منتديات صواديف عشاق - عرض مشاركة واحدة - روح عشقتة وقلب فقدتة للكاتبة : بنت البلاد
عرض مشاركة واحدة
قديم منذ 4 أسابيع   #11



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 2 دقيقة (09:33 PM)
آبدآعاتي » 80,557
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق متواجد حالياً

افتراضي



خلود: شوفي انا بسير اسبح.. وانتي سيري اتصوخي شوفي شو السالفة؟؟
مجد: شو قالولج خلود انا.. روحي ماعندي هالسوالف انا..
خلود: هيييييييه غلطت علي البنت.. ماعليه بطوفها هالمره لأني مستعيله ابا اسبح..
ودخلت خلود عشان تسبح .. وسارت مجد طلعت رسمة خلود عشان تكملها لأن كان باقي لها تشطيبات بسيطه.. وخلود من طبعها حزة السبوح تتأخر وايد.. وبعد 34 دقيقه ظهرت خلود وشافت الغرفه فاضيه.. وهي تنشف شعرها شافت ورقه على السرير.. تقربت من الورقه.. وصرخت.. : مجووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووود
دخلت مجد ومعاها امها..
شيخة: خير امي شفيج؟؟
خلود وهي مستانسه من الخاطر.. امييييييه شوفي مجد راسمتني.. فديتني ماتوقعت اني بهالحلاة؟...
ومجد تضحك من الخاطر..
خلود سارت صوب مجد حضنتها: فديتج والله فاجئتيني وايد ماتوقعت تطلع رسمتي احلى عني..
مجد: انتي الحلا كله اصلا..
شلت شيخة الرسمة وقعدت تتطالعها.. ضابطة الملامح وايد الصراحة ورهيبه الرسمه ومرتبه من الخاطر

شيخة: ماشاء الله عليج يا مجد رسمج وايد حلو
مجد: مشكورة عمووو..
وقعدوا من عقب يسولوفون.. وبدت شيخة ترمس بالموضوع لخلود بوجود مجد..
شيخة: خلود يابنتي تدرين ليش مرت عمج يايتنا اليوم؟
بدت الشكوك تسري في بالها.. وتحاول تضحك بس ميوده عمرها: ليش؟؟
شيخه: اليوم يتني مرت عمج وخطبتج لجاسم ولدها.. وقلت لها لازم اشاور البنت وابوها..
خلود شوي وبطير من الفرحه مب قادره تصدق الي تسمعه ومجد حاسه بفرحتها.. ودها تقول لعمتها ان خلود مواااااافقه.. بس سكتت عشان ماتحس شيخة بشي..
خلود: اميه انتي شاوري ابوي والي يامر عليه ابوي انا ماعندي مانع
شيخه: وانا متأكدة ان ابوج ماعنده مانع لأن جاسم رابي تحت ايديه.. الله يوفقج بالي فيه الخير يا بنتي..
ونشت خلود ونشت وراها مجد.. ودخلوا الغرفه وكانت تدمع خلود وقتها.. صدت صوبها مجد مستغربه؟؟: شوفيج؟؟ ليش الصياح.. المفروض تستانسين.. ؟
خلود: من فرحتي يا مجد والله من فرحتي... حلم كنت احلم به من فتره واليوم بدت بشاير الخير بتحقيق هالحلم..
مجد: الله يرزقج على قد نيتج يا بنت عمتي.. ويوفقج
قربت خلود من مجد وحضنتها من الفرحة.. : فديتج والله.. ويرزقج بالي تبينه ان شا ءالله...
وقعدوا يكملون سوالف ..
... ... ...
فجيليز ..
جاسم وفطوم ومنى كانوا قاعدات سوى في طاولة ويسولفون ويا اخوهم..
جاسم: ههههههههه بس والله بموت من الضحك ..
منى: جاسم انت ماقريت القصيدة صح؟
جاسم: اوه تعالي اصلا نسيتها في الغرفه عندج..
منى وهي تفتح شنطتها وطلعت الورقه.. وهي تضحك : هذي القصيدة يبتها..
جاسم سحب عنها الورقه وبدا يقرا الكلمات.
وانا في برد أحزاني أدور حضنك الدافي
أبهرب من عنا دنيا تضحكني وتبكيني
أحس بإحساس يآلمني وفـ نفس الوقت هو شافي
أحس إني أبي حضنك وأحطك في وسط عيني
أنا والله لو بيدي أروح لعالم خافي
أنا وانت نكمل بعض وتكمل شيني بزيني
حبيبي يا بعد دنيا تهلي بقلبك الوافي
عساني مانحرم منك يا أغلى من سكن فيني
تصدق منسى ذاك اليوم " يوم اتعدل لحفاي"
تقول ألحين وايد برد واقولك يابعد عيني
تعال ودفني بحضنك وعطني بردك الدافي
وتجي وتغط بأحضاني مثل طفل عشق فيني
حناني والتعب كله وشوقي كله والوله عافي
تراهم فدوة لعيونك يا أغلى حب فـ سنيني
بصدق والله هالليله أحس بإحساس هو شافي
أحس اني ابي حضنك وأحطك وسط عيني*
رفع عينه واطالعها بطرف عينه.. احين هالكلام لمنو كاتبته...
منى: لو ذكي بتعرف..
فطوم: هههههههه اقول لا تقولين له لغايه مايشوف بنفسه ويعرف..
جاسم: اشوف شو .. ؟؟ شو قاعدين تخربطون انتوا..
ودقايق مامرت الا الجرسون ياي ومعاه الكيك وحاطين عليه شموع وياي صوبهم.. وكل الي يشتغلون متيمعين ويغنون له..
Happy Birthday To You..
.....
استانس جاسم من الخاطر.. هو نفسه ناسي ان اليوم يوم ميلاده... واما خواته كيف بينسون وهو الي قايم بهم في البيت.. طفى الشموع وبدوا ياكلون منها.. ورن تليفون فطوم.. رفعت راسها وخايفه ترد بس ردت عن يشك بها جاسم اذا ماردت.. ومن شافته يدامها بهتت..
فطوم: الووو..هلا والله مريوم؟؟
فيصل: وانتي اشله ماتقولين لي انج بتظهرين؟
فطوم: هيه لا مابغيب يوم السبت..
فيصل: حسابي وياج بعدين.. قمتي وايد تاخذين راحتج هالأيام ولا تستأذنين..
وبندت الخط عنه وهي ميته من الخوف.. وهو يالس مجابلنها ويطالعها..
منى: فطوم هذا مايستحي شوفي شقايل يطالع صوبنا.. لو جاسم شافه بيجلب الدنيا علينا..
فطوم: ها.. خله يولي..
جاسم: شوفيكم تساسرون؟
فطوم: ماشي.. هاي منوو تقول تعبت خل نرجع البيت..
جاسم: هيه خلنا نرد ونشوف امي شو سوت..
نشوا وفطوم مشت أول وحده وهي ميته من الخوف..وردوا البيت ودخلت غرفتها على طول.. واتصلت في فيصل..
فطوم: فيصل حبيبي والله سوري.. بس كل شي صار فجأة وماكان عندي رصيد توني بس خذته
فيصل: زعلان منج لا ترمسيني..
فطوم: بس فيصل..
قاطعها: شوفي لا تتصلين ومابرمسج عقابا لج عشان تأدبين ومره ثانيه تقولين لي وين بتروحين وين بتردين..
فطوم: فيصل انا اســ..
وقطع الخط في ويهها وتغصصت من الخاطر.. وسارت غرفتها وعلى طول رقدت لأن مافيها ترمس حد... ومنى قعدت تعدل فالقصيدة لأنها كتبتها على السريع.. واما جاسم فعرف بالعلوم من امه واستانس وقرر انه يروح الظهر بعد صلاة الجمعه عند عمه ويرمسه هو بعد.. عشان مايزعل ويقول له ليش ماكلمتني بالموضوع...
... ... ...
أحمد كان يالس في الكوفي ويا واحد من ربعه... اسمه هزاع..
هزاع ربيع احمد من الطفوله..... دومه كان في بيت احمد يوم صغار وطبجته يعني... مايطلع طلعه ويا ربعه الا اذا كان هزاع موجود... هزاع تزوج وهو عمره 20 سنه يعني اصغر من احمد كان يوم عرس.. خذا وحده من الأهل... هله يوزوه عشان يحصنونه انه يطيح فالغلط.. وهو مقتنع بحرمته ويحبها وتحبه ومتفاهمين.. عايش حياته مرتاح.. احمد مايخبي عن هزاع ادق اسراره وساعات يحس به اكبر عنه ولو انهم بنفس العمر.. بحكم هزاع انسان متزوج تجاربه اكثر عن احمد الي عايش بطيشه بعده..
هزاع: أحمد تبا تقنعني ان مافيك شي مضيق فيك؟؟
أحمد: شو اقول لك ياخوي.. ولا شو اقول..
هزاع: قول طلع الي في خاطرك..
أحمد: بس احس المكان مايناسب يدام الربع.. لو نظهر ..
هزاع: خلاص انا اليوم عازمنك على كرك..
أحمد: ههههههه قلت احين بيعزمني على عشا.. طلع بس كرك..
هزاع: هيه يسدك بس سو ريجيم..
أحمد: ههههه.. نش خل نطلع عيل..
وطلعوا سوا وساروا صوب الكافتريا الي عند الممزر.. وطلبوا لهم وقعدوا يتريون الطلبية... وكان احمد منزل الجامه الي صوبه.. سمع صوت صد صوبه ورد راسه وماهتم..
...: الحلو ليش زعلان يتغلا؟


صد هزاع يطالع صاحبة الصوت ماعرفها لأنه تقريبا يعرف الي يرمسهن احمد كلهن.. : شو هاي وحده يديدة تعرفها؟
أحمد : ماعرفها..
هزاع: قوات عين يرمسنك ولا يعرفونك..
أحمد وه منزل راسه: خلها تزول..
رفع الجامه.. انقهرت البنت منه وايد.. : خقاق .. اونه عاد.. اصلا لازم يحمد ربه اني عطيته ويه..
وحركت موترها وراحت..
هزاع: لهالدرجه البنات مسترخصات بأعمارهن..
احمد: واكثر...
وياب لهم راعي الكافتريا الطلبية وحركوا الموتر وقفوا في الباركات عشان يسولفون على راحتهم.. وبدا يرمس احمد..
احمد: انا مب مقتنع بالي اسويه يا هزاع رغم اني امضي وقت واستانس.. بس بعدني مب مقتنع..
هزاع: احمد انا من متى اقول لك ودر عنك هالسوالف .. ودامك مب مقتنع بالي تسويه ودرها شو تتريا ياخي..
أحمد: ياخي مب مترقع لا فالدراسه ولا في شي.. احس ربي مب راضي علي.. حتى لدرجه اني من كثر مارمسهن انسى وقت الصلاة واطوف بعض صلواتي..
صد هزاع صوبه وحط ايده على جتف احمد..: الله يهديك بس.. الا صلاتك ... شو خليت.. يوم صلاتك قمت تلتهي عنها بسبة شوية بنات .. شو تم؟؟ كيف تبا تترقع في حياتك..
احمد وهو يتنهد : مادري يا هزاع صخ عني راسي مفتر من كل صوب..
هزاع: اتزوج انزين شو تتريا..
أحمد: لا مابا ارتبط احين.. اذا فكرت بالزواج فهذا بعد ماخلص دراستي.. مب ألحين..
هزاع: احصن نفسك يا احمد احسن لك..
أحمد: مب شرط اني اعرس عشان احصن نفسي.. ياما شباب معرسين ولا قادرين يحصنون اعمارهم يعني احس الزواج ماله اثر بهذا كله... وانا اذا بعرس تراني باخذ بنت عمي وانت تدري عاداتنا..
هزاع" ليش وشفيها بنت عمك ماتباها؟
أحمد: بالعكس هذا الشي الي خلاني احس بالضيج اكثر واحس بالي اسويه كيف غلط..
هزاع: زين يوم انك عرفت ان الي تسويه غلط.. وفي شي خلاك تحس بهالشي..
أحمد: هزاع المشكلة مب هني.. المشكلة ان بنت عمي بديت احبها.. وهي ماخذه عني فكرة سلبية تماما.. عرفت بسوالفي فالبنت عايفتني .. السلام ماترده علي..
هزاع: ليش هي كيف كانت وياك قبل؟
أحمد: يادوب شايفنها يا هزاع.. تحيد عمي عبدالعزيز..هاي بنته.. يعني ماشايفنها من سنين الا على عرس عبيد انا شفتها.. وعيبتني .. ومن وقتها ماتفارق بالي...
هزاع: وليش ماتصحح غلطك وتثبت لها انك تغيرت .. عشان تغير رايها فيك..
أحمد: كيف؟
هزاع: هي اول شي قولي كيف عرفت بسوالفك؟
أحمد: طلعت وحده من الي ارمسهن تعرف بنت عمتي.. وهي دوم ويا بنت عمي.. واكيد قالت لها.. ومن نظراتها ونغزاتها حسيت بهالشي انها تعرف ..
هزاع: اهااا.. انزين عيل انت اول شي لازم تسويه اتودر هالبنت الي هي ربيعتهم.. وتودر كل الي ترمسهن.. وتواجه بنت عمك بحبك... وتقول لها.. وهي بدورها اكيد بتتخبر البنات الي تعرفهن يرمسنك.. وبتتأكد.. واكيد وقتها بتغير رايها..
أحمد: بس كيف اودرهن ؟؟ هالمشكلة..
هزاع: شو هو الي كيف.. لا ترد عليهن ولا تسوي لهن سالفة وفك نفسك..
أحمد: بس الشيطان يغلب يا هزاع.. اشوف ارقامهن اخاف بلحظة ضعف ارد..
هزاع: انت من اي رقم اترمسهن؟
احمد: من 61..
هزاع: خلاص وفي وحده منهن تعرف رقمك الثاني 54..
أحمد: لا .. لأنه بإسمي وانا ماباهن يعرفن اسمي فأرمسهن من الرقم الثاني..
هزاع: خلاص انحلت.. انت عطني رقمك الي هن يرمسك فيه.. وخله عندي وانا برد عليهن ولا بخلي الحرمه ترد عليهن.. وخلاص وانت ولا بتشوف رقمهم ولا شي يذكرك فيهم.. بس بشرط انك ماتجذب علي ومن وراي تتصل فيهم من رقم ثاني..
احمد ابتسم وحس بتفاؤل شوي.: تحيد احمد وعدك بشي وخلف بوعده؟
هزاع: لا حشاي ماشفت هالشي منك..
احمد: لك مني كلمة ريال ماحط لساني بلسان بنت دامني حي.. غير الي بتكون على ذمتي طبعا..
هزاع: خلاص ويلا هات التليفون؟...
وطلع تليفونه احمد وعطاه لهزاع وكان فوق ال 15 مسد كول ياينه و7 مسجات.. ليش انه حاطه على السايلنت فماشافهم ولا سمعهم.. وهزاع ماخلا احمد يقرا المسجات او يشوف المسد كولات.. وغلق التليفون وخلاه عنده..
هزاع: يلا بوصلك صوب موترك لأن بسير البيت عند الحرمة روحها..
أحمد: تسلم يا هزاع.. لولاك جان ماعرفت شو اسوي..
هزاع: بس هاا.. التزم بصلاتك وعوض الي فاتك بالخير عشان الله يوفقك ويعطيك الي تباه..
ابتسم له احمد ووصل عند موتره وشل الموتر وسار البيت..
ومرت هالليله وكانت بشرى خير في حياة احمد... دخل البيت والضحكة ماتفارقه من بعد الحزن الي كان مالي ويهه.. وكان البيت ظلام لأن الكل رقود والوقت متأخر .. وراح غرفته يرقد عشان ينش لصلاة الجمعه ..
..


يوم الجمعه..
جاسم سار المسيد الي يصلي فيه عمه عشان يرمسه من بعد صلاة اليمعه الي من رمسه بالموضوع فرح واستانس وقاله ان ماعنده مانع بالمره بس بيسأل خلود وبيشاورها ... ومن رد البيت ابوها زقر على خلود ورمسها وسمع منها نفس الرمسه الي قالتها لأمها.. الي تشوفونه خير لي سووه وانا ماعندي مانع... الفرحة عمت البيت ومن درت نوره راحت لخلود وباركت لها لأنها عارفه بإحساسها صوب جاسم.. واليده استانست وسارت بيت شيخه في هاليوم..
جلثم: ايه هاي الزواجه السنعه.. هب نوره الي عطوتها لواحد غريب عنكم..
شيخه وهي تصد صوب امها: اميييه خلاص عاد موضوع انتهينا منه..
جلثم وهي تتطالعها بنقمه: الله يوفقج يا بنتي يا خلود.. تستاهلين كل خير..
خلود وهيه تبتسم بخفه: تسلمين يدووو والله يطول بعمرج ان شاء الله..
مجد: يدووو لو تشوفين خلود البارحه تترقص في الغرفه مستانسه انها بتعرس..
صدت خلود صوب مجد وهي فاجة عيونها وتأشر لها .. براويج ماعلي ..
جلثم: عنلاتكن من بنات ماتعرفن شي في الحيا.. وين على ايامنا البنت لا درت انا بتعرس ماتضوي من غرفتها ليوم العرس.. وانتن تترقصن لا سمعتن طاري العرس.. انف عليكن..
الكل تم يضحك الا خلود الي ميته من الغيض..
واليوم مر والخبر انتشر في العايله ان ملجة خلود وجاسم راح تكون بعد ردة المعاريس من شهر العسل.. الي كان من المقرر يرجعون بالإثنين..
... ... ...
حور: قولي والله.. الله يسعدج يا خلوود ويفرحج ويوفقج ان شاء الله..
مجد: بل بل بل.. كل هذا لخلود وانا وين ؟؟
حور: وانتي.. انتي دوم ادعي لج يا مجد والله من كل قلبي ابا لج الخير كله..
مجد وهي تيود عمرها من الصياح: حوور والله ولهت عليج ردي وباتي عندي خل ريلج يرد بيت ابوه يبات..
حور: ههههه لو سمعج بيذبحج..
عبيد: شو السالفه اشك اتحشون فيني..
حور : هيه .. مجد تقول اني ابات عندها يوم ارجع وانت ترد تبات بيتكم..
سحب عبيد التليفون من حور: ايه انتي شوفي خلاص اختج صارت ملكي.. ماشي مابترقد عندج..
مجد: خلاص انا برقد عندكم.. هههههههه
ضحك عبيد: اشحالج بنت العم..
مجد: بخير انت اشحالك؟؟ وشو الأجواء هناك؟
عبيد: والله بخير.. والأجواء رهيبه..
مجد: شوفو انا هالمره طوفتها ماوديتوني وياكم.. المره اليايه لازم اسير اوكييييي..
عبيد: انتي شو لا يكون حرمتي الثانيه وانا مادري..
مجد: هههههه لا حرمة حور..
عبيد: خسج الله..
مجد: اقول.. شو اشتريتوا لي..
عبيد: انتي شكلج طلابه وايد.. يلا ماخذنا لج شي..
مجد: اوكي يالزط.. عطني اختي..
عبيد: يلا سلمي على الأهل..
مجد: يبلغ.. وشلت التليفون حور..: هلا والله بهالصوت.. حوروو يوم تردين اباج تخبريني بكل شي..
حور وهي مستغربه..: كل شي مثل شو..
مجد: شو سويتو وين سرتوا.. شو شفتوا وشو اشتريتو..
حور: ههههه شوي شوي علي.. انزين عطيني اميه خل ارمسها..
ورمست حور امها ويدتها وابوها ومن بعد بندوا الخط وسارت مجد ترقد بس مارامت.. لأن باجر موعدها مع الدكتور ونشت اتطلع لها لبس حلو.. وتتطالع ايدها : افففففف احين انا شو بقدر البس بإيدي هاي مافي شي كم طويل اقدر البسه عشان يدخل فإيدي.. وطلعت لها جلابيه عربيه.. لأن الكم مغربي وسيع يدخل بإيدها وساتره.. وعطرتها.. وطلعت لها عباة وشيله علقتهم لأن عالساعه 9 بتظهر لأن موعدها الساعه 9:45 ..
..

الساعه رنت على الساعه 8:30 .. فتحت عينها بصعوبه ومن شافت الساعه فزت من مكانها عشان تزهب بسرعه "... ودخلت امها عشان تقومها جان تشوف السرير فاضي وصوت الدش في الحمام .. فعرفت انها تسبح.. وطلعت من الحمام ولبست وكشخت... ونزلت تحت عشان تتريق.. وكان ابوها قاعد وامها..
عبدالعزيز: يبتي بطاقتج وورقه الموعد؟
مجد: هيه ابوي حاطتهم في الشنطه..
لطيفه: الله يعافيج يا بنتي وماتشوفين شر..
مجد تبتسم لأمها: فديتج الشر ماييج يامي..
ومن بعد ماخلصت .. باست راس امها..: وين يدوو؟؟
لطيفه: سارت ويا الدريول بيت شيخه ..
مجد: هيه حليلها مستانسه لخلود وايد
لطيفه: كلنا فرحنا لها... خلود طيبه وتستاهل ربي يوفقها..
وطلعت مجد ويا ابوها من البيت.. وطول الدرب وهي تفكر.. وصل لها مسج..
( طمنيني عليج من تردين من عند الدكتور دبووو اوكي)..
عبدالعزيز: منو مطرش لج مسج عالصبح؟
مجد: هاي خلود بنت عموو.. تباني اطمنها علي بعد ماظهر من المستشفى..
عبدالعزيز: حليلها.. فيها الخير...
وصلوا المستشفى.. وسلموا ورقة الموعد لقسم الملفات وودوا ملفها عند الدكتور..
الدكتور من قرا اسمها عرفها..: وينها المريضه مجد عبدالعزيز...
السستر: برا بتنتظر ليجي دورها..
الدكتور: خليها تدخل..
السستر: بس دكتور في ناس جايين ابلها ناطرين..
الدكتور: قلت لج خلها تدخل وخلاص..
السستر: اوكي..
وطلعت السستر وزقرت على مجد الي نشت ويا ابوها ودخلوا الغرفه.. نش الدكتور وقرب من ابوها ووايهه وسلم عليه..
الدكتور: اشحالج اليوم؟
مجد : الحمد لله..
الدكتور: شو ايدج ماتحسين بعوار فيها؟؟
مجد: هو مب عوار على كثر ماهو تعب من الجبس..
الدكتور: هيه ماعليه احين برسلج للأشعه عشان يصورون ايدج عشان نعرف الفتره الي تحتاجينها للجبس..
مجد: مايستوي اتطلعونه لأني تعبت الصراحة..
عبدالعزيز: يابنتي مايستوي لازم يتم فتره عشان يلتحم العظم...
الدكتور: شرات ماقال الوالد..
وكتب على ورقه الأشعه وطلب من السستر توديها لقسم الأشعه ودخل مريض ثاني .. وعبدالعزيز ظهر يلس برع يتريا مجد ترد ويا السستر.. خلصوا المرضى الي كانو ناطرين دورهم وطلع الدكتور كان ساير الكافتريا بس من شاف عبدالعزيز سار صوبه ويلس يسولف وياه..
عبدالعزيز: ماشاء الله عليك.. يعني انت كملت دراستك مره وحده
الدكتور: هيه عشان ما اوقف وانسى المعلومات وفي نفس الوقت استغل الوقت ..
عبدالعزيز: زين ماشاء الله عليك .. الله يوفقك.. الا ماقلت لي انت من ولده؟؟
الدكتور: سلمك الله يالوالد انا اسمي .. محمد ناصر (الفلاني)..
عبدالعزيز: يا حي الله محمد..
وفي هالوقت وصلت مجد والسستر وياها ومعاها الأشعه.. خذ الدكتور الأشعه ودخلوا الغرفه الخاصه فيه.. وحط الأشعه وقعد يطالع الإيد.. وتم يشرح لهم كيف ان الإيد تحتاج لها فتره اكبر اتكون تحت الجبس .. ومجد مبوزه وفي خاطرها تحرطم.. حس بها الدكتور..
الدكتور(محمد): شكله ماعيبج الوضع ان يتم الجبس بعد اسبوعين او شهر..
مجد: وايد دكتور..
عبدالعزيز: ماعليك يا دكتور محمد منها..
مجد: يعني ماشي دوا ثاني لازم جبس..
الدكتور وهو يطالعها ويحس بشي غريب في عيون هالبنت: للأسف ماشي..
استحت مجد من نظرته وارتبكت وصدت صوب ابوها.. ومن بعدها حدد لها موعد بعد 3 اسابيع وطلعوا من عنده.. طلع عبدالعزيز قبلها عشان ياخذ الدوام.. ومجد بعدها كانت عند الدكتور يوم عبدالعزيز طلع..
الدكتور: مجد...
تجمدت مكانها ماقدرت تحرك من مكانها.. : نعم دكتور..


ماتجرأ انه ينطق او يقول لها شي..: ماشي بس واضبي على مواعيد الدوا اهم شي.. اكتئبت مجد لأنها حست به يبا يقول لها شي بس غير رايه.. وطلعت من عنده محبطة.. وردت البيت وعالساعه 4:30 كانت خلود عندها وقالت لها بالموضوع الي صار.. خلود تمت تتطالع مجد وهي ترمس عن الدكتور وهي توصفه وكيف هي معجبة فيه.. تقربت من مجد ويودت ايدها..
خلود: مجد لا تعلقين بأوهام دخيلج يا بنت خالي.. انتي بتتعذبين وبتتعبين فالنهاية.. أرجوج..
مجد: كيف مافهمت اي اوهام؟؟ اقولج كان يبا يقولي شي بس غير رايه..
خلود: مجد انتي عارف وانا عارفه.. نحن في عوايلنا زواج من برع الأهل نادر مايستوي.. اذا صار في بيتنا فهذا لتفكير ابوي المختلف.. لكن ابوج وخالي ماعندهم هالتفكير.. يوم ان في النهايه مالج غير ولد عمج ولا ولد خالتج ولا واحد من الأهل... ليش تحطين في بالج اشيا مامنها فايدة وانتي الي بتتعبين عقبها.. فكري بعقل يا مجد ولا تعلقين بأوهام وتبنين آمال على ولاشي..
نزلت راسها مجد وهي مقتنعه برمسة خلود.. لن هذا واقعهم.. وان كان الي من برع العايله احسن من ولد عمها ولا الي من الأهل.. بيكون الي من الأهل افضل.. تنهدت وحست بضيج وفي نفس الوقت خطر على بالها أحمد وصدت صوب خلود: خلود انا ممكن ارضى بأي شخص.. لكن اذا كان هالشخص احمد مابرضى.. اتصوري حياتي اعيش مع انسان مستهتر.. كيييييييف؟؟
خلود: مجد خلج واقعيه لو انا كنت مكانج وماداني احمد بس قوانين الأهل تقول اخذ احمد والواقع يقول احمد وان عقلي مايقول احمد.. باخذه .. لأني ابا رضا هلي..
مجد: بس كيف بعيش مع شخص ماحبه.. بس عشان هلي.. وين تبين خلود شو هالرمسه الي ماتدخل العقل..
خلود تعرف ان الي تقوله مجد صح.. بس الواقع هو هذا ولازم يتقبلونه..
دمعت مجد غصبن عنها.. : ارجوج غيري الموضوع مجرد التفكير بهالموضوع اييب لي المرض.. حتى الأعجاب انمنع علينا.. ماقلت اني حبيت الدكتور.. لكن انعجبت فيه وفي شخصيته.. ماتخيل نفسي اخذ انسان شرات احمد.. بغض النظر ان ماكان الدكتور.. كان اي شخص ثاني له نفس هالمواصفات..
خلود: مجد يمكن في اشيا حلوة في احمد نحن ماندري عنها لا تحكمين عليه لأنه يرمس بنات.. ترا 80% من شبابنا هالأيام على هالحال.. تدرين ان خالد اخوي الي هو ريل مروة.. كان شرات احمد.. بس محد كان يدري عنه غيري.. لني كنت اشوف تليفونه بالدس واقرا المسجات.. ولا في انسان فالعايله حس بهالشي.. لكن احمد الله يهداه شاخل عمره كل العايله يدرون به..
سكتت مجد شوي ..: اقول خل ننزل عند يدوه نسولف وياها ابرك من هالسوالف الي تغث.. لاحقه افكر بهالأمور..


نهاية الجزء..




 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس