منتديات صواديف عشاق - عرض مشاركة واحدة - اسرار العيون
الموضوع: اسرار العيون
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-02-2023   #12



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (03:41 AM)
آبدآعاتي » 80,297
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق غير متواجد حالياً

افتراضي



اليوم االثاني العصربالصالة

زياد: سويرة اليوم ليش ماداومتي

سارا ببحة : مزااااج كح كح

زياد: ههههههههههه مزاج ها والصوت رايح والشكل منتهي ههههههههههه

ام هيثم : وانت ايش عليك منها خليك بنفسك مو شايف شكلها سارا يمه روحي لجناكم ريحي
جسمك ودفيه وبخلي الشغالة تطلعلك بشيء دافئ تشربيه

سارا:شكرا يمه بس والله مافيني شيء عادي.

زياد: صراحة اليوم زعجني الدكتور يسال عنها

سارا: هههههههههههه

هيثم ويدخل ويجلس عندهم: السلام عليكم

الكل وعليكم السلام

زياد: انت كيف تحليها تغيب اليوم ولا كم كحة خلاتك توافق مالت

هيثم ماكان عارف انها ماداومت وأول ماشاف شكلها رحمها كان مبين عليه التعب بس استغرب الصبح مر على الغرفة وما شافها.

سارا: ههههههه انت ايش عليك اصلا لو تدري ان حبيبي هيموو اهو الي قالي ما اداوم اليوم

زياد: بعد بتخربها اكثر ما اهي مخربة وانتي ماتستحين تقولين حبيبي صدق بنات اخر زمن

هيثم: ههههههههه وانت ايش حارقك

ابو هيثم: زياد مو ملاحظ انك داخل بين رجال وحرمته

زياد: الي يسمع ما كأنهم اخواني

ام هيثم: درينا انهم اخوانك ربشتنا روح نام مو تعبان من الدوام والدوارة.

سارا: حرام خالتي والله الجلسة بدون زيوود ماتسوا

زياد: أي خلينا كذا حلوينا هههههههه

هيثم: احم احم

زياد: خير ايش فيك

هيثم يطالعه

سارا وتمدله جلاس ماي: بسم الله عليك اكيد عيون بعض الناس وكانت تبتسم.

هيثم منصدم منها ومتنح فيها ومن حركاتها.

زياد: أي عيون انتي الثانية مالت عليكم

سارا تغير الموضوع : زيوود ايش رايك تعزم الدك جاك

زياد: افاااا هيثم شوف زوجتك حاطة عينها على دكتورنا

هيثم بثقة: ما اظنه بحلاي

زياد: ابووك يالثقة الا قول يطيرك من جماله البنات منهبلات عليه

هيثم يكشر: مالت

سارا: والله ياخالتي استكشفت انه في كثيير بنات مايستحون مثل الشباب وماتت ضحك بعد ما
شافت نظرة زياد وهيثم هههههههههههههههههههههههههههههه

ابو هيثم: ههههههههه الله يوفقكم يالله اخليكم انا رايح اريح اشوي

ام هيثم : وانا معك يالله

زياد: ايوا روحوا روحوا عيشوا جوكم اااااااااااي "جاته ضربة بالوسادة من ابوه بوجهه"

الكل: هههههههههههههههههههههههههههه

هيثم: ونحن بنطلع نرتاح

زياد: وين انت تريد ترتاح روح ارتاح ما هذي ليش ترتاح واهي نايمة لظهر كانها دب شتوي

سارا فاتحة عيونها : انا دب شتوي وانت ايش قطبي وضربته بوسادة ثانية

وجلسوا يتضاربون وهيثم منقهر منهم مو معطينه وجه وميت ضحك عليهم وغيرة ومتجنن من سارا الي تحيره بانقلابه لدرجة انه صار يشك بالي يصير انه حلم وصار يسال جهاد ويتاكدمن القهر.


****************************************
:ريم ريم نحن لازم نقول لاحد

ريم بخوف: نقول لمين اخاف مايفهمون الموضوع شيموو بلييز

شيماء: لاتخافي بنقول للي قد الثقة والمسئولية خلينا نفكر وبعدين نحن هذا الاسبوع راجعين
وهناك بنفكر زين وبنشاور سارا لانها تعرفهم اكثر منا

ريم : صح وان شالله خير ياااربي ارحمني ونزلوا دموعها الي صاروا ينزلوا كثير ذولا الايام

***********************************************


:يمه مازن ماصرت اشوفك تشتغل بجناحك ولا صرت تجاب سيرة لعرسك وحالك مو عاجبني في شيء

مازن "تعبان يمه" : مافيني شيء مافيني الا العافية والجناح مافي شيء ناقصه الا اشياء بسيطة

امه: بس ما اشوفك زاعجنا مثل اول

مازن " اول غير والحين غير مدري ايش فيني" : لاتشغلين بالش بس عند واحد من اصحابي مشكله ولازم اوقف معاه

امه: الله كريم وانت لاتهمل عمرك اهتم بنفسك

مازن : ان شالله الحين اخليش مواعد عماد

امه : انتبه لعمرك

مازن : ان شالله وطلع وهو يحس بضيقه اتصل بعماد يطلع من البيت لانه بالطريق ومر عليه


عماد: سلااام

مازن : هلا

عماد: اف اف للحين النفسية زفت ودينا البحر

مازن ياخذ نفس ويمد ايده وياخذ سيجارة ويولعها : اسكت احس بضيقة

عماد: مازن تدخينك زاد هذي الايام خف اشوي مو زين لصحتك وبعدين انت المفروض تحاول انك تقلع عنه امكن زوجت المستقبل ماتحب المدخنين وانت بدل لا تقلع زدت.

مازن: ااااااااااااااه ياعماد احس اني تسرعت

عماد بدهشة : تسرعت انت الي تقول هذا الكلام

مازن : عماد افهمني احس اني ما استاهلها انا صديقتها شكيت فيها وخفت ملاك تكون مثلها اذا
من اولها شك كيف بتكون حياتنا

عماد: مازن شل منك هذي الافكار الي لاتروح ولا تجي وخليك عقلاني وفكر بحكمة انت عادي الي سويته ممكن أي واحد يسويه انت ماشكيت بملاك انت شفت صديقتها خاينة بس

مازن : اذا ولد عمي صديق اخته ماصدق عليها وواثق فيها اشد الثقة مثل اخته جيت انا اشك ببنت
عمي وزاد سرعت السيارة من القهر

عماد بخوف : مازن هدي اشوي تريدنا نموت

مازن كان يحس انه خاين خان حبه لملاك لمجرد انه شك فيها بعد ماشاف كيف احمد مو مصدق على سارا ويطلعه صغير بكلامه بعد تفكير عرف انه شكاك ولام نفسه وماكان منتبه لكلام عماد بتخفيف السرعة ومافاق الاعلى صرخة عماد والسيارة تقلب فيهم وبعدها ظلاااام



*************************************************

:وينك انت انا الحين وصلت بس شايف زحمة ايش صاير

محمد:احمد انا وصلت قبلك في حادث صاير انقلبت سيارة والحين بقرب بشوف

احمد: لاحول ولا قوة الا بالله انا بوقف السيارة وبجيك. وصل لمكان الحادث والاسعاف توها توصل قرب من المكان ويعرف بنفسه عشان يقرب بدون مايقولوا ولاكلمة وهنا كانت الصدمة لما شاف السيارة ركض يشوف الي فيها وشافهم يطلعونهم وهم مغرقين بالدم وملامحهم مو واضحة
محمد اول ماشاف احمد ركض لعنده وجلس يهديه: احمد تعال نلحق الاسعاف هم للحين بخير وادعي انه مايصير فيهم شيء

احمد بتوسل: يعني ماماتوا

محمد: فال الله ولا فالك لا بس حالتهم خطيرة والحين اركب بسرعة ركبوا بسرعة وكانوا ورا الاسعاف الي وصلت ودخلوهم على طول لغرفة العمليات

احمد منهار ويدعي ربه ومحمد متماسك ويواسي صديقه

محمد: احمد لازم تعلم اهلك

احمد: أي صح نسيت وراح اتصل بابوه الي بلغ عمه وولده وجوء بسرعة بدون مايخبرون الحريم .

واحمد حكالهم بالي يعرفونه وجلسوا ينتظرون احد يطلع لهم يبشرهم وهم يدعون الله

***********************************************

في احدى القاعات بالجامعة


ملاك سارا احسه انه في شيء بيصير او صار قلبي مو مرتاح من امس

سارا وصوتها مبحوح : تعوذي من ابليس وراجعي كح كح البرزنتيشن لاتفشلينا. ههههههه كح

ملاك : مالت مو انا الي افشل الحمدلله حافظة بس والله استحي

سارا: ههههههه كح كح والله الي اعرفه انا اول سنة وانتي 2 سنة فسكتي الله يخليش كح كح .

ملاك: ههههههههههههههههههههه اشوف فيش يوم ياسويرة.

سارا: والله اسبوع ماشفنا بعض كح عشان البحث هذا وفي الاخير كح تفشلينا عشان وتقلدها استحي مالت مالت.

ملاك: مالت عليش انتي ايش رايش تحضرين معاي وتشجعيني

سارا بتبويز : كح كح ما اريد

ملاك: مافي شباب بس بنات هم مسوين البرزنتيشن لوحدهم الله يخليش امكن قلبي يرتاح.

سارا بحيرة: مدري انتي كح عارفة اني امس ماداومت وامس زيود زعجني اعتقد اذا قلته مو

حاضرة يجي يجرجرني.خخخخخخ كح كح

ملاك : ههههههههههههه والله مع هذا الصوت والكحة ماله داعي تداومين هههههههههههههه

سارا وتضربها بالكتاب الي عندها : بايخة

ملاك للحين تضحك وسكتت لما باب القاعة انفتح وكان زياد الي قالت له سارا برقم القاعة وماقالت ان ملاك معاها

سارا الي انتبهت لملاك ووجها الي انقلب طالعت بالباب وشافت زياد الي ناوي يطلع مسكت ضحكتها : وقف وين وين رايح اصبر اريدك وقربت منه

ملاك طالعت بدفترها ومنزلها راسها واتسب بسارا وتتوعد فيها

اما زياد مايعرف يفرح ولا يحزن بشوفتها بس قلبه يدق بسرعة وكل تفكيره معها

سارا : هي يالحبيب وينك اكلمك

زياد تفشل وخاصة نظرة سارا الي فاهمته: مو جود وانتي ماتستحين تقوليلي اجي وانتي عندك البنت

سارا: ماكانت مو جودة لما كلمتك وانسيت اقلك المهم ماراح احضر المحاضرة

زياد بعصبية من استهتارها : ليش ان شالله

سارا : بحضر مع ملاك بتسوي برزنتيشن وتريدني معها

زياد: هم بس بنات ولا الشباب معهم

سارا: لا بس البنات ها ايش قلت

زياد يتنهد: اول مرة واخر مرة اصلا شكلش مايساعد للمحاضرة يالله انا رايح باي.

سارا : باي


ومر اليوم حلو وقرف بنفس الوقت ههههههههه وسارا بدل ماتوقف جنب ملاك كانت ميته ضحك وخلت ملاك تتوتر وتضحك واول ماخلصت جلست تسبها واتقول اخر مرة اخليش تحضرين معي وانتهى يومهم


*************************************************

بعد هذي الاحداث مر اسبوعين

هيثم وسارا نفس الحال الا ان هيثم صار يقلل من سهره ويقضي وقت اكثر بالبيت وسارا مجننة فيه من حركاتها وتهتم فيه واتحب تقهره ساعات او تهبل فيه وكانت مستمتعة تحسها لعبة بينها وبينه واتحب تغايضه وتحسسه انها مو محتاجة لاحد

ريم لما رجعوا بالويك اند قالوا لسارا بكل شيء وقالت لهم انها بتحل الموضوع بطريقتها وقالت لها لاتخاف واذا شافته ماتعطيه وجه حتى تسوي الي براسها ولما رجعوا سوت كل شيء وماتعرف حست براحة من كلام سارا وتشجيعها مع شيماء

مازن دخل بغيبوبة وحالته للحين مو مستقرة والكل خايف عليه ويدعيله وعماد كان بس كسر بضلعين ورجله
ومتنوم بالمستشفى بسبتها ونفسيته تعبانة عشان مازن ويتذكر اخر لحظاته معاه

ملاك حزنت على مازن كثير وتعبت عشانه وكانت تدعي الله يقومه بالسلامة وتشغل تفكيرها بدراستها

لميس بيت عمها بعد الي صار ماراحت وبنت عمها منال كان محمد رافض تروح عندها ممازاد كرهها لمحمد وصارت تروح بيت خوالها اكثر لان امها رافضة تجلس بالبيت لوحدها وكانت ماتندمج معهم الا اذا طاولت لسانها وساعات تكون عاقلة وحبوبة بس مضيعها غيرتها اذا اشتعلت

البقية حالهم ماتغير مثل ماهو حتى زياد قضيته مافيها شيء جديد الا ان ابو الولد شكله بيوافق على الفلوس وبيتنازل عن القضية بس للحين ماقال أي شيء.


************************
بالجناح

بفرح تكلم بالفون: فراس شكرا ميرسيي ياي كح كج والله انك تجنن كح
فراس : هههه اقول لاتقولي لبوسيف انا الي جايبهم .
سارا: كح كح ماعليك هههه ماراح يعرف هههههههه كح
دخل الهيثم بعد ماسمع صوتها الي فجر البيت وسارا كانت تدور وتضحك مع فراس واول ما انتبهت سكرت والتفت رجلها وطاحت :ااااوس .
هيثم بخوف :فيش شي اسف ماكان قصدي اخوفك.
سارا : كح ههههه كح وهزت راسها بمعنى عادي
هيثم ابتسم على خبالها وانظر وجهها الي للحين يبين انها تعبانة من بعد الي صار والكحة مو متوقفة : ههههههه ياشيخة ايش الي صاير .
سارا: هههههههه كح كح قامت وركضت لعنده ووقفت قدامه وطلعت السيديات
لسلسلة المسلسل برزن بريك
هيثم باستغراب : ايش هذا
سارا باندهاش :احلف كح ماتعرفه
هيثم : مسلسل السجن
سارا:يب
هيثم :شايف منه كم حلقه ،الحين الحفلة هذي عشان هذولا وياشر على السيديات.
سارا :يب هذي اخر كح كح الاجزاء اتشوفه معاي والله يجنن .
كان مرتاح لسلاسة سارا معاه وقربها واسلوبها الي تغير من بعد الي صار :اوكي .
سارا :صرخت ياااي كح كح كح. خلاص نتعشى وانشوفه وطلعت برا ركض اتشوف العشا واتجهز الصالة اتسوي فيها جو سينما ودخلت المطبخ اتشوف تسليات لسهرة ابتسمت كل شي اتحبه موجود.
هيثم باستغراب :وين رحتي
سارا: هاا موجودة بجهز جو لسهرة يالله خلينا ننزل بعد اشوي اكيد بيحطوا العشا
هيثم :يالله.

بعد العشا جلسوا مع العايلة والي يشوفهم يقول الله يهنيهم شكلهم ميتين في بعض سوالف وضحك وسارا المتحدث اكثر. جلست سارا مع حلا تلعب بعد ماطلع عمها وخالتها يناموا وهي رفضت تنام
هيثم :انا طالع اريح شوي خليها تنام لاتعطيها وجه
حلا:لوح عنا ياحي "روح عنا ياخي"
سارا:هههه اطلع وياولك اذا نمت انت قلت بتشوف معي المسلسل.
هيثم : ان شالله بس اذا طولتي ممكن انام.وراح

بعد ساعة نامت حلا على رجول سارا دخل زياد مستعجل
زياد :سلام
سارا :وعليكم هلا زيود اشوفك مستعجل
زياد: ايوة جاي اخذ كم حاجة واطالع عند الشباب
سارا :اوكي بس زيود اريد اسألك
زياد :امري
سارا:ايش صار لقضيتك.
زياد :لاتخافي الله معي بعدين انتي ليش جالسة هنا
سارا: كنت الاعب حلا ونامت الحين واخوك طلع يريح وعجزانة اشيلها
زياد:حبيبتي سوري
سارا: ليش
زياد :عشان شهر عسلكم
سارا: ياسخفك وبعدين لاتخاف معوضينها اذا مرت قضيتك بسلام واجزنا اف متى يجي هذا اليوم .
زياد: ههههه تو الناس بس ان شالله خير اف تاخرت اقول انا باخذ حلا غرفتها وطالع وانتي روحي لعند زوجش .
سارا: اوكي يالله باي طلعت لجناحهم .
زياد نيم حلا بغرفتها اخذ كم شغله الي رجع علشانهم وطلع.
سارا جلست تدور عليه وتنادي دخلت غرفته انقهرت منه نام :تنام عليك ماني قايلة وطلعت وسكرت الباب بقوة
هيثم لما شافها تأخرت قرر ينام لانه نعسان وفي نفس الوقت عشان المرة الثانية تنتبه وماتخليه ينتظر وتحسب له حساب " فاضي بتفكيره خخخخخ"
سارا:يالله احسن واخذت شور :مادام نايم بلبس بيجامة مريحة لبست بيجامة شورت وتي شرت اكمامه قصيرة كثير سيحت شعرها المبلول حطت بودي لوشن وطلعت لصالة الي خلاتها جو سيما بس خلت الاضاءة خفيفة تخاف من الظلام والمكيف يجمد والتسليات قدامها شغلت المسلسل وعلت الصوت وكانت في قمة حماسها.سوت جوء.

************************************************** *********

ريم اشوفش اليوم طايرة غير صح شيمو مو وجهها منور ليكون انخطبتي
ريم :ههههههه والله عليش تفكير"قولي صرت حرة من الي حابسني فديتش سارونة حليتي المشكلة الله لايحرمنا منش"
شيماء تضحك كانت عارفة ان المشكلة انحلت لانه صار لهم يومين موشايفينه ولا له حس ولاخبر.
اسماء :الله يديمها ، الاشيمو اخبار زوجة اخوش
شيماء بابتسامة: بخير وتسلم عليش
ريم: وه متى نرجع بس
اسماء بخبث: مشتاقة لاحد
ريم وتضربها براسها: مالت على تفكيرش ههه كلن يرا الناس بعين طبعه ههه
شيماء: ههه ياقوي
اسماء الي فاتحة عيونها لانها تميل لولد خالتها : مالت
يالله قوموا ننام ميته نعاس
شيماء وريم ماتوا ضحك على شكلها الاحمر ورحموهااا وقاموا معها هم راحوا لجناحهم واهي لجناحها.

************************************************** ************


دق المنبه الفجر صحى من النوم بكسل بعد ماتجهز طلع سمع الصوت من الصالة عقد حواجبه هذي مجنونة للحين سهرانه وقف عند الباب :قومي صلي ونامي لاحقة على المسلسل وطلع للمسجد.
بعد الصلاة رجع للبيت وشاف سارا للحين سهرانة واتشوف المسلسل مثل ماراح :هذي مجنونة
دخل لصالة وضحك وفي خاطرة والله كاني داخل شقة عزابية ركض بدون صوت وجاب كميرا فيديو وجلس يصورها عشان يذلها اشوي وابتسم ابتسامة خبث وهو يقرب كان المكان حوسة وسائد بالارض والطاولة شبسات بيبسي شوكلت انواع واشكال وعلبة ايس كريم وحوسة ...

شاف جسمها مدفون تحت المخدات بعد المخدات عشان تظهر في التصوير شاف لبسها هذي تريد تجنني ناظر وجهها شاف خدودها مرة حمر سوا زوم لوجها جلس يتأملها بهدوء ماقدر يمنع نفسه من انه يلمسها لمس خدودها بحنان بس انصدم من حرارتها حط كفه على جبينها شافها نار كان جسمها نارحاول يصحيها: سارا سارا .
سارا : ااااه
هيثم: شالها بسرعة للحمام روش جسمها ماي بارد تنخفظ درجة حرارتها اشوي جلس يمسح وجهها :سارا حاسة بشي
سارا :ماكانت اتحس باي شي فما ردت
هيثم :ضرب خدها بشويش حتى فتحت عيونها بشويش وسكراتهم بعد ماروشها طلعها سكر المكيفات بس غرفتها باردة لان المكيف مفتوح شالها لغرفته ادفى راح لغرفتها يدور في كباتها على بيجاما دافيه وحصل وحدة دخل غرفته كانت على حالها ماعرف وش يسوي توتر حاول يصحيها قرب منها ومسح على شعرها وبهمس :سارا سارا
سارا :فتحت عيونها بثقل وجسمها يرجف:همممم
هيثم بحنان:قومي بدلي بيجامتك بدال الي لابستها كلها ماي وانتي مريضة
سارا :ناظرت فيه بعيون سايغة مو مركزة وسكراتهم
هيثم بنفسه: وليه تورطت البنت موحاسة بشي وترتجف وقال: سارا ركزي معاي
سارا: فتحت عيونها وحاولت تستوعب لان حرارتها نزلت شوي من الماي ببحة:ها
هيثم ذااااب بس تدارك وقال لها تقوم تبدل وكان يكلمها ببطئ عشان تستوعب وطلع برا بعد ربع ساعة دخل وكانت مبدلة بيجامتها ورجعت تنام شربها دواء مخفض للحرارة وسوالها كمادات باردة حتى نام من التعب جنبها
بعد 4 ساعات صحى من النوم طالع سارا استغرب وجودها وبعدين تذكر الي صار وبسرعة حط لها مقياس الحرارة ابتسم شافها نزلت تمدد يريح وتمطط سمع صوت دق علي الباب بسرعة قام لاتقوم سارا فتح الباب كان

خالد وزياد:سلام
هيثم:وعليكم هلا
زياد:ماراح تقول تفضلوا
خالد:هههه انت شايف شكله
هيثم : مزعجين الناس وتتمسخرون بعد اقول دخلوا من غير صوت سارا نايمة
زياد وهم داخلين :اف اف يخاف على الحبايب من الازعاج حلو
هيثم: سكتوا ايش الزيارة الفجائيه من الصبح
زياد:اي صبح يا بابا تو مأذن الظهر
هيثم باندهاش: قول والله
زياد: بنكذب يعني
هيثم: لا بس ماحسيت بالوقت
زياد:لاتصدقه الساعة 10
زياد: اف منك خلينا نضحك عليه
هيثم : لا بالله اضحوكة
زياد :االمهم جاين نبشرك
هيثم :بأيش؟
خالد بابتسامة :زياد انتهت قضيته وتسكرت الرجال تنازل واخيرا ووافق بالي عطيناه اياه.
هيثم بفرح : احلف مبروووك وضم اخوه بفرح.
زياد: ههههههه الله يبارك فيك ماراح تشربنا شي
هيثم : الا وقام لا واليوم عازمكم .
خالد: الله الله

فتحت عيونها بثقل تحس جسمها مكسر ودايخة سمعت اصواتهم قامت بتعب وقفت عند الباب تناظرهم وتفرك عيونها وضامه الوسادة
خالد وزياد اول ماشافوها كتموا ضحكتهم كانها طفلة تكون حرمة متزوجة لا والهيثم زوجها
هيثم طلع من المطبخ شافهم يناظرون للغرفة ناظر وشافها : سارا روحي نامي بعد شوي باجابلك الفطور
انجروا ضحك
هيثم :اسكتوا يالله روحي ارتاحي
سارامادة بوزها : ما اريد وراحت عند زياد وتمددت على رجوله
هيثم : اف عنيدة حط الصينيه على الطاولة وراح بيشيلها.
سارا : بليز وشدت زياد
خالد : خليها ليش تريدها اتنام وتجابلها الفطور لاتكون بس حامل ههههه مابطيتوا
زياد يلاعب بشعرها :ههه هيا تكبر اول بعدين تحمل بس شكلها تعبان جسمها حارهيا مريضة.
هثم يناظر سارا الي اول ماحطت راسها نامت : ايوة امس درجة حرارتها مرتفعة عز الله تزوجت واحد عزابي مو حرمة
خالد وزياد: ماتو ضحك هههه
هيثم :ايوة اضحكوا وراح يشيلها بخفة وماحست فيه الا لما حطها ف الفراش
سارا: وين انا
هيثم: اششش نامي مسح على راسها ولحفها زين وطلع
خالد : ايش الي صار هيمو
هيثم :قالهم على السالفة
خالد: وانت ماتحس انها موجنبك
هيثم بارتباك :ها تدري انا اذا تعبان ما احس بشي .
زياد:الله يعنها
هيثم بصدمة :لابالله وانا
خالد: وانت اصلا انتم تحف هههههههه
زياد: والله صادق وين بتروحون شهرعسل
هيثم :مالك خص
زياد: افأاا حرام
هيثم :اقول ايش رايكم تطلعون
زباد :ههههه ان شالله نخليكم
خالد :كيف انخليهم اقول اجلس اجلس
هيثم : خالد زياد يالله اطلعوا والله تعبان وموقادر لاي شي
زياد: اوكي اوكي لاتصارخ يالله ومو ناسي العزومة
هيثم :يالله روح اذا سارا تشافت ماعليكم اكبر عزومة

**********************************************
منال والله ان ماجيتي للبيت والله ما اكلمك بعد اليوم
منال: لموس ان شالله جاية خلي محمد يطلع وبجي مدري ايش سالفته مسويلي حكر افف
لميس انقبض قلبها من اسمه وتجمعت الشياطين براسها : مالت عليه مدري على مسوي نفسه علينا اقول تعالي ومعليش منه اخر زمن جيتش تتوقف على محيميد
منال بتوتر : لميس باي وسكرت قبل ماتسمع جوابها
لميس : صدق ماتستحي مالت عليهم من عيال عم وهذا محم ايش سالفته معاي اف

في بيت عمها

تطالع فيه بتوتر
محمد: مين كنتي تكلمين ؟
منال بتوتر: كـ ـنـ ـت ا كـ لـم لم
محمد بعصبية : لميسووه ها انتم شكلكم ناوين اكسر روسكم يالي ماتربيتوا
منال: محمد ايش فيك علينا انت
محمد ويجر شعرها : وتردين علي بعد ها انا عارف بالي سويتوه وان ما ربيتكم ما اكون محمد ولد ابوي ولميس انا بعلمها شغلها بس مو الحين تصبر اشوي ودفها بقوها على الارض .
منال تبكي وبنفسها معقولة عرف كيف ياويلي ياويلي .
محمد طلع من البيت معصب رايح لعند احمد الي من بعد الي صار لمازن مافتح الموضوع معاه ومحمد خلاص صح كان يتهرب يعرف الموضوع بس الحين وصل حده يريد يعرف عشان يقدر يعرف كيف يأدبهم والكلام الي قاله لمنال كذا تمويه لانه عارف انه وراهم بلوى ولا مايوصل رقم لميس لاحمد ودق على احمد يقابله وراح واتفقوا يتقابلوا بالكوفي بعد العشاء

************************************************** **

بعد صلاة العشا

دخل الغرفة شافها للحين نايمة كانت مثل الطفلة تمدد جنبها على جانب يتاملها اول مرة يتاملها بقرب للحين جسمها حار بس احسن من اول حط ايده وحدة على راسه يتكي عليها و الثانية تلعب بشعرها ويلمس خدودها :تدرين انش مجنناتني ماخليتي فيني عقل صرتي لغز لي نفسي احله بس لغز حلوو مدري ليش استمتع فيه مدري
سارا تأوهت فجأة وجسمها بدأ يعرق كأنها في صراع خاف عليها صارت تصارخ وتسب كان كابوس ياكثر مايجيلها ظلام همس باذنها وحركات وقحة وتحرش
حاول يصحيها ماصحت كانت تصارع قامت فجأة بصراخ
هيثم بخوف وتوتر : بسم الله عليش
سارا ناظراته وبدون مقدمات ضماته بقوة ودفنت نفسها بصدره وجلست تبكي وتشاهق وترتجف: خا يفة
هيثم توتر من حركتها وقربها تمالك نفسه عارف انها مو بوعيها ضمها وحاول يهديها ويمسح على شعرها ويقري عليها : بسم الله عليش هدي حسها تتنفس بصعوبة بعدها وناظر وجهها شافها مختنقة مو قادرة تتنفس ولونها بدا يتغير ركض لغرفتها يدور على بخاخها اخذه وركض لعندها كانت شبه دايخة بعد مابخ لها هدت اشوي وغمضت عيونها بهدوء وتعب ناظرها رجع لونها بس محمر
هيثم بيوقف يجاب لها ماي او أي شيء ما حس الا بشيء يشده طالع شاف ايدها الي تشده
هيثم بحنان: خير سارا تحسين بشيء تريدي شيء
سارا بصوت مخنوق :لاتخليني بعدين يجي ما اريد خايفة منه ارجووك
هيثم :اشش لاتخافي انا جنبك
خاف عليها ضمها بقوة لاتروح مايدري وش شعوره بس مايريد يفارقها دمعت عينه ناظر سارا بحنان تذكر
لي لي رغم ان ابتسامتهم دايمة الا عندهم شيء كاسرهم بس ما يبان وحدة راحت مايريد 2 تروح مايريد يتعود عليها وتروح في نفس الوقت يريدها جنبه يريد يكون سندها يريدها مثل اول قوية تنهد بقوة ودعاء ربه ييسر امره .يحسها طفلة بشكلهاوتصرفاتها وكبيرة لتفهمها للامور انسانة مايقدر يوصفها صفة وحدة جلس ع حاله لين نام

**************************************************

بالكوفي

احمد يالله تكلم قولي ايش سالفة الرقم

احمد: انت ايش عليك يالله عطيني الارقام والمعلومات

محمد: مو قبل ماتقولي ايش السالفة

احمد بشك : انت تعرف احد من اصحاب الارقام

محمد بتوتر : قولي السالفة واقولك

احمد خاف يكون الرقم رقم سارا ومحمد بما انهم اخوال عيال عمهم بيعرفهم قفال لمحمد السالفة
من غير مايذكر الاسم مهما كان هو يعرف محمد ويعرف تفكيره ولازم يقول لاحد وهو عمره ماخبا شيء عن احمد.

محمد مندهش من السالفة وهو اكثر من مرة يسمع منال ولميس يسبون سارا ويدعون عليها عصب منهم وتوعد فيهم .

احمد: محمد وين رحت لي ساعة اكلمك

محمد: لا ولا شيء انا معك بس بقولك شيء

احمد بخوف: مافي احد منحل شخصيتها والا صح

محمد بسرعة: لالا ونزل راسه البنت الي تكلم الشاب اهي بنت عمي

احمد بصدمة: بنت عمك

محمد: ايوا بنت عمة سارا

احمد: اخت فراس

محمد: ايواا

احمد: ليش وانت كيف عرفت

محمد: من الرقم وبعدين لميس تغير من سارا من يوم نحن صغار

احمد: اللله يهديها

محمد: احمد ممكن الموضوع يكون بينا حتى بعدين انا اريد اادب لميس بطريقتي

احمد: اوكي بس الي لازم يكون ان هشام هذا يعرف ان سارا مالها دخل فيه

محمد: معتقد انه الحين بيسوي شيء لها ومتى ماحلينا المشكله باروح انا بنفسي واكلمه.

احمد : اوكي

محمد: ومازن كيف حاله الحين

احمد: مايبشر بخير الله يقومه لنا بس

محمد: امييين

وجلسوا كملوا سوالف


************************************************** ************

يمه العرس بشهر سته مالي شغل فيكم

ام محمد: ياولد اعقل ليش مستعجل

عبدالعزيز: مستعجل ها هيثم زواجه كان اعجل مني ولا اهو عليه ريشة افااا يمه وهذا انا اخر اولادش واخر العنقود

ام محمد: هههههههههه ماتخلي سوالفك وماعليك اليوم اكلم فاطمة واقولها وانت ابدي بالشغل والترتيبات

عبدالعزيز: بفرحة كل شيء بيكون جاهز الله لايحرمنا منش يالغالية ويبوس راسها ويضمها من الفرح

ام محمد: ههههههههههه فكني الله يعقلك شكلي بغير راسي مو شايفة فيك عقل

منى الي داخلة عليهم : سلاام

عبدالعزيز وام محمد : وعليكم السلام

منى : ايش السالفة عزوز اشوفك طاير من الفرحة

عبدالعزيز بفرحة : عرسي بشهر سته

منى: ههههههههه والله مستعجل الاخ وفرحان ههههههههه اركد اقول الثقل زين ياخوي وانا اختك

عبدالعزيز: ماعلي منش يأم كرشة الا متى بيشرف الاخ

منى وتتنهد بتعب: مدري عنه طول

ام محمد: الله يقومش بالسلامة يالله اخليكم بروح انام الحين والصباح نكمل سوالف

عبدالعزيز ومنى : تصبحين على خير

ام محمد وانتم من اهله.وراحت عنهم لغرفتها تنام

ومنى وعبدالعزيز سوالف الا ويشوفون خالد وعبدالعزيز جاين لعندهم وسالف وضحك جاين من بيت بوخالد وكملوا سوالف وقالهم عبدالعزيز بموعد عرسه الرجال واثق انه موافقين مادام امه بتكلمهم عارفها تقدر تقنعهم

************************************************** ****************

بيت من زمان عنها

:داسم اردووود ابي اروح.

جاسم: عنودة ياحبيبي بكرا اوديش والله جسمي مكسر وتعبان.

العنود : اففف وراحت تركض لغرفتها الملاصقة غرفتها

نورة : شفت هذا دلعك لها

ام عبدالله : ياولدي ليش ماتتزوج وتطمني انت شايل حمل هالبنت وناسي نفسك شوف احمد وخطبناله بنت خالتك ايش رايك نخطبلك انت معه

نورة تذكرت اتفاقها الي معه ونساته لان العنود ما اختارت احد غير سارا وملازقة فيها وكانت تفكر تقوله عن شيماء لان العنود تحبها بعد ويوم كانت بتسال سارا عنها اذا كانت شيماء احد متكلم عليها فاجاتها سارا لما سألتها نفس السؤال وقالت لها عن اياد ومن يومها ماكلمت سارا توترت من الموضوع الي محرجها كثييير بس لازم تسوي لاخوها شيء لازم تجي وحدة تهتم فيه وتهتم بالعنود الي معتبرها بنته واهي مو بنته وقررت تتصل بسارا وتكلمها .

جاسم مل من الكلام وقااام لعنود يراضيها مايقدر علي زعلها

احمد وهو داخل عليهم : السلام عليكم

الكل رد السلام

احمد: اقول ايش رايكم بالويك اند نروح لبيت خالتي

ام عبدالله: صدق ماتستحي ياولد اثقل توك خاطبها

احمد: يمه حراام وبعدين ايش فيها نحن رايحين نغير جوء وانزور خالتي ومشتاق لعيال خالتي

نورة: ههههههههههههههههههههه أي صدقنا بس يالله فكرة حلوة

احمد: اموووت فيش انا والله الا وين البقية

نورة: كل وواحد بغرفته وانا الحين رايحة انام وراي دوام بكرا يالله جوود نايت وقررت تفتح الموضوع لما تشوف سارا او تكلم شيموو مباشر.

ام عبدالله : يالله وانا رايحة انام تصبح على خير.

احمد: وانتي من اهل الخير وباس راسها وراحت من عنده

احمد: وانا ايش فيني واقف كذا بروح جسوم ايش مسوي وطلع لعند اخوه .

.

************************************************** **





الفجر

قامت من النوم وتحس بتعب وراسها ثقيل حاولت تقوم بس حست انها مقيدة دفنت راسها بالوسادة شمت ريحة عطره ضحكت على نفسها بس ثواني واستوعبت ان هذي مو وسادة ورفعت راسها بهدوء وصعوبة انصدمت وجهها جاء بوجهه ارتجفت من قربها منه واحمرن خدودها وجهها الي صار نار تريد تهرب بس مو قادرة
حس بحركة فتح عيونه حسها تصلبت مسح على شعرها وابتسم وقال :سارونة قمتي
سارا كانت متصلبة اول ماسمعت صوته ولمسته خلاص تمنت لو تختفي حست بأيده على جبينها

هيثم :الحمدلله احسن بس حارة شوي للحين

سارا كانت تحاول تستوعب الي صار وايش القصة بس موقادرة

هيثم بحنان: سارا سارونة

سارا غمضت عيونها بقوة حس بخجلها فسوى نفسه انه يعتقد انها نايمة فرخى ايدينه منها وقال بكذب : والله لنوامة وبمكر شكل حضني مريح وقام بهدوء للحمام وقبل لايدخل طالع فيها وشافها تناظره واول ماطالع غمضت عيونها ابتسم هذا يعتبر تقدم
سارا اول ماتسكر الباب تنفست بقوة

سارا :ياربي باموت انا ايش الي جابني هنا لاونايمة بحضنه حست انها بترجع بس شغلت نفسها تفكر باللي صار وحاولت تلف الشريط وتعبت وصدع راسها قامت من الفراش بتعب

هيثم طلع من الحمام وشافها تترنح بمشيتها طالعة برا الغرفة ركض لعندها ومسكها من ايدها وسحبها حتى اختل توازنها وطاحت عليه

هيثم :هي انتي ايش الي قومك من الفراش

سارا بتوتر وخوف ومنزلة راسها وببحة: با باروح غرفتي

هيثم ااااه منش كان يناظرها بوله وشوق وبدون مقدمات شالها

سارا بشبه صراخ مافيها صوت :نزلني حمار واحد برجع غرفتي

هيثم حطها بالفراش :اششش موزين الصراخ عليش ارحمي لوزك

سارا ببحة :والله لاقول لابوي عنك

هيثم ضحك عليها هذي جملتها الشهيرة :اقول نامي وسكتي وبعدين عمي وابوي مسافرين بشغل اسبوع نسيتي

سارا بدلع : ماريد مو بكيفك ما اريد انام

هيثم :لا كيفي انتي زوجتي

سارا ببلاهه :ها

هيثم بثقة:زوجتي

سارا: وخير ياطير زوجتك اااي

هيثم بخوف: ايش فيش تحسين بشيء

سارا مبوزة وانسدحت بتعب: كأنه احد يضربني بمطرقة براسي

هيثم بحنان: لانك مريضة وجالسة تصارخين وتدلعين

سارا وهيا تغمض عيونها:اششش وبابتسامة خفيفة تراك تزعج المريض دك

هيثم بابتسامة:طيب مادام انا ويقلدها الدك واعترفتي سمعي الكلام

سارا بنص عين :ياكرهي لملاقتكم

هيثم :افاا الحين انا زي اي دكتور

سارا تفتح عيونها : لاوالله ماشوف عليك ريشة

هيثم : بس انا هيثم ال... زوج سارونة ال....

سارا : بس بس لاتنفجر وبعدين الثانية صح بس زوج سارونة تحمد ربك على هذا الشيء

هيثم :ينعل ابو الغرور

سارا :لك الشرف وبعدين هذي مو غرور هذي ثقة بالنفس ياحبيبي وغمضة عيونها

هيثم اااه ياريتش تقصديها واكون حبيبك انا ايش جالس اخربط لا ياهيثم مو هذا الي تبيه انت
ماتريدها تحبك مايهمك وحس انها بتنام وهو ماصدق انها قامت مشتاق لها : ســارا

سارا :هممم

هيثم : عندي بشارة

سارا تفتح عيونها بفضول: قول ايش بشارتك

هيثم :زياد خلصة قضيته وتسكرت والرجال اخذ الفلوس وسكت

سارا من الفرح جلست بسرعة : احلف

هيثم :ههههههههه والله

سارا قامت بسرعة من الفراش وتجاهلت وجعها وحست بدوخة بما انها مريضة

مسكها هيثم وبعتاب: الله يهديش ارتاحي انتي للحين تعبانة

سارا بتعب : بس اريد اشوف زيود

هيثم : الحين زياد اكيد نايم والظهر اكيد بيجي زي امس وقبله مع خالد

سارا بتعجب : ليش انا من متى نايمة

هيثم : من يومين وحسابي معاش بعدين

سارا بدلع: هيمو سماح

هيثم ماسك ضحكته اكبر مصلحجية: لاتحاولين

سارا :روح زين عطيتك وجه والحين خليني ارتاح

هيثم فاتح عيونه بصدمة :ايش

سارا :كلام الملوك ماينعاد

هيثم :لا والله

سارا حست الموضوع بيصير جد فحبت تغير الموجة: هيثم يالدب والله فراشك احلى من فراشي

هيثم بابتسامة: الفراش وصاحبه تحت امرش

سارا:يكفيني الفراش ايش اريد بصاحبه

هيثم ويقرب: متأكدة

سارا تبلع ريقها بتوتر من قربه: افكورس

هيثم ويتمدد جنبها :اقول نامي

سارا متنحة:هااا

هيثم :ايش الي ها اقول نامي

سارا بخوف: وانت

هيثم :وانا بنام

سارا: ليش

هيثم : حلوة ليش نعسان

سارا وتحاول تقوم : طيب يالله جود دريمز

هيثم حط ايده عليها يمنعها من الحركة وخلها ترجع لوضعيتها:اشش نامي بدون حركة

سارا : ما أريد

هيثم :مو بكيفك

سارا شوي وتبكي: هــ ـيـ ـثم

هيثم يقرب منها : نعم

سارا ماتحملت قربه : اريد اروح الحمام

هيثم : لا

سارا وجهها يتلون وكبدها لايعة: الله يخليك

هيثم طالع شكلها المتغير بخوف:ايش فيش سارا تحسين بشي

سارا تهز راسها بلا وتقوم ركض للحمام ورجعت كل الي ببطنها

هيثم كان واقف عند الباب قلبه مقبوض عليها طلعت ووجهها شاحب وعيونها مدمعة وماعندها طاقة مسكها واستندت عليه بصمت وتعب لازم تحارب مشاعرها مددها على الفراش وبحنان وخوف قال:تحسين بشي

سارا هزت راسها بلا وغمضة عيونها ونامت

مايعرف ايش الحل معاها بس ماراح ييأس يعرف ان الموضوع غصب عنها بس هيا مابتحاول لانها تشوفه مايحبها . بس انت يالهيثم تحبها ولا لا مو حرام تعلقها فيك وانت مو متأكد من مشاعرك ولا بس تريدها كذا


************************************************** ***

( الجــــــ السادس والعشرون ــــزء)

بالبيتزا هت

:منار بالله عليش تتوقفين عن الاكل خلصتيه كله

منار: اعوذ بالله منش ايش فيش علي وبعدين والله ما اكلت كثير صح ملوكة

ملاك: ههههههههه خليش منها تكلمين وحدة اكلها مثل العصافير

سارا: ههههههه حرااام عليكم ارتاح من الي عندي بالبيت تجون انتم

منار: تستاهلين لاتتكلمين عن اكلي لانه عادي

ملاك: ايوا قولي توبة توبة

سارا : مو قايلة مالت عليكم هههههه

وقاموا ملاك ومنار كل وحدة تضربها بكتفها بقوة

سارا: هههههههههههههه والله من زمان عن مثل هذي الطلعات

ملاك: ايوا والله صح هههههههه خاصة اليوم مصيعتينا خرجتينا من دواماتنا

منار: ههههههههه يب اقول بنات ماخبرتكم بنات خالتي ممكن يوجون الاسبوع الجاي او الي بعده

سارا: وااااااااااااو ياهووووو ولك سويت على حسابي على الخبرية الحلوة

ملاك ومنار: ههههههههههههههه

ملاك: سويرة لو ماكنتي متزوجة بقول حاطة عينش على واحد من عيال خالتها

سارا: مالت عليش ههههههههههههه والله وحشوني وعنودة بتجي صح

منار: والله مدري نورة قالت جاسم للحين ماقرر

سارا وملاك بخبث يبتسمون

منار حمر وجهها من شكلهم : ههههههههههههه ايش فيكم

سارا: ابد بس بعض الناس بيشوفون الحبايب الي جاين يسلمووو

ملاك تكمل : واكيد بتكون الطلعات غير والنظرات الحين الحب مكشوف

منار" ووجهها طماطم" : مالت عليكم يالله اطلبوا سويت

سارا : من عيوني ياعيوني وطلبوا السويت

منار: بنات ههههههههههه اسمعوا الي ورانا ايش يسولفوا

ملاك: ابو اللقافة

سارا بحماس: اشششش

شوي الا وثلاثتهم ميتين ضحك : ههههههههههههههههه وتحمسوا معهم بالسالفة


كان الي جنبهم بنات

الاولى: والله احبه يجنن ارجوش ارجوش سلفيني اياه

الثانية والله ماتستحين اقولش انا شفته قبلش روحي زين

الثالثة: شمس ههههههههههه انتي مو قايلين لش ماتاخذين غير بدر

شمس: مالت عليش هو عطانا وجه اففففف لاتذكريني فيه

الثانية: مشكلتش والله انا قلت بكرا بتكشخ اخر شياكة لما نروح للعزيمة

شمس: ايمانووه لايكون ناوية تشوفينه

ايمان: اكيييييييييييييد

شمس: صدق عليش حركااات ولا ايش رايش يا فاطوم

فطوم: والله مالي دخل فيكم اقول بنات مو كأن بيان وريهام تأخروا

شمس: الا والله تأخروا الافطووم اخبار خلووود معك من زمان عنه

فاطمة : وهــ بس لاتذكريني فيه الي مافي مثله بس هاليومين مو عاجبني مايكلمني كثير يقول
ظروف.

شمس: والله انا للحين ما اصدق انه مو لابس عدسات وان عيونه زرق وانا اشوفه بالدوام.

فاطمة: صدقي عيونه انا تاكدت والله المهم الحين بتصل اشوفهم وينهم ذول تاخروا وانا ميته جوووع.



عند سارا وملاك ومنار

سارا: هين ياخويلد ارويك ههههههههههه والله ناوية علييك

ملاك: ههههههههههه يعني مو عارفة اخوك

سارا: الا بس خلاص انا ناوية عليه وبعدين اهو اصلا تغير

منار: هههههههههه الله يعينه


************************************************** *


: زياد وين سارا

زياد باستغراب: ليش اهي مارجعت للحين ههههههههه اتصل فيها اكيد مع السوالف ماحست بالوقت الخبلة لو تدري عنها امي كان علمتها الشغل زين وكيف تاكل بالمطاعم هههههههههههههه واستر على عمرك ياخوي ولا بتاخذ من النصيب .

هيثم باندهاش: ليش؟

خالد بلقافة : ماتعرف ان امي ماتحب المطاعم واهي وسارا دايما بحرب بهذا الموضوع وسارا تروح بدون ماتعرف واذا عرفت تلعب بعقلها بكم كلمة .

هيثم بخاطره " راحت المطعم بدون ما اعرف هين اعلمش كيف تستاذنين يابنت العم واعلمش شغل الصياعة مو معي" اخذ التيلفون واتصل عليها وهو طالع من المجلس الي فيه الكل

سارا : هههههههه هلا

هيثم وهو صاك على اسنانه : وينش للحين

سارا تطالع البنات وترسم البسمة : بالمطعم مع

هيثم يقاطعها: ومين اذن لش تروحين يازوجتي "" خمس دقايق واشوفش قدامي سامعة

سارا: بس م.... ماكملت كلامها لانه قفل الخط " اوريك ياهيثم هين خلاص انا مو ساكته لك "

ملاك: سارا في شيء

سارا بابتسامة: امي تسال عني وشكل احد قالها اني بالمطعم هههههه وياويلي منها

ملاك ومنار: هههههههههههههههه

منار: خلينا نرجع قبل لانشوفها داخلة علينا.

ملاك: هههههههههههه يالله

سارا: اوكي. وتهمس لملاك وهم ماشين ومنار متقدمة عليهم : لازم نتقابل قريب

ملاك فهمت عليها وهزت راسها بالايجاب

وركبوا السيارة .

بعد ماكلمها اخذ نفس من سيجارته وهو يكتم غضبه من حركتها ويتوعد فيها : شكلي تساهلت معاش كثير ياسوير ومن اليوم ورايح اعلمش كيف تروحين مطاعم بدون لا اعرف كاني مالي وجود ولارجال عليش اعلمش انا اليوم شكلش نسيتي مين اكون.رما السيجارة ودخل المجلس وكان مو طايق يكلم احد فأخذ مفاتيح سيارته وقال لجهاد انه مو رايح مكان لما سأله وطلع ينظر سارا وهو يقلب بتلفونه


************************************************** ***

الكل من الحريم اجتمع ماعدا ام ليث وندى الي انقطعت عن المجيء خاصة ان العرس قرب .

ام فراس: الا وين سارا ماصار دوام هذا للحين.

ام جهاد: والله هذي الجامعات بهذلت عيالنا من الدوامات المتاخرة

ام خالد: أي والله صدقتي خالد مرات يرجع المغرب من الدوام .

ام محمد: الله يساعدهم ويوفقهم واهم شيء ان سارا تأقلمت مع اني اشوف لو خلتها احسن تجلس بالبيت عند زوجها وبيتها بكرا لو جابت عيال بتخليهم لمين

وعلى كلام ام محمد دخلت سارا بابتسامة بس ذبلت من الكلام واقشعر جسمها وتغير لونها ولما انتبهت ان الكل يطالعها ابتسمت وبهبال: السلاااااااااام عليكم ايها القوووم اكيد الجلسة بدوني ماتسوا ههههههههههه وركضت تسلم على امها "ام محمد جدتها" وبعدها سلمت على الكل واستاذنت تروح تبدل ملابسها وترجع تجلس عندهم
كانت تريد تبتعد عنهم باي طريقه لدرجة انها طلعت من البيت بسرعة واهي برا سمعت صوت الاطفال وضحكهم طالعت شافتهم يلعبون نزلت دموعها والكلام ينلف بعقلها تقدمت لهم وأول

ماشافوها نط محمد عليها

ويسولفوها بحماس وقالوا لها تلعب

كانت تتكلم بالتليفون بالحوش وانتبهت على سارا الي رايحة للأطفال عند الالعاب والي ما انتبهت لها لان عقلها بعالم ثاني وهي تمشي راجعة للبيت انتبهت لشخص كان يتمشى وكانه بيروح جهت الاطفال ابتسمت كان نفسها تروح واتشوفهم بس جتها فكرة خبيثة اول ماشافت الي واقف عند مجلس الرجال وكأنه ينتظر احد خلت فونها صامت وقربت اشوي من جهتهم وكانها مو منتبه للي واقف

: لا يابنت الناس ههههههههه لا بس البنات منتظريني , لالالا قد جت من ساعة بس جالسة برا عند الاطفال لالا ماشكلها حامل اصلا اهي ماتريد تحمل كيف تحمل من واحد ماتحبه , يس ماتحبه تحب واحد ثاني هي تحبه واهو يحبها يالخبلة واكيد روميو الحين عندها تكلمه اصلا اشك ان علاقتهم انقطعت , والله انه مسكين مايعرف عن شيء على نياته مخدوع مثلهم , ياويلي يالخبلة طولت انا متى مارجعت البيت نكمل اوكي , هههه باي . وركصت بسرعة لداخل واهي تضحك بانتصار وراحت للمطبخ الي ممكن منه تشوف الي بيصير.

اول ماسمع الكلام كان منصدم : لالا يالهيثم اهي ماقالت سارا امكن وحدة من صديقاتها لالالا الا سارا مين هذا وركض بسرعة لجهة الالعاب وهو فاير ناااار من القهر وأول ماوصل انصدم من الي شافه .


كان يتمشى بشرود وسمع صوتها وضحكتها الي تجذبه من وهم اطفال قرب من المكان وشافها تلعب مع حلا وتطيرها ومحمد وفيصل يجرونها يريدونها تخلي حلا وتسويلهم مثلها بغيرها واهيا

ميته ضحك عليهم

تحمم وخلاها تطالع ومن الصدمة توقفت بسرعة وتحجبت

محمد: اهمد

احمد: بابتسامة: هلا حمود تعال سلم

فيصل: وانا

احمد: هههههههههه اكيد وانت يابطل

محمد بغيرة: لا انا بطل

سارا: كلكم ابطال

وراحوا يسلمون عليه

احمد بتوتر: كيفك ياسارا

سارا بخجل وتوتر: الحمدلله بخير الحمدلله على السلامة

احمد : الله يسلمك

طالعت سارا بحلا الي مادة بوزها

فهمت سارا انها زعلانة ان احمد ماعطاها وجه

سارا وتحاول تخبر احمد بدون ماتنتبه عليها حلا لانها بتزعل اكثر واحمد مو منتبه لانه يحاول مايطالع بسارا من التوتر ولما طالع شافها تبتسم بشويش وتأشر على حلا مافهم السالفة الا بعدين وابتسم

هنا هيثم انقهر من الي يشوفه وجن جنونه وركض بسرعة ونادا بصوت عالي وحاول مايبين
غضبه : ســــــــارا

التفتوا فيه كلهم

محمد: هيم هيم تأل هنا

سارا بتوتر وخوف: عن اذنك احمد.

احمد توتر من شكل الهيثم وخاف انه فهم الموضوع غلط وحس التوتر والفشلة بوجه سارا: اذنك معك ههههه شكله اشتاق الاخ.

ماعلقت على كلامه ركضت بسرعة لعند هيثم الي وجهه مايبشر بخير وعيونه جمر من العصبية ومشت قدامه للباب المتصل بحوش بيتهم وهيثم وراها بركان.


*************************************************


كانت تضحك بقوة من الي شافته هذا الي تريده يصير من زمان من يوم ماسمعت كلامهم بالمزرعة
وحست انه بيجي اليوم الي بتسفيد من الي استكشفاته .

: لميس ايش بتسوين هنا امي صار لها ساعة تناديش وانتي هنا تضحكين مثل المجنونة.

لميس بقهر: مالمجنون غيرش انتي مالت خليني اروح اشوف ايش تريد امش مني ماتخلون احد يفرح بانتصاراته افففف

رهف: الله يهديش .

دخلوا لصالة

ام فراس: وينش انتي من اول اناديش

لميس بدلع : خير يابعد عمري امري تدللي

ام فراس بابتسامة وفخر من بنتها: مافي شيء بس اريد اسأل ايش اسم العطر الي اشتريتيه لي عمتك تسال عنه.

لميس بدلع ماصخ: بويزن مد نايت وما يغلى عليش اليوم اجابلك واحد والله العظيم تاخذينه هدية من بنتك.

ام جهاد بابتسامة: تسلمين ياقلبي والله مايحتاج

ام فراس بابتسامةك عادي لميس مثل بنتش ولا انا غلطانة

ام جهاد: الا مثل بناتي وربي يشهد لميس مافي مثلها.

لميس : تسلمين عمتي من ذوقش والله

ام احمد: ماشالله عليش يالميس

ابتسمت لميس بحيا مصطنع


************************************************

كان يجرها من ايدها بقوة الي مسكها اول مادخلوا لحوش بيتهم واهي ساكته منه خافت من عصبيته وايدها وجعتها

سارا بوجع : هيثم خلي ايدي وجعت

هيثم بصراخ: سكتي وأول مادخلوا للجناح رماها بقوة على الارض

سارا:اااااي

هيثم: تستاهلين شكل الدلع خربش وليكون نسيتي من انا ها

سارا وهي توقف وبقوة تخفي خوفها: مين يعني ها مجرد ولد عمي

هيثم:شكل تساهلي معش نساش مين زوجش وشكله يبيليش الي يخليش حرمة سنعة مع اني اشك ولا على بالش بطلقش وتتزوجين حبيب القلب الي عشانه رافضتني لا ياماما مو مطلقش وعلى موتي وبتسمعين الكلام واتفاقنا بح وباخذ حقوقي بالكامل وبتزوج الي احبها وانتي ساعتها بس بتكوني معلقة يالله قدامي

سارا موستوعبة كلامه من الصدمة وما انتبهت الا لشنطة الكبيرة الي معاه ويجر ايدها دفت ايده بقوة ونطت على الكنبه وبرجفة: مورايحة مع وموساكته عنك بخبر ابوي بكل شي بقوله انك حيوان و... اااي

سكتها بجر شعرها ونزلها من الكنبه وعضته سارا بقوة وهيثم عطاها كف طيحها من قوته واغمى عليها خاف عليها بس لما قاس تنفسها عرف انه مجرد اغماء لف شيلتها وشالها لسيارة ورجع ياخذ الشنط وركب السيارة وانطلق بدون ما احد يدري بشيء ....


**************************************************
:وليد مو حالة ايش فيك

وليد: مافيني شيء ههههههههههههههه من الصبح وانت تسال عزوز جننتني

عبدالعزيز: ههههههههههه والله من حركاتك الي مافهمتها.

فراس: شاروكونا معكم

ريان : لالالا ايش تريد بسوالف الشيوبة

عبدالعزيز : مالشيبه غيرك

وليد: ريانوه تادب

أياد: هي هي هي ايش فيكم على نصقي الاخر

ليث: ههههههههه عدال يانصفك الاخر حشى زوجتك مو تؤامك

الكل: هههههههههههههه

ريان: غيــــرررة فيكم منا

جهاد: مالت مالقينا الا نغار منكم الحمدلله والشكر.

عبدالعزيز: الا وين هيثم وخالد وزيود ومروان واحمد وين الشعب اختفوا

ليث: خالد وزيود ومروان بمشوار قريب شوي وجاين اما هيثم واحمد مدري عنهم

جهاد: هيثم راح للبيت اشوي وبيجي واحمد ماسمعتوه يوم جاله اتصال واستاذن.

وليد : ايواا ليثووه وين راح الثلاثي

فراس: صح انا شايفكم تتساسرون قبل مايطلعون

ليث: وانت على الخط على طول

ريان : قول ما شالله

أياد : لا اله الا الله

الكل : هههههههههههههههههه

عبدالعزيز: ولا اختي بتقول كذا لولدها هههههههههههه.


************************************************** *************

:هشام متى بتنفذ الي مخطط عليه شيء

هشام: الاسبوع الجاي ان شالله باقي كم شغله اخلصها وتكون الخطة جاهزة الا عمر اخبار مازن وعماد

عمر: عماد الحمدلله الحين احسن ومازن مثل ماهو مافي جديد بحالته وشكلهم بيسفروه برا

هشام : اهاا الله يشفيه يارب والله مايستاهل الي صار فيه

عمر: هشام ربي يبتلي الواحد بلحظة وربي يمهل هشوم لاتتهور امكن ربي مايسامحك على الي بتسويه

هشام سكت يفكر : مو قادر ياعمر انت تعتقد اني اريد اسوي هذا الشيء من متى وانا احقد ولا اسوي كذا ببنات الناس بس ذي قهرتني وابي اكسر راسها هذي انا حبيتها وتعلقت فيها واهي لعبت بمشاعري بكل برود والله لعلمها كيف تتلاعب بمشاعر الناس وانا هشام ولد ابوي .

عمر: وايش الي بتستفيده

هشام: ابرد حرتي فيها وقلبي بيرتاح

عمر: متاكد قلبك بيرتاح

هشام: ايواا قلبي بيرتاح

عمر: الي يحب يسامح الي يحبه

هشام: اهي طعنت الي حبها وذبحته وهذي بقاياه الي بتعلمها كيف تذبح

عمر وهو يتنهد: الله يهديك ويريحك

هشام: خلينا نتمشى شوي ضقت

عمر : اوكي يالله قوم

وقاموا يلفلفون بالسيارة


************************************************** ************


: تصدقين شيمو نفسي اعرف ايش الي سوته سارا وكيف حلت الموضوع

شيماء: والله حتى انا والمشكلة انها رافضة تتكلم واكيد ما بتتكلم الا اذا كنا عندها نقدر نضغط عليها

ريم: يب والله متحمسة ارجع واعرف الموضوع

شيماء: أي وانا اكثر والله ومتحمسة لندوش بعد ما خطبها عمووو

ريم: ههههههههههههههههههه والله صح رودي تقول مهبلة فيها اهي وسارا

شيماء: تعلميني فيهم ههههههههه واكيد الشلة بعد مو مقصرة

ريم : اكييد مافيها كلاام ههههه

شيماء: ايش رايش نتصل عليها

ريم: اوكي بس بنتصل على سارا قبل

شيماء: اوكي

ريم وتاخذ الفون وتتصل : غريبة ماترد

شيماء: امكن مو عندها بتصل على هيثم اذا كان عندها

ريم : اوكي

شيماء وتتصل بهيثم طالعت بريم: مغلق

ريم: هههههههههه امكن داخلين جو

شيما: اتخيل سارا وهيثم داخلين جوء

ريم: حرااام والله انهم لايقين لبعض

شيماء: يب ماقلنا شيء بس احيانا هيثم يقهر

ريم: هههههههههه لانش اخته اما سارا غيير زوجته ومافي مقارنة

شيماء بقلبها ياااريت كانت شيماء للحين متاثرة من الي كانت تشوفه بينهم من حرب لانها اكثر
وحدة شهدت كل شيء وغير راي الهيثم بسارا الي قاله من زمان وماتنسى شكل سارا وسوالفها الي باردة جلست تدعيلهم .

ريم: ياهووووو وين رحنا

شيماء بابتسامة ولا مكان يالله خلينا نتصل على ندووش

ريم : اوكي



************************************************** *********


زياد: وين هيثم ماشفته

احمد: اخر مرة شفته لما طلعتوا وانا برا شفته اهو سارا دخلوا للبيتكم

زياد: سارا وطالع بخالد الي ابتسم له

عبدالعزيز : ياهووو متى اتزوج

الكل: هههههههههههههههههههه

خالد: شكلي بخلي ندوش تتراجع عن الموافقة بقولها زوجك طيرة

عبدالعزيز: مالطيرة غيرك

زياد: هههههههههههههههه عزوز وربي انك فله

مروان: ههههههه اقول اتصلوا على الهيثم شوفوه جاي ولا لا

وليد: خير ايش عندك معاه

فراس: مو اقولكم وراهم شيء ماصدقتوني

ليث: هههههههههههه والله اللقافة عندك واصلة

ريان : هههههههههههه يالله قولوا وريحونا

خالد: ومين قال انتم معانا

اياد: لييش مو مالين عينك ولا مو مالين

مروان : بس بس لاتاكلونا

الكل : هههههههههههههههههه

احمد: يالله تحمسنا اتصلوا بالهيثم " احمد كان يريد يطمن ان هيثم مافهم الموضوع غلط ولا سوا شيء لسارا ومابيعرف الجواب الا اذا جلس معهم"

جهاد الي يتصل : الووو وينك انت

جهاد يطالع بالشباب : اهااا هههههههههه قول من اول مو تخلينا نتضرك
جهاد: لا ياشيخ رووح زين
جهاد: بعد والله انكم ماتستحون بالمرة
جهاد: هههههههههه يكون خير يالله في امان الله باي" اول ماسكر كانت كل العيون عليه"
جهاد: ههههههههههههههههههههههههههههههههه ايش فيكم هههههههههههههه لقافة والله

عبدالعزيز:بسرعة ايش السالفة ووينه:؟

جهاد: شوي شوي بسم الله الرحمن الرحيم ههههههههههههههههه اااي "جاته ضربه من
زياد"لاتخلوني احلف ما اقول هههه .

وليد: جهاااادووووووووه وربي تشوف الي ماشفته تكلم

جهاد ياخذ نفس: احم احم مافي شيء بس يقولكم اعذروه راح اهو ومرته مشوار ومو راجعين اليوم واعتقد وبكرا بعد

عبدالعزيز: ارييييييييد اتزوج

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه


بعد الضحك طلعوا لبرا للحوش وكان الشباب مجهزين اللعاب نارية جايبيهم
وبدوا يشغلوهم وضحك وصراخ والحريم طلعوا عليهم وام محمد تضربهم وتتوعد فيهم والاطفال خافوا بالاول بعدين لما شافوا الاضاءة ضحكوا والكل فلهااا


************************************************** ******

الساعة 10 بلليل


فتحت عيونها عيونها ببطء طالعت بالمكان الي اهي فيه استغربت الغرفة والمكان وكيف جت لهنا بس ماطال الاستغراب مع دخول الهيثم الي ذكرها بالي صار حست برجفة بجسمها

هيثم ببرود واقف عند الباب: صح النوم يالكسولة ان شالله ارتحتي

سارا بتعب: وين نحن

هيثم: هههههههههه ماعرفتي المكان

سارا باستفهام تهز راسها بلا ودموعها بالقوة ماسكتهم من شكل ومعاملت الهيثم الي ذكرتها بايام خطبتهم

هيثم : نحن بالمزرعة

سارا بشهقة: المزرعة

هيثم يهز راسه بايوا بكل برود وبابتسامة : بنقضي شهر عسل هنا يومين وبعدها بنكمله بسفرة

سارا : كيف وليش

هيثم: كذا انا اريد

سارا: وشغلك ودراستي

هيثم: شغلي مالك شغل فيه ودراستك انا بعطيش اجازة عاادي ياعمري نسيتي مين انا.

سارا وتحاول توقف وتحس كل شيء لف ومو قادرة تشوف زين من دموعها : ليش ليش

هيثم: ايش الي ليش حرام اخذ زوجتي شهر عسل واعيشها مثل أي عروس وانكون انا واهي اخلا عرسان

سارا بصراخ: بس انا ما اريد ما اريد ماتفهم ااااااااااي

هيثم الي يضغط على شعرها بعد الكف : اصصص ولا كلمة انت من بعد اليوم مالك ولا كلمة
فاهمة وما اريد اعيد كلامي وبابتسامة استهزاء ياجوليت زمانش .

سارا: هيثم وربي انت فاهم الموضوع غلط قسم بالله

هيثم بصرااخ اص ولا كلمة ما اريد اسمع صوتش ويالله روحي صلي عشان تجهزيلي العشاء بسرعة

سارا قامت مكسورة للحمام " اكرمكم الله" غسلت وجهها وتوضت وطلعت وماكان موجود
صلت الفروض الي فاتتها وبعدها طلعت من الجناح الي استغربت منه شافاته بوجهها

هيثم ببرود: يالله قدامي للمطبخ جيعان

سارا : بس انا ما اعرف اطبخ

هيثم: لا ياشيخة اقول بلا دلع وع المطبخ واذا ماتعرفين تعلمي

سارا بقوة: بس انا عمري ماطبخت ومافي احد يجبرني اسوي شيء فاهم مو سارا الي تخدمك
متى ماتزوجت خلي زوجتك تطبخلك وتخدمك

هيثم شب نار من كلامها وهجم عليها بالضرب وجرها للغرفة من شعرها اذا ماتنفعين لطبخ ان شالله تنفعين بشيء ثاني ورماه بالفراش

سارا: اهئ حيووان اهئ اهئ

هيثم: اصص ولا كلمة

سارا تبعد من الفراش بس جسمها يوجعها تحسه تكسر وهيثم مسكها : هيثم بعد عني الله يخليك هيــــثم اهئ اهئ بعـــــد حيوووااااان وجلست تضرب وتسب
وهيثم لا حياة لمن تنادي ولا كانه سامع شيء


**************************************************
( الجــــــــ السابع والعشرون ـــــــزء )


رجع للمزرعة بعد ماسلم على اهله وعمامه بعد صلاة الجمعة وقالهم انهم مسافرين شهر العسل بعد ماخربه زياد عليهم وان سارا ماجت معه لانها نايمة وماتدري عن السفرة على بالها انهم راجعين واخذ من تعليقات الشباب انه حركات ومن متى ومايناسبه وضحك عليه
دخل للجناح وتامله وهو يتنهد بعد ما مر الي صار قبل امس الاربعاء :اااااااااه الله يسامحني على الي سويته طالع يدور عليها مالاقاها بالجناح استغرب سارا من بعد الي صار ماطلعت من الغرفة ولا تكلمت حتى الاكل ماكانت تاكل الا لما يغصبها وكان اكثر الي تاكله ترجعه : وين راحت هذيي ليكون سوت بعمرها شيء ياويلي وصار يدور عليها مثل المجنون بالفلة ويقول : كله مني انا السبب بغيرتي وعصبيتي ذبحت البنت كان اسمعها كان اتفاهم معها مو كل شيء بالغصب بس انا معذور كنت استغرب من رفضها لي ونفورها مني ومن الي سمعته من لميس كان مثل النار على البارود خاصة بعد القصة الي سمعتها عن الي كانت تنفر من قرب زوجها لانها قد عاشرت حبيبها او الي كانت تحافظ على نفسها عشانه اااااااااه ياربي كل شيء جاء مرة وحدة وانفجرت فيها المسكينة احس اني ذبحتها بطريقتي الهمجية صدقت لما قالت اني حيوان ومايهمني الا غريستي ما اكذب اني كنت اريد أي سبب حتى اخذ حقوقي الزوجية انا مهما حاولت انا رجال ومقدرت اصبر قدامها تعبت ياربي وين راحت هذي طلع يدور عليها برا لمح برق يركض خارج الاسطبل ولما ركز النظر شافها على ظهر شهاب خاف عليها لان شهاب راعي حركات ويخوف ركض بسرعة للمكان الي كانت تتجه له وهو المرتفع " الي مسمينه تيتنك"

اول ماوصل تحمم وسارا ولا طالعت فيه وكان مبهور من شكلها " كانت لابسة جينز اسود ضيق وبلوزة بيضاء ماسكة على جسمها واكمامها قصار وشعرها يتطاير لان المزرعة مافيها غيرهم كان وجهها عليه شوية بقايا علامات منه وبالرغم منها الا كانت تجنن" كان منفتن بشكلها

هيثم بابتسامة : انتي هنا وانا من اول ادور عليش .

سارا طالعت فيه بخوف وكانت تتنفس بسرعة دلالة على خوفها

هيثم: اسف ماكان قصدي اخوفك على بالي حسيتي فيني وبعدين انا تاحمت ههههههه الي واخذ
عقلك يتهنابه

سارا طالعت فيه ببرود وقهر منه ورجعت نظرها للمنظر وهي تمسح على راس شهاب

هيثم: ماشالله شهاب من يومي اعرف انه محد يقربله عدواني مو مروض مثل صاحبه الله يرحمه

سارا ابتسمت وعيونها ووجهها على شهاب وباسته نزلت منه بمهارة وقربت من السور

هيثم: سارا ترا طيارتنا بعد ساعتين ان شالله

سارا طالعت فيه بصدمة

هيثم: انا قايل من اول نحن مسافرين والاهل يعرفون بسفرنا

سارا امتطت شهاب بعصبية وانطلقت فيه مثل البرق

هيثم ينادي: يالمجنونة خفي اشوي لاتطيحي منه ذا المجنون شاف برق وراها بس رعد يطالعه
ركبه بسرعة وراح وراها ويقول بنفسه: لازم بهذي السفرة كل شيء يتصلح ونفتح صفحة جديدة مو حالة هذي والله.


************************************************** *********

:تصدقين ندوش ذي الاجازة والله افتقد سوير الثورة

ندى: ههههههههههه والله حاله بنشوفش اذا تزوجتي بتسوين ايش امكن تلزقين فيه هههههههههههه

رودينا : مالت على بالش انتي ندوووش ياويلش لو حقرتينا ولزقتي في عزيزان

ندى: عزيزان بعينش قليلة ادب

رودينا: ههههههههههههه عشنا وشفنا ندوش بتدافع عن حبيب القلب باني باني من الحين قدنا ندافع مالت

ندى ووجهها احمر : مالت " وحبت تغير الموضوع " عرفتي وين سافروا

رودينا باستغراب: منهم مين مسافر

ندى: ليش انتي مو عارفة

رودينا بفضول وقهر في سالفة مو عارفة عنها : لا مو عارفة قـــولي

ندى مستغلة الوضع وحبت تلعب باعصاب رودينا: هذا الله يسلمك

رودينا بحماس: ايوا

ندى: انتي كيف ماتعرفين عجيب والله محد قالك

رودينا بنفاذ صبر: نــــــــــــــــــدى وربي يجيش شيء موزين تكلمي

ندى: هههههههههههههه اوكي اوكي بسم الله منش تخوفين اااااااااااااااي " رودينا قامت تضربها" والله ما اقولك شيء وفلتت منها وطلعت من الغرفة وردينا وراها

رودينا بنص الصالة الي بين الغرف : وينها ذي والله لارويها
طالعت غرفة ليث : ممكن ليش لا دخلت بشويش
شافت اخوها نايم وندى مستحيل تدخل تزعجه لانه بيعصب فأكيد دخلت غرفة التؤام وراحت بسرعة لهناك وشافت باب الغرفة شبه مفتوح ابتسمت بمكر : ههههههههههه والله وطحتي ياندى بين ايديني هههههههه دخلت الغرفة بشويش وموقادرة تخبي ابتسامتها شافت الغرفة فاضية استغربت بس سمعت صوت بالحمام ضحكت بشويش كان الباب مقفل وجت في بالها فكرة صارت تدق الباب بقوة وبسرعة كأنه صاير شيء وماتكلمت عشان تخوف ندى وتطلع بسرعة وفعلا الباب انفتح الباب بسرعة وتخبت رودينا ورا الباب بحيث ماتشوفها
وأول ماحستها طلعت من الحمام "اكرمكم الله" نطت بسرعة عليها وجلست تضرب فيها وعض وتقبيص ودغدغة عشان تضحكها وماتثور عليها وتضحك عليها : هههههههه على بالش ببعرف مكانش وبتفلتين مني مو علي انا وانا بنت ابوي وماتت الكلمات والضحكة وتوسعت عيونها من الصدمة بعد ماكانت مسكراتهم من الحماس تيبست من الشخص الي اهي فوقه : انــــــــت ,

حاولت تقوم بسرعة بس ماقدرت سلسالها علق بالتي شرت ماله دموعها تجمعت وعلى وشك الانفجار وارتبكت وتوترت من زمان عنه واخر شيء توقعت انه يصير هذا الشيء بينهم حاولت تفك السلسال بس مو راضي

هو كان بس ساكت مو مستوعب الي صار واخيرا نطق : رودينا هدي شوي وقف واقف ووقفها معاها بعد ماطيحته على الارض وتحرك وتحركت معاه كانت لازقة فيه كثير لدرجة انفاسهم امتزجت وتضرب وجه الثاني كانت منحرجة منه وتتمنى لوتنشق الارض وتبلعها تحرك حتى وصل لباب الغرفة وسكر الباب بالمفتاح

هنا رودينا طيرت عيونها فيه وزادت دقات قلبها خافت منه ومن قربه.

شاف شكلها خاف لاتصرخ وتفضحه: رودينا انا فراس مو مسوي فيش "وحب يلعب باعصابها كالعادة" اصلا مو انتي الي امسها مع انه لو اريد اقدر اسوي فيش أي شيء انتي جاية لعندي بهذا الشكل " كانت لابسة برمودا وتي شرت ماسكة "وطالعها بنظره من فوق لتحت وناطة علي والباب مسكر واخوانش برا البيت يجابون البليستيشن وليث نومه ثقيل

حست الدنيا تدور فيها مدت ايدها بسرعة وقطعت سلسالها من رقبتها من الخوف وبكساته ببطنه بقوة وفتحت الباب بسرعة وركضت لغرفتها مثل البرق وسكرت الباب ودفنت نفسها بالفراش وهي تسب غباها وتسرعها وجلست تبكي من القهر خاصة لما طلعت كانت تسمع صوت ضحكاته لان

فراس مات ضحك على شكلها وحركتها وخوفها

ريان وهو داخل لغرفتهم: خير يابو الشباب ضحكنا معك

فراس: ههههههههههههههههههههههههه والله انكم فلة هههههههههههههههههههه

أياد جاي يركض: خير خير ايش صار البيت بتنفجر من ضحكك ياشيخ

فراس: هههههههههههههه سوري بس صراحة والله انكم فلة هههههههههههههه وبيتكم حلو ويونس.

اياد وريان مو فاهمين شيء ويطالعون بعض باستغراب .


************************************************** ***************


شيمووو بليييز وربي مافي احد يقدر عليه غيرك

شيماء: اسوم وربي ما اروح له ومافرقت لو تأخرنا اسبوعين

اسماء: والله حرام بغيت ارجع بسرعة

ريم: ونحن بغينا نرجع بسرعة بس خلاص ايش نسوي بالدكتور النحيس هذا الي اجل الامتحان

اسماء: اففف منه مالت عليه

ريم وشيماء: هههههههههههههههههه

ريم: الله يعينك هههههههههههههه

شيماء: امين هههههههههه والله صدقتي ههههه

اسماء: مالت عليكم افف خلوني اروح اقلب بالنت احسن من اشكالكم

ريم: عدال انتي شكلك الاحلى الحين

اسماء: عندك شك هههههههههههههه

شيماء: يابو الغرور انتي روحي روحي لاعلمش مين الاحلى خخخخخخ

اسماء : مالت وطلعت برا من جناحهم

ريم: صراحة قهرني الحين يخليني اموت بقهر عشان اعرف السالفة من سارا

شيماء: ههههههههههههههه والله لو كان الشي الوحيد الي ممكن يشجعني اكلمه هو هذا الموضوع بس عادي يتاجل المهم ارويه ذا النحيس اني مو جاية عنده ومايهمني لو اجل الامتحان عادي.

ريم: صح والله واذا اجله زيادة بشتكي عليه والله

شيماء: اكيد والله مو ساكته عنه.


***********************************************


ملوكة حبيتي ليش مادة البوز ؟

ملاك: سويرة فونها مسكر ورسلاتلي رسالة تقول انها مسافرة احمد بتجنن هذي اول مرة نجلس 3 ايام بدون اتصال بس رسايل اخاف فيها شيء.

احمد : وش فيها يعني البنت سافرت واكيد كانت مشغولة عشان كذا اكتفت تراسلش وبعدين زين بتراسلش مو احسن من انها تنقطع عنش

ملاك بانفعال : الله لا يقولها اصلا نحن مانقدر على بعاد بعض بس مدري مو مرتاحة

احمد: انتي خايفة على سارا ولا تريدي تفضفضين لها

ملاك طالعت فيه نظرة سريعة ونزلت راسها بسرعها عشان مايشوف دموعها الي تجمعت ونزلت بهدوء

احمد ويرفع راسها باصابعه بحنان: ملوكة ارفعي راسك لاتخبين دموعك عارف انش تعبانة عشانه

ملاك بخنقة وارتمت بصدر اخوها وتبكي: خبرني ايش اسوي وربي تعبت تعبت

احمد: ملاك وكلي امرك لله وان شالله بيقوم بصحة وعافية

ملاك:..........

احمد ويمسح على راسها: مو عيب انش تزعلين عليه وتبكين هو قبل مايكون خطيبك هو ولد عمك ونحن متربين مع بعض واذا مانزلت ذي الدموع ولاحسيتي بحزن كنت بقول انه مافيك قلب ههههههههه بس اشوا طلع لاختي قلب

ملاك طالعت فيه وابتسمت : شكرا

احمد: ولو نحن بخدمة الحلوين

ملاك: ههههههههه الله لايحرمني منك ولاتنسينا بجية لموو

احمد: انسى الدنيا ولا انساكم

ملاك: احمد

احمد فهمها: حالته للحين مثل ماهي مافي تغير وعمي قال بيسفره برا ان شالله

ملاك: الله يقومه بالسلامة

احمد: ملاك ترا الخطبة انفسخت والحين صرتي مو مرتبطة بمازن

ملاك هزت راسها لانها عرفت بذا الموضوع من ابوها ان عمها قال خلي البنت تشوف نصيبها وان
كان لها نصيب بمازن فبتكون له بعد مايقوم بالسلامة .

: انتم وهنا وانا لي ساعة اناديكم ايش معاكم جالسين لوحدكم ومخليني انا وامي لوحدنا

احمد: ياختي عليش لجافة مدري من وين

ملاك: هههههههه يالله يالله جاين.

************************************************
بالطيارة كان الهدوء هو المخيم على كل الركاب الي كانت نايمة جنبه بهدوء مثل ماتعود عليها هذي اليومين سوا نايمة ولا قايمة تأمل وجهها الاصفر الذابل وعلامت الكف شاف رموشها الي تلمع فيها الدمع كان متضايق مرة عليها خاصة انها مانطقت ولا كلمة وصار يشك انها معد صارت تتكلم وانخرست لانها مو من العادة تسكت 5 دقايق كيف واهي سكتت يومين حس بهزة بالطيارة صحى عليها الركاب وقامت سارا مفزوعة

الكابتن: نرجوا من جميع الركاب التزام الهدوء لقد اجتزنا مطب هوائي

هيثم يطمنها: لاتخافي عادي مطب هوائي خفيف

سارا هزت راسها

هيثم: تريدي اطلب لك شيء ولا بتنامين

سارا هزت راسها بالنفي وغمضت عيونها

هيثم: سارا مو زين لازم وماكمل كلامه لان الطايرة صارت تهتز بقوة والكل صار يصارخ وسارا تشبتت فيه بقوة ومغمضة عيونها بقوة

هيثم صار يدعي ربه انه يحميهم وييسر امرهم

استقرت الطايرة وتكلم الكابتن يطمنهم ان المطبات خفيفة وان شالله مجتازينهم كلها

هيثم: خلاص ارتاحي معد في مطبات بس ماكمل كلامه لان الطايرة صارت تنزل بقوة لتحت وصار
عليهم ضغط والكل يصرخ والي يتشهد والي يقول بنموت بنموت

هيثم ضم سارا بقوة الي ضماته بقوة وتتنفس بقوة تدور الهوا والاكسجين
وبعد كم ثانية استقرت الطايرة بهدوء والكل تنفس بعمق وارتاح وطمنهم الكابتن باقي نص ساعة على وصولهم بسلامة ان شالله ومعد للمطبات وجود

هيثم ابتسم : ههههههههه اخاف اقلك تطمني يصير شيء واكون منحوس ههههههههه

سارا طالعت فيه ببرود ووجها احمر

هيثم : انتي بخير

سارا هزت راسها بايوا

هيثم يتنفس بارتياح : الحمدلله


************************************************** ********

ايـــــــــــــــش مستحيل مو موافقة

: لميس مو موافقة ولا مو موافقة ابوش اعطى كلمة لان الولد طلبه قدام الاهل

لميس: يمه ماحبه انا ماحبه اكرهه

جاها صوته العصبي :مين الي تحبينه يالي ماتربيته ها

لميس: يبه ارجوك انا للحين صغيرة

ابو فراس: مو صغيرة ولا شيء وبعدين هذي خطبة مو زواج الزواج لما تخلصين الثنوية

لميس: محمد هذا انا مو موافقة عليه لو ايش وان شالله يموت لا وماكملت كلامها لانه جاها كف
طيحها من قوته من ابوها

ابو فراس: شكلي ماعرفت اربيش يابنت امش ويبغالش تربية من جديد وانت من الحين خطيبة محمد ولد عمش

لميس مصدومة وبهيستيرية تصارخ : لاااااااا لااااااااااا اموت ولا اتزوجة وقامت ركض لغرفتها

ابوفراس: تموتي ان شالله لاباراك الله فيش من بنت

ام فراس: هدي يا عبدالله مايستاهل تعصب وتتعب عمرك ماتعرف دلع البنات عادي وبتشوفها بكرا
موافقة وتستسمح منك هذي المواضيع مايبغالها العصبية الله يهديك ولميس انت عارفها ماتحب هذا الاسلوب

ابو فراس: تحبه ولا ماتحبه اصلا تربايتش الخايسة ضيعتها وماخلاتها تحترم احد وقام وطلع من البيت

ام فراس: ايوا انت اساسا دريت فيهم والحين تلومني بتربيتهم وطول عمرك مدلعهم وتقولي شوفيهم .

فراس: خير يمه ايش فيه ابوي طلع من البيت معصب

ام فراس: ضرب اختك لانها رفضت ولد عمك

فراس : مين محمد خطب لميس ليش وش صار على عقله

ام فراس طالعت فيه نظرة نارية: ليش ايش فيها اختك ان شالله

فراس: ها لالا اختي ماشالله عليها بس اهي ومحمد شخصيات مختلفة بالمرة. وكل واحد تفكيرة غير.

ام فراس: ماعليك لما يتزوجون يعرفون بعض ويتعودون ويتغيرون انت ايش فهمك.

فراس: على قولش يالله انا طالع اريح شوي بايوو ياعسل

ام فراس : هذا الي فالح فيه بس الله يهديكم

كانت بغرفتها ميته من البكي وتتصل بعصبيه على منال الي واخيرا ردت عليها

منال: هلا والله بحياتي انا

لميس بخنقة وكل عصبية: قولي لاخوش الحيوان يبعد عني مو انا لميس تاخذ واحد مثله سامعه ولا والله اعلمه مين لميس

: وليش ان شالله مو من مقامش ياست لميس اصلا انتي تحمدين ربش اني خاطبش وعلى فكرة مو حبا فيش بس اريد اعلمش الادب بمدرستي الخاصة يا ولا أقول ما اريد اوسخ لساني ... وسكر التلفون وبوجهها

لميس ماتت من القهر والخوف مو هذا الي تريده وتتمناه : ااااااااااااااااه اموت ولا اخذك يال*** يال****


************************************************** *************


وصلوا للفندق الي حاجزين فيه دخلوا لجناحهم

كانت تطالع بفخامة المكان بينما كان هيثم يحاسب الموظف ويشكره

هيثم : ها عجبك المكان

سارا هزت راسها بايوا

هيثم: يعني مايجوز تقولي ايوا بصوتك والله صرت اشك انش انخرستي

طالعت فيه سارا وعيونها تجمعت فيهم الدموع ودخلت للغرفة وتمددت بالفراش بتعب

هيثم: اااااااااه ربي ساعدنا ويسر امرنا عارف ان المهمة صعبة

دخل للحمام "اكرمكم الله " ياخذ شور سريع يريحه من تعب السفر ويمكن يطفي النار اللي يحس فيها.

قامت من الفراش تشوف المنظر الي يطل عليه الفندق وفي نفسها : وش فيش ياسارا هذا مهما كان زوجش وهذا الشيء من حقه وحرام علي الي كنت اسويه بس مو بهذي الطريقة كأني حيوانة مو بالهمجيه هذي بس انتي ياسارا خليتيه يعصب وهو من البداية ماقصر صبر كثير بس اهو مايحبني يحب غيري بس يريد عذابي الله يسامحك يالهيثم ايش سويت انا حتى تكرهني مع اني ساعات اشوف فيك حنية وحنان وحب بس ليش لاني اشبهها مثل ماقال جهاد حست بصداع فتحت شنطتها واخذت حبوب اكلتهم ورجعت للفراش تتمدد وماحست بشيء وغرقت بالظلام امكن صارت تتخذ من النوم هروب من مواجهة الهيثم والتفكير بحالها من بعد الي صار

طلع من الحمام " اكرمكم الله"وهو في راسه فكرة وبينفذها شافها نايمة خلاها براحتها بعدين يصحيها ويسوي الي مخطط عليه



************************************************** ***


رودي: انت اليوم مو طبيعة كل هذا لاني لعبت باعصابش الصبح اسفة يالله عاد بليييز فكيها

رودينا بدون نفس عقلها مع الموقف الي صار لها

ليث: ايش السالفة؟

ندى: وانت غريبة انك بالبيت للحين

ليث: طالع الحين بس كنت بطمن على الوالدة وجلست اسولف معها وجيت اشوفكم ايش مسويات واقولكم ان امي تريدكم بس شفتكم بعالم ثاني فهمتي

رودينا: بس بس ولا راديو انفتح

ليث: قولي ماشالله عارف عينش حارة بركان يولع

ندى: ههههههههههههههههههههه ليث واللي يسلمك انا ابييها ترضى علي تجي انت تشعللها عشان تزعل منا كلنا

ليث: اهااا وانا اشوف البركان شاب حريقة

ندى: هههههههههههههههههه

رودينا طالعت فيهم وانفجرت فيهم : حرام عليكم حرام وصارت تبكي بقوة وقامت ركض لغرفتها

ليث وندى مندهشين من الي صار

ليث باستغراب: ندوش ايش سويتي للبنت

ندى: ماسويت شيء ولا تنسى انت ماقصرت فيها بس من متى تسكت وتبكي

ليث: في شيء صار مو معقولة زعلت من الكلام

ندى : معرف والله اهي من اول مو طبيعية

ليث: خلينا نروح نشوف البنت ايش فيها

ندى: يالله قوم


بغرفتها جلست تمشط شعرها بعد ما غسلت وجهها تريد تنسى الي صار وكانت متأكدة ان ندى بتدخل عليها بأي لحظة ماتريد تخليهم يشكون بشيء ومافي شيء يهزها هذا اللي تعلمته من سارا

وماحست الا ليث يدخل راسه ويطالع فيها ببرائة ويبتسم ودخلت ندى وفتحت الباب بدفاشة

ندى: مسوي فيها يعني يالمؤدب رودي حبيبتي ايش مضايقش والله مادريت الي سويته الصبح بيضايقش لهدرجة

ليث: والله ياختي يالبركان انتي كنت تردين علينا مو من العادة تزعلين علينا ياعمري
ايش صار بالدنيا صرنا حساسين

رودينا: هاهاهاهاها الحين يعني تراضوني صدق ماتعرفون لذوق بالمرة مالت قلت اشوف يوم اذا زعلت منكم ايش بتسون صدق ماعندي سالفة ماتجيكم إلا العين الحمرا

ليث: بل بل والله ما الراديو الا انتي كليتينا وهذا نحن اكبر منش مالت صدق نحن ماعندنا سالفة يوم جينا وراش

رودينا قامت وضماته بقوة :مانقدر على زعل ليوث حبيبوه

ليث:ههه شكلش اليوم ناوية تجننينا شوفي شكل ندى ههه

ندى: عجيب امرش يابنت اخوي

رودينا: هههههه


************************************************** ************


خالد ارجوك مدلي بكاس ماي وحبوب راس احس راسي بينفجر

خالد ويجاب له الماي بسرعة : زيود مو حالة هذي الصداع الي يجيلك روح اكشف على عمرك

زياد: مافيني شيء عادي يعني الحين مافي احد يصدع

خالد: بس انت صداعك غير اول ماتقوم من النوم وغير انك تاخذ وقت عشان تركز باللي قدامك

زياد: خالد غير الموضوع مو ناقص يجي احد ويسمعك وتسولي فيها سالفة

خالد: براحتك بس اعرف انه مو زين اللي تسويه وان شفت الحالة طولت معك والله اجرجرك للمستشفى غصب عنك

زياد: هههههههههههههه ان شالله الحين اسكت وريحني من صوتك وروح عند الشباب

خالد: باروح بس اصلا خليت مروان ياخذ دوري ونا اريح شوي

زياد: اهاا

خالد: اقول يالحبيب

زياد: هلا

خالد: اخبار القلب مستقر ولا في اضطرابات

زياد: ههههههههههه اضطرابات قال اقول مايسويلي اضطرابات غيرك هههههههههههه

خالد: مالت على الي يجلس يسولفك الا ويرن تلفون خالد : اففف مالت عليها من مزعجة

زياد: وانت للحين عليهم ياخي ريح راسك منهم

خالد: والله حاولت بس مقدر ماشوف نفسي الا وارجع واتكلم ياخي صار ادمان

زياد: انت حلك تتزوج وتسولف زوجتك ابرك هههههههههه

خالد: تصدق صرت اخاف اني اذا تزوجت مقدر اصبر وارقم بنت واخونها

زياد: مالت عليك الله لايقولها انت حاول تخليهم من الحين عشان تتعود ياخي والله غلط بعدين مين

بيوافق عليك وانت اكبر مغازلجي .

خالد: هههههههههههههه واحلى مغازلجي ياخي وان شالله بنتوب قريب

زياد: ههههه مادام قريب شكلي احسن لي اغسل ايدي منك هههههههههههههه

خالد: ههههههههه اقول نام وارتاح وخلي كلامك الفاضي وانا رايح اللعب كرة مع الشباب بايو

زياد: رووووووووح زين هههههههههههههههه



************************************************




ســارا ســارا قومي كابوس بسم الله عليش قومي وصار يحاول يصحيها وصحت بصرخة ضمها هيثم بقوة يطمنها مايعرف سر هذا الكابوس الي يجيها ويصير لها نفس الشيء صار يقرأ عليها ويسمي شربها ماي كان بالكومدينة جنبه وجلس يهدي فيها

سارا اول مارجع لها النفس طالعت بالي ضامها وأول ماركزت ونبها عقلها الباطني مين هذا وشافت كل أجداث ذللك اليوم صارخت وضربت الهيثم الي من الصدمة تصنم
وهيا تضربه وفلتت منه وركضت لاقرب زاية تحتمي فيها جلست ترتجف وضامة رجولها لصدرها وايدها ضامات رجولها

هيثم موقادر يستوعب الي صار كان شبه مصدوم كانها تشوف واحد مجرم حس بدمه يفور من القهر وحاول يهديها ويطمنها : ســارا انا هيثم ولد عمش وزوجش ممكن تهدين شوي مو مأذيش انا الي ياذيش يأذيني يا .... " ماعرف كيف يتكلم من زمان عن الكلام الحلو والحنون الوحيد الي كان معها حنون لي لي حس بغصة لسارا هو حقيقة ماشافت منه غير الوحشية واذا فكر يكون حنون يغلط باسمها بس لي لي وسارا غير"

سارا طالعت فيه وللحين ماتشوف غير الظلام بس من صوته حست بالامان وهدت شوي

هيثم من هدؤها حس بالتقدم وحاول يطمنها لازم يبين مشاعره لها لي لي ماكان يحبها كثر حبه لسارا وكلام جهاد صح هو انجذب للي لي لشبها بسارا بس هو خايف يعلنه ويتعذب من هذا الحب بس خلاص حرام الي يسويه لازم يريح نفسه ويريح المسكينة هذي: سارا حبيبتي هدي اشوي انتي شفتي كابوس تعوذي من الشيطان " كان يقرب عليها شوي شوي عشان لاتخاف منه وفعلا ما تحركت وأول مانزل لمستواها وضمها ضماته بقوة وجلست تشاهق وتبكي امكن حست بالامان لانه الوحيد الموجود الحين وامكن من داخلها مشاعر مدفونة والي دفنها هو الهيثم نفسه"

هيثم: اشش بسم الله عليش حبيبتي ارتاحي انا جنبش ومافي شيء راح يصير فيش ياحياتي انتي اشش ارتاحي وكان ضامها ويمسح على شعرها بحنان ولما شافها هدت طالعها شافها نامت شالها للفراش وناموا .


**************************************************
نهـــــــــــــاية البارت


( الجـــــــــــــــــ الثامن والعشرون ــــــــــزء )

: شيمووو شفتي سويرة واخوش سافروا الدبة سافرت قبل ماتقولي السالفة

شيماء: هههههههههههههههههههه والله تستاهلين من حسيبش عشان تعرفين السالفة ههههههه والحمدلله انه تأجل الامتحان وتأجلت سفرتنا ولانكون رجعنا على الفاضي.

ريم: مالت عليش الحين انتظر حتى ترجع وبعدين الخبلة هذي كيف تسافر وعندها دراسة

شيماء: هههههههههه دراسة قالت هههههههه عاد سارا والدراسة هذي حتى لاتقارن بفراس وعيال خالي الي للحين مو محددين وين يدرسون كل شوي بمكان ولهم فكره انا مدري ليش ماتخلي الدراسة هههههههههههههههههههههه

ريم: هههه ايش فيش يالخبلة

شيماء: تذكرين سارا ههههههههه لما كنا ايام المدرسة لما كانت تقول على انها تكره الدكاتره بس تحبه بوقت الاجازات هههههههههههههه وهذا اهو اخوي شبعها اجازات متى ماتريد هههه

ريم: هههههههههههه والله صدقش ههههههه خليها ترجع بنذكرها بكلامها الي شكل اخوش نساها اياه

شيماء: هههههههههههه الله يرجعهم بالسلامة , الا مادريتي عمي وخالي جاين

ريم: أي عم واي خال ياحظي

شيماء: هوو عمي عبدالعزيز وخالي وليد

ريم باستغراب : ايش عرفش وليش جاين

شيماء تحرك اكتوفها: مدري والله

ريم: ومافي غيرهم جاي

شيماء : مادري الا ويرن فونها بحلن تركي مربوش

ريم: مين؟

شيماء: خالي وليد غريبة

ريم: ايش الي غريبة ردي عليه وبعدين تفلسفي

شيماء: ههههههههه والله سارا ماخلت فيني عقل هههههههه وردت وهيا تضحك : ههههههههه الو ههههههه هلا بخالووو

وليد: ههههههههههه وش فيش يالمجنونة تضحكين لهدرجة اتصالي يضحك مالت عليش احمدي ربش احد يعبرش.

شيماء: هههههههههههه وربي مو منك من الخبلة والله

وليد بابتسامة وفضول: هههههههههههه منو الخبلة يالخبلة انتي ماتخلين احد بحاله باستهزاء يالعاقلة

شيماء باندفاع: افااا خالي هذا تدافع وانت مو داري عنها الا قول قمة الخبال فيها

وليد: مالخبل غيرك

شيماء بخبث: خالي كأنك تدافع عن الخبلة المجهولة وتسبني افاااا شكلك معجب وانا مدري

وليد بتوتر: ها صدق انك خبلة أي اعجاب هو انا عارف عن مين تتكلمين اصلا يالمخبولة

شيماء وتطالع ريم الي مو فاهمة شيء بس وجهها متلون من نغزات شيماء وردودها: علينا علينا الحين لك ساعة تدافع وانت مو عارف عن مين اتكلم الله يستر منك لو عارف هههههههههههههههه

وليد: اقول انا شكلي غلطت لما اتصلت عليش يالله باي

شيماء: بسرعة : لحظة لحظة لحظة خالي والله توبة توبة

وليد: ايوا اعتدلي

شيمو: ههههه ان شالله ان شالله تامر امر انت بس وتكلم ريم: انزين انزين بساله

وليد: هـــي اكلمك انا وين رحتي

شيماء: سوري خالو ايش اسوي بالخبلة الثانية الي عندي

وليد مستغرب: رجعنا

شيمو : شوف الخبلة الاولى سارا والثانية ريموووه وبصراخ: ااااي شوف بقرة عورتيني

وليد عرف ان ريم سوت فيها شيء: ههههههههههههه تستاهلين الي جاش

شيماء: فرحان انت وجهك

وليد: اشوف قلة الادب بدت وبعدين ليش ما افرح وفي احد ياخذ حقه منش وياخذ حقي

شيماء: تاخذ حقك وعلى أي اساس تاخذ حقك من بقية اهلك

وليد: بنت بن عمي

شيماء: الله الله اقول تعال بس اخطبها

وليد بقلبه " لاتستعجلين علي" اقول شيمو طولتيها واهي قصيرة اخباركم وايش مسوين

شيماء باستغراب من انقلابه : الحمدلله تمام

وليد: يعني مافي احد مضايقكم مني مناك

شيماء :بابتسامة لا ماكو لامني ولا مناك خير

وليد: الخير بوجهش بس حبيت اتطمن واقول لك اذا احد ضايقكم ولا سوا لكم شيء بلغيني
لاتستحين لش ولا لغيرش انزين

شيماء: انزين , الا خالي متى بتجون وجهاد معاكم ولا لا

وليد: بعد بكرا امكن وجهاد للحين ماقرر بيشوف الشغل اذا يقدر ولا لا

شيماء: اها طيب خالي ما اطول عليك

وليد: لا ياشيخة تو تحسين

شيماء: ههههههههههه سوري عاد عديها

وليد : اوكي لعيونك

شيماء: ههههههه يسلموو بس انا لازم اسكر عندي محاضرة الحين

وليد: اوكي وانتبهن لدراستكن اوك

شيماء: اوكي يالله مع السلامة وسلم على الاهل

وليد: مع السلامة ان شالله يوصل



ريم: لاياشيخة

شيماء تغير الموضوع لان ريم مولعة منها : يالله ريم تأخرنا على المحاظرة واسماء اكيد تنتظرنا

ريم بدون نفس: يالله قدامي مالت عليش

شيماء: هههههههههههه حرام


************************************************** ***********


كان توه راجع للبيت تعبان ومتضايق من الي سواه من يوم مكالمتها طلع والحين رجع تمدد على الكنبة الي بالصالة بتعب وباله مشغول هل الي سواه صح ولا خطأ قاطع تفكيره صوت اخته

: محمد ممكن اعرف ليش سويت كذا انت ماتحب لميس ولا اهي تحبك مو مناسبين لبعض انتم حرام الي سويته فيها حرام.

محمد باستهزاء وقام لغرفته ويقول : كيفي وبعدين انتي ايش عليش مني احبها ولا لا ليش انتن تعرفين للمشاعر اصلا على بالي بس تلعبين فيها مثل ما "وسكت مايريد يخبرها انه عارف كل شيء" مايخصش يالله انقلعي لغرفتش

منال واهي وراه : حرام الي تسوية والله حرام البنت شوي وتموت من البكي ليش ليش

محمد وصاك على اسنانة: ان شالله تموتين انتي وهي.

منال بصراخ: انت شرير ماعندك قلب ولا احساس بس تحب تعذب على بالك بالسجن نحن

محمد ببرود: اصص لاعلين صوتش علي ياقليلة الادب لاتنسين انا مين وبعدين مين عديم القلب
والاحساس انا ولا انتي وبنت عمش الي تغازلون وتنتحلون شخصيات الناس وتشوهون سمعتهم تضنين محد بيدري وبكشفكن انا عرفت كل شيء كل شيء

منال : فاتحة عيونها على وسع وبخوف وتوتر: انت عن ايش تتكلم وبتخرف ها

محمد: هههههه تصدقين منال صدمتيني اكثر من بنت عمي الي صار لها كم سنه تغيرت 180 درجة من الحقد والغيرة صح كنت اتوقع منكم أي شيء بس الا هذا الشيء انتي فيش عقل يوم جاريتيها ليش يامنال ليش.

منال وهي تبكي: لميس اهي الي سوت انا ماسويت شيء اهي تفكر وتخطط وتنفذ انا مالي شغل بس كانت تخابرني بكل الي سواته واخر جديدها والله ماسويت شيء انا انا مالي دخل والله يامحمد صدقني.

محمد: منال انتي تضحكين علي ولا على نفسش عمرش قلتيلها لا يالميس هذا غلط عمرش قلتيلها حرام الي نسويه ولا كنت تضحكين وتتحمسين معها وبدون عقل تعطيها فكرة تجربها ها يامنال جاوبي صح ولا انا غلطان

منال انفجرت بالبكاء

محمد: شفتي انتي شريكتها بكل شيء بكل شيء والله ماراح يخليكن بدون عقاب بالي سويتينه با
مسكينة الي ماتدري عن شيءمو حرام عليكن والحين قولي مين الي ماعنده احساس انا ولاااا

منال وهيا منفجره بالبكاء: بس بس يامحمد حرام انت صح بكل شيء تقوله

محمد: حلوو والحين اريدش توعديني بانش ماتقولي للميس شيء عن الي دار بينا الحين كأنه ماصار شيء فاهمه ولا والله لاعلمش كيف تكوني شريكة زين وانتي عارفتني يامنال وياويلش لو شاركتيها بشيء واريد أي حوار بينكن اعرف عنه كل شيء واذا اكتشفت شيء وماقلتيلي عنه هذك الوقت اعلمش مين محمد وقد اعذر من انذر والحين فارقيني خليني انام وارتاح بدل همش انتي وبنت عمش يالله وسكري الباب وراش.


منال بانصياع طلعت وسكرت الباب واهي مكسور ومهمومة حست بالذنب>>> لا تو الناس والله.
ومحمد اخذ شور وراح بسابع نومه


************************************************** **************


قامت من النوم بكسل طالعت بالمكان واستغربته بعدين تذكرت هذا جناح الفندق الي ساكنين فيه
طالعت جنبها ماكان موجود سمعت صوت باب الحمام "عزكم الله" ينفتح
كان الهيثم ماخذ شور ولاف المنشفة على نص جسمه من وسطه ووحدة بايده يجفف شعره فيها

وبابتسامة قال : صباح الخير يالنوامة ابد ولا دب قطبي ههههههههه يالله قومي تجهزي بنطلع نفطر ونتمشى

سارا وجهها انقلب احمر هزت راسها وقامت

هيثم بتهيده: اااه الحمدلله وياارب اليوم اسمع صوتها يارب واسمع ضحكتها ههههههههههههه
والله اني غريب لما كانت موجودة وعاطيتني كل شيء كنت ما هتم فيهم والحين اتمناهم صدق يوم قالوا ماتدرك الشيء الا اذا فقدته الله يعين بس.

بعد ماتجهزوا طلعوا من الفندق ووداها هيثم كوفي شب يفطرون فيه كان يحبه كثير وفيه ذكريات كثيرة شفتي هذي طاولتنا ههههههههه وجلس يقولها عن سوالفهم ومواقفهم وسارا تكتفي بالابتسامة

هيثم: سويرة ايش رايش بالفطور اشوف ما اكلتي شيء

سارا: تهز راسها وتبتسم وتاكل .

هيثم : يعني مو ناوية تسمعينا صوتش والله اني اشتقتله واشتقت لضحكتك

سارا طالعت فيه بحزن

هيثم بخوف: سارا انتي ماتريدي تتكلمي ولا لانش مو قادرة طمنيني

سارا فتحت ثومها كأنها بتتكلم وبعدها سكرته

هيثم وقف بسرعة خاف عليها قرب منها مو قادرة تتكلمين ليش

سارا ونزلت دموعها

هيثم : انا السبب صح انا اشف سارا والله اسف انا اكره نفسي بعد الي صار ساارا خلينا ننسى
ونفتج صفحة جديدة

سارا بنفسها" كيف والي قلته والي تحبها لي لي كيف تنساها"

هيثم وكأنه قرب افكارها : سارا انا احبش انتي والكلام الي قلته كان من العصبية ولي لي ماكنت احبها وبقولك بكل شيء بنا بس الحين اريدش تقومي وبوديش مكان

سارا هزت راسها وقامت

هيثم : يالله يدفع الحساب ويقوم وفي باله اصرار ان كل شيء اليوم بينحل مافي لتأجيل خلاص كفاية الي صار وان شالله يسمع صوت سارا من جديد .


************************************************** ******************

:وانتم الحين ليش مسافرين معرفتوا الا وقت الدوامات

: جهاد انت بتروح معنا ولا لا

جهاد: بروح اجلس ليش بعدين الحين مصر جوها حلووو صح زياد

زياد: مالت عليكم افف خالد ايش رايك نروح معهم لمسقط من الاربعاء للاثنين ونروح دبي والبحرين

خالد: والله مو خايسة الفكرة يالله نجهز واتصل على مروان وقوله وانا بتصل على ليث

زياد: اوكي تم مافي احد احسن من حد ويطالع عبدالعزيز وجهاد الي كانوا مجتمعين عند عبدالعزيز بالبيت

عبدالعزيز: الا قول غيرة ياخوي

خالد: غيرة ماغيرة افهمها مثل ماتريد المهم نحن مسافرين

جهاد: هههههههههههه ماصدقوا على طول سايرين ماعندهم وقت

عبدالعزيز: ههههههههههههههه دجاج ايش تقول

زياد: مالدجاج غيركم والله

عبدالعزيز: هذا وانا عمك

خالد: عدال يالعم لاتطيح علينا الحين زيود قال عمنا قال هههههههههههههههههههه

زياد: ههههههههههههههههههههههههههههه مصدق عمره هههههههههههههه

ويركضون بسرعة لبرا من عبدالعزيز الي قام معصب منهم


ام محمد: خير خير رجعتوا اطفال كل واحد طوله مثل النخله الا هذا مثل السعف تقصد زياد

عبدالعزيز وخالد وجهاد الي كان وراهم ماتوا ضحك : ههههههههههههههههههههه

زياد بزعل: حرام عليش يمه خليتيهم يضحكون علي وهذا انا الغالي عندش

ام محمد: ههههههه انزين انزين اللعب علي بكم كلمة وبعدين انتم بتضحكون ليش كأنكم مهرجين
موفالحين الا بالضحك

زياد: ههههههههههههههههههه

خالد: يعني الحين ياخا رديتيها وقلبتيها علينا

عبدالعزيز: افاا يمه وهذا انا اخر العنقود سكر منقود

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


ام محمد: الله مايحرمني جمعتكم الحلوة ياعيالي

الكل: امــــــــــــين ولامنش ان شالله

ام محمد: اقول ماكلمتوا سارا ولا هيثم والله اني اشتقت لها وللهيثم

عبدالعزيز: ايوا الحين كل الحب لهم

جهاد: ههههههههه غيور المهم انا كلمت هيثم اول ماصولوا وقال مايريد ازعاج اهم الي بيتصلوم

زياد: والله لازعجهم بس المشكلة لما اتصلت اول كان مسكر ليكون ناوي يسكره طول الوقت خلوني اجرب وبشوف وصار يدق عليهم والكل ينتضر الرد

زياد : اففف كلهم مسكرين فوانتهم والله لارويه هيثمووه

ام محمد: عيب ياولد الي ماتستحي رجال وزوجته ايش عليك منهم انت ياقليل الادب

زياد: يحرمني من اختي الدب

الكل: ذليتنا هههههههههههههههه

خالد: والله اختي اكثر منك وسكت صح معصب بس سكت

زياد: يالمؤدب انت بس روووح زين

ام محمد: والله انكم تصدعون الراس اقوم اصلي احسن لي

الكل قام عشان يساعدها

ام محمد بعصبية: ما عجزت للحين حتى تساعدوني خلوكم في ازعاجكم وقامت من عندهم بعكازها.

زياد: ياحليلها بعدها شباب هههههههه اااااي " ضربة من عبدالعزيز"

عبدالعزيز : تستاهل هذي امي لو نسيت ما اسمحلك

زياد: لا ياشيخ احلف

عبدالعزيز بغباء مصطنع: والله العظيم وياشر بالسبابة على رقته طالع نازل مثل الاطفال

خالد وجهاد وزياد ماتوا ضحك وعبدالعزيز انضم لهم


************************************************** ********

سارا تطالع الهيثم مستغربة من المكان الي جابها له وهيثم يمسك ايدها ويتسم يطمنها لانه حس برجفتها من المكان

هيثم: لا تخافي عايد هذ مجرد مقابر الي هنا اريد ازور احد واعطيه البوكيه هذا كان معاه بوكيه ورد حلوووو

سارا تطالعه ومستغربة مو فاهمة شيء

هيثم: ههههههههههه والله عارف الفضول ذابحش اصبري اصبري يالله وصلنا

كانوا واقفين عند مقبرة كانت بالزاوية مكانها ملفت للكل حط الهيثم البوكيه

سارا تطالعه

هيثم بابتسامة حزن : هنا لي لي عايشة ماخلص كلمته الا وشهقت سارا بقوة من هول الصدمة

هيثم : بسم الله عليش ياروحي

سارا تهز راسها بلا ودموعها مثل الشلال ركضت لبعيد لمكان السيارة والهيثم وراها وينادي عليها ماتخيل هذي ردة فعلها

هيثم: سارا اسف والله اسف مو قصدي والله

سارا ضماته واهي تبكي وتهز راسها بلا وفي نفسها " ليش ليش ياريتها عايشة وكنتوا فرحانين اكيد مو تها اثر عليك ياولد عمي وكملت بكاء "

هيثم يمسح على راسها : بس بس ياسارا لاتخليني اندم على جيتش هنا

سارا بسرعة تبتعد عنه وتهز راسها بلا بسرعه شوي ويطلع راسها من كثر الهز

هيثم: ههههههههه طيب طيب شوي شوي على راسش لا يطيح

سارا اكتفت بالابتسامة " لازم يالهيثم نفتح صفحة جديدة وانسيك لي لي وحزنها ياارب قدرني"
ركبوا السيارة واتحرك الهيثم وكل واحد غارق بافكاره ويفكر ياترا ايش يفكر الثاني فيه.


************************************************
بعد الي صار راحو على البحر على الكورنيش وكل واحد سارح بشء واكيد المحور الاساسي عنهم وعن الثاني

هيثم يقطع السكون: كانت مريضة بالمستشفى الي اتدرب فيه شفتها تلاعب الاطفال باتسامة حلوة ذكرتني بشخص كنت مشتاق له كثير بس ماكنت اعرف منه او بالاحرا ما اريد اعترف فيه المهم ردت لي التحية وكانت بتقرب عندي بس فجأة داخت شيلتها لاقرب دكتور يعالجها وبعد الفحوصات طلعت مصابة بورم بالمخ

سارا كانت تسمع كلامه ودموعها تنزل بهدوء من طريقة سرده واسلوبة وغصته

هيثم : كانت وردة كلها حيوية تصدقين لما عرفت سالت الدكتور اذا تعرف قالي ايوا تعرف وماقالت شيء بالعكس تقبلت الموضوع لما طلعت منه وباروح لقسمي شفتها تلاعب الاطفال مثل اول مرة جت لعندي وشكرتني وكان بينا كلام رسمي المهم اتفقنا نتكلم بكوفي وبالفعل تواعدنا على كوفي
طالع بسارا وشاف وهدوءها تنهد وكمل


بالكوفي

هيثم: هاي

لي لي : هاياات هلا فيك

هيثم: حيااش والله على بالي ماتعرفين عربي من شكلش

لي لي : هههههههههه عادي كثير مثلك

هيثم: معك هيثم محمد من عمان

لي لي : ليال من الكويت وامي بريطانية وينادوني لي لي من وانا صغيرة

هيثم: اهااا عشان كذا شكلك اجنبي يميل للاجانب

لي لي : ههههههههه يب

هيثم: تدرسين

لي لي: يب بالهاي سكول

هيثم: الله يوفقك ساكنة مع اهلك هههههههه سوري اذا حسيتس اني تدخلت كثير واذا مو حابة
تجاوبي على شيء عادي

لي لي: لا عادي بالعكس انت مبين عليك طيوب

هيثم: هههههههههههههههه شكرا لو سمعوش بعض الناس بس

لي لي : هههههههههههه ليش ومين بعض الناس

هيثم: اخوي وبنت عمي هههههههههه

لي لي: ههههههه شكلك مجننهم

هيثم: قولي نحن في حرب منذ الطفولة ومسوين احزاب

لي لي: ياحظك حلووو الواحد يكون عنده اخوان وعيال عم انا وحيدة ابوي ومعرف اعمامي وامي وحيدة اهلها.

هيثم: خلاص اعتبريني اخوش من اليوم

لي لي بابتسامة صافية: اوكي ويالله كلمني عنك

هيثم: ههههههههه اوكي وجلس يعرفها عن نفسه واهله

ولي لي مستمتعة

هيثم : خلصت يالله دورك

لي لي: انا وحيدة ابوي وامي وجاية هنا لدراسة

هيثم يجد: يدرون اهلش بالي فيش

لي لي : لا ما اريد احد يعرف شيء

هيثم: ليش حرام

لي لي: لا عادي المهم انت ايش تسوي وتعرف احد ولا لا لوحدك

هيثم : هههههههههههه كل هذا

لي لي: يس افكورس نحن اصدقاء صح

هيثم: يس




طالع بسارا الي منسجمة بهدوء : سارا تعالي نشرب شيء

سارا هزت راسها بلا وتريده يكمل

هيثم: ههههههههههه لجافة والله لاتخافي بنكمل بس حلقي جف

سارا ابتسمت وقامت معه لمكان يبيعوا فيه العصاير وشوكلت وايس كريم سارا اخذت لها من كل شيء كأنها مو شايفة خير وهيثم ميت ضحك عليها ولا حلا اختي بتسوي الي تسويه
سارا مدت بوزها وهزت كتافها بغرور وراحت وخلاته مكانه ورجعت للمكان الي جالسين فيه وهيثم وراها وميت ضحك على حركاتها

هيثم: هههههههههه بس بس ياغرورك مدري على ايش

سارا طالعت فيه نظرة

هيثم: ههههههههه والله يحقلك انتي الغرور وماتشوفي احد مثلك هههههههههههههه بس ارحمينا من العذاب

سارا حاست شفايفها وطالعت فيه تريده يكمل


هيثم بعد ماشرب شوية عصير : اوكي بكمل : قلت لها مين انا وليش هنا ومع مين وكلمتها عن عايلتنا حسيتها انجذبت لنا كثير وهيا كانت ماتقول الا اشياء سطحية عن اهلها عرفتها على الشباب مافي احد يعرف عنها كل شيء غيري الاجهاد وليد وعبدالعزيز قلت لهم صديقة تعرفت انا على اصحابها وما ارتحت لهم ونصحتها تبتعد عنهم وشوي شوي وماصارت تروح معهم طول وقتها معنا كنا كلنا نعاملها مثل اخت صغيرة لنا مدلعينها كانت صغيرة عليها حركات عفوية جاهلة في امور كثيرة علمناها كثير علمتها كل شيء ايش الصح وايش الغلط يجوز ولا لا علمتها الصلاة الي كانت جاهلة فيها صارت تحب الحياة ماصارت تسوي شيء الا وتقولي عنه وتستاذن مني كاني ولي امرها عرفتها على زميلاتنا الي نثق فيهم وفي اخلاقهم وحباتهم مرت مدة طويلة على صداقتنا امكن نص سنة وفي يوم كان يوم مفاجيء لي جت لي لي وشكلها حزين خفت عليها كثير سالتها طلبت نروح مكان لوحدنا حينا لهنا هذا المكان الي نجلس فيه كنت ساكت عشان تتكلم وماطال السكوت لانها تكلمت


لي لي : هيثم انت صرت كل شيء لي انت خليتني اشوف الحياة حلوة هيثم انا وحيدة ودلوعة ابوي امي توفت يوم ولادتي ابوي صح مدلعني بس كان ينشغل عني بشغله مربيتني الداده احبها مثل امي ماقصرت معي حبوبة مرة بنتها مثل اختي بس صارت مريضة وسافرت تعيش مع ولدها وبنتها بلبنان وبنتها تزوجت وقبل سنة توفى ابوي بحادث وصرت الوريثة لابوي وما اعرف عن اهل ابوي شي وامي وحيدة اهلها يعني صرت لوحدي ماكذب الكثير طمعوا فيني اهم طمعوا بحاة ابوي وكيف مايطمعوا وانا الوريثة الحين تعرضت لكثير مضايقات وانت ماكذبت اصحابي ماكانوا يحبوني لشخصي لا يحبوني لفلوسي ياما حاولوا يستغلوني وكثير حاول يغلط علي بس ربي ماخلاني وحيدة جيت انت بوقت كنت خلاص حاسة بضعف علمتني حلاوة الحياة حسيتك حبيتني لشخصي مو لفلوسي الي ماتدري عنهم سامحني اذا ماصارحتك من اول بس انا تعبت انصدم باحد وماصارت حياتي طويلة حتى انصدم باحد جديد

هيثم مصدوم من الكلام ويوم شاف دموعها رفع راسها بحنان : لاتبكين كم مرة اقولك ماحب دموعك وما احب اشوفك ضعيفة لي لي انا مو زعلان منك لانك ما واصلتي مخبية عني وهذا دليل انك تحبيني وماصرتي خايفة مني وتجهليني عادي انا مو زعلان لانك شفتي كثير وانا ممكن اكون مثل غيري والحين يالله ابتسمي وما اريد اسمع منك كلمة وحيدة نحن كلنا مثل عايلتش
لي لي ابتسمت وهيا تشاهق من البكي



هيثم اخذ نفس من الذكريات الي مرت وحس بخنقة لانها ذكريات قوية له ياما حاول يدفنها حس بيد على كتفه طالع شاف سارا تطالعة بنظرة متفهمة ونظرة تقوية وابتسمت بوجهه حتى بانت غمازاتها وبادلها الابتسامة حس بالراحة من شكلها وتقربها حب يغير الجوء فقرص خدها حتى حمر طالعت في سارا ومادة بوزها وحطت الايس كريم الي تاكله بوجهه وقامت ركض وهيثم وراها وميتين ضحك

************************************************** ****************

زياد: اففففف

خالد: هههههههههههههه ياخي اخوك يريد يرتاح منك وسافر تريد تحاوجه حتى بسفرته

زياد: ايوا مالت عليه واهي على طول نساتنا هين خليهم يرجعون ان ماوريتها

جهاد: هههههههههه والله ولا حرايف

عبدالعزيز: ههههههههههه الله يعينه هيثم بس ماعليكم لو اليوم مارد وربي لنردها لهم

خالد: هههههههههه والله ياعزوز انت تقرأ الافكار نحن ناوين على مقلب لهم يخليهم يندمون

جهاد: الله يكون بعونهم ههههههههههههههههههه مو مخلين احد براحته

كلهم طالعوا بجهاد نظرات توعد

جهاد: هههههههه مو قايل لهم والله والله فكوني منكم ياويلي وينك ياهيثم عني

الكل: ههههههههههههههههههههههه

مروان داخل: هههههههههههه وش فيه هذا يندب هههههههههههه

احمد: هههههههههههه شكله غار ويريد يتزوج

جهاد: لالالالا خليت لكم الزواجه نا ذا مرتاح

خالد: ياهووو مناصر للعزاب وليد انت معاه

وليد: هههههههه للحين ايوا بس مو مطول

الكل : ياهووووو وقاموا تعليقات عليه

وليد: بس بس محد يمزح معاكم الا وصدقتوه

عبدالعزيز : علينا علينا عيونك فاضحتك

جهاد: يالله اعترف مين هذي

احمد: ولا ناوي تسويها مفاجئة

ليث الي كان نايم: عاد وليد شكل مفاجأت صلا

وليد: نام وانت ساكت حتى وانت ونا ايم مانرتاح منك

الكل: هههههههههههههههههههههه

وليد: مالت عليكم

زياد وماسك تيلفونه وللحين يحاول يتصل بلهيثم وسارا امكن يفتحزن فزناتهم : اقول شباب مو كانه
فراس وريان واياد تأخروا بالمطعم

ليث ومغمض عيونه: تلاقيهم شافولهم شوفه وجلسوا

عبدالعزيز: معرف كيف شليناهم هذولا معانا

وليد:هههههههههههه اصلا اهم استاذنوك هم شلوا الشناط وجوء معانا مثل هذولا " وياشر على
خالد وزياد وليث ومروان"

مروان: لا ياشيخ الحين نحن تقارنا بالثلاثة الكوكباني

جهاد: ههههههههههه والله وجبت لاسم

خالد: من زمان هذا لقبهم

الاويدخلون عليهم الثلاثة وهم ميتين ضحك مو قادرين يتنفسون من الضحك

الكل عليه علامة اسفهام فضول شغال

فراس: ههههههههههههههههه وربي ياريان فلته الحركة هههههههههههههههه

ريان: ههههههههههه اص ههه اص ههههههههههه لحد يعرف هههههههههههههههههه

اياد: هههههههههههههههههههههههههه بس هههههههه بس بموت ههههههههههههههههههههههه

خالد : هــــــــــــــــــــــــــــــي بس تكلموا ايش السالفة

وهنا الثلاثة انفجروا ضحك اكثر من اول : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وقام الكل يضربهم وهم ميتين ضحك ومو راضين يتكلمون

عبدالعزيز: بس بس بموتوا من الضحك

وليد: حد بيموت من الضحك وحد بيموت من الفضول ههههههههه الله يكمل العقول

الا وينط زياد : فتحوا فتحوا واخيرا

هنا الكل ضحك : هههههههههههههههههه

جهاد كلن على همه سرا ههههههههههههههههههههههه

زياد بصراخ: يالدب انت وياها ولله لارويكم اذا رجعتوا والله بنتقم منكم

هيثم: ههههههههههههههه خير ايش سوينا زاعجنا ويوم رحمناك تهدد مالت

زياد: حرام عليكم ليش تقطعون

هيثم: ياخي شهر عسل مو شهل اهل

زياد: ههههههههههههه مقدر على العسل انا ههههههههههههه وفي ناس ميتين غيرة على
العسل الي انت فيه

هيثم: ههههههههههههههههههههه قولهم مساكين محرومين

زياد: عييييب يالي ماتستحي تراني صغير " بس بس زين رووووح هناك والله بكف"

هيثم: يويو يالصغير وبعدين انت تكلمني ولا تكلم غيري

زياد: ففف مالك خص اكلمك اقول اقلب وجهك وعطيني اختي " خويلد روووح"

هيثم: مفي اختي ماتريد تكلمكم خلاص طاح كرتكم

زياد: مو علينا هذي لحركات اعطيني اياها

هيثم: طيتك وجهه انا رديت اطمنك نحن بخير وبلا ازعاج ويالله باي

زياد: يال.... ماكمل كلامه لان هيثم سكر الخط وسكر تيلفونه.

زياد: الحمار سكر الخط

الكل: هههههههههههههه

**************************************************
: احمد والله عارف انه تهور ومدري ايش الي خلاني اسوي هذا الشيء

احمد: شوف يامحمد هذي زاج يعني حياة والمفروض ماتتخذ مثل هذا القرار للنتقام او التأديب

محمد بحزن: عارف بس في شيء خلاني اتزوجها امكن انا احق اني ابتلي فيها واستر عليها امكن
ممكن ارجعها لعقلها بنت عمي ماكانت كذا زمان اهي فجأة تغيرت وصار الغرور اكبر صفاتها والحقد

احمد: يعني انت كنت معجب ببنت عمك القديمة وممكن زواجك يرجعها مثل ماكانت تعجبك

محمد: لا اهي كانت عادي بالنسبة لي بس الحين الاوضاع تغيرت وانا احق اني اعرف لاويها واستر عليها واادبها

احمد: على راحتك وان شالله فترة التأديب ماتطول لانك انت الي بتتعذب اكثر

محمد: ماعليك مني بشرني انت اخبار ولد عمك ومتى زواجك

احمد: ولد عمي سفروه لبرا وان شالله يتعافى والزواج للحين مؤجل لاجل غير معلوم

مجمد : الله يعين

احمد: امــــــــــــين يارب

محمد: يالله انا برجع للبيت تامر على شيء

احمد: لا سلامتكوفكر في موضوعك امكن تغير رايك

محمد : ان شالله يالله سلام

احمد: سلام



************************************************** **

:لميس موزين الي تسويه خلاص هذا نصيبش وبعدين محمد اخوي حبوب

لميس: منال ارحميني من اخوش قال حبوب قال مالت على الحبوب

منال وفيها البكية : لميس امكن هذا انتقام الله منش بالي سويتيه بسارا

لميس: وانا ايش سويت فيها ها ماسويت شيء الا الي تستاهله دلوعة ابوها

منال: لميس حرام والله حراام

لميس: اشوف يا اخت منال تغير كلامك مو اول كنت تستمتعين وتضحكين وتشجعيني ايش صار
الحين لاتخافي مو صاير فيش شيء.

منال: مو قصدي يالميس بس انا فكرت وشفت الي سويناه فيها ظلم واهي ماضرتنا بشيء فليش نضرها نحن

لميس: بـــــــــــــــــــس فكيني من نصايحش الي تيجي متأخرة والحين مايفيد هذا الكلام

منال بحزن: صح

لميس: اب ي اسوي باخوش شيء عشان يغير رايه فيني

منال: لميس بلا تهور ومحمد ماتقدرين تلعبين على عقله

لميس: لا في بالي فكرة وبنفذها واذا نجحت اول خطة بخبرك بكل شيء المهم الحين اريد رقم تيلفونه

منال بخوف: ليش ايش ناوية تسوين انتي

لميس: مالك شغل الحين بعدين اقلك كل شيء خليني ابدي اول خطواتي واخبرك المهم تنجح اول خطوة وانتي ماعليش الا تعطيني رقمه

منال: ان شلله هذا هو بس لا تتهورين يالميس ترا محمد مو هين

لميس يا بنت ماعندي شيء اخسره وبعدين ان شالله بكسب حريتي من محمد اخوش يارب ويالله اعطيني الرقم بلاكثرة كلام

منال بخوف: اوكي برسله بطاقة اعمال

لميس : حلووو يالله بسرعة ارسليه انتضره ويالله بسكر الحين انا بايووو

منال: باي سكرت منها وارسلت رقم اخوها للميس وقلبها مقبوض



دخل محمد بعد مادق الباب وماكان في رد استغرب ودخل شاف اخته سرحانة والتلفون بايدها

محمد: وين سارحة

منال بخوف: بسم الله متى جيت ومتى دخلت

محمد: مو من زمان لاتخافي

منال: هااا من ايش اخاف

محمد ببرود: كلمتي لميس ؟

منال: هاا لميس لالا ليش ومتى

محمد: ههههههههههه ايش فيش اقول منال هذا مو اتفاقنا يالله قوليلي ايش اخر اخبار خطيبتي المصون

منال بتردد: طلبت رقمك

محمد بصدمة: رقمي ليش وعطيتيها اياه

منال: ليش قلت بعدين تقولي, واي عطيته اياه

محمد: عندها رقم غير رقمها

منال : حد علمي لا

محمد: اوكي يالله انا رايح غرفتي أي جديد خبريني يالله تصبحين على خير

منال: وانت من اهله.


************************************************** **************


:ها ايش رايش بالفلم بالله عليش ياسارا مين احلى انا ولا هو

رفعت حاجب واحد واصبعها تضرب بخدها كأنها تفكر ومحتارها واعليها ابتسامة خبيثة بينت غمازاتها

هيثم ماقدر يقاومها باسها بسرعة وشالها وهي منصدمة من حركته

هيثم:هههههههههه عشان المرة الثانية ماتحتاري كثير

سارا ببحة واخيرا طلع صوتها :هيثم كح كح نزل ني

هيثم توقف مومستوعب نزلها بشويش بس ايدينه محاوطه خصرها ووجهه قدام وجهها هيثم بحالمية :ايش ماسمعت

سارا ووجهها احمر وببحة:فلتني

هيثم يبوسها وهو ميت فرحة من القلب وضمها بقوة وهيا خلاص ذابت بين ايديه

هيثم : ههههههه ياشيخة واخيرا سمعنا الصوت الحلو ههههههه الله لا يحرمني منه ههه ويبعدها شوي : سوسو اليوم مافي سكوت اريدش تتكلمي لصبح

سارا بحياء طالعت يعني كفاية احراجات لانهم بنص الشارع

هيثم:هههههههههههه عادي حلالي وهم يسون الاعظم من كذا جت علي ااااي متوحشه

جاته قرصة من سارا بايده:هههههه تـ ـسـ ـتـ ـاهـ ـل كح كح

هيثم :مسموحة اليوم

سارا بهمس وبحة:اريـ ـد مـ ـاي

هيثم: افأا الحين يجيلش الماي تامرين امر

وكان في سوبرماركت قريب دخلوه اشتروا ماي وطلعوا

هيثم :تريدي نتعشى الحين ولا نروح نتمشى وبعدين العشاء

سارا ببحة لانها من زمان ماتكلمت ويالله تطنق :بـ ـعـ ـدين وابتسمت

هيثم ابتسم لها وحط ايده على كتقها وقربها منه كان طاير من الفرحة الي حرمها على نفسه وعلى سارا من اول


تمشوا حتى تعبوا وراحوا تعشوا بالمطعم الي هيثم حاجز فيه كان مطعم فخم وراقي وبعد العشاء رجعوا للفندق يناموا ويرتاحوا

______________________
الجــــ التاسع والعــــــشروون ـــــــزء

"احم احم بسم الله نبدأ وهذا هو البارت ان شالله يعجبكم"

(الجـــــــــــــــــــــــ الـتـاسـع والعــشرون ــــــــــزء )

: هيثم بليييز
هيثم: لا يعني لا
سارا: اففففف منك
هيثم: هههههههههههههههه يالله قومي نطلع
سارا: ما اريد اريد فوني
هيثم: مافي وبعدين معاش يالله قومي تجهزي
سارا بخنقة قالت: والي يسلمك بكلمهم اشوي وبكلم ملوكة الله يخليك !شتقتلهم
هيثم كسرت خاطره : اوكي بس لاتبطين بنطلع نحن
سارا بفرح : من عيوني خلاص الحين نطلع واذا رجعنا اكلمهم
هيثم: اوكي واختلاف التوقيت الحين احسن
سارا: لالا عادي ملوكة ماتفرق معها الوقت مادام انا المتصلة واعتقد الشباب عادي زيدة !مممم بس الحين بكلم السلطات العلياء
هيثم: مين قصدش
سارا: ههههههههههههههه عطيني وبتعرف
هيثم بايتسامة: تفضلي وبسرعة
سارا: اوكي

وجلست تتصل بام محمد وبعدها كلمت امها وابوها وعمها وخالتها وهيثم كلمهم وسلم عليهم وبعد الكالمات سكروا وطلعوا يتمشون

************************************************** *********

: ههههههههههههههه والله سالفة سوها يالله يالله تحركن بسرعة كفاية الربشة الي سوها داخل مالت عليكن
خبل مو وجه احد يطلعكن قال ايش مانريد نطلع والي طالبنا غلط مالت على اشكالكن والله
: هههههههههههههههه سوري عمو والله مادرينا عنك قلنا هذا احد مغلط وخفنا لانتفشل كأنه ماصدقنا احد نادانا وريموه هي اساس الكلام وحلفت لاتتحرك تقول محد كلمنا ولا قال لنا شيء
ريم: واني الصادقة أي احد ينادينا ويقولون لنا طلعوا جابولكم تصريح للخروج نطلع كأنا طيور
عبدالعزيز بقهر: مين يعني بيطلعكن وبنادي باساميكن بعدين الدنيا سايبة أي احد يطلب احد يطلع في تصاريح واسامي !عتقد
ريم بقلبها :عساااك ماتدري بالوحوش الموجودة والله قلبي بيطيح من مكانة اول مانادونا وقالت بصوت مسموع: اقول خلاص خلصونا من السالفة هذي ووين بتودينا
عبدالعزيز : بوديكن سيتي سنتر وبعدين بنخليكن تنسين هم الدراسة اليوم
ريم وشيماء: ياااااااااااااااااااااااااريت
عبدالعزيز: يويو ههههههههههههههههههههههههههههههههه
شيماء: الا انتم متى بتسافرون
عبدالعزيز : بكرا بلليل بنرجعكن لسكن وبنطلع للمطار
ريم: عااااشو عاشوووو ياريتنا معاكم
عبدالعزيز: هههههههه عادي سوي مثل الرباعي والثلاثي
شيماء: هههههههههه اشكال هندسية قدنا ههههههههههههه
ريم: الله يعين ههههههههههههههه
عبدالعزيز: امـــــــــــين ويرن فونه
شيماء: مين
ريم: والله ملجوفة ههههههههه
عبدالعزيز: كثير ههههههههههه ويشوف المتصل: ههههههههههههه هذا احد اضلاع الرباعي ههههههههه
شيماء وريم : هههههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز: هلا بشيخ المزاين
: احم احم عارف الكل يشهد بزيني
عبدالعزيز: ههههههههههه والله واخذ بنفسك مقلب انت وشكلك عشان عويناتك الزرق
خالد: افااا عزوزي مو عيوني بس كلي
عبدالعزيز: الله يخسك شوي وتذوب علي مالت !قول اصلب عمرك
خالد: ههههههههههههههههه اقول نحن وصلنا لسيتي سنتر مو كأنك ت!خرت؟
عبد!لعزيز : !صلا ر!يح !جاب بنات مو وجه طلعة مالت اااااااي "جاته ضربة من شيماء"
ش: تستاهل
خالد: ههههه !يش السالفة
عبدالعزيز:تخيل قال ايش وجلس يقوله !لسالفة
خالد:هههه قولهن مين !لمجنون الي بيغلط فيهن ههههههههه
عبدالعزيز: هههههههههه وانت الصادق داعين عليه
ااااااااي خويلد لاتقلب الشعب علي وحداني عندهم أني يالله شوي واوصل ومتى ماوصلت خير
خالد: هههههههههه اوكي يالله
عبدالعزيز: حياك " وسكر التلفون وقال للبنات : هي !نتنانا عمكن ولا نسيتن وبعدين عقلن وما اريد حركات بالسنتر خليكم عاقلات
ريم : ان شالله بابا
شيماء: ههههههههههههه والله مافي غيرك ماخذ المقلب تقول اول مرة رايحين سنتر
عبدالعزيز: شيمووه خلينا حلوين
شيماء: هههههههههه ان شالله بابا
عبدالعزيز: ههههههههههههه كذا انتم تمام في زين
شيماء وريم : هههههههههههههههههههههههههه وجلسو! سو!لف وضحك طول !لطريق

********************************
بستار بكس
وليد:ايش قالك وليش تاخر
خالد: ههههه يقول بالطريق
زياد:وليش تضحك وماجاوبت ليش تأخر؟
خالد: هههههههه مو انا اضحك عشان السباب الي هو عشان الخبل الي معاه
يقول انهم على بالهم جاي واحد غلطان هههههههه وقالهم السالفة هههه
جهاد: الله يعطيهم ايش الغباء
وليد باندفاع: صدقهم العالم تغير والواحد لازم يتأكد والمفروض تخبروهم قبل
زياد: وليـــــــــــه وليد هدي هدي
الكل: ههههههههههههههههههه
مروان: اقول تعالوا نجلس بستار بكس حتى يجون
خالد: اني بروح اشتريلي كم شغله
الكل: خويــــــــــلد
خالد: هههههههههههههههههههههههههههه والله بس نذاله فيكم
ليث: نذاله ها
زياد: ياخي خف اشوي خسرتنا
خالد: متى ماكانت فلوسك تكلم بعدين والله ماشتريت شي
وليد: كل هذا وما اشتريت شيء
جهاد: ولا خواتنا بيتسوقون
ليث: يعني ماتعرفونه
خالد: انتم ايش حارقكم وبعدين انت ايش دخلك بالخسارة فلوسك
زياد : لافلوس اوبي
خالد: والله معاك بنكين انت ومحد محاسبك رووح زين الا اذا ناوي تسلفني شيء
زياد: قول اعوذ برب الفلي منك بتحسدني لا اله الا الله وكأنه وحده من العجايز تسمي وتقري
الكل: ههههههههههههههههههههه
جهاد: والله ذكرتني بحبوتي ههههههههههههههههه
فراس وريان وايادجاين يركضون بسرعة
اياد: شباب لايفوتكم منظر فريد من نوعه
ريان :ثلاث بنات معهم رابهة جلست ترقم شاب خخخخخخ
فراس: والشاب يسب البنت ويحاكمها"يهاوشها" ههههههههه والله ما الومه لان البنت شغالة طلعت وصلوها البنات لانه كان يغزلهم بالاول
الكل: ههههههههههههههههههههههه
احمد: استغفرالله والله يستاهل
وليد: لهدرجة وصل مستواهم وماكمل كلمته الا ويتصل عبدالعزيز ويسألهم عن مكانهم والكل اجتمع شيماء وريم قرربوا عليهم عشان تسلم كل وحدة على اخوها وجاء وليد يسلم على شيماء ومن الواجب يسلم على ريم وبعدها راحوا يتسوقون وتفرق الكل متفقين يتقابلوا بوقت معين عشان يروحوا السينما.

************************************************** ********

:سارا يالله الجو بارد عليش
سارا: لا لا الجو زين بلييز هيثم بس شوي بليييز مو حاسس بالاستجمام والانتعاش كأنك انولدت من جديد غمضت عيونها واخذت نفس بابتسامة ومدت ايديها كأناه تطير
هيثم يطالع فيها ويبتسم : احم عارف والله مين يخلي الجوء الحلوو ومعاه الوجه الحسن يكون معه بس مو زين الحين يزيد البرد ومو قادرين احد يمرض وبكرا نرجع
سارا بتأفف: هيـــــثم لابسة ثقيل انا والجو مو بارد كثير يالله بلا ملاقة دكاترة
هيثم يطالع لبسها كان صح ثقيل لابسة جينز اسود وبالطو طويل فوق الركبة شوي لونه احمر ومن د!خل لابسة بلوزه ثقيلة بقلوص "ازرار"كبار سود من شانيل ولافة وشاح شانيل احمر واسود ومتحجبة بحجاب احمر وفيه شوي اسود وكان وجهها محمر من البرد: بلا ملاقة دكاترة هااا
سارا: بدلع يب مسوي فيها والله ماصاارت
هيثم: سويرة عن الدلع واصلا يحصلش دكتور مثلي
سارا: مغرور ومليق صدق دكتور
هيثم: هههههههههههههه يالله يالله قدامي
سارا: هيـــــثم
هيثم: سارا بكرا وعد نرجع ونروح اماكن ثانية بس الحين تأخر الوقت وشوفي وجهش لونه متغير من البرد
سارا: اوكي صدق ضرايب الي يتزوجون على دكاترة بس اقول بشرط
هيثم يطالعها بنظرات معصبة من دلعها
سارا خافت : خلاص يالله
هيثم بهدوء: قولي ايش تريدي
سارا بهمس: خلاص شي تافه مثلي يالله نرجع
هيثم يطولة بال: سارا تكلمي احسلش
سارا غمضت عيونها وبخوف: كنت بطلب منك نرجع برجولنا مشي ومافتحت عيونها الا بعد ماحست ببوسة على خدها الي كهربت جسمه! من حركة الهيثم
الهيثم اول ماشاف شكلها:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
سارا تطالعه معصبة: وقح
هيثم: بلاطوالة لسان لانش مو قدي
سارا تتخصر وتسوي حركات تقلده وهي من داخلها ميته خوف منه
هيثم يريد يضحك عليها بس مسك ضخكته وبجد: تريدي نرجع برجولنا
سارا بحماس : يب يب
هيثم: مابتعبين
سارا بثقة:لالالالا .
هيثم رفع حاجب:متأكدة
سارا:يب متأكدة واذا تعبت تكون جزاتي
هيثم:اوكي مسك يدها وجرها وحط ايده على كتفها وقربها منه حس برجفتها !لي للحين ماسيطرت عليها كل ماقرب منها باي حركه تقربه منها وهو يتجاهلها عشان هذا الحل عشان تعدي مخاوفها.

************************************************** *****

جالس بالمكتب يفكر وسرحان بقوة وبننفسه: ايش ناوية عليه يالميس ليش شليتي رقمي معقولة بتكلميني بس انتي كلمتيني وتقدر تتصل على البيت ايش ورا راسش يابنت عمي المصون ياخطيبتي الي للحين مو عارف انا اتخذت القرار الصح ولا الغلط اااااااااااه ياربي ارحمني ودلني على الطريق الصحيح وماصحى من سرحانه الي
: حمووووووووووووووووووووووووود
محمد بفزع: بسم الله الرحمن الرحيم حميدان مجنون كنت بتموتني
احمد : هههههههههههههههههه مقدر على خفيف القلب انا
محمد: بعصبية حميداان واحسلك
احمد: اوكي اوكي نار مو مو حمود اف وبعدين لاتنسي انا انا اعلى منك رتبه احترمني ههههههههه
محمد: بتذلنا وبعدين انت ايش جابك الاجازو للحين ماخلصت والدكتور قال ارتاح
احمد: وليه ارتاح من كلام الي بالبيت تجيني انت اقول لاتصدق عمرك وقولي ايش اخبارك وايش اخر التطورات الي مخلياتك سرحان.
محمد: اااااه يا احمد معرف تخيل شلت رقمي من منال معرف ايش ناويه عليه هذي البنت اخاف انصدمت فيها اكثر.
احمد بتفكير: امكن تريد تكلمك وتقنعك تتراجع
محمد: لا انا كلمتها وقالت لي الكلام هذا وخليتها تقطع الامل اني اتراجع عن الموضوع انت ماتعرف لميس
احمد: معاها رقم غير رقمها
محمد: هههههههههه نفس سؤالي لمنال الي قالت لحد علمها لا مامعها
احمد: ماقالت شيء لاختك
محمد: لا كأنها خافت انها تقولي
احمد: اصبر وانشوف ايش ممكن تسوي وحلفتك بالله ماتقدم على أي خطوه الا اذا قلتلي فهمت
محمد يتنهد: ان شالله ان شالله ويالله الحين فكنا وخلينا نشوف شغلنا
احمد: اقول الحين تريد تظهر فيها انك مهتم بالشغل يالله قوم قدامي خلينا نطلع مكان نغير جو مليت من البيت.
محمد: هــين قدام عندي شغل
احمد: محيمود خلص وقت دوامك يالله
محمد يطالع الساعة : والله صح يالله خلينا نطلع
احمد: هههههههههه يالله
محمد: الا اقول متى عرسك
احمد: مدري للحين الا اشعار اخر
محمد: الله يعين
وكملوا سوالفهم >>> مو لازم تعرفوها خخخخخ

************************************************** ******************

ندى: رودينا ايش فيش
رودينا : ولا شيء بس مليت مافي احد ماطلعنا لمكان خايفة على امي وووجلست تبكي
ندى تفجأت منها كثير اول مرة رودينا تبكي قدامها رودينا مثل سارا محد يشوف دمعتها الا بالحالات الكبيرة
ضماتها بقوة وخافت عليها: رودي حبيبتي لاتخافي امش بتقوم بالسلامة ان شالله وايش رايش نطلع اليوم نروح لسوق شوي او مطعم ونتصل بريماس ورهف يروحوا معنا
رودينا ابتسمت: واااااااااو ياريتني من زمان سويتها قدرت اقنعش
ندى بصدمة وقالت بعصبية: كل هذ تمثيل يالحمارة خوفتيني على بالي فيش شيء بس اصلا انا غبية اصدق رودي باردة المشاعر تحس بشي وقبصتها "قرصتها"بقوة وقامت ركض
رودينا: ااااااااااااااااي يالثورة عورتيني وابتسمت بحزم : وكلمتها ترن" باردة المشاعر " مين قال اني باردة المشاعر اااااااااه لو تعرفين اني ماكنت امثل واني تعبانة بس ليش اشكي لاحد بس اضيق الصدر ويشوفوا انكساري بدل ما اكون القوية ياربي منك يافراس ياريتك موجود وهزت راسها بقوة تطرد الافكار الي تجيها: مجنونة ايش الي اقوله انا اصلا هو سبب عذابي من يوم هذك اليوم وانا مقلوبة وحالي حال اففف اروح لامي احسن وقامت لامها الي قربت ولادتها وتعبانة .

************************************************** **************
: خلاص تعبت موقادرة اتحرك هيثم خلينا نرتاح شوي
هيثم: مو هذا شورش مو قلتي بتمشي يالله امشي قدامي هذا عقاب لقراراتش البايخة
سارا: وانت خبل تسمع كلامي كان تقولي لا ولا بس فالح تعطي عقابات ياخي ماكنت عارفة الطريق طويل كذا وانت ماخليتنا نتناقش اصلا اكيد وافقت عشان تعاقبني
هيثم: خيرا تعمل شرا تلقا والله انتي الي تشرطتي والحين هذي عقبات دلعش الزايد
سارا: افففف والله خلاص مافيني وجلست على الرصيف بس خمس دقايق بريك نريح
هيثم يطالع شكلها : قومي فضحتينا في هناك كرسي بنجلس وبنتظر شيء تكسي يودبنا اوكي
سارا بفرح وبعفوية: امووووت غبك وبافكاراك
هيثم بدون شعور ضمها : وانا اموت فيش
سارا تبتعد عنه بسرعة وبتوتر من حركته: وين الكرسي
هيثم حس عليها: هناك قدام اشوي يالله
سارا: يالله
كانت تمشي ببطء متوتر وتعبانة وخايفة
هيثم احترم هدؤها : يالله جلسي وارتاحي وبليس يسمع شورش مرة ثانية ياويلش لو اقترحتي مثل كذا اقتراحات غبية
سارا كلامه غير مودها وضحكها اسلوبه : ههههههههههههههههههههههههه والله توبة اقترح اقتراحات غبية مثل هذي المرة الثاثنية بسأل عن المسافة ههههههههههههههههههه" زاد ضحكها من شكله من كلامها "
هيثم: سكتي زين
مرت نص ساعة ومافي احد مر وسارا بدت تغفي
هيثم ماهان عليه شكلها وشكله مافي احد بيمر وقال بسرعة : سار سارا
سارا: ها في تاكسي
هيثم: يالله قومي بسرعة
سارا تقوم بسرعة من الخوف ومو مستوعبة شيء: ايش صار يمه هيثم لاتخوفني وماتحس الا بالهيثم الي شالها بسرعة واول ما استةعبت جلست تصارخ وتضرب فيهمن ضهره: نزلني هيثم نزلني هيمووو يامجنون فضحتنا نزلني نزلني يالغبي يالمجنون والله بقول لاوبي وعمي نزلـــــــــني
هيثم: ههههههههههههه لاتحاولين
سارا: جلست تسب فيه وتضربه
بعد دقايق حس بسكوتها وهدوء منها طالع فيها شافها نامت ابتسم على طفوليتها وكمل طريق الي ماصار بعيد كثير وصلوا للفندق ودخلوا جناحهم وحمد هيثم ان المكان كله اجانب عادي عندهم هذي الحركات
وحط سارا بالفراش ورفع جسمه : ااخ كسرتي ظهري
: تستاهل
هيثم بصدمة : قايمة
سارا مستحية: على كلمة اخخخ والله
هيثم: اهااا وشاف خدودها الحمروقال بخبث: يعني مو من اول بس كان الوضع عاجبش
سارا فهمت عليه وقالت : وليش اكذب والله انت الي شليتني وغلبت تنزلني فاكيد عارف متى بتنزلني قماقدرت اتكلم
هيثم: بسم الله منش مو لسان
سارا ماردت عليه لانها رجعت تنام حتى من دون ماتبدل
هيثم ابتسم لشكلها وبرائتها وراح لحمام "اكرمكم الله" ياخذ شور وينام بعده

************************************************** *
:هههههههههههههههههه ريم بس عاد
ريم: اصصص فضحتينا سكتي وانا الصادقة خبل وخبل ندخل معاهم فلم فشلة
شيماء: والله صدقش وكلكم ويوم جت ذيك اللقطة اووووووووه والله تفشل ولاكلامهم
ريم ووجها احمر: سمعتي تعليقاتهم الشباب والله استحيت
شيماء: هههههه يعني ما ترعرفينهم
ريم: والله مايستحون" وقالت بجد "شيماء
شيماء: هههههههه هلا ايش فيش
ريم: مالاحظتي شيء بخالش
شيماء بابتسامة خبث: يب
ريم بحماس: قولي والله
شيماء: ايوا ياختي جننتيه في دبابيبك ياعسل
ريم ثواني تستوعب الموضوع واول ما استوعبت تقوم على شيماء وجلست ضرب فيها وشيماء ميته ضحك
وماسمعوا الا دق على الباب بقوة
ريم وشيماء: ميــــــــــــن
وليد: شيماء نقصوا صوتكم مو بالبيت انتوا
ريم سكتت متفشلة وشيماء ماتت ضحك وقالت بصوت يسمعه: ان شالله خالوو بقول لريم تسكت
وليد: انتي سكتي نفسش وبنكون بخير
ريم: هههههههههههههههههههه
شيماء: خالي روح لعند الشباب بنام وطالعت بريم : عجبش كلامه مالت مو اقولك جننتيه هههههههه
ريم: مالت على وجهش بس شيمو انا بسألش تحسينه مهتم فينا ويسأل عن الدراسة واذا احد زعجنا تعتقدي هو الي حل موضوعنا
شيماء: تعتقدي
ريم: مدري والله لتشوف شغلها سويرة لوكانت قالاتله
شيماء: ليش ياعمري بنت عمي ذكية عشان يكون خالي الفارس الملثم الي نقذش ههههههههههههههههههه وتدخل للحمام "اكرمكم الله"هروبا من ريم الي قامت لها
ريم: ارويش " وتمددت عشان تنام"

اما عند وليد المبتسم الي سمع تعليق شيماء فديتش ياشيمو وقام من سرحانه على صوت عبدالعزيز
عبدالعزيز: يالحبيب ايش فيك واقف كذا وبتوزع ابتسامات كأنك مجنون
وليد والله مجنون فيها ورد على عبدالعزيز كأنه معصب من كلامه: مالمجنون غيرك يالمجنون
عبدالعزيز: بسم الله كبريت هدي هدي توك كنت توزع ابتسامات للجن جت على الانس على عزوزي شبيت نار فيني
وليد: بسم الله الرحمن الرحيم "ويضرب كتف عبدالعزيز بقة" مجنون ايش الكلام هذا وبعدين هههههه ايش عزوزي يويو حبيبي تعال تريد شوكلاته
عبدالعزيز: رووووح زين صدقت عمرك
وليد: ههههههههههه والله حالة
عبدالعزيز: تعال خلينا نطلع للبحر ايش رايك
وليد: والله فكرة حلوة مو بطالة قلت لشباب
عبدالعزيز: سبقونا
وليد: والبنات
عبدالعزيز: لاتخاف زياد هنا راسه مصدع
وليد: اهاا كذا خلاص خلينا نروح
عبدالعزيز : يالله بس حبيبي وين الشوكلت
وليد: ياحبك لشكولاته
عبدالعزيز: اختك تحب الشوكلت
وليد: في بنت ماتحب الشوكلت
عبدالعزيز: يابعدي
وليد يقرصه: احترمني
عبدالعزيز: ايش فيك "ببراءة" اقصد الشوكلت انا
وليد: اهاا الشوكلت مادام كذا العذر والسموحة
عبدالعزيز: ايوا تأدب
وليد: هههههههههههههه
عبدالعزيز: وليد
وليد: ها
عبدالعزيز: قول هلا امر مو ها مالت
وليد: قول ايش عندك
عبدالعزيز: مو ناوي تتزوج
وليد بسرحان: ان شالله قريب مالكم احسن مني
عبدالعزيز يصفر: عاشووووغرت مننا
وليد: مالت عليكم قال غرت منهم قال اقول عزوز اسكت
عبدالعزيز: في بالك وحدة ولا بتقول لزوجتي العزيزة تختارلك
وليد: للحين ماصارت زوجتك انزين
عبدالعزيز: خطيبتي وان شالله بتصير زوجتي وقول ماجاوبت على سؤالي
وليد: مو لازم اجاوب
عبدالعزيز: وليد تخبي علي انا ولد عمك اخوك
وليد بعد تفكير: انا فكرت بوحدة بس متردد
عبدالعزيز: من العايلة
وليد: يهز راسه
عبدالعزيز بسرعة : ريم بنت اخوي
وليد: هااا
عبدالعزيز: ههههههههههههههههههه والله شكلك تحفة
وليد مصدوم
عبدالعزيز: احم احم هو صح واضح اعجابك بس ياخوي مايبلها تفكير دامها من العايله فأكيد بتكون ياريم او ريماس او رهف واخترت ريم لانها المناسبة لك
وليد: تعتقد بتوافق علي؟
عبدالعزيز بابتسامة: مين الخبلة الي ترفض وليد حبيب عبدالعزيزانت بس توكل وتقدم لها تقدم
وليد : بابتسامة ان شالله بس دراستها
عبدالعزيز: انت اخطب ويصير خير وقبلها شاور اخوك وخواتك
وليد بحالمية: احبك
عبدالعزيز بخجل:لووووودي استحيت
وليد وعبدالعزيزطالعوا بعض : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

**************************************************
مر اسبوعين


قامت من النوم تحس بتعب من طلعة امس طلعت من الغرفة تدور الهيثم وماشافاته خافت: وينه هذا راح وخلاني
كانت بتتصل بس شافت فونه : ياربي هذا خبل يطلع بدون فونه ياريلي لو صارلي شي او احد تهجم علي يمه وبين حوارها النفسي ماحست الا
: بوووووووووووووووووووووووووه
نطت من الخوف: :يـــــــمه بسم الله الرحمن الرحيم
هيثم يوم شاف خوفها تحسر: سوري ماقصدي شكلش حمسني اخوفش وماتخيلت باتخافي كذا
سارا وهي تتنفس بقوة : الا موتني يالثور تعال اسمع دقات قلبي شوي وتوقف وماحست الا بالهيثم يحط راسه بصدرها يسمع دقات قلبها
هيثم: يويو والله اسف حبيبتي موقصدي
سارا تدفه بعيد من التوتر: روح زين صدقت عمرك

هيثم: يالخبلة تعالي
سارا بخوف:اكون خبلة لوجيت روح تريد تضحك علي والله بخبر ابوي عنك بغيت تموتني
هيثم : وانا ايش سويت ها انتي زوجتي سويرة تعالي عندي والله بقولش شيء
سارا بتردد: قول والله
هيثم:والله
سارا حست من شكله انه صادق قربت بشويش وخوف
واول ماقربت مسكها هيثم بقوة وهيا جلست تصارخ من الخوف
هيثم:اشششش هدي يالخبلة
سارا: بعد عني يالكذاب انت حلفت وجلست تضربه بقوة حتى تعبت وهدت شوي
هيثم بهدوء يجلسها بالكنبة ويرفع راسها شاف دموعها قال بحنان :ليش الدموع
سارا مو قادرة تتكلم:...............
هيثم: سارا انتي لازم تحاولين معايي ولا بغيتي طول عمرنا كذا انا عارف اني غلطت معاش كثير بس المفروض تحاولين لازم تجتازين خوفش والي انتي فيه واتكوني قوية صح
سارا تهز راسها بايوة وزاد بكاها وشهاقها
هيثم : بسسس ما اريد دموع دموعش غالية انا اريد سارا القوية سارا الي اعرفها
سارا بخنقة: هذيك ماتت
هيثم ويحط اصبعه بفمها: اششش لاماماتت هي موجدة بداخلش ولازم تطلعينها اشتقنالها
سارا زاد بكاها وهيثم يضمها بقوة : اششش خلاص
سارا ببكاء: خايفة
هيثم بحنان: انا معاش على طول لاتخافي من شيء وجلس يمسح على شعرها بحنان وهو ضامها
سارا بهمس: احبك
هيثم مصدوم: ها ايش قلتي
سارا: ولا شيء
هيثم: الا قلتي سارا ارجوووش قوليها
سارا بخجل : احبك
هيثم يبوس راسها وخدوها هبل فيها وزود احراجها ومات ضحك من شكلها : ههههههههههههههههه والله اموت فيش
ابتسمت بهدوء وتمددت بالفراش تحس تزاحم من المشاعر والاحاسيس والافكار تعبينها ودقات قلبها السريعة حست بنغزة بصدرها
هيثم وهو يتاملها حس بشكلها الي تغير وحواجبها المعقدة قال بخوف: سارا تحسين بشيء
سارا تهز راسها بهدوء بلا
هيثم بعدم تصديق : متاكدة
هزت راسها تاكد
هيثم : على راحتش وقام: بطلع شوي اتكلم بالفون وراجع الله يهديش هههههه قدني مثلش فون الله يعينا
سارا ابتسمت على كلامه واخذت نفس امكن ترتاح شوي ونامت مع انها توها قايمة من النوم.

************************************************** *********
بهذا الاسبوعين
منى الي ولدت وجابت بنت مثل القمر وسماتها مي والحين عند امها وعزوز مهبل فيها تهبيل هي وبنتها مع انشغاله بتجهيز جناحه للعرس ومقيم الدنيا لان العرس مقرب على بداية الخريف
والشباب طايحين فيه تعليق خالد وزياد مبلطين عندهم ومسوين اجواء بس جاء يوم قلبهم اشوي مرضت ام محمد وودوها المستشفى ورقدوها اسبوع وخبرثاني وهو موت مازن الي صدم الكل خاصة خالد وشلته لانهم يعرفونه وغير ان خالد يعرفه من معرفته بأحمد وبلغوا هيثم بس مـتأخر شوي عشان مايخربون جوهم.


************************************************** *********

: زياد تعتقد سارا ايش بتسوي لو عرفت بالموضوع
زياد: ندى والله معرف بس اعتقد ممكن تقيم الدنيا واليوم يرجعون مو بعيدة انا بحادثي رجعوا بنفس اليوم ولا ايش رايك خالد.
خالد: اعتقد ذلك لانه نعرف سارا بالنسبة لامي وغير انها بتحب تكون جنب صديقتها الي هي مثل اختها ملاك بالنسبة لسارا تؤم اخت مو صديقة الا هيثم ايش قالك بيقولها اليوم ولا بيأجل
زياد بحزن : صراحة هو يقول بيقولها اليوم
ليث : الله يستر أقول خالد تيلفونك من اول يرن رد عليه وفكنا
ندى: عادي مو متعود على رجل الاعمال وتيلفوناته
ليث: الا تعالي ايش فيها رودينا معتكفة بالغرفة
ندى: ههههههه مسوية اضراب زعلانة
خالد: ليش ان شالله
مدى: قربوا الامتحانات وهي محتاجة تغير جو مع ضغط الامتحانات
: خلاص وعدتها بطلعة اذا خالتي تحسنت حالتها ان شالله
:خالد: ياحي بالوليد ايش من طلعة وقاطع كلامه دخول الثلاثي بربشة
فراس: روووح زين ههههههههههه
اياد: حرام والله لو عرفت هههههه بتنقهر
ريان: ياريتني اصورها
ليث : خير ايش سالفتكم
فراس: هههههههه لالا السالفة حصرية
وليد: تكلموا ايش السالفة يالله ومين البنت الي طحتوا عليها.
خالد: ههههههه هذي اهم نقطة البنت
زياد بصوت واطي: هذا الي يهمك
خالد يغمزله
ريان: احم احم البنت هي رو وماكمل كلمته الا وهم سامعين صراخ من داخل البيت ركض
:الثلاثي: ههههههههههههههه
وليد بسرعة يقوم ومعاه ليث وندى
خالد وزياد مو فاهمين شيء يالمجانين ايش سويتوا
اياد : شفنا في الثلاجة صحن فيه سويت حلو اكيد لرودينا فقلنا بناكله وبنخلي الصحن فاضي مع انه كبير بس نذاله فيها وهذي فكرة فراس الي هو وياها بحرب ويوم اكلنا منه اشفقنا عليها قلنا بنخليلها شوي بس ريان وهو شايل الصحن انزلق من ايده وانكسر وخيس المطبخ بصوص الشوكلت والحالة حالة فتخيل انت شكل رودينا لو شافت المنظر والله بيكون شكلها رهيب
فراس: أي تسمعون الي اسمعه
ريان: كأنه بكاء وليـــــــــــــــه لا هذي المرة فيها اعدام منها كله منك يافويرس
فراس بتوتر: وانا ايش دخلني انا قلت ايش رايكم وانتم ايدوا الموضوع
خالد: وانت ايش فيك على البنت ها حرام عليكم اياد روح شوف ايش صار
اياد: مالي وجه خايف تقوم على ويطيح كل شيء على راسي اني
زياد: مادامكم مو قد العقوبات ليش تسونها ها
فراس: سكتوا سكتوا وقرب اذنه من الباب يسمع شي
اياد يقرب ويفتح الباب بشويش
خالد وزياد على انهم متوترين بس شكل فراس وأياد يضحك
زياد لاحظ فراس شكله متقلب ومتغير: فراس ايش صار
اياد طالع بفراس: كأنه صار شيء
خالد مثل ايش
نروح داخل البيت
لما دخل ليث وندى وقبلهم الوليد
: ااااااااااااي اهئ اهئ اهئ نعل ابليسكم وسلسلة من السب والشتم وهيا تبكي بقوة كان الطريق من المطبخ للمكان الي جالسة فيه رودينا كله دم
وليد بخوف: رودينا ايش فيش
رودينا اول ماشافاته: عمي لحق علي ااااااااي اهئ وصارت تشاهق من البكي
ندى: حسبي الله على ابليسهم
رودينا: بقتلهم اليوم بقتلهم : اااااااي
وليد: رودينا لاتتحركي عشان الزجاج لاتتحرك وتأذيش اكثر
ليث جاي ومعاه المعقم: وليد رشه لها وندى روحي جابي عبايتها نوديها للمستشفى ولاتقولي لامي روحي عندها الحين وقوليلها رودينا وريان يتقاتلون كالعادة يالله سرعة
رودينا اول ماصبعليها وليد المطهر صرخت بقوة مماخلا ليث يحط شيلتها بفمها بسرعة رودينا الوجع خلاها تفقد وعيها وجت ندى وهيا تبكي لوجع رودينا لبسوها العباية وطلعوا بها للمستشفى
دخلت ندى للمجلس وهيا معصبة
فراس بخوف: ندى رودينا فيها شيء
ندى: يهمكم انتم
خالد: ندى ايش صار
ندى: ريان اياد فراس دخلوا داخل وشوفوا المنظر يالله بسرعة
صرختها خلاتهم يقوموا بسرعة متوترين وكان في بالهم مقلب عشان رودينا تنتقم منهم بمساعدة ليث ووليد
بس انصدموا من الدم المنتشر
خالد: ندى ايش صار الي نعرفه انهم كسروا صحن السويت مال رودينا
ندى وماقالوا لاحد ينظف ورودينا دخلت وتزحلقت بشيء ودخل فيها الزجاج
خالد وزياد: وكيفها الحين
ندى: وليد وليث شالوها للمستشفى
فراس وريان واياد يدخلون بسرعة
فراس : ندى ارجوش وينها رودينا وايش صار ؟
ريان: ودم مين هذك
ندى: يا استخفافكم دم مين يعني دمها رودينا دخل فيها زجاج ووداها وليد وليث للمستشفى وان شالله خير
فراس يمسك تيلفونه ويتصل بسرعة وهو متوتر مافي رد ويعيد الاتصال
************************************************** *********
كان متوتر مايعرف كيف يفاتحها بالموضوع ويبلغها دخل لجناحهم شافها نايمه قرب منها وتأمل وجهها
شافها معبسه الحواجب كأنه في شيء مضايقها خاف يكون كابوسها رجع فقرر يقومها
الهيثم بحنان: سارا حبيبتي
سارا فتحت عيونها بهدوء وتطالع فيه بشرود
الهيثم خاف ترجع حالتها : كابوس حبيبتي كان كابوس
سارا بابتسامة : لاماشفته
الهيثم باستغراب : كان وجهش يدل انش مو مرتاحة
سارا ومعبسه حواجبها: لا عادي بس شكرا لمحاولتك انقاذي من الكوابيس
ابتسم هيثم لمودها المرتاح وجلس قريب منها
عدلت سارا جلستها وحست النغزات تزيد بصدرها بس تجاهلتها وتنفست بهدوء
الهيثم: سارا
سارا بهمس: هلا
الهيثم طالع فيها: فيش شيء
سارا : لا الحمدلله انت فيك شيء احس معك كلام
الهيثم :صراحة عندي خبر
سارا: الي اهو
الهيثم: بكرا بنرجع لصلالة
سارا بخوف: صار شيء احد فيه شيء
الهيثم يمسكها من كتوفها ويهديها : سارا اهدي محد فيه شيء بس
سارا ودموعها بعيونها: امي او ملاك فيهم شيء صح
الهيثم متفاجأ : كيف
سارا: مو مهم قول
الهيثم: حبوبتي تعبت عليهم ومرقديها يومين وو
سارا باستفهام : ووو
الهيثم: مازن خطيب ملاك سابقا مات
شهقت سارا بقوة وبصدمة : ايش تقول انت تتكلم من صح
الهيثم بأسء يهز راسه بايوا
وانفجرت سارا بالبكاء : كان قلبي حاسس انه فيها شيء هيثم ارجوك بغيت ارجع
الهيثم: الصبح طيارتنا خلينا بلليل نجهز اغراضنا والحين قومي ناكل لنا شيء
سارا: ما اريد اكل مالي نفس
الهيثم: سارا نحن على ايش اتفقنا
سارا : بس انا .... اوكي يالله "غيرت كلامها من نظراته"

************************************************** *********
زياد لاحظ توتر فراس وخوفه الي واضح وسكت مايدري ان الكل لاحظ هذا الشيء
زياد يهمس لخالد: شفت الي اشوفه
خالد وماسك الضحكة: ايواا
زياد: اسكت لاتضحك مو وقتك
خالد: فراس احد رد عليك
فراس: ليث رد بس سبني وسكر بوجهي
ندى بعصبية: تستاهل
فراس سكت وهو متوتر
خالد رحمه: انا بتصل وبشوف اتصل عليهم ورد ليث
خالد: هلا ليث بشر
ليث يتنهد: اسكت فجرت المستشفى خيطوا جروحها الي برجلها اليمين 8 غرزات واليسار 4 والي بايدها 3 والبقية شوية جروح خفيفة
خالد مندهش : اففف ماتشوف شر وكيفها الحين
ليث: نايمه بعد ماعطوها المخدر
خالد: بتجي معاكم ولابتنام هناك
فراس قرب على خالد بخوف وريان واياد فتحوا عيونهم
ليث: لا الحين بنرجع كلنا بالطريق نحن ثواني ونوصل
خالد: اوكي يالله نتظركم سلام
ليث : سلام
خالد: صراحة اعتقد هالمرة عقابكم بيكون كبير
ندى الي سبقت الكل السؤال: خالد ايش قالولك
خالد وقالهم كلام ليث
وحس اياد وريان وفراس بتأنيب الضمير شوي الا ويوصل الوليد وليث ورودينا الي نايمة من التعب والوجع من المخدر ومو حاسة بشيء الكل طلع للحوش يستقبلونهم
وتفاجأ الكل من الرباطات الي برجول رودينا وايدها
الوليد طالع فيهم نظرة عتاب وعصبية ودخل للبيت بدون ولاكلمة
فراس طلع من البيت وهو متضايق من الي سوه صح ماكانوا مخططين لهذا الشيء يصير بس هم مايفكرون
خالد وزياد طمنهم ليثوطلعوا للبيت عشان يريحوا ويخلونهم يرتاحوا
والبقية دخلوا للبيت الوليد شال بنت اخوه لغرفتها ونيمها ووصى ندى عليها انها بتقوم متوجعة تعطيها من المسكنات وطلع لغرفته وليث مثله وجلست ندى عندها اما ريان واياد دخلوا عليها وهم متلومين
طالعت فيهم ندى نظرة خلتهم يطلعون لغرفتهم .

************************************************** **********

كل واحد منهم شارد بتفكيره
:احمد استهدي بالله هذي حكمة ربك وهو الي يحينا ويميتنا
احمد بحزن:ونعم بالله محمد انت تعرف مازن كيف كان كان يحبنا عمره مازعل منا ابتسامته وسوالفه مانمل منها كان فرحان بزواجته صح صار بالفترة الاخيرة مشاكل بس ماغلط على احد عماد قال انه قاله يخاف يظلم ملاك بسبة حبه وغيرته الزايدة الي استكشفها من المشكلة الي صارت تخيل من حبه وطيبته ما اهتم الابسعادتها وقال امكن في غيره يستاهلها اكثر منه طلعاتنا بدونه ماتسوا ما اتخيل اروح بيت عمي وما اشوفه وكيف يعلق على عيال اخوه اااه مازن بدونه نحن وماقدر يكمل كلامه
محمد: احمد ماتخيلتك كذا استغفرالله وانت لازم تكون قوي عشان اختك وابوك وعمك واهلك احمد تعتقد مازن الله يرحمه بيرضي بالي تسويه هو يتمنى منك الدعا وتوقف جنب اهلك واهله وتعدون ازمتكم
احمد طالع بمحمد وضمه بقوة: ان شالله
محمد يخفف دمه:تراني مرتبط خخخخ
احمد ابتسم ودفه:مالت عليك واعتقد اني مرتبط قبلك وبوحدة احسن من شكلك
محمد فرح انه قدر يغير جو اخوه :ههههههه
" ناويلك عل نية " كانت رنة تيلفون محمد
احمد:هههههه والله مدري مين ناوي عل الثاني انت ولا اهي
محمد بتوتر: رقم غريب تعتقد اهي؟
احمد تحمس وخرج من حسنه :رد ونعرف الجواب يالله بسرعة رد
محمد بهدو عكس الي بداخلة يرد :الوو
صوت انثوي مخنوق: معي الضابط محمد ال...
محمد قطب حواجبه: ايوا من معي
احمد تحمس من شكل محمد وكل ماسأله سكته باشاره من ايده
البنت :بقولك شي يكون بينا ارجوك محد يعرف بالسالفة هذا شرف وانا كلمتك بعد ما سمعت عنك ومدحوك قلت انت الي ممكن تساعدني وتحافظ علي
محمد بتفهم:ممكن اعرف السالفة
النت بدت تبكي بقوة
محمد: يا اختي هدي وفهميني السالفة ولكل مشكله حل ان شالله
البنت : انا انا وهيا تبكي في واحد اعتدى علي وزاد بكاها وصورني والحين يهددني يريدني اكون تحت امره والله اني مظلومه منه هو الي خطفني والله العظيم وزاد بكاها وشهاقها
محمد كسرت خاطره وحزن عليها: اختي هدي وان شالله مايصير شيء واوعدش امسكه واخذ الصور وأأدبه ومحد بعرف بالموضوع بس اريد اعرف التفاصيل اكثر لو تمرين علي بكرا المكتب يكون احسن
البنت بأندفاع: لالالالالا مقدر اروح المركز مقدر ممكن نتقابل بمطعم او أي مكان مغلق اخاف احد يشوفنا
محمد رفع حاجب مستغرب: اوكي بكرا اشوف وارد عليش ان شالله وانتي الحين هدي وتطمني .
البنت : شكرا ماقصرت ماغلطوا الناس فيك
محمد بأحترام: شكرا أي خدمة
البنت: لاسلامتك
سكرا منها وهو مستغرب
احمد: هي انت ايش السالفة
محمد : السالفة هي انه
احمد بحماس: ايوة تكلم بسرعة لاتحرق اعصابي
محمد: هههههههههه ان شالله وجلس يقوله سالفة البنت كلها وبعد ماخلص: ها ايش رايك
احمد: الحين اهي مظلومة وحالتها حالة بس عادي تطلع معك أي مكان مغلق عمر مافي بنت اخلاق تطلع كذا
محمد: لاتظلم البنت امكن حاجتها ولانها ماتقدر تروح المركز عشان سمعتها
احمد: ممكن بس وين بتقابلها
محمد: معرف
احمد: اقول خذ حذرك منها واذا بتقابلها قولي انزين
محمد : ان شالله
احمد: اقول كأنه تأخر الوقت يالله خلينا نرجع نعست
محمد: اوكي يالله

**************************************************

( الجــــــــــــ الثــلاثــون ـــــــزء )


ليث: اقول ريان قوم روح جاب لرودينا عصير عطشانة
ريان يطالعه بكره: ان شالله
رودينا ماسكة الضحكة: ليوث قلبو اريد بيتزاء هت جيعانة
ليث: اوكي بتصل بفراس يجابلش قده جاي
رودينا بكره: لا ما اريد خلاص استدت النفس
ندى: ههههههههههههههه والله حالة ريان قوم جابلها اكل
اياد : ان شالله مع ان فراس جاي بالطريق رودي تريدين شيء ثاني
رودينا :................
ليث: رودي
رودينا: .....................
ليث بصوت عالي: رووودينـــــــــــــــــــــــا
رودينا بخوف:بسم الله ايش صاار خوفتني
ليث: ايش نسوي لو كان عقلك مو معانا
رودينا: لامعاكم
ليث: رودينا فيش شيء
رودينا هزت راسها بل وقالت بخنقةا: اريد اروح للغرفة
ندى باستغراب: توش الحين قلتي مليت من الغرفة والوالدة الحين بتجي تجلس معنا
رودينا غمضت عينها وتمددت وغطت بايدها وجهها الاحمر ماتريد تشوفه للحين زعلانة منهم ومنه هو اكثر واحد على انه حاول يعتذر منها كثير بس مو هذا الي يبرد ناراها ناوية عليهم بانتقام بس متى ماصارت بخير والحين ماعليها الا التفكير وبعدين التنفيذ
ليث: اليوم الجمعة عند خالتي ام محمد العزيمة بسلامتها ووصول العرسان
رودينا بحماس: الا متى بيجون العرسان
ليث: اممم اعتقد بلليل مدري كم بالتحديد
رودينا: اهاا اوكي مين بجي هناك
ليث: اعتقد الكل وبكرا مسوين عزيمة كبيرة
رودينا وتطالع ندى: الا ندى بتروحين
ندى سرحانة:ـــــــــــــــــــــ
رودينا تطالع ليث بخبث
ليث ابتسم لها : لالا ايش تروح عيييب العرس مابقاله شيء ايش بيقولوا الناس لهدرجة مشتاقة لعزوز
ندى ما انتبهت الا لاخر الكلام: مين مشتاق لعبدالعزيز
رودينا بخبث: ليش مادريتي في وحدة من زميلات عبدالعزيز بالدراسة اسمها كالورين جت تسلم عليه تقول اشتاقت له
ندى بعصبية: ايش الكلام الماسخ هذا
ليث: ليش محد قالك عنها تصدقين ياندى انتحري بس البنت تجنن تدوخين لو شفتيها
ندى بكبرياء ومن داخل تحترق: كذابين
رودينا: اليوم الكل بالعزيمة بيشوفها خسارة انتي مو رايحة
ندى: ومين قال اني مو رايحة
ليث: عيب تروحين
ندى: لا عيب ولاشيء اليوم العزيمة عائلية وبعدين بغيت اسلم على خالتي وعيال اخواتي
رودينا: يافشيلة مابتستحين
ندى بعصبية: لا اشوفكم ماقلتوا شيء يوم جيت زميلتهم
ليث وماسك الضحكة: عادي يعني زميلته عنها وووحدة غريبة لازم نضيفها وغير كذا حلوة نحن نعرفها غريبة سارا ماخبراتك قد تعرفت عليها
رودينا بنذالة: امكن خافت على مشاعرها تصدق حمستني اشوفها والله حمااااس بنغفل معاها
ندى بعصبية وغيرة: صدق ماتستحين كلكم ماتستحون وقامت من عندهم معصبة
ليث ورودينا انفجروا ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
دخل ريان بابتسامة لضحكهم وبايده عصير لرودينا: خير ضحكونا معكم
رودينا بنذالة: مالك شغل خليك بالي طلبناه منك وينه
ريان بعبوس: تفضلي ذليتينا
رودينا: تستاهل
ليث:هههههههههههههه.

************************************************** *****************

الهيثم بحنان: سارا سارا قومي وصلنا
فتحت عيونها وطالعت فيه
هيثم بابتسامة : قومي يالنوامة الحمدلله على السلامة
سارا واستوعبت عدلت جلستها بتوتر وكانت بتقوم بسرعة عشان تطلع بس الهيثم مسكها
الهيثم: ايه هدي الحين بننزل وضغط على ايدها يطمنها : انا قلتلك انهم بخير لاتخافي
سارا: ماراح اصدق حتى اشوفهم بعيوني
الهيثم: اوكي انتظري ومابيصير الا كل خير
سارا: اوكي:وابتسمت بهدوء : الحمدلله على السلامة
هيثم: هههه الحين تقولينها
سارا: هيـــثم
هيثم بحب: ياقلب هيثم انتي امري
سارا بخجل: اسفة
هيثم باستغراب: ليش
سارا: لاني تعبتك ادري اني حمل ثقيل
هيثم: افاااا ياسارا والله ازعل منش لو عدتيها مرة ثانية مابينا هالكلام الفاضي
سارا: ان شالله وكله ولا زعلك
هيثم: ماتريدينا ننزل من الطيارة ولا عجبك الجوء هنا
سارا بدفاشة : قووووم بس قوووم والله ناس
هيثم: ههههههههه انزين ماقلنا شيء يالله قومي . وفي نفسه: الله يعين وطالع بشكلها نفسي افهمك انتي تغصبين نفسك علي ولا من صدق تحبيني ياسارا.

طلعوا من الطيارة
وكان باستقبالهم الشباب عبدالعزيز والوليد وجهاد وزياد وخالد والبقية ببيت ام محمد كل العائلة متجمعة هناك مسوين عشاء لان ام محمد طلعت من المستشفى ووصول العرسان
اول ماوصلوا وشافت سارا اخوانها ركضت لهم بسرعة وضمتهم بقوة وصارت تبكي كانت مشتاقة لهم كثير وخايفة على جدتها الهيثم حس باحراج من حركتها وماحبها وعصب لانهم في ماكن عام وثانيا كانه مسوي فيها شيء حتى تسوي كذا عبدالعزيز وجهاد حسوا عليه وجلسوا يسولفونه يلهوه ويعلقوا, زياد خاف عليها ليكون اخوه مسوي لها شيء
اما خالد كان يضحك عليها ومتفشل منها: ياخبلة عيييب بعدين بالبيت سوي الفلم الهندي مالش مو هنا فضحتينا وبعدها عنهم
الكل ضحك: هههههههههههههه
سار ا تضرب كتفه: هذا جزاي مشتاقة لكم واعبر عن شوقي صدق ماتساهلون مالت وبعدها تمسكت بزياد وتطالع عيونه الي ماتقدر تكذب عليها كانت تريد تشوف الجواب
زياد: ههههههههه عارف انش اشتقتيلي بدون لاتقولين
سارا: هاهاها واثق (وبجدية) زيود قول بدون كذب
زياد الي فاهمها: بخيرها مافيها الا العافيه وهي بالبيت الحين
سارا تطمنت من نظراته بس شافت التعب فيه وهمست له: لنا جلسة وقالت بصوت عادي : احلفوا مافيها شيء
خالد: والله انها بخير وبتصير احسن اذا شافاتك
الهيثم: احم احم
طالعوا بالهيثم: خير
الهيثم: اقول بعد عن زوجتي اغار مو كفاية نسيتوني
الكل: ههههههههههه
زياد: روووح زين
خالد يروح يضم سارا من كتوفها نذالة بالهيثم الي عصب منهم وجر سارا لعنده وركب جنبها ورا بالسيارة
والشباب تعليق بعد ماسلموا عليه
سارا: نزلوني عند امي
عبدالعزيزيريد يرفع ضغطها: سارا مولازم روحوا ريحوا شوي من طريق السفر وبعدين تعالي
سارا: لااا اريد اروح عند امي بدون نقاش بلييز
عبدالعزيز: اوكي اصلا نحن كنا عارفين بس كلامش تقولين ساكنة على بعد 100 كيلو مو جنب البيت
ساراوغيرت الموضع : غريبة وين الثلاثي
وليد: معاقبين
سارا: هههههههههه ليش
الهيثم: ماتخلين لجافتش انتي
سارا: لالا ومو مخليتها يالله ماجوابتوني
وقالها الوليد السالفة وانقهرت منهم وعصبت بس ضحكت على رودينا الي اكيد شابة نار عليهم
وناوية عليهم حست بحماس لانها للحين ماسوت فيهم شي وبتخطط معها خخ
وكملوا سوالف واخبار حتى يوصلون

************************************************** **********
: محمد انت من صدقك ناوي تقابلها؟
محمد: انا أسالك انت ايش رايك صراحة تخيل البنت كان من صدقها تتكلم
احمد: واذا ماكانت من صدقها مدري انا قلبي مو مرتاح اذا بتروح بروح معك
محمد: لاهي قالت لي ما اقول لاحد
احمد: هــــــــدي هي قالت قولها ما اقدر بغيتي يغيتي مابغيتي انتي حرة واعتقد اذا كانت من صدق محتاجة مساعدة بتتكلم مافيها شيء ولا انا غلطان
محمد بتفكير: لاوالله مو غلطان خلاص انا بتصل عليها وبقولها وبقولك خليك جاهز انت
احمد : اوكي وياخوفي منها الا تعال بنت عمك مالها حس
محمد بتنهيده: لا اصلا اني حاس انه ... وسكت وتنهد بعدها
احمد بشك: انه ايش ليكون بتقول
محمد هز راسه كانه يشوفه: شفت انت فهمتني
احمد: عشان كذا متحمس ويالخبل تخيل مسوية فيك مقلب
محمد: اريد اشوف وين ممكن توصل
احمد: تعرف عندي فكرة وبتعجبك انت اسمعني وماعليك بس
محمد: قول
احمد:.......................................


************************************************** ************
جاسم ارجووك معك للاسبوع الجاي فضي نفسك
جاسم: مقدر يانور مقدر
نور: ليش ارجوك
جاسم : خلونا نروح مرة وحدة على عرس عبدالعزيز
احمد: لالالا بنروح مرة ثانية لعرس عبدالعزيز الي هو بعد شهرين
نور: صح كلام احمد يالله ارجووووك
جاسم : اوكي بحاول افضي نفسي ويصير خير
نور: هياااا
جاسم واحمد: هههههههههههههه
جاسم: احمد اسف اجلت السفرة
احمد: لاعادي اصلا لاتنسى نحن اجلناها يوم انا سمعت ان الهيثم سافر وان شالله على مانروح يكون وصل
جاسم بخنقة : ان شالله يوصل بالسلامة .

بالغرفة
نورتكلم بالفون: ان شالله بنجي على نهاية الاسبوع الاتعالي شيمو انتم متى بترجعين
شيماء :ان شالله نهاية الاسبوع الي بعد الجاي عشان الامتحانات
نور: حلوووو والبقية اجزو ولا للحين
شيماء: لا للحين ماخلصوا يعني انتي عارفة سارونة بنص فصلها ورودينا امتحاناتها تخلصهم مع سويرة بنفس الوقت او قبلها شوي اما البقية يس يخلصوا
نور: اهاااا ومتى سارا بتوصل ان شالله
شيماء: اليوم وصلوا والحين نحن ببيت امي منتظريهم
نور: اهااالحمدلله على سلامتهم قرت عيونكم فيهم سلمي عليها ويالله اخليش الحين وراي مكالمات غيرش هههه
شيماء:هههههه اوكي اصلا انا عطيتش وجه يالله باي
وجلست تتصل ببنات خالتها وتخبرهم حتى ترجع اختها الي راحت السوق وتخبرها.

************************************************** ********

الكل كان مجتمع ببيت ام محمد سوالف وضحك بلليل الكل رجع بيته ماعدا سارا الي جلست مع ام محمد بالغرفة وخالد وزياد وعبدالعزيز والهيثم بالصالة يسولفون
خالد: والله كأنه يا الهيثم طاح كرتك اليوم
زياد: الا قول انحرق مو طاح
عبدالعزيز: يويو مسكين ماتشوفونه من اول يطالع وسرحان منتظر الرحمة بس اعتقد انك بتتعذب يالحبيب لان الحبايب نسوك
الثلاثة: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
الهيثم بعصبية: انطــموا مالت عليكم وبعدين ماكروتكم الا انتم الي طايحة غيرة فيكم بس انا كرتي واثق منه ومن غلاته
خالد وزياد :اوووووووووه ياواثق
وجلوا انواع من التعليق على الهيثم وس وج استجواب
ام خالد الي قطعت عليهم بدخولها: كفاية جنان
عبدالعزيز بعقل: هلا ام خالد بالله عليش تسكتيهم من اول مجننين فينا
خالد: بتطلع فيها على بالك امي ماتعرف سوالفك لا اهي ولا اختها
زياد: هههههههههههه على باله مسكين اصلا مايعرف عن مقلب بعض الناس الي سوه اليوم
الهيثم: ههههههه خالتي ماعليش منهم وان شالله ماتسمعين صوت
خالد وزياد وعبدالعزيز: اوووووووووووووووه ياخطير انت
ام خالد: هههههههههه الله يهديكم المهم هيثم تعال اريدك شوي
زياد: وانا يمه ماتريدني افاا
ام خالد: لا انت وخالد روحوا ناموا يالله
خالد: ههههههه هيم رووح لامي بسرعة
قام الهيثم متوتر وقرب من خالت: امري خالتي
ام خالد: مايامر عليك عدو حبيت اقولك اني رتبت لكم جناح سارا اذا بتنامون هنا
الهيثم: لاخالتي ماله داعي
ام خالد بابتسامة: هذا بيتك مثل هذك وبعدين بيتنا اسهل عليك من بيتك بالوقت الحالي
الهيثم باستغراب: لايش اسهل
ام خالد: ههههههههه مدري يالله انت شوف الي يريحك يالله تصبح على خير.
الهيثم : وانت من اهل الخير ياخالة وباس راسها.
راحت عنه وهو دخل غرفة جدته يشوف سارا الي مالها صوت دخل الغرفة بهدوء شاف سارا نايمة مع جدتها
بالسرير وضامتها تذكر لما كانت صغيرة وتنام هنا بالهطريقة خاصة لما تتزاعل معهم ابتسم وقرب عندها بهدوء
يحاول يصحيها بس سارا لاحياة لمن تنادي لانها نايمة بتعب ومو حاسة بشيء خاف يعلي صوته يقوم جدته
فشال سارا بخفة وطلع من غرفة جدته وابتسم بداخله على خالته الي تعرف بنتها وهذا الي تقصده واكيد جناح سارا اقرب واستر لانه بيمر من الجسر ويوصل لها وهو مار بالجسر ووصل لبيت عمه وقرب من جناح سارا الي مقابله جناح خالد وزياد الي كانوا توهم طالعين من الدرج جاين من المطبخ متوجهين للغرف وشافوا الهيثم شال سارا
زياد: حركاات عييب ترانا عزااب
خالد: ااااااااااه
الهيثم ماسك الضحكة على خبالهم : استحوا على وجيهكم
خالد: ايش قلنا نحن انت الي مسويلنا فلم مشفر في بيتنا ياللي ماتستحي ونحن مراهقين مانتحمل ارحموناا
الهيثم: اصص فضحتونا وبتقيمونها يالمراهقين
خالد: خلي امي وابوي يشوفون الافلام امكن يرحمونا ويزوجونا
زياد: والله شيء عمري ماتصورته هههههههههههه وجلس يصورهم
وخالد طايح تعليق وحركات
اليهيثم: يالمراهقين نقصوا اصواتكم اخاف تزعجون حبيبتي و يالله تصبحون على خير
وراح وخالاهم مصدومين وفرحانين لهم.

دخل الهيثم الجناح البارد والجاهز لهم ومنتشرة ريحة البخور جو حلوو حط سارا بالسرير بهدوء لاتقوم مع انه نومها الثقيل اذا تعبانة وجلس يتاملها الي من يوم ماوصلوا ماعطاته وجه خاف انها كانت قريبه منه لانهم بس لوحدهم وهنا عند اهلها ومابتعطيه وجه باس خدودها بحب وجلس يتامل الغرفة الي استايله غريب ذوق اوربي وعصري وكلاسيكي وروماني وبنوتي وشبابي جناحها كان مكس ماينفهم له بس حلووو يناسب مزاجيتها وجوها
حس بالتعب تمدد جنبها ضمها له وناااام براحة.بدون مايحس بشيء


الصباح
فتحت سارا عيونها براحة تحس انها نامت من قلب تاملت الغرفة ابتسمت هذي غرفتها الي تحبها وتموت فيها
سارا بنفسها:معقولة حلم كل الي صار حلم ياااااي تمددت بالف راش وصارت تلتمس الدفء والنعومة وغمضت عيونها حست باحد يبوسها على خدودها
سارا بابتسامة ومغمضة عيونها: يمه خمس دقايق بس ارجوووش
حست ببوسة ثانية هادية كان الهيثم الي ممبتسم ابتسامة كبيرة
سارا فتحت عيونها ولما شافت الهيثم فتحتهم على وسع ولا ارادي غطت وجهها بالوسادة وجرت البطانية دفن عمرها من الاحراج ومشاعرها المضطربة وتقول ببالها :مو حلم موحلم واقع يالخبلة انتي زوجة الهيثم ابتسمت بحياء وحمرن خدودها " حاولي ياسارا تتعاشين معاه وتنسين لازم "
الهيثم ويجرها : ههههههههه صباح الخير ياحلو
سارا : حمرن خدوها زيادة وحست بحرارة وتقول بنفسها: ايش فيش تقولن عروس جديدة ههههه والله اني خبلة
الهيثم ابتسم على ابتسامتها الحيوية: هههههههه ياحلو الابتسامة من الصبح
سارا تغير موضوع: صباح النور
الهيثم: هههههههه تو الناس يالله قومي يالكسولة تجهزي على مايجهز الفطور ونفطر
سارا بهدوء: ان شالله وقامت للحمام "كرمكم الله " وبعدها تجهز .


**************************************************
خالد: زيادووووووووه
زياد بتعب: خالد شوي بس
خالد: كفاية نوم خلينا نهبل بالاثنين ونتنذل على الهيثم
زياد وهو مغمض عيونه وعابس الحواجب: قولهم يسولولي كوفي سادة واطلع خليني اركز شوي
خالد باهتمام: زياد انت للحين على حالك
زياد : أي حال
خالد: انت عارف
زياد : لا بس نعسان ومو قادر افتح عيوني
خالد بشك: متاكد
زياد ويصر على اسنانة لانه قام بازعاج وركز كثير تعب واوجعه راسه: أي متاكد اطلع وبلحقك
خالد: اوكي انتضرك ويطالعه مو مرتاح لحاله

طلع ودق بازعاج على جناحهم لازعاجهم: بسكم نووم خستوا فاجاه طلوع الهيثم بوجهه وسارا معاه
خالد يضحك من شكل الهيثم الي مسوي انه معصب: اشوا على بالي خشتوا وعفنتوا قلت اتطمن عليكم يالله فطور
طلع زياد ومبين عليه التعب: خالد اسكت شوي زاعجنا ايش فيك تصارخ
خالد: ههههههه شوف روميو وجوليت من الصبح ياحليلهم
زياد طالع وانتبه وضحك بخفة: ههههه خلود اشرد قبل لاينطون عليك
خالد: وانت الصادق هههههههه وركض لتحت بخفة لان الهيثم وسارا ولعوا عليه
زياد: اقول يالحبايب لاتسون فلم رومنسي يطب عليكم احد ههههه روحوا افطروا يالله سي يوو ودخل للغرفة

سارا تطالع الهيثم: هيمو ماتلاحظ ان زياد مو طبيعي
الهيثم: لا عادي يالله ننزل نفطر لايزيد التعليق
سارا: اوكي
"ولماظمها من كتوفها ارتجفت بس حاولت ترخي نفسها بشويش وهي تقري بسرها وتهدي نفسها
الهيثم ارتاح حسها اليوم غييير كثير قربه منها مايرجفها ولايخوفها اليوم غير وهذي البداية وان شالله خير"



************************************************** ************


يايمة ياملاك انتي ما اكلتي شيء اليوم
ملاك: يمه مالي نفس متى ما اريد اكل باكل
: افاا ليكون وجهي يسد النفس بس ياكبرها
ملاك مفهية:س ا ر ا
سارا: بشحمها ولحمها ها عندك شك وماحست الا ملاك ناطة تضمها بقوة
سارا:هههه بس بس خنقتيني
ملاك بابتسامة وتضربها بخفيف: بطة وحشتيني
ام احمد وتمسح دموعها فرحة برجعة سارا الي رجعت ابتسامة بنتها:الله لا يفرق بينكم
ملاك وسارا:امين ولامنك
طلعت ام احمد وخلتهم لوحدهم
ملاك بفرح: متى وصلتي
سارا: امس بلليل
ملاك نزلوا دموعها : دريتي
سارا تضمها: عظم الله اجرك قوي نفسك ياعمري هذا يومه
ملاك تهز راسها: ونعم بالله وحشتيني يالخبلة
ساراوانتي اكثر حبيبتي وجلست تسولفها تغير مودها وملاك تجاوبت معاها بسرعة كانت سارا ناقصتها
رن فون سارا وكان الهيثم
ملاك: ارجوش اجلسي اكثر
سارا: انزين بقوله
ملاك تبوسها وسارا ردت
سارا بدلع: هلا قلبو
ملاك تضحك عليها
سارا: حبيبي وتضم صابيعها كانه شايفها : ممكن شوي بس شوي ياعمري, هههههه وانا اكثر وحمروا خدودها تيب ههههههههه اوك 5 دقايق وانا برا

ملاك: هههههههه ياعيني ياعيني ههههههههههه كان ذبتي علينا اكثر مقدر على الكلام الحلو انا ياخطيرة
سارا: ههههههههههه نعل بليسش هههههههه لزوم المصلحة ياقلب
ملاك:ايوة صدقت لدرجة انش بتباتين هههههه
سارا تضربها بالوسادة:تضحكين ها مالت على وجهشبس هذا وانا خليتهم ياجلون عزيمة اليوم عشان اجيش يالله تعالي وصلني ياحلو ياناكر الجميل انته
ملاك:هههههههههه فديتش وتبوسها اوكي يالله
سارا: ايوة تذكرت في يناس يسلمون عليش
ملاك باستغراب:مين
سارا بابتسامة تغمز لها:ناس هيمانة ههههه يالله باي وطلعت ركض للحوش من ملاك الي كانت بتضربها والي ماقدرت تطلع لانها مو متغطية والهيثم برا فماتت قهر منها بس شوي وابتسمت ورجعت لها الحياة وراحت عند امها وابوها بالصالة تسولف والي فرح اهلها كثير
دورت سيارة الهيثم ماشافاتها بس شافت سيارة جاية اضاءتها اوجعت عيونها وخلتعا تغير مكان ماتطالع ورجعت لورا عشان ترجع للبيت لانها سمعت باب السيارة ينفتح سرعت بخظوتها بس سمعت صوت كانه احد التفت للفضول وئافاته واقف يناظرها واول ماشافها قال
:اسف
ردت بخجل:ها لاعادي صار خير
:الحمدلله على السلامة بشري ان شالله ملاك تحسنت بشوفتش
سارا ابتسمت بخجل: افا عليك دامني بنت ابوي
:هههههه والنعم هذا العشم فيش والله ماقصرتي صراحة
سارا:ملاك اختي يا احمد وماحب اشوفها متضايقة
:ونحن نعتبرش وحدة منا والله
سارا: اسفة عارفة متاخرة بس عظم الله اجرك
احمد: تسلمين اجرنا واج قاطع كلامه هرن سيارة الهيثم الي ماحسوا بوصوله
سارا: عن اذنك
احمد بابتسامة :اذنش معش مين جايلش هيثم
سارا:هزت راسها بالايجاب
احمد:سلمي عليه ولا اقول بسلم عليه بنفسي تقدم وخلاها وراه
تقدم احمد للهيثم يسلم عليه وكان الهيثم بارد بسلامه شوي وعظم اجر احمد بولد عمه وابتعد احمد عنهم بعد ماحاول يعزم الهيثم الي اعتذر ووعده بيوم ثاني ركبت سارا بهدوء والهيثم انطلق بسرعة


السيارة الجوء هدوء سارا حست ان الهيثم معصب من مسكته للمقود وتنفسه وسكوته وسرعته سكتت وماقالت شيء ودعت بسرها الله يستر من هالليلة
اول ماصلوا للبيت طلعوا لجناحهم
الهيثم بعصبية : ممكن اعرف يامدام ايش كنت تسوين معاه
سارا بكبرياء وثقة: كنت اسولفه ايش رايك انت
استفزاته بكلامها وقال بصراخ: ماتستحين انتي محد رباش ها
سارا: من زمان قد قلتها وقلت انك بتربيني وماشفت تربيتك ياحبيبي وماحست الا بكف قوي على خدها افقدها توازنها وطاحت
سارا بكبرياء توقف: برافووو برافووو بكذا بتعلمني هاا لعلمك مو كل مرة بسامحك وبعديها عليك انا للحين بعديها بكيفي فاهم وطلعت من الغرفة وخلاته دخلت للغرفة الثانية وانهارت بالبكاء حتى نامت

اما الهيثم طلع من الجناح بعد ماكسر الباب بعصبيته واتصل على جهاد يغير جو بس جاله اتصال مان على البال شيء نساه عمة لي لي رد عليها بعصبية : خير
عمة لي لي: مساء الخير
الهيثم: اخلصي
عمة لي لي: اريد لي لي
الهيثم بصراخ: انتي ماتفهمين لي لي ماتت مــــــاتت وفولسها بح مافي تبرعت فيهم واسمعي رقمي واسمي تنسينهم فاهمة وسكر الخط بوجهها.وشخط بالسيارة حاس انه نااار ومنقهر


************************************************** *************


مر اسبوع على الاحداث الجدة صارت بخير وتمام رودينا فكوا بعض الشاش وصارت احسن وللحين تفكر بالانتقام وخلت سارا معها تشاركها فكرة مبدئية الي الحين بتبدأ امتحاناتها وسارا علاقتها مع الهيثم باردة رجعت تدوام واشغلت نفسها لان عندها ضغط من الامتحانات والهيثم رجع لشغل ويكمل يسهر مع الشباب ومايقابل سارار الا نادرا لانه يتحاشى يقابلها عارف انه غلط وتسرع المفروض مايتفاهم بهذي الطريقة معها ويريد يراضيها اشتاق لها بس مو عارف كيف يراضيها وقرر يرسل لها رسالة وهو جالس مع الشباب


كانت بالغرفة وفارشة الكتب يقال انها تذاكر بس كانت تاكل وتلعب اونو مع فصول ولد عمتها وتسمع اغاني وتتنذل عليه لان زياد خلاها تذاكر لوحدها لانها من اول تسولف معاه لاهو ذاكر ولا اهي فهو طلع واهي جلست على اساس تذاكر بس وين سارا ووين المذاكرة عنها
فيصل: انتي عشاشة
سارا: مال العشاش الا انت ووجهك
فيصل: لا انتي
سارا: فصول بعدين ما العب معاك ولا اجابلك كاكاو
فيصل: لا انتي شاطرة
سارا: ايوة خليك مؤدب عيال ماتجي الا بالعين الحمرة
فيصل: اافف
سارا: ها ماسمعت مين يتأفف
فيصل بسرعة: الدبابة مو اني
سارا: على بالي ويقطع كلامهم صوت نغمة فونها تعلن وصول مسج اول مافتحته ووصلتها الموسيقى ابتسمت ولمعت عيونها
كانت اغنية راشد الماجد عشان الحب

ابتسمت وقالت: والله وطلعت حركات بس ارويك عشان الحب ها أي حب يالهيثم الي تتكلم عنه راحت ارسلت له
بالجهة الثانية الهيثم ينتظر الرد وكان معاه جهاد جالس يسولفه وموعارف السالفة
وصل المسج وفتحه وانقهر من الرد
بلا حب بلا وجع قلب وش جانا وارسلتها وعليها ابتسامة تتمنى تشوف وجه
جهاد: مين ارسلك بلاحب ههههههههههه وانقهرت منه هيكا
الهيثم ماكان متوقع كذا بعدين تذكر هو مين يراسل ومين هي سارا ابتسم على اللعبة وطالع بجهاد: جهاد عطيني غنية رد لهذي
جهاد: بعطيك بس قولي ايش السالفة
الهيثم: لجافة
جهاد: كلنا بالهوا
الهيثم ابتسم: هذي سارا امس زعلتها والحين رسلت لها عشان الحب واهي ردت علي بهذي
جهاد سكت ثواني وبعدها انفجر ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تعجبني بنت عمي ههههههههههههههه قوية من يومها
الهيم: مالت عليك عندك شيء ينفع ولا انقلع
جهاد يغمزله :افاا عليك بس انت تريد شيء تتنفع رد وتراضيها ولا بس رد يقهر
الهيثم: اممم مادري
جهاد بجدية : انت مزعلها من اسبوع صح
الهيثم يهز راسه
جهاد بهدوء: انت غلطان ولا اهي
الهيثم باندفاع : اهي الغلطانة
جهاد: متاكد
الهيثم: كلنا غلطانين
جهاد عارف ان الهيثم غلطان : استقبل بس انت وبخليها ترضى اليوم
الهيثم بابتسامة : تمشي خخخخخ
بالجهة الثانية تنتظر الرد وثواني الا وصلتها نغمة الرسالة وفتحتها ووصلت اغنية
عبدالمجيد مرتاح
سارا بصوت هامس: لا والله مو مرتاحة وارسلت له رسالة وصارت دموعها تنزل من يوم ماصار الي صار ماتكلمت ولابكت تناست الموضوع لانها ماتريد تشغل بالها
فيصل: سوسو انتي تبتين؟
سارا بابتسامة لاحبيبي بس وجعت عيوني يالله الحين انا بذاكر وانت روح شوف رسوم اوكي
فيصل بطفولي: اوتي
اخذت فونها وارسلت له
كانوا الاثنين ينتظرون ردها ووصل الرد
مافي احد مرتاح
الهيثم يطالع جهاد : تعرف انت وجهك ماتنفع روح عند الشباب مالت عليك
جهاد: ههههههههههه ايوة اقلبها علي الحين شوف نفسك وش مهبب مع المدام
الهيثم : روووووووح زيـــن وتنهد اول ماراح عنه جهااد : اف ايش اسوي الحين

وبعده جاه مسج " السلام عليكم
الهيثم ارجوك انا عندي امتحانات ولا تتعبني معاك "

الهيثم بنفسه: الحين انا تعب ياسارا الله يسامحك اساسا انتي وين والمذاكرة وين
وارسل لها
اغنية عبدالمجيد بريحك


وصلها المسج الي قهرها بقوة وصدمها وحطمها ضربت فونها بالجدار من قهرها منه كانت تريد تتتغلى تريده مايياس بس هذي الاغنية يعني انه مخليها ومو متعب نفسه امكن ماصدق وارتاح منها اكثر تعبت اخذت نفسها وقامت وطلعت للحوش تشم شوية هواء امكن ترتاح شوي وجلست تلعببالمطويحة " مرجيحة " وفكرها سارح




************************************************** *****************


مرت فترة خلصت الامتحانات والاوضاع حلوة بين الكل وقرب عرس عبدالعزيز المنتظر
كان كل شيء مرتب وتمام عبدالعزيز طاير من الفرحة الليوم عقد القران وربشة المعرس والرجال مسوين اجواء
وحفل ساهر يوم رهيب كان عبدالعزيز مو سايعاته الدنيا من الفرحة والشباب تعليق وتبريكات
وبالبيت مسوين حفلة وعازمين الاهل وبلليل اجتمعوا البنات عند ندى وسهروا عنها سهرة صباحي وماخلوها من التعليقات حرم عبدالعزيز وهي تبكي من الخوف ومتوترة بس ماخلوها الا وماتت ضحك على هبالهم
مر اسبوعين على الاحداث وجاء موعد العرس وكان فخم مرة الكل فرحان ام محمد فرحانة اخر اولادها زفاته بيوم زواجه واختارت له بنت تحبها ومامنة ولدها عليها كانت فرحانة والدموع تنزل من الفرح
واخيرا انزفت ندى لعبدالعزيز ودخلوا القفص الذهبي الله يهنيهم زفوهم لجناحهم التبلتال والاغاني والربشة والكل معهم فراحان ندى كانت مرة متوترة وعبدالعزيز شاق الضحكة والشباب المحارم لندى طايحين تعليقات عليهم
طلع الكل من الجناح وخلوهم لوحدهم جلس عبدالعزيز يطالع فيها مو مصدق انها قدامه قام وصلى ركعتين لربه يشكره ويدعي يتمم له على خير ويوفقهم وبعدها سلم وراح لها كانت متوترة وحس عليها حب يهديها وجلس يسولفها ويذكرها بمواقفهم حتى راح التوتر منها وصارت تتجاوب معه وتسولفه وتدلع لا ارادي وهو منهبل عليها وميت فرحة وبعدها ناموا بسلام

************************************************** ********

البنات مجتمعين بجناح سارا ببيت ابوها لانهم كانوا عند حبوبتهم "ام محمد " سوالف وضحك ومؤامرات
سارا:وهي تشرب العصير: لا يالخبلة سوي الي قلتلك عليه وانا معاك بغينا نبدي فيهم بنفس اليوم
هذي مقالب لكل واحد وفي واحد جماعي بعدين مو الحين اوكي ريان اهم ماعنده كشته واياد فونه الجديد احلى شيء وفروس مافي الا سيارته شوفي يوم الخميس بنام عند امي وهناك بنفذ الخطط وش رايك
رودينا: بس كيف
سارا: بنخلي الشباب ينامون ببيتنا وبيكونوا موجودين وبتفق مع زيود وخالد بالمساعدة خاصة انهم شاهدين على اجرامهم ماعليك وش رايك انتي بس
رودينا بابتسامة خبث: ايش راي اكيد تمامووو ياحبيبتي انتي هههههههههه
شيماء: انا بصور بكميرة الفيديووو ياااي والله حماس
ريم تقاطهم : ماتخافون انتم
رودينا : ليش نخاف هم بدوا
سارا: والكل بيكون معانا
رهف: ياويلكم منهم بعدين والله فراس مايعديها كله ولا سيارته
رودينا وسارا: هههههههههههههههه يستاهلون
البنات: هههههههههههههههههههه
ريماس: بنات بغينا نتفق ع روحة المزرعة بغيناها بسرعة وايش رايكم تنفيذكم للخطط يكون هناك وبنفس الوقت نتصل على نورة والبنات يحون
سارا: اموووووووت بافكارش الي مو مثل اختش ههههههههههه " كانت تطالع الريم "
ريم : قولي قسم
شيماء: هههههههههه ريوم عاد انتي اكبر خوافة على انه ولامرة دخلتي شيء مغامرة على انه نخرج منها بدون عقاب
ريم: حد قالكم مجنونة مثلكم
سارا: الله يكملش بعقلش ويرزقش بالي بالي بالي وتطالع ريم بخبث
شيماء: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياختي والله تفكيرنا واحد
سارا: هههههههههههههه من زماااااااااااان
وقامت ريم ضرب فيهم والشعب مافهم شيء

************************************************** **********

دخل جناحهم وهو وهو عارف انها موجودة بغرفتها الي من يوم الي صار ماتطلع منها بهذا الوقت تعب اشتاق لضحكها وسوالفها بعد ماسمعها تسولف زياد وخالد بالحوش وتصارخ : ايش البرود الي فيش ياسار صدق اني للحين مافهمش انتي تغلطين وانا اغلط ولا واحد منا يتنازل : اف لمتى هالحال
جاه صوتها : انت تقرر يالحبيب

**************************************************
( الجـــــــــــــــ الواحد والثلاثين ـــــزء )

الجزء الاول

دخل جناحهم وهو وهو عارف انها موجودة بغرفتها الي من يوم الي صار ماتطلع منها بهذا الوقت تعب اشتاق لضحكها وسوالفها بعد ماسمعها تسولف زياد وخالد بالحوش وتصارخ : ايش البرود الي فيش ياسار صدق اني للحين مافهمش انتي تغلطين وانا اغلط ولا واحد منا يتنازل : اف لمتى هالحال
: انت تقرر يالحبيب
تفجا من صوتها الي جاي من وراه كانت بالبلكون
طالع فيها بشوق وعصبية لحركاتها الامبالية ومن كلمتها انه سبب تعبها : ايش تقصدين
سارا ببرود عكس اعصار داخلها : انا للحين ماخذيت حقي منك
الهيثم بصدمة: أي حق
سارا: حق ضرباتك واتهاماتك وشكك للحين الي بداخلي مابرد ولا اندوت جراحه لمعت عيونها واختنق صوتها " لالا ياسارا لاتضعفين عنده لاتضعفين" وانا قلتلك اني مابنسى الي تسويه وبرده
الهيثم بهدوء ونار تشتغل داخله من كلامها: ساارا اعقلي بلاحركات اطفال وانا اعترف اني غلطت عليك بس انتي تستاهلي نرفزتيني وتسفزين الواحد لشيء هو مايرده بسبة لسانش
سارا: نرفزتك لاني قلت الصدق نرفزتك لاني واثقة من نفسي نرفزك لاني ماسويت الغلط نرفتك لانك تتهمني وتشك فيني وماسكت نرفزتك وانا ساكته عليك من زمان نرفزتك وانا محيت كل فعايلك نرفزتك لاني حبيتك ولاجلك قلت بحاول اثق فيك وانت بتكون الامان ونسيت زلاتك فيني نرفزتك لاني ساكته وماخبرت احد وصوتها باخر الكلمات صا مخنوق والدموع نزلوا نرفزك لايش لايــــــــــــــش
وماحست الا انها بحضن الهيثم الي ما استحمل كلامها الي طعنه طعنه وحسسه بحقارته وانانيته طعنه وعرف انه تفكيرة محدود وانه موعارف قيمة الانسانة الي عنده كانت تضرب بصدره ترده يبعد بس كان ضامها بقوة ضمها حتى حس ممكن تتكسر بين ضلوعه تمنى لو يدخلها داخله ويحميها من نفسه ومن غيرها حس بضياعها وصبرها عليه وكتمانه وفضلها لوقفتها معاه
: اشششش انا حقير وما استاهلك ادري بس والله والله احبك ومقدر لفراقك وغيرتي معمياتني مو شك بس اغار عليش من كل شيء حتى من اخواني شافها تبعده وتطالع فيه والله العظيم اغار من زياد ومن خالد وعزوز وشيمو والكل اريدش لي لوحدي عارف اني مجنون مابالش وانا اشوفش تكلمين احمد الشيطان وسوسني والغيرة عماتني
اسف حبيبتي عارف اني اذيتش وانا الي مفروض اكون امانش ومصدر سعادتش كانت ترتجف مثل الريشة بحضنه وانهارت بالبكي انهارت بكل داخلها جلس على الكرفاية " السرير" وولحين سارا بحضنه
وقالت ببحة مكتومة: تعبت انا والله تعبت هيم انا تعباااااانة تكفى لاتزيدها علي اذا مو واثق فيني طلقني وريح راسك مني ولاتخاف من اهلنا
الهيثم بعصبية يحط اصابعة على فمها: سارا لاتعيد هالاكلام ارجووووش انا مقدر اعيش بدونش
سارا بغصة: هيثم اخاف يصير شيء وما استحمله والله اخاف اناا خلاص مجسم خارجي بس من داخل هشاشة
واي شيء ممكن يكسرني
الهيثم: ثقي فيني وقربيني منك وان شالله مايهزك احد
ضماته وهي تبكي وهو يمسح ع راسها بحنية حتى ناموا

************************************************** ****
: السلام عليكم اخوي محمد
محمد: وعليكم السلام اختي تفضلي
البنت بخجل : زاد فضلك
محمد: خير اختي ايش القصة
البنت بهدوء: اولا احب اشكرك لاهتمامك وحبك لمساعدتي
محمد: افا اختي هذا واجبنا ممكن تدخلين بالموضوع وقتي محدود
البنت: انا انا " وبدت تبكي " مظلومة والله مظلومة
محمد انفجع مافهم ايش السالفة وتوتر" وليه هذا من جدها ولا تضحك علي" : اهدي ياختي وفهميني السالفة
البنت: انا كنت ما افهم على نياتي وهم استغلوني وانا قلبي ابيض ما افهم انه بهالدنيا قلوب كذا وهم يضحكون علي وزاد شهيقها بقوة
محمد بهدوء: اهدي شوي وبطلبك عصير ليمون يروقك شوي
البنت هزت راسها واهي تبكي


************************************************** ******
ماقدر ينام راسه موجات اعصار وزلازل وجع موقادر يستحمله يحس نفسه يضربه بالجدار امكن يرتاح
اتصل على خالد الي واثق انه قايم حصله مايرد كان وقتها خالد بالحمام وماسمع فونه طلع زياد من غرفته موقادر يستحمل اكثر سمع صوت التلفزيون بالصالة الي فوق كانت شيماء سهرانة
شيماء اول ماشافاته: ياهلا بزيود ايش فيك كذا كأنك بتقاتل النوم فيك شيء
زياد بتعب: مصدع جابيلي ادول الله يخليش بسرعة
شيماء بخوف على اخوها الي باين عليه التعب: ان شالله صاروخ
وركضت بسرعة تجاب له عصير وبندول ورجعت لعنده كان متمدد بالكنبة الي كانت جالسة فيها ومنقص الصوت ضاغط على راسه من الوجع
شيماء: تفضل
اعتدل بجلسته شوي وشرب بعد ماسم بالله وهو حاس شوي وينفجر راسه
شيماء بخوف: زياد شكلك تعبان ليش ماتروح المستشفى اواناديلك الهيثم
زيا بتعب ياشر بايده زياد بتعب يالله يتكلم من الصداع ويحس انه موقادر يشوف زين: لالا خليهم نايمين واني مافــ يـــ نــ ـي شــي "كلامه ثقل "
شيماء: زياد ارجوك ابتسم لي
زياد : ماصدر منه شيء يطالعها وعيونه مزغللة
شيماء شوي وتبكي: زياد ارجوك سوي الي اقوله لوتقدر
زياد مثل ماهو مو قادر يبتسم لها حاول حرك شفايفه بس ماقدر يكمل
شيماء ودموعها تنزل: ارفع ايدينك
زياد خلااص يسمعها وموقادر يسوي شيء وكان يريد يسوي الي تطلبه عشان يطمنها بس موقادر حس الموت قرب
شيماء: زيــــــــــــاد قول الحمدلله قول أي كلمة بسيطة
زياد نفس الحركة
قامت بسرعة لجناح الهيم دقة الباب بس مافي رد من الاثنين طلعت تروح تشوف زياد وسمعت
رنة فونة الي بجيبه طالعها بهدوء شيماء بسرعة وهي خايفة تدور تلفونه شلاته وشافت المتصل خالد ردت
خالد: الي توه ماخذ شور ومبدل ومروق اخذ فونه وشاف مكالمة زيادواتصلوما انتبه للي رد لانه تكلم بسرعة : بسرعة اشتقتلي
شيماء تكلمت وهي تشاهق : خالد الحق زياد بيموت الحق عليه ارجوووك

خالد فز من مكانه: زياد ايش فيه شيماء حاولي مايفقد وعيه اني الحين جاي فتحي الباب عشان مانزعج حد بسرعة
شيماء وهي تبكي : ارجوك خالد بسرعة تعال خايفة
خالد: جاي يالله
نط بسرعة لبيت عمه الي كانوا جنب بيتهم ودخل من باب الحوش ومعاه سبير سيارة زياد لانه اليوم موقفها له كان خايف عليه كثير شاف شيماء تفتح الباب
خالد بخوف : وينه
شيماء تاشر على فوق ركض خالد بسرعة مثل البرق يلحق على اخوه وصديق عمره وشيماء وراه كانت لابسة عبايتها
خالد سند زياد عليه وكان بيطلع من البيت شاف شيماء جاية وراهم
خالد: شيماء الله يهديش لوين جاية
شيماء بترجي: خالد ارجوك خليني اروح معاكم
خالد يركب زياد: شيماء مانقدر اكيد بيكون ربشة وانتي جلسي هنا وانا بطمنش كل شوي والله
شيماء: توعدني
خالد وهو يركب السيارة ويشغلها : وعد يالله دخلي داخل بسرعة قبل لا اطلع عشان اتطمن بسرع
ركضت بسرعة لداخل وانطلق خالد للمستشفى .ودخله ع الطواري بسرعة وبدأ الدكاترة بشغلهم ودخلوه بسرعة واختفى عن انظار خالد الخايفة والحائرة

اما شيماء دخلت للبيت وركضت للغرفة وهي منهارة تبكي خايفة على اخوها وضامة فونها عشان خالد يطمنها
شافاته تاخر اتصلت عليه بدون شعور من خوفها على اخوها امكن صارله شيء عشان ما اتصل
شيماء بخنقة: طمني
خالد بهمس: هلا شيماء للحين محد طلع علي يطمني ان شالله اذا طمنوني بطمنك
شيماء بخوف: انا اخاف تكون جلطة
خالد بصدمة: استغفري ربش وان شالله خير لاتفاولين يابنت الحلال
شيماء : ان شالله
خالد: يالله شيماء بروح اشوفهم وبقولش مع السلامه سكر منها وهو خايف منتظر احد يطلع يطمنه صار له ساعتين ماصدق لمح طيف دكتور وركض له
خالد: دكتور بشر كيفه زياد
الدكتور:انت مين ايش تقرب للمريض
خالد: اخوه
الدكتور : تطمن هو الحين بخير تعال لو سمحت معي المكتب
خالد: ان شالله
بمكتب الدكتور
الدكتور يبتسم يطمنه: الحمدلله لحقناه على اخر لحظة من الجلطة
خالد بصدمة وخوف: جـــــــــــــلطة
الدكتور: الحمدلله قدرنا نلحقة من الجلطة الدماغية ومضاعافاتها وان شالله الحين مستقرة حالته وبكرا بيقوم ان شالله بس هو الحين بالعناية عشان نتطمن اكثر وبكرا ان شالله نتطمن عليه
خالد : يعني الحين هو بخير
الدكتور للحين ايوة وربك كريم ان شالله مايصير في حالته أي انتكاسة بحالته
خالد: دكتور ايش الس سببله جلطه
الدكتور : في اشياء ومسببات كثيرة بحالة زياد الي ادى لحالته نزيف بالدماغ انت خوه مالاحظت عليه شيء مثل صداع غثيان
خالد بندم: الا من بعد الحادث كانت حالته متدهورة كان يجيه صداع قوي مفاجئ ، واختلال البصر ، ودوخة ودوار، وغثيان ويرجع ويفقد وعية واختلال بالحركة والتوازن.
الدكتور كل هذي اعراض للجلطة انت قلت بعد الحادث
خالد: ايوة قبل كم من شهر سوا حادث بدراجته وداخ علينا وتنوم بالمستشفى راسه تاذى مع كسر
الدكتور: ماسوله اشعة لراسة
خالد لا ما اعتقد اصلا هو ماتاخر طلع بسرعة
الدكتور: اعتقد الحادث ادى الى نزيف دماغي وينتج عن تمزق أحد جدر الأوعية الدموية في الدماغ وبالتالي ضغط النزيف على شرايين أخرى وانسدادها، وارتفاع ضغط الدم وضعف الأوعية الدموية من أكبر مسبباتها.
خالد: ان لله وان اليه راجعون وان شالله مافي أي مضاعفات في حالته
الدكتور ببابتسامة: للحين اطمنك وربك كريم
ابتسم خالد وسلم على الدكتور وطلع واتصل على شيماء طمنها واتصل على الهيثم الي رد عليه بهدوء عشان مايزعج سارا وهو كان قايم عشان الصلاة وكان مستغرب من اتصال خالد بهالوقت ويتوعد لوكان مقلب من مقالبهم هو وزياد على الفجر
رد الهيثم وخبره خالد ان زياد تعب ووداه المستشفى الهيثم ما اقتنع وحس شيء كبير
شاف ابوه طالع من جناحه متوجه للمسجد راح مع ابوه عشان اول مايخلصون صلاة يقول لابوه بهدوء بدون لايخوفه وبنفس الوقت يقول لاعمامه وعيال عمها لانهم بنفس المسجد .



************************************************** **********


اليوم الثالث الكل عند زياد يتحمدوله بالسلامة بعد ما قضى اليومين بالعناية واخيرا تتطمنوا على استقرار حالته ونقلوه لغرفة خاصة زياد كان تعبان وهادي وامبين عليه الارهاق ومايلومونه بس ماتعودوا عليه كذا
سارا: خوفتنا عليك حبيبي
زياد ابتسم
قربت سارا منه وهمست: مو بس انا حتى في ناس خافوا عليك ويتحمدولك بالاسلامة
هنا زياد شق الابتسامة وبهمس: الله يسلمهم طمنيهم وسلمي
سارا : افا عليك يعني مثل
ام محمد: صدق لقالوا حقة ولاقت غطاها " غرشة مجري قارورة وحصلت الغطاء مالها مدري كيف>> ابوك يالتوضيح "
الكل ضحك على تعليقها : هههههههههههههههههههههه

وجلسوا سوالف واخبار واتفقوا اول مايطلع زياد من المستشفى له عزيمة كبيرة بالمزرعة وينامون فيها كم اسبوع وبدأووا البنات بالتخطيط للرحلة المنتظرة وتجهيزاتهم للعزيمة الي بتكون كبيرة

************************************************** **********

يوم المزرعة

التورزيع سارا راحت مع الهيثم الي اصر انها تروح معاه واخذ البنات معه كلهم وفالينها
الشباب بسيارة وحدة
وكل بيت انفردت بسيارة ماعدا بيت ابو ليث الي ماقدروا يجون لان ام ليث ممكن باي لحظة تولد
ورودينا لولا انتقامها بالشباب الي خلاها تروح غصب كانت بتجلس عند امها بس امها لزمت عليها والبنات وراحت
وحمود وجاسم والبنات بيجون بعدين يوم العزيمة 2 يوم
وصل الهيثم الي كان متقدم من الشعب بساعة هو والشباب وكانوا البنات سوالف واصوات والهيثم حاس ان سارا فيها شيء بس مايدري ايش " سارا كانت تتذكر كل لحظات الم بهالمزرعة ووتذكر بالي سواه فيها الهيثم"
انتشروا البنات والهيثم تمسك بسارا وجرها للاسطبلات

**************************************************
(الجـــــــــــــــ الواحد والثلاثين ـــــزء )

الجزء الثاني

يوم المزرعة

التورزيع سارا راحت مع الهيثم الي اصر انها تروح معاه واخذ البنات معه كلهم وفالينها
الشباب بسيارة وحدة
وكل بيت انفردت بسيارة ماعدا بيت ابو ليث الي ماقدروا يجون لان ام ليث ممكن باي لحظة تولد
ورودينا لولا انتقامها بالشباب الي خلاها تروح غصب كانت بتجلس عند امها بس امها لزمت عليها والبنات وراحت
وحمود وجاسم والبنات بيجون بعدين يوم العزيمة 2 يوم
وصل الهيثم الي كان متقدم من الشعب بساعة هو والشباب وكانوا البنات سوالف واصوات والهيثم حاس ان سارا فيها شيء بس مايدري ايش " سارا كانت تتذكر كل لحظات الم بهالمزرعة ووتذكر بالي سواه فيها الهيثم"
انتشروا البنات والهيثم تمسك بسارا وجرها للاسطبلات


الكل وصل للمزرعة
والي راح يرتاح والي يستغل الجو وجالس بالحوش ويسولفون والرجال جالسين سوالف والحريم الي بالمطبخ والي جالسات سوالف

رودينا: وين سارووه
شيماء: سارا مع الهيثم ليش
رودينا : وهذا اخوش مايفك عليها لازق يخلي البنت تتنفس هو ووجه
ريم: وانتي ايش عليش شكاتلش قولي الله لايغير عليهم
شيماء: امين
رودينا: تعالوا نشغل مسجل
ريم: ماجلسنا زين الا وبغيتي مسجل خلينا نتغدي اول
رودينا: اف منكم " البنت فيها حماس للي بيصير والي بتنفذه من انتقام "
شيماء: وانتي ايش مجلسش معانا نحن اكبر منش روحي عند ريماس ورهف
رودينا فتحت عيونها: نعم نعم نعم ياحبيبتي ماعندنا هالكلام نحن صدقتي عمرك بالجامعة روحي زين
شيماء والريم: هههههههههههههههههههههه
رودينا: مالت
ريماس ورهف كانوا جالسات بالصالة على النت
واكيد كلكم تسالون وين لميس كانت نايمة ماتريد تقابل احد الود ودها لو ماتجي وتجلس بالبيت

الشباب بالمجلس سوالف وضحك والرجال بعد الجوء كان حلوو ولمة وفلة

فراس: اياد جبت الي اتفقنا عليه
اياد: افاا عليك كل شيء تمام انا وريان جبنا المطلوب
ريان: ماقلت متى بنقول لشباب ونخطط لتنفيذ
فراس بابتسامة تهبل : قريب ناقص كم شغله
اياد: هههههههه متحمس لاشكالهم
ريان : لاتستعجل وبعدين الكميرا موجودة عشان الذكرى
فراس: ههههههههه لاتحسبون كثير يجي شيء يخرب علينا ههههه
ريان: أي صدقت انت اكثر واحد بتحسب اكثر منا
فراس: ههههههههههههه لاتلومني هههههههههههه
خالد: ايش وراكم انتم
فراس ببرود: لجافة
خالد: يالي ماتستحي
ريان: هههههههههههههه
فراس: خالد شكلك غبزان او ناوي على شيء
خالد بابتسامة: تفهمني زي ما انا فاهمكم قولوا ايش وراكم وبقولكم ايش معي يالله
ريان يطالع بفراس
فراس : والله ياولد خالي محد يقدر عليك
اياد : خطيــر من يومك
ريان: انتفخ الراس
خالد: هههههههههههههه انجلع وقولوا الي معاكم

************************************************** ****************

كان جسمها يرتجف كل شيء يرجع لها هدت لما شافت برق يقرب لها ارتحات شوي بس لما قرب الهيثم ارتجفت كانت دموعها تنزل
الهيثم" تفاجا منها وتوتر من انقلابها" وقال بخوف: سارا تعبانة شيء اوديش المستشفى
سارا طالعت بحزن وهزت راسها بلا ولما مسكها انتفضت بقوة وتحركت لوراء
الهيثم: سارا جنيتي ايش فيش انا الهيثم " على انه شك بالموضوع وجلس يعاتب نفسه وتنهد بصوت": سارا اسف ارجوش انسي الي صار واوعدش مايتكرر والله اني احبك ارجوش حاولي
سارا هزت راسها بالموافقة ونزلت راسها
ضمها الهيثم وكانت ترتجف ومتيبسة كانها غصن كان يريد يحسسها بالامان
الهيثم: يغيتي نروح لجناحنا نرتاح شوي
سارا بسرعة : لالالالا
الهيثم باستغراب: ليـــــــــش
سارا بلعت ريقها: لانه لاني لانه
الهيثم: ايش
سارا نزلت راسها: ماحبه
الهيثم بابتسامة هادية : لاتستحي مابيقولوا شيء عرسان وبغوا يريحوا شوي من الطريق
سارا طالعاته موهذا الي فكرت فيه بس خطر ببالها كلامه واستحت من تفكير الشعب لو دروا وحمرن خدودها
الهيثم: ههههههههههههههه
سارا بشوية عصبية : روووووووووووح زين
الهيثم انفجر ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه وين اروح تعالي معي هههههههههههه
سارا: ذا بعدك لوتموت مارحت
الهيثم يسوي نفسه متاثر من كلمتها: واهون عليش
سارا تهز راسها بايوة بدلع
الهيثم بهدوء منكسر: يعني لو رحت ومت ماهمك لهدرجة كارهتني يابنت عمي وقام بيروح
سارا بسرعة قامت لعنده وضماته من ورا وبخنقة: لاتقول هالكلام من جديد اكيد ماتهون علي الا اذا انا هنت عليك بس انت ماتهون علي
لف عليها عليها الهيثم وضمها: اكيد ماتهوني مين يهون عليه حبيبته وروحه وكله
سارا ضماته تريد الامان
الهيثم كان مرتاح يحس انها بدات تلاقيي الامان عنده وضمه لها مايوترها وقال بصوت ذايب: ســـارا
سارا رفعت راسها تطالعه
الهيثم بهمس ذااايب: احـــــــــــــــــبك
سارا نزلت راسها كلمته وتراتها كثير وطريقته ونظرات عيونه الهايمة فيها
الهيثم: سارا طالعيني
طالعاته بخجل ووجهها احمر
الهيثم: تحبيني
سارا بهدوء تهز راسها ودومعها تنزل
الهيثم: ياهالدموع اذا ماتحبيني قولي
سارا تهز راسها بلا: لا بس
الهيثم بهدوء: بس ايش قولي
سارا: خايفة
الهيثم: لاتخافي الحب مو بالغصب
سارا تهز راسها: لا لا اخاف انت انت تتغير
الهيثم فهم مقصدها: ااااه ياسارا والله ماقصدي بس انتي اذا شفتيني عصبت خذيني على قد عقلي وفهميني بهدوء مو انتي تشدين وانا اشد وانا احبش لدرجة الجنون صرت مجنون فيش ما افكر بشيء بس اخاف ممكن باي لحظة تروحي مني
سارا: احــبك
الهيثم: وانا امووت فيش واعشقك
سارا بابتسامة : ومتوحش
الهيثم: هههههههه متوحش للي يقرب من حبيبتي
سارا: هههههههه وبحبيبتك طوتغير الموضوع" اقول يالله نرجع تاخرنا على اهلنا
الهيثم: اوكي وبعدين هااا النومة معاي ياويلك
سارا تبلع ريقها: ان شالله
ومشوا راجعين

************************************************** ***
بعد الغدا الكبار راحوا يريحون والشباب الي نام والي يلعب والي مريح كل واحد شيء والبنات الي نامت والي منطوية والي طلعوا برا

بالحوش عند المرتفع " لو تذكرونه الي عنده سور يطلع على البحر والضباب يضرب فيك من ارتفاع المكان"
كانت سارا وريم وشيماء ورودينا يلعبون اونو يسولفون
رودينا : اقول بنات الي اتفقنا عليه بعد يومين لان بكرا عزيمة وبعده بنكون متكسرات فبنخليها بعده
سارا : لالا الي بعد بعده
شيماء: وليش
سارا: خالد يقول عنده لنا شيء بعد بكرا وبعدين لاتنسون نورة واهلها بيكونوا عندنا فمو حلوة من اول يوم مشاكل مع الشباب ونقيم الحرب ناجلها يوم ايش رايكم
رودينا :تمام بس تعرفون احس ان اخواني وراهم شيء
ريم الي كانت مستمعة لانها كانت بتراسل بفونها: كيف
رودينا: مدري بس طول الوقت يوشوشون ومعاهم مكالمات سرية ادري فيهم اذا كانوا يدبرون شيء ولا وراهم شيء خبزت ايدي
البنات: هههههههههههههه
ريم : صبري وبنشوف امكن مسوين لش مفاجأ وانتي خبلة
رودينا: هههههههههه والله يكونوا مسخنين ههههههههههه قولي مدبرين شيء تعرفين احسهم عارفين انه بنتقم فيهم بالرحلة هذي
سارا: ماعلينا العين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم كل الي سونه بنرد لهم والعقوبات مانعرف لها طريق هههه
ريم: أي تخبرينا فيش انا اشهد بعد السنة الماضية غسلت ابصمت بالعشرة
البنات: ههههههههههههههه
جوا لعندهم رهف وريماس ومعاهم الطبلة والجيتار
ريم:جت الفرقة الموسيقية
رودينا:ياحي والله ههه
سارا:كان نمتوا ولاجيتوا
رهف:ههههههه فكرنا
ريماس وهي تجلس وتاخذ عصير: اقول بنات ايش بتلبسون بكرا
شيماء: سبرايز
رهف: مقدر انا اقول يالله قولي ايش بتلبسين ما اعتقد بيكون مثل السبرايز مالي انا ورموس
ريم: مسوينها سالفة اني بلبس فنيلة وشورت
شيماء:ههههه عشان نلاقيش معلقة بالثرياء ههههههه
البنات :هههههههه
رودينا:انا جبت فستانين محتارة بينهم
شيماء: سارا انتي ايش بتلبسين
سارا: مدري بكرا اقرر على حسب المزاج
على انه امي وخالتي متفقات البس ثوب وانا عندي فستان بفكر وممكن ابدله بثاني واخليه لعزيمة عزوز وندوش اذا رجعوا
ريم: حركات ولبسي ثوب رزي نفسش
شيماء: قال رزي نفسش وانتي ام الشورت والفنيلة ههههه
البنات:هههههههه
ريم:اصلا بفاجاكم انا بكرا
شيماء:ابو التقليد بس بتحريف اخر
سارا:هههههه مسوية فيها بتفاجانا مو من اول قولي سبرايز مثل شيموو
ريم:ههههههه كاشفيني ههههههه جابوا نعزف جابوا
رودينا:عاش مصرف ههههههههه
البنات ههههههههههههههههه
وصاروا يغنون ويرقصون ويستهبلون

*******************************************

: احمد ايش نسوي
احمد بابتسامة :البنت قالت سالفتها كلها على انه في شوية غموض وركاكة بس شكلها صادقة ولازم نساعدها بس بحذر لانه ماندري ايش ممكن يصير
محمد: تعتقد الي يبتزها ممكن ايش يسوي وبعدين نحن ماعندنا الا اسم مستعار
احمد: هذا الي مستغرب منه كيف تصدق واحد ماعندها عنه أي شيء معقولة صاروا البنات لهدرجة مغفلتا الله يحفظ بناتنا من هالاشكال
محمد: امين ولاتنسى حتى في بنات نفس الشيء
احمد يطالعة بنظره لانه فهم الانكسار الي يحسه من بنت عمه : لكل واحد له ظروفه والله يرجع العقول ويتوب الماثوم
محمد: ياارب
احمد: تعال اعزمني على شيء يالبخيل
محمد: والله انت اعلى مني رتبة
احمد: انا باجازة وفلوسي راحت بالشقة والمهر
محمد: هههههههههههههه الله يوفقك ياارب حددتوا العرس
احمد: السنة الجاية ان شالله
محمد: اهاا الله يوفقكم
احمد: ذكرتني قبل يومين اتصل فيني عماد ولد خالة مازن الله يرحمه كان يريدني بموضوع وقلتله يوم ثاني اقابلك خليني اتصل عليه واواعده اليوم
محمد: ليكون عنده اخبار جديدة عن هشام
احمد: والله مدري بشوفه متى يقابلني واذا قابلته وقال لي شيء بقولك
محمد: ان شالله خير
احمد: ان شالله : الا تعال محسوبتك بالمزرعة
محمد: وانت ايش عرفك
احمد: من الاهل وبكرا عزيمة زياد مورايح انت
محمد: ايوة صح نسيت ان شالله بروح
احمد: ههههههههههههههههه وين راح عقلك
محمد: والله مدري هههههههههههه قوم قوم شكل الجوع والهم اثروا علي
احمد: يخسي الجوع عندك والله يزيح همك يالغالي
محمد: امين

************************************************** ******************


المساء
ام محمد: الله يعطيكن العقل ويهديكن
البنات: ههههههههههههههههههههههه
رودينا: خالة كثري من دعوايك امكن ربي يريح راسي من جنان الي عندي
سارا: ام العقل انتي اقول طيري بس
ام محمد: وانتي مخلية زوجش من الصبح وجالسة مع هذول المجانين ماتروحي تشوفينه محتاج شيء يريد يجلس معش
سارا: يووه يمه موصغير اهو وعنده الشباب حاله من حالهم
شيماء:يويو على اخوي
سارا تطالعها بنظرات : اوكي لايويو ومت يويو انا رايحة باي
شماء: من جدها زعلت
ريم: سارا صايرة حساسة
رودينا: احد قالكم انها بدون احساس يعني مو كفاية عماتي وخالتي تجين انتي يعني مو نحن تالي من اول نقولها اجلسي عندنا اسهري
ريماس: ايوة
رهف: يالله قوموا نشوفها وين
شيماء: يالله
ريم: رهف: وين لميس ماجلست معنا الا شوي
رهف: جالسة على النت
رودينا: صدق فاضية
شيماء: امكن جالسة تتسوق لعرسها
رهف: هههههههه لاتذكروني للحين ما اصدق ان محمد خطب لميس
رودينا: مسكين
رهف: مولكذا هههههههه بس اصلا محمد من يومه مايطيق لميس ولميس مثله دوم حرب محمد تفكيره غير ولميس غير محمد دايم ينتقد لميس ولميس تسبه
رودينا بنفسها: "يعني معقول حظي مثل اخته وهـ وين انا ووين لميس وانا وفراس غير ايش الكلام الي تقوليه يالخبلة لاتخرفين شيء اف ياربي ساعدني"
طلعوا يدورون سارا بس مالاقوها وجلسوا بالحوش يسولفون حتى تظهر ولا امكن جد راحت عند الحبيب

************************************************** **********

لما طلعت راحت للمسبح كان الرباعي متجمع ومعاهم خالد ووليد وزياد
قربت لعندهم بما انه مافي الي تستحي منه
سارا: جاء القمر ينور عليكم
فراس: وعععع عاد القمر قولي الكسوف مدري الخسوف هل علينا
رمت بوجهه كورة كانت بالارض: مالت يالدفش
وليد: ههههههههه من الثقة الي فيش
سارا: امحق احد يدلع عندكم مالت " اخذت كرسي جنب زياد وجلست": كيفك قلبوو
زياد: تماموو حبي
ريان: هي عيب شفروا شفروا وبعدين وين الهيثم يشوف الخيانة انقلبت لليلى لجوليت
اياد: شكله يدور له على ليلى ثاني
سارا: مو بلاقي وبعدين تف من بؤك
فراس: عاد سارا نحن نوينا نتزوج مسيار وقلنا لزوجك وماعارض الا ابدأ موافقته وحماسه لدرجة انه بيزوجني على حسابة لاني صاحب الفكرة
: ازوجك على حسابي ها الا اشنقك على كذبك
فراس: ياويلي كبسة الشردة ياشباب ووقف وصار ورا الوليد : الفزعة الفزعة
الوليد: ههههههههههههه دامك مو قد كلامك ليش التفلسف ها
فراس: توبة توبة حبينا نلعب على حرمكم
سارا: تلعب عليك مية ولا ماني قايلة اخاف تنرد لي هههههههههههههه
فراس: حمارة وحدة
الهيثم: مالحمار الا انت وجهك
فراس وليه خلي وجهي بحاله وبعدين انا قلت اشوف مقدارك عندها بعد مانستك وجلست عند اخوك روميو
خالد: هي حدك على اختي
فراس: يوم تكلم خليك ساكت وكمل مراسيلك
ريان: فراس كأنهم قلبو عليك
فراس: الفزعة الفزعة
مازن: مو فايدنا اذا فزعنالك الا خسرانين
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وسهروا سهرة حلوة سوالف وضحك وسارا كانت تتجاهل اتصالات البنات بنذالة ويوم جاء ليث وجهاد
استأذن الهيثم وجر سارا معه

والبنات كل وحدة نامت عشان العزيمة بكرا والشياب قبلهم من زمان

************************************************** **********

يوم العزيمة
الكل بحالة شغل وربشة كامل المزرعة
الهيثم : لالالا لاتفكرين تلبسين هذا
سارا: ليــــــــــــــــــــش ياعيوني
الهيثم: بس هذا لي انا مجنون اخليش تلبسينه
سارا: هيثم بلا استهبال ارجوك
الهيثم: لا يعني لا الاحمر لي اناا وبس انا من حفلة التخرج وانا منهبل عليك وخايف لايصير فيش شيء
وكنت مرتاح انك خطيبتي لحد يخطبك
سارا: ابوك يالكذب وبعدين لاتذكرني يومها كنت شرير والله لدرجة انك قلبت بطني يومها
الهيثم بحنان : فديتك ماكان عندي نظر كنت مسحور
سارا: الله يبعد السحر بس هيثم ارجوك
الهيثم: لا لا وبعدين ليش ماتلبسين ثوب
سارا بعصبية: هيــــــــــــــــــــثم
الهيثم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص البسي السماوي احلى
سارا: اف


البنات كلهم تكشخوا وكل وحدة تقول الزين عندي
وجت ملاك وامها وجوا نورة ودلال واسماء والعنود واهلهم وفلوها البنات اخر فلة رقصوا وضحكوا
وعند الشباب الحياة وناسة بجمعة الكل سوالف وضحك
انتهت العزيمة على خير والكل رجع لبيته
وطبعا الشباب احمد وجاسم واهلهم بيناموا عندهم وسارا تمسكت بخالتها حتى تخلي ملاك يوم عندهم وبصعوبة وافقت يعني السهرة صباحي و سارا بعد صعوبة اقنعت الهيثم انها تنام مع البنات بعد ماطفر براسها

**************************************************
(( الجـــــــــــــ الثاني والثلاثون ـــــــــــــزء ))


محمد: والله الزمن تغير كثير
احمد: تو الناس يالشيبة هههههههه
محمد: هههههههههه مالت عليك يالشباب
احمد: تعالي ماكلماتك البنت
محمد: تصدق بعد اخر مقابلة لنا معاها اختفت
احمد: غريبة
محمد: مدري عنها بس اصلا تلاحظ انها كانت شبه تريدني احل مشكلتها اذا مالاقينا الي ضحك عليها
على انه بيستفزها واهلها بيزوجونها احسها بتتلزق
احمد: حسيت و تحس حبكة قصتها بالاخير ملخبطة
محمد: ايوة
احمد: المهم محمد انت لازم تسال اختك بنت عمك لاي مدا لعبت دور سارا مع هشام عماد يقولي ان هشام من موت مازن الله يرحمه وهو موطبيعي وحاله متغير ويلوم سارا بكل الي صار وعمر يقول خايف لاينتقم من البنت هو من اول حاقد وزاد حقده لو بايدي أي دليل ولو كان مسوي أي استفزاز حبسته بس مالي حق للحين
محمد: الله لايقولها وانا ما ااعتقد انها تجاوزت المكالمات
احمد: انا اذكر ان مازن الله يرحمه قالي ان هشام معه صور لسارا
محمد: لالا مهبولة هذي في احد يسويها
احمد: مدري بس اعتقد ممكن لاتنسى القصص الي توصلنا
محمد: بس هذي بنت خالها بنت خالها
احمد: والمشكلة سارا طيبة ومتربية زين عمرها ما اذت احد
محمد: اليوم بسال اختي وبشوف الموضوع وقول لعماد يسال عمر على ايش ناوي هشام يسوي
احمد: ان شالله اصلا انا هذا الي وصيته فيه
محمد: خلاص تمام الحين استأذن
احمد: وين تو الناس
محمد: ارجع واسال اختي اخاف انصدم اكثر انا ماني مصدق للحين
احمد: خليك هادي
محمد: ان شالله مع السلامة
احمد: بامان الله


************************************************** *********
رودينا : لافك عنك الاخ اليوم اشوا اريد ابوس راسه
سارا: هي مانبي بوساتك متشكرين خليها لبعض الناس اذا زعلوا ههههههههههههههه
رودينا : مالت رجعي لزوجش يالله رجعي " والي فهمت قصد سارا الي تقصد فراس"
سارا بغرور: يختي انا جاية عندكم راحمتكم عشان ربي يوفقكم بالجلسة ولا بعلي مو بايعني ههههههههه
نورة: الا يارودينا فاتك سويرة يوم خالتي تقول لها مافي بالطريق شيء
سارا تطالعها
شيماء: هههههههههههه بغت تموت علينا
سارا: عادي
رودينا: عاشووو واخيرا عرفنا الي يحرج الاخت اعترفي لتكوني حامل وماندري شايفاتك هاليومين نحفانة وتقرفين وتعبك زايد
سارا: مالت عليكم
ملاك : بناااات موجوعانين
شيماء الي فهمت تصريفت بعد ماشافت وجه سارا: الا ميتين جووع ما اكلت شيء من العشاء
ريم: ياويلنا الناس بيقولوا عنا بخيلين
نورة : قلنا وخلصنا ههههههههههههههه
ريماس :ا بنات لساعة ثلاث
سارا: يالله قوموا ننزل للمطبخ لاتاكلونا بعد اشوي الا نورة وين عنود
نورة: نامت وحطيتها بالغرفة
دلال : بنات اهم الشباب وين
رهف: بالمجلس اعتقد
اسماء: يعني مايشوفونا محد بيدخل
ريم: لالا تطمني
سار: رهف وين لميس ماشفتها من بعد العزيمة
رهف: قالت انها مصدعة وبتنام
شيماء: يالله خلونا ننزل
قاموا البنات تحجبوا احتياط ونزلوا للمطبخ

وعفسوه عفاسة

سارا كانت ممتده على الطاولة مريحة راسها امس مانامت شيء كانت قالبها بطنها من التوتر الي فيها مع الهيثم الي تحملها امس كثير لدرجة انهم بلليل طلعوا يتمشون خاصة انه الجناح متعبها فيه كل الذكريات ولما رجعوا ترجاته يغيروا مكان ووافق بعد ماحست انه فهم الموضوع ومانامت الا على الصبح بعد مانام الهيثم واليوم تعب بالعزيمة تحس بارهااق وخمول وكفاية تفكيرها بسوال الكل عن حملها حست بلوعة
سارا: بنات وش رايكم ننام وبكرا نقوم على الصبح
رودينا: فتحت عيونها هي هي هدي ايش ننام السهرة صباحي الحين بنصلي وبنطلع للسور ولا ايش رايكم بنات
الكل مايدها
سارا: ههههههههههههههه ياحماسكم بس يالله خلصوا اكل بسرعة
ريم: انتي مو اكله من اول تلعبين بالاكل كلي اليوم ما اكلتي شيء
سارا: شبعت
نورة: ههههههههه ياكثر الاكل
وماشافوا الا سارا تركض لبرا باتجاه الحمام ترجع"اكرمكم الله"
البنات راحوا ينتضرونها بتوتر
شيماء تدق الباب: سارا فيك شيء محتاجة مساعدة
طلعت سارا ووجهها ذبلان وابتسمت :شكلي تسممت من طباخكم ههههه
ملاك : سوير هو انتي اكلتي حتى تتسمي
شيماء:بتصل على هيثم
سارا:والله لو اتصلتي فيه ما اكلمك
نورة:ليكون التعب من فرقاه ومقابلت وجيهنا
سارا;اشوا وحدة ذكية بينكم ههههههههه
رودينا :مالت ولا تعالي ليكون حامل
سارا ترجع للحمام " اكرمكم الله"بسرعة
ريم:بتصل بجهاد يقول للهيثم
شيماء :والله تزعل علينا انا بفكر بزياد يجي يشوفها ويقنعها
البنات ايدوها على طلوع سارا
سارا بتعب :بنات يالله كملوا اكل عشان نطلع بدون ولا كلمة
البنات وافقوا
شيماء رسلت لزياد رسالة
الي فونه بالغرفة ومايدري عنه
************************************************** ***************

عند الشباب

حمود: ياولد خطيـــــــــــر والله
جهاد: هههههههههههههههههه ماشفت شيء
جاسم: والله عليكم افكار بس حرام بهذلتوهم
فراس: سمعوا ايش يقول قال حرام انت ماتدري عنهم وعن انتقاماتهم ماعليك منهم بس اصلا نحن نحب نتغدا قبل مايتعشو فينا هههههههههههه
الهيثم: بقول لهم
فراس:بس بس ياويلك اني قايل لكم لاتقولون لحد كله منك ياخويلد
زياد: هههههههههههه يعني ماتعرف ابو النذالة
ريان: ايش نسوي المشكلة كشفنا
زياد: ههههههه وانا اقول مو من الله بتقولوله
فراس: حد قالك مجانين نروح ونقوله كذا
جهاد: حاشاكم
مازن: شباب شباب
زياد: ماوراك الا خبر من الجنس الناعم
مازن: هههههههههههه يس مو جوعانين البنات بالمطبخ
خالد: ايوة والله جيعان
جهاد: انت متى شبعان
فراس: انزين اتصلوا على وحدة وقولوا لهم يسولنا معهم ولابنطب عليهم
ريان: ايوة عشان يسون علينا انقلاب اخر
حمود: هههههههه متى سوا فيكم انقلاب
ليث الي يدخل عليهم ومعه مروان: شباب قوموا نتمشى نروح للبحر
خالد: كان تلاقي بكرا الوزارات قايمة باحتجاج علينا
الهيثم: هههههههههههه لا وتو نقول نريد منهم اكل انا بتصل وبشوفهم ايش يسون واذا كانوا بيناموا او لا
وليد: قول حجة عشان تتصل ههههههههههه
الشباب: ههههههههههههههه
يوقف الهيثم ويطلع من عندهم ويتصل على سارا
سارا ببحة : هلا
الهيثم: هلا حبيبتي كيفك
سارا: الحمدلله
الهيثم: اكلتي زين
سارا: الحمدلله ههههههههه انجلعي باك هيثم
الهيثم: مين هذي
سارا: هههههههههههه رودينا والبنات
الهيثم: قوليلها تعقل ولانرسل لها الي يعقلها ههههههه
سارا: مين ههههههههه
الهيثم: مين غيره فريس
سارا: هههههههههههههههههههه كح كح كح هههههههههكح كح
الهيثم: بسم الله صحة صحة قلبو اشربي ماي وتنفسي بهدوء
سارا وتاخذ نفس : على البك حبيبي
الهيثم: ايش ماسمعت
سارا وجهها احمر : على البك
الهيثم: الي بعده
سارا تغير الموضوع وتكلم رودينا: رودينا الهيثم يقول لو مابعدتي عني بيجيلك واحد يعقلك
رودينا: روحوا زين مين ان شالله ليث ولا التوينز
سارا: ههههههههههه لالا حد غير
الهيثم: أيوة غيري الموضوع وشردي
سارا: ههههههههههههه كح كح هههه هيثم الحقني بتقتلني الشردة " سارا كانت تركض ورودينا وراها وطلعوا للحوش "
والبنات ميتات ضحك وكملوا اكلهم
الهيثم قرب للبوابة امكن يشوفهم وشاف رودينا وهي ورا سارا الي صار ركضها موسريع من التعب
راح لجهتم واحتمت سارا وراه
سارا: ههههه هيمو الحقني
الهيثم: خير يالاخت
رودينا: وقفت مصدومة من الموقف استحت من شكلها ووقفتهم
الهيثم: شكله يبغالك فراس
رودينا: وايش بيسوي يعني جابه خايفه منه انا
الهيثم: هههههههههه والله تذكريني بناس
سارا الي فهمت عليه: كح كح هيثم نادي فراس
الهيثم: حبيبتي تنفسي بهدوء اخذي نفس
سارا طالعت فيه وجلست على الارض ماقدرت توقف خلاص مافيها طاقة
رودينا: خلاص مو مساتك تعالي ندخل وارتاحي وبلاها طلعة انت
سارا: لالا مافيني شيء روحي نادي البنات نجلس برا يالله على ما ارتاح شوي
الهيثم: وجابيلها عصير ولا ماي جابيه وخلي البنات يسولنا اكل نحن الشباب جوعانين
رودينا: اوكي وراحت لداخل وهي متفشلة من الهيثم خاصة لما قال لسارا حبيبتي وفيها الضحكة

الهيثم: ايش تحسين
سارا: ولا شيء بس تعبت من الركض ورجولي ماقدرت توقف بس
الهيثم: اوكي ارتاحي
سارا كانت تحس بارهاااق وخموول قوي وقلبها يدق وتحس بنخزات : كح هيثم مافيني شيء وبعدين ايش سالفت فراس
الهيثم: ههههههههه لجافتش
سارا تطالعه بعيون ذبلانة معصبة
الهيثم: اموت بالنظرات بس بالله مايذكرنك بناس
سارا: لا ان شالله حالهم يكون احسن
الهيثم بهدوء: ليش ايش فيه حالنا نحن
سارا تغمض عيونها : ولا شيء بس تعبنا كثير ولان حالي غير
الهيثم يتاملها: وربك كريم وحلاوة الشيء يجي بالتعب
سارا ابتسمت بهدوء وهي تحس بالنغزات تزيد وقالت بصوت ذايب: هيثم
الهيثم: عيونه
سارا : تسلم عنونك وبغصة تحبني
الهيثم: اكيد احبك واحبك واحبك
سارا حمرن خدودها وبدلع : وحدة تكفي
الهيثم: تستاهلي اكثر حبيبتي بلا سهر وقومي ريحي شكلك مو مريحني وانتي امس مانمتي مثل الناس واكيد اليوم تعبتي
سارا: لالالا ارجوك بسهر بكرا ملاك بترجع وبعد البنات خلينا نغفل شوي
الهيثم: اوكي بس بلا اجهاد اوكي
سارا: ان شالله

شوي وجوا البنات ومعاهم سلم الهيثم وراح عنهم بعد ماقالوله ان الاكل بالمنطبخ جاهز واكيد قصدوا الحوسة لانهم ماسوا شيء لهم وانصدموا الشباب وعقاب لهم بعد ما اكلوا راحوا للبحر
سهروا البنات سهرة حلوة غنوا ورقصوا ولعبوا وسولفوا حتى شرقت الشمس وبعدها راحوا للاسطبلات وتفرجوا على الخيول ومن بعدها قرروا يسبحون وبعد السباحة خلاص على طول للغرف وناموا

************************************************** ******************


الظهر
ام محمد : وين البنات
ام خالد: الحين بينزلون خالتي تامرين بشيء
ام محمد: لا فديتش بس ماسمعت لهم صوت
ام فراس: يمه البنات سهرة لصبح بغيتيهم يقوموا من الصبح
ام محمد: من الدلع الزايد والسهر بنات اخر زمن
ام جهاد: هههههههه ياخالة بعدين لاتنسين العزيمة اكيد هلكوا وسهروا سوالف عنها
ام محمد: يالله ايش السوات لو الامات راضيات بالدلع اقوم عند عيالي اشوف اخبارهم
شوي الا وينزلوا البنات من غرفهم اما الشباب كالعادة حرب حتى قاموا والي يقوم يتنذل على النايم


ليث: تصدق خالد نفسي يوم اتنذل عليك
خالد: هههههههههههههه لاتحلم
زياد: ليث من متى وانت تحاول ههههههه
ليث: ذليتونا وربي فوق يجيلكم يوووم
زيادوخالد: ههههههههههههههههههههههههههه
جهاد: شباب تعالوا اعمامي بينادوا عليكم وانتم طايحين سوالف وضحك
خالد: ان شالله الحين جاين
طلع جهاد من عندهم وبطريقه سمع صوت ريماس تسولف وتضحك ووحده معها جالسة تغني
قرب من جهتهم وطل كانوا بالبلكون ريماس ورهف
ابتسم على شكلهم وبنفسه: ايش فيك ياجهاد جنيت انزل انزل لايجي احد ويشوفك واتبهذل ونزل على طول للمجلس

بالحوش

ريان: ايااااد وين رحت
اياد: ياخي محد يسرح عندكم شوي مافي حرية
فراس: ههههههههههههههه اكيد لا
اياد: لاحول لاحومنكم بالحلق بكل شيء مافي فكة منكم
ريان : افاا افااا وانا احوك من متى هالكلام
اياد: من زمااااااااااااااان
فرس : ريان شكل الولد شاف الحبايب
ريان: اهاا عذرنا يالله قول قول الي بالقلب
اياد: ههههههههه وربي انكم مضيعين ولزق
فراس: ههههههههه لاتضيع السالفة مو الحبايب بالسالفة
اياد: ااااااااه شفتها امس مع رودينا
ريان: ماسالت ساراا
اياد: لا
فراس: وجالس بتسوي ايش اتصل عليها تجينا عند الملعب او المسبح ونكلمها
اياد: خايف
رين: بلا فلم هندي ويالله اتصل بسارا
اياد: اوكي




كان الكل متجمع الحريم والبنات سوالف وضحك والرجال بعد
ريم: شيموو
شيماء: هلا
ريم: هههههههههههه سارا للحين نايمة روحي قوميها
شيماء: تووووووووووبة
ريم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نورة : شو السالفة
ريم تطالع شيماء: هههه لا ولاشيء
رودينا: وبعدين سارا قامت جالسة مع ملاك بالغرفة وجاين
شيماء: طيب ليش ماترد على فونها الهيثم من اول يتصل وزياد زاعجيني
دلال: ليش خير صاير شيء
شيماء: لا ما اعتقد عادي يعني
رودينا: اخاف الخببلة قالت لهم عن الي بنسويه
ريم: لا ما اعتقد
لميس: ايش ناوين تسون والله ماخبر احد
رودينا: موتفتنين
لميس : رودينا من متى افتن
رودينا: ومن متى انتي معنا
شيماء تهدي الوضع: ههههههههه رودينا قصدها لو كنتي معنا امس كان عرفتي نحن ناوين نسوي مقلب بالتوينز واخوكي
لميس: اهاا محتاجين مساعدة انا عارفة اني مو معكم كثير
ريم: ايش الكلام هذا يالميس ولو انتي بنت عمتنا الغالية واكيد نبغا مساعداتك
لميس: هههههه اوكي انا معاكم بكل شيء الا وين سارا
رهف: مع ملاك
لميس: اهااا فقدتها بالجلسة
رودينا مسغربة من لميس : اكيد ماتحلى الجلسة الا معها وهي شوي وتنزل

بمكان ثاني
ملاك: سارا شكلك مو مريحني
سارا : مافيني شيئ يالخبلة اقول ياريتك تجلسين اليوم
ملاك: احلمي هو زين وافقوا ليوم لاتطمعين ههههههه
سارا: هههههههههه
تعالي نروح للبنات لايزعلون
ملاك : سارا امس احمد كلمني احس عنده شيء
سارا: خير ان شالله
ملاك : مدري اذا رجعت سالته وخبرتك
سارا : ان شالله متى بيجيلك
ملاك :على المغرب ان شالله
سارا: اهااا يالله خلينا ننزل للبنات
ملاك: اوكي بس تعالي اياد مو طالبك
سارا : أي ذكرتيني اصلا وين الفون من اتصاله مدري عنه اكيد يتصل لانه منتضر وانا بولباس ههههههه ياويلي منه
ملاك: هههههههههه ماقال ايش يريد غريبة مو بالعادة اياد يطلبك بالعادة روميو
سارا: اروح واشوفه على اني اعرف وش يريد
ملاك :اهاااا دام كذا يالله ننزل
سارا:وبعدين روميو طالبني من زمان وخالد يطلبني ولا انتي بس تريدي تذكرينه بالسالفة
ملاك: ياسخفك اقول يالله قدامي
سارا: هههههههههه يالله

*************************************************

بعد الغدا

الهيثم: وينك انتي اتصلت عليك وزياد وخالد ولاتردين
سارا: جالسة مع البنات وبعدها رحت عند الثلاثي المرح طالبيني وايش الزحمة الي مسوينها
الهيثم: ليش ليكونوا قالولك عن
سارا: عن ايش
الهيثم: انتي قولي ايش يريدوا
سارا: ابد موضوع بينا وانتهى
الهيثم: اهاا بعديها ذي المرة بس المرة الثانية لا قولي نمتي زين
سارا: الحمدلله
الهيثم ويقربها له من اكتافها : شكلك مرهق
سارا بتعب : مافيني شيء تعال نجلس
الهيثم: اوكي جلس ومددها عليه على انها رفضت بس شدد على جسمها وهي مافيها حيل لاي شيء وكان بينهم الصمت الهيثم يمسح على شعرها
سارا بهمس:هيثم
الهيثم:ياقلب هيثم
سارابخنقة:انت لو بس خلاص
الهيثم استغرب وحس بترددها:حبي تكلمي قولي الي بخاطرك وانا بستمع
سارا غمضت عيونها تمنع دموعها:مخنوقة
الهيثم بخوف وقلق:حبيبتي تكلمي صار شيء احد زعلك
سارا:احس بنقص احس اني موقادرة اسعدك الكل يسال اذا ح وشهقت بقوة
الهيثم باندفاع يضمها:اشششش ولا كلمة انا مرتاح وانا غلطت معك كثير ومايهمني شيء تكفيني ابتسامتك ووجودك بس
ساراتبكي بهدوء وماحست بعيونها الي غمضوا وناموا من التعب
ابتسم الهيثم لشكلها وتنهد من حالهم واتصل على شيماء تسويله طريق

**************************************************
ياربي ايش الحقارة الي توصل لها هالبنت معقولة معقولة في احد يسوي كذا مو مصدق وانتي معها وموافقة انتوا مو بشر
: محمد والله انا ماكنت موافقة كثير وبعدين كانت تقنعني وقلت مو ضارين سارا نحن بس بنلعب وبنفس الوقت تبرد حرتنا من سارا
محمد: منال انتي خبلة ولامجنونة ولاتستهبلين هذا الي تسوه يدل انكم ماعندكم ضمير بدون احساس وايمان
منال: والله لحظة طيش ونحن ندمانين حتى لميس ندمانة اصلا حتى الي تريد تسويه فيك تراجعت عنه
محمد بقمة عصبيته: ندمانات بعد ايش تخيلي الولد راح نشر الصور ولا لعب فيهن ونشرهن ايش بيكون مصيرها وبعدين تعالي ايش ناوية عليه بنت عمك لي
منال: ها ولاشي ولاشيء
محمد: قـــــــــــــولي لادفنشن هنا
منال: كانت ناوية ترسل لك بنت تساعدها وتخليك تتعلق فيها وبعدين تخليك وتكون كسبت انك تخليها وانها تنتقم منك لانك جرحتها
محمد: لاحول ولاقوة الا بالله لاحول ولاقوة الابالله انتي من صدقك تتكلمين انتوا بشر استغفرالله لاوتقولي تابوا اشك فيكم والله
منال: والله والله انا من زمان تبت ونصحتها وماكنت اعرف ايش ناوية عليك بس اهي كلمتني امس تبكي كانت ضايعة محمد لاتقسي عليها لميس اعماها الغرور والغيرة من بنت خالها ولاتنسى خالتي كانت تضغط عليها دايما وتقارنها فيها حتى البنت تعقدت وكرهتها وانت تعرف لميس فجأة تغيرت كلنا تغيرنا والحين حسينا بالغلط
محمد: بعد ايش بعد ايش ها بس ادعوا ربكم نقدر نسكر الموضوع ونساعد البنت ومايصير شيء يضرها
منال: محمد والله والله تعبااانة احس اني مالي حق بالراحة
محمد حس باخته بس يريدها تحس بذنبها وحس انها ندمانه ولازم يحن عليها لاتسوي شيء غلط راح لها وضمها بقوه وجلس يهديها وينصحها حتى هدت وباساته وراحت تنام عنه وهو جلس يفكر بالمصيبة واتصل على احمد يقوله
************************************************** ***************

سارا سارا قومي بسك نوم
فتحت عيونها بكسل : هلاشيمو
: شيمو بعينك
شيماء: هههههههه قايلة لك اني بمنامها
ملاك: مالت
سارا: ههههه سوري ملاك
ملاك: فديتك يالله انا بروح وحبيت اسلم عليك
سارا تقوم بسرعة: وين وين تو الناس ليش الساعة كم
شيماء : المغرب
سارا: وانا نايمة كل هذا اصلا متى نمت انا كنت مع الهيثم
ملاك : يس
شيماء: عاد ماندري هو جابك نايمة ووصلك للغرفة بعد ماسويت طريق عشان محد يشوفك خخخخ ويحسدون الفلم الي مار
سارا:مالت عليك وانتي اقول قومي قومي والله مو رايحة الحين احمد اخوك قد جاء
ملاك: ايوة
سارا: خلاص ماعليش منه وتاخذ فونها
ملاك: ايش ناوية تسوين اهدي
شيماء: اغسلي ايدك صبري وشوفي
سارا: الووو
: هلا بالاميرة النايمة صح النوم
سارا: صح بدنك هيثم احمد عندكم
الهيثم بهدوء من غيرته: لاطالع من شوي ايش تريدي منه
سارا: وين طالع اريدك تقوله يسهر عندكم حبيبي انا نمت وصحيت تقولي ملاك انها بتروح احمد جاء ماجلست معها ارجوووك خليه يسهر معكم واحلف عليه
الهيثم الي كان غيران وببداية سؤاله شاف احمد اخو ملاك يدخل مع خالد ويسلم عليهم وسمع كلام سارا وابتسم :ابشري تامرين امر انتي
سارا: فديتك يسلموو حبيبي
الهيثم مرتاح : ربي يسلمك ويالله روحي غفلي مع البنات وماعليك من احمد
سارا: يااااااااااهووو فديتك يالله بايوو ياعمري
الهيثم: هههههه بايو حبيبتي


عند الشباب
سوالف وضحك
الهيثم سلم على احمد وحلف عليه بالسهرة ووافق بعد الحاح الكل
وراحوا يلعبون كورة
والبنات عرفوا وراحوا تشجيع لهم
سارا معها عنود الي تشجع جاسم وجنبها شيمو والجهة الثانية نورة وجنب شيمو وقدامهم رودينا وجنبها ريم
سارا لشيموو: احم شجعي شجعي الي بالي بالك
شيماء وتضربها: مالت اصصص
سارا: ههههههههههههههههه وتكلم نورة : وانتي سرحانة في مين ياعيوني
نورة: هااا باخواني طبعا
سارا: احسب على بالي بعد ترا في ناس يسلموون
ملاك وهي جنب نورة : مييييييييين
سارا: ههههههههههههههه وانا اقول طالعة لمين
ملاك مالت
سارا: لاتخافي مو الي بالي بالك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رودينا: سوير ربشتينا
سارا: هههههههههههه اوهوا عاااااااااااد انتي سلامك غير ههههههههههههههههههههههههههههه
البنات طالعوا فيها بنظرات
سارا: الشردة : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
من كثر ماتضحك وصل ضحكها لشباب وسويت لفته الهيثم عصب عليها بس سكت وضحك لما شافها تجلس العنود وركضت برا الملعب والبنات ميتات عليها

زياد لشيماء: وين راحت الخبلة
شيماء: شردة منا على نذالتها مدري على مين طالعة
خالد الي سمعها وهو جاي لزياد: ههههههههههههههههههههه مو لبعيد
زياد: ههههههههههه على قولك
شيماء استحت وسكتت
رودينا: اقول عيال خالاتي روحوا روحوا كملوا اللعب
زياد: ام لسانين
خالد: ههههههههههههههههههههههههه فرااااس
رودينا بدون شعور بايدها علبت الماي تضربها على خالد
شيماء بانفعال: مجنونة عورتيه
خالد: ههههههههههههههههههههههههه ااااخ شفي الذوق
زياد: هههههههههههههههههههه اقول يابوا الشباب تعال تعال نلعب لانطلع من هنا مكسرين
خالد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قاموا البنات رجعوا للفلة يصلون العشاء ويساعدون الحريم والشباب اخذولهم شور وصلوا واجتمعوا بالمجلسمع الرجال الكبار للعشاء

رودينا: سويرة متى التنفيذ
سارا: خالد قالي انهم بعد العشاء بيطلع الشباب الا التوينز والوليد وجاسم واحمد لان هذول بيريحوا شوي لانهم ناوين على سهرة اليوم
ريم: غريبة حماسهم لسهرة اليوم
شيماء: في ان
سارا: قالي عشان احمد اليوم عازمينه على سهرة تحفة
رودينا: مدري
سارا: المهم ماعلينا بعدين انا باتصل بالوليد اساله عن التوينز ونشوف وينهم وعلى فكرا مو رايحين بسيارة فراس
لميس: ايش ناوين عليه
سارا تطالعها بسرحان
ريم: سويرة وين رحتي
انتبهت سارا
سارا: سوري شيمو تجهز الفيديووو جبت صبغة زرقا وصبغة احمر ومقص وجبت رشاشات لسيارات
على الوقت بنسوي الجوء والكل بلفة بسيارة فراس قبل النيلوك حقها
رهف: والله فراس بيعصب كله ولا سيارته
نورة: والتوينز اصفر وازرق حرام
سارا تطالعها : ههههههههههههه بيطلعون رهيبين

مر الوقت اتصل الهيثم على سارا تجابله سيديات من عندهم وقال لها انهم رايحين واتصلت على الوليد قال لها ان اياد نايم بس ريان بيتكلم بالفون وسالها
الوليد: ليش في شيء
سارا: لالالا بس كنت مسوية عصير
الوليد: اهاا يسلموو حبيبتي بجيلك للمطبخ
سارا اوكي
البنات مصدومات منها أي عصير
سارا: هههههههههههه ماناموا بنشربهم منوم
رهف: عندك
سارا: يس ههههههههههههههههه يالله 4 تروح تسوي عصير بسرعة وانا بشغل الوليد شوي رودي تعالي معي
جلسوا سولفوا الوليد وراحت سارا بسرعة للبنات اخذت العصاير وحطت المنوم شوي منه وعطاته الوليد
بعد نص ساعة اتصلت على الوليد مايرد اتصلت لريان مايرد ابتسمت
سارا: بنات يالله
مو كل البنات راحوا البض جلس بالحوش يراقب الطريق والبعض بالصالة الي دخلوا عليهم سارا ورودينا وريم وشيمو سارا وقفت على ريان ورودينا على اياد وشيمو تصور
سارا بهمس: انا الازرق وانتي الاحمر ريان يكره النصر هههههه >> نادي للكورة النصر ازرق ظفاري
رودينا: بس يحب الهلال يالخبلة
سارا: اوخص هههههه يالله اذا عصب نقوله كذا
ريم: بتسولفون انتم مطولين يالله
شموا : ههههههههههههههه
سارا : قبل لا اصبغ بقص شعاره شوي
رودينا: ايوة ايوة ياحبه له ههههه

ملاك: مو كأنهم طولوا
نورة: الله يستر منهم لايكونوا قاموا
لميس: بتلاقينهم يعدون مو مبتسمين مثل الحين >> وتاشر للبنات
ملاك :بشروا
البنات اول ماوصلوا عندهم ماتوا ضحك
ونزلوا للبقية اللي بالحوش
سارا يالله على سيارة فراس
لميس: الله يستر
اخذوا البنات رشاشات الصبغة الوان وفراس سيارته اسود
رودينا اخذت اصفر وسارا برتقالي وشيمو تصور لميس ااحمر شيمو عطت الكيرا لملاك واخذت اخضر
وجلسوا يشخبوطون فيها بس سوا شغل حلواا فني اظهروا مواهبهم
والبنات تشجيع وتصفيق : ههههههههههههههه
سارا: بسوق مين تركب
شيمو : الي اخذت الكميرا توبة اركب معاك
سارا: ههههههههههه يحصلك مثل ذاك الاكشن
البنات موعارفين السالفة
رودينا انا بركب واخذت عصير وتبس معها وركبت قدام مكان الراكب
سارا: مين غيرها
شيمو: بركب عشان ما اطمن من تهوراتك
نورة: وانا معكم
سارا: ملاك
ملاك: مدري خايفة
سارا: يالله
ملاك: اوكي
سارا: لميس يالله
لميس: لالا كفاية انتوا
سارا: لاتخافي مو ذابحاتش
لميس: هههههه لا بس اوكي
سارا: يالله حد يركب
البنات : لا بنتظركم
سارا: براحتكم
وركبت السيارة انطلاق شوحت فيها ودارت بالمزرعة وطلعت من المزرعة وجلسوا يدورون بالسيارة
وداخل السيارة تصفيق واغاني لان الشارع مافي احد شوي وشافوا سيارة الهيثم والي معه خالد
طبعا الهيثم والي وخالد ماعرفوا السيارة من الالوان ومالحقوا يقرون الرقم وهم كانوا راجعين للفلة يجابون كم شغلة بعد ماتعبوا من الاتصال بالي هناك ومافي رد
شيماء: ياويلنا ياويلنا
سارا: شيموو هدي
شيماء: سارا انتي اخر وحدة تتكلم
سارا: شيمووووو
رودينا : اهدو اهدو
لميس: ما اعتقد عرفوا السيارة من اللي فيها وهم بسرعة ماشين
ملاك: مالمحونا
شيماء: ان شالله يارب ان شالله والله الهيثم مايعديها
رودينا: زوجته ماخافت هالخوف انتي خايفة روحي لعمي
سارا: ان شالله مايصير شيء اهدو خلوني اركز
شيماء: ركزي ولاتعصبين وسوقي بهدوء
سارا: هههههههههههههه لاتخافي مافي شجر
شيماء: يابردك
رجعوا البنات قبلهم وخبوا السيارة ورا الشجر ورجعوا مشيء وباين التوتر عليهم
سارا تحس الدنيا بتلف عليها : شيمو اهدي وانا الحين بروح عندهم وبعرف اذا انتبهوا ولا لا وانتم ارجعوا للبنات ما كأنه صار شيء
شيماء: لالالا ماتروحي لوحدك
سارا: عااادي يالله ههههههههه خوافة
تفرقوا
سارا توجهت للهيثم وخالد وهي تبتسم وتتذكر لما ساقت والهيثم يحاكمها
الهيثم: وينكم انتم اتصل عليش وعلى شيماء ولاتردون
سارا بابتسامة: خير
خالد: سارا فيش شيء
سارا تهز راسها بس قبل لاتوصل لعندهم ماحست الا بظلام وجسمها يطير ويضرب بشي
الهيثم: سارا سارا سارا
خالد بسرعة يركض يجاب عطر من السيار وماي رشوه عليها وشمموها العطر
فتحت عيونها
الهيثم: سارا تحسين بايش
سارا: ههههههههههه من التفحيط وعدلت جلستها بحيث تربعت
الهيثم وخالد موفاهمين شيء
سارا: اووبس
خالد: يطالعها سيارة مين
سارا: لاتقولوا لحد
الهيثم بعصبية: مين وانتي ماتوبين ها
سارا: سيارة فراس اصلا فاتكم شكلها
خالد: ليكون ابو القوس قزح سيارته
سارا: هههههههههه شفتونا
الهيثم: انتي الي كنتي بطيرين
سارا بهدوء: شماء اختك وتراتني خافت تشوفنا ويصير مثل ذيك المرة
الهيثم: تخيلوا صار لكم شيء ها يالمجانين من خوفنا عليكم ياويلك لو تعيديها
سارا: مابعيدها بس بشرط بقولكم شيء
خالد: ايش
سارا: وخبراتهم باللي سوه وليش
الهيثم معصب اما خالد ميت ضحك
الهيثم مبتسم : طيب نحن كنا مسوين لكم حفلة فراس مسويها وهو مايدري عن الي ناوين عليه
سارا: يويو ياحرام عادي نحن سوينا لهم نيولك الحين ساعدوني طيب والحفلة اكيد تفركشت
خالد: وحياتك تو كنت بنقولكن بعد ساعة تتجهزون انتم والحريم بنوديكم للبحر مكان الحفلة والتريبات ونحن والرجال بنجلس هنا
سارا: بالله ياااااااااااي ارجوكم لاتخبروهم والي هنا نايمين متى نحن ماخرجنا انتم رجعوا وقيموهم
خالد: هههههههه اوكي
سارا: خلودي بعطيك كميرا الفيديو صور اشكالهم ارجووووووك
الهيثم: والله قوات عين
سارا: ههههههههههههه
خالد: اوكي
الهيثم: ههههههههههههه ولكم هدية ويطالع خالد
خالد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سارا: على اني ما ارتحت لضحكاتكم بس يالله وقامت : بروح للبنات نتجهز سي يووو بس ها ياويلكم لو مسوين شيء تشاو
الهيثم : انتبهي لعمرك
سارا: ان شالله ماعليك مني قدها ههههههههه هيمو ارجوك سوي نفسك معصب على شيمو لانها شوي وبتموت
خالد: هههههههههه مدري على مين طالعة بالنذالة
الهيثم: مو لبعيد ههههههههههههههههههههه
سوا الي اتفقوا عليه
الحفلة كانت شيء مرتبة مثل بوفيه حلويات ومسوين خيمة صغيرة ومركبين استريوا ومشغلين لهم الشموع وجهزا على الجانب اللعاب نارية والمفاجئة كيكة كبيرة فيها صورة رودينا وعادها صغيرة وفراس يجر شعرها هههههههههههه هذي من اخوانها التؤام والبنات مسكتوا من العليق كانت حفلة تووحفة والبنات يكل شوي يتحسرون على الي سوه وايش بتكون ردة فعل الشباب اذا رجعوا وسارا على بالها الهدية اهي الكيكة
خلصوا الحفلة على الوحدة اتصلوا الامهات بالشباب ورجعوا والبنات قلوبهم طبول من المنتظر الي جو الهيثم والوليد وليث وجهاد وجاسم
دخلوا الفلة بهدوء وراحوا لغرفهم بسرعة وكلهم اتفقوا يجتمعون بغرفة وحدة بعد مايبدلون
وشوي الا كل البنات يطلع يصارخ من غرفم الشباب حطوا لهم بكل غرفة الي سنارة ( قطة) والي خروف والي ديك عاد البنات ماتشوفن الا الركض والصراخ والدموع من الخوف
والشباب تحت ميتين ضحك عليهم وبعدها جوا الحريم وسكتوهم وحاكموا الشباب وطلعوا الحيوانات من الغرفة والمشكلة الديك من اول يركض ورا شيماء الي شوي وبتموت من الخوف وبعد ما ارتاحوا خلاص اتفقوا على النومة وودعوا ملاك الي احمد اعتذر انه لازم يرجعوا وكان بكل سرير بيض طبعا كل وحدة خاست وتوعدوا بالشباب بعد ما اخذوا شور وتشكوا لبعض
اليوم الثاني ريان واياد صدموا الكل بعد ماشافوا شعرهم الي كانوا طول الليل يغطونه بالكاب وفراس انصدم بسيارته لانهم الصبح خبرونه بمكانها وعصب على البنات بس ابو خالد والهيثم حلفوا انهم مايمسون البنات بشيء وهم الي بدوا والي سوه امس كفاية وكذا يكونوا متعادلين مرت ايام المرزعة بسرعة لان الايام الحلوة تمر بسرعة وقرب الرجوع وقبل باسبوع جاسم واحمد واخواتهم وعيال خالتهم رجعوا
نورة ابدت لسارا اعجابها باياد وعرفت ان شيموو تميل لخالد ولميس علاقتها ببنات خالها تحسنت
رجعوا لبيوتهم بذكريات حلوة لاتنسى عن هالرحلة الي ماتتعوض






 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس