منتديات صواديف عشاق - عرض مشاركة واحدة - آآه من قلب (ن) غدا حبه جنوني
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-22-2023   #37



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 5 دقيقة (11:39 PM)
آبدآعاتي » 74,563
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق متواجد حالياً

افتراضي



فـ غرفة مريوم و عليـا ..
فطـوم : انزين ابا اعرف ليش اتصيحيـن ..
مريـوم : الموقف اللي اليـوم استـوا والله هب شويه فطـوووم
سـاره : جيه شو استوا !!
مريوم : الله يسلمج كنا انا و عليـوه سايرين محل طلعنا من داماس ............................... وقـالي احبـج و روحت عاد انـا
سـاره : ياويل حـالي انا ..
عليـا : نزف خشـمه وايد ؟
مريـوم : يعنـي .. والله احس بتانيب الضمـير
فطـوم : خلاص انزين فديتج .. اكيد عـزوز يدري انه الغلـط من الولد هب منـج انتي ..
مريـوم جان تلوي ع فطـوم و تصيح : بس بس .. اخاف ياخذ فكـره خايسه عنـيه
فطـوم : فديـتج والله ..
عليـا : هب لهالدرجه مريوم .. مستحيـل اصـلا !! اذا هوه صدق يحـبج .. والله مابيفكـر فـ هالشـيء
مريـوم : سـاره الله يخليج طرشلي حق حمـدان مسج قوليله تعـال عنـد الغرفه .. بقوله شي
فطـوم : احـم اغـار تراني
مريـوم تدز راسهـا : فقـدتج !!
سـاره + عليـا : ههههههههه
فطـوم : هههههه ..
سـاره سارت يابت موبايلهـا بس قالت ليش اطرش .. بوايج بحـاول انه يشوفني وعقب بـأشره .. وعقب وايجـت و تحـاول قد ماتقدر حمـدان يشوفها وويوم شافهـا اشرتله انه ايي بس بدون مـاحد يعرف .. وعقب سارت الغرفه و دق البـاب و لبست مريوم الشيله .. جان تطلعله ,,
حمـدان : خيـر الريـم ؟؟ بـلااج اتصيحين !!
مريـوم تمسح دموعهـا : هـاا لا ماشي .. بس ابـا اقولـك شي ..
حمـدان : آمري ..
مريـوم : مايامر عليـك عـدو .. حمـدان بعتـبرك شرات اخويه الكبيـر بس لاتفهمـني غلـط ..
حمـدان : هههه افا عليـج ..
مريـوم : ابـاك ترمس عزوز
حمـدان يغمزلهـا : هـاا ليش ؟؟
مريـوم جان اتصيح : دخيلك حمـدان قوله اني ما اقصد فـ اللي استوا اليـووووم ..
حمـدان : هههه هدي هدي انزين مايسوا عليـج انج اتصيحيـن .. خلاص فالج طيب .. الحين بخـبره اندوج السمـاعه الثانيه عشـان تعرفين شو بيقول بـ الضبـط ..
مريـوم : اوكيه ..
حطت السمـاعه جان يتصـل و عقب ثـواااني جان يرد ..
حمـدان : هـلا والله ..
عـزوز : اهليـن والله ..
حمـدان : شو الاخبـار ؟
عـزوز : والله تمـااام .. كتر خيـر الله ..
مريوم تضحك عليـه بس ماسمع
حمـدان يشوفهـا : ههههههه .. دوووم اقـول عزوووز
عـزوز : هـلاااااا
حمـدان : عندي كـلااام عرب قالولي اوصـله لـكم



حمـدان : عندي كـلااام عرب قالولي اوصـله لـكم
عـزوز بفـرح : هـااا .. مريـووووم .. شو قـااالت فديتهـا
مريوم احمـررررت ..
حمـدان : الله يسلـمك تقـولك هيه ماتقصـد باللي استوا اليـوم ,, و تتأسف لك
عـزوز : اصـلا هيه ما سوت شي .. هاكي الحقيـر السبب ... قولهـا ماله داعي تتاسف .. فديتها والله تحـاتي بعـد
حمـدان : ههههههههههه ,, لاتصدق عمـرك وايد .. بس تعـال شو السالفه ؟؟
عـزوز : ههههه انته خلك ويا حرمتـك
حمـدان : هههههههههه مالك خـص فيهـا .. لا لا صدق شو السـالفه ؟
عـزوز : يـاخي احبـهااا
مريـوم سـاااكته وفخاطرهـا ترد عليـه ومحمره
حمـدان : ياويلي عليـك .. وهيه تحبـك ولا ؟
عـزوز : آآآآآآخ من قلب غـدااا حبـه جنـوووني
حمـدان : هههههههههههه ,, الله يخليك لاتقلدني قبـل من اضارب ويا فطـوم اقولهم جيه
عـزوز : والله انته خـلااااص استوت حرمتك حقـك .. هب انا .. اخافهـا تطيــر منيـه
حمـدان : لالا ان شاء الله تكـون من نصيـبك
مريوم عـاد انحرجت من الخـاطر يت و داست ريوله بـ القو ..
حمـدان : آآآآخ الله يغرببل العـدو
عـزوز : شو استـوا ..
حمـدان : هـاا لا ماشي دعمت الحديده بالغـلط .. انزين ماعليـه انا الحين بسـكر بسير عند حمـود محتشر عليـه
عـزوز : خـلاص ماعليه .. وصل السـلاااام
عمـوور من صوب ثاني وهوه يزعـج : حتــــى انا
حمـدان : شو رايكـم تون باجر و تخطبونهم ؟
عـزوز : صدق والله .. ماعليه بخـبر امايه باجر
حمـدان : ههههههه ويا هالويوه ..
عـزوز : يـلا عيـل فداعة الله ,,
حمـدان : مع السـلامه ,,,

جـان يسكـر ....
حمـدان : هـاا بـلاج محمـره ..
مريـوم : يـاخي والله احبـه دزته وجان تدخل داخل ..
حمـدان من را البـاب : والله لا اخبـره ..
مريوم تفج الباب بسرعـه : لاااااا ياحمـااااار
حمـدان من بعيـد : يلا منـاااك ..
جان تسـكر البـاب
سـاره : ههههه شو استـوا !!
مريوم قالتلهم السـالفه
عليـا : واايه فديته ,, الله يسلمه من كل شر
فطـوم : ههههههه الله يعينج بيخـبره صدق ها ...
مريوم : ههههههههه .. ماعليه عـااادي ,,

وعقـب دقـااايق ,, زقرتهم البشكـاره عسـب يتعشـون ,, و سـارو تعشو .. و تحـلووا .. ويوم خلصـو بو مريوم يبا ياخذ رشود عسب يروحون بس ماطاع يبا يرقد اهنيـه ههههههه ,, و وعقـب ام حمـدان قالت يخلونه و فـرح رشود و قام يحبب ام حمـدان و هيه تضحك عليـه ,, وجـان يروحون ام مريوم و بو مريوم .. و تـمو يلعـبون حمـانوه و رشود و فرحـانين ,, و بعـد مرور الوكـت استوت السـاعه 12 و الدياي البنـات و حمـود الديج لوول رقود اول نـاس وعقب دقايق جان يرقدون ام حمـدان و بو حمـدان وتـمو الحبـايب " حمـدان + فطـوم " يالسيـن فـ الصـاله وعقب دقـايق ..
فطـوم : انا بسير اتسبــح ..
حمـدان : انزين و تعـالي بعديـن
فطـوم : اوكيـه ..
سارت غرفتهـا و طبعـا ماقفلت البـاب .. ماحطت فبالها انه حد بيي .. كلهم راقدين و حمـدان يشوف التيلفزيـون ,, سـارت فصخت ثيـابهـا و ترست البانيـو مـاي .. و حطتلـها الرغوه ,, و يوم انترس الحوض سكـرته و يلست داخل طبعـا كله رغوه ماينبـان شي الا راس فطـوم لوول .. و كـانت مغمضه عيـنها و تبغي تـاخذ شويـه استرااحه و تريح جمسهـا شويه ,, طولت هيه فالحمـام ,, استغرب حمـدان جـان يقول بيسير صوبهـا .. فج البـاااب شوي شوي ,, و يوم حصله مفجوج ,, دخل و سكر الباب وقفله جنه حرامي داخل لوول ,, يسمع حد يغني فـ الحمـام ..
حمـدان يتحرطم : حـد يغني فـ الحمـام !! عافان الله ,,
جـان يمشي و يسير صوب الحمـام فجه شوي شوي و حصله بعد مفجوج ,,
حمـدان فخاطره : خبله هاي .. الحين لو حد دش عليـها !! انا براويها بخليها تتأدب مره ثانيه ماتخلي البيبـان مفجوجه .. يوم دخل و شافهـا انه فالحـوض و تلعب بـ الرغـوه .. قال بيخوفهـا ..
حمـدان : بوووووووووو
فطـوم قلبهـا طاح فبطنـها : امييييييييييييييييييييييي يييييه ,, حمـداااانووه الله يغرربلللك شو اتسوي اهنيـه بطلعلي قـروون والله ,,
امسات داش عليه وانا افصخ ثيـابي والحين وانا اتسبـح ,, يـا خمـااااااام اطلـعععع بررررررررع
حمـدان : هاهاها ,, ماترومين تسوين شي ,,
فطـوم : وهالمشـكله افففف ,, حمـدان حبيبي انته اطلع بـرع
حمـدان يلس ع الكرسي و حط ريل ع ريل : مـاااابـاا
فطـوم : انزين ماعليه انا ما بطلع من الحـوض ان شاء الله لو لين الصبـح ..
حمـدان : بتمرضـين !!
فطـوم : عـاادي ..
جـان يدز الكرسي و يخليه صوب الحـوض وهوه يوايـج ..
فطـوم تأشر ع عينه : اييه ايييه شو بتشـوف مافي شي كله رغـوووه طفـس ..
حمـدان : احبـــج ,, مسك ويهـا و بـاسهـا بالقـووو ..
فطـوم : بتطلـع ؟
حمـدان : هيه بيلس فـ الغرفه لين ما تخلصيـن ..
فطـوم : انزين خـلااص .. فدييت حبيبي الشـاااطر
حمـدان : لا تتأخرين ,,
فطـوم : خلاص ماعليه .. وهيه ع اعصـابهـا تتريـاه يطلـع و من طلع سييده قفلت البـاب .. و اتسبحت بسرعه ,, و يوم خلصت لبست الروب و طلعت و شلت ثيابهـا و عقب طلعت و هيه تجفف شعرهـا ..
حمـدان : نعيـماً ..
فطـوم : الله ينعـم عليـك يا روحي ,, جان تيلس و تجفف شعرهـا بالاستشـوار .. و يوم خلصـت سارت فلت شعرها و يلست صوب ريلهـا ,, تمت تشوفهـا وهوه يشوفهـا .. وعضت شفايفهـا ..
حمـدان : لا حووول ,, وبعديـن انزين
فطـوم : ههههه مـاشي ,, ابا ارقـد ..
حمـدان : اوكيه حطي راسج ع ريلي و ارقدي ..
فطـوم : اوكيـه ,,

وبعديـن ,, حطت راسهـا ع ريل حمـدان .. هوه تم يشوفهـا وليـن ما رقـدت .. جـاان يخلي فطوم وسـار رقـد ع الكرسي الطويل اللي فغرفتهـا .. كان وايد بعيد من فطـوم ,,
ومـر الليـل بسـرعه ,, و و ع صـلاة الفـير ام حمـدان نشت و و عت ريلهـا و عيـالها و البنـات .. و قامو صـلو و عقب ردو رقـدو الا ام حمـدان و بو حمـدان .. و مر الوكت بسرعه و استوت سـاعه 7 و سـار بو حمـدان رمس AL Body Guards عبـدالله و حمـيد .. يسيرون عند قوم بو حمـد عشـان ايون بوظبي .. و عقب سـارو ..

امـا عنـد بو حمـد ..
كانـو ام حمـد .. و ام خـالد .. يجهـزون الاغراض و يحططونهم بـرع و بو حمـد بعد يساعدهم .. و يوم خلصـو ,, يلسـو برع يتريـون AL Body Guards وعقـب سـاعه و نص وصلو
AL Body Guards وحطـو الاغراض و ركـبو السيـاره و راحو صوب دار الظبـي .. وعقـب سـاعه و نـص و صـلو بيت بو حمـدان .. وكـانو ام حمـدان و بو حمـدان واقفين يستقبلونهـم ,,
و سلـمو عليـهم و عقب دشو داخل و الخدم ودو اغراضهم ف غرفتهم ,,

تحـت ..
ام حمـدان : فديتـك عميـه ,, محمد بيملج يوم الخميـس
بو حمـد : والله !! منـوه ؟
ام حمـدان : سـارونه فديتهـا
ام خـالد : مبـرووووك والله يستاهلـون و تزغرط هيه و ام حمـد ..
بو حمـدان : اذاني من كثر مايحـن
بو حمـد : تستاهل لاتنسـى عمـرك
بو حمـدان : يالله ايـااام حلـوه والله ,,
ام خـالد : ههههه ,, و شخبـار فطـوم و حمـدان .. عسـاهم مرتاحيـن ؟
بو حمـدان : فديتهم والله ,, سمن ع عسل
ام حمـد : ليش وين عيـل هم ,, و البـاجين ؟
ام حمـدان : كلهم راقديـن ,,
بو حمـد : بسير اشوف فطـوم بوعيـها ..
الكـل : ههههههه .. سير بس شوي شوي عليهـا ..

جـان يسير فوق و سال البشكـاره وين غرفة فطـوم .. و عقب دلته جان يدق البـاب كمن مره بس ماحد رد ..
بو حمـد : فطـييييم .. فطيـيييم فجي البـااب ..
حمـدان بقهر : اففف منو هالمتفيج اللي يدق من صبـاح الله !! جان يقـوم و يسيـر الحمـام و يتغسل و خلص و سار يفج البـاب .. من فج البـاب و شاف يده فج عيونه
حمـدان فخاطره : ياويل حـاليه بهزبني الحيـن ,, : هـلا والله بالطش و الررش
بو حمـد شهق : عنتلااااااااتك يا الهـــرم !!! شو اتسوي اهنيـه و بعد رااقد !! جان يرفع الخيزرانه
حمـدان : يا ابوي شوفيـك خل هاي تحت ماله داعي ترفعـها .. مافيها شي انا ريلهـا عـااادي
بو حمـد : ماتروم تتريا لين العرس
حمـدان : لا ماروم
بو حمـد : يا المهروم شو سويتبهـا !!
حمـدان : ههههه لايروح بـالك لبعيـد ماسويت شي اففف والله كنت راقد ع الكرسي بعيد عنها بعــد .. شحالك انته شخبـارك ؟
بو حمـد : بخير و سهـاله قوم خلني اوعيـها ..
وجـان يدخل و يشوفهـا وهيه راقده ,, يلس عـدالها ..
بو حمـد : فطـامي اميه قومي نشي
فطـوم تفج عينـها : هـاااا .. فجتها عدل : يديـييه .. فديتك والله جان تلوي عليـه
بو حمـد : هلا فديتج .. يلا فديتج قومي تغسلي و انزلي تحت ,,
فطـوم : ان شاء الله ,,

وعقـب سـار و وعـا محمد و سـاره و خلا سـاره توعي البنـات و كل نش و يوم خلصـو جان ينزلـون تحت ..
بو حمـد : محمد شو يسوي ولدك راقد عنـد فطـوم !!
بو حمـدان : مستخفيـن !!
فطـوم قففففطت من الخـاطر تمت تحج راسهـا وهم يشوفونهـا وفاجين عيـونهم : هاا ما ما مما ا ماسوينـا ماسوينـا شي بلاكم !!
و ثـانيـا هوه كان راقد ع الكرســـي !! عميــه لاتنـسا عمـرك انزيين.. لاتخليني اقـووول
بو حمـدان : منـوه علمج ؟
فطـوم : يمدحون حرمتـك هاهاهاه
الكـل : هههههههههههههه
فطـوم فلعته بالتكيـه : الله يغربلك كله منـك !!
حمـدان : عـادي انا ريـلج يا روحي ..
محمد : انا شو بيصبرني لين يوم الخميــس ..
بو حمـد : هههههههه وايد مستعيـل .. الله يعينج سـاروه بيحن عليج متى العرس بعديـن
حمـدان : هيييه صــح .. نحنا متى بنعرس !!
فطـوم : احلف انته بس !!
حمـدان : هيه والله متـى ؟؟
فطـوم : ماعرف
بو حمـدان : سوو عرس جـماعي احلـى .. بنفتك منكم
سـاره + فطـوم وهم متشققـات : والله !!!!
حمـدان + محمد فاجيـن عيونهم ..
الكـل : هههههههههههههه
ام حمـدان : والله صدق ونـاسه !!
سـاره تشوف فطـوم : شو رايج موافقه ؟
فطـوم : هيييييييه
مريوم + عليـا : يالله عقب نحنـا بنشل قشارنـا و بننفد بيت ابونـا
بو حمـدان : فديتكم والله ,, ماتسيرون مكـااان تقرون مكانكم لين ما حد يخطبكم وعقب كيفكم
عليـا : عميــه بس عـاد شو هالرمسه بـعدنا صغـاار
الكـل : ههههههههههههههه

وعقـب تمـو يسولفوون و ضحك و البنـات يرمسون ام حمـدان عسب الملجه و ام حمـدان خلت الحرمه اللي قبل يتهم تيهم هالخميـس .. وحجـزو فـ الصـالوون يسون حنـا .. اول شي يسوون اوكسجيـن عشـان يخوز الحنـا ,, وطبعـا هم ماقصرو كل دقيقه فالحمام يعججون ايدهم عشـااان يخوز الحنـا ,, ايدهم مستويه حمــرا عسب التعجيج لوول .. و مرت الايـام و مريوم و عليـا ما يرقـدون عـدل .. عشـان ماشـافو قلبهم .. من يوم ما سـارو المـول .. وكل وحده تتشكـى لثـانيه .. و محمد و سـاره عايشيـن احلى عيشه .. و محمد يتريـا يوم الخميـس ايي بسـرعه وامـا عند حمـدان و فطـوم مرتـاحييين مع بعض لا مشــاكل و لا ويعـت راس .. و قوم بو حمـد .. مساتنسيـن فـ بيت بو حمـدان ..

ومـررت الايـام بسـرعه .. و يوم الاربعـاء .. سـاعه 5 سـارو البنـات + ام حمـدان + ام مريـم الصـالون .. سوو اكسجيـن البنـات و هم يحاتون عمـارهم بيخوز الحنـا ولا لا .. والحمـدالله خاز و عقب تحنـو ,, وعقب خذو معصارين حنـا حق اليدات يسوون روايب لوول ردو البيـت و مر الوكت شرات المـاي و تحنن اليداات .. و يو العمـال يحـطون لمـبات المـلجه .. و الخـدم رتـبو البيـت من الخـاطر .. يلامـع من الشده لوول ..




اليـوم : الخميـس .. 13/7 .. سـاعه 12 الظهـر ..
غرفة مريوم + عليـا ..

ويـنه تراني حيـل مشتـاق .. مشتـاق خلي نـور الاوطـان
حبه سطـا في وسط الاعمـاق .. يجـري بدمي وكـل شريـان

عليـا كانت عند فطـوم و سـاره .. و اما مريوم كانت ع الفراش تشوف سقـف الغرفه و سرحـانه فخاطرها تقول :

وينك ما وحشتك وجيت على بالك ما ذكرتني وتمنيت قربي يكون ..
ما سألت عن حالتي حالك ما عرفت اني متيم بك ومفتون ..

مريوم : آآآآآآه يا عـزووز .. ومحدن خذا قلبي مثل ماأخذته .. ويـنك لك وحشـه !!
و عقـب هالتفكيـر كله دشت عليـا وشافتهـا و عرفت شو السـالفه
عليـا : بلاها العاشقه
مريوم : متعذبه ههه
عليـا : ههه فديتج والله ,, شراتج بس شو تبينـا نسوي .. ماعليه اليوم اكيـد بييون
مريوم : الله يسمع منــج .. شحـال نفسيـه سـاروه ؟
عليـا : ههههه تتحرطـم عليـنا .. خايفه و خايفه .. جنهـا بتعرس سيده
مريوم : حليــلها ..
و يوم أذن سـارو يصـلوون .. و يوم خلصـو . . سـارو يتغـدوون .. و بو حمـدان + بو مريـم و الشبـاب طلعـو وياهم .. و العصـر سـاعه 4 .. يوو الحريـم مال المكيـاج و الشعـر .. سـارو البنـات يابو فساتينهم عسب يشوفون اللـون وحتى الحريـم .. اول شي سوو حق ام حمـدان و ام مريـم ,, و يووم خلصـو .. سوو حق مريوم و عليـا .. و بعديـن فطـووم .. و بعديـن العروس
سوولهـا مكيـاج عروس بس هب وايد دفش هـادي شرات فستانهـا .. و عقب حرمه سووت التسـاريح حق الحريم و البنـات ,, بس مريوم و عليـا .. سوو كيرلي .. وطالعيـن كيـووت من الخـاطر .. و فطـوم سوت تسريحه ويا سـاره .. و ع السـاعه 6 ونص ,, يالسيـن الكـل فـ غرفة ام حمـدان ..
سـاره : امايه خايفه
مريوم : حق شووو !! بالعكـس وناسه
ام مريوم : هههه مستخفـه
ام حمـدان : ماعليه الغـلا لاتخافيين مابيـاكلج هوه
ام حمـد : فديـتج لاتخافييين .. و توكلـي ع الله ..
سـاره : اخااف يقولي برقد وياج ويستخـف مابااااا ..
فطـوم : ياربيه لو سوا جيه بيكـون قـلاااااد .. ههههه ماعليه انا بقـوووله ..
ام خـالد : ههههه شو يرقد ويـاج .. مستخـف ها بعـد ..
عليـا كانت توايج من الدريشه : مريوووووم .. مريووووم تعـالي بسـرعه ..
مريوم تركض : ها ها شووه !!
عليـا بصوت خفيف : عمـوور
مريوم بشوق : ويـن عزووز ؟؟
عليـا : ماشفته
مريوم تغصصت ..
جان ترد مكـانها واتم سرحـانه ,, وعقب ربع سـاعه ..
ام حمـدان : يـلا سيري لبـسو ,, و تكشـخو ,, وتعـالولي عقب بدخنكـم .. يلا فديتكم ( ترمس ام حمـد و ام خـالد ) سيرو تلبسـو ماباجي شي ..
البنـات : ان شاء الله ..
وعقـب كل واحد سـار غرفته .. لبسو فساتينهم و لبسـو ذهب و تعطرو و لبسـو نعـالهم و سارو صوب ام حمـدان عشان تدخنهم و تحطلهم دهـن عـود .. وعقب دقـايق جـان تي رفيـعه ,, يت ويا عزوز .. وعقب ودتهـا البشكـاره فوق و سلمو ع بعض

امـااا تحـت ..
مشغليـن الاغـااني و ربشــه من الخـااطر و يووله و رزفه و حالهم رقييييييييص الصراحه .. وع سـاعه 7وربع يـا المطوع و يوم خلصـو .. حمـدان سـار ودا الدفتـر حق ام حمـدان .. و كانو فـ الغرفه دق البـاب و ام حمـد خذت الدفتـر و عطت سـاره ..
فطـوم : يـلااا وقعي
سـاره : هـاا .. " تمت تستهبل " انتي وقعي ..
فطـوم : كيف بعد آآخذ اخويه ,, عندي ريل انا .. يـلاا
مريوم : ههههه يلا عـاد عن المنـكر
ام حمـد : يلا فديتج حمـدان اكوه يتحرطـم ..
سـاره غمضت عينها : بسم الله .. جان توقع
فطـوم بصوت عـالي كلولولوليييش .. الف الصـلاااة و السـلاااام عليــك يا حبييييب الله محمد
البنـات الـ 3 + اليدات : كلولولولوللييييييييش
ام خـالد : بالمبـااارك فديتج
سـاره مستحيـه : الله يبارك فيج :$
مريوم + عليـا : فديتج والله مبروك غنـاتي ..
سـاره : الله يبـارك فيكم .. و عقبـالكم
مريوم + عليـا صوت خفيف : آآمين
رفيعـه : فديتج سـارونه و الله كبـرتي و صرتي حرمه ,, مبروك فديتج
سـاره : الله يبـارك فيج خـالوه .. و عقبـال عيـاالج
رفيـعه : آآآمين فديتج و تشوف مريوم و عليـا .. وهم يضحكـون ,,
وعقب سلمـو ع سـاره و سارت ام خـالد و دت الدفتر و نزل حمـدان و محمد ما صدق ههههه خبله خبله مستوي
محمد : ياويل حالي خـلاااااااص ارتـااااح قلبي فديتها ياربيييه بسيرلهـا
جان ايي بو حمـد يضربه بـ العصـا : عنتلاتك وين سـاير !!
محمد : افا والله .. افا والله .. الحين العريس تضربه ,, ماهقيتها منك يا ابويه
الكـل : هههههههههههه
عزوز : محد قـالك ..
محمد : انته صخ صخ الله يخليـك .. يلا عميـه .. ابا اشوفهـا
بو حمـدان : مابتشوفها الا بـاجر
محمد : تخسـوون والله .. لاتخلوي اطب عليـها و هيه ماتدري
عمـر : ههههههه بيـاكلونك اللي موجودين هنـاكي
حمـدان : أأأ عزووز تعـال شويـه .. جان يسير ع صوب و عزوز ياه
عـزوز : هلا آمر ..
حمـدان : تحيد يوم ارمسـك عن مريوم .. قلتلها انك هب زعلان و السـالفه كلهـا هههه اشوفهـا احمـرت جان اقولها بلاج جان تقولي: يـاخي والله احبـه دزتني و دخلت داخل هههههه .. قلتلها والله بخبره جان تقولي لا يا حمـار
عـزوز فاج عيونه : احـــلف
حمـدان : ههههههه هييه والله
عـزوز : فديتهـا وانا امـوووت فييييييييييهااااا
حمـدان : انزين انزين عن تموت علينـا ههههه


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس