منتديات صواديف عشاق - عرض مشاركة واحدة - رواية إصبعي و هو إصبعي إذا غدرني أقطعه
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-18-2021   #2



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 26 دقيقة (02:33 AM)
آبدآعاتي » 80,263
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق متواجد حالياً

افتراضي



اليوم الثاني
نوف من عرفت هي وبدريه ان مشعل صحى وهم متوترات 00 نوف خايفه ماتبي تواجهه اول مايصحى لذلك قالت انها تبي ترتاح وبترد للفندق 00 وفي هاليوم ظلت
معه بدريه وحمود 00 اما راشد رد نوف للجناح حقها 00 وسار هو جناحه ميت تعب
ماغفى إلا ساعتين يوم دق حمود يخبره ان مشعل صحى 00 لبس بسرعه راشد وركض لهم ونسى يخبر نوف اللي ماقدرت تنام الليل بطوله



في جناح 377
كان مشعل متعب للغايه 00 وحمود وبدريه عند رأسه 00 هو حاس فيهم 00 فتح عيونه فتره من الوقت ورد يسكرها 00 يبي يتكلم بس موقادر حاس بشي رابط عليه
متعب متعب بالحيل
بدريه – يمه مشعل انت تسمعني
شافوا يده يوم هزها بمعنى ( نعم )
حمود – تقدر تتكلم
مشعل هز يده بمعنى ( لا )
حمود – طيب عرفتنا
مشعل هز يده بمعنى ( نعم )
كل هاذا يسويه وهو مغمض عيونه
حمود – طيب تقدر تفتح عيونك تناظرنا
أشر له مشعل ( اصبر شوي )
اخذوا فتره طويله شوي 00 لين قدر يفتح عيونه بهدؤ 00 من فتح عينه حمود خر ساجد وبهاللحظه دخل راشد وهو مو مصدق 00 وبدريه تبكي
كانت ملامح مشعل جامده 00 بس باين التعب عليه بقوه 00 جلس يناظر فيهم فتره
يبي يتكلم يقول شي 00 بس مربوط مايقدر يفتح فمه بكلمه 00 ماطول ورد ينام مره ثانيه
راشد – رد يرقد
حمود – اكيد بكره بيصحى ويقدر يتكلم
بدريه – يويلي خايفه على ولدي
حمود – لا ياعمه لاتخافين إن شاءالله بيقوم بالسلامه ونفرح فيه
راشد – اجل خلونا نسير نرقد
بدريه – لا يمه راشد مااقدر اروح واخليه يمكن يقوم أخر الليل ومايحصلنا
راشد – مابيضيع يمه هو كذا بيتعب خلينا نرد نرقد تعبنا كثير الحين نقدر ننام براحه
حمود – ايوالله اللهم لك الحمد يارب
وكلهم بعد كذا ردوا للفندق 00 ويتمنون الصبح يجي بسرعه 00 وخصوصا بدريه
ونوف اللي ماتعرف انه صحى 00 من صار الصبح هي اول وحده قامت 00 حاول تدق على عمته بس قالت يمكن نايمه عند مشعل 00 وهالمره بتروح له وبتأخذ صالح معها يمكن يصحى 00 وممكن من اليوم يسولف هو وأمه
لبست وتجهزت 00 وسارت للمستشفى 00 ولبست صالح معها 00 وأول مادخلت الجناح 00 انصدمت بالمنظر اللي قدامها


منال تكلم مي وهم مبسوطات – قولي والله انه صدق
منال – والله والله كلمت حمود امس قبل ينام وخبرني مسكين هو وراشد وعمتي بدريه سهروا معه
مي – ونوف وينهي
حمود – يقول نامت هي وولدها
مي – وعرفت ولالا
منال – ماأدري يالله الحمدالله على سلامته والله اليوم حتى عمه دلال من خبرها خالد بهالخبر انبسطت وبان على وجهها
مي – معقوله دلال انبسطت
منال – انا بعد إستغربت من هالخبر
مي – مسكينه هالحرمه ظلمت ناس كثير وهالحين تابت الله يقبل توبتها أهم شي نوف المسكينه
منال – ايوالله حتى انا أقول كذا ممكن نوف تسامحها
مي – تأكدي ان نوف قلبها طيب وعمرها ماشالت ع حد ابد
منال – ايوالله تخبريني عن نوف الله يكثر من أمثالها يارب






انصدمت من الخبر اللي قالته لها الدكتوره 00 هي لها ايام شاكه 00 وسبحان الله تأكد شكها 00 ماتعرف كيف بتقول له 00 ممكن ينصدم 00 ركبت جنبه في السياره
قال لها – هاه وش قالت في اللوعه اللي تحسين فيها أكيد برد وأنا دائم أقول لاتتسبحين أخر الليل بس انتي مجنونه
ابتسمت وناظرت فيه بتمعن 00 لف لها وهو رافع حاجب – اها وش سالفة هالنظره
ناظرت قدام وهي تزفر بسعاده – بتسانس لو قلت لك بيجيك بيبي قريب
ضرب فرامل بقوه 00 لف لها بقوه – تكذبيــــــــــن
ابتسمت له ونزلت رأسها – والله قالت لي الدكتوره حامل
من الربكه اللي فيه طار بالسياره مسرع 00 قامت تصارخ فيه عبير – عبدالعزيز عبدالعزيز خاف الله بتموتني بموت انا والبيبي
ماهدئ 00 ولا وقف00 ولاكلمها 00 إلا من دخلوا بوابة القصر وقف في بداية الحوش الفخم 00 فتح الباب وركض لين بابها 00 فتحها ونزلها وضمها بقوه وهو يصارخ فيها – مو مصدق لالا مو مصدق مو مصدق بصير ابو وانتي أم هالطفل مو مصدق حلمي تحقق بهالسرعه مو مصدق
عبير ضحكت – الحمدالله اللي تحقق







من دخلت انصدمت 00 لما شافت مشعل فاتح عيونه ويناظر في الجناح 00 اشهقت من الصدمه 00 لف مشعل رأسه وتفأجا فيها 00 وجلس يناظر فيها 00 اقتربت منه ودموعها تنزل – الحمدالله على سلامتك
شافته يناظر فيها
نوف استغربت من صمته – مشعل انت تعرفني
مشعل ابتسم لها 00 وهالإبتسامه طمنتها 00 وهز رأسه بمعنى نعم
نوف قربت منه وطاحت على صدره وبكت بقوه 00 بدوره ضمها بيده ومسح على شعرها – خ ـلاص
رفعت رأسها بقوه واندهشت انه تكلم – تكلمت مشعل
بانت ملامح التعب في وجهه 00 ونوف حست فيه
فتح عينه فجأه وناظر في ولده اللي كان على الكرسي ( وأشر لها يعني تجيبه )
نوف مسحت دموعها ووقفت - اجيبه لك
ابتسم وقال بلكنه مكسوره – ا يـ هـ







في الظهر
الكل ألتم على مشعل اللي قدر يتكلم شوي بس كان تعبان 00 وعيونه على ولده اللي كان طول الوقت في حضنه ويناظر فيه ويبتسم
حمود – اها بس والله غرت من هالولد من الحين خذك منا
أبتسم مشعل – فديته
نوف اللي كانت عيونها طول الوقت مانزلت عن مشعل
بدريه سكرت من التلفون اللي جاها – هاذي دنيا تسلم عليك يامشعل وتشرهت كثير علينا ياراشد وهي بكره بتوصل هي ومحمد
راشد – ليش يجون
بدريه – وليش بتجي يعني تبي تتطمن على مشعل
مشعل بتعب باين في وجهه – لاتعبون حد وتخلونه يتعنى ويجي
بدريه – حنا في طريقهم على الطياره وانا خلاص خبيت على بنتي كثير وتشرهت علي ماابي أزعلها
نوف اللي كانت ساكته
دق جوال راشد اللي استغرب مكالمة المحامي – هلا بو نواف
بو نواف المحامي – هلا راشد ,, علي بن هندي جاني خبر انه بالديره
وقف راشد – وصلللل
بو نواف – ايه ,, انا ماأدري شاأسوي حبيت اعطيك خبر
راشد عصب – الكلب ان ماقطعته بسنوني
بو نواف – اكيد ماوصل للديره غير يوم عرف ان العم سالم الله يرحمه مات وانتم برى الديره
راشد بنخوه – طلبتك طلبتك تكفى يابو نواف لاتردني
بو نواف بنخوه – اطلب ماتبي تراه جاك
راشد – صرفوه وامسكوه انا برد للديره على أول طياره راجعه بس ألقى حجز
بو نواف – ماعندنا منقصات وبعدين بيشك
راشد – كلم شركة العم عبدالطيف انا بكلمه واخبره لين ارد ماطلوه لين ارجع
بو نواف – ابشر
راشد – تسلم وماتقصر
بو نواف – الحمدالله على سلامة مشعل
راشد – الله يسلمك يابونواف تكفى لاتنسى بروح هالحين احجز
بو نواف – ابشر ابشر ياراشد
سكر راشد منه وناظر فيهم – وش ابشركم فيه قدرنا نمسك الكلب بن هندي مشعل بتعب واضح فيه – يعني بترد
راشد – اكيد لين اسلمه للشرطه ساعتها اكون ارتحت
بدريه – حسبي الله عليه هو اللي ذبح سالم
حمود – مقدر ومكتوب ياعمه







بعد مرور ثلاثة ايام
كانوا يداومون على الروحه والرده لمشعل مره بدريه .. ومرات حمود .. ونوف الصباح وكان مايقدر يأخذ راحته معها 00 راشد اليوم سافر للرياض 00 كلمه
بو نواف وخبره انهم قدروا يماطلون بن هندي لين يوصل







باس يد أمه وبكى – يمه الله يخليك سامحيني والله ماكنت مستوعب اللي سويته
دلال اللي كانت تدمع – روح عني ياعبدالله انت عمرك ماأهتميت فيني ودوم تجرحني
عبدالله – يايمه والله اني احبك بس انا ذيك الفتره انقهرت انك سرتي للدجال وطلقك ابوي واللي سويته كان طبيعي لان هاذي ردة فعلي الطبيعيه يايمه
دلال – بس مكان لازم تقولي كلامك السم ياعبدالله
عبدالله نزلت دموعها – والله والله اني خفت تموتين وانتي متحمله ذنب ناس كثير نوف بنت خالي صالح وزوجة طلال وخلود اختي يايمه والله
قاطعته دلال وهي تبكي – والله والله العظيم يايمه اني ندمت قد شعر رأسي واتمنى بس اشوف ابوك واطلبه يسامحني ويبيحني اخاف اموت وهو مو راضي علي ونوف نوف بنت خالك صالح ياليتني اقدر اشوفها واكلمها بس هي تصد عني ماتبيني اكلمها وأنا ماألومها اللي سويته فيها كثير كثير يايمه
عبدالله باس رأسها ويدها – دخيلك دخيلك يالغاليه سامحيني والله لوماتسامحيني ماأسامح نفسي انا يايمه بغيت ارتكب ذنب في حق نفسي كنت بتزوج وحده غريبه عن عاداتنا وتقاليدنا صحيح سعوديه بس معاشت في السعوديه
دلال ضمته بها – مسامحتك يايمه مسامحتك دنيا وآخره حد يزعل من ضنآه الله يرضى عليك ويوفقك يارب







وصل راشد 00 ومن المطار لين الشركه 00 وبعدها سار مع المحامي بو نواف لشركة عبدالطيف هناك بيلاقي بن هندي 00 ومانسى يطلب الشرطه
أول مافتح قاعة الأجتماعات
ناظره بن هندي ووقف 00 وكان يرجف وخايف 00 ناظر في عبداللطيف بنقمه – وزيته علي خبرته اني عندك
عبداللطيف – على الأقل انا مو ناكر للجميل مثلك سالم ياما أنقذني ومارديت جميله بلوي الذراع
راشد سكر باب القاعه 00 وبيده أشر ان اللي كل اللي في القاعه يطلعون غير هو والمحامي بو نواف وعبداللطيف وبن هندي
قرب راشد منه وهو يرجف 00 اول شي سواها عطاه بوكس بقوه على وجهه 00 خلى الدم يصب من خشمه – كذا تسوي فينا ياناكر للجميل ,, كذا تعرضنا للخسائر
بن هندي يصر – تستاهلون ويستاهل ابوك مجأه كان دائم يجاكرني ان فلوسه أكثر من فلوسي ان صفقاته تنجح أكثر من صفقاتي انه رجل دبلوماسي ,, ابوك يستاهل اللي صار فيه
قرب منه راشد وعطاه بوكس ثاني وبصراخ – ياحقير لاتقول اسم ابوي على لسانك تلوثه تلوثه ياملوث ياحقير
عبداللطيف – راشد هد وانا عمك
راشد – كيف اهدي ياعمي كيف هاذا اللي بسبايبه مات ابوي ابوي اللي راح محتر على حلاله اللي انسرق ,, لا ومين سرقه اللي نكر جميل ابوي
في هالأثناء دخلت عليهم الشرطه
لما كبشوه قرب راشد منه وحالة بن هندي حاله – ابدعت في رد الجميل يابن هندي ابدعت في رد الجميل
غمض عيونه علي بألم من كلمته هالحين بس ندم وعرف طريق الحق
بس المثل قال (( لافات الفوت ماينفع الصوت ))






رد مع اقتباس