منتديات صواديف عشاق - عرض مشاركة واحدة - اسرار العيون
الموضوع: اسرار العيون
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-02-2023   #14



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (03:41 AM)
آبدآعاتي » 80,297
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق غير متواجد حالياً

افتراضي




(الجــــــــــــ الرابع والثلاثون ـــــــــــزء) 24

>> الفصل الثاني <<



اليوم الثاني

قامت على صوت دق قامت بكسل وثقل تحس الدنيا بتلف كان ودها تطنش الي يدق بس استغربت انه مواصل ومصمم وان كانت نايمة فقامت تشوف مين على انها شاكة ياشيمو او زياد فتحت الباب وكان زياد
زياد يدخل بدفاشة ويجلس على الكنبه بالصالة: صدق كسولة اشوف من تزوجتي صرتي تحبين النوم ههههههه من بعد ماكنا ندور عليه دوارة ويالله تنامي
سارا تجاهلت تعليقه وتمددت عنده وحطت راسها على فخذه بهدوء كانت تريد حنانه لانها ماتقدر تشكيله وهو الوحيد الي تشكيله
زياد: بلع ريقه وحس ان سارا فيها شي خاف تكون عرفت: هههههههه اخوي وقدرنا عليه بس تعتقدين زوجتي بتخليش تدلعين علي
سارا: عجبها عجبها ماعجبها ترجع لبيتها ولابهون عليك افاا وبتكون خاتم لها ياويلك اصلا والله موساكته لكم وبعدين من شروط زواجك مالها شغل فينا
زياد: ههههههههههههه ياشديد
سارا: اي ناس تتقوى على ناس
زياد: ســـارا
سارا: انقبض قلبها زياد صار شي
زياد: لبسي بوديش مشوار
سارا باستغراب : وين مافيني اطلع لمكان
زياد بهدوء: سارا لازم نطلع ارجوش
سارا عدلت راسها ولاللحين متممدة عليه بس صار راسها موجه بحيث تطالع فيه : لوين
زياد: بقولك بالسيارة بس الحين يالله قومي البسي وبدون ولاكلمة يالله
سارا بهدوء توجهت تبدل ودها تركض بس موقادرة
زياد استغرب من حركتها بالعادة سارا بتركض بسرعة بمثل هالحلات بس خطواتها بطيئة وتعبة : سارا فيك شيء
سارا ماردت عليه تريد تبكي بس الدموع جفت دخلت غرفتها وطالعت بالمكان حست بغصهة تذكرت امس يوم طلعوا لجناحهم
سارا: الحمدلله على السلامة حبيبي
الهيثم طالعها بنظرات كان يفكر معقولة مخدوع فيها معقول وصار يطالعاها بتامل انها تنكر الي في باله شوي جاء في باله اكيد هذا وجهها الي نحن مخدوعين فيه ولا ماكان استغفلتنا طول هالمدة انقلبت نظراته صار يطالعها من فوق وتحت نظرات ك كانها انسانة لاتطاق كان ماسك نفسه بقوة لايضربها الي يشوفه يقول هذا اليوم قاتل احد هيثم كان يهدي نفسه
سارا كانت مستغربة من نظراته وسكوته وخافت منه بنظراته الاخيرة قربت منه وحطت ايدها على كتفه بتردد وقالت بتردد: هيثم عسى ماشر "ماتعرف كيف تكلمت وايش قالت بس تريده يرد عليها"
الهيثم دفها بقوة حتى طاحت وبعصبية:وخري عني صدقت الحين انك خايفة علي وناظرها باشتمزاز الحين تريدي تخبريني انك خايفة علي مو متمنية موتي برافوو صراحة اهنيش على التمثيل المتقن
سارا شهقت بقوة: الله يطول بعمرك يالمجنون ايش الكلام الي تقوله جنيت انت عارف اني مـ
قاطعها الهيثم بخشونة وصراخ: لا اعرف ولاتعرفين اقول احمدي ربك اني ساكت عليش للحين ولا انتي ولا واحد غيري دفنك بمكانك بس عشان العائلة الي انتي مومهتمة فيهم كيف بتهمي فيهم وانتي ماتخافين ربك المهم انا لي تصرف ثاني معيك وهو الي بعلمك كيف تستغفلينا وتمثلين علينا
وسارا مصدومة قامت خايفة من صراخة ومصدومة منكلامه الي مافهمت منه شيء ماتعرف ايش ذنبها هالمرة تجاهلت وجع الطيحة وتعبها الي موجود من الاساس مصدومة منه هذا مو هيثم الي تعرفه ليش سوا كذا هيا وش سوت كانت تريد تطلع تختفي تنكر الي صار بس ماكملت خطوتها الاويغمى عليها طالع الهيثم فيها مصدوم ركض لعندها
الهيثم بخوف:سارا سارا
سارا ..................
الهيثم خاف عليها حاول يصحيها حتى فتحت عيونها شوي وعلى طول طلع برا الغرفة بدون مايكلف نفسه ويسألها عنها لانه بنفسه صار يسب نفسه ان هذا من تمثيلها عشان يستعطف عليها بس لا مو الهيثم الي ينضحك عليه طلع وراح للغرفة الثانية الي من اليوم بتصير غرفته
سارا ماقدرت تنام طول الوقت تبكي تحس انها بتموت واسلوب الهيثم بذبح صارت تبكي وتشاهق لين نامت
************************************************** *******************
فراس انت ضغطت عليها
فراس: افاا يامحمد وهذا عشمك فيني
محمد: لا والله ماقصدي بس
فراس: لابس ولاشيء وانت مافي مثلك ليش ترفض تحمد ربها عليك ولو على نظرك ان شالله ربي يرجعه لك والنظر نظرالقلوب وانا خوك
محمد: تسلم
فراس يغير جوء: ههههههههههه احم ايش رايك فيني اصلح لمثل هالمواضيع
محمد: ههههههههههههه وانا اشهد انك كفوء
فراس مسوي متكبر وواثق: عارف موجايب شيء من عند
محمد : نشوف اذا قلت تم
فراس بسرعة: تم تم وانا اخوك نافي شيء صعب
محمد بهدوء: اريد اكلمها
فراس فتح عيونه: خــــــــــــــــــــــــير
محمد: ههههههههههه موقصدي شيء اريد انا اسألها واخذ رايها واتطمن وبكلمها من فونك وانت كون عندها طلبتك فراس لاتردني
فراس: ابشر يامحمد الي تريده صاير اذا رجعت البيت بتصل عليك وبخليك تكلمها ان شالله
محمد: هذا عشمي فيك ياولد العم
فراس: افاا يامحمد مابينا وانا واثق فيك ممكن لو كان سويلم " وكان يطلع سويل الي داخل وقاصد يقول هالكلام" كان ضربته وشرشحته
سالم: مين الي تضربه وتشرشحه يافرو
محمد: ههههههههههههههههههه وانتم ماتعقلون طول عمركم كذا
سالم وفر اس: مانقدر هههههههههههههه

************************************************** *******************
بالمستشفى

الكل يتحمد لام محمد بالسلامة وسارا لازقة فيها وتبعد نظراتها من الهيثم
ام محمد: ياهيثم ياولدي مايجوز تطلعني والله بيتي اريح لي
سارا: أي والله المستشفى كتمة
زياد: أي وربي
الكل: هههههههههههههههههههه
الهيثم: يايمة مايصير انتي لازم تجلسين كم يوم نطمن عليش انتي للحين محتاجة لرعاية ولازم تجلسين كم يوم
سارا توشوش امها
ام محمد: فديتش يابنتي لهدرجة تحبيني
سارا: افااعندك شك يايمة ماهجيتها
ام محمد: ههههههههه ماتخلين حركاتك بس اعرفش ماتحبين المستشفى ايش صار
سارا: يهون المستشفى عندك اريد اكون جنبك
ام خالد: ايش السالفة تتساسرون ؟
بوخالد: بنتك ماتعرفين حركاتها
سارا ببحة : وتطالع الكل ماعدا الهيثم: يمـه يبه كل السالفة اني برافق امي اليوم
ارتفعت الاصوات الي معارض والي يعرض هو الي يرافق وماسكتوا الا لما
ام محمد مقاطعة: اسارا الي بترافقني وكلكم مومقصرين وعارفة مقداري عندكم ربي لايحرمني منكم و اليوم الهيثم ولدي بيستغني عنها ها يمه ايش قلت
الهيثم: مابعد كلامك شيء انتي تامرين شيء يالغالية بس مو احسن امي ولا وحدة من خالاتي تجلس عندك هم اعرف منها
سارا ماتريد تطالعه وهو يتكلم بس انقهرت من كلامه
ام محمد: على عيني وراسي امك وخالاتك بس انا اريد سارا وهي مومقصرة وعاقلة وكبيرة
سارا: فديتك ياعمري انتي
مر الوقت وخلص وقت الزيارة الكل رجع الا سارا الي كانت تريد تهرب باي شكل وهربت لاحلى حضن حضن وبعيدة عن الكل هنا تحس براحة
ام محمد: عطوها دواها ونامت
سارا حست بالعطش طلعت بعد ما اشتأذنت من ام محمد قبل لاتنام جلست تحوس بالمستشفى تحس بضيق تريد تكلم احد شافت الممرضة الي تو كانت عندهم وبين عليها طيوبة راحت لعندها
سارا: سلام
الممرضة : وعليكم السلام خير صار شيء
سارا بابتسامة : لالا الحمدلله كل شيء تمام بس كنت بمر اشتري شيء ينشرب قلت اسألك تريدي شيء
الممرضة بابتسامة : لا شكرا حبيبتي تسلمين
سارا: لاتستحين والله اعتبريني اختك
الممرضة: ههههههه اوكي بس انا الي بعزم
سارا: واخيرا فهمتيها وانا من اول بلمح
الممرضة افتشلت انها مافهمتها من اول
سارا: ههههههههههههههههههههه صدقت والله على نياتك
الممرضة ابتسمت من الفشيلة وخبال هالبنت: شكرا
سارا: ههههههه عفوا يالله تعالي معاي صراحة اخاف اروح لوحدي والل ووالله الحساب علي
الممرضة ان شالله بس لحظة بقول لمنى تاخذ مكاني شوي
سارا: مين منى
الممرضة: زميلتي داخل المكتب جالسة مع البقية
سارا: والله شلة يعني
الممرضة: هههههه يس
سارا: حماس والله يعني تسلون بعضكم
الممرضة باستغراب: انتي اول مرة تجين مستشفى
سارا بتكشيرة: الا ياني جيتها كثير بس هذي اول مرة اسوي جولة لاني مو المريضة
الممرضة: اهااا يالله ثواني انادي منى
سارا اوكي وسالي البقية وش يريدوا
الممرضة: لالا لاتكلفي
ساا: قدام يالله انتضرك انا
الممرضة ضحكت وراحت لبقية الممرضات
سارا وهي تنتظر الممرضة وتغني بهدوء جاء صوت من وراها
: يا محلا هالصوت
شهقت سارا بخوف وطالعت وراها بخوف وجسمها يرجف قفزت ورجعت على ورا وهي خايفة حتى ضرب ظهرها بشيء قوي حست روحها بتطلع
استغرب من حركتها وابتسم كيف خافت وطالع بالي ضربت فيه سارا: هلا دكتور هيثم
سارا هنا رفعت راسها تشوف هذا هيثم ولاغيره وهي ميته خوف وكان هو طالعها بنظرة خلاها تلف لوراه وتختبي من الخوف
الهيثم: هلا فيك دكتور ناصر خير اشوفك هنا
الدكتور ناصر: ابد مليت قلت اتمشى شوي
الهيثم: اهاا انزين ياريت تحترم الناس وبلا حركات
الدكتور ناصر: هههههههههه شكلك سبقتني لها
الهيثم بعصبية: ناصر احترم نفسك ولاتعتقد الناس كلهم زيك وطالع سارا وقال بعصبية مكبوته: سارا روحي لامي الحين
ناصر تفشل: اسف هيثم والله مادريت انها من
الهيثم يقاطعه: خلي حركاتك وعمرك ماراح تغلط على حد
الدكتور ناصر بخجل: ان شالله واسف والله عن اذنك وهو رايح مر جنب مكتب الممرضات وكانوا خارجين منه الممرضتين
الدكتور ناصر: سلام
الممرضتين: وعليكم السلام
الدكتور ناصر كان بيروح عنهم بس وقفه كلامهم
اللمرضة: وينها الي قلتي عنها
الممرضة: خليتها هنا وقلت لها تنتظر
الدكتور ناصر رجع لهم: تقصدون البنوتة الي كانت هنا
اللمرضة متفاجأة منه: ايش
الدكتور ناصر: اسأل انتم تتكلمون عن الي كانت هنا جالسة
الممرضة: ايوا شفتها
الدكتور ناصر: تعرفوها
الممرضة: هي مرافقة لامها مدري حبوبتها ليش
الدكتور ناصر: لا بس شفتها مع الدكتور الهيثم
الممرضة : اخصص وهذا الي يسوي ثقل علينا
الممرضة: من اهله اعتقد
الدكتور ناصر: اهااا يالله بالاذن
الممرضتين اذنك معك
الممرضة منى : منى شكلها سحبت عليش دامها مع هيثم
اللممرض منى: امكن يالله خليني اكمل شغل

انتي ماتستحين هاا
سارا بلعت رريقها لان صوته ممكن يقوم ام محمد : هيثم امي نايمة
الهيثم: انتي يهمك احد ليكون عشان كذا طلبتي ترافقين عشان تاخذين راحتش وتهيتين على راحتـ قاطع كلامه كف من سارا
سارا الي ترجف : بس بس لهنا وبس انا ما اسمح لك فاهم اهلي عرفوا يربوني زين وانت مو انسان وياريت الحين تطلع لانك مسوي ازعاج وممكن تتعب امي يالله برااا
الهيثم:مصدوم من حركتها جرها لعنده وسحب شعرها بقوة : اسمعي انا بسكت الحين عشان امي بس بكرا اذا رجعتي للبيت لي تصرف ثاني دفها وطلع من الغرفة

*********
:فراس انت مجنون مستحيل اكلمه من متى هالحركات >> لالا مؤدبة وكلك اخلاق
فراس :هذي حالة استثنائيه وبعدين هذا موغريب هذا محمد وياما كلمتيه وبعدين لو ان الشغلة مومهمة ماكان جيت لاطلعين فيها الحين محد قال كلميه ودقي سوالف ورومنسية هو موضوع وانتهينا بس واناموجود بلا كلام فاضي
لميس: بس بس انا
فراس: لميس اهدي وبعدين صدقيني هذا لمصلحتكم ومحمد عاقل
لميس تبلع ريقها: ان شالله
فراس : الحين بتصل وبقوله
لميس بتوتر: لازم يعني اجلها شوي حتى اتقبل
فراس: ههههههههه هي مكالمة مو زواج انجلعي مني تقولين بتكلمين واحد مانعرفه
لميس: ولو انت ماتحس
فراس: من متى تستحين انتي ها هههههه
لميس: فــــــــــــــــراس " جابها على الجرح الي تريد تنسيه بدون لايقصد او يعرف بشيء شيء تريد تنسيه وتندم عليه حست شوي ودموعها بتنزل "
فراس لما شاف شكل لميس حس انه زودها وماعرف ايش يسوي قرب منها وضمها ويهديها: بس لموس محد يضحك معاك انتي يالله يالله اهدي مولايق عليش دور الحزينة دور الشيطونة احسن
هنا لميس زاد بكاها
فراس: اوهوو ايش قلت انا احلى شيطونة بس الحين بطور العقل بعدها منه وقال بجديه: لميس اهدي شوي اذا مو موافقة على محمد قولي والله عادي والرجال بنفسه سألك وان كان على بصره ان شالله بيسوي عميلة وبيرجع يشوف ربك كريم ان شالله ادعيلة شوفي اليوم بعتذر منه وانتي اليوم اهدي وفكري بالموضوع واستخيري ربك وان شالله خير تمام
لميس منزلة راسها حست بحنان فراس وكبر عقله وتفهمه وهي الدايم تستصغره تنهدت وهزت راسها بالموافقة
فراس: اوكي يالله غسلي وجهك وطلعي ولا رهف مو مخليتنا اليوم من الزعل وياويلنا لو زعلت
لميس : ابتسمت بهدوء لانه يريد يغير مودها شوي
فراس يبتسم : مابغينا نشوف ابتسامة كرست من الدلع الزايد هههههههه يالله قومي غسلي وجهش ولبسي بطلعكم نتمشى شوي
لميس بخبث: تريدنا نمر على البنات
فراس مستغرب: أي بنات
لميس بتستهبل: منال بنت عمي وبنات خوالي ريم وشيماء
فراس: لا والله مو كأنك نسيتي احد
لميس: لا اذا قصدك سارا سارا مرافقة اليوم
فراس: بالله ههههههه طنشت بالهيثم
لميس تذكرت حركاتها معهم: يعني لو رافقت تكون طنشت مالت
فراس: اوكي اوكي مافي احد نسيتيه
لميس: لاااااااااااااااااااااااااا
فراس: طيب خلاص مافي طلعة ههههههههههه
لميس: فراسووووه
فراس: هههههه لبسي لبسي اليوم لنا بنطلع طلعة اخوية وبكرا بتصل بريان واياد وانتي اتصلي بالبنات ونطلع وتكون سارا معنا
لميس: ايس سارا وبعض النااس
فراس مسوي معصب: لميسووه لبسي وانتي ساكته ولا مافي طلعة
لميس: لالا خلاص قايمة
فراس : حريم مايجون الا بالعين الحمرا. وطلع يقول لرهف ولامه

************************************************** ***************

اليوم الثاني الكل راح الطلعة الا سارا الي تعذرت انها تعبانة وتريد تنام وهذي الحقيقة ماكان فيها حيل لاي طلعة
الشباب والبنات مروا بعد الطلعة على ام محمد سلموا عليها وسولفوا معها وسألت عن سارا وقالوا انها ماقدرت تروح بتنام ندى وعبدالعزيز كانوا موجودين غاروا من الشباب بالطلعة ولانهم ماقالوا لهم فعزم عبدالعزيز ندى على مطعم
فراس: مقدر مقدر انا على الرومانسية ياخال
عبدالعزيز: تعلم تعلم ياولد اختي لاتفضحنا عند الناس
ريان: أي وا هو اصلا فاضحكم فاضحكم عندهم ههههههههههههه
اياد: هههههههه يويو حرام عليك هو اكيد بيعدل شوي من نفسه قبل لايتقدم
رودينا تطالعهم وتحس بنار داخلها
لميس: حيلكم حيلكم يعني انتم الي مشرفين
عبدالعزيز: اووه من متى الدفاع احلى لميس احلى يالله يالتوينز لقطوا
الكل: ههههههههههههههههه
ام محمد: كلهم ماشالله عليهم بس لو يعقلون ويركدون شوي يكونوا ماشالله
فراس: افااا يايمة الحين نحن طيور بعينش
ريان: مالطيرة غيرك هي تقصد الله يسلمك نخلي الي بالي بالك
اياد : الله يفضحك تريد تكحلها عميتها هي ايش عرفها بالمغازلة
ام محمد: اا ياللي ماتربيتوا تغازلوون
الكل مات ضحك على خبالهم : ههههههههههههههههههههه
قطع عليهم دخول الممرضة منى : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام محمد: ياحي ببنتي كيفك اليوم
الممرضة منى: الحمدلله ياخالة انتي بشريني كيفك اليوم في شيء متعبك
ام محمد: لا يابنتي بس اريد اطلع
فراس: يمه وين تطلعين والمزايين عندك
رياان: أي بلاها مو شايفة خير
ام محمد: صدق ماتستحون اسمحيلهم يابنتي مجانين موشايفين خير
الممرضة منى: عادي ياخالة في امثالهم كثير ناقصين عقول تعودنا
عبدالعزيز مات ضحك: هههههههههههههههههههه والله وسبوكم ناقصين عقل
ام محمد: صدق تفشلون
عبدالعزيز: تعالوا تعالوا ندور على الهيثم نشوفه وين ونهبل فيه
ام محمد: اذا شفتوه نادوا عليه اريده شوي
الممرضة: انا شفته كان عند الدكتور خالد
خالد وهو داخل: احم احم
عبدالعزيز: بسم الله من وين دخلت
زياد يقاطع بدفاشة : من بطن امه
خالد يضربه بكتفه: ظريف المهم من الي ناداني
ام محمد: الناس تسلم وبعدين احد قال اسمك ماتخلون حركاتكم فشلتونا
خالد: الا سمعته
ندى: قالوا الدكتور خالد مو خالد البطالي
خالد: افااا ندوش من تزوجتي عزوز وانتي لسانك كبران
عبدالعزيزويجر اذن خالد: خويلد احترم خالتك وعمك يالي ماتستحي وبعدين طولان موكبران يالدلخ
الكل: هههههههههههههههههههههههه
ريان: شباب انا قررت بتخصص طب
فراس: وانا معك
رودينا بعصبية من حركاتهم ومن الغيرة قالت : انتم فالحين بالدراسة حتى الطب تدخلونه الا متى ماحجت البقر يابقر
الكل هنا انفجر ضحك والممرضة معهم :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلع عبدالعزيز والثلاثي وخذوا البنات راحتهم والممرضة منى كملت شغلها وسولفت معهم وحبتهم واستغربت ان الهيثم الثقل عايلته كذا وبعدها بشوي جوا الرجال والحريم وجلسوا جلسة حتى انتهى وقت الزيارة

************************************************** ***************

سارا كانت حالتها حالة الهيثم حبسها بالغرفة ومهددة من الطلعة وسكر فونها وخباه كانت كارهه عيشتها
حست انها مسجونة مخنوقة من كل شيء تريد تروح للمستشفى عند امها بس الهيثم مهددها وتخاف تمددت على الكنبة ودموعها على خدها معقولة محد سأل عنها أي اكيد مو انا غبت عنهم بالمزرعة ولا احد سأل عني لالالا ياسارا انتي عارفة انهم يحبونك بس اكيد الهيثم مطلع له كذبة اااااااااااااه منك يالهيثم حست بوجع ببطنها وحست بخمول غمضت عيونها وصارت دموعها تنزل براحة حست باحد واقف فوقها ماقدرت تفتح عيونها وخافت
بصوت جاف وخشن : بلادلع ويالله قومي بدلي ملابسك بوديك المستشفى ترافقين اليوم بس ها اياني واياك حركاتك انا طلبت اناوب اليوم وبكون موجود لولا انها طلبت ماكان وافقت سارا فتحت وقفت بدون لاتفتح عيونها واول ماعطته ظهرها فتحت عيونها عشان تشوف طريقها ومو متحملة تشوفه امكن تنفجر
الهيثم: لاتتاخرين بلاكشخة
سارا ساكته وكملت طريقها تتجهز مايهمها كلامه خلاص بس اهم شيء انها بتروح لامها وهذا الي تريده تكون جنبها وكانت فرحانة انها طلباتها بدل امها ولا وحدة من خالاتها
الهيثم جلس على الكنبة الي كانت ممتدة فيها ويتذكر ام محمد لما ناداته وجلس عندها بعد ماراح الكل وطلبت منه بترجي ان سارا ترافقها ويقول لامه ماتجي ووافق عشانها بعد ماطلباته
الهيثم: يايمة والله امي افيد لك من سارا
ام محمد: انا اريدها هيثم ياولدي ماوصيك عليها هيثم هذي تربيتي وتربيت خالتك وعمك تربيتها من تربية عيالنا لاتشك فيها لاتخليني اندم اني عطيتك جوهرتنا صونها ولاتتسرع بالحكم وانتبه لها لانها مريضة وتعاني بنتي قلبها ضعيف ياريتك تنتبه لها هذي وصيتي لك ياولدي لاتكون قاسي ولاتنسى انها دلوعة العائلة لاتصدمنا فيك ولاتسوي شيء تندم عليه طول حياتك
الهيثم متوتر وساكت نزل راسه وباس جبينها : ان شالله وطلع بهدوء
تنهد وهو يفكر باللي يسويه وقرر انه يخف عليها ويراقب حركاتها امكن يكون ظالمها ويبعد عنها شوي لانه مو طايق يكون كل شيء صح وامكن يسوي فيها أي شيء دامها قدامه قام وسبقها على السيارة
ساراتجهزت بسرعة وطلعت وكان الهيثم طبعا سابقها بالسيارة ركبت والجو كان هدوء الهيثم ساكت ويفكر باللي المفروض يسويه وكيف يتاكد اذا في احد حاقد عليهم وقاصد هالحركة وسارا مظلومة طول الطريق سرحان
سارا استغربت هدوءه بس احسن من عصبيته تنهدت بدون لاتحس تتمنى يرجع الهيثم الاولي
الهيثم طالعها: ي شيء
سارا تهز راسها بخوف بلا
الهيثم: تعشيتي
سارا استغربت سؤاله وعلى انها ما اكلت شيء هزت راسها بلا
الهيثم وقف عند كنتاكي وطلب وجبتين عشانهم عارفها مو اكله شيء من شكلها يحسها مظلومة وطفلة عنده كلام جدته براسه يلف حس بضيق طلع سيجارة ودخن
سارا حست بكتمة من ريحة السيجارة وصارت تكح بقوة : كح كح كح كح
الهيثم فتح الدرايش طير السيجارة وشغل التهوية عشان تروح الريحة
بس سارا للحين تكح وشرقت بالهواء
الهيثم : وسن بخاخك
سارا تحاول تفتح شنطتها بس الهيثم جرها وصار يدور عليه بخوف وتوتر واول ماحصله بخلها بفمها
سارا هدت بس متنحة بالهيثم على تعبها بس اشتاقت لنظراته هذي الحنونة
الهيثم: احسن الحين
سارا هزت راسها بايوا
الهيثم: اسف ماكان قصدي نسيت
سارا ببحة وصوت تعبااان: عادي "بقلبها جت على هذي بس زين تاسف ريتك ترجع كذا على طول"
قطع عليهم وصول الطلبية دفع الهيثم الحساب وحرك السيارة بهدووء حتى وصلوا للمستشفى
************************************************** *************

: ملاك ايش فيش قالبة وجهك
ملاك: يمه سارا فونها مسكر والبيت مقطوع
ام احمد: تلاقينها مشغولة مع ام محمد لان امها قالت لي انها اهي الي مرافقاتها
ملاك: اوكي اتصلت على شيموو بس تقول ان سارا رجعت من المستشفى وتعبانة ونامت شوي يمة ارجوش بروح اطمن عليهاا ارجووش
: وين تروحي
ملاك: يمه من وين طالع
احمد وهو يجلس عندهم : من الغرفة انتي وجهك المهم وين ناوية تروحي
ام احمد: تقول ان سارا تعبانة وتلفونها مسكر وتريد تطمن عليها
احمد: سلامتها ايش فيها
ملاك: مدري والله عشان كذا اريد ارووح
احمد: اهاا طيب الحين وقت متاخر امكن زوجها عندها روحي بكرا
ملاك: وينها ووين الهيثم اكيد هو بشغله الحين
ام احمد: عييب تقولي هالكلام
احمد: ههههههههه شكلها غيرانة من الهيثم
ملاك مبوزة: مالت
احمد: ملاك عقلي بلا جنان ولامورايحة صح يمة
ام احمد: ايوة صح كلام اخوك
ملاك: احمدووووووووووووووه
احمد: احمدووه بعينك خلاص مافي روحة
ملاك: لاحراااااااام والله حرااام
ام احمد: بس بس خلاص زعجتينا بكرا بنروح لهم انا بمر امها وانتي روحي لها
ملاك: يحيا العدل امووت فيش انا يمه
احمد: يمه مو اخواتي متفقين يجون عندنا بكرا
ام احمد: لالا اجلوها لبعد بكرا
احمد: اهاا
ملاك: احسن
احمد: بقولهم بكرا
ام احمد: بس بس انت ماتخلي حركاتك وانتي عقلي
احمد وملاك : هههههههههههههههههههههههه وسلمو على امهم
ملاك: احمد كيف حال محمد صديقك
احمد تنهد: الحمدلله ونفسيته زينة وابوه بعث اوراقه لبرا عشان يشوف له علاج وان شالله خير
ام احمد وملاك : الله يشفيه
احمد طالع ملاك بسرحان
ملاك: هي الاخ معجب
احمد بهدوء: سلمي على سارا بكرا
ملاك: يوصل ان شالله
ام احمد: تقول الحين رايحة
احمد: هههههه وهي ماصدقت
ملاك بوزت: حرام والله حرام
احمد وام احمد: هههههههههههههههههههههههههههه


************************************************** *************

اليوم الي بعد اليوم الي رجعت فيه سارا وهذا اليوم موعد خروج ام محمد العصر

سارا نايمة قامت على صوت دق على الباب باب الغرفة
سارا بصوت مبحوح: ادخل .
شيماء دخلت ركض وضمت سارا وهي تبكي
سارا موقادرة تسند عمرها جسميا ونفسيا استغربت من شيماء وحبت تغير الجو عشان تنسى :هههههههه كل هذا شوق فيني
بعدت شيماء عنها :سارا مريضة جسمك حار وضعفانة ووجهك اصفر
:لابس مرهقة اشوي مابنام زين تدرين نومة المستشفى وخوفي على امي ماعلينا انتي ايش فيش؟
شيماء تذكرت بحزن وخوف ناظرت بعيون سارا: حبوبتي تعبت اليوم الصبح وكلهم راحوا عندها
سارا بخوف: ايش فيها وليش ماخذونا معهم وقامت من مكانها حست بدوار وجلست
شيماء بخوف : سارا فيش شيء
سارا: لا لا قولي وينها الحين هي مو المفروض تطلع اليوم العصر ايش صااار هاا
شيماء : مدري ومحد يرد علينا وعرفت من ندى انها تعبت والكل راح عندها
سارا : اريد اروح وبدت دموعها سيلان هذي الغالية هذي امها الثانية
شيماء : منعونا مانروح وهم قالوا شوي وجاين تعالي ننزل تحت البنات كلهم هناك
سارا قامت:اغسل وجهي وجاية
شيماء :اوكي سابقتك
ساراناظرت مكانها دمعت عيونها على حالهم ايش الي غيره ودعت انه يرجع لها مثل اول تنهدت وقامت من مكانها بتعب تحس بلوعة تذكرت جدتها اتصلت على خالد مايرد وزياد مثله قوت قلبها تحس اليوم انها بتفقد اغلى انسانة خاصة بعد زيارتها لها قبل امس بعد ماطلباتها

ام محمد : ماوصيش يابنتي على زوجش وماتزعلين منه اصبري عليه اكيد تكون بينكم خلافات والهيثم مستعجل وانتي عاقل ...
سارا :ان شالله يمه انا تربيتش
ام محمد:لانش تربيتي اريدش تسمعين كلامي وتوعديني انش تنفذيه
سارا:اوعدك يمه والله اسوي الي تقولينه
ام محمد ابتسمت : اريدش تكونين اقواهم اذا مت
قاطعاتها سارا بسرعة وهي تبكي: الله يطول بعمرك يمه لاتقولين هذا الكلام وضماتها وصارت تبكي
ام محمد: تمسح ع شعرها تعرف انها اكثر وحدة بتعاني من فراقها: سارا وهذا وانتي واعداتني
سارا: امريني يمه والله لو تريدين روحي والله ماتغلى عليش
ام محمد: يابنتي انا عشت عمري وماراح اعيش عمر غيري بعدين انا تعبت اشتقت لبو محمد
سارا: يمه ليش هذا الكلام غيري موضوع ارجوووش
ام محمد: يابنتي لا تقاطعيني وسمعيني للاخر
سا را هزت رسها بالموافقة وتبكي بصمت
ام محمد:اريدك تكونين قوية اريد الكل يستمد منك القوة انتي اعقلهم واعرفي اني مرتاحة هم لما يشوفونش قوية صدقيني بيتماسكون ما اريد منك دموع تعذبني بقبري اريد الدعاء وقولي لهم عزاي ببيتي وقبري جنب زوجي
سارا زاد بكاها وضمت جددتها بقوة:يمه الله يخليش لاتقولينها انا محتاجاتلك والله محتاجاتلك كثير واختفى صوتها بالبكاء يمة انا تعبانة شليني معاش والله الحياة بدونش ولاشيء
ام محمد:بعدت راسها :اشش هدي ومسحت دموعها الي ماتوقفت وكل ماتزيذ باست خدودها :يابنتي لاتبكين اذا تحبيني وهذا وانا موصيتك وبعدين اريدك تهتمي بنفسك وبالي ببطنك...
ساراما انتبهت لكلامها من البكاء نامت عندها هذك اليوم ورجعت اليوم الثاني بليل بعد وداع قوي كانت تكذب احاسيسها واحاسيس جدتها وهذا اهي قامت من النوم على هالخبر حطت في بالها اكثر من احتمال دعت ربها يكون احساسها غلط بس اذا شيء راح تكون قوية لاهلها مثل ما وعدت امها نزلت تحت وهيا تدعي شافت البنات كلهم جالسين ووجيهم خايفه ابتسمت تغير الجوء استغربوا منها اخر وحدة ممكن تبتسم هيا
سارا بابتسامة: هلا بنات اخباركم؟
البنات سلموا متفرقين
سارا: اكلتوا شي
ريم: مين له نفس سارا احد كلمك طمنينا
سارا: لا خالد ولازياد مايردون
البنات: اف
سارا:بتصل مرة ثانية واشوف اتصلت بزياد ورد
زياد: هلا سارا نحن بالطريق راجعين الحي
سارا انقبض قلبها من صوته بس يكتت خافت من السؤال سكرت وقالت للبنات انهم جاين
تغطوا البنات شوي الا وسمعوا السيارات وصوت الباب انفتح وصلوا واشكالهم ماتبشر بخير
ركضوا البنات لامهاتهم وسارا راحت عند خالد وزياد الي وقفوا عند الباب ومنزلين روسهم
سارا: وينها امي
ناظروها بحزن قربت منهم
سارا اسألكم و ماكملت جملتها الا وتسمع خالتها
ام هيثم ببحة:ادعولها بالرحمة واصوات البنات علت بالبكاء
سارا ناظرت اخوانها تتأكد ان الي سمعاته صح ،صح هيا مهدت الموضوع وحاولت تتقبله بس كان عندها امل وان جدتها للحين حية بس الحين خلاص هذا الواقع القوة الي مثلتها قبل اشوي ضاعت حست الدنيا تلف فيها بسرعة زياد وخالد سندوها ومددوها باقرب كنبة خايفين عليها وتفكيرهم مشوش الكل تعبان وحزين

*******
نهاية البارت

_____________________________________________
(الجــــــــــــ الخامس والثلاثون ـــــــــــزء)

>> الفصل الاول <<

مر اسبوع ومرن ايام العزا بطيئه وثقيلة على كل العيله بس تعدوا شوي مرحلة البكاء ويحاولون يأقلمون نفسهم على الواقع الي هم فيه سارا همها همين امها الي فقدتها والهيثم الجاف وتعبها اضعاف نفسي وجسدي الكل عارف انها تكابر وكاتمة كلهم حاولوا فيها بس ماشي فايدة قالوا للهيثم يشوف لها حل يحاول فيها تتكلم تبكي أي شيء بس الهيثم على انه خايف عليها خاصة انه شاف شكلها كيف صاير بالصدفة بالمطبخ بس كابر وقال: خلوها فترة وبعدي هي للحين مصدومة وانه بيكلمها بس هو ولا كلمها كلمة كان مخنوق وسافر بحجة مؤتمر

في بيت ابو خالد
ام خالد: بنتي احسها بتضيع مني هذا مو حال طبيعي بتموت من الي هي فيه
بوخالد: استهدي بالله يامرة فترة وتعدي
خالد: يبه انا افكر اقنعها نسافر لنا كم اسبوع
ام خالد: هذا موحل وبعدين صعب ايش بتقول الناس خالتي ماصار لها اسبوع وهي بتسافر تتمشي
بوخالد: مومهم كلام الناس وبعدين انتي توش تقولين ان البنت حالها موزين ايش عليش من كلام الناس مين اهم
ام خالد تتنهد: اكيد بنتي الي قلبي محروق على حالها
زياد يدخل عليهم: السلام عليكم
الكل رد السلام
زياد وهو يسلم على ابوه وامه: خير صار شيء
ام خالد: طمني على بنتي
زياد تنهد: للحين على حالها ماتتكلم كثير ولانزلت دمعة حاولت فيها وجيت اخذ خالد معي نكلمها
بوخالد بعصبيه: واخوك وينه
زياد بتوتر: اخوي عنده مؤتمر يومين بمسقط وراجع بعد يومين
بوخالد يستهدي بالله ويستغفره: خلوا سارا تجي معاكم لهنا
خالد: سارا للحين بصدمة لاتنسون انها ماسلمت عليها بما انها ماقامت الا بعد الدفن وكل الي قالاته كان بلحظة غير وعي من حمل الوصية الي عندها ومن بعده تعبت ومن قامت وهي ساكتة
ام خالد بحسرة: اااه يابنتي زياد خالد اقنوعوها تجي الله يخليكم انتم الوحيدين الي تأثرون عليها
زياد بحزن: ان شالله يمه والله بحاول فيها كل يوم اغير شيء فيها بس اهي ولاشي صح صارت احسن من اول بس يبغالها وقت
خالد: يالله قوم نروح نشوفها
زياد: بعد شوي نروح البنات عندها الحين
ام خالد: انا بروح واذا طلعوا النات بتصل فيكم
زياد: تمام يالغالية وان شالله خير
بوخالد: انا طالع الحين وبلغوني بكل جديد وبشوف الحجوزات اليوم
زياد: ليش ؟
بوخالد: عشان تسافرون معها كتغير للجوء مثل المرة الماضية قدرتوا تغيرونه ولاتخبرون احد الا اذا وافقت وتسالوها تريد لوحدها ولا الكل يسافر معكم سمعتوا
زياد وخالد: ان شالله
طلع بوخالد لشغله وام خالد تبدل عشان تروح لبيت ابو الهيثم الي صارت شبه كل يوم تروحه من بعد العزاء

************************************************** ***************
البنات يسولفون بالصالة بجناح سارا عشان يغيرون جوها وهي كانت تطالعهم بسرحان مو قادرة تقول أي شيء متوقعة انها بحلم وبيجي الوقت الي بتقوم منه بس تذكرت كلام امها ووصيتها لها تمددت وغمضت عيونها
رودينا: سوير قولي لها تنجلع لبيتها
ريم: ماينجلع غيرك
ندى البنت نامت وانتم مسوين ازعاج
شيماء بحزن: هذا حالها الله يرجعها مثل اول
الكل : اميــــــن
لميس تطالع سارا هذي الي ياما حسداتها وتمنت لها الشقى استكشفت انها انانية لانسانة عمرها ماغلطت فيها بالعكس حتى بنات خالها على الي كانت تسويه اول رحبوا فيها ولاعاتبوها بشيء قامت وقربت من سارا وباستها تحس انها اذنبت بحقها كثير وتحس بالذنب بالي سواته استغربت ان الهيثم سافر وخلاها بهالحال خافت من حركاتها تكون سببت هذا الشيء بس بعدت هالافكار ودعت ربها انه مالها أي علاقة وهي ناوية تفتح صفحة جديدة ايام الطيش راح
شوي الا ويدخلوا عليهم ام خالد وام الهيثم
ام خالد تسلم على البنات وعيونها على بنتها الي الهالات والسواد تحت عيونها والحزن بعيونها وكل شوي يجيها اختناق تحس ان بنتها انتكست حالتها اكثر من قبل مليووون مرة راحت جلست جنب بنتها الممتدة وقالت للبنات: متى نامت
ندى: قبل شوي
ام خالد: اكلت شيء
ام الهيثم بحزن: هذا اكلها يروح ويرجع ماتغير شيء بس مع محاولاتنا تاكل شوي بس اسمه الله يعين
ام خالد: ياوخيتي احس البنت بتروح منا
ام الهيثم: ان شالله ترجع مثل اول ان شالله فترة وتعدي دعي لها هذي فترة صدمة
شيماء: اشتقنالها كفاية خسرنا وحدة اخاف نخسرها وصارت تبكي
ام خالد: ادعي لها يابنتي ولا تقولي هالكلام ولا بزعل منك
ام الهيثم: شيماء تعوذي من ابليس وقوموا يابنات صلوا ركعتين ودعوا لها
البنات: ان شالله
سارا كانت مغمضة تسمع كلامهم تحس بكتمة وكلام ام محمد ببالها
ام محمد:اريدك تكونين قوية اريد الكل يستمد منك القوة انتي اعقلهم واعرفي اني مرتاحة هم لما يشوفونش قوية صدقيني بيتماسكون ما اريد منك دموع تعذبني بقبري اريد الدعاء وقولي لهم عزاي ببيتي وقبري جنب زوجي
هي الحين تعذب اهلها وهي الي سوت كل شي عشان اهلها مايتعذبون عشانها والحين بتعذبهم اكثر الي اسويه غلط مو هذا الي وصتني عليه امي مو هذا الي طلبته مني انا لازم اكون قوية انا تعبتهم فوق تعبهم بس امي ما ماتت ما متت فتحتت عيونها المتحجرة فيها الدموع وقالت ببحة : يمة
ام خالد فزت بقوة وهي تبوسها: ياروح امك يارعمري انتي امري تحسين بشي تريدي شيء
ام الهيثم: تكلمي يايمة
ساارا: اريد امي
ام خالد شوي وتبكي : يمه استغفري ربك وهذا انتي الي كنتي قوية وخالتي هذا يومها وكلنا لاحقينها موفاينين فيها
ام الهيثم: يمه ارجعي لنا مثل اول الكل مشتاقلك الكل مفتقدك وحالش هذا اكيد يزعل خالتي بقبرها
سارا حست بهمهم وكلامهم صح تغصبت الابتسامة : تيب جوعانة
ام خالد واختها ام الهيثم طالعوا في بعض مصدومين منها وفرحانين
ام الهيثم: اتخسي الجوع ثواني والاكل عندك
سارا: لالا بتعشى معاكم ومع البنات
ام خالد تطالع بنتها بفرح: الله يكمل بعقلك يمه ويسعدك دنيا واخره مثل مافرحتيني برجعتش ياروحي انتي وضمت سارا وهي تبكي
سارا حست بفرحة امها وحست بغصة لانها من داخل خلاااص بس عشان هذا الي تشوفه فيه لازم تتحمل : يمه بس ياحبيبتي انا ماسافرت وموجودة ومثل الحصان
ام خالد: بسم الله عليش ربي يعطيش العافية والصحة وطولة العمر يااارب
ام الهيثم وسارا: امـــــــين
شوي الا وجت شيماء: يمة تقول الخدامة متى بتتعشون
سارا: قولي لها الحين لاني ميته جوووع
شيماء طالعت بصدمة مو مصدقة وتطالع بامها وخالتها الي كانو يبتسمون لها وماحسوا الا وشيماء ناطة على سارا وتبوسها : يالدبة يالغبية يالسخيفة ماعندك اسلوب اكرهك اكرهك
سارا على وجعها من شيمو بس سكتت وتبتسم: ادري حبيبتي اكرهك يعني احبك ولا كذب رشوود ويالله قومي عورتيني
شماء: موقايلة لك شيء بس يالله تعالي تعالي خلي البنات يفرحون فيش
ام الهيثم: شوي شوي عليها
شيماء: لاتخافون عليها دلوعتكم كانت تدلع عليكم
سارا: غيورة وتطالع بامها وتبوسها: الله لايحرمني منكم ياارب
الكل : ولامنك
قاموا ينزلون تحت عند البنات سارا قامت وتتحرك بشويش ام خالد سندتها تحس ان بنتها ماعندها طاقة لاي حركة حتى صوتها خفيف ومبحوح يالله ينسمع
البنات لما شافوا سارا تصفير وتشجيع على خطوتها الحلوة وتعشوا والكل فرحان ويسولفون سارا الي ساندة نفسها الا وقطع علىيهم دق الباب وكان خالد وزياد ومعاهم عبدالعزيز سلموا على الكل بعد ماتغطوا البنات وفرحوا بسارا وكملوا سوالف وسولفوا

************************************************** *************
اليوم الثاني

ملاك: يمة اليوم رايحة لسوسو مو مصدقة انها اتصلت فيني وسولفتني فرحاانة كثير
ام احمد: الحمدلله والله وامها بطير من الفرحة وانا رايحة معك ماشفتهم من ايام العزاء
ملاك : تماموو الا يمة
ام احمد: هلا
ملاك: يمه متى قررتوا على عرس احمد
ام احمد: والله عمك كأنه ملمح على السنة الجاية ان شالله
ملاك: اهاا الله يوفقهم
ام احمد: ويوفقك ياارب
ملاك: امين ياارب يالله بتصل بحمود اشوفه وين واقوله
ام احمد: هو الحين عند محمد صاحبه
ملاك: اهاا احمد بيسافر معاه
ام احمد: والله يقول اذا حصل اجازة بياخذها وبيروح معه
ملاك وهي تتصل والفون باذنها : الله يشفيه تصدقين لموس من انخطبت عليه وهي عاقل
ام احمد: عيب وبععدين البنت كانت طايشة والحين قريب بتتزوج ولازم تعقل شوي
ملاك: ههههههههههههههههههههههههه
ام احمد: هو جنيتي بسم الله عليش
ملاك : لالا ذكرتيني بسارا فديتها من خطبتها وطيشها القديم رجع اضعاف هههه وهــ بس
: هههههههههههههههههههههههههههه
ملاك: بسم الله
ام احمد: ايش فيش
ملاك هذا ولدك لاسلام ولا كلام
احمد: ههههههههههه لما يكون المتصل العاقل ذيك الساعة تكلمي هههههههههه
ملاك: هاهاها
احمد: ههههههههه
ملاك: من متى فاتح الفون
احمد: من امممم أيوة من هههههههههههههههه
ملاك: من متى
احمد: من بديتي ضحك
ملاك: يافشلتي وانت ماتنحنح
احمد: قولي قسم
ملاك: اوووف المهم حبيبي حمود انا وامي بنروح لبيت بوخالد ونريدك توصلنا
احمد: لامشغول
ملاك: حموووووووووووووووووود
احمد: ههههههههههههه اوكي اوكي
ملاك: اوف رجال مايجون الا بالعين الحمرا
احمد: نعم نعم ماسمعت
ملاك: ها ولا شيء
احمد: خوافة وحدة لاتقولي كلام موقده يالله ساعة وبكون عندكم تكونوا جاهزين
ملاك: ان شالله وسكرت منه
ام احمد: ايش السالفة
ملاك: ولا شيء ماتعرفين حركات ولدك المهم قال نص ساعة وبيمرنا
ام احمد: انزين يالله قومي تجهزي انتي يبغالك سنة حتى تخلصي
ملاك : ان شالله ان شالله لاتذلونا
ام احمد: محد ذلك يالله
ملاك تبوس امها: اوكي مامي هههههههه طيران

************************************************** *****


عند سارا زياد وخالد في جناحها الي ماتحركت منه خوف من الهيثم الي ماتدري وينه وماعندها القوة تروح بيت ابوها لان هالبيت اكثر بيت يذكرها بامها مع بيت عبدالعزيز الي ساكنة فيه لاتصال بيتيهم سوا
زياد :سارا حبيبتي لاتكتمين ابكي وارتاحي لا تعذبين عمرك تكلمي فضفضي الي تحسين فيه مو زين الي تسويه
خالد : حبيبتي اذا بكيتي بترتاحين وماراح تاذين امي
سارا بابتسامة استهزاء :ايش تفيد الدموع ياما بكينا وتعبنا وشكينا ولاشفت ميت رجع ولا قلب مجروح اندوا سكتت وناظرت بالفراغ وقالت:

دمعت عيوني حبيبي ولا انت حاسس بالجراح
دمعت ألم شوق حنين فقدان جراح
ادري بالدمع لاني مرتوية بشوفة غالي ولا مداوية الجراح
ليش تدمعي ياعين البارح واليوم وبكرا
ومنتي مرجعة الي راح ولا مداوية قلب مجروح
" كتابتي"
زياد وخالد طالعوا بعض حسوا ان سارا كابته ومتحلمة والي فيها كثير
زياد :ما بنضغط عليش بس انتي عارفة وين تلاقينا
خالد:ايش رايكم نطلع نغير جوء ونطلع
سارا:لا خلوها مرة ثانية اليوم مواعدة ماي انجل بتجي عندنا اهي وخالتي ام احمد
زياد:اوكي تريدين شيء مشيات حلويات تسالي ههههه حركاتكم
سار ابتسمت : يب الله يخليك بيض الوجه لاتنسى هم الحبايب
زياد: هههههههههههههههه اكــــــيد
خالد: وليه ضاع الولد اليوم
سارا: خلوود حبيبي وانت معه خليكم سنعين عند الحبايب
خالد: وينك يالهيثم بس زوجتك بتشتغل علينا
سارا بغصة: هيثم مشغول مايفضي الا وقت النوم خلوكم منه
خالد طالع زياد بعتاب ع اخوه حتى ماقال لها انه مسافر يعني مايكلمها بالمرة :اوكي تامرين امر
زياد وهو خارج مسك سارا على جنب: متى ماراحوا لي كلام معاش وياويلش من اللف والدوران يالله سلام ولاتنسين سلمي على الضيوف " حب يغير جوها بعد ماحس بالتوتر عليها"
خالد يجر زياد: تعال زين ايش رايك بس تدخل وتسلم انت بنفسك
سارا: عشان افطخه
خالد: ههههههه يامتوحش
زياد: هههههههههههه لا تخافي وبوقف بكل قوة انتظر الظربة مو جهاد اقوى مني ويالله امكن اكسب علامة مثله
وجلسوا يضحكون وتعليقات حتى طلع خالد وزياد من عندها
وقفت تبدل ملابسها وتجهز طالعت بشكلها والهالات " كل الناس تسال عن حالي الا انت وانت الاهم لهدرجة مو طايقني يالهيثم تيب انا قايلة لك اختار ليش ضحكت علي ليش تعذبني ليش اااااااااه انت سبب تعبي اضعاف اضعاف وينك يمه هذا الي تقولين لي اصبري عليه وينه هو اصلا هاملني ولا يعرف عني شيء استغفر الله خليني اجهز بلاهم "

*****************
فراس صعبة والله ايش اقول
فراس: يالله هذا انا بتصل وانا جالس عندك بلا دلع لموس
لميس ساكتة ومتوترة
فراس: هلا محمد
محمد: هلا فراس بشر
فراس: افا عليك هذي اهي عندي هههههه اصلا لو تشوف شكلها كأنك بتذبحها تقول اول مرة تكلمك
محمد: هههههههه حرام عليك البنت محترمة احسن منك تريد تصيعها وبقلبة " مو محتاجة اصلا استغفر الله"
فراس: ها لاتخليني الغي الموضوع واسكر الحين
محمد: لالالا الله يخليك انت ماينمزح معاك
فراس: ايوا تعدل أي كلمة اسكر الخط
محمد: بتذلنا انت وجهك مالت اقول عطيني لميس عطيني
فراس يسضرف: لميس ولا رفيف هههههههههه
محمد: الله مطولك ياروح
فراس: هههههههههههههه لاتذبحنا يالله هذي اهي معك بس ها بلا نص كم ااااي
محمد الي عارف انها لميس: ههههههههه تستاهل
فراس: من الحين بدينا
محمد: فراااااااس
لميس تصرف: احم " استحت وخافت من صراخه هههه من متى اخاف منه "
محمد: حس انها لميس وسمع صراخ فراس الي يعلق: عاشووو يالتفاحة ههههههه
محمد: هلا لميس كيفك
لميس بتوتر: الحمدلله وبتردد وانت
محمد بقلبه سبحان الله يغير ولا يتغير: الحمدلله على كل شيء اكيد مستغربة طلبي وعلى انه ممكن تكون عندك فكرة
لميس تقاطعه بكلمات بصعوبة تطلع: انا راضية
محمد يتنهد: ارجوش لاتقاطعيني واسمعيني للاخر لميس انتي عارفة بدايتنا كيف كانت وانا عارف انك رافضتني من الاساس فممكن اعرف ليش انتي موافقة علي الحين مع ان الفرصة انك تخليني بدون أي مشاكل جت لعندك لميس لاتضغطين على عمرك انا عارف انك ندمانة وانها لحظات طيش اخذ نفس وان شالله ما تضر احد حبيت اقولك لاتخافي مهما يكون بينا ودامني شفت كيف انتي عقلتي ورجع لك عقلك فلاتخافي مولازم تربطي علاقتك فيني خوف اني افضح الي سويته مو انا محمد ولد عمك الي يسويه وما اريدك تربطي نفسك بانسان ضرير شفقة او خوف اريدك تقرري بشيء نابع من قلبك هذا زواج وانا ما اريد اظلم بنت عمي وانا راضي عنك يعني قرارك مو ماثر بشيء لا بين اهلنا ولا بكشف لحظات طيشك
لميس كانت تسمع ودموعها تنزل فراس من بعد تعليقاته طلع وخلاهم على راحتهم مايريد يحرج اخته ولا يضغط عليها بالكلام بوجوده
محمد: لميس
لميس بخنقة وبسرعة: لبيه وشهقت بقوة
محمد ابتسم بخفة: لبيت الله حاجة لميس اريدك تفكري بالموضوع زين واذا قررتي انتي عارفة رقم تيلفوني ارسلي لي الرد اتفقنا
لميس بهدوء: ان شالله
محمد: تامرين بشيء
لميس: لا سلامتك
محمد: الله يسلمك انتبهي على عمرك وبلا تهورات
لميس بصوت باين عليه البكاء: والله والله انا ندمانة والله العظيم اريد اسوي أي شيء تعبااانة احس اني شريرة ما استاهل اكون موجودة وبخير اصلا انا ما استاهلك واذا رفضتك فعشان انا ما استاهل واحد مثلك
محمد: لالالا لميس لاتقولي كذا انتي الغيرة اعماتك شوي والشيطان وسوسك وكل منا معرض للاخطاء وصدقيني لو فكرتك بالانتقام فيني واصلتيها حتى واصلتي بشيء ياذي بنت خالك كان ماسامحتك بس انتي تبتي وعرفتي غلطك وهذا المهم وان شالله مافي احد متضرر
لميس: سارا تعبااانة
محمد باستغراب: ليش صار شيء بينها وبين الهيثم
لميس بسرعة تتكلم : لالا مدري هو مسافر وهي تعبانة عشان حبوبتي الله يرحمها بس احسها تعبانة لشيء ثاني محمد انا انا مو بس انتحلت شخصيتها انا وزاد بكاهااا
محمد يحاول يهديها عشان يفهم كلامها لانه مافهم كثير: لميس اهدي شوي اهدي وتعوذي من ابليس انا الحين بسكر وبعدين بكلمك من تلفونك اذا هديتي اوكي
لميس تهز راسها: لالا بقول الحين انا كنت اخرب بينهم كنت الدغ بالكلام كنت احاول اسوي مشاكل وما اكذب في كثير مرات كنت انجح وكان الهيثم يعصب على سارا انا شريرة محمد صدقني انت الي ماتريد وحدة مثلي صدقني انا برفضك لاني ما استاهل واحد مثلك وحدة خربت حياة اثنين اكيد ربي بيبليني بحياتي وانا ما اريد العذاب لك انا اسفة محمد لازم اسكر اسفة على كل شيء واريد كل شيء ينتهي بينا لاني ما استاهل اعيش بسعادة
محمد انصدم بكلامها ماقدر يتكلم ولا يقول شيء سكر الفون بكل هدوء
ولميس انفجرت بالبكاء بشكل هستيري دخل فراس وانصدم بحالها وكانت معه رهف متفاجئين منها وجلسوا يهدوها
************************************************** *************
عند سارا وملاك سوالف
ملاك كانت واقفة تعدل لبسها على المنظرة وسارا ممتدة على بطنها تطالعها
سارا: حلوة حلوة مولازم تطالعين
ملاك: هههههههه عارفة
سارا: ههههههههه هذا وماقلنا لك عن اخبار بعض الناس
ملاك : مين
سارا: علينا مسوية نفسك غشيمة
ملاك : جد جد مين تقصدين
سارا: ملاكوووووه
ملاك: هههههههههههه
شوي والخدم جابوا الجاتو والاكل والتسليات الي اشتروهم زياد وخالد
سارا: الجاتوو تحية لاستقبالك
ملاك: بالله احلفي احلفي
سارا: ههههههههههههههه والله
ملاك: وين شيمو
سارا: اهي وريم راحوا السوق وبيجون وبيمروا على ردون ورهف بتجي لريماس ولميس مدري اذا بتجي وندوش عندنا بالبيت عند امي وخالاتي وامك وبعد العشاء بتجي عندنا وووو أي وخالد هو و ..
ملاك: بس بس بس
سارا: كح ههههههههههههه خليني اكملك وصلت للمقطع المهم كح كح
ملاك تتافف: بس خلاص شوفي حتى جف حلقك وتعبتي
سارا: والله بكمل كح كح كح زيود فديت عمره هو وخالد راحوا مع الشباب يصدادوا باخر الليل ههههه كح
ملاك ابتسمت : دووم يارب
سارا طالعتها بنظرة لها الف معنا ومعنى بس مين يفهم سر هالعيون ابتسمت سارا : معجبة
ملاك: لا وين اعجب بوحدة هيكل بالله شفتي شكلك انتي سارا وين خدودك الي الكل يتمناهم وين صفاء بشرتك
سارا تتنهد: اااااااااه ياملاك ولو بايدي كان مت اليوم وريحت الكل من همي
ملاك بعصبية : مجنونة انتي ايش الكلام استغفري ربك أي هم انتي عارفة ان الكل يحبك وانك احلى شيء بقلوبهم مو هم يالمجنونة سارا مو هذي نظرتي فيك مو هذي سارا الي اعرفها وينها وينها سارا الي تحب الحياة
سارا بدمعة متمردة تشق طريقها بخدها المعضم: هذيـك ماتت من زمان حياها الهيثم بس قتلها اضعاااف اضعاااف
ملاك ببكاء: سارا وش فيك تكلمي فضفضي ايش الي متعبك هيثم ايش سوا
سارا: مدري مدري اصلا انا معد اشوفه وينه اصلا اهو اخر مرة شفته بالمستشفى كح مع امي الله يرحمها وقبلها كاه كان يسبني كاني مسوية شيء ملاك واخذت نفس انتي تعرفيني انا والله عمري ماغلطت ولا سويت الغلط صح كح كح كح حست بخنقة اشرت لملاك على الدرج الي فيه البخاخ ملاك ركض وجابت البخاخ وبخة سارا منه حتى ارتاحت
ملاك تضم سارا : اش بسم الله عليك انتي محد باخلاقك وانا عارفتك زين واكيد في شيء غلط والهيثم امكن مشوش من شيء اعذريه وان شالله خير انتي اهدي واهتمي بنفسك للي يحبوك لو كنتي صدق تحبينهم واولهم اهلك واخوانك وبنات عمك وانا اوعديني سارا اوعديني
سارا تبكي بصمت: احاول بس انا تعبااانة
ملاك: سلامتك من التعب حبيبتي الحين قومي غسلي وجهك واستهدي بالله وخلينا نغير جو قبل البنات لا يوصلوا
سارا تهز راسها بالاجاب وقامت للحمام اكرمك الله وملاك ساندتها لان سارا معد فيها حيل لاي حركة
ملاك بخوف وهم طالعين من الحمام اكرمك الله : سارا رحتي للمستشفى انتي تعبانة كثير
سارا: لالا ماريد اكره المستشفى اكرهه اكرهه
ملاك: بس اهدي اهدي هداتها ومدداتها على الفراش
سارا هدت وغمشت عيونها بتعب وفتحتها : ملاك
ملاك بحنان: عيونها
سارا بتسمت: ياحظ زياد فيش
ملاك: عشان حالتك بسكت بس ها مو ناستها
سارا ابتسمت بحب: احبك وربي لايحرمني منك
ملاك: ولامنك يااارب
دخللوا البنات بدفاشة وسمعوا اخر كلام
رودينا: لالالا فلم هندي
شيماء: الا تركي على الموضة هههههههههه
ندى: قطعنا الجوء شكلنا خخخخ
ريم: ليكون مسوين شيء نص كم بنطلع هههههههه
ملاك وسارا متنحين فيهم يعني جنيتوا
البنات ميتات ضحك ملاك قامت وتضربهم على تعليقاتهم وسارا مو قادرة تقوم بس بمكانها مسوية تفتين وحركات نذالة ارتاحت بالجوء الي سوه والكل ارتاح وكملوا سهرة تحفة
************************************************** **

هيثم مو حالة هذي انت مثل الهربان من شيء ايش صار في شيء
الهيثم : جهاد والي يعافيك ارحمني ماكفاية هالخبلة الي كل شوي لها جنان
جهاد: عطيها التقارير والمستندات وبتصدق وبتسكت
الهيثم يتنهد: المشكلة انهم بالبيت
جهاد: اوكي اذا رجعنا اهي موجودة وبنعطيها اياهم
الهيثم بتوتر: بس انا ما اريد ارجع للبيت
جهاد بشك: هيثم في شيء صار بينك وبين سارا
هيثم مشوش: مدري في شيء لازم اتأكد منه وبعدها كل شيء بينكشف بس انا لازم ابعد شوي
جهاد: هيثم البنت تعباانة وانت تقول تريد وقت حرام ارحم البنت هذي بنت عمك موغريبة
الهيثم: موعشان كذا احتاج وقت اراجع كل اخطائي وكل شي لازم تتوضح امور واعالج امور عشان نقدر نستمر جهاد الله يخليك لاتضغط علي
جهاد : براحتك بس الكل يسال عنك ويلومك
الهيثم: يومين وان شالله كل شيء بينحل بس انا محتاج هالوقت
جهاد : براحتك انا الحين اخليك وبطلع شوي
الهيثم : اوكي
جهاد: هيثم تذكر اني موجود واذا احتجت شيء انا موجود ولاتنسى مهما كنت ناوي تسوي انا معك
الهيثم: شكرا الله يخليك لي
جهاد: بلا فلم هندي بايو هههههه
الهيثم: باي هههه

انتهى الفصل الاول من البارت
__________________________________________________
(الجــــــــــــ الخامس والثلاثون ـــــــــــزء)

>> الفصل الثني <<

شوفي هذي الاوراق وانا حكيتلك كل شيء بنت اخوك كانت مريضة بالسرطان وقبل لاتموت وصت على كل املاكها لدار الايتام وللمستشفى لقسم الاطفال المريضين بالسرطان وهذي كل الاوراق والتحويلات والعقود وكل شيء واضح لي لي الي ماتعرفين عنها شيء ماظهرتي الا لما ماتت
عمة لي لي: انت كذااب كذااب لي لي عايشة
الهيثم: وليش بكذب ليش شوفي يامرة انا انسان مرتبط ولي شغلي وسمعتي مقدر كل شوي تنطين لي وصدقيني لي لي كانت تتمنى تشوفك بيوم بس للاسف ماعرفتي طريقها الا مابعد راحت عن الدنيا وينك من اول ولا تسوين انك مو عارفة وتمثلين لان جيتك كلها عشان الورث ماهمك بنت اخووك الي عانت المرض لوحدها بس الحمدلله عرفت الشهادة وطريق لربها الي المربيات ماعرفوا يعلمونها شيء عن دينها عرفت ربها الي لطف وريحها بموتتها بدون تعب " كان يتكلم بحرقة وعصبية وحزن " وينك عنها لما كان الكل يتحرش فيها وينك عنها لما الكل طمع فيها وينك لما كانت تبكي خوف ووحدة وحزن ولما تمرض وتتعب وينك عنها هااا ويـــــــــنك للاسف ماكنتي موجودة وتوك تتذكرينها بعد ما ماتت وارتاحت من هالدنيا وظلمها
عمة لي لي ببكاء: انا ماعرفت طريقها الا با اخر فترة كنتت فرحانة اني باشوفها بس للاسف قالوا انهم مايعرفون أي عنها وانت الوحيد الي تعرف عنها وانت تخرجت ورجعت وماصدقت كلامك لاني عرفت ان لي لي غنية فاكيد انت ضحكت عليها ومسوي لها شيء هيثم بلييز لاتكذب علي الله يشهد مابي فلوسها بس اشوفها انا شفتها معك
الهيثم: وين شفتيها والله لي لي ماتت ياريت اقدر ارجعها لي لي كانت غالية علي كانت وبلع الغصة تذكر سارا للحظات وانقبض قلبه وتذكر الشبه بين سارا ولي لي وقال بغصة :انتي قد شفتي لي لي بحياتك
عمة لي لي بحزن : زمااان كانت صغيرة
الهيثم: بنت عمي تشبه لها واهي زوجتي الي شفتيها معي ذاك اليوم ولو ركزتي اكثر بتشوفي الشبه الي بيني وبينها ولي لي فيها لمحة منها
عمة لي لي : خليني اشوفها
الهيثم بصدمة: مين ؟
العمة: زوجتك
الهيثم: مستحيل
العمة : اخر طلب ومن بعدها ماراح تشوفني بحياتك
الهيثم: خلاص متى مارجعت بتصل وبتفق معك
العمة: اوكي وعن اذنك
الهيثم: اذنك معك
راحت عنه عمة لي لي وصار خياله بالي شاغله تفكيره مسكر فونه من يومين مدري ثلاثة بعد مكالمته لجهاد


************************************************** ******************


: شيمااااااء يالله بسرعة ولا بروح وبخليك
شيماء: جيت جيتوتسال باستغراب: يمه سارا مو رايحة امس قالت بتروح؟
ام الهيثم : لالا
شيماء: ليش فيها شيء؟
وهي داخلة عليهم بهدوء: يعني اذا مارحت فيني شيء
شيماء: بسم الله من طلعتي
سارا: من الباب
ام الهيثم: ها يمة كيفك الحين
سارا بابتسامة: احسن الحمدلله وبعدين بكون احسن اذا شربت الدوا
شيماء: سلامتك حبيبتي ليكون تعبك من شوق للحبيب هههههههههه
ام الهيثم: صدق ماتستحين
سارا وهي تجلس على اقرب كنبة: اشوف فيك يوووم مع الي بالي بالك هههههههههههه كح كح
ام الهيثم بابتسامة: بسم الله عليك وبعدين مين هذا الي امه داعيه عليه يتزوج الخبلة هذي
شيماء: يمــــــــــــة
سارا وام الهيثم: ههههههههههههههههه
سارا: صدق ماتستحين كح لاحقة لاحقة بس انتضري شوي يضبط اموره وبيجي لاتستعجلي
ام الهيثم: الله يعطيكم العقل
شيماء: الا سوسو هثيم متى بيرجع
سارا لانها اساسا ماتدري عنه شيء: مدري والله
ام الهيثم: انتبهي على عمرك واذا بغيتي شيء اتصلي ولاتنسين شربي دواك وارتاحي ونحن مو متاخرين
شيماء: يمه خلاص انا مو رايحة بجلس معها
سارا: لا والله ماتجلسين انا بشرب الدواء واذا صرت زينة بجي اشتقت لخالي واهله هي شوية سخونة
شيماء: توعديني
سارا: وعد
ام الهيثم: الله يعافيكي ويقويك ويعطيك الذرية الصالحة قولي امين
سارا بخجل: امين خالتوو ويرزق شمو بالزوج الصالح يفكنا منها هههههههه
ام الهيثم : هههههههه امين بس شيمو غالية مانريد نفتك منها " لما شافت بوز بنتها"
شيماء: ايوة لعبوا بعقلي
ام الهيثم وسارا: ههههههههههههه
سارا: افا انتي اصلا زوجة الغالي بتكوني
ام الهيثم: الي فاهمة تلميح سارا بس ماحبت تعلق لانه مافي منه للحين وماتريد تحرج بنتها ولاتتامل بشيء: هههههههه يالله حبيبتي انتبهي لعمرك شيمو اتصلي على زياد يودينا
شيماء: ان شالله
سارا: تطمني خالتي وانا الحين بطلع اريح شوي
شيماء: لو ماجيتي بجي انا والبنات نكمل السهرة
سارا بابتسامة: ان شالله يالله سلموا على الي هناك واشوفكم على خير
ام الهيثم وشيماء: يوصل
استغربوا من حرة سارا الي قدمت لهم وهي تضمهم بقوة وابتسمت بهدوء وراحت عنهم لجناحها قبل لاتدخل الجناح زياد كان خارج من جناحه وشافها واقفة عند الباب وباين عليها ان في شيء واجعها
زياد: سوسو حبيبتي هنا
سارا ابتسمت وقالت بكتمة : هلا حبيبي
زياد بخوف: سارا فيك شيء
سارا: لالالا
زياد: اوكي ليش مو لابسة مو رايحة عند خالي
سارا: لا موقادرة مسخنة شوي اذا ارتحت بجي شوي اسهر
زياد يقرب عليها ويمس جبينها المعرق: سارا شكلك مو مريحين انا بوديهم وبرجع اوديك المستشفى بغيتي ولا لا غصب عليش
سارا: زيود ليش اروح المستشفى وبغصة وزوجي دكتور
زياد بعصبية وشفقة على اخته: وين الدكتور عنك الدكتور الي يعالج غيرك اصلا انتي عارفة هو وين
سارا بتوتر مع وجعها الزايد: بالشغل
زياد يطالعها بتحدي: متى اخر مرة شفتيه
سارا وتحس الدنيا تلف عليها سكتت لانه ما معها جواب
زياد: الهيثم مسافر انتي عارفة
سارا من التعب والي فيها انفجرت : لا هذا الي تريدني اقولك عليه لا ما اعرف عنه شيء اصلا انا ماشفته من مدري "حست الدنيا تلف وتحس بوجع" جلست على الارض
زياد: بخوف سارا ايش فيش تحسين بشيء
سارا تهز راسها بلا: زياد وصل خالتي وشيمو وبعدين تعال نتكلم
زياد: لا ما اقدر اخليش قومي لبسي بوديش المستشفى
سارا تبتسم : وصل خالتي اول بعدين تعال على ما البس اني مافيني الا العافية يعني ماشي جديد مو محتاجة مستشفى شوية ارهاق
زياد بتوتر: ماعلي منش بوصلهم وبرجع الاقيش لابسة اوكي
سارا تهز راسها بالموافقة : لاتقول لهم شيء ارجووك
زياد: اوكي اوكي يالله مسافة الطريق
ساعدها توقف ودخلها للجناح وهو خايف عليها طلع يركض يودي امه وشيماء بيت خاله الي عازم الكل عنده اليوم على العشاء كتغير للاجواء وجمع الكل بجوا حلووو

************************************************** **************

لميس جالسة مع البنات سوالف وضحك ماتعرف محمد ايش قراره على انها رافضة بس منتظره ابوها يفتح الموضوع وتتمنى محمد هو الي يرفض عشان يكون بصالحها قدام الكل بس ماتدري باي شيء غير انه سافر امس لمسقط وبعده لبرا يتعالج ورفض أي احد يروح معه غير صديقه احمد وفي وسط سرحانها مع البنات ووصول شيماء الي ماحست فيها جالها اتصال من رقم استغربت وجوده توترت وقلب لونها مية درجة الكل لاحظ عليها لان شيماء جت تسلم عليها وهي بالحالة هذي وماحست باي شيء عيونها على المتصل قامت بخوف وتوتر متناسية الكل طلعت لغرفة رودينا الي تعرفها وسكرت الباب كان الخط توقف وارسل رسالة "ردي ياحبيبتي ردي" المرسل هشام المسمى باسم هشم المشاعر >> تتويه الي يطالع الفون
لميس بدون شعور اتصلت
الطرف الاخر: الووو
لميس: محمد الحقني اتصل اتصل فيني بس مارديت والله مارديت
محمد باستغراب: لميس
لميس وهي تبكي: ايوة محمد اتصل ومارديت وارسلي مسج يقولي ردي محمد خايفة منه
محمد بهدوء: مين اتصل
لميس بغصة وتوتر: هـ شـ ا م وانفجرت بالبكاء
محمد: يهديها : اششش لميس اهدي تعوذي من الشيطان انا معك اوكي
لميس تهز راسها: خايفة خايفة وصلها مسج وهي تكلمه جاني مسج جاني مسج اكيد منه يمه
محمد: لميس اعقلي واهدي كل شيء بالهدوء انتي وين الحين
لميس: بغرفة رودينا
محمد: مين رودينا اااها انتم ببيت ابو ليث
لميس وهي تشاهق : ايوة
محمد: اوكي اهدي لاتفضحين نفسك والحين سمي بالله وفتحي المسج امكن مو منه
لميس تسمي وتتعوذ من ابليس : ان شالله "وفتحت المسج "
محمد كان ينتضر الاجابة : ها من مين
لميس: منه منه محمد منه هشام سوا شيء لسارا قال للهيثم ياويلي ياويلي
محمد: اهدي اهدي ايش كاتب ارسلي المسج بسرعة شوي وتذكر انه مايقدر يقري وقال بغصة :اقريه لي بهدوء
لميس حست بكل خلية من جسمها ترتعش من محمد وانكساره وطيبته ومن هشام قالت بفك يرتعش: ايش رايش بالمفاجأة اعتقد المفاجاة الاولى انتي عطيتيني كف واعتقد هالمرة المفاجأة ردت لك الكف اكيد بس مو مني من حبيب القلب الهيثم وانفجرت بكاااء
محمد: أي مفاجأة اولى
لميس معرف معرف اعتقد بدبي لما جاء اهئ اهئ وشكل سارا عطاته كف لانها مو اهئ اهئ مو فاهمة الموضوع اهئ اهئ
محمد: لميس حبيبتي "قالها بعفوية" اهدي انتي الحين عشان محد يحس فيش والموضو بينتهي لاتخافي اوكي
لميس: مقدر انا السبب انا السبب ياارب خذ روحي ياارب
محمد بعصبية: لمـــــــــيس تعوذي من ابليس واعقلي
لميس بس تبكي
محمد بحنان: لموس تعوذي من ابليس وكل شيء بيتصلح صدقيني حتى سارا مابتزعل منش
لميس: تخيل هيثم سوالها شيء
محمد: الهيثم رجع ولا للحين هنا بمسقط
لميس: معرف اذا رجع او لا
محمد: خلاص ماعليك كل شيء بنحل انتي اهدي وادعي وان شالله خير واذا صار شيء اتصلي علي
لميس: واذا اتصل
محمد: لاتردي الا اذا قلتلك اوكي
لميس: اوكي

************************************************** **************

زياد وصل امه واخته وهو بطريق العودة يتصل بالهيثم
الهيثم: الوو
زياد: وينك انت متى بترجع
الهيثم بتعب : بالمستشفى
زياد بصدمة : انت رجعت؟ متى ؟
الهيثم : ايوة اليوم ومن المطار للمستشفى عندي شغل كثيير
زياد بعصبية مكبوتة: وزوجتك تعرف اخبارها طمنت عليها تهمك اصلا اهي
الهيثم: الحمدلله مافيها الا العافية
زياد بعصبية من برودة اخوه: هـــيثم دامك مو قد المسؤلية لـــــيش تزوجتها ها ليش ولا بس تريد تعذبها انت من يومك ماتطيقها
الهيثم بخنقة: مين قال سارا كل شيء بحياتي بس اهي اهي السبب اهي الي طعنتني زياد انت موعارف شيء فخليك برا الموضوع
زياد: مايهمني اعرف شيء الي يهمني سارا وبس فاهم سارا الي صايرة جسد بلاروح جثة بلا حياة استغفرالله لو مو اخوي الكبير بس شوف اليوم لازم ترجع البيت بكير محد بالبيت الا انا وهي فاااهم
الهيثم: زيــــــــــاد لاتغلط وانا ما ريدك تنصدم بشيء
زياد : انا اريد اانصدم مايهمك انت تعال خلينا نحل كل شيء
الهيثم: ان شالله اخلص الي عندي وجاي
زياد: احسن نحن معانا مشوار اصلا
الهيثم: لاوين ان شالله؟
زياد: لو يهمك من صح كان قلتلك بس اشك
الهيثم: متى مارجعت يصير خير
زياد: نشوفك بلليل
سكر من الهيثم وكان وصل للبيت وركض ركض لداخل

**************************************************
محمد اتصل على بنت عمتك لازم ترد عليه وتعرف أيش مسوي وتقوله الحقيقة امكن يعقل
محمد: المشكلة انها ماردت علي اخاف صار لها شيء
احمد يطالع على محمد الي باين عليه التعب بحالته لازم الراحة ويكون تفكيره مرتاح بس محمد حالته مو مهمة عند المشكلة الي هم فيها وقال : محمد انت ارتاح وانا بشرف حل بتصل بهشام امكن يرد علي
محمد: لالا مقدر انام والمشكلة طاحت
احمد: الله يستر بس انت لازم تريح لاتنسى السفر والفحوصات كل شيء هذا كان متعب عليك
محمد: احمد لاتزعجني انا مارفضت احد يروح معي غيرك الا عشان انت مقدر وضعي والي صاير فأرجوك خلينا نحل المشكلة
احمد: ان شالله انا بتصل بهشام وانت اتصل ببنت عمك
محمد وهو يتحسس فونه عشان يضغط معاودة الاتصال ويدعي ربه انها ترد
واحمد يحاول في يتصل بهشام الي مايرد عليه ومقهمور منه شوي وهو يقلب بالارقام شاف رقم الهيثم تذكر سارا ايش ممكن يسوي فيها الهيثم بدون شعور اتصل لازم اكلمه طالع بمحمد المنشدح على السرير ويحاول يتصل ببنت عمه : محمد انا بطلع شوي وبرجع
محمد هز راسه يعني اوكي
طلع احمد وهو يعاود الاتصال على الهيثم

بالجهة الثانية كان سرحان بكلام زياد اخوه تنهد من قلب يحس بالتوتر هو مابعد الا خوف انه يتهور ويسوي شيء يندم عليه لانه يعرف نفسه اذا عصب ياما تحملت منه سارا تهوراته وقد وعد نفسه انه يحاول يضبط نفسه بس هذا شيء قوي وخاف انه يتهور ومانسى نصيحة ام محمد وتوصياتها له على سارا طالع بفونه شافه مضوي تذكر انه صامت شاف المتصل عقد حواجبه باستغراب ورد بكل هدوء

احمد: الوو السلام عليكم
الهيثم: وعليكم السلام هلا احمد
احمد: هلا فيك بوسيف كيفك وايش اخبارك
الهيثم: الحمدلله امر
احمد توتر مايعرف كيف يبدي بالموضوع اصلا ايش يقول مايعرف بس يريد ينقذ سارا : ليكون ازعجتك
الهيثم: لا ما اقصد تفضل باي وقت اسف بس كنت مشوش بموضوع
احمد توتر زيادة: معرف اذا الموضوع الي مشوشك هو الي جايلك فيه بس حبيت اقولك انا الحين تمنيت اكون بصلالة واكون جنبك واخبرك بكل شيء بس عارف اني مسافر مع محمد
الهيثم مستغرب من كلام احمد وايش الموضوع الي على باله هو مشوشه ليكون فضيحة سارا منتشرة ضغط على ايده بعصبيه: احمد ايش السالفة ادخل بالموضوع
احمد: كح شوف بقولك الشيء بشكل سريع عشان اوضح لك الموضوع وتبين براءة ناس
الهيثم : احمد تكلم
احمد: بتكلم بس اوعدني تسمعني دون مقاطعة
الهيثم: تكلم
احمد: اوعدني
الهيثم يتنهد: وعد يالله تكلم
احمد: شوف يالهيثم انت عارف شغلي نحن من فترة عرفنا من بنت انها كانت منتحلة شخصية بنت وتلكم باسمها وترسل صور البنت على اساس انها اهي وهي تابت وعرفت بغلطتها بس المشكلة ان الشخص الي كانت تكلمه حاقد عليها وغير انه عرف انها تزوجت لان البنت المنتحلة شخصيتها تزوجت وهو عرف وعلى باله اهي
الهيثم صدع حس بضيقة : احمد ايش قصدك وليش تقولي هالكلام
احمد: انا اقولك عشان البنت الي منتحلة شخصيتها اهي اهي سارا
الهيثم بعصبية: بس لهنا وبس وين نحن ويــــــــــــــــن
احمد: الهيثم اهدي واذا مو مصدقني كل الادلة بتجيلك وحتى البنت نفسها بتكلمك بس لاتسوي شيء تندم عليه ارجوك والحين بخليك تفكر براحتك
الهيثم ساكت مصدوم متفاجئ يصدق ولا لا هو يريد يصدق لان هذا الشيء الوحيد الي يبرر سارا هذا الشيء الي يعكس حقيقتها انها بريئة وهذا الي هو عارفه ايوة عارفه بس كان محتاج دليل بس طير فونه بعصبية


************************************************** **************

ام ليث: وين سارا ماشوفها من زمان ماشفتها
ام الهيثم: مسخنة شوي قالت بتريح واذا صارت زينة بتجي شوي
ام خالد: هالبنت مدري ايش صار فيها احسها انطفت
ام الهيثم: احسها تكابر لو تشوفيها بالغصب تضحك وتسولف
ام ليث: ان شالله فترة ادعولها ربي يرزقها بالذرية الصالحة امكن لو حملت تتغير نفسيتها اكثر
الكل: ان شالله يااارب
شوي الا والبنات داخلين عليهم يسلمون عليهم وسوالف وضحك
شيماء: يمة نحن بنتعشيء وبتصل بسارا اذا موجاية بنروح لها وانتم اسهروا هنا اوكي
ام الهيثم: ان شاالله يمه
ام ليث: رودينا شوفي العشاء
رودينا بابتسامة ان شالله
ريم: يمه ممكن ننام ببيت عمي
ام الهيثم: وليش بترفض البيت بيتكم
ام جهاد: ههه خلاص ما عندي كلام بس ها هالله الله بالعقل
رهف: ايوة كثري منها ياخالة عاد ريما وريم والعقل وين هههههه
ام فراس: بنت عيب
ام جهاد: وهني الصادقة كلهم مافيهم عقل مو بناتي بس
الكل: هههههههههههههههههههه
ريماس: عاشت امي الدبلوماسية ههههههههههههه
رودينا: يمه يمة وانا معهم وانا معهم ارجووووووووك
ام ليث بابتسامة: وهذي اولهن
رودينا مو فاهمة السالفة لانها راحت للمطبخ على اخر كلام كان طلب ريم ودخلت خط : امووت يمة انا اول وحدة فديتك ياروحي انتي
الكل: ههههههههههههههههههههههههه
رودينا: خير ايش صااار
ام ليث: ولا شيء يابنتي الله يهديش بس ها كيف العشاء
رودينا: كل شيء جاهز يالله
الكل قام للعشاء
ام فراس: رهف وين اختك
رهف باستغراب: مدري يمة كانت تتكلم بالفون بروح اشوفها
رودينا : انا بشوفها انتي تقدمي على العشاء

************************************************** ***********


كان متوتر من جابها لهنا مافي احد طلع عليه يطمنه خايف عليها شكلها كان يخوف خاف لايفقدها شوي وتنزل دمعته الا نلزت يوم شاف الدم الي عليه مايعرف كيف جاء من وين طلع بس الي يعرفه انه منها تسند على الجدار وغمض عيونه ونزلت دمعته وهو يشوف صورتها
لما رجع يركض دخل لجناحها يساعدها اذا محتاجة شيء لانها تعبانة دلخ وماشافها نادا باسمها
:سارا سارا
سارا: ....................
حس بصوت جهة الحمام كان صوت الماي ركض لجهة الحمام شافها بالارض وباين عليها انه مغمي عليها انقبض قلبه وقرب منها بخوف: سارا سارا حبيبتي ردي علي
سارا كان شفايفها مزرقة ولونها باهت كثير
زياد بخوف يصارخ عليها يحاول تقوم وشالها لبرا الحمام مددها ودور على شيء يلفها فيه بسرعة يوديها المستشفى وهو ينادي باسمها يريدها ترد عليه يطمن عليها بس سارا كانت ولا حركة لفها بشرشف وطيران على المستشفى ودخلوها لغرفة العمليات بعد ماعاينوها بسرعة ماكلم احد الشباب يتصلون ومايرد مايقدر ينطق بكلمه خااايف يريد احد جنبه بس يحس لو سمع صوت احد بينفجر يبكي وهو الي يمسح دموعها دايما ولا يبكي من صغره عشان تكون قوية الحين بيبكي على حالها
تذكر الهيثم هو السبب هو الي الكل شاف انه الحل لها بزواجه انتكست حالتها اضعاف معه قام بثقل يدور عليه لانهم بنفس المستشفى الي اهو اقرب مستشفى لبيوتهم توجه لمكتب اخوه ودخل عليه بدون دق للباب لانه متاكد انه موجود وحتى لوعنده حالات مايهمه وبما ان الهيثم كان بحالة تشوش وصدمات فألغى المواعيد وتفاجأ بدخول اخوه بالشكل هذا وشكله كأنه بمصيبه وملابسه عليها شوية دم وشعره ملخبط ووجه كانه باكي او ناوي للبكاء ويقول كلام بسرعة زياد: انت انت السبب لوصار فيها شيء انت
الهيثم بخوف : زياد ايش الدم الي عليك ومين الي انت تتكلم عنها "تذكر ان سارا معاه انقبض قلبه "وسارا وين هيا مومعك فيها شي هدي وفهمني
زياد بعيون زايغة مدمعة يطالع بالدم الي تو ينتبه عليه يطالع اخوه كأنه طفل يريد يشكي لاهله شي متعبه: مدري امكن دمها كنت شايلها كانت جثة شفايفها زرق سارا راحت ياخوي راحت وانهار
الهيثم مومستوعب شي ضم اخوه بقوة خوف من الي قهمه
زياد : بتروح للتحبها وتغليها وتهتم فيها مو نحن هيثم انت عذبتها باهمالك وجفاك وبغضب قال:والله ثم والله لو صار للغالية شيئ عمري ماباسامحك لاتتخيلني مو حاس سارا صح ماتكلمت ولاشكت وهيا الي ماخبت شيئ عني بس عيونها كانت فاضحتها وسارا محد يفهمها مثلي
الهيثم بخوف وتوتر :وينها الحين
زياد:دخلوها ومنعوني محد طمني ارجوك طمني " زياد كان طفولي مع الهيثم ضايع متشتت وخايف على سارا صح زعلان منه بس بوقت خوفه وعصبية اذا تذكر اهمال اخوه بس يظل اخوه والكبير الي ماله غيره فكان متناقض والهيثم عاذره لحالته بس يعرف غلات سارا عند زياد ممكن جد مايسامحه"
الهيثم طالع اخوه كيف منهار بحياته ماشافه كذا سارا تؤام له:وينها خذني لها وبطمنك وبطمن نفسي عليها
قام زياد لما شاف خوف الهيثم هو عارف ان الهيثم يحبها بس في شيء يخرب عليهم واخوه متهور وعصبي وامكن الهيثم يفيده يخبره عنها شيء ويطمنه طلع برا الغرفة رايح للمكان الي دخلون سارا وه كان وراه
توقف عند غرفة العمليات الهيثم استغرب بس دخل بعد ماتحجج بأنه دكتور
دخل وانصدم من الي يشوفه كانوا مجموعة دكاترة عليها وممرضين يحاولون اسعافها مومصدق الي يشوفه شافها جثة صغيرة بلاحركة وهم يسعفوها فجأة سمع صوت الجهاز جهاز القلب معلن وقوف قلبها هنا هيثم انصدم
الهيثم: لا لا مستحيل تموت سارا لاتروحي "واغمى عليه الي صار له اليوم من المفاجأت كبير عليه وهذا اقوى صدمة بسرعة الممرضين شالوه وطلعوه لبرا "
زياد رايح جاي رايح جاي منتظر الهيثم يطلع وانصدم بشوفة الممرضتين مطلعين الهيثم المغمي عليه : ايش صار ايش فيه اخوي
الممرضة: اغمى عليه بنشوف مشكلته تعال تطمن عليه اذا تريد
زياد: وسارا؟
الممرضة انت زوجها
زياد: لا انا اخوها والهيثم زوجها
الممرضة : الحقيقة هيا والجنين بحالة خطرة
زياد بصدمة: أي جنين سارا حامل
الممرضة : ايوا انتم ماتعرفون المهم الحين ما اعرف شيء لازم نشوف اخوك وبعد اشوي الدكتور بيطلع وبيعلمك بالجديد عن اذنك راحت عنه تلحق الممرضة الي خذت الهيثم وتركت زياد الي بصدمة من الخبر فتح تيلفونه وهو منهار اخوه الي واقف معه اغمى عليه خلاص مايقدر يكون لوحده وكانه حس فيه شاف فونه معلت اتصال اخوه رد ببصوت حزين : الوو
خالد مو منتبه لصوت زياد : ابو الشباب وينك انت
زياد بغبنة : بالمستشفى خالد تعال بسرعة محتاجك
خالد بخوف: زياد ايش صاار
زياد: تعال وبتعرف لاتتاخر ارجوووك
خالد: مسافة الطريق وسكر منه وهو خايف صوت زياد مايطمن كان جمبه عبدالعزيز
عبدالعزيز: ايش فيه زياد؟
خالد: معرف يقول بالمستشفى وصوته مايطمن انا رايح له وانت بلغ الي داخل
عبدالعزيز : اوكي وطمنا
خالد: ان شالله

************************************************** ***************

لميس ايش صاار ليش حالتك كذا صار شيء
لميس: رودينا لاتقولي لاحد الله يخليك
رودينا :ان شالله بس الحين اكيد بيسالون ليش تاخرنا انا طلعت اناديش للعشا واكيد الحين خلصوا
لميس: تتنهد بقول لايعة وانتي جلستي معي أي شيء ارجوك
رودينا : ان شالله يالله قومي
لميس الي كانت منهارة ونامت وهي تبكي : شفتي فوني
رودينا ايوة من اول احد بيتصل
لميس بخوف : هاا مين؟
رودينا ماشفت الاسم خليته صامت
لميس : وينه
رودينا وتمده لها بعد ماشالته من الكمودينو: تفضلي
لميس تطالع بالمكالمات وكان محمد متصل تو طالعت برودينا
رودينا: ايش فيش
لميس: هذا هذا
رودينا رفزعة: احد يزعجك قولي والله اعلمه كيف يزعج بنات الناس
لميس: لالالا هذا محمد
رودينا تشهق: خطيبك
لميس تضربها بشويش: اصص فضحتينا اعتقد انه ولد عمي قبل لايكون
رودينا: اهااا ايش يريد ليكون في شيء وهذا الي مضايقك
لميس بتوتر ماتريد لميس تفهم غلط فقالت لها السالفة بينها وبين احمد انه يريد ينفصل عنها عشان اهو واحد اعمى وهيا رافضة
رودينا ولميس كبرت بعينها لموقفها ولانها حكت لها السالفة يعني صارت تهتم فيهم وتحس انهم يحبونها وهم عائلتها
رودينا: خليك على رايك وماعليكي منه وان شالله بيسوي العملية ويرجع بصره وتتزوجون وبتكبرين بعينة اكثر واكثر
لميس تضم رودينا: شكرا رودي
رودينا: الله من متى التدليع " لان رودينا ولميس مايطيقون بعض لان لميس تقهرها بحركاتها ولسارا الي تموت فيها"
لميس: والله اخوي عرف يحب
رودينا: وعععع اقول لاتخليني اقلب عليش يالله قومي دامنا حبايب
لميس: ههههه اوكي
وطلعوا ونزلوا تحت وجلسوا يقولا أي حجج تمشي وخاصة انهم انشغلوا لما شافوا الرجال طلعوا وماقالوا لهم وين وشكله الموضوع خطير ولجافة الحريم شغالة الكل يقول ويعتقد ومافي احد يرد عليهم

************************************************** ***************

احمد ماترد ماترد
احمد: هدي بالك وريح نفسك شوف الهيثم عارف ان زوجته بريئة وانا متاكد انه عارف هالشيء وبنت عمك مادخلت بالصورة وان شالله خير
محمد: انا خايف على لميس يكون صار فيها شي كانت منهارة
احمد بابتسامة: اهااا خايف على بنت عمك ها ايوة اذا كذا اتصل على فراس سولف معه وبتعرف لو صار فيها شيء او لا
محمد: والله جبتها عطيني التيلفون اتصل عليه اضغط على 6 بسرعة
احمد: هههههههههه اوكي
اتصلوا على فراس الي رد بعد وقت
فراس : الوو
محمد: هلا فراس كيفك
فراس: الحمدلله انت كيفك ومتى السفر
محمد: بعد بكرا ان شالله فراس ايش الازعاج الي عندك
فراس: انا بالمستشفى الحين اذا رجعت للبيت بكلمك اوكي
محمد بتوتر : عسى ماشر مين تعبان
فراس: بنت خال تعبانة
محمد بدون شعور: سااراااا
فراس باستغراب: ايوة كيف عرفت
محمد بتوتر زايد: ايش فيها
فراس: الي نعرفه انها سقطت وللحين مانعرف ايش صار
محمد: لاحول ولاقوة الا بالله اوكي طمني اذا صار شيء ولميس وينها
فراس: لاتخاف موعارفة شيء ويعني ايش بيصير فيها هذا الي ربي كاتبه يالله يالحبيب اخليك الحين موحلوة بتكلم بالفون
محمد: اوكي يالله سلام
فراس: سلام
سكر من فراس وطالع باحمد
احمد: ايش فيها سارا
محمد: بالمستشفى يقول سقطت
احمد: سارا حامل متى
محمد: وانا ايش عرفني
احمد: بتصل بملاك اشوف
محمد: يقول محد يعرف شيء اتصل فيها بعدين
احمد: ليكون بسبة الموضوع والله ليشوف شغله هشامووه
محمد: استهدي بالله وبكرا بنعرف كل شيء وان شالله مافيها الا العافية ادعيلها
احمد: ان شالله ياارب

************************************************** ************

الكل ينظر طلوع الدكتور يطمنهم طلع مرة وحدة يطلب نقل دم سارا الي صار لها نزيف لان فصيلة سارا نادرة ويالله اخذوا من خالد وزياد الي فصيلتهم مثل بعض مع الهيثم مرت ثلاث ساعات ولا احد طلع يطمنهم شوي الا ويطل الدكتور
الكل لعند الدكتور يساله عن سارا
الدكتور: الحمدلله الحالة استقرت
ابوخالد: وكيفها بنتي
الدكتور: وين اهل المريضة
ابوخالد: انا ابوها وهذولا عمامها وعيال عمها
الدكتور: وزوجها وين
ابو الهيثم: تعبان بالغرفة شوي
الدكتور ممكن تتفضلوا على مكتبي
خالد يطالع زياد الي تعبان كثير كان لازم يقوي نفسه عشانه راح عنده وحط ايده علة اكتافه: زياد هدي الدكتور يقول انها بخير تعال نروح مع ابوي للمكتب
زياد يطالعه وهز راسه بهدوء مو مصدق للحين صورة سارا بباله موقادر يشيلها محد شافها مثله
الدكتور : تفضلوا
ابوخالد: طمني دكتور بنتي فيها شيء
الدكتور : الحقيقة ما بكذب عليكم
ابو خالد: قول انا ابوها وهذول اخوانها
الدكتور: .....................................

نهاية البارت

____________________________________________
(الجــــــــــــ الســادس والثلاثون ـــــــــــزء)




ابوخالد: طمني دكتور بنتي فيها شيء
الدكتور : الحقيقة ما بكذب عليكم بس وجلس يطالع فيهم
ابو خالد: قول انا ابوها وهذول اخوانها
الدكتور: ممكن اعرف ايش صار فيها وايش الي وصلها لهالحالة
ابوخالد: خير دكتور بنتي فيها شيء طمني الله يخليك
الدكتور: عمي مابخبي عليك هو صح الحمدلله العملية نجحت وقدرنا نوقف النزيف وسوينالها غسيل للرحم لان الجنين تعرض للاختناق وقدرنا نعوضها الدم الي فقداته وهي كان عندها فقردام حاد بس للحين حالتها مو مستقرة لازم نتظر 48 ساعة حتى نتطمن عليها
بوخالد بحزن: يعني كيف بنتي بتروح مني
الدكتور: انتم ايمانكم بالله كبير ادعوهلها وان شالله تقوم بالسلامة انت جبتها بالوقت المناسب لو تأخرت شوي كان بعيد الشر راحت منكم بس الله سبحانه طول بعمرها بس الواضح من حالها انها هاملة نفسها والي ببطنها وينكم انتم ووين زوجها عنها اساسا اهي غلط كان تحمل بحالتها هذي وكان لازمها عناية
خالد: ايش فيها بالضبط مو تسقيط عادي يعني ليش هي صار لها كذا
الدكتور: عشان كذا انا سألت ايش صار لها وخلها توصل لهدرجة بالاساس المريضة المفروض هالفترة مايكون لها أي حمل وعسى ان تكرهوا شيء وهو خير لكم موت الجنين كان بصالحها لان صحتها ماتسمح لها بالحمل لان قلبها ضعيف ومحتاج لعملية ومستغرب ان الدكتورة الي تسوي مراجعاتها ماقالت لها
بوخالد: ماكنا عارفين بحملها
الدكتور باستغراب: غريبة وينكم ووين زوجها عنها اكيد كان التعب والارهاق والشحوب والدوخة واضحة فيها خاصة ان المريضة عندها فقر دم وشكلها يدل عليه التعب الي ساعد على الي صار لها واعتقد هي تعرضت لطيحة قوية على ارضية صلبة
زياد بخنقة: انا كنت جاي بشلها للمستشفى لاني شفتها تعبانة ولاول مرة وافقت بس قالت اوصل الاهل وارجع لها ولما رجعت حصلتها طايحة بالحمام وكانت وبلع الكلمات ماقدر يوصف لانه تذكر شكلها
الدكتور: شكلها تعرضت لاغماء والطيحة كانت قوية على الراس طيب وينكم عنها من اول ليش ما انتبهتوا لنفسيتها وخليتوها توصل للانهيار حتى لو بينكم مشاكل ايش فادتكم الحين
ابو خالد بغصة ودفاع لبنته لايروح لدكتور باله بعيد: لا يادكتور هذي دلوعتي ودلوعة العايلة ومحد يقدر على زعلها بس هي صح كانت نفسيتها تعبانة شوي لان والدتي الله يرحمها ربي اخذ امانته من اسبوعين وهي متعلقة فيها واجد وانعزلت عن الكل وهي حساسة كثير وعنيدة ماتسمع لاحد وهذولا اخونها كل يوم عندها وببنات عمها وكل العيلة والمشكلة انها حالفة ماتروح مستشفى كأنه مودينها للاعدام ومتحججة بزوجها الدكتور
الدكتور: زوجها متى ماتحسن حاله لازم اشوفه وان شالله تقوم بالسلامة انتم ادعولها وجلوسكم هنا ماله أي فايدة وان شالله تعدي مرحلة الخطر واذا عداتهم لنا كلام ثاني واكيد بنسويلها مجموعة فحوصات
بوخالد: وقلبها
الدكتور: بنسويلها فحوصات للقلب اعتقد انها ممكن تحتاج عملية للقلب بس للحين مادري نشوف لها مختص بعدين يعاينها
زياد: وضربة الراس مالها أي تأثير لازم تسولها اشعة
بوخالد: ايوة وانا بوك هذا خوها كان بتجيه سكته بالدماغ لولا ان ربي ستر عليه باخر لحظة وهذا من اهمال الدكتور الي ماسواله اشعة بالراس بعد ماتعرض لحادث
الدكتور: ان شالله بنسويلها فحوصات شاملة واذا بتسالون عن الحمل ان شالله اذا طلع القلب سليم مافي أي خطر عليها وطبعا مع الاستشارة اما لو حملت بدون أي استشارة طبية ممكن تفقدونها لاسمح الله المهم نحن لازم نتظر 48 ساعة وبعدها ممكن نحدد كل شيء وان شالله خير

************************************************** ****

طلعوا من عند الدكتور ووجيهم سودة من اللهم والتكدر تقدم ابو جهاد وابو الهيثم بسرعة لاخوهم يساندوه والشباب معهم
ابو جهاد: خير ايش قال الدكتور طمنونا
بوخالد : بنتي ياخوي تعباانة ادعولهاا
ابو الهيثم: مو توه يقول انها بخير
زياد يضم ابوه ابوالهيثم وبخنقة: يقول للحين حالتها مو مستقرة لازم تمر عليها 48 ساعة
ابو جهاد بحكمة: ادعولها وربي بيقومها بالسلامة ان شالله خلوا ايمانكم بربكم كبير ياخوي انت الكبير ولازم ترضى بالقدر وهيا للحين عايشة وان شالله بتقوم ادعولها
ابو الهيثم: لاحول ولا قوة الا بالله تصبر ياخوي وادعيلها تقوم بالسلامة ان شالله
بوخالد: اللهم لا اسألك رد القضاء ولكني اسألك اللطف فيه ياارب لاتحرمني منها يااارب
خالد ماقدر يسمع الكلام الي ينقال حس بخنقة ركض يطلع برا المستشفى زياد ركض وراه يهديه
عبدالعزيز واقف يطالع فيهم مو مصدق الي يصير مو معقولة ممكن سارا تتختفي طالع بشكل زياد وخالد يريد يشوف شيء ياكد له ان الكلام غلط بس اشكالهم تأكد الي يصير ماقدر يصبر عيال خوانه ولا يصبر اخوه هو للحين مصدوم من الي صار
الشباب كانوا بحالة صدمة جهاد كان عند الهيثم الي كان الضغط مرتفع عليه بسبة الصدمات

************************************************** ************

البنات الي وصلوا للبيت مع جوا مع السايق والكل مايعرف للحين الي صاير
شيماء: يووه وينها هذي التلفون مسكر ومو موجودة وين اختفت وهي مريضة
ندى: يــاعذبي لتكون راحت مع خالد ولا زياد لعند اخوي
رودينا: ياويلك ياشيمووو
شيماء: لا بالله بتحطوها فيني انتم عارفين انها ماردت علي وقلتوا خلونا نروح ونشوف امكن نايمة لاتكذبون وانا ايش عرفني وين بتختفي والله قلبي مو مرتاح وبعدين انتم شفتوا الكل اختفى من الرجال والشباب ومحد يرد علينا
ندى: بتصل بعبدالعزيز وبشوف امكن يرد
الريم الي كانت تكلم بالفون : بنات احس بشيء صاير امي كانت تكلمني تقول نرجع الحين
لميس بخوف: ايش صاير ؟
شيماء: ان شالله خير ان شالله لاتفاولون بالشين امكن سارا عندهم وقالت لهم مايقولون لنا ايوة مافي الا كذا ايش بيصير يعني
ندى: يالله خلونا نطلع دام السايق للحين برا
رودينا: يالله وكلام شيمو صح يالله

رجعوا لبيت بو ليث
كانوا الحريم اشكالهم متوترة ومالحقوا يسألوا حتى شافوا الرجال داخلين وسلموا والحريم استلمينهم اسئلة وام خالد كانت تبكي
ام خالد: بنتي وين يابو خالد وينها بنتي موقلت انها جاية معك وينها
بوخالد نزل راسه كان الموقف صعب عليه
ابو الهيثم: استهدي بالله يا ام خالد سارا مافيها الا العافية بس
ام خالد: بس ايش ماتردون
ابو خالد استهدى بالله: يا ام خالد اهدي عشان نقدر نتكلم سارا الحمدلله بخير بس كانت حامل وسقطت
الكل شهق
ام خالد: لاحول ولا قوة الا بالله لاحول ولا قوة الا بالله وينها الحين وديني لها
ام الهيثم: ايش صار فيها هيثم قال انها مو حامل ماجلين الفكرة كيف
ابو الهيثم: استغفري ربك هذي مشيئة ربك
ام خالد: ياحسرتي على بنتي ودوني لها
ابوخالد: وجودك ماله لزمة بالوقت الحالي
ام خالد بصدمة: ليش هذي بنتي متنومة ومسقطه وهذا اول حمل يعني اكيد تعبانة ومحتاجتني جنبها
ابوخالد ماقدر يقول لها انها بالعناية للحين وحالتها مو مستقرة هي التسقيط صار لها كذا طالع باخوانه ابو ليث تقدم لاخته ام خالد وجلسها يهديها والكل تتبعه بنظراته منتظرين كلامه
ابو ليث: انتي عارفة ان بنتك تعبانة والحمل كان متعب لها ولقلبها الي ضعف بسبة النفسية الي اهي فيها وصار لها نزيف "ام خالد وقفت مثل المجنونة مسكها ابو ليث يكمل كلامه " هي الحين بالعناية محتاجين يومين حتى تستقر حالتها وننقلها لغرفة وان شالله مافيها الا العافية انتي اهدي وادعي ربك يقومها بالسلامة ان شالله
ام خالد: تضحكون علي انتم صح
ام الهيثم : تطالع بزوجها ودور عيالها المختفين
ابو خالد: هذي الحقيقة
شيماء تقرب لعمها عبدالعزيز: عمو هذا مقلب من سارا صح عشان تضحك علينا صح وراحت لابو خالد: عمي لاتشاركها اهي مجنونة تحب تسوي مقالب بس هذا موحلووو والله موحلوو والله وصارت تشاهق راحت لابوها يبه انت ليش معهم قول انهم مايقولون الصدق مقلب قول الله يخليك سارا بخير صح وين اخواني اكيد بيجون معها صح ابو الهيثم ضم بنته بقوة يهديها
والكل صار يبكي على الموقف
رودينا طالعت فيهم وعيونها مضببه من الدموع ماتحب احد يشوف دموعها دخلت للمطبخ بهدوء كانت في عيون تراقبها وهي موحاسة من الصدمة
: ليش ماتحبي تظهري ضعفك ليش تخبي دموعك كلنا فينا قلوب ومشاعر نحس نفرح ونبكي نحن بشر مو حجر يارودينا مو عيب لو بكيتي ابكي
رودينا: فراس وانفجرت تبكي: هذي سارا ماصدق انها تعبانة بالمستشفى وصار لها كل هذا ونحن ماندري انا قلت لها انها حامل بس هي قالت لا امكن انا كنت امزح لاني ماصدق ان سارا تحمل وتكون ام سارا مهما كبرت تظل دلوعة على انها اكبر مني بس احسها بعمري ماريدها تروح عنا
فراس بحنان: استغفري ربك وان شالله بتكون بخير وبترجع مثل اول انتي ادعيلها سارا ماتريد دموعك تريد دعاش لها بالشفاء ويكون الكل حولها اذا قامت بالسلامة انتي عارفة سارا تحب الضحكة وتحبها علينا كلنا
رودينا: ليش يصير معها كذا
فراس: الله اذا حب حد يبتليه بمصيبة وسارا قدها وقدود وان شالله بتقوم بالسلامة وبترجع البسمة وربي بيعوضها بغير هذا الي مات ان شالله
رودينا تهدي وتمسح دموعها : ان شالله
فراس حب يغير جوها: مو حلوة وانتي تبكين عشان كذا ماتحبين احد يشوفك وانتي تبكين
رودينا: هاهاها سخيف ما احلاني اني بس فديتني بكل حالاتي
فراس: فديتك انتي وحالاتك تجننين وتعذبين قلبي
رودينا ولا اول مرة تستحي وطلعت بسرعة لبرا
وفراس مات ضحك وطلع من البطبخ وطااح كانت حاطه له لعبة خلاته يتعركل ويطيح
رودينا: هههههههه تستاهل انت وجهك ياللي ماتستحي وطارت للبنات وتشكر بقلبها فراس الي غير نفسيتها و وعاها للواقع وصارت تهدي البنات

************************************************** ***

: خالد الله يهديك هدي السرعة مو ناقصين شيء ثاني يصير فكر باهلنا هذا مو حل خالد والي يسلمك الي فيني مكفيني لاتزودها ياخوي
خالد الي هدأ السرعة بسبة صوت زياد المخنوق والتعبان ومشى بهدوء الكل ساكت منهم حتى وصلوا للبحر كان هادي الا اصوات المووج نزلوا وقابلوا البحر
خالد بسرحان وهو يطالع بالبحر: دايما كانت تحب تشكي للبحر من بعدك
زياد: من تزوجت ماشكت لي حالها
خالد: وين الهيثم عنها
زياد يغمض عيونه وياخذ نفس: لاتسالني قد عطيته المفيد ولو صار لسارا شيء ما عندي اخو غيرك
خالد: استغفر ربك هذا مو حل ولكل ازواج لهم مشاكل وان شالله سارا بترجع مثل اول وبعدين لاتنسى حالة سارا قبل الزواج وكيف نظريتها لزواج اكيد اخوك تعب معها وانت شفت علاقتهم كيف زينة اكيد صار شيء بينهم زياد طالع بخالد مستحي من اخوه ونفسيته تعبانة يحس بالذنب بالي صار لسارا : مهما كان الي صار
خالد يقاطعه: زياد اللوم موكله على الهيثم بس وعلينا نحن نحن قصرنا بحقها كثير من رجعوا وشفنا علاقتهم ماكنا نكلمها الا اذا فضينا نشوفها وبالزيارات الي تعزمنا اهي ونادر نحن نفكر نروح لها انت بحكم انها ببيتكم تشوفها بس شوف حتى سفرتنا ماقلنالها عنها وبعد موت امي الله يرحمها انتبهنا لحالتها بس ليش ما اجبرناها تروح للمستشفى ليش كنا مانصر عليها تسوي الي نريده ليش عنادها فوق كل القرارات ليش نوافقها للغلط ليش وليش
زياد: بـس ياخالد بــس الله يخليك بس
خالد الي نبح صوته من الخنقة: زياد ماتخيل وخنقته الكلمة واغتص فيها
زياد بخنقة: لاتقولها ياخالد لاتقولها بترجع هي وعدتني بتزوجني وبتكون ام لعيالي بالرضاعة وبتسمي عيالي وبسمي عيالها بتتخرج من الجامعة سارا مو مخليتنا سامع مو مخليتنا
خالد بامل ودعاء لربه: ان شالله ياارب ان شالله
وجلسوا سرحوا كل واحد بافكاره ويدعي داخله الله يقوم سارا بالسلامة

************************************************** *********

جهاد خليني اقوم وينها وش صار فيها لاتقول ماتت انا قتلتها انا السبب
جهاد: هيثم اهدي بسم الله عليك وسارا الحمدلله بخير مافيها الا العافية
الهيثم بفرح : ما ماتت بس انا شفتها ماتت قلبها توقف
جهاد: فالك ماقبلناه الله لايقولها وسارا الحمدلله بس للحين تعبانة شوي بعد مانزلت الجنين
الهيثم بدهشة: جـــنـيـن أي جنين
جهاد غمض عيونه من شكل صاحبه والصدمة الي بيعطيه اياه: ايوة جنين سارا كانت حامل وسقطت بسبة حالتها النفسية بموت حبوبتي الله يرحمها ويقول الدكتور هي
الهيثم بحزن طاغي ووجه ذابل: هي ايش
جهاد: قلبها ضعيف شوي وكان الحمل متعب عليها وخير انه مات لانه كان من الممكن اهي تموت
الهيثم غطا وجهه بايدينه حس الدنيا تلف: انا ضيعتها ضيعتها " وقف على حيله" وينها بروح لها وينها
جهاد: بالعناية ماظن يدخلوك
الهيثم: رضوا ولا مارضوا بدخل بدخل حامل كانت حامل وانا ماعرفت عذابها عذابين اااااه
جهاد: الهيثم شوي شوي على نفسك
الهيثم: مافيني شيء. جهاد
جهاد: هلا
الهيثم: وين ابوي وعمامي عرفوا
جهاد: راحوا يبلغون الحريم ويهدون الموضوع
الهيثم: انا ضيعت بنتهم دلوعتهم كيف بقابلهم كيف بقابلها اهي كيف وانا الي
جهاد: اشش يالهيثم الحين مايفيد هالكلام استهدي ربك وادعيلها وان شالله تقوم بالسلامة وربي يعوضكم بخير الي راح
الهيثم قام ناوي يروح لعند سارا وبعدها لدكتور يعرف حالتها زين

************************************************** *******************

بعد شهرين

: ها دكتور بشر كيف حالتها صار لها شهرين على حالتها
الدكتور: والله ياعمي حالتها مثل ما اهي لاجديد بنتك عندها هروب من الواقع عقلها الباطني مانعها تتقبل الي اهي فيه موراضيه ترجع للواقع لنكرانها اياه والي فيه باسباب مجهولة اهي تعرفها شخصيا او اطراف اخرى هي السبب بالي بنتك فيه ان شالله فترة وبتقوم بالسلامة انتم كونوا معها وسولفوها غيبوبتها تمنها من الحركة بس تسمعكم وتحس فيكم امكن يجيلها دافع لروجوع لعالمها الواقعي وترضى فيه وان شالله مايكون أي من اعتقاداتها تكمل معها اذا قامت
بوخالد: كيف
الدكتور: اقصد ماتقوم من غيبوبتها وهي ذاكرتها متوقفة لفترة معينة وتنسي الي مايريده عقلها الباطني
ابوخالد: ومستحيل ترجع مثل اول
الدكتور: لا يكون فترة قصيرة بس اذا وعيتوها على الاحداث بشوي وطرق مفهمة
ابوخالد بحزن: الله كريم اهي تقوم بس
طلع بوخالد من عند الدكتور وتوجه لغرفت بنته الي لازمتها مدة شهرين من الي صار بعد ما استقرت حالتها كان الموضوع صعب على الكل ومتأملين انها ماطول وترجع لهم زيارتها من اهلها روتينية يومية ومن اخوانها والبنات وشيمو ورودينا كل يوم موجودين وملاك الهيثم صار منعزل الكل يحس بالذنب مايطلع من المستشفى وهو المرافق لسارا منع خالته من مرافقتها علاقته مع العايلة ماتغيرت وحالته النفسية تدل على حبه لسارا وعذابه الي مكفيه
دخل بوخالد وكانت ام خالد وخالد موجودين
ام خالد: ها يابوخالد بشر
ابوخالد: ماشيء جديد يقول سولفوها امكن ترضى ترجع لنا هي عندها رفض للواقع وامكن اذا قامت تكون ذاكرتها ناسية شيء من الاحداث الي اهي ترفضها بس مودايم لفترة
خالد يضم امه يهديها بعد ماصارت تبكي على حال بنتها : يمه الله يهديك ادعيلها تقوم بالسلامة وبعدين كلام الدكاترة مايخلص وربك كريم المهم تقوم اهي
ابوخالد: سولفوها كانها معكم
دخل عليهم زياد : ها بشروا كيفها اليوم
خالد: لاجديد تعال اجلس سولفها باشياء حلوة وشجعها تقوم امكن يفيد على كلام الدكتور وقلناله نحن كل يوم بنسولف قال لاتيأسون
زياد: ان شالله خير اقول يمه ارجعي للبيت وارتاحي الحين صرنا عشاء وانتي من الصبح هنا موزين عليش وحمود مجنن عمتي منى يريدك انتي وسارا
ابوخالد: كلامه صح يالله خلينا نرجع للبيت الحين وبكرا نرجع واي شيء جديد بيبلغونا
ام خالد وهي تقوم بتعب: ان شالله انتبهوا عليها ياعيالي
خالد وزياد: لاتوصين
قلب لاتطلع جلست تطالع ببنتها ووجهها الشاحب الابيض لاحياة فيه وجسمها الصغير الممتد بالفراش الابيض لاحركة لها وموصلة باجهزة شكل يقطع قلبها على بنتها الوحيدة نزلت دموعها وجلست تدعي ربها يقومها بالسلامة وترجع بسمتها وضحكها وجنناها الي متعودين عليه جلست تستغفر وتدعي ربها
مر الوقت وصارت الساعة 10 جاء الهيثم الي مفتكر ان الكل رجع الا من الممكن خالد وزياد وعبدالعزيز والوليد الي ساعات يكونوا موجودين سال اذا احد موجود وقالت له الممرضة لا طلعوا من شوي
زياد وخالد يسوفلون ويسولفونها شوي
زياد: سوير والله ماصارت هذي عد قومي ملينا
خالد: لا وهذي الي تقول اكره المستشفى بلطت فيها شهرين
كانوا يكلمونها وبداخلهم قهر وحزن لحالها
طالعوا بالباب الي انفتح وشافوا هيئة الهيثم يب الهيثم نحف كثير والهالات تحت عيرنه العسليه الباين فيهم التعب والحزن وكل هموم العالم نبت له لحية خفيفة غير مرتبة على تعبه الا انها محلياته مع شعره الطولان اشوي والغير مرتب يدل ان هالانسان ماله خلق أي شيء
خالد وزياد طالعوه من فترة ماشافوه كان يبعد عنهم وعن العايلة ومايزور سارا الا اذا تاد ان الكل راح
زياد بصدمة: هــــــــــيثم
خالد قام له
الهيثم انصدم بوجودهم وكان بيطلع بس خالد مسكه من كتفه يمنعه
خالد: الهيثم لاتطلع تعال اجلس
الهيثم ببحة: لابطلع عندي شغل خذوا راحتكم
خالد يطالع بزياد يتكلم
زياد شاف نظرات خالد الي تحثه يتكلم قال بحزن: ياخوي اجلس معنا مولا يمينك مو انت الملام لوحدك كفاية الي تسويه بنفسك موزين مومستغنين عنك ياعضيدي يابكر امي وابوي
الهيثم ضم زياد بقوة يفرغ الي بداخله شوي كان محتاج لاخوه شوي كانت كلمات زياد اول يوم بالمستشفى مثل الخنجل بقلب الهيثم زيادة جرح على جراحه بس الحين كلامه بلسم عالج الجرح وخرج الخنجر
خالد: قلبوها فلم هندي لالالا ما ارضى لاختي تشوف افلام هنديه اخاف عليها
زياد: مالد ماتحترم مثل هاللحظات انت
الهيثم : من يومه مايعرف لمثل هالاشياء
ويالله كل واحد يعلق على الثاني ثواني وكلهم سكتوا وجلسوا يطالعون بالي نايمة مشتاقين لحسها لوكانت بصحتها كان هبلت فيهم وماخلتهم لحظة ساكتين وتدلعت وتامرن اشتاقولها كثير كثير
الهيثم تنهد من القلب اشتاق لحركاتها مع زياد وخالد ومعه وحبها لترفع ضغطه مع اخوانها ابتسم لذكر


زيود يالله يالله جاي زيود
زياد: اوكي يالله جاهز يالله تكلمي
سارا:حبيبي انت ويلوموني فيك
زياد ويطالع بالهيثم الي قرب من المطبخ: يابعدي انتي يادنتي ياعمري وياروحي وياقلبي وياكلي
سارا: هههههههههه استحيت اموووووواه
الهيثم جاي غيران ومو منتبه للي مسوينه: الله الله يالي ماكمل كلامه الا ويطيح على راسه مجموعة بيض
وسارا وزياد انفجروا ضحك : ههههههههههههههههه
وزياد صوره وهو ميت ضحك
الهيثم انربط لسانه من الصدمه وطالع فيهم نظره تحرقهم من العصبية خوفتهم بس ماقدروا يسكتون من الضحك
الهيثم طلع وخلاهم ميتين ضحك وهو معصب من حركتهم ومعصب من سارا الي تتعاوم مع زياد ضده تنسى انه زوجها ولازم تحترمه
زياد: سارا ياويلك من امي لو عرفت وماخلص كلامه زين الا وام الهيثم شافتهم ميتين ضحك والبيض مكسر بالارض
ام الهيثم بعصبية: ايش صار مين الضحية ياللي ماتكبرون ها
سارا حاولت تسكت بس اول ماشافت الهيثم جاي والبيض مغطيه وجايب معاه صطل ماتدري ايش فيه طالعت بزياد الي طار الشردة واهي موقادرة تتحرك من الضحك وتأشر لام الهيثم
ام الهيثم: زيادووه ايش مسوين هذي بتموت من الضحك علينا وين اخوك
زياد الي شرد ورا الباب عشان يطلع للحوش يمه الهيثم وراش وطالعي وبتعرفين مين الضحية باي
ام الهيثم طالعت وراها وشافت شكل الهيثم : هيثم ايش فيك
الهيثم: يمه اعذريني شوي دخل للمطبخ ومسك سارا الي للحين ميته ضحك
سارا: هههههههه هيمو حبيبي انت تووووبة تووووبة
الهيثم: تووبة هااا
سارا وتاشر بصبعها السبابة على رقبتهاوتحلف: والله والله توووبة
الهيثم : اوكي توبي بس موقبل هذا وطير فوق راسها ماي بارد فيه قطع ثلج مع لون صبغة فسفوري
كانت اهي مشترياته
ام الهيثم الي شهقت مع سارا بقوة
ام الهيثم: اطفال انتم اطفال متى تكبرون وموحاشمين وجودي
الهيثم: يمه اهم الي بدوا
سارا وايدينها على خصرها ومعصبة منه: لانك تستاهل دب واااحد
ام الهيثم: سارا عيب
الهيثم: وي وي وطلع لسانه لها
سارا مسكت دمعتها لاتنزل خالتي والله اهوو
ام الهيثم: هيثثم هذا وانت كبير ودكتور تسوي هالحركات ياعيب عليك هم مالومهم بس انت
سارا رفعت جسمها بانتصار وسوت بأيدها حرة وطلعت لسانها ترفع ضغطه: طفولة متاخرة مافي عقل
ام الهيثم كانت ماسكة نفسها لاتضحك منهم ومن اشكالهم رجعوها لورا مو كانهم كبروا وتزوجوا وقالت: بدل الحين ماتتقاتلون شوفوا النذل وين هرب وخلاكم
سارا: يمه لاتفتنين على زيود
الهيثم: لابالله
سارا: يب بس انا الي اقول أيش رايك نروح لغرفته وطالعت فيه نظرة شيطانية
الهيثم بابتسامة : هههههههه يالله بس مو غرفته غرفتنا احسن ايش رايش
سارا بعفوية: وايش اريد بغرفتنا
ام الهيثم: هههههههههههههههه
الهيثم: ننظف الوساخة الي علينا
ام الهيثم: اقول قبل لاتروحوا غرفتكم نظفوا الوساخة الي هنا قبل وساختكم يالله انا طالعة وراحت وخلاتهم عشان ياخذون راحتهم وفرحانة لحالهم
الهيثم : اقول بنخلي زياد ينظف الوساخة ايش رايش ونحن نطلع غرفتنا
سارا : لا ماريد حرام ينظفها لوحده انت اطلع وتنظف وانا بساعد زيود بروح اناديه
الهيثم: المرة تروح ورا زوجها مو اخوه وبعدين اذا احتجت شيء ولاشيء
سارا: كل شيء عارف مكانه مولازم انا
زياد: هههههههههههههه ياخوي والله البنت تفكيرها بريء موزيك خلاص اطلع لوحدك
الهيثم طالع فيه بغرور: الا بتطلع معي وراح بسرعة لسارا وشالها
سارا: نزلني نزلني زيوود كلم اخووك الي مايستحي نزلني زيود يالدب خليه ينزلني يبــه يـمــه وتضرب ظهره هيمووو يالثور .... يالغبي....... يال وووووووف نــــــــــزلــــــنــي
زياد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الهيثم ولا هامه ويضحك عليها وطلعها لجناحهم

ابتسم على الذكرى الحلوة فاق من سرحانة طالع حوليه يدور زياد وخالد بس مالهم اثر لان زياد وخالد انسحبوا وخلوه بجوه و أخلوله الجو وقف وقرب من السرير تأملها : اسف كأنه هدفي بالحياة اني احطمش واكون مصدر تعاستك مسح على شعرها وقلبه يعتصر عليها : سارا حبيبتي خلاص قومي الله يخليش والله الحياة بدونك ولاشيء خلاص شوفي حالي والله ادبتيني وعلمتيني انا عارف اني غلطان سارا خلاص قومي وعاقبيني سوي الي تريديه بس لاتحرمينا منش مانقدر نعيش بدونش اسف اااااه الله يخليش قومي

**************************************************
يمه ارجوش لاتفتحين هالموضوع بالوقت انتي عارفه اني ما افكر بالزواج بالوقت الحالي
جهاد يايمه انا ماقلت لك تزوج الحين انا مقدرة ظروف عمامك بس انا قصدي نخب لك او ندور لك وسارا ان شالله بتقوم وتتحسن الامور ونخطب رسمي امكن تفرح صديقك ياولدي انت مو صغير ولا ناقصك شيء
جهاد : يمه الله يخليش انسي هالموضوع بالوقت الحالي وانا اذا حسيت اني مستعد بجي عندك وبقولك يمه اخطبيلي فلانة بنت فلان
ام جهاد: تيب خليني ادور على البنت ومتى مانويت نخطبلك
جهاد يبوس راس امه: ههه يمه اقولك انا بجي لعدك واقول يمه اخطبيلي فلانة بنت فلان يعني انا الي بختاراها يايمه
ام جهاد بابتسامة : يعني انت ببالك احد
جهاد بتفكير: للحين لا
ام جهاد: مالت على بالي يعني بنشيخ وبموت ولاتزوجت
جهاد يضم امه: لك طولة العمر ان شالله وليش نقولين كذا يعني مايصير انا الي اختار البنت
ام جهاد: لايصير بس من وين بتشوف هالبنت اذا انت للحين مو في بالك يعني ولا وحدة من بنات العايلة ايش رايك بشيماء والله انها
يقاطعها جهاد: يمه انا قلتلك انا الي بختار وبنت عمي على عيني وراسي
ام جهاد: يعني تريد من بنات خالاتك او خوالك هناء ولا منى ولاا
جهاد: يمه انا ايش قلت خلي الموضوع علي وانسيه شوي بالوقت الحالي
ام جهاد بحسره: الله يهديك ياولدي ويعقلك
قام جهاد رايح للمطبخ: امين ههههههه تامرين بشيء يالغالية من المطبخ
ام جهاد: لا وان كنت تريد شيء قول لاخواتك بتلاقيهم بالحوش مع بن
جهاد يقاطعها: ان شالله ودخل المطبخ
كانت تقلب بالعصير بسرحان ما انتبهت لدخوله كلامه مع امه يدور براسها هي سمعته لما كانت بتدخل تشوف خالتها اذا تامر بشيء وريماس كانت معها لانهم دخلوا للمطبخ يجابوا لهم اكل وخلوا ريم وشيماء ولميس بس اول مادخلوا ريماس جالها فون ودخلت تتكلم وخلتها شوي تكلم خالها ماتدري ليش حست بحزن لما قالت له عن شيماء وبنات خاله ولا لما قال لها انه مافي بباله احد وشكله يريد برا العايلة استغربت من حالها ليش حزنت ليش حست بغيرة من الي بيختارها هو مايعني لها شيء
دخل وتفاجأ من السرحانة وشعرها مغطي نص وجهها لانها منزلة راسها شوي تتطالع بالعصير الي من صبته شربت شوي تبرد على نفسها حست بنار ليش ماكانت من الاسامي الي انذكرت حس بسرحانها وانها مو منتبهة له تذكر كلام امه بالزواج واستغرب ليش ماقالت باسم هالملاك الصغير معقولة لانها صغيرة وماتناسبني بس
قاطع سرحانه شهقة جاية من وراه طالع بالي قدامه وشاف الصدمة على وجهها الي باين عليه حزن ولمعان عيونها وسرحانها بعيونه فيها كلام بس مافهمه عتاب سؤال حب مايدري فاق من تامله على صوت ريماس الي اهي شهقت لما شافاته واقف
ريماس: هي جهادووه انا هنا مو هناك يالي ماتستحي
طالع فيها جهاد وقلب للبرود: خير ماعندك ادب انتي
ريماس: اقلبها علي مو انا الي بقز بالبنات
جهاد: هي هي تعدلي مين الي بيطالع انا توني دخلت وعد ما استوعبت ان البنت جالسة الا وانتي ناطه احجتي البنت واحرجتيني ايش بتقول عني الحين ها وانتي تعتقدين هذي حركات اخوش الي اكبر منش بدل ماتحترميني
ريماس حست بالغلط استحت ونزلت راسها بتبكي
جهاد: الحين مين الغلطان انا ولا انتي حتى تبكين
رهف دخلت بعد ماتغطت وكانت سامعة كل الكلام ومايرضيها يصير لريماس كذا وهي عارفة ريماس اذا غلطت على احد تبكي او تزعل مو عليه على نفسها : جهاد الله يهديك ماصار الا كل خير وريماس تبكي لانها حست بغلطتها لك وتبكي من نفسها
جهاد يطالع برهف: وانتي الحين المدافع بينا وهذي اختي اعرف اتفاهم معها
رهف استحت وخنقتها العبرة من تفشيله لها: اسفة لتدخل بس انا مايرضيني اشوف حال صديقتي واختي كذا وانا عارفتها زين اكثر منك وان كنت اخوها بس غايب عنها فترة وماتوصل لعلاقتنا عن اذنكم واسفة يالاخو
وطلعت واتصلت بفراس ترجع للبيت تريد تبكي راحت قالت للميس يرجعون لان لميس تريد تمر منال اشوي فوافقت وماسالت عن شيء بعدين تسال ليش فراس جاء بسرعة كانت تحس بنار تريد تبكي وتشكي لاحد ماتدري مين اول بالعادة تشكي لريماس بس هالمرة الموضوع غير غير كثير

************************************************** **********
اليوم الثاني
:يمه انا بروح ازور سارا
:وانتي للحين انتي وسارا على حالكن بنزوجك زياد ولا خالد وتنامين عندها بس

احمد: هههههههههه ايوة حمودي زماني
ام احمد: هلا بولدي الحمدلله على السلامة متى وصلت وليش ماقلت لنا
احمد وهو يسلم على امه وملاك نطت فيه تسلم : ههههههههه حبيت اسويها مفاجأة وزين لحقت على بنت الي ماتجلس بالبيت ها ايش رايش بزياد احسن عشان انتي وسارا ببيت واحد تكونوا
ملاك بحزن على حال صديقتها وماصدقت احمد رجع ومن سمعت كلامه بكت
احمد: اف اف اسف ماينضحك معش انتي
ام احمد: لا ياولدي انت جيت على الجرح
احمد: ليكون زياد خطبك من صح ومسوية مستحية
ملاك : اهئ اهئ
ام احمد بحزت: ياريت والله ولا يكون حال سارا كذا
احمد باستغراب : سارا ليش ايش فيها مو انتم قلتوا انها بخير والحمدلله ليكون تطلقت
ام احمد: سارا بغيبوبة
احمد بصدمة: ايـــــــــــــش
ملاك: ماقامت ماقامت بس بتقوم والله بتقوم
احمد يضم اخته ويهديها: ان شالله بتقوم سارا ماتقدر على بعاد ملاكها
ملاك: صح
احمد: يالله جهزي بوديش انا واسلم على خالتي واخوانها
ملاك قامت : ان شالله " وراحت لغرفتها"
احمد: يمة ايش صار و من متى سارا بغيبوبة
ام احمد: من شهرين اهي من بعد الي صار ماقامت
احمد: اهي مو سقطت ولحقوا عليها
ام احمد: ايوة بس وجلست تقوله بالي يعرفونه الكل بما ان علاقتها مع ام خالد قوية فهي عارفة بالي صار والي يقوله الدكتور طبعا ماعدا الي صاير بينها وبين الهيثم
احمد الي حس بالقهر: الله يقومها بالسلامة يالله يمه انا بروح اخذلي شور وابدل اوكي
ام احمد: ان شالله ماقلتلي كيف محمد؟
احمد بايتسامة مكبوته: الحمدلله بخير يسلم عليش يالله انا استأذن ومتى مارجعنا اقولك كل شيء عن رحلتنا يالغالية
ام احمد: ان شالله انا بقوم بروح معكم
احمد: تنورين يالغالية يالله

************************************************** *****************

ندو حبيبتي قومي كفاية نوم ماتشبعين انتي نوم ولا بجلاس الماي
ندى ولاكنها سامعة شيء قلبت للجهة الثانية
عبدالعزيز يقرب منها ويبوسها بقوة
ندى تدفه بقوة
عبدالعزيز يسوي نفسه مصدوم يالله قومي ولا والله بوحدة ثانية وباشياء اكبر يالله قومي انا تعبان
ندى تقوم بسرعة : بس بس بعد مني والله مافيني اقوم
عبدالعزيز يحط ايده بجبينها: يوه حبيبتي حارة شوي لتكوني مرضتي
ندى تتمدد : لابس مكسرة واريد انام خليني انام
عبدالعزيز: بلانوم يالله قومي قومي اوديش للمستشفى يفحصوش ونمر على سارا مرة وحدة
ندى: اوكي اوكي بس بعد مني رحتك مدري ايش فيها
عبدالعزيز: ايش فيها ريحتي يازينها ولا وتوني متعطر من عطرك الي جبتيه لي هدية
ندى: معرف موحلوو خلاص غيره
عبدالعزيز: انتي من كثر النوم العقل فصل وكل حواسش الحين عطرك هذا بولجري مو حلو والله حلو
ندى: ايوة موحلو في ريحة موحلوة بدله انت ايش خسران
عبدالعزيز: على امرك نغيره يالله الحين قومي
ندى: والله موقادرة اقوم احس بكسل
عبدالعزيز: شكلك بتسخنين لتكوني تخنزرتي بس يالله يالله قومي خلينا نفحص عليش عشان اذا تخنزرتي نوديش محجر صحي
ندى: لا بالله شايفني صدق انك نذل بتتخلا عني بدل ماتراعيني اهئ اهئ
عبدالعزيز: وليه صدقت ندوش حبيبتي انتي محد يضحك معش يالله قومي خلينا نطمن عليش ومافيش الا العافية ويالله اذا تخنزرتي بسكن جنبك بالمحجر
ندى بعصبية لانها خافت : عـــــــــــــزوز
عبدالعزيز: ههههههههههههههه
ندى: مو رايحة مورايحة روح انت مورايحة انت متخنزر تريد الفكة مني اهئ اهئ
عبدالعزيز يجلس جنبها ويضمها : حبيبتي انا اريد الفكة منك افاا افاا انا اموت بلحظة وانتي بعيدة عني تلاقيني ضايع اذا نمتي ببيت اخوك ندوش حبيبتي يعني انتي للحين ماتعرفين غلاتك عندي
ندى وتضمه: وانا احبك بس مدري ايش فيني اصدق كل شيء وحساسة
عبدالعزيز : تدلعين عينا شكلك
ندى وتبعده: بعد انت وريحتك يالله خليني اقوم نروح كم مشوار قبل لانزور سارا واريد اروح الجبل اليوم مشتهية جوه
عبدالعزيز: حاضر تامرين امر اول خلينا نطمن عليش والبسي ثقيل عشان الجوء
ندى: اوكي

************************************************** *****
: زياد انا بطلع اتكلم بالتلفون مافي ارسال وراجع اوكي.
زياد: اوكي وياريتك اذا شفت شيماء بطريقك عجلها تاخرت
خالد: ان شالله
طلع من غرفت اخته يرد على المتصل ليث الي يسأل عن الحال وكان يسولف وهو متجه للكفتريا يدور شيماء الي قالت بتشتري كوفي ومارجعت واكيد في كثير عيون تراقبه واولهم شيماء الي شبت نار من الي وقفت تكلمه وانقهرت
:هلو
خالد بلباقة موقادر لاي ملاقة من احد خاصة انه لمح شيماء واقفة وفي واحد يطالعها وبيقوم لها :هاي ام فيري بزي ناو ام سوري باي راح بسرعة لاتجاه شيماء الي شابة نار ومومنتبها للي يغازلها من ساعة وقام لها بعكس خالد الي لاحظ كل شيء
الشاب :مساء الخير محتاجة اي مساعدة اختي
شيماء الي فاقت من سرحانها وتأملها بخالد وفرحت ان خالد ماعطا البنت اي اهمية واستغربت مشية خالد باتجاهها قلبت وجهها استحت وللحين ما انتبهت للي كلمها واول ماقلبت شافت ابتسامة الأخ ويسالها خافت ولما بتتحرك تهرب حست بايد تمسكها بقوة عورتها بتصرخ طالعت شافت خالد شاب نار طالعها نظرة نزلت راسها
خالد:خير يالاخو مضيع شي الشاب:هاا
خالد:شكلك مضيع ادبك واخلاقك بغيتهم بعطيك اياهم الشاب الي كلام خالد عصبه :احترم نفسك مين انت اصلا خالد بأسف:يويو ماتعرفني اوكي بعلمك مين بس بعد ربع ساعة وموهنا برا وجر شيماء بقوة فاير منها ومعصب
شيماء انربط لسانها من الصدمة مو مستوعبة شي
خالد وقفها بمكان فاضي وقال بعصبية: ممكن اعرف ليش واقفة هناك كنتي منتظرة امثاله صديقت عمرش بغيبوبة وانتي تستغلين حالتها لهياتش ماتوقعتها منك ياشيماء انتي بالذات
شيماء وهي تبكي: خالد بعد ايدك تعورني وانت فاهم الموضوع غلط مومن تربيتي اني اسوي كذا
خالد هدأ وتعوذ من بليس وتنهد هو شاف ان شيماء ماكانت معبرة الشاب: طيب ليش تأخرتي علينا وكنتي واقفة
شيماء:مو مجبورة ابرر لك مالك خص فيني
خالد بخبث: الا لي
شيماء:ابوي عايش وعندي اخوان انت مالك سلطة حيالله ولد عم
خالد ببرود :اوكي يابنت العم اليوم بتعرفين ولد العم ايش يسوي يالله غطي عيونش تريدي تذبحين الناس فيهم وبعدين قولي موذنبي ومومتربية مو المشكله الاغراء الرباني غير والعيون تذبح والصوت مقدر عليه تخلي الواحد يتهور ويغازل وبعدين قولوا ماسوينا شيء نحن متربين
شيماء انحرجت من كلامه وغطتهم بسرعة نزلت شيلتها عليهم وقالت ببرأة: ماشوف شيء اخاف اطيح
خالد بنذالة:لاتخافي لوطحتي بمسكك ولا ايش فايدة ولد العم يابنت العم
شيماء انطمت ومشت وهي ساكتة ولاماراح يرحمها خالد من احراج اليوم فاسخ الحيا شكل نذالته اليوم عليها اول ماقربوا من غرفة سارا شهقت شيماء بقوة
خالد:بسم الله ايش فيش شايفة جني وطالع مكان ماتطالع شاف الهيثم الي يكلم احمد وانته عليهم وجاي لهم
خالد يهمس لها:لاتخافين يالمؤدبة موقايل شيء لقاء شريف بين اي عيال عم مخطوبين
شيماء تجمدت مكانها
وخالد مات ضحك من ردة فعلها وحاول مايبين للهيثم شي وقال للهيثم وهويضحك:هيمو علم اختك طرق المستشفى لاقيتها ضايعة
هيثم الي بيتكلم سرح بكلمت ضايعة ياما سارا ضاعت والحين بتضيع منه على طول
خالد بحزن على حال الهيثم الي اكثر وقته سرحان واخته بغيبوبة:يالحبيب وين رحت
هيثم الي انتبه من سرحانه: هلا وطالع بشيماء :انتي سحتي وين موقلتلك انتضريني على مطلب لك وباجي
شيماء نزلت راسها: انا كنت انتضر بس
خالد: في شباب كثير هناك استحت وتحركت وما انتبهت لطريق شفتها وانا كنت بنادي عليها لاني انا وزياد مستغربين من تأخيرها ولما شفتها سألتها وقالت لي وهذا نحن جينا
الهيثم:اها دورت عليش ومالاقيتك وفوني بالمكتب جيت هنا على وصول صاحبتك احرجتيها لما مالا قاتك
شيماء تأخرت بالرجعة لانها كلمت ملاك الي قالت بالطريق مع اخوها وقابلت هيثم الي قال لها بيطلب لها وتنتظره وصار الي صار
شيماء:وين زياد ليكون داخل والله بتذبحني ملاك
خالد بهمس: اذبحها قبل وقال لها بصوت هامس بس اعلى يسمعوه الاثنين خلي لاخوك شوية جوء هههه
الهيثم موفاهم شي على باله لعب خالد وضحكه:زياد كان داخل وطلع يالله دخلي داخل وانت تعال وخلي كلامك يالي ماتستحي
دخلت شيماء الغرفة وخلتهم
ملاك كانت سرحانة بسارا وتبكي وتعاتبها وتطلب منها تقوم وتدعيلها
شيماء نست خالد والي صار وبكت لوسارا صاحية كان قالت لها الي صار قربت لملاك وضمتها وكل وحدة تواسي الثانية شوي وسكتوا
شيماء: اسفة تأخرت عليش
ملاك:لاتكلميني انا زعلانة
شيماء:ملوكة والله موبيدي تأخرت كله منه
ملاك:من مين ان شالله؟ياحسرتي خليتيني اتفشل مع اخوش
شيماء:ايش صار
ملاك:اذا انتي بالاول بتقولي الي صار معش تمام
شيماء: ياويلي منك دحاسة واستغلال
ملاك:هههه ايش قلتي
شيماء:اوكي يالدحيسة امري لله
قالت لها شيماء الي صار ماعدا مقطع مخطوبين الي من تتذكره تحس بنار هو يلعب عليها ولا من جد
ملاك:هههههههه والله وكبرنا ياخلود وصرنا نحب
شيماء تضربها على راسها:خلود بعينش
ملاك:هههه يضرب الحب شو بيذل ومايخلي حيا ابد هههههههههههه
شيماء:اصصصص
ملاك: سارا طول عمرها تمناتك لخالد اكيد الحين فرحانة قربت عند سارا صح سارا فرحانة يالله قومي وشوفي اخوش وش ناوي من ورا حركاته قومي اخطبيلهم سارا زياد كان يهمسلش يترجاش تقومي وانا وكلنا نترجاش ارجووش سارا
شيماء استحت من كلام ملاك بالاول بس لما ملاك قربت من سارا وبدت تتكلم بكت معها وما استحملت المنظر طلعت برا تخلي لملاك الحرية تفرغ داخلها هذي اول مرة تكون لوحدها معها طلعت وموشايفه شيء من الدموع وجلست على اقرب كرسي
زياد وخالد كانوا برا رايحين لهيثم واحمد بالمكتب تأخروا لان خالد تمسك زياد يقوله بالي صار وهم راجعين شافوا شيماء الي تبكي قربوا لعندها وهم خايفين
زياد بخوف:شيماء ايش فيش سارا فيها شي صار شي تكلمي
شيماء هزت راسها بلا
خالد الي كان واقف بعيد خايف يسمع شيء موزين ماتحمل سكوت شيماء ودخل بسرعة محد انتبه عليه
زياد واقف متشنج خايف قدام شيماء خايف ايوة خايف هوللحين صدمته بمنظرسارا وانه بلحظة كانت بتموت مافارق خياله وحالتها الحين ماتطمنه يحس بلحظة بيجي خبر يفرحه او خبر يفجعه والحين حالة شيماء تخلي كل شي موزين يجي بباله
حس بخالد يجي جنبه ويحط ايده على اكتافه
خالد يتفس بعمق: تطمن سارا بخير الحمدلله طيحتي قلبنا ياشيخة
زياد سمع كلامه من هنا وعلى طول طار لغرفتها
خالد جلس جنب شيماء وبينهم مسافة
خالد؛سارا بتقوم ياشيماء بتقوم وبتحظر عرسنا انتي بس ادعيلها وقام وخلاها بعد ماحس انه اليوم فجر فيها قنابل كثير مايعرف ليش بس شب نار من شاف ذاك الشاب يقرب لها وحس بالغيرة وانه مايردها لغيره.

زياد دخل وشاف سارا على حالها كانت ملاك بالحمام طلعت منه وشافت زياد الي دموعه خانته
زياد: سارا ارجوش قومي تعبت والله تعبت كل يوم احط ايدي على قلبي اخاف يجيني خبر مو حلوو سارا ياروح زياد قومي والله لانتقم لك من الي سوا فيش كذا واوقف ضد الكل عشانش لوبغيتي الطلاق
سمع شهقة من وراه كانت ملاك شهقة من الطلاق
زياد: قلب وجهه : اسف ماكنت عارف انه احد هنا عن اذنك حس بايد تمسك ايده طالع بايد سارا
ملاك هو سارا الي حركت ايدها
ملاك ابتسمت بحزن: لا يازياد انت تتوهم بس ان شالله تتحرك قريب ادعيلها
زياد: عن اذنك وطلع برا الغرفة وبرا المستشفى كله
خالد شافه بس خلاه يطلع وشاف عبدالعزيز وندى جاين سلم عليهم وجر عبدالعزيز يروحوا للهيثم وقال لندى ان شيماء وملاك عند سارا

************************************************** ****************
ببيت بوخالد
بوخالد: معرف والله افكر اسفرها برا
ابو جهاد: ايوة سفرها امكن نلاقي لها علاج هناك احسن انت اسأل وشوف
ابوالهيثم: وين تسفروها وانتم للحين ماعرفتوا شيء بحالتها انتم اسألوا الدكتور وشوفوا الهيثم
ابوخالد: ولله مدري
ابو الهيثم: ادعيلها وان شالله بتقوم والدكتور يقول في تحسن ملحوظ بحالتها وممكن باي لحظة تقوم
ابوخالد: ممكن هالحظة تكون شهر شهرين سنه سنتين الله العالم
ابو الهيثم : ربك كريم ياخوي
ابوجهاد: ان شالله بتقوم بالسلامة وبتفرح برجعتها وبتشوف ذريتها ان شالله
ابوخالد بالم: ان شالله يااارب ان شالله

ام خالد كانت حالتها تعبانة على بنتها كل يوم تصلي وتدعي لبنتها والبكاء بشكل يومي اذا زارتها بس اليوم صار عندها حالة تبلد ماتدري ليش تحس بامل قوي لليوم وتدعي ربها انه مايخيب ظنه من اول تنتظر بوخالد يخلص من الجسة مع اخوانه ويروحوا لها بس طول واهي مافيها قدرة تتأخر بيفوتهم وقت الزيارة وهذا الي صار ووقتها كله تعاتب ابو خالد الي كان قاصد يتأخر لانها كل يوم تتعب اكثر اذا زارت سارا وهاملة بمحمد ولدهم شوي

************************************************** **************

منتصف الليل ووقت الزيارة قد انتهى من زمان كان الهيثم توه مخلص كل شغله ماباقي الا شغله الروتيني وهو مرافقة سارا جلس يرتب اوراقه وكلام احمد بباله
احمد: الهيثم لاتصدق كل شيء ينقال او ينشاف خاصة اذا كنت شايفه من النص ومو فاهم الحدث بهالزمن ماتعرف مين القريب ومين العقرب الشيطان مو مخلي احد بحاله ماخلا رحمة بقلوب البشر والغيرة والحسد تعمي القلوب وماتخلي البني ادم يفكر الا بتدمير الي قدامه سواء قريب او بعيد
الهيثم: احمد مين ورا الي صار انت تعرفه مستحيل تكون وحدة مانعرفها خاصة ان صور واغتص صور سارا خاصة بالمناسبات العائلية
احمد: مولازم مين المهم انه تاب وعلمنا بكل شيء والله يطلب الستر لعباده
الهيثم: مين يا احمد
احمد: الهيثم لا تتخيل المتهم الي سواء كذا وبس لا وانت منتهم لانك صدقت هيثم انت ماتعرف زوجتك انا الي ما اقرب لها ماصدقت عليها لانها من تربية اختي هيثم سارا ماراح ترضى بالعيب يمس اهلها وهي بنت كيف وهي الحين حرمة متزوجة ايش استفدت الحين لما وصلتها بهالحال قتلت ابنك وهي ماينعرف حالها
الهيثم: احمد ارجووك الي فيني مكفيني مو ناقص شيء انا
احمد: ان شالله تكون هذي عبرة وعظى لك واذا قامت سارا بالسلامة ياريتك تعرف كيف تصون الجوهرة الي معاك
الهيثم عصب من كلام احمد: احمد الله يخليك لاتتعدأ حدودك وهذي الي تتكلم عنها زوجتي وبنت عمي قبل لاتكون زوجتي وما اسمح لك تتدافع عنها بهالطريقة وان كان كلامك صح بس مهما يكن انت ماتقرب لها شيء
احمد: انا اسف اذا حسيتني تعديت حدودي بس انا اعتبر سارا مثل اختي لانها متربية معانا وماقصدي شيء
قطع كلامهم دخول عبدالعزيز وخالد
الهيثم تنهد تنهيدة من القلب شاف تلفونة يضيء طالع بالشاشة رقم غريب رد بهدوء: الوو
المتصل: السلام عليكم اخوي الهيثم ال..
الهيثم: ايوة معك الهيثم وصلت خير
المتصل: انا اتصل اعتذر منك واتمنى تسامحني
الهيثم: مستغرب : مين معاي وليش تتاسف
المتصل: انا انا
الهيثم: مين
المتصل: انا الي كلمتك من مدة وارسلتلك ظرف فيه
الهيثم: يالكلب يالخسيس ولك عين تتصل
المتصل واكيد عرفتوه هشام : اوي والله كنت مخدوع انا والله العظيم وماعرفت الا اليوم لانه جاني اتصال من سارا
الهيثم: انت مجنون ولا تتلاعب علي سارا بغيبوبة
هشام : لا والله جاني اتصال من البنت الي تنتحل شخصية زوجتك وخبرتني بكل شيء
الهيثم تذكر كلام احمد: ممكن اعرف من اهي
هشام: لا ما اقدر
الهيثم: هذا رقمك عندي وبكرا ببلغ عليك انك واحد فاضي وتزعج الناس وتنتهك اعراضهم
هشام: لالا الله يخليك بس الي اقدر اقوله ان الشخص من عايلتك هي والله تابت والدليل اتصالها واعترافها لي اليوم بكل شيء
الهيثم: مين ولاتخاف والله موقايل لها شيء
هشام: بنت بنت
الهيثم: بنت مين
هشام: بنت عمتك
الهيثم بصدمة: مين لميس
هشام: ايوة يالله انا اسف على كل شيء واطلب انك تسامحني مع السلامة
الهيثم وقف مكانه متصلب هو صح احمد قاله الاقارب عقارب ولمح وهذا قال من العايلة بس ماتوقع بنت عمته ماتوقعها هي صح من زمان يذكر غيرتها ومن رجع كل شوي يسمع من اخوانه مشكله مسويتها مع سارا حس بنار تشتعل فيه حس بظلمه حس بوحشيته ووحشيت الناس وقف وتوجه لغرفتها ووهو تعباان حيل نفسيا وجسميا
شاف شكلها والاجهزة موصلة بجزمها الصغير ياما ضحك على جسمها النتفة كانت الغرفة هاديه ماينسمع الا اصوات الاجهزة قرب لسريرها مسح على شعرها المتناثر طالع بوجهها نزلت دمعة على وجهها الملائكي الي مايبين فيه أي حياة بكاء ظلمه لها بكاء قسوته عليها بكاء جفاه بكاء سكوتها وحنانها بكاء قتله لبراءتها ودلعها بكاء قتله لولده من عذابه : والله اني ما ستاهلك ما استاهلك قتلتلك قتلتك ذبحت براءتش طفيت لونش وبهجتش غيرتك من انسانة بشوشة الا تعيسة اااه ياسارا مهما قلت ما اوصف ندمي ولاكرهي لنفسي قومي الله يخليش قومي كفاية عذاب كفاية ضمها بقوة يريدها ترجع يريد يحسسها بامانه الي هو سبب في تشتتها ورفضها لهلعالم تذكر وقت وفاة ام محمد كيف كانت محتاجاته تذكر وصيتها له على سارا تذكر سارا وهي تنتظره باليوم المشؤم وكيف استقبلها تذكر تعبها الي الحين عرف سببه وهو الحمل كان يقدر ينقذهم كان يقدر اااااه حس بحركة بسيطه منها ماصدق بعد جسمها طالع فيها بامل : سارا حبيبتي تسمعيني الله يخليش رجعي قومي قومي حس بجفونها تتحرك ماصدق قام ينادي على الدكتور المشرف لحالتها بسرعة
دخل الدكتور وعه الممرضين وظل الهيثم برا منعوه من الدخول منتظر برا بأمل شاف جهاد قدامه ركض له عشان يضمه خايف امله يكون ولاشيء فرحان وخايف يحس بتوتر وماصدق يشوف جهاد اخوه وصديقه ضمة
جهاد: بشر
الهيثم: مدري مدري جهاد شفتها تحركت والله
جهاد: الحمدلله ربك كريم
الهيثم بابتسامة : ياارب ياارب
شافوا الدكتور طلع ركضوا له
الهيثم: بشر قامت
الدكتور: في تقدم بحالتها للحين بس ان شالله بتقوم بالسلامة اذا انت مثل ماتقول تحركت فهذا امل كبير انها تقوم قريب وانتم خليكم حواليها شكل وجودك يشجعها ترجع يالله عن اذنك واي شيء جديد ناديني
الهيثم: يعني ماقامت
الدكتور :ان شالله بتقوم لاتياس وراح
الهيثم نزل على الارض كل هموم الدنيا رجعتله انكسر امله خربت فرحته مع ان الدكتور بشره بس حس بشيء داخل انكسر حس بدمعته تنزل مسحها بسرعة
جهاد الي ملاحظ صديقه ويطالع فيه بهدوء نزل له وحط ايده على كتفه يواسيه: هيثم هدي بالك وقوي قلبك ان شالله بتقوم انت ماسمعت كلام الدكتور يقول ان شالله قريب بتقوم ولازم تكونوا حواليها ووجودك قوي جنبها لازم انت ادعي لها هذا وانت دكتور
الهيثم نزل راسه يخفي دموعه
جهاد: افاا يالهيثم افا يابوسيف ماتوقعتك كذا لازم تقوي نفسك مو تبكي مثل الاطفال لسارا ولاهلك وهذي مشيئة ربك وامتحان منه
الهيثم: جهاد اذا صار لها شيء انا مو مسامح نفسي اريد اموت ولا افقدها ربي ياخذ روحي قبل روحها
جهاد بعصبية: هيثم استغفر ربك
الهيثم: انت مو عارف مو عارف شيء انا ذبحتها ذبحتها انا السبب انا بغيرتي وقسوتي وخوفي افقدها هذا انا السبب في فقدها
جهاد: هيثم هدي بالله واستغفر ربك وقوم يالله صليلك ركعتين ادعي ربك انه يقومها بالسلامة وربك كريم ولاتيأس من رحمة الله
الهيثم يهدي: ونعم بالله
جهاد: ولاتنسى كلام الدكتور الحين صلي وارجع لها امكن تقوم
الهيثم بابتسامة : ياااااريت
جهاد: ربك كريم يالله
الهيثمك ان شالله

************************************************** *******

ها ندوش حبيبتي قلتي لاحد بحملك
ندى بحزن: لا فرحتي ناقصة بس بكرا بقولهم ان شالله
عبدالعزيز: لازم ندخل شوية فرح للعائلة وان شالله سارا بتقوم بالسلامة والله اشتقت لها كان نفسي ابشرها باول مولود لي من بعد امي نزل راسه بحزن
ندى وتمسح على راسه : حبيبي لاتتضايق ان شالله خالتي فرحانة لك وسارا بتقوم وبنبشرها ان شالله
عبدالعزيز: ربك كريم مو مصدق بصير ابو
ندى: ولا انا وصارت تلمس بطنها
عبدالعزيز: تحسي فيه
ندى: ههههه لا تو الناس بعدنا بالشهر الثاني
عبدالعزيز : ولو اكيد تحسي فيه
ندى: الله يجعله خير ذريتنا وولد صالح لنا
عبدالعزيز بابتسامة : اميين وباسها : دام ندوش امه ابوه عبدالعزيز اكيد بيكون زين الشباب
ندى: ومين قال انه ولد
عبدالعزيز: ولد بنت الي يجي من عند الله حيا الله والمهم انك تقومي بالسلامة ولازم من بكرا تشوفي دكتورة تتابعك
ندى: ان شالله
عبدالعزيز: كيف تحسين تعبانة
ندى: لا عادي الحمدلله
عبدالعزيز: للحين ماصدق ان سارا كانت حامل ومحد حس فينا
ندى: كنا نحس تعبها موطبيعي بس سارا من قبل لاترجعون كانت تتعب عشان كذا قلنا ممكن مثل اول
عبدالعزيز: ندى انتي عارفة ايش الي صاير لسارا قبل
ندى: لا محد يعرف الا خواتي وزواجهن بس نحن نعرف انها درجة حرارة مرتفعة من نفسية الدراسة بس
عبدالعزيز يتنهد: الله يقومها بالسلامة ان شالله اشتقنا لحسها كفاية فقدت الوالدة ما اريد افقدها اهي بعد
ندى: الله لايقولها ان شالله بتقوم بالسلامة وعلينا نحن ندعي ربنا
عبدالعزيز: الله كريم يالله خلينا ننام
ندى: اوكي نام احد ماسكك
عبدالعزيز: انتي عدلي نومتك وسكري الليت
ندى: اوكي تصبح على خير
عبدالعزيز وهو يضمها ويحط راسه عليها: وانتي من اهله

__________________________________________
(الجــــــــــــ الســابع والثلاثون ـــــــــــزء)

<الفصل الاول>


زياد اعقل مو حالة هذي الي انت فيها
زياد: موقادر موقادر احس حسها بكل مكان خالد انت ماتحس بالي احسه ماتحس
خالد يتنهد: الا احس بس ايش نقدر نسوي غير الدعاء ولازم نكون قوين وصابرين عشان اهلنا كفاية اخوك الي ذابح نفسه
زياد: خليه امكن يتعلم من الي سواه
خالد: استغفر ربك كم مرة اعقلك انا وأقولك مو هو الوحيد الملام
زياد: والله عارف والله بس معرف ايش فيني بس لاتحاول اخوي له اللوم الاكبر
خالد: زياد اهي الحمدلله للحين عايشة ماراحت لازم نكون مؤمنين انها بترجع وان شالله قريب والحين خليك من الكلام الفاضي وتعال نروح نجلس عند الشباب
قاموا لشباب
واحد من الشباب سالم: زين زين جيتوا على بالنا موناوين تجون من وراء مساسرتكم كأنكم حريم
زياد: سويلم اسكت لا اغلط عليك ماني رايق لك
سالم: عاااشو مافي الا انت تهدد
واحد ثاني حسين: سالم اعقل وخلينا نلعب
زياد: وين ليث
ليث من وراه : انا هنا
خالد: اقول شباب ايش رايكم بـ
سالم مقاطعة: لالا اقتراحات الاجانب مانريدها انا اقترح
هنا خالد عصب من اول ساكت عليه سالم شاب ثقيل دم معهم وهم اصحاب ولد خال حسين وهو مرات يجي معاه ويالله يتحملوه
خالد: اتخسي الا انت ياولد ال ماناقص الا انت اعرف من تكلم واعرف مقدارك حسين سكت ولد عمك وادبه لولا معزتك ومقدارك كان عرفت اربيه
حسين متفشل من ولد خاله: سالم الله يهديك ايش الضحك هذا خالد هو غشيم وعلى باله ظريف
سالم: حسين مالظريف غيرك طلعتني الحين انا ابودم ثقيل وهو السنع ماهجيتها ياولدعمتي
ليث يصالح ويفارع بينهم: سالم الله يهديك حسين ولد عمتك ويحبك وخالد صديقه من الطفولة مابينا هالكلام يارجال
سالم : اساله كانه ماسك عليه شيء يفضله علي وانا ولد خاله
زياد: اقول سالم شكلك اليوم ناوي على ضرب وانا والله اذا تريد الضرب بعطيك نفسي بخشمي وموقادر لامثالك وشاكليتك
سالم: سامع سامع ياولد عمتي سامع هذا اصحابك ورفقاء الدهر سامع ايش يقولون لولد خالك سامع افاا وهذا وانا ...
ماكمل كلامه لان زياد عطاه بكس قوي يطلع كل النار الي بصدره وكان سالم الشعلة الي اشعلت زياد ويطفي الي كابته بصدره بسالم
سالم ماقدر على ضرب زياد الي صار بدون وعي اصحابه متفاجئين فيه ولامرة كان بهذي الحاله
خالد الي كان معصب من سالم خلى زياد يضربه ويريح نفسه وبعدين قام مع الشباب وليث الي يحاول بزياد ومصدوم بس عارف الضغط النفسي الي بزياد خالد بكل برود راح لزياد وهمسله
خالد: زيود خلاص كفيت ووفيت اعقل بلاجنان يالخطير
زياد توقف وهو يتنفس وراح مع خالد الي اخذه لسيارة ومعاهم ليث
زياد وهو يتنفس: نادي لي حسين
ليث: ولك وجه وانت ضارب ولد خاله
خالد: يستاهل ولد خاله ويستاهل من زمان الي جاه من زياد
ليث: انت بدل ماتعقله وهذا وانت الكبير اشوا محد من الشباب الا نحن
زياد: ليش ايش بيصير
ليث: لو الثلالثي هددوك كل دقيقة ولو مروان كان شاركك بالضرب على اني مستغرب من هدوء خالدولو الكبارية كان ماسكتوا وامكن وصلولها للوالد
زياد: يوصلوها
خالد: انا خليت زياد يفرغ الي بداخله لوحده بدون مشاركات
زياد بابتسامة : تسلم ياخوي تفهم
ليث: ههههههههههههه والله فلته
قربوا بالسيارة لحسين نزل زياد وتأسف عن الي صار وحسين عذر زياد لانه يعرفه من كانوا صغار وعارف باحواله وعارفه زين وعارف ولد خاله زين

************************************************** ***************

رودينا: يبه يبه
ابو ليث: نعم يالمزعجة ايش تريدي
رودينا بدلع: افااا يبه انا الحين مزعجة وهذي الي هناك "تاشر على اختها الي نايمة بحضن امها " موهذي امبراطورية الازعاج يويو انا مسكينة وش حلاتي
ابوليث وام ليث: هههههههههههههه
ابوليث: محد يقدر على لسانك يالمسكينة قولي ايش تريدي
رودينا وتجلس جنبه وتلزق: يعني كنت اريد اقول لو
يقاطعها دخول ريان : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ابو ليث: من وين
ريان: بنصتاد شوية سمك وش رايك نعزمكم اليوم على وجبة سمك مشوي انما ايه
رودينا:يجوز اصطاد معكم
ريان: ماناقص الا انتي الحريم مالهم الا البيت
رودينا وهي تسوي حركات على انها تقلده: مالت تقول يعني رجال من ايام زمان يبه خلينا نروح نصطاد نغير جوء
ام ليث: اقول بلاجنان واخوك صادق ماناقص اهجدي بس
ريان: ابوس راس الناس الي تفهم فديتك ياحلوة اللبن "وراح يبوس"
رودينا: يمه ماتخيلتك عنصرية لهدرجة
ابو ليث: ماعليك منهم يالله قومي البسي بوديك مكان لصيد بيعجبك وبعلمك اصول الصيد كم رودي حبيبة ابوها عندي
رودينا: اموت فيك ياحلى ابو امواه طيراان يالغالي " وطارت لغرفتها تبدل"
ام ليث: والله مخرب البنت بدلعك لها
ريان: وامي صادقه لنا الله نحن
ابو ليث: البنت نفسيتها من صار لبنت اختي الي صار وهي ماتشتهي شيء طلعة ولا شيء يعني اليوم اشتهت شيء خلوها تغير جوء بدل الحبسة الي اهي فيها
ام: ليث والله صح نحن من صارا لسارا ونحن ماطلعنا ولا فرحنا
ريان: ان شالله بتقوم بالسلامة وبنتك اصلا شايلة طبايع سارا كلها
ابو ليث: واحلى طبايع
ريان: وانت الصادق يايبه " تنهد تنهيدة ياما وقفت سارا بصفهم وكانت معهم باشياء كثير وشخصيتها حلوة معهم وحبوبة للكل"
ابو ليث وام ليث: الله يقومها بالسلامة

************************************************** ***************
هي هي انت وياه من وين جاين وانت ليش كذا نحن ناقصين مصايب والله لو يشوفك واحد من اخواني
خالد: عبدالعزيز: اهدأ نادي ندى تشوف شيء اسعافات اولية عندكم
عبدالعزيز: لالا مرتي ماحبها تشوف هالمناظر روح انت دور وانت تعال مين ضارب انت"يكلم زياد"
زياد: سويلم
عبدالعزيز بشك: مين سويلم في كثير سولمات
ليث: الحين مو سالم سويلم وجمعتوه هههه الله بالعقل
زياد: ادري فيه سويلم بن عبدالله ولد خال حسين
عبدالعزيز يتذكر : اهاا المليق يستاهل كفوء ولد اخوي كفوء من زمان نفسي اضربه الغبز هذا
ليث: هههههههههه والله فاتك عبدالعزيز زياد عمري ماشفته بهذي الحالة معصب ويضرب من ايام المدرسه عمره ماسواها بهذي الدرجة
عبدالعزيز: عسى فرغ شحناته الكامنة بالغبز يستاهل
زياد يتمدد بتعب: ابي ماي
عبدالعزيز: اقول يالاخو فيدنا وجابله ماي يستاهل
ليث: ابو المشاكل انت دامه يستاهل وفرحان فيه جابله انت
عبدالعزيز: روح زين توصيني وانا زوج عمتك
ليث: هههههههههه الا اهي وينها لتكون حابسها
عبدالعزيز: نايمة تعبانة ماريدها تشوف هالمناظر
خالد الي جاي وكانت معه ندى: والله تقول حامل وبتشوف حوادث ولا افلام رعب روح زين
عبدالعزي بصدمة : انتي ايش جابك وبعدين مين قالك موحالم امكن حامل
ندى: جيت اشوف ولد اخوي وبعدين اشفيك انت موصاير شيء
زياد: ندى حامل انتي
ندى استحت ونزلت راسها
خالد وليث: عااااااااشو وباركوا لهم
زياد: مبروك الله يستر من انتاج ندى وعبدالعزيز شباب تخيلوا كيف بيكونوا
ليث : وععع بيجون اغبياء ومزعجين وكل واحد اسمن من الثاني
خالد: الله يساعدك عموو بيعنسون بناتكم يالله امكن ارحمكم بوحدة وازوجها لحمود زوجة ثانية
زياد: هههههههههههه على بالي انت ليش تبلش اخوك
الثلاثة ماعدا ندى وعبدالعزيز: ههههههههههههههههههه
عبدالعزيز الي يضربهم مالت ماعيالكم انتم واشكالكم على بالكم اذا ماتراكضوا عيالكم على عيالي بس اصلا انتم المعنسين محد بيرضى فيكم انتم وجيهكم يالله اطلعوا من بيتي
زياد: افاا ياعموو نحن نضحك معك وبعدين مين يحصله انتاج ندوش وعزوز
ندى استحت منهم وقامت
عبدالعزيز: احرجتوا زوجتي يالي ماتستحون اخس عليكم
خالد: زيود ليث تعالوا نروح لغرفتي من فوق اعتقد موشايفين احد
عبدالعزيز: بيتنا ممر للحرامية نحن
زياد: عزوز كأنك من اول على راسنا ونحن عطيناك وجه لان البيت بيتك
عبدالعزيز: والله انا الي عطيتكم وجه يالله طلعوا يالله وبكرا بخبر اخواني تضربون عيال الناس
خالد: قوله اقول يالله هههههههه
زياد وليث: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
زياد: من جد عصب الله يعين ولدك الي بالطريق
خالد: هههههههههههههه بس خلاص والله اسفين اسفين لاتذبحنا
ليث: عزوز بلاثقالة دم خليك رايق وهذا الحين انت وبصير ابو بعد مدري كم شهر
عبدالعزيز: لا علموني اخفف دمي ومافي اثقل منكم دم
ندى: عزوز خليك منهم هذول ماينعطون وجه يالله قبل لاتروحوا قولي انت ايش مسوي
زياد: ولاشي زوجك يقولك يالله نحن طالعين للبيت
ليث: انا راجع للبيت
خالد: بس هدي تعال معنا وانت ساكت
زياد: بنام بغرفته يالله
خالد: يالله اقول ماقصرتوا على حسن ضيافتكم استحمالكم ثقالة دمنا نشوفكم بكرا سي يوو
زياد: يالله الاتعالوا احد يعرف
ندى: لا انتم اول من عرف
ليث: اكشخ والله رودينا بتنجلط لو قلتلها اعرف ارجوش انا بقول لها
عبدالعزيز: بكرا بنقول للكل ان شالله
خالد: على خير يالله
ودعوهم وطلعوا وراحوا لبيت بوخالد بالجسر عشان يدخلون للغرفهم بسرعة بدون ابو خالد ولا ام خالد يشوفوا زياد وكدماته الشوي بعد مانظفوه وشرب مسكن لان سالم ماقدر عليه الا بكم ضربه بسيطات بس كدموا وام خالد وابو خالد بيسوا تحقيق ونصايح موخالصة وسهروا سهرة لصبح

لميس مورايحة عزيمة محمد
لميس بحزن: مالي نفس اطلع لمكان رهف قولي لامي اني تعبانة ومو قادرة اروح
رهف: امي اكيد بترفض ولاتنسين يعتبر محمد خطيبك
لميس: ماظن الخطبة بتسمر اليوم اكيد بينتهي كل شيء
رهف: لميس ايش الكلام الي تقوليه يالخبلة بلا جنان وكلام فاضي ويالله قومي لبسي ومولازم كشخة الناس عارفة حالتنا النفسية
لميس تبيكي: رهف الله يخليش افهميني مقدر والله مقدر اروح مالي نفس اطلع لاي مكان وكيف بالذات بيت عمي
رهف تقرب للميس وتضمها تحس اختها في شيء مخبياته في شيء مضايقها تذكرت حركاتها اول: لميس محمد عرف شي عن مكالماتك ولا احد مهددك ولامسوي لك شيء
لميس زاد بكاها
رهف خافت: لميس تكلمي أي وحدة صح لاطيحي قلبي اكثر من كذا تكلمي
لميس: رهف انا والله ندمانة ندمانة كثيير والله كل يوم اتعذب وو
دق دق >> عاد تخيلوا صوت باب يندق
دخل راسه: ممكن ادخل
رهف: ايش الادب
لميس قلب تمسح دموعها وقامت للحمام "كرمكم الله"
فراس: ايش فيها اختك ليكون لان محمد مارجع له بصره
رهف: ايوة تعبانة لحاله الله يصبره
فراس :امين يالله امي مخلصة وتقول ماباقي الا انتم وانا الي بوصلكم فيالله لاتتاخروا ابوي بيلحقنا هناك
رهف: لميس مو رايحة وانا مخلصة بس البس
فراس باستغراب : ليش مو رايحة
رهف:لانها لانها
فراس: لانها ايش تكلمي لاتقولي تريد تفسخ الخطبة لان محمد مارجع يبصر بس اهي كانت موافقة بتفضحنا هذي وهذا الي انا قلت رفعت راسي
رهف: لالا
فراس: رهف لاتجننيني تكلمي ايش فيها اختك
لميس وهي توها طلعت ومغسله وجهها: مافيني شيء وهذا انا الحين بلبس وبجهز ولاتخاف مو مغيرة راي الا اذا ولد عمك مايريدني بس ويالله الحين اطلعوا من عندي
فراس ورهف طالعوا ببعض وقاموا بكل ادب وطلعوا وهم مستغربين
لميس حمدت ربها على دخول فراس وماكملت كلامها لرهف واعترفت لها مهما كان ماتريد تطيح من عين اختها اكثر من ماهي طايحة ولازم تروح ولا اصلا مو مخلينها وامكن تقدر تكلم محمد

برا الغرفة فراس ورهف
فراس: اختك جنت ولاشيء
رهف: والله علمي علمك
فراس: بس الحمدلله مانوت تتراجع عن كلمتها وتفشلنا والصبر زين والله بيوفقها
رهف: امين ياارب هو محمد خلاص مافي امل يرجع له نظره
فراس بحزن: لا الله يساعده ويصبره وان شالله لميس تكون قوية وتصبر يالله روحي لبسي بسرعة هذا سالم يتصل
رهف: متى مسافر سلوم
فراس: الاسبوع الجي بيسافر ان شالله
رهف: اهااا
فراس: لتكون لك عين بس ههههههههههههه
رهف: انجلع خليني البس احسن وركضت لغرفتها
وفراس ميت ضحك ورد على سالم : الوو
سالم: وينك انت
فراس: ههههههههه بالبيت منتظر اهلي وبنجي هههههههه ليش
سالم: تضحك بلاضروس يالخبل من اول انتظرك انت وجهك
فراس: احم احم عارف مو مستغني عني
سالم: لاياشيخ اقول بلاكلام ولاتنسى الاي بود حقي
فراس يضرب جبينه: يوووه زين ذكرتني خليني الحق اقول لرهف تجابه
سالم: نعم نعم نعم مين قلت
فراس: رهف
سالم: واي بود وش جابه لاختك ها انا الي اعرفه اني عطيتك اياه ماعطيته لرهيف
فراس: ههههههههههههههههه انت سلوم واهي رهيف هههههههههه والله رهيبين انتم
سالم: سلوم بعينك اقول يالله جابه من عندها ومتى ماجيت لحظة لحظة مين قايل سلوم
فراس بابتسامة: رهيف ههههههههههههههههههههههههههههههه
سالم:.....................
فراس: كانت تسال متى بتفتك منك خلاص بدأ العام الدراسي
سالم: انجلع انت واهي انا الي بفتك منكم يالله اشوفك بعد اشوي وياويلك لو نسيت الاي بود
فراس: ههههه ان شالله وكنت اضحك معك اهي بس تسال متى مسافر وانا قلت اكيد تريد تفتك منك
سالم: اهاا وانت ايش عندك تخرف كلام جزمة واحد يالله سلام
فراس: سلام هههههههه يالجوتي ههههههههههههههههه

************************************************** ******
ببيت عمهم
: خير ايش فيك سرحان وحالتك حالة مين كنت تكلم
سالم: هاا هلا محمد ابد عادي مافيني شيء بس هذا فراس ماتعرفه
محمد: هههههههههه محد يسلم منه متى قال بيجون ابوي يسأل
سالم: على قولك يقول منتظر الاهل يخلصون وبيجون
محمد: كلهم بيجون
سالم: على ما اعتقد ماحدد ليش تسال
محمد: لا ولا شيء
سالم: ههههههههه لاتخاف اكيد الحبايب بيجون
محمد: روح زين
سالم: احمد جاي
محمد: ايوة ان شالله جاي " سرح بمكالمته مع احمد حس ان فيه شيء ومنتظر متى ماجاء يسأله"
سالم: وين رحت ليكون بالحبايب تدري قالي فراس كانت نفسيتها تعبانه
محمد: لــــــــــيش
سالم: عشانك تدعيلك
محمد: اهاا الحمدلله على كل حال
سالم: هههههه مو اهي الي دعاها الي استجاب لوحدها كلنا ندعيلك وامي ذبحت عمرها والحمدلله تقبل داعاها بس تعال يابوحركات يالي ماقلت لاحد انك رجعت تبصر يالله وبنت عمك مو عشانك نفسيتها تعبت اهي كانت تعبانة لبنت خالها
محمد بشك: مين سارا
سالم: ايوة ماشالله عارف السالفة اشوف
محمد: أي سالفة انت وجهك
سالم: سالفة بنت خالهم
محمد: مو انا قبل لا اسافر لما كنت بمسقط عرفت انها سقطت من فراس
سالم: ايوة صح بس ماكانت دخلت بالغيبوبة اعتقد
محمد بصدمة: أيــــــــــــــــــــــش
سالم بخوف: هدي هدي دخلت بغيبوبة بعد ماسقطت وجاها نزيف وكانت الضربة براسها قوية والدكتور يقول ممكن تقوم باي لحظة
محمد: لاحول ولاقوة الا بالله لاحول ولاقوة الا بالله عشان كذا احمد ماحسيته طبيعي
سالم: واحمد ايش دخله ؟
محمد: ولاشيء ولاشيء خليك بحالك انا رايح للغرفتي اذا احد سالك قوله بريح شوي اوكي
سالم: اوكي اوكي


************************************************** ************
زياد: سارا قومي نجحتي نجحتي بجيد جدا يالمصرية مو هينة طلعتي احسن من جيد جايب قومي قومي خلينا نسويلك حفلة لنجاحك قومي سوي بكرا معزوفتك بتوديعك لريم وشيمو بكرا مسافرين كانوا يريدوا ياجلون الكورس بس ابوي حلف عليهم اليوم حاولت اسبق خالد ابشرك بنجاحك واسبق الكل سارا يالله قومي بلادلع خلاص مامليتي كفاية نوم كفاية الله يخليش كفاية
: زياد ايش بتسوي جاي بهالسرعة لوحدك صار شيء
زياد طالع باخوه: لا بس حبيت اجلس معها لوحدي
الهيثم يتنهد ويجلس بالكنبه وجلس جنبه زياد: ااااااه ياخوي تعباااان
زياد: هيثم ليش وصلت بينكم لهالحالة دامك تحبها لهدرجة
الهيثم تعبان ومقهور: زياد ايش بيكون موقفك لو كنت تشوف بنت عمك الدلوعة الي الكل معطيها ثقة وحرية وطلباتها اوامر وعلاقتها مع شباب العيلة قوية طبعا الا نحن وانا كانت حرب معي بسبة غيرتي منك ومنكم لما كنا اطفال علقتوا علينا وصرت احارشها وصرت انت المقرب وتؤام لها كنت اغير منك وماكنت ادري ان ذاك الشعور غيرة كبرنا وصارت علاقاتنا مثل ما اهي سافرت وانا ناسي كل مشاعري وداخل اكره ذيك الدلوعة اعصب من يذكرها الوليد ولا عبدالعزيز رجعت شفتها بشكل غير كبرت شوي بس نفس شخصيتها كنت اشك فيها ايوة كنت اشك ماعندي ثقة وهذا اكبر غلط ولاني ما اريد افكر فيها كنت اشوفها بتفكير غير مصدق احاول اقنع نفسي لاني لو خليت مشاعري تكبر اتجاهها باحبها بنبش حبي القديم وانا ما اريد اتعلق باحد انا من المانيا كنت مقرر لا احب ولا اتعلق باحد
زياد مقاطعة: ليش
الهيثم ويغمض عيونه: تذكر لي لي الله يرحمها
زياد يتذكر: ايوة زميلتك الي كانت مريضة بالسرطان وماتت ايش فيها ليكون كنت
الهيثم يقاطعه: لايروح بالك بعيد "قام وقرب لسارا يمسح على شعرها " هووو انا كنت متعلق فيها بس تعرف ليش
زياد: ليش لانها حلوة
الهيثم: هههههههههه تعرف نحن مشبهينها على مين غريبة انت ماشبهت
زياد: مدري مين
الهيثم: سارا كانت تذكرني بسارا بكثير وعلى قول جهاد انت حبيت ليلي لانها تشبه سارا الي تنكر حبك لها انا حبيبتي ليلي لحبي لسارا فقدت ليلي وخفت افقد سارا بس هذا انا افقدها بغباي فقدتها من حقد الناس غيرتهم بفقدها بسبة غيرتي بفقدها بفقدها لشكي فيها بس مين يلومني لو شكيت فيها ابوي فجأة اعلن خطبتي بدون مدري اخاف اتعلق فيها وافقدها كنت اخاف افقدها واعيد شعوري بفقدي للي لي تزوجتها واول يوم لنا نامت وخلتني واليوم الثاني صار بينا تتش كل واحد موفاهم الثاني كانت تنفر مني تعرف كيف تنفر ماتطيق قربي كاني وحش كرهتني فيها وجاء يوم فقدت اعصابي شكيت انه فيها بلا شكيت تريد تفتك مني وتتزوج غيري حسيت بالنار مسيتها غصب عنها قهرتها ظلمتها بس ايش تقول لو تشوف زوجتك تنفر منك نفور وماتطيق قربك لدرجة انها بطنها تقلب وتزوع "عزك الله" لهدرجة موطايقتني لهدرجة وانا كنت ما اريد اكون زين معها ما اريد اتعلق فيها كنت خايف وموفاهم مشاعري سافرنا شهر عسل تصافينا غصبت نفسها تحبني كانت جالسة معي لكم لاهلها كانت تحس انها ثقل عليكم تريد تريحكم منها اعترفت بحبي لها وهي حاولت تبادلني مدري حبتيني هي عمرها ماكذبت زياد والله احبها تعرف ايش الي قصف ظهرنا وخلاني ابعد شوي شيء كنت اريد اعرف صحه من غلطه صدقني كان نفور سارا مني هو الشيء الي يوترني بكل لحظة ويخليني اشك حط نفسك بمكاني وجاء يوم ووصلك ظرف وكلمك واحد وقالك انا حبيب زوجتك وقال مجموعة معلومات عنها قبل الزواج وبعد الزواج ورسل ظرف فيه صور معه صور لسارا بايام اجتماعات العايلة وصور بالبيت حبيبت ابعد وكنت مشوش اريد اعرف الصح واقرر كنت خايف احتك فيها مادريت بعدي هو اكبر عذاب من وجودي معرفت اني بهذا الشيء ذبحت زوجتي وولدي عذبتها كرهتها بعيشتها بس ايش اسوي اذا بنت عمتنا كان تغير منها وتصورها وترسل صورها ومنتحلة شخصيتها ايش اسوي اذا زوجتني دلوعة العيلة وفري ونفورها مني يزيدني شك وسوسة فيها مو بايدي مو بايدي اااااااااااااه خلاص خلاص
زياد ضم اخوه بعد مافرغ الي بداخله: مين انتحل شخصيتها مين مين رسل صورها مييين
الهيثم: لميس
زياد: حسابها معي هيثم تعرف ليش سارا تنفر منك ولا ماتعرف
الهيثم يطالع اخوه بانكسار: تكرهني ولانها تحبك وانت احسن مني
زياد: لانها لانهاا
الهيثم: زياد انت شايف الي اشوفه
طالع زياد وراه مكان ما اخوه يطالع شاف دموع تنزل من سارا زياد طالع بالهيثم
الهيثم قرب من سارا ويهمس لها: حبيبي قومي والله تعبان بدونك قلبو قومي ويريحني والله موقصدي والله احبك انا والله والله مو اذيش ارجوووش قومي
زياد واقف بحزن يمتنى تقوم حس بالمشكلة الي كانوا عاشينها والغلط من اهله حس بظلمه لاخوه هو مظلوم مع ظالم بس كل شيء جاء غلط
الهيثم: زياد مسكت ايدي والله مسكت ايدي
زياد بفرح مومصدق: كيف قامت لاتكذب
الهيثم: والله ما اكذب سارا مسكت ايدي بقوة شوووف
زياد شاف سارا كيف متمسكة بايد اخوه : هههههههههه والله صح بروح انادي الدكتور
الهيثم: بسرعة بتلاقيه بمكتبه بسرعة
زياد بفرح: ان شالله ان شالله وركض ينادي الدكتور
الهيثم: سارا فتحي عيونك والله اشتقتلهم ههههههه على انهم يشبهون عيوني بس عيونك احلى
سارا كانت تحرك جفونها بس مافتحت عيونها والهيثم يحاول فيها حتى حس انها بتفتحهم كانها بتقاتلهم
الهيثم: ايوة حبيبتي افتحي ارجعي لنا وحشتينا ياقلبي ارجوش قومي يالله قومي
دخل زياد والدكتور ومعه الممرضة وطلب انهم يطلعون بس الاثنين عاندوا ورفضوا
فحص عليها وبشرهم انها بتقوم باي لحظة اليوم باذن الله او بكرا بالكثير وبارك لهم وتمنى لهم الصحة
طلع الدكتور من هنا وفتحت سارا عيونها من هنا زياد والهيثم ماصدقوا طالعوا ببعض بفرحة
الهيثم بلهفة : الحمدلله على السلامة حبيبتي
زياد: ياقلب زياد الحمدلله على السلامة تغليتي علينا
سارا تطالعهم باستغراب عبست حواجبها

__________________________________________
(الجــــــــــــ الســابع والثلاثون ـــــــــــزء)

<الفصل الثاني>


يالله ريمووو
ريم: انزين انزين هذاني خلصت بس بحاسب
شيماء: لاياشيخة بيخلص وقت الزيارة ونحن بنحاسب لازم اليوم ازورها كفاية بكرا سفرتنا ورفضوا ااجل الكورس اف
ريم: ان شالله سارا بتقوم بالسلامة واهي بنفسها ماراح توافق توقفين كورس وان شالله اذا قامت بنرجع
شيماء: يارب يارب تقوم بالسلامة يالله بسرعة خلصي علينا وانا بروح اشوف اختش وين ذالفة
ريم: ههههههههههههه تيب
راحت شيماء وريم واقفة تحاسب شافت واحد مار طالعت فيه وابتسمت لفت تنتظره يطالع فيها وأول ماجت عينه بعينها غمزت له وهي ماسكة الضحكة شافت احراجة وابتسامته الحلوة تقدمت لعنده شافته يمسح ع شعره باحراج ويطالع حواليه كانه خايف احد يشوف الخبلة الي جاية لعنده قلب وجهه منها كانه .موشايف بقلبها تقول : اوووب ايش الادب والاخلاق راحت لعنده من وراء وضربت كتفه بدون لاتتكلم
طالع وراه وشافاها:هلا تامرين بخدمة
ريم: يب ممكن رقمك
الشاب: يجوز تقولي افتح بلوتوث وبعطيك اياه بلا ماتجين لعندي اخر زمن يالله خذيه
ريم:لحظة لحظة 99494ولا اقولك الباقي مسجل باسم سومي مافي منه 2 هههههههههههههههههههههههههههه
حسام: ريموووه يالزفته بتغازليني
ريم: ههههههههههههههههه مالاقيت الا انت يالمحترم وتقلده: فتحي بلوتثك وبرسل الرقم اخر زمن يالي ماتستحي
حسام يسوي نفسه واثق وثقل: كنت عارف انه انتي حبيت اجاريش
ريم: قول قسم اقول بلا كذب يالله اعترف ايش تسوي هنا
حسام:شوفة عينش برقم
ريم:يويو مادرت عنك سهاموه ههههههههههه كان ذبحتك
حسام: ومين بيقولها ويكذب عليها انتي شفتيني بغازل احد
ريم: نونو بس موقايلة شيء لها بس بشرط
حسام: بلاشرط بلاخرابيط قوليلها عادي مايهمني مو مسوي شيء واهي مجرد خطبة ماصارت حتى ولو مو واثقة فيني من الحين تونا على الطريق موخاطبها
ريم: يوووه يالبخيل تونا على الطريق وتفسخ خطبتك عشان عزومة
حسام : اعزمك بدون شروط يالخبلة وتهديدات مو حسام الي يتهدد وبعدين مين قال الحين اني موافق على سهام ولا خطبتها اصلا
ريم: توك تقول على الطريق ومدري ايش انتم ماخطبتوها للحين خالتي قالت
حسام يقاطعها: لا مافي منه وبعدين بنجلس نتكلم واقفين حتى ماسألتي عن احوالي يالخبلة وانتي جاية مع مين؟
ريم تضرب جبينها: يوووه نسيت شيموو وريماس وماحاسبت بتذبحني شيموو تاخرت يالله بروح الحق
حسام: شيماء بنت عمك معك طيب خير
ريم: مو نحن بكرا بنسافر وهذا نحن بنشتري اخر الاغراض وشيمو بتسعجلني من اول لانه تأخرنا على موعد الزيارة على ان هيثم اخوها بيقدر يدخلنا دامه دكتور هناك
حسام: اهاا بتزورون بنت عمك زوجة الهيثم
ريم: يب عليك نور
حسام : اهاا وانتي بكرا مسافرة ومو جاية لعندنا تسلمين علينا
ريم: لا والله كنت ناوية اجي بلليل
حسام: اهاا على بالي خلاص جابي انا بحاسب لك لا تتاخرين على بنت عمك وبلليل اذا جيتي شليهم والعزومة متى ماجيتي ولا تريديها الحين وبعدين اوصلك للمستشفى كم ريم عندنا
ريم :احم احم وحدة
: ريــــــــــــــــــــــم
ريم وحسام طالعوا مكان الي ينادي
ريم خافت وافتشلت:الوليد
حسام:هلا خير
الوليد طالعها بعصبية من فوق لتحت وطالع بحسام وكان ناوي يضربه
ريم: وليد هـ ذاا حسـ ـام خـ
الوليد: ريم قدامي
حسام بعصبية: خير مو مالي عينك انا اصلا مين انت
الوليد: لا مو ماليها ولك عين تتكلم
ريم: بـــــس انت هي " تقصد الوليد" قبل لاتحكم على الناس اسمعهم هذا خالي حسام يالوليد خــالــي "قالتها بامتداد" وبعدين انت مالك أي حق علي فاهم واهلي عرفوا يربوني مسكت يد حسام وتحركت بسرعة تريد تبعد منه وشافت بطريقها شيماء وريماس
شيماء جت بهالوقت ومعاها ريماس وشافت الوليد واضح عليه انه معصب واقف مع ريم وواقف معهم واحد شكله مو غريب فسألت ريماس: مين هذاك الي معهم
ريماس:خالي حساام يااي بروح لهم بس ليش وليد معصب وشكل ريم وحسام جاين
شيماء: امبيه الوليد شكله ماعرف حساام
قربت ريم وحسام منهم
ريم: شيماء روحي انتي نحن بيوصلنا حسام للمستشفى يالله ريماس"ريم كانت ماسكة نفسها لاتبكي على ان نبرة صوتها تدل اعلان للبكي وعيونها مدمعة بس للحين ما اعلنت الاستسلام"
فيك " حسام تنرفز من اسلوب وليد الي ماله صله بريم الي تكون بنت اخته من الام ومن عايلة ثانية عمره 26سنة يشتغل بشركة منصب حلوو شاب حليوة وذكي وعقلاني درجة اولى"

شيماء واقفة مصدومة: اوكي شوي واشتوعبت طالعت مكان الوليد الي كان واقف ومبين عليه الصدمة راحت لعنده بسرعة : هي انت ايش سويت
الوليد: وانا ايش عرفني انه خالها حسام وانتي هي احترمي نفسك انا خالك ولانسيتي ويالله قدامي
وقف تقدمهم: وليدووه وينك اختفيت تعال ابوريك حمود اذا شفته موعارفه هههههههههههه
وليد طالع فيه: خويلد موناقصك انا جاب اخوك وحاسب نحن نتظرك برا
شيماء: وانا ماحاسبت
وليد طالعها بعصبية: متى ماخلصتي انتي وياه تعالوا
شيماء: اوكي بس الله يخليك اذا شفت السايق قوله يروح
وليد: تدرين ارجعي معاه احسن عطيتك وجه "وراح وخلاهم"
خالد موفاهم شيء: ايش فيه هذا تجنن
شيماء وهي تطالع مكان مارطلع منه الوليد وقالت بهدوء قالت وهي مجروحة: ليش مافي ثقة فينا ليش الظلم والتسرع ليش تجرحونا ليش وبعدين تندمون ليش
خالد: ايش السالفة بنت العم ايش صار وعن مين تتكلمين
شيماء طالعت فيه وعيونها تلمع بحزن: انتم الهيثم والوليد وانت كلكم كلكم ليييش هاا
خالد الي فهم عليها بس مافهم ايش دخل الهيثم والوليد بس قال بجواب لحالته: لانه نحب والي يحب يغار طالعها وجت عيونه بعيونها غرقت ببحر عيونه
وقطع لغة عيونهم : حالد وين لحت
خالد: ههههههه اسف حبيبي يالله نحاسب وبالبيت نجربهم بس اول نروح لسارا صح
محمد: ونعتيها هديه
خالد بابتسامة : ايوا ونعطيها الهدية
محمد: سيما ديتي
شيماء بحياء: ايوا جيت جبتلي هدية
محمد: لا دبت لسارا بس
خالد: وش تريدي بهديته ماتنفع هدية اخوه
شيماء: لا وتقدمت للكاشير " مسوية معصبة"
خالد: ههههههههههه يالله حمود نحاسب لايذبحنا وليد
محمد: تيب
وحاسبوا وطلعوا وكان الوليد يسوق وهو ساكت ومبين انه موطبيعي ومافي صوت بالسيارة الا صوت خالد ومحمد اخوه وتعليقاتهم >>> عاد محمد يشبه لخالد فخالد يريده مثله هههههههههه



************************************************** ******
للحين محد يعرف ان سارا قامت بتكون مفاجئة لهم

بالمستشفى

بتعب وصوت مبحوح: حبيبي خلاص مابي تعبت اصلا ايش صار ليش انا هنا اريد اطلع وين امي وين
الهيثم بلع ريقه ومسح على شعرهاويقاطعها: هشش خلاص حبيبتي هذي كفاية اليوم
سارا: موبس لليوم اريد اطلع ارجووك انا مافيني شيء صح اصلا كيف جيت لهنا وين زياد راح
الهيثم:راح يبشر الي بالبيت لان امي عند امك ومايردون على التلفونات
" زياد صح راح بهدف يبشر امهاته بس هدفه الثاني يخلي للهيثم وسارا وقت بروحهم قبل مايجي احد وهذا احسن وقت"
سارا: هيثم
الهيثم: امري حبيبتي تحسين بشيء
سارا: احس فيني شيء غريب مدري ايش واحس قلبي
الهيثم: سلامتك حبيبتي انتي محتاجة لراحة ارتاحي والفحوصات بتطمنا ان شالله
سارا: هيثم انت ماخليتني صح
الهيثم ويضمها: صح انا مستحيل اخليك اتخلى عن روحي ولا اخليك
سارا : لاتخليني ارجووك
الهيثم: والله مو مخليك حتى ربي ياخذ روحي مني
سارا: بعيد الشر عنك لاتقول هالكلام اموت بعدك انا
الهيثم: سارا انتي مسامحتني
سارا: اكيد اسامحك عادي قلبو انت ماسويت شيء وانا قلتها لك
الهيثم ويضمها: احبك والله احبك يااااااه ياسارا اشتقتلك كثير وكنت خايف اكون فقدش ماتدرين ايش كثر فرحتيني
سارا: لهدرجة ليش من متى وانا هنا
الهيثم: شهرين وشويات
سارا فتحت عيونها: بالله وللحين انا هنا
الهيثم: مصدومة لانك نايمة كل هالوقت ولا لانك بالمستشفى كل هالوقت
سارا: الاثنين "وغمضت عيونها بتعب"
الهيثم: ارتاحي " على انه يريد يستغل كل الوقت معها مايريدها تغيب لحظة"
سارا ومغمضة العيون: هيموو انا ما اذك
وقطع حوارهم دخول الوليد وخالد وحمود وشيماء
الوليد: حمود روح لاخوك وازعجه وخليك مني انا
شيماء: ايوة غلط واستعجل وبعدين تعال عصب علينا
الوليد: شيماااء
الهيثم: اصص بسم الله ايش صار فيكم انتم
سارا بابتسامه: اشوف الناس نسوني
الكل تصنم مصدومين مو مصدقين
الهيثم: ايش فيكم سكتوا وين لسناتكم
شيماء وتبكي: صدق صدق الي اشوفه
سارا تهز راسها وماحست الا بشيماء تنط فيها تسلم عليها منسية وجود خالد والي جابوه مو مصدقه الي تشوفه والفرحة نستها كل شيء
شيماء: واخيرا الف الحمدلله على السلامة اهئ اهئ هههههه اهئ وحشتينا والله اهئ لاتعيدينها والله نحن بدونش مانسوا يالبقرة اهئ هههههههههه
الهيثم: ههههههههه بعدي بعدي لاتذبحينها
خالد ويقرب عشان يسلم علها: ممكن يابنت العم توسعين لنا
وماشاف الا اخوه ناط على سارا من الفرحة ويضمها لدرجة انها اختنقت
سارا: كح كح فدس حمود حبيبي
محمد: احيرا دمتي ماتسبعين نوم
الكل: هههههههههههههههه
خالد وقرب وبعد اخوه وشيماء بعدت من زمان من بعد كلامه : الحمدلله على السلامة ياعمري خوفتينا تو الحين رجعت الروح لنا يالغلا
سارا: فديتكم
الهيثم: لاكذا انا اغااار
الوليد: بعد انت وياه خلوني اسلم على الاميرة النائمة
سارا: هههههههه لودي
وليد: ياعمر لودي انتي كيفك تحسين بايش شيء يعورك
سارا: لا الحمدلله بس اريد اقوم واحس رجولي ثقال
الهيثم: لانك من شهريم مو محركاتهم يبغالك شوي شوي عليهم
سارا : والله للحين مو مصدقتكم زوقالت بعصبية: اصلا انتم ماقلتوا ايش صار لي وايش فيني اني ومتى رجعنا من اااااي
الهيثم: بسم الله اهدي مو زين الانفعال لش اهدي وكل شيء بتعرفينه
خالد والوليد وشيماء طالعوا بالهيثم يعني اهي للحين موعارفة شيء وانها سقطت هز راسه بلا
سارا وتغمض عيونها لانها تعبت
محمد: تارا لاتنامين
خاد: اشش حمودي خليها تنام شوي لانها تعبانة
محمد: ومتى بدوم
خالد بابتسامة : بعد شوي
وسمعوا دق على الباب قامت شيماء تشوف مين وكانت ريم وريماس ومعاهم حسام الي قال منتظرهم برا
دخلوا وسلموا
شيماء: اقول هيثم اطلع سلم على حسام خالهم وخذ الشباب معك
الهيثم: لا حسام عندنا ان شالله الحين قايمين .
قام واخذ معه خالد والوليد الي مستحي ومتندم على الحركة السريعة الي سواها
الهيثم رجع بس دخل راسه: ها هالله الله فيها لاتخلوها تتفاعل يالله سلام
ريم: ايش فيه اخوش مروق ويخربط من كثر حبه لها الله يقومها
سارا وهي مغمضة: امين ياارب
ريم وريماس طالعوا ببعض وطالعوا بشيماء يعني هو صح نحن سمعناها شيماء هزت لهم راسها بابتسامة وصارخوا الثنتين بفرحة وراحوا يسلمون عليها

برا الغرفة
الهيثم: ياحي الله بحسووم وينك يارجال ماتنشاف
حسام يبتسم: والله موجود انت الي ماتقابل الاحد بس والله معذور
الهيثم: اكيد تذكر وليد خالي وخالد ولد عمي
حسام يطالع بوليد : كيفكم شباب وهو يبتسم لوليد
الوليد سلم عليه ومعصب منه ومفتشل
خالد: ياهلا والله انت الواحد ينسي شكلك من سنة لسنة نشوفك
حسام: هههههههههههه اما انت محد ينسي شكلك
خالد بثقة: اكيد اكيد
الهيثم: صدق نفسه الحين
حسام: وانت الوليد اخبارك
الوليد: الحمدلله تمام
حسام يبتسم بتنغيزات
ولما سمعوا صوت البنات يعلي
الهيثم: بيجننوا بزوجتي هذولا والله مو بايعها بعد ماقامت ودق الباب ودخل : اصص ولا اطردكم زعجتوا المريضة خلوها ترتاح يالله
شيماء: هيثم كأنك صدقت الدور
ابتسمت سارا: حبيبي خلاص هي مستشفى وماتريد اقابل احد والله اهرب
الهيثم: لالالا خلاص ارتاحي وسولفوا
شوي الا وجاء ابوخالد واخوانه وحريمهم وابوليث وكل العايلة بعد مابشرهم زياد

**************************************************
باقي العمة الي تاخرت شوي لانهم للحين ببيت عم عيالها اخو ابو فراس ومايدرون بشيء للحين
منال: لمووس وين سرحانة
لميس تتنهد: ولاشيء انتي الي ساكتة
منال: انا الي ساكتة انا لي ساعة اكلمك وانتي سرحانة
لميس: ولاشيء
رهف: تعالوا نطلع للحوش شوي
منال: والله فكرة حلوة بس انتظروا اعتقد محمد بعد شوي بيدخل يسلم
لميس ويرجف جسمها: لالا تعالوا الحين نطلع احسن
رهف: هههههههه البنت استحت
منال: هههههههه لميس كثري منها بس ههههههههه
لميس طالعتها نظرة عتب وندم وحزن والم نظرة تحكي الكثير قامت وطلعت برا بسرعة
منال بحزن: ماقصدي والله
رهف: خمس دقايق ولحقها وكلميها وبعدين بلحقكن وحصل خير ماصار شيء
منال: ان شالله

طلعت لميس للحوش وهي من داخل نار تحس مافي لندمها غفران مافي للي سواته تكفير تحس نار بقلبها ندمها والاحساس بالذنب كل يوم يقتلها حست بحركة وراها طالعت شافت محمد اسودت الدنيا واهي تشوفه يحاول يمشي ويقرب لعندها ماتريد تكلمه تحس نفسها صغيرة عنده يعرف كل سواياها
محمد: منال احد هنا
لميس: فكرت تقوم وتتخبأ منه بس ماحست الا وهو واقف جنبها
محمد: مين هنا ماتتكلم
لميس بتردد: اا انا
محمد: مين
لميس: لمـ ـيـس
محمد: ياهلا بنت العم مابتتحمدي لي بالسلامة
لميس: الحمدلله على سلامتك وجعل ربي يرجع لك بصرك
محمد بابتسامة :امين تدرين زين لاقيتك عشان اكلمك لوحدنا بدون أي ضغوطات
لميس وتبلع ريقها: تفضل بس بسرعة اخاف احد يشوفنا
محمد: لميس انتي موافقة علي وانا كذا
لميس سكتت فاجأها سؤاله
محمد: ردي
لميس: جوابي للحين انا عليه
محمد: لميس انتي راضية فيني لاني عرفت الي سويتيه نحن خطوبتنا كانت عناد بالاول وانتي رافضة كنتي ايش الي غيرك
لميس: انا كلي تغيرت يامحمد كل تفكيري تغير انا صحيت من غيبوبة ظلام
محمد: يعني موافقتش مالها أي دخل باي شيء سويتيه
لميس: لا واخذت نفس: محمد اذا انت مو شايفني مناسبة لك قول من الحين عادي والله لو انسحبت لاتقول انت وانت انت مافيك شيء
محمد انصدم على باله انها عارفه " على فكرة محد يدري عنه الا سالم اخوه وناحمد ونحن بس "
ا لميس وتكمل بحزن: انت موناقص انت ماسويت الي انا سويته انت كامل يامحمد والكمال لله محمد انا الي ما اناسبك انا انسانة ما يناسبني الا تنكيسة راسي ونزلت راسها وصارت تبكي بقوة محمد شفت ايش سويت انا عرفت بنتايج فعايلي اريد الله يغفر لي اريد سارا تاسمحني اريدك انت تسامحني اريد رهف امي ابوي الكل يسامحني وغطت وجهها وصارت تبكي
نزل لمستواها وبعد ايدها ورفع راسها باصابعه وتامل عيونها وهي سرحت بعيونه
محمد بهدوء: هذا المكتوب والمقدر ولاتبكين دموعك غاليه كفاية وان شالله ربي بيغفر لك واذا الله يغفر الذنوب ماتريدينا نحن نسامحك
لميس: بس انا
محمد يسكتها: لا انت ولا انت يالله قومي وروحي عند الشعب
لميس هزت راسها بالموافقة شوي الا وتستوعب شيء فتحت عيونها وطالعاته كان قد وقف
محمد: ههههههههههههه يس رجعلي بصري الحمدلله
لميس شهقت بفرح : مبروووووووووووووووووووووك
محمد: ههههههههه لهدرجة كنتي خايفة تتزوجين اعمى
لميس: لااا بس واستحت من تسرعها وركضت لداخل وشافت منال تنتظرها عند البوابة الي لما كانت بتطلع تذكرت طلب محمد اذا لميس انفردت لوحدها تخبره وهذي اهي خبراته .
قرصتها منال وضحكوا الثنتين ولما دخلوا سمعت امها تكلم بالفون وتبارك وفرحانة سكرت من هنا وبشرتهم بقومة سارا وبسرعة توجهوا للمستشفى بفرحة
ومحمد راح لاحمد الي كان موجود وماعرف الي صار
************************************************** ********

الكل مجتمع ومسوين ربشة وسوالف وضحك وتعليقات
ابوخالد: بهالمناسبة اول ماتطلعين لك عزيمة اعزم صلالة كلها
سارا: ههههههههه تسلم يبه
زياد: صلالة كلها لنا الله عزمتوا عيال عمكم بس
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو الهيثم: وبعد عزيمته عزيمتي كم سارا عندنا نحن
ابوجهاد: وانا عمها وبعدكم
خالد: بس بس ونحن مسويلها وحدة بعدكم بس الحساب جماعة على ابوي وعمامي
ابوخالد: وتكون انتم مسويناها
خالد: ايش نسوي دامنا ناخذ مصروفنا منكم
الكل: هههههههههههههههههههه
سارا: الا وين امي ليش ماجت معكم ولا فيها شيء ها
الكل طالع ببعض بصدمة

************************************************

هشام خلاصكفاية الي تسويه بعمرك
هشام: انا انا السبب انا ياعمر انا السبب انا الي ضيعت صديق عمري انا الي تعرضت بعرض الناس وتسببت بعذاب انسانة كنت معجب فيها تسببت بعذابها عذبت مازن وشككته ليش ماكنت اسمع نصايحكم من زمان ليش خليت بنت عمتهم الكلبة تضحك علي ليش ليش
عمر: استغفر ربك ياهشام مايفيد هالكلام كله الحين المهم نحن عيال اليوم ولازم ننسى الي سوينا ونتوب لله هو الغفور الرحيم وادعي للبنت تقوم بالسلامة وخلينا نسافر ناخذ لنا عمره أيش رايك
هشام: ايوة عمرة صح عمرة محتاج لمثل هالسفرة
عمر: خلاص بحجز لنا بكرا ان شالله
هشام : ان شالله تسلم عمر انت اخو ماجاباته امي ولا ابوي والله بدونك معرف ايش اسوي
عمر: ولو مابينا هالكلام بس احسن وانت ساكت يالله انطم
هشام: هههههه ان شالله

************************************************** ************

نورة كيف صحتها ؟
نورة: الحمدلله مثل ما اهي ماشي جديد بفكر اتصل بشيماء عشان نروح نزورها دامنا جالسين اسبوع هنا توديني جسوم
جاسم: اوديش واسلم على الشباب اذا كانوا موجودين يالله بسرعة انا بقول لاحمد وانتي قولي لاختك وبنات خالتك
نورة: تمام ان شالله الحين اقولهم واتصل على شيماء واشوفهم وين
جاسم : اوكي وواذا قامت عنودة بخليها تجي عندك تلبسيها اوكي
نورة: اوكي تمام كم عنودة عندنا
جاسم: وحدة وياويلك ماتدلعيها
نورة: ههههههههههه ان شالله والله هريتها وبتخربها بدلعك
جاسم: ماعليش منها خليش بنفسك
نورة: لنا الله وراحت بسرعة لنات خالتها تقولهم وتتصل بشيماء الي قالت لها ان سارا قامت وان الكل عندها وفرحت كثير هذا اول يوم من جوء عشام يزوروا سارا ويواسون اهلها وبنفس الوقت يثبتون لاحمد بشكل رسمي ويحددون موعد لعرسه وهذا احلى خبر بلغت الكل وقال جاسم الزيارة تكون بكرا لازم لاهلها اليوم الانفراد بهاليوم والكل ايده بهذ الاقتراح

************************************************** ********

************************************************** ********

: ملااااااااااااااك ملاااااااااااااااااك
ملاك: خير خير ايش صار احمد الله يهديك فجرت البيت
احمد: يالله بشارتك
ملاك: على ايش ياحسرة انت وجهك
احمد: افاااا وهذا انا الي قلت ببشرك باحلى بشارة
ملاك: لك على قد بشارتك
احمد بابتسامة كبيرة: سارا قامت
ملاك:...............
احمد: ملاكوه اقولك سااااارا قااااااااااااااااااااااااااامت
ملاك: كذا احلف
احمد: هههههههههه والله قامت والله توني كنت عند محمد وكان فراس موجود لما بلغوه اهله ان سارا قامت وراحوا للمستشفى يزرورنها وما حس الا ملاك ناطه فيه وتبوسه من الفرحة
ملاك: لاك احلى بشارة والله والله تستاهل احبك حمود احبك موووت والله
احمد: ههههههههههههه مو للله
ام احمد طلعت على اصواتهم: خير خير ايش صار
ملاك وتروح تضم امها وهي تبكي: يمه سارا قامت سارا فامت يمه
ام احمد بفرح: الحمدلله الحمدلله يااارب ماخيب رجانا الحمدلله
ملاك: يمه اريد اروح اريد اروح
ام احمد: لا اليوم بس كلميها بكرا نروح لها اليم اكيد الكل عندها عيب
ملاك:والله حرام اشتقتلها:
احمد: اصبري لبكرا ومن الصبح اوديش
ملاك: فديتك والله خلاص بنام من الحين وطارت لغرفتها
ام احمد واحمد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

_____________________________________________
(الجــــــــــــ الثــامــن والثلاثون ـــــــــــزء)

< الفصل الاول >


الكل رجع للبيت بعد ماتطمنوا على سارا الي نامت على نهاية تواجدهم مابقى الا خالد وزياد واكيد الهيثم الي خلاهم لوحدهم وراح يشوف المرضى وبيرجع
خالد: زياد انت حسيت بالي حسيته
زياد: تقصد انها
خالد: ايوة
زياد يهز راسه
خالد: لازم نكلم الهيثم والدكتور ونعرف السالفة هو محد دخل عليها بعد الفحوصات صح
زياد: صح لان الفحوصات تعبتها وانت تعرف اختك وعنادها وخفنا لاتتفاعل فالهيثم كشفلها وسكتت وهو بيشرف على حالتها مع الدكتور المختص
: خالد زياد وين الناس
خالد بابتسامة حنونة: صح النوم
زياد: راحوا لما نمتي بكرا الصبح بطبوا عليك لاتكتالي"لاتهتمي, ماعليكي" افتكيتي منا كل هالمدة خلاص مافي فكة الحين
سارا: هههههه كح كح ههههههه كح
خالد: بس ارتاحي واهدي انتي اهم شيء راحتك
سارا: تيب اقول هههه شفتوا حماس عمتي وكيف بكت ولميس بنتها تصدقون ماتوقعت اني غالية عندهم لهدرجة هم بالذات خاصة لموس
خالد: الكل يحبك بس لكل واحد طريقة وامكن اهي حست كيف كانت قاسية عليك شوي
زياد: ويمكن حاسين بالذنب لشيء سوه او خايفين من نتايج افعالهم من الحقد والغيرة
سارا: اممم مدري تيب المهم ماقلتولي للحين انا ليش هنا ايش صار تعبت من هالسؤال ومحد يرد علي ووين امي ليش ماجت فيها شيء اهي طمنوني قلبي مو مرتاح من اشكالكم
خالد: سارا انتي الحين نامي وارتاحي
سارا: ماااريد انام ولا ارتاح انا مافيني شيء ويـــــــــن امي ليش ماجت ها ليش كل ما اسأل محد يجاوبني واشكالكم تتغير هاا وينها زيود قولي وينها الله يخليكم جاوبوني امي لايمكن تخليني وماتجي تزورني والكل جاء
زياد: ياحبيبتي انتي اهدي الحين ومحد فيه شيء
سارا: خلاص اريد اطلع من هنا طلعوني طلعوني انا مافيني شيء مــــ ـــ ـــافـ ــيـ ـني شـ ـيء زيـ ـاد خلوود لا لا لاطـالـ ــعونـ وصارت تتنفس بقوة
خالد: سارا سارا اهدي اهدي زياد روح شوف الدكتور وشوف اخووك بسرعة
زياد ركض ينادي على احد وخالد يكبس جهاز ينادي على الممرضة
جت الممرضة مع الهيثم الي جلس يهدي فيها وعطاها ابرة مهدئة بصعوبه ونامت
الهيثم: ايش صار
خالد: نحن الي بنسألك سارا ايش فيها نحن يالله للحين موقايلن لها الي صار وانها مسقطة ولدها الي ماتدري عنه بس الي اريد اعرفه اهي ماتتذكر الي صار وكل شوي تسأل عن امي الله يرحمها هيثم اختي صار لعقلها شيء
زياد: هيثم طمنا الله يخليك
الهيثم: للحين عندنا شك محتاج اسألها كم سؤال ونتأكد
زياد: شك بأيش؟
الهيثم: انا قلت لعمي ولابوي انه شكنا ان سارا ذاكرتها متوقفة عند فترة زمنية معينة مدري متى بس الي احس فيه انه قبل لاحبوبتي الله يرحمها تموت عشان كذا تسأل عنها وهذا الشيء بسبب رفض عقلها الباطني للاحداث الي صارت بهذي الفترة الزمنية ولانها ماعدتها نفسيا كانت كابته داخليا فهمتوا
خالد: يعني الحين في اشياء ماتتذكرها طيب اهي كل شوي تسال وتعصب وهذا الي صار الحين اخاف لو نقولها عن امي وعن تسقيطها بتتعب اكثر
الهيثم بحزن: الانفعال خطر لها قلبها مايستحمل أي انفعال واخذ نفس سارا محتاجة لعملية بـ بالقلب
خالد وزياد: ايــش
الهيثم: انا رسلت اوراقها لدكتور بالمانيا اعرفه وبكرا بيرد علي بكل التفاصيل المحتاجينها ومتى يريد العملية
خالد بهمس حزين: ابوي عرف
الهيثم: ايوة قبل لايطلع مر علي اهو وابوي وعمي وخبرتهم بكل شيء عمي قال لازم نبلغها بكل شيء سارا عاقل وبتتفهم بعقلانيه والي كاتبه ربي هوبيصير
زياد: عاقل وعاقل والعاقل ماله قلب هذا اهو تعب من العقل صح تقولوا انها طايشة بحركاتها وطفلة بس بأي مشكلة تقولوا اهي عاقل كانت عاقل بالاشياء والمواضيع الجدية منها زواجها قالوا لها انتي عاقل والزواج حل تزوجت على الي اهي فيه وهذا النتيجة على ان الدكاترة قالوا لازم نعرضها لدكتور نفسي لازم تعدي نفسيا وجسميا الي صار قالوا سارا عاقل مومجنونة سارا ظاهريا كانت تبين انها قوية وانها عدت كل ازمة عشانا عشان لاتكون حمل ثقيل بس لا سارا كانت تتظاهر وتسكت والدليل الحال الي وصلتوه انتم والي اهي فيه
خالد جالس منزل راسه وايدينه على راسه
الهيثم مومستوعب شي: زياد ايش تقصد مافهمت؟
زياد: هيثم تعرف ليش سارا كانت تنفر منك ليش تحسها مرات موطبيعية ليش تعرضت للانهيار اكثر من مرة ليش تعبها زايد ليش سارا ماكملت دراستها يالهيثم سارا تعرضت لمحاولة اعتداء
الهيثم بصدمة:ايش انت مجنون خالد ليش ساكت تكلم
خالد طالعه نظرة كسيرة تأكد كلام زياد وهز راسه
زياد: ايش يقول هذا هو الواقع هيثم هذا سبب نفور سارا منك لانها ماعدت صدمتها اهي ماكانت تنفر منك لشخصك لا لان هذا موبيدها سارا ببداية الحادثه ماتطيق احد تخاف من كل رجال وياويله الي يقرب منها والكوابيس ماتخليها لدرجة صار عندها أرق وتنام بالمنومات والمهدئات
خالد:ليش ماسألتها عن السبب ما استغربت سارا باول الحادثة كانت انطوائية شوي ويالله حاولنا معها حتى تأقلمت شوي وارتاحت وسفرناها لعندكم بس في اشياء ماعدتها انت اكيد لاحظت ماسألتها حتى لما تسألنا شيء ماكنت تصر بسؤالك وكنا بسهولة نتوهك وهذا مومنا من ابوي وعمي طالبين مانقولك لان سارا مافيها شي خاصة ان المعتدي ما أغت بلع ريقه ما أغتصبها الحمدلله
الهيثم مصدوم كان رايح جاي من القهر: كل هذا وأنا مدري تعرفون وين وصلنا هالشيء ااااه الله يسامحكم الله يسامحكم
زياد: انا وخالد بعد مارجعتوا من شهر العسل اقتنعنا انه كان تفكيرهم صح وانت لاشكيت ولاسألت ولا اهي ومشكلتكم توقعتها من طيشك مومن مشكلة على بالنا قد انحلت وانتهت وجت عليها امور ومن بينها غيرة وحقد بعض الناس
الهيثم:مين الحقير الي تجرأ وحاول يعتدي عليها
خالد:ماعرفناه للحين وسارا ماتتذكر شكله بس تتعب من الذكرى فخلينا الموضوع على الشرطة والكلية
الهيثم: اخ لو امسكه والله مايفلت من ايدي ومو منتظرهم يطلعوه انا بطلعه
زياد:لاتسوي شي لوحدك بعدين نحن متصلين معهم واحمد يقول انهم شبه مراقبين واحد بس تعرف ظروف احمد وظروفنا الاخيرة
الهيثم:أحمد عارف وأنا لا احمد دايم عارف كل شيء عنها وانا لا
خالد: هيثم احمد نعتبره واحد منا وسارا مثل ملاك اخته وهو بيحافظ على سرية الموضوع وبيبحث عن الحقير احسن لاتنسى وظيفته
زياد:اذا بيدك شي وريني شطارتك ببعض الناس ولا خليهم علي
الهيثم بهدوء:ممكن تخلونا لوحدنا
زياد: ان شالله
طلعوا وخلوه لوحده زياد شايل هم اخوه واخته موجعين قلبه بحاله وخالد يتمنى يعرف الحقير ويذبحه ذبح شايل هم اخته وولد عمه
زياد:تعتقد بتعديها
خالد بحزن ان شالله الله كريم
الهيثم بعد ماطلعوا يحس الدنيا ضيقة مخنوق مر بخيالة لحظات سارا الي نصها مايفهمها والي يشك والي يستغرب منها والحين كل شيء وضح وربط كل شيء ببعضه ووضحة الصورة لوكان عارف بكل شي من اول كان اشياء كثير تغيرت هو مايقول انه مو غلطان ويحط كل شيء بالمشكله بس كل شيء اختلط وكبرت المشاكل وهو لو يدري كان راعى سارا تاملها بحزن ومسح على رأسها بحب : اااه ياقلبو ياكل دنيتي انتي كم ظلمتك انا وظلمتك الدنيا زاد ضيقه وقام بسرعة وطلع برا

************************************************** **************
: منال قامت والله قامت والحمدلله بخير وشكلها مرتاح وموزعلان من احد لا وعلاقتها مع الهيثم زينة يعني مازعلوا من بعض ماكانوا متزاعلين يعني هشام ماسوا لهم شيء ما أثر عليهم الحمدلله الحمدلله
منال: هههههههه دووم يارب الفرحة من زمان ماشفتك كذا
لميس: والله مرتاحة وفرحانة انها رجعت بالسلامة وانها بخير وربي يعوضها بالي راح ويعطيها الصحة والعافية ويوفقها
منال بفرح: الحمدلله الحمدلله يااارب فرحتيني والله يهدينا يااارب اللحمدلله على كل حال
لميس : الحمدلله بس
منال: بس ايش
لميس: احس بقلبي ضيق اريد اقولها بكل شيء اريد اسمع مسامحتك من لسانها وقتها برتاااح وبيرتاح ضميري
منال: ان شالله يرتاح بس لاتقولي لها الحين حتى تطلع من المستشفى وتطمنين عليها
لميس: ان شالله تدرين اليوم زياد كان يطالعني نظرات مافهمتها بس ما ارتحت لها
منال باستغراب: كيف
لميس: احسه مستهزأ فيني لما كنت ببكي وفرحانة حسيته يعرف شيء مدري مدري بس ما ارتحت
منال: تعوذي من ابليس وشيلي هالافكار ما اظن يعرف شيء خلي الوسواس وتعوذي من ابليس
لميس: ان شالله ياارب وأعوذ بالله منك يا ابليس
منال: بكرا تعالي عندنا نتفق ايش نسوي لعزيمة محمد تعرفين بتكون كبيرة بسلامته
لميس: معرف بس ما اظن تعالي انتي من زمان ماجيتي وبعدين انا مقدر اجي عندكم كل شوي عيب
منال: هههههههههههههههههه ياحلو العيب بس مقدر على الي يعرفون العيب
لميس: مااااااااااااالت عليش
منال: هههههههههههههههههههههههه لحظة لميس "وتكلم الي عندها" خير سلوم ايش تريد
سالم: سلوم بعينش يالي ماتستحين انتي وجهك الي تقولي داعمته شاحنة
منال فاتحة عيونها وساكتة
لميس الي سمعهت كلامه ماتت ضحك : ههههههههههههه ماكذب يسلم راسه سلوم
منال تكلمها: بخبر محمد عليش " وتكلم سالم" وانت هي ايش صار خير
سالم: وين اهل البيت
منال: امي راحت عند خالتي فاطمة وابوي طالع رحلة مع اصحابه ومحمد جاله احمد وطلعوا وانت توك جيت وانا اكلم لميس بي خلصنا
سالم بتوتر: قولي قسم
منال: قسم ههههههههه سالم ايش فيك في شيء صار ولا وراك شيء شكلك موطبيعي
سالم: امممم سكري من لميس
منال: لاياشيخ داخل علي كذا وسكري من لميس وبعدين بتطلع وبتخليني
سالم: اف اصلا انا الغلطان الي كنت بكلمك باي وطلع معصب
منال وترجع للميس: ههههههههههه قسم بالله مضيع عقله هذا
لميس: ايش فيه
منال: معرف بس شكله وراه شيء شكله مسوي مصيبه من مصايبه
لميس: وهذا مايعقل هههههههههه
منال: يعني فراس اخوش الي عقل
لميس: ههههههههههه هذا خلاص غسلنا اييدنا منه واولنا رودي هههههههههههههههه
منال: هههههههه هذول من زمان توم جيري للحين على حالهم
لميس: واكثر اقول انا بسكر الحين امي تناديني
منال: اوكي تشاو
لميس: تشاو

************************************************** *************
محمد ياهووو وين رحت
محمد: معك معك وين باروح يعني
احمد: مدري عنك اقولك بالقضية وانت عقلك مو معي بالمرة
محمد: انت مو تقول بنراقبهم اسبوع وبنشوف وين تخطيطاتهم بتروح ايش تريدني اقول
احمد: اقول محيميد ايش فيك
محمد: انت عارف ان زوجة الهيثم قامت بالسلامة
احمد: الحمدلله والشكر مو كأني كنت عندكم لما فراس امه قالت له وقال لنا
محمد: بغيت اسألك الهيثم ماسألك عن شيء ولاجاب
احمد: الهيثم يعرف بكل شيء
محمد: عااااارف
احمد: ايوة وهشام قاله عن بنت عمك
محمد: يعني عرف كل السالفة
احمد: ايوة كل السالفة وهو طالب مني اجابله معلومات عن هشام وقلتله انه مسافر
محمد: وين مسافر
احمد: راح يعتمر ويتوب لربه
محمد: الله يهدي الكل والله اني اريد اعتمر واشكر ربي على النعمة الي رجعها لي
احمد: انزين ايش رايك برمضان نروح
محمد: والله جبتها بس تعال انت متى تتزوج
احمد: عادني مو الحين احس اني مو مستقر ذاتيا
محمد: لمتى
احمد: لاتنسى ان اخوها الله يرحمه ماكمل السنة للحين
محمد: الله كريم
احمد: امين قوم قوم نتعشى وبعدها نروح لشباب
محمد: اوكي مدري سلوم من اول يتصل وانا توني انتبه مخليه صامت
احمد: خير ان شالله اتصل عليه وشوفه ايش فيه
محمد: ان شالله ياحميدون
احمد: هههه وانا اقول ليش سكت
محمد:كنت مشغول البال ولاكان علمتك مين محيمد
احمد:ههه ان شالله مرة ثانية
************************************************** *************

رودينا رودينا يالسقعة يا ام عقل مسكر يام لسانين
رودينا بعصبيه: خــــــــــــــــــــــــير ريانوه بعد عني
ريان: خير الاخت معصبه
رودينا: انتي شايفني متحمسة مع الفلم وانت مثل الذبابة المزعجة روووووح عني بعدين تعال انت وازعاجك
ريان: قومي شوفي ريناد تبكي من اول وامي نايمة وانتي من جيتي من المستشفى وانتي على التلفزيون روحي لاختك
رودينا: ماناقصني الا هذي رووح رووح
ريان: ماتستحين انتي امي تعبانة ويالله نامت والبنت بتبكي ساعدي امي والفلم مو قد شفتيه اكثر من مرة
رودينا: لاماشفته روح الحين بعد شوي بعد شوي يكون خلص روح انت سكتها ولاعطيها لأياد
ريان: اياد عنده فراس بيلعبون بلستيشن
رودينا بخبث ابتسمت: خلاص عطيها فراس الله يخليك خليها تجننه شوي وانت وأياد طلعوا بسرعة من عنده وبنحط كميرة الفيديو نشوفه ايش بيسوي ههههه ارجوك وافق
ريان: بسم الله منش بثانية نست الفلم وبدت بالتخطيط على المسكين
رودينا: اصلا قد شفته ثلاث مرات وانت عارف ومالمسكين غيري
ريان: قد قلتلك يالكذابة وتقول مسكينة يويو
رودينا: الحين بتسوي الي قلتلك عليه ولا لا
ريان بابتسامة: افاا عليك بس
رودينا: يابعدي والله فديتك
ريان: مو لله بس ها بشرط
رودينا بتأفف: ايش
ريان: تعزميني وتسويلي الي اريده بالمطبخ
رودينا: تامر امر " وبقلبها باحلامك "
ريان : يالله روحي جابيها
رودينا: ثواني
راحت بسرعة لغرفة امها وهي فرحانة شافت ريناد الي بتناغي وتسولف شالتها بسرعة ونزلت تعطيها لريان الي اتصل بأياد يطلع وعطاه الكميرا يحطها بدون لاينتبه فراس وطلع رودينا عطت ريان ريناد ودخل فيها لفراس
فراس: هههههههههههههههه مولايق عليك يالبيبي ستر
ريان: ههههههه شفت ايش صار بس ها بتساعدني يابرذر بيبي ستر
فراس: لالالا هههههههه مشكور ما افهم بهالامور
ريان : شلها شوي بس بروح اقول لشغالة تجاب شيء ناكله ماجعت
فراس: لاعادي تبت اكل عندكم
ريان: ههههههههههه لو حلفت ماصدقك خاصة من الي بالي بالك
فراس: ههههههههههههه تعال شل هذي بكسرها شكلي معرف للاطفال
ريان: اليوم انت مختار لهل المهمة ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فراس مافهم قصده: ايش تقصد تعال ما اريد اكل شيء سكت هذي
ريناد ماسكتت طول الوقت تبكي وتصارخ هبلت بفراس الي وقف بيدخلها للبيت بس الباب قفلوه عليه وصار يسب بريان واياد ويحاول يسكت ونانات ريناد ومو منتبه للكميرا الي تصور
فراس: بس بس حبيبتي بس بس عسى حنجورش مو لاحد غريب لام لسانين رودينوه شوي سكت وفكر والله شكله هالحركة من تحت راسها ياويلهم خوانك مني ياويلهم سكتي بس بس حبيبتي سكتي سكتي بس

أياد: واله فراس مايعديها بالساهل علينا
رودينا: هههههههههههههههههههههه تستاهلون احد يغدر بصاحبهم ونعم الاصحاب
ريان: شوف النذلة قلبتها علينا
رودينا: والله فراس صديقكم مو صديقي وانتم الانذال ههههههههه
اياد: تعال تعال نروح لفراس قبل مايذبحنا
ريان: هههههههه ان شالله وانتي يالنذلة حسابك بعدين باي
رودينا: هههههههههههههه "شوي تذكرت الكميرة مابيخلوها تشوفه" رياااااااااااااان انت وافقت على الشروط والشروط ماتتنفقذ الا على نهاية الاتفاق
اياد: ايش شرطك
ريان: بتعرف بعدين لاني بقلبها عليها هههههههههههههههه
دخلوا على فراس وشافوه يلعب ويضحك مع ريناد الي شوي وبتنام بحضنه
ريان واياد: ههههههههههههههههههههه
فراس: نعل ابليسكم وين اختفيتوا والله جننتني اعترفوا فكرت اختكم هذي صح والله لاردها لكم
ريان: هههههههههههه لحظة لحظة صلي على النبي بالاول واسمع
ايادوفراس: عليه الصلات والسلام
ريان : اياد ججاب الكميرا
فراس مبقق عيونه: وكميرا والله ما استحيتوا لا وفي وجهي وينها ها
ريان: انت ماتعرف تسكت شوي اسمع شوف انت بهالفيديو بترضي غرور اختي خليها تشوف انك حنون وطيوب امكن تغار حتى من اختها "يريد يرقعها"
فراس يطالع فيه شوي وبذبحه: اقول لاترقع خليها تشوف الفيديو بس انا لكم
اياد: ههههههههههه لاتخاف نحن ناوين عليها بس انت خليك برا الموضوع
فراس: نعم نعم نعم
ريان: وهو الصادق نحن الحين مانعرف مشاعرك لاختي قبل كنا نمشيء بس الحين نشك فيك
اياد: فراس انت ماخليت البنات الي تكلمهم وماصرت تهتم فيهم الا لان في احد شاغلك وهذا الشيء الي صار معي لما حبيت نورة
ريان: بدت سوالف الحب ههههههههه الله يعيني على العشاق
فراس: لاتجمعني معه
ريان: عيني بعينك " ويرقص بحواجبه"
فراس ويضربه بالوسادة: مالت عليك انت واختك وقام بسرعة يطلع برا واياد وريان ميتين ضحك عليه
ريان راح وراه واياد راح يودي ريناد لرودينا وبلحقهم



************************************************** *******************


ملاك متى بتزوري سارا
ملاك بفرحة: بكرا ان شالله انا وامي رايحين
احمد: اوكي شوفوا الوقت وبلغوني بوصلكم
ملاك: ان شالله تامر امر
احمد: ملاك
ملاك وهي تطالع بالتلفزيون: هلا
احمد بتوتر: كيفها لمى
ملاك طالعت فيه متفاجئة "اول مرة بحياته يسأل عن خطيبته لمى لاقبل الخطبة ولابعدها سأل" : الحمدلله تمام اليوم كلمتها وبخير وهم مؤمنين بالي صار والحمدلله على كل حال "قالتها بخنقة "
احمد يمسح على شعر اخته: الله يكملك بعقلك ويثبتك ويقويك ويرزقك بالخير قولي امين
ملاك: امين
احمد:ملاك لاتخلينها كوني معها
ملاك: اكيد احمد لمى بعيوني وانا كل يوم اتصل واسال عنها
احمد: انا ما اقصد لمى
ملاك باستغراب مين انت قبل شوي كنت بتسأل عنها
احمد : خلا ص غيرنا الموضوع انا اقولك عن سارا ملاك صدقيني سارا محتاجتلك بهالوقت كثير انتي عارفة حالتها وقبل والحين ايش صار
ملاك بخوف: احمد انت عارف شيء انا ما اعرفه
احمد بهدوء وجدية: لا بس اعتقد الحين نفسيتها بتكون تعبانة اهي للحين ماتدري ايش فيها
ملاك: كيف يعني
احمد: انا اتصلت بخالد وسالته عن حالها وكذا وقالي انه للحين اهي ماتعرف عن حالتها شيء وانه
ملاك: بشك وانه
احمد: ملاك لاتشيلين ببالك وبكرا انتبهي لها وماتخلين شيء يزعلها اوكي
ملاك: ان شالله بدون لاتقول
احمد: ادري فيش يالله انا طالع انام
ملاك: تصبح على خير
احمد: وانتي من اهله
طلع لغرفته وخلاها تفكر بكلامه وشكها منه ان سارا فيها شيء واستغربت اسلوب احمد وسؤاله عن لمى وبعدين عن سارا قامت تنام عشان تسيل هالافكار وتروح بكرا بسرعة لسارا وتطمن عليها واتصلت بمنار صديقتهن تسولفها وتتفق معها على وقت الزيارة عشان اهي واختها وبنات خالتها يكونوا جاهزات بالوقت على العصر


**************************************************
ام خالد: يارب احفظ بنتي يااارب ياكريم احفظها وثبتها وقويها على اهي فيه ياارب
بوخالد بحزن: خليش معها ماتخليها قويها كوني قوية عشانها
ام خالد وهي تبكي: الله يصبرنا ويقوينا اهي للحين ماتدري بشيء
بوخالد: لا وللحين ماقلنا لها شيء وانا قلتلك بشك الهيثم
ام خالد: ااااااااااه يااارب ياااارب "قامت تتوضأ وتصلي وتدعي لبنتها"
ابوخالد سرح بالبيت ويطالع بولده محمد الي نايم وجلس يتذكر سارا بكل مراحل حياتها نزلت منه دمعة متمردة على شموخه نزلت تعبر عن مشاعره الحزينة مسحها واستغفر ربه وهو مؤمن بقضاء الله وقدره وان شالله ربه كريم وماراح يخيب رجاهم وبتكون سارا بخير وبتعدي وبيطول بعمرها وبيشوفوا

دق دق>> تخيلوا دق الباب مدري طرق طرق خخخخ

بوخالد بصوته القوي: تفضل
دخل خالد ومعه زياد وبيان عليهم الحزن
بوخالد: دريتوا
خالد وزياد يهزون روسهم بايوا
بوخالد: كونوا قوين لها ومابغيتها تعرف بكل شيء
زياد: يبه الله يخليكم راعواها شوي لاتقولوا سارا عاقل وقوية انت عارف سارا ززين
بوخالد بحزن: ياولدي عارف بس ايش تريدني اسوي هاا
خالد: يبه شوي شوي عليها كل شوي نقولها بشيء وكلوا الموضوع علينا نحن والهيثم
بوخالد: ان شالله لكم الموضوع بس عليكم فيها قوها بقوتكم محتاجتلكم أهي الحين كثير صبروها وقوها ونحن بنكون معكم
زياد: خير يبه خير
خالد: نحن من الصبح عندها قبل الزيارة وبنشوف حالتها
بوخالد: الله يقوينا
خالد: امي وين؟
بوخالد: بالحمام " اكرمكم الله " تتوضأ عشان تصلي وتدعي لبنتها
زياد: كيف نفسيتها امي تعبت كثير
بوخالد: الحمدلله الله معانا ياولدي وان شالله كل الامور بتتحسن خلوا ايمانكم بالله كبير وكلنا حول بعض ونقوي بعضنا بعض
خالد: ان شالله يبه يالله نستأذن نحن الحين
بوخالد يهز راسه: انتبه على انفسكم ياعيالي
زياد وخالد: ان شالله يبه " سلموا عليه وطلعوا "

زياد متردد يقول لخالد بلميس ولا لا محتار وأجل القرار لبعدين


************************************************** ***************
ها بنات مرتاحات مع هالجوء
ريماس: وااااجد ياخال مشكور ماقصرت والله جت بوقتها مع فرحتنا تجنن
حسام: وانتي ياااريم
ريم: مشكور ماقصرت وبابتسامة ومثل ماقالت ريماس جت بوقتها
حسام: دووم ياارب الفرحة وان شالله هذي اخر الازمات
ريماس وريم: ان شالله ياارب
حسام: مو مسافرات بكرا صح
ريم: اكييد انا وشيماء قررنا نجلس اسبوع او اسبوعين وبنتصل ببنت تثبت تسجيلينا والاجازة الهيثم بيوفرها لنا
حسام: عاش الواسطات
ريماس: هههههههههههههه نعجبك هم من زمان يتمنون الهيثم يعطيهم اجازة لانه كان مغرق زوجته فيهم
ريم بحزن: مولله كأنت تأجز هذي هي تعبانة وكانت حامل
ريماس: صح بس على قول رودينا كلهم كوم واجازة شهر العسل كووم
حسام: ههههههههههههه شكل رودينا حسداتهم
ريم: لارودينا تموت فيها وقالت هالشيء مزح خاصة هي بالذات لو بغت الاجازة بطلعها منهم بالغصب ههههههههههه
حسام وهذي للحين على حركاتها ماعقلت
ريماس: رودينا مثل سارا مايتغيرون
ريم: حسام انت للحين متذكرها
حسام: ههههههههه تريديني انسي ام الازعاج وبعدين قبل 3 سنوات شايفها وما انسي حركتها لما كان معي كلب وايش سوت
ريم وريماس تذكروا وماتوا ضحك
ريم: ههههههههه الحين انت متذكر رودينا وانت ووليد ماعرفتوا بعض
حسام: انا شكيت فيه وشبهت بس اهو الي معرفني شكل كان في شيء معميه
ريم: ايش
ريماس ببراءة: الغيرة
حسام ابتسم
ريم بتوتر وارتباك: خير ايش غيرته
حسام: ههههههه تقصد غيرة العايلة يعني الرجال الي يغير على حرمة عايلته وعرضها
ريم: اهاا
حسام: هههههههههههههههههههههههههههه وانتي ليش متوترة وهم لها باذنها خاصة ان ريماس منشغلة بفونها : الي على راسه بطحة ههههههههههههههههههههههههه
ريم: خيـــــــــــــــــــر
ريماس: بسم الله ايش فيش
ريم: ولاشيء بس مو كأنه تاخرنا
ريماس: لاااااا
حسام: ههههههههه الا يالله بنلف لفة وبنرجع للبيت ونكمل سوالف هناك
ريماس: افف
حسام: ولايهمك اعوضها مرة ثانية بطلعة احلى ولاتنسون لودروا عني بنات سوسن والله بيذبحوني
ريم: ههههههههه خليهم نحن مبسوطين الحين
ريماس: هههههههههههه مالي شغل فيهم اريد تمشاية مرة ثانية لوحدنا خليني اتنذل شوي خالد مو احسن مني
ريم: هههههههههههههههههههههههههههه
حسام: وش جاب خالد الحين على بالك ها
ريم: انذل واحد بالعايلة ماتعرفه
حسام: الا اعرفه افااا عليش بس اقول افكر لو خطبت المزعجة واتزوجها ويوم العرس احط لها كلاب بالغرفة
ريماس: هههههههههههه والله تهرب منك من اول يوم بعد ماتنادي فراس يشوتهم انت وياهم ههههههههههههه
ريم : حسام ايش سالفتك اليوم على رودينا
ريماس: شكله شافها بالمستشفى
حسام: صح كيف عرفتي بالله ريماس ايش رايش اخطبها مو احسن من سهام انتي ماتحبيها من يومك تسبيها
ريماس: والله صح ياخال وربي رودينا تجنن احسن من سهاموه
ريم: ريماس عيب وانت بلاخرابيط ولعب عيال معك
حسام: ههههههه ريماس ايش فيها اختك مو طبيعة من اول
ريماس: والله مدري فيها وبعدين ريمو نحن نسولف عادي مو خال
حسام: اكيد بس شكل ريم قلبت علينا
ريم: لاقلبت ولاشيء بس سوالف من سوالف غير وبعدين بكرا ريماس تزل هالكلام عند احد وانت الناس بيخطبولك سهام عيب تقول على وحدة ثانية احسن منها حرام
حسام: ولـــــــية قلبتها وبعدين سهام للحين محد خطبها لاني للحين ماوافقت وماتجرين امكن جد اخطب رودينا مافيها شيء وبتصير زوجة خالك ايش رايش
ريماس: يااااااااااي حماس
ريم: ريماسوه هدي وانت من الثقة ان البنت بتوافق عليك
حسام بثقة: وليش ماتوافق ليكون فيني عيب ولاشيء وانا مدري
ريم: لا حشى عليك مافيك شيء ياخال والكل يتمناك ويتمنى مثلك وانا اولهم
ريماس: ما استحت البنت
حسام: ههههههههه اصص خلي اختك تكمل وتمدحني حيح للحين
ريم: حسام انت ماشالله عليك بس مدري انت جاد الحين بكلامك اذا جاد بيترتب على كلامك اشياء
ريماس: انتي تقصدين رودينا وف
ريم: ريماس هذا كلام بينا مو ص
حسام: ايش السالفة
ريم: ولاشيء
حسام: تكلموا يالله
ريماس: ولا شيء بس نحن البنات دايم نعلق ان رودينا لفراس ولد عمتي
حسا باستغراب: ليش يعني
ريم: عادي ومو بس البنات حتى الشباب مرات هالاثنين تحسهم مناسبين لبعض حتى وان كانت الحرب قايمة معاهم طول الوقت واذا كنت جدي ممكن اسأل اذا مو شيء منه ممكن تكون من نصيبك هم للحين صغار
حسام: خلاص انسوا السالفة وانا كنت بضحك معكم بس لاني اريد ابعد سهام عني
ريم: قولهم ماتريدها واحسم الموضوع وبينتهي وخليهم يختارون لك غيرها
حسام: اكييد ويالله وصلنا للبيت
نزلوا من السيارة وهم داخلين للبيت سبقتهم ريماس
خسام: ريم ايش بينش وبين الوليد
ريم متفاجئة من السؤال: هااا
حسام: سمعتيني
ريم: خير حسام جرا لعقلك شيء اليوم من اول بتخرف
حسام: لا ولاشيء بس الموقف الي صار وردت فعلش قبل شوي
ريم تقاطعه: لايروح بالك لبعيد واعتقد انت وريماس جاوبتوا لا تألف قصة
حسام: نشوف اخرتها ايش هههههههههههه بس انتي الي ماتفكري كثير اليوم ولاتشيلي بخاطرك منه معذور "باسها وتقدم عليها ودخل للبيت قبلها وخلاها تفكر بسرحان بكلامه " انتبهت على نفسها ودخلت للبيت ومشاعرها مظطربه ومتوترة

************************************************** **************
: هههههههههههههههههههههههههههههه سالم من جدك انت
سالم: محمد لاتضحك علي هذا وانا قلت بقول لاخوي واشكيله
محمد: انزين اههههههههههههههههههه بس كلامك تحفة ههههههههههههه اصلا
سالم ويقوم من عند اخوه مسوي نفسه زعلان: مالت عليك من اخو هذا عشمي فيك وعلى بالي بتفزع لاخوك ياحيفك ياحيفك
محمد: هههههه لاتقلبها علي ايش تريدني اسوي يعني
سالم بتراجيديا: قولي ارشدني مو انت اخوي الكبير وقدوتي
محمد يلعب الدور: والله ياخوي انت توك صغير وحتى البنت متى ماتخرجت يكون لك الخير
سالم: يعني انت الي لميس كبيرا
محمد: خليك من لميس وشوف اني كبير وبشتغل وانت بقالك سنة وتتخرج الحمدلله متى ماتخرجت وتوظفت اخطبها
سالم: بس اخاف احد يخطبها
محمد: اذا لك نصيب فيها والله كاتبلكم لبعض بتلاقيها واذا الله ماكتبلكم لبعض فهذا خير لكم ياخوي
سالم: بس انا اريدها ما اريد غيرها وانا ولد عمها اولى من عيال خوالها او احد غريب
محمد: اقول بكرا روح كلم ابوي وشوف رايه بالموضوع وامكن يقولك بيكلم عمي ويخطبها لك
سالم: تعتقد بتوافق اهي ماتحبني
محمد: ومين قال ماتحبك
سالم: من يومها حتى ماتحب تجينا على طول عند خوالها ونحن بالمناسبات
محمد: ماتتاقلم مع منال ولميس وبنات خالها بسنها وتجلس معهم
سالم: تظن كذا
محمد: كلم ابوي وشوف رايه بالموضوع
سالم : ان شالله
محمد: هههههههههه بس من متى هالحب ههههههههههه
سالم: تصدق مدري بس كان لي ميول لها بس كنت ما اعطيه بال بس لما شفت عيال خالها ماشالله ولا واحد منهم تزوج حسيت بالخوف منهم وجت على بالي لو تروح لواحد منهم وخفت وعرفت اني احبها
محمد: ياعيني عليك ياسويلم تحب ومحد يدري عنك
سالم: سويلم بعينك هذي محد يقولها الا رهيف حبيبة قلبي
محمد: هههههههههههههههههههههههههههههههههه من الحين بدينا
سالم: ههههههههههههه وعلى طول يالله انجلع خليني انام
محمد: هي انت احترم نفسك اولا انا اخوك الكبير وثانيا انت بغرفتي وزاعجني
سالم: لااا وانا على بالي العكس السموحة ياخوي السموحة وسلم على راسه بمزح وقام يروح لغرفته

************************************************** **************
اليوم الثاني الصبح بالمستشفى

هيثم: حبيبتي اتي الحين اهدي التفاعل مو زين وهذا انتي شوي شوي وبتمشين بس رجولك فاترة من النوم وعدم الحركة
سارا: تيب ضقت من هنا اريد اطلع
هيثم: سارا " وجلسها على السرير" انتي لازم تجلسين هنا شوي كم يوم
سارا بحزن: هيثم انا بموت
هيثم بعصبية: بعيد الشر عنش بلاخرابيط ويضمها بقوة : اشش ياويلك لو عدتي هالكلام
سارا وهي تبكي: هيثم انا اسفة والله اسفة اني ماحافظت عليه اسفة اني بخليك بس انا ما اريدك
هيثم: سارا اصص " حط اصبعه على شفايفها "ولاكلمة انا الي اسف انا الي مفروض اتأسف مو انتي انا الي عذبتك انا الي ماكنت استاهلك وانتي ان شالله بتكوني بخير وبنشوف عيالنا يالغلا انتي خليش قوية ولاتخليني
ضمها بقوة وهو خايف يفقدها وهو تعبان من الي يحس فيه ومن الانكسار الي يشوفه وقاهره انها تتاسف وهو الغلطان هو عارف انها ماتذكر شيء وهذا الي متعبه مايقدر يقولها ايش مسوي اهو
ماحسوا بفتح الباب ودخول زياد وخالد عليهم زياد كان بيطلع بس خال مسكه وتكلم
خالد: اسفين للمقاطعة شكل دخولنا غلط
الهيثم: ودامك عرفت انه غلط ليش ماتطلع انت وياه
زياد: والله كنت بطلع بس اهو
خالد: اصصص وقرب من اخته وجرها لصدره وسلم عليها : كيف الحلو اليوم
سارا: الحمدلله على كل حال
زياد: ليش مادة البوز والدموع ارباع ارباع ليكون عشان تطلعين
سارا : لاتسوا نفسكم مو عارفين يعني
زياد وخالد طالعوا بالهيثم الي قالهم لا
سارا: قالتلي النيرس اني وبكت
الهيثم بعصبية: أي ممرضة الي قالتلك وانا منبه عليهم
سارا وتبكي: ليش تريد تخبي علي ليش لمتى بتخبي علي ها بتخبي موضوع تسقيطي ولاقلبي الضعيف
الهيثم: مو الحين شوي شوي وبقولك انتي امس توك قايمة
خالد: الله يعوضك حبيبتي
سارا: تعتقد بعيش وربي بيعوضني
الهيثم: ان شالله حبيبتي بتسوين العملية وبتشوفين عيال عيالش ان شالله
خالد: خليش متفائلة مثلنا واملك بربك كبير
سارا: ونعم بالله بس انا ما اريد اسوي عملية اخاف
زياد كان طول الوقت متفرج وصامت من الموقف يحس قلبه متقطع عليها ويحس بعصبيه وحقد للميس الي خربت حياة سارا على ماهي خربانة حس انه مخنوق قلبه منكسر لحالها قام من سرحانه على صوتها المبحوح
سارا: زياد حبيبي ليش سرحان مو متفائل مثلهم
زياد بسرعة يروح لعندها : اكيد متفائل اصلا ما اتخيل الحياة بدونش كيف ما اتفائل وانتي كل تفئلي بالحياة يالغلا
سارا بغصة: الله كريم
زياد: سوسو لاتاخذين بخاطرك وتشيلين أي هم نحن كلنا حولك ونحبك ونقاسمك بكل همومك يالغلا
سارا: الله يخليكم لي ولايحرمني منكم
الهيثم: والحين اهم شيء راحتك واهتمي بنفسك زين وبصحتك ولاتعاندين كفاية عناد
سارا: عنادي هو الي خلاني اسـق
الهيثم: اصص هذا الي كاتبه ربي وبعدين خير ما اختاره الله لان الحمل والولادة كانت بتكون خطر على حياتش
سارا ودموعها تنزل : وين امي
خالد: بتجي مع ابوي بعد اشوي
الهيثم: يالله افطري
سارا بدلع: ماعجبني الاكل اريد بان كيك بالشوكلت
الهيثم: تامرين امر الحين اروح اجابلك اياه ولا اقول عندي ثنين واحد منهم يقوم يجابلها
خالد: انا بطلع اجاب لنا كلنا فطور وراجع
الهيثم: ماقصرت والله يابو الوليد
خالد: بس بس هدي الحين ويالله اشوفكم بعدين سي يو
الهيثم: وانا بروح اشوف كم مريض وراجع اوكي
زياد وسارا: اوكي " وطلع وخلاهم "
سارا: زيود
زياد: هلا
سارا: امم هو ايش صار بالضبط كيف يعني
زياد: حبيبتي انتي ماتذكرين شيء ماتعرفين ايش صارلك
سارا تهز راسها بلا وهي مااسكة دموعها لاتنزل بس نزلت: لالااااا
زياد: بس حبيبتي اهدي مو لازم تذكرين شيء اهم شيء انك بخير الحين
الهيثم دخل عليهم: سارا محتاجين نسويلك اشعة بعد شوي خليك مستعدة
زياد: ان شالله
سارا: ماحبها اخاف منها
زياد: بلامطفالة وخليش قدها
الهيثم: ثواني وبتخلصين ونطمن عليش اكثر اوكي
سارا : ان شالله يعني ممكن اتذكر اخر الاحداث
الهيثم: صدقيني مو محتاجة لها انتي كذا اريح
سارا : لا اريد اتذكر اريد اعرف ايش صار وغمضت عيونها تحاول تتذكر أي شيء بس ماتذكرت الا ظلام وشيء ماتحبه وصارت تصارخ وزياد يهديها والهيثم
الهيثم: سارا اهدي موصاير شيء
سارا: بعدوه عني بعدوووه
زياد: هيثم جاب مهديء بسرعة ولا بتتعب علينا اهي الحين ماتشوف الا الحادثة
الهيثم: الحين فهم سر هالحالة وبسرعة راح ينادي الممرضة واخذ منها المهدي وضرب الابرة سارا حتى هدت ونامت
الهيثم: هذا بسبب
زياد: ايوة تشوفها كذا اذا صارت بالظلام او لوحدها بمكان ضيق او صارت مع احد غريب تخاف وتتذكر كل شيء
الهيثم: الله يلعنه من سـا** وحقير و*****
زياد: الله بينتقم منه وان شالله بنعرفه قريب
الهيثم: ان شالله خليك معها وانا بروح اكمل شغلي وراجع
زياد: الله معاك

************************************************** ***********

عبدالعزيز يالله خلينا نروح
عبدالعزيز : ندوش حبيبتي بنروح العصر مو شايفة حالتش تعبانة ريحي الحين والعصر بنروح
ندى: لالا اريد اروح الحين
عبدالعزيز: اقول اعقلي وسمعي الكلام ومافي روحة مو مستغني انا عنك
ندى : ايش بيصير خليني اكون معها
عبدالعزيز: سارا مافيها الا الخير والكل عندها ولو عرفت عنك بتزعل منك انك جيتي واجهدتي نفسك
ندى: افف
عبدالعزيز: اتصلي فيها وكلميها وبنروح العصر وقت الزيارة
ندى: انا للحين ماقلت لاحد عن الحمل
عبدالعزيز عارف هذا الشيء محد يدري الا زياد وخالد وليث وما اعتقد احد منهم قال شيء
ندى بحزن: مقدر افرح بحملي وابين فرحتي وسارا توها بتدري بتسقيطها
عبدالعزيز يقرب لها ويضمها:سارا تحبك وبتفرح لك ولا انتي ماتعرفينها
ندى وتبكي: الا اعرفها بس اكيد داخليا بتحزن هي عرفت الي صار
عبدالعزيز: لا وامس قالولي انهم شاكين ان ذاكرتها متوقفة عند ماقبل وفاة امي الله يرحمها
ندى شهقت بقوة : من صدقك يعني ماتتذكر شيء
عبدالعزيز: لا
والحين بكلم الهيثم وبعرف كيف صحتها اليوم واذا أي تجديد صار
ندى: بسرعة كلمهم ولا والله الحين بنروح وحست بلوعة "وقامت بسرعة للحمام اكرمكم الله "
عبدالعزيز: وهذي حالتك احلمي العصر بمرك على دكتورتك وبعدها بنروح لسارا
ندى طلعت دايخة وعبدالعزيز قام يسندها: ان شالله
عبدالعزيز: ياحبي للمطيع انا فديتك
ندى : ههههههههههههههههههههه ايوا اللعب بعقلي بكلامك
عبدالعزيز: افااا انا اضحك عليش افاا وهذا رايك فيني
ندى: يويو قلبها علي الحين
عبدالعزيز: لاعلي وعليش يالله خلينا ننام شوي ونريح والعصر نروح للمستشفى
ندى: ان شالله

************************************************** ***********

العصر الكل موجود بالمستشفى من الحريم والرجال طلعوا يخلوا الجوء للحريم

شيماء: ياسين على ندوش هي وكرشتها الي بتكبر
ندى: ههههههههه
سارا: الله يحفظك ويحفظه لك يااارب وانشوف انتاجك انتي وعزوز ههههههههههه
ندى مرتاحة من نفسية سارا: امين ياارب هههههههه مثل اخوانك ايش فيكم على انتاجنا انا وعزوز يعني انتاجك انتي والهيثم بنشوفه كيف بيطلع
سارا: بحزن ربك كريم ان شالله يجي يوم واتشوفيه واعتقد انتاجنا احسن ههههههه
ام خالد: يمه اكليلك شيء انتي من رجعتي من الاشعة الي تعبتك ما اكلتي شيء ولا ارتحتي
سارا بابتسامة: يمة مرتاحة بوجودكم والله
ام الهيثم: عسى الراحة دووم يارب
ملاك تقرب من سارا: ياحبي لك والله مو مصدقة انك واخيرا قمتي
سارا: ههههههههه لا صدقي
نورة: ماتشوفين شر يالغلا وربي يعوضك ويقويك
سارا: امين يااارب
منار: تصدقين مانسوا شيء بدونك نحن
شيماء: مو مالين عينك يعني
ملاك: لااا
سارا: ههههه فديتكم والله
ام احمد ام ملاك: والله لو تشوفينا لما بلغنا احمد انك قمتي والله طرنا من الفرحة
ام فراس: واحمد ايش عرفه
ام احمد: من فراس اهو كان موجود بعزيمة محمد
ام فراس: ايوا صح نسيت انه صديق محمد
سارا بابتسامة: على طاري محمد كيف عروسه ان شالله بخير
لميس بابتسامة باهتة: دامك بخير انا بالف خير
سارا: دووم ياارب
كملوا سوالف وضحك والكل فرحان وواصل تعليقات وضحك " سارا كان نفسها تسال عن ام محمد بس خافت من الاجابة او مايردوا عليها مثل كل مرة فسكتت حتى تشوف اخرتها وبتعرف خاصة انها مرهقة من الاشعة الي ماكملتها بسبة خوفها ودقات قلبها الي تزايدت فالهيثم وقفها واجلها حتى لبعد العملية خاف يصير لها شيء "


الشباب كانوا برا بالكفتريا
خالد: هههههههههههه والله انك تحفة
فراس : والله عد ماله شغل فيني ياخي اذا انا بايع عمري واريد اسرع
احمد اخو ملاك: والله يبغالك مخالفة اذا بايع عمرك بيعه بعيد مو بالشارع وتسرع امكن تاخذ احد معك
فراس: ههههههههههههه وليه تكلم الشرطي
جاسم بخنقة: وهو الصادق
حمود: الواحد مايدري بالحادث مين ممكن يتأذى بسبة طيش وسرعة مالها أي مسؤلية
احمد: واول مثال حادث الهيثم الي فقد بصر محمد ولد عمك الي الحمدلله رجعله بعد ما فقدنا الامل
فراس: صح كلامكم بس انا كنت معصب من بعض الناس
ريان واياد: ههههههههههههههههههههههه
ليث: ايش سوا لك من متى يتحالفون ضدك
فراس بعصبيه: كله من تحت راس اختك الله يستر عليها غير السالفة بس غير
الكل: هههههههههههههههههههههههههههه
حسام كان موجود وساكت وبس يطالع بالشباب وخاصة وليد وفراس واخيرا تكلم: ايش سوت فيك
فراس: ولاشيء وانتهى الموضوع
خالد: اشك
الوليد: ياويلك لو تسوي فيها شيء
فراس: مالكم شغل والموضوع سكروه
الكل ضحك على شكله المبوز والمعصب: هههههههههههههههههههه وغيوا سالفة
الهيثم يساسر احمد: احمد ممكن شوي بمكتبي بعدين
احمد يهز راسه بالموفقة
وكملوا سوالف وضحك
جاسم: ها يالهيثم جيتنا كانت خير عليكم
الهيثم: ايوا والله وجيتكم على عيني وراسي
حمود: اهم شيء سلامة الاهل والكل فرحان برجعوها بالسلامة
الكل : الحمدلله
مروان: الحين تصدقون يبغالنا طلعة بالمزرعة والكل يجتمع فيها
الهيثم: والله فكرة
خالد: بنقولهم وحدة من العزايم تكون هنك
زياد: عزيمتك يالاخو
خالد: تم
جهاد الي جاي عندهم : شباب تعالوا نطلع شوي نتمشيء دام الحريم مطولين
الكل ايد الفكرة وطلعوا الا الهيثم الي اعتذر لاشغاله والك عذره وطلعوا وخلوه
واحمد تعذر منهم عشان يجلس مع الهيثم شوي وحسام استأذن لانه مو معهم كثير واستحى خاصة من جاسم واحمد وناصر وطلال اخوان منار الي جو معهم بس خالد لزم عليه مع جهاد الي يعرف طبع خاله

______________________________________________
(الجــــــــــــ الثــامــن والثلاثون ـــــــــــزء)

< الفصل الثاني >


************************************************** ************

احمد ممكن الكلام الي يدور بينا محد يعرفه
احمد: افا عليك يالهيثم مايحتاج لها
الهيثم: احمد ممكن الي تعرفه محد يعرفه وحاول ماتقول لاختك شيء
احمد: قصدك بالموضوع الي
الهيثم يقاطعه: ايوا
احمد: انا ماقلتلها من اول ولا بقولها ويشهد ربي اني كنت اريد احل الموضوع قبل لايوصل لك ولا يوصل لاحد وانا عارف اخلاق سارا اهي مثل اختي ملاك وتربيتهم تربية وحدة
الهيثم: هذا من طيب اصلك والله
احمد: ولو
الهيثم بتوتر: انا حبيت اسألك عن الي تعرض لسارا عرفت عنه أي معلومات
احمد ماعرف ايش يرد حس بتوتره: هو للحين مو متأكدين بس مشتبهين بواحد
الهيثم: ممكن تخليني على اطلاع اول باول
احمد: ان شالله
الهيثم: نحن ممكن نسافر مدري متى على حسب موعد سارا لعمليتها
احمد بخوف: عسى ماشر اي عمليه
الهيثم شاف الخوف باحمد بس تعوذ من ابليس: سارا محتاجة لعملية بالقلب وماريدك تقول لاحد محد يعرف من العايلة الا اخوانها وابوي وعمامي بس وعشان كذا ما اريد سارا تعرف بالموضوع اخاف تتأثر وتتعب علينا مأجل كل شيء لبعد عمليتها وقومتها بالسلامة ان شالله
احمد: الله يقومها بالسلامة ان شالله وماعليك الموضوع مو طالع مني
الهيثم: في احد غيرك يدري
احمد: محمد ولد عم عيال عمتك والي هوخطيب بنت عمتك
الهيثم بصدمة: عاارف
احمد: ايوا عارف من اول
الهيثم: كيف
احمد: السالفة قاله بالسالفة انه عرفوا وان لميس اعترفت بخطاها لمحمد وانها تريده يساعدها وكذا وبعدين قال بهدوء: هيثم لاتضرها هي خلاص تندمت ومحمد ماقصر معها
الهيثم: الله يغفر لها ويسامحها
احمد: امين
الهيثم: اخرتك عن اشغالك
احمد: لا ايش الكلام هذا نحن بالخدمة بأي وقت نحن اهل
الهيثم: تسلم والله
احمد: يالله عن اذنك
الهيثم: اذنك معك

************************************************** ************
سارا بنات نفسي ببيتزا
ملاك: عادي تاكلين أي اكل
سارا: مدري بس مشتهية البيتزا
شيماء: خلاص قولي للهيثم وبيجاب لك
سارا: وانتم
منار: نحن خلاص بنرجع تاخر الوقت شوي وبيطردونا اهلك
نورة: وهي الصادقين
شيماء: ماعاش من يطردك
ريم: وانتي الصادقة نحن بنطرد معهم اصلا
الكل: هههههههههههههههههه
رهف: رودينا انتي امس ايش مسوية بفراس
رودينا: ههههههههههههههههه ولايهمكم مصورة كل شيء
سارا: يابعدي شطورة والله انتي فديتك
رودينا: ههههههههههه اعجبك
لميس: وتعجبين بعض الناس ههههههههههههههههههههههه
رودينا: مين مين بشريني عنه خليني اعيش جوء شوي
البينات: ههههههههههههههههههههه
سارا: وجوك انتي وفراس مو عايشاته
رودينا وتسوي نفسها مو فاهمة ولا مهتمة : وايش دخل فراس بالجوء انا اقصد جوء رومنسي مو اكشن وحرب ونكد
ريم: يعني الحين فراس مو اثنين بواحد اكشن ونذالة وروومنسي
رودينا: يوووووووووووه ازعجتوني بفراسووه
رهف: هي حدك كله ولا اخوي الي تموتين فيه
رودينا: مالت الا اهو
سارا: عينك بعيني
رودينا وتفتح عيونها بقوة : هاش يازينهم من عيون بس
البنات: هههههههههههههههههه
رودينا: الا بنات امس واليوم شايفتلي واحد حليوة مع الشباب
نورة: مين ليكون واحد من اخواني منار شكل الاخت بتحط عينها على خطيبك
رودينا: وععععععع مالاقيت الا اهو والله فراس احسن منه
منار وتضربها بكتفها: لاتغلطين وتعدين الحدود
رودينا: يامامي خفت ودفتها بعربجية بس جد والله الشاب حليوة
سارا: ههههههه ماعندها اسلوب
ملاك: تعلمت الاسلوب منك
الكل: هههههههههههههههههههههههههه
سارا: لالا الكل علي ياحرام وينك ياهيثم تشوف الناس علي
شيماء: لايروح فيها اخوي بعدين
ملاك: والله وايام روميو ولت
سارا: لا روميو بالقلب دووم ربي لايحرمني منهم ولامنك ولامن احد يااارب
الكل : امـــين
كملوا سوالف وضحك وانضموا لهم الحريم الي كانوا جالسين بعيد عنهم عشان ياخذون راحتهم وجت ام احمد ومروان وانضمت لهم
سارا حست بتعب ومجهود وجت الممرضة تعطيها الادوية وشوي شوي سارا نامت والكل انسحب ورجعوا لبيوتهم وهم طالعين عند البوابة ظهر بوجه رودينا حسام
رودينا شهقت بقوة من الخوف
حسام :بسم الله عليش اسف
رودينا نزلت راسها
: حســـــام ليش واقف هنا وين جهاد نحن جاين وطالعت برودينا ردون ايش فيش
رودينا طالعتها بصدمة : ريمووه وجع ورجعت داخل للمستشفى
ريم:ههههههههههه ايش فيش
رودينا شوي وتبكي: كنت بدعم فيه
ريم: بمين حساام ههههههههههه
رودينا: هذا الحليوة هو حسام خالك ماغيره
ريم: يب
رودينا: يافشلتي وانتي وجهك كان لازم تقولي باسمي ياويلي عرفني
ريم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه خبلة عادي واذا حبيتيه قوليلي عشان نخطبك له
رودينا بعجلة وهبال: اوكي موافقة ههههههه
ريم: خبلة هههههههههههه وفراس؟
رودينا:وععععععععععععع ماعرفتي الا ذا اريد خالك الحليوة
ريم: خلاص بكرا بنجي نخطبك ولا يهمك
رودينا بهبال تسوي نفسها مستحية هههههههههههههه
ريم: اعقلي ولا بنهون
رودينا: اذا السالفة فيها اعقل خلاص انا الي هونت احسلي فروس هههههههههه
ريم: والله خبلة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

************************************************** *******************
بعد يومين
كانت سارا نايمة وكانوا خالد وزياد وعبدالعزيز والوليد وليث وجهاد موجودين بالكفتيريا وام خالد كانت توها رجعت عشان محمد وبترجع بعدين لبنتها والبنات كانوا قدر رجعوا للبيت
الشباب طايحين سوالف بالكفتيريا والهيثم معهم اكيد
جهاد: هيثم ايش فيك تدور على احد
الهيثم: ههههههههه ايوا ادور على الدكتور محمد
وليد: خير يعني تقولنا ان اصحابك دكاترة مالت
خالد: خليك منه يريد يظهر الحين
الهيثم: قلبتوا علي هههههه مافي احد يسواكم بس هذا اريد اساله عن سارا
زياد: ليش في شيء سارا فيها شيء
الهيثم يطمنه: لا الحمدلله مافيها الا العافية بس تشخيص اعتيادي
خالد: متى بتطلع
الهيثم: ان شالله قريب
: السلام عليكم
الشباب طالعوا بالدكتور الي وقف عندهم وردوا السلام
مو معرفنا يالهيثم على الي معاك
الهيثم: هلا تفضل الحمدلله على السلامة متى رجعت من السفر
الدكتور: من اسبوع بس اليوم داومت
الهيثم: اهااا حياك شباب هذا الدكتور ناصر
الشباب سلموا عليه وحيوه وجلس معهم " تذكرونه الدكتور ناصر "
عبدالعزيز: وانت ايش تخصصك
ناصر: طب نفسي
فراس الي جاي لهم: وش فيكم على الطب النفسي هذا تخصصي ان شالله
زياد: وانت من متى دخلت طب
فراس: ليش مادريت انا وريان من زمان حولنا لطب
ليث: طير انت وياه قال طب قال عز الله راحوا فيها المرضة
فراس: ايوا وانا بتخصص طب نفس عشان افهم شخصية بعض الناس
الشباب: ههههههههه
ناصر: جد بتخصص طب نفسي ومين الي تريد تفهمه
فراس: اسف ماتعرفت
ناصر: انا الدكتور ناصر تخصصي النفسي
فراس: اهاا حياك انا فراس ولد عمة الهيثم تخصصي محاسبة ههههههههههههههههه
الشباب: ايوا بين على حقيقتك
ليث: ماسمعوك بعض الناس والله يموتوا ضحك
زياد: هههههههههههههه ليث انت ماتدري لما قالوا كذا ايش قالوا لهم ههههههههه
فراس: اسكت لاتخليني الحين اقهركم واسافر وادرس طب
عبدالعزيز: لالااااا الله يخليك عارفينك نحن
ناصر: ههههههههههه شكلهم غاسلين ايدهم منك
فراس يسوي نفسه مسكين: شفت شفت يكسرون مجاديفي
الهيثم: انت وجهك نكسر مجاديفك وبعدين تعال ايش جابك انت
فراس: اريد اشوف سارا بيني وبينها كلمت راس
الهيثم: لاياشيخ انجلع على البيت
فراس: هيثم حشم قدام الناس لاتفشلني
خالد: هههههههههههههه ايش يسوي فيك انت الي ماحشمت قول موضوعك وبعدين نفكر
زياد: حرام عليكم قمتوا عليه
الهيثم: خليه يستاهل مايستحي
عبدالعزيز: فراس ايش وراك
فراس: ولاشيء ولاشيء اف منكم
ليث: اصلا غريبه جاي من غير اخواني
فراس: زعلان منهم فترة مؤقته هههههههه
الكل: هههههههههههههه
وصاروا يسولفون
ناصر شاف وحدة ممرضة مارة: هنااء
الممرضة هناء: هلا
ناصر: ممكن على طريقك كوفي
الممرضة : ان شالله
الهيثم: وانت ماتخلي حركاتك
فراس: عاااشوو والله مضبط صراحة هذا هدفنا انه ندخل طب
عبدالعزيز: صدق ماتحشم اقول اعقل ولا والله عند ابوك
فراس: هههههههه لا كله ولا الحكومة ههههههههههه
جهاد: ليث قول سوالفه لبعض الناس
فراس: ياويلك ياليث والله والله اضحك انا
الكل: ههههههههههههههههههه
ناصر: مين ليكون خطيبتك
الكل يرقع: ايوا
وفراس نفش ريشة
جابت الممرضة الكوفي وشكرها
الهيثم: ناصر اعقل عن هالحركات
ناصر: مقدر ياخي حاولت بس والله هم الي يونسوك ويلطفوا الجوء عليك بدل الشغل والنكد
الوليد: عسى تخصصك نكد
ناصر: بالعكس ممتع وانت تدرس الشخصية الي تريد وتستكشف اساريرها
عبدالعزيز: الله يوفقك
الهيثم:ويهديه ويهدينا اجمعين
الكل :امين
وكملوا سوالف وضحك
حتى استأذن الهيثم لما شاف الدكتور محمد داخل للمكتب وناصر استأذن لانه عنده مرضى والشباب طلعوا من المستشفى على انهم بيرجعون وقت ثاني

دخل الدكتور عليها وشافها نايمة تسطل مكانه من شكلها وفي نفسه" ياربي وين شايفها هذي انا موغريبة وربي ملاك"
قامت من النوم بكسل قامت وتفرك عيونها بطفولية ومو منتبها للي واقف يتاملها
ياربي تجنن هذي مريضة بأكتئاب ليش جعله فيني ولافيها ياارب ولما حس انها ببتشوفه قال:صح النوم يا امورة
سارا فتحت عيونها على وسع


: ها دكتور محمد ايش تشخيصك الاخير
الدكتور محمد: دكتور الهيثم انا انصحك تتأكد من حالتها النفسية اهي جسميا الحمدلله وشوي شوي على العلاج طبيعي بتتحرك مثل قبل وهي الحمدلله تقدر تتحرك وقلبها انت شفت الدكتور بالمانيا والحمل بعد العملية ممكن بس الخوف من نفسيتها الي ممكن تدمر كل شيء وترجع حالتها انكس من قبل صدقني بتستفيد كثير خاصة انها ممكن الحين تجيها حالة اكتئاب او أي ضغوطات نفسية من الي صار وتعبها لفقدانها جزء من ذاكرتها والمشاكل
الهيثم: خلاص انا موافق بس بكون معاها بهذا الوقت
الدكتور محمد: انا كنت واثق من هالشيء لانه ظروري وطلبت من الدكتور ناصر يمر عليها بدون ماقوله ايش فيها الا انه ممكن حالة اكتأب كلمه وشوفه عشان تكون موجود
الهيثم:مين؟ ومتى قلتله؟
الدكتور محمد:اليوم واعتقد بهالوقت بيشوفها روح شوفه بسرعة
الهيثم: انت عارف ايش بيصير لو دخل عليها ناصر لوحده ليش ماقلتلي طلع الهيثم بسرعة لغرفة سارا
الي اول ماقرب صراخ دخل على مشهد

سارا واقفة على السرير وماسكة فون الغرفة وبتطرد ناصر الي يحاول يهديها ومنادي الممرضات عشان يمسكوها ويضربوها مهدئ بس وماقدروا وحدة عضتها ووحدة ضربتها باللكلينكس ووحدة ضربتها ابرة برجلها وبهذي اللحظة الي ماحسوا بالهيثم
سارا تضرب ناصر بالفون وهي تصارخ يطلع برا: اطلع اطلع يمه يبه الحقوني خالد زياد هيثم اقولك اطلع ياكلب
الهيثم قرب :ســـارا
سارا اول ماشافاته صرخت :هـــــــــــــــــيـثم ورمت نفسها عليه: اهئ اهئ هيثم اللحقني قوله يروح عني لاتخلوني لوحدي قوله يروح انا خايفة وصارت تبكي وتصارخ ضربها هيثم ابرة المهدي بدون لاتنتبه ونامت حس ان قلبها ضعفت نبضاته وتنفسها مظطرب انهبل وجن جنونه دخل الدكتور محمد الي كان ورا الهيثم وجاء بالوقت المناسب شاف الهيثم منهبل تقدم واسعف سارا حتى انتظمت دقات قلبها وتنفسها
د.محمد بعد ماطلعهم: هيثم تطمن بخيرهي مافيها شيء الحمدلله
د.ناصر: مجنونة هذي اح كسرتني
الهيثم بعصبية: تستاهل واحمد ربك جالك كذا وانها ماذبحاتك هي ماتحب قليلين الذوق والي ماعندهم ادب
د.ناصر:لا احلف شايفني ايشش اعتقد اني دكتور وجاي اكشف على مريضة واعتقد انها مريضة واجد ولازم لها علاج هالنتفة تسوي فيني كذا
د.محمد بابتسامة: هيثم هبلت فيه يارجال هههههههه وانت اعقل ترا حالتها خاصة
هيثم:وأنا الصادق ناصر هذي محد يدخل عليها بدوني ولا والله ماتلوم الا نفسك عن اذنكم" ورجع لسارا"
د.ناصر بصدمة:ايش فيه هذا جن ومن تكون له
د.محمد: زوجته
د.ناصر انصدم : زوجته
د. محمد: ايوا زوجته وصار لها شهرين هنا بغيبوبة بسبة النزيف الي جاها من تشقطيها للجنين
د.ناصر: بهذيك النتفة الحلوة المتوحشة
د؟ محمد: ناصر استحي على وجهك
د.ناصر بخجل: اسف بس منصدم وشكلها صغير شوي وضرب جبينه وانا اقول وين شفتها طلعت زوجته
د.محمد مو فاهم شيء: فيك شيء
د.ناصر : لالالا سلامتك بس الحين ايش اسوي بحالتها
د. محمد:تفاهم مع الهيثم ومثل ماقالك
د.ناصر: ان شالله
************************************************** ***********

نورة انسي الموضوع ارجوش
نورة: ليش ياجاسم ليش والله البنت زينة
جاسم: نورة اجلي السالفة لبعدين متى ماتزوج احمد يصير خير
نورة: وليش ماتخطب ويكون عرسك بعده ليش
جاسم: نورة ممكن تسكرين على الموضوع
نورة بحزن سكتت وطلعت لصالة شافت احمد وطلال ولد خالتها جالسين يسولفون
احمد شاف شكل نورة وراح لعندها على الجانب
حمود: نورة في شيء جاسم قالك شيء
نورة: انا كنت اقوله يخطب اخت هيثم بس هو رفض وقالي سكري على الموضوع احمد هو لمتى كذا كان راضي قبل بس الحين مدري ايش صار فيه
حمود: نورة بالوقت الحاي خلي جاسم على راحته لاتضغطي عليه انتي مو عارفة السبب الي مخليه كذا بس هو وقت وبس
نورة: احمد هو ليش امي ماتحن عليه مثل ماحنت عليك تتزوج
حمود: نورة سكري على هالموضوع نهائي ممكن وامي لانها تردي جاسم على راحته
نورة: في شيء مخبينه علي صح يالله اعترفوا قولي السالفة الله يخليك
احمد: مقدر اقولك أي شيء الموضوع مايخصني
: تريدي تعرفي الموضوع تعالي
نورة واحمد انصدموا بجاسم
احمد: جاسم مولازم
نورة: ايش السالفة
جاسم: نورة تعالي معاي وبقولك بالسالفة انتظرك بالسيارة انا
نورة: اوكي ثواني
احمد: نورة لاتلبسي جاسم روح نام
جاسم: احمد الموضوع يخصني وانتهينا انت اجلس هنا وقول نورة تريد تروح مشوار وشليتها وانتبه على عنودة اوكي
احمد: ان شالله

ركبت نورة مع جاسم الي حرك السيارة بصمت وقف اشترا عصاير وتحرك وكله بصمت نورة شوي وتحترق تريد تعرف السالفة وهو ساكت وهاديء وقف عند البحر بمكان هادي نزلوا الاثنين وقف جاسم عند البحر ورمى بحجارة فيه
جاسم: تريدي تعرفي السبب ليش ما اريد شيماء ليش وما اريد احد من من بناتهم ليش


************************************************** *************

مر اسبوع على كل الاحداث سارا تحسنت حالتها واليوم بتطلع من المستشفى حتى موعد سفرتهم على نهاية الشهر وهي للحين ماتعرف الي صار لها ولا الي صار لام محمد وكل ماسألت عنها محد يرد عليها ويغيرون السالفة ريم وشيماء سافروا وبيرجعون اليوم واهل جاسم سافروا من اسبوع بحد ماحددوا عرس احمد باجازة الفصل

وصلوا للبيت الهيثم ومعاه سارا والكل داخل البيت ينتظرهم وهم خايفين سارا تعرف لام محمد وقف عند بيت ابو الهيثم
الهيثم كان ماسك على قلبه من ردة فعلها
سارا: هيثم بنزل بيتنا شوي ممكن
الهيثم بابتسامة باهتة: الكل هنا منتظرنا
سارا: مين الكل
الهيثم: اعمامي واهلنا والكل
سارا: وامي يالهيثم وامي
الهيثم: سارا
سارا: هيثم الله يخليك خليني اروح لبيتها الله يخليك اذا ماكانت جاية خليني اروح للبيت
الهيثم: ان شالله بس مسكر الباب
سارا: ليش
الهيثم: تعالي بنشوف
راحوا والهيثم يراقبها خايف عليها مايعرف ايش بتكون ردة فعلها
سارا فتحت الباب كان مفتوح حست قلبها مقبوض خايفة خايفة كثير وقالت بغصة : حبيبي امي مو موجودة صح
الهيثم: حبيبتي انتي مؤمنة بقضاء الله وقدره
سارا طالعاته : لاتقول الله يخليك لاتقولها وصارت تبكي
الهيثم: ويضمها ويحاول يهديها وسارا ميته بالبكي
سارا: كيف كيف ليش ماقلتولي ليش
الهيثم: سارا استغفر ربك وهذا قضاء الله وقدره وهذا الشيء قبل لايصيرلك الي صار
سارا: لالاااااا مستحيل يعني مو شايافاتها انا كان عندي امل دخلت للبيت ركض وتنادي
سارا: يــــــــمااااااااا يمــــــــــــا وينك يمـــــــــــا انا طلعت اشتقتلك يمـــــــــــــــا وينك يا يما وينك ردي علي الله يخليش قوليلي انك مارحتي وخليتيني يمــــــــــــا وينك يمــــــــــــا دخلت لغرفتها تدور عليها وبالبيت وهي تصارخ وتبكي يماااااااااااااه يمااااااااااه لاتروحي اشتقتلك انا اريد اضمك الله يخليش تعالي الله يخليش
الهيثم ركض لعندها وضمها يهديها وهي تضربه وتصارخ مو مصدقة مومصدقة
سارا وهي تبكي وتشاهق: قول انك تكذب وانها بال بالبيت عندنا الله يخليك امي مستحيل تسمعني وماتجي انا بشم ريحتها بالبيت يمـــاااااااااااااااااااااه تعالي اريد اضمك ارجووووووووش تعالي اشتقتلك قولي انهم كذابين لاااااااا لاااااااااا يمــاه لاتروحي
الهيثم حس انها ثقلت عليه وعرف انه اغمى عليها بسرعة قاس نبضها وشافة مو منتظم خاف عليها شالها وطلعوا للمستشفى واتصل باهله وقالهم بس بيطلعون بلليل
************************************************** ******************

ملاك: يمه اليوم سارا بتطلع اكيد بتعرف عن خالتي الله يرحمها خايفة عليها
ام احمد: ان شالله خير وسارا تقبلت الموضوع اول مرة وان شالله بتعديها هالمرة
ملاك: مدري يمه مدري بس سارا ماحسها مثل اول احسها صارت اضعف بكثير بكثييير
ام احمد: استهدي بالله يابنت وهذا انا الحين بتصل بام خالد وبسألها
ملاك: احسن لاني خايفة اتصل الله يخليش اتصلي الحين وطمنيني
ام احمد: ان شالله ان شالله وانتي اتصلي على احمد شوفيه وين مدري اليوم قلبي مو مرتاح له
ملاك: ان شالله خير الحين بتصل
ملاك: حمود وينك انت امي تقول ارجع للبيت قلبها مو مطمن
احمد: ههههههههه ان شالله تامر امر ام محمد بس انا راح الحين طالع من عند محمد وبمر على بيت عمي بجاب اختك
ملاك بفرح: بالله منال جاية ياحي بتصل بنورا اختي اشوفها اهي بعد تجي صار لهم اسبوع ما اجتمعوا سوا
احمد: والثانية بتجي لاتتصلي
ملاك: ياهووو حمود حبيبي استعير لنا فلم حلوو وجاب لجلجة معاك
احمد: هههههههههههههههه غالي والطلب رخيص
ملاك: يالله اخليني اشوف امي عشان تطمني
احمد: على ايش
ملاك: على سارا اليوم بتطلع من المستشفى وخايفة عليها اكيد بتعرف عن خالتي الله يرحمها
احمد: الله يستر الله يستر ملاك طمنيني عليها اوكي
ملاك: ان شالله يالله منتظرينكم سكرت من عند اخوها وراحت ركض لامها وهي خايفة لدرجة ان السؤال ماطلع
ام احمد الي حاسة ببنتها: تطمني الحمدلله الحين صارت احسن ودوها المستشفى وبعد العشاء بترجع ان شالله
ملاك: يمه مايجوز نروح عندهم اريد اطمن عليها الله يخليك
ام احمد: يابنتي مايصير اليوم جلستهم عائيلية وخواتش جايات وانتي الحين تطمني وبلليل اتصلي فيها وتطمني
ملاك تهز راسها بحزن : ان شالله يمه يااارب قويها وساعدها على الي اهي فيه
وسمعت صوت فونها يرن ركضت له كان احمد الي ماقدر يصبر حتى يرجع
ملاك: الووو
احمد: بشري كيفها
ملاك وهي تبكي: تعبت وودوها المستشفى بس بتطلع بعد العشاء بتصل فيها بلليل اتطمن عليها احمد خايفة عليها
احمد بحزن: ان شالله بتكون بخير ادعيلها انتي يالغلا
ملاك: ان شالله

************************************************** *************

بالحوش ببيت ابو الهيثم قبل وصول سارا والهيثم المرة الثانية
: رهف وافقتي
رهف: ابوي ماعطاء للميس فرصة تفكر صح اهي رفضت محمد بطريقو حلوة خلت ابوي يعصب بس غصبها وانا قالي ان عمي مكلمه يريدني لسويلم ريماس سالم مثل اخوي والله اشوفه مثل
ريماس: ومين الي قلبك يميله
رهف بحزن نزلت راسها: مايهم مين الي قلبي يميله دام اهو مو حاسس فيني وجاء غيره بياخذني
ريماس: جهاد اخوي
رهف رفعة راسها بصدمة تطالع ريماس وعيونها لمعت فيهم الدموع
ريماس: لاتستغربين رهف انا ريماس تؤامك نسيتي
رهف وهي تبكي: ليش اقولك وانا عارفة ان اخوش بياخذ غيري وانتم بتختاروله أي وحدة الا انا امك ذكرت بنات خالتك وشيماء الا انا لانها ماتشوفيني اناسبه وهو رافض هذا اذا ماكان يحب له احد ثاني ليش اعترفلك بحب بيموت ليش ابين نفسي صغيرة ليش احرجش معاي احسن اخلي حبي مدفون بقلبي ويموت خلاص ريماس ارجوش سكري الموضوع ولاتذكريه الله يخليش خليني انسي
ريماس: حرام الي يصير انا كنت حاسة ولاتقولي انك مو مناسبة ولاجيتي ببالنا بالعكس رهف لاتيأسين وان شالله ربي بيكتبلك الي فيه الخير سواء مع سالم ولا جهاد ولا غيرهم الواحد مايدري وين نصيبه صح
رهف: صح
ريماس: يالله خلينا ندخل بعد شوي سارا بتجي ولازم نغير جوها
رهف: ان شالله نقدر نغيره الله يعينها
ريماس: اميين
: " كان منتظر خاله ويكلمه بالتلفون وسمع صوت احد يبكي وشك بالاصوات ولما قرب سمع كلام رهف انقبض قلبه"ركض بسرعة للمجلس بسرعة للمجلس عند الرجال ودخل بشكل ملفت ووجه مسود وقال بصوت عالي وفيه ترجي لزوج عمته : عمي طلبتك لاتردني
ابو فراس: لك الي تريده وانا ابوك ماعاش مين يردك
الكل كان مبهور من حركت جهاد ومستغربين من الي يسويه وايش طلبه هذا الي فجأة وخلا حالته كذا
جهاد: بعد اذن ابوي طبعا
ابوجهاد: تفضل ياولدي
جهاد: اريد اخطب بنتك رهف
ابو فراس بخجل: بس رهف خطبها ولد عمها امس مني
فراس باستغراب: مين سالم؟
ابوفراس: ايوة سالم
جهاد: الراي للبنت والشور لها ولكم طبعا
ابو فراس: شوف ياولدي انا بشاورها بولد عمها ان وافقت كان بها وربي يرزقك بالي احسن منها وان رفضت لك مني اقولها عنك وان شالله مو رافضاتك
جهاد يسلم على راس عمه: الله يخليك ولا يحرمنا منك وراح سلم على ابوه وهو يعتذر منه انه ماشاوره وتكلم لوحده
وابوجهاد عذره
والشباب انواع التعليق على جهاد وطريقته بالخطبة ومعلقين عليه عنتر زمانه وخالد وفراس طايحين فيه

************************************************** *******************

سارا طول الطريق ولاكلمة والهيثم مو مرتاح من قامت وهي كله ساكتة ولا كلمة
الهيثم: سارا تريدي شيء قبل لاننزل للبيت
سارا : لا بس ممكن انام ببيت اهلي اليوم
الهيثم: ليييش مقدر اخليش لازم تكوني عندي واطمن عليش
سارا طالعت فيه نظرة الم
الهيثم انقبض قلبه لتكون تذكرة كل
سارا بحزن: الله يخليك بس اليوم ممكن
الهيثم يتنهد ممكن وامري لله مقدر اردش
سارا: تسلم ياولد عمي
الهيثم مو مرتاح من نبرتها ومستغرب من سكوتها : سارا
سارا: هلا
الهيثم: تحسين بشيء
سارا: لا الحمدلله هيثم متى سفرتنا
الهيثم: على نهاية الشهر
سارا: محد يدري ليش صح
الهيثم: تريدي احد يعرف
سارا: لالااا حتى الي يعرفون ما اريده يعرفون اليوم الي بسوي فيه العملية
الهيثم: ان شالله وان شالله بتقومين بالسلامة حبيبتي
سارا: هيثم
الهيثم : عيونه
سارا بانكسار: والله والله العظيم عمري ماخنتك ولاحبيت غيرك
الهيثم انصدم ووقف السيارة: اششش ولاكلمة انا عارف حبيبتي عارف وضمها
سارا: اريد ارتاح قبل لاموت
الهيثم وعيونه تدمع : بعيد الشر عنك حبيبتي انتي بترجعين بخير ان شالله خليش متفائلة عشانش وعشانا كلنا
سارا: ان شالله بس اريد اذا قابلت ربي يكون زوجي راضي عني مابي
الهيثم يقطها: سارا لاتعيدي هذا الكلام وانتي عمرك ماكنتي الا نعم الزوجة وان شالله ربي يقدرني اعوضك عن كل يوم قسيت عليك
سارا ودموعها تنزل: ابي ارتاح بس ممكن
الهيثم: ان شالله ان شالله بتعيشين طول عمرك مرتاحة يااارب
سارا: يارب
الهيثم: يالله تاخرنا على الشعب بالبيت
سارا: هيثم انا برجع مع اهلي وممكن تخليني افكر بحياتي
الهيثم وانقبض قلبه: ايش قصدك
سارا: اريد اعيد حساباتي بس
الهيثم: سارا انتي تذكرتي ايش
سارا وهي تبكي: اذكر اني احبك واموت فيك بس في شيء داخلي يقول اني زعلانة مدري منك ولاعليك ولا على ايش
الهيثم: جلسي في بيت عمي ومتى ماحسيتي انك مستعدة ترجعين ارجعي
سارا: مشكور ياولد عمي
الهيثم بحزن: العفو ياقلبي

وصلوا للبيت والكل فرح بدخول سارا وسا حفلة بسيطة حتى ليوم العزيمة الكبيرة الي بيسويها ابوخالد وبعده ابو الهيثم وبعدهم ابو الجهاد ولاتنسون عزومة الشباب بعد الي بتكون غــــــــــير
صح استغربوا انها بتجلس ببيت اهلها بس اعذروها عشان نفسيتها ومايدرون السبب الاساسي

____________________________________
(الجــــــــــــ التــاســـع والثلاثون ـــــــــــزء)

< الفصل الاول >

مر اسبوع وبعد يومين عزيمة بوخالد البنات من بعد طلوع سارا وهم نايمين عندها الا ندى الي منعها عبدالعزيز تبات معهم وتخليه لوحدها مايطمن عليها ولايجيله نوم فكانت وقت النوم واذا طلع تروح لعندهم وتسهر وبما ان البيت رتبطه ببيت بوخالد فكان الموضوع سهل لانتقالها باي وقت والشباب بشكل يومي يجون سوا سهرات او زيارت او غدا او عشاء والكبار يوم بعد يوم وبما ان البيوت جنب بعض ممكن الحريم يتبادلون عادي

الساعة 1 الفجر كل البنات بالبيسمنت ومسوين جلسة سينماء مشغلين فلم الهندي خان ومندمجات معه ولا احد يدخل ويقطع عليهم ياويله
رجع الشباب على الساعة ثنتين بوسط اندماج البنات عبدالعزيز وخالد وزياد والهيثم بيدخلوا والباقي منتظريهم بالمجلس وليد وجهاد وليث والتونز وفراس ومروان
دخلوا وشافوا البيت هدوء استغربوا طلعوا لفوق كان خالد يريد ياخذله شور هو وزياد ويبدلوا والهيثم وعبدالعزيز راحوا للمطبخ للاكل واستغربوا البنات مالهم صوت
عبدالعزيز: كاني اسمع صوت من تحت
الهيثم: مسوين سينماا
عبدالعزيز : اصبر بنزل عليهم اخرب جوهم
الهيثم: هههههههههه ياويلك
عبدالعزيز: ماعلي ثواني رايح وراجع ههههههههههههههه
عبدالعزيز نزل تحت وكان المكان ضلمه بس ضوء الشاشة ولمبات خفيفة ملونة تسوي جوء وشاف اشكال البنات وبما انهم كلهم محارم له نسى وحدة وماجت على باله قال بصوت عالي: بناااااااااااااااااات
محد عطاه وجه فتح الليتات وصرخ بناااات
البنات هنا نطو الي شردت والي تخبت والي تغطت بشال عندها ماغير سارا وندى الي بالاول فزت شوي من صووته بس ماتحركت لان الشباب محارمها الي بيدخل ولما شافت عبدالعزيز كملت الفلم اما سارا ماحست بشيء من الحماس ولانها داخلة جوء فماعطوا عبدالعزيز أي شيء وعبدالعزيز ماات ضحك على الخبل
عبدالعزيز الي ميت ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههه تحفة والله وانتم هي أيش على بالكم هوو نحن هناا
ندى: خير جاي تخرب علينا الجوء وخوفت البنات
عبدالعزيز: ههههههههههه تستاهلون
شيماء الي رجعت مكانها ومعاها شيلة وعصبة: لا والله
عبدالعزيز: عليكم شكل تحفة كاان ههههه تعالوا ايش مسويات انتم
رودينا الي حاقدة لانه قطع عليها احلى مقطع ولانها تتغطي منه ويالله لفت نفسها تحت بمفرش وللحين دافنة نفسها: من اللجافة يالله اطلع
عبدالعزيز: والله نسيتك اسف لاتحقدين علينا عمتي اسفين هههههه بس وينش انتي بس هههههه
ريم: عبدالعزيز بس خلاص
عبدالعزيز: والله انتم من الحماس ماحشمتوا وانا مو طالع
رودينا عصبت واختنقت :نـــــــدى قولي لزوجش
ندى وموشايلة عينها من التي في: عزووز بليز اطلع وسكر الليتات وروح لشباب بلا ازعاج
عبدالعزيز : افاااا ندوش حبيبتي تطرديني بدال ماتعزميني وتعزمين عيال خواتك وعيال عمهم افااا وبعدين مو زين هالاشياء وانتي حامل
ندى: عزيز ارجوووك
عبدالعزيز يطالع بسارا الي ما كانه موجود ومسوي ازعاج: مو قبل سوسو ماتتكلم
رودينا: عزالله ماكملنا الفلم وراح علينا دام السالفة كذا
شيماء: عبدالعزيز: شل مرتك وطلعوا برا وخلونا نحن بجونا
عبدالعزيز: مو بطالة الفكرة بس لا مو الحين متى ماخلص باشلها الحين اريد سارا تتكلم
البنات: عـــــــبـــدالــــعــزيــــز
عبدالعزيز: هههههههههههههههههه اوكي خلاص صدق ماتستحون يالله سلام بس خلوا شيلكم معكم او اقول تعطوا احتياط امكن ارجع مع الشباب باي وقت سي يوو
ندى: يالله بنات وحدة تسكر الليتات
رودينا بسرعة تقوم وتتنفس: اوف مابغى وانتي صبري خلينا نعيده " تقصد سارا"
ريم: والله مو كأنها معنا بالمرة
ندى: ههههههههه داخلة جوء مع الفلم يالله خلونا نكمل
رودينا: والله بتلفونه للمقطع الاول قبل عزيزان مايدخل ااااااااااي
ندى الي قرصتها: تستاهلين مو كانه زوجي يعني زوج عمتك واكبر منك
رودينا: من العمة يالله يالله عيدوا
رهف: انتي تفاهمي مع سارا
لميس: اشك انها نامت
سارا: صدق انكم ازعااج تقولوا على عبدالعزيز ازعاج وانتم ازعج منه جلسوا وبنعيد الفلم مو سالفة هي يالله
البنات انكتموا وسكتوا وماسكين الضحكة من سارا الي سكتت وبالاخير حاكمت يالله سكروا الليتات وعادوا المقطع ورجعوا للحماس
عند الشباب
زياد وخالد بعد مابدلوا جلسوا يحوسون بالمطبخ مع الهيثم
دخل عبدالعزيز: هههههههههههههههه والله البنات تحف
الهيثم:ايش صاار
خالد: سنة حتى ترجع من عندهم
عبدالعزيز:سمعوا جالسات مسويات سينما عاد انا شغلت الليتات وصرخت وهم طاروا وجلست اسوي ازعاج حتى طردوني بس الي يهر سوير الي ماعطاتني وجه بالمرة وندى طرداتني
خالد وزياد والهيثم: ههههههههههههههههه تستاهل يطردوك
عبدالعزيز : مالت بدل ماتفكرون نسوي فيهم شيء
خالد: ههههههههه مايحتاج لها تريد تقطع عليهم جوهم
عبدالعزيز: اكيد
الهيثم: والله انذال
زياد: لا حرام
عبدالعزيز تعالوا نزلوا وشوفوا اشكالهم
نزلوا تحت وشافوا البنات والحماس مع الفلم
زياد: والله جوء عايشات هههههههههههه
خالد: يالله بسرعة لتنفيذ الخطة
زياد: ههههههههههه والله ياويلنا معهم
عبدالعزيز: ههههههههههههه بنسويلهم جوء مباشر
الهيثم: ههههههههه بيسلمون عليك عشانه اذا ما انتقموا بعدين
خالد: يصير خير يالله خلونا نطلع وبنقول لشباب بالفكرة
عبدالعزيز وزياد والهيثم: اوكي تمام يالله
زياد: بس سارا والظلام غلط
الهيثم: لا اعتقد قد تجاوزت هالموضوع
خالد: لاما اظن
الهيثم: خلاص ارسلولها رسالة تتطلع للمطبخ
زياد: اوكي برسل لها


رودينا بنات اوقفوه شوي بروح للحمام "عزكم الله"
سارا: صبري شوي
رودينا: خلاص ما اقدر يالله ارجوكم
لميس: بشرط ماتبطين
رودينا: لا مو متأخرة دقايق يالله بلاذل
ريماس: يالله وانا بروح اجاب ماي
سارا: اوكي يالله بوقفه بريك وجابيلي ماي
شيماء: انا بطلع معك ريماس
سارا الي تقرأ المسج : شيمو وشوفي زيود ايش يريد اذا طلعتي اتصلي فيه
شيماء: اوكي بس عطيني فونك فوني مفضي
سارا: اوكي " وعطتها الفون"
شيماء: اخاف اقرأ شيء مني مناك
سارا بثقة: مو لاقية شيء
لميس تاملت سارا وبنفسها: هل ياسارا الي سويته اثر بعلاقتش مع الهيثم ولا لا هل الي سويته وحست بخنقة وقامت" وبخنقة قالت: بنات انا بروح اكلم بنت عمي وراجعة يالله
ندى: ماشالله الكل انتشر
سارا: ههههههههههه ماصدقوا كانهم
رهف: مابقينا الا نحن
ريم يوووه وسخت نفسي
سارا: هههههههههههههه طلعي بدلي
ريم: اخاف احد من اخوانش يجي
سارا: ما اظن انتي تغطي ومري على شيمو المطبخ روحي معها وبتقولك لو زياد موجود ولا لا ورهف انتي روحي ساعدي ريماس
رهف: اوكي يالله
ريم: ههههههههههه مابقى الا انتم يالمتزوجات يالله سولفوا سوالف خاصة
ندى: ههههههههه روحي زسن
سارا: عقبال عندك
طلعوا رهف وريم مروا للمطبخ وطلعت ريم وشيماء للغرف وارسلت شيماء لزياد انها فوق بالغرفة مع ريم بعدين بتمر عليه




زياد: سارا تقول انها بالغرفة يالله ننفذ الخطة
فراس: وليش يعني سارا تحافظوا عليها
الهيثم: سارا عندها رهاب من الظلمة
فراس: ايوا عطينا اعذار المهم يالله
اياد: وانت ماتصدق
فراس: ايوا بغيت انتقم من حركتها الاخيرة
الوليد: ياويلكم منهم
عبدالعزيز: ههههههههههههه يالله خالد ابدي
مروان: سموا
وبعدين انا مو معكم من الحين
الشباب: هههههههههههههه
خالد: الا معنا يالله
جهاد: استوووووووووووووب
الكل طالع فيه
جهاد: احم احم طيب امكن بعض الناس عندهم رهاب غير سارا
فراس: لاماعندهم وياما طفيت الليت لاتطلع فيها الحين انت وبعدين استحي
جهاد استحى: انا اقصد كل البنات
عبدالعزيز: علينااا
ريان: عبدالعزيز عمتي حامل موزين لها
عبدالعزيز: والله صح
الهيثم: عادي ياللله
خالد: هم ثواني 1 2 3 وسكر الطابق الي تحت بس يعني الي بالغرف والي بالمطبخ والي فوق ماشيء تسكر
وصاروا يعدون الدقيقة وبيشغلون الليت




ندى: بسم الله
سارا وغمضت عيونها : ندى شغلي الليت ندى ارجووووووووووووش
ندى شوي شوي وانا ايش عرفني كيف
سارا خلاص
ندى تدور فونها ويالله لاقاته وشغلاته
بس سارا خلاص دخلت بكابوسها
نزلوا البنات من المطبخ وشافوا الظلمة
رهف: ندى سارا ايش صاير
ندى: تسكرت الكهرباء تعالوا هدوء سارا معي ووحدة تروح تشوف الشباب يشوفوا الكهرباء بسرعة
رهف نزلت بسرعة لهم وتذكرت رودينا الي بالحمام بس سارا تصارخ
وريماس طلعت ركض فوق وتتصل بجهاد
رهف: رودينا بالحمام
ندى: ياويلي رودينا تخاف من الحمام المظلم روحي شوفيها بسرعة
رهف طيران للحمام
ندى: سارا هذا انا ندى اهدي
سارا: بعدوا عني بعدوا يالكلب بعد وصارت تضرب بندى
ثواني واشتغلت الاضاءة


رهف تدق الباب رودينا
طلعت رودينا وشكلها مافيه أي تعابير
رهف: الحمدلله اشتغلت الكهرباء رودينا فيك شيء
رودينا طالعت فيها بجمود
رهف: تعالي نشوف سارا بسرعة
ركضت رهف لندى الي جالسة تهدي بسارا
ندى: وين رودينا
رهف: وراي والحمدلله مافيها شيء
ندى: اتصلي بفراس يقول للهيثم يجي بسرعة
رهف: ان شالله
نزلوا البنات ريم وشيماء ولميس ومو عارفات بشيء

ريماس كانت تركض لفوق وجهاد مايرد دقت المجلس محد طلع لها دورت على الشباب ماحصلت احد وهي ميته خوف على البنات خاصة سارا الي كانت تصارخ شافت واحد طالع لها على بالها جهاد
ريماس وهي تبكي: جهااد
طالع فيها : لا انا مروان مو جهاد جهاد وراي
ريماس: نادي جهاد ولا نادي هيثم قوله سارا تعبانة انطفت الكهرباء تحت
مروان بخوف: سارا ماطلعت
ريماس: لالا ماطلعت ناديهم بسرعة
مروان: ان شالله جهاد هيثم يالخبل تعالوا بسرعة
ريماس ماقدرت تتحرك وشافت الشباب جاين وعليهم ابتسامة وضحك
مروان يصارخ: روح الحق زوجتك تحت
الهيثم تصنم وشكل ريماس يأكد الكلام ركض بسرعة لتحت وخالد وزياد معها
جهاد مسك اخته يهديها
مروان ماعرف وين يروح يعني اهو ماعنده اخوات وشكل ريماس كسر خاطره
ليث والتؤام وفراس راحوا مع الشعب تحت

تحت الهيثم بسرعة نزل مثل الطاير شاف ندى تهدي بسارا ركض لعندهم وضم سارا بقوة وشالها لفوق ومعاه اخوانها
ندى: ايش صار
عبدالعزيز سكت
ليث: مافيكم شيء
ندى: لا بس تعال نشوف اختك قالوا ماتحركت هنك
فارس كان من اول يدور عليها وماحصلها
ريان: ويان
ندى طالعت فيه: كانت بالحمام " اكرمكم الله"
ريان تذكر مرة سكر ليت الحمام عليها وطلعت شوي وبتموت: بسرعة
ركضوا لمكان رودينا الي كان نص البنات هناك والي كان مع ندى ويهديها اول ماجاء الهيثم وشلها راحوا لرودينا

رودينا كانت ولاحركة ولارمشة جالسة بالارض عند الجار
ندى: بسم الله عليش رودينا فيش شيء
ليث نزل لاخته
التؤام وفراس متفرجين وخايفين من شكلها الهادي الغير معتاد وريان مجرب مرة هالموقف
ليث: رودينا سمي بالله وماصار شيء ثواني الا ترتمي رودينا بحضنه وتبكي بقوة
الكل تفاجا من حركتها ولان هذي اول مرة رودينا تبكي قدامهم وبهذا الشكل
فراس تقطع قلبه من شكلها وعارف انها وصلت مرحلة كبيرة من الخوف ولاماكنت بكت كذا وهي الي تخبي دموعها
جلس ليث يهدي فيها ويقري لها حتى هدت ونامت والشباب والبنات طلعوا فوق جلسوا بالصالة بهدوء
ندى تطالع بعبدالعزيز الي كان متوتر وخايف على سارا
ليث دخلت اخته غرفة سارا الي كانت بغرفة خالد
طلع الهيثم ومعاه خالد وزياد
عبدالعزيز بخوف: كيفها
الهيثم: الحمدلله هدت ونومتها
زياد: اريد اعرف هي قالت لي انها فوق ايش جابها تحت
شيماء بخوف: هي قالت لي اشوفك وعطتني فونها
زياد: يعني انتي الي طلعتي بدل سارا وليش ماتقولي
شيماء: وانا ايش عرفني هذا الي بيصير
خالد: زياد هدي مو شيماء الملامة
الهيثم: طالع فيهم انتهى الموضوع خلاص
ندى: انتم سكرتوا الكهرباء صح عشان كذا قلتوا لسارا تطلع صح
عبدالعزيز: ندى هدي نحن كنا ناوين نقطع حماسكم بس ماكان على بالنا كذا ودام سارا الي عندها رهاب طلعناها بس
ندى وهذي هي ماطلعت ورودينا
خالد: خالة صار الي صار ونحن مافكرنا بهذا الشيء وماتوقعنا انكم عطيتوا وانتشرتوا
عبدالعزيز: يعني انتم طردوني من حماسكم ولاتكلمتوا حتى ونزلنا وشفت اشكالكم وماتوقعت من بعدي بتتفررقوا وبيصير كذا
الوليد: خلاص صار الي صار ومافي فايدة من العتاب والمبررات
ليث:ندى روحي عند رودينا بالغرفة لاتخلوها لوحدها
الهيثم: وحتى سارا وبكرا نتفاهم بالموضوع يالله
قاموا البنات لفوق والشباب طلعوا الكل رجع للبيت ماعدا الهيثم الي نام عند سارا وخالد وزياد الي ناموا بغرفة زياد والبنات ناموا بجناح سارا عند رودينا


***********************************************

اليوم الثاني

رودينا محد يكلمها شابة نار من الكل وخاصة من الشباب لما عرفت ان المقلب منهم وموطايقة احد لانها بكت قدامهم كلهم وخاصة فراسوه
ريم: هههههههههههه رودينا هدي اليوم والله تقولين نار شابة هدي بكرا عندنا عزيمة وموزينة تكوني مشوطة روقي
شيماء: هههههههههه من وين تروق وهي من قامت كذا
لميس: ليكون دخل فيها شيء بسم الله هههههههههههه
رودينا: دخلوا فيش عشرة قولي امين
البنات: ههههههههههههههههههههههههههههه
ريماس: بنات شكلنا اليوم مذبوحين عندها
ندى الي دخلت عليهم: بنات يالله تعالوا ننزل نفطر
رودينا: يفطرون فوقش عشرة
البنات: ههههههههههههههههههه
ندى: بسم الله من كلامش يالخبلة اقول الشطارة روينا اياها مع الشباب موقدامنا تدعين علينا يالله قومي
رودينا: ماعليك انتي مية فوق روسهم اليوم
البنات ميتين ضحك منها من قامت وهي لسانها سب ودعاوي وكلها من ... >> اخاف خخخخخ
ريماس: بسم الله رودي بس كلام من قمتي وانتي فيهم والله تخوفين
رهف: شكله دخل فيها شيء امس
رودينا وتقوم على رهف بتضربها وركضت رهف لبرا والبنات ميتات ضحك وطلعوا وراهم
وام خالد استغربت بس سكتت وهي تضحك من خبال رودينا بنت خوها الي مثل سارا بنتها : هههههههه بس بس عقلوا
رودينا: هلا عمة كيفك وايش اخبارك وايش مسوية وان شالله نمتي زين ومافي احد زعجك مني مناك اكسر راسه والله قوليلي انتي بس
ندى: بس بس بالعة راديو
ام خالد: هههههههههه لاحبيبتي محد زعجني انتم كيفكم اليوم
البنات: الحمدلله
ام خالد باستغراب: الا وين سارا
ندى: مع الهيثم بغرفة خالد للحين ماقاموا
ام خالد: لا للحين خلاص خليهم متى ماقاموا يفطرون على راحتهم بس غريبة ماقالت ان الهيثم بينام هنا
ندى: ههههههههه كذا صارت امس تحداها الهيثم وكسب التحدي ومنعها منا
ام خالد: اهاا اشوا اذا جت كذاا على فيها شيء وبعدين تستاهل مخلية الرجال وانتي اشوف اليوم نمتي مع البنات خليتي عبدالعزيز
رودينا: كل البلا من تحت راسه عزيزات
ام خالد بابتسامة حنونة: عيب يابنتي زوج عمتش واكبر منك
رودينا استحت وسكتت وشوي وتبكي صايرة بكاية اصلا اهي صراخها اليوم وسبها كله عشان ماتبكي
ندى: زين سويتي من امس وهي عليه
ام خالد: لا رودينا عاقل وتعرف الصح ومن الغلط
رودينا: وليش هم مايعرفون الصح من الغلط بس فالحين يسون مقالبهم وماكانهم سوا شيء ايش ذنبي لما الدببه الثلاثة شوهوني وشوهو رجلي بالجروح وعوروني وايش ذنبهم لما يحطون لنا الحيوانات وايش ذنب الدب عزيزان لما يطفي امس ماقدرت تكمل كلامها وركضت للغرفة فوق
البنات : لاتعليق
ام خالد: ايش صاار
ندى: ماشيء
ام خالد: ندى انا موغبية يالله قولي ايش صار امس
ندى بتوتر: ولاشيء بس كنا نشوف فلم وطفوا الشباب علينا الليت وكانت رودينا بالحمام" اكرمكم الله"
ام خالد: الله يهديهم مايخلون حركاتهم ماكفاهم الي سوه قبل
ندى: اعتقد من امس تابوا لان رودينا مومخليتهم يعيدونها مرة ثانية
ام خالد: الله يلوم الي يلومها انا بروح اشوفها وانتم افطروا على راحتكم
ندى: ان شالله
ام خالد: تعالي لاتقولي هالسبب الي نوم الهيثم مع سارا "وبخوف"صار فيها شيء
ندى: لامافيها شيء هو طلعها قبل
ام خالد: اهاا انزين يالله انا بروح لرودينا

طلعت ام خالد لرودينا تهديها وتخليها تنزل واصلا لما دخلت كانت رودينا مغسلة وجهها وبتنزل ماتحب تكون ضعيفة
ام خالد بابتسامة : ها حبيبتي كيف النفسية وبعدين محد يلومك لو قتلتيهم اليوم ههههه
رودينا وتبوس عمتها: الله لايحرمني منك هههههههه لاتخافي مو قاتلاتهم القتل رحمة انا بعذبهم بالبطيء
ام خالد: هههههههههههههه حيلك فيهم
رودينا: ماعليش
ام خالد: فديتش يالله نزلي عند البنات فطري
رودينا ان شالله وانت يالحلوو
ام خالد: خلاص انا فطرت بروح اصلي الضحى الحين
رودينا: الله يقويك يااارب
وطلعوا

************************************************** *****
فتحت عيونها بثقل تحس الدنيا بتلف وانها مخنوقة ومو مستقرة غمضت عيونها من جديد عشان تركز كانت
: تحسين بشيء حبيبتي
فتحت عيونها بقوة توها تنتبه انها نايمة بحضنه وهو ضامها بقوة قامت بسرعة
الهيثم: شوي شوي على نفسك موزين
سارا ببحة: ايش جابني هنا وكيف
الهيثم: كان يقولوا اني زوجك مو واحد من الشارع
سارا نزلت راسها : ماقصدي بس
الهيثم راح لعندها وبحنية حبيبتي لاتتاسفي ماصار شيء
سارا: تيب
الهيثم مسكها وجلسها وهو ضامها: تحسين بشيء شيء واجعش
سارا: لا بس احس بثقل ودايخة
الهيثم ويضمها ويبوس راسها: فديت الدايخة انا
سارا استحت
الهيثم: هههههههههه مقدر على الي يستحون
سارا: هيموو اعقل وبعدين ايش صار
الهيثم وهو يحك خده: الكهرباء
سارا قاطعته لانها تذكرت: انتم صح
الهيثم: صراحة ايوا انا قلت لزياد يرسلك عشان تطلعين مو تخلين شيماء تطلع
سارا: حتى ولو مو عذر كلنا واحد
الهيثم: بس انتي غير
سارا: حصل خير بس بترجعلكم
الهيثم: هههههه يكفي رودينا
سارا: لاتحاول تستاهلون
الهيثم: كل شيء منك حلو ياحلو
سارا: لاتلعب علي أي حلو وانا الحين قايمة من النوم سارا توها تنتبه انها لابسة بيجامة خفيفة او بالاحرى قميص حريري قصير وهي بالاساس امس كانت لابسة جينز وتي شرت وجهها حمر من الفكرة ومن شكلها الحين
الهيثم بصوت ذايب: احبك
سارا خلاص دوروها صارت طماطم احمر
الهيثم : ماتحبيبني؟
سارا ببحة ودلع طبيعي: هيمووو خليني اقوم
الهيثم وهو ماسكها بقوة وضامها لالا مو قبل ماتعطيني بوسة
سارا: روووح زين
الهيثم: سوسو حبيبتي طيب خلاص انا بعطيش
سارا: لا ماريد
الهيثم ماعطاها فرصة وباسها
سارا: خلاص بعد
الهيثم بروقان : مقدر ابعد عنك اشتقتلك والله اشتقتلك وضمها بقوة اشتقت لهمسك ولنفسك اشتقت شذاش ورحيق نفسك وشفاك اشتقت لحنانك وحبك وللامان والدفئ الي بحضنك احبك كثر ماقلتها وبقولها ماتوافيك قدرك بقلبي
سارا ذابت معه واستسلمت له تحس بالامان تحبه وتموت فيه معاه تكون مثل اللعبة يما توعدت فيه بس ماتقدر قدامه تسوي شيء تذووب بحضنه

************************************************** **************
ليث: ندى تقول ان رودينا حالفة لاتطلعها من عيونا حركة امس
ريان: يويو ايش ناوية علينا اكيد هي وسارا بيتفقون الله يستر
اياد: وين الناس سارحة
فراس ساكت
ريان: شكله انصدم من شكل رودينا امس
اياد: ههههههههههه والله كلنا انصدمنا
ليث: وحد قال اختكم حجر
فراس: حاشاها والي بتسويه نحن نستاهل
الوليد الي داخل: شباب شباب لايفوتكم قالوا ان البنات مسويات حملة عقاب ضدنا
ليث: رحنا فيها
الوليد: الحين كلمت خالد وجهاد جاين لعندنا مو ناوين نقرب هناك وعبدالعزيز جاي ندى مسوياتله حظر
الكل: هههههههههههههههههه
ريان : والهيثم
الوليد: صدق ماتستحي وتفكيرك على قدك الهيثم بيجي بعد مايتطمن على سارا
ريان: متاكد " وهو يراقص بحواجبه"
فراس الي دخل خط وغير موده: ماعليك حجة وحجيجة
ليث: بس بس عقلوا وبعدين انتم ايش دخلكم
الوليد: والله صدقه انتم ايش دخلكم
ريان: فراس قلبوا علينا
فراس: شكلهم : ههههههههههههههههههه
شوي وجوا الشباب وجلسوا سوالف وضحك وماقربوا جهة البنات خوف منهم ومن انتقامهم

****************************
كانت تبكي وتشاهق
الهيثم: سارا اهدي ماصار شيء غلط اهدي
سارا وهي تبكي: لالا
الهيثم: سارا اهدي وبعدين وهو يقربها ويضمها: وبعدين انا ماصدقت العقدة انحلت
سارا طالعت فيه
الهيثم وهو يبوسها: ايوا عرفت وبعدين اقصد عقدة خوفك من
سارا بهمس تقاطعه: كيف
الهيثم: مو هم المهم عرفت وعلى اني زعلت انه محد قالي حتى انتي
سارا ودموعها تنزل: ماقدرت ماقدرت لاني اريد انساه
الهيثم: اششش انسيه لانه ذكرى مو محتاجين لها
سارا: ساعدني
الهيثم : اكيد بساعدك وهذا انا بساعدك بس انتي لازم تساعديني
سارا: والله كنت بحاول بس الحين انا
الهيثم :انتي ايش
سارا: انا قلتلك اريد اصفي حساباتي اريد اقرر احس قلبي مجروح بس مدري ليش هيثم انا احبك بس اريد وقت عشان تكون حياتنا صح
الهيثم: وانا معك بس عيدي كلمتك
سارا: ايش؟
الهيثم :احبك
سارا بحب :احبك
الهيثم: وانا اموت فيك واعشقك واذوب بين ايديش
سارا: لاتخليني
الهيثم انقبض قلبه دايماتقوله هالكلام وكان يخونه الوعد: وعد
سار: متاكد
الهيثم: سارا انا بدونش امووت فكيف اخليش اذا بخليش لازم بموت
سارا: بعيد الشر عنك لاتقول هالكلام
الهيثم: ان شالله
سارا: مدري ليش احس ان هالموقف تكرر
الهيثم: هههههه حتى انا
سارا: هههههههههههههههههههههههه
الهيثم يسكتها ببوسة كان منهبل عليها مو مصدق انها نامت بحضنه مثل قبل اشتاق لهشيء من زماان عنه وفقده وكان بيوصل لمرحلة يفقد الامل انها ترجعله سوا بحياتها او اذا ماتت حب يعيش الوقت كله معها يخاف من المجهول ومن بكرا

************************************************** ******************
: نورة انا اتفقت معاش تنسين الموضوع
نورة: جاسم كيف انساه مو معقولة انساه اصلا انا للحين مو مستوعبة الي قلته لي جاسم انت كنت تضحك علي عشان اشيل الفكرة من بالي صح
جاسم: هههههههههه تصدقين كانت هذي جملتي لما امي قالت لي هذي السالفة لاني ماصدقت بس نورة انا بحياة عبدالله اخوي الله يرحمه كنت اح باشياء غريبة غامضة بالنسبه له غير واضحة لي وما حصل اجوبة بس امي كانها سمعت فكرتك اني اخطب عندهم جت لعندي و قالت لي
ام جاسم: مستحيل انا اريد انساهم انا ضحكت عليهم زمان وهذا هو ولدي مات مثل مافاولت عليه اخاف انت تكون حوبت اخوك الله يخليك لاتقرب لهم ابعدوا عنهم
جاسم: يمه حرام والله انهم ينحطون على الجرح وبعدين ايش دخل "وبغصة "اخوي عبدالله الله يرحمه فيهم
ام جاسم: مو شغلك المهم انساهم اصلا انا روحاتكم وجياتكم لصلالة ماريدها
جاسم: كيف وبعدين مو احمد ناوي يخطب بنت خالتي
ام جاسم: هذي الي مسكتني مقدر اضيع نصيب بنات اختي بس بيت بو محمد انسوه
جاسم: يمه شبابهم اصحاب احمد ودارسين معاه يمه فهميني السالفة ايش الانقلاب عليهم فجأة لاروحات عندهم تروحين ولاتطيقين سالفتهم
نورة تدخل مقاطعة: صح امي من رحنا صلالة وكانت ناوية تزورهم فجاة انقلبت ورفضت وتتعذر باي شيء وكانت تريدنا نرجع
جاسم: ايوا وانا لما قلت لها هذا الشيء
ام جاسم: لاني قبل ماكنت اعرف هم عيال مين على اني شبهت فيهم بس ماعرفتهم لاني من سنين ما شفتهم ابوهم طلقني وانا توني والده بولده كان بياخذه مني بس خلاه معي حتى تزوجت ابوكم جاني وقال مستحيل يعيش معاش سافرت مع ابوكم وعشت معاه وانا اتقطع على ولدي ولما كبر صار بالمدرسة اهلي كلموه يزورني بالاجازات وهذا الي يصير كان يجيني وكنت مو مصدقة هذا الشيء كبر وكان متعلق باهل ابوه هم اهله اما انا وانتم لا كنت احس بالحرمان من ولدي الي مايعرفني كثير وكان مرات ابوه يتعذر باي شيء ومايخليه يجي وفي مرة كان احمد توه بالابتدائية وعبدالله الي كان علي قبل لا اغير اسمه " ولما شافت الصدمة بوجه جاسم" ايوا كان اسمه علي المهم كان بالاعدادية ويوم لما كان عندنا سوا حادث ومن الحادث نسى ذاكرته كلها نسانا كلنا نسى كل اهله
جاسم: يمه لاتقولي
ام جاسم: ايوة ياولدي طلبت من ابوك يسجله باسمه وابوك من حالي كسرت قلبه وزورنا شهادة وفاة باسمه علي ورسلتها لابوه بصلالة وقلت لهم ان جثته كانت ماتتحمل المكوث ودفناه
جاسم: وصدقوا؟
ام جاسم: لا ماصدقوا بس مافي أي اثبات هذا غير اني خبيت ولدي وسفرته برا فتره لاني متاكدة انه راقب البيت وسال كثير والكل كان يعرف ان علي سوا حادث
وبعد كم شهر انتقلنا ورجعنا علي الي سميناه عبدالله وصرنا نحن اهله
جاسم بصدمة: كيف يمه كيف يما سألك عن احلامه انه يشوف ناس واطفال غريبين يما قلب البوم صورة الي لاقاه مخبي عندك ياما كان يتمنى يعرف نص من طفولته وانه يحس انه غريب ياما كان يتجاك تحكيله أي شيء بس كنتي تقوليله كل شيء عنا بس ليش يمه حرمتيه انه يعيش بوسط اهله انتي امي اكيد مو متخلي عنك ليش يمه كنتي انانية وعبدالله اخوي الي عمره ماعصالك امر على انه كان مشكلجي الله يرحمه والحين تريدي تحرمي بنته من اهل ابوها وانا اقول ليش العنود تعلقت فيهم وهي الي ماتفارقني طلع الدم موجود
ام جاسم: بـــــــــــــس بــــــــــــس عبدالله ولدي انا وهم مالهم شغل فيه
جاسم: يمه انتي بنفسك قلتي فاولتي عليه حتى مات من صح يمه ريحيه بقبره وخلي بنته تشوف اهل ابوها امكن يسامحك على حرمانك له من اهل ابوه
ام جاسم وهي تبكي: بس لا عبدالله ولدي ولدي انا انا وبس والعنود بنتي ريحته الي بقالي منه
نورة وهي تبكي: ليش ليش جاسم الله يخليك نحن لازم نقولهم
جاسم بحزن: وامنا
نورة: امي بتتفهم الموضوع جاسم انت تحب عبدالله وعارف عبدالله لو كان مكانك ايش بيسوي
جاسم هز راسه: ايوة
نورة: خلاص قرر واجابتك بنعرفها بعزيمة سارا بكرا
جاسم : ان شالله نورة هالكلام ماتقوليله لاحد
نورة: والله مايطلع مني الا اذا انت قلته بكرا لهم وهذا الي اتمني تصدق اذكر انهم كلموني عنه ذكروه علي عندي للحين مانسوه وامي حرماتهم منه
جاسم: له خيل هناك اسمه شهاب عجبني ولما سألتهم قالولي انه لخالهم متوفي اسمه علي ومحد يقدر عليه الا سارا
نورة: هههههههههه عشان كذا العنود تعلقت بسارا طلع دمها قوي سارا تموت بخالها والخيل هذا محد يمسه غيرها وتخاف عليه تقول هذا الي بقا منه ماتدري انه في بنت باقية منه
جاسم: نورة حافظي على السر حتى انا اكشفه بس امكن مو بكرا
نورة بتحطيم: ليش
جاسم: كل شيء بوقته حلوو
نورة: ان شالله اوكي وشيماء ايش دخلها بالسالفة دامك بتقولهم
جاسم: لانها بتكون لولد عمها يالله تصبحين على خير
نورة: وانت من اهله وهي مستغربة أي ولد عم وايش دراه وانامادريت عنه بكرا بسال يالله انام والي كاتبه ربي بيصير

************************************************** ***********

بالليل على الساعة 2الفجر
البنات بعد ماجهزوا كل شيء لبكرا وبعد الربشة لعزيمة بكرا والكل كان يسأل سارا اذا بترجع بكرا لبيت عمها او لا بس سارا ماكانت تجاوب ماتدري تحس بشيء يقولها لاتستعجلي تخاف خايفة من هالخطوة والهيثم عطاها وقت على امل رجوعها بس في قرارتها اذا اصروا بترجع لان جلوسها ماله داعي وعيب الي تسويه
طلعوا البنات لجناح سارا يسولفون شوي ويناموا سارا مرت على جناح خالد الي كان عنده زياد
ودخلت بدون لاتدق الباب كالعادة: كشفتكم
خالد: بسم الله ماتتوبين انتي
سارا: ههههههههههههههه لا
زياد بابتسامة: كيف الحلو اليوم
سارا وتجلس عندهم: الحمدلله تمام وانتم
خالد زياد: الحمدلله
خالد: كيف تجهيزاتك لبكرا
سارا: تقول عرسي بكرا هي لعزيمة
خالد: عسى بعرسش كنتي بحالة عزاء مو الحين
سارا بحزن لذيك الذكرى بس غيرت المود وشالت الافكار ماعندها وقت للحزن :نشوفك بيوم عرسك ان شالله زياد وتسويله مثل ماسوالكم
سارا ببرائة ان شالله كلكم هذا ربي كتب لي عمر
زياد : الله يطول بعمرك وان شالله بترجعين لنا بالسلامة يالغلا
خالد سكت ماعلق
زياد: اوووه اشوفك اليوم تنازلتي ومريتي علينا
سارا: افااا عليكم بس كل يوم كنت امر الا امس بسبتكم
خالد بخبث: الا نمتي بالعسل مع الحبيب
سارا استحت من اخوها
اما زياد ابتسم واستبشر خير: صدق ماتستحي انت من الغيرة قلنالك تزوج
خالد: ههههههههه يعني انت الحين خففت الاحراج
زياد وخالد: هههههههههههههههههههههههه
سارا طالعتهم بعصبيه: مو منكم من الي جاء يجلس عندكم
زياد: تعالي تعالي
سارا بعصبية ظاهرية عشان تغطي احراجها منهم وتريد تختفي منهم: ايــــش
زياد: بترجعين بكرا لبيتنا
سارا: وانا من اول وين
زياد: اقصد بيت ابوي
سارا: وهذا ايش
خالد: ههههههههههه سارا بلا استهبال
سارا : مدري
زياد: ايش رايش بكرا تجلسين هنا
سارا : كيف استحيت اقولهم مالي عذر وخاصة ان عمي بيسوي عزيمة بعد بكرا
خالد: انتي ماعليك بس بشرط
سارا: اشرطوا بالي تامرون فيه
زياد: البنات كل وحدة ترجع لبيتها
سارا بابتسامة: نعم نعم
خالد: هذا الشرط ولا روحي لبيتك
سارا: اووف ان شالله اصلا يالله انا مليت منهم
زياد: ابو النذالة
سارا: ههههههههههههههه على اخوي فديته
خالد: هههههههههههههههههههه
سارا: لا بس اصلا هم بيرجعون لبيوتهم بكرا وبعدين انتم تامرون ونحن نفذ
زياد: خلاص بكرا يوم خاص فينا نرجع ايام زمان
سارا: بس زيود خالد ماكان معانا بكل شيء
زياد: صح بس يالله بنرحمه
خالد: لا احلفوا يالله يالله
سارا وزياد: ههههههههههههههههههههههه
خالد: يالله سارا روحي نامي بكرا وراش عزيمة وتعب
سارا : صح يالله تصبحون على خير والوعد بكرا
خالد وزياد : ان شالله وانتي من اهله

طلعت من عندهم وهي فرحانة للفكرة وعارفة انهم قدها دخلت لجناحها وكانوا البنات نايمين لبست بيجامتها وصارت ترطب جسمها
: سارا
طالعت سارا مكان الصوت شافت لميس: هلا لميس مانمتي
لميس وهي تبكي : سارا اناا
سارا خافت عليها: لميس تكلمي فيش شيء وقربت لها وضمتها
ولميس بس تبكي خلاص مافيها تسكت ماتقدر تحس نفسها غدارة وخاينة
سارا: اششش تعالي نطلع للبلكون
طلعوا للبلكون وجلسوا على مرجيحة القش
سارا تذكرت سوالف لميس وخافت عليها ليكون احد من الي مايخافون الله ضحك عليها سارا بحنان وهي خايفة: لميس تكلمي خوفتيني طمنيني الله يطمنك احد سوالك شيء احد من الي تكلميهم قالك شيء
لميس انصدمت وطالعت بسارا بصدمة وزاد بكاها
سارا هنا خلاص قلبها طااح: لميس تكلمي لاتخوفيني قوليلي ايش السالفة وان شالله نلاقيلها حل بس تكلملي والله لو احد سوالك شيء مو مسامحة نفسي لاني عرفت وسكت انا والله كنت بنصحك بس انتي كنتي ماتتقبلي من شيء ماتحبيني وهذا رايك بس كنت ماجله الموضوع بشوي واقربك مني بس انتي عارفة الي صار لي لميس ريحيني وطمنيني احد سوالك شيء والله لاذبحه
لميس شافت الخوف بعيون سارا عليها وهي الي غدرت فيها هزت راسها بلا
سارا تنفست براحة: اوكي ايش السالفة مين مزعل الحلو
لميس: انا ما استاهل وحدة مثلك سارا اهئ اهئ انتي لو عرفتي الي سويته اهئ وصارت تشاهق مابطالعي بوجهي بس والله انا ندمانة اهئ اهئ الشيطان عماني والغيرة هي الي خلاته يضحك علي
سارا بابتسامة حنونة تطمن لميس: انا مسامحتك على حركاتك القديمة حبيتي
لميس: لالا انتي ماتعرفين ايش سويت
سارا :ايش سوتي مهما سويتي بتظلين بنت عمتي الي احبها
لميس: لالالا سارا انا دمرت حياتك ياما حاولت اسوي حركات توهم وتدخل الشك بالهيثم ياماغرت منك لاتلوميني من وانا صغيرة امي دايما تقارني فيش ودايما انا ولا شيء عندش غرت منش وحقد عليش كل شيء لك بس هذا انتي تستاهليه بس انا لالا ما استاهلك سارا انا تعرفت على واحد باسم
سارا انصدمت وساكته من الصدمة ولميس كلمت كل الي بداخلها وقالت لسارا كل شيء
سارا كانت بحالة صدمة
لميس: هااا للحين تحبيني للحين انا بنت عمتك مان
سارا ابتسم شكل لميس عانت احساس بالذنب كثير ابتسمت وعيونها تدمع: أي احبك عمر الدم مايطلع من الظفر بس ممكن الحين تخليني لوحدي
لميس: بس
سارا بغصة: ارجوووش
لميس بحزن ان شالله ودخلت للجناح
اما سارا طلعت من الجناح للحوش بسرعة وراحت وراء للحديقة تريد تنفرد عن العالم الحين رجعت ذاكرتها تذكرت كل الاحداث تذكرت الهيثم وتصرفاته تذكرت موت ام محمد وحالها كيف كان الحين عرفت سبب انقلاب الهيثم فجأة لانه شك فيها شك فيها كالعادة
كان في احد وراها وخلاها تبكي براحتها كانت سامعة كل كلام لميس لسارا وراقبت سارا ومعها البخاخ مالها والتلفون اذا صار شيء
سارا حست باحد وراها طالعت شافتها وقالت بخنقة: شيماااء وزاد بكاها وشهيقهاا
شيماء ركضت لها وهي خايفة عليها وتسمي عليها: بسم الله عليش
سارا: شفتي الي صااار شفتي انا ايش سويت يصير فيني كذا ليش ليش والله ماسويت شيء بحياتي انا شيماء: انا بموت
شيماء وهي تبكي: بعيد الشر عنش
سارا وهي تشاهق بقوة: الا بس اريد اموت مرتاحة شيماء والله ما اذيت احد
شيماء: بس ياسارا بس انا عارفتك والكل عارفك ويحبك ولميس لحظة الشيطان قدر عليها بس شوفيها تحبك واعترفت لك
سارا تهز راسها بلا مثل الاطفال: وهيثم وهيثم
شيماء: والهيثم يحبك
سارا: لالالالا اااا امكن انتم ارتحتوا يوم انا بغيبوبة بس لاتخافوا انا برجع امووت
شيماء وهي تبكي : سااارا الله يخليش لاتعيدي هالكلام نحن كلنا نحبك والله بيطول بعمرك ليش تقولي هالكلام واخذت فونها تتصل باخوانها وهي تبكي وتشاهق خايفة على سارا من هالصدمة
ثواني الا وخالد وزياد عندها الي شافوا حال سارا
زياد: ايش صااار
شيماء وهي تبكي وين هيثم يهديها بعدين اقولكم
سارا: لا ماريد هيثم ماريد ماحبه ماحبه ماحبكم اهئ
خالد مصدوم وواقف مكانه من حال اخته وشيماء ماكانت متغطية من الي هم فيه نست نفسها
زياد راح لسارا بسرعة يضمهااا يريد يحسسها بالامان
سارا استكانت شوي وبس ماينسمع الا شهيقها
خالد: زياد انا بشغل السيارة وانت جابها اوكي
زياد يهز راسه بالموافقة
شيماء : بروح معك
زياد: وانتي بهذا الشكل روحي لبسي عبايتك وتغطي بسرعة ولا بنرووح وجابي لسارا شيء نغطيها
شيماء بسرعة راحت لغرفة الكوي اخذتلها عباية ولسارا وركضت لبرا لاخوها لبسوا يارا الي للحين تبكي ومتمسكة بزياد بقوة غطوها وراحول لخالد بالسيارة واول ماطلعوا من الحوش كان الهيثم جاي وشكله خايف
الهيثم: خير
خالد: الحقنا بسرعة
الهيثم: بسرعة راح وراحهم
زياد: خالد اتصل على الهيثم يتصل بدكتورها
سارا: ماريد اروح المستشفى ماااريد الله يخليكم ماريد علاجي مو هناك الله يخليكم
خالد وهو شوي ويبكي: سارا شوي بس شوي
سارا: لالا انتم تضحكون علي تحطوني وبتروحوا لا ماريد اذا تحبوني لاتودوني هناك الله يخليكم
خالد طالع بزياد وشيماء الي غرقت بعيونه البحرية المحمرة وهزت راسها بالموافقة
زياد: اشش خلاص نحن بنكون معك ومابتنامي بس نطمن
سارا: لاااا ماريد ودوني أي مكان ودوني البحر ودوني أي مكان الا المستشفى الله يخليكم
زياد هز راسه لخالد الي لف بطريق باتجاه البحر
الهيثم اول ماشافهم غيروا طريق اتصل فيهم وقالوله واجهتهم وعصب عليهم لان حالتها وقلبها ما يستحمل أي مضاعفات
وخالد خاف على اخته وغير الطريق للمستشفى: سارا حبيبتي اوعدش بعد مانطمن عليش اوديش البحر واليوم حتى لوكان فجر
سارا : كذاب
زياد: انا اوعدش
سارا طالعت فيه بطفولية: لو كذبت بتكون
زياد ويسكر فمها: اشش انا عمري اخلفت بوعدي ولاكذبت عليش حبيبتي
سارا هزت راسها بلا وهي تبكي بهدوء
زياد بابتسامة حنونة: خلاص نطمن عليش ونوديش البحر ومو نايمة بالمستشفى هذا وعد ها موافقة
سارا هزت راسها بالموافقة
وقفوا عند المستشفى وسارا للحين متمسكة بزياد وهي تعبانة
دخلوها غرفة التشخيص ودخل معها الهيثم وزياد طلع هو وخالد وشيماء جلسوا بالانتظار
زياد بعصبية: ايش صار هي طلعت من عندنا بخير ومرتاحة ايش صاار هااا تكلمي
شيماء توترت : ماصار شيء بس
زياد: بس ايش تكلمي
خالد: زياد مو وقت كلام خلينا نطمن بعدين بتتكلم وطالع بشيماء نظرة يعني الحين لك بريك منا بس بعدين لا

انتظروا ساعتين شوي وبيموتوا من القهر محد طلع عليهم الدكتور رفض تطلع حتى ينتظم قلبها وتنفسها وبعد ساعتين طمنهم طلع الهيثم ومعاه سارا الي كانت رافضاته شوي واول ماشافت زياد ركضت لعنده على انها تعبانة وتمسكت فيه واستندت عليه
زياد ضمها وباس راسها: ها ان شالله بخير الحين
الهيثم: ايش صار خلا حالتها كذا "وهو داخله خايف تكون تذكرت اخر لحظاتها معه خاصة تصرفاتها تثبت هالشيء"
زياد: الحين بنروح للبحر وشيماء بتقول كل شيء
شيماء تتوترت بس مافي مفر
وصلوا للبحر سارا بهدوء طلعت راحت بعيد عنهم جلست قريب من البحر
الهيثم: يالله تكلمي
شيماء: انت السبب انت وبعض الناس بسبب حقدهم وغيرتهم ولانهم ندموا اعترفوا لسارا بكل شيء
الهيثم وزياد بنفس الوقت: لمـــيس
شيماء بصدمة :انتم عارفين السالفة
خالد موفاهم شيء: ايش السالفة
الهيثم نزل راسه
زياد بحقد يعني الحين فلحت تحس بالضمير وتعترف لها ولاتريد تذبحها مو عارفة
الهيثم: زياد بس " كان مايريده يزل بان سارا قلبها ضعيف عشان اخته"
خالد: بتتكلمون ولا ايش
شيماء: هم يقولولك انا رايحة لسارا وراحت لعندها
زياد: انا كنت بقولك بس انتضر الوقت المناسب
خالد: تكلم
الهيثم ساكت
زياد: السالفة وقاله كل السالفة من ناحية الهيثم وايش وصله وايش سوت لميس
خالد انصدم: ومتى ناوين تقوليلي هاا
زياد: قلتلك بالوقت المناسب
خالد: هيثم اعذرني بس اتمنى تخلي لسارا حرية الاختيار انا عارفة انك مو الملام الوحيد بس لازم نعطي لسارا مجال ترتب امورها وبكرا لاتطلب منها ترجع للبيت اذا تردي سارا ترجع لك كل شيء بالهداوة والصبر الي سويته فيها مو بسيط
الهيثم بحزن: سارا تامر امر ولو بغت روحي ناتغلي عليها ياولد عمي والي تامر فيه هو الي بيصير وان كان موتي لان فراقها مو تي والله
زياد: ان شالله بتتصلح الامور
خالد: انت اصبر
الهيثم: ان شالله انا الحين برجع وخلوها على راحتها اصلا بعادي عنها راحه لها
زياد: لاتقول كذا وان شالله بتتصلح اموركم ربك كريم
خالد: تفاءل بالخير
الهيثم بحزن: ان شالله يالله مع السلامة وانتبهوا لها
ودعواه وراح عنهم وهم جلسوا شوي يسولفون بالسالفة الا وجن سارا وشيماء وسارا كانت مبتسمة
زياد وخالد خافوا ليكون جرا لعقل البنت حاجة من الي صاير لها
سارا: مافيني شيء بس عندي طلب
زياد: امري
سارا: اريد افحط بالسيارة
خالد: غالي والطلب رخيص يالله كلنا نركب وكل شوي احد يشوح
الكل وافق وركبوا السيارة وشوحوا وارتاحوا وبعدها رجعوا للبيت وهم مافتحوا الموضوع مع سارا الي قبل لاتنام ارسلت للهيثم رسالة


أتت الأيام وأتيت أنت لقتلي بإعلانك الرحيل إلى الموت الأبدي
أيا قلباً أحببته طول السنين وعشقته وكنت لك قلبا مخلصا وفياً محباً
هل هذا ما استحقه أهذه هديتي منك على حبي وعشقي لك
أيها القلب الذي أحببته لاترحل وتبتعد عن أحظان قلبي
لاترحل وتقتلني فلن تجد قلباً كقلبي
كويته بنار هجرك وصدك ومهما فعلت يزال ينطق اسمك عند كل
نفس كل همسة يعيش على اسمك وحبه لك ألا يا قلباً استجد مثل هذا القلب
لا فليس لهذا القلب مثيل

" ملاحظة مدري هل اناديك الحين او لا بس الي اعرفه الحين سبب هجرك بعكس قبل وعليه بفكر "
ارسال وبعدها سكرت فونها

************************************************** ******

اليوم كانت عزيمة بوخالد والكل موجود وفرحان ومشغلينها رقص وسوالف وضحك وغفل والكل كاشخ محد ظل بالبيت الا اهل البيت والمقربين ام احمد " احمد ومروان مو ام ملاك": الله يدومها من فرحة
ام خالد بفرحة: امين يااارب الامتى زواج احمد
ام احمد: ان شالله على العيد
ام : الله يتمم على خير وهو مارجع للحين
ام احمد: لايابنتي يقول ماعنده اجازة والله كان يشتغل هنا ومرتاحين ايش لازمته الدكتوراه والغربة والشغل هناك
ام خالد: الله يوفقه وانتي ادعيله وهذا مستقبله
ام احمد: مو هذا الي مصبرنا ومسكتنا
ام خالد: وماشالله مروان رجال ومو مقصر معك
ام احمد: هههههه الله يحفظه لولا هو وخالد وزياد الي يجننوني كان مت
ام خالد: بعيد الشر عنك ياخالة وخالد وزياد اادبهم لك
ام احمد: لا والله مافي مثلهم زين وعيالكم كلهم مثل عيالي ومو مقصرين معي بشيء الله يحفظهم
ام خالد: امين ياارب
ام احمد: ذيك اليوم قلت لهم ابخطب لكم شوي ويهجون من البيت
ام خالد: ههههههههه ماشيء جديد تخبريني فيهم
ام فراس: ضحكونا معكم
ام احمد: ولاشيء الا اقول متى عرس بنتك
ام فراس: للحين ماتحدد
ام احمد: وانتي يام احمد"تقصد ام ملاك" : متى عرس ولدك
ام احمد: والله هالولد مجنني كل يوم يقولي كلام مدري عنه قالك ماتقول للمغني غني حتى يغني من راسه
ام خالد: صح كلامك والله
ام احمد: يمه ندى ريحي عمرك انتي ببداية شهورك
ندى بخجل وهي شايلة المبخر: ماسويت شيء عادي والحمدلله
ام خالد: والله فرحتي ماتنوصف رجعة بنتي بالسلامة وحمل ندى
ام احمد: والله يرزقها بالذرية الصالحة
الكل : اميين
ام جهاد: الا ياندى ايش مسوي معاش عبدالعزيز
رودينا بلقافة على انها كانت قايمة ترقص باستهبال بس ذنينها معاهم : مجننها مو مخليها تتحرك ولاتمس شيء كله رودينا سويله ولامدري مين كله ولا الاميرة تتحرك يخاف عليها وعلى الي ببطنها
ندى سكتت واستحت
وام ليث بخجل من بنتها الي فاصل العقل معها بالمرة بهذي المناسبة: وانتي ايش عليش هي وزوجها الي يحبها وهو الصادق يخاف عليها وبعدين الحمل مو سهل
ام خالد بحزن: هذي سارا صار لها الي صار من الاهمال
سارا بحزن حاولت تتماسك هي من بداية العزيمة وهي تحاول تنبسط بس تحس بقلبها جرح والم موقادرة تتجاهله وموت ام محمد ماثر فيها والي صار وماقدرت تتجاهل لميس الي تشوف الندم بعيونها بس اهي ماتقدر تواسيها لان قلبها للحين مجروح ومحتاجة الي يواسيها: هذا كتبه الله والله يعوضنا ويحفظ ندى وتولد بالسلامة ياارب عاد نريد نشوف أي بيكون انتاج هالاثنين
رودينا: مقدر انا اقول سوسو حبيبتي قومي ارقصي محد موجود غريب
الحريم ايدوها وحلفوا عليها تقوم ترقص من زمان عنها
سارا قامت بخجل
ملاك: حطيلها عزاه
رودينا ياقدمك
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شيماء: سارا اليوم خلينا مايطلبه المشاهيدون كل وحدة تختارلك اغنية وترقصين عليها تعويض لنا عن غيابك
سارا: امحق تعويض اكون رقاصة انتم ارقصولي مو انا لاتنسون هالعزيمة عشاني مو عشان ارقص لكم مالت
الكل: هههههههههههههههههههه
شيماء: هههههه سوسو حبيبتي الله يخليش من كل شوي شوي ارجووش
سارا: برقص بكيفي اذا تعبت بجلس
ام الهيثم: لايمه لاترقصين اخاف تتعبين والهيثم موصينا لاتتعبي
شيماء: بدأ شغل الخالات لنا الله
ام الهيثم: صدق ماتستحين
شيماء: هههههههههه يمه محد يمزح
ريم: هههههههههههه مين يفكك منها يالي ماتستحين
شيماء: اصصصص اف على هالزلة والله ماتعديها لي
سارا: تستاهلين ههههههههههههههههههه
ام ملاك: يالله يامة ارقصي شوي قبل لا اروح احمد منتظرنا
سارا من عنوني تامرين خالتي وقامت بترقص وشغلت عزاه على طلب ملاك والكل صارا يطالع ومنظرها ترقص بدت سارا ترقص ووتتمايل بخفة مع دقة الاغنية ومع فستانها الي مفصل جسمها تفصيل الي كله انوثة لونه لليلكي ومسوية سموكي ليلكي وحاطة حمرة و جلوس وردية كاندي ومسوية بشعرها شنيوه وفيه كرستال وكور كرستالية ليلكي كان قمة بالروعة
الكل يسفق ومندمج معها وقامت رودينا ترقص معها بهبال وترمي عليها الفلوس شوي وتوقفت واستقبلت المديح واستأذنت ام احمد وملاك وسلموا على الكل وراحوا مع وعد يتلاقون قريب
ريم: يالله سارا وش رايك بمصري
سارا: هي صدقتوا عماركم انتم
ريماس: يالله بلاثقل
سارا: ثقل ها
رودينا: ايوا تريدي تدلعين وتسوي فيها يالله ارجوش قومي
سارا :اوكي
قامت وشغلوا لها اغنية تركية وفيها دقات خطيرة
وسارا جالسة ترقص بابدااع وماحست بالي دخلوا ويتفرجون كانت تحس بتعب بس واصلت الرقص وماشافت الا قدامها لما فتحت عيونها تصنمت مكانها والكل يسسفق
هيثم وهو منهبل عليها: موقايلك ماترقصين الا لي بس
سارا ووجهها احمر: هيــثــم
الكل: هههههههههههههههههههههههههههه
ابوخالد:يالله وانا بوش كملي كملي تونا ماشفنا شيء
سارا استحت ومو قادرة ترقص : لالا خلاص خلوا غيري يرقص
رودينا: وانتي شايفة مين الي دخل زوجنا ولازوجش ااااااااي " كانت ضربة من امها عشان تسكت"
ام خالد: هههههههه الله يهديش يا ام ليث وهي الصادقة
سارا: تستاهل
الهيثم: ماقالت شيء غلط يالله قومي رقصي
سارا بعصبية: شايفيني رقاصة
ابو الهيثم: افا يابنتي يخسون الرقاصات عندش انت بنت الحسب والنسب م حيالله
سارا بابتسامة : فديت للسانك يالغالي ومن عيوني ارقص فديتك
ابو خالد: شوي شوي على نفسك
الهيثم ويساسر امه: يمه تعبت شيء اليوم
ام الهيثم: شوي مو كثير مو مخلينها تتحرك بالمرة
الهيثم: فديتك يالغالية وباس راسها
ابو خالد: يبه يالله رقصي عشان نخلي الباقي يدخلون
الهيثم: خليهم برا ياعم ههههه
سارا بدلع: خلود زيود وخلود يدخل
شيماء: مو مالين عينش بغيتي تخلينا نتغطي
سارا طالعت بشيماء وقالت بدلع ونذاله: بترقصين معي
شيماء: لااااا
سارا: وليش ان شالله
شيماء تسكتها بنظرات: خلاص خلوهم يدخلوا
سارا: ايوا هذا الكلام
الهيثم: يعني لازم
ابو خالد: لاتحاول هذول الاثنين لاحسين عقلها
سارا: فديتهم
شيماء: مااالت
الهيثم: هههههههههههههههه شيوم تعالي رقصي وخلينا ماندخلهم بعطيش الي تريدي بدل ذل بنت عمك
شيماء طالعت فيه وبسارا الي تبتسم
شيماء: اوكي بقوم محد غيرها يرقص والله حاله
سارا: هههههههههههههههههههه واخيرا حد قام
ابوخالد: يعني خلاص مانادي اخوانك
سارا: لاخلاص بس وين زوزي ولودي هذول شيمو ماتتغطا عنهم
ندى بهمس: زوزي بعينش
رودينا: ههههههههههههه غاروا الناس
ندى تضربها: اصصص
دخل عبدالعزيز والوليد: السلام عليكم
الكل رد السلام
سارا: ياحي الله بزوزي وهي تنطالع بندى ولودي وتطالع بريم
ندى تطالعها بنظرات توعد
سارا: ههههههههههه زوزي ايش رايك نرقص السمبا دام خلود وزيود ممنوعين من الدخول
الهيثم: لا بالله ماصدقتي
سارا ببرائة: والله
ابوخالد: هههههههه ايش هذا يابنتي عقلي
عبدالعزي: وليش برقص معش بعدين في ناس يغارون وزوجش لوح واقف قدامك رقصي معاه
سارا تطالع الهيثم: هيموو مايعرف
لميس لاختها: ههههههههه والله هبلت فيهم الحين من صدقها بترقص
رهف: اعتقد لا بس لاتسبعدين خاصة لو حطتها براسها عناد وشكله هذا الي بيصير
ريماس: سوسوقدها وتسويها وبعدين لموس ايش فيش هذي مو اول مرة
شيماء: هيثم اذا تعرف سمبا ارقص مع زوجتك
الهيثم يطالع بسارا: لا ما اعرف ايش هذي
الوليد: هيثم بلاكذب قد رقصتها مرة مع ل
سارا: معي "وطالعت بالهيثم" بحزن
الهيثم الي توتر وبلع ريقه وطالع بسارا: اهااا هذيك بس مو خبرة تضحكون الشعب علي
سارا بدلع خلاص عمو دخل خلود وزيود وشيمو مو راقصة سمبا اصلا
شيماء: لاياشيخة مين قال برقص عراقي انا اصلا
الكل: هههههههههههههههههههههههههه
شيماء استحت وسكتت من عمامها
ابو الهيثم: يالله شيماء رقصي وبعدين يصير خير
شيماء استحت وحمرن خدودها وتطالع بسارا كيف عادي الموضوع عندها
سارا: ايش نحطلك ياشيخة
شيماء: امممم مدري
سارا بحطلك تركي ولاتريدي عراقي على قولك
شيماء بخجل: حطي تركي
الكل تصفيق وتشجيع لشيمو الي استحت زياد بس مع هبال البنات عاشت جو غفل وابو ها وعمامها مسوين جو وعبدالعزيز والوليد يستهبلون معها حتى خلصت والكل تشجيع لها
شيماء: شكرا شكرا لاداعي لاداعي
ام خالد: ماشالله شيماء مخبية مواهبش
شيماء: بخجل شكرا خالتي
ام الهيثم: زين تجرات ورقصتي
شيماء: يمه لكل شيء اول مرة فديتك
سارا بلجافة: ويقولك المثل ماتخلي المغني يغني حتى يغ ني من راسه
شيماء:هههههههه بس بس حفظت المثل قريب هههههههههه
الكل: ههههههههههههههههههه
سارا: احم احم بس بس مومصدقة انها رقصت اقول يالله دخلوا خالد وزياد
ابو خالد: يعني لازم يدخلون
سارا وتطالع بالهيثم: ايوا مقدر ماشوفهم قدامي خالد وزياد روحي وعمري
ابو الهيثم: والهيثم
الكل اندمج مع سؤال ابو الهيثم ومتحمسين للاجابة
الهيثم ابتسم من سؤال ابوه الي واضح انه احرج سارا
سارا جد هالسؤال احرجها ولعنت انها حبت ترفع ضغط الهيثم وانقلبت عليها اللعبة وقالت بتوتر: زوجي
شيماء: مقدر على الرومنسية انا
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههه
سارا: ليش تقاطعين بكمل غمضت عيونها : خالد وزياد اخواني لهم حب ومعزة خاصة مافي احد يمتلكها لهم حيز وحيزهم جزء مني لايتجزأ وابوي وامي لو طلبوا روحي ماتغلي عليهم لانهم ببساطة سبب وجودي ولولاهم انا ماحيت ولا بحي بدونهم لانهم نور حياتي مهما اوصف مستحيل الواحد يوفي حقهم من حب ومشاعر وامتنان
عمامي وخالاتي وخالي وعماتي رسمة حياتي فيهم تكتمل حياتي مع عايلتي الي هم واهي واحد
الهيثم زوجي فيه اشوف مستقبلي وحاضري احبه ايوة احبه انا كلي ملك له هو قلبي وحياتي وعمري وروحي
لحظة صمت
سارا للحين مغمضة عيونها قالت بخجل وتوتر: نمتوا ولاطلعتوا
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههه
ام خالد: فتحي عيونك يمه
سارا فتحت عيونها بخجل وشافت الكل يطالع ومتأثر امكن لانهم قبل اسبوع كانوا خلاص بيفقدون الامل انها ترجع بوخالد تأثر قامت سارا بسرعة وضماته وبكت وسلما على الكل وطلعت
الهيثم: شيمو تغطي وجهزي دبكة
ابو الهيثم: ياولدي البنت طلعت وانت بدبك
الهيثم: يبه بتنزل انا بروح انادي على خالد وزياد
عبدالعزيز: اوكي الناس قالوا سمبا مو دبكة
الهيثم طالع فيه وغمز: السمبا خاصة هههههههههههههه
طلع وناداهم وعلى مادخلوا جت سارا الي راحت تاخذ نفس وتهدي نفسها تحس ان الله رجعها للحياة مدة تودعهم وتعيش احلى لحظات وتعبر لهم عن حبها وبعدين امكن تروح عنهم للابد وتكون مجرد ذكرى وتتمنى تكون ذكرى حلوة
خالد: زين رحمتونا
زياد: وينها الي قلبها علينا
سارا: فديتكم ماننحرم منكم يااارب
الكل: ولامنك
شغلت شيما ملحم زين دلعونا بعد اشارة من الهيثم
زياد وخالد: تصفير عاشوووووو
والك صار يسفق ويصفر مسك الهيثم سارا ويرقصها وهي بدت تدبك ودخل معاهم خالد وزياد والوليد وعبدالعزيز وشوي الا ودخلوا عمامهم والكل تحمس والتشجيع زاد

انتهت الليلية بحمدالله بيوم وذكريات حلوة للجميع وعلى الساعة 2ونص الفجر الكل بدأ يرجع للبيته
ابو الهيثم: هاياسارا يابنتي مو راجعة معنا للبيت
سارا استحت وتوترت ماتدري ايش تقول بس اهي ماتقدر ترجع الحين
الهيثم تدخل: يبه اليوم خليها ببيت عمي لها حفلة خاصة من خالد وزياد مقدمين طلب
خالد وزياد: عاشوووو
ابو الهيثم: دامكم راضين على بركة الله نرجع يالله بامان الله
ابوخالد: بحفظ الله نشوفكم على خير
والكل ودع ورجعوا لبيوتهم
الي فرحان والي حزين والي بقلبه امل والي بقلبه انكسار

نهاية البارت

______________________________________
(الجــــــــــــ التــاســـع والثلاثون ـــــــــــزء)

< الفصل الثاني >



بالصالة مافي غير ابو خالد وام خالد وخالد وسارا وزياد وحمود الي نايم بحضن امه
ابو خالد: انتم ماتستحون تسون جمعة خاصة اليوم وتخربون البنت بدل ماترجع عند زوجها احرجتوه وكسرتوا بخاطره وانتي يابنتي المفروض ترجعين لبيت عمك عند زوجش بدل جلستك هنا وماتصدقين هذول احرجتينا معهم وعمك الي بعد بكرة مسويلك العزيمة
سارا منزلة راسها ماسكة نفسها لاتبكي
زياد بهدوء: يبه نحن متفقين والهيثم طلب منا هذا الشيء لانه مسوي تعديلات لجناحهم وماخلص كل شيء وخليتني اخرب المفاجئة
خالد: وبعدين يبه مافيها شيء لا خربنا بينهم ولا شيء وسارا محتاجة وقت شوي ترتاح
ام خالد: هوو وبيت زوجها مو مرتاحة فيه الي يسمعك يقول يشتغلون عليها اقول اسكتوا ولاقولوا كلام مثل الناس
سارا ببحية ودموعها تنزل: يبه اخواني مالهم دخل انا طلبت منهم
زياد يقاطعها: سارا لاتدافعين عنا
سارا: زياد خليني اتكلم الله يخليك طالعت في ابوها وعيونها دامعة : يبه انا طلبت منهم لاني اريد وقت اكون لوحدي يبه يمه "وهي تطالع بينهم" انتم زوجتوني الهيثم والحمدلله هو يحبني ويموت فيني وانا احبه بعد بس عقدتي ما انحلت وانا تعبت ولد عمي معي كثيــر والله كثــير وموبس اهو تعب حتى انا والله تعبت بتقولون كيف احملت "كان وجهها احمر من الخجل لانها كلامها جرئ كثير معهم بس لازم عشان تخليهم بالصورة وماتخليهم يعرفون شيء ولايلوموا احد" سارا اهي مرة وحدة ومن بعدها هيثم كره يمسني لاني ماكنت مستعدة كنت اريد اعدي مرحلتي كنت اريد اعطيه حق ماكنت اريد اظلمه بس غصب عني وخليته يحس انه منبوذ هو عرف الي صارلي وما لامني " شافت الصدمة بوجه ابوها وامها" سارا هذا الي لازم يصير أي عرف ومالامني بالعكس ظل يساعدني وللحين يساعدني" ابتسمت بحزن" لانه يحبني بس انا بعد الي صار احس اني مو مهيئة الوقت الحالي انا امكن امووت ما اريد اتعب ولد عمي معي ولا اريده يتامل شيء لذلك أريد وقت شوي والهيثم عاطيني الوقت الي يرريحني فأرجوكم لاتلومون احد وخلونا على راحتنا لاتخلوني استعجل بقرار اندم عليه الله يخليكم وقفت باست راس ابوها ويده وهو بادلها وضمها بقوة وامها نفس الشيء
ابو خالد: الله يكملك بعقلك ويطول بعمرك ولايحرمنا منش
سارا: ولامنكم
ام خالد تبكي بصمت : سامحينا يابنتي وسامحيني لاني ماحسيت فيش ولاكلمتش استحيت وخفت احرجش ولا اريد اتدخل وشفتكم مرتاحين
سارا بابتسامة تطمن امها: يمه والله والله انتي مو مقصرة معي ويكفيني وجودش ودعاش لي يا أغلى ام وضمت امها بقوة وبعدت شوي شوي واستأذنت وراحت لجناحها بسرعة تريد تفرغ الي فيها
ابوخالد: ليش محد قال لنا
زياد: مو انتم تقولوا سارا عاقل هذا اهي عاقل ومو محتاجة احد
ابوخالد: ايش تقصد يازياد هاا يعني نحن مو مهتمين لها محد يهتم لها ويخاف عليها غيركم
خالد: لا يبه هو مايقصد بس يبه ارجوكم انتم خرجوا من الموضوع ونحن متكفلين فيه والي تامر فيه سارا ارجوكم محد يعترض عليه وان كان
ام خالد: لا ياولدي لاتقولها لاتقولها
زياد: يمه اهدي والي كاتبه ربي هو بيصير ولاتنسين قلب سارا مايتحمل أي ضغط فلا تضغطون عليها الله يخليكم
ابو خالد: ان شالله وابوك انا مكلمه وبفهمه الموضوع
زياد براحة: زين تسوي
بو خالد: يالله نحن بنطلع لغرفتنا وماوصيكم عليها
ام خالد: انا بمر عليها شوي بعد ما احط محمد بفراشه وبلحقك
ابوخالد: خير ان شالله
وطلعوا لفوق وخلوا زياد وخالد بالصالة لوحدهم كل واحد سارح
خالد: لمتى بتظل كذا ليش قالت هالكلام تعتقد انها بتطلب
زياد: مدري والله ماصرت اعرف ايش يدور براسها بس اعتقد هي تريد تخليهم بالصورة بالوقت الحالي وتصدق زين سوت عشان مايكون لها أي ضغط بالي بتقرره واعتقد الي خلاها تسويه انها ماصارت تتحمل أي شيء
خالد يتنهد: الله يعينها وان شالله تختار الصح ياارب
زياد: تعال نطلع لها مو هذي السهرة الي وعدناها فيها ارحم ترجع بيتها كان
خالد: والله صح يالله قوم قوم
قاموا وراحوا لجناحها كانت ماخذة شور ومبدلة ملابسها وجالسة بالبلكون بهدوء
خالد: ماشالله بهذي السرعة سويتي كل هذا
سارا: قول ماشالله
زياد: ماشالله ماشالله
سارا بحزن وطالعت لقدوم تبعد عيونها منهم: ايش صار لما طلعت
خالد: ولا شيء امي ماجت عندك
سارا:لا ليش
خالد:ماشي تطمن عليش
سارا:أهاا بس يعني ماصار شيء
زياد الي عارف تفكيرر سارا: إلا تفاهمنا واستقرينا انه الي بتقررينه هو الي بيصير والكل بيتفهم الموضوع ولانهم يحبون مصلحتش مو ضاغطين عليش لا بسؤال ولاشيء انتي لك القرار بالخيار والوقت الي تريديه
سارا ابتسمت وهي تطالع فيهم: والله
خالد ارتاح: والله وزيود عرف يقولك بكل شيء والي طلع يريحك "خالد خاف يقولها انهم وكلوهم الموضوع ولسارا الخيار خاف تعتقد انهم يريدوا الفكة من همها ومايريدوا يفكروا فيها من بعد ماشاف عدم ثقتها واضطراب ثقتها بحبهم لها وانها مو حمل ثقيل عليهم "
زياد: محد يفهم عليها غيري صح يالغالي
سارا ابتسمت وتغير الموضوع: اقول جوعانة
خالد: حتى انا
زياد: وانا يالله اوكي العزومة على خالد
خالد: تصدقون مشتهي اطبخ
زياد طالع فيه: مشتهي تطبخ ولا بخلت يالبخيل
سارا: هههههههههههه ولا هو وين والطبخ وين
خالد: افاااا ظالميني وبعدين اذا ماعجبكم الطبخ نطلب وعلى حسابي
زياد: اكيد مافيها كلام بس اخاف يصير لنا شيء
سارا: لالا هو نحن مو مخلينه لوحده بنساعده
خالد: وحد قالكم انا بسوي شيء انا بس بشرف عليكم
زياد: والله اطلبلي اكل بدل ذلك ياشيخ
سارا: هههههههههههههههه لا جد خلونا نطبخ شوي
خالد: خلاص سارا بتطبخ ونحن بنساعدها
زياد: ايوة لصقتها فيها ههههههههه
خالد: اسكت بس اسكت
سارا: هههه يالله خلونا نروح على المطبخ

نزلوا للمطبخ وحاسوه حوسة شيء بيض مكسور بالارض والصلصة بكل مكان حتى ملابسهم كلها توسخت
سارا: ههههههههههههه والله شكلها رهيب
خالد: وعععع مين حط سكر بدل الملح
زياد: مكرونة مسكرة هههههههههههههههه
سارا وخلاص ضرب العقل وجهها فيه صلصة وملابسها : ههههههههه الا قول هههههههه مين ههههههه حههههههههه كح كح هههههههههههههههههههههه كح كح ههههههههههههههههههههه حست بتعب وتوقفت عن الضحك بصعوبة هه مين حـ ـط الفلفل والاكل هندي مع سكر مالومها ههه لما ماتت ههههه كح وحاولت تتنفس بهدوء
زياد مبتسم :لاتضحكين كثير علينا
سارا واهي واجعة بس تحاول ماتبين وتبتسم غصب: ههه ان شالله ههه
خالد: سارا فيش شيء
سارا: لااا بس ماشبعت
خالد وزياد: هههههههههههههههه اصلا اكلنا شيء
سارا: خلونا نطلع ونسكر باب المطبخ بالمفتاح ابوي ولا امي لو شافوه بيسولنا محكمة
زياد: هههههههههههههه الا قولي مايا لو شافاته ايش بتسوي فيناا
خالد: عزالله رحنا فيها
الكل: ههههههههههههههههههههههههههه
" مايا شغالتهم نظامية وماتحب الوساخة حمود مبهذلاته بعيشته اذا وسخ شيء وهي من زمان عندهم من خالد وسارا صغار وسارا وزياد مجننيها من هم صغار وللحين على انه في غيرها بالبيت"
طلعوا لغرفهم ياخذون شور ويبدلون واتصلوا بكنتاكي وطلبوا لهم



************************************************** ****
وهي تبكي بحرقة وندم: منال قلتلها كل شي كل شيء سويته احس اني طعنتها اهيء اهئ
منال: لميس اهدي شوي وتكلمي بهدوء
لميس: قلتلها اني انا السبب في كل شيء تدرين منال تخيلي ماصرخت ولا قالت شيء ولا سبتني ولا شيء الا الا اهئ اهئ الا خافت علي هي سمعتني مرة اكلم هشام وخافت انه لعب علي كانت خايفة على على الي كنت اسويه وصارت تشاهق وتقولها كل شيء وانها شافتهم طلعوا برا وزادت بكاء تخيلي لو ماتت كان بكون انا السبب انا ااااااه يامنال لو تشوفين نظرتها لي اليوم والله عذااااب تمنيت الموت ولا اشوفها حتى شيماء
منال تحاول تهديها: لميس سمي بالله واستغفري ربك والحمدلله سارا بخير ومافيها الا العافية وان شالله تسامحك دامك ندمانة واعترفتي لها واعتذرتي بس هذا ردة فعل اولية وان شالله بتتغير بعدين وانتي مثل ماتقولين سارا طيوبة وحبوبة وان شالله خير انتي بس ادعي لربك واستغفرية وان شالله كل الامور بتنحل
لميس: ماظن دام الكل بيعرف وانا استاهل الي بيصير فيني لاني خليت الشيطان يضحك علي ويعميني بس والله ندماانة "وصارت تبكي"
منال: لموس حبيبتي الحين اهدي مو صح الي تسويه ولا هو حل قومي الحين توضيء وصلي ركعتين وادعي الله انه يصلح بينكم ويبعد الشيطان وان شالله خير وربك كريم
لميس وتبكي بهدوء: ان شالله
منال: ايوة وترا في ناس يخافون عليش وموصيني عليش
لميس: مين؟
منال: بتتغابين ولا بتتغابين يعني مين ان شالله ولد الجيران
لميس: وانا ايش دخلني بولد جيرانكم
منال: لموس شغلي عقلك اقصد مــحــمــد
لميس استحت وسكتت
منال: هههههههه والله وصرنا نستحي ياعيني ااااااااي
لميس: تستاهلين عشان لاتضحكين علي بس بايش تعورتي
: انا ضربها
لميس وتبلع رقيها: الوو
: الووو
لميس: الووو
: هههههه لعبة صارت ولابغيتي اقول احلى الو سمعتها
منال تصارخ: محيموود صدق ماتستحي والله بفتن عليك ماتستحي ااااي وركضت لبرا
محمد: الووو
لميس انتبهت للي صاار وسكرت الفون بسرعة وهي مولعة ناار من الاحراج
محمد: ههههههههههههههه اعلمك كيف تسكرين التلفون بوجهي يابنت العم وانتي محيمود براسك وراح ركض يدور عليها على كلامها وهو ميت ضحك هو دخل غرفة منال على كلامها الاخير مع لميس وحب يحرجها

لميس بعالم ثاني سارحة واستغفرت الله وقامت تتوضيء وتصلي ركعتين وتدعي الله يصلح بينها وبين سارا والكل ويصلح بين سارا والهيثم اذا سوت شيء بينهم وتدعي ربها ماترجع لها حوبة سارا بعلاقتها مع محمد الي صارت تميل له كثيير الا اتحبه موت

************************************************** *************
عند رودينا بالصالة لوحدها بتشوف التيفي وتاكل ببكورن وعلى كل حبه تاكلها تقول
: احبه ماحبه الا احبه لا ماحبه يوووه كثيرر على ما اعرف النتيجة اووف باكل بسرعة احبه ماحبه احبه
ليث دخل البيت على جنان اخته ومسك ضحكته من شكلها وهي تاكل بسرعة ويالله تطلع الكلمات وبصوت معصب بصعوبة طلعه: نعم نعم صدق ماتستحين مين هذي الي الي احبه وماحبه هااا ؟
رودينا وتبلع الفوشار بقوة: كح كح احم يافضيحتي يافضيحتي اخوي كبشني وانا احب ياويلي وليت احب احد الاللحين اسأل نفسي
ليث: ههههههههههههههههههههههه
رودينا: ايش رايك تساعدني تعتقد احبه ولا ماح " ااااااااااااااااي ليث ضربها على راسها بقوة قبل لاتكمل"
ليث: اقول اعقلي واستحي على وجهك وين امي ؟
رودينا وتقلد نبرته: امي عند رينادووه المزعجة اووف صايرة ازعااج وقلق بالبيت
ليث باستهزاء: ياااي يعني انتي العقل والهدوء
رودينا: بسم الله علي الحين انا مثل النتفة هذي
ليث: والله صدقتي ايش جاب الي جاب الا قولي اللعن وازعج منها وغبــز وماتستحين اما ريونه فديتها براءة مو مثل بعض النااس اعوذ بالله منهم
رودينا: نعم نعم نعم نعم نعم
ليث يقاطعها: نعم الله علي
رودينا : لالا الا قول وتلحن صوتها: نعم لاا لاا نعم لااا
ليث يبوس على ايده يتحمد: الحمدلله والشكر على نعمة العقل الله لاتبلينا مثل ماابتلى اهلي فيها وبتطبق بالحلق لزقة وبنحنطها بالبيت بعد ماتعنس
رودينا باندفاع وتدافع: بسم الله علي بسم الله وبعدين أي بلوة إلا قول احلى نعمة انت اصلا يحصلك وحدة مثلي لو تموت مو لاقي
ليث: ولا اريد الاقي اقول بدل جنانك هذا روحي ساعدي امي فيدينا بوجدك
رودينا: امي تقول ازعاج في ازعاج شوي ويجننها
ليث: ههههههههههه والله صادقة امي مسكينة ابتلت فيكم الله لايبلانا
رودينا وتقلده بعصبية: الله لاتبلانا إلا قول الله لايبليني بواحد مثلك
ليث: يحصلك واحد مثلي بس اصلا مو لاقيه
رودينا: الا بلاقي احسن منك يااارب
ليث: صدق مافي حيا ابد بهالبنت ياالعقل ضارب اليوم
رودينا تتمسكن: من الملل والغبز تقول ساكنة بالبيت لوحدي لا انيس ولا انيس
ليث: ليكون هذا الي تحبيه
رودينا بصوت حزين وتمثل : شفت ياخوي راح وخلاني الله يهديه وبعصبية: غبي انت اقول بلا انيس يعني محد يشاركني وحدتي
ليث: يعني الحين انتي شرحتي اقول وين التؤام
رودينا: مدري اعتقد " وباشمئزاز" الغبز مر عليهم وشالهم معه
ليث: ههههههههههههه اختي ابشرك
رودينا بحمااس: ايش ؟
ليث: الله بلاش هههههههههههه وطلع لفوق بسرعة يروح لعند امه وهو ميت ضحك على اخته وخبالها
رودينا تنحت وجلست تدعي : الله لاتبليني يااارب على اني ما اعرف على ايش ليثوووه ليثووه بايش ابتليت اووف خليني اكمل احبه ما احبه احبه

************************************************** ************
هيثم لمتى انت على هالحال؟
الهيثم: جهاد احس بنااار ما اعتقد بترضى ترجعلي وما اريد احد يضغط عليها يكفي الي شافاته وقلبها مايستحمل أي شيء جهاد اخاف افقدها وكل انواع فقدانها صعب بس افقدها وهي حية ولا افقدها وهي اااااااااااه ياخوي ااه صدري شابة
جهاد: استغفر ربك وان شالله بتقوم بالسلامة
الهيثم: جهاد لاتقول لاحد انت عارف هالشيء
جهاد: افاا عليك لاتوصيء
الهيثم: ياحظ زياد وخالد الحين
جهاد: ليش مارفضت وخليتها ترجع هم المفروض يساعدوك مو يسوا كذا
الهيثم: على قولهم كل شيء بالهداوة وسارا بغالها راحة وهدوء بالتفكير
جهاد: ربك كريم
الهيثم: تعتقد بترجعلي بعد كل الي سويته فيها
جهاد: ان شالله انت مثل ماقلت هي عرفت كل الاسباب وعرفت مين ورا كل شيء انت مظلوم معها
الهيثم: لا سارا المظلومة انا ظالم ومظلوم
جهاد: استهدي بالله وان شالله كل شيء بيتصلح ومثل ماقال خالد وزياد بالهداوة
الهيثم: ان شالله يااارب ومايكون رجوعها لي سبب للعملية
جهاد: الا تعال متى مسافرين
الهيثم: بعد مانجلس بالمزرعة اسبوع بنرجع يومين للبيت وبنسافر ان شالله
جهاد: بالتوفيق والله يشفيها ويرجعكم سالمين ياارب
الهيثم: امين ماتقصر
جهاد: ماسوينا شيء
الهيثم: الا تعال مانسيت حركتك الحين انت تحب وتحب من وراي
جهاد: ههههههههههههههههههههه والله انا حالي حالكم ماتوقعتها من نفسي
الهيثم: لا قول قسم سويت فلم هندي وتقول ماتوقعتها من نفسي
جهاد: شوف انا كنت اميل لها شوي وماكنت افكر بالموضوع وامي كانت تحن علي اتزوج وكانت كل ماقالت لي وحدة كنت افكر برهف واقارنها حسيت اني مجنون
الهيثم: ههههههه الا مجنون فيها ومحد درا عنك
جهاد بابتسامة: كنت اقول البنت صغيرة واكيد تفكيرها باحد ثاني ولا غير
الهيثم: فرق السن مو مشكلة
جهاد: معرف المهم امي لما صارت تحن علي صار لسارا الي صار وكنت معك وماكنت افكر بشيء ولا اريد شيء واقول لامي متى ماقامت سارا واخوي ارتاح انا بجيك واقولك اخطبيها على بالي البنت بتنتظرني المهم قامت سارا وتناسينا بفرحتنا
الهيثم: صدق انك شهم واخوي الي ماجاباته امي كنت بضيعك معي كان يجوز تكلمون عمتي حتى كل الامور تتصلح
جهاد: لا والله ما افكر بنفسي وراحتي وانت متعوب اهم ماعلي انت ومشاعري ماكنت متاكد منها
يوم العزيمة قبل لايبدي الفلم الهندي على قول كنت بالحوش سمعت اصوات قربت سمعت ريماس تقول لرهف وانتي موافقة على سالم ورهف تقولها الشور والراي لابوي مالي شور بعد شوره جنيت حسيت انها بتضيع كيف هالشيء مافكرت فيه وماحسيت بنفسي الا وداخل المجلس والباقي انت تعرفه
الهيثم: ياخطير هههههههههههههههه والله طلعت سبع وان شالله تكون من نصيبك ياارب
جهاد: ان شالله ياارب
وكملوا سوالف لانه ولا واحد منهم ممكن ينام كل واحد تفكيره شارد بالقلب

************************************************** ************

وصلت الطلبية ونزلوا لصالة ياكلون ويسولفوا ويشوفوا التي في
سارا كانت ساكتة وتاكل بهدوء
زياد: سارا لاتفكرين كثير الي تامرين فيه والي يريحش هو الي بيصير
سارا طالعت فيهم بحيرة : زياد خالد ممكن توعدوني
خالد: نوعدك
زياد: امري تدللي
سارا: زياد قول وعد
زياد: وعد وعد بالي تامرين فيه
سارا نزلت راسها بحزن: تنسون الي سواته لميس ولاتاذونها باي شيء لابكلمه ولانغ
خالد يقاطعها بعصبية: انسي الموضوع اذا انتي بتنسين مدري بتتناسي هذا شيء راجعلك بس انش تطلبين نحن ننسى اسمحيلي انسى الي قهراتك انسى الي خلاتك تشوفين الظلم بسبة غيرتها تناسينا نغزاتها وحركاتها قلنا صغيرة ونتحمل وتغير وبنت عمتنا وبنسكت بس توصل لهنا لا لا اسمحيلي يالغالية
سارا: خالد ارجوووك افهمني
خالد: سارا الموضوع منتهي
سارا: زياد تكلم قول شيء ليش ساكت
زياد: سارا قرارك لحياتك انتي وهيثم هو الي بيخليني احكم على لميس مو هي بترتاح بحياتها وانتي واخوي تدمر حياتكم ونسكت اسمحيلنا وان كان على وعدنا فاسمحيلي بيتنفذ على حسب قرارك
سارا: ليــــش خلوني ارتاح البنت والله ندمانة ويكفي الي خاطبها يعرف بكل شيء ولانه ولد عمها ساكت على الي سواه وعارف انها ندمانة وهي ما اعترفت لي الا لانها متندمة وماتريد تكمل حياتها وحاسة بالذنب
خالد: سارا انسي الموضوع وانا مع زياد بالي قاله على قرارك يصير خير بالموضوع
سارا: خالد زياد انا مدري لمتى بعيش مدري اذا برجع لكم اولا ما اريد اخلي احد تعيس ولا احد يعرف شيء غيركم يكفي انتم وهذي ردة فعلكم تكفي ارجوكم ولاتضغطون علي باختياري
زياد: سارا سكري على الموضوع الحين
خالد: يكون احسن
سارا: ان شالله
لحظة صمت
سارا: مو ناوين تخطبون
زياد: ههههه على بالك جهاد على غفلة كفاية خطبته الخطيرة
سارا متفاجئة: جهاد خطب متى وعلى مين ؟
خالد: هههههههههههههه شوي شوي
سارا: يالله تكلموا
خالد وزياد قالوا لها كل السالفة
سارا: والله مو هين جهادوه ههههههههههه وتستاهل رهوف هالحب كله والله ياعيني ياعيني والله ماتوقعتها منه جهادوه المليق
زياد وخالد: هههههههههه ولا نحن
الكل: هههههههههههههههههههههههه
سارا: طيب وانتم جالسين كذا مو ناوين تلحقوهم خطبوا
خالد: نخلص منش بعدين نفكر وبعدين لاحقين على الزواج للحين ماخلصنا دراسة ولا اشتغلنا
سارا: شغلك ومعروف وين والدراسة انت بقالك كورس ونص وزياد صح بقاله بس انتم اخطبوا مو زواج على الاقل عشان البنات مايروحوا زياد انت تريد ملاك تروح منك مرة ثانية اعتقد انت حبيتها وحسيت باحساس انها لغيرك تريد هالاحساس يتكرر من جديد ومو كل مرة بتكون محظوظ
زياد نزل راسه وسكت
سارا: زياد ملاك بيجوها كثير ومن اهلها لاتضيعها من ايدك خليني اطمن عليكم قبل لا اسافر
زياد: يصير خير بس انتي عارفة بالظروف
سارا : أي ظروف ظروفنا نحن الحمدلله ظروفهم هم كلم احمد وشوف رايه اذا ظروفهم تسمح تكون رسمية تصير رسمية ولا خلي امي تكلم خالتي المهم تحرك وانت ياخالد شيماء اذا تحبها وتريدها لاتسكت تكلم عمي ماهو رافضك لو خطبتها على الاقل يكون من المعلوم عندهم انها لك مثل ماكنا انا والهيثم لبعض
خالد: وتعتقدي يوافقوا وانا للحين كذا
سارا: انا ماقلت زواج اخطبوا خلي عندهم علم انت عمي مو قايل شيء اما زياد يكلم احمد ويشوف رايه وايش بيقوله واذا موافقين ويريدوا الموضوع رسمي نخليه رسمي بس اهم شيء ملاك لزياد وشيماء لك ترا شيماء في ناس سألوني عنها وقلتلهم انها مو لاحد بس هم شكلهم صرفوا الموضوع بالوقت الحالي بس انت ماتدري متى يكلمون عمي وصراحة انا ماكنت واثقة من قرارك اذا تريدها او لا لذلك انصحك تكلم ابوي بكرا يكلم عمي وانت كلم احمد
خالد: ومين هذا الي فكر ياخذ شيماء عيال عمها اولى فيها
سارا: والله لو ماتكلموا عيال عمها عادي الغريب
زياد: احم احم كأنكم تتكلمون عن اختي حشموا
خالد: زياد قولها ترفض أي احد انا اريدها
سارا: ههههههه واخيرا اعترفت كلووووش
زياد: صدق ماتستحون بس انا موافق واعتقد مابتلاقي احسن منك
خالد: اصلا انا واثق من نفسي وين تلاقي مثلي اصلا
زياد: لاياشيخ هههههههه
سارا: مغرور من يومه هذا كله لما ورث من جدتي الله يرحمها الشقار والعيون الزرق المهم ارجوكم تحركوا اريد اسافر وانتم خاطبين عليهم
زياد وخالد: ان شالله
سارا: الله لايحرمني منكم
زياد وخالد: ولامنك
زياد: وان شالله بترجعين بالسلامة باذن الله وتحضرين عرسنا انتي وعيالك
سارا: هههههههههههههههه ربك كريم اقول اريد اروح المزرعة
زياد بصدمة: الحين
سارا: ههههههههه لا م الحين
زياد: على بالي طيب نحن بعد عزيمة ابوي بنروح لها
سارا: لا انا اريد قبل لوحدنا نحن قبل الشعب يعني نسبقهم
خالد بهدوء: مستحيل يوافقون بيقولوا نحن مبعدينك عن زوجك بهذي الطريقة ومو مخلينش تفكرين زين بالعكس بنرويش انش بدونه اريح
سارا بهدوء: قولوا للهيثم يجي ويكون احسن لو هو الي اقترح عليهم انها فكرة
زياد: ايش قلتي
سارا: قولوا للهيثم يجي
خالد: وايش نفهم من هذا الكلام
سارا: لاتفهمون شيء انا للحين ماقررت شيء بس قولوا له اني طالبه هالشيء وانه يجي كولد عم حاله من حال الغير بس انا ما اريد احد نحن بس وشيمو
زياد: لاياشيخة واشمعنا شيماء لا بعد كلام اليوم شيماء ماتطلع معنا
خالد: انجلع
سارا: هههههه زياد هدي وشيمو بتروح معنا وبنقول لندى وعبدالعزيز واليوم الثاني بقية البنات والشباب يلحقونا
زياد: شيماء : لا عيب الحين يعتبر خالد خط
خالد: هي هي هدي
سارا: خالد اصبر شوي ويعني انا لما كنا انا واخوك مخطوبين مو طلعنا لين شعتوا يعني انا غير وشيماء غير
زياد: لا ماقصدي بس
خالد: ههههههههههههههه اشتحكت يالله يالله رد عليها يااا ياسارا شيماء غير وانتي غير شيماء اخته وانتي لا انتي مجرد اخته بالرضاعة
زياد: خـــالد خلي نذالتك وتفتينك
سارا: الا صدقه ط وصارت تبكي
زياد انهبل ايش فيها هذي : سوسو حبيبتي انتم كلكم خواتي واحبكم وانتي تدرين معزتك عندي
خالد: خخخخخ
سارا: روح ماحبك انا
زياد: واهون عليش
سارا تهز راسها بايوة
خالد: هههههههههه اقول ايش رايكم نروح للمزرعة بعد عزيمة عمي على الفجر
سارا: صح والله فكرة احسن وقت
زياد مصدوم فيهم: انتي
سارا تقاطعه: هههههههههههههه حبيبي انت متى ازعل منك انا بس شيمو بتروح معنا لاتحاول ولابزعل
زياد: شيمو تروح وتروح قبلنا لو بغيتي تروح قبلنا بس ايش رايش تقولي لبعض الناس تروح
سارا: ههههههههه كح كح هههههه لا مايجوز اليوم الثاني ممكن تجي هذا اذا عزمة احمد واخته
زياد: واعزم كل اهله ماعليش بس انتي
سارا وخالد: هههههههههههههههه
سارا: هههه الله يجمعكم كلكم ههههههههههه اااي
خالد زياد نطوا من الخوف وقربوا منها
خالد: فيش شيء بايش تحسين
سارا وتاخذ نفس بهدوء: مــ ا فـ يـنـ ي شي
زياد: كيف مافيش شيء وهذا شكلك بتصل بالهيثم
سارا: لاااا وبلعت ريقها انا بطلع بشرب دواي وبنام اليوم بذلت مجهود
زياد وخالد حسوا بغلطتهم
خالد: اسفين يالله روحي ريحي ياقلبي
سارا ان شالله تصبحون على خير
زياد: لحظة لحظة قبل لاتطلعين مو ناوية تعرفين لو بنروح ولا لا للمزرعة
سارا: كيف
زياد: بتصل بالهيثم الحين وبنعرف الجواب
سارا: اتصل انت وبعدين قولي الجواب
خالد: لالا الحين عرفيه عشان لاتزعجينا بكرا
سارا بقلة حيلة ان شالله وهذي جلسة
زياد ويتصل على الهيثم الي جالس مع جهاد بشقتهم شقة الشباب وحط على المايك
الهيثم بتعب: الووو
سارا دقات قلبها سرعت من صوته وبحتها الي تعشقها
زياد وهو يطالع بسارا الي تبعد وجهها باي اتجاه عشان مايشوفوا وجهها بس هيهات مو على زياد : وينك انت
الهيثم: بالشقة انا وجهاد انتم للحين مانمتوا ليكون مسهرينها معاكم
خالد: والله سهرانة بس طلعت تنام الحين
الهيثم: ان شالله غيرتوا جوهها خلوها ترتاح وتفرح وتنساني وتنسى الي سويته بس قولوا لها لاتكرهني
زياد: افاا ياخوي سارا عمرها ماكرهت حد فكيف تكرهك انت
سارا نزلت راسها تخلي دموعها تنساب بحرية على خدودها
الهيثم: بس ها لاتجهدوها مو زين لها انا يكفيني فراقها وهي بالدنيا لاتحرموني منها بالدنيا
خالد: هيثم بلاكلام فاضي وان شالله ربك كريم
الهيثم : ان شالله اسف من الضيق الي احس فيه
زياد: وانت ليش بالشقه للحين مارجعت للبيت
الهيثم: ومو راجعله بدونها وانت عارف مقدر ارجع وانا اشوفها بكل زوياه ياخوي الله لايذوقك الي ذقته ولا يذوق احد الي ذاقاته هي
سارا ما استحملت طلعت لغرفتها ركض ماتقدر تسمع اكثر من كذا طلعت لجناحها تبكي تبكي على حالها وحال الهيثم تبكي شقاها بهالدنيا سارا واستمرت على هالحال شربت مهديء عشان لايصير لها مضاعفات هي في غنى عنها
تحت لما طلعت سارا
زياد: كفيت ووفيت ياخوي
الهيثم: الله كريم
خالد: انت هدي وادعي ربك ونحن معانا بشرة خير واقولك تو سارا سمعت كل الكلام وحست بندمك وحبك لها
الهيثم بصدمة: سارا كانت موجودة وسمعت الكلام اخاف يصير فيها شيء
زياد: بنطلع نشوفها خليها لوحدها شوي المهم عطينا البشارة
الهيثم: أي بشارة والله انكم فاضين صدق الي قال الي ايده في الماي مو مثل الي ايده بالنار
خالد وزياد: ههههههههههههههه
خالد: هذا جزاتنا معانا لك بشارة
الهيثم يتنهد : اطربوني
زياد:اسمع وقالوا له السالفة عن المزرعة
الهيثم: ماطلبت شيء بكرا الصبح اروح اكلم ابوي والي تامر فيه نحن حاضرين وبعد الفجر بعد العزيمة نتحرك
خالد: وها عاد انت وشطارتك بس لا تتلزق وتضايقها فاهم
الهيثم: فاهم فاهم
زياد: عسى الله يجمعكم
الهيثم: امين ياارب ولكم احلى بشارة الي تامرون فيه
خالدوزياد: نفكر ونقولك
الهيثم ضحك عليهم يتكلمون بوقت واحد ههههههههههههههههه يالله سلام
خالد وزياد سلموا وسكرا منه وهم مرتاحين جزئيا من الي صاير والي بيصير ويتمنون تكون بداية خير لهم وطلعوا بعدها لغرفهم يناموا

************************************************** ****************

اليوم الثاني على العصر
البنات ربشة وعكشة الي بالبيت والي بالصالون سارا كانت لوحدها على قولها بتسوي سبرايز
وفعلا سوت سبرايز
ريم وريماس حالة استنفار ومعاهم شيمو الي بتتجهز ببيت عمها دام العزيمة ييتها فبتكون ربشة كانوا مسوين قلق
ريم: شيموو ايش رايك هذا ولا هذا الفستان
شيماء : لبسي البنفسجي حلوو
ريم : اوكي
شيماء: دريتي قبل لا اجي عندكم الهيثم جاء للبيت
ريم: واخيرا رجع
شيماء: لا الا رجع يقول لابوي انه بنروح للمزرعة اليوم الفجر هو وزوجته وزياد وخالد
شيماء: واشمعنا
شيماء: سارا نفسيته ولا بد خاصة من ناحية اخوي وهذا شيء قاله الدكتور انه طبيعي بسبة الي صار لها من تسقيط واكتئاب
ريم: اهاا الله يوفقهم مابين انه فيها شيء
شيماء تتنهد: ومتى سارا بينت شيء ولا احد فهمها غير زيدوه
ريم: على قولك وانتي بتروحي معهم
شيماء: انا استحيت اروح
ريم : وليش ان شالله روحي يالخبلة
شيماء: باشوف وانتم بتجون اليوم الثاني
ريم: حماااااس
شيماء: هههههههههه يب يالله خلينا نخلص
ريم: الا تعالي رهف ردت على ولد عمها ولا لا
شيماء: مدري اذا رموس ماتدري نحن بندري اليوم اذا جت بنسالهم
ريم: على قولتك لموس الحين بتكلمها اذا جت بنسالها

************************************************** **************

ندى هي وعبدالعزيز ناقر ونقير ماخلاها على راحتها لا بالميك اب ولا بالبس كل شيء داخل فيه ومتحكم وكل شوي يتغزل فيها
عبدالعزيز: اتصل فيني الهيثم يقول بعد العزيمة على فجر بيروحوا للمزرعة ايش رايش نروح ولا نلحقهم الصبح
ندى: نلحقهم الصح احسن تعب علينا
عبدالعزيز وانا قلت كذا اخاف عليش
ندى: فديتك حبيبي
عبدالعزيز ويقرب لعنده ويضمها من ورا: وانا اموت فيش ياقلبي انتي
ندى وبخجل: عزوز بس خليني اجهز نفسي
عبدالعزيز: انتي اصلا مو محتاجة شيء
ندى: لا وهذا شكلي ومايحتاج شيء اللعب على غيري
عبدالعزيز: لاتخليني اتهور والله هالشكل يجنن ومافي مثله سبحان من صورش
ندى وجهها قلب احمر من كلامه
عبدالعزيز: لاااا ماتحمل انا وقلبها تواجهه بدل ماكان يشوفها من المنظرة : احبك احبك احبك
ندى: وانا احبك
عبدالعزيز: مو كثري
ندى: الا كثرك واكثر
عبدالعزيز بطفولية: لالالا مو كثري
ندى بطفولية اكثر: الاالا الا
عبدالعزيز: اثبتيلي وباسها
ندى فهمت قصده واستحت
عبدالعزيز: شفتي ماتحبيني كثر ماحبك انا اكثر
ندى باساته
عبدالعزيز ابتسم بمكرعليها " ان مانسيتك العزيمة هههههههه" باسها بنحرها وهمس باذنها : اعشقك
ندى استكانت وصار عبدالعزيز المتحكم فيها تحبه وتموت فيه نست التجهيز ونست العزيمة وذابت باحضانه

************************************************** *************


بيت العمة لميس راحت للكوافير تسوي شعرها ورهف بتسوي لنفسها سكرت من ريماس الي كانت تهديها رهف كانت تحس ان اليوم ابوها بيكلمها سالم وعن قرارها بما ان امها قالت لها ابوها يريدها بموضوع اليوم جلست تفكر ومتوترها من ردة فعل ابوها ريماس قالت لها حاولي تقولي له وجهة نظرك بهدوء : صادقة ريماس لميس حالتها غير وردة فعلها كانت قوية عشان كذا ابوي عصب عليها انا بتفاهم معاه بالهدوء ولميس قالت انه مو لازمك كلنا نرتبط بعالي عمي يكفي وحدة وعمي موزعلان اكيد يااارب قويني ياارب وجلست تسرح شعرها بسرحان وتوتر سمعت دق على الباب
رهف طاح قلبها من التوتر: ادخل
شافت فراس داخل عليها مبتسم ويغني ويخربط من راسه : ياصارق قلوب البشر عذبت الاوادم معااك ومين فيهم قلبك يختار هذا ولا هذاك ياارب يوفقك معاه كل القلوب متيمة فيك تحبك وتعشقك مووت من طيبتك وحلاوة وجهك وحنانك الفايض ههههههههههه والله مدري من وين جت هالكلمات

رهف ماعجبها كلامه ومتوترة ومعصبة لاول مرة بحياتها: من فضاوة راسك من وين يعني
فراس: هههههه الحلو معصب علينا ولا على الحال الي هم فيه
رهف شوي وتبكي: فراس ارجوك ارحمني واطلع برا او اسكت
فراس بحنان: ان شالله يالغالية
رهف نبرة صوته خلاتها تبكي
فراس تفاجا منها رهف حساسة يدري بس مو كذا راح لعندها : رهف اهدي انا اسف ماكان قصدي كنت اريد اغير الجوء عليش
رهف تهز راسها بايوة: ادري بس اناا اهئ انااا اهئ اهئ
فراس: رهوف بس عاد بلا دلع بنات ويالله قولي ايش فيش
رهف: ماشيء بس خايفة
فراس الي فاهم عليها وحاس ان اخته ماتميل لسالم الا كأخوا حاله من حاله : خايفة من ابوي
رهف تهز راسها
فراس يطمنها وبحنان: تطمني وقولي له وجهة نظرك والي يريحك وصدقيني مو غاصبك على شيء ولا معصب والي تقوليه بيصير الا وبتكون في مفاجئة ثانية
رهف: مفاجئة
فراس: ايوة مفاجئة ولاتخافي ابوي متفهم وانتي حالك غير عن لميس وانتي استخرتي ربك والجواب عندك وخير في ما اختاره الله
رهف : ان شالله
فراس: ويالله قومي معي ابوي يريدك
رهف ارتجف جسمها وتلاشت قواها
فراس: هههههههه ايش فيش تو كنت نقول ايش يالله قوي قلبك وروحي شوفيه
رهف تهز راسها : تعال معي
فراس : بس بوصلش للمكتب يالله
رهف راحت معه وهي خايفة وتسمي بالله وكلامه يتردد براسها ويقويها ويثبتها على الي تريده

دخلت على ابوها بالمكتب
بوفراس : هلا بالحلوة نورت المكتب
ابتسمت رهف على كلامه ابوها دايما مدلعها اكثر من امها باست راسه وايده وجلست مقابله له
ابو فراس: اعتقد انتي شاكة بايش طالبك صح
رهف تهز راسها بايوة تحس شوي وراسها يطلع من كثر ماهزاته اليوم
ابو فراس: وها يالغاليه ايش قررتي
رهف تبلع ريقها تحس كل الكلام ضااع : الي تشوفه يبه

**************************************************
بالعزيمة الكل موجود وماكانت تقل كبر عن عزيمة بوخالد
والبنات كل وحدة تقول الزين عندي كان خوات جاسم وبنات خالتهن منار ودلال معاهم وملاك وكاشخات البنات والمسجل ورقص وللحين سارا ماجت وكل ما اتصلوا تقول جاية جاية

كانت للحين بالبيت تلبس طالعت بشكلها وابتسمت نزلت تحت وكانت قايلة لخالد وزياد ينتظروها يوصلوها مو من بعد البيت بس خوف من زحمة الرجال والشباب فماتريد تروح من باب الحوش كان تحس بمغص ووجع بطن شربت بندول: اووف هذا وقتك من زمان عنك تنهدت الله خفف وجعها احسها اليوم قوية امكن لاني من زمان عنها سمت بالله ونزلت لاخوانها الي من شافوها لاتعليق
سارا: هههههههههههه ايش فيكم كذا مو حلووو
خالد: مين انتي
سارا: بلا استهبال يالله قولوا وصارت تلف وتدور لهم
زياد: ايش سويتي بنفسك وين شعرك
خالد: رهيييب
سارا : صدق الي قالوا خالد مودل زياد قديم
زياد: انا قديم لاني قلت وين شعرك الي طوله طوله والحين عند اكتافك واشقر زيده
خالد: هههههههههههه الحين نحن اخوان
زياد: عزالله حصلت الجين المفقود بينكم
خالد وسارا: ههههههههههههههههههههههههههههههه
سارا: يعني بصدم الكل
خالد: الا بتصدميهم وبتصدميهم
سارا بحماس: يالله
زياد: اقري على نفسك من عيون هالخبل
سارا: قريت تطمن
وصلوها للبيت لعند البوابة جاء عبدالعزيز الي شافهم وماعرف المعهم لانه لمحها عند المدخل وشقرة وتكلمهم
عبدالعزيز: مين الاجنبية الي تكلموها يالي ماتستحوا
خالد: ههههههههههه اختي
عبدالعزيز: لا عزالله رحنا فيها كل من شفت شقرة قلت اختي
زياد: ههههههههههههههههه وانت الصادق تعالي ياسوسو نعرفك
سارا الي كانت واقفة ورا الباب وتسمع الكلام : هاي
عبدالعزيز انصدم وفها
سارا: يالمفهي وين رحت هههههههه
عبدالعزيز: ايش سويتي يالمجنونة
سارا بدلع: نيولك
خالد: واحلى نيولك حسسني بالانتماء
الكل: ههههههههههههه
عبدالعزيز: هذا الي عاجبك عسى امك شافاتك
سارا : ههههه لا والله والله يستر منها ومن خالاتي ها ماوصيكم اذا طلبت العون منك الفزعة
زياد: هذا يفزعلك الي حس بالانتماء
سارا: فديته هههههههههههههههههههه ودخلت وخلتهم دخلت لصالة وقفت قبل وعدلت نفسها سمت ودخلت الكل ماعرفها شوي البنات عرفوها وانصدموا سلمت على الحريم وراحت لعند البنات تصفير وتعليق
" سارا كانت صابغة شعرها اشقر بلاتيني فاتح ولابسة عدسات زرق ولابسة فستان فوشيء كانت بابربي فستان مرسوم على الجسم من عند الظهر مفتوح وايديه طوال ومن تحت قصة جانبية تبين رجولها وكعبها الفوشيء الي فيه مثل الكور الكرستالية ومسوية تسريحة شالة جانب شعرها بمسكة فوشية كرستالية والباقي ملفلفاته على القصة الي كانت مدرجات للكتف"
شيماء: ياباربي انته
سارا: ههههههههههههههه
منار: شافك الهيثم
سارا بصعوبة سيطرت على نفسها: لا جيت من البيت يكفي خالد وزياد
شيماء: اكيد واحد عجبه والثاني انصدم
سارا بتاكيد: مافيها كلام ههههههههه ولا ياندى فاتك زوجش هههههه وقالت لهم السالفة
الكل: ههههههههههههه
ملاك: احس وجهك شاحب تعبتي اليوم
سارا: الا بنت ابوها جتني اليوم ومتعبتني بقوة احس انها قوية تذكرني بوجعي لما سقطت ااه مووت كان وربي كنت متوقعة اني ميته
الكل: بعيد الشر
ريم: لموس رديتوا على عماكم الجواب؟
لميس بابتسامة: ههههههههه تريدي تطمني على مستقبل اخوش هههههههه
ريم: كيف؟
سارا: ليش انتي ماتدرين ان جهاد اخوش خطب رهف
الكل صارخ بحماس
ريم: ارويه انا اوكي وايش الرد
رهف كانت جالسة بينهم وساكت مستحية من تعليقاتهم
ريماس: كذااابة الحبيب خطبك
رهف انقلب لونها وسكتت ونزلت راسها من كلمة ريماس العفوية وحمدت ربها محد انتبه لها ولا مابتسلم منهم وتذكرت موقفها مع ابوها

رهف: الي تشوفه يبه
بوفراس حس بتوترها وترددها: شوفي يابنتي لاتربطين جوابك باختك اذا رفضتي او وافقتي مالك أي تاثير بعلاقة لميس ومحمد
رهف بنفسها هذي بداية خير يعني متقبل الرفض : يبه اانا استخرت وما ارتحت واحس ان سالم مثل اخوي فراس طول عمري اشوفه مثل فراس
بوفراس: اذا تزوجتيه بتحسي بالفرق انا عارف ان امك المفروض تكلمك اكثر بس امك ببيت عمك وانتي عارفة بالظروف وانا مستعجل على الجواب لان ولد عمك بيسافر ويريد يعرف وفي غيره منتظر الجواب
رهف: يبه اذا قلت ماريد بتزعل
بوفراس: الزواج قسمة ونصيب وانا صح اتمنالكن عيال اخوي بس يالله وحده راحت لاخوي وان شالله انتي مو رايحة لاحد غريب بعد
رهف مافهمت تلميحات ابوها: خلاص مافي نصيب
بوفراس مقتنعة
رهف تهز راسها
ابوفراس: على بركة الله اقول لاخوي والي كاتبه ربي هو بيصير
رهف ساكته
بوفراس: اوكي ماسالتي مين الناس الثانين الي ينتظرون جوابك
رهف طالعت فيه بتسأل دون ماتتلكم
ابوفراس: انا بقولك جهاد ولد خالك خطبك مني وينتظر الجواب
رهف كأنه احد صفعها كف يعني هي مو مصدقة تقبل ابوها لرفضها يجي ويقول جهاد حب حياتها طلبها من ابوها لالا هذا حلم مو واقع طالعت في ابوها تتاكد كان يتكلم ومو سامعة شيء خجل فرحة خوف مشاعر مختلطة
ابو فراس: ها يبه ايش قلتي
رهف: الي تشوفه يبه
بوفراس: هذي حياتك انا بعطيك وقت تفكري فيه وان شالله الخير فيما يختاره الله يالغالية يالله الحين روحي جهزي نفسك ولاتشغلي بالك كثير
رهف: ان شالله باست ابوها وراحت تتجهز مرت على غرفة اخوها فهمت ايش قصده بالمفاجئة ماكذب والله ابتسم وراحت لغرفتها فراس كان يشوفها من الصالة الي بين غرهم بدون لاتحس فيه وابتسم على ابتسامتها وطلع

************************************************** ******************

نرجع للعزيمة
البنات ماخلوا تعليق لرهف ولا لندى الي تاخرت بالجية وعذرها الحمل متعبها والبنات طايحات تنغيزات فيها وبعدبالعزيز سارا ميته ضحك عليهم بس الوجع مو راحمها وشحوبها زايد منعكس من وجعها
رودينا: والله رهف بتتزوج وانا لا ياحظي المتعوس ام الكشة بتتزوج قبل الزينة
الكل: ههههههههههههههههه
ندى: وانتي ماتستحين
رودينا: الي يسمعك يقول بشحت زووج من صدق ولا شاركت بشيء برنامج مثل الي بالال بي سي لزواج
سارا: ماخليتي برنامج
ملاك: هههههههه من متى وانتي مشفوحة على الزواج
رودينا: احم احم اسمعوا
طيفك مافارقني و لافارق خيالي
هويتك انا اشهد اني هويتك من شفت زولك مقبل حولي
هبلت بعقلي وقلبي من بعدك اختلطت كل علومي
مالوم من يقول الحب جنون وهبال هو صار فيني عقل من بعدك ترا والله راح وجيت انت بداله
لاليلي ليل ولانهاري نهار كله اهوجس بطيفك بخيالي
البنات صراخ
ندى: من متى تشعرين مدري تكتبين
رودينا: من شفته اقولك ماتفهمين انتي
سارا: ومتى شفتيه ووين ياحظي
رودينا: عيــــــــــــب
البنات: ههههههههههههههههههه
سارا: وانا اقول بعض الناس ليش منقلبين طلعوا شايفن الناس يطالعون غيرهم
شيماء: ومايستحون ويكتبون فيهم
رودينا: الحين هذي كتابة الا بغالها مليون تعديل وتعديل مادروا عني شاعر المليون بس اسكتوا
البنات: هههههههههههه
رهف: الحين توقفتي عند بتكتبين وماتوقفتي عند الي منقلب حالهم
رودينا: استحيت اسأل تقولوا مشفوحة عارفة ماوراكم شيء
الكل: خلاص مات ضحك من شكلها الي تسويه مستحي هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام الهيثم : سارا يمه تعالي
سارا: ان شالله ياخالة
ام الهيثم جت لعندهم عشان ينقصون اصواتهم وبعدين نادت سارا: يمه قريتي على عمرك قبل لاتجين لان شكلك مو مطمني
سارا بابتسامة تطمنها: تطمني قريت على نفسي هذا من وجع بطني بسبة الاخت
ام الهيثم بحنا: انزين يابنتي طلعي للجناحك ريحي فيه على مايجي العشاء
سارا برفض: لااا ياخالة فشلة ايش بيقولوا الناس
ام الهيثم: لا فشلة ولاشيء ونادت على اختها ام خالدوقالت لها السالفة
ام خالد: وخالتك صادقة روحي ريحي ومحد منتبه
سارا الي تحس ان بطنها يتقطع وافقت: ان شالله
راحت للبنات وقالت لهم واذا كل شوي وحدة تمر عليها يكونوا ماقصروا البنات رخصوها وقالوا لها ان شالله
طلعت سارا لفوق وكان مستحيل تدخل لجناحها بتدخل مثل زمان لغرفة زياد ولما بتفتح الباب الباب ما انفتح استغربت اتصلت عليه مايرد ماقدرت توقف جلست على الارض "وبنفسها كشخة على الفاضي مالت اااي اووف بنت الك** " اتصلت بخالد
خالد: هلا وغلا بالقمر
ساارا بتعب: هلا بك خالد وين زياد
خالد حس نبرتها مو طبيعية: سارا فيش شيء احد ضايقش
سارا: لالا بس كنت بغيت اريح بغرفـ اخذت نفس بغرفه ومسكرة
خالد: اوكي روحي لجناحك ولا لغرفة شيماء زياد راح يوصل رجال وبيتاخر شوي وخلي تلفونك عندك تطمنيني عليش اوكي
سارا: ان شالله سكرت منه كانت غرفة شيماء بعيدها الاقرب جناحها ترددت تدخل بس خلاص لازم تمتد تحش ظهرها بينكسر لان البروده قوية علية لان الفستان عريان من ورا وبطنها يتقطع تقطيع بس خايف تدخل وترجع الذكرى سمت بالله وهي تحس بقشعرة بجسمها لمافتحت الباب فتحت عيونها وانصدمت هذا مو جناحها كان الهيثم مغير الجناح تغير جذري هي صح سمعت زياد يقول ان الهيثم يعدل الجناح بس ماتوقعاته صادق على بالها حجة دخلت وهي مبهورة من المكان دخلت لغرفة النوم الدافئة وتمددت على الفراش وتغطت وتكرمشت على عمرها من الوجع اول مرة تجيها بهالوجع

************************************************** ******

عند الشباب
فراس: ههههههههههههههه والله خطير
ريان: اعجبك ههههههههههه
اياد: ماقلتلكم
فراس وريان: ايش
اياد: كاني سمعت حسام خال جهاد بيخط رودينا
فراس بعصبية وخوف: متى هالكلام ومين قاله يجي مو عارفها انها لي جهاد ماقاله
ريان: فراس اهدي اهدي
فراس: كيف اهدي وانا متأكد ان رودينا بتوافق عليه
اياد: ما اعتقد
فراس: الا اعتقد انا سمعتها بالمستشفى متجننة عليه وتمدح فيه وسبتني
ريان: هههههههههههههههه والله اختي محد يقدر على لسانها وهي من متى تمدح احد
فراس بقهر: هذا الي قاهرني ومجنني ويوم كنت اريد اكلم سارا يومها ماخلوني ادخل عليها بس سالتها وقالت بتشوف لي السالفة بس سارا يالله بحالها
اياد: اذا سارا بتدخل بالموضوع اعتمد انا اليوم كلمتني وقالت ان نورة موافقة علي
فراس واياد : عاشوووووو مبروووك
اياد: الله يبارك فيكم عقبالكم
فراس: امين ياارب
ريان: مــالـت علي انا
فراس: شوفلك وحدة يالله
: شباب شباب فاتكم
فراس: مزون قول الي عندك لاطيح قلبي لاتقول رودينا وافقت على خالك حسام
مازن متفاجئ: ليش خالي حسام خطب ولاجهاد
ريان: الاثنين
مازن : وخلوني انا شكلي باخذ العنود
ريان: حتى مويزن اختار وحدة وانا لا
اياد وفراس : ههههههههههههههههههههههههههههه
فراس: ضحكتني وانا مافيني اضحك اقول مازن تكلم
مازن : ابد بس اختك وافقت على جهاد
فراس: بالله عاشووو تعالوا نروح لهم هناك
قربوا لشباب الي كانوا بعيد شوي عن الرجال الكبار
فراس: مبروك يالنسيب
جهاد بابتسامة: الله يبارك فيك
الهيثم: اللحوح فوق عمي على ابوك الا تردون اليوم
فراس: هههههههههه سبع عقبالي شكلي بسوي الفلم الهندي
الكل: هههههههههههههههههههههههه
ريان: اتحداك
ليث: هههههههههههههههه امكن تسهل على اختي الجواب
الكل تنح مافهم ليث لان ليث يقصد سؤال رودينا احبه ولا ما احبه
ليث: هههههههههههههههه سر هههههههههههههههههههههه
والشباب يضربوه
الهيثم عزم جاسم وحمود على المزرعة وحلف لايسافرون الا بعد مايجون لهم وجاسم اجل الموضوع للمزرعة تكون عائيلية اكثر ووافقوا وعزم احمد اخو ملاك وافق ومحمد معاه سالم ماكان موجود لانه خذ جواب رهف وانصدم وسافر يكمل كورسه وان شالله يرجع ويكون معدي هالمرحلة
خالد يحاول يتصل ومافي اجابة : اووف
الهيثم: خير في شيء
خالد: لا بس اتصل على سارا ماترد وعلى امي وندى ولا احد يرد
الهيثم: اكيد من المسجل مو سامعات شيء
خالد: لا سارا مو معهم بغرفة شيماء تعبانة شوي وقلتلها
الهيثم يقاطعه: ايش فيها وليش ماقلتلي
خالد: هي قالت تعبت وبتريح وقلت لها خلي التلفون عندك عشان اطمن ووافقت بس مابترد
الهيثم انهبل وطار لداخل من ورا وخذ طريق ودخل ماهمه احد
وليد: وين راح
خالد: لداخل
فراس: مايقوا على بعد الحبايب
ريان: وانت شكلك تقوا لدرجة مو ناوي تسوي فلم وتحار عشان القلب
فراس: الا اسوي واسوي ابووه وقرب للرجال وتوتر وصار موقفه محرج وابو فراس متفشل من ولده الي وقف وشكلها وحدة من حركاته
الشباب ميتين ضح على فراس : ههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز يساسر وليد: وانت مو ناوي تتحرك
وليد : مدري
عبدالعيزيز: كيف ماتدري بغيتني اكلم اخوي وانت قول لاخواتك الحين يكلمون ام جهاد
وليد: تظن
عبدالعزيز: الي اصغر منك شوف أي سوا يالله تحرك
وليد: ان شالله
واتصل على ام خالد ماترد اتصل على البيت ردت الخدامة وقال لها تنادي ام الهيثم
وجت ام الهيثم للمدخل
ام الهيثم: خير ياخوي
وليد: بغيتك بطلب
ام الهيثك: امر
وليد: بغيتك تخطبيلي
ام الهيثم واستبشرت وفرحت : واخيرا مابغيت ومين سعيدة الحظ ولا اور لك اليوم
وليد : لاا انا وسكت تردد
ام الهيثم: قول ياخوي لاتستحي
وليد: اريد ريم
ام الهيثم: زين ما اخترت والحين بكلم امها وبقولك ايش يصير
وليد: ماننحرم منك وباس راسها وطلع وهو مستحي مو مصدق الي سواه


************************************************** *******


دور عليها بغرفة شيماء ماحصلها بيدخل غرفة زياد مسكرة دق الباب معقولة اوووه كيف نسيت خالد قال لي انها لقت غرفة زياد مسكرة معقولة بجناحنا لالا مان ركض بسرعة له وهو مستبعد يلاقيها دخل بسرعة لغرفة النوم حس بجسم متكور قرب منها وشافها تلتوي من الوجع وجهها معرق وحواجبها معقوده ومغطية نفسها بالكامل الا وجهها عشان تتنفس لاتختنق : سارا حبيبتي بايش تحسين وين وجعك ولمس جبينها
سارا هنا فزت من مكانها
الهيثم: اشش اهدي مو مسويلك شيء بس طمنيني عنش
ساارا: مافيني شيء
الهيثم : سارا بلا لعب عيال ارتاحي الحين واعتبريني ولد عمك ودكتور بس هذا الي انتي قايلاته صح
سارا :..........
الهيثم: يالله ريحي
سارا لانه مافيها حيل والوجع ماخف الا يزيد معها تمددت وهي ساكته
الهيثم: وين واجعة
سارا: بطني شكله من اكل مطعم امس
الهيثم: اكل المطاعم مو زين عليش دهنيات كثير والدهن مو زين لصحتك
سارا: ان شالله
الهيثم: ايش اكلتي اليوم
سارا: ما اشتهيت شيء وانشغلت
الهيثم بحنان: ليش تسوين كذا ها كم مرة اقولك انتبهي لاكلك وصحتك وين الوجع
سارا بخجل: هيثم انا عارفة علتي بشرب بندول وبخف ان شالله
الهيثم بعصبية: بدول على جوعك ياويلك يالمجنونة لو سويتيها
سارا: هيثم اسكت وانكمشت على عمرها من الوجع الي تحسه
الهيثم عرف انها واجعة بطنها : سارا اخاف تسممتي من اكلتي الاكل ايش صار
سارا: ولا شيء عادي اليوم واجعة الهيثم مافيني وسكتت من الوجع
الهيثم: اقول قومي لبسي عبايتك
سارا بخوف: مجنون انت اعتقد في عزيمة تحت وناس عيب
الهيثم: ماهمني احد المهم انتي يالله قومي بدون نقاش
سارا: طيب اذا تعشوا الناس بنروح اااااااااي هيثم ماريد ارووح اااه وانكمشت وماسكة بطنها
الهيثم بعصبية وخايف عليها: انا رايح استأذن الوالد وجاي وان ماتجهزتي قسم بالله بشيلك غصب فاهمة وطلع وخلاها تسب على حظها وعلى فشلتها معه لو كانت قالت له انها من بنت اللذين اوووف
طلع ونزل تحت بسرعة بس تعرضوله الشباب وماسكتوا من تعليق
فراس: لا مايقدر على بعد الحبايب مو بس انت
ريان : هههههههههههه لا انت روميو زمانك غير اشوف ردة فعل جوليت بس
الهيثم: اقول بلا كلام انا بطلع قولوا لابوي اني بودي سارا
فراس : لالا صدق مايستحي انتظر الناس تروح
خالد: كيفها الحين
الهيثم: متوجعة تقول من اكل امس بس مدري
عبدالعزيز والوليد جاين ناحيتهم
عبدالعزيز: خير في شيء
ريان: لابس عنتر غار من جهاد وفراس لاياخذوا الجوء فقال اخذ سارا والف فيها شوي
وليد: لا احلف
ليث: يعني مو عارفينهم الهيثم تكلم
الهيثم: خليكم منهم بس سارا واجعة بطنها شوي بوديها المستشفى اخاف تسممت من مطعم امس
ريان بفهاوة: مبرووك المداام حامل
الهيثم بعصبية: فالك ماقبلناه
فراس: ااا ياشيخ استغليت يوم الكهرباء هاا ونحن نقولهم حجة وحجة ماصدقوا
عبدالعزيز: صدق ماتستحي
الهيثم تصنم كانه كب عليه ماي باارد كيف مافكر بهذا الشيء كيف نسى هذا الشيء وطار بسرعة يرجع لها
اياد: ايش فيه هذا اول مرة اشوف واحد مايضحك ولا يقول ان شالله اذا احد قاله زوجتك حامل
خالد: لان سارا قريب مسقطة وموزين تحمل
فراس: افحمتنا ياشيخ
عبدالعزيز: بيكون احد دقها بعين من النيولك
خالد: هههههههه كان دقوني قبل بس نحن بنحصن انفسنا من عيون الحساد
ريان: عشتوا من زينك انت بس
خالد: غيره
مروان الي جاي ناحيتهم: شباب الرجال ينادوكم تعالوا العشاء وصل
الشباب : جاين

************************************************** ****************
دخل للجناح بسرعة :ســــــــــارا
سارا الي ماسكة بطنها وظهرها تحسه بينكسر وجسمها معرق : هلا انا هنا
الهيثم وجهه مخطوف: يالله قومي بسرعة
سارا ومتوجعة: هيثم مو لازم صدقني
الهيثم وهو خايف: سارا خلينا نطمن انا خايف تكوني حامل والله ماسامح نفسي انا السبب انا السبب
سارا انصدمت من الي جاء بباله وحمرن خدودها وحست بالحزن من حالهم الحمل المفروض يكون شيء يفرح مو شيء يصدم ويندم عليه الواحد وصارت تهز راسها بلا
الهيثم: لازم نتاكد
سارا بخجل شوي وتموت : هيثم مو حامل صدقني
الهيثم بأمل: سويتي فحص
سارا هذا ناوي يذبحني: ااااه هيثم والله موحامل مستحيل
الهيثم: سارا دام مافحصتي ليش متاكدة ولاقصدك لانها مرة مو اول حمل كان من اول حبيبتي ريحيني وقومي
سارا الوجع زايد وكلام الهيثم الي يخجل زود عليها وحست بلوعة وركضت للحمام "اكرمكم الله"
الهيثم نهبل اول ماطلعت لفها بعباية وشالها بدون ولاكلمة وسارا مافيها حيل لاي شيء سكتت وانطمت وتدعي ربها يخفف فشلتها مع الهيثم ومايدخل معها.

************************************************** ****************

ليث: ههههههههههههه والله فاتك يازياد
زياد: تقولي ساعة اروح وكل هذا يصير ونحن بعلم الغيب
فراس: ولا ماندري عنكم ياعيال خالي العزيمة عزيمتكم انتم هربتوا والشغل علينا نحن
زياد: والله تقول هربت من نفسي مو الرجال يبغون الناس يوصلهم وانت ماتحركت هههههههه وطلع ببالك اكشن غرت من جهاد
ليث: ههههههههههه الله يعين اختي
فراس: وانت خالك موقلت له ان البنت لي
جهاد: هههههههه الا قلتله وعارف هو سألأني لو مو متقدم لهم هو يريد يناسبهم بس
فراس: اشواا على بالي حاط عينه
ريان: استحي على وجهك
ليث: اغسل ايدك ياخوي هذا وهو صديقك
ريان : المشكلة اعرف بس احاول اعلمه
أياد: رودينا بتعلمه
خالد: هههههههههههههه صدق ماتستحون كلكم عند الشعب تسولفون كذا عقلوا شوي
زياد: وين الشعب نحن بعيد
خالد: نحن شعب
ريان: خالد ضرب عقلك شيء
خالد: لا وين مروان
ليث: راح يولع سيجارة بعيد
زياد: اقول شباب مو حلوة كذا نحن هنا وعبدالعزيز والوليد مع احمد تربيع وجاسم ومحمد وحسام
ليث: صح كلامك يالله
قربوا لهم وسلموا وجلسوا سوالف


**********************************

البنات
رودينا: وين سوير
ملاك: للحين مانزلت
شيماء: الهيثم اخذها للعيادة الوجع زاد عليها
ندى: يويو الله يعينها
نورة: يوه فشلة
ندى: أي والله فشلة
رودينا: قولي لنا فشيلتك انتي يالمجربة وكيف قلتي لزوجك
ندى: ههههههههههه فشيلتي مع عبدالعزيز تحفة
ريم: كيف
ندى: عادكم صغار
رودينا: بدا الذل والله ما اقولك ايش صار معي
ندى: هذا لو تزوجتي اصلا ههههههههههههه اااي ااااي بس بس بكرا بتتزوجي
رودينا: ايوة حريم مايجون الا بالعين الحمرة
منار: وانتي ايش
رودينا: انثى
البنات: هههههههههههههههههههههههههه
*****************************

عند الحريم
ام الهيثم وام خالد يكلمون ام جهاد
ام الهيثم: يا ام جهاد نحن مو لاقين ازين من بناتك
ام جهاد استبشرت خير اكيد بغوا وحدة من بناتها او الثنتين لعيالهم: خير ولا بناتي تغلى عليكم
ام خالد: اخوي وليد انتي عارفاته منا وفينا ووده يناسبكم
ام جهاد بفرح: والله انه زين الشباب وان شالله خير خير اكلم ابو البنت والبنت وان شالله ارد الجواب قريب
ام الهيثم وام خالد بابتسامة: ان شالله
ام جهاد: الا وينها سارا
ام خالد: تعبت شوي وراحت تريح بجناحها
ام جهاد: زين سوت وان شالله اليوم راجعة لبيتها
ام الهيثم: ان شالله
ام خالد: سكتت وماعلقت على اخر شيء لانه للحين ماتعرف الجواب

*****************************

بوخالد كلم اخوه ابو الهيثم بموضوع سارا وتفهم الموضوع
ابوالهيثم: الي تطلبه هو الي بيصير وعسى ان تكرهوا شيء وهو خيرا لكم
ابوخالد: ونعم بالله ولي طلب ثاني بيني وبينك
ابوالهيثم: امر ياخوي
ابوخالد: خالد يريد بنتك شيماء هو انا عارف انه للحين بيدرس وماخلص بس ان شالله مخلص وانت عارف شغله مضمون وهو طلب مني اقولك حتى تكون له مثل ماكانت سارا للهيثم يخاف تروح منه وهو مو لاقي احسن من بنتك
ابوالهيثم بابتسامة: خير ان شالله وخالد ماشالله عليه بس يعقل شوي هو والولد الثاني ويكونوا ماشالله عليهم
ابوخالد: هههههههههه نسيت ايامنا متى ماتزوجوا بيعقلون ماعليك
ابو الهيثم: ههههههههه ان شالله
وقاموا يسلموا على الرجال الي رايحين ويسلموا وكملوا سوالف مع البقية ويسألون بوجهاد وابو فراس متى بيثبتون لجهاد
وردوا بقريب ان شالله
وماخلوا سوالف شغل وفلان سوا وفلان سوا مؤتمر وعلى هذا الحال

******************************
ريان : جسوم وين بنتك
مازن: ايش تريد فيها
اياد وفراس وريان ماتوا ضحك على مازن : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راين: لاتخاف مو متزوجها خليتها لك
جاسم بابتسامة: ليش مو مالية عينك
ريان: الا مالية عيني بس مازن سبقني
جاسم: اوكي رد على سؤاله
ريان: اريدها توصلي مرسول غرام
الشاب كلهم فتحوا عيونهم على وسع
ريان: ههههههههههههههه لاتخافوا والله نيتي بيضة
ليث: نيتك بيضة هاا
ريان: كنت ناوي ارسل مرسول والي تمسكه بخطبها مو فراس احسن مني مسوين موضة كل واحد بحركة
فراس: والله نحن رحنا للرجال مو للحريم
ريان: هههههههههههه والله كنت ناوي اسوي مقلب باختي بس
فراس بابتسامة: ايش هو
خالد: بدأ التنذيل
ريان: لاتخاف مو قدك
خالد: هههههههههههه انجلعوا
اياد: ريان اعقل مو ناقصين لها وانت بدل ماتبيض رايتك بغيت تسودها روح ارسل لها ورد بطاقة كاكاو ولا أي شيء
ليث: لا وربي نصحت بتنصحه يغازل اختك
الشباب: ههههههههههههههه
جاسم: الله يتمم على خير هههههه ماشالله وانتم مو ناوين تلحقوهم
وليد ابتسم: ان شالله قريب
خالد: وان بعد
زياد: وانــا بعــد
ريان: وانا لا بس ان شالله بعد هههههههههه موضة هي وانت يالثور مو ناوي تتحرك
ليث: هههههههههههه الا صدقني وقبلك هههههههههه
ريان: عارف مالت علي
الشباب: هههههههههههههه

************************************************** ****

السيارة هدوء
سارا بعد فشيلتها نوكمنت حتى الهيثم حس بغبائة واثنيناتهم بانوا غبيين عند الدكتورة يعني متزوجين من سنة وشوي ومسقطة وهذا اول مرة تقوله عن الاخت

الدكتورة: نعم يامدام
الهيثم يقاطع سارا: ساويلها فحص دم للحمل
الدكتورة: ان شالله بس قولي لي متى اخر مرة جاتك الد
سارا تقاطعها بسرعة وهي مغمضة عيونها: اليوم
الدكتورة بصدمة: وكيف زوجك يريد فحص حمل
سارا: مايدري
الهيثم: واقف مثل الغبي موفاهم شيء وما استوعب شيء
ولما تطرقت الدكتورة بالاسئلة فهم الموضوع وعرف ليش سارا واثقة انها مو حامل وضحك على فشيلته
الدكتورة شيء اعتيادي تجيك كذا ممكن الحين الهرمونات عندك متغيرة وبحالة شتوت عشان كذا الوجع غير عن كل مرة وانتي اكيد من تزوجتي تحسين وجعها غير
سارا تهز راسها تمشيها
كتبت لها ابرة لتخفيف الوجع وابرة لوعة عاد سارا والابر دخل معها الهيثم عند الممرضة ويالله متمسكها وسارا مفتشلة وتبكي من الوجع والفشلة وكل شيء

بالسيارة
الهيثم: كيف تحسين احسن
سارا هزت راسها
الهيثم سكت شوي وبعدين: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سارا ابتسمت بهدوء عرفت ليش يضحك لان الموقف كله يضحك ويفشل للاثنين
الهيثم: فشلتيني
سارا: انت مستعجل ايش اسوي
الهيثم: قولي لي من اول
سارا سكتت وحمر وجهها
الهيثم ابتسم ومسح على خدودها باصبعه وهو يطالع بالطريق شوي وفيها: استحيتي تستحين مني
سارا نزلت راسها وهي نار من الخجل
الهيثم: عجبه االوضع: من المطعم هاا
سارا: ايش اقول يعني
الهيثم: هههههههههههههههههههه قولي ماعلي صلاة قولي أي شيء بفهم
سارا: لاياشيخ انجلع
الهيثم: انا انجلع وين
سارا: مدري وغمضت عيونها
الهيثم: سارا
سارا: هلا
الهيثم: تصدقين اول ماشفتك شكيت مين انتي
سارا: هههههههههههههههههههههههه حتى انت
الهيثم: ايش مسوية بعمرك انتي
سارا : نيولك
الهيثم: حسابك بعدين الحين مالي حق
سارا سكتت ولاعلقت
والهيثم تامل تقول لا لك الحق الحين وبعدين كان يريد بصيص امل للرجوعها وخاصة تقبلها الحين له بس هالحركة فقد الامل
وصلوا للبيت كان الناس نصهم راحوا بعد العشاء لحقت تجلس شوي مع البنات وتعرف أيش صار وتغفل معهم قبل لايروحوا ودعتهم على اللقاء بالمزرعة
والهيثم مثل الشيء بعد ماعرف جديد الشباب والاخبار ومافاته اكيد كم تعليق منهم


انتهى البارت

_______________________________________
الجــــــــــــ الاربـــــــــعون ـــــــــــزء)

<< الفصل الاول >>


في البيت للحين يجهزون لطلعة سارا رجعت لبيت اهلها على اساس بترتب نفسها واغراضها
وهي لابسة جينز وتي شرت اكانت متوترة ماتدري الي سواته صح ولا خطأ والقرار الي اتخذاته او شبه مقتنعة فيه خايفة ومتلخبطة وكل شيء سمت بالله ودعت ربها يسهل لها الامور وطلعت من جناحها ونادت الشغالات يكملون شغلها وقالت لهم ايش تريد ونزلت تحت بالصالة الي كان فيها بوخالد الي هو وزوجته ماناموا حتى يطلعون عيالهم
بوخالد: ها يبه جاهزة
سارا: هلا يبه أي بس باقي شويات الشغالة بتسويهم على بال مايخلص خالد
ابو خالد بحنان : ان شالله مرتاحة
سارا ابتسمت بحب لابوها دايم هو حنون عليها صح امها حنونة وتحبها بس ماتبينه مثل ابوها امها تجلس تعقلها وتحاكمها ودوم انتقادات مافي شيء يعجبها وصح تدلعها بس بحدود بعكس ابوها الي يشجعها على كل شيء : تدري يبه بشتاقلك
ابوخالد: هههههههه ياكذبك كلها يومين ونحن لاحقينكم
سارا بحزن: ان شالله وضماته بقوة الله لا يحرمني منك يالغالي
ابوخالد: ولامنك ها ماوصيش بلاجنان اعقلي
سارا تهز راسها : حاضر ماعليك ياحمودي فطومة كفت ووفت من وصايا
ابوخالد: ههههههههه من حبها وخوفها عليش
سارا: ادري والله بس لو تخف علينا شويات تكون ياحليلها
بوخالد: هههههههه ياحليلها هي دايما ياحليلها وبعدين ايش حمودي وفطومي ها ماتخلين حركاتك انتي
سارا: هههههههههههه خليك ايزي ياعزيزي اموووووووواه هههههههههههه
بوخالد: ههههههههههههه تعالي يالخبلة
سارا: الا ويناها فطومة
بوخالد يطالعها يعني اعقلي: عند خالد
سارا: لنا الله كل الحب والدلال لخويلد وانا ياحسرتي
: الي يسمعك يقول مقصوص لسانش وجنحاتك ولا حو ولا قوة لك ومحبوسة يالسندريلا
سارا: ههههه كبشتني ههههههههه يب ساعدني
بوخالد: والله هذا نتايج لسانش فتحملي
ام خالد : تعالي يالملسونة تجهزتي
سارا: أي نعم كل شيء جاهز الا شويات مايا وميري يكملونهم
مصحية الشغالات اخر الليل حسبي الله عليش
سارا: يمه هم قالولي انته فيريد هلب انا في خبر يااااااريـــــت وساعدوني ياحليلهم
ام خالد: ايوة ياحليلهم
سارا: وينه دلوعك انريكي على غفلة
ام خالد: هو بسم الله على ولدي من هذا
سارا: هههههههههههه يمه هذا واحد يدنن والله
خالد ونازل من الدرجة وسمع كلام اخته: أي والله اني اجنن ماطلبوني المخرجين من شوي
بوخالد: هههههههههههههه و انا الي ارفض
سارا: وهو يصدق عمره
ام خالد: ذكرتوني هههههههه لما مثل بمسرحية بالمدرسة هههههههه وطلبه واحد يمثل بمسلسل
خالد: يمه بـــس
سارا: ههههههههههه عساك ياولد احمد ال...
خالد: اوف ذليتوني اصلا هو يحصله واحد مثلي بس من قهره لما رفضت وقلتله انا خالد ولد احمد ال.. امثل تخسون عصب وقالي اصلا نحن كنا نريد تكون ولد الشغالة عشتووو يحصلها شغالة وحدة مثلي من فشلتهم قليل ادب اصلا شفتوا المسلسل كانوا مخلين الرجال متزوج اجنبية اكيد كانوا بغوني اكون ولدهم
سارا وابوخالد وام خالد: هههههههههههههههههههههههههههه
سارا: يمه يبه متأكدين انه ولدكم امكن غلطانين فيه
بوخالد: ايوة ماعليك سوينا الفحوصات وdna وطلع ولدنا وبعدين الحين احسن بان شوي يشبه لنا مو مثل وهو صغير وحمود اخوش جاي مثله الا انتي طالعة على عمامك وخوالك وهو خول لحبوبته الله يرحمها بالكامل
خالد ويقوم: اقول يالله نحن بنستأذن الحين
ابوخالد: انتبه لاختك
خالد: بدون لاتوصي يالغالي
ام خالد: يالله الله معاكم وانتبهوا لطريق
خالد وسارا: ان شالله

************************************************** ******
ردون رودي ياهوووووووووووووو وين الناس
رودينا بملل: ها ليثوه ايش تريد محد يحصل شوية وقت يفكر فيه
ليث: ليثوه براسك الكبير هذا وين سارحة قلت امكن اقدر اساعدك وابتسم لها بخبث
رودينا بهدوء غير اعتيادي: مدري بس احس ان امي وابوي مو طبيعين اليوم من رجعنا من امس ما ارتحت لهم
ليث وهو ماسك ضحته: ايش حسيتي فيهم
رودينا: ساكتين ولاتعليق واتكلم ومايردون وامي معصبة علي عارفة انه مو شيء جديد بس اليوم زايده وابوي مادافع علي الا طلع وخلانا
ليث: وايش تفهمين من هالموضوع ووين وصلتي
رودينا:بدخلوني مدرسة داخلية برا البلاد يااااااااي وبعدين بسوي مشاكل حتى يطردوني وهناك بيحبوني ويترجوني اجلس وبسوي مظاهرات وبخلي اللوزر شخصيات حمااااااااااس
ليث: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يكملك بعقلك أي فلم هذا
رودينا: امس شفته للمرة الثالثة امكن مدري
ليث: رودي ياقلبي عقلي شوي وخليش جادة وصدقيني امي مو مسوية شيء انتي جننتي فيها
رودينا: مقدر اصير شيء انا مو عليه على قول سارا فديتها خليش مثل ما انتي
ليث: مو مخربك الا حكم الخبلة الي مثلك سوير
رودينا: هي لاتغلط
ليث: ههههههههههه تصدقين والله انتم الثنتين تشبهون بعض لا ولدرجة حظوظكم مثل بعض الله باليكم هههههههههههههههههههههههههه
رودينا بعصبية: الله لايبلي مسلم قول امين مالت عليك انت وكلامك البايخ يالبايخ يالسخيف وسكتت "ماتدري ليش اء ببالها فراس معقولة يقصده لالالا" ليثوووووووووه مالت عليك
ليث: هههههههههههههههههههههه بس هدي هدي هذا جزاتي جايبلك افلام جديدة وقلت بسهر مع اختي
رودينا: الا قول لانه الشباب راحوا المزرعة وخلوك
ليث: افااا عليش هذا عشمك فيني وبعدين مو الكل راح المزرعة
رودينا حست بالذنب والغلط باخوها من اول تسبه قامت وباسته كترضيه: فديتك حقك علي انا لساني يبغاله قص عارفة امي من زمان قالت لي
ليث: هههههههههههههههههههههههه والله امي وعمتي من زمان قالوا هالكلام لكم الله بلاهم
رودينا بجديه: ليث
ليث حس بجدية اخته: هلا
رودينا: لاتكثر من كلمة الله بلانا او بلاكم بعدين ربي يبليك من جد ياخوي تكفى
ليث ابتسم بحنان: ان شالله يالغالية ولا يهمك
رودينا ابتسم: أي افلام جبت
ليث: الي يحبه قلبك
رودينا: يالله وريناا
وجلسوا يتفرجون على الافلام وضحك وتعليقات
" ابو ليث رفض احد يقولها عن الخطبة بعد مايرجعون من المزرعة يصير خير وياويله اذا احد قال لها السالفة "
************************************************** ******************
الهيثم والوليد قدام وخالد وزياد وراهم وشيماء وسارا بالدبة سوالف

سارا تساسر خالد وزياد: وقفوا بالسوبر ماركت نبغى نشتري
زياد: انتي ومين
سارا: انا وانتم مين يعني
خالد: بس نحن مانريد شيء
سارا: خويلد زيدون لاتستعبطون
خالد وزياد: هههههههههههههههههههههههه
وليد: خير ايش معاكم انتم
خالد: ان شالله يعني هذا شيء مايحتاج تقولي عنه ابد يريدوا سوبر ماركت
الهيثم: يعني مو حافظيكم بس انا اشتريت وخليت السواق يوديهم لهناك كل الي تحبوه لاتخافو
زياد: مقدر اناااا شفتوا الناس حافضاتكم
شيماء: هههه من الحب ماقتل هههههههههههههه
سارا تغير الموضوع: طلبتكم طلبتكم
خالد: لك
سارا: ابغى كوفي
خالد وزياد: لاااااااااااااااااااااااا
الهيثم من صراخهم وقف السيارة بسرعة: ايش فيكم
خالد: اسفين ولا شيء بس سمعنا كلام مجنون ماعليك
الوليد: قسم بالله المجنون الي يروح معاكم انتم الثلاث فجعتونا
زياد: اسفين
سارا: اوووف منكم
خالد: والله من حبنا فيش مو ناوين نساعدك بذبح عمرك يالخبلة
سارا: اوكي اوكي يالله وصلوا بسرعة وشغلوا شيء
زياد: تريدي شيء علي صوتك هذاك ولد عمك والثاني خالك محد غريب ولسانك دايم طوله طوله
سارا: نذلين وطالعت بشيمو الي هزت براسها بلا وغمضت عيونها يعني بنام
سارا: اقول يالي قدام شغلوا شيء نسمعه
الوليد: مثل ايش
سارا: أي شيء أي شيء بدل هالسكوت
الهيثم: تامرين امر وهذا الي تامرين فيه

حط شريط والكل سكت يريدوا يعرفوا ايش حط ايش
الهيثم حط اغنية الاماكن وجلس يغني معه


الاما كن
الأماكن كلها مشتاقه لك
والعيون اللي انرسم فيها خيالك
والحنين سرى بروحي وجالك
ماهو انا بس حبيبي
الأماكن كلها مشتاقه لك
كل شي حولي يذكرني بشي
حتى صوتي وضحكتي لك فيها شي
لو تغيب الدنيا عمرك ماتغيب
شوف حالي من تطري علي
المشاعر في غيابك ذاب فيها الف صوت
والليالي من عذابك عذبت فيني السكوت
وصرت خايف لاتجيني
لحظه يذبل فيها قلبي
وكل اوراقي تموت
آآه لو تدري حبيبي
كيف ايامي بدونك
تسرق العمر وتفوت
الأمان وين الأمان
وانا قلبي من رحلت
ماعرف طعم الأمان





سارا حست بغصة ليــــه لــيه يالهيثم وشدت على ايدها تمنع دموعها لاتنزل وشهقتها لاتطلع
شيماء حست بسارا فقالت تقاطع الجوء وتكسره : اقول سكروا سكروا
الهيثم يسكر الاغنية
شيماء: حطوا شيء يفرفش ولا ايش رايكم كل واحد يقول اغنية ولا قصيدة يعرفها مثل الردود
خالد: نقول وان ماعرفنا نطالع بالملهمين ونشعر ااااااااااي ههههههه بس سكتنا " قرصه زياد"
سارا وتغير مودها بسرعة من حركة خالد وماتت ضحك على زياد وماحد فاهم شيء
والهيثم انقهر من الثلاثة كان يريد يشوف ردة فعل سارا بس هم خلاص غيروا الموضوع بس يالله حركت شيمو ممكن تخلي سارا ترد عليه : يالله سكتوا ممين يبدأ
خالد: انااا
زياد: انجلع
خالد: الا انا
سارا: هههههههههه لا انت ولا هو انا
الوليد: ههههههههههه سكتاتكم
خالد: يالله بنخليش تردين على الاماكن
سارا بهمس: سخيف
خالد: وزياد: هههههههههههههههه
شيماء: بس عاد لا انتم ولا اهي انا
خالد: لالالا انتي بعدي
شيماء استحت منه هذا اليوم مو طبيعي مدري الفترة الاخيرة مو طبيعي ابد : الا الحين
زياد: ههههههههههههههههههههه والله اختي جدعة
سارا: لاياشيخ شيماء ماتسمعي وهمست باذنها الحبايب قالوا لك بعدهم
شيماء سفهتهم من احراج كلام سارا : سكتوا بسم الله
الوليد: داخله حرب
الكل: ههههههههههههههههههه
شيماء شوي وتبكي اصلا هي مستحية ومتوترة وهم مزودينها: خااااالي
الوليد: اسفين اسفين
شيماء: خلاص مو قايلة شيء اصلا ماتستاهلون حد يقول شيء
خالد: افاااا يعني محـ ومسك ايدين زياد وكمل هههههههه يعني محد يستاهل
شيماء سكتت وصار وجهها احمر

الوليد : سكتوا ولا كلمة واسمعو

يوم هبّ الوقت وأعماني عجاجه الفرج عيّا .. وأنا بالصبر راهي
ويوم مال وطال ميله وأعوجاجه رحت أدوّر شي ٍ يشد إنتباهي
وشفت زولك مقبل ٍ مثل إنفراجه كنّه اللي جايبٍ عزّي و جاهي
ياه ياضيقات صدري وإبتهاجه تذكر آخر مرة ٍ شفتك ..متى هي !!
صاحبك من يومها زاد إحتياجه وأمتطى ظهر المصايب والدواهي
سولف الليله على قلبي و ناجه من بقى لي غيرك أفخر به وأباهي
يابعد من كدّر غيابي مزاجه ويابعد من مرّت حروفه شفاهي
رغم حيرة قلبك ورغم إنزعاجه الزمن .. ماغيّر احساسه تجاهي
ورغم وحشة بعدك وقسوة سياجه كل حاجه فيك ظلّت مثل ماهي
الخجل في وجهك أول مـ نتواجه والبراءه في عيونك وأنت ساهي
وبسمتك لامن بغيت تقول حاجه وغيرتك لاشفت كنّي عنك لاهي
قبل أشوفك .. والزمن عاقد حجاجه أسأله : وش فيك ؟! وألقى العذر واهي
ويوم شفتك قلت للوقت وعجاجه : هيه ياللي في طعونك كنت راهي
أنت لو غيّرت فينا ألف حاجه القلوب البيض تبقى مثل ماهي





" الشاعر فهد المساعد"



زياد:

إنتي ملاك
وحياة عيونك اللي عذبتني ..
وحياة عيونك اللي جننتني
رغم العذاب والجنون .. أموت بسحر العيون
ومقدر اعيش انا بدونك

انتي ملاك بين البشر ..
وماشافت عيوني ابد في حلاك
روحي معاك ..
وقلبي معاك امشي انا اتبع خطاك
ليل ونهار حسك معي
ومالي اختيار في عشرتك
لو كان بيدي الاختيار ..
ما عشت في جنة ونار
ياملاكي ياملاكي


يالله الي بعدي
خالد:
أنت كافي وماأبي غير أبد***أنت كافي وأنت بزياده علي
أوعدكـ ماتلتفت عيني لأحد*** أيش أبي أكثر مادامكـ أنت لي
أنت واحد بس تغني عن بلد***حيى حبكـ يابعد روحي حياه
تنعمي عيني أذا خزت أحد***تنقطع لو صافحت غيركـ أديا
أنت كافي وماأبي غير أبد***أنت كافي وأنت بزياده علي
أوعدكـ ماتلتفت عيني لأحد*** أيش أبي أكثر مادامكـ أنت لي
في ربيعه أنا معاكـ وفي رغد***أنا في نعمه وفي عيشه هنيه
نجم غيركـ ينزل ونجمكـ صعد ***أصلا أنت الي امتلكت الجاذبيه
أنت كافي وماأبي غير أبد***أنت كافي وأنت بزياده علي
أوعدكـ ماتلتفت عيني لأحد***أيش أبي أكثر مادامكـ أنت لي

زياد :يالله الي بعده

سارا بدون مقدمات بصوتها المبحوح

دخــيـــل الله يا قلــبـــي أنــا طالــبــك تعــفـيـني
أنـا طالبـك تـنــــساااااني ولــو مــره تخلــيـــنــي


أعيــش بدنيتـي وأهـنا مثل باقي البشر ســالي
بدون الـحــب يا قلبي وبدون هــمـوم تكويــــنــي


أنـا ماعــاد فـيني روحٍ تبـيـها تتــبـعـك ثــانـي
انـا فيني جـــســــد باقي بـدون شـعـــور يحويـنــي


زرعْت الـحـب فـ أعماقي وحصدْت جروح تاليها
وردى هـ الحظ خاواني ولقـى كل مايبـي فـيـنــي


كثير أحـبـاب حبـيـنـا وعـطيناهم بدون حساب
ولاخـذنا ســـوى غــدر ٍ مـــلا راحــات كـفـيـنـــي !!


الهيثم بصوته المبحوح والجهوري

لاتظـــــــــن اني جاي اشغلك بأشعار مابها هام
انا ودي تسمع هالكلام منـــــــــــي نخيــــــتك

أنا ماانكر اني قسيت عليك ايــــــام وايـــــــــام
ولاأنكـــــــر اني من جروحي غرفت وعطيتـــك

صحيح مرت أوقات ماقلت لــــــــك حتى ســـلام
واوقاتٍ فيها بصـــــدي لك ومن هجراني هديتك

انا داري انك بكيت مني من مجرد كــــــــــــلام
لكـــــــن وربي ماقد اغليت احدٍ قد مااغليتـــــك

أنـــــا ماني قاعد اقولك عش معي بأوهــــــام
ولاني بكاتب لك وهم القصيد ولاحتى سليتــــك

كـــــــــلٍ يقول ان قسوتي مامثلها بالمنـــــــــام
لكن من زود الجروح بوزعهاعلى من قال حبيتك

دخيلك لاتواخذني على كل موقف مربه قل اهتمام
وانســـــــى كل صفحه بها قسوه وصـــدٍ رجيتك

هذا أنا اللي ماتنازلت بيوم لأحدٍ من الايــــــــام
جيتك وكلي اسف من كثر مازعلتك وبكيتـــــك

صدقنــــي بالي بك مشغول من قيامي لحد النيام
وفيني لــك شوقٍ مااشتقته لأحدٍ كثـــرك فديتك

هذا قصيدي لك وانت القصيـــــد وهاك الختـ،،ــام
ســـــــــلامٍ يتعدى كلمة احبـــك واعزك وأغليتك

سارا ترد وهي تغني بصوت حزين :
خذني بقايا جروح
أرجوك داويني لا تروح الروح
كفى عذابي منك ليه تشكيني
* * *
ما فوق جرحي جرح
وجروحي تاويني وصبري فقدته بجرح
الموت له حروة خوفي يمسيني
* * *
يا خلي يا مرتاح
ليتك تواسيني لا تنوي المرواح
ملامحي جروح وش منك يشفيني
* * *
ما بين عصف وريح
الهم طاويني وانت لاه مريح
أبيك لعمري يوم بالوجد تعطيني
* * *
خذني بقايا جروح
أرجوك داويني لا تروح الروح
كفى عذابي منك ليه تشكيني
الهيثم :
عشان الحب واللي بيني وبينك ..
عشان الحب عشان ايامي وسنين
أبيـك تراجع احساسك ..
وتنسى جروحي و ألامك ..
حرام ان لهذا البعد تضيع ايامي ويامك ..
أدري البعد أثر فيك وتدري البعد ذابحني
حبيبي الله يخليك ابي ترجع تريحني
عشان الحب واللي بيني وبينك ..
انا ترجاك لاتنسى ليالي الحب وسنيني ..
وحاول لجل حبي لك انك ماتخليني ..
عشان الحب واللي بيني وبينك ..
لحظة صمت مرت بين الكل وقاطعه بسرعة صوت فون خالد
خالد: هلا يمة خير عسى ماشر
ام خالد: يمه في شيء نساته اختك
خالدا: ايش لايكون تلفونها
سارا الي تراسل ملاك بالفون : لا فوني معي
ام خالد: سارا نست ادويتها
خالد: كــــــــــيف ويكلم سارا: سارا وين ادويتك
سارا: انا قلت لماريا تحطهم بالشنطه اكيد بالشنطة ليش
خالد: يمه شكلك غلطانه سارا تقول بالشنطة ماريا حطتهم
ام خالد: توها جايبة لي الادوية وتقول نست انتم وين الحين
خالد: نحن قريب المزرعة خلاص وصلنا
الهيثم بعصبية: والادوية تعتمدين على الشغالة فيهم والحين ايش السوات
خالد: هدي يالهيثم ماصار شيء ويكلم امه: يمه اتصلي بعزوز خليه يجابهم معه هو جاي على الصبح
الهيثم: بس في ادوية ليلية
سارا بهدوء: شربتهم
الهيثم: بس في دواء ينومك ليش مو نايمة
سارا: هذا الي خليته
خالد: هيثم: في مظرة لو تاخر يعني هذا
الهيثم: لالا دام شربت الباقي
خالد: يمه خلاص خلي عبدالعزيز يجابهم معه ولاتخافين ان شالله خير ونحن بخير باذن الله
ام خالد: ان شالله وانتبهوا على نفسكم وانتبه على اختك زين
خالد: ان شالله لاتوصين يالله في امان الله
ام خالد: بحفظه وسكرت منه
وصلوا للمزرعة ونزلوا وكل واحد راح لغرفته وكان الوقت على الفجر
خالد وزياد
والهيثم والوليد
وسارا وشيماء

************************************************** ***********************************
بعد صلاة الفجر
ندى: عزوز هذي اختي ام خالد تقول سارا نست دواها تريدنا نمر عليها قبل لانروح لهم المزرعة
عبدالعزيز: ان شالله حبيبتي انتي تذكريني
ندى: عزوز مو ملاحظ شيء بسارا والهيثم
عبدالعزيز: الا بس هم قالوا حالة اكتئاب من بعد الي صار لها وان شالله بتعدي
ندى: تظن بس كذا
عبدالعزيز: شوفي علاقة الهيثم وسارا علاقة غريبة من البداية واعتقد في شيء هم الاثنين مو متفقين عليه وعادي مثل أي ازواج ببداية حياتهم واهم شيء انهم يتعلمون من تجاربهم ويفهمون بعض اكثر
ندى: تيب نحن الحمدلله عادي
عبدالعزيز بابتسامة ونظرة حب:لاني افهمك ياحبيبتي
ندى: اااي
عبدالعزيز: ايش فيش
ندى: ولدك يضربني شكله يقولك احشم ههههههههه
عبدالعزيز: يقولي احشم هاا اذا هذا من اولها خليه يطلع ونحطه بغرفته لوحده ونرتاح منه مو كفاية جالس داخلك ومريح
ندى: هههههههههههههههههههههههههههههههههه حبيبي حاسده ههههههههههههههه
عبدالعزيز: ايوة حاسده عندش مانع
ندى: حرام ياقلبي تراه ولدك
عبدالعزيز: مو هذا الي مصبرني ههههههههههه
ندى: اقول اسكت خليني انام ورانا طلعة بعد كم من ساعة
عبدالعزيز: مافيني نوم خلاص طار
ندى: بس انا فيني اذا انت مافيك روح شوف التلفزيون
عبدالعزيز: لا بالله وبتخليني لوحدي
ندى: يويو يالصغير اقول بلامطفالة ويالله ياتنام يا اطلع من الغرفة واحسن لك تنام
عبدالعزيز بابتسامة: تظنين
ندى: يب
عبدالعزيز وينسدح جنبها ويضمها من ورا بحيث ظهرها يلامس صدرها : أحبك
ندى: وانا احبك بس الحين نام ياقلبي الله يخليك
عبدالعزيز: لالا
ندى تغمض عيونها وتحجره
عبدالعزيز عصب منها وقال بسرعة: ندووو ندووو
ندى فزت بخوف: خير في شيء صاير
عبدالعزيز: لا بس لاتنامين
ندى: عزوز انت جنيت خوفتني يالخبل والله شكلي بولد قبل وقتي بسبتك انت وحركاتك
عبدالعزيز: ههههههههههههه بس مو عسل على قلبك
ندى: لا واثق الاخ
عبدالعزيز: كذبيني
ندى سكتت منه وانسدحت وتغطت وماعطاته بال
عبدالعزيز مثل الاطفال جر الغطاء من عليها: قومي سويلي فطور جوعان
ندى بصدمة طالعت فيه: حبيبي لاتجنني
عبدالعزيز: ههههههههههههه بلييز اريد فطـ
ندى ماخلاته يكمل كلامه خلاته ينسدح ونامت بحضنه عشان يسكت وفعلا سكت وضمها ونام

************************************************** ************************

سارا: ها صليتي يالله خلينا ننزل الجو رهيب الحين مع الشروق
شيماء: اوكي اوكي بس لبسي شيء ثقيل الجوء بارد
سارا: لا حلاته كذا
شيماء: شيلي الشال على الاقل يالخبلة لاتمرضين
سارا: انتي شيليه يالله انا بنزل قبلك ههههههههههه
شيماء: خبلة اخذت شال وتحجبت ونزلت وراها وطلعوا للحوش
سارا: يااااااااي الجوء رهيب
شيماء وتلم نفسها بايديها: وباارد هذا وانا لابسة ثقيل وعبايتي علي وانتي على التي شرت
سارا غمضت عيونها تتنفس الهواء البارد والنضيف تحس انها طايرة وانولدت من جديد والهواء يلاعب بخصلات شعرها الذهبية كان شكلها رايق ويهبل حست بايدين تطوقها زادت دقات قلبها عرفته من لمسته وتنفست ريحت عطره الي تحبها وتميزها لانها منه ودفاه والامان بحضنه سكتت ماتكلمت ولاتحركت خافت تضيع هاللحظة ماتريدها تنتهي تحبه وتموت فيه وماتقوى على بعاده بس الظروف كانت ضدهم
الهيثم كان فرحان انها سكتت وماعارضت شدها بقوة ولاصق جسمها بصدره همس لها: وحشتيني ياقلبي
سارا ذابت من همسه وقربه حاولت تبعد منه لانها ممكن ترضى الحين بكل هدوء وتسلمه نفسها وهذا الي ماترييده حاولت تفلت بس كان شاد عليها بقوة
الهيثم بنس الهمس: اششش نحن لازم نتكلم ونتفاهم شوي بس مو هنا وشالها بهدوء وهي ماعارضت بالعكس سكتت لانها من جد تريد تتفاهم معاه وتقرر وتعرف ومافي احسن من هالوقت شالها للمرتفع مع الشروق كان يجنن وكان الجوء فيه ضباب لانه للحين الجوء بنهاية الخريف والمزرعة موجودة بجبال مرتفعة وكان المنظر خيال مع منظر البحر من المرتفع الي عند السور جلسها قدامه بهدوء وقفت واتجهت للسور تطالع المنظر ومخلية الهواء والضباب يتراقص مع خصلات شعرها
الهيثم تنهد يحبها ويعشقها ويموت فيها وااااااه على شكلها الحين وده يضمها وينسون كل شيء صار وده بنسمة وهمسة من شفاها العذبة وده بقربها وده بدفاها والامان والحنان بصدرها تنحح: سارا
سارا بدون لاتطالعه تخاف تضعف بسهولة وتبكي بصدره :هلا
الهيثم: سارا معرف اذا في كلمات ممكن تعبر عن اسفي اذا في كلمات اعتذار ممكن تمحي الي سويته بس الي اعرفه اني ندمان وعارف غلطي واني احبك واموت فيك ومقدر اعيش بدونش ياقلبي انا شفت الويل وانتي مريضة كنت ميت معش ماعرفت الحياة الا برجعتك انتي برجوعك انا رجعت بس ببعادك اموت باليوم الف مرة سارا
سارا بحزن وخنقة: هيثم انت جرحتني ذبحتني خليتني بامس وقت انا محتاجتلك فيه فيه جروحي اضعاف اضعاف ظلمتني ضربتني خليتني اندفن ايش شعورك لما تشوف حبيبك ينقلب حاله فجاة وانت ماتدري ايش الذنب الي مسويه هيثم انت تشك فيني من تزوجتني وانت مو واثق فيني على كل حركه تهيني وانا اسكت بس لمتى خلاص هيثم انا معد فيني للجراح جراحي الي قبل ماتداوت وانا خلاص ماصرت اتحمل شيء تعبت بهالدنيا زاد شهيقها خلاص اريد اعيش اخر ايامي مرتاحة انا مدري متى بيكون يومي بس احسه قريب قريب كثيـــر وانفجرت بالبكاء
الهيثم: باندفاع وهو يضمها : جعل يومي قبل يومك "ويمسح على شعرها بحنان"
سارا ابتسمت بهدوء بين شهقاتها: هيثم انت عشت بعد لي لي وبتعيش بعدي مدري اذا لي لي شافت شيء من الي شفته وجعلها ماشافته ولا يشوفه احد
الهيثم: سارا انتي غير ولي لي غير انتي حب حياتي وشمعة ايامي انتي قلبي وروحي انا عارف اني غلطت وعارف بس انتي حطي نفسك مكاني تجين يوم للشغل ويجيك مسج من شخص يعرف عنش اشياء واشياء خاصة ويجيني ضرف فيه صورك معاه والصور بعضها لمناسبات عائيلية انا قلت بداخلي لازم اتاكد بس ماقدرت وعشان كذا بعدت خفت اسوي شيء اندم عليه مادريت ان بعدي هو اكثر شيء ندمت عليه انا بعدت لاني مو متاكد ولا اريد اسوي شيء بس صار الي صار والي ما اريده وانتي الله يهديش تصرفاتك تقهرني انا كنت منهبل اريد قربك بس ما اقدر كنت خايف سارا ارجوش خلينا نفتح صفحة جديدة والله والله ان عقابي كان كفيل يخليني اندم عن كل الي صار ولا تنسين نحن الاثنين ضحية مين
سارا وتبعد عنه شوي بس لازال ماسكها وايدينه بخصرها: هيثم توعدني تنسى لميس والي سواته
الهيثم بعصبية: مستحيل وانا ناوي اقول لعمتي تكفينا شر بنتها
سارا: هيثم لميس ندمانة والله يغفر للعبد ماتردينا نحن نسامحها ونحن بشر وعبيد الله ويكفي ماجاها وبعدين اذا تريدني اسامحك انت لازم تسامحها انت مذنب مثل ماهي مذنبة
الهيثم نزل راسه: اسامحها اذا سامحتني لانها هي السبب بكل شيء
سارا: نحن كم باقي لنا نسافر اسبوع
الهيثم: يس بحدود اسبوع
سارا: توعدني اعيش بسعادة بهالفترة
الهيثم: مو بس بهالفترة طول عمرك اوعدك اني ما ازعلك ياقلبي انتي وطول ماني عايش مالك الا اني ارسم البسمة وجعل يومي قبل يومك وجعلني مانزل دمعتك طول ماني عايش
سارا استلمت له ولحنانه الي اشتاقت له ودفاء صدره
الهيثم بصوته الرايق مع البحة الي تذوب سارا جلس يغنيلها ويمسح على شعرها وهم مو اجهين المنظر الحلوو

والله وتحقق منايه .. شوفوا حبيبي معايه
يا اهل الحسد والوشايه .. سعادة القلب وياه
(والماء يعود لمجراه)
حاولتوا وياما وياما .. زدتوا علينا الملاما
لكن وصلنا بسلاما .. ومن يزرع الخير يلقاه
(والماء يعود لمجراه)
يا حاسدينا اليكم .. من خوف قلبي عليكم
حياتنا مو بيديكم .. مكتوب عشنا وشفناه
(والماء يعود لمجراه)
والله وشبكنا الايادي .. قدام كل الاعادي
رايق لنا الجو هادي .. وسلم وانا قلبي حياه
(والماء يعود لمجراه)


سارا : هيثم مين مذهلة
الهيثم ابتسم وخلى وجهها مقابل وجهه ويلفح فيها نفسه الحار: مين غيرك مذهلة
مين غيرك اذهلتني بدنيتي
مذهلة قلبي عشقتك عشق ماعشقه بشر
اذهلتيني بسحرك وجمالك ورقة قلبك
وتسألين مين مذهلة
سارا حمرن خدودها تموت فيه وتحبه ماتقدر على بعاده حاولت تنساه بس ماقدرت الا كان هذا اكبر عذاب لها قالت بهمس ذوب الهيثم: احبك يامن سكنت ضلوعي
احبك وقلبي ورحي وكلي تحت امرك
بس تكفى لاتجدر الخاطر ولاترسم الاحزان بحياتي
انت تدري من غلاتك وحبك اسامحك
الهيثم: سامحتيني
سارا: مسموح يامن ملكت الروح
الهيثم يضمها بفرحه وسعادة
سارا وتبعد عنه بخجل : خلينا نرجع
الهيثم لالا وطالع فيها بتامل : اقول ههههههههههه هذا التي شرت مو غريب علي
سارا: تطالعه هذا قديم جبته من البيت يعني ماشفته
الهيثم: هههههههه الا تذكرين اخصمك ااه اسيبك لااه واااااااااااااه يارجلي
سارا وتضربه بكتفه بدلع: حرااااام انا كذا كنت وانت ماتستحي بطالع فيني انا كان على خالد
الهيثم: هههههههه عارف ايش اسوي ذبحتيني بدلعش بس والله انا قلت البنت بايعاتها بعدين وضحت الامور
سارا: لاياشيخ يالله اعترف ومين طالعت غيري
الهيثم: تصدقين والله انتي الوحيده ومن اول يوم هبلتي فيني ورجتيلي الزمان لورا من كبيتي الماي
سارا: ههههههههههههههههههههههههه تستاهل وانا ايش عرفني انك رجعت
الهيثم: بس جننتي وشالها ودور فيها
سارا: ههههههههههههه يالمجنون نزلني
الهيثم: هههههههههههه لالا انا فرحان وبعدين تخافين وانتي بين يديني
سارا: ماخفت ماخفت حد قالك خوافة يالخبل
الهيثم: انا خبل ارويك
سارا: هههههههههههههههه توبة هههههههههههه توبة
الهيثم: متأكدة
سارا: يب يب بس نزلني احس بدوخة
الهيثم بخوف نزلها بسرعة: تحسين بشيء
سارا: هههههههههههه لا ضحكت عليك وصارت تركض راجعة وهو وراها ويضحك عليها
الهيثم يصارخ: يالخبلة شوي شوي موزين
سارا: ماعليك يالله يالسلحفاه هههههههه

زياد ينزل ينادي على سارا وشيماء
شيماء بالصالة: انا هنا
زياد: ليش جالسة لوحدك هنا وين سارا "عارف خالد وحركاته الي ممكن تحرج اخته خخخ"
شيماء: حوو ايش فيها يعني بالشارع انا وبعدين سارا ابتسمت مع الحبيب
زياد فتح عيونه على وسع: قولي قسم كيف ماصدق الاخ بهالسرعة
شيماء : والله كنا انا وسارا برا وكانت الاخت مسوية تيتنك مغمضة عيونك الا ويجي اخوك ويأشر لي فدخلت بعد ماترجاني بهدوء المهم خليتهم كم ديقية ولما طلعت شفتهم اختفوا لاحس ولا خبر
زياد بامل: تعتقدي بيطيح الحطب
شياء: يااااااااااااااااااارب
زياد: الوليد وين
شيماء: اعتقد نايم
زياد: بتسمعين شيء
شيماء : براااا
ركض زياد وشيماء للحوش بسرعة
وشافوا الهيثم وسارا يضحكون ويركضون ووصلوا عندهم والهيثم يمسك سارا ويضمها من ورا
الهيثم: سلحفاه ها ههههههههه
سارا: ههههههههه كح كح ههههههههههههه يب
زياد وشيماء طالعوا ببعض وابتسموا وخالد طلع من الدريشة يطالع فيهم
سارا بابتسامة: ايش فيكم تطالعون فينا
زياد بابتسامة: معجبين
الهيثم ويشد سارا لصدره ويحط راسه بكتفها بحيث خده يلامس خده يالله صور يالمعجب
خالد بصراخ : عيب حشموا ترا في عزااب هنا شفروا شفروا
الهيثم عشان يقهرهم باس سارا بخدها
زياد: هي هي روحوا غرفتكم
شيماء استحت ودخلت داخل وخالد فوق ميت ضحك : اريد اتزوج
الهيثم: اعوذبالله من عيونكم
سارا استحت منهم وحمرن خدودها ونزلت راسها بخجل
زياد: لا لا بس مقدر ترا البنت بتذوب علينا شلها لجناحكم لاتخلونا نتزوج اليوم
سارا طالعت فيه بعصبية وبخجل من كلامه الي حرقها: انــــــــــجلع
هنا ماتوا ضحك جا لهم الوليد وشاف الفلم وابتسم هو كان حاس بشيء بين الاثنين بس خلوهم على راحتهم دام الموضوع ماكبر دخلت سارا منهم ومن تعليقاتهم


************************************************** *********************************
رودينا كانت على النت بالصالة جالسة متمللة وتقلب بملل وعقلها مو معاها
:رودينا
رودينا ترد بدون لاتطالع فيه: هممم
: اف اف ايش فيش شوي وعيونش بتطلع بالشاشة
رودينا : ولا شيء ليث
ليث: هلا
رودينا بسرحان: مو ملاحظ ان ابوي وامي في شيء بينهم
ليث: مو كانه هذا كلامك امس
رودينا بحزن وحيرة: ليث والله كلامي صح احس في شيء والمشكلة ان قربت يسكتون ويطالعون في نظرات تعتقد ايش وراهم ليكونوا متزاعلين
ليث: ايش الكلام هذا بس بيكون في موضوع بينهم وخاص بس لايروح تفكيرك بعيد وياخبر اليوم بفلوس بكرا بيكون ببلاش
رودينا: ان شالله بس في شيء ناغزني احس في شيء صاير وانا ما اعرفه
ليث: لاتخافي مو صاير الا الخير وبعدي الوساويس من راسك واللجافة تراها مو زينة وتتعب
رودينا: لاول مرة تصدق بشيء
ليث: كانك بتغلطين
رودينا: ههههههههههههههه احلف توني انتبه ههههههههههههههه
ليث: صدق قوية عين الحين جالس اسولفك ومخليك تفضفضين وهذي اخرتها وهذا انا الي ناوي افسح فيش
رودينا وتتمسكن: لا فديتك انت مافي مثلك مو مثل الاثنين الي مدري عنهم مالت عليهم
ليث: ههههههههه اوكي وبعدين تعالي انتي مابدات دراستك
رودينا: الا بس مالي مزاج هالاسبوع لدوام حالي من حال الكل وتقديم الطلب عند الهيثم دكتور العايلة بيكتب لنا كلنا اجازات
ليث: يا استغلالكم ههههههههههه اوكي يالله قومي البسي وانا بروح اقول لامي
رودينا: طيران
قام الهيثم وتوجه لغرفة اهله ودق الباب ودخل بعد اذنت امه من داخل
ليث: مساش الله بالخير يمه
ام ليث: هلا ياوليدي
ليث: يمه انا جيت اقولك اني بطلع انا وريناد شوي تامرين بشيء
ام ليث: محد مخرب البنت الا انتم خلوها تعقل بالبيت بدل فرارتها معاكم
ليث قرب من امه وجلس قدامها وبهدوء: يمه خفي على رودينا شوي تراها بنتك الكبيرة عايشة طول عمرها بينا وسنها قريب لاخوانها وبعدين رودي مابتسوي شيء عيب ولاشيء
ام ليث باندفاع: عارفه انها مو مسوية شيء وهي تربيتي بس البنت لسانها طويل بكرا لو تزوجت ايش بيقولوا علينا الناس لا والي يقهر للحين الي خاطبها ابد ماتحشمه من يومها ولسانها طوله طول معاه بكرا بالمزرعة ايش بتسوي معاه
ليث:ههههههههه يمه هذا شيء تعودنا عليه يمه البنت والله بتتعقد كفاية هاليومين كله تهوجس ايش الي مغيركم فيها يمه انتي مخلياتها طول اليوم لوحدها وجالسة مع ريناد جلسي معها كلميها بهدوء سولفي معها وانصيحها يمه رودي طول وقتها مع ريان واياد وشوفي رودي مو متغيرة هذي شخصيتها بس ممكن في اشياء تعدلها انتي بكذا مو مخليتها تعرف الصح ولا الخطاء ولاتنسين رودينا عنيدة وبعدين مو لحد غريب بنت عمتها بوجهك مثلها
ام ليث: هذا الي مقويها علي ومو مخليها تغير شيء فيها.
ليث: هههههههههه يمه ايش هالكلام كانه هذا شيء جديد
ام ليث: والله مدري الله يهدينا بس هذا الي اقوله
ليث: امين يالله الحين بستأذن تامرين بشيء يالغالية
ام ليث: لا سلامتك وانتبه لاختك وبلاحركات جنان
ليث بابتسامة ان شالله
طلع وحصل بوجهه رودينا جاهزة وفي وجهها فضول قاطعة لاتسألين يالله قدامي
رودينا: هههههههه ليوث حبيبي قولي
ليث: ولا شيء بس تريدني اتزوج تقول بدل ماتفسح اختك فسح زوجتك
رودينا: ونعم الام فديتها الي تحب بنتها وتقوي عيالها عليها
ليث: هههههههههههههه لا يكثر يالله
رودينا تتحلطم وراحت وراه

************************************************** ***********************************
بالسيارة

اقووووول بتتكلمون ولا كيـف جننتوني
: ههههههههه اياد رحمته
اياد: ههههههههههه حتى انا والله فراس هدي شوي
فراس : انتم خليتوا فيها اهدي لعبتوا باعصابي تكلموا
اياد: المشكلة مافي شيء نقوله
فراس: كيف ريان تكلم بدل اخوك الدلخ هذا
ريان: ههههههههههه بس الدلخ قال الصدق هههههههههه
فراس: والله ان ماتكلمتوا مثل الناس ماتشوفون وجهي
اياد: اف اف والله واختي جننت فيك
فراس : اصلا انا وقف وقف المجنون الي جالس للحين معكم يالله وقف السيارة
ريان: شوي شوي وهدي بقولك لاتعصب ههههههه شوف ياطويل العمر هذا ابوي قال محد يفاتحها بالموضوع لحتى نرجع من المزرعة
فراس بصدمة: لــــــــــــيش
ريان: ابوي يقول عشان تخف الاحراجات
فراس: مقدر على الاحراجات
اياد: هي لاتغلط
فراس ويضربه براسه: مــالـت
ريان: اقول تعالوا نمر على مزون
فراس: ايوة وبعدين يقول خالي مخربين ولده
اياد: خخخ نحن خربناه من زمان يالله بمر عليه هو في البيت
ريان: ايوة كلمني هو قبل لانطلع يسألني عن شريط للبلستيشن
فراس: اهااا اوكي يالله اتصل فيه وقوله لايتاخر علينا حدي جيعان
ريان: ان شالله
فراس: بكرا بغينا نتحرك بعد صلاة الظهر اوكي
ريان: تمام لوحدك مع خواتك ولا كلنا سوا
فراس: والله مدري بنشوف الترتيبات ونقرر
اياد: لالا مافي تقرر روحة معنا اذا رودي معنا انسى
فراس بصدمة: لـــــــــــيش؟
ريان واياد: ههههههههههههههههههههههه
فراس بقهر: نعل بليسكم من اثنين انت وياه
وجلسوا على هالحال حتى وصلوا لمازن وكملوا تعليقات وهم يتمشون بطريق المطعم
ريان: شباب مو هذا سليمان
فراس: هههههههه الا هو هذا من وين ظهر
اياد: من بعد المدرسة ماشفته عطوه بعثة برا اعتقد قالي ولد
ريان يقاطع: هههههه فراس قال بعثة قال ههههههههه اياد من صدقك انت
فراس اياد اعقل انت تريده يضيع هناك هذا مسيكين ولد امه هههههههه اقول اياد هرن له خليه يكلمنا
اياد : ايش ناوي عليه بلاجنان وحركات زمان والله لـ
فراس يقاطع :وقف وقف خلينا نوقف بالاشارة وشوف مو مسوي شيء بنسلم بس
وقفوا بالاشارة واشروا لسليمان وفتحوا الدرايش تصل واياد رد على تلفونه الي كانت سارا متصلة فيه
فراس: سليماااااااان
سليمان ابتسم مجاملة عارف حركات فراس يااا من زمان عنكم وانتم للحين مثل ما انتم
فراس: قول ماشالله الله لايغير علينا
سليمان: ههههههههه ماشالله
فراس: الا حبيب امه وينه من زمان محد شافك
سليمان بفخر: والله عاد بدرس برا وهذي اول اجازة لي لاني بكثف
ريان: ماشالله ماشالله وين ؟
سليمان: بلندن
فراس: وقدرت على بعاد امك حبيبي
سليمان: والله اشوف انتم الي ماقدرتوا على فراق امهاتكم ياحبيبي
فراس عصب: والله عاد امي على عيني وراسي بس يالحبيب لاتغلط وتجاب طاريها على لسانك تراك مو قدي لاتروح وتتبيكي عند امك بعدين
سليمان: انت الي بالاول لاتغلط
ريان: هو ماقال شيء جديد هذا شيء نعرفه من زمان انت ولد الماما
سليمان: اقول ورا ما تتيسروا الاشارة انفتحت
فراس يطالعه بتحدي: امك وصاتك ماتسرع ولا لا اذا لا تعال نتسابق
سليمان: يالله وين
فراس يرفع حاجب وبابتسامة جانبية: الحين
سليمان لما بيتكلم قاطعه التلفون الي رن وشاف المتصل وطالع فيهم: مقدر
ريان: مين الماما
سليمان طالعهم بنظرة حزن: يااااريت
فراس وريان طالعوا بعض
اياد سكر التلفون وانتبه لكلامهم ويتدخل بصوت واطي: هي هدوا على الولد شوي ماعقلتوا انتم جنيتوا ويتكلم بصوت عالي لسليمان : سليمان سامحهم من شوقهم لك حبوا يرفعوا ضغطك
سليمان: هلا اياد عادي الله يهديهم
ريان: لا والله
اياد يقاطعه: يالله سلام وحرك السيارة الي واقفين كانه شارع ابوهم
فراس: ليش تحركت
اياد: هي انتم متى بتكبرون والله لو دريت هذا كلامك ماوقفت
فراس: خير يالعاقل نسينا ماكلينا
اياد بهدوء: انتم ماتعرفون ان امه ماتت السنة الي راحت
رايان وفراس: ايـــــــــش
اياد: ايوة انا شفت ولد عمه الي كان بالصف الثاني بنفس سنتنا بالمستشفى ومع السوالف سألته عن سليمان وقالي ان ام سليمان ماتت مع اخوه بحادث بالعيد
فراس وريان سكوت ولاكلمة حسوا بغلطة كبيرة سوها
فراس: من متى وليش ماقلت لنا
اياد: لما كانت سارا بالمستشفى من شهرين اعتقد
مازن الي من اول ساكت: عشان كذا قال يااريت شفت عيونه تلمع
فراس: ليش نسوي كذا
ريان: مزون يعني نحن ناقصين تكمل علينا
مازن: وانا ايش قلت ماقلت الا الي شفته وتوني اتكلم
فراس: وماقصرت لما تكلمت الله يهدينا كانك ماشفت شيء ياويلك لو قلت لاحد
مازن: ههههههههه هذا الي همك ان شالله بكرا بيوصل لبعض الناس ويراقص بحواجبه
اياد: عقلوا وخلوا تفكيركم الصبياني ومابطيحوا مثل هالمواقف وطالع بمازن: هههههههه وانت اعقل
ريان بصدمة: اياد كأنك قطعت الاشارة
اياد ويطالع لقدام بالشارع: قول قسم
فراس بصوت عالي: انـــتـــبــــه

************************************************** *********
على العصر وصل عبدالعزيز وندى وفلوها فلة وناموا بعد سهرة معتبرة وحلوة
وبكرا بقية الشعب جاي من الشباب مو الاهل الي بيجون بعد يومين

الفجر
قامت من النوم بروقانكان الجوء بارد شوي بهدوء حتى لاتزعج شيماء الي نايمة لبست جينز اسود سكيني وبلوزة هاي نك ابيض صوفية ايديها طوال لمت شعرها لفوق بذيل حصان وخلت خصلاتها على جنب حطت جلوس ناعم زهري وتعطرت بجوتشي فلور واخذت شال مقلم بالابيض والاسود كان شكلها رايق ويجنن ولبست بوت ابيض طلعت من الغرفة ومن الفلة بالكامل تنفست الهواء البارد الي ضرب فيها تمشت بسرحان باتجاه الإسطبلات

من قام يصلي الفجر ماجاله نوم يفكر فيها كثير قرر يقوم ويتمشيء بهالجوء بالمزرعة لبس لبس الفروسية اسود على رمادي شوي ونزل واستغرب لما لمح طيف احد سابقه بنفس الاتجاه شك تكون هي : معقوله لالا مستحيل ايش الي مقومها الحين ركض يحاول يلحقها " ياويلي لو درت " جلس ينادي: سارا سارا

وصلت للإسطبلات ولا انتبهت لشيء جلست تطالع تدور على شهاب بس ماشافاته استغربت وجلست تصفر بس ماشيء هر لها ومافي عمال لانهم عطونهم اجازة عشان ياخذون راحتهم جالها برق
سارا ابتسمت: ياااااه اشتقتلك وجلست تمسح عليه ماتدري وين شهاب اااه يابرق شكلك بتكون وحيد مثل شهاب برق صار يدغدها براسه
ضمها من ورا بسرعة : لا تراني اغير انا
سارا شهقت من الخوف
الهيثم: بسم الله عليش
سارا وهي تتنفس دب خوفتني
الهيثم: فديت الي يخافون اسفين بس ايش اسوي من اول اناديش وانتي مع الاخ
سارا وتلعب براس برق: هههههههههه هذا برق غير
الهيثم: ايش مقومك
سارا: كذا قمت حسيت اني مشتهية اشوف شهاب وبرق ورعد
الهيثم: وخيلي ماله نصيب
سارا: هههههههههههههههه لا يستاهل العنيد والايهم ولا الجارحة مدري ايش اسمها مدري
الهيثم: مذهلة
طالعت فيه سارا
الهيثم: خيلي الجديد مذهلة تعالي شوفيها تراها بتتزوج برق هههههههههههه
سارا: انجلع
الهيثم: هههههههههه
سارا: هيثم: وين شهاب ورعد ماشوفهم
الهيثم بلع ريقه: شهاب خذوه يسوله علاج بسيط لرجله انجرح اما رعد فزياد حطه باطبل واحد يريد يزوجه
سارا: تيب وليش برق مايتزوج
الهيثم بابتسامة: متى ما ام برق تزوجت
سارا طالعت فيه مو فاهمة: وين امه
الهيثم: طالعها بابتسامة
سارا حمرن خدوها وتغير الموضوع بسرعة: نتسابق
الهيثم: هههههههههههههههههههههههه ماتعقلين من تغير الموضوع خبره
سارا بعدت وجهها عنه وطالعت بالخيول بخجل: يالله لحتى البير
الهيثم:مستحيل
سارا بدلع: ارجووووووووووك
الهيثم: موزين
سارا: ارجووك حبيبي ياقلبي امكن يكون هذا اخر مر
الهيثم يقاطعها ويسكر شفايفها باصابعه : اشش ولاكلمه ما اريد هالكلام ينعاد لك طولة العمر ان شالله شوفي مابنتسابق بس بنركبهم وبنروح للبير ولا اقولك في مكان كنتي ممنوعة منه تذكريه
سارا فاتحة عيونها: البحيرة قول قسم
الهيثم: يب تعدلت والحين بنروح لها بس بشرط
سارا بفرح: اشرط اشرط بالي تريده
الهيثم: بتروحين معي بالمذهلة
سارا ابتسمت ابتسامة تسحر: تامر امر
طلع الهيثم الخيل الي كانت بلون ابيض واصيلة امتطاها وجر سارا قدامه بحيث ظهرها ملاصق ظهره وهو كل شوي يتغزل فيها حتى وصلوا للمكان
سارا اول ماشافاته انهبلت : وااااااااااااااااوو
الهيثم: هههههههههههههه ايش رايش
سارا: وفيها كلام روعــــــــــــــــة تغير كثير
الهيثم: انا طلبت يعدلونه
سارا وتضمه: فديتك
الهيثم وهو يشدها له بقوة: فديت الي يفداني تعالي نجلس جلسها بحشنه وجلسوا يتاملون المكان الرائع مع شروق الشمس بحيرة صغيرة ومحاوطها زهور الجوري الاحمر والاصفر والابيض بشكل خيالي ومسوي فيها مثل الجسر الخشبي واسماك ملونة تلمع بالبحيرة خياااااااااال
سارا تتامل المكان
الهيثم: مرتاحة ياقلبي
سارا تهز راسها بايوة
الهيثم: اوكي يالله قولي ايش مقومك
سارا: شفت منام
الهيثم باستغراب: منام
سارا: حلم
الهيثم يلعب بشعرها:ايش شفتي
سارا وتاخذ نفس: شفته
الهيثم باستغراب: مـين؟
سارا بحزن: عـلـي
الهيثم: سارا ياقلبي الله يرحمه انسيه
سارا بحزن: هيثم شفته والله شفته مثل ما انت قدامي بس كان متغير متغير مو مثل ما اذكره
الهيثم باستغراب كيف
سارا بسرحان تحاول تتذكر وكانها تشوفه قدامها: كان اكبر من الي نعرفه باين انه كبير ابتسم لي واعطاني هدية جوهرة حلوة كثير ونزلت دموعها وشفت امي ضميتها بقوة ومسحت دموعي وقالت لي لاتخافي وعلي جلس يطالعنا بعدين قال حافظي عليها وهو يطالع بالجوهرة شوي شفتهم يروحون ناديتهم قالت امي ماجاء وقتك يالغالية اريدك تبتسمي مثل ما اعرفش "وكملت وهي تبكي" : ليش راحوا وخلوني ليش اشتقت لها كثيـــــــــر وعلي معها ثم تظن اني بروح لعندهم او علي بيجي
الهيثم: اشششششششش وضمها بقوة كانها بتروح منه لاتعيدي هالكلام لك طولة العمر وجعل يومي قبل يومك
سارا وهي تضمه: اريد اشوف شهاب اكيد هو الجوهرة الي عطاني اياها اكيد هذا هيا الشي الوحيد الي بقالي منه وانت عارف
الهيثم: بكرا ان شالله نشوف ايش سوا معاه
سارا: بابتسامه اذكر اول مرة جن خيولنا كانن صغار ابو اسبوع ونحن فرحانين انت وجهاد وعبدالعزيز والوليد خيولكم كبار وتغيضونا وهو كان معنا وجلسنا مقفين فيكم ومتحمسين طول اليوم نختار اسم ويومها نزلت مطر ونط علي يقول شهاب برق ورعد عاد انا وزياد تنحنا هههههههه
الهيثم: من الغباء هههههههه
سارا وتدفه بكتفها بدلع: هههههه مافهمنا الا بعد ماضرب روسنا ههههههههههههههه
الهيثم: هههههههههههه عرفت على مين دفشة
سارا: ههههههههه شكرا هههههه وربي كان ابو المشاكل فديته
الهيثم: مو انتي طالعة عليه فديتك ههههههه
سارا: ياريته هنا الحمدلله على كل حال استغفر الله استغفر الله
الهيثم ضمها له اكثر وده لو يدخلها بين ضلوعه خايف عليها وما ارتاح لحلمها الي شافت فيه الاموات خاف عليها كثير كثير وصارا يدعي داخله ان الله يحفظها ويطول بعمرها


************************************************** ******************

الكل موجود وفالينها فلة

الشباب عند الملاعب يلعبون كره
الوليد: هههههههههه خريجين سجون
فراس: ياخي ذليتنا تقول نمنا فيها ولا شيء
احمد اخو ملاك: عشان المرة الثانية تخلون تهواركم تخيلوا صار فيكم شيء
ريان: الحمدلله وبعدين نحن مو قاصدين
مازن: كانوا نوا يذبحوني
جهاد: وانت اصلا ايش جابك معهم
مازن : ياخي مقدر على فراقهم
الشاب: هههههههههههههههههههههههه
الهيثم: بس زين اصاباتكم خفيفة
فراس: كان الشرطي والدكتور بغول يلعبون ادوارهم هي مو علينا
احمد يضرب الكورة بقوة بوبطن فراس
فراس: اااااااااااااااي انا اوريك وجلس احمد وفراس يتراكضون وانتشروا بالساحة>> ساحة معركة صارت خخخ
جاسم: وكيف الاجواء
ريان: والله ماجلسنا غير بمكتب الشرطي وبعدين جاء محمد دفع الغرامة وكلم الرجال هو واحمد وطلعنا
عبدالعزيز: وان شالله تبتوا
اياد: انتم ماتفهمون ذليتونا فهمنا فهمناااااااااا
الكل: ههههههههههههههههههههه
جاسم يوقف: الوليد ممكن شوي
الوليد: تفضل
خالد: مايجوز نحن معاكم
جاسم: كان قلت سكتوا انا بتكلم يالفهيم
خالد: انجلعوا
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههه
جاسم ابتسم: لاتزعل يالحبيب
خالد: افا عليك دجوجة حد قالك
ليث: حشى الا ديك رومي
مروان: هههههههههه شكله جيعان هههههههه
خالد: يجوع بعيد عني لايوكلني وهو يتخيل عارفه
وجلسوا تعليقات وقام جاسم والوليد من عندهم

************************************************** ***********

والبنات بالفلة يرقصون ويغنون بس شوي وكل وحدة ولا ثنتين راحت مكان
رهف وريماس طلعوا للحوش شوي
رهف: اسكتي اسكتي مالت عليش
ريماس: ههههههههههههههههه
رهف: ريماسوووووووه والله اقوم
ريماس: هههههه ههههههههه مقدر على الي يستحون اناا
رهف: الا تعالي مادريتي بفراس
ريماس: ههههههههههه قصدك سالفة السجن هههههههههههههههه
رهف: هههههههههههههه وربي امس وترونا وشحططونا لعنبو بليسهم قاطعين الاشارة
ريماس: لا ومازن اخوي معهم هههههههههههههه
رهف: اشوا ماصار لهم شيء بس فراس ارتضت ايده واعتقد ريان انجرح براسه شوي واياد بخير وكبشوه هو الاول لانه السايق
ريماس: قالي مزون وانهم سوا الإيثار وقالوا نحن معاه الا مازن قال ايثاركم بعيد عني ههههههههههه
رهف: وهو الصادق والله لولا محمد ولد عمي كانوا نامو هناك
ريماس: والله هم تكفيهم الغرامة السجن ثلاث ايام مع الغرامة حراام
رهف: هههههههه ذكرتيني بفرااس معصب وابوي حاكمة ومع الكلام استكشفت شيء تخيلي الاخ طلع روميو زمانة
ريماس بحمااس: كذابة وش سوا
رهف: تخيلي ابوي يقوله لالا وهذي حركاتك وتخطب بنات الناس
ريماس تقاطعها بشهيق : كذااااااااااااااااابة مين رودي
رهف وتهز راسها بايوة:
ريماس بانفعال: يااااااااااااااااااااااي وليش محد قال شي
رهف: لان حتى صاحبة الشان ماتدري وانا لولا ابوي وزلته مادريت طلع الاخ لما سمع ان خالك حسام بيتقدم راح سبقه ودخل المجلس وخطبها
ريماس: قلود اخوك
رهف: ههههههههههههههههههه
ريماس: وخالي حسام كان بيسويها يعني
رهف: انتي كنتي عارفة
ريماس: نحن قلناله ان رودينا وفراس لايقين لبعض ولمحنا له ان ممكن فراس يبغاها
رهف: اهااا ياعيني
ريماس: بحماس اريد مثلكم اكشن
رهف: صدق ماتستحين ههههههههههههههه دوري على احد يالله ايش رايش بزياد
ريماس: هي صدقتي انجلعي
رهف: ههههههههههههههههههههههههه تعالي تعالي ندخل
ريماس: لاتكلميني
وجلسوا على ضحك ومسخرة حتى دخلوا للبنات ومادروا عن الي سمعت الكلام
رودينا طلعت تكلم بالفون برا لان المتصل امها ويريدلها طولة بال شوي وبعد ماسكرت سمعت اسم فراس وجذبها الموضوع وانصدمت ركضت لبعيد للمسبح وارسلت رسالة

بوسط السوالف والضحك والتعليقت وصلها المسج "تعالي عند المسبح لاتقولي لاحد شيء">> من فديتها ياقلبي
استغربت وقامت بسرعة والبنات تعليق على انه الهيثم وهي ابتسمت وطلعت بسرعة للمسبح
شافتها منزلة راسها وايدها على راسها تقدمت بسرعة : ردون حبيبتي ايش فيش
رفعت راسها وعيونها ملينة دموع: سارا انتي عارفة انه
سارا: انه ايش
رودينا: انه خطبني
سارا ابتسمت: عرفتي
رودينا بانفعال: انتي عارفة صح ليش ماقلتيلي ليش وليش ليش هو مايحبني انا عارفة انا ام لسان المزعجة انا الي محد يطالع فيني انا عارفة بس ليش يخطبني وهو يقول كذا ليش دايم يحطمني وبالاخير يخطبني لاتقولي يحبني هذا مو حب هو اكيد بس لانه عرف انه حسام يريدني قال لالالا مستحيل اخليها يريدني ملكه عشان يهيني ويسبني والي قاهرني الكل موافقه وامي طايحة فيني معاه ليـــــــش هااه ليش
سارا قربت منها بس رودينا بعدت بانفعال: ليش يا سارا ليش مو انتي قلتيلي خليش مثل ما انتي ليش ينتقدني ويخطبني انا ماحبه ماريده الي يعيفني اعيفه انا ابغى حسام هو الي جاني بعيوبي وانا حبيته من شفته عجبني لالالالالالا انا ما اريد احد ما اريد احد ما اريد اتزوج انا ام لسان وموعاقلة ماحبه ماحبه ماحب احد
سارا قربت منها وضمتها بقوة ورودينا استسلمت لها وهي تشاهق ماكانت عارفة ايش بتقول من الصدمة
جاهم صوت حزين: الي مايبيني مابيه وتراني بعمري ماكرهتك وبريحك مني "وراح "
رودينا تسمرت مكانها واول ماراح طالعت بسارا كانها تسألها هذي حقيقة
سارا هزت راسها تاكد لها
رودينا انفجرت بكاء
سارا: بسم الله عليش اهدي اهدي وبعدين مو توك تقولي ماحبه وماريده
رودينا وهي تشاهق: أي
سارا: طيب ايش تفرق هذا هو قالك بيريحك منه ووصله جوابك ليش تبكين
رودينا: ماريد
سارا ابتسمت هي تدري ان رودينا تموت فيه بس توترها والمفاجاة والضغوطات خلتها تسوي كذا وهي من داخله شاكه بحبها لفراس : الحين انتي هدي وبعدين الي تريديه بيصير
رودينا: اكيد
سارا: اكيد ياعمري اكيد
رودينا بهمس: وفراس
سارا: هههههههههه ماعليش منه
رودينا: ماهمني اصلا
سارا: هههههههههههههههههههههههه صدقت اقول يالله دخلي وانا بشوف زياد
رودينا تطالعها بشك
سارا : والله ههههههههههههههه والله زياد واذا شفت فراسوه عادي ارد السلام قامت تركض تبعد من رودينا لاتنقلب عليها هههههههههههههه
حست بوغزة من الركض وتوقفت مكانها تاخذ نفس وتشوف فراس وين لازم تكلمه وتفهمه الوضع وفي بالها خطة جهنمية اتصلت مايرد وبعدين سكره تنهدت الله يهديه اتصلت بزياد
زياد : هلا وغلا
سارا: هلا زيود فراس عندكم
زياد: لا والله قال بيطلع شوي وجاي
سارا: اف هذا وقته
زياد: خير
سارا: ولاشيء ولاشيء بس اذا جاء قوله اني بغيته ضروري وصارت تتنفس بثقل
زياد: سارا فيش شيء انتي وين
سارا وموقادرة تركز: عند مدري بالحديقة واخذت نفس ثقيل قدام المسبح
زياد: لاتتحركي الحين جاي
زياد سكر منها نادا الهيثم وراحوا المكان الي قالت عنه ركض

************************************************** ************


جاسم: وليد انا ماقلتلك عشان تسكت كذا
وليد طالع فيه بعيون مغرغرة: انت شايف الموضوع سهل يعني العنود بنت اخوي اخوي علي الي امك حرماتنا منه لين ما الله حرمنا وحرمها منه من صدق
جاسم بخنقة: وليد هذا الي ربك راده وانا والله اول مادريت قلت بقولكم وهذا انا جيت اقولكم
الوليد: شكرا ماقصرت والله يسامح امك على الي سواته
جاسم: امين وليد
وليد: جاسم قولي كيف كانت حياته كيف كان عايش ااااااااه لو يدرون لو تدري سارا ان الي بقاه علي مو الخيل بس الي مريض بالوقت الحالي وممكن يموت ماتدري في بدل الخيل في بنته من لحمه ودمه
جاسم: انا اريدك تقولي الطريقة السليمة لاقولهم واولهم بنت اختك
الوليد: مدري مدري انا اقول اول شيء قول لشباب وزياد وخالد والهيثم يقولوا لسارا والبقية وندى اختي اعبدالعزيز يقولها وبعدها البنات يدرون لانه اكثر ندى وسارا اكثر ثنتين يتذكروه وبكرا نقول للرجال والحريم بطريقة هادية
جاسم: الي تشوفه
الوليد: عندك له شيء صورة
جاسم بحزن على حال الوليد هو يواسي نفسه ولا يواسيهم مايدري ابتسم وطلع له صورة قديمة عمر علي
20 ابتسم الوليد شكل اخوه وحس بالخنقة : ااااااه ياخوي افتقد لوجودك ابتسم بحزن كان راعي مشاكل عقل ولاظل مثل ماهو
جاسم: هههههههههههه الا وزاد بالمشاكل وانا كنت معه الا احمد اخونا كان الولد الشاطر العاقل ونحن لنا العقوبات
الوليد: الله يرحمه
جاسم: امين يااارب ويجمعنا معاه يااارب وليد ارجوك لاتحرمني من العنود والله انها مثل بنتي وانت عارف هذا الشيء
الوليد باندفاع: مو نحن الي نحرمك منها وحركتك هذي ياجاسم كبرت بعيني كثير كثير
جاسم بترجي: اهم شيء لاتحرموني منها ارجوكم
الوليد: ان شالله خلينا الحين نروح لشباب
جاسم: اوكي
الوليد بتردد: وممكن تنادي العنود
جاسم ابتسم: ان شالله
الوليد يحاول يتماسك الخبر مو شوي الا قوي حيــــــــــل ويحس انه بحلم مو حقيقة

************************************************** ***********

:سارا بايش تحسين
سارا وتحاول تفتح عيونها : احس اني موقادرة
الهيثم: من المجهود الي بتسويه ياقلبي كم مرة اقولك ريحي ها
سارا بدلع ويالله تسند نفسها باساته
زياد: مو وقت غراميات استحوا وشيلها يالله
سارا: لالا اريد فراس لاتنوموني
الهيثم: لا ياشيخة وايش معاش مع فراس
سارا بابتسامة: سر
زياد: سوير اعقلي
سارا: تونا ببداية السهرة
الهيثم: انتي من الفجر قايمة نامي شوي
سارا: لااااااااااااا وصارت تتنفس بهدوء
الهيثم: اصصص ولا كلمة
سارا: هيثم زياد خلوني اعيش واستغل كل وقتي معكم امكن بعدين ماتلاقوني
زياد بعصبية: ســــــــــــــــارا
سارا: تيب تيب توبة توبة
الهيثم: والله زين سويت ماعندها غير هالكلام وشالها
وهم في الطريق شافوا جاسم شايل العنود ورايح للشباب
العنود: تااااراا
سارا بابتسامة: ياعيون سارا وتهمس للهيثم: نزلني فشلتني عند الناس
الهيثم: تقدرين تمشين
سارا: ايوة
زياد: هههههههههههههه
جاسم ماحب يحرجهم وقلب اتجاهه ونادا العنود
الهيثم نزل سارا واستندت عليه مو قادرة تتوازن تحس كل جسمها فاتر
جاسم بقلق من شكل سارا: عسى ماشر
الهيثم يبتسم مجاملة: ارهاق من الدوارة من فجر ربي
جاسم: ماتشوف شر وهذا الحال عند الكل بمثل هالرحلات
الهيثم: صدقت والله مهابيل
سارا تساسر زياد: كانهم بيغلطون
زياد: الا وبيغلطون
سارا: انا اوريه وماقدرت تاخذ نفس من النغزات
زياد: ساراطالعي فيني
سارا تبعد وجهها
زياد: هيثم
الهيثم طالع وشاف سارا الي وجهها يدل على تعبها بس بتقاومه والدليل لما داست على رجل زياد لما نادى الهيثم
جاسم : ماتشوفين شر يا ام سيف
سارا بخجل: الـ ـشر مـ ـأيـ ـجيـ ك
العنود الي كانت معهم ومو فاهمة شيء: تارا تعبانة
سارا: ايوة شوي عشام ماشربت الحليب
العنود: تيب تابي هليب بتسيري دينة
سارا: هه هه ههه هه ان شالله
جاسم : عنود تعالي لاتزعجين المرة
العنود: لالا تالامو ملة بدلس معها
سارا: هيثم قوله عادي
الهيثم: لالا وقت ثاني
سارا بابتسامة: ارجووك
الهيثم: جاسم خليها شوي
جاسم: لا اخاف تتعبها
الهيثم: لا ماعليك شوي وبنجابها معنا
جاسم: اوكي يالله وراح لشباب
دخلوها للبيت

************************************************** *****************************
شيماء: خير سارا عسى ماشر
الهيثم: بطلعها للغرفة خليها ترتاح شوي
سارا تشده برفض على الي يقوله
الهيثم: اشششش ولا كلمة
زياد: سارا على الاقل ساعة وبعدين بتقدرين تكملين معهم ولا عاجبك حالك موزين
سارا سكتت واستندت على الهيثم اكثر كانها موافقة

دخلوها للغرفة
الهيثم: شيماء جابيلها عصير تشربه
شيماء :اوكي وراحت شيماء تجاب لها عصير باارد
العنود وتنط فيها: ليه عتير مو هليب
سارا ابتسمت لها بهدوء انا كبيرة حبيبتي
العنود: وانا تبيرة
زياد: عنودة تعالي عندي وهو يشوف سارا تغمض عيونها واخوه يقيس لها دقات قلبها
العنود وتنط عليه انت تهب تارا
زياد: هههههههههههههه ايوة تعالي نحن بنروح لجسوم ونخلي سارا ترتاح شوي ايش رايش
العنود: تيب
الهيثم الي جالس يقيس لسارا وهي نامت بهدوء : زياد مدلي الشنطة الي هناك الي على الكمودينة جنبك
زياد: اوكي وعطاه اياها وكان فيها الادوية
الهيثم ويدور فيها
زياد: نامت
الهيثم: ايوة من التعب الله يهديها في بالها هذي اخر ساعتها زياد ماعندها امل انها تقوم بالسلامة بعد العملية
شيماء الي جت بس توقفت مكانها لما سمعت كلام الهيثم
زياد: مدري ليش تفكيرها كذا حتى انا لاحظت يائسة هيثم انت قلت نسبة نجاح العملية كبير صح
الهيثم: صح والدكتور انا عارفة من اشهر الجراحين وقال انها عملية بسيطة مثل القسطرة وان شالله بتكون بخير
زياد: ربك كريم
الهيثم: اليوم تخيل تقول حلمت بعلي الله يرحمه وحبوبتي الله يرحمها
زياد: الله يرحمهم كيف
الهيثم: مدري تقول شافتهم زياد خايف والله خايف
زياد:كيف قلبها
الهيثم: بحالة تفاوت وانت شفتها الحين والي تسوية موزين امكن يصير لها شيء لاسمح الله
شيماء من قوة الصدمات الي بتسمعها طاح العصير من ايدها بسبة الصوت فزت سارا والعنود تمسكت بزياد الي كانت تلعب بفونه وطيحاته والهيثم قام لسارا
زياد قام يشوف ايش صار ومعاه العنود شاف شيماء واقفة وعيونها مدمعه عرف انها سمعت الكلام : وراح لها وجرها لبرا لصالة
زياد: شيماء اهدي
العنود: تيما ليه تبتين
شيماء: ليش ماقلتوا لنا ليش
زياد:للعنود: عنودة روحي لعبي بالالعاب الي هناك اوكي
العنود بادب: ان تالله
زياد يتنهد: هذا طلبها وعشان ماتسون الي بتسوينه انتي الحين
شيماء: بس من حقنا نعرف
زياد: وهذا انتي عرفتي ايش بتسوين شيماء انتي لازم تكوني قوية وتقوينها مولازم تشوفك ضعيفة خاصة انها يائسة من نجاح العملية
شيماء: متى بتسويها وليش
زياد: سارا قلبها ضعيف محتاج لهالعملية عشان يرجع مثل اول
شيماء ودموعها تنزل: ليش هي بالذات ليش
زياد: شيماء استغفري ربش ايش الكلام هذا
شيماء: ماصدقنا ترجع لنا بالسالامة
زياد: وان شالله بترجع ان شالله شيماء ارجوش والله انا مو ناقص الي فيني مكفيني بس انتي انتبهي عليها وماتبين لها انش عارفة ولا انها ضعيفة ارجووش
شيماء بهدوء وكلامه يدور في بالها: ان شالله
الهيثم طلع لهم: شيماء كل شوي مري عليها اوكي
شيماء: ان شالله
الهيثم: لاتخافي بتكون بخير
شيماء: ان شالله يااارب انا بروح انادي احد ينظف الي كسرته واجلبلها واحد غيره
زياد: نادي العنود بنروح لشباب
شيماء: اوكي
الهيثم: عرفت
زياد: ايوة بس ماعليك قلتلها مانريد ضعفك مو بصالحنا واعتقد انت شفتها شبه تقبلت الموضوع
الهيثم :الله كريم
شيماء جت ومعاها العنود ونزلوا سوا وكل احد راح طريق شيماء للبنات الي طايحات ضحك وسوالف وزياد والهيثم والعنود للشباب

______________________________________
}{&}{ الجــــــــــــــ الاربعون ــــــــــزء }{&}{
>> الفصل الثاني <<


عند البنات
رودينا: وين سارا ماجت؟ كاني سمعت صوت زياد وهي قالت بتروح له
شيماء ابتسمت بالغصب تحاول تخفي حزنها: تعبت شوي من الفجر قايمة والهيثم قال لازم نلخيها تنام شوي وزياد كان معهم
رودينا: اهااا
نورة: حتى انتي رودينا شكلك مرهق
رودينا: اناا لالا مافيني شيء
ريماس بتنغيز: رهف وين فروس للحين ماجاب السي ديات
رودينا رفعت راسها بسرعة لهم بلاشعور ماتدري غيرة من ريماس ولا فضول
رهف: والله مدري من اول اتصل وماير وبالاخير سكر فونه
ريماس: مو بالعادة فراس يسويها
رودينا بعصبية: وانتي ايش عرفش فيه بالعادة ولا مو العادة بكيفه وبعدين انتي شكو فيه
البنات نوكو منت لانه ماله داعي كلام ريماس
رهف: رودي رموس ماقالت شيء الا انها تعرف اذا فراس قال بيجابلي شيء يجابه واذا لا يقول مو يقول ايوة وبعدين يقفي بس
ريماس صح كانت بغت تشغل غيرة رودينا وتبين حبها الي تخبيه بس ماكانت متخيلها بتفشلها كذا عند البنات
رودينا متوترة ومعصبة وعارفة حركتها مالها داعي بس هي توترت وينه ممكن يكون يعني بسبة السي ديات هو سمعها اوووف قامت من عند البنات لبرا
لميس: هو في شيء بينكم وبينها متزاعلين
ريماس تهز راسها بلا
ندى: ريماس حبيبتي انتي عارفة رودي وشكله في شيء قالب مزاجها
ريم: لا اكيد وريماس عارفة ومحد يزعل منها
شيماء سرحانة بتفكيرها مو معهم بالمرة
نورة: شيماء وينك مو معنا
شيماء: هاا الا معكم
ملاك الي من اول تراقب شيماء: شيموو ممكن شوي
شيماء قامت على طول وراحت مع ملاك لبرا
ندى: بناات ايش صاااير فيكم انتم
منار: والله شكل الشعب تهستر مع الجوء الكل متكهرب
نورة وجاها اتصال من جاسم: استأذن بنات بتكلم بالفون وراجعة وقامت
لميس: ايش رايكم نطلع نلعب كورة
ندى: فكرة بس خلي الباقي يرجعون
ريم: صح كلام ندوش
وجلسوا كل وحدة تسوي شيء او تسولف


: انتي عرفتي صح شيماء ان شالله سارا بتقوم بالسلامة
شيماء مصدومة: قالتلك
ملاك بحزن: لا سمعت احمد بالغلط وهو يتكلم بالتلفون وبعدين سالتها واصريت عليها وقالت لي
شيماء: واحمد ايش عرفه
ملاك: عرف من اخوانش المهم انتي لازم تكوني قوية وتشجعي سارا وماتبين لها أي شيء انا للحين مو مصدقة الموضوع بس لازم نكون جنبها ومانخليها ولا نضعف فهمتي
شيماء تهز راسها: هذا كلام زيود اخوي وصح كلامكم بس انا توني الحين عرفت وللحين مصدومة من الخبر
ملاك: اجتازي الصدمة ان شالله بتقوم بالسلامة خلي ايمانش بالله كبير حبيبتي
شيماء: ان شالله


هلا جاسم
جاسم: كيف سارا
نورة بهدوء: بخير بس نايمة ليش
جاسم: ابد بس شفت الهيثم شايلها وباين عليها التعب
نورة: اهاا شيماء قالت انها نامت تريح شوي
جاسم: زين
نورة: جاسم
جاسم: هلا
نورة: متى بتقول لهم
جاسم ابتسم: مستعجلة انا اتصلت اقولك اني قلت للوليد وشوي والشباب بيعرفون
نورة بفرح: وكيف كانت ردة فعله
جاسم: انصدم وفرح بنفس الوقت مع عتاب لاتنسين الي سواته امي كبير
نورة: بحزن صح الله كريم ياخوي
جاسم: يالله اخليش الحين وبرجع لشباب
نورة: اوكي يالله سلام


عند المسبح
رودينا ايش فيش جنيتي ماخلى فيش عقل وانتي ايش عليش فيه وايش دخلش فيه وايش فيها لو تكلمت عنه يعني بس هو وين راح وليش مايرد عليهم معقولة يحبني ايش يحبني هو اصلا يعرف ايش الحب ولا بس ماخذه مهزلة لاالالا يارودينا صح عليه حركات نذلة وانا مثله بس لانه طول عمري لساني طويل معه بس في مواقف ثانية يكون هو غير معي وجلست تتذكر مواقفة وجاء في بالها الاخيرة لما مرضت سارا وكلامه معها ولما تعورت والمفاجأة الي سواها بس عشان مايبين ضعفه سوا حركة الحيوانات بالغرفة ابتسمت على شكله لما شاف سيارته طول عمرهم كذا وعليه جوانب حلوة تذكرت دبي وحركاته وتذكرت لما طاحت عليه وسلسالها لزق فيه حمرن خدودها من هذي الذكرى وله ذكرياات كثيرة لما كانوا صغار وعورها ولد الجيران وراح ضربه ضرب واشترالها ايس كريم تذكرت لما طلعها من المدرسة بالاعدادية لما تعبت وهو كان غايب بعكس اخوانها الي ناموا وماقاموا معقولة يارودينا تحبيه احبه انا احب فراس حمرن خدودها وزادت دقات قلبها وثواني طيرت هالفكرة من بالها لالالا سمعت صوت فونها يرن طالعت فيه كانت ندى تطلب منها ترجع وتعقل بلا حركات وقررت ترجع وتنسى الي صار

****************

ريان طالعهم وطالع بفراس الي واضح عليه انه متضايق بس يكابر ويضحك على الوليد
الوليد الي من شاف العنود ضمها بقوة الوليد حنون وذكي وعقلاني بس مايحب يوضح حنانه يستحي منه بس حركته مع العنود اصدمت الكل وعلى انه شايفها من الصبح بس العنود الحين غير بالنسبة له العنود بنت اخوه المرحوم
فراس: مازن وليد نوا على العنود
الوليد: ويطالع بجاسم الي جاي لهم: هههههههههههههه انت ايش عليك ها
خالد: ولا شيء بس مو بالعادة تسوي افلام هندية
الوليد: ههههههههه فلم هندي مرة وحدة خاف ربك يارجال
الهيثم: حمود وين ساارح
حمود :لا بس
جاسم ابتسم له : حمود بيفكر بالحبايب الي داخل
الشباب: هههههههههههههههههههه
العنود: انتم ليس تتدحتون
وليد: لانه فرحانين عندنا وحدة قمر مثلك
العنود: دااسم هدا يدول انا تمر
ريان: هههههههه تمر قالت ههههههههههههه
الوليد: انا عم وليد
العنود تطالع بجاسم الي هز راسه موافق
الشباب على بالهم انه يقصد عم من باب الاحترام
الوليد يطالع بالشباب: شباب جاسم عنده شيء يقوله لكم
عبدالعزيز: ليكون نويت تتزوج بس
جاسم ابتسم بتوتر
الوليد: شباب سكتوا
جهاد: افاا عليك نسكت
ليث: مؤدب والله
الوليد: وبعديــــــن
سكتوا اليوم الوليد متغير عليهم
جاسم بتوتر: انتم تعرفون ان اخوي ابو العنود متوفي الله يرحمه
حمود يطالع باخوه وقرب عليه وحط ايده بكتفه يشجعه على الكلام
جاسم طالع باخوه وابتسم وطالع بالشباب الي على روسهم اكبر علامات استفهام سم بالله اخوي هذا عبدالله كان اخونا من الام وو وصار يقولهم بالسالفة الي يعرفها وبالاخير قال لهم وهذا اخوي هو نفسه علي اخو الوليد
شباب العيلة وقفوا واقفين من الصدمة
زياد: كـــــــــــــــــــيف وليــــــــــش الحين
جاسم: انا قلت لكم اني قريب عرفت
جهاد: مستحيل
حمود: هذي الحقيقة وانتم لو تعرفونه بنته ماخذه شوي منه
الوليد طلع الصورة الي عطاه اياها جاسم ومدها لهم
الهيثم بهمس: هذا تفسير حلم سارا
زياد الي جنبه ومنفعل بقوة ومصدوم : أي حلم
الهيثم بصوت عالي: الي قلتلك عنه اليوم حلماته الفجر
زياد: ايوة يعني هذا تفسيره شوفت علي كان بمجي خبر عنه
الهيثم :والجوهرة هي العنود
جاسم: ايش هذا
الهيثم: سارا اليوم الفجر حلماته الله يرحمه وقالت انه شكله غير كبير وعطاها جوهرة ووصاها عليها
جاسم بحزن: انا طلبت من الوليد وبطلب منكم لاتحرموني من العنود
زياد:وليش انتم حرمتونا وحرمتوها منا طول هالمدة ياجاسم
جاسم بدفاع: انا قلتلك اني مدري عن شيء الا قريب عرفت كل شيء
زياد: وليش الحين بالذات ها ليش ليش حرمتونا منها والحين جيتوا اعترفتوا لنا ليش عشان سارا تشوفها قبل لاتم وماكمل كلمته الا بكف من الهيثم سكته
الهيثم: سارا بترجع بالسلامة وان شالله بتكبر العنود قدامنا
زياد طالع فيهم نظرة وركض لبعيد اخذ سيارة وطلع خالد حاول يلحقه بس ماقدر واخذ سيارة وراح وراه لانه ممكن يتهور وسرعته موأمنة
الشباب مصدومين من كل شيء
احمد الي كلمة زياد اثرت فيه
عبدالعزيز طالع الهيثم
جهاد قرب من الهيثم يهديه
الهيثم طالع فيه نظرة حزينة وراح بعيد عنهم
فراس: احد فهم شيء
جاسم: انا اسف
عبدالعزيز: انت ماغلطت بشيء ياجاسم الا بارك الله فيك ماقصرت بس الصدمة قوية وخاصة ان علي قريب لسارا وزياد على كبر سنه
ليث طالع فيه: جاسم
جاسم طالع فيه: هلا
ليث بحزن: انت اقرب واحد له صح
حمود: ايوة ماكانوا يخبروني بشيء ومايفترقون كل شيء يسونه من مؤامرات هم الاثنين تحت راسهم ومايفترقون الا اذا ابوي عاقب عبود الي يطلع جاسم من اي مشكلة
جاسم: عساك خواف وتتحجج انك شاطر ومؤدب وتفتن من ورانا
مروان: ههههههههه حمود طلعت خواف وفتان افاا
حمود: هههههههههههه والله من مشاكلهم الحارة كلها تشتكي عليهم
جهاد ابتسم: ولاحتى حوارينا
فراس: عاد انت ماتنسيه مع حجلك يالبطل
جهاد: اكيد وهذا رمز شجاعتي
الوليد: الله يرحمه
الكل ترحم عليه وليث صار يضم العنود ويسلم عليها من ريحة خالهم الغالي
وصاروا يسولفون عنه

**********************************
الهيثم طلع لعند سارا بالغرفة وقال لشيماء انه هناك وتسويله طريق بدون لاتقول شيء وشال سارا لجناحهم الي عدل فيه حتى مايصير مثل اخر مرة من الذكرى المؤلمة الي ورا وبهدوء حتى لاتقوم وسارا عاد نامت من التعب يعني نوم ثقيل مابتحس بشيء
الهيثم مددها وتمدد جنبها وتوسد عندها ويطالعها وهو سارح بفكره في جملة زياد اخوه الي فجرت داخله اشياء كثيرة يحاول يكبتها :لاتروحين مني ياقلبي لاترحين يااارب طول بعمرها وتنهد وبنفسه هي يالهيثم سبحان الله من تفكيرك الخطأ الي من البداية في اني احبها واتعلق فيها ورفضه للواقع ووقوفي ضد حكم القدر هذا هو الي خايف منه صار وحرمت نفسي والانسانة الي احبها وتحبني اشياء كثير اتمنى لو يرجع الزمن واغير بس مستحيل فعشان كذا بدعي الله يطول بعمرنا ويعوضونا الي فات تعلمت اشياء كثيرة ياسارا وخذيت عبر أدباتني وعلماتني اني اعيش الواقع واخلي كل شيء لله واعطي ذقتي للي احبهم اااه ياسارا بعادش عني موتي والله

فتحت عيونها وابتسم لها الهيثم بحب وباسها بحالمية: صح النوم ياقلبي
سارا وجهها احمرومو مستوعبة شيء وخذت الافكار تدور براسها ماتدري قرارها صح او خطأ خايفة من الزمن وغدره معد فيها تتحمل شيء لو طول الله بعمرها فما علقت وكانت سرحانة بافكارها
الهيثم استغرب وتوتر من سكوتها: حبيبتي فيش شيء شيء يتعبش
سارا طالعت فيه نظرات كانت تعبر عن الي بتحس فيه من خوف وألم وحب وعتاب وشوق وعشق
ومحد يفهم بلغة العيون وسرها الا الي يعشق هالعيون وصاحبة هالعيون والمتيم فيها ضمها الهيثم لعلى وعسى يحسسها بالامان والحب والاستقرار وكأنه يقولها : لاتخافي انا معاش وانا عارف اني غلطان كأنه يقولها طيني فرصة وبتشوفي وان شالله بثبتلك انا بدونك ياقلبي ولا شيء وان شالله ماتندمين على قرارك
سارا كأنها ماصدقت علىطول دفنت راسها بصدره تدور الامان الي واعدها فيه والحب والحنان الي تتمناه واشتاقت ومحتاجاته بهالوقت
الهيثم يغير الجوء: هههههههههه لولا المطعم كان رويتك الشغل هههههههههههههه ومات ضحك
من شكلها المتفاجا لانها ما استوعبت كلامه بس ضحكه ونظراته فهمت دفاته بعيد وقامت ووجهها احر بس ماتدري كيف قالت: تستاهل وركضت بسرعة رابحة للحمام "أكرمك الله"
والهيثم مات ضحك عليها وعلى حركاتها
سارا بنص الطريق توقفت واستوعبت انها بمكان ثاني ورجعت له وهي تتأمل المكان : هيمو وين نحن؟
الهيثم بابتسامة : بغرفتنا
سارا متفاجأة وتطالع بالمكان: كيف ومتى ؟
الهيثم بحب: من بعد اخر مرة بدلته عشان نفتح صفحة جديدة ولا ايش رايش
سارا وتقرب لوهي تتامل باعجاب للمكان الي كان عصري بتصميم كوخ قربت لعنده بابتسامة حب وشكر
والهيثم يبادلها نفس الابتسامة
باساته سارا بسرعة وركضت للحمام وهي هاربة منه وميته ضحك عليه لانه كان بيمسكها
الهيثم بصوت عالي: هين انا ارويش ااااااااخ لولا عذرش بس وش نقول حكم القوي اااخ بس هين ههههههههه يريد يقهرها ههههههه
سارا طايحة سب عليه وهي داخل الحمام " اكرمكم الله"بس ثواني وطلعت وهي بفمها معجون وبايدها الفرشاه وتكلمه : تعال كيف جبت اغراضي واصلا تعال كيف جبتني هنا انا كنت بغرفتي مع البنات
الهيثم: ههههههههه عادي زوجتي
سارا: وي يافشيلتي يافشيلتي عند العرب
الهيثم: ليش ههههههههههههههه اقول روحي نظفي روحي ولا اجي انظفك بطريقتي ههههههههههههه
دخلت وسكرت الباب بقوة والهيثم ميت ضحك عليها

*********

عند البحر تحت المرتفع الي فيه المزرعة
: زياد انت جنيت ايش صار فيك وايش الكلام الي قلته هاا
زياد بعصبيه: ليشي سون كذا ليش ماتقول
خالديحول يهديه: هم ايش سوا الرجال اول ماعرف جاء وقال لنا جزاه الله خير وهذا شيء بيفرح سارا ولاتنسى ان شهاب مات وكان هذا هدية الله لنا
زياد جلس هو يمسح على وجهه ويرجع شعره لورا ومتوتر وتعبان: هذا الي خوفني ليش الحين بالذات ليش مو قبل ولا بعدين ليش الحين هاا خالد سارا حلت بعلي وامي الله يرحمهم وقالت ان علي كان شكله كبير ومتغير وعطاها جوهرة الي اكيد انها العنود ووصاهاا ليش الحين ليش
خالد يجلس جنبه ويحط ايده بكتف زياد: زيد استهدي بالله والي كاتبه ربك هو الي بيصير ولازم يكون النا بالله كبير وان شالله بتقوم بالسلامة والدكتور مطمنا انها عملية سهلة وبسيطة وماتدري امكن الحلم طولة عمر سارا باذن الله لاتفاول ياخي وتفأل بالخير
زياد : مدري مدري
خالد: قوي ايمانك وادعي ربك يقومها بالسلامة وانت لازم تكون قوي عشانها
زياد: الله كريم يرب رحمتك
خالد: ماهجيتها منك وهذا وانت إلي تقوي سارا وتنصحها
زياد بتعب: تعبت تعبت ياخوي
خالد: المهم اسمع ابوي وامي بيسافرون قبل العملية بيومين بعد مايجدد الموعد الدكتور الهيثم بيبلغهم انت ايش رايك نروح معهم ولا قبلهم
زياد: ايش رايك
خالد: والجامعة والتسجيل لي بيبدي
زياد: عادي احد يسجل لنا مو مشكلة ومافي شيء بيطير
خالد: انا قلت مثلك بس فكرت نخليهم شوية وقت لوحدهم
زياد بحزن وضيقة: يصير خير الي كاتبه ربك بيصير الواحد مايدري ايش بيصير بلحظة
خالد يغير السالفة: ماكلمت احمد
زياد باستغراب : بايش؟
خالد: زيدووه لاتستعبط بموضعك مع اخته
زياد بعدم اهتمام: لا ولا ناوي
خالد بصدمة: لـــــــــيش
زياد: ولا شيء بس كذا ما اريد ارتبط باحد بالوقت الحالي
خالد بعصبية: زياد مو ملاحظ انك متغير انت شايف على البنت شيء او سا
زياد يقاعه بسرعة: لالا والله البنت ماشفت منها الا كل خير ولاتنسى نعرف اهلها ومتربين سوا وهي وسوارا اخوات ووقفتها مع سارا ولا اخت تسويه
خالد: انزين ايش صاار
زياد بضيقة : الحين ماهمي الا سارا وبعدين الواحد مايظمن عمره
خالد: بس سارا تريدك تخطبها قبل لاتسافر
زياد: اخاف ترفض وبعدين سارا تتعب ولا ياثر على صداقتها
خالد: انت عارف سارا وتفكيرها مو انا الي اقولك ولاتجلس تتحجج بلاشيء
زياد ويتنهد: يصير خير ياخوي الواحد مايدري ايش يصير فيه بهالزمن يصير خير
خالد الي حاس ان زياد فيه شيء وبخوف: زياد فيك شيء ؟
زياد طالعه ببرود: لا ولا شيء
خالد: اوكي خلينا نرجع تأخر الوقت
زياد: انت ارجع انا بجلس اشوي احس اني اريد اجلس مع نفسي شوي
خالد طالع فيه نظره وقرر يخليه امكن يروح عن نفسه ويعيد حساباته بدون أي ضغط: اوكي ياخوي بس ها لاتتاخر
زياد: ان شالله
خالد: يالله خليك
زياد: قول للهيثم اسف
خالد ابتسم: انت متى مارجعت قوله يالله سلام
زياد ابتسم بضيقة وانسدح على الرمل بضيقة وهو سارح بفكره مع موسيقى الامواج وضؤ القمر

**********
رودينا : بنات مو كانه سارا نامت كثير
شيماء بابتسامة: والله مدري لو هيقامت من زمان وفي ناس اشغلوها
روينا وعرق اللجافة: مــين
شيماء: ههههههههههه لجفة
رودينا وتضربها بالوسادة: مالت
نورة: يعني انتي بعقلك فكري فيها نحن البنات هنا يعني بيكون مين اكيد زوجها
رودينا: هـــــــــــيثم
ندى: اصص فذرتيني بصوتش وبعدين انتي ايش عليش
رودينا: لا ولا ولا شيء اني شكووو بس المفروض يكونوا اكتفوا من امس رومنسيات
البنات: ههههههههههههههههه
شيماء: قولي ماشالله والله لايغير عليهم
الكل: امــين
منار: اقول بنات ليش مانلعب كيرم
رودينا: لاااااااااااااااااااااا
لميس: ليش
رودينا: ماحبها وما اريد اللعبها
ريماس:هههههههه الا قولي ما اعرف اللعبها ياحلوو
رودينا وتحاول تقلد ريماس: الا اعرف اللعبها بس ماحبها كدشةتعور اصابعي
البنات: ههههههههههههههههههههههه
ملاك: هههههه رودي مافيها أي كدشة يبغالها شوية تركيز
ندى: وهي من وين تجاب التركيز الله يعطيها بس
رودينا: مجنونتش اصلا انا
نورة:حاشاكي الا كل العقل
منار تهمس لنورة: ايوة تميلحي اخت الحبايب ههههه
نورة وتدفها بخصرها: اصصص ترا انا اخت الحبايب
منار: ههههههههههههه
شيماء: بتصلب سوير وبوشوفها وبعدين ايش رايكم نلعب بالدراجات برا مو احس
رودينا بابتسامة: بيوافقون
شيماء: هههههههههه هذا على سارا
ريم: بعد اخ مرة اشك تعيدوها
شيماء: والله انا اصلا الحين بقولك واساسا تعقدت
ريم: عارفاتك
ملاك: تقصدون لما تسابقتوا
شيماء: ماتخبي عنش شء
ملاك: هههههههههههههههه
رودينا ومتحمسة: اتصلي فيها يالله بسرعة وشوفيها وين
شيماء: ههههههههههههه اوكي
ندى: حرااام وانااا
شيماء: عادي تذكرين لما انكسرت رجلي يويو مني
ندى: ها وشكلش تريديها تنكسر من جديد
رودينا: لالالالا هذك كان تهور بالغلط بس وان شالله ماتنعاد
رهف: من الحماس
لميس: بتصل بفراس وبشوفه
روينا: لااااااااااااا
البنات طالعوا فيها مشتغربين
ريماس ورهف ابتسموا
رودينا: ننتظر سارا وبعدين هي تعرف لهم "وعشان تبعد الشك" وفراس ابو النذالة مابيوافق
لميس: لاماظن عادي
رودينا: لميسوه قلت لا يعني لا
لميس باستغراب: خلاص اوكي طز
رودينا: انا بتصلب سوير اشوفها وين
شيماء: مابترد
رودينا اتصلي على اخوش انزين
شيماء: مايرد
************************************************** **********************
بس بس مافي بنات اليوم
: هيثم بلا جنان
الهيثم: سارا ممكن تجلسين شوي ونتكلم
سارا: بعدين يجوز الحين خليني اروح لللبنات فشلة
الهيثم: لا فشلة ولا شيء عادي وبعدين انا بقولش شي مهم
سارا وتجلس: يالله قول ايش معاك ويا ويلك لو ماكان شيء يستاهل
الهيثم ويجلس قدمها: لا يستاهل
سارا حست ان الهيثم جدي قالت بخوف وتوتر: في شيء الدكتور قالك شيء
الهيثم يطمنها:الالالا الحمدلله
سارا: اوكي ايش فيك
الهيثم وياخذ نفس تذكرين حلم شالي امس
سارا بهدوء وخوف: ايوة
الهيثم: انتي شفتي علي الله يرحمه على حقيقته الي مات فيها
سارا باستغراب: كيف
الهيثم: علي كان حي
سارا وتقوم من مكانه : ايش هيثم لاتلعب علي
الهيثم ويحاول يهديها عشان ماتنفعل: سارا ياقلبي اهدي وسمعي السالفة وماتنفعلين عشان صحتش اوكي
سارا وتهدأ وتجلس مكانها: تكلم
الهيثم ويحكيلها السالفة ويحاول مايصدمها
سارا ودموعها تنزل ماتدري تفرح ولاتحزن بس الي تعرف انها تريد تضم العنود الحين وتشوفها : اريد العنود الحين
الهيثم: ان شالله الحين تشوفيها بس انتي اهدي اهم شيء صحتش
سارا وهي تبكي: تعتقد بروح لابوها ولا برجع اشوفها تكبر
هيثم ويضمها: بترجعين وبتكبر قدامك وبتزوجيها
سارا ضماته وهي تبكي خوف من الي جاي ومن الي يفاجاها كل شوي
والهيثم ارتاح كان خايف تكون ردة فعلها اقوى من كذا بس الحمدلله
************************************************** ********************
: خالد ايش فيك ووين زياد
خالد: ليث والله مدري من اول اتصل عليه ومايرد ورحت للمكان الي كنا فيه وماحصلته
ليث: امكن راح مشوار وبيرجع
خالد: ان شالله بس مدري هو قال مومتأخر وانه بيرجع وين راح
عبدالعزيز: خير
خالد: زياد مدري وينه وانت عارفه احيانا علي تهور
ليث: ان شالله مو متهور وهو عارف انه نحن كلنا هنا ومنتظرينه
عبدالعزيز: زياد اذا تهور يفكر بشيء مايفكر الا الي براسه
ليث: تعالوا داخل
الهيثم وجاي لعندهم وسارا جالسة بكراسي قريب: سلام شباب
عبدالعزيز وخالد وليث: وعليكم السلام
عبدالعزيز: كن ماجيت
الهيثم بابتسامة : لو بايدي ههههههههه
خالد: وايش فيها هناك جالسة
الهيثم: جيت اسالكم العنود عندكم ولا رجعت
خالد : عرفــــت
الهيثم بابتسامة: يس والحمدلله كل شيء تمام
عبدالعزيز: اوكي العنود داخل عند الوليد
الهيثم: اوكي نادوهاا الله يخليكم نادها ليث وجت وقالها تروح عند سارا الي شالتها للفلا
الهيثم: وانتم ليش واقفين كذا وكانه معاكم شيء
ليث: لا بس نتصل بزياد ومايرد
الهيثم بخوف: ليش وينه
خالد: ماندري
الهيثم: كيف ماتعرفون
الا ويرن تلفون خالد
خالد: رقم غريب
ليث: رد
خالد: الووو
انقلب لون خالد وهو يتكلم بالتلفون
مما وتر الهيثم وعبدالعزيز وليث
خالد سكر التلفون وهو مو مستوعب شيء
الهيثم: مين ؟
خالد طالع فيه وعيونه محمرة والدموع شوي وتنزل وقال بخنقة : زيااد

************************************************** *******


سارا تبوس العنود وتضمها وشالتها ودخلت فيها عند البنات
الي صرخوا اول مادخلت
سارا بابتسامة : خير
رودينا: واخيرا شرفتي كان ماشرفتي
سارا وتجلس وتجلس العنود بحضنها ولا همها احد
رودينا: ياهووو نحن هنا
نورة وكانها حست ان سارا عرفت السالفة قربت لها
سارا طالعتها بعتاب
نورة: والله مادريت الا قريب
سارا ابتسمت وهزت راسها
ندى: ها سارا كيفش الحين
سارا بابتسامة وهي تضم العنود: تماااااااااااااااام
ندى: دووم ياقلبي
ردينا: بلا افلام سوير بغينا نسوق دراجات اتصلي على اخوانش ولا احد ارجووش
سارا طالعت فيها وتذكرت موضوعها : اوكي ان شالله الحين اتصل كم رودي عندنا نحن واخذ تالفون واتصلت على فراس الي كان جالس مع ريان واياد عند الملعب وقالت لهم سارا انه بتي عندهم
سارا: بروح لهم واذا وافقوا بتصل عليكم تتطلعون تم
البنات : تم
طلعت سارا لهم وبعد نص ساعة اتصلت بالبات يطلعون وفلوه فل
وماحسوا باللي طلعوا من المزرعة ومعاهم اسوأ خبر لهم الي بيصدم الكثير

في ممرات المستشفى الي يشوفهم يعرف ان مصيبه صارت لهم وان احد عزيز عليهم فيه شيء كان جالس على الارض ومغطي راسه ووجهه برجوله الي لامهن والثاني واقف يطالع فيه بصدمه والباقي جالسين وعيونهم حمر من الصدمة والخبر القوي
: خالد قوم واستغفر ربك
خالد رفع راسه وطالع فيه بعيونه الزرق الي الدموع ماخذتهم مكان تكلم بخنقة: وين اروح من بعده وين اروح ياعبدالعزيز هذا زيااد ياعبدالعزيز رااااح وخلاني رااح راااح عبدالعزيز قول انهم غلطانين قول
عبدالعزيز ومو قادر يتحمل بس لازم يكون قوي عشان عيال اخوانه : هذا يومه ومكتوبله وهو الحين مايريد منك الا الدعاء ترحم على روحه ياولد امكن الدنيا مافيها خيره له
خالد : لااااااااااااااا لاتقول لاااااااااا
قرب له ليث يضمه ويهديه الصدمه على الكل كبيرة
خالد: انا السبب انا المفروض ماخليه لوحده انا السبب انا حسيت انه متضايق ياريتني جلست عنده ياااريت انا السبب ليش خليته لوحده الحين فهمت كلامه لما قال الواحد مايظمن عمره كان حاس ااااااااااه ياخوي طالع فيهم زياد مامات صح زياد للحين بالبحر وين الهيثم هم اكيد غلطانين اكيد وماسكت الا من كف من جاسم
جاسم قرب له وبهدوء: زياااااااااد الله خذ امانته والحين هو برحمته ومايريد منك الا دعاه
ليث طالع بجاسم بصدمة
بس جاسم طالع فيه بحزم هو مجرب مثل هالموقف وهو الحين يحس اضعاف الي يحسونه يحس بحزنهم لفقدهم لزياد وشريط اخوه يتكرر وهذا الي سواه بخالد زين
جاء الهيثم له وهو حاله مو احسن من حالهم عيونه حمر وباين عليهم البكي وكان معه الوليد واحمد اخو ملاك الي جاين من بعد ماراحوا يتاكدوا ويتعرفوا على الجثة
قاموا الشباب لهم الي هم كلهم ماعدا التؤام وفراس ومازن ومروان وناصر وطلال اخوان منار الي للحين بالمزرعة ومايدرون عن شيء ومروان عشان وهم بيبلغونه بكل جديد
عبدالعزيز: ايش صار؟
الهيثم: اخوي عطاكم عمره
خالد: بغيت اشوفه
الهيثم بغصة: صدقني ماتريد
احمد : الحادث كان قوي كثيير
مروان : يعني زياد مافي
خالد جلس يطالع فيهم وهو يرمش عيونه اكثر من مرة وقال
الهيثم طالع فيه
خالد : بشوفه ماهمني
الهيثم للحين متاثر من المنظر ووليد موقادر يتكلم
احمد: خالد هدي
جاسم : خلوه يشوفه
خالد: يالله ارجوووكم
عبدالعزيز بخنقة :يالله بندخل عليه وبعدها بنروح لاخواني

************************************************** ********************
فراس: ليش مالعبتي معاهم
سارا ابتسمت بوجهه الي باين عليه زعلان ومتضايق : بس اريد اسولف معكم
ريان: ياحي ياحي من زمان عنش
سارا: ههههههههه الا ايش كنتوا بتسون انتم
اياد: ابد ولا شيء
مازن: عندش سالفة
سارا: ههههههههه ياخبيث انت
مازن: دريتي
سارا تسوي نفسها مافهمت عليه: ايش
ريان: مايقصد شيء
سارا: الا مزون تكلم
فراس: وانت ماتمسك لسانك تخيل انها ماتعرف
مازن اتحداكم تعرف الهيثم من متى مختفي امكن الحين راح لعندهم
سارا: هههههههههههههههههههه اقول لا تتكلم عن هيموو
فراس: انجلعي
سارا: ههههههههههههههههههه والله في ناس زعلانة
ريان : تصدقين حتى انا حاس ليكون انتي الي زعلتيه
اياد: امكن زعلان للحين ماردينا عليه الجواب
سارا وتطالع بفراس: ههههههههههههههههه اقول
فراس: انجلعي
سارا: مزون روح جاب العنود بنت خالي
مازن بصوت حالي: شفتوووا قلت لكم
ريان: والله ماكذبت
سارا: قولوا ماشالله هههههههههههه ويالله روح جابها ما اريدها تلعب معاهم وتتعور
مازن : ان شالله
وراح لعند البنات الي عند الملعب يلعبون بالدراجات


سارا: ماقلت لهم
فراس: مايحتاج بيعرفون منها
ريان يطالع باخوه وطالع فيهم: بتتكلمون
سارا: شوفوا السالفة بقولكم اياها الا اذا وعدتوني تسون الي اقولكم عليهم كلكم
ريان واياد: وعد يالله قولي
سارا وتطالع بفراس: وانت بلاثقالة دم وافهم الموضوع ولا تشيل على كلامها الي مدري ايش سمعت منه
فراس: سارا الموضوع انتهى
سارا: لا ما انتهى وحرام الي تسونه بنفسكم لا انت فاهمها ولا هي فاهماتك او بالا حرا محد عنده ثقه بالثاني او بنفسه عند الثاني شوف عندي شي بيوضح لك كلامي بس لازم كلكم تنفذونه بالحرف الواحد وكل جديد تقولوه لي اوكي
ردوا: اوكي
ريان: بس قولوا لنا السالفة
سارا : اوكي اسمع
وجلست تقولهم السالفة والي براسها عشان يطيح الحطب بين رودينا وفراس وتتمنى انها ماتفشل

******************************************


عند البنات ضحك وسباقات وفن
رودينا: روحي روحي والله مو فالحة بشيء
ريماس: ههههههههههه ردون ايش فيش علي من الصبح ايش سويت لك اني
رودينا: هههههههههههههههههههه قال شاله عليها قال ههههههههه ريماسوه ماخذه مقلب بنفسك انتي
ريماس: هههههههههه اكيد مو رموس انا "ريماس تريد تغيضها وعارفة ان رودينا غيرانة ع فراس وتريدها تعترف "
ندى تصارخ من الكرسي وهي تتفرج: بس بس لاتقلبوها جد بعدين
ريم وتجي بالدراجة بشويش لعندهم: مايعرفون يسولفون مثل الناس دايما ناقر ونقير فضحتونا
رهف: هههههههههههههههه رموس حبيبتي انا بس
ملاك: لا ماقدر بيحرفون اخلاقنا هههههههههه
نورة : الا قولي منحرفة من زمان ههههههههههه
ملاك: نوير يالدبة انا ارويك مين المنحرفة
نورة: ههههههههههههههه والي بينش وبين سارا هههههههههههههههه
منار: لا هذك حلال ومشروع ههههههههههه
رودينا بنات نتسابق
البنات : اوكي
نورة: بس انا معي العنود
ندى: خليها معي انا مو معكم
العنود: ابي اتابك" ابي اسابق"
نورة: هههههه فديت الي تبي تتابك بس حبيبتي مو زين امكن تتعورين
وصل لهم مازن
ريم: مزوووووووووون حبيبي
مازن: خييير
ريم: خذ العنود معك ارجووك
مازن : اصلا انا جيت عشانها مو عشان عيونش
رودينا: ههههههههه والله يعجبني هالولد ماعنده مجاملة
ريماس: مثل بعض الناس هههههههههههههههههه
رودينا: ريماسووووووووووووه
ريماس ورهف ماتوا ضحك والبنات موفاهمين سالفتهم على بالهم الموضوع التتش لي صار بين رودينا وريماس اول ضحكوا على رودينا: هههههههههه

************************************************

ببيت ابو الهيثم
كانوا واقفين بعيد موقادرين يتقدمون ويبلغونهم بالخبر جاسم وحمود خالتهم جلسوا برا لما عرفوا بالحريم والباقي دخلوا واحمد اخو ملاك تكفل يخلص باقي الإجراءات ومعاه الوليد
ابو خالد بسم الله ايش الي رجعكم وليش كذا اشكالكم ايش صااار وليش جمعتونا تكلموا احد صار فيه شيء
ام خالد: بنتي صار فيها شيء
عبدالعزيز الي طالع باخوانه الي متوترين مايلومهم اتصل فيهم بصوته المخنوق ويقولهم تجمعوا الحين نحن جاين بس بدون الحريم بس شكل الحريم حسوا وجوا الكل طالع فيه من الشباب جهاد تقدم ومسكه يشجعه
عبدالعزيز يتنهد وطالع باخوه ابو الهيثم وقال وهو منزل راسه: زيـ
ام الهيثم بشهقة قوية : ولدي
الهيثم راح لامه يضمها ويهديها ويهدي نفسه
ابو الهيثم يحاول يتماسك: ايش صار ايش فيه زياد
خالد جلس على الارض ومنزل راسه وايدينه على راسه مو قادر يتحمل موقادر ويحس انه السبب لو جلس ماكان صار الي صار
عبدالعزيز يبلع الغصة: يطلب منكم الحل
الحريم صارخوا وشهقوا وام الهيثم انهارت بين ايدين الهيثم وشالها للاقرب غرفة وام خالد ما استحملت وجلست على الكرسي الي عندها بسرعة ومصدومة
ابو الهيثم ماعرف ايش يقول يصبر الي عنده ولا يصبر نفسه وقال بخنقة: لاحول ولاقوة الا بالله لاحول ولاقوة الا بالله كيف؟ وغمض عيونه وفتحها يمنع العبرة :ومتى؟
عبدالعزيز: قبل كم ساعة سوا حادث
ابو الهيثم: متاكدين انه هو
خالد طالعه بعيونه الحمر: عمي مو هو صدقني
ابو خالد: كيف؟
ليث: بهدوء الحادث كان قوي
ابو جهاد الي من اول يستغفر: استغفر الله ولا اله الا الله يعني ماتعرفتوا عليه
عبدالعزيز وهو يحاول ماترجع له صورة الجثة بعيونه : مافي شيء وبخنقة مافي شيء سليم
ابو الهيثم: لاحول ولا قوة الا بالله لاحول ولا قوة الا بالله
ابو جهاد يصبر اخوه وابو خالد الي يعتبر زياد ولده زيدة وام خالد تصبرها ام جهاد وبالغرفة ام الهيثم مع الهيثم وتبكي بقوة بعد ماقومها الهيثم من شوي والهيثم يصبرها على انه عارف ولا كلمه تنفع خاصة هو تعبان مثلها الا واقل منها هذي امه
الهيثم: يمه ترحمي عليه
ام الهيثم: ااااااه ياولدي يمه هذا اخوك هذا زياد ضحكة البيت راح وهو بعز شبابه هيثم جبلي زياد رجعه للبيت
الهيثم: يمه استغفري ربك وهذي حكمة الله والمكتوب استغفري الله وقولي لاحو ولا قوة الا بالله الحمدلله على كل حال
ام الهيثم: وتشتغفر ربها ومو مصدقة ان زياد خلاص ماصار له وجود وصارت تتذكر شريط حياته

يمه حبيبتي انتي ياروحي انتي يام زياد انتي
ام الهيثم: ايش تريد يالله اخلص
زياد: ههههههههههه ظالمتني
ام الهيثم: ايوة صدقت
زياد: افااا يا ام زياد افاا هذا ضنش فيني
ام الهيثم وهي تبوسه: لا حشاك انت الغالي
زياد: فديتش بقولك ابغى اسافر
ام الهيثم: لالا هذا ضنك فيني ياولدي الغالي
زياد: هههههههههههههههه
ام الهيثم: لوين هالمرة
زياد: انا وسارا بنروح لليونان
ام الهيثم: جنيتوا انتم الاثنين اقول جلسوا بالبيت احسن لكم


زياد:يمه يمه برجع صلالة يومين وبرجع
ام الهيثم: ودراستك
زياد:يبه تقول دراسة يمه نحن باجازة نسيتي
ام الهيثم: أي اجازة
ابو الهيثم: ههههههه انت ماتخلي حركاتك مافي اجازة يلعب عليش
ام الهيثم: ياللي ماتستحي
زياد: تووووووووووووووبة
شيماء: دايما تقول توبة وتعيدها يمه لاتسامحية
زياد: يالفتانة
شيماء: اكيد لانك كل اسبوع راجع وانا هنا متعفنة
ام الهيثم: الحين عندنا متعفنة محمد شوف عيالك مايحشمون
ابو الهيثم: هههههههههههه

ام الهيثم: سارا زياد انتم متى تعقلون ها " كانوا قالبين المجلس فوق تحت وغير اكياس التبشبس والعصاير لا وجالسين يصلحون مزهرية كسروها كانت هدية لأم الهيثم وتحبها"
سارا: هيثم هيثم مو
زياد: ههههههههههههههههههه
ام الهيثم: الهيثم وين وانتم وين
زياد: يمه صدقها صدقها ولا هو ولدك الحبيب وانا لا
سارا: يويو انا دايم اقولك كذا
ام الهيثم: ايش الكلام هذا وبعدين انتم لاتكذبون وتغيرون الموضوع وتقلبونه لصالحكم
سارا: ههههههههههه كاشفتنا

قبل لايرحون المزرعة
زياد:ها يمه ويبه بنخليلكم الجوء تعيشون ايام اول وتجددون شهر عسلكم
ابو الهيثم: ههه وبنفتك من ازعاجك شوي
زياد: هههههههههه عارف مو من قلبك انا
لهشيماء: صدق ماخذ مقلب في نفسك
زياد: وعندك شك
شيماء: ايوة مو انتم اقصر اثنين بالعيلة وشايفين نفوسكم مدري على ايش
ام الهيثم: شيماء عيب
زياد: ههههههههه كشموها كشموها
شيماء وشوي وتبكي: يبه ق
ابو الهيثم: زياد اعقل وخلي حركاتك وها انتبهوا لانفسكم ولطريق بلا تهور انت واختك الثانية
زياد: ان شالله يبه وها هالله هالله بالدلع الزايد لام الهيثم تستاهل افرش لها اليوم الغرفة ورد وشموع
ام الهيثم: قوم قوم روح
زياد: ياحليلها استحت هههههههههههههههه ويورح يبوس راسها وخدوها ويدلعها
وابو الهيثم ميت ضحك عليه على انه دايم يقوله اعقل واثقل بس مهما كان حسه غير وشخصيته بالبيت تطغي
شيماء: بس بس خليلنا شوي
زياد: وانا ايش علي منش روحي لزوجش
شيماء حمرن خدودها واستحت من احراجه هي تقصد يخلي لها شوي تبوس امها مو منتظرة منه هو وهو قلبها
ضحكوا عليها كلهم: هههههههههههههههههه

قامت ام الهيثم والهيثم يطالعها طلعت لبرا ويالله ساندة عمرها بس الهيثم سندها كانت تشوف طيفه بكل زاوية بالبيت هناك لعب وهناك ضحك وهناك علق وهناك تحاكموا ماتصدق معقولة ممكن يختفي ويصير ذكرا ومعد تسمع حسه بالبيت معقولة زياد يروح منها غمضت عيونها موقادرة

************************************************** ***********
بمكان ثاني مو عارفين شيء عن الي صار
البنات
رودينا: فزت فزت هيا هيا هيا هههههههههههه
نورة: غشاشة غشاشة
رودينا: روحي زين قال غشاشة قال
ندى الي جالسة على الكراسي عشان حملها مالعبت معهم: ههههههههههه نورة لاتحاولين معها
ريم: وين رهف وريماس
منار: كانوا ورانا
ملاك: انا ما انتبهت لهم
شيماء: بروح اشوفهم وراجعة اكيد توقفوا هناك
رودينا: بجي معك
ندى: لا تتاخرون يالله
راحوا شيماء ورودينا لاخر الملعب يشوفون سبب تاخير ريماس ورهف

او ماوصلوا كانت ريماس متعورة برجلها شوي ورهف تساعدها توقف الدم الي ينزل
رودينا: خير ايش صار
ريماس: يتستعبطين مو انتي دفيتني رودينا ماهجيتها منش
رودينا: انا والله ماسويت شيء
رهف: الا رودينا وانا شاهده وانتي تلفين ضربتي بدراجتها
رودينا مصدومة: والله مو بالقصد وما انتبهت انا كنت بسرع وماطالعت باحد رموس حبيبتي والله ماقصدي حد قالك اني حقود لهدرجة على شيء سخيف واني ممكن اذي وحدة منكم ياحسافة والله فيكم واسفة اذا بدر مني شيء عن اذنكم بس عرفي صدقتي او لا انا ماكان قصدي
ريماس ورهف حسوا بالذنب وانهم استعجلوا واليوم كانوا واجد قاسين على رودينا بس كان جد على انتقاماتها بالشباب على بالهم هذا واحد من انتقاماتها على كلام ريماس بس مو رودينا الي تسويه
شيماء: ايش بينكم انتم اليوم مع رودينا
ريماس: والله كنا بنمزح معها وعلى بالنا انها زعلت وعورتني انا عارفة ماقصدها تعورني كثير بس قلت تعطيني تاديبه من الي بشوفه من انتقامات بالشباب
شيماء: بس انتقام عن انتقام يفرق رودينا عمرها ماعورتهم ولا اذتهم واكبر دلليل انتقامها لما عوروها هل بادرتهم بنفس الانقام ولا كان انتقام بدون اصابات
رهف: شيماء لاتزودينها علينا نحن عرفنا انه غلطانات
شيماء ابتسمت لهم: خلاص روحوا وقولوا لها كذا وهي مو شايله بخاطرها شيء بس انتي كيفك الحين
ريماس: في شيء دخلها احس وتوجعني
رهف: والدم ماتوقف
شيماء قربت منها وكانت حاطه براسها قماش رابطه فيه راسها عصباته بمكان الجرح: اوكي والحين تعالي اركبي معي ورهف انتي جري دراجتها بدراجتك ويالله وهناك بنشوف رجلك احسن ونطهرها
ريماس: اوكي
رودينا طلعت بالدراجة لبرا الملعب على منادات البنات الا انها تجاوزتهم
وصلوا لهم شيماء ورهف وريماس وقالوا سبب التاخير وعن رودينا انها راحت تشوف سارا تعطيها مسكن رجعوا للفلة البنات انتشروا بعد ماتطمنوا على ريماس وراحوا كل وحدة تاخذ شور قبل العشاء ماينحط
ريماس: اريد رودينا
شيماء: بس الحين بنشوف جرحش وبنشوفها وين اكيد بترجع
رهف: بتصل بفراس يجاب مطهر
شيماء: واذا سارا عنده قوليله يسالها عن المسكن
رهف : اوكي

************************************************** ********
ريان: ههههههههههههه تصدقين والله انك خطيره
سارا: وهل عندك شك
فراس: بدأ الغرور
سارا: وها نحجت الفكرة لي الحلوان
اياد: ماتضيع شيء
سارا: ههههههههههه كان غيرك اشطر
فراس: هههههههههههههههههههههه
ويقطع كلامهم فون فراس
سارا : مين يالحبيب
فراس: رهف ورد: الوو
رهف: فراس: وينكم انتم
فراس: ليش
رهف: بغينا من عندكم الاسعافات واذا سارا عندكم قولها نريد مسكن
فراس: ليش عسى ماشر
رهف: ماشيء بس ريماس تعورت شوي
فراس: اهاا ماتشوف شر الحين بقول لسارا وبجاب الاسعافات من المجلس
رهف: اوكي لاطولون واذا شفتوا رودينا خلوها ترجع
فراس: ليش هي وين؟
رهف ماندري
فراس: اوكي
سارا: خير
فراس: تقول ان ريماس متعورة شوي وان رودينا مايدرون وينها انا بروح اوصل الاسعافات من المجلس لهم انتي عندش مسكن
سارا: قول لشيمو بشنطة ادويتي بتلاقي وانا وريان واياد بندور على رودي
فراس : اوكي
سارا: ماتريد تجي
فراس: لا عشان الخطة بس انتم طمنوني
سارا: اوكي وخذ معك كزون والعنود
فراس اوكي وينادي مازن الي يلعب مع العنود كورة وراحوا للمجلس وسارا والتؤام يدورن رودينا
فراس دخل المجلس واستغرب محد موجود الا ناصر وطلال ومروان واشكالهم ماتبشر بخير
فراس: خير شباب وين الباقي وليش اشكالكم كذا كانه في مصيبة
مروان بحزن لانه محد يرد عليهم وحس ان الموضوع كبير وزياد فيه شيء
فراس: تكـــــــــــــــلمو
مروان: زياد سوا حادث
فراس: ايش ومتى وكيف وليش ماقلتوا لنا وكيفه
ناصر : ماندري بشيء بس حالته ماكانت زينة
فراس: وليش جالسين يالله نرجع
مروان هدي وهم بيجون بعد شوي
فراس: الله يستر الله يستر ياارب
مروان: وين الباقي
فراس : يدورون اختهم انا جيت عشان ريماس تعورت
مروان ويتذكر ريماس ودموعها وحساسيتها: خلاص وديها لهم ولاتقول شيء ولاتبين شيء نحن للحين مو متاكدين
فراس متوتر: ان شالله وحمد ربه ان مازن قال بيسبقة للفلا
اخذ الاسعافات وودها لهم ورجع لشباب واتصل يسال حصلوا رودينا وقالوا يس والحين هم جاين للمجلس وسارا ورودينا راجعين للفلا حمد ربه ان سارا رجعت مايقدر يشوف وجهها ولابيقولها وهي بتروح فيها

************************************************** *****

رجعت شافت كل البنات متجمعات بالصالة وريماس تطهر جرحها
سارا بابتسامة سلامات سلامات
ريماس: الله يسلمك وطالعت برودينا الي جلست بدون ولا كلمه قامت ريماس وجلست جنبها وباستها: اسفة رودي والله ماقصدي وانا عارفاتك مو ماذيتني بس قلت امكن عشان تخوفيني وعورتيني
رودينا طالعت فيها بنظرة جانبية وماسكة ابتسامتها: ايوة رقعي رقعي
ريماس وشوي وتبكي ومو منتبه لنظرة رودينا: والله والله ماقصدي اسفة والي تريديه بيصير وانا عارفة اني ثقلت عليش
رودينا وتضمها ياحساسة وحدة
رهف وتجي لهم: وانا اسفة
رودينا ابتسمت لهم مسموحات حبيباتي يالله ما احب الافلام
سارا: ههههههههههههه مو قد سويتوه وخلصتوه ههههه
الكل: هههههههههههههههههههه
سارا: وين العنود
منار: نورة اخذتها تغزلها
سارا: اهااا الاتعالي اسوم ودلال ليش ماجوا
منار: اسوم مريضة بالجديعة وماتقدر تجي ودلال الوحيدة عندها المناعة جاها الايثار بعد ماكسرت خاطرها دلال وجلست معها بس امكن تجي بكرا او بعده قبل لانرجع
سارا: اهااا الله يقومها بالسلامة دلول
الكل: اميين
جت العنود مع نورة ونطت في سارا
العنود: وين للحتي
سارا: مسوار صغنون
العنود: اهاا
سارا باستها وضماتها بقوة كانها بتضيع منها
ندى: بس بس خنقتي البنت
سارا: تلوميني بعد الي عرفته
ندى: ايش عرفتي
سارا طالعت فيهم متفاجأة ماتدرون
نورة طالعت فيها تهز راسها بلا
سارا: حلفي
البنات بقلة صبر : ســــــــــــــــــارا
سارا : هههههههههههههههههههه اوكي اوكي لاتذبحوني بقول لكم
وجلست تقول لهم الي قالها اياه الهيثم والبنات مصدومات وفرحوا لهالموضوع كثير وكل وحدة تسلم على العنود الحين بالنسبة لهم صارت غير فيها من ريحة الغالي
ندى بكت بكت حتى تعبت
وسارا تهديها وتعلق عليها وتحاول تغير الجوء لازم يفرحون ماتريد دموع على اخر ايامها او بداية حياتها الجديدة
خلص العشاء تعشوا البنات وهم مودارين بشيء

________________________________________
( الجــــــــ الاربـــعــون ــزء)
الفصل الثاني

:سوسو ايش فيش دوختي راسي رايحة وراجعة وغير تفصفص بالتلفون
سارا بقهر: اتصل ومحد يرد منهم مدري ايش فيهم
شيماء: اوكي هدي لاتتوترين نفسش وتتعبين على شيء مايسوا تلاقيهم بيلعبون وناسين تيلفوناتهم
ريم: حتى جهاد اتصل عليه ومايرد
سارا: بتصل على فراسوه ياويله لو مارد
رودينا بدون شعور: لـــيش
سارا بخبث: عشان اوصيه بكم شغله قبل لايسافر
رهف: ليش وين مسافر ماقال لنا شيء
سارا: ماتدرون انه بيكمل دراسته برا اعتقد بلندن قايل
رودينا ولميس ورهف:ايــــــــــــــــش
سارا: يب هذا الكلام
رودينا: كــــذابة
سارا: والله العظيم وريان واياد بيحاولوا وفيه وشكله هو بيقنعهم يروحوا معه
رودينا شوي وبتبكي كيف بتصير حياتها بدونهم : مستحيل يسونها والله اروح معهم
سارا ابتسمت من هنا تريد تمسكها: رودي ياقلبي هو قال يريد يبتعد
رودينا والي فهمت الكلام قامت بسرعة من مكانها ودموعها شوي وتنزل خافت لحد يشوفها
ندى بحزن: رودينا ماتقدر تعيش بدون اخوانها لو غابوا يوم برحله يكون يوم كئيب كيف لو سافروا يدرسوا والله ما استبعد تطلب تدرس معهم ههههه
سارا ابتسمت لها وهي تشوف رودينا الي دخلت وتلعب بفونها كأنه شيء مايهمها تعرفها زين رودينا قريب منها بشخصيتها كثير بس هي القدر كان ضدها شوي وبنفسها " مو بس اخوانها القلب معاهم وهي السبب "وقالت: خليني اتصل فيه لانه دخل المجلس وانا عارفه معه فونه وياويله لو مارد وكانت تطالع برودينا
رودينا ببلاهة وهي تسوي نفسها تلعب بالفون: اهااا
سارا:هههههههههه ايش فيش
ندى: ههههههههههه والله شكلها مفهي هالبنت هههههههه من درت باخوانها
البنات:ههههههههههههههههههه
رودينا وقفت وتخصرت بعصبية: هي هي هي بايخاتات كانكم قمتوا علي هاليومين ضحك ما اسمح لكم هااا
سارا: اووووه عصبت البنت علينا فديتش حبيبتي افاا هو نحن نقدر عليش انتي كل الغلا فديتش
ندى: ايواا زيدي العيار زيديه هههههه
رودينا: اقول انا بروح اكلي شيء احسن من اشكالكم
شيماء: جابيلنا معاش
رودينا: تعالوا معي بلا دلع والله مو جايبة لكم شيء
قاموا البنات معها للمطبخ ولا اكلتهم بلسانها
سارا : انا بخلص المكالمة وجاية واتصلت على فراس

بالمجلس كانت الصدمة قوية عليهم بعد ما رد عليهم جاسم وقالهم السالفة وطلب منهم يرجعون ويرجعون البنات معاهم كان الجو مخيم عليه الحزن والهدوء مو مصدقين الي صار مو مصدقين ان زياد الي كان قبل ساعات يضحك ويسولف رااح هذا هو الموت مايعرف كبير ولا صغير
فراس طالع بتلفونة الي يرن وطالع بالشباب وبصوت مبحوح: سارا
اياد: شكل قلبها حس
ريان بهدوء: رد عليها ولا تجاب لها سيرة أخاف يصير فيها شيء ونحن ما نقدر نسوي شيء انت عارف زياد ايش بالنسبة لها
فراس: خير إن شالله ورد وصوته مبين عليه التعب والعبرة: الوو
سارا: الووو
فراس: هلا سارا
سارا: فروس وينكم انتم واخواني وين محد منهم يرد
فراس وهو يطالع بالي عند: راحوا الدكان ونسوا تلفوناتهم اعتقد
سارا: أي دكان الحين
فراس: تدرين حركات شباب "ونزل راسه وبتوتر وخنقة" وانتم بنوديكم مشوار
سارا وحست بشيء بصوته: فراس فيء شيء صوتك من اول وطريقة كلامك مو مريحتني
فراس بتوتر: ولا شيء لا توسوسين يالله لبسوا الحين عشان نروح بوقت
سارا بهدوء وهي مو مرتاحة : ان شالله

فراس تنهد
ريان: حست عليك صح
فراس يهز راسه بايوة
مروان: اكيد بتتصل عليهم ومحد رد عليها الله يستر بس
فراس: انا ماقدرت اقولها بنرجع للبيت اعرفها مابتخلينا بحالنا الا اذا عرفت
اياد: ومو مصيرها تشوف الطريق وتعرف يعني مو محتاجة
ناصر: هدوء وان شالله بالسيارة مو مسوية شيء بتحاول تسكت حتى نوصل وتعرف وان سالت بنقول أي شيء
مروان: كلام ناصر صح
اياد ويتنهد وببحة: صح سارا لو صار لها شيء مانقدر نسويلها شيء
فراس يتنهد: صح كلامه مانسي نوبات الربو الاخيرة اذا جتها كانت قوية تكون شوي وبتموت علينا ولاتنسون شيماء مدري كيف ممكن تكون ردة فعلها
ريان: لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله
مروان: خلاص بنحاول مانبين شيء
اياد: انا بروح اشوف مازن وين من عرف بالموضوع وهو مختفي
طلال: جاي معك


دخلت سارا المطبخ عند البنات وهي سارحة تفكر ايش ممكن يكون صاار وخايفة من كل الاحتمالات نبرة فراس ماعجبتها ولاهذا اسلوبه طالعت بالبنات الي يضحكون وياكلون وتعليقات وما انتبهوا لدخولها
سارا: بنااات
البنات كلهم طالعوا فيها
سارا بابتسامة باهتة: قوموا تجهزوا الشباب بياخذونا مشوار
رودينا: وين؟
شيماء: بهالوقت وليش ماقالوا لنا من اول
سارا: لاتسألون لاني معرف يالله لبسوا ونزلوا وبنعرف
البنات طالعوا بعض وهزوا روسهم وقاموا بصمت لثواني وشيء بدوا بالتنكيت والمناقرة
سارا طلعت للحوش حاسة بضيقة وخاصة انها جاهزة ولابسة عبايتها من اول لان لبسها ضيق شوي وهي جالسة بالحوش مع فراس والتؤام فموا حلوة تجلس كذا تنهدت وهي تتامل السماء وتتمنى انه خير نزلت راسها شافت الي يتمايل وماسك راسه ومعاه مازن
سارا بصراخ: زيــــــــاد وركضت لعنده
زيااد بتعب ووجع: لاتخافي بخير اني وجلس على واحد من الكراسي الي موجودة مع الطاولات
سارا بخوف: ايش صار ومين سوافيك كذا ووين كنتوا من اول اتصل عليك وماترد ووين خالد والهيثم
مازن مبتسم وفرحان: شوي شوي راديو والله مستعجلة عطي فاصل وهو بس دخل علي كذا واساله ومايرد "ونسى الناس الي مسوين عزاء"
زياد بتعب: مشكور مازن فوني بالسيارة وانسرق مني مدري ايش صار
سارا: تعال لداخل انظفلك جروحك وقولي الي صار
مازن : يالله قوم
قام زياد معهم بتعب
ودخلوا لداخل ومحد حس فيهم زياد كان داخل بتعب بعد مامشى كل المسافة وشاف مازن الي شكله حزين وتبدل اول ماشافه وساعده لداخل وكان مدخل الفلة اقرب من المجلس بالنسبة للمكان الي هم فيه

************************************************** *******************

البنات كانوا حايسين الغرفة والكل يبدل ويتجهز ومو عارفين وين المشوار
ملاك رن تلفونها وطالعت بالمتصل وكان احمد اخوها طلعت لبرا الغرفة ترد وردت
ملاك: هلا وغلا وشافت البلكون مفتوح دخلت لهناك
احمد بصوت تعبان: هلا ملاك
ملاك: ايش فيه صوتك
احمد: ولاشيء
ملاك: متاكد انت وين الحين
احمد: انا رجعت مو بالمزرعة وانتم شوي وبترجعون
ملاك بخوف: احمد لاتخوفني ايش صاار نحن قالوا لنا رايحين مشوار ليكون مقلب من مقالبكم بلاسخافة
احمد: يااريت والله ملاك انتي لازم تكوني قوية عشانها ملاك كوني جنبها الخبر بيكون قوي عليها
ملاك فقدت اعصابها من احمد : احمد تكلم ايش صار ومين الي اكون جنبها طيحت قلبي
احمد: سارا
ملاك بصوت فيه الرجفة: ايش صار
احمد: زياد عطاش عمره
ملاك: لاااااااااااااا .......................
احمد: ملاك ملاك ملاك ردي علي
ملاك الصدمة قوية لها واغمى عليها وهذا الي ماحسب حسابه احمد هو عارف اخته حساسة بس بس مو لهدرجة بتكون مايدري ايش زياد بالنسبة لها وهو قال لها لانه لازم توقف جنب سارا وهو الي عارف بحالتها والحين خاف على اخته الي ماترد ومايعرف يكلم مين وجلس يدعي ربه تكون هدت

************************************************** ***************

في بيت ابو الهيثم والكل بحالة حزن وسكوت
ابو جهاد يسال الشباب: وين البنات وباقي الشباب؟
عبدالعزيز: بالمزرعة واتصلنا فيهم يرجعون والوليد واحمد بالمستشفى يكملون باقي الاجراءات
ابوخالد يطالع بالهيثم: هيثم ياولدي جهز مهديء لسارا اخاف يصير فيها شيء وانت عارف حالها
الهيثم كأنه تذكر شيء بنفسه :"كيف نسيتها ونسيت حالتها هذي لو درت امكن تروح معه يارب سترك يااارب مقدر افقدهم هم الاثنين يااارب رحمتك وقام من مكانه بهدوء ويدعي ربه الله يستر الله يستر"
دخل الوليد ومعاه احمد
خالد من شافهم قام يتمنى يقولوا الخبر غلط: مو هو صح مو هو
الكل طالع فيه باسى عمر خالد ماكان بهالشكل عمره ماصرح بمشاعره ولابين منه شيء
ابوخالد: ياولدي استهدي بالله
خالد: وين اغراضه اكيد موجودات
جهاد: خالد ايش الكلام هذا
بوجهاد: أي شيء له بنصدق به على روحه
"هو كان تفكيره شيء وهم فهموه يريد تذكار"
خالد: لالالالا مافهمتوا زياد لابس ساعة وطالع بالوليد ماعطوك اياها
الوليد طلع من جيبه باهمال خاتم عادي كان يريد يسكت خالد الفاضي بنظره هم وين وهو وين بس مايلومه من الصدمة ماصار يعرف ايش بيسوي
خالد بهدوء: هذا مو لزياد مولزياد
الوليد: الا هذا الي كان لابسه بس
خالد: بس زياد ماكان لابس خاتم بس ساعة وانا كنت معاه لاخر لحظة
ابو الهيثم: زياد مايحب يلبس خواتم
ليث: وانا اشهد
انزرع بقلبهم امل من ها لشيء بس مستحيل هم قالوا انه هو
احمد قايم: انا بشوف الموضوع الحين وراجع
الكل يدعي ربه
وخالد شال فونه يتصل على رقم زياد امكن يرد عليه وقام من مكانه : انا بروح للمزرعة لعند البحر
ليث: لحظة بجي معك وراح وراه
احمد: انتظروا هنا لو جبت أي اخبار روحوا
وافق ليث وخالد على الي قاله وجلسوا

************************************************** ********
بعصبيه وهي تطهر الجرح وتحط البلاستر: وانت مجنون جالس لوحدك مو عارف ان الدنيا مالها امان واصلا ليش جالس لوحدك تتامل البحر وتغني ليلاك وليلاك هنا هي هاااا
زياد ابتسم رغم الوجع الي يحس فيه:عاد ايش اسوي خفت اتهور وادخل اسلم عليها
سارا: لا احلف ياشيخ هذا الكلام مو الحين وانت اصلا الي ماتحركت ومسوي نفسك الغضنة اقول ياويلك لو تعيدها والحين يبغالك اشعة لراسك
زياد: ليــــــــش
سارا: والله عشان نطمن عليك مو كل مرة تسلم الجرة
مازن الي جاي ركض لهم: ههههههههههههه هي نسيت اقولكم ترا الكل على بالهم انك مت
سارا: بعيد الشر عنه مزووونوه ايش الكلام المجنون
مازن: ههههه والله مو انا اتصلوا علينا وقالوا لنا ان زياد مات وانا اصلا كنت بمشي بعد ماصدموني وشفت زياد ونسيت كل شيء طالع بزياد بفرح: ماتخيلت الدنيا بدونك
زياد: احم احم
سارا وتبوس مازن: فديتك مزون وسلمت على زياد : لك طولة العمر يالغالي وماننحرم منك يااارب وهـ زين مادريت بالخبر والله رحت فيها وضربت جبينها عشان كذا فراس مو على بعضه وقال بنروح لمشوار هذا هو مشواره
الا ويرن فونها وطالعت وابتسمت
زياد بابتسامة : هو
سارا تهز راسها بايوة
مازن: يالله خلونا نبشرهم هههههههه
سارا تبتسم بخبث: الووو
فراس بتعب: وينكم انتوا
سارا: ليش البنات ماطلعوا
فراس: لالا وليش انتي وين
سارا: مو رايحة معكم اناا
فراس: ليــــــــــش
ساارا وتمد الفون لزياد الي ابتسم لها وقال لفراس: لاني اريدها بموضوع
فراس:...................
زياد: ههههههههه فراس ايش صار
فراس بخوف: بسم الله من انت
زياد: زياد يالغبي وجهز السيار انا وسارا الي بنرجع الحين لهم اوكي وانتم بتجلسون هنا
فراس بصدمة: بس
زياد: نحن طالعين لكم ولاتنسوا فسحوا بالبنات شوي
فراس يكلمه وهو يركض باتجاه الفلة بوسط ذهول الي عنده والي راحوا وراه
فراس: زيااااااااااااااااااااااااااااااااااادووووووووه
سارا: هههههههه اقول ماعندنا وقت نريد نروح للاهل وانا الحين بكلم البنات ينزلون لكم تمام
زياد: مافيني اسوق
سارا طالعت بفراس: فروس معنا
ريان: وانا
سارا: لالالا عشان الاتفاق ياحلوو
فراس ابتسم: يالله بسرعة
مازن: انا معكم
سارا: لالا انت معاهم يالله
سارا وتروح لجهة السيارة وتتصل بالبنات عشان ينزلون
شيماء: هلا
سارا: يالله وينكم ماصار مشوار
شيماء: هههههه اوكي اوكي بس اقول ملاك عندك لانها اختفت
سارا: باستغراب :لالا مانزلت
شيماء: غريب وينهاهذي
سارا: انتم نزلوا وانا بدور عليها يالله
شيماء: اوكي
طالعت بزياد وفراس: ممكن شوي بشوف ملوكة اختفت مدري وين
فراس: بسرعة هناك قالبين الدنيا عزا
زياد: وهم كيف عرفوا وايش صار اصلا
فراس :بقولكم السالفة اسمعوا الله يسلمكم
سارا: لااا مو الحين بروح ادور ملوكة اتصل ماترد والبنات مو لاقينها
زياد بخوف: وينها يعني
سارا: مدري هي كانت معهم وطلعت وماحصلوها
زياد: قومي دوري عليها ونحن بندورها هنا
سارا: اوكي وراحت للفلا وكانوا البنات نازلين وهم يدورون عليها بنفس الوقت
سارا: ها حصلتوها
البنات: لاااا
سارا بعصبية: وين بتروح يعني
شيماء: كانت بتكلم احمد اخوها
سارا: وبعدين
ندى: مارجعت ونحن على بالنا انها معك لانها مخلصة
سارا: لالا ماشفتها وطلعت فوق تشوفها
دخلت الغرف ونادت عليها وماحصلتها وبالاخير انتبهت لباب البلكون مفتوح استغربت ودخلت وعندها امل انها هناك بس ماكانت تتمنى بالشكل الي شافاته كانت ملاك طايحة بالارض ومبين انها من مدة والجو بارد عليها وباين عليها الاختناق من لونها نادت على البنات واتصلت بفراس تقوله يقرب السيارة جاء زياد لداخل وشاف سارا تحاول تشيل ملاك وكانن معها شيماء وندى ورودينا الي ركضوا لهم وهم يصارخون لشكل ملاك
زياد جن جنونه وركض بسرعة وشالها من سارا ويركض فيها بسرعة نسى وجعه وتعبه كان خااايف عليها وسارا وراه تركض والبنات بحالة صدمة ايش صار فيها حتى صار لها كذا كانت ماشالله عليها مددها ورا وساراجلست عندها وفراس ساق السيارة وزياد جنبه كل شوي يلتفت لها
زياد: سارا حركيها شوي
سارا وهي تبكي وخايفة على صديقتها وموقادرة تسيطر على نفسها: ماتتكلم ماتتحرك زيااد قولها لاتروح
زياد يصارخ: مورايحة مورايحة وانت سرع
فراس: تريدنا نموت كلنا بدل لانعالجها زياد سارا اهدوا شوي خلوني اركز وانتي هدي بتوترنا وانتي لاتنسين نفسش هدي
سكتوا منه وطالعوا بملاك
وصلوا للمستشفى وركض زياد بسرع ينادي على الممرضين واي احد يشلوها لداخل وشالوها
صاروا منتظرين احد يطلع ويقولهم أي شيء عنها زياد رايح راجع بالممر مسوي توتر وسارا يالله تسيطر على نفسها تنفسها صار صعب وقلبها ضايق فراس حس عليه راح جابلها ماي كان مستغرب من زياد وردة فعله وقرب عليها ومده لها: سارا اهدي مافيها الا كل خير ان شالله بس انتي تحسين بشيء
سارا تهز راسها بالنفي: بس بيت اتطمن عليها بس
على جملتها طلعت الدكتورة وقاموا لها بسرعة وهي ابتسمت لهم
زياد: خير دكتورة طمنينا
الدكتورة الحمدلله هي تمام الحين بس كان عندها ارتفا بالضغط بسبة نفسيتها هي تعرضت لشيء صدمها ولا شيء
سارا : لا ابد بالعكس
الدكتورة: والله بدري المهم هي الحين صارت حسن وشوي وتقوم وتقدر ترجع معكم
فرحوا واشرقت وجيهم فراس متاح لهم ويراقب ردات فعل زياد ويبتسم بخبث عل الاستكشاف الخطير الي توصله اليوم
دخلت سارا بسرعة على ملاك وهي فرحانة وقربت لملاك:دبة خوفتينا عليش
ملاك الي بدت تحس شوي بس ضباب الدنيا عندها وصارت تتمتم بكلمات ومن بينها: زياد زياد
سارا من بين دموعها ابتسمت وقربت لها تسمع ايش تقول وتخبص: ززياد مامات زياد جيبوه"
الحين عرفت ايش فيها" ابتسمت من قلب وبقلبها: الله يجمعكم الله يجمعكم ولايحرمني منكم يااارب ياكريم
زياد اتصل عليها يتطمن وطمناته وشوي الا وتسمع دق على الباب كانت ملاك شبه واعيه بين وبين
فتحت سارا الباب وكان زياد معه بوكيه ورد ومبتسم رغم التعب الي فيه
سارا ابتسمت له وقالت: عقبال ورد عرسكم قول امين
امن زياد بداخله وبادلها الابتسامة
سارا: زيود شوي وبنطلع اوكي
زياد: اوكي نحن منتظريكم برا"وراح جلس بالانتظار عند فراس الي جالس هناك والي من شافه طايح فيه نظرات وتنغيزات بس زياد تجاهله بخجل وماعبره كان شعوره بهاللحظة لايوصف "
دخلت سارا وماها البوكيه وشافت ملاك جالسة ومافي منها أي حركة او ردة فعل ابتسمت بداخلها لانها عارفة بايش بتفكر وقالت لها: خوفتينا عليش
ملاك:...................
سارا وتبتسم بخبث: ايش رايش بالبوكيه تراه من حبيب القلب "ومن شافت نظرتها المصدومة كملت"صراحة بديت اغار منش
ملاك صدومة مو مصدقة ولاقادرة تتكلم
قربت لها سارا وهمست لها:زياد حي وبخير وهذ هو برا منتظرك ويريد يتطمن عليش
ملاك فتحت عيونها على وسع وصارت دموعا تنزل
سارا بابتسامة: فديتش كل هذا حب لزيود
ضربتها ملاك وهي مستحية من مشاعرها الي انفضحت
وجلست سارا تعلق عليها ومر الوقت وطلعوا زياد اول ماشافها حس برجفة بجسمه وفراس ماخلاه من تعليق
اول ماقربوا منه
سارا: يالله
زياد توتر وتردد: الحمدلله على السلامة
ملاك وشو وبتذوب من الحيا: الله يسلمك
سارا: هههه اقول يالله يالله بنطول نحن ولاهل قالبين الدنيا
تحركوا وركبوا السيارة وانطلقوا بطريق البيت

**************************************************
خالد وليث كانوا برا توهم خارجينبيرحوا للبحر بعد مايأسوا من احمد الي للحين ماعطاهم كلمة
شافوا سيارة فراس جاية خالد لمح زياد وقال : ليث بتشوف الي اشوفه
ليث بفرح مو مصدق: زيـاااد
خالد يصارخ وبيطير من الفرحة وجلس يصارخ حت الكل طلع" زيــااااااااادزيـــاد حي قايل لكم
الكل اول منشافوا السيارة وال فيها طاروا من لفرحة مومصدقين زصارن الحريم يبلبلن من الفرحة ويبيكين طبعا عاد دموعهن بالفرحة وفي الحزن نازلات الله لاتبلانا بس >> مو منهم انا يعني ياشيخ طيري خخخخ
نزل زياد وركض لابوه ابو الهيثم الي سلم عليه وحس بالخنقة من صوت ابوه الي باين عليه لو الود وده يبكي من فرحته بولده جره ابوخالد وضمه يسلم عليه هو ابوه الثاني ويعزه كثيير زياد ماسك نفسه بقوة مع هالمشعر الي اجتاحاته وهو بحظن ابويه ويسمع بكاء اماته وزوجة عمه
سارا: ههههه بس بس غرت تراني
الهيثم يجرها ويسكتها كان فرحان باخوه الي هو الحين قدامه ومو مصدق الي صار سارا حست فيه وجراته لداخل التفتت له وضماته هي تحتاج هالشيء وهو زيدة وبادلها بشدها بقوة له وصار يتمتم بكلمات شكر لربه وانه كان خايف لايفقدهم
سارا: هذا نحن بخير وقطع عليهم اصوات الشعب وهم داخلين لداخل واستحوا على وجيهم ودخلوا وضم الهيثم زياد وسلم وعاتبه على الموقف الي حطهم فيه والله لاعيوده ولايحرمهم منه
واتصلوا على احمد وبلغوه بالموضوع وجاء فرحان سلم على زياد جلس عندهم وتطمن على اخته الي عرف انها رجعت

الكل كان فرحان ومو مصدق الي صار خلال هالساعات وكانوا يعلقون على كل واحد منهم وقرروا
يناموا اليوم ببيوتهم واليوم الثاني بيرجعون للمزرعة والبنات هناك مو دارين بشيء بعد ماطمنوهم على ملاك وقالوا انها بخير وانهم راجعين بكرا
بالصالة بعد ماخلصة سهرت الكل والكل رجع لبيته بعد الذبايح الي سوها ابوخالد وابوالهيثم ووزعوها وسوا عشاء والحين على الساعة 3 مابقى غير بيت ابو الهيثم وابوخالد وعبدالعزيز
ام الهيثم وهي تضم زياد وكل شوي تبوسه وتتفدا عليه وهو بيدلع على الكل وحمد ربه مليون مرة على النعمة الي هو فيها واهله الي يدعي ربه الله لايحرمه منه
ام الهيثم: وربي ماصدقت ماتخيلت يمر يوم بدون لا اسمع حسك ولا اشوفك
زيا د ويسلم على راسها: فديتك يمه ربي لايحرمني منكم
وام خالد جنبهم من الجهة الثانية: ولايحرمنا منك حبيبي
سارا وتجي تجلس بينهم: هي هي نحن هنا مو زياد له كل شيء
ابوخالد: هههههههههه تعالي يبه انتي حبيبه ابوش
سارا وتقوم له وتدلع: فديتك يالغالي هذا هو الكلام الزين
الهيثم وهو مبتسم: لالا الحين انا الي اغير
خالد كان ملتزم الصمت بس يوزع ابتسامات تكلم بنذاله بيحرجها:لاعاد لاتحاول هنا الوالد ومافي غيره هناك انت وهي وسوا افلاكم المشفرة
سارا سكتت ووجها الوان وسوت نفسها موفاهمة شيء: هيمو حبيب قلبي انت عارف مقدارك بس هذا ابوي وبعدين تعالوا انا اصلا اليوم لاتكلموني رجعتوا للبيت ولاواحد منكم يقولي ايش صار
زياد: نويتي على عمرك يعني انتي الحمدلله
سارا : هههههههه والله صدقت الحمدلله يكفي ناس كانوا بيروحوا فيها هههههههههههه وماتت ضحك على شكل زياد الي فهم قصدها وابتسم ونزل راسها نسى كل كلامه واعتقاداته ومبرراته بالارتباط فيها الحين بعد هالموقف حس انه يريد يكلم احمد اليوم قبل بكرا
الي موجودين مافهموا عليها على بالهم تقصدهم هم
الهيثم بابتسامة: والله محد جن مثل خالد لاول مرة اشوفه كذا
خالد بغرور : اصلا انا ماكنت مصدق الموضوع وكذبتكم بس انتم الا مصممين
زياد: يابعد قلبي
سارا: ههههههههههه فديتكم
عبدالعزيز الي دخل عليهم: منى اختي تقول انهم وصلوا تو وبيتحركون معنا بكرا ان شالله
سارا: واخيرا رجعت هي وزوجها المحروس
ابوخالد: هههههههههه والله كل يوم تسأل عنك بس زوجها وظروف شغله والحمدلله ماجت اليوم ولاشافت الي شفناه
سارا بابتسامة: اشتقتلها بس مانشوفها الابالسنة حسنة
ابوخالد ويضمها: الله لايفرقنا ياارب
الكل امن
زياد: يبه
ابو خالد وابوالهيثم: هلا
سارا: اخصص معاه اثنين
خالد: من زمان اقوله ولا تنسين البوك بوكين
زياد: هذا الي هامك شوفوهم حاسديني لو صار فيني شيء هم السبب
الكل: ههههههههههههههههههه
عبدالعزيز بزلة: لوكان ساارا حامل كانت بترضع ولدي ويصيروا اخوان
الهيثم طالع بعبدالعزيز نظره وعته على الي قاله وتندم من شكل سارا والجوء الي تكهرب
ابوخالد: ان شالله عيالكم الثانين
زياد: لالالا محد يرضع مع عيال سارا الا انا بس حقوق الترضيع محفوظة
الكل: هههههههههههههههههه
ام خالد: موضة هي هههههههههههه
سارا: هههههههه غيورين
عبدالعزيز ارتاح وجلس يعلق وشوي شوي وبدا كل واحد يرجع لبيته ويروحوا يناموا بكرا وراهم طلعة مبكرة للمزرعة
************************************************** **************
بجناح سارا والهيثم الي احرجها الا تروح معه ومن هالحركة ارتاحوا اهلهم لانهم عرفوا انهم رجعوا لبعض مثل اول صح اول مع التنغيزات بس كانوا شاكين بس الحين تطمنوا
ابوخالد سلم على سارا وضمها وهمس لها: هذي بنتي الي اعرفها فديتك الله يريحش ويسعدش حبيبتي
سارا حست ان دموعها بتنزل من احساسها بفرح ابوها ودعايه لها : امين يالغالي ولايحرمني منك ياروحي انت
ام خالد طالعتهم وابتسمت علي بنتها وسلمت عليها ودعت لها بالتوفيق والشفاء
دخلوا للجناح والهيثم طاير من الفرحة
الهيثم بابتسامة: الا تعالي ايش راايش بالجناح المطعم الله يهديه خرب المفاجئة واشوف ردت الفعل
سارا: ههههههههه سخيف واحد
الهيثم: ههههههههههههه يالله قولي ايش رايك ياقلبي انتي
سارا :روعـــــــة والله وقربت من وضماته شكر على حركته وهذ يدل انه جد ناوي يفتح صفحة جديدة وينسوا الي سوه وهذا يدل على تفهمه وحبه لها ولراحتها عشان كذا ير الجناح الي يذكرها بكل ذكرا سودة حتى جناح الي بالمزرعة وتدعي ربها مايكون هالشيء متاخر ومجرد وداع لها
بادلها الهيثم وضمها له بقوة مو مصدق انها معه بجناحه وانها رجعت له وداء ربه لايحرمه منها وكبرت بعينه لانها جد جوهرة مثل ماقالوا له اخوانه عنها وقال بهمس: احــبك
سارا ابتسمت بخجل وهي ذايبة بين ايدينه وبحضنه
الهيثم: تحبيني؟
سارا: لو ما احبك ماكنت هنا المشكلة قلبي مستحيل يحب احد غيرك لاني كلي لك
الهيثم: فديت الي كلها لي
سارا بخجل: وفديت الي يفداني
الهيثم: ياقلبي انتي ياعمري وياروحي وياكلي انتي انا كلي تحت امرك
سارا بدلع: أي كله كلام ودفته بشويش عشان تروح تبدل ملابسها
الهيثم: افا فا انا كلي كلام
سارا ومواصلة الدلع عليه: ماشفت شيء
الهيثم الي دايخ على دلعها وحركاتها وكان لبسها حلوو والوانه حلوة لابسة بنطلون سكيني بنفسجي وتي شرت بقصة بدرجات الوردي والبنفسجي والفيرروزي وفيه من الخصر مثل السلالسل وفتحة الصدر كانت واسعة وللحين تدور على الي بتلبسه مو عارفة التوزيع الي صار بعدما غير الجناح
الهيثم ويقرب من وراها ويضمها لصدره وحمس باذنها: كل يوم تبهرني اكثر وكل يوم عشقي لك يزيد وكل يوم بعدك عني لو ثانية عذاب بعد شعرها ولمه بلمسات خفيفة اشعلت سارا ورفرفت قلبها وباسها بنحرها بحراره
سارا وتحاول تسيطر على نفسها وتحول تلت منه بشويش باكتافاها وقلبت نفسها وصارت مقابلاته وباساته بخده بنعومة وقالت بدلع: حبيبي وانا امووت فيك ممكن اروح اخذ شور
الهيثم بابتسامة: لا مومكن
سارا: هيموووو
الهيثم: ااخ بس اوكي يالله ونعيما مقدما ياقلبي
سارا: انا ما استأذنك اصلا اني اريد اعرف وين الروب وملابسي
الهيثم: ههههههههههه دام كذا مافي شور عقاب لك
سارا: ههههههههههههههههه لاياشيخ
الهيثم: يب يب
سارا بدلع: هيموووو
الهيثم بذوبان: ياروح هيمو انتي
سارا:اووف يالله تكلم
الهيثم :قربي مني
سارا تهز راسها بدلع لالا ومادة البوز شوي
الهيثم جذبه شكلها وماقدر يمنع انه يطبع بوسة بشفايفها
سارا حمرن خدودها منه ونزلت راسها وهو يضرب بانفاسه الحارة بخدودها وقربه الي كاويها سارا استحت هذا شكله نسى وقالت بهمس: المطعم
الهيثم الي فاق من هيمانه على الكلمة وحس انه يتهور بس سارا وقفاته بالوقت المناسب: اخخخ بس الله يصبرني
سارا وركضت للحمام بسرعة "اكرمكم الله " من الخجل ونست الملابس والروب الي اضطرت بعدين تنايه يجابهم لها وذلها حتى عطاهم اياهم وبعدين خذله شور وطلع وشافاها نايمة انسدح جنبه ونام بتعب.

_______________________________________
( الجــــ الاربعون ــــــزء)

الفصل الثالث
والاخير

بالمزرعة البنات عرفوا بلي صار وكان الموضوع حديث اليوم لهم وشيماء زعلت عليهم الي محد عطاها وجه وقال لها شيء والكل كان موجود وعمتهم منى ام فيصل جت وعرفت بالسالفة وقالت الحمدلله مادريت بشيء كان بتجنن ملاك واحمد اخوها اعتذروا بيجون متاخرين بعدماكانت ملاك ناوية ماتجي بس سارا اصرت عليها وحلت عليها ولا بتزعل وخاصة ان منار ونورة راجعات بكرا لن اهل جاسم بعد بكرا مسافرين

عند المرتفع كانت شيماء هناك جالسة معتزلة الكل وضايقة فيها الدنيا
جاء من وراها بخفة حتى ماتحس فيه وحط ايدينه على عيونها وهي صرخت من الخوف
شيماء وتنط: يــمــه
: هههههههههههههههههههه
شيماء: زيدوووه يالثور خوفتي
زياد: هههههههههههه سوري والله ماكان قصدي
شيماء تذكرت زعلها جلست وقلبت وجهها تطالع بالمنظر وسكتت
زياد بهدوء: الحلوو زعلان
شيماء بزعل واضح: ليش ازعل انا اهمكم اصلا
زياد: افاااااا وعندك شك اكيد تهمينا شيماء ايش الكلام هذا
شيماء وشوي وتبكي: شوفوا نفوسكم انت واخوك حتى اهلك انا كاني مهمشة بحياتكم مالي وجود يعني ابسط شيء امس اعرف بالسالفة معاك واكون معكم ليش بس سارا "تعرف ان سارا ماغلطت ولا هي تريد تغار بس هذا شعور يجيها كثير ودايما تنكره"
زياد: والله نحن مو مهمشينك ولا سارا معزتها احسن منك كلكن خواتي وكلكن مستوا واحد عمري مافرقت احد بس سارا بعمري وانا وهي مشتركين باشياء من صغرنا مثل ما انتي م ريم بنت عمي سارا معنا نحن اكثر
شيماء: ليش هي تعرف كل شيء وانا لا شايفيني طفلة ولا خبلة ولا مو مهمة
زياد: ولا وحدة بس حتى موضوع امس سارا ماعرفاته الا من بعد ماشافاتني والحظ هي الي كنت موجودة مو انتي مثلا ومازن قال لنا ونحن مانريد نسوي شوشرة عند البنات وانتي شفتي الي صار ببملاك شيماء كبري عقلش شوي كانش رجعتينا اطفال لما كنتي تغيري من سارا
شيماء وهي تبكي: والله ما اير منها واحبها واعرف انه كلامك صح بس حيت اني اعرف هالموضوع وهو عنكم وانا اعرفه مع البنات كأني ولاشيء بينكم اني زعلانة من نفسي هو الغلط مني ولامنكم مدري
زياد: لامنك ولامنا وبعدين نحن كلنا بدنياه لاهي ونجتمع كلنا حبيبتي لاتخلين اشيطان يوسوسش ويوقفش عند مثل هالافكار لانش بتتعبين كثير
شيماء تهزراسها بالموافقة
زياد: طاح الحط
شيماء تبتسم: طااح
سارا وجت لهم وعاها تشبس وعصيرات : واخيرا مابغينا نشوف الضحكة
شيماء طالعت بزياد متفاجاة مقولة سمعت كلامهم
بس سارا ماعطاتها فرصة لاي شيء
سارا بابتسامة: جبت لكم تشبسات وعصير وانت يالله خلاص خلصت مهمتك شوي والبنات جايات
زياد: ان شالله
سارا: الا زيود
زياد وهو يشرب العصير: هلا
سارا: العنود بتجلس ولا بيشلوها معهم
زياد: جاسم قال يشلها عشان مدرستها وبالايجازات بيجيبها لنا
سارا: اهااا تمام
شيماء: متى بتسافرون
سارا وتحاول تبين الفرحة كانها رايحة رحلة: الهيثم يقول على نهاية الاسبو الجاي هذا
شيماء: تروحون وترجعون بالسلامة
زياد: انا وخالد بنلقكم بعد كم يوم
سارا ومتفاجئة: ودراستكم هدي بس انت وهو
زياد: لا اهدي ولاتهدين نحن مكملين الكورس ولاتنسين هي جامعة خاصة بتفاهم مع الدكاترة وبيمشن لنا الوضع ولانسيتي اجازتش شهر كامل
سارا وكانها تذكرت شيء: الا تعال وش صار علي
شيماء بابتسامة: هههههههه نجحتي
زياد: عد كان عندش شك مع الدكتور جاك
سارا: لا ههههههههههههههه
شيماء: لنا الله
سارا: لاا نسينا مدري وش اسمه ومدري ايش اسمه
شيماء بخجل عند اخوها: لالاتكذبين علي
زياد: ايش وراكم انتم ها اعترفي انتي وهي
سارا : ههههههه لا بس شيماء عندها مثل حالات جاك بس على الاقل انا اجنبي عقله طيرة بس انتي الي معك من البلد
زياد: مين هذا
شيماء وتبلع ريقها: دكلتور محمد الي يدرسني حظارة
زياد: وان شالله تعطينه وجه انتي بس
شيماء: لالالا والله ما اعطيه وجه ولا حتى اروح له والله العظيم
زياد: اشوا على بالي بعد والله كان اقول وطالع بسارا بابتسامة
سارا الي فهمت عليه يقصد خالد ماتت ضحك: هههههههههههههههه كان طلعها وجلسها بالبيت
شيماء على بالها الهيثم: والله ابوي موجود ماصار ولي امري
سارا: بيصير ولي امرش ان شالله
شيماء وتصارخ عليها: بتفاولون على ابوي وهو عايش عشان هيمو لالا ياحبيبتي امي موجودة
زياد وسارا : ههههههههههههههههههههههههههههه
شيماء: اقول زياد: قوم قوم البنات جو وانت صيفت هنا كأنك
زياد: هههههههه اوكي اوكي هههههههه طردة
سارا: ايش سوي هههههه قد قلنالك من اول وجلست
زياد: ويضربها بكرتون العصير: هذا جزاتي يالله سي يو
شيماء وسارا : تشاو
شوي وجو البنات الي كانوا من اول منتظرين زياد يتحرك وشوي وانضموا لهم ندى ومنى وجلسوا سوالف وضحك كان الكل مستانس الا رودينا الي تحاو تبين عكس الي داخلها من خوف وتفكير من امس من كلام سارا على سفرة اخوانها وفراس وغير سفرة سارا
ريم: الا متى بتاسفرون انتي والهيثم
شيماء ردت بخنقة: على نهاية الاسبوع الجاي
سارا بمزح: عاد لاتحسدوني
رهف: اصلا محد سافر ولا هذي اول سفرة لش
سارا: هههههههههههه لا بس هذي غير
شيماء وتطالع فيها وبقلبها: صدقتي هذي غير
ريم: الا كله بتكوني بالفندق ملطوعة والهيثم دوارة شغله
لميس الي تتردد انها تتكلم كثير بوجود سارا: ونتي ايش عليش اكيد مو مخليها على طول بيعوضها
سارا وفيها بكوة "صيحة" : بشتاقلكم
منار: ونحن اكثر والله بس لاتقطعين
نورة: عساها مابتكون الفاتورة عليش
الكل: هههههههههههههههههه
رودينا هادية غير العادة وسارا حست فيها وكل البنات بس محد يسترجي يقول لها كلمة امكن تهب فيه >> مسوية رعب خخخخ
سارا: رودي وين سارحة
رودينا: ولاشيء بس
سارا وقربت منها : كوني قوية ادري فراقه صعب بس انتي الي اخترتي وبعدت عنها
رودينا قامت من عندهم بسرعة بوسط ذهول الكل ماقدرت تجلس
سارا ماكانت بغيت تكون قاسية معها ولا شيء بس تريد تصحي قلبها وتتاد من حبها لفراس وتحاول انها ماتتنازل عنه وتعرف انها هي الي غلطت عليه وممكن بايدها تصلح الموضوع فلازم تكون قاسية شوي واصلا هي كانت قايلة لفراس يتصدي عنها ومايكون له احتكاك ومايروح لبيت خالها بالمرة ومايخليها تشوفه امكن تحس ببعده وقالت لنها تحبه بس الحركات الي بينهم شككت حبه فيها وهو اذا بعدي بيبين انه مايريدها يعذبها او يذلها ولا كان الحين غصب ياخذها بس لانه يحبها وهي لا قرر يريحها منه ويبعد بس فراس فاجاها بموضوع السفرة الي قرره بس مو دراسة اساسية دراسة لغة والتؤام بيروحوا معه يدرسون فسارا الحين بتحاول تخلي رودينا تعترف قبل لايسافرون وبنفس الوقت مابغت المهانة لفراس اونه يرجعلها بكل بساطة بعد ماهي رضت وقد جرحاته اول لا بيسافر وبعدين يقرر وهي متاكدة انه مو مخليها وهو رضى على هالفكرة حتى اخوانها الي بيساعدونه لانهم عارفين رودينا وفراس مناسبين لبعض
اما رودينا الي رجعت للفلة وتجاوزت لكل وطلعت للغرفة لي مشتركة فيها مع ريماس ورهف وتممدت وبنفسها:
ليش يعني ايش ممكن اسوي انا والله ماكان قصي يسمعني ليشئ يسافرون يخلوني لوحدي معقولة بسافروا واني وين بروح بدونهم كلهم مقدر والله مقدر لازم اسوي شيء بس ايش وجلست تبكي وغمضت عيونها تتهرب من الي هي فيه ونامت


************************************************** ******************
محم: انت من صدقك وليش ماقلتلي الا اليوم
محمد: والله احترت لاتنسي امس اش صار لكم وقبل كنت بالمزرعة انت
احمد: حتى ولو وينه هو الحين انت عارف من متى ونحن نحاول نعرفه مين هو
محمد: مدري هشام رفض يقولي مين الا اذا انت جيت وعاك زوجها وهي
احمد: مستحيل سارا تجي وهشام ايش عرفه ليكون هو بس
محمد: لا ما اظن مدري بس شكله وحالته تبانة كثير كثير
احمد: اتصل عليه خليه يجي
محمد: بس مو الهيثم وزوجته مع الاهل بالمزرعة
احمد : مو مطولين اقل من اسبوع وراجعين بس يجوز اقول للهيثم ويجي وهو مرته
محمد: ان شالله بشوفه وانت بلغ الهيثم الحي
احمد: لالا ما اريد اكلمه بالتلفون انا واختي بنروح لهم بعد المغرب وقالوا لي اقولك تجي
محمد: ايوة كلمني فراس معرف بشوف
احم: تعال وبلاتشوف ماتشوف ترا الحبيب هنك اعتقد
محمد ابتسم ومارد عليه وبقلبه: حتى حبايبك انت الي ماقدرت على قربهم
احمد بتوتر من نظرات محمد: اقول يالله انا بستأذن الحين
محمد: لحظة انا طالع معك الحين
احمد: يالله
*************************************************
بالمزرعة عند الشباب
مروان: خلود قوم مني باروح اللعب
خالد الي متكي عليه: لا اجلس مكانك
مروان ويدفه عنه: عطيتك وجه
جهاد: هههههههههه محد يكون مؤدب معه هذا
خالد: كاني طايح من عينكم اني
عبدالعزيز: توك تنتبه ياولداخوي
خالد: افاا ياعمي وتوك تقولي
الهيثم: بس بس اعقل
فراس وناصر وطلال والتؤام ومازن كانوا يلعبون كورة وانظم لهم مروان
زياد: الا احمد مو جاي
مروان يصارخ: الا جاي هالاسبوع وتجهزوا عرسه على العيد ان شالله
الوليد: الله يرجعه بالسلامه له وحشة
فاس: يعني بتشتاقون لنا الحين
عبدالعزيز: ليش
ريان: بناسفر ناخذ لنا لغة شوي مو احسن منا انتم
الوليد: من صدقكم انتوا
اياد وهو يشوت الكورة: يس افكورس وقد قدمنا الطلب لاهالينا ووافقوا
الشباب كلهم استغربوا هالقرار المفاجئ
زياد: وليش ماقلتوا لنا
ريان: ههههههههههههه اصلا امس قررنا واليوم الصبح قدمنا الطلب
جاسم: ماشالله عصر السرعة
الكل: ههههههههههههه
ليث الي راح فكره باخته على طول وسكت
الوليد: وكيف حتى قررتوا
فراس: والله ياخوك تفشلنا بالجامعه اللغة ميييح
الكل: هههههههههههههه
جهاد: والله اشك انكم بدرسون مو بتحاوجون بنات الخلق والناس
ريان: افااا يجهيد طيحي من عنك اصلا نحن مو رايحين الا اذا قد ارتبطنا
الهيثم: ومين المجنون الي بيوافق عليكم
اياد الي يدافع عن نفسه لاتهتز صورته عند الي عنده: طايحين من عينك نحن يعني ماشالل علينا ادب واخلاق وخفة دم مو صايعين ضايعين
عبدالعزيز: وانا اشهد
الهيثم: انزين تعالوا معنا انا وسارا وسجلوا هناك على الاقل المدة الاولى بساعدكم فيها
فراس: لاااااااااا ورانا ورانا انتم نحن بغينا نتحرر منكم
جهاد: ويقولولي مو ناوين يحجوا بنات الخلق
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مازن الي جاي لهم : اقول ابوي وعمامي يقولوكم تعالوا جلسوا معهم
قاموا الشباب يدخلون للمجلس عند الرجال
زياد بالطريق يسال خالد: احمد
خالد: مين احمد
فراس الي دخ عرض بابتسامة : الا جاي هو ومحمد ولد عمي بعد المغرب
زياد: هاااا
فرس: هههههههههههههههه كاشفك ههههههههههه
خالد الي توه فهم وحب يتنيذل : لالافراس توك تعرف يويو سالفة قديمة
فراس: بالله
خالد: ايوة من زمان وهو طايح بالهوا
فراس: من متى
خالد: مو قبل انت ماتحب رودينا
فراس: هههههههههههههه افحمتني ياشيخ
زياد: سخيفين
فراس وخالد: هههههههههههههههههههه
زياد تقدم عليهم وهم طايحين تعليقات وكل شوي طياحين عليه باشارات وتنغيزات حتى الكل لاحظ انه في شيء

************************************************** **************
بعد العشاء البنات جالسين مع الحريم وسوالف وضحك ويتذكرون سوالف زمان وكل شيء من ذكريات
ام الهيثم: والله محدد جنن ينا مثل سارا وزياد ولهيثم 24 ساعة مشاكل
ام جهاد: تقولين لنا وجهاد خليتيه لمين المساند للهيثم ضدهم بالحروبات
سارا: ههههههههههه عمري ما انسى تهزيئة عمي لنا
ام خالد: تستاهلي
سارا: يويو يمه حرام ترقدت بالمستشفى سخنت اسبوع بعدها
ام خالد وهي تتذكر: أي والله
ندى: ومن بعدها محد يقولك شيء وليزعلك
سارا: ههههه يب يالحسودة
لميس وهي تتذكر كل شيء سارا من وهي صغيرة ناقصها الصحة غير عنهم طالعت بامها الي قامت تكلم بالتلفون وكانت تفكر بقبل لما تجلس تسولف هشام ومخليه الكل لما كانت تشوف نفسها عليهم وتندمت على هالشيء
ملاك: ندوش تذكرين حرب البيض
ام احمد "اخو مروان"الله بالستر وش بيضه يالي ماتخافون الله
ندى: هههههههههههه خالتي هم الوا شيء اصلا
ام خالد: مافي شيء منعهم من عمايلهم
الكل: هههههههههههههههههه
منى: حاقدة مرت اخوي عليكم ههههههههههه
ام الهيثم: من بلاويهم
ام جهاد: حتى الحوش يعبونه ماي وصابون ويطحسون وطيحوا النامعهم
هنا الكل مات ضحك الي من العيلة ويعرفون السبب لان ام جهاطاحت واكسرت ايدها بسبتهم
ام خالد: الغريب انهم وصولوا لحوشكم ماكفاهم حوشنا
سارا: الا كفانا بس في سباق كان
رودينا: اذكر هالسباق الي انفطخ فيه فراس ههههههههههههههه
رهف: بتتشمت في اخوي يعني ماتذكرتي الا هذي زين خبارش عنده
رودينا توترت بس عندهم لازم ماتبين: عادي يعني ايش بيسوي مايهمني
ام ليث: عيب يابنت
رودينا مدت البوز وسكتت
سارا ترجع للجوء: هههههههههههههه تذكرت مرة هههههههه شيمو تذكرين لعبة الدريشة الي ننط منها
ام خالد: أي دريشة
شيماء: والله هي وزياد خلوني اتهور تهور معهم الا اني وين وهالالعاب وين
رودينا الي تحاول تدخل معهم: هههههه ايش سوستوا
سارا شفتوا دريشة السطح الي تطل على الداخل لدرجة
الكل: ايوا
سارا حطينا تحتها دوشق الكرفاية " يعني السرير يكون عليه لجزء العلوي الي يطلع ويدخل الفراش الكبير هذا الي ننطنط عليه >> اتمنى فهمتوا علي هههه"
ونطلع لسطح ونسلق لدريش ونقفز ياهوووو
ام الهيثم: ياولي يالمجنين
البنات: ههههههههههههههههههههههه
ام خالد: هذولا اصدق منهم بس شيماء
سارا: كانت بغت تسوي فيها بس اصلا ماعليكم هي قدامكم العاقل بس من وراكم الهدوء والعقل كل واحد بمكان معاها
شيماء الي تضربها
سارا: هههههههههههههه لاتخافي مو خربانة الصورة هههههههههههههه وقامت سارا بتشرد ووراها شيماء
ولك: ههههههههههه
ام الهيثم :يابنت عقلي وخلي بنت عمش بحالها
ام خالد: خليها تتادب شوي هههههههههه
منى: اشتقنا للفرح شوي وهاللمة والله
الكل: أي والله
سارا كانت تحاول تبين عكس الي فيها كانت تشوف بلمتهم ام محمد لي كانت تعلق عليهم وتذكرهم بالذكريات وتحاول هي تقول أي شيء يضحكها وتشغل نفسها
ام جهاد: الحمدلله على كل حال والله لايغير علينا
الكل: ونعم بالله


************************************************** ****************
عند الرجال سوالف الاعمال والاسهم والسياسة وكل شيء حتى سفرت الشباب تناقشوا في سالفة سفرة الشباب الي بتكون بعد شهر
احمد ومحمد
محمد: ناديه وكلمه برا يالله
احمد: مدري اخاف اخرب جوء العايلي الحين
محمد: بلا جوء قوم يالله ولا مو قايل له عارفك يالله قوم ولا اقول لحظة: هيثم هيثم
الهيث: هلا محمد
محمد بابتسامة: ممكن شوي
قام الهيثم وراح لهم :هلا
محمد: احمد يريدك بسالفة يالله
الهيثم باستغراب: خير احمد
احمد: تعال برا احسن
الهيثم : يالله
طلعوا برا وكان احمد متوتر: بقولك بس وعدني تمسك اعصابك شوي
الهيثم وشبه فهم السالفة: لتقول عن الموضوع
احمد: ايوة
الهيثم ماسك نفسه: قولي من هو الكـل* السـ**** الحيـ***
احمد: اهدي شوي وبقولك
الهيثم وبعصيه: كيف اهدي ها كيف اهدي احمد لاتعصبي قول يالله وخلصني
احمد: للحين ماعرفته بس في شخص قال بيوصلنا له بس
الهيثم: يصارخ: بس ايش
احمد: يقابلك انت وسارا
الهيثم: انا اوكي عشان اذبحه بايديني بس سارا مستحيل مستحيل
احمد: هذا طلبه
الهيثم بعصبية: احمد أي طلبه واي خرابيط الرجال حاول يعتدي عليها وانت تقول طلبه
احمد: هذا مو المعتدي هذا بيوصلنا للمعتدي الي للحين ماوصلناله ولاتعصب
الهيثم يحاول يهدي شوي: ليش ما اعصب وانت عارف صحة سارا وهذا الشخص لوين بيرجعها
احمد بحزن: عارف وانا قلتله مستحيل هي تجي بس انت بس هو رفض
الهيثم: خلاص انا بتصرف بالموضوع بكرا اوفه المهم
احمد: بنتصل عليه وبنبلغه
الهيثم: خير ان شالله
احمد: لاتذبحه بعدين
الهيثم: الا بذبحه وبشرب من دمه
احمد: خلاص اجلس ببيتك احسن
الهيثم: احـــــــمد
احمد: اوكي اوكي بس خليك عاقل بكرا
الهيثم: خير خلينا نرجع يالله
احمد: يالله
دخلوا وكان الهيثم تفكيره ببكرا ومين هذا الشخص الي قلب حياة سارا يريد يذبحه طالع باخوه اكيد نفسه يعرفه واحتار يقولهم لازم يقولهم عشان يكونوا معه باقناع سارا تروح معاه استغفر الله ودعاء بسره يلهمه الصبر حتى لبكرا
احمد طول الوقت عينه على الهيثم ويراقب انفعالاته الي من دخل ماتكلم ولاكلمة
جهاد الي لاحظ ان الهيثم الي جنبه انه مو طبيعي يكلمه ومايرد عليه وسارح: هيثم فيك شيء صار شيء
الهيثم طالع فيه نظرة يعني فهمها جهاد انه مايقدر يتكلم وهز راسه جهاد بتفهم
كملوا سوالف شوي واستاذن الهيثم واشر لزياد وخالد الي راحوا وراه واحمد عرف انه بيقول لهم

************************************************** *********
: سارا قولي ايش اسوي يعني ها ايش اسوي
سارا طالعتها بنظرة تفهم : قومي لبرا احسن
رودينا هزت راسها وطلعت لبرا
سارا راحت لملاك الي مستحية وتحس مشاعرها انكشفت عندهم وانها مفضوحة للكل همت لها سارا: لاتحطين ببالش شيء انا بطلع شوي وراجعة اوكي
ملاك : اوكي
سارا طالعت فيها وابتسمت لها وطلعت لعند رودينا

بالحوش عند المسبح
سارا: انتي ايش الي تريديه بالضبط
رودينا: ماريدهم يروحوا ليش يروحوا وانتي بتروحي
سارا بخنقة على حالها: لانه لازم نروح وفاس واخوانش بيروحوا يدرسوا وراجعين
رودينا: بس هو بيروح بسبتي انا وانتي عارفة اني ما اقصد سارا قوليله يجلس
سارا: خلاص حبيبتي هم قالوااليوم للكل عن السفرة والك افق وعلى الاسبوع الجاي مسافرين
رودينا: مستحيل يروحوا مستحيل بروح معهم
سارا: وين تروحين يالخبلة
رودينا: مايهمني المهم اني معهام معاهم
سارا: ههههههههههه حبيه
رودينا طالعاتها نظرة
سارا: طيب ليش كنت بتتهورين وزعلتي على حسام
رودينا: لاني مجنونة
سارا: هههههههههههههههههههههه حلوة مجنونة زين العتراف بالحق فضيلة
رودينا: لابالله حلفي
سارا: ما احلف على اسياء سخيفة
رودينا: مالت
سارا: مالت عليش
رودينا: وعليش قبلي
سارا: قوليله
رودينا متفاجئة: مســــــتحيل
سارا: مو بالوجه لمحي تلميحات
رودينا: لو اموت ببعده ماسويتها
سارا:براحتش انتي الخسرانة لاتنسين اتي الي جرحتيه
رودينا وتتنهد: ااااااااااه وهذا الي متعبني لاول مرة يصير كذا واحس اني شريرة
سارا: من زمان انتي شريرة توش تعرفين ههههههههه
رودينا: سوير احسن لش تسكتين
سارا: توبة توبة هههههههه يمه منش هههههههه يالشريرة ههههههههههههههههههههه وصارت تركض حول المسبح ورودينا وراها
سارا: خلاص مو مساعداتش وموتي بعذاب الفراق
رودينا: حرااااااااام عليش وجلست تبكي
سارا انصدمت فيها وقربت بسرعة تهديها وماتشوف الا رودينا دافاتها بالمسبح
رودينا: ههههههههههههههه تستاهلي
سارا وتسوي نفسها بتغرق وتفرفر الماي
رودينا: لعبي غرها مو علي يعني ما اعرف انش تعرفين تسبحين ههههههههه وسكتت حست ان سارا وقفت حركة وصارت سكنة خافت وبدا قلبها يدق بسرعة نطت بسرعة تلحق عليها واول ما مسكتها غطستها سارا بالماي زيادت ورفعت راسها هي وميته ضحك: ههههههههه قلبتها عليش هههههههههههه
ر ودينا وترفع راسها : يالخبلة كنتي بتغرقيني
سارا: والله انتي لي نويتي تغرقيني قبل
رودينا: اووف منش
سارا: ههههههههههه المهم اسمعي الي اقولش ليه وسويه اوكي
رودينا: ايش
سارا وتطلع من المسبح: كل شيء بوقته حلو ياحلووو اوف برد "وجسمها رجف" اطلعي يالخبلة برد
رودينا وراها تطلع : اوووف بررد يجمد
رودينا: وي الحين كيف بندخل ياويلي من امي ويافشلة اذا حد شافنا
سارا : تعالي لجناحي انا والهيثم هنا ورا
رودينا: هو معاكم جناح واخيرا عرفت وين تختفون انتم الاثنين
سارا وتضربها على راسها: ههههههههه سكتي ويالله مشينا وبعدين الكل ارف
رودينا: انا عارفة بس مدري وينه
سارا: انزين سكتي الحين بتشوفيه
وراحوا للجناح ورا وهم بشويش لا احد يحس عليهم رودينا اول مادخلت تبلهت
سارا: ايش فيش
رودينا: ووواااااااااااااااو
سارا: قولي مشالله ههههههههه
رودينا: ولا فندق خطير هثوم مو هين
سارا: تأدبي ويالله بدلي وعطاتها ملابس ودخلت للحمام" اكرمكم الله"
وسارا صارت بملابسها حتى طلعت رودينا ودخلت هي
جففوا شعرهم ورتبوا انفسهم وطلعوا يرجعون لعند البنات

************************************************** *****
: خالد انت من صدقك
خالد: ايوة خليها هاليومين واذا رجعنا قول لها
الهيثم: مقدر اصبر يومين اكثر اريد اذبحه اليوم قبل بكرا زياد ليش ساكت قولشيء
زياد: كلنا نريد نعرفه بس سارا مانقدر نتحكم بحالتها واعتقد الي صار امس اتعبها شوي وان ماوضحت خاصة تعب ملاك واعتقد مابتتحمل مثل هذالكرى الحين خليها يومين ونرجع نحن الاربع
خالد: بكرا تمهيد لها للموضوع وبعده بنقولها ونروح
الهيثم: ما اظمن اني اسكت انا لو الود ودي الحين اروح واعرفه واذبحه وانتم تريدون بعد بكرا مقدر والله مقدر ولا واشوف سارا واسكت جنيتوا انتوا
زياد: عشان سارا اسكت وحاول
خالد: هيثم سارا تعبت ببداية الموضوع ومثل هالموضوع بيفتح لها كل الجروح والي صار لها
الهيثم ويضرب قبضة ايده بكف ايده الثاني: اااخ بس اااخ
زياد: استهدي بالله
خالد بتركيز للبعيد: بس هشام ايش عرفه فيه وليش مصر سارا تكون معك
الهيثم وهو يحاول يمسك عصبيته الثايرة: معرف وهذا الي مجنني بكل قواة عين يريدوها بس احمد قالي سارا بالاساس لازم تكون موجودة عشان شهادتها وتتعرف عليه
زياد: يعني هو بيسلم نفسه
الهيثم: وليه مفكر انه بيتصيع لا والله لاقتله انا واشرب من دمه
خالد: نقصد دام الموضوع على كلام احمد بيدهم ليش مايمسكون هشام ويخلونه يتكلم
الهيثم: هشام كلمه بالتلفون وماقال بمكانه يريد موعد وبرا مقابلتة بينا والشرطة بتراقب المكان وبنسجل الكلام
زياد: فلم اكشن
خالد: والكبسة جت جاك الموت ياتارك الصلاة3جت جاك الموت ياتارك الصلاة
الهيثم: صدق فاضين انتم واني الفاضي الي اكلمكم
زياد: هيثم نحن لازم نمشي الموضوع شوي ونغير امود عشان مايوضح ويكون الموضوع بينا لاتنسي الكل هنا وحمود وجاسم واهلهم فلازم نحاول نسكت ونصبر
الهيثم: خلص بحاول الله يصبرني ويقويني
خالد: "وعسى ان تكرهوا شيء وهو خير لكم" ويالله ومين وكل شيء بينكشف
الهيثم: خير ان شالله يالله خلونا نرجع مو حلوة طولنا
خالد وزياد: يالله
ورجعوا للمكجلس عند الرجال والشباب ودخلوا معاهم بالسوالف على طول وكل واحد تفكيره في نفس الموضوع
مر اليوم حلوا على الكل وطبيعي سهر وغفل وحركات

************************************************** *****************
اليوم الثاني
رودينا قومي تعالي معي
رودينا وشعرها منكوش ومعصبة: على وين ان شالله من الصبح سوير روحي لزوجش احسن وخليني انام
سارا وماسكة نفسها لاتضحك: زوجي نايم وماطاوعني قلبي اقومه
رودينا وتقوم عليها: ويطاوعش قلبش علي انجلعي ولابكف
سارا: هههههههههههه هي هي ابوي ماعطاني كف انتي بتطيني تخسين
رودينا وكانها شوي وبتكي: سوسو ياحبيبتي خليني انام

سارا: اقول قومي ولا بماي باردوانتي عارفتني اسويها
ردينا وتتربع : اوووف يعني مافي الا انا اليوم حطيتي راسش براسي اووف
سارا: هههههه حظك وبعدين تعالي الجوء روعة وصراحة كنت بقوم ريم وشيمو بس مسكرين الباب بالمفتاح
رودينا: اوكي وهذول البقرتين "تقصد رهف وريماس"
سارا: كسروا خاطري
رودينا وتطالعها بنظرات
سارا: ههههههههههه يالله عاد والله مو ندمانة يلله قومي
رودينا قامت وهي تتأفف منها ودخلت للحمام"اكرمكم الله"وهي تسب بسارا وتلعن حظها
طلعوا للحوش كان الجوء بارد وحلوووو وفيه قطرات مطر خفيفة تنفسوا الهواء بانتعاش
روديا: والله صدقتي الجوء رهيب
سارا بابتسامة ادري وقالت بحزن: بالعادة كانت امي تكون صاحية الحين وتقوم امي وكل عماتي وتهاوشنا عشان نقوم كانت تجلس الحين وتشرب الشاي وتسولف عن اول كانت ابتسامتها على هالصباح احلى شيء
رودينا: الله يرحمها ويرحم كل موتانا
سارا وتبتسم بغصة: امـين ياارب
رودينا: ايش رايش نروح للخيول
سارا: لالاماريد
رودينا: ليش
سارا: ايش رايش نروح للبحر
رودينا :الحين لوحدنا جنيتي
سارا: بنقول لريان يودينا اشرايش شوفيهم راكبين السيارة
رودينا: لالالا
سارا: لييش
رودينا: اكيد كلهم معه
سارا وفهمت عليها بس تستغبي: مين ؟
رودينا: لاتستعبطين قوليلهم يروحوا يالله بسرعة وقلبت وجهها بسرعة
سارا: تعالي تعالي وجرتها بقوة باتجاههم
وصلوا لعندهم بسرعة
ريان ويكلمهم : هلا هلا
سارا: اهلين اقول لوين رايحين
فراس ويحاول مايطالع برودينا أنها مو موجودة: رايحين نتمشيء شوي
سارا بحماس: بنروح معكم يالله
اياد: لوين روحي زين
سارا: هي انا اكبر منك
ريان: وهو الصادق قولي لزوجش لايودينا بداهية
سارا: ماعليك يالله رايحين رايحين
اياد: بس شكل رودينا ماتريد تروح
سارا وتضرب رودينا برجلها
رودينا: ااي "وتهمس لسارا"اح عورتيني "وقالت بصوت عالي من نظرة سارا" الا اريد اروح يالله
ركبت رودينا جنب اياد وسارا على الجانب الثاني يعني صاررودينا بالنص والي يسوق ريان وفراس جنبه
كانوا الشباب وسارا تعليقات وضحك وخرجوا من المزرعة شوي يدورون عند البحر شوي الجوو كان رهيب مع المطر والضباب وريحة البحر وصوت ضرب الامواج
ريان: ويلات
سارا بحماس: يااااريت
فراس: عزالله رحنا فيها مع الهيثم
اياد: تفرجن بس
سارا: كلنا مثل بعض اذا طعستوا بنطعس
فراس: ههههههههههههههه انزين انزين يالله كل مرة واحد
ريان: رودي مو بالعادة الهودء
رودينا: لان هلخبلة قوماتني من النوم وللحين النوم فيني
اياد: افحمتيني
سارا: هههههههههه وهذا نتم من حفظتوا هالكلمة مسوين مثقفين
رودينا:ههههههههههههههههههه افحمتينا
بدا التفحيط على اصول وكل شوي يوقفون ويتبادلون لين ماداخت روسهم والشمس شرقت زين
ريان: يالله بنرجع
وخذ فراس السواقه يرجعون كان شبه هدوا الا من تعليقات الشباب سارا كانت تعبانة شوي وسكتت ورودينا من اول الصمت فراس قلب بالسيديات وحط سيدي وعدل المنظرة على رودينا وهي كانت سرحانة ما انتبهت الا من كلمات الاغنية

ابا عز الدموع الي غشت خدي عقب فرقاك
واداوي نزف جرح سال دمه من شراييني
واعز النفس عن حبك مدام اني عجزت القاك
تعبت من الصبر واتعبت من كثر السهر عيني
تعبت استعطفك وارجيك وامشي في سبيل ارضاك
وتلعب بي على كيفك تبعدني وتدنيني
تحملتك وانا صابر وادور لك عذر لخطاك
ولكن ما نفع صبري معك واليوم يكفيني
خلاص اليوم قررت انسحب من دنيتك واسلاك
ابا ارحل منك فد لو صاح في صوتك يناديني
ابا ارحل للبعيد الي ينسيني اسى ذكراك
وابترك كل شي منك لا شفته يبكيني
ابختفي عنك وين ارحل ولا تسأل علي انهاك
اذا قادك فضولك يوم انسى انك تلاقيني
بعوض ما مضى لي من سنين عشتها وياك
كفى ما ضاع من شانك من احلى واجمل سنيني
ابا اركب مركبي وابحر وادور لي بدل مرفاك
شواطيك الكئيبه حطمت كل الامل فيني
بكن الهم في صدري واسافر للبعيد هناك
عسى الايام والغربى من جروحك تداويني
صحيح بغربتي بتعب ولكن في سبيل انساك
بعزي بالصبر نفسي ولو محدن يعزيني
نعم ملييت نكران الجميل وطبعك ومبداك
وقلت البعد منك ارحم مدامك ترفض اتجيني


ووصلوا على نهاية الاغنية
رودينا الي طول الطريق ودموعها الي تنزل وتحاول ماتطلع منها شهقاتها سارا حست عليها وضغطت على ايديها تقويها وتصبرها وكان فراس مشاهد لكل هذا وقلبه تقطع عليها بس لازم يعلمها شوي ويخليها تعرف قرارها فيه وهذا شيء لمصلحتهم هم الاثنين نزلوا من السيارة
سارا ورودينا ابتعدوا بسرعة
ريان: الله يهديك فراس مالاقيت الا هالاغنية
فراس ويتهد: خلي اختك تحس شوي
اياد: وهذ كله ماحست خف شوي خلاص
فراس: تى مارجعنا من السفر ذاك الوقت بتعرفون ايش بيصير يالله ماتريدوا تناموا
ريان: الا دايخ نوم
اياد: يالله
فراس: سبقوني اني بدور شوي وراجع
تفهموا الموضوع وراحوا ينامو

سارا كانت تحس بتعب ووجع من الاجهاد والضحك الكثر بس حالة رودينا ماتخليها تروح وترتاح وتخليها خاصة هي سبب بالي صاير بس هذا عشان رودينا الي راسها يابس لفراس وممكن تضيعة
سارا بتعب: رودينا
رودينا وته راسها انها ماتريد تتكلم
سارا جرتها وجلستها عند المراجيح : جلسي
رودينا ويزيد شهاقها
سارا: مو هذا الي ماتريديه الحين شوي وبتموتي عليه
رودينا: كنت غبية وخبلة كنت عنيدة ما اريد اعترف بحبه وانتي تعرفين هذا الشيء بس ماتوقعت ان
سارا: انه ايش انه بيسافر انه بيختفي من حياتش انه ممكن يتزوج غيرش مثل ماكنتي ناوية تتزوين غيره
رودينا: بس بس الله يخليش بس والله كان كلام مو قصدي سارا انت عارفة
سار: اني عارفة بس هو لا هو مايعرف الا هذا الي اقوله انا الحين هذا الي يعرفه وانش فضلتي حسام عليه
رودينا: ليته ماظهر حسام ولا الي جابوا حسام الي انجذبتله بس عشان كلامكم عني انا وفر اس واريد اثبت لم انه مايعنيلي بس بس وكنت باوافق لاني خفت من خطوة فراس لاني ماتوقعته يحبني وهو الي دايم ينتقدني خفت يكون بس يريد يعاند ولانه عرف اني اعجبت بحسام او لانه يريد يحتكرني ويهزأني بس سارا انا حاولت اغير من نفسي عشانة صح ماقدرت واقتعت بشخصيتي بس لاول احس اني مفروض اعقل شوي وكله عشانه عشانه هو بس لا امي ولا ابوي قدروا هو قدر لاني احــــــــــــــــــبه ايوة احبه والله احب فراس واموت فيه وصارت تبكي بقوة وتشاهق والله ماقصدي اكون انانية ولا شيء بس لحظات عناد وخوف لانه تصرفاتنا انا وهو غيير
سارا تمنت بقلبها ياريت فراس هنا ويسمع والله ينهبل وماصدقت وهي تشوف فراس واقف بعيد عنهم شوي وباين انه سمع من وجهه الفرحان واشر لسارا بهدوء بعيونه وابتسم وراح عنهم
سارا وهي مبتسمة: خلاص حبيبتي هدي الحين وكل شيء بيتصلح ان شلله وفراس مو متنازل عنش وصديقيني هو عارف بهاكلام
رودينا وتهدي شوي وتطالع سارا بامل
سارا بابتسامة: والله يالله قمي نروح ننام
رودينا: ان شالله
سارا قامت تحس الوجع زايد بقوة ومو قادرة تتنفس من الانفعالات الي زودت عليها
رودينا: حست ان سارا لونها مخطوف قالت ببحة: سوسو فيش شيء
سارا بابتسام باهتة: لا بس تعالي وصليني لجناحي
رودينا: اوكي وهي خايفة من شكله سندتها ووصلتها للجناح وسارا بالموت تتحرك من الوجع والتعب وخافت لاالهيثم ينتبه ويهزأها شكرت رودينا ودخلت بهدوء
دخلت سارا الغرفة وسكرت الباب بهدوء واستندت عليه وبشويش تنزل حتى جلست على الارض تحس بتعب ووجع وخنقة وجع بصدرها تحس خلاص كانها بتصار ع الموت وهذي اخر انفاسها ماقدرت تنادي عليه او تسوي أي شيء أي حركة تزيد التنغيزات والوجع تحس روحها بتطلع ومو قادرة تاخذ نفس حتى مافي أي شيء يصدر منها غير الدموع وصارت تشهد بداخلها ماتريد تموت كذا تريد كل وجيهم عندها كل الي تحبهم وتقول لهم والله احبكم وما اريد افارقكم زادت دموعاها ومسكت شهيقها لانه يزيد الوجع وانسدحت وغمضت يعونها تدعي ربها يخفف عليها
كان قايم من وقت لما ماحس بوجودها جنبه صح هي ممكن تقوم بكير ومو شيء غريب قام يدور عليها وماحصلها واتصل كانت ناسية تيلفونها توعد فيها اذا رجعت كفاية نامت متاخرة وين راحت الحين هو عارف ان النوم يجافيها من الخوف بس مهما كان ومايريد يعودها على المنومات من بعد مابعدت عنهم جلس يقلب بالتلفزيون منتظرها ترجع وان ماجت بعد ساعه بيروح يشوفها امكن تكون سحبت عليه وجالسة هناك ومع وباخر لحظات سمع صوت الباب وصوت رودينا وسارا جلس مكانه ينتظرها تدخل وحس انها تاخرات ومافي شيء صوت راح يشوف امكن تكون رجعت طلعت وانصدم من الي شافه ركض بسرعة لعندها وحط راسها بحضنه
الهيثم بخوف: قلبو ايش فيش تكلمي طمنيني عنش
سارا ارتاحت بحضنه كانت محتاجاته محتاجه تحسه جنبها ابتسمت بين دموعها عشان تطمنه ماتدري هي محتاجة تطمنه ولاتطمن نفسها شالها الهيثم ومدددها بالسرير معاها يتوتر ومايدري ايش يسوي مو كأنه دكتور ودخل الطب بسبتها صار يرجف خوف عليها تعوذ من ابليس واستغفر ربه ودعاها وقام يشوف الادوية وين عشان يعطيها اياهم ويعطيها مهدئ عشان ترتخي عضلاتها وترتاح لانها بهالحالة تشد على نفسها وتتعب اكثر وبعدها صار يقيس دقات قلبها وتنفسها وهو خايف عليها ويدعي ربه لايحرمه منها

***********************************
رودينا وهي راجعة حست باحد موجود طالعت وركزت النظر الا وفراس الي قدامها ومبتسم ومسوي انه معصب خافت منه
فراس ويسوي عليه التعصيب وينافخ بمزح وهو طاير من الفرح: صدقت لما طول عمري اقول عنش متسرعة وغبية وطفلة الحين الكل فاهم وعارف حبي لك وانتي مافهمتي وشاكة فيني رودينا مو انا الي مهما كان مسوي مو حقود لهدرجة عاد وكيف وانتي اغلى شيء عندي تعتقدين بسوي الي فكرتي فيه يالخبلة شكلك للحين ماعرفتيني
رودينا نزلت راسها مستحية وبقلبها: الا والله اعرفك واحبك مووت بس على قولتك غبية ومتسرعة
فراس طاير من الفرح رودينا مستحية ومنزلة راسها ياااهوو وين لسانها الطويل واخيرا طاح الحطب تهد بحب: وهــ ويلوووموني
رودينا طيرت عيونه كأن الاخ اخذ راحته لاتغز: هي اقول اعقل واحترم نفسك
فراس بحنية: رودي خليني استمتع بهالحظة وتكون ذكرى حلوة تصبرني بسفرتي
رودينا بحزن وشوي وبتبكي: لازم تسافرون يعني
فراس: ايوا لازم خلاص معد نقدر نتراجع الحين وهذا بسبة تهورش وتهوري بس قرارك هو المصيري وممكن يحدد المدة الي نجلس فيها
رودينا ودموعها متجمعه بعيونها ماتريدهم ينزلواوقالت بدلع وعناد مع صوتها المخنوق: بروح معكم
فراس الي ابتسم وقال من قلبه: ياااااااااااااريـــــــــــت
رودينا حست على عمرها وركضت بسرعة لداخل لايزيد فراس بالكلام وهي شوي وبتبكي صدق بتشتاقله وبتشتاق لاخوانها وعارفة انها تحبة وميته فيه وتتمنى لو تروح معهم
اما فراس للحين سارح بطيفها ومبتسم من الفرحة الا طاااير ومرتاح وعرف جواب رودينا وصار يحلم بحياته معها ومستقبلهم سوا وهو يغني وفرحان ودخل لغرفته مع اخوانها ومازن ونام وهو تفكيرة برودينا وحبه لها والي صار اليوم ومو مصدق واخيرا رودينا هدت وسمعت صوت قلبها وتطمن انها تحبه وميته فيه ونام وعلى شفاته ابتسامة
**************************************************

الظهر
كانوا الكبار كلهم صاحين من بدري
عند الحريم الي يشرفون على الغدا والبعض جالس بالصالة
والبنات كلهم قايمين وناقصهم نوم
ندى وشبعانة نوم: والله تجابون النوم مالت عليكم تلحلحوا
رودينا الي يالله تفتح عيونها: ندوو انتي وكرشك محسلك سكتي خلينا نغمض عويناتنا شوي وهذي وينها بسبتها ماشبعت نوم وهي نايمة بالعسل
ام ليث الي جت وقرصتها بقوة: عيب يابنت انتي ماتستحين
رودينا وتمسح مكان القرصة ومكشرة: والله تووجع ااااي
البنات: هههههههههه
ندى: تستاهلي
رودينا : اوووف ماخلص الغدا جوعانة
ريم: ايوة غيري سالفة
منار الي جالسة مؤدبة مستحية من ام ليث والحريم: خليها ماعرفت تلقط وجهها
شيماء: هههههههههه والله صدقش اقول بنات الجو حلو ليش مانمشيء ونتنشط ونرجع مع الغدا
رودينا وخافت تصادف فراس بس قالت ببالها اكيد نايم : اوكي يالله
والبنات تحمسوا وقاموا
رهف: ايش رايكم نلعب بنوو"الغميضة"
ندى: واناوكرشتي
منى الي طلعت معهم: انا وانتي بنجلس هنا نتفرج
ندى: اوكي يالله
جلسوا على الطاولة وشيماء جالسة تعد والبنات تخبوا كانهم اطفال خبل
ملاك: والله لودرت عنكم سارا لتقوم قيامتك
نورة: هههههههههه وفيها كلام ياويلنا بس
رودينا: البنت نايمة بالعسل مادرت بهوا داركم بس يالله شيماء جاية وانتشروا وهم ميتات ضحك على بعض
شوي ويجي مازن بعد ماسمع الاصوات وتحمس معهم
مازن: اريد الع العب
ريم: مزون روح زين
مازن: اوووف ورجع عند الشباب يجرجهم يجون معاه امكن ينطمن ويلعبون ويغفل من الملل من قام وهم بمحاضرات من الرجال وكلهم هناك ملانين

عند الرجال
الشباب بعد ماخذولهم تهزئة بسبة نومهم بدال مايقوموا مثل الرجاي ويسون الذبايح ماحد قايم الا عبدالعزيز والوليد وجهاد وجاسم واحمود ومحمد واحمد والباقي ساحبينها نومة الا بعد طلوع الروح قاموا
ابوالهيثم: الا وين الهيثم
عبدالعزيز:اتصل عليه مايرد
ابوجهاد: امكن للحين نايم
زياد: بروح اشوفه
خالد: جاي معك
وعلى دخول مازن
مازن: لوين ؟
زياد: بنشوف الهيثم
مازن: تصدق حتى سارا ماكانت معهم وضرب جبينه نسيتوني
ابوجهاد: خير ايش نسيت
مازن ابتسم لابوه: الخير ياوجه الخير بس كلامي لشباب
فراس وهو مروق: خير مزون ايش معاك
ريان يطالع باياد: الله مغير الاحوال
فراس ابتسم بوجهم وهو طاير من الفرحة وماعبرهم
مازن:االبنات بيلعبون بنوا تعالوا نلعب معهم
ريان ما اظن بيوافقوا
فراس: اكيد على بالكم للحين صغار نلعب شرطة وحرامي ههههه
ريان واياد ماتوا ضحك لما تذكروا ايام الي يلعبون فيها شرطة وحرامي كان فراس يشوح برودينا حتى تتجنن
فراس: بنلعب معهم كرة ايش رايكم
: تمام
خالد وزياد رايحين شافوا البنات يلعبون وقف خالد يسولف ندى ومنى وزياد قاله بيشوف الاثنين وراجع لهم وشافوا البنات ركض بس مادققوا فيهم زين
ندى: وينكم ماتنشافون
خالد يطالعها بنص عين: شكل كرشتك عماتش مدري عزوز الا نحن موجودين
منى: هههههههه بتسوي فيها تسال
خالد: هههههههههه
ندى: مالت عليكم من اثنين وبعدين هي هذك عمك وانا خالتك
خالد: عشتو من هالعم والخالة اولا انتي بعمري وعزوز اكبر مني بكم سنة
منى: اشوا محترمني
خالد: يا ام فيصل هذا عشمك فيني اكيد احترمك واحترم كل اهلك يالغلا
منى: ههههههه استحيت ههههههه مع كلامك
ندى: بوصل الكلام لبوفيصل بتتغزل فيها
خالد: تراها عمتي فديتها وفديتها
ندى مقهورة منه ومنى ميتة ضحك
خالد: الا وين ميوية بنتك
ندى: ليش بتتزوجها
منى: خالد اذا تريدها من الحين خذها وربيها
خالد يسوي نفسه خايف وبيشرد: هو اني بايع عمري بلاها اتغزل فيش من اليوم ورايح اذا بتجازيني ببنتك العيدة
منى: تحصلك بنتي بس تهبل بسم الله عليها
ندى: الا بنتي احلا منها
منى: يعني بنت فيش
ندى: هههههههههههه لالا
خالد: مهرجان بنات بتسون كفاية علينا
زياد الي جاء لهم
خالد: ها وينهم للحين نايمين
زياد ويجلس جنبهم: الهيثم قايم بس سارا نايمة عطاها منوم لانها سهرانة من امس ومايريد يخليها لوحدها
منى بحالمية: فديتهم وهــ ماصدق الهيثم رومنسي وربي سارا جابت راسه
ندى: وهو جاب راسها هههههههههه
خالد وزياد بقلوبهم: بعد ايش اعترفوا بهالشيء ااه بس
خالد زعجه تلفونه من اتصالات من امس وهو مايرد على احد واكيد الازعاج من البنات الي كلمهم وهو من قرر يرتبط بشيماء عهد على نفسه انه يترك كل علاقاته فيهم الي ماتجاوزت الا التلفونات ومقابلات من بعيد لبعيد وهدايا بس زياد طالع فيه نظرة وخالد حرك شفايفة انه والله قطعهم وقام من مكانة وراح باتجاه المسبح
رد وهو شوي يريد يكسر التلفون هو طالب رقم جديد بس للحين ماجاء شيء على باله يحب هالرقم ومو قادر يستغني عنه وهو عمره هالبنات ماوعدهم الا بصداقة واخوة بس صح كان يقول كلام حلو لهم بس مو بالقصد
خالد: الوو
مها: حبيبي ليه ماترد علي
خالد: اولا انا مو حبيبك ثانيا انا قايل لك انسيني خلاص انا برتبط بانسانة احبها وهي قريبة مني مها أنا ما ماوعدتش بشيء ومن زمان قايل لك اني بحب وحدة وهي بنت عمي واموت فيها وقلتلك خليني بحالي يابنت الناس والله يرزقش بالزوج الصالح والحين نحن عيال اليوم مها لاتخلين احد يلعب عليك ويضحك عليك بكم كلمة وان شالله ربي بيرزقش بالي يحبش ويخاف عليش واذا انتي تحبيني مثل ماتقولي ادعيلي ربي يوفقني مع الي اختاراها قلبي وتوافق علي وهذي اخر مرة ارد فيها عليش سمعتي
مها وهي تشاهق من البكي: الله يــ ـ ـوفقك ومابـنسـ ـاك
خالد سكر التلفون وهو يتنهد على حركاته السابقة الي الحين يحس بالندم منها ليش وصل لهالمستوى وهو والله ماقصد يلعب على البنات بس يحب يسولفو معهم >> عجيب انت ياخالد

كانت واقفة وسمعة المحادثة كلها حست بفرح انه ماصار يكلم بنات عشانها بس حست بجرح بقلبها انه كان يلعب عليهم ويسولف معهم ليش ياخالد هي صح كانت تعرف انه يدخل شات وتسمع تعليقات بس ماتخيلاته يكلمهم بالفون انصدمت وصدمتها كبيرة على ان الكلام الي قاله يريحها وعجبها بس تحتاج وقت شوي
خالد تمدد على كرسي على المسبح وهو سارح حس باحد موجود طالع وشاف انعكاس صورتها بالمنظرة وشكلها الحزين شكلها سمعت وصدمتها تمدد وسوا نفسه مو منتبه وقال بصوت كأنه يكلم نفسه: شيماء ليتش قدامي واقولش اتمنى تسامحيني على هذي النزوة والله اني علاقاتي صطحية وتمشية حال ماكنت ازيد عن التلفونات وما اعتقد اني معصوم من الخطأ فأتمنى تفهميني بيوم و أوعدش انش انتي الوحيد الي بحياتي طول عمري قام من مكانه ورجع لعند الشباب الي يتناقشون مع البنات ولا كأنه شيء صار
شيماء: شكت بنفسها يكون شافها بس من قام عرفت انه ماشافها ولاشيء ابتسمت تحبه وتحبه وبنفسها"ماتدري ياخالد انك حب الطفولة واني راضية فييك بعيوبك اذا صارت من الماضي وكانت عادية ويكفيني كلمت احبك ابتسمت على نفسها وانقلاب حالها بدقايق من قال كلامه وهي طايرة فرح ماتوقعت بيتحقق اليوم وخالد بطالع فيها صح بالفترة الاخيرة كان يتنذل ويحرجها بكلمات بس تخيلاتها مجرد نذاله ماكانت تردي تعلق نفسها بامال واحلام " راحت عند البنات ومن شافت خالد مو قادرة تطالع فيه وخالد متوتر هل هذا شيء انها راضية عنه ولازعلانة منه حتى لمح وجهها المحمر وابتسامة خجولة ابتسم لها ابتسامة دوختها بمكانها
البنات في الي بيلعب وفي الي لا الشباب محد الا التؤام وفراس وليث ومروان وخالد وزياد والبنات شيماء ورودينا وريم وريماس ورهف ومنى ولميس
وانواع الضربات بالكورة وطلعوا البنات مهزومات ومصابات ورودينا سب بالشباب
خالد: اذا انتم مو جد اللعب لاتلعبون ويقلدهم: ياااااي يمـــــه عورتني اوووتش وربي تعور
الشباب: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والبنات معصبات منهم تعصيب لانهم اكيد مايقدرون يتحركون ولايقاتلون للكورة بحكم انهم شباب وهم ضرباتهم قوية وتخوف والحين جالسين طايحين فيهن مسخرة
ندى مع الشباب تعليقات بما انها مالعبت : ههههه تستاهلون يالصايعات كفاية هي كورة وتلعبونها مع الشباب
البنات استحوا من كلام ندى الي احرجهم صح كلامها
رودينا: انتي من تزوجتي عزيز وكبرت كرششتك وانتي يبغالش ضرب فراس: لالا ياحلوة وهم الصادقين والحين يالله روحوا شوفوا شغلتكم وهي الاشراف على الاكل بنات اخر زمن رودينا عصبت هذا يريدها شغالة اشتعلت نار منهم: لالا وين نحن ياحبيبي مو انا الي اروح المطبخ زوجتك هي الي تروح المطبخ مالت عليكم من وجيه منحوسة تغطسون بالاكل وجلست رجل على رجل تقهرهم
الشباب اول ماسمعوا كلامها ومن مقطع زوجتك وماتوا ضحك ومعاهم رهف وريماس
فراس وهو فرحان: هههههههه فديتها زوجتي بتكون مطيعة هههههه
رودينا شوي وبتفجر فيهم قنبلة قامت من عندهم: مالت عليك انت وهي وراحت من عندهم
والشباب ميتين ضحك
ندى: صدق انكم نذلين حرام عليكم
فراس: ماعليك يعني مو متعودة عليها
ليث: فراسوه اعقل عن اختي
ريان: ههههههههه والله تحفة انتضر بس متى نرجع للبيت ونخبرها
البنات مو فاهمات شيء وكانوا راجعين ورا رودينا ومافهموا من تعليقات الشباب شيء
امارودينا دخلت تاخذ شور تبكي صارت بكاية هالفترة : اووف من حبيتك يا فريسوه صرت بكاية حباتك الجرادة مالت اوووف

************************************************** **********

الهيثم كل شوي ويكشف على سارا والحمدلله للحين مافي أي شيء وشكلها مرتاح بالنومة حمد ربه وشكره
ومنتظرها تقوم هالوقت باي لحظة
شافها بتتقلب وقلبت على بطنها وضامة الوسادة بايد وايد تحت راسها باسها بخدها بنعومة
حركت حواجبها بعفوية
الهيثم ابتسم وباسها مرة ثانية ورحمها وخلاها تشبع نوم كفاية تعبها اليوم ولما كان بيقوم حسها مسكت ايديه التي شرت ماله وتسحبه
طالع فيها ومازالت مغمضة عيونها قرب منها وهو مبتسم من شكلها ورجع يبوسها من جديد هنا هي فتحت عيونها بهدوء وطالعت فيه بنظرات حانية مو مصدقة انها قامت وماماتت وان حبيب قلبها قدامها
الهيثم بادلها الابتسامة وجلس جنبها وقال بحنية: كيفك الحين
سارا بهمس: احبك
الهيثم بهيام: وانا اموت بحبك
سارا ابتسمت له
الهيثم: تحسين بشيء
سارا: الحمدلله حبيبي
الهيثم:طيحتي قلبي
سارا ابتسمت وغمضت عيونها مو قادرة تتكلم كثير تحس قواها للحين فاترة وتحس بخمول
الهيثم: تقدرين تقومين عشان نروح نتغدي معهم ولا اجاب الغدا هنا
سارا وتحاول تقوم تجلس والهيثم ساعدها واستندت على كتفه : لا خلينا نتغدا عندهم فشلة
الهيثم: مايهمني فشلو ولا لا المهم انتي
سارا وتلعب بالتي شرت ماله باصابعها على الرسمة الي موجودة بخفيف: انا والله الحين ارتحت وبرتاح اكثر لو تحركت وغيرت جوء
الهيثم: توعديني اذا حسيتي باي شيء وان كان بسيط تتصلي علي وماتتحركي وتريحي
سارا ابتسمت: وعد
الهيثم ويمسك ايديها الي على صدره ويقربها من شفايفه ويبوسها بهدوء عميق: فديت المطيع انا
سارا: وفديت قلبي انا
الهيثم: وها حركة اليوم ماتتكر ياويلك
سارا: توبة من بعد الي شفته
الهيثم وقف وجرها وسندها حتى وصلها للحمام "أكرمكم الله"
وجلس ينظرها ورد على تيلفونه لانهم يستعجلونهم على الغداء وقال لهم انهم جاين
طلعت سارا وبدلت وتعطرت يشانيل فايف وماحطت شيء بوجهها غير مرطب شفايف تحجبت وطلعوا
دخلها عند الحريم بعد ماقال لشيماء ماتخليها وتسندها وراح هو عند الرجال
شيماء: ايش فيش
سارا: لا بس ارهاق
شيماء: تعالي يالله ندخل عليهم
سارا: يالله
دخلوا وسلمت سارا عليهم وجلست كان شحوب وجهها واضح وتعبها وعيونها الذبلانة
رودينا ضربت الصدر: سوير ليكون مانمتي من اول
سارا ابتسمت: الا توني والله قايمة
ام خالد: يمه عساش بخير شيء متعبش
ام فراس: امكن حامل
ام الهيثم: لالا مو حامل تو الناس توها مسقطة
سارا بلعت ريقها وحست نفسها انسدت على ماهي مسدودة بالاساس
رفعت راسها شافت نظرات ملاك وشيماء عليها على ان الكل عليها بس هالعيون يحكون السر الي مخبينه والي متعبها
ملاك بحنان: كلي حتى ولو شوي
شيماء: عشانا
سارا حاولت تغتصب اللقمة عشانه ولاهي وين والاكل وحست ان بطنها قلبت وماعد فيها تتحمل أي زايد
تريد تركض بس مو قادرة قامت ببطئ لدورة المياة العامة ودخلت "اكرمكم الله"
خرجت وشافت شيماء وملاك وامها منتظرينها طلعت وهي تترنح وابتسمت لهم تتطمنهم
شيماء كانت اتصلت بالهيثم يجي يشوفها وهو على طول قام من الغدا واستاذن وراح لها بسرعة واتصل على شيماء توصله لعندها دخلت ملاك وراحت شيماء تنادي الهيثم بعد ماجلست سارا بالكنب الي بالصالة الامامية
وامها جنبها تقري عليها دخل وشافها بحضن خالته الي تقري عليها وتسمي عليها وتدعيلها بالشفا تقطع قلبه عليها ويلوم نفسه انه سبب بحالتها الي وصلت لهدرجة استغفر ربه هذا ومابعد قالها بسالفة المجرم ايش بتسوي قرب لهم ووقف على روسهم
ام خالد: هلا ولدي الله يهدي شيماء قطعتعليك روح ياولدي كمل اكلك وبنتي مافيها الا العافية
الهيثم: اكلت شيء
ام خالد بحزن هزت راسها بلا
الهيثم تنهد تنهيدة من القلب واتصل على شيماء تجهز لهم اكل
سارا تسمعهم بس مو قادرة ترد هي كان يبغالها شوي وقت وتقوم
الهيثم: خلاص خالتي روحي لضيوفكم وانا بشوفها
ام خالد: لاخليها عندي
الهيثم: اني بشلها وبنروح للمستشفى
شدت سارا على امها من سمعت كلامه
ام خالد بحنية: يمه عشان نطمن عليش
ليش وتكوني احسن سارا بطفولية تهز راسها بلالا
الهيثم اشر لخالته انها تخليهم لوحدهم
وقامت ام خالد وهي تمسح الدمعه على بنتها الوحيدة
الهيثم ضم سارا من اكتافها على صدره وحس بدموعها الي بللت التي شرت: اشش خلاص مو رايحين المستشفى اليوم بس اذا ماتحسن حالش بنروح اوكي
سارا تهز راسها
الهيثم: قلبو ورفع راسها بحيث تقابله واللتقت عيونهم ببعض وقال بهمس احبك وباسها
سارا دقات قلبها زادت من مشاعر الحب الي اجتاحتها وغمضت عيونها من النغزات
الهيثم: بس بس اكرهك
ابتسمت سارا بتعب عارافته انه خاف لايصير فيها شيء بهاللحظة كل شيء يأثر فيها
الهيثم: ههههه يعني اكرهك الحين عجباتك
سارا بهمس وصوتها الي زايدة بحته وبدلع عفوي: اكرهك يعني احبك مو صح
اهيثم ضمها بقوة : ويلوموني بقلبي انا والحين تعالي بناكل شيء انا وانتي
سارا : مو مشتهية
الهيثم: لازم عشان صحتش والادوية الي بتشربينها
سارا: بس نفسي
الهيثم: وان يكن تاكلين مرة ومرتين حتى تضبط
سارا: تجربة هي
الهيثم: ههههههههه يالله بلادلع وشالها
سارا :نزلني عيب
الهيثم: ههههههههه حرمتي وكيفي
سارا: عيب هذي الحركات لوحدنا لاتفشلني
الهيثم: ههههههههه مو مسألة افشلك نزلتك بس لانه عيب وبعدين ما اريد العذال يحسدونا وضمها من اكتافها لانها ماتقدر تتحرك ومر المطبخ شل الاكل وطلع هو وياها قالها تتنتظره بالكراسي وجاب السيارة وسارا مستغربة منه وخافت ليكون بيضحك عليها ولما اشر لها وماجت على باله ماقدرت توقف وراح لها
الهيثم بحنان:حبيبي
سارا طالعت فيه بزعل
الهيثم: افااا الحلو شكله زعلان ليش
سارا بزعل: بتوديني المستشفى بتضحك علي
الهيثم: هههههههههه والله يالطفلة حد قالك مين انا بكذب عليش تراني عند كلمتي وانا بوديش مكانا بس قلت المشيء صعب عليش
سارا استحت على تفكيرها
الهيثم: يالله نمشيء
سارا قامت بهدوء واستندت عليه حتى ركبت السيارة وهو ركب ووداها مكان البحيرة امكن ترتاح والنفسية ترتاح وتاكل لو شوي وهذا الي صار لها

**************************************************
عند الرجال الكل سوالف وتعليقات
جهاد الي ماطلع كثير من المجلس الا اذا الكل طلع واذا سمع البنات برا مايطلع يخاف يحرجها وماقدر لتعليقات الشباب الا الود وده يشوفها والوليد متوتر ومستحي يشوف الريم بعد هذك الموقف وخايف لاترفضه بسبته وتكون شايله عليه
جهاد: اليوم خالي حسام بيجي
الكل: حيااه
فراس مد البوز
ريان: هههههههههه بس بس لاتسوي فيها الحين
عبدالعزيز الي سمعه: فراس اعقل وبعدين لولاه هو ماكان تحركت انت والمهم بالاخير ايش صار
فراس سكت وصح كلامهم هو ماسواله شيء يكرهه بس الفكرة انه كان ممكن رودينا تتزوجه وتروح منه بسبته يحقد عليه وان رودينا فكرت فيه اكثر منه على انها كانت تحبه بس عناد
خالد: ايش رايكم نسبح
جاسم: بهالبرد
ليث: وحلات السباحة بالبرد
زياد: وتنتعش معها
مروان: وترش وترتجف
الشباب: ههههههههههههههههه
طلال: ابو التخبيص بس
احمد اخو ملاك: ههههههه لا وترش وترتجف هههههههههههه
جهاد: ماعليكم ماتعرفونهم هذول
خالد: المهم يالله تعالوا نسبح الحين مع العصرية هذي
الشباب طلعوا
الوليد الي متاكد انه اكيد البنات داخل: جهاد مو جاي
جهاد: الا جاي بس بشوف الهيثم وين طاس
الوليد: سارا تعبانة شوي احمد وزياد الي كانوا للحين ماطلعوا
احمد بخوف: فيها شيء
جهاد والوليد وزياد انتبهوا للخوف الي بصوته
الوليد: لا بس ارهاق وقلة نوم
احمد طالع بزياد
زياد: مافيها شيء توني مكلمها وهمس لاحمد وهم طالعين: مو الموضوع الي تعبها مأجلينه لبكرا
احمد: اهاا
واتجهوا للمسبح البعض سبح والبعض تفرج عليهم وماخلوهم بحالهم
خالد: طيح جاسم بالغصب جاله من وراه وزياد بيسولف ومروان طيح محمد الي بيسولف ليث وتوعدوا فيهم
احمد: ههههههههه مايخلون حركاتهم
فراس: الي شاف جهاد جاي وجاي معاه حسام ضرب ريان بالكورة عشان يطالع وريان طالع وشاف حسام وعرف ان فراس ناوي يسوي فيه مقلب بس مو حلوة فراس يسويها الكل بيفهمها بس فراس ماهمه احد
فراس ماعنده وقت يفكر باي شيء قام بسرعة ووقف على الجانب ورا عمرد بحيث جهاد وحسام ماينتبهون له وبعد ماسلموا يجي فراس ويدفه بالمسبح بوسط اندهاش الكل الي ماتوا ضحك على حركته
عبدالعزيز بخجل من فراس طير فراس وراه بس فراس مو مشكلة عده هو من اول بيسبح وراح عبدالعزيز يساعد حسام ويتاسف له
حسام: ههههههه مردها له ان شالله
عبالعزيز: اسفين
حسام: بوسعود مافيها شيء بس انا اصلا شوي مزكوم ولاكان بتلاقيني عليه
جهاد: بروح اجابلك شيء حار
حسام: بغيت ابدل
عبدالعزيز: تعال بوديك للغرفة تبدل
قام حسام مع عبدالعزيز
خالد: ههههههه فراس والله انك نذل
فراس بابتسامة ورافع حاجب:اعجبك ههههههه
جاسم: الرجال شكله مريض
ليث: فراس مو راحمة
الوليد: فراس اعقل وهذا ضيف وهو مو غلطان عليك بشيء
فراس: عاارف واصلا مو قادر يغلط علي
مازن: هي حدك على خالي
فراس: مزون اطلع منها وبعدين انا الي سويته فيه سويناه فيكم يعني ماشيء جديد ليش مكرين اسالفة انتم
خالد: موجوعانين
مروان: الا ميت جووع انا
زياد: اوكي يالله نروح المطبخ نشوف لنا اكل
فراس: والله من زما عن سويتات البنات
زياد: والله صح كيكة الفرارولة
خالد: اعتقد انها قالت بتسويها
فراس وزياد وليث والتؤام: والله
خالد: هههههههههههه اعتقد وهاا هذا هو زوجها جاء
الهيثم الي توه وصل: خير شباب ايش وراكم عيونكم تقول وراكم شيء
زياد بهيام: كيكة فرارولة
الهيثم: وين؟
فراس: زوجتك سوت شيء
الهيثم: اهاا لالا ماسوت شيء
خالد: متاكد
الهيثم: تذك انها الصبح ماكانت موجودة ورجعت تعبانة : والله مدري بسالها
خالد: بنقول للبنات بنسويلهم مسابقة للحلو والجايزة يختاروها وبعد مانشبع بنعطيهم بولباس
ليث: والله مايفكوك
خالد: عني انا بطلع منها ماعليك
فراس وعجباته الفكرة: تمام وبنقولهم بنختار والي فازت هي تختار الجيزة
الكل بحماس ماعدا الاكبر: تمااام
زياد: مو معاا انتم "يقصد احمد وجاسم ومحمدوحمود والهيثم والوليد"
الوليد: نحن بس بناكل
خالد: اقول روح نام انزين
الهيثم: يالله معاكم
فراس يطالع فيهم: بدون غش محد يتصل بحرمته من هنا ولاهناك
الهيثم: هههههههههه لالا لاتخاف يالله
وكتبوا رسالة عن المسابقة وجوايزها ورسلوها للبنات

************************************************** *********
البنات
الكل تلفوناتهم رنت بسمج وصار ازعاج وكل وحدة فتحت عيونها على المسج
" ستقام اليوم مسابقة اجمل حلوو
من احلا ايدين لاحلا بنت بالعايلة
وسوف يقوم الشباب الي مافي مثلهم وتتمنون شوي من رضاهم
بتذوق كل صنف من الحلو وبعدها سوف اختيار الحلو الفايز وهو الاحلا بالاكيد
وسوف تقوم الفائزة باختيار الجائزة التي سوف تكون مشترك فيها كل البنات
والجائزة الخاصة من اختيارنا الي مافي مثله وسوف تقدم لها
والسباق يبدأ من الان وينتهي بعد العشاء على الساعة العاشرة
نتمنى حلويات لذيذة من ايدي جميلة تشبع الجياعة
تحيات معذبين القلوب "
البنات طالعوا ببعض
رودينا وسارا وملاك وشيماء ومنار الي للحين ماقروا المسج مافهموا ايش صاير بالبنات
سارا : ايش صاار
منار: في شيء مصيبة
رودينا : تكلمواا
ندى: ماوصلكم
منار: ايش
شيماء: مسج
طالعوا ببعض مستغربات وكل وحدة شافت فونها وفتحت المسج
سارا ورودينا: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سارا: والله خطيرين فكروا بكروشهم
رودينا: ههههههههههقال ايش اخر شيء ههههههههههههههههههه والله بموت من الضحك أي يابطني ههههههههههههههههه
شيماء: ايش رايكم
سارا: وصدقتي في جائزة
ريم: نحن اصلا مسوين مسوين
سارا بتعب: اوكي يالله رونا اليوم مهاراتكم
ندى: ليش مو معنا؟
سارا: لالا امو قادرة اسوي شيء بكتفي اتفرج واذوق
وبقية البنات تحمسوا لانهم بيقضون وقت وكل وحدة بتسوي شيء بيطمه حبيب القلب
سارا الي شافت الهيثم يتصل وردت وهي مبتسمة: هلا حبيبي
الهيثم بحب: ياقلب حبيبك انتي ها بشري كيفك الحين
سارا: الحمدلله تماموو وانت
الهيثم: تمامووو
سارا بابتسامة: ايش وراكم من المسابقة جوعانين
الهيثم: ههههههههه واااجد
سارا: عارفاتكم ماهمكم الا كروشكم
الهيثم: المهم انتي لاتسوين شيء
سارا: يب قايلة للبنات اني مو معهم مافيني اسوي شيء وبعدين انا اسوي بكيفي مو احد يضحك علي وعارفة خلوود مو مفكرباي جايزة الا بالشردة
الهيثم: هههههههههههههههههههه والله عارفة اخوك زين
سارا: خبزة ايدي كلهم
الهيثم: المهم لاتجهدي نفسك
سارا: ان شالله حبيبي
لهيثم:يالله اخليش مع البنات
سارا: اوكي قلبو اكلمك بعدين
الهيثم: اوكي
سكرت وشافت البنات الي كل وحدة تقول سويت وتشوف مكوناته اذا موجودة ولا بيتصلون بالسايق يجابهم وهم متحمسات والحريم عرفوا بالتحدي وقالن لشباب عليهم بالعشاء اليوم الي انصدموا بس ماقدروا يقولوا لا وجلسوا يستعدون للعشاء طبعاء كل واحد يقول ما اؤيد وما اعرف بسبعدين وزعوا المهمات للكل

بلليل الرجال والحريم برا بالحوش والشباب منشغلين بالاكل الي شوي وبيجهز والبنات جالسات سوالف وضحك بعد ماخلصوا شغلهم خلص الشباب وجابوا العشاء الي خلونه خيالي من ترتيب للبوفيه وتوزيع الوجبات
الي كانت عبارة عن مشاوي لحم ودجاج ورز كبسة وشوربة دجاج وشوربة فطر بالكريمة مع الدجاج وكباب مشوي وحمص وسلطات وسندويشات انواع مختلفة ومكرونة اسبجتي ولازانيا اكيد مو خالد وزياد هههه
كان الكل مبهور من انجازهم العظيم واكيد كان الي لهم الخبرة اصحاب الغربة ومعاهم جاسم واحمد محمد وليث كان معاهم وناصر اما الباقي ولاشيء يالله سوا كم سلطة وسندويتش
خلصوا العشاء والكل مح بالشباب وبعد فترة الا ويجي الحلو الي من ل صنف وصنف
ريم: ام علي
شيماء: تيرميسوه
رهف: سوفليه
لميس: حلا الجيلكسي طبقات كيك وشوكلت وكريما وقشطة وكذا
ندى: ترايفل >> عشان عبدالعزيز يحبه
منار: طبقات كيك وكستر وصوص شوكلت بقشة وكيريوكريمة
رودينا: حلا الرومنسي كيك شوكلت مغطي بمارس الي غطي بصلصة بيضه ويدخل بالفرن
ريماس: تشيز كيك بالفراولة
نورة: تشيز كيك بالسنيكرس
ملاك:كيكة الفراولة >> سارة طاتها الوصفة عشان زياد الي يموت فيها وهي ترددت تسويها لان الكل يعرف سارا خبرة فيها بس سارا شجعاتها واشرفت معاها
وهجوم بالحلوو واكيد يسألون مين سوت هذا هذا بس رفضوا البنات حتى يقرروا مين الي فاز وبعدين بيقولوا كل وحدة سوت ايش وهذا الي صاار والي فازت محد قالوا كل واحد احلا من الثاني وكلهم فازوا بس كل وحدة تقول ايش سوت والحريم ماقصروا هم ردوا والبنات استحوا من تعليقاتهم
فراس: والله طلعوا ناس خطيرين
رودينا طالعت فيه
سارا: هههههههههههههه توك تعرف
فراس: شفتي كيف
طبعا كان في مساحة بين الرجال والحريم فكان الشباب الي يعلقونمع البنات الي هم قريب معهم مثل التؤام وفراس وخالد وزياد الي كانوا قريبين شوي
وصار الكل تعليق ومدح وسب بالثاني وزياد طالع بسارا وابتسم لها وبادلاته الابتسامة وفهمت قصده وبعدها
الكل استأذن انهم يرجعون الا العايلة الي بتكمل يومين والي استأذنوا احمد وملاك اخته ومحمد وجاسم واهله وحسام ودعوهم واكتملت السهرة عادية

************************************************** ********
اليوم الثاني الكل قام ومتكسل كسل
الهيثم شال الهم كيف ممكن سارا تتقبل الموضوع واذا بتوافق ولا لا
وسارا تريد تسوي اشياء كثير اليوم امكن يكون اخر يوم لها بالمزرعة ماحبت الصبح تطلع من الي صار لها امس ولانها افتقد ام محمد الي كانت تجلس معاها بالعادة بهذا الوقت والهيثم ماتعب وهو يحاول فيها تكمل نومها بدون لاتقوم الصبح الا اذا قام معها وهذ الي صار
قبل العصر الحريم والرجال يتقيلون والمزرعة هادية شوي
البنات بالصالة
لميس كانت سرحانة من امس وهي مو معهم من بعد لما الكل رجع وراحت تشوف محمد
: محمد الهيثم قال ان حالتها الحين ماتستحمل يفتحها بالموضوع امس تعبت عليه
محمد: عسى ماشر
احمد:سارا قلبها ضعيف ومحتاجة عملية وموضوع مثل هذا ممكن يتعبها كثير
لميس صدماتها المفاجئة معقولة سفرتها عشان هذا السبب معقول يااارب برحمتك عافيها ورجها لنا واغفر لي ياارب وصارت تبكي بصمت وتسمع كلامهم
محمد: اوكي هشم مكلمني يريد يقابلهم بكرا يقول مايقدر يتاخر يخاف يموت ويروح الي بيقوله معه
هنا لميس شهقت ومن بعدها ركضت لبعيد وندمت انها جت عشان تشوف محمد من بعيد من زمان عنه اذا جت لعندهم يكون بالشغل وماتشوفه ولما سمعت انه بيرجع حاولت لو وتشوفه من بعيد وكانت لها هالصدمة
محمد واحمد طالعوا بس ماشافوا شيء وقرروا يسكروا لموضوع ويكملونه بمكان ثاني احسن

هي لموس وين رحتي
لميس تطالع برهف: هلا خير رهف
شيماء: ولاشيء بس انتي مو معنا قلنا بنتمشيء شوي بتجين
لميس: لالا مالي نفس الا وين سارا
ندى: بتبدل ملابسها وجاية لانها لابسة خفيف
لميس: اهاا
ريم: يالله خلونا نطلع
رهف: لميس تعلي معنا
والكل جلس يحاول فيها حتى قامت تمشوا بالمزرعة وكان الوقت سوالف ومقالب ببعض وضحك وفلة مع الجوء الرهيب وكان بعدفترة كل وحدة تسرح بخيالها شوي
رودينا:فيني اسبح
ندى: مجنونة بهالبرد
منى: صدق طفلة وخبلة
رودينا: هي حدكم علي والله مشتهية اسبح مع هالبرد جنااان
سارا بحماس بعد ماكان بالها بعيد واول ما انتبهت قالت: يالله والله جنان
شيماء: هذول تغسلون ايدينكم منهم بهالموضوع
ندى: والله مجانين لا وبهالوقت زيدة عقلوا بس عقلوا ويالله نرجع نلعب أي شيء
لميس: نسبح شوي ايش رايكم
ريماس: يالله والي مايريد يتفرج
سارا:مافيها كلام
منى: واذا مرضتوا مالنا شغل فيكم اني برجع بشوف بنتي
ندى: واني معاش تعبت
رودينا: صدق عجايز
البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
وراحوا باتجاه المسبح يسبحون وكان الجوء بااارد واجد ماطلعوا الا بعد ماتجمدوا والي هم سارا ورودينا وريماس ورهف طلعت قبله بشوي وريم وشيماء تفرجوا عليهم ولميسمابطت ثواني وطلعت من المسبح
سارا ورودينا وريماس: متجمدين من البرد ويرتجفون والبنات تعليق عليهم رجعوا للفلة عشان يشربوا شيء دافي ويتدفون شوي وجلسوا ساعة وبعدها سارا ورودينا طالعوا ببغض وشيماء انتبهت لهم
شيماء: ايش وراكم
سارا: شيموا نركب دراجات
شيماء: والله بغيت
رودينا: وحتى اني
ام خالد: ايش وراكم انتم
سارا بدلع: هههههههه ولاشيء يالغالية وتذكرت كلام وتعليقات ام محمد عليهم وبان على وجهها الحزن والكل لاحظ بس ماعرفوا السبب
ام جهاد: اتطلعون الا اذا تدفيتوا زين وياويلكم لو عدتوها من جديد
ام فراس: والله ماتخيلتكم مجانين لهدرجة حتى بناتي جننتوهم معكم
لميس: يمه كل واحد كان له جنون ونحمد الله على هالجنون الحلووو وطالعت بسارا
سارا ابتسمت لها
لميس تحس بضيقة من امس ماغفت عليهنا وتفكيرها باللي سواته بسارا وحالة سارا الحين تنهدت واستغرت ربها ودعت انه يشفيها
شوي الا يدخلوا الرجال والشباب
ابو خالد: وين الغدا
ام خالد: شوي وبيجهز استريحوا
وجلس الكل سوالف وتعليقات
ابوجهاد: ها يالهيثم متى سفرتكم ان شالله
الهيثم: بعد بكرا ان شالله
ابو الهيثم: وانتم يابنات مو كأنك قفيتوا بالدراسة
شيماء: هههههههههه لالا رايحي لها ولاحقين عليها بنروح بنفس اليوم
ام مروان: الله يرجعكم ويوفقكم ويجمعنا على خير ان شالله
الكل: اميين
زياد: واني وخالد بنروح دورة شهر وبنرجع
فراس: معنا
زياد: لالا مو معكم حن سر
خالد: مو لازم تعرفون المهم نحن مسافرين بعد اسبو او اسبوعين
ابوخالد: ودراتكم الي توها بتبدي
زياد: لاتخاف يابوي مضبطين الوضع والفصل مو رايح علينا
ابوجهاد: الله يوفقكم بس ها لاتلعبون هنا وهناك
الكل: ههههههههههههههه
عبدالعزيز: لاعاد خالد لاتوصون يدور على الانتماؤ دايما ههههههههههههه
الكل: هههههههههههههههه
شيماء نغسها قلبها معقولة يلعب هناك بس لالا هو قال انه عمره ماتجاوز المكالمات وهذا قبل مستحيل
نتبهت ان الكل غير الموضوع وصاروا متفرقين شوي وشوي يعلقون بسالفة ولاشيء كلهم واندمجت معهم
مر اليوم كله حلووو ومواقف وذكريات حلوة للكل والحين حان وقت الرجعة والكل توجهوا لبيوتهم ورجعوا وعلى طول نوم
سارا ورودينا وريماس مارجعوا الا والصوت رايح من البرد بس ريماس اخف لانها ماتورت مثلهم وجلست اكثر الوقت برا من سباق وكورة وكل شيء فكانت الحالة عندهم اكثر

اليوم الثاني
رودينا والخشم وعيونها احمر من الزكام والعطاس دخلت عليها امها بالرفة
ام ليث: ها حبيبتي كيفك الحين
رودينا: احسن شوي
امها وتحط ايدها على جبينها: اووه حارة كل م خبالش يالمجنونة
رودينا الي من امس تقاوم تبين مرضها عشان ماتسمع مثل هالكلام : يمه شوي بنام وبكون بخير ماعليش مني
ام ليث:ان شالله وبخلي الشغالة تسويلش شيء دافيء
رودينا : تسلمين يالغالية
ام ليث بتوتر: يمه رودينا بقولش شيء بس اتمنى تفكري وتعقلي شوي
رودينا الي فيها كافي من تعب ومو قادرة لنصايح امها الي يومسا تعطيها اياهم: خير يمه
ام ليث: فراس خطبك ويريدوا الجواب قريب وهم اهلنا ونعرفهم زين فانتي فكري اليوم وقليلي رايك عشان يعرفون قبل الولد لايسافر
رودينا بنفسها: اااه يمه لازم تذكروني انهم مسافرين كيف بعيش انا بدونهم وحست دمعتها بتنزل بس تدارت الموضوع وردت على امها بهدوء حتى لاتنتبه لها: يمه الي تشوفونه انا موافقة عليه
ام ليث مو مصدقة هذي رودينا بنتها كان على بالها بتقلب البيت عليهم ابتسمت: والله وكبرتي يابنتي
رودينا وتحس نفسها خلاص مع التعب مالها ودمعت عليها
ام ليث: يمه لليش الدموع لاتفكرين فينا هذا قرار يخصك لاتبكي ولاشي
رودينا ابتسمت: لالا بس احس بعيوني مثل النار ودمعت
ام ليث بحنان نادر مايظهر لرودينا: من السخونة بقول لليث يوديش المستشفى
ردينا: لالا مايحتاج بشرب بندول الحين
ام ليث: اذا ماخفيتي بخليه يوديش يالله الحين اخليش "وطلعت وخلاتها"
رودينا بحالة صدمةالاسبوع الجاي بيسافروا وامي تقول فراس خطبني وانا وافقت ونطت وهي تعبانة توها تتستوعب الي كلاماتها في مو مصدقة صار الموضوع حقيقي ورسمي وفراس ماسحب لموضوع حست بدوخة وجلست : وهـــ ياحبي لك بس هههههههههههههههههه وغمضت علينها ونامت من التعب

ببيت العمة
ام فراس: بنورح بيت عمكم اليوم
لميس طالعتها: متى؟
ام فراس الي لاحظت على بنتا تغير كثير: بعد المرب بنروح ان شالله
رهف الي دخلت عليهم جاية من المطبخ: لوين بنروح ؟
لميس:بعد المغرب بنروح لبيت عمي
رهف: اهااا وهمسست للميس : هههههه استحي عند امي شوي وبطيرين من طاريهم اذا رحتي ايش بتسوين هههههه
لميس تقرصها بقوة حتى صرخت رهف من الوجع
ام فراس: ير ايش فيش
رهف: شكله في حشرة قبصاتني أي أي توجع وجع بشكلها
ام فراس: حطي عليها شيء لاتتاثر بشرتك
رهف: ان شالله وقامت منهم وهي ميته ضحك
ريم الي للحين مو مصدقة من امس مانامت من رجعوا وامها دخلت لغرفتها وقالتلها عن خطبة الوليد ومانامت الا الصبح وللحين منسدحة وتفكيرها لبعيد لعند الوليد ومواقفة وتنهدت وتذكرت كلام حسام بعد الموقف وابتسمت وقات تستخير ربها محد يدلها للي فيه خيره لها الا هو سبحانة وتعالى
ريماس من عرفت دخلت طيران على اختها الي كانت تمشط شعرها بسرحان وكانت مخلصة صلاة
رياس: ياوليــــد انتا
ريم استحت وحمر وجهها
ريماس: ساهووو على الي يستحون مقدر انااا المهم يعني اقول مبرووك
ريم طالعتها: تو الناس
ريماس: مالت يعني بتلاقي مثله وين وقلبك مايل لها ولاتنكري
ريم: لهدرجة مفضوحة
ريماس وتضمها: لا مو مفضوحة بس اانا اختك واعرفك والوليد ماشالله عليه ماينرد
ريم نزلت راسها: خير ان شالله
ريماس: وجالسة تعليق فيها ودخل جهاد الي عرف بالموضوع وكمل مع ريماس صار يقول اشياء عن الوليد عشان يضحكون من ريم الي قلبوا شخصية الوليد فوق تحت وميتين ضحك على اختهم

سارا حبيبتي ممكن اكلمك شوي
سارا وهي ولافة على نفسها بشال من البرد الي تحسة ومتممدة على الكنب عدلت جلستها بحيث يجلس جنبها الهيثم والي جلس وممدها وحط راسها لى رجوله ويلعب بشرعرها
الهيثم: الحمدلله خفت السخونة شوي
سارا: الحمدلله وطلعت فيه عارفة مو هذا الي يريد يقوله لانه من شوي قال نفس الكلام
الهيثم بلع ريقه: سارا نحنا محتاجين شهادتش عشان تتعرفين على المتهم
سارا كانت طول الوقت مستغربة وزاد استغرابها من اخر كلمة وردت عليه: أي متهم
الهيثم بتردد: الي حاول يعتد
سارا حطت ايديها بسرعة على شفايفة تسكته ودمعت عيونها لفت على الجنب
الهيثم يضمها: لاتخافي نحن معاش وكلنا معاش والي صار انسيه مايهمنا فيه شيء سارا انتي عشان تعدين هالمرة لازم تواجينه عشان ينمحي من الذاكرة ويكون ذكرى تستاهل ننساها
سارا وزاد شهيقها
الهيثم يحاول يهديها ليصير فيها شيء وحس انها ممكن تروح منه جاب ابرة المهدئ
سارا : لالالاااااااا ماريدها انا بخير
الهيثم: تريدي تتكلمي
سارا سكتت بس شهيقا ودموعها الي ترد وبعد صمت شوي : كـ ـنـ ت مـ ثـ ل الـ ـعادة جـ ـايـة مـ ـتـ ـاخـ ـرة شـ ــوي بـ ـحـ ـيـ ـث تكون كـ ـل المـ ـمرات فاضـ ـية الكـ ـل بقاعاته كنت اركـ ـض عشـ ـان الـ ـحق على المـ ــحاضرة رن تلفـ وني اهئ اهئ
الهيثم ويمسح على ظهراها
سارا وتكمل: وانـ ـا ادور عـ ـليه بالـ ـشنطه حـ اهئ اهئ حـ ـسـ ـ ـيت بأحـ ـد "وزاد شهيقها" اهئ يـ ـمـ ـسكني ويسـ ـحبني بمـ ـكان اهئ اهئ ظلام وزاد هنا بكاها وشهيقها بقوة
الهيثم: بس بس خلاص اهدي وارتاحي وانسي الي صار والكلب شغله معي
ساراوتبعد وجهها عن صدره : قالي انه مراقبني وانه يريدني اهئ اهئ
الهيثم فار دمه وتمنى انه قدامه ويذبحه
سارا: في احد فتح الباب وانا هربت منه بسرعة ومادري ايش صار
الهيثم يرجعها لحظنه: خلاص حبيبتي خلاص هدي وضربها المهدي بدون لاتحس بس قبل شربها دواها ونامت بحضنه
وهو ضايق على حالها ويدعي ربه يفرجها وتوعد باللي سوا فيها كذا

**************************************************
كانت خطواتها واسعة تريد تلحق اهلها منال اخراتها حتى طلعت بدونها لانها بتتملق عليها وشوي تشوفه قدامها وموقفها
هلا ببنت العم الي ماصارت تنشاف
لميس بخجل وتعدل حجابها: هلا
محمد: كيفك
لميس: الحمدلله يالله مع السلامة "وبتتحرك بسرعة بس وقفها بكلامه"
محمد ابتسم: وين تو الناس
منال الي جت وتريد ترفع ضغطه وتحرج لميس: وين تو الناس يالحبيب جالسة على قلوبنا من اول
محمد طالعها وعرف هي ناويه على ايش :ودام جالسة على قلبك ليش حابستها بغرفتك وماخليتي حد يشوفها
لميس قلب وجهها احمر
محمد: هههههههههه يا الله انتبهي لنفسك واهلك سبقوك فراس منتظرك برا
لميس هزت راسها وركضت لبرا عشان لاي حرجونها اكثر وعشان فراس لايفشلها ويعلق
وا كيد فراس ماقصر فيها

************************************************** ******

اليوم الثاني بالطيارة
الهيثم شاد ايدها بيده يعطيها الامان وكانت الدرجة الخاصه هدوء مافيها الا ثنين ومنشغلين وواحد اجنبي ومشغول
الهيثم: تحسين بشيء
سارا تهز راسها بلا وبهمس: لاتخليني
الهيثم:اني جنبك على طول "عارف الي صار مأثر بزيادة عليها ورجع بخياله للي صار اليوم على الفجر بعد الصلاة رجع وشافها تصلي بعد ماسلمت وبدلت قربت وتمددت بحضنه"
سارا: حبيبي متى
الهيثم طالعها متفاجئ: ايش الي متى
سارا وتاخذ نفس: نروح نشوفه
الهيثم الي فهم: انتي متاكدانش مستعدة
سارا تهز راسها بايوة
الهيثم: ممكن اليوم الصبح نحن طيارتنا المساء ولازم اكيد الاهل بيجتمعون على الغدا
سارا: بكون جاهزة
الهيثم: حبيبتي اذا مو مستعدة مو مهم انا بقابلة وبحاول فيه
سارا: لالا بروح
الهيثم باسها وحب يغير الجوء: اموت بالمستعدين والقوين انا
سارا: هههههه كح كح ههههه طالعة عليك هههههههه
الهيثم: وهـ بس الي طالعة علي اشوا تواضعتي وقلتي طالعة علي
سارا: لا الله احلف اتشوووه
الهيثم: يرحمكم الله
سارا: هههه يرحمنا ويرحمكم الله ويصلح بالكم
الهيثم: وبالكم "وطالع فيها وببيجامتها الي كانت قميص قطني عليه دبدوب بالوسط ماسك قلب احمر " بالله هذي بيجاما الحين تلبسينها لي يالطفلة
سارا : عاجبتني
الهيثم: هذي تلبسيها اذا نمتي ببيت اهلك شكل الجلسة هناك نساتك
سارا وتفتح عيونها وتتربع وتستغبي: وايش تفرق ماتفرق كلهم بيتي ولابغيتني البس عباية
الهيثم: عباية ها عباية اني برويش العباية كيف تلبسيها
وفرت سارا بسرعة تركض وهو وراها توم اند جيري حتى مسكها وهي ميته ضحك وحاول يستكهالانه وزين عليها كثير بس صار يضحك معها وناموا بعد ما قلوبهم تزيد عشق ببعض يوم ع يوم وترتسم لهم السعادة
الهيثم ماطول بالنوم من الافكار الي موترتاته من الي ممكن يصير اما سارا نامت من الادوية الي تشربهم وحالتها النفسية كل شوي يطالع بالساعة حتى صارت ثمانية اتصل على احمد وبلغه بقرارهم وانهم على الساعة 10 يتقابلون ووافق احمد وبيتمم الموضوع فكر ينزل تحت ويبلغ ابوه حس انه من لمفترض هو وعمه يدرون بس لما وقف بيطلع حس بحركة طالع شاف سارا قايمة وواقفة
“ابتسم بوجهها يطمنه ”صباح الخير حبيبتيالهيثم:
سارا بابتسامة باهتة: صباح النور
الهيثم قرب منها وطالعها
سارا: شوي وبجهز ولاتقول لعمي وابوي الا لمانرجع
الهيثم: ليش
سارا بترجي: ارجووك
الهيثم: اوكي يالله تجهزي عشان نطلع نفطر برا على رواقه
سارا: ان شالله تحركت بهدوء وكسل باين فيها
الهيثم تنهد بقوة: لله يسهل يااارب لطفك فينا يارحيم يااارب وجلس ينتظرها

بعد صلاة الظهر بيت بوخالد وبو الهيثم وعبدالعزيز موجودين البقية بيجون على الغداء
دخل الهيثم وهو ساند سارا الي مو قادرة تتحرك زين
ام خالد: يمه بنتي ايش صار
والكل ركض لعندهم
ام خالد ضمت بنتها وجلست تسمي عليها والكل يطالع بالهيثم منتظرين يتكلم وزياد وخالد توتروا شبه عرفوا الموضوع والهيثم لما طالع فيهم هز لهم رسهم
زياد وهو ساك على اسنانه: مين
الهيثم ويحول يهدي نفسه: ربي خذ امانته قبل لانشوفه
ابو خالد وابو الهيثم وبدالعزيز موفاهمين شيء
الهيثم بدأ يتكلم
وهم بالمطعم دخل احمد ومعه هشام وطبعا المكان مراقب كان
هشام الي تغير مية وعشرين درجة
سارا طالعت فيه ومشبه بس ماتتذكر وين شافاته ولما بدأ يتكلم عرفاته
هشام: انا عارف انه مالي وجه اقابلكم بعد الي سويته وربي يعرف اني تبت واستغفرت ربي والله غفور رحيم واتنى انتم بعد تغفرون لي الي سويته فيكم والموضوع كان غلط بلط والكل فاهم غلط
الهيثم: دخل بالموضوع الاساسي " وهو ماسك نفسه لايقوم عليه وهو واعد احمد"
هشام بلع ريقه بتوتر وحكالهم سالفته كلها وسارا ماينسمع منها الا شهيق والهيثم يمسك ايديها ويضغط عليهم يهديها
هشام : ونحن بالعمره انا وعمر صديقي الله يرحمه تعب هناك ومرض كان صدره تعبان وحس انه بيموت وكانت ذبحة صدرية وهو بين الحياة والموت صدمني صدمة ماتوقعتها
عمر: هشام انا اخطيت هشام اني خنتك وخنت ربي قبلك
هشام وهو شوي وبيبكي: عمر لاتقول هالكلام انت صديقي ومافيك شيء شوي تعب
عمر: اسكت خليني اكمل
هشام سكت
عمر: تذكر الفترة الي كنت تراقب البنت ومعاك كل جدولها وكنت تخبرني فيها
هشام متافجئ: سارا
عمر: ايوة اني عجباتني ولفت انتباهي وكامك عنها زادني اصرار والشيطان اغواني بس كنت اسكت واحاول اني انساها لانها لك بس بيوم انت تأخرت وقلت لي انك متأخر جلست اراقب وانتظرها كان المكان واخذ نفس عميق
وهشام مصدوم من الكلام ومو متوقع الي يقولة ولامصدقه
عمر: عارف انك مصدوم واني من بعد هالحركة تغيرت كثير لانها ماكانت من حركاتي ومعرف كيف اغراني الشيطان هشام اني حاولت اعت
هشاام: بــــــس ارجوك بـــس لاتقولها
عمر: انا ندمان وبغيتها تسامحني هشام اذا مت قولهم بالحقيقة
هشام طالع فيه وحسه بينازع الموت قال وهو حزين ومصدوم: قول اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله
عمر تشهد وفارقت روحهه الجسد
وخلى هشام منهار من فراق صديقه والصدمه الي عطاه ياها

الثلاثة مصدومين سارا تذكراتهم تذكرت هشام بدي وتذكرت اشكالهم بالكلية كانت دايما تشوفهم يطالعون فيها
احمد مصدوم: عمـــر
هشام نزل راسه
احمد: لاحوالله ولاقوة الا بالله لاحول الله ولاقوة الا بالله "كان مصدوم هو يعرفهم كلهم من مازن ولد عمه بس ماتوقعهم بهالدنائة لان مازن وعماد مو مثلهم"
بالبيت الكل انصد وتحسبوا الله وهو الحين عنده شوي وجوا العمات وابو جهاد والخال وتغير الموضوع شوي والغداء بس الكل بقلوبهم للحين صدمة من الي صار معقولة ومر الوقت والكل ودعوهم وزياد وخالد والشباب ولوهم للمطار

بالطيارة تنهد وطالع فيها وحط راسه بكتفها ونااام وماحسوا بالوقت حتى وصلوا

************************************************** ******
شيمو ايش فيش من وصلنا وانتي مو طبيعية
شيماء الي انتبهت على ريم: لا عادي بس بشتاق للاهل
ريم: اهااا " وابتسمت وصارت تغني وهي ترتب ملابسها"

:الاشقراني مر يا يما وقلي هاي من كلمته يما ما ادري اش حصل جواي
قلي يا قمرة يا حلوة يا روح الروح عليتي انت يا زينة وسبب بلواي احرجني
شوقي ما يفارقني يما ليل ونهار حسي بيا حرجني لكن ما شوف النار
يا ترى يا حنينة يما يكون الحب تملك في قلبي وروحي بلا انذار احرجني
شيماء الي توها تتنتبه وتفهم ايش قصدها ونطت عليها تضربها: ياسخيفة يابايخة
ريم: ههههههههههههههههه انتي اسمرانية وهو اشقراني المفروض العكس هههههههههههه
شيماء: يعني الحين انتي الي ملونة ياحرم خالي ترا خالي وين وانتي وين
ريم: وهــ بس يازيني زيناه
شيماء: هههههههههههه ابو الثقة واني مافي بجملي الحمدلله
دخلت عليهم صديقتهم اسماء: ايش صاار
ريم ابد بس ناس اشتقوا لناس
شيماء معصبة: ولله كلن يرا الناس بعين طبعه
ريم: لاياحبيبتي مو اني الي من وصلت سارحة بحبيب القلب
اسماء: شيمو من ورانا حبايب
شيماء: الا ريمو عندها الحبايب خطيبة خالي
اسماء: واااو ريمو انخطبتي
ريم سكتت استحت
شيماء: هههههههههههههههههههههههههههه
ريم: الا شيماء انخطبت على ولد عمي
اسماء: لااااااااااااااا وانا اقول البنات طولوا طلعوا بيخططون ههههههههههه
شيماء وتضربها بالوسادة: اصص حد قالش مثلش جرجرتي ولد خالش حتى خطبك
اسماء:: ههههههههه احبه وش اسوي اخليه يروح مني
ريم: لاياشيخة
اسماء: ههههههههههههههههههه المهم اكيد ولد خلي احلى
ريم:شيموو شكلها ماضافت الاشقراني
شيماء: هي حدكمن الصبح وانتي عليه
اسماء:: لالا ريمو البنت شكلها غاارت ههههههههههه
ريم: والله صدقتي
شيماء وتقلب فونها حتى طلعت صورة خالها الوليدي: شوفي هذا خطيب ريم خالي الوليد
اسماء:: واااو ماشاللة شكله كيووت مثلك وعيونه ملونه
ريم وتحك راسها : ماندي صورة خالد مشكلة
شيماء وتراقص بحواجبها تتنذل
اسماء:: واااااااااااو مين هذا الاشقر
ريم نطت وشيماء تذكرت وبسرعة تحاول تجر التلفون
ريم: هذا هو هذا هو لا وحاطة صورته ههههههههههه ومن الحب ماقتل ومن الشوق ماذبح ههههههه
شمياء سكتت وتجاهلتهن
ريم : بالله مو فرق بينها وبنه
شيما: والفرق بينك وبين خالي
ريم: والله عاد خالك بس مو مثلك انتي وخالد لامقارنة هو اجنبي وانتي عربية بحته
اسماء: مو مهم الشكل بينكم المهم القلوب بس شيماء انتي وخطيب شيء وسكتت يااااااااااااااااااي عيالكم كيف بيجون
ريم: هههههههههههههههههههههههههه
شيماء استحت وسكتت

************************************************** *******
مر اسبوع على الاحداث اليوم سافر التؤام وفراس وتحدد موعد عملية سارا بكرا وزياد وخالد كلموا دكاترهم بعد ماسجلوا هالكورس واستأذنوهم لاسبوعين ورحلتهم اليوم هو زيدة

حابسة نفسها بالغرفة من دعاتهم وهي مسوية عزا واضراب عن الاكل جالسة سرحانة وكارهه نفسها من الحن مشتاقة لهم وجلست تسب نفسها وعقليتها الفاسدة الي ادتت الا انهم يقررون مثل هالقرار طالعت السلسال بايدها الي اعطاها اياه فراس لما جاء يمر على اخوانها وهي تودعهم واستغل سلام التؤام لاهلم واعطاها علبة وهي كانت بترفضها بس لما شافت عيونه الي بتستاق لهم اخذتها وهي مستحية منه ولما تحركوا هذي هي للحين محبوسة بالغرفة ومازل ببطنها شيء للحين طالعت السلسال وابتسمت على الذكرى وحمرن خدودها ورجعت لها احداث هذك اليوم الي كان له تأثير كبير فيها وعمرها ماتنساه

لما تخبت من ندى بسرعة رودينا وراء باب الحمام بحيث ماتشوفها
وأول ماحستها طلعت من الحمام "اكرمكم الله" نطت بسرعة عليها وجلست تضرب فيها وعض وتقبيص ودغدغة عشان تضحكها وماتثور عليها وتضحك عليها : هههههههه على بالش ببعرف مكانش وبتفلتين مني مو علي انا وانا بنت ابوي وماتت الكلمات والضحكة وتوسعت عيونها من الصدمة بعد ماكانت مسكراتهم من الحماس تيبست من الشخص الي اهي فوقه : انــــــــت ,

حاولت تقوم بسرعة بس ماقدرت سلسالها علق بالتي شرت ماله دموعها تجمعت وعلى وشك الانفجار وارتبكت وتوترت من زمان عنه واخر شيء توقعت انه يصير هذا الشيء بينهم حاولت تفك السلسال بس مو راضي

هو كان بس ساكت مو مستوعب الي صار واخيرا نطق : رودينا هدي شوي وقف واقف ووقفها معاها بعد ماطيحته على الارض وتحرك وتحركت معاه كانت لازقة فيه كثير لدرجة انفاسهم امتزجت وتضرب وجه الثاني كانت منحرجة منه وتتمنى لوتنشق الارض وتبلعها تحرك حتى وصل لباب الغرفة وسكر الباب بالمفتاح

هنا رودينا طيرت عيونها فيه وزادت دقات قلبها خافت منه ومن قربه.

شاف شكلها خاف لاتصرخ وتفضحه: رودينا انا فراس مو مسوي فيش "وحب يلعب باعصابها كالعادة" اصلا مو انتي الي امسها مع انه لو اريد اقدر اسوي فيش أي شيء انتي جاية لعندي بهذا الشكل " كانت لابسة برمودا وتي شرت ماسكة "وطالعها بنظره من فوق لتحت وناطة علي والباب مسكر واخوانش برا البيت يجابون البليستيشن وليث نومه ثقيل

حست الدنيا تدور فيها مدت ايدها بسرعة وقطعت سلسالها من رقبتها من الخوف وبكساته ببطنه بقوة وفتحت الباب بسرعة وركضت لغرفتها مثل البرق وسكرت الباب ودفنت نفسها بالفراش وهي تسب غباها وتسرعها وجلست تبكي من القهر خاصة لما طلعت كانت تسمع صوت ضحكاته لان

فراس مات ضحك على شكلها وحركتها وخوفها

نزلت دمعتها اشتاقت لكل حركاتهم وحروبهم افتقداتهم كثير هو واخوانها الي مالين عليها كل حياتها حست بخنقة وجلست تبكي بقوة سمعت دق على الباب وحاولت تكتم صوتها بس الي يدق كانه حاسس فيها واستمر بلدق
: رودي ردون حبيبتي فتحي الباب اني مو متحرك حتى تفتحية والله وهذا اني حلفت ولا بخلي امي وابوي يجو يشوفونك ترضين اقومهم من النوم
قامت بانكسار وفتحت الباب ورجعت لداخل
ليث: افااااا حبيبتي ماعطاتنا وجه لهدرجة نحن مانعوضك عنهم
روينا مو قادرة تتكلم
ليث: ردون والله مو حلو عليش الزعل وهم مو باطين وانا متأكد انهم مابيقدرون يرجعون وكلنا متحدين فيهم تتحدين معانا
طالعت رودينا وابتسمت له صدقه هي ماتحب هالجوء بس غصب عنها للحين ماتودت وهزت راسها بالموافقة
ليث: كم الفترة
رودينا بصوت باين فيه البكاء: ثلاث اشهر
ليث: تمام يالله الحين قومي بمشيكي شوي وبشتريلك ايس كريم
رودينا باساته بخده بهدوء وقالت: ربي لايحرمني منك فديتك
ليث: هههههههههههههههه مو لايق الرومنسية عليش هههههههه
رودينا: مالت عليك انت وشكلك محد يعطيك وجه المهم يالله اطلع برا عشا اجهز
ليث: ههههههههههههه طردة صدق الي يقولوا ان اكرمت الئيم كملي الباقي وطلع لبرا بسرعة وهو ميت ضحك
ورودينا داخل تجهز وهي تضحك وتحمد ربها انه رزقها اخوان ثل اخوانها ولله يحفظهم لها

************************************************** ********************




بالمستشفى
: حبيبتي اليوم في مفاجئة لك
سارا وهي مبتسمة بحزن: خير ان شالله
الهيثم: انتظري مو الحين متى ماوصلت
سارا: وليش تقولي عنها وهي عد اوصلت ها تلعب باعصابي وتشغل خاصية الفضول عندي
الهيثم: هههههههههههههههههه عاد خاصية الفضول مقدر عليها انا
سارا ابتسمت وهي تتامل وجهه بحزن
الهيثم بابتسامة : معجبة
سارا: قلبوو
الهيثم: ياروح قلبو انتي
سارا بحزن: لاتتعذب من بعدي وعيش حياتك
الهيثم سكتها بضمه لها على صدره بقوة كأنه يريد يدخلها بين ضلوعه وماتطلع من هناك يحافظ عليها ومايصير فيها شيء للحين يحس بالندم من الي صار والايام الي ضيعهم بعيد عنها وماعطاها الاعذاب تكلم وهو شبه حابس الدمعه: انا حياتي بدونك بتنتهي انتي كل دنيتي لاتعيدي هالكلام سارا تفألي انتي بتصيرين بخير وبنكمل حياتنا مع بعض
سارا ماردت عليه الا بشدها له كثر وتحرك راسها بصدره تدور الامان فيه وماتريد تفارقه لخر لحظة
ومر الوقت وهذا حالهم مايريدون يفارقون بعض وصار وقت وصول زياد وخالد الي ماقالوا لاهلهم مو عد عملية سارا لان بوخالد وام خالد بغوا يجون وكانوا متفألين انها بتقوم بالسلامة وبيبشرونهم زياد وخالد الهيثم مخبرهم أي مستشفى هم بس هوقايل انه بيجيهم بس شافوه تأخر وراحوا للمستشفى
الهيثم بهمس: حياتي
سارا: هممم
الهيثم: المفاجأة بتوصل الحين خليني اروح اجابها
سارا شدت عليه: ماريد مفاجأت دامك بتعبد ني لاتخليني
الهيثم: مو متأخر شوي بس وراجع
سارا بطفولية تمسكه: لالا ماريد
دخلوا عليهم مثل الهجوم
زياد: نحن ملطوعين بالمطار وانتم مسوين افلام هنا
خالد: ولا معبرينا بس وهذا نحن جينا نغير جوهم
سارا ماصدقت قدامها جد اشتاقت لهم كثير واشتاقت للكل
زياد وخالد سلموا عليهم والهيثم وسارا حمدولم بالسلامه وجلسوا يسولفون وضحك
وسارا مو مصدقة انهم عندها وكل شوي تدلع عليهم صح الهيثم مكفيها بس هذولا مالها غنى غنا عنهم وعلى هذا الحال حتى نامت وزياد وخالد راحوا للفندق والهيثم نايم عندها واكيد محد منهم غفى جفنه خايفين من بكرا

اول من اشرقت الشمس خالد وزياد عندهم وهم متورتين وقولبهم خايفة والهيثم مو احسن منهم حال سارا وهي تخفي خوفها وتبتسم لاتخافون برجع لكم تراني سنارة بوسعة ارواح هههههههه
الهيثم: لك طولة العمر ولاتقولي هالكلام
سارا ابتسمت لهم ماتدري تهدي نفسها ولاتهديهم جت الممرضة عشان يشلوها لغرفة العمليات هنا سارا توترت هي نوم بالمستشفى تكرهه بس هان هذا كله عندها من هاللحظة ارتعشت حسوا عليها وقربوا منها الهيثم يحاول يطمنها ويمسك ايديها ويقولها كم ادعية ترددهم وراه وزياد وخالد معاهم وهم متوترين بقوة دخلوا سريرها لداخل غرفة العمليات والهيثم دخل معاها ويوقف جنبها وهذا ريحها كثيييير وطمنها
خالد وزياد رايحين رايجعين بالممر منتظرين أي احد طولوا مرت خمس ساعات ومحد ظهر حتى اخوهم ماظهر طلع الهيثم ووجه مايتفسر خالد وزياد تصنموا مكانهم ولاقدروا يتحركوا حتى شافوا الهيثم يسجد مكانة والدموع بعيونه تنزل دخل بقلوبهم الفرحة وسجدوا جنبه


************************************************** ***************

مرت الشهور بسرعة وبدت اجازة الفصل
وفي قاعات الافراح كل شيء مرتب ومزين بفخامة وذوق والكوشات الثلاث الي تحكي عن ثلاث اميرات لهم اليوم يوم خاص لهم يوم من ألف ليلة يوم من الخيال
كان الكل كاشخ وفرحانين

وااو شكلك روعة طالع يجنن ماشالله سوسو صورة معي يالله ماتتفوتين
سارا: ههههه شكل رجوع فراس اثر على عقلك ولا انتي اليوم جنان والله وتطالع بلبسها" الي كان بدرجات اللي التفاحي والمشمشي وجاي لونه رهيب عليها كان الفستان تصميم هادي من الشيفون والدانتيل والكعب والشنطة نفس اللالوان وشعرها شنيو ومنزلة خصل عشوائية وموزعة اكسسوارات كرستالية تفاحية ومشمشي طالعة وااااو "
رودينا بخجل: فديتني طول عمري حلوة وانتي فستانك خيال وجسمك ماتقولين وحدة متزوجة إلاتعالي هيثم شافش "وتطالع فيها بخبث من فوق وتحت"
وهي تضربها بكتفها صدق مااتستحين انتي خلي هالسؤال علي ههه
سارا الي كانت لابسة فستان اسود ومن الخصر مثل الحزام شاد عليها لونه احمر صارخ وان على جسمها مفصل ومكياجها سموكي وحمرة حمرا بدلع ومسوية بف وحاطة اكسسوار مثل الربطةالحمرة وكانت لابسة كعب احمر كانت تجنن قالت بدلع سارا بدلع وهي تتذكر الهيثم لما شافها وبالقوة فلت عليها وخلاها ومتعود فيها اذا رجعوا قالت بدلع:مالكم شغل فينا موزين العذال يدرون بكل شيء
ندى وتضربها : ومين العذال قصدش هاااا
رودينا: هههههههههههههه عاد افهميهاا ههههههههههه
سارا: هههههههههههه فديتك خالتوااا
ريماس: ايوة لعبي على عقلها بكم كلمة هههههههههههههه
منى الي جت عندهم: تعالوا نشوف العرايس وصلوا الحين
وركضوا وراها
رودينا عشان تلحق سارا الي سابقتها: سوير شوي شوي لتكوني حامل علينا بس
سارا بابتسامة باهته: لالا تطمني
وصلوا للغرفة الي جالسات فيها العرايس او بالاحرا الثلاث الاميرات شيماء ريم ورهف اليوم عرس جماعي لثلاث وبيزفونهن لخالد والوليد وجهاد
كانن الثلاث بقمة الفخامة والجمال وكل وحدة تشع بفستانها الابيض الي معطيهم حلا فوق حلاهم
رودينا: كلووووووش
سارا: وهــ بس مقدر على الجمال الله يعين المعاريس اليوم بس الله يعينهم
ريم وشوي وبتبكي: سارا بموت
ندى: هههههههههههههههه
سارا: حسوا بشعوري وانتم بتعلقون علي وبقلبها: وانا حالي كان اخس من حالكم
: اناا جيت
سارا: لااااا لموس العروس هنا مانصدق
لميس: ههههههههه لاصدقي بفوت على نفسي هالمناسبة وراحت تشوف العرايس وتهدي اختها وتكون معها هي مجربة هالشيء قبل اسبوعين الي كان عرسها هي ومحمد واجلوا شهر عسلهم لبعد عرس الثلاثي
ندى: كفوا والله يالعروس الي كاشخة
منى: خليها تكشخ عروس البنت
ريماس: صدق فضاوة البنات بغن بوش وانتم بحالكن هههههه الله يعطيكن
سارا: ههههههههههههههههه رموس الله يبلغني واشوفك قريب بهالمكان وتحسين بالشعور لانك من جد قلبك عليهن تقولين جربة
شيماء طالعت بسارا وهي قلبها يرجف والدمعه على الطرف امها طلعت من ساعة وماخلاتها ومهددينهم مايبكوا طالعت بسارا الي كانت قوية بيوم عرسها على ان علاقتها بالهيثم قبل العرس كانت كلها
دخلت ام الهيثم تهديهم ومعهم ام جهاد وينصحينهم وشوي وبتبدي زفتهن الي كانت مقدمة شعر باسم كل وحد منهم واغنية لها

عند الرجال الي مسوين لهم اجواء حماس
خالد والوليد وجهاد كلهم متوترين بس داخلهم فرحانين واخيرا ربي بيجمعهم بالي قلبهم اختارها لهم وكل شوي يسلمون على الناس الي تبارك والكل فرحان لهم ابوخالد مو مصدق انه ولده كبر وصار عريس ويدعي ربه انه مايفشله مع بنت اخوه الي يعتبرها بنته الثانية وخالد بالفترة الاخيرة اظهر شخصية حلوة يعتمد عليها عكس شخصيته الطايشة وصح هي ما اختفت بس صار يتحمل مسؤلية اكثر من الاحداث الي صارت لهم واستعداد للحياة الي بيدخلها
والوليد وجهاد شخصيات عقلة ومعتمد عليهم من زمان وفرحانين لاختيارهم
عبدالعزيز: ها يالمعاريس كيف الاجواء عندكم
خالد يخفي توتره بابتسامة: طااااايرين من الفرح
زياد: شوي شوي على اختي تراها تستحي مو مثلك
الهيثم طالع بزياد وغمزله ورح عنهم لجهاد
زياد: ههههههههههههههههههههههههه
خالد: ايش وراكم
فراس: ياولد خالي شكلهم بيخدعوك باختهم هههههههه
خالد: ياويلكم والله لعمي الحين
الكل: هههههههههههههههههههههههههه
جاسم الي اهل جو يحضرون العرس: اركد شوي
ليث: الوليد ياعمي ايش صار عليك شكلك موتب
الوليد الي باين عليه ان مستحي شوي ويضحك مجاملة مايحب تكون الانظار عليه يعكس جهاد وخالد الي بالمرة لانه متعود تسلط الاضواء وكيف هذي مناسبة له
الوليد: اسكتوا وابعدوا عنا وبنكون بخير
ريان: والله عمي رايح فيهاااا هههههههههههه
عبدالعزيز: ههههههههه وليدووه هونها وتهون
الوليد بعصبية مكبته: وحد قالك مصيبة عندي ملت الي تكلم روحوا وقام منهم وراح يعسد
وهم ماتوا ضحك عليه : هههههههههههههههههههه
مازن اما اخوي صراحة خطير طالعوا فيه
طالعوا بالمكان الي فيه كان جهاد بثقله يسولف مع الهيثم وحسام وواحد من اهلهم
عبدالعزيز: طول عمره رزه هالولد
خالد: واني مو مالي عينكم مالت
فراس: ههههههههههههههههههه خالد يدحون التواضع شوي ولا انت وين وثقل جهاد وين
خالد: غيره فيكم
الكل: ههههههههههههههههههههه
وجوا بقية لشباب تعليقات عليهم
خالد: احمد شل نسيبك عني ولا والله اتنذل عليكم انتم الاثنين بيو عرسكم
احمد: ههههههههههه لا حاقد علينا زياد: ايش مسوي في المعرس ماوصيك زود العيار شوي
زياد: ههههههههههههههههههههههههههههههه لاتوصي
احمد: شوفوا شوفوا المعرس جاء
فراس: هههههههه والله وفكوني من خواتي شوفوا بيسلمون على بعض العدايل
زياد: ههههههههههههه متاثر بالمسلسلات الاخ
وجاء محمد سلم عليهم
فراس: هلا والله بولد العم والنسيب
محمد بضحكة: هلا فراس هههههه ها كيف نفسية العريس
خالد: مثل حالك قبل اسبوعين بس احسن بشوي
زياد: ياخي انت اليوم الثقة زايدة عندك حبتين
ليث: ماتعرفه خالد المغرور
مروان الي جاي لهم ومعاه احمد اخووه
بعد كم ساعة انزف كل واحد لعروسته كل واحد اهلهم داروا عليهم وسلموا عليهم وصوروا مع بعض
خالد ماقصر مع شيماء بالاحراجت بالصور
اما الوليد بيحركونه هو وريم سوا كان مو معارف يتصرف مستحي وريم اخس منه الي كانت ترتعش
جهاد كان واثق بالصور وحاول مايوتر رهف الي كانت خايفة
كل واحد انفرد بزوجته


الوليد والريم كل واحد متوتر وستحي من الثاني بس اخيرا الوليد تجرا وجلس يسولف معها حتى التوتر بينهم يروح وهذا فعلا الي صااار
الوليد بجرأة: ربي يقدرني واسعدك واكون نعم الزوج لك ونكون روحين مترابطين كل واحد يقهم الثاني وقلوبنا تحب بعض ويخليكي لي واتمنى تبادلني هذا الشيء
الريم بخجل: ان شالله ربي يقدرني واكون لك بالي تريده وتتمناه
ابتسم الوليد لها وباسها بجبينها
وربيم ماتت حيا
وجلس يسولف لها الوليد باي شيء ويسالها عن الي تحبه ونظامها وكل شيء
وهي معه تجاوبه وصارت تساله

جهاد ورهف
رهف كانت ميته خوف وترتجف
جهاد ابتسم لها ابتسامة هادية يطمنها : القمر اليوم منور عندي
رهف خلاص ذابت
جهاد: تراني مقدر مع حرة الخجل
رهف بنفسها: يااااااربي بمووت والله بيموتني هذا اليوم جهادوه اعقل الله يخليك
جهاد حس على دمه اخيرا لما لاحظ رعشة جسمها الي زادت ورأف بحالها وطالع بشكلها يحبها ويحمد ربه جمعه فيها اليوم وقال بهمس يالله تسمعه رهف: رهف
رهف رفعت راسها منتغير نبرته فجأة وطالعت فيه
جهاد: مابيتي تطالعين فينا واخيرا كحلنا بوجهك الزين
رهف نزلت راسها بتوتر
جهاد: هههههههههه والله غصب عني عارف بتقولي هذا مايرحم
رهف بنفسها : على باله كحلها ياااربي
جهاد رفع راسها بخفة باصابعة وصار وجهه مقارب لوجهها
هنا رهف زاد توترها شوي وبتبكي بس من جت عيونها بعيونها غاصت فيهم
جهاد بحالمية: احبك وباسها بهدوء
رهف مصدومة من رومانسيتهالي ماتوقعت بتشوفها منه وكيف وهي شافتها من اول يوم وماخفي اظم شكرت ربها عليه ودعتتكون الزوجة المخلصة له


خالد وشيماء
خالد الي توه طالع من الحمام "اكرمكم الله" بعد ما اخذ شور وانتعش صار يدور على شيماء بالجناح وشافها بالسرير نايمة قرب مو مصدق بس شكلها كان جد نايمة وخاصة ان نومتا كانها كانت جالسة وعلى جلستها تمددت بحيث رجولها تلامس الارض ونص جسمها الي ممتد كانت صدمة له شوي وتذكر زياد والهيثم ونغزاته اليوم وفهم السالفة
خالد: طيب تردوها لي ها انا اوريكم طالع بشيماء ورأف بحالها عدلها وغطاها ونام جنبها كان يت تعب ووراهم بكرا سفرة



بالحوش الاخوان يودعون بعض كل واحد بيروح بيته
ابوجهاد: والله والعيال كبروا
ابو خالد: والله انت صادق والعمر يمر يالله بحسن الخاتمة
ابوجهاد والله صادق ياخوي والاليوم بنتي وولدي بفتقدهم
ابو الهيثم: هههههههههه هم تزوجوا ماهاجروا وبعدين جهاد عندك والريم زوجها ولد عمنا
ابو جهاد: الحمدلله الي بلغني وشفتهم وعقبال الباقي ياارب
الكل: يارب
ابوجهاد: يالله عن اذنكم نروح نريح ماباقي شيء على الفجر
ابو الهيثم: والله صح هلكنا اليوم
ابوخالد: يالله نشوف بعض بكرا ان شالله وتفرقوا الاخوان والحريم تعليقات للحين بس راحوا ورا اواجهم بعدين

والي للحين بالحوش زياد والهيثم وسارا
زياد: هههههههههههههههههه بغيت اشوف شكله
الهيثم: عقبالك شوف شكلك وبعدين تخيل خالد بمكانك ههههههههههههههههههههههههههههه
سارا ابتسمت: ايش السالفة
الهيثم: انتقمت لنا ياحبي
سارا: كيف ولايش
زياد: لاتقولها اصلا اكيد بتكون معنا
سارا: يالله حمستوني ايش السالفة
الهيثم: تذكرين يوم عرسنا
سارا بحزن وهو ينتسى
الهيثم وحس عليها: تذكرين انهم جابولنا عصير هذولا الاثنين انتي شربتيه لانهم بالغصب شربوك وانا ماشربته
زياد: بغيت خطتنا تخرب على الاقل نظمن واحد وهي الي مقدور عليها هههههههههه
سارا: ليش ايش فيها
الهيثم: حاطين منوم تخيلي والحين انا رديتها لهم وحطيت لشيمو
سارا: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه وهــ فديتك
زياد: شوفوا النذلة
الهيثم: ههههههههههه مالانذال غيركم
سارا: لاحرام صراحة ريحوني يومها بس عجباتني حركتك ياااي بغيت اشوف شكل خالد لو فهمها
زياد: هههههههههههههههه بكرا بنشوف شكله وبنعرف
سارا والهيثم: هههههههههههههههههه
الهيثم: اقول يابو الشباب يالله بنستأذن نحن
زياد: وين تو الناس
الهيثم: وين تو الناس يخي اذا انت عزوبي وفاضي
زياد: ايا الاذال واسوني على الاقل بوحدتي
سارا: اقول شكلك بتعجل بزواجك ههههه
زياد: والله شكلي خلا بالخريف بتزوج بتزوج
سارا والهيثم وهم داخلين للبيت: ههههههههههههههههه سلام

*************************
بعد يومين كل العرسان راحوا بشهر عسل
رودينا رودينا تعالي بسرعة
روينا تصارخ: جـــيت جـــيت اووف محد يستجم بهالبيت
ريا: ههههههههههههه مقدر على الاستجمام اني انتي وين والاستجمام وين ههههههههه
رودينا وتضربه بلعبة كانت لاختها
ريان : ااااااي
اياد: رودينا خليش منه تعالي بسرعة طلع لبرا
رودينا طالعت ريان يعني ايش فيه اخوك
ريان: روحي وبتعرفين
لعت رودينا وشافت سيارة بيكب واقفة عند الباب
رودينا : خير يش هذي
اياد: ايش رايش
رودينا: الناس تكشخ بسيارات وانت فرحان بهذي يالهندي
ريان وراها: هههههههههههههههههههههه والله قلتلك شوف وتعلم
وطالع برودينا: تسوقينها بغيتي وفحطيبها
رودينا بحاس: حلف
ريان: قلتلك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رودينا: وااااو يالله
اياد: مالت وانتي على بالش ايش يعني نحن بنكشخبها
رودينا: دريت فيك شوي وبتقصدلي فيها
اياد:هههههههههه هذي اشتريناها مخصوص للتهتيل خخخخ يالله روحي روحي بدلي ولابغير راي
ريان: خمس دقايق ولا بنروح
طالعت فيهم رودينا هي لابسة اصلا بنطلون وتي شرت وبس تلبس العباية وبتخصل بسرعة بس نذالة وعناد فيهم ركضت لداخل السيارة وكانت المفاتيح داخخل طلعتهم وخباتهم بالجيب"مخبات البنطلون" وطلعت بسرعة دخلت للبيت
ريان واياد مافهموا شيء وجلسوا ينتظرونها الا وتجي سيارة وكانت سيارة فراس ونزل وهو ميت ضحك
فراس: سويتوها
ريان: اكيد نعجبك
دخل فراس السيارة وطالع باياد وريان عطوني المفتاح اجربها
ريان: موجود بالسيارة
فراس: ماشي
اياد: لاتجنني والله هنك
ريان ويفهم: رودينا
فراس: هههههههههه سواتها فيكم
جت رودينا وهي تتحجب يالله شبااا "وبلعت الكلمة من شافت فراس المبتسم" وكانت بتدخل بس تفشلت ن اخوانها الي نادوها ويريدوا المفتاح وجروها
رودينا: هي يالمتوحشيييين
فراس: شوي شي عليها هي
ريان: مو وقتك رودينا وتعطيهم لمفتاح وتدخل لداخل بسرعة
فراس: هههههههههه احرجتوها
ريا رودينا تنحرج كثر منها انت وهي مغسولة وجيهكم بمرق
اياد: الله يعينا بس ههههههههه
رودينا الي دخلت البيت وقلبها طبول من رجعوا وهي تستحي تشوفه وهم مثل ماقال الكل مو باطين وهي صدقت ثلاث شهور ورجعوا سمعت فونها رنة مسج فتحاته كن من فراس يقول لها انه راح تطلع تروح مع اخوانها وماترحمهم ابتسمت بحب عليه للحين هم مخطوبين رسمي للكل والعرس بعد مايخلصون دراسة بعكس زياد الي قوم القيامة الا يتزوج بالاجازة ووافقوا بعد صعوبة

************************************************** **********

قرروا يجدون شهر عسلهم وقرروا يستجمون هاليومين بمنتجع الماريوت
كانت مسوية الجناح شيء خياال من تزين واضاءة وروايح عطرة طالعت بنفسها كانت لابسة فستان ابيض ناعم مخصر على الجسم حتى الخصر ومن بعده منكوش شوي كان لماع وفيه كرستال من الصدر شوي مع شرايط الساتان انيق وبسيط تريد تعيش اليوم الي مااشاته وبنفس الوقت تفاجأ الهيثم بهالحركة وتتمنى تعجبه مكياجها حلوو ومرتب ورتبت كل شيء طالعت الساعة الحين المفروض يكون على وصول ابتسم لما الحت عليه يروح يجاب لها اغراض من سوبر مركت بعيد شوي عشان تقدر تتجهز وهي قد رتبت كل شيء من قبل طالعت بشكلها نظره اخيرة وكانت واثقة من شكها طالعت بالتاج الخفيف على التسريحة والطرحة على راسها سمعت صوت الباب مسكت المسكة بسرعة وجلست باقرب كرسي حست انها مستحية منه تقول كانه من جد عؤسها اليوم ضحكت على خبالها وانتضرت بفارغ الشوق وتشوف ردة فعله
دخل لسويت مالهم شافه اجواء ثانية وفيه ورود وبالونات كان عند الباب مثل الكرت فتحه يقراه: اليوم لليلة العمر لي ولك ابتسم وتحمس للي منتظره تقدم للغرفة وشاف كرت معلق عند الباب وفيه قلوب: احبك وقلبي هدية لك لهاليومومابين قوسين"اذا مامعك هدية مثلي لاتدخل " ضحك وهو يدخل من اخر جملة
الهيثم: ههههههههه الا معي اغلى قل وطارت الكلمات من شاف شكلها سحره منظرها ماتوقع هالشيء هي صح معودته على حركات بس ماتوقعها تلبس وتخليه جد يوم عرسهم انبهر من شكلها
سارا الي شافت تعابير وجهه وابسمت له
الهيثم قرب لها وقرب وجهه لوجهها: انا بعلم ولا بحلم
سارا بابتسامة ساحرة وهمس ودلع يذوبه: بعلم حبيبي
الهيثم وماقدر يمنع انه يطبع بوسة على شفتيها ووقفها وصارت مقابلة له احبك واحبك واحبك
سارا: وانا مو بس احبك انا اموت بحبك
الهيثم: وطالع بشكلها يدورها: رهـــــيبة احلى عروس والله
سارا: ايوة هالكلام على الاقل نعيش نذكرى حلوة بالفستان الابيض هههههههههه
لهيثم: ايوة مو انتي نمتي
سارا: اشوا اني نمت
الهيثم: يا انتي كنتي عنيد ودلوعة
سارا: وانت اعند ومتوحش
الهيثم: وش اسوي جننتيني بحبك
سارا: هههههههههههههههه الحمدلله هذا الحسنة الي تغفرلك ههههههه
الهيثم: لا ياشيخة
سارا بدلع: الا ياشيخ
الهيثم: اااه منك تذوبيني بكل حالاتك الي تزيدك حلا
سارا حمر خدودها
الهيثم: ههههههههههههههههههه الحمدلله اليوم مافي مطعم
وقضوا لليلتهم من احلى الليالي

************************************************** ******************

بعد مرورسنة ونص باجازة اليوم اول يوم من اجازة نهاية لفصل لاصحاب الجامعة الخاصة والحكومية قد سبقوهم
زياد تزوج ملاك ومر على زواجهم سنة وجابوا بنت سموها سارا عمرها ستة اشهر
سارا والهيثم ربي مارزقهم للحين بسبة الحبوب الي كانت تاخذهم سارا
عبدالعزيز وندى معاهم ولد وسموه محمد والحين ندى حامل بالشهر الرابع
خالد وشيماء ومعهم تؤام يجننون تركي وراكان مزيج من خالد وشيماء ومدلعين من الكل وكل الازعاج معهم عمرهم سنة
الوليد وريم معهم ولد وسموه سعود وكان مرة كيوت وهادي اكبر من التؤام بشهرين
وجهاد ورهف الي من شهرين والدة الي وجايبة بنوتة حلوة سموها تولين
ولميس ومحمد الي كانت المشاكل ملح حياتهم بكثرة من افكار الاثنين صح لميس تغيرت بس في اشياء كثيرة شخصيتها ماتغرت وهي عكس قناعات محمد وهو معها حتى تغيرها شوي شوي وكانت مع مشاكلهم حبهم موجد وهو الي يخي روسهم ماتنشف وتعاند الثاني معاهم بنت حلوة سموها فاطمة عمرها سنة فراس مجنن فيها بس الحين على قوله طاح كرتها من جت تولين
ومروان تزوج ريماس باجازة العيد وهي الحين حامل بالشهر الثالث
واحمد اخو ملاك عرسه هالسنة

وهم راجعين من الجامعة
سارا: وهــ واخيرا خلصنا ماصدق
زياد: والله الي يسمعك يقول ذابحة نفسها بالحبسة مثل حبيبتي مو نص الامتحان من عندي
سارا: عاد انت وحبيبتي ي ماكلين الكتب اكل ولاتمن مو انت غاشش الي غششتني اياه
ملاك: هههههههه وفرحانين وبعدين سوسو لاتقارنين
سارا وتقلدها: مالت مو منش من الي تمسك بنتكم المزعجة
زياد: الحين بنتي مزعجة مو انتي الي تجينا وتقولين تريديها
ملاك: خلاص خلاص عقاب لش مو مخلينها عندش
سارا: ميته عليها اصلا انا مثل امها وابوها اروح لعيال خلود وشيوم احسن
زياد: هههههههههه الحين البلص ذولك احلى من سوسو سميتك
سارا: وهـ بس هذا الي مجنني فيها فديتكم
ملاك: ايش رايكم نحتفل ونتغد بمطعم
سارا: لالا مافيني وبعدين الهيثم ماعنده شغل الظهر
زياد: خلاص نخليها عشاء وبنقول لخالد وشيماء
سارا: ان شالله زيود حبيبي زود السرعة تعبانة شوي
زياد بخوف: فيك شيء
سارا: لالا بس تعب مواصلة للحين
ملاك: سوري حبيبتي اكيد زعجاتك سارا امس
سارا: لالا بالعكس مافي بعقلها طالع علي
ملاك: ههههههههههه بهذي صدقتي
زياد: وانا اشهد
سارا: اقول زيادووه نسينا ماكلينا ترانا من نفس الطينة لا افضحك الحين
زياد: لالالا لاتفضحينا عند القلب
سارا: خلاص لاتغلط
زياد: توووبة
ملاك: ههههههههه ذلتك سوسو بليز قولي لي بلييز
زياد: ياويلك لو قلتيلها
سارا وتغمض عيونها: انت لاتغلط وانتي لاتكوني ملجوفة المشكلة مالي لمكم وبتنذل شوي
ملاك: اكثر من كذا كشمتينا
سارا: هههههههههههه
وصلو للبيت والك تعبان دخلوا للبيت استقبلاتهم ام الهيثم
ام الهيثم: ياهلا ياهلا مبروووك بشروا عساه اليوم الامتحانات زينة
سارا: خالتيولدك نذل ماغششني
زياد: انااااا
ام لهيثم: وانتم للحين على الغش كونوا مثل ملاك ماشالله عليها معتمدة على نفسها فديتها
ملاك: خالتي قوليلهم انبح صوتي معهم
سارا وتقلد ملاك: خالتي انبح صوتي اقول لاتصـ وحست بدوخة وسكتت
ام الهيثم: سارا يمه فيش شيء
: ليش ايش فيها
سارا طالعت فيه وابتسمت:هههههه مافيني شيء بس تعال واسمع ايش يقولوا عني
الهيثم الي قرب لعندها : ايش تقولن عنها
زياد: ولا شيء هو نحن نقدر نقول عنها شيء
ام الهيثم: هههههههههه اقول يالله روحوا بدلوا على مايجهز الغداء
سارا: لاتحسبون حسابي شكلي بنام مصدعة شوي
الهيثم:انا كم مرة اقولك مافي حبوب بدون اكل ها
سارا: اكلت بالجامعة
ملاك: كذاابة
سارا: انزين انزين خلاص
ملاك: لا خالتي وين سوسو حبيبة امها
الهيثم: بنتكم المزعجة فجرت البيت بصراخها
سارا: حراام عليك هيمو والله تجنن
الهيثم: وين تجنن قولي غيرها
زياد: صالا ماتطولها سوسو وبعدين نشوف عيالك كيف بيكونوا
الهيثم: بتشوفهم احلا من بنتك المزعجة
سارا: خليهم يجون وهذ اهم شيء
سكت زياد والهيثم وطالعوا بسارا الي تلعب بخصلات شعرها وباين انها شوي وبتبكي
الهيثم بما ان ملاك طلعت بعد ما احرجها ببنتها ضم سارا: ربك كريم ولاحقين على العيال تعالي نريح بالغرفة شوي
سارا طلعت معه بهودء تحس بارهاق ليوم مافي مثله
وزياد دعاء ان الله يرزقهم بالذرية الصالحة على انهم اول من تزوج فيهم وهذا هم للحين ماجابوا عيال من بعد الي سقطاته سارا بسبة علاج سارا الي كان بعد العملية ومنعوها من الانجاب لفترة والي قبل كله اثر عليها واخر الحمل
دخل جناحه وكانت حبيبة قلبه تلاعب بنتهم الي يحبها موت ومو صدق انه صاير اب والله وكبرنا وتنهد تنهيدة
ملاك انتبهت عليه واقات له بعد ماحطت سارا على جنب: حبيبي فيك شيء صاير شيء
زياد: ادعيلهم ياملاك ادعيلهم حبيبتي ربي يرزقهم
ملاك الي نزلت دمعتها: يااار والله كل يوم ادعيلهم زياد: نحن لازم مانحسسهم بهالشيء وعيالنا هم يالهم وان ربي رزقهم مافي فرق
زياد ويضمها ويبوسها: الله لايحرمني منك ياقلبي
ملاك :ولامنك حبيبي يالله قوم بدل عشان ننزل نتغدا

الهيثم يطالع فيا بعد مابدلت تمددت وتغطت: حبيبتي لاتتضيقين عساى ربك كريم وامكن خيرة لنا
سارا بابتسامة تتطمنه: الله كريم بس حبيبي ولله مالي نفس وحس اني تعبانة شوي بريح
الهيثم ويجي لعندها: بايش تحسين انا شكلك من اول مو عاجبني
سارا: مدري بس اريد اناام
الهيثم: اوكي نامي وارتاحي بس بعد الغداء ارجووش
سارا وافقت بانصياع : تيب وقامت معه
الهيثم يطالعها : تقدرين تنزلين
سارا: ايوة ايش قالولك "على نها تحس ان راسها داير عليها"
وعلى الغداء
كان يراقبها وهي تلعب بمعلقتها ولا اكلت شيء بس كمالة عدد ولانه طلب منها تتغداء الكل قام وقامت معهم وماكانت معهم بالسوالف بالمرة واستأذنت بتطلع تنام

سارا طلعت لجناحهم تدور النوم دوارة بس من وين يجيها وهي قلبها مكسور نفسها بطفل نفسها تعطي للهيثم طفل ولقب الابوة وتشوف العطف والسعادة بعيونه لعياله مثل ماتشوف هالنظرة بس مكسورة مع عيال الباقي واكثر من مرة يجيها هاجس انها تخلي الهيثم يتزوج بس تضعف اذا شافت حبه وحبها لا ماتقدر تستغني عنه وتتنازل عنه لوحدة ثانية بس عشانه ممكن تسويها
الهيثم طلع وراها بعد ماقاله زياد عن فكرة طلعة العشاء ودخل عليها وكانت قد نامت راح للكبت وشاف الهدية الي كان مجهزها بمناسبة انتهاء الامتحانات رجعها مكاناها وراح لعندها ينام ويريح شوي
حس بجسمها الي يرجف لفها له بقوة وهي على طول من جاء وجهه بوجهها شاهقت وارتمت بحضنه وهو ضمها بقوة وعارف باحساسها بانها تتمني طفل بس هذي حكمت الله سبحانه ولازم يصبرون ومايقنطون من رحمة الله تكلم بعد ماحسها هدأت شوي
الهيثم: حبيبتي ربش كريم لاتبكين ادعي لله انه يرزقنا وحب يلطف الجوء وبعدين انتي مستعجلة على ايش خيرة ربي يبغينا نعيش شوية عسل قبل الازعاج
سارا وهي تشاهق:بتتزوج؟
الهيثم بانفعال:جنيتي مستحيل اتزوج وان ماجبنا عيال اني مقدر اعيش مع غيرك فلايجي ببالك يالخبلة هالافكار مستحيل اخليش "وضرت راسها باصباعه بخفة" هالعقل عليه افكار مدري من وين
سارا نزلت راسها:وان طلبت منك
الهيثم مسك راسها وحطه على صدرة :تسمعين دقات هالقلب دامها تبض فهي ماتنادي الابك وعايشة على حبك واذا تنازلتيبي لغيرك اموت فهمتي
سارا تهز راسها بصره انها فهمت وهي تشاهق بالبكاء والهيثم يهديها على انه عصب من كلامها وناموا
بعد صلاة العشاء
سارا وملاك وشيماء بالحوش منتضرات ازواجهن كان التؤام بلعبون عندهم
سارا كانت ممذة راسها على الطاولة:ملوكة احمد اخوش عرسه وش صار عليه تأجل ولاعاده
ملاك وهي تفكر وتطالع فوق: والله امس اامي تقول انه على موعده ما أجله
شيماء: بغيت اسافر
سارا ابتسمت:بنسافر بعد عرس احمد ان شالله
شيماء وملاك طالعوها :حلفي
سارا تهز راسها بس بسرعة قامت من مكانها للممطبخ الي كان قريب وزاعت وبعدها حست بدوار وجلست على الكرسي شيماء وملاك وراها وخايفين عليها
قربت ملاك:سارا تحسين بشي بغيتي نأجل الطلعة
سارا:لالا قد اتفقت مع الكل بس بردانة شوي
شيما الي كلمت المربية تشوف التؤام ووصتها بشال واول ماجابته غطت سارا فيه
الايسمعون صوت رهف وندى الي جايات
سارا وقفت بهدوء:قوموا بدون ولا كلمة
شيماء وملاك طاللعوا ببعض مستغربات وقاموا للبنات برا
سارا غيرت المخطط حبت تجمع الكل ترجع طلعات ايام زمان وجلسوا تعليقات
كانت الكل حياته اختلفت عن قبل بس روحهم وحركاتهم مثل راحوا للكراون بلازا وتعشوا برا طلبوا بوفيه وطاولتين كبار
جلست سارا تتامل بالكل وابتسمت رجعت لزمن ورا وحمدت ربها الي عطاها طولة ولايحرمها منهم ولايغير عليهم
عبدالعزيز: اختاروا بس مابقولكم وين وي
خالد:عزوز قول لوين ولا اخلي عيالي يتنذلون على ولدك
فراس: عقبال مايجون عيالي ويبهذلون عيالك الي زاعجنا فيهم
الكل:هههههه
رودينا استحت من تعليقات البنات ونظرات فراس لها وجلست تشغل نفسها بالفون كأنها مومعهم وعاطية التعليقات بولباس
ندى تعلق مع الشباب كانت الاجواء حلوة على الكل
سمعت صوت مسج فتحاته كان من الهيثم:حبيبتي خلي التأمل وكلي شيء احبك
ابتسمت وطالعت فيه
ندى بلعانة:ناس تقول ماتعرف بعض ولابعيدين ومشتاقين بتراسلون اقول عيال خواتي تمشوا وعيشوا جوكم
قام خالد:والله جبتيها
عبدالعزيز:افا بتقترحين اقتراحات لهم نحن اولى فيها
خالد: ياخي قالك حب لأخيك ماتحبه لنفسك وبعدين ندوش قالت هالاقتراح لنا بس بالاساس قصدها افهم ياجارة
الكل:ههههه
ندى: ههه اصلا اني ماقصدتك قصدت سارا والهيثم الي بيتراسلون بس برقعها دامك وصلت لبعض الناس معلومة ههه
الهيثم: وحد قالش منتضرين اقتراحاتش اصلا اذا خلصت اكل بنتمشي
رودينا: بس بس ماصار اقترحت ذليتوها وبعدين لا انت ولا انت بتمشون مع حد نحن البنات لوحدنا بنتمشي خلوهن يفتكن منكم شوي
البنات:عاشووا
فراس:رودينا حريم موبنات انت البنت بس لاتحطين نفسك مثلك لاتستعجلين على الرزق
رودينا:ماتفرق الا عند شاكليتك يالمتخلف
سارا:هههه فراس رودي موكان عقلتوا
فراس:هي الغبية
رودينا مالغبي غيرك
وكملوا اليوم بهالسهرة الحلوة
بالرجعة الهيثم يطالع سارا الي ساكته ومومن عوايدها على ان الكل الي بالسيارة سوالف وضحك جاء بباله كلامها اكيد هذا الي شاغلها نزل الكل وهي لا
الهيثم ويلمس خدها بظهر سبابته على وجهها
انتبهت وطالعت فيه سارا
الهيثم:يالله حبيبتي وصلنا نزل ونزلت وراه و واصوات الكل بالحوش خالد وزياد وجهاد وعبدالعزيز والبنات ضحك
سارا: يالمجانين عقلوا اهلنا نايمين
زياد: هههههههههههه ابو العقل بس انتي الحين
سارا: مو قادرة وماكملت كلمتها الاوحست الدنيا بدور
الهيثم حس وقفتها مو متوازي وركض لعندها ومسكها : انتي انتي بخير
سارا: لا بخير خلينا ندخل
خالد: وين تدخلين
زياد: روحواالمستشفى انتي اليوم مو على بعضك من الصبح
الهيثم: ليش ايش صار
شيماء الي قربت: ملاك تقول داخت الصبح وهم رايحين للجامعه
الهيثم بخوف وقلق: سارا ليش ماقلتيلي هااا شيء يوجش
سارا: لا بس احس بخمول واريد انام ممكن
الهيثم ماعطاها وجه وركبها السيارة
عبدالعزيز الي طلع مستغرب وين راح
خالد: المستشفى سارا تعبانة شوي
عبدالعزيز: خير
شيماء: ان شالله خير
وكل واحد دخل لبيته ولجناحه
الهيثم وسارا عند الدكتورة بالطوارئ
الدكتورة: من متى وانتي كذا
سارابملل من المكان تريد تفتك منه تحس برهبة: من اسبوعين الدوخة تجيني واحس مرات برجفة
الدكتورة شكله عندك نقص نحن بنسويلك تحاليل ونعرف ايه ناقصك
الهيثم وتنهد حس قلبه كان متامل تول ممكن حمل بس طلع نقص طالع بسارا الي جد نقص زنها شوي بعد ما رجعت الي فقداته وجهها ذابل طلعت الدكتورة والهيثم قرب ن سارا
الهيثم بتاب خفيف: اسبوعين يالظالمة
سارا بابتسامة: كنت متوقع شيء ناقصني ومصيره بيروح
الهيثم بعصبية: ولو لازم تختمي بصحنكوعلى الاقل قوليلي
سارا: ان شالله
رن تلفونه وشاف اخته الي تتصل طلع ورد: الووو
شيماء: بشرر
الهيثم بغصة وعرف ان اخته جاها نفس لفكرة بس غلطوا: عندها نقص ولحين حاطاتلها مغذية وسولها تحاليل
شيماء: اهاا الله كريم ياخوي الله كريم
الهيثم: ونعم بالله سكر منها رجع لسارا بالغرفة

خالد: ها ايش قال
شيماء بحزن: يقولون نقص يقولون عندها نقص والحين حاطيلها مغذية وبيسولها تحاليل
خالد: الحمدلله على كل حال وان شالله خير
شيماء بحزن: كان عندي شك انها حامل وتأملت هالشيء
خالد: كلنا تأملين لهم ولازم ندعيلهم
شيماء: الله كريم
خالد وهو يقرب منها ويبعد شعرها من رقبتها ويهمس باذنها: ا
: باباااااا
خالد الي قفز مكانه: بسم الله انتم مو مخلينا على راحتنا
شيماء: هههههههههههههههه مو تقول يجننون فديتهم
تركي: ماماااا لب لب
خالد: انطقها زين بعدين نلعبك
شيماء: حرام عليك
راكان وينط على ابوه ويبوسه
خالد: ههههههههههههه والله انك تفهمها ولد ابوك بتعوضني قال ياحبي لك
شيماء: ههههههههههههههههههههههه


دخلت لادكتورة
الهيثم: ها دكتورة طلعت التحاليل
الدكتورة : انت زوجها
لهيثم بقلق: ايوة انا زوجها خير
الدكتورة ابتسمت: خير ان شالله المدام حامل بالشهر الاول مبروك
الهيثم تسمر وسارا الي عدلت جلستها من الصدمة
الهيثم: دكتورة انتي متاكدة
الدكتورة بابتسامة ايوة ليه
الهيثم: ولك احلى بشارة على هالخبر وفتح بوكه وعطها مئة ريال
الكتورة بفرح: بس انتبه لها ولاكلها عند فقر دم ونقص فيتامينات وانا بعطيها ادوية لازم تنتظ عليهم
الهيثم: ابشري
سارا كانت بحالة صدمة مو مصدقة الي تسمعه انها حامل حطت ايدها على بطنها معقول بتصير ام دمعت عيونها من الفرح
بعد ماخلصت المغذية طلعوا من المستشفى وهم طايرين من الفرح ووصلوا للبيت
وهم طالعين من السيارة
سارا: مو مصدقة
الهيثم: بفرح صدقي حبيبتي صدقي وضمها من اكتافها اقول جلسي هنا شوي جلسها بالحديقة شوي
ورجع لسيارة الي موقفها قريب عشان سارا ماتتعب بالمشيء وبدأ يهرن بالسيارة ومسوي ازعااج
سارا تضحك على باله بس من الفرحة معذور وابتسمت وهي تشوف الكل طالع عمامها واهلها
عبدالعزيز: هي هذا جن
الهيثم: بعدما الكل طلع ومستغربين بحركته المجنونة الي مو من العادة طل من السيارة وهو الدنيا مو سايعاته من الفرح
رح سلم على ابوه وامه وعلى عمامه وبعد عنهم وطالع بسارا وراح لهاا
الهيثم: باروكولنا سارا حامل
ام الهيثم وام خالد لاشعوري بلبلن والكل فرحان وباركوا لهم والكل مسوي ربشة وكملوا سهرة جماعية هالمناسبة بالحوش
وبعدها كل واحد رجع لبيته ولجاحة وطبعا ام خالد وام الهيثم ماخلوا سارا من نصايح وارشادات حتى فكها الهيثم وطلعوا لجناحهم سارا ال ماوصلت ركعت ركعتين شكر لله على هالنعمة وانه جازاها بعد هالصبر والهيثم معها وبعد ماسلموا
الهيثم قام وقام الهدية الي كان مجهزها لها لانتهاء الامتحانات كان طقم اللماس ناعم وتذكرتين سفرر لجزر الملديف
سارا شافاته جاي ومعه كس ستغربت بس ابتست له : ايش لي معك
الهيثم: هههه وانتي ماتخلين لجافتك يالله بنمشيها هذي هديتك على انها كانت هي انش خلصتي الامتحانات بس انتي عكرتي جوها وتأجلت لاحلى مناسبة
سارا: هههههههههههه فديتك حبيبي ونطت بحضنه تحس انها مافرغت فرحتها وماتعرف كيف تفرغها وشكلها بتفرغها بالهيثم اليوم
الهثم: حبيبتي انتي ههههههههههههههههه يالله فتحيها
فتحاته وهي بحضنه كان الطقم ناعم وحلووو عجبها كثيير باساته بنعومة بخدمة تسلم حبيبي
الهيثم: ربي يسلمك ياقلبي وبوز وشكل التذاكر راح تتغير الواجهة حتى تولدين ونروح لهم
سارا: شكله هههههههههههههه كان بغيت اروحلهم
الهيثم: خلاص موزين هناك ونتي حامل بنروح اسبوع لنا بفنس بعدين بنلحق الاهل بلندن اوكي
سارا وتهز راسها بالموافقة بعد ماقبلت وجهها له وحاوطت ايديها برقبته
التقت عيونم الي تحاورت بالكلام الكثير وكل المكنونات الي بداخلهم ومايقدرون يعبرون عنها وهو مقدا حب كل واحد لثاني وان كل واحد مايقدر يعيش بدونه وتجانست الارواح بينهم والمشاعر اختلطت وصاروا روح بجسدين وكانت من احلى الليالي


************************************************** ***************************

بعدخمس سنوات سنوات
جلست تقلب بصور رسها وهي تضحك على هذك اليوم وتذرت كلامها
كانت لابسة الفستان الابيض ومو مصدقة انه مايفصلها عنه ك ساعة وبتكو معاه لوحدها وتكلمت بخفوف: لالالا ماريد خفت ما اريده ا مااريد اتزوج
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سارا: رودي حبيبتي ترا فراس ماياكل وين الي تحبه تريدي اقوله
رودينا: يقال عنش خففتي علي
شيماء: ههههههههه رودينا والله انش تحفة
رهف: والله فراس ناوي عليش نية يقول انا تزوجتها انتقم منها هالمغرورة
رودينا طالعت فيها : لعبي غيرها
ندى: والله الثقة ماتستحين انتي
لميس: هههههههههههههههه رودي والله فراس يموت فيش وانتي عارفة زين
سارا: بنات تذكرون زمان رودينا وفراس
البنات: هههههههههه
رودينا: يعني انتي والهيثم الي كنتوا احسن منا الا اخس
شيماء: وانا اشهد
سارا: زمن اول تحول وبيصير احلى وغـير والحب بينكم وهذا الي بيصير لكم حبيبتي
البنات: اوووووووووووووووه ياااهووو وتصفير وتشجيع
سارا: ههههههههههه ايوة وعقبال ولدي الي بيطيح بناتكم طيح
وقاموا البنات عليها
ريم: لولا كرشتي كان علمتك مين الي يختار
ندى: هههههه مشيها ماعندها الا هالدلوع وبغت بناتنا يتقاتلون عليه من زينه امه سارا وابوه الهيثم مالت
سارا: ههههههههههه يكفيها هذا كلهلا و تصير بنتكم دلوعتي وش تريد اكثر من كذا
ملاك: والله ماخذة مقلب
وجلسوا تعليقات ينسون رودينا توترها حتى بدت الزفة لها كان الكل بالقاعة

قطع عليها جوء الذكريات بلليلة العمر
حست باحد يغمض عيونها ويهمس: حبيبتي المزعجة ايش بتسوي
بعدت ايدينه : مالمزعج الا انت شايفني داخلة جو مع الذكريات وراح ببالها وسرحت تذكرت لما صاروا لوحدهم بجناحهم والكل طلع كيف كان غير ورومنسي ومتفهم وما اهتم الا براحتها ويبعد التوتر والخوف عطاها الامان بقربه والحب له صدق لما سارا قالت زمن اول بيتحول
فراس: يااهوووو ايش سالفة السرحان اليوم ياحبي
رودينا: أي لوف يوو
فراس: لا وانجليزي اذوب انا
رودينا: هههههههههههه لاتذوب لعدين مقدر اجمدك
فراس: تستخين دمك هااا
رودينا: ههههههههههه لال هو انا اقدر على ما بيبي
فراس: هههههههههههههههههههه لا اليوم الانجليزي مسوي لك شيء أي فلم رومنسي شفتيه من وراي
رودينا مات ضحك
وقطع اجواهم صوت التلفون مال فراس
رودينا: مانخلص منه
فراس: هلا والله
ريان: اجهز انت وزوجتك الحين بنطلع للمزرعة
فراس: الحين
ريان : يوة الحين يالله الكل طالع بايوو
رودينا: ايش
فراس: بنروح للمزرعة
رودينا: ياااااااااي حماس بروح اجهز بسرعة
فراس: صق ماتعرفين لللحظات الرومنسية
رودينا: يابو رومنسية هناك وريني الرومنسية هههههههه

**************************************
بالمزرعة الكل كان موجود وربشة اطفال وصار محمد وحلا وفيصل كبار بالمدارس وعيال خوانهم وخواتهم اطفال عندهم الحين ومسوين ازعاج لهم
سارا: حموود انتبه للميثم
محمد: انتي وولدك زعجتينا فيه
الميثم: ماما قوليله
سارا: هههههه فديتك حبيبي انت نسينا ماكلينا ياما دلعتك
محمد: هههههههههههههه بتذلينا والله لاذل ولدك
الهيثم: مو لبعيد لاخوانك
سارا: ههههههههه حبيبي وش فيهم اخوانه
الهيثم ويرفع ايدينه مستسلم: ولا شيء فيدتك يجننون
سارا: ايوة على الي
خالد الي طلع: حمود انتبه لهذولا وادبهم على راحتك
محم: لاااا هذول مايبغالهم تأديب شلهم مني ولا بتلاقيهم غرقانين
خالد: ايا النذل بتغرق عيالي
سارا: وهو جابهم ونساهم شل عيالك المتوحشين
خالد: الحين متوحشين مو كأنهم عليش طالعين
سارا: كل من عياله جننه قال طالع عليك والله حالة يمه يمه ودخلت لداخل تنادي
جت ام خالد : خير نقصي صوتك انتي ماتعقلين
الهيثم طالع بخالد الي وراها وماسكين الضحكة
سارا مبوزة: هذي اولها يعني حتى انتي معهم
ام خالد :ايش
سارا: يمه اني كنت مجنناتش مثل عيالهم
ام خالد: لا والله ماكنتي مثلهم
سارا رفعت الراس وتاشر لهم بس انصدمت لما امها كملت
ام خالد: الا كنتي انعل منهم
سارا: يمــــــــــــه
خالد والهيثم: ههههههههههههههههههههههههههههه
زياد الي جاي ومعه بنته: خير خير ايش صار
سارا: بطلعون علي اشاعات
الهيثم: هذا حكم فاشل لك
زياد مبتسم: خلوا عنكم هالكلام الوليد مجمع الكل بالمجلس ومنتظركم يالله
ام خالد: من الصبح وهو مزعجنا
سارا: يالله بسرعة بسرعة
ودخلوا للمجلس وكان الكل موجود والبعض عياله عنده والبعض كان بالحوش

الوليد بابتسامة: واخيرا اكتملتوا
سارا: يالله بسرعة ايش معاك تحمست
ابو خالد: ههههههه وانتي ماتخلين هالحماس
الوليد: اول شيء ممكن كل واحد يجلس جنب زوجته يالله
ريان الي مازن: والي ماتزوج وين يروح
الكل: ههههههههههههههه
ابو جهاد: ولا عليك نزوجك اذا تريد
مازن: لا تو الناس للحين ماعشت حياتي
سارا: والي تريدها صغيرة وغمزت له "كانت تقصد العنود"
ريان: واني
ابو ليث: ههههههههه وانت ايش بغيت تلحق بخوانك
ريان: ايوة ليش لا بس انتم الله يهديكم ماجبتوا وحدة على المزاج
رودينا: وكيف مزاجكك يالحبيب ياخي ماخليت شيء الا وطلعته بكل وحدة
ريان : ايش اسوي للحين مانخلقت الي اختاراها
سارا: بتجي المهم لاتضيعون السالفة ويالله خلونا نشوف ايش معه الوليد
الوليد: والله تعجبيني يابنت اختي وولد عمي
الهيثم: خلي اعجابك بمرتك ويالله
الكل: ههههههههههه
الوليد: يالله وطالع فيهم كان كل واحد جنب زوجته الكبال والشباب
سارا والهيثم وعبدالعزيز وندى وجهاد ورهف وخالد وشيماء وزياد وملاك ورودينا وفراس ومروان وريماس واياد ونورة الي تزوجها من سنتين وليث وزوجته الي من العايلة ابتسم لهم وشغل ابروجكت وراح لس جنب حبه الريم
كان البروجكت عنهم وعن كل الذكريات الي كان يصورهم وعن سنوات الي فاتت قبل لايتزوجوا وبعد ماتزوجوا بس قبل كان الاكثر والاكثر حماس مشاكسات الشباب للبنات والبنات لهم وانتقاماتهم حروب سارا والهيثم وزياد ورودينا وفراس
وكان كل واحد من الجاسين على وجهه ابتسامة وضحك وتعليقات على كل لحظاتهم الي فاتت ولاحلى الذكريات



الـــنــهايـــة



 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس