منتديات صواديف عشاق - عرض مشاركة واحدة - آآه من قلب (ن) غدا حبه جنوني
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-22-2023   #39



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 52 دقيقة (08:08 PM)
آبدآعاتي » 74,563
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق متواجد حالياً

افتراضي



البــارت الـ 30

تحيـه طيـبه و بعـد التحيه احـي قلبك القـاطع و صـاله ..
مضـت ايـام بك و امضت عليـا سهر و دموع و همـوم و عباله ..

عنـد عـزوز و مريـوم ,,
عـزوز : شحـالج ..
بشوق سيده صدت صوبه وفخـاطرها تتفدااااااه ..
مريـوم : انته وينك كل هالمـده ,, لا سلام و لاخبـر ولا حس ولا شـي .. هب حرام عليـك تعذب قلـب ميـت فيـك >> بدون ماتحس قالت جيه ,,
حس فيـها و استـاانس .. بس انقهـر ليش متغشيـه بس كان يبنـان ملامح ويهـا وايد ليتـاات ,,
عـزوز : اسمحيلي فديتج والله كنت شويه مشغـول
مريـوم : وينك ما وحشتك وجيت على بالك ما ذكرتني وتمنيت قربي يكون ..
عـزوز : الله يشهـد عليـه ,, اني ولهـان عليـج مـوت ,,
مريـوم : ليش ما تسـأل !!
عـزوز : فديتج والله انشغـلت ,, مريومه ..
مريـوم : لبيــه
عـزوز : لباااج قـلـبي .. جـان يرن موبايله .. ربيعه متصله قال بيلعـوزهـا ..
عـزوز : هلا والله فديتك .. بخير وسهاله من سمعت صوتك .. وانته شحالك ياروحي .. هـاا .. هيه انا معـزوم بدقلك فليل اوكيه لاترقد
يلا فديتك .. فداعة الله ..
مريـوم فاجه عيـونهـا .. خذت بعمـرها و روحت .. عـاد هوه فخاطره يضحك .. جان يمسكهـا من ايدهـا ..
عـزوز : تعـالي وين سـايره ؟؟
مريـوم عيونهـا بدت تحمـر " شويه و بتصيـح " ماشافته صاده الصوب الثـاني ..
عـزوز : شوفيج ؟
مريـوم : ماشي بروح خل ربيعك ينفعـك
عـزوز : ههههه ,, شوه تغـارين ؟؟
مريـوم : لو ما اغـار جان ما حـاتيتك =( ..
عـزوز : فديتج والله .. والله ربيعـي تبين تتأكديـن ,, تريي شويه .. جان يتصل و خلا السماعه فذنهـا ومن قال الـوه ربيعه سكر فـ ويهه .. قويه صح لول ..
عـزوز : هـاا .. عشـان خاطر عيـون الغـزال بنـدت فويهه ..
مريـوم : ههههههههه .. انزين شو كنت بتقـول ؟
عـزوز : امممممم .. اقول ولا ؟
مريـوم بشـوق : هييه هيييه ..
عـزوز : اوييه شوفي هنـاكي .. عاد هيه شافت .. تقرب من اذنهـا : احبـج مـوت
مريـوم تيبست : هـاا شفت ماشالله .. ههههههههههه
عـزوز : فديته حمـدااان قالي شي عنـج
مـريوم فجت عيونهـا : اشـوووه !!
عـزوز : يوم دزيتيه و دشيتي داخل الغرفه
مـريوم : الله يغربله وصدت الصوب الثاني
عـزوز : هههههه .. عادي عـادي يا روحي
مـريوم : .............

عنـد عليـوه و عمـور ..
توها كانت بتركب الدري ..
عمـر : علايـه
عليـا : عيـونهـا .. جان تلف
عمـر: فديـت عيونهـا بس ما اشوفهـم و غمزلهـا .. شحـالج ؟
عليـا : ههههههه .. جان تنزل الغشوه و بس لحفت صوب ويها و خلت عيونها .. قـبل كنت تعبـانه .. بس من شفتك والله استويت بخيـر ..
عمـر: فديت هالعيـون والله ,, عـلايه
عليـا : لبيـه ..
عمـر: لبيـتي حـايه .. ولهت عليـج مـوت فذمتيـه
عليـا احمـرت : مي تـو ,,
عمـر: ارفعـي الفسـتـاان عن اتطيحيين ..
عليـا : هههه ماعليـك ..
عمـر: خطيـره حلـو فستـانج
عليـا : احـم .. عيـونك الاحـلـى
عمـر: فديت عيـونج والله
عليـا ارتبـكت : هييه انزين .. بسير انـا .. صوت عـالي : مريـووووم بسج طوفي خلينـا ندخل

مريـوم : هههههه .. يايه .. يلا انا بروح ..
عـزوز : ماتبيـن شي ؟
مريـوم : لا الغـالي سـلامت روحك .. طمنـا عليـك مره ثانيه
عـزوز : من عيوني يا الغـلا ..
مريـوم : فداعة الله ..

جـان تسير صوب عليـوه و مسكـو ايد بعض و ركبـو الدري وهم مستانسـاااات ,, و سـارو صوب ابوهـم و عطوه المـوبايل ..
جان يدشـون داخل .. يسلمون ع سـاره و محمد .. و عقب يـابو الطقـم و لبسهـا محمد و هيه مستحيـه هههه حليلهـا .. بعديـن يابـو الكيـكه ام 3 طوابق .. جان حمـود و سـاره يقصون الكيكه و المصـوره تصـور ,, وكـانو صدق صدق فرحـانين .. جان اي و يبوسهـا ع خدها ,,
ام حمـد : ياويلي ع حـالك يا حمـود .. شكلك متعذب ..
ام خـالد : ههههه فـ فاده منزمان يسوي جيه ..
حمـدان يشوف فطـوم جان ايي صوبهـا يصاصرها : غرت الصـراحه .. لييت هاكي اليـوم يرد
فطـوم : هههه بعدين بعديــن ..
الكـل : ههههههههههههههه

وعقـب اتصـورو ويا محمد و سـاره ,, وبعديـن الكـل سـار الصـاله .. وخلـو محمد و سـاره فـ الميـلس ..
حمـود : اسـمع صوت دقـاات قـلب ..
سـاره : ههههههه
حمـود : هههه فديت هالضحـكه انا .. عسـاها مديـمه
سـاره : ويـاك فديـتك ..
حمـود : سـارونه والله احبـج موت .. هب مصدق انج خلااص ملــكي ..
سـاره : انا بخليـك تصـدق .. هههه مادري كيف تجرئة و بـاستها
حمـود تيبـس مكـانه ..
سـاره : صدقت ؟
حمـود : شو سويتي انتــي .. ياويل حـاااالييه .. واخيراً واخيييراً
سـاره : ههههههه
حمـود : فديتـ روحج انـا .. جان يسير يبـوسهـا بـ القووو
سـاره : بس عـاااد
حمـود : احبـج والله احبـج
سـاره : وانا بعـد
حمـود : شوه وانتي بعـد ؟؟
سـاره : احبـك .. وامـوت فيك
حمـود : ياربيـه فديتج .. الله يخليـج لييي
سـاره : ويـاك حبيبي ..

فـ الصـاله .. سـارت فطـوم فوق عشـان تيب عباتها مفتوحه بس كلها فصم .. و شيلتهـا عشـان يتعشـون برع .. وحمـدان سيده لحقـها .. دشت الحجره و سارت صوب عبيهـا جان يدخل و يسـك البـاب ..
فطـوم : منـووه ؟؟ .. لبست عبـاتهـا شافت حمـدان .. : هلا فديتك
حمـدان : ياربيـه فطـوم حسي متـى العرس ؟
فطـوم : ههههه لا حول ,, شوفيييك ؟؟ اليوم مالجين قوم حمـود ,, ترا بنسوي عرس جماعي
حمـدان : مالي خـص .. شهـر 9
فطـوم : لا حراام عليـك ..
حمـدان : دخيلج فطـامي ..
فطـوم سكتت تمت تفـكر : خلاص ماعليه بنشوف قوم سـاره ..
حمـدان : فديتج والله .. يلا ننزل ..

جـان ينزلون .. و تغشت فطـوم و يسيرون برع البيـت .. و يلست فطـوم بين مريوم و عليـوه .. يالسيـن يتعشون ,,
و الاولاد ايولون ..
مريوم : ماخبـررتج ,, آآخ يا قلـبي ارتـااح يا فطـوم .. ارتـاااح ..
فطـوم : ههههه .. شو استوا ..
مريوم : قالتها سالفة عزوز
فطـوم : حلفــي !!
مريوم : آآه يا فطـوم .. فذمتيه اني احبــه موت .. ولا مره وحده تشوفه و تزعـج : ياويل حالي شوفيييييييه طاعت غترته شعررره خبـاااااااااال ..
ام مريـوم : ايييه انتي .. وين يالسه ..
ام حمـدان : نواري خليـها البنيه متعذبه
رفيعـه : هههه فمنـوه ؟؟
ام حمـدان : اوييه فـضحت البنيه حرام ..
رفيـعه : لا لا عادي قولي .. ترا بعـد عيـالي روحهم متعذبيـن .. اخبـرج نواري ..
ام مريـوم : هلا فديتج ..
رفيـعه : الريـم و علايه مخطوبـااات
ام مريـوم : لا فديتهم ..
رفيعـه : عيـل حبينـا اناسبـكم
ام حمـدان : كوكوكووكولييييييش .. و تشوف مريوم " هم فـ طاوله والبنـات فـ طاوله "
ام خـالد : ويه فديتهم والله .. ماشالله عليـهم غاويـااات .. يستـاهلونهم والله ..
ام مريـوم : هههههههه .. والله هالسـاعه المبـركه ..
رفيعـه : هههه اليوم عبدالعزيز يقول .. الله يخليـج والله ابا مريوم .. تخبلت فيها !!
ام مريـوم : ههههه فديته والله ..
ام حمـدان : نواري فديتج .. عبدالعزيز و عمـر .. ريايل و النعـم فيـهم .... ماشالله عليـهم
ام مريـوم : اعرف .. فديتهم والله .. ماعليه برمس عـلي ..
رفيعـه : خيـر ان شاء الله ..
ام حمـد : لا ماظنتــي علـي مايوافق .. ان شاء الله يكـونون من نصيبهم ..
رفيـعه + ام حمـدان : آآمييين

صوب البنـات
فطـوم بصوت عـالي : حمـدااااان ..
حمـدان : عيـووووني ..
فطـوم : ابا ايـووول
مريوم : حتـى انـااا ..
عليـا : ويـااكم
عـزوز + عمـر : هههههههههههه ,, هايل شو عرفهم
حمـدان : مستخفـات يعرفن .. تعـالن ..
سيده مـاصدقـو البنـات .. قـامو .. و فطـوم سارت تيـبس ويا يدهـا و عمهـا بو مريـوم بعيد عن عزوز و عمـور ..
مريوم بدلـع : عبـدالعزيز .. عطنـييي سـلاحك ..
عـزوز : اندوج ..
عليـا : وانـا ..
عمـر : يفدااااج .. خذيه ..

سـارو ايـولون ويا ابوهم .. و صدق كـانو ربشه من الخـاطر ..
فطـوم تشوف البنـات انهـم يستعدون عشـان يفرون " اولااااد ولاجنه لابسين فساتين و كعب ,, بس ما اقول غير الله يسـتر "
حمـدان : تخسيــن لاتتخبليـن جان يتقرب صوبهـا و يصاصرها .. احشمـي عزوز و عمـور اهنيه
فطـوم : هممم انزين .. انا مابفـر هزبوني .. يلاا مريوم وعليـوه فرو ..
عليـوه ما فرت .. مريوم يوم فرت كان عزوز وراها بمسـافه شويه بعيـده .. الحبيبه ردت ريوس جان تتخرطف بالفستـان و طاحت ع عزوز ..
مريوم فخاطرها : الله يغربل هالمواقف البايخه ياربيه وين اودي ويهييييه ..
مريوم تحـاول تقـووم بس ماتروم ..
بو مريـوم : اونج عـاد .. قومي قومي نشي فشلتيـنا ..
مريوم : باباتي انزين انـا ثـو اثوي ..
عليـا تقول حق فطـوم : هههههه مسكيـن حال عزوز تعذب اكيـد
فطـوم : ههههه جب الله يغربلـج ..
جـان يسيرون الريايل يتعشـون .. بس تمو الاولاد ..
مريـوم : عورتك ؟
عزوز : هـاا .. لا لا بالعكـس .. أأأ قصدي لا ماعورتيني ولا شي .. انتي تعورتي ؟
مريـوم : هـاا لا ماشي .. ماتعورت
عزوز : الحمـدالله ..

وعقـب سـارو الاولاد يتعشـون .. و ليـين ما روحـو الكـل .. و ودعـوا بعض الحبـايب على امـل ان يشوفون بعض مره ثانيه
و حال سـاره و حمـود .. ماتنوصـف .. كل دقيقه يلعـوزها وهيه طفرت .. و يـوم خلصـو .. كل واحد سـار غرفتـه يرتـاح ..
سـاروه سيده رقدت كانت صدق تعبـانه .. اما فطـوم كانت تسبـح .. و مريوم و عليـوه .. يضاربون ع الحمـام كل وحده تبا تسبح قبل .. جان مريوم تنتصر لوول ,, اتسبـحت و خلصت جان تدخل عليـوه و تسبحت و يوم خلصـت تمت تسولف ويا مريوم .. عن عزوز و عمـر ,,
مريوم : بتخبـرج .. بـلاها اليوم خـالوه تزغـرط ؟؟
عليـا : اميـييه تصدقيـن تميت افكـر ,, شعرفني فيـها ..
مريوم : تخيلي اللي بالي بـالج
عليـا : ياويلي فشله !!
مريوم : ههههههههه ..

فـ بيـت علي ..
كـانو يالسيـن فـ الغرفه يشوفون التيلفزيون ,, ولا مره وحـده ..
ام مريـوم : عـلااااوي فديتك .. شو رايك فـ عبدالعزيز و عمـر ؟؟
بو مريـوم : والله الصراحه رياييل ومافيهم حييله ,, والنعـم فيهم والله .. ليـش
ام مريـوم : همم لا اليـوم رفيعـه تقولي ,, يبـون ينـاسبـونا ..
بو مريـوم : صدق .. هالسـاااعه المبـاركه ..
ام مريـوم : ههههه عبدالعزيز ولدهـا متخبـل فـ مريوم ..
بو مريـوم : ههههههه ,, اليوم فشلتهـا الدبه ..
ام مريـوم : هههه هيه شفتهـا .. حليلها ماكانت تدري ..
بو مريـوم : هههه ,, خلاص ماعليه .. باجر برمسه ..
وعقـب رقـدو ..

عنـد البنـات ..
دق دق دق
مريوم : منـووه
فطـوم : ام الغـمااازه
مريوم : ههههه .. سيري فجي البـاب
عليـا : هههههه .. سارت وفجت البـاب .. ها ام الغـمازه
فطـوم : ملل حمـدان رقد .. بي عندكم
مريوم : حيـااااج
فطـوم : الله يحيييج .. جان تسير صوب مريوم و عليوه تقربت صوبهم
مريوم : متــى بيستوي اللي فبـالييييه ..
فطـوم : ياويل حالي عليــج .. اسكـتووو
مريوم + عليـا : اشووه ؟
فطـوم : حمـدان يبـا يعرس شهر 9 ..
مريوم تغمزلها : مستعيــل
عليـا : هههه
فطـوم : ان شاء الله يا مريوم عزوز يخطبــج
مريوم من خاطرهـا وتصرخ .. ياويل حــاااليه .. آمين
فطـوم : ههههه مستخفــه ..
عليـا : هههههه اصـلا منزمـاان طالعه عليـج
فطـوم : لا بسم الله عليـه .. انا خلاص عندي ريل ههههه هب شراااتكم بتعذبـااااات
عليـا : فطـوم لاتقهرينـااا !!
فطـوم : ماعليه ماعليه .. بييكم الدوور
عليـا تشوف مريوم .. ومريوم نفس الشـي : هههه نتريـاه
فطـوم : غربـلاااتكم .. بسير عنكـووو .. اشوفكـوو بكـراا
عليـا : ايـوا ياخجي ( ياختي ) تصبحي ع خيير
فطـوم : وانتو من اهلووو .. هههه بباي
مريـوم : بـاي .. جان تطيح .. آآخ يا قلبي عزوووز شو يسووي ؟؟
عليـا حطت راسهـا ع جتف مريوم : هيه والله آآخ يا قلبي عمـور شو يسوي ؟؟ يفكـر فييـا
مريـوم : وعزوز يفكـر فييا انا !!
عليـا : الله يعلـم
مريـوم : فدييييييييييييييييييييييي ته
عليـا : جب انزين .. بسير ارقد .. تصبحي ع خيير
مريـوم : وانتي من اهلـوووه ,, وانا بعـد .. سـارت وقفلت البـاب ..
جـاان يرقـدون ..

صـوب عزوز و عمـور ..

عـزوز : لو يسـألوني عنـك شلي جرالي منـك
عمـر : في حبنـا يا غـالي قلبـن العنـا هاونك
عـزوز : هيييه والله .. قلبـن العنـا هاونك
عمـر : ولا يوم يقـول عيضه .. تسهر عليك عيوني يارحتي و شجنوني و القلب بك مفتوني وانا صدق الوفـى معطنك
عـزوز : هييييه صح لسـااان الشـاااعر ..
عمـر : فديتهـا والله عسـل اليـوم .. نزلت الغشـوه بس خلت عيـونهـا ..
عـزوز : ياحيــك .. حاولت اشوف ويهـا بس ماكان ينـبان عدل بس ملامحهـا .. هب وايد تبين بعـد
عمـر : ياخي ما اروم اصبـر .. برمس اميـه باجر
عـزوز : هيه والله حتـى انا ..
عمـر : عيـل .. تصبح ع خير ..
عـزوز : هههه وانته من اهله .. لاتنسـى احلـم فييا
عمـر : ماشي شغل .. الحب ابكـرك من ويهك
عـزوز : هههه خسك الله


الصبـــح سـاعه 9 .. الجمعـه ..
فـ الصـاله .. ام حمـدان و يا ام حمـد و ام خـالد .. و بو حمـدان برع ويا بو حمـد ..

ترن ترن .. ترن ترن .. ترن ترن ام خـالد تشل التيلفـون ..

ام خـالد : مرحب السـاااع ..
بو مريـم : مرحبتيـن والله .. ام خـالد
ام خـالد : هـلا ابويه .. علـي ؟؟
بومريـم : هيـه الغـاليه .. شحالج ؟
ام خـالد : يسرك الحـال .. ومن صوبك الغـالي ؟
بو مريـم : بخيـر ربي يعـافيج .. اتخبـرج الغـاليه .. بناتي واعيين ؟
ام خـالد : أأأ لا ماظنتـي لانه محـد يا صوبنـا
بومريـم : انزين اذا ماعليج اماره خلي حد يوعيـهم و يتزهبـون .. و قوليلهم بمر عليهم بنسير المول نتريق ..
ام خـالد : خـلاص ماعليه الغـالي انا بوعيهـم ,,
بومريـم : تسلمين فديتج .. يلا عيل فداعة الله ..
ام خـالد : وداعة الرحمـن ..

ام حمـدان : من ع التيلفـون ؟
ام خـالد : هـا علـي ريل نوره .. قالي اوعي بناته بيمر عليهم بيسير يتريق وياهم فـ الفوول
ام حمـد : اي فـوول انتي الثـانيه يسمونه النـول
ام حمـدان : الله يهديكـم .. شو فول و نـول .. اسمـه مـووول
ام خـالد + ام حمـد : هيه ها هوه .. انزيـن نحنا شو عرفـنا ..
ام خـالد : انزين انا بسير اوعيـهم ..
ام حمـدان : ههههههههههههههههههه مسكين حالكم

وجـان تسير صوب البنـات وتدق البـاب كمن مره ومحد يرد
ام خـالد : يا بنـااات ..
مريـوم بتعب : افف منـوه ها جان تصد الصوب الثاني و تشوف السـاعه 9 ربع .. افففف شوها حد يوعي هالوكـت وقامت و سارت صوب البـاب : هـاااااااااا وتفج عيونها عدل و تشوف ام خـالد
ام خـالد : وريـل مايشـوف .. شو بعـد هـاا
مريـوم : يدتيـه ما اعرف حقج عليه .. آمري
ام خـالد : صبـاح الخيـر اول
مريـوم : صبـاح الورد و اليـاسمين .. آمري
ام خـالد : مايامر عليـج عـدو ولا ظـاالم .. يلا فديتج سيري وعي اختج و تزهبـو .. ابوكم بيمر عليـكم جان تسير ..
مريـوم باستغراب : بيمـر عليـنا شحقه !!! وسكرت البـاب و زعجت ع عليـوه : ايييه عليـوه قومي نشي بمـوت
عليـا خافت من الخـاطر : هـاا شو مستوي ..
مريـوم : هيهيهي ماشي قومي نشي .. انا بسير الحمـام .. ظهري لبس حقي و حقج .. ابويه بيمر عليـنا ودشت الحمـام ..
عليـا : بيمر عليـنا !! خوزت اللحـاف و سارت صوب الحمـام وتزعـج : ليييييش ؟
مريـوم : شعرفني .. يلا طلعي ثيـااااب بيهزبنـا لو تاخرنـا ..
عليـا : انزيـن ..

جـان تسير صوب الكبـت .. و تشوفلهـا بنطلون بيج .. و قميص ايد قصيره + تنـوره بنـي .. طلعتلهـا حقها و حق اختهـا .. وزهبت البوت و الشنـط و العبـي و الشيـل .. و تتريـا الحسـنا تطلع من الحمـام .. و يوم طلعـت شافت عليوه مجابله الحمام و حاطه ريل ع ريـل ..
عليـا : مال عمـك مايهـمك .. خلصتـي المـااي << تصرخ
مريـوم تتمخطـر و تقهر عليـوه .. جان تي عليوه و اتدزهـا : كلـبه خوزي .. خست
و سكت البـاب ..
مريـوم : حمـاااره .. جـان تسير تسحي شعرهـا و لفته بـ توكه .. و تجحلت وحطت جحـال تحت عينها و سـارت لبست و زهبت عمـرها .. و عقب طلعت عليـا و سوت شرات مريـوم و لبست و خلصت و جان يسمعـون هرناات ورا بعض
مريـوم : غربلات العـدو ها ابويه .. بسـرعه وين الشنطه مالي
عليـوه تسكر سحاب بوتهـا : اكيه هنـاكي سيري شلي مالي وانا الحيـن يايه .. جان تطلع مريـوم و تشوف البشكـاره و رشود و ام حمـدان والباجين مستانسين يوم شافون و هوه شاق الحلـج
مريـوم : السـلااام عليـكم و تفج الباب صوب الدري تبا تنزل
ام حمـدان : وين وين .. بلاج جيه مستعيـله
مريـوم : خـالوه ماتسمعيـن ابويه حاشر الدنيـا برمسج بعديـن .. طلعت
عليـا تسكر الباب و تزعـج : اييييه تريييني .. و جان تنزل وياهـا وعقب نزلو تحـت و سـارو صوب السيـاره .. جان يركبـون ..
ام مريـوم : عنبـو شو تسوون ؟
مريـوم + عليـا : السلام عليـكم ..
ام مريـم + بو مريـم : و عليـكم السـلام
بو مريـوم : فديتكم ليش تأخرتو ؟؟
مريـوم + عليـا : السموحه الغـالي .. وين نحنـا سايرين موعينا من صبـاح الله ..
بو مريـوم : نتريق فـ المـول ..
مريـوم + عليـا : اهـاااه .. اوكيـه ..

وجـان يسيـر صـوب بوظـبي مـول ,, و عقب 10 دقايق يوم و صلـو .. نزلو و سـارو صوب استـار بوكس ,, و ام مريـوم و بو مريـوم يلسو و البنـات طلبـولهـم .. وعقـب يابولهم الطلبيـه .. تمـو يتريـقون ..
بو مريـوم : بغيـت اخبـركم بشي ..
مريوم + عليـا : خيـر ابويـه .. جـان يشربـون الكابجيـنو ..
بو مريـوم : امس نواري .. رفيعه قالتلهـا شي ..
مريوم + عليـا فاجييين عيونهم : خيــر !!!! ردو يشربون الكابجيـنو
بو مريـوم : أأأ .. فديتكم عـاد انتـو كبـرتو .. و نبـا نفرح فيكم .. السـالفه و ومافيـها .. عبدالعزيـز و عمـر طالبيـن ايدكـم
مريوم + عليـا من قال طالبيـن ايدكـم .. عليـا مسكت القـلاص و خلصته صوب شفافهـا و فاجه عينـها و مريوم يوم كانت تشرب و سمعت ابوها من الصدمه حرقت لسـانها هههه ... كـان حـار الكابجيـنو ..
عليـا : هـااا !!!
مريـوم شوييه و بتصيـح : آآخ يعـور ,, شو قلت ابويه ؟؟؟؟؟؟
ام مريـوم : هههههه حليلكم
بو مريـوم : هههه شو ياكـم .. عبدالعزيـز و عمـر طالبيـن ايدكـم



 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس