منتديات صواديف عشاق - عرض مشاركة واحدة - روح عشقتة وقلب فقدتة للكاتبة : بنت البلاد
عرض مشاركة واحدة
قديم منذ 4 أسابيع   #16



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (06:22 AM)
آبدآعاتي » 80,555
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق غير متواجد حالياً

افتراضي



ناصر: فصوول عاد خبرني شو صار البارحه..
فيصل: أصغر عيالك انا؟؟ ارمس عدل قبل لا اييك شي مايرضيك..
ناصر: نعم.. أخبرك انت ايه تعرف ترمس منو؟؟
فيصل: أرمس منو.. ومنو يعني.. الا انت ناصر..
ناصر: تعرف منو ناصر.. تاج راسك فاهم..
فيصل: تهبي لا انت ولا عشرة من أمثالك..
تقرب ناصر بسرعه صوب فيصل ويوده من كندورته وبغضب: ثمن رمستك أحسن لك..
فيصل وهو يسحب ايد ناصر من على صدره ويدزه: تهدد .. تحراني بزيغ منك..
عفرا: انتوا ايه هدوا.. لا تضاربون عندي فالبيت اطلعوا برع.. صوتكم واصل للشارع..
ناصر ماعبر لرمسه عفرا وماحس بعمره إلا يضرب فيصل في ويهه.. ويرد فيصل يضربه .. وتشتد الضرابه بينهم.. وتحاول عفرا تفصل بينهم مابتروم .. ويدزها فيصل واطيح على طرف. اتنش وتزقر واحد موجود في وحده من الغرف الي عندها في الفيلا عشان يفجهم..
طارق: شو عندج؟؟
عفرا: تعال الله يخليك روغ هاليهال الي عندي.. مابا حد يموت في بيتي
طارق: انتي ماتعرفين تتنقين الأشكال الي ايون عندج يايبه لنا شوية يهال
عفرا: شو نسوي نربح ترا من وراهم..
يوم نزل طارق من الدري شاف ان ناصر طايح وشبه مغمى عليه.. صرخت عفرا وقعدت تكفخ عمرها: رحت فيها .. رحت فيها..
طارق: اسكتي انتي خلني اعرف اتصرف.
عفرا يلست عالدري تصيح.. .. وطارق حاول ويا ناصر الين مانش وشربه ماي..
طارق: يهال انتو..
ناصر: وينه الجلب,,
طارق وهو يرد ناصر على الكنبه: ايلس ايلس ... شوف حالتك بالأول بعدين نش.. عفراااا هاتي ثلج.. عفروو ويهد.. نشي ييبي ثلج
عفرا /: ان شاء الله..
تم طارق يسعف ناصر الي عيا يروح المستشفى عشان مايتحولون للتحقيق.. وتم عاقد حياته ويفكر بطريقة ينتقم منه.. ويحرق له قلبه.. يت على باله فطوم على طول.. تذكر ان عنده رقمها.. تنهد ونش بعد ما تحسنت حالته وهدا طلع من بيت عفرا وركب الموتر وهو يفكر بالخطة الي ناوي عليها..
.. .. ..


مجد: رووووووووووعه والله.. ابصم بالمليون انه بيتخبل اليوم..


نوره: هيه ماشاء الله عليج طالعه قمر..


خلود وهي منزله راسها: اصلا اعرف اني حلوة.. مايحتاي تقولون..


الكل: ههههههه



هيفا: عاد يوم عرسج لو تيين عندي بحليج اكثر..


خلود: مايحتاي انا واثقه من شغلج واكيد مايبالها رمسه يوم عرسي ان شاء الله بكون عندج بعد..


هيفا: ان شاء الله وبالبركه مقدما..


نوره: يلا حشرني سلطان من كثر مايتصل..


ونشوا كلهم وطلعوا من عند هيفا وركبوا الموتر..


سلطان: عنبوا ساعه ... الملا بيوصل البيت وانا بعدني احوط فالشوارع


..


خلود: انزين خلاص ركبنا


سلطان: استغفر الله.. والله تنرفزون الواحد..


سلطان من عصبيته نسى ان مجد قاعده ورى وكمل دربه وصلوا البيت ونزلوا بسرعه ودخلوا من الباب الخلفي وصعدوا الغرفه عشان يتلبسون.. وراح عند الرياييل الي كانو فارشين حصير فالحوي وحاطين مراوح برع..


سلطان: السلام عليكم..


احمد توايه ويا سلطان: وينك ياريال تأخرت..


سلطان: اهلا ملا احمد.. خخخخخ.. تدري الحريم مايحتاي..


جاسم كان يالس وهو يضحك في خاطره: عيل من احين انتي اخرتي اخوج عيل الله يعيني انا كم بتأخريني..


ويلسوا يسولوفون لحد ماوصل الملا وبعدها بربع ساعه بمراسم الملجة.. وتمت الملجة على بركة الله.. والكل نش يبارك لجاسم الي كان مستانس من الخاطر..


سلطان: هالله هالله فإختي.. تراها غاليه وان زعلتنا ياويلك..


بوسلطان: افا والله .. جاسم هذا ولدي وتربيتي واعرفه .. محد بيصون بنتي اكثر عنه..


جاسم: عساك ذخر يا عمي..


.


الحريم عاد ماعندهم غير اليباب..


الملا تضايق.. : شو بلاهن الحريّم.. عكل شي يصرخن ويببن.. حشرني..


خالد: من وين يايبينه هذا هادم المذات..


سلطان: ها اكيد احمد يايبنه تدريبه غادي مطوع..


أحمد: عن الغلط عاد..


---------


خلود: يعني لازم انزل احين..


مروه: لا شو رايج انييب جاسم لعندج..


قعدت خلود على الكرسي وقعدت تعدل فستانها: تسوين خير الصراحه..


نوره وهي تمسكها من ايدها وتسحبها: نشي نشي.. ماصدقت قلنا لها بنييب جاسم لعندها..


خلود وهي تحايس بثمها: انزين وايد حريم تحت؟


نوره: لا.. بس حريمنا نحن وشويه جيران


خلود: اوهووووو استحي عاد والله فشيله..


مجد: الله يالدنيا من متى خلودوو الدبه تستحي..


خلود: دبه انتي محد غيرج.. تقول دبه لعروس.. صدق ماتستحين..


مجد: هههههههه.. يلا عاد ترا امج بتييج وبتيرج..


خلود: لاااااااااااااااااااااااا ااااااا..


مروه: اشفيج .؟؟ والله خبله هالبنت


خلود: اذا شفت امايه بصيح


نوره: هههه البنت تتحرى اليوم يوم العرس.. ايه بعده يدامج درب كم شهر عشان تصيحين..


خلود: نست عمرها من يوم مانخطبت وهي تصيح


مجد: صدق نورو؟


نوره: لا شو.. تبالغ.. صدقتوا هالخبلة..


خلود: هيه هيه.. خلني ساكته مب فايجه لج احين..


نشت ومدت ايدها لمجد.. : يلا مسكي ايدي خل ننزل.. هاييل مامنهم فايده بيأخروني على الناس


مروه: من الصبح نحن نترجاها واحين بكل سهولة سارت عند مجد ونست ان هي الي مأخرتنا..


الكل: ههههههههههه


ونزلت خلود على اغنيه هب السعد.. ويلست فالمكان الي كانو مزهبينه لها.. ولبستها ام جاسم الشبكه لأن جاسم مابيدخل عالحريم بس فليل بييلس وياها بعد ما يروحن الحريم..


..


أول ماظهرن الحريم من البيت.. رتبوا الميلس وقعدت خلود فالميلس..


خلود: مجد تعالي اقعدي ويانا استحي..


مجد: يلا يلا..


وبندت الباب وراحت عنها وخلود ميته من الخوف ومرتبكه.. غمضت عينها وتنهدت: انزين .. هدي يا خلود تراه ولد عمج ودومج تشوفينه بس الفرق اليوم إنه ريلج .. هدي وتعوذي من إبليس واذكري الله ومابيصير شي الا هو بيرمس وبيسولف يعني كالعادة.. ياربيييييي قلـ.. (فتحت عيونها شافت سلطان وجاسم يدامها وكل واحد فيهم وده ينفجر من الضحك على شكل خلود الي انصبغ ويها من الفشيلة.. وتمت تسب عمرها كيف ماحست بهم وهم داخلين.. )..


سلطان: كملي..


جاسم: اخاف الا مغشوش بإختك.. ترمس عمرها تهاذي..


سلطان: هههههههههه .. عاد خلاص طاح الفاس بالراس ماشي مفر..


نشت خلود وناسيه عمرها .. ونست كل الرقه الي فيها: لا والله.. اوكي.. شوف منو الي بيقعد وياك اليوم..


جاسم: ايه زعلت.. عنلاتك يالخام .. وسواس خناس دومك.. تعالي يابنت الحلال امزح وياج


خلود: وبعدين وين الأدب الواحد لا دخل يتحنحن ... مب جي لا هود ولا هدا..


جاسم: ليش انا داخل على ناس غرب.. تراني الا داخل ع حرمتي..


سلطان: جاسم عندك ربع ساعه بس يلا انا طالع وبرجع لك..


جاسم: ربع ساعه اونه.. روح الله وياك


سلطان: بنشوف..


طلع سلطان وصد جاسم صوب خلود الي كانت مستحيه لأن المكان فضى وغدو روحهم..


جاسم: تدرين اشكثر انا مستانس اليوم ماقدر اوصف لج.


خلود وهي تيلس: عساك دوم مستانس


جاسم: أكيد دام إني وياج بكون مستانس..


خلود: آمين يارب..


جاسم: وانتي شو ؟ مستانسه ؟


خلود وبإبتسامه خفيفه: وايد..


جاسم قعد حذالها ومد إيده: تسمحين لي احس بإيدج؟


خلود مدت ايدها وضم ايدها .. لأول مره تنجمع ايدهم..







سلطان: يا ريال انزين الا هي مره وحده رمسها .. ياخي حاشرتني الا تباني اعرف ربيعتها ع حد من ربعي وانا مب فايج أطلب من ربعي..


أحمد: ياسلطان افهم انا ودرت هاللعب كله عني..


سلطان: خل عنك عاد.. قص عربعك بس هب على ولد عمتك..


أحمد: لا حول ولا قوة إلا بالله .. سلطان دخيلك يعني افهم رمستي لأن صدق عورني راسي ..


سلطان: انت الخسران.. لأن البنت غاويه صدق وماتتفوت..


أحمد: برايها .. (في خاطره) ماتسوى ظفر الي ملكت قلبي..


عبيد: انتوا ممكن اعرف شو عندكم واقفين بعيد عنا كلنا وتسولفون..ممكن اعرف عن شو؟


سلطان: سوالف شباب .. المعرسين مايتدخلون فيها


عبيد: عنلاتك خام.. من كبري عاد تقول هالرمسه..


كان أحمد متساند عالموتر نش ومسح التراب الي كان على كندورته من الموتر ومشوا سوا صوب القعدة الي مسوينها على الجهة الثانيه..


مجد: أففف اشوه ماحسوا فيه.. خست من الحر .. وصخت شوي وهي تتذكر رمسة أحمد


يعني انا ظلمته؟؟ .. معقوله تغير فعلا شرات مايقولون ولا بس يتظاهر؟
في شي كانت خلود بتقوله لي ماخليتها.. لازم اسأل خلود عشان اتأكد من ضنوني.. اففففف احين هاي قاعده ويا ريلها كيف اسألها يعني لازم اتريا لاحوووول.. نتريا شو وراي..
ونزلت من الموتر وصكت الباب .. تذكرت انها نست الشي الي كانت تبا تاخذه من الموتر.. وردت تشله ومشت صوب الباب.. كانت منزله راسها وماتشوف عدل من تحت الغشوة.. حست انها دعمت شي.. رفعت راسها شافت سلطان شاق الحلج..
سلطان: سلمتي..
مجد: عمي ماتشوف..
سلطان: لا الي يشوفج ينعمي خلاص..
مجد: استح انا بنت خالك..
سلطان: تراج شرات اختي شو فيها لو مدحتج ؟
مجد ضحكت على هبالته وحركاته.. مره عصبي ومره ينكت ومره غبي.. : اقول ركز انا بنت خالك.. مب من لطيفه وميره ومريم وعفرا..
سلطان: شو دراج بهن؟
مجد: ههههه ماشي ينخش.. وتراني سمعت الي دار بينك وبين احمد.. ؟؟ كلمه ثانيه منك اشخلك عند العايله
سلطان: لا دخيلج بنت الخال سترج..
مجد: هههههههه عيل خوز من يدامي.. رياييل مايون غير بالعين الحمرا
مشت وهي مستغربه من نفسها.. كيف رمست سلطان بطبيعيه جي.. رغم انه راعي حركات شرات أحمد.. أما عن احمد فكانت موول ماتعطيه ويه ولا ترد عليه؟؟ ضحكت.. عيل هذا الي يسمونه الحب والغيره يعني ولا انا اتوهم.. والدكتور؟؟ اووووووه بلاني افكر فيه.. شرات ماقالت خلود.. خلني واقعيه احسن.. والدكتور اعجاب وبس...

أحمد من شاف مجد ترمس سلطان ترياها تروح وسار صوب سلطان بسرعه عشان يرمسه..
أحمد: مب جنه هاي بنت عمي؟
سلطان: تراها بنت خالي بعد ..
أحمد: انزين ماقلنا شي.. بس شو بغت؟
سلطان: تعبر لي عن حبها واعجابها..
أحمد فج عيونه معصب: شوووووووو؟؟
سلطان: هدي هدي.. هههه.. اسولف.. بس تعرف لسانها وايد طويل..
أحمد: مب معقوله.. هاي ماترمس وياي الا بالقطاره..
سلطان: والله توها تلاسنت وياي وسارت..
أحمد: جي شو قالت..
وقال سلطان الكلام الي دار بينه وبين مجد..
أحمد والضحكه شاقه ويهه: احلف انها سمعت.. احلف؟
سلطان وهو مستغرب: ليش مستانس جي يعني؟ هي تقول انها سمعت عاد انا مادري اذا صدق او لا..
أحمد وهو يطالع سلطان نظره ترجي: إحلــــــــف سلطان احلف..
سلطان ابتسم وقتها .. حس ان احمد يحب مجد بس ماحب يحرجه ويسأله.. بس احمد من خرشته سار صوب موتره وشغله وشغل له سي دي .. وعلا على الصوت وشل الخيزرانه وبدا يرزف وسلطان ارتبش وياه على طول وشل الخيزرانه وبدا يرزف وياه والباقي يطالعونهم مستغربين شو ياه أحمد فجأة جي.. وكان صوت المسجل عالي وايد.. الحريم كلهن سمعوا الحشره.. طلعت مروه ومعاها نوره .. ولأنهم الكبار فالبيت فماكانن متغشيات..
مروه: خالد.. خالد؟؟
تقرب خالد من مروه وهو يضحك..: تخبل أخوج فجأة يته هفة يوله وبدا إيول..
نوره: هههههه بس كشخه .. خل أقول لهم ايبون الكامرا عشان تصورون..
دخلت نوره ورمست مجد عشان اتييب الكامرا.. والحريم كلهن طلعوا.. لأن محد كان باقي غريب من بينهن.. جلثم يدتهم ولطيفه (مرت عبدالعزيز) ميثا أم عبيد.. وحور وشيخه أم خلود ونوره ومروه ومجد..أما فطوم ومنى وأمهم فردوا البيت لأن أم جاسم متعوده تاخذ دواها وترقد ماتقدر تسهر زود فكانوا رادين.. يلسوا كلهم فالمنصه يطالعون سلطان وعبيد وأحمد وعلاوي الصغير ايولون..
مجد كانت متغشيه وماسكه الكيمرا تصور ..
جاسم: اخبرج شو هالحشره؟
خلود: مادري جي احين بدت الحفلة؟؟
جاسم نش وتقرب من الدريشه و وايج عالجو برع.. شاف الشباب مرتبشين ويرزفون..
جاسم: ههههههه تعالي شوفي عيال خوالج وسلطان اخوج..
تقربت وقفت عند جاسم وبين وقتها طولها .. كانت طالعه شوي اقصر عنه ابتسمت وردت تتطالع الجو برع.. ودها تطلع برع وتيلس وياهم بس ماتروم..
جاسم: تبيني اسير ارزف وياهم وشوفيني..
صدت صوبه تبتسم: هيه.. ياريت..
ابتسم لها ورتب عمره وطلع .. من لمحه سلطان من بعيد بدا يحييه..
سلطان: حيوووه المعرس وصل..
خالد: اقرب المعرس تعال..
سار جاسم وشل السلاح وبدا إيول وياهم.. كان الجو صدق رهيب وحلو بينهم.. ومجد وهي تصور مب منتبهه انها كله تقرب الكاميرا على أحمد.. طاحت غترته وبان طول شعره الخفيف من ورا..
مجد في خاطرها: ياويل حالي..
حور: اشوف اتصورين منو؟؟ صوري عبيد دخيلج..
مجد: صورته..
حور: هاتي ماتعرفين تصورين عدل..
مجد: الله بتموووت عشان ريلها..
حور: لازم ريلي ترا ..
تنهدت مجد ومن انتبهت على جاسم .. نشت ودخلت داخل البيت عند خلود.. شافتها مندمجه وتتطالع من الجامه.. تقربت منها شوي شوي.. وحطت ايدها على جتف خلود الي فزت من مكانها وصرخت..
مجد: ههههههههههههههههههه
خلود: خس الله ابليسج خرعتيني
مجد: حاسبي على عيونج عن يطلعن من كثر ماتتطالعين..
خلود: هيه لازم ريلي ليش ماطالعه حلال..
مجد: هههه شعليج قبل كان فارس الأحلام احين غدا ريلي..
خلود: شوفي دخيلج هالرزيف محلاه..
مجد: لا لا.. رزيف أحمد يسواهم كله.. احسه جي غير يرزف من خاطره..
خلود صدت صوب مجد الي كانت ميوده ضحكتها وهي حاسه بصدمة خلود.. فاجه ثمها وعيونها
خلود: انتي منتبهه على نفسج شو قاعدة تقولين؟
مجد: هيه شايفتني مينونه ارمس بدون ماعرف عن شو.. هيه اطري احمد ولد عمي.. فيها شي..
خلود: لا حشى مافيها شي بس انا الي احس عمري بستخف منج..
مجد: حرااااااااام وقفوا رزيف
خلود: تعبوا من جي..
مجد : يلا صكي الستاره خل نفتح الليت..
خلود مشت صوب سير الستاره عشان تسكرها.. ومجد كانت واقفه مكانها تراقب حركات أحمد الي كان يرمس يدته .. : تعالي شوفي يدوو نشت صوبهم..
ربعت خلود عشان تتطالع.. شافو جلثم سايره عند احفادها وتقرا عليهم.. وكل واحد فيهم يقرب منها ويبوس راسها.. وأحمد كالعاده قاعد يلعوزها ويضحك.. كان صدق يضحك من خاطره وغمازته تبين وهو يضحك..
ومجد كل ماتشوفه يبتسم تبتسم هيه بعد.. كأنه يشوفها وتشوفه..
وبعدها لاحظت عليه يطالع صوب المنصه.. وكأن عينه تدور على شخص فيها بس مابيلقى هالشخص..
خلود: ايه انتي يالسرحانه ابا افتح الليت انعميت ماشوف شي..
مجد: اوهوو هادمه الملذات..
خلود: ههههه حلو اللقب..
وسارت خلود فتحت الليت ومجد اقعدت على الكنبة وشلت شيلتها وطلعت شعرها من تحت العباة وفلته..
وتقربت منها خلود وقعدت عندها ..
كانت مجد قاعده صوب الباب ومعطه ظهرها له.. وعلى يمينها خلود
مجد: اممم.. خلودوو أبا اسألج شي بس ردي علي..
خلود: شو خير؟
مجد: تحيدين ذاك اليوم كنتي تبين تقولين شي عن احمد وانا ماخليتج وعصبت.. تحيدين؟
خلود سكتت شوي تحاول تتذكر.. : هيه تذكرت.. ليش؟
مجد: ممكن تقولينه لي احين؟
خلود وهي رافعه وحده من حياتها وتضحك بخبث: ليش؟؟ اكيد في شي صاير؟
مجد: انتي قولي وبعدين بقول لج السالفة..
خلود: آسفه انتي قولي بالأول بعدين انا الي بقول..
مجد: اوهوو ادريبج بتذليني وايد وانا مافيني اتريا.. سمعي السالفه
وقالت لها موضوع كله الي سمعته بين سلطان وخلود..
خلود: ماعليه يا سلطون انا اراويك .. تبا تخرب الناس كافي انك عوي ..
مجد: مب موضوعنا عن سلطان.. انا ارمس عن احمد.. احين قلت لج السالفة.. ويلا خبريني عن احمد؟
خلود: اتحيدين يوم قلتي انج اتصلتي وردت عليج وحده ثانيه وجي..
مجد: هيه..
خلود: انزيييييييين.. المعلومه الي عرفتها من اخوي خالد ان أحمد مغير رقمه.. ومعطنه لواحد ثاني.. لأن جنه خالد متصل بعد رادة عليه وحده ومن عقب رمسه واحد وقال له ان احمد مغير رقمه..
مجد: آهااااااا. جي السالفة.. يعني تتوقعين معطي رقمه لوحده من البنات الي يرمسهم؟
خلود: انتي غبيه؟؟ رقم بإسمه بيعطيه لبنت عشان يتمشكل.. مينونه انتي..
مجد: شو دراج ان الرقم بإسمه؟
خلود: اكيد بإسمه عيل بإسم هندي.. ليش ماتسألينه ولا بس فالحة اتطولين لسانج على اخويه..
مجد: يستاهل الي مايستحي..
فهالوقت سمعت صوت وراها.. صدت.. كان سلطان..
سلطان: منو الي مايستــ...
انقطع لسانه من شاف مجد وهي صاده صوبه كيف ان خصلة شعرها تحركت بحركة راسها.. تخبل كانت طالعه قمر بكل معنى الكلمة.. شل عمره وطلع من الميلس.. ومجد كانت محمره من الحيا..
خلود: مايستحي الهرم لا هود وهدا ويدخل..
مجد: غبي..
خلود: مايدري انج ياسه عندي يمكن من جي..
مجد: غبي غبي غبي..
خلود: انزين هدي اعصابج نزل راسه وطلع المسكين..
مجد: بعد اقول غبي..
خلود: ههههههههههه انزين غبي ولا تزعلين عاد..

سلطان من طلع وصورة مجد مب مفارقه خياله... هالإنسانه عجيبه بس تذكر أحمد وكيف استانس عشان مجد.. على طول حاول يشغل عمره عشان يشلها من باله ولا يفكر فيها ويحبها.. يعتبرها ملك أحمد.. لأنه ولد عمها واقرب لها.. وهو ان فكر يعرس فحاط في باله بنت عمه فطوم.. ولو ان فارق العمر بينهم كبير شوي.. بس هاي اقرب وحده من الأهل وغير ان ابوه يعزهم وايد ومربيهم..
مرت الليله وكلن رد بيته بعد هالحفلة والربشه كلها..
عبيد: والله انج طالعه قمر قمر قمر..
حور: يلا عااااااااد بصدق عمري..
عبيد: صدقي ليش لا..
حور: فديتك انا..
عبيد: يخرب بيتج شو قلتي..
حور: ههههههههه لبناني الأخ.. قلت فديتك فيها شي؟
عبيد: شو مافيها .. فيها وفيها..

فيها انج ملكتي روحي وعقلي وعمري..

حور: يه يه يه .. وينهم كلهم ماشوفهم؟
عبيد: مايحتاي تشوفينهم يكفي تحسيـــ...
فهاللحظه حست حور بدوخه بسيطه ويلست على السرير وتقرب عبيد منها بسرعه: اشفيج؟
حور: مادري من الصبح فيه دوخه بسيطه وعوار في بطني..
عبيد: نشي اوديج المستشفى..
حور: لالا مايحتاي بتحسن..
عبيد: قومي اقول لج والله ماخليج على هالحاله..
نشت حور لبست عباتها وطلعوا ساروا المستشفى.. وكان الدكتور محمد مناوب ليلتها.. وشافه عبيد وسلم عليه..
الدكتور: خير ان شاء الله ياي الحوادث؟
عبيد: الحرمه شوي تعبانه مادري شو بلاها..
الدكتور: خير شو فيها؟
عبيد: مادري وين ماشي دكتوره هني؟
الدكتور: بلا موجوده بس جنه عندها مريض خل تتريا في غرفه انتظار النساء وانا بسير برمس الدكتورة..
وفعلا ماقصر الدكتور محمد خلص كل شي ودخلوا حور عند الدكتوره الي طلبت منها شويه فحوصات.. وكان عبيد يالس على اعصابه برع ويا الدكتور..
الدكتور: عمك فشلني اليوم..
عبيد وهو يطالع غرفه الدكتوره يتريا حور تطلع : قلت لك تراني.. ماصدقتني.. وبعدين تراها صغيره عليك..
الدكتور: مادري بس يدتك أكثر وحده شجعتني اناسبكم..
عبيد: الله يعوضك بالي اخير عنها..
الدكتور: بقولك شي انا مب زعلان تدري ليش.. لأن اعجبت بشخصيتها وأخلاقها ماشاء الله عليها بنت رزينه ومحترمه ومن عايله محترمين.. وفي زمنا هذا هالبنات الي جي ندروا..
عبيد: تسلم والله من طيبك هالرمسه... كان ودي تكون نسيبي بس قلت لك عاداتنا كيف.. مافي نصيب..
الدكتور: على قولتك.. مافي نصيب.. ورمست الوالدة اتدور لي وحده تناسبني على ذوقها..
عبيد صد صوب الدكتور يبتسم له ويطبطب على جتفه: والله يا محمد انت ربيعي واتمنى لك كل الخير.. والله يبارك لك في حياتك وتلقى الي تسعدك ان شاء الله..
وطلعت حور في هالوقت .. تقرب عبيد منها..
عبيد: شو قالت؟؟
حور: فالسياره بقول لك..
عبيد: لا قولي احين..
حور: عبيد فالسياره الله يخليك زحمه اهني..
عبيد: انزين.. يلا عيل دكتور محمد..مع السلامه..
الدكتور: مع السلامه..
ومشوا برع وركبوا الموتر.. وصد عبيد صوب حور: شو قالت الدكتوره؟
حور وهي تبتسم له: مستعيل وايد؟؟
عبيد: يلا عاااااااااد
حور: انا حامل..
عبيد فج عيونه ومسك ايدها ويرص عليها: شووووووووو؟
حور وهي تنزل راسها تتطالع بطنها وتحط ايدها اليمين عليه: حامل..
عبيد تم يطالع ايد حور الي على بطنها ومستانس من الخاااااطر.. : يعني بستوي بوفهد؟
حور: ان شاء الله..
ومن فرحته شغل الموتر ومشى مسرع صوب البيت..
حور: شوي شوي.. لا تسرع..
عبيد: ابا اوصل البيت بسرعه ابشر امايه والكل..
حور: رقوووود..
عبيد: مايهمني ينشون المهم اخبرهم..
حور: هههههههه.. فديتك عساك دوم مستانس..
عبيد: وياج..

وانتشر خبر حمل حور فالعايله كلها.. وكلهم مستانسين خصووووووصا مجد.. لأنها بتستوي خالو.. كانت من الخاطر مستانسه على هالخبر
مجد: شوفي بنتج ولا ولدج.. انا الي بربيهم؟؟


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس