منتديات صواديف عشاق - عرض مشاركة واحدة - روح عشقتة وقلب فقدتة للكاتبة : بنت البلاد
عرض مشاركة واحدة
قديم منذ 4 أسابيع   #12



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 19 دقيقة (09:33 PM)
آبدآعاتي » 80,557
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق متواجد حالياً

افتراضي



الجزء الثالث
الفصل الأول



=-=-=-=-=


هزاع في هالوقت كان يالس ويا مرته ويسولف لها عن سالفة أحمد..


أسما: وبعدين يعني الولد يباها وهي ليش تتدلع جي عاد..


هزاع: مادري.. بس انا اعذرها على كل حال..


أسما: الله يهديهم ويصلح بالهم ان شاء الله..


هزاع: آمين.. اخبرج سيري هاتي التليفون الي حاطنه في سدة التسريحة..


أسما: أي تليفون؟؟ تليفونك عندك ترا؟


هزاع: هههههه بلاج انتي ساعات بطيئة في الفهم.. ياحبي تليفون احمد..


أسما: اهااا.. انزين عاد لا تعيب علي..


هزاع: ياويلي منج لا تدلعتي..


ونشت اسما وهي تضحك ويابت له التليفون وعطته له.. فتح هزاع التليفون.. وزين مانقع في إيدهم من كثر المسجات الي وصلت له..


أسما: ههههه لو مرته مابطرش له هالكثر مسجات..


هزاع: بنات فاضيات شو بتقولين.. هاج وحده فيهن اتصلته.. عاد ماوصيج.. عطيها من الهزاب الزين..


أسما: اوكي..


ردت أسما على التليفون.. : ألوو..


الطرف الثاني انصدم وتم ساكت شوي..


أسما: انتي ايه ماتستحين.. حارقه تليفون الريال من كثر المسجات الي دزيتيها له.. صدق ماتستحين.. الظاهر مب مربايه.. سمعي والله ان شفت رقمج على تليفون أحمد لا تشوفين شي ماشفتيه.. هنف عليج وعلى اشكالج من بنات ..


مجد: انتي ايه وين تحرين عمرج.. أكيد انتي وحده من هاللوث الي يرمسهن.. اخبرج انا هب داقه عشان سواد عيون حبيبج... وانا الي ماعندي سالفه أصلا يوم اني رضيت اتصله..


أسما: زين يوم دريتي ان ماعندج سالفه.. وحبيبي ولا مب حبيبي.. هذا شي راجع لي وخاص فيني رجاء لا ترمسين في هالموضوع ..


مجد: عاشت الي تغار عليه...


وبندت الخط في ويه أسما وهي ميته قهر.. وراحت عند امها..


لطيفة: ها اميه رد عليج أحمد؟؟


مجد فرت التليفون على امها وصدت عنها وهي تمشي.. : لا محد رد علي.. انتوا اتصلوا فيه..


جلثم: اخبرج لطفوو علمي بنتج الأدب.. عنبوج امج ترمسج تعطينها مقفاج وتمشين.. اشو من ادب هذا..


تلومت مجد وصدت صوب امها وراحت صوبها وباست راسها: حقج علي الغاليه ماكان قصدي..


وتقربت من يدتها وباست راسها واعتذرت.. : السموحه منج ماكنت قاصده والله..


جلثم: فديتج والله دومي اتمدح في تربيتج انتي واختج.. لا تخليني اشك انج غير عنهن..


مجد: افا يدوتي.. ماعاش من ينزل راس جلثم بنت سعيد القاع..


ابتسمت لها يدتها ونشت مجد وصعدت غرفتها والغصه ماليه عينها.. ودها تنفجر من الصياح..


... ..


هزاع: عفيه على حرمتي لسانها طويل وانا مادري..


أسما: شو اسويبها من قوات عينها... عنبوهن يسون الغلط ولا يحشمن احد..


هزاع: الله لا يبلينا.. خلها عنج واغلقي التليفون وتعالي عندي كلمة راس وياج..


أسما: حتى انا عندي كلمة راس..


هزاع: عيل تعالي خل نحط روسنا سوى ونرمس...


أسما: ههههههه.. انزين قول شو عندك..


هزاع: لا انتي بالأول..


أسما: لا انتي بالأول.. ..


هزاع: لا لا .. والله حلفت انتي تقولين بالأول..


أسما: اخاف اذا قلت الي عندي انتي تنصدم وماتروم تقول الي عندك..


هزاع: انتي قولي وانا بشوف اذا بنصدم ولا لا..


أسما: ههههه حلوة..


هزاع: يلا قولي..


أسما يودت ايد هزاع وحطتها على بطنها.. هزاع كان صعب عليه من الفرحة انه يستوعب بسرعه... تم مبلم وشاق الحلج يطالعها وهو مب حاس بالدنيا حواليه غير الفرحة الي ماتنوصف..


أسما: ها شفت قلت لك مابتروم تقول الي عندك..


هزاع: اسمووووم.. انتي شو تقولين.. تدرين شو معناة انج حامل؟؟ صار لي سنتين وانا اتريا هالبيبي من متى.. واليوم تقولين لي انج حامل ماتقدرين توصفين الفرحة الي انا فيها ولا انا اقدر اوصفها..


نزلت اسما راسها وهي ماسكه ايد هزاع .. وادمعت عينها .. ورفعت خصلة شعرها القصير.. وصدت صوبه: الله لا يحرمني من هالضحكة.. ويدوم الفرحة علينا.. ويجعله من الذرية الصالحة ان شاء الله..


هزاع: ان شاء الله..


.. ... ..


خلود: فهميني شو فيج من اول ماترمسيني وانتي تسبين وتصيحين.. فهميني شو الي صاير..


مجد وبصوت متقطع: وتقولين لي اقبل فيه كزوج.. او اني اقتنع بعمايله.. كيف فهميني وانا كل يوم اكتشف شي يكرهني فيه زود..


خلود: لا ترمسين بألغاز وقولي لي ..


مجد: تعالي بيتنا دخيلج والله اني محتاجه تكونين عندي..


خلود: ماقدر مجوود.. انا الويك اند كله كنت عندكم.. وتدرين عاد يمنع علي اظهر من البيت الين ما املج احين..


مجد: لا حووول وانا ماروم اييج..


خلود: انزين فهميني شو الي صاير.. حد من بنات الكلية قالج شي عنه؟؟؟


مجد: لا..


خلود: هو ياكم وسوى شي غلط ضايقج؟..


مجد: لا ..


خلود: انزين شووو والله داخ راسي ولا قدرت افهم شي منج..

مجد وهي تهدي عمرها شوي.. : اليوم يدو كانت تتصل في بيت عمي بوعبيد بس محد كان يرد.. وابوي محد فمايعرفون رقم موبايله .. غير ان امي عندها رقم احمد في الدليل مالنا.. قالت لي اتصلي فيه.. طبعا ماطعت اتصل من تليفون وشليت تليفون امي واتصلت به...


خلود: انزين..


مجد وهي تصيح : تخيلي منو رد علي؟


خلود: منو رد عليج؟؟


مجد: وحده من الي يعرفهن.. شكله ظاهر وياها ولاشي ومن ردت وانا قلت ألو.. قعدت تشخل فيه شخال.. ماخلت رمسة ماقالتها لي.. وهزبتها انا وبندت في ويهها...


خلود وهي مصدومة: معقوووووولة.. لا ماصدق..


مجد: وبعد ماتصدقيني.. لا انا جذابة ..


خلود: لا حبيبتي مب جذابة بس مادري السالفة غريبة.. أحمد ماظني بيعطي تليفونه للي يرمسهن..


مجد: بس منو هاي الي بترد علي وبتقعد اتسبني من اول المكالمه لغايه ماخلص..


خلود: بس بعد انا اقولج تأكدي شوفي التليفون يمكن عند مروة؟؟


مجد: مروة شو لها تقعد تسب ولا اصلا ترد على تليفون احمد..


خلود: والله مادري.. بس اني لا تضايقين بعمرج حبيبتي..


مجد: مابا دخيلج أرتبط بهالإنسان كيف بعيش حياتي وياه كيييييييف..


خلود: ماعليه انتي هدي نفسج وان شاء الله مايصير الا كل خير.. ومابتاخذين حد غصب حطي هالشي في بالج..


وقعدت خلود تهدي في مجد وبعدها بندوا الخط وكل وحده قعدت تفكر بالموضوع من ناحية.. خلود أصرت انها تعرف الموضوع بأي طريقة.. وتفهم السالفة.. لو انجبرت انها ترمس أحمد بس المهم تعرف شو الي صاير.. واما مجد .. فكل تفكيرها انها تكرهه وبالمره ماتحبه.. ويوم عن يوم يطيح من عينها زود..
.. .. ..

منى: شوفي انا بلبس الأحمر وانتي لبسي الأسود..
فاطمة: مابا ألبس اسود مب حلو على بشرتي.. بلبس الوردي احلى شي..
منى: كيفج والله انتي ابخص.. بس احس الأسود احلى عليج..
فاطمة وبعصبية وتأفف: وبعدين حشرتيني.. من اول مايلست وكل شوي تقول احمر واسود .. اسود واحمر.. بس عاد سندرتي راسي.. ماستوت ملجة هاي الي ذابحة عمرج عشانها
منى: ملجة جاســــــــم هاي.. تعرفين يعني شو جاسم.. الأبو والأخو وكل شي في حياتنا
فاطمة: انزين انزين خلينا من هالمثاليات الي مالها آخر... وتمي ويا فساتينج وخليني فالي انا فيه
منى: فطوم شوفيج هاليومين وايد عصبية مستويه ماتحملين كلمة مني..
فاطمة صدت صوبها ومن عقبها ردت جابلت الكمبيوتر .. وكل شوي تتطالع تليفونها.. وصل لها مسج
(( شوفي انا ماعندي رمسة ثانيه... تبين تراضيني طرشي لي صورتج بالإم إم اس.. ولا ترا ماتسمعين صوتي خير شر.. ))
فاطمة بينها وبين نفسها: ياربي كيف اطرش له صورتي اكيد تخبل هذا.. بس .. بس ماروم على زعله احبه احبه..
((فيصل مايستوي اطرش صورتي.. ))
((اخر كلمة اقولها وماعندي غيرها.. تبين فيصل وحبه اتطرشين الصورة.. ولا اذا ماطرشتي اعتبرها عدم ثقة منج وانج تخونيني وماتبيني.. ولا نسيتي رمستج اني ريلج))
قدت فطوم تتطالع المسج والود ودها تكسر التليفون من القهر.. وقعدت اتدور لها صورة في التليفون وطرشتها له.. وبعد ماوصلها التقرير اتصلت فيه..
فطوم: ها شو رايج؟؟
فيصل: هاي هيه فطوم الي تسمع رمسة ريلها وتحبه.. فديت هالويه انا لا خليت منه..
سالم: ياللوتي..
يأشر له فيصل..: اصصص..
فطوم: في حد عندك..
فيصل: هيه ها توه ربيعي ركب عندي بنسير الكوفي..
فطوم: بس مب جنه الوقت متأخر.. فيصل: ها ها.. شو قلنا..
فطوم: آسفه خلاص.. انزين يلا حطي بالج على روحج.. (بصوت واطي) بشتاق لك..
فيصل: وانا اكثر فديييييييت روحج..
فطوم: عيب يدام ربيعك..
فيصل: عادي يعرف انج مرتي..
فطوم: انزين يلا باي..
فيصل: هههه استحت..باي..
وبندت الخط وتم فيصل يضحك من الخاطر..ويطالع التليفون يضحك : صدق انج هبله.. احين انا الي بكون اهبل لا خذت وحدة من أشكالج..
سالم: افا جي تقول عن حرمتك ما يوز..
فيصل: هههههههه خل عنك..
سالم: انزين وين صورتها خل نشوفها..
فيصل: وحياتك .. قطعه.. اتحداك ان ربيعتك توازي جمالها..
سالم: خل اشوف واحكم؟
فيصل: شوف..
وتم يطالع سالم الصورة وعيبته فطوم صدق وبغفله فيصل حفظ رقمها .. بوقت الحاجه.. على قولته.. حاليا عندي اكتفاء يوم اشبع من الي عندي ألجأ لليديد..
فيصل: ها شو رايك؟
سالم: الصراحه.. شي عجيب.. احسدك على هالصيدة..
.. ..
حطت راسها وهي مستانسه انها راضته .. ياربي فديته متى بس ياربي يخطبني.. وشوي وصل لها مسج..
(( باجر بخليج ترمسين أمايه ))
انصدمت فطوم من بعد الرمسة الي قرتها وتمت كل شوي تتطالعه وتتأكد من الرقم.. ونشت واتطالعت حواليها شافت منى راقده.. تمت اتهز منى..
فطوم: منووو نشي نشي..
منى وهي مبطله عين ومغمضه عين وتتطالع بصعوبه: شو عندج..
فطوم: نشي مافيه رقاد ابا ايلس وياج..
منى: شو ياج .. خليني ارقد وراي مدرسة باجر..
فطوم: خلها تولي باجر بنغيب.. نشي عااااااااااد
منى: لا حول ولا قوة إلا بالله.. قلت لج مابا وخليني ارقد..
فطوم: افففف.. ارقدي انخمدي.. مالت علي يوم اني فكرت اسهر وياج..
ونشت فطوم وفتحت الكمبيوتر..
منى: اييييييييه انتي بندي هالزفت الي يدامج نوره في عيني..
فطوم: والله مشكلتج هاي مب مشكلتي.. انا ابا اسهر وانتي ماطعتي تنشين ماشي غير الكمبيوتر..
منى: مب ناشه لو شو ماسويتي اوكي..
فطوم: أحسن..
ويلست فطوم اتابع المواضيع في المنتدى .. والمسنجر فاتح عندها..
... ... ...
يوم الأحد الصبح
نش وكله نشاط وحيويه.. يحس هالشمس المشرقه اليوم اشراقة حياة يديدة له.. تنهد ومن بعدها تسفر وتم يطالع عمره فالمنظرة.. وابتسم.. : اصلا هي الخسرانه اذا ضيعت هالجمال كله.. فديتني ( وباس نفسه من بعيد) اممموح.. هههههه
وشل كتبه وطلع من الغرفه ونزل كانت الصالة فاضية.. صد حواليه وماحصل حد.. وطلع من الصالة وركب الموتر وشغله وطلع من البيت .. ورن تليفونه كان متصل فيه هزاع..
أحمد: صباح الورد يا ورد..
هزاع: صباح الفل والياسمين والزهر وكل شي حلو فهالدنيا..
أحمد: هههههه.. شوسالفة هالإتصال عالصبح..
هزاع: ياخي ولهت عليك ماتباني اتوله عليك..
أحمد: ههههه عاش هزاع يتوله بعد..
هزاع: انزين خل عنك هالسوالف.. وخبرني جنك متأخر على الكلية..
أحمد: ياخي الرقاد حلو.. والحلم كان أحلى فعز علي اني اقطع حلمي عشان خاطر الكلية..
هزاع: ههههه لوتي .. انزين وقول لي شو علومك الثانية..
أحمد: على حد السيف.. مرتااااااح من دون بنات تصدق..
هزاع: يوم اقولك ماكنت تصدقني.. احين روحك حسيت.. بس انا ترا مب متصل عشان سواد عيونك متصل اقولك شي..
أحمد: اقول انا بعد هزاع متصل الصبح اكيد شي وراه..
هزاع: قول مبروك..
أحمد: مبروك بس على شو؟
هزاع: الحرمه حامل.. يعني بستوي أبو..
أحمد: وانا بستوي عم.. مبروووووووووك ألف ألف مبروك.. تستاهل كل خير ان شاء الله.. انزين انا عندي سؤال بس مادري كيف بتفهمه..
هزاع: اسأل افا عليك انت اخوي..
أحمد: تليفوني اشحاله؟
هزاع: هههههه اسكت ياك رقم امس وعطيته الحرمه ترد.. وطلعت وحده من الي ترمسهن.. شو هزبتها.. عاد اتعرف ضرابة الحريم شقايل..
أحمد: هههههه هيه لا تقول.. انزين اتخبرك تراني وصلت الكلية اشوفك اليوم نتلاقى ف الكوفي..
هزاع: خلاص ان شاء الله..
وبند احمد عن هزاع وتم يفكر شوي منو الي ممكن تكون متصله من البنات الي يرمسهن.. بس تناساه لأنه مب هامنه.. ونزل الكلية ورن تليفونه كان خالد متصل فيه..
أحمد: هلا النسيب..
خالد: اهلين.. ياخي شو ها ماقدرنا انحصلك الا بطلعة الروح..
أحمد: ليش خير؟.. انا فالبيت
خالد: حضرتك مغير رقمك من غير لا تقول..
أحمد: اوه صدق انت ماتعرف هالرقم.. هههههههه ومن وين يبته..
خالد: مروه اليوم قالت لي انك غيرت رقمك.. ماتبانا نتصل فيك قول..
أحمد: هههه.. لا مب جي والله انزين اخبرك انا توني واصل الكلية وامبوني متأخر على الكلاس.. برمسك خلاف
خالد: خلاص تم..
وبند الخط وراح احمد صوب كلاسه..
..

خلود: انزين اميه احين شو الحل اتم جي للساعه 5 بليا شغلة
شيخة: انزين الدريول ابوج مطرشنه لشغلة .. وابوج تدرين به دوم لاهي بشغله ومب فاضي..
خلود: امييييه عاد شو الحل.. كلمي خالد خل يوصلني..
شيخة: انتي ماعندج لسان ترمسينه
خلود: بلا بس استحي
شيخه: والله انكن بنات اخر زمن.. يوم نبيكن تستحن ولا عالبال... والحين تستحي ترمس اخوها
خلود: ههههههههه فديتج اميييه عاد
شيخه: انزين يالله حشرتيني من صباح الله..
ابندت شيخة عن خلود.. واتصلت في خالد وقالت له يمر على خوله الكلية ويردها البيت .. وخالد لأنه كان فاضي وماخذ اجازه فهاليوم فوافق.. وبعد 20 دقيقه كان عند خلود..
خلود: احم احم .. السلام عليكم
خالد: وعليكم السلام.. الدبه
خلود: لاحوووول متأخر علينا ويغلط..
خالد: دبه بعد شو...
خلود: هههههه.. انزين براويك شي بتخبل.. ماخليت حد ماراويته اليوم
خالد: شو هو راويني...
طلعت خلود الرسمه من بين اوراقها ومدت ايدها له.. : شو رايك..
خالد وهو يطالع الرمسه وفاج عينه.. يود خلود من راسها بإيده اليمين واليسار يسوق بها: انتي شو اسوي بج .. احلل دمج ..
خلود: خيبه ليش.. شعري انزين يعور.. ااااي..
خالد وبعصبيه: بنفدج من هالدنيا... عند منو سايره عشان يرسمج قولي..
خلود: هههههههههه.. انزين ودر شعري وبقولك..
خالد كان واقف عند الإشاير ودر شعرها وربع ايديه : قولي بسرعه لأني صدق واصل حدي..
خلود: ههههههه.. مجوود الي راسمتني..
خالد: منو مجود؟
خلود: بنت خالي.. اخت حور..
خالد: اخبرج.. انا لا اهبل ولا ياهل عشان تقصين علي.. هالرمسه مب رسمة وحده عادية.. رسمة رسام
خلود: هههههههه ياربي هالريال مايصدقني.. ياخوي ياحبيبي سير عند امي واسألها بنفسك وشوف شو بتقول لك.. هي شافت الرسمه يوم عطتني اياها مجد.. وبعدين انت ماتعرفها عشان تحكم.. هاي رسيمة درجه اولى.. تباني اييب لك رسماتها عشان تأكد
خالد: عطيها صورتي ترسمها عشان اصدق.. بس ترسمه يدامي
خلود: هيه تباها تنفدني... انا ماطاعت ترسمني الا بالأيام .. بترسمك انت الريال نفس الوقت..
خالد: شوفي انا السالفة ماداخلة مخي.. فاهمة..
وتم يسوق بينون وزحمه دبي كانت مأخرتنهم.. وتمت خلود ساكته ومغيضة.. ها وين يبا يعني شو مب واثق فيه .. خالد تم يطالعها وحسها متضايجه ماهانت عليه اخته...
خالد: عازمنج على كوفي في أي كوفي شوب تبينه..
تمت ساكته ولا ترد عليه.. تلوم منها زود.. صد صوبها.. : انتي ارمسج ترا بهون..
خلود مارامت تسكت وغصبن عنها صاحت: كيف تشك بإختك كييييييييف؟؟ تربيتك وتربية نفس الأم الي يابتك ونفس الأبو... مب واثق
خالد: يلا عاد خلود والله ماكان قصدي بس من خوفي عليج.. خلووود عاد..
خلود: يعني انت تعرف اني لا يمكن اسويها كيف فكرت هالتفكير.. عيل لو راويت جاسم عقب بيقول نفس الرمسة...
خالد: يهبي اختي محد يرمس عليها..
مسحت دموعها وتمت تتطالعه بطرف عينها.. : ابا اسير هافانا كافيه في الستي..
خالد ابتسم لها: من عيووووووني..
رن تليفونه كانت مروه متصله فيه.. : الوو هلا الحب..
مروه: ههههه وينك.. ؟
خالد: طالع ويا حبيبتي واعدنها اوديها هافانا كافيه ..
مروه وهي مستغربه: شووو منو حبيبتك؟
خالد: مايخصج يلا.. فدييييييييتها هالنظره انا..
خلود تمت تحاول تغير صوتها: حياتي مين هاي الي عم بتحكي معها
من سمعت مروه هالصوت اشتطت بزيادة: خلوووووووووود منو هاي الي حذالك؟
خالد: لا حوول ماتفهم هاي.. اقولج حبيبتي هاج رمسيها..
مروه والدمعه محبوسه في عيونها..: ايه انتي منو..
خلود: شوبكي عن بتصرخي ... يابنت لك طيرتيلو ديناتوو..
مروه: طار ويهج ان شاء الله.. انتي شو يايبنج هني؟؟
خلود: لك انا مع حبيبي شو بكي عم بتزعقي.. خالد حبيبي انت كيف تحملت وحده هيك واتزوجتها..
خالد: كنت مينون وماشفت جمالج ودلعج غير احين..
هني حست خلود ان الموضوع بيكبر لو مارمست عدل.. ونقعت من الضحك..: يالدبه مروو ماعرفتيني انا خلود..
مروه وهي تحاول تهدي نفسها: خسج الله من بنت.. والله طار عقلي قلت ماحيد خالد عليه هالحركات شو ياه فجأة.. ينيت..
خلود: هههههههههههه.. انزين دبه يلا شو تبين انا معزومه اليوم على حساب ريلج
مروه: مابا شي بس بغيت اوصيه على شوية أغراض للبيت
خلود: ها شغلكم انتو الحريم.. كله هات وهات وهات..
مروه: ههههه انزين بنشوف ترانا انتي شو بتسوين ويا جسوم..
خلود: ههههه على كفوف الراحة خلاص..
مروه: انزين بنذكرج ... هاتي ريلي عشان ارمسه..
خلود: هاج ريلج...
وتمت ترمس خالد شوي ومن بعدها بندت عنه وصلوا الستي ونزلوا عشان ياكلون لهم شي هناك..
.. .. ..
حور كانت توها نازله من الغرفه ومشت صوب الريسبشن عشان تسلم لهم المفتاح وتتريا عبيد اييها.. ياها واحد من هالأجانب ويا مرته وقفوا حذالها وقعدوا يرمسونها شوي.. لأن كان شكلها عربيه ويبون يعرفون من وين هي وهالسوالف.. وهي كانت تسولف لهم بإبتسامه ماليه ويهها بارز جمالها... عبيد توه كان طالع من صوب الحمامات وماشي صوب حور.. تفاجأة يوم شاف الريال واقف مجابلنها ويرمسها وهي ترمس وياه وتاخذ وتعطي وياه.. مات من الغيض والقهر.. كان في هالوقت الأجنبي روحه واقف وياها ليش إنه مرته سارت ورا بنتها تييبها ونفس الوقت كانت الأجنبية تقرب من حور من جهة ومن الجهة الثانيه عبيد يقرب منها.. تم يطالع عبيد الريال بغيض وقهر وده يجلع له عيونه من نظراته لحور..
حور: Obiad, my husband
الأجنبي: Nice to meet you sir.
مد له ايده وعبيد فشله ومامد له ايده ويود حور وسحبها وياه..
الأجنبيه: What’s wrong with him?
الأجنبي: I don’t know … i think he is jealous
الأجنبية: let us go or we will be late.


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس