منتديات صواديف عشاق - عرض مشاركة واحدة - روح عشقتة وقلب فقدتة للكاتبة : بنت البلاد
عرض مشاركة واحدة
قديم منذ 4 أسابيع   #48



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (06:22 AM)
آبدآعاتي » 80,555
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق غير متواجد حالياً

افتراضي



الجزء الثالث عشر
النهاية

=-=-=-=-=-=-=-=

دخلت شيخه البيت نفسها في خشمها.. خلاص يا قاتل ما مقتول في هالسالفه ..
أم فيصل: مرحبا بأم خالد (خالد الي هو زوج مروه والإبن الأكبر لشيخة) تو مانور البيت.. وينج يا حرمه ماتنشافين ؟
شيخه: موجودة فديتج.. بس تدرين هالفتره شوي صارت لنا ظروف صعبة شوي..
أم فيصل: محشومة فديتج.. الا بنتج وينها؟؟
شيخه: نوره فالبيت تعبانه شوي
أم فيصل وهي تتطالع شيخه بنظرة تشكيك: تعبانة ولا إنها ماتبا تشوفني؟
شيخه: ياحرمه شو هالرمسة بعد.. الا وينهم عيال نوره
أم فيصل: فوق يلعبن فديتهن.. وايد مستانسين عندي فالبيت
شيخه حست بالنغزة.. بس يودت نفسها.. : الله يسعدهم يارب..
أم فيصل: آمين يارب
شيخه: عالعموم انا عندي رمسة اقولها لج.. ويايتنج اتفاهم وياج فيها.. عايشه.. انا وانتي أمهات ونفهم شو معناة ان الوحدة فينا اذا ابتعد ضناها عنها شو يصير فيها.. ونعرف جيمة الضنا أكثر.. مثل ما انتي لج حق تشوفين عيال فيصل الله يرحمه.. هم مايوز انج تحرمين امهم من عيالها اسبوع عشان خاطر يتمن العيال عندج.. دام العيال عندهم أم بعدها ماعرست اعتقد قانونياً من حقهم يتمون عند الأم.. وكل يومين ترا انييبهم عندكم.. لكن حرام عليكم تشلون اليهال اسبوع وتخلونهم عندكم.. وتدرون ان نوره ماتقدر اتييكم البيت ..
تمت ام فيصل تسمع الرمسة كأن مب عايبنها كلام شيخه.. وفي هاللحظة دخل بوفيصل عليهم.. وهو سامع نص رمسة شيخه تقريباً
بوفيصل: حي الله ام خالد..
شيخه وهي تعدل برقعها.. : الله يحييك ويبجيك..
بوفيصل: سمحيلنا عاد على اللي سويناه.. وكلامج صح 100%.. والعيال ألزم ماعليهم يكونون عند أمهم.. خذيهم وماعليج من هالعيوز.. حبها الزايد لهم خلاها ماتفكر عدل.. وانا ياما ياحرمة اقولج بس انتي عنيدة
ام فيصل مفتشله.. وفي نفس الوقت مقهورة: ليش انا مب امهم بعد؟
شيخه بإسلوب حلو وابتسامه: انتي تاج راسهم غصبن عن اللي مايرضى.. افا عليج يا ام فيصل شو هالرمسة.. بس شرات ماقلت لج.. نوره روحها نفسيتها تعبانه من وفاة فيصل.. واتشلون عنها العيال اسبوع كامل وايد صعب عليها تحمل بعدهم..
أم فيصل: ماعرف شو اقولج.. بس اباج تعذريني على تصرفي.. (ادمعت عينها) من غاب ضناي وانا مب عارفة شو اسوي.. ابا أي شي من ريحته وعياله هم ضي عيني..
بوفيصل وهو يولع السيجاره: مثل ماقلت لج يا أم خالد.. ماعليج من العيوز..
أم فيصل: إنت وبعدين يعني مابتبطل هالسم الي في ايدك.. استح شيبت.. احفادك كبار.. وانت بعدك على هالموال..
ارتاحت شيخه.. وحست ان فعلاً مافي شي احسن من التفاهم يحل أي سوء خلاف.. وبهالطريقة قدرت تساعد نوره ..
=-=-=-=-=-=-=
مطار البحرين
فواز: ابا افهم انت هالكثر زهقان مني يعني.. ما قعدت كم يوم وألحين بتروح
أحمد: انت ماتعرف شو يعني ينشعل نور الأمل في قلبي مره ثانيه.. اااااااااه يا فواز.. لو تحس بربع هالمحبة الي في قلبي جانك حسيت..
ابتسم فواز: ياااااااارب انه مايلقى حجز..
أحمد صد صوب فواز وشوي وبيكفخه.. : وربي الي خلقني.. اني بروح بسيارة وانت الي بتوصلني جان ماشي حجز..
فواز: أحسن بعد.. منها كشته ومنها نوصلك
أحمد: عيل اييك شور.. قم نطلع من المطار وانت وصلني..
فواز: عيل خلني اتصل في الشله عشان اييون ويانا.. بالمره نحضر عرسك
أحمد: الله يسمع منك..
استانس أحمد زود.. والشله (البطالية طبعاً) كلهم تيمعوا عالساعه 5 العصر عشان يظهرون بموترين.. وصدق كان الجو ربشه في هالسيارتين.. شوي يتسابقون.. وشوي يوقفون في إستراحة ويتشرون ويعقدون سوالف وربشة .. أحمد على الهدوء الي كان فيه فالبداية يوم شافهم.. انجلب حاله 180 درجة.. صار مايقعد مكان.. وأكثر واحد مرتبش.. والوحيد الي مول ماغفت عينه طول الدرب..
عادل بصوت واطي لفواز: ياخي هالإنسان غريب الأطوار..
فواز: ههههه هذا عسل
عادل: اللي يشوفه اول يومين كان يالس ويانا مايقول هو نفسه الي يدامنا ألحين.. فرق كبير..
فواز: مثل مايقولون.. أزمة وعدت على خير
عادل: الله لا يعودها عيل
من بعد هالإستراحة كملوا طريجهم .. لأن كان باقي لهم 7 ساعات ثانيه وبيوصلون فيها البلاد..
أحمد: اقول فواز انت تعبان خلني انا بسوق عنك..
فواز: لا انا بخير عادي ماعليك انت الي مارقدت بالمره. انا على الأقل رقدت ساعه في خلال استراحتنا..
أحمد: ياريال قوم بسوق عنك انا بخير..
فواز: مشكوووووور
وسكتوا.. .. وكل واحد فيهم سرحان بهمه.. أحمد يفكر شو بيسوي يوم بيرجع.. يكلم منو.. يبدأ بمنو.. كيف يحل أموره.. ويخطط.. غمض عينه شوي... مانش الا بصوت هرن قوي ودعمه قوية.. فتح عينه مصدوووووم من المنظر الي يشوفه..
كانت الجامه كلها دم.. ومتكسره.. مب قادر ينطق بشي.. فتح حزام الأمان الي عليه ونزل من السياره..
=-=-=-=-=-=-=-=
في بيت بوهزاع
مها: هزاع البنت تباك بعدها انا متأكدة.. عيل شو الي يخلي وحده مثل منال ترفض كل الي يخطبونها..
هزاع: بس انا الي سويته فيها مب شوي.. تخيلي ان ريلج قبل ملجتج وانتي مجهزة كل شي يقولج اكرهج وماباج ويودرج.. تخيلي الموقف بس.. انا نفسي مب عارف كيف سويت هالشي
مها وهي رافعه حياتها: لو سمحت لا اتييب مثال علي انا .. ممكن ..
هزاع: اووه انتي متفيجة.. انا وين وانتي وين..
مها: شوبلاك اسوي سوالف..
هزاع: تدرين.. مالت عليج وعلى سوالفج..
مها: عيل انا بنش..
هزاع يود ايدها وسحبها: تعال عاااد.. اسووووولف.. وانا لي غنى عنج اصلا..
دخل عليهم حمدان: شو ها.. اجتماع مغلق
مها تستهبل تتقرب من هزاع وتيود ايد حمدان تسحبه صوبهم.. : تعال خل نسويه مغلق..
ماحست الا بإيد حمدان وهزاع على راسها يضربونها.. نشت وحطت ايديها على خصرها وهي تحرطم: تعرفون شو.. مالت عليكم وعلى الي يسوي لكم سالفه..
تموا يضحكون عليها وهي منغاضه زود منهم.. : اووووووكي ماعلي.. بخبر عليكم..
هزاع: بتخبرين منو ان شاء الله؟؟
حمدان: هاي منو عندها غير زيوود ريلها تهددنا فيه..
هزاع: ويه شعر يمي وقف من الخوف..
حمدان: ههههههههههه ويييو سوولها..
مها: لا هالمره مابخبر زايد.. تعرفون بخبر منو؟؟
هزاع & حمدان: منوووو..
مها وهي تلعب بحياتها: احم احم.. ابووووووووويه..
حمدان: يا ريال السالفه فيها قطع رقاب.. قوم خل نراضيها..
هزاع: لا ماصدقت ابويه يرضى علي... نراضيها ليش مانراضيها..
نشوا اثنينهم واقفين مجابلها: ساااامحينا مانعيدها خلاص.. انتي اختنا حبيبتنا..
رفعت مها ايديها واحد صوب هزاع والإيد الثانيه صوب حمدان: حبو ايدي .. عقب بفكر اخبر ابوي ولا لا..
كل واحد ضربها على ايدها..
هزاع: مصختها اختك..
حمدان: بالقو بعد مصختها
مها حست ان بيصير تآمر عليها .. توها بتشرد جان ايودونها ويسحبونها.. والكل تم يضحك..
طلع بوحمدان من غرفته يوم سمع هالحشرة.. ويوم شافهم يضحكون استانس..
بوحمدان: ماشاء الله الضحكة واصلة لين فوق.. شو السالفة؟
مها: ماشي بس..
حمدان وقف يدامها: يالسين نلعب غميضة..
مها تتطالعه بنص عين .. وسايرته: هيه نلعب نـلـــــــــــــــعب..
بوحمدان: انزين انا ساير المسيد أصلي العشا.. بتنزلون وياي..
هزاع : هيه ويوم بنرجع ان شاء الله في موضوع أبا أرمسك فيه
بوحمدان: يالله عيل انا بسبقكم..
مها وهي تتطالع هزاع مستغربه: شو الموضوع ..
هزاع: اقول حمدان نش خل نروح..
مها: اييييييه ارمسك انا..
هزاع: توج تبين تفتنين علينا.. وتبيني اقولج شو الموضوع.. ..
مها: خلاص .. اتصال واحد مني بينفنقش الموضوع كله..
هزاع رافع حياته: شو الموضوع؟
مها: مايخصك يلا سير الحق على الصلاة..
حمدان: ههههه حريم ماين الا بالعين الحمرا
هزاع وهو ماشي: الخضرا وانت الصاج..
مها: حشاكم مب اخواني.. ههههههه عين خضرا وعين حمرا.. ينانوه
حمدان: ههههههههه
=-=-=-=-=-=-=-=
أحمد: اقول عاد هالمره صدق حاسبو..
مروان: والله زين ما انجلب فينا الموتر.. انا من شفت الحادث ماعرفت كيف انحرف عن الدرب عشان ما ادعمهم..
فواز: انا الي تميت مصدوم ايدي مافارقت الهرن من الخوف.. ووقفت الموتر..
أحمد: انزين اتصلتوا في الشرطة..
فواز: هيه وهم يايين في الدرب..
أحمد: ياخي انا من شفت هالموتر خفت على موتر مروان والشله.. بس عقب مانزلت من السياره استوعبت ان هالسياره مب تابعه لنا...
فواز: شباب اسمع صوت من الموتر.. يمكن في حد حي..
مروان: ياريال اشلك انت .. مانعرف نحن.. بتوصل سياره الشرطة مع الإسعاف..
أحمد: مينون.. يمكن الريال محتاي شي..
تقربوا من السياره.. كانت متهشمه.. والهوش الي داعمينه طايح ع طرف الشارع .. كان المنظر فضيع جداً .. والكل متخوف.. تقربوا من الموتر اكثر.. كان مبين ان 3 اشخاص في الموتر.. السايق وواحد حذاله.. وواحد ورا..
أحمد: فواز .. مروان.. عدنان.. تعالو ساعدوني نطلعهم.. والباقي اركبوا الموتر وشغلو دبل إشاير عشان السيارات اليايه في الدرب تنتبه ان هني مستوي حادث.. وانا وفواز بنطلع الشباب من الموتر..
السايق كان نص فاقد وعي ونص واعي.. لأن المخدة الهوائية ساعدته شوي.. وحمته.. وفتح الباب.. وهو مع فواز طلعوا الريال من الموتر.. وربع فواز ياب صندوق الإسعافات الأوليه الي في موتره عشان يسعف بعض جروحه..
وساعدوا بعض طلعوا الإثنين.. بس للأسف كانو متوفين.. ماكان لهم أي نبض..
-----: ربعي.. ربعي وينهم؟؟
احمد : لا تحاتي هم بخير.. والإسعاف قريب..
عدنان: شباب الشرطة وصلوا..
أحمد: سمعت الشرطة وصلو.. لا تحاتي الكل بخير..
أحمد توصخت كندورته بالدم.. وفواز ووصلت سيارة الإساف ونقلت الشباب الثلاث.. وراحوا يودونهم لأقرب مستشفى..
الشباب ماكانو قادرين يكملون دربهم من المنظر الي شافوه.. كل حد يتذكر وقلبه معورنه.. وقفوا مواترهم على جانب ونزلوا الحصير وتيلسوا كلهم سوا ..
أحمد: يا جماعه هالمنظر اعتقد بيكون عبره لنا..
فواز: أحمد تبا الصدق... اني في لحظة غفت عيني.. ويوم نشيت حصلت عمري برع الطريق شوي.. تبا الصدق.. خلني ارقد.. وانت كمل عني
أحمد: شفت قلت لك انك تعبان..
عدنان: الواحد يوصل متأخر ولا يستعيل ويفقد نفسه
أحمد: الله يحفظنا جميعاً.. قومو نصلي ركعتين شكر على ان نحن ماصار فينا شي..
مروان: شباب احس الجو ماينفع نكمل دربنا فيه.. لأن ضباب..
أحمد: خلاص عيل بنبات الليله هني.. وكلنا نرقد ونرتاح.. نكمل على طلعة الشمس ان شاء الله
فواز: ان شاء الله
=-=-=-=-=-=-=-=
اليوم الثاني الصبح
خوله: خليفه اليوم ماروم اداوم..
خليفه: ليش حبيبي شي بلاج؟؟
خوله: مادري احس بعوار..
خليفه: لا يكون موعد الولادة..
خوله: لا ماعتقد لأن الألم مب ذاك الشدة..
خليفه: تستهبلين .. ماشي نشي خلينا نسير المستشفى..
خوله: خايفه خليفه..
خليفه: لحوووول انتي من دشيتي التاسع وانتي حاشرتني خايفه وخايفه.. مابيصير الا كل خير.. افا عليج انتي بس.. اذكري الله
خوله: لا إله إلا الله..
خليفه: نشي فديتج..
خوله: انت عندك اجتماع مهم اليوم سير الداوم واذا شد العوار بتصل فيك
خليفه: خولــ..
تقاطعه: عشاني ترا بزعل
خليفه: لا كله ولا زعل الحلا كله
خوله تبتسم له وتنش تروح صوب الحمام.. بس ماكانت رايمه تمشي تحس الألم يشتد عليها..
خليفه يودها بسرعه قبل لا اتطيح وزقر على امه الي دخلت الغرفة..
ام خليفه: شو صاير؟
خليفه: اظن خوله موعدها الحين
ام خليفه: لا والله وتقولها وانت جي بارد.. شو تتريا روح شغل الموتر ونحن يايين..
طلع عبود الصغير من غرفته : ماما شو فيج؟
خوله: تعبانه ماما..
عبود: بتييبين لي اخت صغيره
خوله: هيه ان شاء الله.. عمتي الألم يشتد ..
وبسرعه راحوا ركبوا الموتر وخليفه مسرع بموتره صوب المستشفى
ام خليفه: شوي شوي بلاك جي مسرع.. تبي تنفدنا..
وماحس بعمره الا انه معدي الإشارة الحمرا.. وصوت الدورية وراه..
خوله: قالت لك عمتي لا تسرع زين جي..
خليفه: لحووووول وقته هذا..
وقفه الشرطي ونزل له الجامه..
توه الشرطي بيهزبه وبيمرس.. خليفه سبقه: شوف انا مرتي بتربي.. وتعبانه.. وابا الحق على المستشفى قبل لا اتربي في الموتر..
الشرطي سكت.. : انزين أي مستشفى تبون توصلون؟
خليفه: مستشفى الوصل..
الشرطي: عيل بعدك يبالك درب.. عيل تموا وراي وانا بشغل الدوريه عشان افسح المجال لكم.. زين جي
همسة: هالسالفه حقيقيه صارت لأحد من أقاربي.. تخيلو.. جان زين كل الشرطيين جي لول
..
استانس خليفه: يزاك الله خير..
وراح عنه الشرطي ركب موتره ..
خليفه: شفتي أمي ولدج مو أي شي..
ام خليفه: اسكت راونا همتك ألحين وخلنا نوصل لأن خوله تعبانه
خليفه: ان شاء الله
خلال نص ساعه تقريباً وصلوا المستشفى وبسرعه نقلوها لغرفة الولادة..
خليفه تم يتريا برع الغرفة ومتحرقص.. رن تليفونه.. كان ربيعه الي فالدوام
سعيد: ياريال وينك المدير يسأل عنك..
خليفه: مابداوم اليوم سعيد دخيلك قول للمدير.. الحرمة بتربي ماروم اودر المستشفى
سعيد: خوله بتربي.. يالله بالبركة ان شاء الله وتقوم بالسلامه
خليفه: الله يسمع منك..
وبند سعيد عن خليفه ورمس المدير وطبعاً عذر خليفه.. وخصوصاً ان خوله زميلة لهم في الدوام بعد..
..
خليفه من شاف ممرضة طالعه من الغرفه.. : ها طمنيني.. شو صار؟
الممرضه: انت شنو في.. صبر شوي.. كلو يريد سرعه سرعه مايستوي بابا
خليفه: بلاها هاي شوي وبتكفخني.. خلاص على امرج.. بسكت ومايريد بسرعه بسرعه .. خل تاخذ راحتها..
الممرضه تضحك على خليفه .. ومشت راحت..
وبعد شوي وهي رادة بتدخل الغرفه وقفها خليفه
خليفه: انزين طمنيني عليها.. ممكن انا ادخل؟
الممرضه وهي محرجة: انت شو فيييييك.. مافي صبر سوي.. كلووو حرمه في داخل انتي يريد روح داخل.. واللهي مجنووووون
خليفه: طاعو هاي انتو.. قالت عني مينون اخبرج.. دشي قبل لا اشتكي عند المدير
الممرضه: سنو يعني قول حق مانيجر.. قوووول انا مافي كووف.. انت سوي قرقر وايد خلي راس انا كووووولو عور ..
وعطته ظهره ودخلت..
خليفه: والله وقوة عين.. اسميكم ماكلين البلاد أكال انتو ماخليتو لنا شي.. لازم بتقولين جي.. اكيد مديرج من ثوبج
وبعد 3 ساعات ونص.. وصل له خبر ولادة خوله ببنوته صغيره..
تخبل خليفه من سمع الخبر مب عارف كيف يترجاهم عشان يدخل عندها.. طبعاً ماخلوه الا بعد نص ساعه تقريباً.. دخل خليفه عند خوله وهي حاضنه البنت..
خوله: خليفه شوف حور اشحلاتها؟؟
خليفه: سمتها بدون شوري.. حريم آخر زمن..
خوله: ليش مب حلو هالإسم؟
خليفه: حور الله يرحمها تستاهل ان ناخذ اسمها..
خوله: فديتك والله
ام خليفه: كلمت اخوك..
خليفه: هيه امي.. هو وسوسن يايين في الدرب.. والربع كلهم يسلمون عليج ويباركون لج فديتج..
خوله: الله يبارك فيهم جميعاً يارب
=-=-=-=-=-=-=
وصلوا الشباب دبي وهم هلكانين من التعب..
أحمد : يلا مابقى شي بنوصل بيتنا ان شاء الله
الشباب: ياريال نحن بنحجز لنا فندق قريب وبنسكن فيه..
أحمد: افا والله افا.. فندق وبيت اخوك موجود.. ماشي اتيون البيت عندي.. عيب عليك اتقول هالرمسه اصلا..
فواز: مادري شو رايكم شباب؟
عدنان: لا الصراحة انا ابا اروح الفندق اريح لي
مروه: وانا بعد جان تبون الصدق..
فواز: عيل خلها فرصة ثانيه
أحمد: عالأقل تعالو الغدا عندنا مايصير توكم واصلين البلاد وأودركم واروح
مروان: بس ..
أحمد: لا بس ولا شي.. جانكم تبوني ازعل منكم برايكم روحوا..
كلهم تموا يطالعون بعض وعقبها ابتسموا له بحيث انهم راضين ايون عنده.. اتصل احمد في أمه..
أحمد: مرررررررحبا بميثاني..
ميثا: عنلاتك.. انا امك تزقرني بإسمي
أحمد: أدلعج .. ماتبيني ادلعج..
ميثا: آخ منك لوتي
أحمد: طالع على ابوي ادري.. المهم امايه تراني في البلاد.. عدي لين العشره انا عندج..
ميثا والفرحة مب شايلتها: من صدق.. والله؟
أحمد: تحريني اجذب.. هيه والله صدق..
ميثا: فديتك تربيتي اعرفك ماتعرف تجذب.. انزين وينك ومتى بتوصل؟
أحمد: كلها ربع ساعه انا وشلة ربعي بنوصل..
ميثا: يا حياهم الله.. خلاص اترياك اميه لا تحير وشوي شوي فالدرب
أحمد: ان شاء الله..
بند عن أمه وسار عند ربعه عشان يتحركون صوب بيت أحمد.. طبعاً هم مايدلون مكانه... أحمد كان يسوق موتر فواز .. والشلة وراه.. سايرين صوب بيت أحمد..
=--=-=-=-=-=-=
مجد وهي نازله من الدري تيبب وتغني.. ومرتبشه..
مجد: أمييييييييه..
يدووووووه..
أبوووووووويه
تعالووو بقولكم شي يونس وااااااااايد..
الكل تم يطالعها مستغرب ..
مجد: خوله ربت بالسلامه ويابت بنت سمتها حور..
لطيفه: يحليلها.. حمد لله ع سلامتها..
جلثم: واعليه.. وين هي الحين ابا ازورها..
مجد: هيه ان شاء الله العصر بنمر عليها ..
لطيفه: تستاهل حليلها حرمه فقيرة وطيبه..
عبدالعزيز: منو هاي ؟
لطيفه: كنت ربيعه حور الله يرحمها.. هيه الي توسطت لحور عشان توظف..
عبدالعزيز: هييييه ذكرتها.. ماشاء الله يابت بنت..
مجد: هيه .. ابا اشوفها اكيد حلوة
لطيفه: بس مب احلى عن ريماني
مجد: بنتي مافي حد احلى عنها
جلثم تتطالع مجد بخبث وتضحك..
مجد: وعندي خبر ثاني حلو
لطيفه: عل فرحتج دوم يابنتي.. ودوم هالأخبار الحلوة.. قولي شو الخبر الحلو الي عندج..
مجد: خلود حامل..
لطيفه: والله.. ربي يسهل عليها يارب..
جلثم: مادري بلاهن هالحريم مستعيلات على الحمل.. يتحرن الحمال والربى سهل..
عبدالعزيز: بس احسن لهن عشان يتعلمن اصول التربية من هن صغار ويحسن بالمسؤولية..
لطيفه: صدقه عبدالعزيز..
جلثم: بنات اليوم مايتعلمن لو يابن درزن عيال..
مجد: ههههههههه خيبه فاقدة الأمل فينا يدووه..
جلثم: انجعمي انتي اصلا زعلانة منج..
مجد: ويديه ليش؟
جلثم: يبالج حد يمرغج بالخيزرانه يعلمج السنع وان الجذب يودي للنار
عبدالعزيز: أمي بنتي ماتجذب
جلثم: انت بتخبرني عن بنتك.. اسكت الله يخليك.. تراها ان طلعت جذابه طالعه عليك..
مجد وهي ناقعه ضحك: ههههههههه اوووب حطو على الوالد..
لطيفه: خل انش قبل لا ايي دوري
جلثم: دورج ياي مالج شردة منه..
مجد مستغربه بلاها يدتهم حاقدة عليهم هالكثر.. سمعت مجد صياح الصغيرونه وسارت فوق..
جلثم: الا اتخبركم شو صار على موضوع عبيد ومجد
لطيفه: اتريا عبدالعزيز يقرر..
عبدالعزيز: مادري ليش انا مب مقتنع ولا مرتاح
جلثم: يوم اقولك البنت ماتباه تمثل لكم وانت مصدقين..
لطيفه: منو قال.. انا سمعتها بإذني وهي تقول موافقه
جلثم: يالخدية.. (وتضربها بالعصا عالخفيف) .. تقول هالرمسه يدامكم عشان ترضيكم.. بنتي وانا اعرف الي في قلبها اكثر عنكم.. عندي رمسة ابا اقولها لكم..
عبدالعزيز: خير امي شو السالفه قولي؟
جلثم: انتو تعرفون ليش أحمد سافر البحرين؟
لطيفه: يزور ربعه.. وشو يخص احمد في موضوع عبيد ومجد..
جلثم: انتي الخدية انجعمي وخليني اكمل رمستي..
ضحكت لطيفه وسكتت يودت عمرها عن تنضرب بالعصا بعد مره..
جلثم: يا جماعه أحمد قايل لي من زمان (في خاطرها تقول.. حسبي الله عليج يا مجد خليتيني اجذب على اخر عمري عشانج ولا هو متى قالي اصلا).. ان وده في مجد وبس يخلص دراسته يبا يخطبها.. واعتقد ان مجد انسب لأحمد من عبيد.. مو حرام عليكم تظلمون اثنين عشان خاطر ميت..
تضايق زود عبدالعزيز.. والحين تذكر يوم بنته كانت معصبه عن سفر أحمد.. كيف انفعلت.. وفعلاً حس نفسه بيظلم البنت..
لطيفه: بس أحمد عمره مارمس ولا لمح لنا..
جلثم: الريال حاط في باله ان بنت عمه له .. شرات عادة العايله.. ماتوقع ان الظروف تنجلب بهالطريقة..
لطيفه: لا لا لا .. وصية حور لازم تنفذ..
عبدالعزيز صد صوبها معصب: انتي ياحرمه ليش جي انانية.. تفكرين ببنتج الميته.. ونسيتي ان لج بنت حية قلبها ينبض وتحس تبين تعيشينها عمر بعذاب.. بنتج طلعت انانية وانتي تبين تكملين مشوارها..
لطيفه سكتت.. فعلاً ماودها تشوف بنتها متضايقه.. يكفي انها شافت عذاب حور بعينها.. وفي نفس الوقت ماودها ترفض وصية بنتها.. بين نارين.. بس نار عذاب انسانه يدامها .. اقوى .. مهما يكون قلب الأم على عياله..
عبدالعزيز: سمعي زواج مجد من عبيد إنسي.. واذا تبون تسوون هالشي من غير رضاي كيفكج انتي وبنتج.. بس انا مب راضي من ألحين اقولكم.. وأحمد يرجع البلاد.. وجانه يبا بنتي تفداه بنتي.. أحمد ريال والنعم فيه.. افتخر به يكون ريل بنتي.. وحلاته يكون عندي بدال النسيب نفسه .. نسيبين وكلهم عيال حميد اخويه..
جلثم: هيه هذا ولدي الي يحب عياله ويفكر فيهم..
لطيفه: شورك يابو حور.. وانا مالي رمسة فوق رمستك
عبدالعزيز: هذا العشم فيج
جلثم استانست من الوضع.. عالأقل هيئت كل شي لأحمد يوم يوصل كل شي جاهز مايبقى غير يخطب.. بس مجد شو بيكون رايها في الموضوع؟
........................
=-=-=-=-=-=


في بيت شيخه
نوره: أميه عمتي كيف رضت انج اتييبين اليهال؟
شيخه: كل شي بالتفاهم والزين ينحل .. وعمتج حرمة عاجل وفاهمه.. قعدت اتفاهم وياها.. وعمج أيد رمستي.. واقتنعت..
نوره: ربي لا يحرمني منج..
شيخه: ويخليج لعيالج
نوره: آمين يارب... إلا امي وينها خلود اليوم ما مرت صوبنا؟
شيخه: ليش ماعرفتي الخبر؟
نوره:أي خبر .. شو السالفة!!
شيخه: فديتها اليوم الصبح كلمتني وقالت لي انها حامل
نوره: ماشاء الله.. بس مو جنه امي استعيلو .. توهم ماكملو عالأقل 6 شهور.. توهم مكملين شهر وشوي.
شيخه: بعد إرادة ربج ماترومين تمنعينها.. الله يبارك لها بس وتقوم بالسلامه ان شاء الله
نوره: على قولتج. والنعم بالله..
نشت نوره تروح عند مهره لأنها كانت تصيح..
ورن تليفون البيت سارت شيخه ترد عليه.
شيخه: السلام عليكم
جلثم: وعليج السلام والرحمه.. ها يقولون زامه خشمج هاليومين .. عنبوج لا تسألين عن أمج ولا تنشدين عن حالها؟
شيخه: لا امييه مب جذا الموضوع..
جلثم تقاطعها: عيل شو .. خبريني شو الي بيخلي بنت ما تسأل عن امها.. الا جانج هب معتبرتني أمج بعد
شيخه: افا والله انتي تاج راسي مب بس أمي.. وحقج علي لأني مقصره بحقج
جلثم: هيه جي اباج.. الا اتخبرج شواخ.. (في هاللحظة انعفس ويه شيخه.. عنبو حرمه شو كبري عيوز.. بعدها تزقرني شواخ .. زين انه فالتليفون ومحد يسمع)..
شيخه: هلا امي
جلثم: بلاج ساعه لين ماتردين
شيخه: لا وياج قولي اميه شو السالفه؟
جلثم: انتي سمعتي عن سالفه وصية حور صح؟
شيخه: هيه وتضايقت الصراحة.. كيف حور توصي مثل هالوصية
جلثم: شفتي انتي.. اول وحده في العايله توافقني الراي.. لأن الكل ضدي
شيخه: أميه هم مب ضدج بس هم كل تفكيرهم بمشاعرهم ناحية الريم.. مع ان الريم بتم عندنا وبتربونها سواء عبيد عرس ولا ماعرس
جلثم: سمعي امي.. عبيد من حقه الشرعي انه يعرس ... بس هب انه ياخذ مجد.. لو على سالفة الزواج.. من باجر بدور له حرمة سنعه .. تناسب له... والبنت بتم عندنا..
شيخه: ليش شو صار فالموضوع هالأيام.. لأني انشغلت ومانشدت عن السالفة
جلثم: انزين خليني اخبرج سر.. مجد وأحمد يبون بعض..
شيخه: أحمد ولد حميد؟
جلثم: شواااااااخ وويع ابليس ان شاء الله.. بلاج انتي كم أحمد عندنا يعني.. هيه ولد حميد اخوج
شيخه: سامحيني عاد أميه بداية الخرف
جلثم: انا الي اكبر عنكم وأعقل عنكم..
شيخه: الله يحفظج يارب ويخليج لنا.. وعن طاري أحمد ومجد.. عيل أحمد أولى بها.. عيل من جي احمد سافر
جلثم: هيه واعليه حماده فديته.. من سمع الخبر ماقدر يتم في البلاد..
شيخه: علني افدااااه .. طلع الولد يحب..
جلثم: انا رمسته وقلت له السالفة.. وقالي انه ماكان يعرف بموضوع الوصية .. وقال بيرجع عشان يرمسهم..
شيخه: الله يوفقه يستاهل..
جلثم: انزين نشف ريجي.. خل اسير أقيّل لي ساعه .. وانتي انشدي عن أمج..
شيخه: هههههه ان شاء الله .. وانا منو لي غيرج اصلا..
جلثم: الله يخليج..
=-=-=-=-=-=
وصل أحمد البيت ودخل ربعه الميلس.. وأول مادخل البيت جابل مروه..
أحمد: السلام عليكم
مروه: وا فديييييييت هالويه كم أفداه.. وولهت عليه
أحمد: احم احم كل ها شوق لي
مروه: يالدب تولهنا عليك والله.. وانت ليش تسافر.. هب عايبتنك بلادنا شو
أحمد: عايبتني ومالي غنى عنها.. عشان جي رديت لها بسرعة..
مروه: تعال سولف لي شو سويت هناك..
أحمد: بعدين بعدين.. ألحين مو فاضي.. بسير لأن ربعي في الميلس.. بمر على أمي أسلم عليها.. ولهت عليها
ميثا وهي داشه: علني ما خلا من هالصوت وطاريه..
احمد ابتسم لأمه وتقرب منها وحب راسها وحضنها..
ميثا: لا خليت منك يارب.. وتحب الكعبة.. هالمره سامحناك.. المره الياية ماشي سفر..
أحمد: عاد انتو وقراركم بيتحتم عليه اتم ولا اسافر.. المهم خلهم يحطون الغدا لربعي في الميلس
ميثا: وينهم خل اسلم عليهم ..
أحمد: فالميلس..
ميثا: خلاص شوي وانا بكون عندكم..
راح أحمد صوب الميلس الخارجي.. شاف عبيد فدربه..
عبيد: اووووووب.. بو شهاب.. حي الله هالشوف..
أحمد: الله يحييك بو الريم.. اشحالك؟
عبيد: بخير بشوفتك.. ياخي لك وحشه..
أحمد يطالع عبيد ويشوفه كيف ضعفان وعيونه مسوده تحتهن.. وكيف كئيب .. تضايق من الحالة الي وصل لها أخوه..
عبيد: بلاك سرحت
أحمد: ها لا ماشي.. الا تعال سلّم على ربعي من البحرين.. فالميلس..
عبيد: يلا ..
وتوهم داخلين الميلس.. ضحك أحمد من المنظر الي شافه..
كل واحد فيهم مستاند على الكنبه وراقد..
عبيد: حليلهم ميهود حيلهم من الدرب
أحمد: شو تقول يا ريال لو تشوف المنظر الي شفناه خلانا طول الوقت فاتحين عيونا مانرقد.. لين ماوصلنا واستقرينا الحين حسينا بالتعب
عبيد: السفر بالسيارة متعب..
أحمد: بس وناسه.. خصوصاً يوم نوقف في الإستراحات وننزل .. ربشه شباب
عبيد: هيه والله ذكرتني بأيام
أحمد: إلا وينها الريم؟
عبيد: بيت عمي عبدالعزيز عند مجد..
أحمد: هيه وشو صار على موضوعكم؟
عبيد: الزواج قصدك..
أحمد: هيه..
عبيد: رمسنا عمتي وعمي ونتريا ردهم ..
أحمد: امي شو رايها؟
عبيد: موافقه..
أحمد: أبوي..
عبيد: مادري بس يوم قلت له ماقال شي تم ساكت..
أحمد: قم نسير داخل برمسك شوي.
عبيد: خير ان شاء الله
وطلعوا من الميلس وقال أحمد لأمه ان ربعه رقود فخلهم على راحتهم يريحون.. وسار فوق غرفته .. وعبيد وياه..
عبيد: قولي شو الي بترمسني فيه؟
أحمد: عبيد انت من خاطرك مقتنع في مجد وتباها
عبيد: تبا الصدق.. انا باخذها بس عشان البنت ووصية حور.. ولا احسها ياهل مو للزواج وماتناسبني
أحمد: يعني عادي ماتقرب منها حتى..
عبيد سكت كأن يأيد كلام أحمد بسكوته.. عصب أحمد بس تمالك نفسه .. وقرر انه يقول واللي فيها فيها.. هو راجع عشان هالشي.. ومستعد انه يحارب عشان هالحب لآخر لحظة..
أحمد: عبيد انا قبل سكت عن الموضوع لأن كنت حاط في بالي ان مجد مقتنعه بنفسها وانت بعد.. بس يوم عرفت السالفه انها مجرد تنفيذ وصية ماتصح أصلا لأن فيها مضرة.. فقلت بقول ومابسكت
عبيد: أحمد شو السالفه.. احس بعيونك كلام وايد .. شو الي صاير؟
أحمد: عبيد.. واذا قلت لك ان انا ومجد نبا بعض من زمان.. ؟؟
عبيد اسودت الدنيا في عينه.. وتم مصدوم.. استغرب من نفسه كيف ماطرى على باله إن أحمد ومجد يكون بينهم شي خصوصاً الفتره الي كان يلاحظ قعداتهم وسوالفهم.. كيف ماطرى على باله ان اخوه اولى انه ياخذ مجد .. حس نفسه في لحظة كان أناني.. يدمر حياة إثنين .. مجد و أخوه.. عشان ينفذ وصية انسانة تملكتها الأنانية والغيره لآخر لحظة من عمرها.. هي عارفه اني مابقرب من إختها.. عارفه ان مجد مابتقدر حتى تقرب مني لأني في يوم من الأيام كنت زوج إختها.. أنا كيف مافكرت في هالشي.. الله يرحمج ويغفر لج يا حور..
أحمد تم يطالع عبيد ودقات قلبه تزيد من الخوف.. يتريا ردة فعل عبيد في أي لحظة.. : عبيد؟
عبيد انتبه لنفسه .. وكل الي سواه ابتسم لأخوه.. : مبروك عليك.. سامحني لأني مافكرت فيك ولا فيها..
استانس أحمد حس الدنيا ماشلته من الفرحة كل الي سواه حضن أخوه من الفرحة: ربي يخليك لي ياخوي..
عبيد: يا ريال الدنيا كلها يومين مايسوى ان نعيش فيها ونحن بهم وغم ومشاكل.. وانا منو لي اقرب من اخوي وبنت عمي اشوف فرحتهم..
دخلت ميثا الغرفه عليهم مستغربه..
ميثا: شبلاكم فرحوني وياكم؟
ومروه كانت واقفه ورا ميثا..
عبيد: أميه.. أحمد قرر يعرس
ميثا بفرحة: والله.. هذي ساعة المنى والفرح..
مروه تجدمت عن أمها: يافرحتي انا .. اخوي بيعرس.. والله وكبرت يا أحمد
ميثا: انزين من اليوم بندور لك بنت الناس الأصيلة الي تناسبك.. انت تأشر بس
أحمد صد صوب عبيد وعبيد هز راسه كأنه فاهم نظرات أحمد: بس امي البنت موجودة ماله حاية إتدورين ..
ميثا: افا من ورانا يا أحمد..
مروه كانت حاسه قبل بعلاقة مجد وأحمد.. وهاللي مخلنها مستغربة شوي منو ممكن تكون هالبنت..
عبيد: امي أحمد يبا يخطب مجد..
مروه تنهدت .. وابتسمت.. بس ميثا تغيرت ملامح ويهها..
ميثا: لا والله.. وانت يا عبيد؟
عبيد: امي.. أحمد أولى بمجد فيه انا.. وبعدين لا تنسين انا بس بغيت اخذها عشان الوصية ولا انا ما ودي أرتبط بإخت زوجتي الله يرحمها..
ميثا بعدها مب مستوعبة: انت ماتفهم شو معناة نخطب البنت لواحد وعقب انيي نغير راينا ونقول نباها للثاني؟؟
أحمد: أمي انتي دومج كنتي تقولين لي اخطب لك بنت عمك..
ميثا: أميه أحمد فرحتك هيه فرحتي.. ومجد شرا بنتي.. اتمناها تكون كنتي.. وبالعكس محلاها من فرحة تكون حرمة ولدي الثاني.. وعبيد امره هين ندور له وحدة ثانيه.. بس انا احاتي لطيفه وعبدالعزيز.. بيزعلون مني..
أحمد: اميه انتي رمستيهم عساس الوصية.. واللي بيصير ألحين نثبت لهم ان مثل هالوصايا ماتيوز.. والله مايرضى بها.. وغير هذا كله.. الشخصين مالهم رغبة في بعض.. موافقين بس عشان هالوصية الي مغربلتنهم ومغربلتني..
ميثا تتقرب منه تضربه عالخفيف: ايا اللوتي.. طلعت تحب..
أحمد استحى ويلس يحج راسه والكل يضحك..
عبيد: ياريال وينك عن البيت من زمان ماضحكنا
مروه: هيه والله
أحمد: المهم .. موضوع عمي ومرته خلوه علي.. انا برمسهم.. وعمي عبدالعزيز يعزني وايد.. ماعتقد بيعارض اذا طلبت بنته.. وغير ان يدتي .. الراس العود في العايلة.. هيه الي اتصلت فيه وخبرتني.. ولا انا ماكنت ناوي ارجع
عبيد صد صوب احمد: يعني اللي افهمه انت سافرت لأني كنت مقرر اتزوج مجد
أحمد: هيه
عبيد يطالع بإستحقار.. : تدري انك سخيف..
الكل ضحك..
=-=-=-=-=-=
في بيت جاسم
كان يالس ويا خلود في الغرفه.. ورن تليفونه..
جاسم: هلا والله .. حمد لله عالسلامه.. ياريال اختفيت فجأة لا حس ولا خبر.. ولا جنه عندك أهل هني تنشد عنهم
أحمد: شو نسوي عاد هناك قعدة ووناسه.. وشفت ربعي الي من زمان ماكنت شايفنهم.. تعرف تغيير
جاسم: زين سويت غيرت جو عالأقل.. بس ياخي جان قلت لنا بترجع نستقبلك شي نسوي لك
أحمد: انا ياي ويا ربعي عن طريق البر..
جاسم: يا ريال جان زين مب معرس .. جان لقيتني وياكم ألحين
ماحس الا بقرصه وضحك..
أحمد: ههههههههه عن يسمعونك بس..
جاسم: ههههههههه.. انزين خل اخبرك الخبر السار والسعيد
أحمد: شو قولي ..
جاسم: الحرمه حامل
أحمد: ماشاء الله شو هالأخبار الحلوة.. مبروووووك ألف ألف مبروووك.. تستاهل.. يالله ربي يسهل عليها يارب.. والله وكبرت خلودووو..
جاسم: ههههههه شفت عاد.. يالله دورك ألحين
أحمد : جريب ان شاء الله .. بتوصلك الأخبار
جاسم استغرب من رمسة أحمد.. شو يقول اي جريب. يعني ناوي يعرس؟؟ بياخذ منو ؟؟
أحمد: الووو وياي
جاسم: هيه وياك.. خلاص عيل بوشهاب خلني اليوم بمرك البيت ان شاء الله بشوفك
أحمد: على خير.. سلم على الأهل
جاسم: يبلغ ان شاء الله
وبند عن احمد صد صوب خلود.. يطالعها وعلامات التعجب تارسه ويهه
خلود: شو بلاك بسم الله..
جاسم: تعرفين كنت ارمس منو؟
خلود: منو؟
جاسم: أحمد ولد خالج
خلود: له له .. أحمد ولد خالي حميد .. سمعتك تقوله حمد لله عالسلامه.. يعني رد من السفر
جاسم: هيه .. ويوم قلت له عقبالك قالي.. جريب بتوصلك الأخبار.. يعني ناوي يعرس
خلود وهي تعقد حياتها: بيعرس!!!!!!
جاسم: انا روحي شراتج مستغرب
خلود: لا يكون يبا يسوي حركة يقهر بها مجد
جاسم: مايندرى الصراحة
خلود: الله يستر..
جاسم: انزين انا اليوم بسير عند أحمد .. مابتزورين بيت خالج؟
خلود: تعال انت تقوله بتسير عنده نسيت اليوم فيصل واهله بيون عشان يتفاهمون على الموضوع
جاسم: اووووووه تعالي والله راح عن بالي.. سالفة أحمد خلتني انسى هالموضوع.. خلاص مابروح له اليوم .. بمر عليه يوم ثاني.. ونشوف الأخ فيصل هذا شو يبا..
خلود: انت شاورت فطوم..
جاسم: هيه البارحة يلست وياها وقعدت ارمس وياها قريب الساعتين.. والبنت من نفسها مقتنعه انها تبا تطلّق منه.. لأنها تعبتر علاقتهم منتهيه ..
خلود: غامضتني هالبنت.. صغيره وحرام جي يصير فيها
جاسم في خاطره.. غلطتي يا فطوم وتحملي ثمن غلطتج.. تنهد وطلع من الغرفة
خلود: جاسم.. الله يخليك يوم تشوف فيصل وهله تمالك أعصابك وماباك تعصب ولا تتنرفز.. عشان خاطري اوكي؟
جاسم: اوكي
.. ..
ومرت ساعتين وصلوا أهل فيصل وفيصل وياهم.. واستقبلهم جاسم.. وكان طالب من سلطان وأبوه وخالد بعد يكونون موجودين بما إنهم عيال عمومته..
بوفيصل: يا جماعة نحن يايين هني نطلب منكم ان تنسون موضوع الطلاق.. ترا مايستوي ان ابغض الحلال عند الله الطلاق..
بوسلطان: والله يا بوفيصل محد فينا مستانس من الي بيصير ولا عمره الطلاق كان حل..
فيصل: عمي تسمح لي أرمس..
بوسلطان: تفضل
فيصل: انا يوم خطبت فاطمة.. خطبتها وأنا مقتنع فيها ولازت مقتنع ومتمسك فيها.. واذا عن المشاكل الي صارت ترا لازم بين أي اثنين مايعرفون بعض تصير مشاكل وخلافات.. مايصير على أي خلاف نطلب الطلاق هذا مب حل
جاسم كان يطالع فيصل والود وده يقطعه.. بس ميود نفسه: بس في حالة فاطمة هذا هو الحل..
بوفيصل: جاسم يا ولدي نحن ناس شارينكم لآخر لحظة ومايصير الكلام الي تقوله
فيصل: جاسم تسمح لي ايلس ويا فاطمة شوي واتفاهم وياها واسمع رايها ..
بوسلطان: صدقه فيصل يا جاسم.. أهم شي راي البنت..
جاسم: خلاص مب مشكلة.. بزقرها
وطلع جاسم من الميلس ودخل الفيلا..
خلود: ها شو صار..
جاسم: ازقري فطوم..
خلود: ليش؟
جاسم: انتي ازقريها ولا تيلسين تسألين وايد.. بخبرج عقب
خلود برطمت من اسلوب جاسم.. اففف مب حلو يوم يعصب.. وزقرت فطوم الي كانت ترتعش من الخوف..
فطوم: خير جاسم
جاسم: فيصل يبا يقعد يتفاهم وياج موافقة
فطوم فاجة ثمها مب عارفه شو تقول
جاسم: حوو ارمسج انا ردي علي.. شو قلتي؟؟
فطوم: انت شو رايك؟
جاسم: انتي وبعدين يعني اقولج انتي شو تبين .. لا تسأليني عن رايي.. لو عني ابا اجتل فيصل
فطوم بلعت ريجها.. : هيه اوكي موافقه
جاسم: خلود انتي دخلي داخل لأن فيصل بيدخل
وراح جاسم زقر فيصل ويابه الصالة ودخل قعدوا الثلاثه سوا
فيصل: فطوم أنا احبج وشاريج .. وسامحيني على كل شي صار.. وماودي نتطلق.. ابا اعرف انتي شو رايج انتي بنفسج بدون تأثير من أي شخص
جاسم: شو تقصد ان نحن مأثرين عليها.. ياخي اعترف عن سواياتك عقب قول هالرمسة
فيصل: محشوم بس ابا اسمعها
فطوم شريط ذكرياتها مع فيصل يدام عينها.. من اول يوم رمسته فيه.. لليوم الي صار فيه الي صار.. عارفه ان مهما تسوي له ماراح يقدر يوثق فيها.. هيه غلطت ولازم تحمل نتايج غلطها.. ويكون درس انها ماتعيد هالتجربة في عمرها.. فيصل كان شي من مراهقتها ولازم تنساه للأبد.. الحمد لله ماصار شي كبير يفقدها سمعتها.. لكن الدرس الي تعلمته يكفيها للباقي من عمرها .. حاولت معاه كل الطرق.. تحول تليفونها عليه.. وساعات كان يبدل البطايق وياها بس عشان يشوف منو يتصل ومنو مايتصل بها.. في كل شي تسويه تخبره.. ماتخش عنه أي شي .. لكنه ماتغير.. ويوم عن يوم يزيد..
فطوم: فيصل .. انا غلطت غلطة عمري يوم اني تعرفت عليك.. مابا اذكر الي صار.. لكن يكفي انه يكون درس لي اني عمري ما اطيح في نفس الفخ لو شو ماصار.. حاولت وياك وايد ان ترجع ثقتك فيه.. لكن ماشي فايدة.. كان ودي نعيش شرات أي اثنين يحبون بعض ومرتبطين في بعض.. لكن الي اكتشفته ان نحن مانصلح لبعض... فيصل طلب أخير مني.. طلقني أرجوك
تضايق فيصل وايد.. وكل الي سواه وقف وهو منزل راسه.. : فاطمه.. إنتي طالق..
انهارت فطوم من صدمتها وصعدت لغرفتها.. وطلع فيصل وجاسم يطالع الموقف مذهول.. كأنه ندم انه طلب هالشي.. لكن هذا الواقع الي كان بيصير سواء ألحين ولا بعد الزواج..
فيصل: ابوي.. خلاص طلقت فاطمة
الكل في الميلس وقف من الصدمة.. ويلس يطالع فيصل..
فيصل: السموحة منكم يا جماعه.. سامحوني.. وربي يوفق بنتكم.. وطلع من الميلس وابو فيصل يطالع فيصل ويهز راسه..
بوفيصل: حسبي الله عليك ونعم الوكيل جانك فشلتني يدام العرب.. لا بركتن فيك من ولد..
استستمح من ابو سلطان وطلع.,..
دخل عليهم جاسم
سلطان: جاسم صدق الي سمعناه؟؟
جاسم: هيه طلقها بعد ماسمع رايها
بوسلطان: لا حول ولا قوة إلا بالله
=-=-=-=-=-=
خلود: بس عاد فطوم هدي نفسج مب هذا الي كنتي تبينه..
فطوم: صح اني كنت ابا هالشي بس مادري حسيت وايد صعب اني ..
خلود تقاطعها: حبيبتي مب زين الي تسوينه بعمرج.. وخلاص لازم تفتحين لنفسج حياة يديدة وتنسين الي مضى
فطوم: خليني اسير الغرفه ارتاح شوي..
خلود: بس توعديني ماتفكرين وايد وتنزلين للعشا
فطوم تبتسم من ورا خاطرها: ان شاء الله
وتوها منى نازله كانت تصيح لأنها سمعت كل الي صار وربعت لحضن خلود..
منى: خلود انا خايفه
خلود وهي تمسح على راسها..: منايه من شو خايفه؟
منى وهي تبتسم: الله اول وحده تقولي منايه
خلود: هههههههه.. هيه جي اباج.. ليش كنتي تصيحين
منى وهي تستهبل: مادري نسيت
خلود تضربها على راسها: وايد شيطانة تراج..
منى: هيه خلاص تذكرت.. بس أول قولي لي منايه مره ثانيه
خلود وهي تضحك على هبالة منى.. : مصختيها
منى: خلاص خلاص.. خايفه من الزواج.. خلاص انا مابا اعرس.. وبعتزل الشعر وعالم الرومانسيه للأبد
خلود: أقولج سيري جابلي قيس بن الملوح وايد احسن من مجابلي لأنج بتنهزبين
نشت منى وهي تضحك.. عالأقل اخليهم ينسون السالفه.. وانا الي مو لاقيه انسي عمري.. اوووه بألف قصيدة يديدة.. بسرعه بسرعه قبل لا انسى..
منى بطفوليتها عايشه حياتها .. تزعل في دقايق وتنسى كل شي..
.. ..
تمت يالسه خلود وهي تهز ريولها.. وفجأة وقفت تذكرت سالفة أحمد.. ابتسمت بخبث ونشت راحت صوب الغرفه تشل تليفونها.. وخذت تليفونها.. واتصلت على طول..
مجد: حي الله هالصوت
خلود: ماسمعج .. ريم مسويه حشرة ..
مجد: لا تغلطين على صوت بنتي.. جنها كناري فديتها
خلود: هههههههههه .. اقول اسكتي الله يخليج
مجد: اصلا لو شو ماتسوين مابيوز بنتي لولدج
خلود: عداااال ولدي الي بيموت على بنتج ألحين
مجد: بتشوفين وبذكرج..
خلود: ههههههه ماعلينا خليني اقولج الخبر التالي
مجد: شو السالفه؟؟ أي خبر اليوم انتي مصبحة علي بخبر والحين بتمسين بخبر ثاني شو السالفة
خلود: أحمد
مجد: لا تيبين طاري هالإسم أرجوج
خلود: اسكتي وخليني ارمس يالمزعجة.. أحمد رجع من السفر
مجد: شوووووووووو.. متى وكيف وليش ماطرش لي مسج يخبرني
خلود: مسودة الويه .. بعد الي صار متوقعه منه يقولج..
مجد: يعني على الأقل يقدر
خلود: اسكتي الله يخليج يقدر وحده ماقدرته
مجد: خلود انتي اكثر وحدة عالمة بالظروف
خلود: مالت عليج انتي وظروفج زين جي
مجد: خلووووووووووووووود بس عاااد..
خلود: صه صه.. بتخرعين البنت بصوتج.. والظروف انتي الي تبينها تكون جي
مجد: جب سخيفه
خلود: عالأقل مب اكثر عنج... خذت الي احبه.. ماضحيت عشان شخص اناني يحكم علي بالإعدام وانا حية عشان شي ماله اساس
مجد وكانت خلاص معصبة من خاطرها من اسلوب خلود.. : ترا هالإنسانه اللي ترمسين عنها تكون إختي فاهمة
خلود: لا مب فاهمة .. لأن اختج الله يرحمها توفت.. وانتي الي عايشة.. وانتي تفلسفتي وقلتي لإختج لا ما احب أحمد.. وخليتيها تقنعج بالوصية الي مادري على أي اساس تقبلين فيها..
مجد: اقول لمي ثمج قبل الا اييج البيت واصفعج
خلود: كيفج امي كيفج.. عيشي حياتج عشان هالوصية زوجة بالإسم بتكونين وبتذكرين كلامي.. وعمرج مابتعيشين حياة عادية ويا عبيد .. لأن لا نفسج ولا نفسه بترضى هالشي
مجد تمت ساكته فعلا كلام خلود صح.. بس الي ضدها هم يدتها وخلود.. اما الباقي كلهم موافقين.. خصوصا عبيد نفسه ما افتكر ان هالشي ممكن يأثر في مجد وافق وبينفذ وبس.. ماقعد ويا مجد قعدة صريحة يعطيها مجال ترمس يمكن تغير رايها.. شرات مايقولون مب لاقيه من يدعمها.. تنهدت: خلود بخليج الحين وقت رضاعة الريم..
خلود: خلاص حبيبتي بس فكري دخيلج..
مجد: ان شاء الله
بندت خلود عن مجد وهي متضايقه.. مب عارف هالبنت وين راح يكون مصيرها المحتوم ..
=-=-=-=-=-=
=-=-=-=
هزاع صاد وراه يطالع مها وبصوت واطي: هبله انتي هبله..
مها تضحك : لا استهبل ادخل يلا شو تتريا
هزاع: الله يعينك يا زايد على أم البلاوي هاي
مها: بلاوي منو.. سير يابوي بلا رمسة زايدة
يضحك هزاع ويهز راسه فتح باب الميلس : هود..
منال رافعه راسها مصدومه بسرعه تغشت.: هدا ..
هزاع: اشحالج منال
منال تتطالع من تحت الغشوة ومصدومه.. منال تميزها عيونها الواسعه .. الي فعلاً يجذبن كل من يطالعهن... كانت غشوتها خفيفه شوي.. بياض عينها كانن مبينين .. وهزاع يطالع فيها مب طايع ينزل عينها .. في خاطره يقول كم احلوت هالبنت..
منال بدون نفس: بخير
هزاع سكت شوي يترياها تسأل عنه.. بس ماشي فايدة.. : انا الحمد لله بخير
منال ميودة ضحكتها غصب.. : انزين انا ماسألتك عن حالك..
هزاع صد الصوب الثاني قافط ويتحرطم.. هاي ويهها لوح شرات مهووي الدعله...
منال: انا استأذن..
هزاع: ها لا خلج شوي في موضوع ابا اكلمج فيه
منال: موضوع.. ماعتقد ان بيني وبينك أي مواضيع
هزاع: لا في موضوع وايد مهم بالنسبة لي..
منال: قول لأني مستعيله.. غريب أخويه بيوصل ألحين عشان ياخذني..
هزاع: لا تخرطين.. أصلا غريب ومها متفقين عشان اني ارمسج.. يلسي وإنتي مطمنه..
منال: الله اكبر.. من وراي.. ماعليه يا غروووب أنا أراويك..
هزاع يبتسم لها: منال سؤال واحد بسألج اياه.. وردي علي فيه بس بإجابة صريحة.. وإذا تحسين نفسج تبين وقت عشان تجاوبين انا ماعندي أي مشكلة..
منال: قول بسرعه ..
هزاع: منال لو انا خطبتج مره ثانيه وطلبت اردج.. شو بيكون ردج؟؟ .. بس قبل لا تردين عندي شي اباج تحطينه في بالج.. هزاع الأولي الي عرفتيه مات.. والي يدامج انسان شاريج وهو عارف انه مابيلقى انسان احسن منج..
منال تمت مذهولة تتطالعه.. كل الي سوته شلت عمرها وطلعت من الميلس.. وأول مافتحت الباب شافت مها كانت متسانده عالباب وكانت بطيح..
منال تتطالعها : احسن علج الكسر بعد. .
مها تربع صوب منال وتيودها من شطنتها: عنبوووووووج بنت خالتج انا تدعين علي.. تعالي تبين تتضاربين انا ماعندي مانع..
منال: لا انتي مب منال بنت خالي الي اعرفها.. وين الرقة وين الدلع..
مها: رقتي ودلعي بس حق ريلي.. يالله ها قولي لي شو رايج .. الريال يتريا..
منال رافعه حياتها: حلاوة هيه يلا شو رايج..
مها: اقولج ترا انا اعرف رايج لا تخليني اقوله
منال: أيه اصطلبي.. خليني اتغلا واسوي عمري ثقيلة..
مها: لوووووتيه طالعه علي
منال: جب .. انا سايره وين غريب خل اجتله..
مها: منال لا تحاولين.. انا مرمسه الكل.. وغريب بعد وياي .. والكل موافق.. باقي بس انتي..
منال: يعني مزهبين كل شي من وراي
مها: حشا منو قال.. كل شي من يدامج.. والدليل اني قلت لج
منال: قلت لج اونه.. متى قلتي بعد ما خلصتي كل شي.. دبه وحده
مها: اووووكي حسابج عسير..
وصل غريب في هالوقت ماحس الا بفلعه على راسه بـ بوك منال..
غريب: عنبووج دفشه.. هزااااااااع.. هزاااع وينك ..
طلع هزاع من الميلس يطالع منو الي يزقره.. : مرحبا والله بولد الخاله..
غريب يتقرب من هزاع: اووه ماي كازن.. لوك يور فيوووونسييه وايد شريره .. (اوه ولد الخاله شوف خطيبتك وايد شريرة)
منال وهي قافطة وفي نفس الوقت معصبه وتتوعد لغريب.. وهزاع مبتسم يطالعهم.. : اصلا انت تسكت .. ماي فيونسيه حره باللي تسويه
اطالعته منال ورفعت له حياتها.. وشوي تسمع صوت بو هزاع.. جان تمد بوزها وفي خاطرها: لا بالله كملت الحفلة.. اليوم شكلي برد بيتنا معرسة
بوهزاع: انا اقول من وين هالنور.. اثاري منال هني..
منال: احم احم.. عمي شوف هاييل كلهم متفقين علي..
مها: لا انا صح
منال: انتي اولهم
مها: لا عيل اليوم مابتعشى في بيتنا بتعاقب
بوهزاع: تستاهلين . في حد يلعوز هالقمر
هزاع: انا بعد اقول جي في حد يلعوز هالقمر
بوهزاع: ايا اللي ماتستحي يدامي هالرمسه .. يلا انجلع من يدامي لا اييك شي مايرضيك
تم يتحايس هزاع بثمه من فشلته.. لأن الكل ناقع من الضحك عليه.. : اوكي يابوي ماعليه.. يوم بتغدين حرمتي براويج
منال: عمي شوف شو يقولي
بوهزاع: يهبي.. جانه ريال خله يقرب .. وبيشوف شو بييه
هزاع: اقول مهووي قومي انتي وغريب نسوي حزب المعارضه..
مها: يلا ماعندي مانع
منال: طع طع .. اتحريتج وياي.. مالت عليج حد يودر هالويه السمح (تأشر على بوهزاع) ويروح لل.. اسكت احسن
هزاع يطالعها بغيض وفي خاطره.. عنلاتج خبله شرات اختي.. بس حسابج عسير مالج شردة عني..
بوهزاع: منال يا بنتي تعالي ابا ارمسج شوي..
منال: ان شاء الله
وساروا سوا الميلس..
تقرب هزاع من مها ويودها من جتفها: انا اراويج يالهرمه.. ابوي شو يبا من منال؟
مها: شو تتحراني عالمة بالغيب استغفر الله.. يارجل إتقي الله في أختك
هزاع يدزها: سيري لا انتي الواحد لا ياخذ حق ولا باطل منج
مها طول الوقت تضحك.. ماعندها شي الا تضحك.. جان اتييها الخدامه
Housemaid: Madam.. your phone is keep ringing many times please come and answer I got a headache from it
مها: طاعو هذي تهزبني بعد.. هاتي التليفون وانتي ساكته
هزاع: احسن تستاهلين انتي محد يروم لج غير ديانا
مها: هي هي هي.. مايضحك
غريب يطالعهم ويضحك على هبالهم.. وراحت مها ترمس تليفون..
هزاع: حي الله غريب.. ها خلصت الثانويه
غريب: معلوم مابتعرف شي عني.. خلصت وادرس في المعهد البترولي حالياً
هزاع: زييين يالله ربي يوفقك.. الا صدق خالوو وريلها يدرون عن سالفتي
غريب: انا رمستهم وقلت لهم كل شي.. وامي ماعندها مانع ولا ابوي عنده مانع. يتريون راي منالووو
هزاع: لو سمحت اسمها منال
غريب: عاشووو.. من ألحين محامي الدفاع مستوي
هزاع: شي از ماي فيونسي اوكي..
غريب: عدال .. خلاص يابوي بنسكت اسفين
ابتسم له هزاع..: نش ندخل البيت ونرمس حر برع.. الدنيا صيف
=-=-=-=-=

فالميلس
بوهزاع: ها منال بنتي شو قلتي
منال: عمي انا لو ادور الدنيا مابلقى واحد شرات ولد خالتي يستر علي ويحشمني..
بوهزاع: هذا العشم فيج يا بنتي.. على بركة الله
منال ابتسمت له : تسمح لي اروح ألحين
بوهزاع: سيري ابويه الله يحفظج
منال: مع السلامه
وطلعت منال من الميلس واتصلت على غريب وردوا البيت
مها من سمعت كلام ابوها وهي تيبب ماتسكت..
مها: يافرحتي يااااااااااااااافرحتي
حمدان: شو السالفه؟؟ شو هالحشرة..
ام هزاع: انتي اييه يالخبله شو بلاج شالة الدنيا ع راسج
مها: من حقي اخوي بيعرس
حمدان: اسكتي الله يغربل ابليسج .. منو قال اني بعرس عن تسمعج حرمتي تسوي لنا سالفة
مها: اقول هذا يوم موتك الي بتفكر فيه انك تعرس مابيبب لك ويا هالويه.. هزاع الي بيعرس مب انت..
ام هزاع تتطالعهم مستغربة: لحظة لحظة.. فهموني وانا شو هني فالبيت.. مب أم؟؟ مو لازم اعرف كل شي يصير
هزاع يطالع امه ويهز راسه ويتنهد..: تعرفين عن كل شي؟؟ ماشفتج تعرفين عني متى ارد البيت ومتى اطلع.. متى اكل ومتى ارقد... متى امرض ومتى انجح ايام المدرسة.. شو تعرفين انتي؟؟ بس الصوالين وأعراس وعزايم حريم
أم هزاع: هزاع اسكت.. انت ترمس امك حشم شوي
بو هزاع: صدقه ولدج .. انتي متى افتكرتي فيهم. جان ماكان حال عيالج اليوم.. المهم مابخرب فرحتنا بهزاع برمسة وياج مالها معنى لأنج عمرج مابتفهمين شو يعني تكونين ام.. سيري عند الي تعيبين على انها هندية خليها تعلمج اصول الأمومه
ام هزاع: نعم.. الحين انت تقارني بذيج الهندية
بوهزاع: هالهنديه الي ترمسين عنها.. عيالها لو ما السجود لغير الله شرك.. جان سجدوا لها.. ضحت وعطت لعيالها اكثر مما خذت.. اسكتي الله يخليج
ام هزاع سكتت .. لآن فعلا ماعندها شي تقوله
حمدان: انزين ومنو الي بتاخذها
هزاع يصد صوب امه: مارحت مكان بعيد يا أميه.. باخذ منال بنت خالتي
ام هزاع: ومنال شو رايها؟ اعتقد عقب سواد الويه الي سويته مابترضى ترجع لك
بوهزاع: استريحي انتي سيري الصالون لا يبند عنج.. رمسنا البنت ورمست انا ابوها.. وماعندهم أي مانع..
أم هزاع محرجة: انتو لغيتو وجودي خلاص.. مالي اهميه عندكم تخطبون وتخططون .. ماباقي الا يملج واييني ويا حرمته يقولي هاي مرتي.. يعد طرش لي بطاقة العرس امييه انزين
تقرب هزاع وحبها على راسها: اصلا عرسي ماله معنى بدون وجود امي.. امي انتي عمرج ماحسستينا بالأمومه بس تعطينا بيزات كل يوم وتظهرين من غرفتنا.. عمرج ماطليتي علي تشوفين هل انا متلحف وانا راقد عن البرد.. عمرج ماسألتي عني فالمدرسة شو سويت وكم يبت .. عمرج ما اتصلتي تقولين لي وينك حبيبي تأخرت.. عمرج ماطبختي لي بإيدج وتأكلينا.. كل الي نعرفهم يقولون طباخ امنا كم يسوى وانتي..
ام هزاع ماخلتهم يكملون رمستهم وطلعت غرفتها وهي تصيح..
الكل تم يطالع المنظر متأثر.. اختفت ابتسامة الكل.. خصوصا مها وحمدان..
تنهد هزاع وصعد لغرفته متضايق..
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
=-=-=-=-=-=-=
=-=-=-=
=-=
=
اليوم الثاني في بيت عبدالعزيز
عبدالعزيز في الميلس وكان وياه أحمد .. يسلم عليه وبالمره يرمسه في الموضوع .. أحمد راد كل هالمسافة عشان هالإنسانه مب قادر يأجل الموضوع يوم واحد.. ودر ربعه في فندق من الفنادق وعلى طول سار بيت عمه
عبدالعزيز: ههههههههه يحليلك يا أحمد .. عيل هاي سوالفك في البحرين
أحمد: عمي الصراحة يبالك تسير هناك مره..
عبدالعزيز: هالعيوز تخليني اروح مكان..
دشت جلثم: اي عيوز فينا؟
أحمد نش بسرعه صوب يدته وحبها على راسها: حي الحيا .. حي غرشوبتي..
جلثم: جب عنلاتك الخام خوز عني.. ماباك ريحتك ريحة غرشوبة بحرينيه..
أحمد: أفااا يا امي هاي رمسة .. انا ولدج تربيتج..
جلثم: عيل هاي سواة تسويها تسافر وتودرنا تخليني اشتاق لك
أحمد: شو اسوي ابا اشوف غلاتي عندكم
عبدالعزيز: يا أحمد غلاتك عندي غلاة ولدي الي الله ماكتب اني اييبه
أحمد: سلمت عمي عساك ذخر يارب
عبدالعزيز: والله يا إحمد لو كنت ادري بالموضوع من البداية لا حرمت بنتي تكون لغيرك
أحمد انصدم.. وصد صوب يدته: مافيج صبر لين ما انا ارمس يعني
جلثم: انت ماتدريبي مابات الليل وانا افكر فيك وفي هالفقيره الي فوق..
أحمد: محد فقير غيري.. ومجد درت بالموضوع
عبدالعزيز: لا بعدنا مارمسناها
جلثم: بعد مايباله تشاورونها البنت موافقه من عيونها تبان
أحمد: يدوو ماحيدج تعرفين تجذبين وانتي شدراج
جلثم: جب .. جب يلا لم ثمك بلا رمسة ماصخه.. قالي اشدراج.. انت والباقي لو تروحون السما وتنزلون انا يدتكم ماترومون تخشون علي شي ..
عبدالعزيز: في هاي صدقتي امي..
جلثم: قم يلا من يدامي .. يالصخام
أحمد: امي بلاج اليوم علي .. ماخذتني بشراع وميداف..
جلثم: قم ماعنا بنت انيوزك اياها .. لسانك غادي طويل يباله قص
أحمد تقرب من يدته : افا والله .. لا لا كله ولا انكم ماتيوزوني اياها..
عبدالعزيز ضحك على عفوية احمد إلي نفسه من انتبه لكلامه استحى يدام عمه.. بس عبدالعزيز مازعل منه.. تذكر نفسه يوم كان يحب لطيفه وكيف امه تهزبه لأنه كان دوم يطفر بها لين ماوافقت عليه..
دخلت لطيفه مستانسه تسلم على أحمد وترحب به
لطيفه: عيل هاي سواة تسويها يا أحمد .. تسافر وانت زعلان علينا..
أحمد: ماعاش الي يزعل منج عمتي
لطيفه: يعني جان ييت ورمستني وقلت لي.. وانا من لي اغلى منك يا ولدي
أحمد: عساج ذخر عمتي..
لطيفه: سلمت يا ولد ميثا.. الا وينهم الخدم مانجبو الغدا..
جلثم: خدمج هاييل كلهن لازم ينراغن.. ولا خليني اصلخهن بهالعصا في الحوي.. عشان يتأدبن
لطيفه: لا أميه حرام عليج فقاره هاييل مساكين
جلثم: محد فقير فهالبيت غيرج يا لطوف..
لطيفه: ههههه..
مجد كانت فوق في غرفتها طول الوقت ماتطلع اصلا.. تعابل الصغيره.. لأن مقرر في هاليوم يودونها بيت عبيد .. واتم هناك اسبوع ويردونها.. مجد تتضايق بس في النهايه ماتقدر تحرم البنت من ابوها.. سمعت صوت أمها تزقر عليها..
مجد: امي خفي صوتج ريم راقدة..
لطيفه: انزين البسي المخورة .. وشيلتج ونزلي نتغدى ولد عمج هني..
مجد برطمت ومشت صوب الغرفه.. ها بعد ليش مستعيل .. بنييب له بنته اليوم .. الا ايي من الحين ياخذها .. عالأقل يتريا القايله خلاف ايي
ولبست لها مخورة كحليه.. عليها تطريز خوص بالفضي.. ولبست لها شيلة ونزلت..
لطيفه: الله شو هالزين شو هالحلاة كلها.. ربي يبلغني فيج عروس افرح بج واشوف عيالج يارب قولي امين
مجد تبتسم لأمها: امين يا أحلى ام..
مشت ويا أمها ودخلت الميلس.. شافت أحمد بس من ظهره فماقدرت تعرف منو ها.. او بالأحرى مب مستوعبة.. معقولة عبيد ضعف جي.. (لأن عبيد مليان شوي .. وعريض)..
مجد: السلام عليكم..
وقفت اللقمة في بلعوم أحمد الي من سمع صوتها رفع راسه طاحت عيونه في عيون يدته الي تمت تلعب له بحياتها..
عبدالعزيز: حياج تعالي.. عليج السلام
مجد استغربت ليش مارد عليها السلام عبيد.. اول ماتقربت صوب السفرة وقعدت وشافت ويهه... ردت وقفت من الصدمة.. الكل انتبه لها.. وهالشي الي أكد لأمها وابوها ان مجد فعلاً في مشاعر تكنها صوب أحمد
وانتبهت لنفسها وردت قعدت تمثل انها طبيعيه..
مجد: حمد لله عالسلامه ولد عمي..
أحمد: الله يسلمج..
مجد تقرب من يدتها: العادة منقود الحرمة تيلس ويا اخو خطيبها او بالأحرى ريلها.. واشعنه زاقريني
جلثم: انجعمي.. تقول منقود اونه.. انتي تعرفين المنقود اصلا.. استريحي وكلي انتي بس.. فكينا الله يخليج.. وبعدين منو الي اخو خطيبج..؟
مجد فاجه عيونها مستغربه من رمسة يدتها.. : شو منو .. يدو لا تخبلين بي..
جلثم: محد غيرج الخبل في هالبيت كله.. ومن عقبه امج
ضحكت مجد يوم سمعت طاري امها..
لطيفه: شبلاكم تصاصرون.. خلونا نضحك وياكم
مجد: لا ماشي..
مجد تمت تلعب بالعيش الي غرفته ومب قادرة تاكل.. ولا أحمد قادر يركز في أكله وياكل عدل.. نش
أحمد: تسلم إيديج مرت عمي..
لطيفه: هني وعافية.. بس ماكلت شي
أحمد: لا تسلمين شبعت..
ونش احمد وسار الحمام.. ومجد بعد نشت
لطيفه: مجد أمي ماكلتي..
مجد: لا بسني شبعت امي..
جلثم: هههههههههه لواتة بنات.. سيري فديتج سيري..
مشت مجد بدون لا ترد على يدتها ولا بالعادة لسانها طويل.. وصدت جلثم صوب لطيفة وعبدالعزيز: يوم اقولكم ماتصدقوني
لطيفه: اششششش البنت ماتعرف شي
جلثم: مصيرها بتعرف كل شي..
=-=-=-=-=-=-=
طبعاً شرات ماعرفنا ان الدكتور محمد وطيف ملجوا..
محمد: يلا عاد حبيبي ماجهزتي.. محلات المفروشات كلهم بيبندون وانتي بعدج
طيف: انزين يايه والله نازله دقيقة بس..
محمد: اترياج في الموتر
طيف: اوكي..
وطلعت طيف من بيتها وركبت موتر محمد
محمد: مابغيتي العروس تتجهزين
طيف: انت ماخبرتني الا ساعه قبل يادوب وحالي اتزهب..
محمد: مره ثانيه بتصل بج 8 ساعات قبل زين
طيف وهي تبتسم له: هيه زين
محمد : وافديت هالإبتسامه.. يالله مابقى شي نفرش الشقة ان شاء الله ونعرس واجابلج 24 ساعه
طيف: خيبه بمل منك جي..
محمد: شو ماسمعت عيديها مره ثانيه..
طيف: ها ماشي سلامتك ..
محمد: اتحرى بعد اني سمعت شي..
تبتسم له طيف ويتحركون صوب محلات المفروشات عشان يكملون فرش الشقة ويستعدون للزواج..
=-=-=-=-=-=
مجد تمت يالسه تتطالع من الجامه.. تذكرت اليوم الي كانت تشوف فيه أحمد على اول ايام زواج حور.. كانت هيه وخلود في نفس هالموقف وهن يشوفن أحمد تحت..
ابتسمت وهي تتذكر الي صار
=-=-=-=-=
(نرحع بذاكرتنا للبارت الثاني من القصة)
مجد وخلود كانو جريب الدريشه ويسولفون.. فتحت مجد الستاره شوي عشان تشوف برع.. شافت احمد.. وتمت تتطالعه..أحمد مغرور شوي لجماله.. حنطاوي وخشمه طويل شرات اخوه عبيد شرات ماقلت قبل .. هذي علامة العايلة.. أحمد طبعه يخف لحيته شوي واما شواربه شوي تكون أغلض.. الكل يحط عليه.. بس هو ولا مهتم.. من طبعه لا اطالع وحده وركز فيها يرفع حاجبه اليسار عيونه عيون بدويه وسيعه وخامله شوي عنده شامه صغيره شوي في رقبته ومطول شعره شوي على حد اذنه وشوي اطول ... تقربت منها خلود واطالعت احمد وتساندت على الدريشه وجابلت مجد: هيه انتي وين سرحتي..
مجد: ههههههه.. لا بس اشوف ولد عمي فيها شي..
خلود: ابد مافيها شي.. وماعليج منه يغازل اكيد احين..
مجد: اشووو؟؟
خلود: يحليلج نسيت انج ماتدرين عنه شي.. هذا الي تشوفينه مامخلي بنت لحالها.. ياما اكتشفت ان بنات اعرفهن يرمسهن.. من جي اقول لج مادانيه..
مجد: لو درت به يدتي تدرين شو بتسوي..
خلود: هههههه.. لا ماتخيل شو بتسوي فيه..
مجد تمت تتطالعه وتحس قلبها يعورها.. ماترضى ان ولد عمها يكون جيه.. تذكرت اسلوبه وهو يرمسها امس .. قبل لا يعرف انها بنت عمه كان عاق الكلفة شوي.. صكت الستاره بقهر ومسكت ايد خلود ..
=-=-=-=-=
تنهدت وفتحت عينها شافته مره ثانيه في نفس المكان.. وهو يتعبث بتليفونه..
مجد: بوطبيع مايوز عن طبعه..
وشوي تسمع صوت التليفون.. يوصل لها مسج وصدت صوب الجامه تشوف أحمد إختفى..
راحت صوب التليفون تشوف المسج من منو



< تغازلين منو اعترفي شفتج.. الظاهر خطيبج ماصلبج عدل>
يلست مجد تتطالع المسج ..
هذا من صدقه ألحين ولا يستهبل.. ردت عليه
< يوم بتكون ولي أمري وقتها تعال إتأمر >

قرا أحمد المسج ويلس يضحك... ولي أمرج غصبن عنج الدبه .. انا براويج ماعليه.. لسانها طويل بنت عبدالعزيز..
< لسانج يباله قص >
تقرا مجد المسج وهي مغيضه..
< دخيلك تعال قص لي إياه >
أحمد مايعرف يغيض ولا يضحك على رمستها.. صدق هالإنسانه تعني له أشيا وايدة ويتم يحبها لو شو ماتسوي..
< بييج يوم وبتفهمين كل شي >
مجد لا إرادياً رفعت حياتها مستغربه.. هذا شو قاعد يخربط.. لا اليوم محد صاحي.. ورن تليفونها فزت من مكانها. كان عبيد الي متصل فيها..
عبيد: اقولج انتي اييه... هاتي البنت تحت اترياج؟
مجد تبا تستوعب.. هذا عبيد ليش يرمسها بالإسلوب.. لا بالله اليوم الكل مينون رسمي.. : شو ايه ماعندي اسم..
عبيد: اقولج بلا طولة لسان ورمسة مالها معنى.. يلا هاتي الريم اتريا
مجد: لا والله.. السالفه عناد يعني.. اخبرك البنت مابتنزل اوكي
عبيد: مب بكيفج.. يوم بتكون البنت بنتج اتحكمي فيها
مجد: بنتي غصبن عن الي مايرضى.. راوني شو بتسوي..
عبيد: اكسري الشر وانزلي وياج البنت..
جلثم تتطالع عبيد ومستانسه .. لأن الي قاعدين يبون يسوونه يخلون مجد من نفسها تكره عبيد وترفضه نهائيا.. وعبيد نفسه مب هاينه عليه يسوي هالشي.. بس عشان سعادة أخوه يهون عليه كل شي
مجد: اقولك مب يايبه البنت يعني مب يابتنها.. دام السالفة فيها عناد.. انا محد كثري عنيد..
عبيد: سمعي انا مافي شي بيمنعني ادش الغرفه واشل بنتي واسير..
مجد: لا والله ليش تهدد.. تعال ونفذ..
عبيد بند في ويهها.. وصد صوب يدته..
عبيد: والله اميه لو سرت فوق بتتصفع هالبنت على إيدي.. لسانها طويل..
جلثم: يوم أقولكم مجد ماتليق لـ عبيد.. انتو ماشي كل شي عندكم بالعناد..
عبدالعزيز: عبيد نحن اتفقنا انك اتشد عليها بس مب جي.. عاد هاي بنتي مابتهون علي..
لطيفه: تدرون لو العرب يدرون بسواياكم هاي بيضحكون.. اسميكم مب صاحين.. شو هالأحمد الي خلا العايله كلها تنجلب..
جلثم: هاي فيها سعادة بنتج يالهبله..
لطيفه: عمتي عاد من الصبح وإنتي ماعندج غير تحطين علي.. خفي شوي علي
عبدالعزيز: فديت هالعيوز انا..
جلثم: أي عيوز فينا..
عبدالعزيز: اثنينكم تاج راسي ونور هالبيت
عبيد: يالله انا ساير فوق .. واسمح لي عمي انا ماقدر امثل زود.. مجد شرات اختي وماتهون علي.. برمسها وبقولها اني ماباها .. وبنهي الموضوع ليش انطول السالفة
جلثم: شوفو الأيام كيف تتغير.. بين يوم وليله الحال تغير بالمره..
عبدالعزيز: والله ودنا نفرح ونستانس وننسى الهم شوي..
لطيفه: بس عمرنا ماراح ننسى حور ربي يغفر لها يارب
عبيد: شي أكيد..
=-=-=
مجد في هالوقت في غرفتها وتتطالع الباب تتريا في أي لحظة إن عبيد يدخل.. وفي نفس الوقت تحس ان في شي مو طبيعي قاعد يصير.. الكل غير طبيعي.. قاعدة تستوي اشيا اول مره تشوفها في حياتها..
كأنهم خلال يوم وليله نسوا كل اللي كانو متربين عليه وقوانين سنتها العايله..
وشوي تنصدم بدخول عبيد.. تمت مذهوله تتطالع
مجد: قبل لا تنطق بأي كلمة.. عبيد فهمني شو اللي قاعد يصير.. أنا متأكدة ان في شي مب طبيعي.. مو معقول الي قاعد يصير.. اليوم اجتمع ويا اخوك على نفس السفرة.. ويطرش لي مسج ويقول الي يقوله.. وكلام يدتي.. والحين انت دخلت غرفتي وها اكبر منقود في العايله.. كيف ابوي سمح لك تدخل؟؟ ابوي الي دومه متشدد في كل شي.. لا في شي غير طبيعي.. ممكن تفهمني..
عبيد صد وراه وشاف عبدالعزيز واقف يهز راسه .. كأنه يقوله قولها.. ابتسم عبيد..
عبيد: انزين ممكن تطلعين الصالة.. برمسج في موضوع..
مجد مشت برع غرفتها .. كانت بتبند الغرفه بس تذكرت الريم.. خلت الباب شوي مفتوح.. وقعد عبيد ومعاه مجد.. وعبدالعزيز واقف.. ومجد مصدومه تتطالع
مجد: ارمس لا تحرق أعصابي
عبيد: مجد بإختصار.. أنا ماباج.. وحرام اظلمج وياي على حساب وصية ..
مجد تمت تتطالع عبيد مستغربة من رمسته.. : لا والله.. وكلام حور ماله معنى عندك
عبيد: حور كلامها على عيني وراسي.. بس ردي علي بصراحة.. يرضيج تتزوجين انسان هو في غرفه وانتي في غرفه.. والي يجمعكم بنت بس عشان تربيتها.. يرضيج تعيشين زوجة بإسم بس؟؟ اذا هالشي يرضيج انا ماعندي مانع..
مجد تنصدم أكثر.. وتصد صوب أبوها..
عبدالعزيز: مجد نحن تهمنا سعادتج وسعادة عبيد.. والعايله كلها اجتمعت على إنج انتي وعبيد ماتصلحون تعيشون سوى.. حور بنتنا والله يرحمها وغلاتها وغلاتج واحد عندنا.. مابنفضلها عليج ونحتم عليج حياة تنظلمين عشانها
مجد نزلت دمعتها وهي تتذكر كلام اختها.. : بس ..
عبيد: لا بس ولا شي.. يا بنت الناس انا نفسي ماتطاوعني آخذ اخت حرمتي خلاص عاد.. كنت قبل مهووس بالوصية وبعدني كنت في فترة صدمة من فراق حور.. لكن يوم فكرت فيها بعقل .. اصلا الزواج ماراح يكون صحيح.. لأن كل الطرفين هدفه من هالزواج إرضاء نفس ميته.. على حساب تعاسه إنسان..
مجد ماقدرت تيود عمرها ويلست تصيح.. : محد حس فيه غير يدتي.. والله يا عبيد ماتدري برمستك هاي اشكثر ريحتني.. مابات الليل وانا أفكر كيف بتكون حياتي .. كنت اقولكم انا موافقة وفي قلبي إمية طعنة وطعنة.. ربي يوفقك يا ولد عمي.. بس لي طلب واحد بس..
عبيد ابتسم لها.. ولطيفه تسمع رمسة مجد وتصيح انها كانت بتدمر بنتها بدون لا تحس.. وجلثم مستانسة.. : تامرين بنت عمي
مجد: الريم تتربى عندي.. ويتم شرات ما اتفقنا البنت تكون هني اسبوع واسبوع عندكم..
عبيد: لج الي تامرين به.. بس مره ثانيه يوم اقولج نزلي البنت نزليها..
مجد تضحك.. : ان شاء الله..
عبيد: وتسمحين لي يدام عمي ويدتي وعمتي .. أخطبج لواحد يعزج ويقدرج.. ويسوي أي شي مقابل بس يفرح فيج وتفرحين به..
مجد مستغربه وتصد صوب أبوها..
عبدالعزيز: وإذا انتي تأمنين برمسة أبوج وتوافقين رايه.. هو الإنسان المناسب لج
مجد ترد تصد صوب عبيد تترياه ينطق..
عبيد: احمد يا مجد.. ابا اخطبج لأخويه أحمد
مجد ماتعرف تضحك ولا تصيح ولا شو تسوي بالضبط لأنها صدق مصدومة من كل شي قاعد يصير.. معقولة بهالسرعه الأمور تمشي.. وألحين يمكن قدرت تحصل تفسير لرجوع أحمد من السفر.. بس كانت حاسه نفسها مب قادرة تقعد وياهم زود.. مب قادره تتطالع في عيونهم لأن عيونها فضحتها.. طلعت من المكان وردت غرفتها..
عبيد: انزين ييبي لي بنتي..
دخلت الغرفه ويابت ريم.. وشنطتها.. وكان ابوها اقرب واحد لها.. سلمته ريم وحطت الشنطة على الأرض ورجعت لغرفتها وبندت الباب..
عبدالعزيز: آخ منكن انتو البنات..
عبيد: هات بنتي ولهت عليها ..
وشل عبيد بنته وكانت في هالوقت البنت راقده ولكن كانها مبتسمه.. حبها على خدها وهو مستانس اخيرا ارتاح ضميره..
جلثم: وين على الله
عبيد: بسكم ماشبعتوا من بنتي خلوني اشوفها شوي تولهت عليها
جلثم: الله يبلغك فيها عروس ان شاء الله
عبيد يبتسم: آمين يارب..
وطلع من البيت..
لطيفه صاعدة الدري بتسير عند مجد
جلثم: انتي وين سايرة؟
لطيفه: سايره عند مجد بشوف شو حالها...
جلثم: تعالي هني خلي البنت تفكر شوي ع راحتها.. عيوز مخرفه
لطيفه: هههههههه ردينا.. على امرج ننزل
----=----=----=----
في غرفة مجد
-=-=-=-=-=-
واقفه يدام المرايه تتطالع عمرها شوي تضحك.. وشوي تكون عادية..
معقولة الي قاعد يصير صدق.. لا لا أكيد أنا أحلم.. خل اسير اغسل ويهي.. من التعب مب راقدة عدل قمت احلم وايد.. سارت الحمام.. وغسلت ويهها مره.. واطالعت بالمرايه.. لا بعدني راقدة.. ردت غسلته مره ثانيه.. لا انا مب راقدة.. مب راااااااااااااقدة.. وتضحك بصوت عالي.. وعقب تحط ايدها على ثمها
عنلاتج احين بيفهمون عليج وبيقولون البنت مب مصدقه انها بتعرس
تذكرت خلود واتصلت فيها على طول..
مجد: هلا بهالصوووووووووت .. مرحبا ملاييييييييين.. حي من سمع هالصوت والله.. فدييييييييتج انا .. ولهت عليج يالغاليه بنت الغاليه .. بنت عمة الغالي.. اشحالج شخبارج؟؟ واشحال الي في بطنج.. وشخبار ريلج واهل ريلج.. سلمي عليهم سلام كثر وقولي لهم مجد تسلم عليكم ذاك السلام اللي من القلب للقلب..
خلود تسمع مجد وكل شوي تتطالع شاشة التليفون.. كأنها تبا تتأكد ان راعية المكالمة هيه مجد..
مجد: خلودووو بلاج ماترمسين..
خلود: لا مستحيل انتي مجد شو هالحب والحنيه الي نازله عليج
مجد: من اليوم وساير مابتشوفين الا الحب والحنان وكل شي حلو من صوبي
خلود: هههههههه مجووود شو بلاج.. الظاهر هالبنت خلتج تستخفين..
مجد: لا وانتي الصاجة.. ابوها الي خلاني استخف
خلود: لحظة ابو منو تقصدين
مجد: ابو ريم .. الظاهر انتي بعد مستخفه
خلود: والله الي يسمع رمستج لازم بيستخف
مجد: اسكتي اسكتي .. اسمعي الخبر التالي.. أحمدوو خطبني
خلود نشت من مكانها من الصدمه.. وجاسم يطالعها مستغرب.. : حبه حبه علي الله يخليج.. قلبي بيوقف لا تصدميني بهالطريقة.. كيف ومتى وشقايل.. عطيني كل التفاصيل
مجد: اصصصصص ولا كلمة بقولج.. تعالي بيتنا عقب بقولج
خلود: جااااسم الحق علي بيغمى علي..
جاسم سحب التليفون من خلود: انتي اييه شو تبين من حرمتي .. ناويه عليها ولا شو السالفه؟؟
مجد: ههههههه جاسم انت وخلود معزومين على ملجتي انا وأحمد
جاسم: خلود اتريي لا يغمى عليج انا بعد بيغمى علي وياج..
مجد يلست تضحك على هبالهم.. وبندت عقب..
=-=-=-=-=
فطوم: شو السالفه
خلود: مادري للحين مب فاهمه شي.. مجد بتاخذ أحمد
فطوم: الله وناسه.. ومتى خطبها ؟
خلود: مادري..
منى: عيل بسير اكتب قصيدة
فطوم اتيرها من شعرها: تعالي انتي لا اتخليني اكتب مرثيه عليج..
منى: ويه بسم الله علي ليش هالفال..
فطوم: بس .. انزين جاسم انا ومنى يايينك في سالفه نبا نرمسك فيها..
جاسم: خير قولو..
منى: شوف جاسم .. الإنسان عندما يجتهد ويتعب يحتاج من بعدها إلى فترة نقاهة أليس كذلك..
جاسم وهو يضحك .. : نعم نعم..
فطوم اتدز منى : خوزي انتي ويا مقدماتج .. بإختصار.. باقي على الدوامات اسبوعين.. ونبا منك اتودينا صلاله.. تغيير جو..
جاسم يصد صوب خلود: لا تتطالعني انا توني حامل مابقدر ايي.. وخواتك من حقهن الصراحة.. اذكر يوم خلصت الثانويه سافرنا شهر فرنسا وردينا..
جاسم: بس الإخت ناسيه شي وايد مهم
فطوم: شووو
جاسم: الجامعه منو بيسجل فيها .. أمي..
فطوم: ههههههه نسيت سالفتها.. خلاص باجر شو.. الأربعا.. يعني مجال التسجيل بعده.. بنسير وياك باجر وبسجل في كلية الطب..
جاسم: وبعدين في شي ثاني نسيتيه
منى: لحوووووول بعد شو وراها هاي
جاسم: امتحان تحديد المستوى
فطوم: انزين جاسم يعني مابنسافر.. (كانت متأملة انها تسافر على الأقل تغير جو وتطلع من جو الإكتئاب الي هيه فيه.. صح ان منى مامعطتنها مجال للتفكير بالمرة.. لكن هذا مايعني ان ذهنها صافي. توها كملت 24 ساعه من طلاقها.. وهي في هالعمر صعب عليها تتقبل مثل هالأمور بالسرعة هذي)..
فطوم كانت الدمعه في عينها.. طلعت من الغرفه وصعدت غرفتها..
منى: شفت عاد زين جي.. خليت اختي الوحيدة تصيح.. انت عارف نفسيتها كيف.. تحتاج انها تغير جو عشان تنسى.. وتقولها دراسه.. لاحقه عليها.. حتى لو ضيعت هالفصل .. عندها الفصل الثاني.. فالنهاية بتسير جامعه خاصه يعني عادي اي وقت.. لا تشد عليها..
خلود: جاسم صدقها منى اول مره ترمس بعقل..
منى تقاطعها: كلي عقل اصلا..
خلود: لازم تغير جو.. فطوم عمرها 17 سنه.. والي صار مب شوي على وحده بهالعمر..
جاسم: خلاص قولي لها يوم الجمعه ان شاء الله بنتحرك..
منى: وااااااااااااو
ربعت حبت اخوها على راسه وسارت تبشر فطوم الي طارت من الفرحة من صوبها..


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس