منتديات صواديف عشاق - عرض مشاركة واحدة - روح عشقتة وقلب فقدتة للكاتبة : بنت البلاد
عرض مشاركة واحدة
قديم منذ 4 أسابيع   #27



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 20 دقيقة (10:50 PM)
آبدآعاتي » 80,557
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق متواجد حالياً

افتراضي




محمد: يعني تخيلي ملاك لابس لبس أصفر.. ومنسدل الشعر على ويهها.. والعيون وساع.. والجحال راسم العين رسم.. ااااااااه مب قادر انسى الي شفته
دانه: ههههه يحليلك ياخوي .. اسميك تخبلت..
محمد: انتي الي بنت لو شفتيها كنتي بتتيبسين وتنبهرين بجمالها..
دانه: حمستني ابا اشوفها..
محمد: لا دخيلج لا تشوفينها ولا شي.. انا شفتها وتعبت نفسيتي.. تذكرت كل شي كنت ارسمه.. بس الله يسامح هالعادات الي تحرم الواحد يعيش متهني..
دانه: يعني معقولة فهالزمن بعد هالتطور الي حاصل بعده في ناس يفكرون بهالطريقة.. البنت ماتطلع برع العايله..
محمد: للأسف هيه.. وهذا كان أول سبب خلاني اخسر هالإنسانه..
دانه: يلا عاد خل عنك هالبنت ولا تفكر فيها.. أحين الله رزقك ببنت الحلال ومابقى شي ان شاء الله بتملج ..
محمد: صدقج.. وشو عرفني يمكن هالإنسانه اخير لي في حياتي.. والجمال ظاهري .. حلاته يكون جوهري.. الا تعالي.. من كثر مامدحتوا لي جواهر تشوقت اني ارمسها وايلس وياها..
دانه : انسانه في قمة الأخلاق يا محمد.. عاقلة وفاهمه الدنيا.. وتقاربك العمر هذا اهم شي.. وانت يا دكتور تحتاج وحده فاهمه كفايه بأمور الدنيا.. مش بنت 20 سنة توها مفتحة عينها عالدنيا
محمد: الله يكتب الي فيها الخير..
دانه: الا ماقلت لي.. يوم شفتها تكلمت وياها؟؟
محمد: نعم؟؟ اتكلم وياها.. وانا لي ويه اصلا.. من شفتها تيمدت.. مارمت.. بسرعه فتحت باب السياره ونقزت فيها وصكيت الباب وعقب نزلت راسي عشان لا تشوفني اذا اطالعت الموتر..
دانه: هههههههه اتخيل الموقف بس.. اكيد قفطت.. هيه شافتك
محمد: لا ماعتقد لأني ركبت الموتر قبل لا ترفع هيه راسها..
دانه: الله يوفقها ويوفقك ياخوي..
محمد: يالله عيل بسير المستشفى عندي مناوبه..
دانه: اووووكووو..
محمد وهو عاقد حياته: شو هاي الأوكو بعد..
دانه : موضه يديدة..
محمد: هيه اوكو اوكووو..
ضحكت دانه عليه وابتسم لها وشل الكوت ماله وطلع..
.. .. ..
تمت ترمس فالتليفون وهي تلعب بخصلة شعرها وتضحك.. : ههههههه يلا عاد تأخرتي وايد .. انا من متى اتريا.. احس عمري غريبة هني..
خلود: خل عند تراني فالدرب يايه.. شو غريبة.. بيت عمي جنه بيت عمج..
مجد: اوكي اوكي.. يلا بسرعه بلا هذرة زايدة
خلود: تدرين مجوود ساعات احس اسلوبج شرات اسلوب يدو..
مجد: هههه من كثر ما ايلس وياها فالبيت استويت شراتها..
خلود: الظاهر جي.. يلا عيل انا جي عشر دقايق وواصلة اوكيك
مجد: اووووووووووكي..
وبندت خلود عن مجد وصدت مجد صوب زجاج المكتبة الي محطوطه فالميلس وقعدت تتطالع عمرها شوي ولو انه ماكان واضح بس كان عاكس صورتها.. ويلست تعدل شعرها وتتدلع.. وتمسح الجحال الي ساح شوي.. ومن عقب مشت صوب الكنبة وشلت عباتها.. وشلت الشيلة يلست ترتب الشيلة على راسها وتحط شعرها المفتوح تحت العباة وشلت تليفونها واغراضها.. ومشت صوب الباب توها بتطلع.. جان تسمع صوت حد ياي صوب الميلس.. خافت وربعت صوب الممر الي فيه الحمام (اكرمكم الله ) ودخلت الحمام .. وعقبها سمعت هدوء.. توقعت اكيد ان احين الميلس فاضي..
توها طلعت راسها من الحمام وتفاجئت بشخص يدامها صرخت .. وحطت ايدها على قلبها..
تجمد احمد من شاف مجد يته ضحكة بس سكت.. ياريال اسكت عن تنط في ويهك وتشوهك روحها تكرهك..
نزل راسه وتم يحرك ريوله على الرخام كأنه يبا يرمس ويقول شي بس متردد.. ومجد واقفه يدامه ومنزله راسها كأنها تترياه يرمس ويوضح
مجد في خاطرها ارمس.. قول ان الي سمعته غلطة.. برر.. ارمس.. ارجوووك
أحمد يرد في خاطره.. مو قادر انطق... ماعرف اعترف بحبي لج ولا ابرر الي صار.. اااااخ شو بلاني توه لساني شو طوله واحين مستوي خيخه ماروم ارمس
تحايست مجد بثمها يوم استوعبت انها واقفه في ميلس رياييل يعني في اي لحظه ممكن ابوها وعمها يدخلون وان شافوها هني واحمد موجود ولا بعد مب متغشيه بيجتلونها.. بسرعه غطت ويهها : عن اذنك ..
وطلعت وصد احمد صوبها وكفخ عمره على ريله..: اففففففففففف حمار حماااااااااااار .. جان رمست قلت شي.. اخخخ فرصة عمرك يالغبي..
..
خلود: وانتي ليش ماتقولين لي عن هالسالفة امس
مجد: مادري انشغلنا البارحة وماوحالي اخبرج..
خلود: يعني مارمس ولا قال شي..
مجد: أبد اقولج موووووول مانطق.. يقهر والله انه يقهر..
خلود: انزين على الأقل جان طرش مسج الكلام الي كان يبا يقوله
مجد: اقولج حسيت فيييييييه حسيت يبا يرمس يبا ينطق بس لسانه مربوط .. ههههه كل ماتذكر شكله كيف يحرك نعاله (اكرمكم الله) على الأرض ومرتبك.. بس مارمس ولا طرش مسج(اطالعت تليفونها)
خلود: ماعليه مصيره بيرمس مابيروم يتحمل تطنيشج له..
مجد وهي منزله راسها والدموع منحبسه في عيونها: اخاف اخسره ..
تقربت منها خلود ولوت عليها: ماله غناة عنج .. تبقين بنت عمه .. اللي مابيلقى احسن منه..
مجد وهي تمسح الدمعه الي على خدها اليمين.. : انزين عطيني لابتوبج بدش عالمسنجر شوي
خلود وهي رافعه حياتها: مجووووود لا يكون ..
مجد وهي تضرب خلود على جتفها: دبه شو هالتفكير.. ياهل يدامج انا ياهل.. بسولف ويا رباعتي شو بلاج..
خلود: هيه جي اوكي
مجد: عرست مسويه عمرها حرمة البيت.. اقول كلمتي العروس صدق؟
خلود: منو فطوم.. هيه الصبح دقيت لها بس ماردت..
مجد: عندها تليفون؟؟ احيد ماعندها؟
خلود: لا امس جاسم عطاها عشان ترمس ريلها شو بلاج..
مجد: هيه اقول انا بعد.. عيل اكيد للصبح راضعه الخط وياه
خلود: هيه اكيد
مجد: هيه انزين خلود شو يقولون اول مره يوم يرمسون.. يعني يعني شو
خلود: هيه شوفي .. اول مره يوم رمست ويا جاسم كنت وا... انتي ايه تبين اتيريني فالرمسه وتخليني اقول كل شي.. يلا عاد ..
مجد وهي تضحك: هههههههههه.. كانت الخطة بتنجح افااااا
خلود: ويا ويهج انزين.. بنشوف انتي واحمدوو عقب بتقولين لي الي يدور بينكم
مجد: هيييه فالأحلام..
خلود وهي تعطي مجد اللابتوب: هههه عيل جب
مجد: حاضر عموو
وفتحت المسنجر وقعدت تسولف ويا رباعاتها.. وكانت الساعه بحدود ال11:30 فليل لأن مجد قالت بتبات في بيت خلود والصبح يوصلها عمها (ابو خلود) بعد مايوصل خلود

مجد: أفففففف
خلود: شوفيج؟
مجد: حتى هاي الدبه ماخلتني ايلس اونه سيري ارقدي
خلود: صدقها ارقدي.. معذبة عمرج
مجد: معذبة عمري في شو؟
خلود: يعني تبين تقصين علي اني مب فاهمتنج.. لا حبيبتي فاهمتنج وعدل بعد..
ابتسمت مجد وبندت اللابتوب ونشت عشان تزهب للرقاد
..
اليوم الثاني فالوزارة عند حور وعبيد
عبيد: حور اليوم بنتغدى برع اوكي
فجت حور عيونها وودرت الأوراق الي يدامها: شو الطاري عليك؟
عبيد: ماشي مرتي حبيبتي ابا اختلي فيها عراحتي برع البيت
حور وهي تبتسم: شي جميل.. وانا يسعدني اقبل العزيمة..
عبيد: لي الشرف سيدتي..
وشاف واحد دخل عندها المكتب لا احم ولا دستور.. وشكله الريال مش اوكي..
تم يتعلج لبان وقف مجابل حور وحط الأوراق على طاولتها..
---: لوسمحتي وقعي على الورقه خل اروح مستعيل بهدلتوني من مكتب للثاني
عبيد تم واقف يتفرج عليه شو بيسوي..
وحور في خاطرها تدعي ان الله يمرر هالسالفه على خير.. وخذت الورقة وراجعتها: بس اخوي ناقصة الأوراق.. احتاج ورقة موقعه من عند خليفه الفلاني ..
---: لحوووول يعني بعد لازم اراكض.. مشيها هالمره بدون توقيع هذا الي اسمه شو.. نسيت..
حور: اسفه اخوي هاي قوانين
---:افااااا.. (يلس على الكرسي مجابلها وتقرب منها).. يعني اهون عليج اراكض من مكان لمكان.. تعبان والله روفي بحالي.. عيطنا توقيع من ايدج الحلوة وخلصينا
حور رفعت حياتها وفرت الأوراق في ويهه وهي معصبة: لو سمحت وين تتحرى عمرك.. وتبا الأوراق تكتمل روح عند خليفه الفلاني.. وكلام ثاني ماعندي
---: انتي قد هالحركة؟
حور: اطلع برع لو سمحت
---: اوكي انا اراويج..
وتوه بيطلع كان عبيد مجابلنه يبتسم..
---: خوز انت بعد..
عبيد: لا مابخوز غير يوم ادبك..
--- رفع حياته يطالع عبيد: انت منو؟
عبيد : زوج الحرمه الي كلمتها توه عندك شي..
ارتبك الريال واختبص.. : أ ا. انا ماشي كنت امزح وياها ياخي تعبان وهلكان.. قلت اطلعها من جو الشغل اسويلها اكشن سوالف يعني..
يوده عبيد من رقبته وقربه صوبه.. طاحت الأوراق من ايد الريال وهو يود عقاله والموظفين تيمعوا يطالعون.. وخليفه شاف الموضوع من بعيد ربع صوب عبيد وسحبه: تخبلت ..
عبيد: يوم بيرمس بإحترام بنات الناس بنحترمه .. غير جي لازم يتأدب..
يودهم خليفه .. وطلب منهم يروحون المكتب يتفاهم وياهم ويشوف شو الموضوع بهدوء بلا فضايح
وحور اقعدت وهي تتنهد واتحس ان الموقف خلاها تحس بآلام في بطنها اكثر نتيجة النفسية.. : الله يعين بس.. مافيه على الضرابه
وبعد ربع ساعه طلع الريال من المكتب وطلع عبيد راح عند حور شافها موخيه راسها ومبين عليها تعبانه وحاطه ايدها على بطنها.. تقرب منها بسرعه
عبيد: شوفيج؟
حور وهي تتطالع برع عن حد يطالع عبيد وهو واقف حذالها جي بهالطريقه .. : مادري بس حسيت بتعب بسيط..
عبيد: نشي خل نسير المستشفى
حور: لا مب لهالدرجة عاد.. عادي كل حمل جي..
عبيد: متى بيظهر ولدي..
حور: وايد مستعيل..
عبيد: هيه وايد..
حور: انزين يمكن بنت..
عبيد: الي ايي من الله حياه الله..
حور: ماباقي وايد.. كلها اقل من 5 شهور ان شاء الله
عبيد: ان شاء الله .. متأكده مافيج شي..
حور: لا لا .. سير المكتب عن يشوفنا خليفه ويزعل تدري مكان شغل ومب حلوة جي
عبيد: خلاص اوكي.. لا تنسين العزيمه..
حور: ان شاء الله
وبعد ربع ساعه وصل لها مسج من عبيد..
(( استانست وايد لتصرفج.. وبجي تخليني متطمن ان حرمتي رياله ماينخاف عليها))
ضحكت حور على كلمة رياله..
(( الله يسامحك سويتني رياله ماعليه.. وانا استانست وايد يوم شفتك خفيت غيرتك ))
عبيد
(( انا ريال وقد كلمتي))
حور
(( الله لا يحرمني منك ))
..
.. .. ..
فالكلية
كانت مجد ياسه فالكلاس ومتضايقه .. مب قادرة تنسى سالفة أحمد.. وهاليوم قام يخف اكلها هذا الحب ومايسوي عاد...
دشت عليها هند ربيعتها: مجوووووود.. مجووووود
عنود: خليها من الصبح وهي قابضه القلم وترسم على الطاوله
هند: السبرفايزر تباها انزين
عنود تقربت من مجد وهزتها: مجوووود..
مجد: ويع ان شاء الله زيغتوني..
هند: هههههه شو اسويبج عاشقة ماتسمعين سرحانه نشي السبرفايزر تباج
مجد: ياربي شو تبا بعد؟
هند: مادري تبا ترمسج عن المعرض شي تباج تسوين للمبنى
مجد: شغاله ابوها.. : يلا سرينا
وساروا سوى عند السبر فايزر عشان يشوفون شو تبا منهم.. وتقربت عنود من الطاوله عشان تشوف شو الي قاعده ترسمه من ساعه.. وشافت هالرسمه.. وفهمت منها ان هي متضايقه.. معقولة مجد تحب.. لا لا ماعتقد اكيد مشكله فالبيت عندها مضايقتنها

ورن تليفون مجد فهالوقت وهي ماكانت موديه التليفون وياها.. اطالعت عنود الرقم .. وكان مكتوب خلود.. ماحبت ترد.. شلت التليفون وسارت صوب غرفه السبرفايزر عشان تعطيها لمجد وهن كانن رادات في نفس الدرب
عنود: تليفونج كان يرن
مجد: تليفوني انا؟ منو؟
عنود: مكتوب خلود..
مجد: هيه بنت عمتي.. بتصل فيها بشوف شو تبا..
اتصلت مجد في خلود
مجد: هلا خلودوو..
خلود: مجووود اليوم بطلع بسير الستي بتيين؟
مجد: لا مالي بارض
خلود: مجووووووود حرام عليج الي تسوينه والله مايسوى عليج..
مجد: خلود مقهورة الي سواه مب شوي.. والله مب شوي ماقدر اسامحه.. ليش يوهمني انه ودر وهو من الصوب الثاني يسوي كل شي
خلود: ماعليه طنشيه يزول.. انتي اهتمي بروحج بس
مجد: احين انتي الي قمتي تقولين يزول.. ماكانت هاي رمستج قبل
خلود: بس الي سمعته وياج يخليني اقول جي.. وسمعي غصب بتيين وياي فاهمه.. وبلا رمسة زايدة.. يلا باي..
ضحكت مجد: باي
وبندت الخط ودخلت الكلاس عن تتأخر..
.. .. ..
فالسعودية
جلثم بعد ما خلصت صلاتها شافتهم بعدهم راقدين عصبت بزيادة يكفي انهم مانشوا لصلاة الظهر ولا ودوها الحرم.. طلعت من الغرفه وشافتهم كلهم راقدين فالصالة... الي على الكنبه والي على الأرض
يودت عصاها وقعدت تضرب فيها قاع ريل كل واحد فيهم .. أول شي بدت في ناصر كان أقرب واحد.. فز من مكانه ومن شافها زاغ.. وتم يدز فيصل الي كان على الكنبه عشان ينش..
جلثم: عنلاتكم انتوا مو ويه حد يعتمد عليكم.. نشوا .. يالله بالستر .. نشوا اقولكم..
الكل نش .. الي يحج عينه .. والي يحج راسه.. والي يتثاوب..
جلثم: انتوا وبعدين وياكم.. يلا ربعوا صوب الحمام تغسلوا ودوني الحرم..
ناصر: ياخي سلطان ود يدتك الحرم عيب عليك.. يايبنها من البلاد وماتوديها
فيصل: هيه والله صدقه نصور.. ودها.. عيب عليك
جلثم وهي تضرب فيصل وناصر.. : عنلاتكم.. جي انا بس يدته هو.. يدتكم انتوا بعد.. وكلكم تودوني سوى.. ولا يايين هني عشان تنامون.. وايد عليكم اعتمرتوا امس.. وكل شوي تحنون عراسي نرجع ونرجع الفندق تعبانين..
سلطان: صدق ترا اميييه.. كنا ميهودين من السفر ودرب الباص ذبحنا كسر ظهورنا من جدة لمكة..
ناصر: وبعدين تميتي للفير بعد شو تبين.. ولا خليتينا نتحرك من مكانا..
جلثم وهي تتطالعهم.. وتسوي عمرها زعلانه: احين انا شادة الظهر فعيالي وماتبني اسير اتعبد على اخر عمري.. يرضيكم اموت وانا في خاطري اتم مجابل الكعبة ادعي.. وبعدين لمنو ادعي.. لا ادعي ان الله يزيدني من ماله ولا جماله.. ادعيلكم انتوا عيالي.. من لي غيركم
كل واحد فيهم تلوم وتقرب منها وحب راسها.. : حقج علينا..
ناصر: اصلا نحن غلطانين بعد.. يايين من هناك لهني عشان نطلب الله يغفر لنا على سواتنا .. ومضيعين اليوم علينا بالرقاد..
فيصل: صدقه ناصر .. وسامحينا يدوو ..
سلطان: خلاص ابشري.. احين نتغسل ونتغدى تحت فالمطعم ولج لنا نروح الحرم ومانرد الا بعد صلاة الفير..
جلثم: نحن كم بنبات هني؟
سلطان: 10 ايام..
جلثم: خلاص.. يسدن ..
ناصر: يسدن على شو..
جلثم: ابا كل واحد فيكم يختم القرآن .. هني قبل لا نرد البلاد..
الكل: تم..
استانست اليدة ودشت حجرتها.. ويلسوا الشباب شوي..
فيصل: صدق انت ليش مانشيت؟
سلطان: مادري من التعب الي فيه رقدت بلا حاسيه
ناصر: حتى انا..
فيصل: ياخي يدتك عذبتنا بس صح كلامها.. وخصوصا ان نحن قاصدين في ييتنا هاي ان نفتح صفحة يديدة في حياتنا.. لازم نوقف على رمستنا
سلطان: خلاص عيل من الحين.. وان واحد فينا غفل الثاني يذكره..
ناصر: على خير..
.. ..
كان يالس عالنت ومندمج وهو يشتغل ويرتب .. دش عليه بدر وشافه منهمك..
بدر: طروووق شو تسوي
ارتبك طارق وبند اللابتوب..: شو عندك اطلع برع..
بدر يطالعه بخبث: هااا شو تتطالع خشيته عني..
طارق: روح توك صغير على هالسوالف..
بدر وهو يسحب اللابتوب: روح زين.. صغير.. دشيت ال18 ويقولي صغير..
وشاف ان في فيديو.. رد شغله وقعد يطالع.. : اففففففف وين هاييل؟
طارق: فالحوض..
بدر: عنلاتهم حلوات.. هههههههه طاع هالإثنين وين يتحرون اعمارهم..
طارق: هههههه زين اني ماسبحت وياهم عيل..
بدر: طرشه لي بالبلوتوث عتليفوني..
طارق: اوكي.. بس هاا.. مو اطرشه لحد.. مافينا الربع ينفضحون..
بدر: لا ماعليك افاااااا..
وطلع بدر من غرفه طارق وهو مستانس عنده فيديو يديد.. ماعليه يا جسووم وسلوم.. انا اراويكم .. كل يوم يقهروني ويراووني فيديوات يديدة.. عندي شي حصري ماعندهم اياه..
يود اللابتوب ودش النت.. وقعد يدقدق على الكيبورد..
جسوووووووووووم ضد العالم says:
اونه.. انت من وين لك.. يحليلك يالياهل..
Dragon says:
ماعليه .. انا داش الجات احين وبسوي الدعايه وبطرشه لهم..
جسوووووووووووم ضد العالم says:
ههههه بيضحكون عليك .. أكيد فيديو بايت منتهية صلاحيته.. ولا يمكن فيديو رسوم عدنان ولينا.. خخخخخخ
Dragon says:
استقبل الفايل وشوف ..
..
وبعد 5 دقايق
..
جسوووووووووووم ضد العالم says:
طلعت مب هين ... من وين لك هذا يالهرم..
Dragon says:
عشان ماتقول عني ياهل وماعندي..
جسوووووووووووم ضد العالم says:
لا احين مابقول عنك ياهل دام عندك هالفيديوات الزينه... بس اقول انت مب قدها لا تنشرها.. بتنجك بسرعه
Dragon says:
وليش يعني ؟؟ تتحراني ياهل اخاف
جسوووووووووووم ضد العالم says:
الصراحة هيه بعدك صغير على هالسوالف.. لا تغامر نخاف عليك
Dragon says:
تطنز حضرتك.. انا براويك
..
ودش عقبها بدر الجات وقعد يسوي دعايه للفيديو الي عنده ويتحدى ربعه انه بينشره..

.. .. ..
..
شما: أميييييييييييييييه باركيلي..
ام عمّار: ها شو.. مبروك.. على شو؟
شما وهي تحضن امها وبتطير من الفرحة.. : توها ربيعتي دقت لي وتقول ان حصلت لي شغل في اتصالات
أم عمّار وهي مستانسه: ويعل ربي يونسج مثل ماونستي قلب مال أنا..
شما وهي تضحك : أميييييه .. مثل ما ونستي قلبي.. مشكلة العرج لا نط..
أم عمّار تضربها على الخفيف على جتفها: لا تضحكين.. مبروك وايد زين حصلتي شغل واخيرا..
شما: هيه امي واخيرا في راتب شهري بنرتاح شوي.. وين عمّار خل أبشره..
أم عمّار: يذاكر في غرفته..
شما ربعت صوب غرفة عمار ودشت عليه: أخويه حبيبي ابشرك حصلت شغل..
نش عمّار وهو مستانس: احلفي.. مبرووووووووووك.
شما: الله يبارك فيك..
عمّار: بس وين؟
شما: ربيعتي تقول خالها يداوم فإتصالات ومنصبه عود شوي وهي كلمته وقال لها خل اتييب اوراقها وتعتبر انها توظفت.. شفت الواسطة شو تسوي..
عمّار: هي والله بس لا تخوفيني.. اخاف الا بسبب الواسطة ماقدر اسافر احقق حلمي واكمل دراستي..
شما: لا ماعليك.. لوقتها يصير خير.. بس شد حيلك بالنسبة..
عمّار: ان شاء الله..
وطلعت شما من غرفة اخوها واتصلت في خلود تبشرها..
خلود: والله صدق فرحت لج.. ألف ألف ألف مبرووووووووك
شما وهي تتذكر سلطان في هاللحظة ماتدري ليش.. : الله يبارك فيج..
خلود: يالله باقي فرحة وحده نفرحها لج ..
شما: شو هي؟
خلود: اممم.. الزواج..
شما وهي تضحك: ههههههههههههه.. حليلج يا خلود... الله يكتب الي فيه الخير..
خلود: تعالي اليوم اخوي خبرني قبل لا يسافر عن عفرا.. ودوها لجنة الإصلاح .. توعية دينيه يعني..
شما وهي حاسة بضيج شوي.. : هيه.. زين والله .. الله يهديها
خلود: شما انسي موضوعها اعتبريها تجربة علمتج الحياة فيها انج تحاسبين مع اي انسان تكلمينه
شما: هي والله صدقج.. يالله ماعلينا المهم مابخلي شي يخرب فرحتي بسالفة الشغل..
خلود: باركي لأمج عني..
شما: يبلغ.. يالله عيل اخليج..
وبندت خلود عن شما.. وسارت شما عند امها تساعدها فالمطبخ.. وتسولف وياها




 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس