منتديات صواديف عشاق - عرض مشاركة واحدة - روح عشقتة وقلب فقدتة للكاتبة : بنت البلاد
عرض مشاركة واحدة
قديم منذ 4 أسابيع   #13



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 12 ساعات (05:59 AM)
آبدآعاتي » 80,573
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق غير متواجد حالياً

افتراضي



عبيد: وايد ماخذة راحتج اشوف؟؟

حور: شو فيك عبيد مب حلوة قفطت الريال..


عبيد: لا والله تحاتينهم بعد.. شو رايج تكملين القعدة وياهم بعد.. ولا تسيرين تعتذرين بالنيابه عني..


حور تمت تتطالعه ومستغربه.. : شو بلاك عبيد .. شو ياك.. الريال ماقال شي غلط.. تم يسـ..


عبيد قاطعها: مابا اعرف شي.. ويالله تغشي..


حور صدت صوبه ودها تصيح.. ليش جي يعاملني انا شو سويت.. ماظني سويت شي غلط.. وتغشت وتمت تمشي وياه بخطوات بطيئة وهو يمشي عنها بسرعه وهي ميته قهر وغيض.. ادمعت عينها من القهر.. وكان لازم يعدون الشارع.. وكانت حور واقفه تتريا الشارع يفضى عشان تعدي.. وعبيد بسرعه عدى وهي خافت وعدت من بعده بس تأخرت شوي.. فالسياره كانت مسرعه شوي.. ومن شافتها حور يايه صوبها انصدمت حست عمرها مب قادره تحرك من مكانها من الصدمة.. وعبيد يصرخ: حوووووووووور .. تعالي بسرعه .. حووووووور..


حور من سمعت صوت بريك السياره لا إراديا غمضت عينها وصرخت : عبيييييييييييييييييد..


وبرحمه رب العالمين وستره وقفت السياره على بعد شعره من حور.. وطلع راسه من الجامه وتم يهزب حور على وقفتها كان بيتوهق لو دعمها.. وعبيد ربع بسرعه وسحب حور وهو لاوي بإيده حوالي جتفها ومشى فيها صوب الرصيف.. وحور من الخوف ترتجف من الخاطر مب قادره تستوعب شي وساكته.. من لقى عبيد كرسي يلس حور وسار اشترى له ماي عشان تشربه..


عبيد: بغيتي تذبحيني..


حور تمت تشرب الماي وهي ترتجف.. وضمت ايد عبيد بإيدها بقوة..


عبيد والدمعه في عينه من الخوف: حرام عليج حور .. بغيتي تذبحيني .. لو استوابج شي انا مادري شو بيصير فيه.. دخيلج حاسبي على نفسج اذا مب عشانج عشاني..


حور صدت صوبه وعيونها محمره من الصياح: مادري شو ياني مارمت اتحرك..


عبيد: دخيلج من اليوم وساير ماتمشين الا وايدج بإيدي بكل خطوة تمشينها..


حور وهي تتنهد ان شاء الله..


عبيد:سامحيني على اسلوبي وياج فالفندق.. بس ماتدرين شو صار فيه وانا اشوف ريال غريب واقف حذالج ويرمسج.. ولا عيونه ماتنشال من عليج.. بغيت اموووت يا حور والله بغيت اموت..


حور: بس انا ماسويت شي.. واذا انت بتم على هالحال ترا المكان الي أداوم فيه ياما رياييل اتقابل وياهم وارمسهم بتقعد على كل واحد بتسوي جي..


عبيد: حور تقدرين تقدمين استقالتج..


حور: قبل لا اعرف انت منو الي خاطبني وبتكون ريلي كان شرطي عن الشغل وقالو لي ان ماعندك مانع..


عبيد: ماعندي مانع.. قدمي في أي مكان ثاني.. لأني واقف فيج.. بس يوم اشوف يدام عيني ماروم اتحكم في نفسي..


حور: اذا تميت على هالحال وايد بنتعب ياعبيد.. الرياييل فكل مكان.. الدوام وبرع الدوام..


عبيد نزل راسه مب عارف شو يقول لها أو كيف يرد عليها


حور: عبيد.. هالراتب الي انا استلمه أعطيه لأبويه عشان اساعده في ديونه.. انت تدري انه مابيرضى ياخذ لا من عمي ولا من أي انسان ثاني


عبيد: بس..


حور: دخيلك عبيد حاول تقاوم.. توك تقول انك واثق فيه..


ابتسم لها عبيد وتقرب منها وباس راسها..


حور نزلت راسها: عبيد .. مب حلوة في الشارع نحن..


عبيد: احين بتيودين على بوسة الراس.. ترا في هالبلاد الي اردى من هذا تشوفينه في كل حته


حور : ههههههه.. اقنعتني..


عبيد: غصبن عنج..


حور: هههههه..


ونشوا يكملون مشي هذا آخر يوم لهم في هالمكان.. اليوم الثاني من الساعه 6 الصبح راح يروحون المطار عشان يردون البلاد..


.. ..


مجد: خاينه انزين..


خلود: هههه شو مليت من شيفتج كل مره اظهر وياج خل اتخقق في اخوي شوي ..


مجد: هههه لو تدري امج بتقصبج..


خلود: لا حياتي مب امي الي بتعصب وانتي الصادقة.. هاي يدو الي بتقصب لي رقبتي لو درت..


مجد: عيل يبتيها لنفسج.. ومنو الي بيخبر يدوو.. أكيد مجوود تدرين فيني ماخش شي عنها..


خلود: ههه لوتيه تدور مصلحتها.. انزين يلا جلبي ويهج خليني اخذ راحتي ويا اخوي..


مجد: هههههههه جليبووو .. انا براويج..


خلود: ههههههه يالله مع السلامه ..


خالد: ماتستحين ترمسين بنت خالج جيه؟؟


خلود: لا عادي .. نحن ربع احين واكثر بعد.. يعني تخيل خلال فتره اسبوعين ونحن جي ويا بعض..


خالد: الله لا يغير الحال ان شاء الله


خلود: آمين يارب..


ورن تليفون خالد في هالوقت وكان أحمد..


خالد: اتصل الدب احمدوو..



فهاللحظة تذكرت خلود الموضوع وتغير ويهها وتمت تتسمع كل المكالمة تبا تفهم شي.. بس مب عارفة شو..


خالد: ههههههههه انزين يالهرم.. خلاص انت تخبر ربيعك عن الموضوع وشوف شو بيقدر يسوي..


أحمد: هههه ان شاء الله.. هو انا كلمته قالي تمام.. الله العالم شو بيسوي..


خالد: انزين بس اخبرك مره ثانيه لا غيرت رقمك خبرنا عاد مب تخلينا ندور عليك شرق وغرب..


أحمد: هههه ان شاء الله فالك طيب..


وبند الخط خالد عن احمد... وتمت خلود سرحانه ... يعني التليفون مب عنده... هو غير رقمه... والله حسيت ان في شي مب طبيعي..


خالد: حوووووه ارمسج انا انتي وين ؟


خلود: هههه لا ماشي سرحت شوي في هالمحل عنده اشيا حلوة شكله..


خالد: خلاص عيل سيري وتنقي الي تبينه وعلى خويج الدفع..


خلود: لا عاد بس.. بثقل عليك جي انا..


خالد: خلاص برايج انتي الخسرانه


خلود: ها شو.. لا خلاص غيرت رايي..


خالد: ههههههه البنات صدق مايعرفون يجاملون


ودخلت خلود المحل وتنقت لها كذا شي ودفعت خالد وطلعوا.. وردها البيت..


شيخه: عنبوو كل ها درب من الجامعه للبيت؟


خالد تم يطالع خلود بطرف عين وهي تتطالعه وتضحك: ماشي بس كنت يوعانه قلت له يريقني على حسابه..


شيخه: اقول انا بعد خلود ترد البيت على طول مستحيل.. ان شاء الله استانستي..


خلود وهي تهف وتهمس لخالد: الله ستر.. هيه وايد استانست..


وصعدت خلود لغرفتها..وأول ماوصلت إتصلت في مجد..


خلود: تعالي اليوم بيتنا مايخصني..


مجد: مابا نسيتي انج قايله مليتي من شيفتي


خلود: اسوي وياج سوالف عاد..


مجد: مابا مابا..


خلود: يالله عاد والله عندي موضوع ضروري وياج..


مجد: اوكي بس ماعندي حد يوصلني..


خلود: دبري عمرج مايخصني..


مجد: اوكي.. يالله باي..


ومن بندت سارت مجد ورمست ابوها.. وبعد عناء وافق : خلني اتريا احمد يوصل بعدين بوصلج..


من سمعت مجد طاري احمد احمر ويهها من الغيض وطلعت من المكتب وصعدت فوق.. شو ها صار ايي بيتنا وايد هذا.. وابوي وايد مهتم به.. لو يدري عن سوالفه جان مادخله البيت.. الهرم اكرهه.. صار طاريه متأصل بكل شي في البيت..


وتزهبت وقعدت تتريا ابوها لغايه مايفضى.. ومن بعد ساعه وداها ابوها عند خلود ونزل وياها عشان يسلم على اخته ونسيبه.. وصعدت مجد بعد ماسلمت عليهم عند خلود..


مجد: ها خبريني شو السالفة؟


خلود: خيبه طاع الملقوفه.. سلمي بالأول..


مجد: مابا شبعت منج..


خلود: ههههه خيبه للحين حاطه في خاطرها.. انزين يلسي السالفة ماتنقال وكل وحده فينا واقفه على ريولها.. اقعدي وهدي وبفهمج الموضوع..


مجد: افففف ماحب حرق الأعصاب..


وبعد ماقعدوا.. ودخلت عليهم شيخه ويابت لهم العصير وطلعت..


مجد: هاي قعدة وقعدت.. وشربت عصير.. يلا خبريني..


خلود: عرفت عن احمد..


قاطعتها مجد: دخيلج لا تيبين طاريه بس.. فالبيت اسمع اسمه واحين يايه عندج بعد تيبين طاريه.. واذا بتقعدين ترمسين عنه والله ترا بطلع من الغرفه وابوي تحت برد البيت وياه..


خلود: انتي اسمعي السالفة انزين وبتفهمين كل شي..


مجد وبعصبيه: مابا اسمع شي عنه مابا ماباااااااااا.. افهميني...


خلود: خلاص هدي نفسج الظاهر بعده السالفة مأثرة عليج يوم ثاني برمسج في الموضوع..


مجد وبغصه: لا يوم ثاني ولا عاشر دخيلج.. مابا اسمع عنه شي مابا اسمع اسمه ولا شي.. مابا شي عن هالإنسان مابا.. (وبدت اتصيح).. مابا افهميني كارهته كارهته..


تقربت خلود من مجد ولوت عليها: خلاص مابييب طاريه بالمره بس لا تسوين بعمرج جي مايسوى عليج والله..


مجد وهي تهدي عمرها: سخيفه يارتني من بيتنا عشان هالإنسان التافه..


خلود: شو اسوي متولهه عليج فقلت لج جي.. وبعدين مب عشان هالتافه انا متولهه عليج بعد..


مجد: لا والله دبه


خلود: هيه هاي هي مجد.. انزين يلا فجي هالثم اشوف هالضروس الحلوين..


مجد ابتسمت لها ..


خلود: تعالي اخبرج .. تدرين رسمتج كانت بتوديني في داهية



مجد فاجه عيونها: وكيف ان شاء الله؟
خلود وتمت تخبرها السالفة.. ومجد تضحك عليها.. وفرت عليها خلود صورة خالد.. : هاج رسميه الأخ يباج ترسمينه..
مجد: اخبرج قولي له ماشي ببلاش..
شلت خلود التليفون واتصلت في خالد..
خالد: ها بعد شو عندج
خلود: ها ترحيبك في دلوعتك..
مجد ماتعرف خلود ترمس منو.. تمت تتطالعها مستغربه..
خالد: ههههه لا بس مستغرب..
خلود: ولهت عليك فيها شي؟؟ لا قول فيها شي..
خالد: خيبه خيبه بتاكلني.. لا مافيها شي ..
خلود: انزين اسمع الخبر التالي ترا بنت الخال تقول ماشي ببلاش..
فجت مجد عيونها ودها اتدوس خلود في بطنها ..
خالد: اكيد ترا تعلمت هالشي منج ولا هي مايخصها انتي علمتيها عشان تتجاسمين البيزات وياها..
خلود: بل.. شو ها المثل يقول انا واخوي على ابن عمي وانا وابن عمي على الغريب.. بس احين انجلب الموضوع..
خالد: هههههههههه.. كيفي مليت منج.. عطيني اياها بتفاهم وياها..
خلود : هاج بيرمسج..
مجد وهي فاجه عيونها وتهمس: شو ارمسه تخبلتي..
خلود: البنت تستحي..
خالد: شو تستحي تراني ولد خالتها وحسبة اخوها العود.. يلا عاد قولي لها عن المستحى...
خلود: هاج مصر الأخ..
شلت مجد التليفون وهي تحايس بثمها: السلام عليكم..
خالد: وعليكم السلام.. اشحالج بنت الخال؟
مجد: بخير طاب حالك انت اشحالك؟؟ عساك بخير؟؟
خالد: بخير يسرج حالي الحمد لله.. ها شو السالفه سمعت تبين بيزات عشان ترسميني..
مجد: هههههه.. لا ماعليك تخرط عليك هي تبا البيزات بس تعق السالفه علي...
خالد: وانا قلت جي بعد..
خلود: الله وأكبر.. جذاااااااااابه..
خالد: ههههههه.. اشحال خالي ومرت خالي؟
مجد: الحمد لله بخير يسلمون عليك..عاد انت موول مانعرف شكلك زورنا على الأقل..
خالد: ان شاء الله بس خل يرجعون المعاريس بنزوركم انا ومروه..
مجد: يعني عشان خاطر المعاريس ونحن مالنا خاطر..
خالد: افا والله .. تاج راسي كلكم..
وبعدها بندوا الخط وتمت تسولف ويا خلود ويرمسون والضحكة ماتفارقهم ومستانسين من الخاطر..
.. .. ..
فيصل كان قاعد وياها في هالوقت ويحاول يقنعها وهي شوي مب قادرة تقتنع بالسالفة..
فيصل: يلا عاد مابا شي منج رمسيها اونج امي..
عفرا: انت ماتشبع.. البنات الي اييبهن لك شحلاتهن.. تقعد تركض على قوم الرخص هاييل..
فيصل: يلا عاد شروف.. وبعدين انتي ماتسوين شي ببلاش..
من شافت البيزات عفرا تمت تحايس ثمها: هات التليفون .
شلت التليفون من بعد ماتصل فيصل .. : لحظه بقول لها امي تبا ترمسج..
ضحكت عفرا وضربته على جتفه: عنلاتك يالشيطان..
فيصل أشر لها انها تسكت: هلا بالقلب.. هلا بالروح.. هلا بغناااااتي
فطوم: هههه.. جان استحي.. اشحالك حبيبي؟
فيصل: بخير .. انزين اقولج في وحده تبا ترمسج؟؟
فطوم بإرتباك: أمك.. أويه .. قول والله
فيصل: هيه يالله رمسيها..
عفرا وهي تحايس بثمها: الو .. السلام عليكم
فطوم وبحيا: وعليكم السلام..
عفرا : اشحالج بنتي عساج بخير..
فطوم: الحمد لله بخير .. انتي اشحالج؟
عفرا: بخــــــير الحمد لله.. وشحال فيصل وياج لا يكون معذبنج؟
فطوم: هههه شوي مو وايد.. يوم يتغلا بس..
عفرا: يلا ان شاء الله بتستوين مرت ولدي صح..
فطوم: اذا الله راد ان شاء الله..
عفرا: يلا عيل يابنتي.. حطي بالج على ولدي ماوصيج لا تزعلينه تراه الغالي..
فطوم: هههههه ان شاء الله.. لا توصين حريص
عفرا: يلا مع السلامه.. سلمي على اهلج..
فطوم: ان شاء الله..
ومن عقبها بندت الخط.. تمت فطوم متيمده مكانها وتتذكر الموقف وساكته.. اااااه ياربي احبه.. احبه
فيصل في هالوقت كان ميت من الضحك..
عفرا: يلا هات تبا تقص علي شو؟
فيصل: انتي ماتنسين عنبو .. ولا تشبعين..
عفرا: هههههه.. هاي شغلتي وبعدين لي افضال عليك ولا
فيصل: لاحوووول ذلتنا هذي.. انزين امي عرفنا ان لج افضال علي وعلى نصور..
عفرا: هيه وافديت نصور.. الخير الي عندي كله من عنده..
وطلع فيصل من عند رقيه ورد اتصل في فطوم..
فيصل: شو شعورج..
فطوم: طايره من الفرحة.. مب مصدقة الي صار..
فيصل: هههههههه.. انزين بغيت اذكرج بشي انتي ناستنه..
فطوم: عيد ميلادك مانسيته.. باقي له 3 ايام..
فيصل: انزين وشو بتييبين لي هديه
فطوم: امممم.. انت لا تحاتي بتوصلك الهدية..
فيصل: اتذكري شي واحد.. ترا مب أي هديه ترضيني.. واذا تبين اتسهلين على عمرج في هديه وحده اتمناها منج

فطوم: هيه فديتك قول..

فيصل: اشوفج واظهر وياج..
فطوم انصدمت وتمت ساكته..
فيصل: فطوووومتي.. حبيبتي.. شو قلتي؟
فطوم: امممم.. حبيبي مايستوي كيف اطلع
فيصل: افا يا فطوم تكسرين بخاطري في يوم ميلادي..
فطوم: بس..
فيصل وهو يسوي عمره زعلان: خلاص خلاص.. بعد كل الي سويته لج رمست امي وانتي بعدج على رايج.. شو تبين زود عشان اخليج توثقين فيني.. جرحتيني..
فطوم تمت متلومه والدمعه في عينها مب عارفه شو تقول.. : انزين خلاص اوكي بدبر لك طلعه يومها.. بس المشكلة ان اخوي مايخليني اظهر بليا منوو اختي...
فيصل: فديتج حاولي دبري.. قولي بسير بيت ربيعتي ولا أي شي..
فطوم: ان شاء الله.. يصير خير ليومها..
فيصل: هيه هاي فطوم الي تحبني وتموت علي وماتقدر ترد لي طلب..
فطوم: هههههههه فديتك
.. .. .. .. ..
يوم الإثنين
عالساعه 11 فليل وصلوا المعاريس بالسلامه.. والكل في المطار ينتظر وصولهم عشان يستقبلهم.. مجد كانت مستانسه من الخاطر لأنها صدق تولهت على حور وافتقدتها وايد.. وكانت واقفه على جنب ويا خلود ومروه ويسولفون وهي ماسكة باقه ورد حمرا .. كان شكلها طالع رقيق مع الباقه الي ميودتنها.. هي والورد كنهم وجهين لنفس العملة.. مروه تمت واقفه تأمل مجد وملامحها.. صدت صوبها وبكل عفوية..
مروه: تدرين ان ملامحج جذابة وايد..
استحت مجد ونزلت راسها.. ومن عقبها صدت وابتسمت وويها محمر من الخجل وحركت راسها بعفوية.. (مستغربين كيف مجد ماتغشت وهم في مكان عام... المشكلة الي صارت انها بعد ماطلعت من البيت اكتشفت انها لابسه الشيلة الغلط.. محروقه فماتقدر تتغشى.. بعد ما استئذنت من ابوها واحتشر عليها تمت على هالشيلة بس الصوب المحروق كانت داسته .. ولافه الشيلة بطريقه مرتبه ومحلتنها بزياده.. ).. حركت راسها بكل عفوية على طرف اليسار شافته.. ارتبكت.. انخبص كل شي في جسمها... حست بحراره غير طبيعيه.. تمت تتطالع ايدها المجبسه وتتلمسها بأطراف صبوعها كأنها تحس به هو.. ابتسم له وتقرب صوب ابوها..
محمد: السلام عليكم ..
عبدالعزيز: اوه الدكتور.. يا هلا والله.. شو هالصدفة العجيبة..
محمد: هي والله فرصه سعيدة.. اشحالك عساك بخير؟؟
عبدالعزيز: بخير طاب حالك.. انت اشحالك؟
محمد: الحمد لله بخير.. اشحال بنتك شو ايدها؟؟؟
عبدالعزيز وهو يصد صوب مجد: على حالها ماتشكي باس..
محمد: يالله الحمد لله على كل حال.. الا شو يايبنكم هني؟
عبدالعزيز: والله يايين نستقبل بنتي وريلها توهم معاريس رادين من شهر العرس..
محمد: ماشاء الله بالبركة ان شاء الله...
عبدالعزيز: الله يبارك فيك ان شاء الله.. وانت شو يايبنك هني؟
محمد: واحد من ربعي الي يدرسون برع البلاد متخرج وياي استقبله..
عبدالعزيز: هيه... الحمد لله على سلامته..
ومن عقبها ابتعد الدكتور عن عبدالعزيز ووقف بعيد عنهم بس كان يشوف مجد ولا يشل عينه من عليها كل ماتحصل له الفرصة..
خلود: شوفيج انتي ايه ارمسج؟؟
مجد وهي منزله راسها وترتجف: هذوووه.. يدامي..


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس