. من امس عيالي عندهم يقولون لي ماشي خليهم عندنا لنهاية الإسبوع ماشبعنا منهم.. خذوا عيالي يومياً قلت ماعليه من حقهم.. بس عاد يخلون عيالي كم يوم وماشوفهم هذا الي مايوز..
خلود تمت ساكتة مب عارفة شو تقول.. دخلت عليهم شيخة..
شيخه: شفيج اميييه.؟؟ شو صاير؟
وقالت خلود السالفة لشيخة.. : لا حول ولا قوة إلا بالله .. ماعليه انا برمس أم فيصل وبتفاهم وياها..
خلود بعصبية: والله شو هالأوادم مايحسون ولا يحشمون ..
شيخه: ماعليه انتو هدوا اعماركم انا بتصل فيها وبتفاهم وياها..
ورن تليفون خلود كانت مجد متصله..
مجد: هااا شو السالفه طمنيني..
خلود: ماشي اهل فيصل الله يرحمه.. يلعوزون اختي..
مجد: لا حول ولا قوة إلا بالله.. ونورة شو حالتها ألحين
خلود: بخير ياسة امي تهديها.. انزين اقولج جاسم متصل على الخط الثاني شكله وصل لازم اروح
مجد: انزين عيل سلمي عليه.. مع السلامه
خلود: مع السلامه
بندت خلود عن مجد وردت على جاسم الي كان عند الباب يترياها عشان يروحون
.. .. ..
نزل الجامه يلس يتطالع الشارع برع وهو يسمع هالمقطع
من غلاك اتخيلــك دوم ف عيونــي
شوف حالي كيف عقبــك مخطــرا
لك غلا لك حب في دمــي مخــزوني
يا لزيمــي حتى في نومــي ترا
وتبندت الإغنيه .. صد صوب السايق محرج
أحمد: وانت ليش تبند الإغنيه ماتشوفني يالس اسمع؟
فواز: شو فيك؟؟ اشوفك ملتهي وماتسمعني قلت اسكر الإغنيه احسن..
أحمد تندم من تصرفه وطبطب على جتف ربيعه يستسمح منه..
فواز: والله يا أحمد لو اني ماعرفك عدل واعرف طبايعك زين مازين.. جان شفتني ماسامحتك بس لأني اعرف ان بالك مو معاي غصبن عنك مو بيدك .. بس صدقني بخليك تنساها.. ياخي خلاص عيش حياتك.. الي مايبانا .. مانباه..
أحمد صد يطالعه وهو سرحان في شي: بس تعرف فواز.. انا قلبي يقولي ان السالفه فيها شي.. ياخي قبل وفاة اختها بشهور قالت لي انها تباني وتحبني كيف مو معقوووول هالتغيير في يوم وليله
فواز: ياخي انت ليش مو راضي تقتنع البنت ماتباك خلاص
أحمد: شوف يا فواز انا ممكن اصدق لو انها كانت بتاخذ اي واحد ثاني غير عبيد.. اخووووووي.. تعرف يعني شو اخوي..
فواز وقف موتره ونزل وفتح الباب لأحمد: تعال ياريال وخل عنك هذا الكلام.. الشباب يتريونا فالشاليه ..
نزل احمد وهو يمشي وسرحان.. ومن شاف الشباب ابتسم لهم وتقرب منهم يسلم..
.. .. ..
مجد وهي ماسكه ريم الصغيره وتلاعبها..
جلثم: شوي شوي عالبنت .. هاييل انتوا بنات هاليوم ماتعرفن في اليهال..
مجد: ههههه يدوو اشبلاج عليه من يبت البنت وانتي على كل شي تسوينه اتعلقين.. خليني اتدرب شوي شوي بتعلم كيف اعابل لليهال.. وينها امي بوديلها البنت
جلثم: امج بعد تطلع من غرفتها عشان تشوف شي.. سيريلها..
مجد: لا هالمره اكيد غير وبتفتح الباب.. يوم بتسمع صوت هالصغيرونه مابتيود عمرها وبتطلع
نشت مجد ومعاها البيبي .. وتمت اليدة يالسه في الصالة مع عبيد وميثا أمه..
عبيد: زين انكم متيمعين هني.. ابا ارمسكم في موضوع..
ميثا: خير امييه شو فيك؟
عبيد: طبعاً ألحين مره على وفاة حور اسبوعين.. وفي شي حور وصتني عليه وانا مستعيل انفذ وصيتها عشان تنام وهي مرتاحة في قبرها..
جلثم: بشو وصتك؟
ميثا منزله راسها وتدمع عينها من تذكرت حور..
عبيد: حور وصتني انا ومجد ان نتزوج من عقبها عشان نربي البنت.. واعتقد اخر يوم لها فالمستشفى لاحظتوا هالشي..
جلثم: عبيد انت تخبلت ولا شو.. انت مثمن الرمسة الي تقولها.. كيف تبا البنت توافق تاخذ ريل اختها ؟؟
ميثا: عبيد انت مقتنع تاخذ مجد؟
عبيد: هيه يا أمي.. انا طول هالفتره افكر فالموضوع بجدية.. ولو ماكنت مقتنع ماشفتوني بستعيل هالكثر..
جلثم: لا يا عبيد هالرمسه ماتيوز..
ميثا: عمتي .. وليش ماتيوز؟؟ تراها بنت عمه واخت مرته الله يرحمها.. هي اولى انها تكون حرمة لولدي وتربي الياهل من اي وحده ثانية غريبة..
جلثم نشت وهي معصبة وشلت برقعها وتساندت على عصاتها: سمعوني هالزواج انا مب موافقه عليه وانتوا بكيفكم..
ومشت صوب غرفتها وهي تهاذي ولا هم فاهمين عليها شو تقول.. ودشت غرفتها ورقعت الباب بقوة..
نزلت لطيفه وفي حضنها ريم الصغيرة ومجد وراها..
لطيفه: شو بلاها أمييه؟
ميثا: خرفت وإقعدت.. اسمعني عبيد ماعليك منها انت شاور اولياء الأمور وتوكل على الله..
عبيد: بس أمي..
ميثا: لا بس ولا شي.. وهاي البنت يدامنا خلنا نسألها..
مجد حست ان الموضوع عن الزواج.. وتضايقت يوم حست ان يدتها معارضة
لطيفه: شو الي صاير ممكن افهم؟
ميثا: لطيفه انتي لو دريتي بوصية بنتج الله يغفر لها يارب.. بتنفذينها ولا؟
لطيفه: مايبالها رمسه بنفذها اكيد
مجد تمت تتطالع امها ودها تقولها دخيلج اميه لا ..
ميثا: عبيد يقول ان حور موصيتنه ومجد انهم يعرسون من عقبها عشان يربون البنت ..
لطيفه: وبنتي وين بتلقى واحد احسن من عبيد..
ميثا: قلت لك ماعليك من يدتك وخلك على اولياء امرك.. عيل باجر اتييب لي وحده من هاييل الي ماينعرف لهم راس ولا ريل يربون حفيدتي ..
مجد توها بتروح زقرتها ميثا..
ميثا: ماسمعنا رايج يا مجد..
اطالعتهم بنظرة ونزلت راسها: ليش انتوا خليتو الموضوع فيه راي وغيره .. مابقى الا اتييبون المليج ويملج بنا..
وطلعت فوق غرفتها وهي روحها مب عارفة كيف عقت هالرمسة.. وكيف قالتها.. وصعدت وهي تصيح.. عبيد كأنه حس بنغزة إني انا ماباك ولو خذتك تراني باخذك غصبن عني.. وهو ماوده في هالشي لأنه بيعيش مع انسانه العمر كله..
لطيفه: ماعليكم منها تلاقونها زعلانه لأن احرجناها ورمسنا بالموضوع يدامها.. خلوها عليه انا برمسها..
ميثا: خلاص عيل نحن بنترخص وبنخلي البنت عند امها.. (ابتسمت لها) .. وسايره البيت لأني من الصبح في المستشفى يلا اميه عبيد نش خلنا نروح
نش عبيد وحب راس لطيفه وسار ولا نطق بأي كلمة .. طول الدرب وهو ساكت مايرمس..
عبيد: اميه اذا البنت مب موافقه لا تجبرونها علي..
ميثا: قالت لك عمتك هذا دلع بناتة وماعليك منها..
رد سكت عبيد ونزل ميثا البيت وراح .. ومايدري وين يدق براسه.. ولا وين يروح.. يحس كل الأمور مشوشة يدامه.. تم يمشي ومالقى نفسه الا فالقصباء.. نزل يتمشى ويرفه عن نفسه شوي.. هناك شاف خلود وجاسم يتمشون..
جاسم: ها شو يايبنك هني؟
عبيد: مادري حسيت نفسي مخنوق قلت اتمشى شوي..
خلود: جاسم يبتوا البنت من المستشفى ولا بعدها؟
عبيد: هيه البنت عند مجد ..
خلود تنهدت واطالعت جاسم بنظرة وحس فيها جاسم لأن خلود شرحت له السالفه..
جاسم: تشبه منو؟
عبيد: ماتبين ملامحها بعدها صغيرة..
جاسم: يلا عقبالنا..
خلود ابتسمت.. ومن عقبها توادعوا وراحوا..
خلود: يحليلج يا مجد..
جاسم: وليش انتو ماقلتوا لأحمد عن الوصية..
خلود: هاي العنيدة مجد ماتباه يعرف.. وهو بعد مايعطي الواحد فرصة على طول شرد..
جاسم: من حقه.. تخيلي انتي الموقف..
خلود: اسكت الله يخليك لا ابا اتخيل ولا شي.. انت بس قلت عقبالنا انا يودت قلبي.. جي حسيت بخوف..
جاسم: لا تقولين هالرمسه يا خلود دخيلج..
خلود: انزين خلنا من هالموضوع.. شو الي بتسويه في موضوع فطوم..
جاسم: قلت لج مايبالها رمسه.. تطلق منه يعني تطلق..
خلود: انا بعد اقول جي.. لأن هذا بيتم يشك فيها.. علاقتهم غلط من البداية.. وتبا الصراحة حبيبي ماكان لازم توافق على زواجهم أصلا..
جاسم يلس يطالع خلود بطرف عينه: دخيلج لا تذكريني انا متلوم بإختي أكثر..
خلود: بس ..
جاسم: لا بس ولا شي.. قلت لج يطلقون وانتهى الموضوع.. ويكون درس لها ماتنساه طول عمرها.. وفطوم بعدها صغيره والحياة يدامها..
خلود سكتت وكملت دربها صدت وراها شافت عبيد يالس على وحده من الكراسي وسرحان.. : معور قلبي والله بس حتى مجد معورة قلبي.. الله يعينهم..
جاسم: لا تصورين الموضوع يكون سهل على عبيد .. ترا الصعوبة على اثنينهم..
خلود: الله يعين..
.. .. ..
لطيفه: يا أميه ليش انتي مب راضية تقتنعين.؟؟
جلثم: انتو ولا حد فيكم فاهم عياله كثر ما انا افهم عيالكم؟؟ حور ماتت الله يرحمها.. ليش اتموتون مجد وياها؟؟ حالها حال اي بنت.. انتي تعرفين انها مابتقدر تسوي حفلة شرات اي بنت في عمرها وتفرح بعرسها .. قلبها مابيطاوعها..
لطيفه: ووصية حور..
جلثم: لطيفه انتي بنتي واقرب وحده لي.. يوم توفى أبو عبدالعزيز .. انتي وقتها كنتي وايد صغيرة فماظني تذكرين.. بغوا ايوزوني أخوه عشان عبدالعزيز مايتربى بعيد عن عينهم.. وكنت وقتها 18 سنه وهالرضيع في حضني.. ماخليتهم يمج ايوزوني اخوه لأني ماقدرت وياهم عمي وقف بيوهم وقال لهم البنت ماتاخذ غير ولدي.. وخذت ابو حميد .. وشوفة عينج بوحميد عامل حميد شرا باقي عياله .. ولا في عمره قصر عليه بشي..
لطيفه: بس أميه هاي وصاة بنتي.. الميت مايرتاح لين ماتنفذ وصيته كيف تبيني اخلي بنتي هب مرتاحة..
جلثم: والله انتو الرمسة ضايعة معاكم..
نشت ومشت وماعطت مجال للطيفه ترمس..
دخل عبدالعزيز البيت ميهود.. سمع صوت الياهل وهي تصيح فز قلبه.. تذكر حور يوم صغيره كيف كانت تصيح.. قلبه انقبض.. : وينها بنتي وينها؟
لطيفه وهي تنادي على ريلها: هني تعال انا فالميلس..
مشى عبدالعزيز صوب الميلس وشاف لطيفه تهز المنز الي حاطين فيه الياهل .. وشل البنت وقعد يبوسها ويحبها ويحضنها.. ولطيفه ادمعت عينها.. وكانت مجد توها يايه وفي إيدها مرضعتها.. هي بعد ادمعت من شافت المنظر هذا يدامها: ابويه عطني اياها خل اشربها الحليب
عبدالعزيز: شوي شوي عليها
وشلت مجد الياهل ويلست ع صوب وقعدت ترضعها.. يلست لطيفه تتطالع مجد وكيف مهتمه فالبنت.. وصدت صوب عبدالعزيز: تعال اباك في كلمة راس ..
عبدالعزيز نش وراها: خير ..
لطيفه: كل خير
رفعت مجد اطالعتهم بنظرة وردت نزلت راسها.. كأنها عارفة كل شي يدور في هالبيت عنها.. دخلت عليها يدتها الميلس.. وقعدت حذالها..
جلثم: زين انج بروحج بروم ارمسج ع راحتي
مجد: خير يدو شو السالفه؟
جلثم: مجد انتي من خاطرج مقتنعه من الي بيسوونه
مجد وهي تحاول تهرب من نظرات يدتها لأن عيونها بتفضحها أكيد.. : هيه يدو وليش ماقتنع ترا في النهاية انا لازم اخذ حد من عيال عمومتي... وعبيد ريال ماينعاب بشي ..
جلثم: وأحمد بعد ولد عمج واخير لج
مجد: يدو احمد بعده صغير مايعرف للحياة عدل .. اما عبيد فاهم ماشاء الله عليه
جلثم تطالعها بنص عين وتهز راسها.. : مجد انتي تحريني بنت 18 سنه تقصين علي؟؟ خوزي من يدامي عنلاتج انتي وامج وابوج ..
نشت من مكانها معصبة وسارت صوب غرفتها.. حست مجد ان يدتها معارضه وكأنها عارفه باللي بينها وبين أحمد.. بس مابيدها تسوي شي.. لازم ترضى بالواقع المر الي انحطت فيه..
.. ..
عبدالعزيز: شوفي يا لطيفه.. لا رايي ولا راي اي حد بيأثر في هالموضوع كثر راي البنت نفسها.. اذا مجد موافقه بطيب خاطر ماعندي مانع.. وان ما وافقت فـ والله محد يقدر يجبر بنتي على شي ماتباه دامي حي..
لطيفه ابتسمت.. : يعني اللي علينا نحن بس نشاور البنت ألحين؟
عبدالعزيز: انا بسير ارمس بنتي بروحي واسمع رايها بإذني عشان اصدق..
لطيفه: زين تسوي
نش عبدالعزيز وسار عند مجد الي كانت يالسه عالنت ..
عبدالعزيز: أقدر ادخل وأرمس بنتي؟؟
صدت مجد صوب أبوها مبتسمه: هيه أكيد تروم.. بس اششش شوي شوي.. ريم راقدة..
عبدالعزيز: عيل تعالي برع خليني ارمسج براحتي..
مجد نشت وطلعت من الغرفه وقعدوا فالصاله.. وخلت باب الغرفة شوي مفتوح عشان تسمع صوت ريم اذا نشت وصاحت..
عبدالعزيز: مجد حبيبتي انتي بنتي الغاليه الي ماشوف غيرها في هالدنيا.. واليوم امج كلمتني عن موضوع عبيد.. وقلت لها لازم أسمع شور بنتي بإذني واصدق.. اهم شي عندي بنتي تكون موافقه ومقتنعه
سرحت مجد للحظة وهي تتذكر أحمد.. وفي هالوقت قطع صوت ريم أفكارها.. ماقدرت وقتها غير انها تقول : ابوي انا مقتنعه .. وعبيد ريال ماينعاب بشي .. يكفي انه ولد عمي..
ونشت سارت الغرفه تشل ريم.. بس عبدالعزيز يحس ببنته ويعرفها.. كانت ترمسه وماتحط عينها بعينه.. كأنها تبا تتهرب من عيون ابوها عشان لا يشوف شي ماتبا حد يعرفه في عيونها.. قلبه يقوله ان هالبنت مو موافقه .. ما ارتاح لردها.. ونزل سار صوب غرفة أمه يشوفها..
عبدالعزيز: ام عبدالعزيز زعلانه يقولون؟
جلثم تتطالعه وعاقده حياتها.. وهي اتطلع برقعها وتحط على الكنبة..
عبدالعزيز تقرب من امه وحب راسها..
جلثم: تحب الكعبة ان شاء الله..
عبدالعزيز: شو بلاج امي.. مب عايبني شكلج اليوم؟
جلثم: عبدالعزيز يا ولدي انت اكثر واحد يخاف على بنته في هالبيت واعرف اشكثر انت تحبها.. ماتعتقد ان الي تسوونه تظلمون البنت به.. ريم مابتربى غير في هالبيت.. ماعلي من عبيد يعرس منو مايبا بس الريم تتربى في بيت يدها .. لكن مانظلم مجد عشان شي حله بإيدنا.. فكّر في بنتك.. كيف بتعيش ويا ريال كان في يوم من الأيام زوج اختها..
عبدالعزيز: بس انا رمستها وتقول انها مقتنعه
جلثم: اقولك لو تيلس تقول لكم كلكم مقتنعه وتحلف انا مابصدقها.. بنتي وانا اعرفها اكثر منكم.. برايكم يابوي جانكم تبون تظلمونها بكيفكم.. روح خلني اريح..
عبدالعزيز تلّوم وفي نفس الوقت محتار.. يحس كلام امه صح .. ونظرات مجد تثبت هالكلام.. بس مايبا ان الريم تعيش بعيد عن ابوها.. وده يكون لها اسره وحياة وام وابو.. احتار عبدالعزيز.. وطلع من الغرفه ومليون فكرة في راسه..
.. .. ..
..
فطوم: منى عاد عن العبط.. نشي خليني اشوف..
منى: اووووووه خليني الحين ياسه انزل اشعار بعدين بعدين
فطوم: لا إله إلا الله.. يا بنت الناس نشي شوي بس بجيك على موقع الوزارة وبشوف متى بتطلع النتايج ..
منى: مادري الحين يقول من اوائل الدولة بتطلع هالكثر مستعيله..
فطوم: دبه انزين..
منى: كيفي دبه عندج مانع خليني ايلس عاد..
دشت خلود عليهم وهي تضحك..: ههههههههه والله انتو بعدكم جنكم يهال..
فطوم: محد ياهل غيرها ذبحتنا بهالأشعار.. بنت المتنبي وانا ماعرف..
منى: هع..
فطوم: اسمع انت.. نشي عطيتج ويه وايد انا الصراحة
خلود: شو السالفه انزين
فطوم: ابا اجيك على تاريخ النتايج متى بيكون.. لأن ربعي متصلين بي يقولون بيكون باجر ابا اتأكد
خلود: منى شوي بس..
افتشلت منى ماقدرت ترد خلود.. بس صدت صوب فطوم تتطالعها بنص عين: شوفي انا بنش بس مو عشانج.. عشان هالقمر مرت اخوي..
خلود: احم احم.. اشكر ذوقج الصراحة..
فطوم: جب..
على طول يلست فطوم على الكرسي ويلست تتعبث على الكمبيوتر وخلود تسولف ويا منى.. وفعلاً النتايج بتطلع اليوم الثاني الصبح..
فطوم: شكلي مابرقد اليوم..
خلود: ماينخاف عليج شاطرة..
منى: هههههههههههههه.. منو شاطرة.. فطوم؟؟ اشك..
فطوم فرت منى بـكرتون الكلينكس ويلسوا يضحكون.. دخل جاسم عليهم مستانس..
جاسم: ماشاء الله شو هالضحكة الحلوة..
خلود: تعال ايلس ويانا..
جاسم: بيلس ليش لا.. خبروني شو السالفه؟
فطوم: جاسم باجر النتايج الصبح
جاسم: والله.. عيل ماشي رقاد اليوم
منى: اصلا هاي من اول يوم خلصت فيه الإمتحانات لليوم ماترقد .. طول الليل تحشرني.. تعتقدين اني بنجح.. تتوقعين اني بييب نسبة عاليه.. افففف تعور راسي.. بس تكسر خاطري اسايرها..
هالمره فطوم روحها نشت وضربتها على راسها وتموا يضحكون ..
.. .. ..
-==-=-=-=-=-=-=-
شما: سلطان اليوم كنت ارمس خلود وقالت لي شي ضايقني..
قرب سلطان ايده من ايدها: اول شي ممكن اضم ايدج بإيدي؟؟ ولا ممنوع..
استحت شما واحمرت.. وسلطان استغل الفرصة ويود ايدها.. : احين قولي لي شو الي ضايقج؟
شما: سمعت ان مجد وعبيد بيتزوجون صدق؟
سلطان: هيه حتى انا سمعت هالشي واستغربت..
شما: بس انا احس مجد تحب احمد؟
سلطان: كيف عرفتي هالشي؟
شما: اصلا هالشي باين من غير لا أحد يقولي.. تحيد يوم العزيمة الي سووها بعد ملجتي .. كانت مجد في كل فرصة تستغلها وتتطالع احمد.. وغير نظرات احمد لها.. احس شي بينهم ..
سلطان: بس انا الي اعرفه ان أحمد يباها ويحبها.. وحاط في باله يرتبط فيها..
شما: ماتحس ان ظلم لو خذت عبيد
سلطان: يقولون وصية حور الله يرحمها..
شما: سلطان انا مب مفتيه بس الي اعرفه الوصية في شي له مضرة ماتجوز .. قال تعالى : ( غَيْرَ مُضَارٍّ وَصِيَّةً مِنَ اللهِ وَاللهُ عَلِيمٌ حَلِيمٌ) (النساء:12).. وبعد شي ثاني الزواج اذا كان احد الطرفين مب راضي من كل خاطره وشي غاصبنه عليه بعد ما يجوز.. والله أعلم .. بس حسب معلوماتي الشخصية
سلطان: وانا وياج بهالشي.. لكن ماعتقد خالي ومرته يوافقون معقولة..
شما: شو اقولك ترا انهم موافقين هالشي الي خلاني اتضايق اكثر يوم سمعت السالفه من خلود
سلطان: عيل احمد عشان جي سافر
شما: تخيل انت تباني وانا اخذ اخوك.. شو بيكون موقفك
سلطان: صعب وايد
شما: الله يعينهم الصراحة .. بس تعـ..
سلطان: اشششش..
استغربت شما ليش سلطان يسكتها..
سلطان: ممكن نرمس عني وعنج وننسى الي حوالينا شوي..
استحت شما ..
سلطان: ياربي من هالبنت على كل شي تستحي..
شما: ههههه خلني امثل دور البنت الخجولة انزين
سلطان: هااا يعني هذا كله تمثيل
شما: اممممم تقريباً
سلطان: عنلاتج..
شما: ههههههههههه
=--=--=--=--=--=
اليوم الثاني
اليوم الي كان عمّار يترياه .. وفطوم..
يوم الي بيحصدون فيه مقدار تعبهم الي تعبوه ايام الإمتحانات..
عمّار: يالله بلاه الموقع مايشتغل
شما: ههههه هدي اعصابك بلاك..
هزاع: تريا شوي ضغط على الموقع
شما: انزين واتصالات متى بيطرشون المسج
عمّار: بيتأخرون ماعتقد الحين..
هزاع: الله يعينك ياريال حالتك صعبه
شما: الا مب صعبة شوف ويهه كيف مستوي.. وعيونه كيف مسودة تحتهن
عمّار: احس عمري تعبت وايد هالسنه واذا يبت اقل من 85.. مادري شو بيستوي بي..
شما: لا احساسي يقول انك بتييب اكثر بعد ان شاء الله
عمّار : هذووه فتح الموقع
ويلس يكتب رقم جلوسه وعلى اعصابه شوي بيصيح من الخوف.. وضغط على الإنتر.. وقعد يتريا الصفحة تفتح
شما: ها بشر
عمّار: انتي شو بلاج بعده مافتح
هزاع: هههههه احين شما الي مستعيله
وشوي فتح الموقع وعمّار من فرحته تمت عينه تدمع مستانس مب مصدق العلامة الي يشوفها..
وشما مستانسه حضتنه على طول ..
والكل مستانس في البيت.. وهزاع نش ايول ويرقص..
وام عمّار اكثر وحده فرحت في هالبيت..
ياب 92 ..
ام عمّار : هذا ولدي الي صدق افتخر به
شما: ماقلت لك ماينخاف عليك
عمّار: قولي ماشاء الله
هزاع: ههههههههه بنت عمي لو سمحت عينها مب حاره..
شما: عاش ولد العم المحامي..
رن تليفون شما في هالوقت عشان يسأل عن نسبة عمّار.. : ها بشري.. اييكم اليوم عشان اكل الحلاوه؟
شما بصوت واطي وهي تضحك.. : انت اتدور على العلثة عشان اتيي بيتنا..
سلطان: جكتني.. انزين خبريني كم ياب؟
شما: 92 ماشاء الله..
سلطان: اووووب طلع النسيب مب هين.. عيل ان شاء الله عيالي يطلعون عليه.. مبروووك تستاهلون فرحته..
شما: الله يبارك فيك.. الا قولي تعرف شي عن فطوم كم يابت؟
سلطان: يابت 89..
شما: ماشاء الله .. زين النسبة بتأهلها تدخل صيدلة عيل.. شرات ماكان ودها..
سلطان: ان شاء الله يارب.. وربي يبارك لنا في حياتنا يارب..
شما: انت لازم كل شي اتدخل فيه حياتنا
سلطان: ههههههه انزين عطيني اخوج خليني اسلم عليه..
شما: يرمس في التليفون اتصل به عقب انت..
سلطان: خلاص تمام عيل.. بس اقول.. تراني اليوم ياينكم مالي خص لازم اسلم على النسيب وأدي الواجب..
شما: قول الا لواته منك..
سلطان: هههههههه عندج مانع؟
شما: عندي سلطان..
سلطان: بعد تعرف تنكت والله..
شما: احم احم عيل شو تتحرى..
=-=-=-=-=-=-=-=
الريم كانت في ايد جلثم وترقدها..
مجد توها يايه من المطبخ وفي إيدها المرضعه.. : ويه فديتها رقدت..
جلثم: هيه انتوا ماتعرفون لليهال.. غنيتها لها أغاني اول ورقدت
مجد: ياربي محلاتها.. خليني اصورها..
..
..

مجد: بذمتج يدووه .. هالبنت ماتستاهل الواحد يفديها بعمره..
جلثم صدت صوب مجد تتطالعها وتضحك.. ومجد مستغربة من نظرات يدتها.. : شبلاج تتطالعيني جي؟
جلثم: وتبين تقصين علينا اونج مقتنعه.. ومن خاطرج.. تراني شايفه الدنيا وعارفتها وخابزتها وتبين انتي بنت اليوم تقصين علي انا العيوز..
مجد سكتت بس مارامت تيود عمرها يلست تضحك.. وقتها جلثم تأكدت ان فعلا مجد ماتبا عبيد.. فهالوقت رن تليفون البيت..
نشت مجد بسرعه ترد على التليفون قبل لا تسمع الريم الحشره وتنش..
مجد: ألووو.. ألووو.. (محد يرمس) ألوووو..
جلثم: منو عالتليفون امي
مجد: مايردون.. ألووو..
أحمد: الوو السلام عليكم..
مجد عرفته على طول.. حاولت تيود عمرها خصوصا ان يدتها يالسه تتطالعها: وعليكم السلام منو؟
أحمد: عطيني يدوو..
مجد شلت التليفون وعطته ليدتها وهي معصبه.. وشلت الريم شوي شوي من حضن يدتها وصعدت فوق.. : عفاني الله.. شو هالإنسان.. عنبو هالكثر كارهني.. حتى ماسلم علي ولا سأل عني.. عنلاته .. يتحراني ميته عليه.. ولا ميته على سلامه
.. ..
جلثم: هلا بشيخ الشباب.. الي من سافر ماسأل عن امه..
أحمد: افا .. تاج راسي انتي.. وانا اروم اصلا ما أسأل عنج..
جلثم: هيه قص علي بكلمتين.. انت وينك الحين ممكن اعرف؟؟ ومتى بترجع..
أحمد: اناا فالبحرين عند واحد من الربع.. وشو تبين بي ارجع.. مستانس هني وسط هالمزايين..
جلثم: عنلاتك.. بند مابا اسمع حسك..
أحمد: افا افا.. تبين تحرميني من حسج الغاوي الي ماروم على فراقه..
جلثم: هاي سوالفك دومك اتسكتني
أحمد: يعني ينفع اقردن..
جلثم: ههههههه... المهم زين انك اتصلت لأن كنت ابا ارمسك في موضوع
أحمد: خير يدو.. امي وابوي شي بلاهم؟؟ توني رمستهم.. شي صاير خبريني..
جلثم: يوم انك هالكثر تحاتينا اشله مسافر ومودرنا..
أحمد افتشل ويلس يضحك على عمره.. لكن تذكر السبب الي خلاه يسافر وتغيرت ملامح ويهه: بعد تغيير.. المهم شو الي صاير حيرتيني قولي لي أمييه..
جلثم: أحمد انت مسافر عشان مجد..
توه احمد بيرمس قاطعته يدته..
جلثم: اسكت وخلني اكمل رمستيه للأخر وبعدين ارمس.. انت مسافر لأن مجد بترتبط بعبيد وهذا الي عرفته ألحين.. لو كنت اعرف به قبل لا تسافر جان ماخليتك تشبر برع البلاد.. بس اسمعني.. مجد ماتبا عبيد لكنها غاصبة نفسها اونه شو.. حور موصتنهم.. الله يسامحها فكرت في نفسها بس والياهل ونست سعادة اختها.. أحمد انت اقرب لمجد من عبيد.. انا متأكدة انهم مابيستمرون .. اعرف عبيد عدل واعرف مجد عدل.. حتى لو ماكان عبيد ماخذ حور قبل.. ماكنت بخليه ياخذ مجد.. اعرف بنتي ومربتنها بنفسي اعرف انها تناسبك أكثر.. أحمد انت لازم ترد البلاد وتوقف هالمهزلة الي قاعدة تستوي.. الكل قاعد يتحجج بالوصية الي مادري على اي اساس يمشون عليها.. على حساب تعاسة انسان وسعادة ميت؟؟ اي عقب يتقبل هالشي.. وعمرها الوصية ماتكون بمضرة.. اذا اتحبني وتعتبرني امك صدق.. بتيي البلاد و... بس ماعندي شي ثاني اقوله
أحمد: بس اميه عبيد يباها..
جلثم: اسكت الله يخليك.. شو يباها بعد.... وانت شو نسيت عمرك؟؟
أحمد: وعمي وعمتي موافقين؟
جلثم: عمتك موافقه لأنها ماتبا الريم تتربى بعيد عن عينها وتخاف عبيد ياخذ حرمه ثانيه ويشل البنت.. وهذا الي انا مابخليه يصير.. بنتي تربى تحت عيني .. ومحد يقدر يمنعني.. ولا تيلس تهذرب وايد.. وبلاها هالرمسه الماصخة
أحمد حس بأمل واستانس وقتها بس استوعب كل نظرة كانت من مجد صوبه.. وكل كلمة كانت تقولها له.. تفهم حبها لإختها وتعلقها الكبير فيها يخليها انها تضحي بأي شي عندها.. صح ضايقه انها تخلت عنه لكن يظل حبه لها اقوى..
أحمد: يعني توقعين اذا رديت في شي بيتغير..
جلثم: انت ارجع بس وماعليك من شي انا بتصرف
أحمد: على اول طيارة ..
جلثم: علني ماخليت منك يارب.. وربي يبلغني فيك انت ومجد معاريس ان شاء الله

نهاية البارت


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس