روح عشقتة وقلب فقدتة للكاتبة : بنت البلاد - الصفحة 2 - منتديات صواديف عشاق

 ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

( إعلانات صَـوَادِيِفْ عُشَـاقْ )  
     
     
   

 

{ ❆فَعِاليَآت صواديف عشاق ❆ ) ~
                      

 

 


الإهداءات



-==(( الأفضل خلال اليوم ))==-
أفضل مشارك :
بيانات صواديف عشاق
اللقب

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ 2 أسابيع   #11



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 4 دقيقة (09:27 PM)
آبدآعاتي » 74,619
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق متواجد حالياً

افتراضي



خلود: شوفي انا بسير اسبح.. وانتي سيري اتصوخي شوفي شو السالفة؟؟
مجد: شو قالولج خلود انا.. روحي ماعندي هالسوالف انا..
خلود: هيييييييه غلطت علي البنت.. ماعليه بطوفها هالمره لأني مستعيله ابا اسبح..
ودخلت خلود عشان تسبح .. وسارت مجد طلعت رسمة خلود عشان تكملها لأن كان باقي لها تشطيبات بسيطه.. وخلود من طبعها حزة السبوح تتأخر وايد.. وبعد 34 دقيقه ظهرت خلود وشافت الغرفه فاضيه.. وهي تنشف شعرها شافت ورقه على السرير.. تقربت من الورقه.. وصرخت.. : مجووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووود
دخلت مجد ومعاها امها..
شيخة: خير امي شفيج؟؟
خلود وهي مستانسه من الخاطر.. امييييييه شوفي مجد راسمتني.. فديتني ماتوقعت اني بهالحلاة؟...
ومجد تضحك من الخاطر..
خلود سارت صوب مجد حضنتها: فديتج والله فاجئتيني وايد ماتوقعت تطلع رسمتي احلى عني..
مجد: انتي الحلا كله اصلا..
شلت شيخة الرسمة وقعدت تتطالعها.. ضابطة الملامح وايد الصراحة ورهيبه الرسمه ومرتبه من الخاطر

شيخة: ماشاء الله عليج يا مجد رسمج وايد حلو
مجد: مشكورة عمووو..
وقعدوا من عقب يسولوفون.. وبدت شيخة ترمس بالموضوع لخلود بوجود مجد..
شيخة: خلود يابنتي تدرين ليش مرت عمج يايتنا اليوم؟
بدت الشكوك تسري في بالها.. وتحاول تضحك بس ميوده عمرها: ليش؟؟
شيخه: اليوم يتني مرت عمج وخطبتج لجاسم ولدها.. وقلت لها لازم اشاور البنت وابوها..
خلود شوي وبطير من الفرحه مب قادره تصدق الي تسمعه ومجد حاسه بفرحتها.. ودها تقول لعمتها ان خلود مواااااافقه.. بس سكتت عشان ماتحس شيخة بشي..
خلود: اميه انتي شاوري ابوي والي يامر عليه ابوي انا ماعندي مانع
شيخه: وانا متأكدة ان ابوج ماعنده مانع لأن جاسم رابي تحت ايديه.. الله يوفقج بالي فيه الخير يا بنتي..
ونشت خلود ونشت وراها مجد.. ودخلوا الغرفه وكانت تدمع خلود وقتها.. صدت صوبها مجد مستغربه؟؟: شوفيج؟؟ ليش الصياح.. المفروض تستانسين.. ؟
خلود: من فرحتي يا مجد والله من فرحتي... حلم كنت احلم به من فتره واليوم بدت بشاير الخير بتحقيق هالحلم..
مجد: الله يرزقج على قد نيتج يا بنت عمتي.. ويوفقج
قربت خلود من مجد وحضنتها من الفرحة.. : فديتج والله.. ويرزقج بالي تبينه ان شا ءالله...
وقعدوا يكملون سوالف ..
... ... ...
فجيليز ..
جاسم وفطوم ومنى كانوا قاعدات سوى في طاولة ويسولفون ويا اخوهم..
جاسم: ههههههههه بس والله بموت من الضحك ..
منى: جاسم انت ماقريت القصيدة صح؟
جاسم: اوه تعالي اصلا نسيتها في الغرفه عندج..
منى وهي تفتح شنطتها وطلعت الورقه.. وهي تضحك : هذي القصيدة يبتها..
جاسم سحب عنها الورقه وبدا يقرا الكلمات.
وانا في برد أحزاني أدور حضنك الدافي
أبهرب من عنا دنيا تضحكني وتبكيني
أحس بإحساس يآلمني وفـ نفس الوقت هو شافي
أحس إني أبي حضنك وأحطك في وسط عيني
أنا والله لو بيدي أروح لعالم خافي
أنا وانت نكمل بعض وتكمل شيني بزيني
حبيبي يا بعد دنيا تهلي بقلبك الوافي
عساني مانحرم منك يا أغلى من سكن فيني
تصدق منسى ذاك اليوم " يوم اتعدل لحفاي"
تقول ألحين وايد برد واقولك يابعد عيني
تعال ودفني بحضنك وعطني بردك الدافي
وتجي وتغط بأحضاني مثل طفل عشق فيني
حناني والتعب كله وشوقي كله والوله عافي
تراهم فدوة لعيونك يا أغلى حب فـ سنيني
بصدق والله هالليله أحس بإحساس هو شافي
أحس اني ابي حضنك وأحطك وسط عيني*
رفع عينه واطالعها بطرف عينه.. احين هالكلام لمنو كاتبته...
منى: لو ذكي بتعرف..
فطوم: هههههههه اقول لا تقولين له لغايه مايشوف بنفسه ويعرف..
جاسم: اشوف شو .. ؟؟ شو قاعدين تخربطون انتوا..
ودقايق مامرت الا الجرسون ياي ومعاه الكيك وحاطين عليه شموع وياي صوبهم.. وكل الي يشتغلون متيمعين ويغنون له..
Happy Birthday To You..
.....
استانس جاسم من الخاطر.. هو نفسه ناسي ان اليوم يوم ميلاده... واما خواته كيف بينسون وهو الي قايم بهم في البيت.. طفى الشموع وبدوا ياكلون منها.. ورن تليفون فطوم.. رفعت راسها وخايفه ترد بس ردت عن يشك بها جاسم اذا ماردت.. ومن شافته يدامها بهتت..
فطوم: الووو..هلا والله مريوم؟؟
فيصل: وانتي اشله ماتقولين لي انج بتظهرين؟
فطوم: هيه لا مابغيب يوم السبت..
فيصل: حسابي وياج بعدين.. قمتي وايد تاخذين راحتج هالأيام ولا تستأذنين..
وبندت الخط عنه وهي ميته من الخوف.. وهو يالس مجابلنها ويطالعها..
منى: فطوم هذا مايستحي شوفي شقايل يطالع صوبنا.. لو جاسم شافه بيجلب الدنيا علينا..
فطوم: ها.. خله يولي..
جاسم: شوفيكم تساسرون؟
فطوم: ماشي.. هاي منوو تقول تعبت خل نرجع البيت..
جاسم: هيه خلنا نرد ونشوف امي شو سوت..
نشوا وفطوم مشت أول وحده وهي ميته من الخوف..وردوا البيت ودخلت غرفتها على طول.. واتصلت في فيصل..
فطوم: فيصل حبيبي والله سوري.. بس كل شي صار فجأة وماكان عندي رصيد توني بس خذته
فيصل: زعلان منج لا ترمسيني..
فطوم: بس فيصل..
قاطعها: شوفي لا تتصلين ومابرمسج عقابا لج عشان تأدبين ومره ثانيه تقولين لي وين بتروحين وين بتردين..
فطوم: فيصل انا اســ..
وقطع الخط في ويهها وتغصصت من الخاطر.. وسارت غرفتها وعلى طول رقدت لأن مافيها ترمس حد... ومنى قعدت تعدل فالقصيدة لأنها كتبتها على السريع.. واما جاسم فعرف بالعلوم من امه واستانس وقرر انه يروح الظهر بعد صلاة الجمعه عند عمه ويرمسه هو بعد.. عشان مايزعل ويقول له ليش ماكلمتني بالموضوع...
... ... ...
أحمد كان يالس في الكوفي ويا واحد من ربعه... اسمه هزاع..
هزاع ربيع احمد من الطفوله..... دومه كان في بيت احمد يوم صغار وطبجته يعني... مايطلع طلعه ويا ربعه الا اذا كان هزاع موجود... هزاع تزوج وهو عمره 20 سنه يعني اصغر من احمد كان يوم عرس.. خذا وحده من الأهل... هله يوزوه عشان يحصنونه انه يطيح فالغلط.. وهو مقتنع بحرمته ويحبها وتحبه ومتفاهمين.. عايش حياته مرتاح.. احمد مايخبي عن هزاع ادق اسراره وساعات يحس به اكبر عنه ولو انهم بنفس العمر.. بحكم هزاع انسان متزوج تجاربه اكثر عن احمد الي عايش بطيشه بعده..
هزاع: أحمد تبا تقنعني ان مافيك شي مضيق فيك؟؟
أحمد: شو اقول لك ياخوي.. ولا شو اقول..
هزاع: قول طلع الي في خاطرك..
أحمد: بس احس المكان مايناسب يدام الربع.. لو نظهر ..
هزاع: خلاص انا اليوم عازمنك على كرك..
أحمد: ههههههه قلت احين بيعزمني على عشا.. طلع بس كرك..
هزاع: هيه يسدك بس سو ريجيم..
أحمد: ههههه.. نش خل نطلع عيل..
وطلعوا سوا وساروا صوب الكافتريا الي عند الممزر.. وطلبوا لهم وقعدوا يتريون الطلبية... وكان احمد منزل الجامه الي صوبه.. سمع صوت صد صوبه ورد راسه وماهتم..
...: الحلو ليش زعلان يتغلا؟


صد هزاع يطالع صاحبة الصوت ماعرفها لأنه تقريبا يعرف الي يرمسهن احمد كلهن.. : شو هاي وحده يديدة تعرفها؟
أحمد : ماعرفها..
هزاع: قوات عين يرمسنك ولا يعرفونك..
أحمد وه منزل راسه: خلها تزول..
رفع الجامه.. انقهرت البنت منه وايد.. : خقاق .. اونه عاد.. اصلا لازم يحمد ربه اني عطيته ويه..
وحركت موترها وراحت..
هزاع: لهالدرجه البنات مسترخصات بأعمارهن..
احمد: واكثر...
وياب لهم راعي الكافتريا الطلبية وحركوا الموتر وقفوا في الباركات عشان يسولفون على راحتهم.. وبدا يرمس احمد..
احمد: انا مب مقتنع بالي اسويه يا هزاع رغم اني امضي وقت واستانس.. بس بعدني مب مقتنع..
هزاع: احمد انا من متى اقول لك ودر عنك هالسوالف .. ودامك مب مقتنع بالي تسويه ودرها شو تتريا ياخي..
أحمد: ياخي مب مترقع لا فالدراسه ولا في شي.. احس ربي مب راضي علي.. حتى لدرجه اني من كثر مارمسهن انسى وقت الصلاة واطوف بعض صلواتي..
صد هزاع صوبه وحط ايده على جتف احمد..: الله يهديك بس.. الا صلاتك ... شو خليت.. يوم صلاتك قمت تلتهي عنها بسبة شوية بنات .. شو تم؟؟ كيف تبا تترقع في حياتك..
احمد وهو يتنهد : مادري يا هزاع صخ عني راسي مفتر من كل صوب..
هزاع: اتزوج انزين شو تتريا..
أحمد: لا مابا ارتبط احين.. اذا فكرت بالزواج فهذا بعد ماخلص دراستي.. مب ألحين..
هزاع: احصن نفسك يا احمد احسن لك..
أحمد: مب شرط اني اعرس عشان احصن نفسي.. ياما شباب معرسين ولا قادرين يحصنون اعمارهم يعني احس الزواج ماله اثر بهذا كله... وانا اذا بعرس تراني باخذ بنت عمي وانت تدري عاداتنا..
هزاع" ليش وشفيها بنت عمك ماتباها؟
أحمد: بالعكس هذا الشي الي خلاني احس بالضيج اكثر واحس بالي اسويه كيف غلط..
هزاع: زين يوم انك عرفت ان الي تسويه غلط.. وفي شي خلاك تحس بهالشي..
أحمد: هزاع المشكلة مب هني.. المشكلة ان بنت عمي بديت احبها.. وهي ماخذه عني فكرة سلبية تماما.. عرفت بسوالفي فالبنت عايفتني .. السلام ماترده علي..
هزاع: ليش هي كيف كانت وياك قبل؟
أحمد: يادوب شايفنها يا هزاع.. تحيد عمي عبدالعزيز..هاي بنته.. يعني ماشايفنها من سنين الا على عرس عبيد انا شفتها.. وعيبتني .. ومن وقتها ماتفارق بالي...
هزاع: وليش ماتصحح غلطك وتثبت لها انك تغيرت .. عشان تغير رايها فيك..
أحمد: كيف؟
هزاع: هي اول شي قولي كيف عرفت بسوالفك؟
أحمد: طلعت وحده من الي ارمسهن تعرف بنت عمتي.. وهي دوم ويا بنت عمي.. واكيد قالت لها.. ومن نظراتها ونغزاتها حسيت بهالشي انها تعرف ..
هزاع: اهااا.. انزين عيل انت اول شي لازم تسويه اتودر هالبنت الي هي ربيعتهم.. وتودر كل الي ترمسهن.. وتواجه بنت عمك بحبك... وتقول لها.. وهي بدورها اكيد بتتخبر البنات الي تعرفهن يرمسنك.. وبتتأكد.. واكيد وقتها بتغير رايها..
أحمد: بس كيف اودرهن ؟؟ هالمشكلة..
هزاع: شو هو الي كيف.. لا ترد عليهن ولا تسوي لهن سالفة وفك نفسك..
أحمد: بس الشيطان يغلب يا هزاع.. اشوف ارقامهن اخاف بلحظة ضعف ارد..
هزاع: انت من اي رقم اترمسهن؟
احمد: من 61..
هزاع: خلاص وفي وحده منهن تعرف رقمك الثاني 54..
أحمد: لا .. لأنه بإسمي وانا ماباهن يعرفن اسمي فأرمسهن من الرقم الثاني..
هزاع: خلاص انحلت.. انت عطني رقمك الي هن يرمسك فيه.. وخله عندي وانا برد عليهن ولا بخلي الحرمه ترد عليهن.. وخلاص وانت ولا بتشوف رقمهم ولا شي يذكرك فيهم.. بس بشرط انك ماتجذب علي ومن وراي تتصل فيهم من رقم ثاني..
احمد ابتسم وحس بتفاؤل شوي.: تحيد احمد وعدك بشي وخلف بوعده؟
هزاع: لا حشاي ماشفت هالشي منك..
احمد: لك مني كلمة ريال ماحط لساني بلسان بنت دامني حي.. غير الي بتكون على ذمتي طبعا..
هزاع: خلاص ويلا هات التليفون؟...
وطلع تليفونه احمد وعطاه لهزاع وكان فوق ال 15 مسد كول ياينه و7 مسجات.. ليش انه حاطه على السايلنت فماشافهم ولا سمعهم.. وهزاع ماخلا احمد يقرا المسجات او يشوف المسد كولات.. وغلق التليفون وخلاه عنده..
هزاع: يلا بوصلك صوب موترك لأن بسير البيت عند الحرمة روحها..
أحمد: تسلم يا هزاع.. لولاك جان ماعرفت شو اسوي..
هزاع: بس هاا.. التزم بصلاتك وعوض الي فاتك بالخير عشان الله يوفقك ويعطيك الي تباه..
ابتسم له احمد ووصل عند موتره وشل الموتر وسار البيت..
ومرت هالليله وكانت بشرى خير في حياة احمد... دخل البيت والضحكة ماتفارقه من بعد الحزن الي كان مالي ويهه.. وكان البيت ظلام لأن الكل رقود والوقت متأخر .. وراح غرفته يرقد عشان ينش لصلاة الجمعه ..
..


يوم الجمعه..
جاسم سار المسيد الي يصلي فيه عمه عشان يرمسه من بعد صلاة اليمعه الي من رمسه بالموضوع فرح واستانس وقاله ان ماعنده مانع بالمره بس بيسأل خلود وبيشاورها ... ومن رد البيت ابوها زقر على خلود ورمسها وسمع منها نفس الرمسه الي قالتها لأمها.. الي تشوفونه خير لي سووه وانا ماعندي مانع... الفرحة عمت البيت ومن درت نوره راحت لخلود وباركت لها لأنها عارفه بإحساسها صوب جاسم.. واليده استانست وسارت بيت شيخه في هاليوم..
جلثم: ايه هاي الزواجه السنعه.. هب نوره الي عطوتها لواحد غريب عنكم..
شيخه وهي تصد صوب امها: اميييه خلاص عاد موضوع انتهينا منه..
جلثم وهي تتطالعها بنقمه: الله يوفقج يا بنتي يا خلود.. تستاهلين كل خير..
خلود وهيه تبتسم بخفه: تسلمين يدووو والله يطول بعمرج ان شاء الله..
مجد: يدووو لو تشوفين خلود البارحه تترقص في الغرفه مستانسه انها بتعرس..
صدت خلود صوب مجد وهي فاجة عيونها وتأشر لها .. براويج ماعلي ..
جلثم: عنلاتكن من بنات ماتعرفن شي في الحيا.. وين على ايامنا البنت لا درت انا بتعرس ماتضوي من غرفتها ليوم العرس.. وانتن تترقصن لا سمعتن طاري العرس.. انف عليكن..
الكل تم يضحك الا خلود الي ميته من الغيض..
واليوم مر والخبر انتشر في العايله ان ملجة خلود وجاسم راح تكون بعد ردة المعاريس من شهر العسل.. الي كان من المقرر يرجعون بالإثنين..
... ... ...
حور: قولي والله.. الله يسعدج يا خلوود ويفرحج ويوفقج ان شاء الله..
مجد: بل بل بل.. كل هذا لخلود وانا وين ؟؟
حور: وانتي.. انتي دوم ادعي لج يا مجد والله من كل قلبي ابا لج الخير كله..
مجد وهي تيود عمرها من الصياح: حوور والله ولهت عليج ردي وباتي عندي خل ريلج يرد بيت ابوه يبات..
حور: ههههه لو سمعج بيذبحج..
عبيد: شو السالفه اشك اتحشون فيني..
حور : هيه .. مجد تقول اني ابات عندها يوم ارجع وانت ترد تبات بيتكم..
سحب عبيد التليفون من حور: ايه انتي شوفي خلاص اختج صارت ملكي.. ماشي مابترقد عندج..
مجد: خلاص انا برقد عندكم.. هههههههه
ضحك عبيد: اشحالج بنت العم..
مجد: بخير انت اشحالك؟؟ وشو الأجواء هناك؟
عبيد: والله بخير.. والأجواء رهيبه..
مجد: شوفو انا هالمره طوفتها ماوديتوني وياكم.. المره اليايه لازم اسير اوكييييي..
عبيد: انتي شو لا يكون حرمتي الثانيه وانا مادري..
مجد: هههههه لا حرمة حور..
عبيد: خسج الله..
مجد: اقول.. شو اشتريتوا لي..
عبيد: انتي شكلج طلابه وايد.. يلا ماخذنا لج شي..
مجد: اوكي يالزط.. عطني اختي..
عبيد: يلا سلمي على الأهل..
مجد: يبلغ.. وشلت التليفون حور..: هلا والله بهالصوت.. حوروو يوم تردين اباج تخبريني بكل شي..
حور وهي مستغربه..: كل شي مثل شو..
مجد: شو سويتو وين سرتوا.. شو شفتوا وشو اشتريتو..
حور: ههههه شوي شوي علي.. انزين عطيني اميه خل ارمسها..
ورمست حور امها ويدتها وابوها ومن بعد بندوا الخط وسارت مجد ترقد بس مارامت.. لأن باجر موعدها مع الدكتور ونشت اتطلع لها لبس حلو.. وتتطالع ايدها : افففففف احين انا شو بقدر البس بإيدي هاي مافي شي كم طويل اقدر البسه عشان يدخل فإيدي.. وطلعت لها جلابيه عربيه.. لأن الكم مغربي وسيع يدخل بإيدها وساتره.. وعطرتها.. وطلعت لها عباة وشيله علقتهم لأن عالساعه 9 بتظهر لأن موعدها الساعه 9:45 ..
..

الساعه رنت على الساعه 8:30 .. فتحت عينها بصعوبه ومن شافت الساعه فزت من مكانها عشان تزهب بسرعه "... ودخلت امها عشان تقومها جان تشوف السرير فاضي وصوت الدش في الحمام .. فعرفت انها تسبح.. وطلعت من الحمام ولبست وكشخت... ونزلت تحت عشان تتريق.. وكان ابوها قاعد وامها..
عبدالعزيز: يبتي بطاقتج وورقه الموعد؟
مجد: هيه ابوي حاطتهم في الشنطه..
لطيفه: الله يعافيج يا بنتي وماتشوفين شر..
مجد تبتسم لأمها: فديتج الشر ماييج يامي..
ومن بعد ماخلصت .. باست راس امها..: وين يدوو؟؟
لطيفه: سارت ويا الدريول بيت شيخه ..
مجد: هيه حليلها مستانسه لخلود وايد
لطيفه: كلنا فرحنا لها... خلود طيبه وتستاهل ربي يوفقها..
وطلعت مجد ويا ابوها من البيت.. وطول الدرب وهي تفكر.. وصل لها مسج..
( طمنيني عليج من تردين من عند الدكتور دبووو اوكي)..
عبدالعزيز: منو مطرش لج مسج عالصبح؟
مجد: هاي خلود بنت عموو.. تباني اطمنها علي بعد ماظهر من المستشفى..
عبدالعزيز: حليلها.. فيها الخير...
وصلوا المستشفى.. وسلموا ورقة الموعد لقسم الملفات وودوا ملفها عند الدكتور..
الدكتور من قرا اسمها عرفها..: وينها المريضه مجد عبدالعزيز...
السستر: برا بتنتظر ليجي دورها..
الدكتور: خليها تدخل..
السستر: بس دكتور في ناس جايين ابلها ناطرين..
الدكتور: قلت لج خلها تدخل وخلاص..
السستر: اوكي..
وطلعت السستر وزقرت على مجد الي نشت ويا ابوها ودخلوا الغرفه.. نش الدكتور وقرب من ابوها ووايهه وسلم عليه..
الدكتور: اشحالج اليوم؟
مجد : الحمد لله..
الدكتور: شو ايدج ماتحسين بعوار فيها؟؟
مجد: هو مب عوار على كثر ماهو تعب من الجبس..
الدكتور: هيه ماعليه احين برسلج للأشعه عشان يصورون ايدج عشان نعرف الفتره الي تحتاجينها للجبس..
مجد: مايستوي اتطلعونه لأني تعبت الصراحة..
عبدالعزيز: يابنتي مايستوي لازم يتم فتره عشان يلتحم العظم...
الدكتور: شرات ماقال الوالد..
وكتب على ورقه الأشعه وطلب من السستر توديها لقسم الأشعه ودخل مريض ثاني .. وعبدالعزيز ظهر يلس برع يتريا مجد ترد ويا السستر.. خلصوا المرضى الي كانو ناطرين دورهم وطلع الدكتور كان ساير الكافتريا بس من شاف عبدالعزيز سار صوبه ويلس يسولف وياه..
عبدالعزيز: ماشاء الله عليك.. يعني انت كملت دراستك مره وحده
الدكتور: هيه عشان ما اوقف وانسى المعلومات وفي نفس الوقت استغل الوقت ..
عبدالعزيز: زين ماشاء الله عليك .. الله يوفقك.. الا ماقلت لي انت من ولده؟؟
الدكتور: سلمك الله يالوالد انا اسمي .. محمد ناصر (الفلاني)..
عبدالعزيز: يا حي الله محمد..
وفي هالوقت وصلت مجد والسستر وياها ومعاها الأشعه.. خذ الدكتور الأشعه ودخلوا الغرفه الخاصه فيه.. وحط الأشعه وقعد يطالع الإيد.. وتم يشرح لهم كيف ان الإيد تحتاج لها فتره اكبر اتكون تحت الجبس .. ومجد مبوزه وفي خاطرها تحرطم.. حس بها الدكتور..
الدكتور(محمد): شكله ماعيبج الوضع ان يتم الجبس بعد اسبوعين او شهر..
مجد: وايد دكتور..
عبدالعزيز: ماعليك يا دكتور محمد منها..
مجد: يعني ماشي دوا ثاني لازم جبس..
الدكتور وهو يطالعها ويحس بشي غريب في عيون هالبنت: للأسف ماشي..
استحت مجد من نظرته وارتبكت وصدت صوب ابوها.. ومن بعدها حدد لها موعد بعد 3 اسابيع وطلعوا من عنده.. طلع عبدالعزيز قبلها عشان ياخذ الدوام.. ومجد بعدها كانت عند الدكتور يوم عبدالعزيز طلع..
الدكتور: مجد...
تجمدت مكانها ماقدرت تحرك من مكانها.. : نعم دكتور..


ماتجرأ انه ينطق او يقول لها شي..: ماشي بس واضبي على مواعيد الدوا اهم شي.. اكتئبت مجد لأنها حست به يبا يقول لها شي بس غير رايه.. وطلعت من عنده محبطة.. وردت البيت وعالساعه 4:30 كانت خلود عندها وقالت لها بالموضوع الي صار.. خلود تمت تتطالع مجد وهي ترمس عن الدكتور وهي توصفه وكيف هي معجبة فيه.. تقربت من مجد ويودت ايدها..
خلود: مجد لا تعلقين بأوهام دخيلج يا بنت خالي.. انتي بتتعذبين وبتتعبين فالنهاية.. أرجوج..
مجد: كيف مافهمت اي اوهام؟؟ اقولج كان يبا يقولي شي بس غير رايه..
خلود: مجد انتي عارف وانا عارفه.. نحن في عوايلنا زواج من برع الأهل نادر مايستوي.. اذا صار في بيتنا فهذا لتفكير ابوي المختلف.. لكن ابوج وخالي ماعندهم هالتفكير.. يوم ان في النهايه مالج غير ولد عمج ولا ولد خالتج ولا واحد من الأهل... ليش تحطين في بالج اشيا مامنها فايدة وانتي الي بتتعبين عقبها.. فكري بعقل يا مجد ولا تعلقين بأوهام وتبنين آمال على ولاشي..
نزلت راسها مجد وهي مقتنعه برمسة خلود.. لن هذا واقعهم.. وان كان الي من برع العايله احسن من ولد عمها ولا الي من الأهل.. بيكون الي من الأهل افضل.. تنهدت وحست بضيج وفي نفس الوقت خطر على بالها أحمد وصدت صوب خلود: خلود انا ممكن ارضى بأي شخص.. لكن اذا كان هالشخص احمد مابرضى.. اتصوري حياتي اعيش مع انسان مستهتر.. كيييييييف؟؟
خلود: مجد خلج واقعيه لو انا كنت مكانج وماداني احمد بس قوانين الأهل تقول اخذ احمد والواقع يقول احمد وان عقلي مايقول احمد.. باخذه .. لأني ابا رضا هلي..
مجد: بس كيف بعيش مع شخص ماحبه.. بس عشان هلي.. وين تبين خلود شو هالرمسه الي ماتدخل العقل..
خلود تعرف ان الي تقوله مجد صح.. بس الواقع هو هذا ولازم يتقبلونه..
دمعت مجد غصبن عنها.. : ارجوج غيري الموضوع مجرد التفكير بهالموضوع اييب لي المرض.. حتى الأعجاب انمنع علينا.. ماقلت اني حبيت الدكتور.. لكن انعجبت فيه وفي شخصيته.. ماتخيل نفسي اخذ انسان شرات احمد.. بغض النظر ان ماكان الدكتور.. كان اي شخص ثاني له نفس هالمواصفات..
خلود: مجد يمكن في اشيا حلوة في احمد نحن ماندري عنها لا تحكمين عليه لأنه يرمس بنات.. ترا 80% من شبابنا هالأيام على هالحال.. تدرين ان خالد اخوي الي هو ريل مروة.. كان شرات احمد.. بس محد كان يدري عنه غيري.. لني كنت اشوف تليفونه بالدس واقرا المسجات.. ولا في انسان فالعايله حس بهالشي.. لكن احمد الله يهداه شاخل عمره كل العايله يدرون به..
سكتت مجد شوي ..: اقول خل ننزل عند يدوه نسولف وياها ابرك من هالسوالف الي تغث.. لاحقه افكر بهالأمور..


نهاية الجزء..




 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس
قديم منذ 2 أسابيع   #12



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 4 دقيقة (09:27 PM)
آبدآعاتي » 74,619
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق متواجد حالياً

افتراضي



الجزء الثالث
الفصل الأول



=-=-=-=-=


هزاع في هالوقت كان يالس ويا مرته ويسولف لها عن سالفة أحمد..


أسما: وبعدين يعني الولد يباها وهي ليش تتدلع جي عاد..


هزاع: مادري.. بس انا اعذرها على كل حال..


أسما: الله يهديهم ويصلح بالهم ان شاء الله..


هزاع: آمين.. اخبرج سيري هاتي التليفون الي حاطنه في سدة التسريحة..


أسما: أي تليفون؟؟ تليفونك عندك ترا؟


هزاع: هههههه بلاج انتي ساعات بطيئة في الفهم.. ياحبي تليفون احمد..


أسما: اهااا.. انزين عاد لا تعيب علي..


هزاع: ياويلي منج لا تدلعتي..


ونشت اسما وهي تضحك ويابت له التليفون وعطته له.. فتح هزاع التليفون.. وزين مانقع في إيدهم من كثر المسجات الي وصلت له..


أسما: ههههه لو مرته مابطرش له هالكثر مسجات..


هزاع: بنات فاضيات شو بتقولين.. هاج وحده فيهن اتصلته.. عاد ماوصيج.. عطيها من الهزاب الزين..


أسما: اوكي..


ردت أسما على التليفون.. : ألوو..


الطرف الثاني انصدم وتم ساكت شوي..


أسما: انتي ايه ماتستحين.. حارقه تليفون الريال من كثر المسجات الي دزيتيها له.. صدق ماتستحين.. الظاهر مب مربايه.. سمعي والله ان شفت رقمج على تليفون أحمد لا تشوفين شي ماشفتيه.. هنف عليج وعلى اشكالج من بنات ..


مجد: انتي ايه وين تحرين عمرج.. أكيد انتي وحده من هاللوث الي يرمسهن.. اخبرج انا هب داقه عشان سواد عيون حبيبج... وانا الي ماعندي سالفه أصلا يوم اني رضيت اتصله..


أسما: زين يوم دريتي ان ماعندج سالفه.. وحبيبي ولا مب حبيبي.. هذا شي راجع لي وخاص فيني رجاء لا ترمسين في هالموضوع ..


مجد: عاشت الي تغار عليه...


وبندت الخط في ويه أسما وهي ميته قهر.. وراحت عند امها..


لطيفة: ها اميه رد عليج أحمد؟؟


مجد فرت التليفون على امها وصدت عنها وهي تمشي.. : لا محد رد علي.. انتوا اتصلوا فيه..


جلثم: اخبرج لطفوو علمي بنتج الأدب.. عنبوج امج ترمسج تعطينها مقفاج وتمشين.. اشو من ادب هذا..


تلومت مجد وصدت صوب امها وراحت صوبها وباست راسها: حقج علي الغاليه ماكان قصدي..


وتقربت من يدتها وباست راسها واعتذرت.. : السموحه منج ماكنت قاصده والله..


جلثم: فديتج والله دومي اتمدح في تربيتج انتي واختج.. لا تخليني اشك انج غير عنهن..


مجد: افا يدوتي.. ماعاش من ينزل راس جلثم بنت سعيد القاع..


ابتسمت لها يدتها ونشت مجد وصعدت غرفتها والغصه ماليه عينها.. ودها تنفجر من الصياح..


... ..


هزاع: عفيه على حرمتي لسانها طويل وانا مادري..


أسما: شو اسويبها من قوات عينها... عنبوهن يسون الغلط ولا يحشمن احد..


هزاع: الله لا يبلينا.. خلها عنج واغلقي التليفون وتعالي عندي كلمة راس وياج..


أسما: حتى انا عندي كلمة راس..


هزاع: عيل تعالي خل نحط روسنا سوى ونرمس...


أسما: ههههههه.. انزين قول شو عندك..


هزاع: لا انتي بالأول..


أسما: لا انتي بالأول.. ..


هزاع: لا لا .. والله حلفت انتي تقولين بالأول..


أسما: اخاف اذا قلت الي عندي انتي تنصدم وماتروم تقول الي عندك..


هزاع: انتي قولي وانا بشوف اذا بنصدم ولا لا..


أسما: ههههه حلوة..


هزاع: يلا قولي..


أسما يودت ايد هزاع وحطتها على بطنها.. هزاع كان صعب عليه من الفرحة انه يستوعب بسرعه... تم مبلم وشاق الحلج يطالعها وهو مب حاس بالدنيا حواليه غير الفرحة الي ماتنوصف..


أسما: ها شفت قلت لك مابتروم تقول الي عندك..


هزاع: اسمووووم.. انتي شو تقولين.. تدرين شو معناة انج حامل؟؟ صار لي سنتين وانا اتريا هالبيبي من متى.. واليوم تقولين لي انج حامل ماتقدرين توصفين الفرحة الي انا فيها ولا انا اقدر اوصفها..


نزلت اسما راسها وهي ماسكه ايد هزاع .. وادمعت عينها .. ورفعت خصلة شعرها القصير.. وصدت صوبه: الله لا يحرمني من هالضحكة.. ويدوم الفرحة علينا.. ويجعله من الذرية الصالحة ان شاء الله..


هزاع: ان شاء الله..


.. ... ..


خلود: فهميني شو فيج من اول ماترمسيني وانتي تسبين وتصيحين.. فهميني شو الي صاير..


مجد وبصوت متقطع: وتقولين لي اقبل فيه كزوج.. او اني اقتنع بعمايله.. كيف فهميني وانا كل يوم اكتشف شي يكرهني فيه زود..


خلود: لا ترمسين بألغاز وقولي لي ..


مجد: تعالي بيتنا دخيلج والله اني محتاجه تكونين عندي..


خلود: ماقدر مجوود.. انا الويك اند كله كنت عندكم.. وتدرين عاد يمنع علي اظهر من البيت الين ما املج احين..


مجد: لا حووول وانا ماروم اييج..


خلود: انزين فهميني شو الي صاير.. حد من بنات الكلية قالج شي عنه؟؟؟


مجد: لا..


خلود: هو ياكم وسوى شي غلط ضايقج؟..


مجد: لا ..


خلود: انزين شووو والله داخ راسي ولا قدرت افهم شي منج..

مجد وهي تهدي عمرها شوي.. : اليوم يدو كانت تتصل في بيت عمي بوعبيد بس محد كان يرد.. وابوي محد فمايعرفون رقم موبايله .. غير ان امي عندها رقم احمد في الدليل مالنا.. قالت لي اتصلي فيه.. طبعا ماطعت اتصل من تليفون وشليت تليفون امي واتصلت به...


خلود: انزين..


مجد وهي تصيح : تخيلي منو رد علي؟


خلود: منو رد عليج؟؟


مجد: وحده من الي يعرفهن.. شكله ظاهر وياها ولاشي ومن ردت وانا قلت ألو.. قعدت تشخل فيه شخال.. ماخلت رمسة ماقالتها لي.. وهزبتها انا وبندت في ويهها...


خلود وهي مصدومة: معقوووووولة.. لا ماصدق..


مجد: وبعد ماتصدقيني.. لا انا جذابة ..


خلود: لا حبيبتي مب جذابة بس مادري السالفة غريبة.. أحمد ماظني بيعطي تليفونه للي يرمسهن..


مجد: بس منو هاي الي بترد علي وبتقعد اتسبني من اول المكالمه لغايه ماخلص..


خلود: بس بعد انا اقولج تأكدي شوفي التليفون يمكن عند مروة؟؟


مجد: مروة شو لها تقعد تسب ولا اصلا ترد على تليفون احمد..


خلود: والله مادري.. بس اني لا تضايقين بعمرج حبيبتي..


مجد: مابا دخيلج أرتبط بهالإنسان كيف بعيش حياتي وياه كيييييييف..


خلود: ماعليه انتي هدي نفسج وان شاء الله مايصير الا كل خير.. ومابتاخذين حد غصب حطي هالشي في بالج..


وقعدت خلود تهدي في مجد وبعدها بندوا الخط وكل وحده قعدت تفكر بالموضوع من ناحية.. خلود أصرت انها تعرف الموضوع بأي طريقة.. وتفهم السالفة.. لو انجبرت انها ترمس أحمد بس المهم تعرف شو الي صاير.. واما مجد .. فكل تفكيرها انها تكرهه وبالمره ماتحبه.. ويوم عن يوم يطيح من عينها زود..
.. .. ..

منى: شوفي انا بلبس الأحمر وانتي لبسي الأسود..
فاطمة: مابا ألبس اسود مب حلو على بشرتي.. بلبس الوردي احلى شي..
منى: كيفج والله انتي ابخص.. بس احس الأسود احلى عليج..
فاطمة وبعصبية وتأفف: وبعدين حشرتيني.. من اول مايلست وكل شوي تقول احمر واسود .. اسود واحمر.. بس عاد سندرتي راسي.. ماستوت ملجة هاي الي ذابحة عمرج عشانها
منى: ملجة جاســــــــم هاي.. تعرفين يعني شو جاسم.. الأبو والأخو وكل شي في حياتنا
فاطمة: انزين انزين خلينا من هالمثاليات الي مالها آخر... وتمي ويا فساتينج وخليني فالي انا فيه
منى: فطوم شوفيج هاليومين وايد عصبية مستويه ماتحملين كلمة مني..
فاطمة صدت صوبها ومن عقبها ردت جابلت الكمبيوتر .. وكل شوي تتطالع تليفونها.. وصل لها مسج
(( شوفي انا ماعندي رمسة ثانيه... تبين تراضيني طرشي لي صورتج بالإم إم اس.. ولا ترا ماتسمعين صوتي خير شر.. ))
فاطمة بينها وبين نفسها: ياربي كيف اطرش له صورتي اكيد تخبل هذا.. بس .. بس ماروم على زعله احبه احبه..
((فيصل مايستوي اطرش صورتي.. ))
((اخر كلمة اقولها وماعندي غيرها.. تبين فيصل وحبه اتطرشين الصورة.. ولا اذا ماطرشتي اعتبرها عدم ثقة منج وانج تخونيني وماتبيني.. ولا نسيتي رمستج اني ريلج))
قدت فطوم تتطالع المسج والود ودها تكسر التليفون من القهر.. وقعدت اتدور لها صورة في التليفون وطرشتها له.. وبعد ماوصلها التقرير اتصلت فيه..
فطوم: ها شو رايج؟؟
فيصل: هاي هيه فطوم الي تسمع رمسة ريلها وتحبه.. فديت هالويه انا لا خليت منه..
سالم: ياللوتي..
يأشر له فيصل..: اصصص..
فطوم: في حد عندك..
فيصل: هيه ها توه ربيعي ركب عندي بنسير الكوفي..
فطوم: بس مب جنه الوقت متأخر.. فيصل: ها ها.. شو قلنا..
فطوم: آسفه خلاص.. انزين يلا حطي بالج على روحج.. (بصوت واطي) بشتاق لك..
فيصل: وانا اكثر فديييييييت روحج..
فطوم: عيب يدام ربيعك..
فيصل: عادي يعرف انج مرتي..
فطوم: انزين يلا باي..
فيصل: هههه استحت..باي..
وبندت الخط وتم فيصل يضحك من الخاطر..ويطالع التليفون يضحك : صدق انج هبله.. احين انا الي بكون اهبل لا خذت وحدة من أشكالج..
سالم: افا جي تقول عن حرمتك ما يوز..
فيصل: هههههههه خل عنك..
سالم: انزين وين صورتها خل نشوفها..
فيصل: وحياتك .. قطعه.. اتحداك ان ربيعتك توازي جمالها..
سالم: خل اشوف واحكم؟
فيصل: شوف..
وتم يطالع سالم الصورة وعيبته فطوم صدق وبغفله فيصل حفظ رقمها .. بوقت الحاجه.. على قولته.. حاليا عندي اكتفاء يوم اشبع من الي عندي ألجأ لليديد..
فيصل: ها شو رايك؟
سالم: الصراحه.. شي عجيب.. احسدك على هالصيدة..
.. ..
حطت راسها وهي مستانسه انها راضته .. ياربي فديته متى بس ياربي يخطبني.. وشوي وصل لها مسج..
(( باجر بخليج ترمسين أمايه ))
انصدمت فطوم من بعد الرمسة الي قرتها وتمت كل شوي تتطالعه وتتأكد من الرقم.. ونشت واتطالعت حواليها شافت منى راقده.. تمت اتهز منى..
فطوم: منووو نشي نشي..
منى وهي مبطله عين ومغمضه عين وتتطالع بصعوبه: شو عندج..
فطوم: نشي مافيه رقاد ابا ايلس وياج..
منى: شو ياج .. خليني ارقد وراي مدرسة باجر..
فطوم: خلها تولي باجر بنغيب.. نشي عااااااااااد
منى: لا حول ولا قوة إلا بالله.. قلت لج مابا وخليني ارقد..
فطوم: افففف.. ارقدي انخمدي.. مالت علي يوم اني فكرت اسهر وياج..
ونشت فطوم وفتحت الكمبيوتر..
منى: اييييييييه انتي بندي هالزفت الي يدامج نوره في عيني..
فطوم: والله مشكلتج هاي مب مشكلتي.. انا ابا اسهر وانتي ماطعتي تنشين ماشي غير الكمبيوتر..
منى: مب ناشه لو شو ماسويتي اوكي..
فطوم: أحسن..
ويلست فطوم اتابع المواضيع في المنتدى .. والمسنجر فاتح عندها..
... ... ...
يوم الأحد الصبح
نش وكله نشاط وحيويه.. يحس هالشمس المشرقه اليوم اشراقة حياة يديدة له.. تنهد ومن بعدها تسفر وتم يطالع عمره فالمنظرة.. وابتسم.. : اصلا هي الخسرانه اذا ضيعت هالجمال كله.. فديتني ( وباس نفسه من بعيد) اممموح.. هههههه
وشل كتبه وطلع من الغرفه ونزل كانت الصالة فاضية.. صد حواليه وماحصل حد.. وطلع من الصالة وركب الموتر وشغله وطلع من البيت .. ورن تليفونه كان متصل فيه هزاع..
أحمد: صباح الورد يا ورد..
هزاع: صباح الفل والياسمين والزهر وكل شي حلو فهالدنيا..
أحمد: هههههه.. شوسالفة هالإتصال عالصبح..
هزاع: ياخي ولهت عليك ماتباني اتوله عليك..
أحمد: ههههه عاش هزاع يتوله بعد..
هزاع: انزين خل عنك هالسوالف.. وخبرني جنك متأخر على الكلية..
أحمد: ياخي الرقاد حلو.. والحلم كان أحلى فعز علي اني اقطع حلمي عشان خاطر الكلية..
هزاع: ههههه لوتي .. انزين وقول لي شو علومك الثانية..
أحمد: على حد السيف.. مرتااااااح من دون بنات تصدق..
هزاع: يوم اقولك ماكنت تصدقني.. احين روحك حسيت.. بس انا ترا مب متصل عشان سواد عيونك متصل اقولك شي..
أحمد: اقول انا بعد هزاع متصل الصبح اكيد شي وراه..
هزاع: قول مبروك..
أحمد: مبروك بس على شو؟
هزاع: الحرمه حامل.. يعني بستوي أبو..
أحمد: وانا بستوي عم.. مبروووووووووك ألف ألف مبروك.. تستاهل كل خير ان شاء الله.. انزين انا عندي سؤال بس مادري كيف بتفهمه..
هزاع: اسأل افا عليك انت اخوي..
أحمد: تليفوني اشحاله؟
هزاع: هههههه اسكت ياك رقم امس وعطيته الحرمه ترد.. وطلعت وحده من الي ترمسهن.. شو هزبتها.. عاد اتعرف ضرابة الحريم شقايل..
أحمد: هههههه هيه لا تقول.. انزين اتخبرك تراني وصلت الكلية اشوفك اليوم نتلاقى ف الكوفي..
هزاع: خلاص ان شاء الله..
وبند احمد عن هزاع وتم يفكر شوي منو الي ممكن تكون متصله من البنات الي يرمسهن.. بس تناساه لأنه مب هامنه.. ونزل الكلية ورن تليفونه كان خالد متصل فيه..
أحمد: هلا النسيب..
خالد: اهلين.. ياخي شو ها ماقدرنا انحصلك الا بطلعة الروح..
أحمد: ليش خير؟.. انا فالبيت
خالد: حضرتك مغير رقمك من غير لا تقول..
أحمد: اوه صدق انت ماتعرف هالرقم.. هههههههه ومن وين يبته..
خالد: مروه اليوم قالت لي انك غيرت رقمك.. ماتبانا نتصل فيك قول..
أحمد: هههه.. لا مب جي والله انزين اخبرك انا توني واصل الكلية وامبوني متأخر على الكلاس.. برمسك خلاف
خالد: خلاص تم..
وبند الخط وراح احمد صوب كلاسه..
..

خلود: انزين اميه احين شو الحل اتم جي للساعه 5 بليا شغلة
شيخة: انزين الدريول ابوج مطرشنه لشغلة .. وابوج تدرين به دوم لاهي بشغله ومب فاضي..
خلود: امييييه عاد شو الحل.. كلمي خالد خل يوصلني..
شيخة: انتي ماعندج لسان ترمسينه
خلود: بلا بس استحي
شيخه: والله انكن بنات اخر زمن.. يوم نبيكن تستحن ولا عالبال... والحين تستحي ترمس اخوها
خلود: ههههههههه فديتج اميييه عاد
شيخه: انزين يالله حشرتيني من صباح الله..
ابندت شيخة عن خلود.. واتصلت في خالد وقالت له يمر على خوله الكلية ويردها البيت .. وخالد لأنه كان فاضي وماخذ اجازه فهاليوم فوافق.. وبعد 20 دقيقه كان عند خلود..
خلود: احم احم .. السلام عليكم
خالد: وعليكم السلام.. الدبه
خلود: لاحوووول متأخر علينا ويغلط..
خالد: دبه بعد شو...
خلود: هههههه.. انزين براويك شي بتخبل.. ماخليت حد ماراويته اليوم
خالد: شو هو راويني...
طلعت خلود الرسمه من بين اوراقها ومدت ايدها له.. : شو رايك..
خالد وهو يطالع الرمسه وفاج عينه.. يود خلود من راسها بإيده اليمين واليسار يسوق بها: انتي شو اسوي بج .. احلل دمج ..
خلود: خيبه ليش.. شعري انزين يعور.. ااااي..
خالد وبعصبيه: بنفدج من هالدنيا... عند منو سايره عشان يرسمج قولي..
خلود: هههههههههه.. انزين ودر شعري وبقولك..
خالد كان واقف عند الإشاير ودر شعرها وربع ايديه : قولي بسرعه لأني صدق واصل حدي..
خلود: ههههههه.. مجوود الي راسمتني..
خالد: منو مجود؟
خلود: بنت خالي.. اخت حور..
خالد: اخبرج.. انا لا اهبل ولا ياهل عشان تقصين علي.. هالرمسه مب رسمة وحده عادية.. رسمة رسام
خلود: هههههههه ياربي هالريال مايصدقني.. ياخوي ياحبيبي سير عند امي واسألها بنفسك وشوف شو بتقول لك.. هي شافت الرسمه يوم عطتني اياها مجد.. وبعدين انت ماتعرفها عشان تحكم.. هاي رسيمة درجه اولى.. تباني اييب لك رسماتها عشان تأكد
خالد: عطيها صورتي ترسمها عشان اصدق.. بس ترسمه يدامي
خلود: هيه تباها تنفدني... انا ماطاعت ترسمني الا بالأيام .. بترسمك انت الريال نفس الوقت..
خالد: شوفي انا السالفة ماداخلة مخي.. فاهمة..
وتم يسوق بينون وزحمه دبي كانت مأخرتنهم.. وتمت خلود ساكته ومغيضة.. ها وين يبا يعني شو مب واثق فيه .. خالد تم يطالعها وحسها متضايجه ماهانت عليه اخته...
خالد: عازمنج على كوفي في أي كوفي شوب تبينه..
تمت ساكته ولا ترد عليه.. تلوم منها زود.. صد صوبها.. : انتي ارمسج ترا بهون..
خلود مارامت تسكت وغصبن عنها صاحت: كيف تشك بإختك كييييييييف؟؟ تربيتك وتربية نفس الأم الي يابتك ونفس الأبو... مب واثق
خالد: يلا عاد خلود والله ماكان قصدي بس من خوفي عليج.. خلووود عاد..
خلود: يعني انت تعرف اني لا يمكن اسويها كيف فكرت هالتفكير.. عيل لو راويت جاسم عقب بيقول نفس الرمسة...
خالد: يهبي اختي محد يرمس عليها..
مسحت دموعها وتمت تتطالعه بطرف عينها.. : ابا اسير هافانا كافيه في الستي..
خالد ابتسم لها: من عيووووووني..
رن تليفونه كانت مروه متصله فيه.. : الوو هلا الحب..
مروه: ههههه وينك.. ؟
خالد: طالع ويا حبيبتي واعدنها اوديها هافانا كافيه ..
مروه وهي مستغربه: شووو منو حبيبتك؟
خالد: مايخصج يلا.. فدييييييييتها هالنظره انا..
خلود تمت تحاول تغير صوتها: حياتي مين هاي الي عم بتحكي معها
من سمعت مروه هالصوت اشتطت بزيادة: خلوووووووووود منو هاي الي حذالك؟
خالد: لا حوول ماتفهم هاي.. اقولج حبيبتي هاج رمسيها..
مروه والدمعه محبوسه في عيونها..: ايه انتي منو..
خلود: شوبكي عن بتصرخي ... يابنت لك طيرتيلو ديناتوو..
مروه: طار ويهج ان شاء الله.. انتي شو يايبنج هني؟؟
خلود: لك انا مع حبيبي شو بكي عم بتزعقي.. خالد حبيبي انت كيف تحملت وحده هيك واتزوجتها..
خالد: كنت مينون وماشفت جمالج ودلعج غير احين..
هني حست خلود ان الموضوع بيكبر لو مارمست عدل.. ونقعت من الضحك..: يالدبه مروو ماعرفتيني انا خلود..
مروه وهي تحاول تهدي نفسها: خسج الله من بنت.. والله طار عقلي قلت ماحيد خالد عليه هالحركات شو ياه فجأة.. ينيت..
خلود: هههههههههههه.. انزين دبه يلا شو تبين انا معزومه اليوم على حساب ريلج
مروه: مابا شي بس بغيت اوصيه على شوية أغراض للبيت
خلود: ها شغلكم انتو الحريم.. كله هات وهات وهات..
مروه: ههههه انزين بنشوف ترانا انتي شو بتسوين ويا جسوم..
خلود: ههههه على كفوف الراحة خلاص..
مروه: انزين بنذكرج ... هاتي ريلي عشان ارمسه..
خلود: هاج ريلج...
وتمت ترمس خالد شوي ومن بعدها بندت عنه وصلوا الستي ونزلوا عشان ياكلون لهم شي هناك..
.. .. ..
حور كانت توها نازله من الغرفه ومشت صوب الريسبشن عشان تسلم لهم المفتاح وتتريا عبيد اييها.. ياها واحد من هالأجانب ويا مرته وقفوا حذالها وقعدوا يرمسونها شوي.. لأن كان شكلها عربيه ويبون يعرفون من وين هي وهالسوالف.. وهي كانت تسولف لهم بإبتسامه ماليه ويهها بارز جمالها... عبيد توه كان طالع من صوب الحمامات وماشي صوب حور.. تفاجأة يوم شاف الريال واقف مجابلنها ويرمسها وهي ترمس وياه وتاخذ وتعطي وياه.. مات من الغيض والقهر.. كان في هالوقت الأجنبي روحه واقف وياها ليش إنه مرته سارت ورا بنتها تييبها ونفس الوقت كانت الأجنبية تقرب من حور من جهة ومن الجهة الثانيه عبيد يقرب منها.. تم يطالع عبيد الريال بغيض وقهر وده يجلع له عيونه من نظراته لحور..
حور: Obiad, my husband
الأجنبي: Nice to meet you sir.
مد له ايده وعبيد فشله ومامد له ايده ويود حور وسحبها وياه..
الأجنبيه: What’s wrong with him?
الأجنبي: I don’t know … i think he is jealous
الأجنبية: let us go or we will be late.


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس
قديم منذ 2 أسابيع   #13



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 4 دقيقة (09:27 PM)
آبدآعاتي » 74,619
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق متواجد حالياً

افتراضي



عبيد: وايد ماخذة راحتج اشوف؟؟

حور: شو فيك عبيد مب حلوة قفطت الريال..


عبيد: لا والله تحاتينهم بعد.. شو رايج تكملين القعدة وياهم بعد.. ولا تسيرين تعتذرين بالنيابه عني..


حور تمت تتطالعه ومستغربه.. : شو بلاك عبيد .. شو ياك.. الريال ماقال شي غلط.. تم يسـ..


عبيد قاطعها: مابا اعرف شي.. ويالله تغشي..


حور صدت صوبه ودها تصيح.. ليش جي يعاملني انا شو سويت.. ماظني سويت شي غلط.. وتغشت وتمت تمشي وياه بخطوات بطيئة وهو يمشي عنها بسرعه وهي ميته قهر وغيض.. ادمعت عينها من القهر.. وكان لازم يعدون الشارع.. وكانت حور واقفه تتريا الشارع يفضى عشان تعدي.. وعبيد بسرعه عدى وهي خافت وعدت من بعده بس تأخرت شوي.. فالسياره كانت مسرعه شوي.. ومن شافتها حور يايه صوبها انصدمت حست عمرها مب قادره تحرك من مكانها من الصدمة.. وعبيد يصرخ: حوووووووووور .. تعالي بسرعه .. حووووووور..


حور من سمعت صوت بريك السياره لا إراديا غمضت عينها وصرخت : عبيييييييييييييييييد..


وبرحمه رب العالمين وستره وقفت السياره على بعد شعره من حور.. وطلع راسه من الجامه وتم يهزب حور على وقفتها كان بيتوهق لو دعمها.. وعبيد ربع بسرعه وسحب حور وهو لاوي بإيده حوالي جتفها ومشى فيها صوب الرصيف.. وحور من الخوف ترتجف من الخاطر مب قادره تستوعب شي وساكته.. من لقى عبيد كرسي يلس حور وسار اشترى له ماي عشان تشربه..


عبيد: بغيتي تذبحيني..


حور تمت تشرب الماي وهي ترتجف.. وضمت ايد عبيد بإيدها بقوة..


عبيد والدمعه في عينه من الخوف: حرام عليج حور .. بغيتي تذبحيني .. لو استوابج شي انا مادري شو بيصير فيه.. دخيلج حاسبي على نفسج اذا مب عشانج عشاني..


حور صدت صوبه وعيونها محمره من الصياح: مادري شو ياني مارمت اتحرك..


عبيد: دخيلج من اليوم وساير ماتمشين الا وايدج بإيدي بكل خطوة تمشينها..


حور وهي تتنهد ان شاء الله..


عبيد:سامحيني على اسلوبي وياج فالفندق.. بس ماتدرين شو صار فيه وانا اشوف ريال غريب واقف حذالج ويرمسج.. ولا عيونه ماتنشال من عليج.. بغيت اموووت يا حور والله بغيت اموت..


حور: بس انا ماسويت شي.. واذا انت بتم على هالحال ترا المكان الي أداوم فيه ياما رياييل اتقابل وياهم وارمسهم بتقعد على كل واحد بتسوي جي..


عبيد: حور تقدرين تقدمين استقالتج..


حور: قبل لا اعرف انت منو الي خاطبني وبتكون ريلي كان شرطي عن الشغل وقالو لي ان ماعندك مانع..


عبيد: ماعندي مانع.. قدمي في أي مكان ثاني.. لأني واقف فيج.. بس يوم اشوف يدام عيني ماروم اتحكم في نفسي..


حور: اذا تميت على هالحال وايد بنتعب ياعبيد.. الرياييل فكل مكان.. الدوام وبرع الدوام..


عبيد نزل راسه مب عارف شو يقول لها أو كيف يرد عليها


حور: عبيد.. هالراتب الي انا استلمه أعطيه لأبويه عشان اساعده في ديونه.. انت تدري انه مابيرضى ياخذ لا من عمي ولا من أي انسان ثاني


عبيد: بس..


حور: دخيلك عبيد حاول تقاوم.. توك تقول انك واثق فيه..


ابتسم لها عبيد وتقرب منها وباس راسها..


حور نزلت راسها: عبيد .. مب حلوة في الشارع نحن..


عبيد: احين بتيودين على بوسة الراس.. ترا في هالبلاد الي اردى من هذا تشوفينه في كل حته


حور : ههههههه.. اقنعتني..


عبيد: غصبن عنج..


حور: هههههه..


ونشوا يكملون مشي هذا آخر يوم لهم في هالمكان.. اليوم الثاني من الساعه 6 الصبح راح يروحون المطار عشان يردون البلاد..


.. ..


مجد: خاينه انزين..


خلود: هههه شو مليت من شيفتج كل مره اظهر وياج خل اتخقق في اخوي شوي ..


مجد: هههه لو تدري امج بتقصبج..


خلود: لا حياتي مب امي الي بتعصب وانتي الصادقة.. هاي يدو الي بتقصب لي رقبتي لو درت..


مجد: عيل يبتيها لنفسج.. ومنو الي بيخبر يدوو.. أكيد مجوود تدرين فيني ماخش شي عنها..


خلود: ههه لوتيه تدور مصلحتها.. انزين يلا جلبي ويهج خليني اخذ راحتي ويا اخوي..


مجد: هههههههه جليبووو .. انا براويج..


خلود: ههههههه يالله مع السلامه ..


خالد: ماتستحين ترمسين بنت خالج جيه؟؟


خلود: لا عادي .. نحن ربع احين واكثر بعد.. يعني تخيل خلال فتره اسبوعين ونحن جي ويا بعض..


خالد: الله لا يغير الحال ان شاء الله


خلود: آمين يارب..


ورن تليفون خالد في هالوقت وكان أحمد..


خالد: اتصل الدب احمدوو..



فهاللحظة تذكرت خلود الموضوع وتغير ويهها وتمت تتسمع كل المكالمة تبا تفهم شي.. بس مب عارفة شو..


خالد: ههههههههه انزين يالهرم.. خلاص انت تخبر ربيعك عن الموضوع وشوف شو بيقدر يسوي..


أحمد: هههه ان شاء الله.. هو انا كلمته قالي تمام.. الله العالم شو بيسوي..


خالد: انزين بس اخبرك مره ثانيه لا غيرت رقمك خبرنا عاد مب تخلينا ندور عليك شرق وغرب..


أحمد: هههه ان شاء الله فالك طيب..


وبند الخط خالد عن احمد... وتمت خلود سرحانه ... يعني التليفون مب عنده... هو غير رقمه... والله حسيت ان في شي مب طبيعي..


خالد: حوووووه ارمسج انا انتي وين ؟


خلود: هههه لا ماشي سرحت شوي في هالمحل عنده اشيا حلوة شكله..


خالد: خلاص عيل سيري وتنقي الي تبينه وعلى خويج الدفع..


خلود: لا عاد بس.. بثقل عليك جي انا..


خالد: خلاص برايج انتي الخسرانه


خلود: ها شو.. لا خلاص غيرت رايي..


خالد: ههههههه البنات صدق مايعرفون يجاملون


ودخلت خلود المحل وتنقت لها كذا شي ودفعت خالد وطلعوا.. وردها البيت..


شيخه: عنبوو كل ها درب من الجامعه للبيت؟


خالد تم يطالع خلود بطرف عين وهي تتطالعه وتضحك: ماشي بس كنت يوعانه قلت له يريقني على حسابه..


شيخه: اقول انا بعد خلود ترد البيت على طول مستحيل.. ان شاء الله استانستي..


خلود وهي تهف وتهمس لخالد: الله ستر.. هيه وايد استانست..


وصعدت خلود لغرفتها..وأول ماوصلت إتصلت في مجد..


خلود: تعالي اليوم بيتنا مايخصني..


مجد: مابا نسيتي انج قايله مليتي من شيفتي


خلود: اسوي وياج سوالف عاد..


مجد: مابا مابا..


خلود: يالله عاد والله عندي موضوع ضروري وياج..


مجد: اوكي بس ماعندي حد يوصلني..


خلود: دبري عمرج مايخصني..


مجد: اوكي.. يالله باي..


ومن بندت سارت مجد ورمست ابوها.. وبعد عناء وافق : خلني اتريا احمد يوصل بعدين بوصلج..


من سمعت مجد طاري احمد احمر ويهها من الغيض وطلعت من المكتب وصعدت فوق.. شو ها صار ايي بيتنا وايد هذا.. وابوي وايد مهتم به.. لو يدري عن سوالفه جان مادخله البيت.. الهرم اكرهه.. صار طاريه متأصل بكل شي في البيت..


وتزهبت وقعدت تتريا ابوها لغايه مايفضى.. ومن بعد ساعه وداها ابوها عند خلود ونزل وياها عشان يسلم على اخته ونسيبه.. وصعدت مجد بعد ماسلمت عليهم عند خلود..


مجد: ها خبريني شو السالفة؟


خلود: خيبه طاع الملقوفه.. سلمي بالأول..


مجد: مابا شبعت منج..


خلود: ههههه خيبه للحين حاطه في خاطرها.. انزين يلسي السالفة ماتنقال وكل وحده فينا واقفه على ريولها.. اقعدي وهدي وبفهمج الموضوع..


مجد: افففف ماحب حرق الأعصاب..


وبعد ماقعدوا.. ودخلت عليهم شيخه ويابت لهم العصير وطلعت..


مجد: هاي قعدة وقعدت.. وشربت عصير.. يلا خبريني..


خلود: عرفت عن احمد..


قاطعتها مجد: دخيلج لا تيبين طاريه بس.. فالبيت اسمع اسمه واحين يايه عندج بعد تيبين طاريه.. واذا بتقعدين ترمسين عنه والله ترا بطلع من الغرفه وابوي تحت برد البيت وياه..


خلود: انتي اسمعي السالفة انزين وبتفهمين كل شي..


مجد وبعصبيه: مابا اسمع شي عنه مابا ماباااااااااا.. افهميني...


خلود: خلاص هدي نفسج الظاهر بعده السالفة مأثرة عليج يوم ثاني برمسج في الموضوع..


مجد وبغصه: لا يوم ثاني ولا عاشر دخيلج.. مابا اسمع عنه شي مابا اسمع اسمه ولا شي.. مابا شي عن هالإنسان مابا.. (وبدت اتصيح).. مابا افهميني كارهته كارهته..


تقربت خلود من مجد ولوت عليها: خلاص مابييب طاريه بالمره بس لا تسوين بعمرج جي مايسوى عليج والله..


مجد وهي تهدي عمرها: سخيفه يارتني من بيتنا عشان هالإنسان التافه..


خلود: شو اسوي متولهه عليج فقلت لج جي.. وبعدين مب عشان هالتافه انا متولهه عليج بعد..


مجد: لا والله دبه


خلود: هيه هاي هي مجد.. انزين يلا فجي هالثم اشوف هالضروس الحلوين..


مجد ابتسمت لها ..


خلود: تعالي اخبرج .. تدرين رسمتج كانت بتوديني في داهية



مجد فاجه عيونها: وكيف ان شاء الله؟
خلود وتمت تخبرها السالفة.. ومجد تضحك عليها.. وفرت عليها خلود صورة خالد.. : هاج رسميه الأخ يباج ترسمينه..
مجد: اخبرج قولي له ماشي ببلاش..
شلت خلود التليفون واتصلت في خالد..
خالد: ها بعد شو عندج
خلود: ها ترحيبك في دلوعتك..
مجد ماتعرف خلود ترمس منو.. تمت تتطالعها مستغربه..
خالد: ههههه لا بس مستغرب..
خلود: ولهت عليك فيها شي؟؟ لا قول فيها شي..
خالد: خيبه خيبه بتاكلني.. لا مافيها شي ..
خلود: انزين اسمع الخبر التالي ترا بنت الخال تقول ماشي ببلاش..
فجت مجد عيونها ودها اتدوس خلود في بطنها ..
خالد: اكيد ترا تعلمت هالشي منج ولا هي مايخصها انتي علمتيها عشان تتجاسمين البيزات وياها..
خلود: بل.. شو ها المثل يقول انا واخوي على ابن عمي وانا وابن عمي على الغريب.. بس احين انجلب الموضوع..
خالد: هههههههههه.. كيفي مليت منج.. عطيني اياها بتفاهم وياها..
خلود : هاج بيرمسج..
مجد وهي فاجه عيونها وتهمس: شو ارمسه تخبلتي..
خلود: البنت تستحي..
خالد: شو تستحي تراني ولد خالتها وحسبة اخوها العود.. يلا عاد قولي لها عن المستحى...
خلود: هاج مصر الأخ..
شلت مجد التليفون وهي تحايس بثمها: السلام عليكم..
خالد: وعليكم السلام.. اشحالج بنت الخال؟
مجد: بخير طاب حالك انت اشحالك؟؟ عساك بخير؟؟
خالد: بخير يسرج حالي الحمد لله.. ها شو السالفه سمعت تبين بيزات عشان ترسميني..
مجد: هههههه.. لا ماعليك تخرط عليك هي تبا البيزات بس تعق السالفه علي...
خالد: وانا قلت جي بعد..
خلود: الله وأكبر.. جذاااااااااابه..
خالد: ههههههه.. اشحال خالي ومرت خالي؟
مجد: الحمد لله بخير يسلمون عليك..عاد انت موول مانعرف شكلك زورنا على الأقل..
خالد: ان شاء الله بس خل يرجعون المعاريس بنزوركم انا ومروه..
مجد: يعني عشان خاطر المعاريس ونحن مالنا خاطر..
خالد: افا والله .. تاج راسي كلكم..
وبعدها بندوا الخط وتمت تسولف ويا خلود ويرمسون والضحكة ماتفارقهم ومستانسين من الخاطر..
.. .. ..
فيصل كان قاعد وياها في هالوقت ويحاول يقنعها وهي شوي مب قادرة تقتنع بالسالفة..
فيصل: يلا عاد مابا شي منج رمسيها اونج امي..
عفرا: انت ماتشبع.. البنات الي اييبهن لك شحلاتهن.. تقعد تركض على قوم الرخص هاييل..
فيصل: يلا عاد شروف.. وبعدين انتي ماتسوين شي ببلاش..
من شافت البيزات عفرا تمت تحايس ثمها: هات التليفون .
شلت التليفون من بعد ماتصل فيصل .. : لحظه بقول لها امي تبا ترمسج..
ضحكت عفرا وضربته على جتفه: عنلاتك يالشيطان..
فيصل أشر لها انها تسكت: هلا بالقلب.. هلا بالروح.. هلا بغناااااتي
فطوم: هههه.. جان استحي.. اشحالك حبيبي؟
فيصل: بخير .. انزين اقولج في وحده تبا ترمسج؟؟
فطوم بإرتباك: أمك.. أويه .. قول والله
فيصل: هيه يالله رمسيها..
عفرا وهي تحايس بثمها: الو .. السلام عليكم
فطوم وبحيا: وعليكم السلام..
عفرا : اشحالج بنتي عساج بخير..
فطوم: الحمد لله بخير .. انتي اشحالج؟
عفرا: بخــــــير الحمد لله.. وشحال فيصل وياج لا يكون معذبنج؟
فطوم: هههه شوي مو وايد.. يوم يتغلا بس..
عفرا: يلا ان شاء الله بتستوين مرت ولدي صح..
فطوم: اذا الله راد ان شاء الله..
عفرا: يلا عيل يابنتي.. حطي بالج على ولدي ماوصيج لا تزعلينه تراه الغالي..
فطوم: هههههه ان شاء الله.. لا توصين حريص
عفرا: يلا مع السلامه.. سلمي على اهلج..
فطوم: ان شاء الله..
ومن عقبها بندت الخط.. تمت فطوم متيمده مكانها وتتذكر الموقف وساكته.. اااااه ياربي احبه.. احبه
فيصل في هالوقت كان ميت من الضحك..
عفرا: يلا هات تبا تقص علي شو؟
فيصل: انتي ماتنسين عنبو .. ولا تشبعين..
عفرا: هههههه.. هاي شغلتي وبعدين لي افضال عليك ولا
فيصل: لاحوووول ذلتنا هذي.. انزين امي عرفنا ان لج افضال علي وعلى نصور..
عفرا: هيه وافديت نصور.. الخير الي عندي كله من عنده..
وطلع فيصل من عند رقيه ورد اتصل في فطوم..
فيصل: شو شعورج..
فطوم: طايره من الفرحة.. مب مصدقة الي صار..
فيصل: هههههههه.. انزين بغيت اذكرج بشي انتي ناستنه..
فطوم: عيد ميلادك مانسيته.. باقي له 3 ايام..
فيصل: انزين وشو بتييبين لي هديه
فطوم: امممم.. انت لا تحاتي بتوصلك الهدية..
فيصل: اتذكري شي واحد.. ترا مب أي هديه ترضيني.. واذا تبين اتسهلين على عمرج في هديه وحده اتمناها منج

فطوم: هيه فديتك قول..

فيصل: اشوفج واظهر وياج..
فطوم انصدمت وتمت ساكته..
فيصل: فطوووومتي.. حبيبتي.. شو قلتي؟
فطوم: امممم.. حبيبي مايستوي كيف اطلع
فيصل: افا يا فطوم تكسرين بخاطري في يوم ميلادي..
فطوم: بس..
فيصل وهو يسوي عمره زعلان: خلاص خلاص.. بعد كل الي سويته لج رمست امي وانتي بعدج على رايج.. شو تبين زود عشان اخليج توثقين فيني.. جرحتيني..
فطوم تمت متلومه والدمعه في عينها مب عارفه شو تقول.. : انزين خلاص اوكي بدبر لك طلعه يومها.. بس المشكلة ان اخوي مايخليني اظهر بليا منوو اختي...
فيصل: فديتج حاولي دبري.. قولي بسير بيت ربيعتي ولا أي شي..
فطوم: ان شاء الله.. يصير خير ليومها..
فيصل: هيه هاي فطوم الي تحبني وتموت علي وماتقدر ترد لي طلب..
فطوم: هههههههه فديتك
.. .. .. .. ..
يوم الإثنين
عالساعه 11 فليل وصلوا المعاريس بالسلامه.. والكل في المطار ينتظر وصولهم عشان يستقبلهم.. مجد كانت مستانسه من الخاطر لأنها صدق تولهت على حور وافتقدتها وايد.. وكانت واقفه على جنب ويا خلود ومروه ويسولفون وهي ماسكة باقه ورد حمرا .. كان شكلها طالع رقيق مع الباقه الي ميودتنها.. هي والورد كنهم وجهين لنفس العملة.. مروه تمت واقفه تأمل مجد وملامحها.. صدت صوبها وبكل عفوية..
مروه: تدرين ان ملامحج جذابة وايد..
استحت مجد ونزلت راسها.. ومن عقبها صدت وابتسمت وويها محمر من الخجل وحركت راسها بعفوية.. (مستغربين كيف مجد ماتغشت وهم في مكان عام... المشكلة الي صارت انها بعد ماطلعت من البيت اكتشفت انها لابسه الشيلة الغلط.. محروقه فماتقدر تتغشى.. بعد ما استئذنت من ابوها واحتشر عليها تمت على هالشيلة بس الصوب المحروق كانت داسته .. ولافه الشيلة بطريقه مرتبه ومحلتنها بزياده.. ).. حركت راسها بكل عفوية على طرف اليسار شافته.. ارتبكت.. انخبص كل شي في جسمها... حست بحراره غير طبيعيه.. تمت تتطالع ايدها المجبسه وتتلمسها بأطراف صبوعها كأنها تحس به هو.. ابتسم له وتقرب صوب ابوها..
محمد: السلام عليكم ..
عبدالعزيز: اوه الدكتور.. يا هلا والله.. شو هالصدفة العجيبة..
محمد: هي والله فرصه سعيدة.. اشحالك عساك بخير؟؟
عبدالعزيز: بخير طاب حالك.. انت اشحالك؟
محمد: الحمد لله بخير.. اشحال بنتك شو ايدها؟؟؟
عبدالعزيز وهو يصد صوب مجد: على حالها ماتشكي باس..
محمد: يالله الحمد لله على كل حال.. الا شو يايبنكم هني؟
عبدالعزيز: والله يايين نستقبل بنتي وريلها توهم معاريس رادين من شهر العرس..
محمد: ماشاء الله بالبركة ان شاء الله...
عبدالعزيز: الله يبارك فيك ان شاء الله.. وانت شو يايبنك هني؟
محمد: واحد من ربعي الي يدرسون برع البلاد متخرج وياي استقبله..
عبدالعزيز: هيه... الحمد لله على سلامته..
ومن عقبها ابتعد الدكتور عن عبدالعزيز ووقف بعيد عنهم بس كان يشوف مجد ولا يشل عينه من عليها كل ماتحصل له الفرصة..
خلود: شوفيج انتي ايه ارمسج؟؟
مجد وهي منزله راسها وترتجف: هذوووه.. يدامي..


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس
قديم منذ 2 أسابيع   #14



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 4 دقيقة (09:27 PM)
آبدآعاتي » 74,619
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق متواجد حالياً

افتراضي



صدت خلود وشافت أحمد يدامها..: نحن شو قلنا .. مب خلاص خله يزول.. لاتتطالعينه ..
مجد: ماقدر خلود عايبني هالإنسان ماقدر اشله من بالي..
خلود: كيف عايبنج وامسات تحرطمين تكرهينه..
مجد وهي رافعه حياتها: متى قلت اكرهه ماكرهه.. عمري ماقلتها..
خلود: لا صدق انتي مب طبيعيه شي بلاج.. اميه اصحي.. امس امس الي هو امس.. قلتي لي هالكلام..
مجد: اوووووهووو انا ماطري العفريت أحمد.. اطري الدكتور ..
خلود: قولي جي من الأول.. وينه خل اشوفه؟؟
وشرحت لها مكان الدكتور وصدت خلود وشافته .. : لا وذوقج حلو بعد..
مجد: بالله عليج قارنيه ويا العفريت منو احلى..
خلود: شوفي انا انسانه صريحه ماعرف اجامل.. ومب عشانه ولد خالي بمدحه.. بس احمد احلى.. شوفي الجسـ...
قاطعتها مجد: جب ماعندج نظر صدق..
خلود: برايج..
وشوي الا حور وعبيد يوصلون والدكتور كان طالع قبلهم بشوي لأن ربيعه بعد وصل.. والكل تقرب من المعاريس يبارك ويسلم ويتحمد بالسلامه.. ومجد تمت على طرف تتريا الكل يخلص عشان تكون اخر وحده تسلم عليها.. بس الي ماقدرت تستوعبه .. عبيد قاعد يسلم على الدكتور.. تمت مبهته تتطالع وخلود اتطبطب على جتفها..
خلود: طلع يعرف عبيد..
مجد صدت صوب خلود وهي شاقه الحلج: يعني يعرفه .. ربيعه.. يعني في أمل..
خلود : انتي ايه اصحي لا تخلين لا امل ولا شي في بالج اصحي يابنت الناس اصحي..
بس الي قاطع افكار مجد يوم شافت حور واقفه يدامها .. لوت على حور وحضنتها من الخاطر ويلست تصييييييح من خاطرها.. : ولهت عليج دبه دبه.. ليش عرستي وخليتيني..
حور: والله اني ولهت عليج اكثر..
مجد: لا ادري ان الأخ خذاج عنا خلاص.. مالي مكان شرات قبل
حور: حرام عليج لا تقولين هالكلام..
وتموا يمشون وكل وحده حاطه ايدها على جتف الثانيه ولطيفه تتطالعهم وغامضتنها مجد.. تعرفها كيف متعلقه في حور.. ومشوا صوب المواتر .. بس الي مانتبهت له مجد انها راكبة موتر أحمد.. يلست ورى ويا حور.. وأحمد يسوق وحذاله عبيد..
صحت من سرحانها على صوت أحمد..: انزين خبرني يالعوبد شو سويتوا هناك؟
عبيد: ياخي شو الجو برد وحلوو.. شي عجيب..
أحمد: يالله الحمد لله اهم شي استانستوا..
عبيد: وايد...
حور: عبيد منو هذا الي سلمت عليه..
في هالوقت رفعت مجد راسها تبا تسمع.. وأحمد يطالعها من الجامه وقلبه ينتفض..
عبيد: هذا ربيعنا من أيام الثانويه محمد (الفلاني).. احين دكتور ماشاء الله عليه... سلمج الله ممكن تقولين من اعز ربعي..
أحمد: هذا هو الدكتور الي عالج ايد مجد..
حور صدت صوب مجد: ايدج؟؟ ليش بلاها؟؟
مجد: تو الناس.. توج عرفتي.. وين عيونج ماتشوف..
حور: والله مالاحظت من فرحتي لشوفتج..
عبيد: سلامات.. شو صار..
مجد: ماشي كل السالفة اني طحت وانكسرت ايدي ودوني المستشفى وجبسوه لي.. هاي كل القصه..
حور: فديت ايدج انا.. ماتشوفين شر اختي ماتستاهلين..
مجد: الله يسلمج..


ومجد طول الوقت تمت ساكته وسرحانه بالدكتور.. يعني طلع ربيع عبيد.. ياسبحان الله.. ولا بعد من زمان والروح بالروح.. بس احمد ليش ماعرفه يوم شافه بالمستشفى..؟؟.. اصلا شافه ماذكر.. اوه مايخصني هذا لازم يدخل في كل شي عنبوه يني..
حور: شو الإستعدادات لملجة خلود؟
مجد: بتكون عائلية أكثر من جي ماشي استعدادات كبيره وايد
حور: احسن بعد.. الله يوفقهم ويهنيهم يارب..
الكل: آمين يارب..
عبيد: الفال لك ياأحمد..
أحمد: ان شاء الله بس خل نخلص دراسه وعسى الله ترضى فينا
حور: ليش في حد في بالك؟
أحمد: لا تعليق..
عبيد: هههههههه احمد ومايكون حد في باله مستحيل..
مجد وفي خاطرها.. حتى اخوه عارفنه.. اكرهه.. الله لا يقول حاط عينه علي بجلعهن له..
رفع عينه احمد وتم يطالع مجد شافها منزله راسها وهي تعدل شيلتها .. تنهد وهو حاس بغصه في صدره.. وده يعيش لحظات حلوه وياها بس مب قادر يعدل الوضع..
وصلوا بيت بوعبيد ونزلت حور وياها عبيد ورن تليفون مجد في هالوقت..
مجد: هلا ابويه..
عبدالعزيز: انتي وين سرتي؟؟
مجد: انا سرت ويا حور.. تحريتها بتيي عندنا البيت احين ماعندي حد اييبني..
عبدالعزيز: منو وصلج؟
مجد: أحمد.
عبدالعزيز: خلاص خليه يوصلج عيل..
مجد انصدمت: هااااا شو..
عبدالعزيز: شوبلاج.. تراه ولد عمج مب غريب.. والا بيوصلج شو بتسوين وراج كلية باجر..
مجد وهي تحايس بثمها: انزين انت اتصل فيه وقول له انا ماقدر ارمس..
عبدالعزيز: خلاص ان شاء الله..
وبندت عن ابوها وسارت عند حور وسلمت عليها وعلى عبيد..
مجد: عاد تعاليلنا باجر..
حور: هيه انزين ترا باجر على الغدا بكون عندكم.. اقول ماعندج اخبار عن خولة؟
مجد: لا الخاينه بس اتطرش مسجات ماتتصل..
حور: هههههه.. حليلها تولهت عليها بتصل فيها باجر..
عبيد: وانا ولهت على خلووف..
حور: اصلا قول ولهنا على سوالفهم وحشرتهم..
عبيد: مابقى شي وبنرد للشقا..
حور: لا دخيلك لا تذكرني.. زين منهم يوم وافقوا على اجازتي هاي..
أحمد: مجد جاهزه عشان اوصلج؟
حور: بتسيرين ويا احمد؟
مجد وهي تبلع ريجها غصب.. : هيه لأن مافي حد ثاني يوصلني..
حور: زين يالله روحي بالسلامه وسلمي على امي وابوي.. وقولي لهم باجر بيي..
مجد: على الرحب والسعه..
ومشت ورا احمد الي سبقها للسياره وقعدت ورا.. وتمت صادة صوب الجامه رافضه انها تنطق بأي كلمة.. وهو ساكت نفس الشي..
أحمد.. : اقول..
مجد ونفسها في خشمها: هلا..
أحمد: كم سنه باقي لج؟
مجد: سنتين..
أحمد: يالله بالتوفيق.. عيل انا بخلص قبلج يعني..
مجد: ان شاء الله.. بالتوفيق..
أحمد: وياج..
وسكتوا لفتره.. واحمد ماقدر يمسك نفسه اكثر.. : ممكن اقولج شي؟
مجد: قووووووووول..
أحمد في خاطره.. : بل.. شديدة.. (صد صوبها من الجامه وهو يشوفها).. انتي ليش تكرهيني؟
مجد: أكرهك؟؟ ليش؟؟ لا ماكرهك ولا احبك.. عادي..

أحمد تضايق شوي بس ماحب يبين لها شي.. : اهااا لا بس احسج ماتردين علي شرات ماتردين على عبيد ولا على خالد اليوم يوم سلم عليج..


مجد: لا عادي ماقصد شي.. هذا اسلوبي..
أحمد: اهاا.. يالله عيل سلمي على عمي ومرت عمي وايد..
مجد: يبلغ.. مع السلامه..
ونزلت من الموتر وبندت الباب بقوة وراها.. غيض احمد زود .. عفان الله حتى ماجاملت تعال اشرب شي تقهوى.. شدييييدة..
ودخلت مجد البيت وهي تتذكر الدكتور ابتسمت.. وصعدت غرفتها.. كانت في هاليوم هاديه وحاسه بالراحه شوي.. يمكن شوفة الدكتور فتحت نفسها .. وعطتها امل هي بعدته عنها.. وأحمد في هالوقت ماكان قادر يشيل مجد من باله
ملاحظة بسيطة:.. بالنسبة لشخصية عفرا.. مقتبسه من الواقع.. للأسف مريت في بإنسانه مثل هذي وانهدر دم احدى البنات الي اعرفهن بسببها.. الله يرحم البنت .. ويجازي هالإنسانه.. طبعا اسمها مب رقيه غيرت الإسم لزوم القصه والتمويه.. وعلى فكرة رقية حرمه كبيره في السن.. شغلها أماكن تجمعات النسائية.. أعراس وغيره.. وتتنقى بنات وتوديهن للشباب.. شرات مايقولون (دلاله).. عفان الله

الفصل الثاني
=-=-=-=-=-=
الفواصل الموجودة فالقصه من تصميمي.. والي يحب ياخذ منها .. ياخذها عادي لأني سويتها لكسب الأجر والثواب : )
=-=-=-=-=-=-=
نوره: بس خلاص فيصل والله اني تعبت.. مب قادره.. انت خالد وياك من صوب.. وانا حرمته من صوب.. شو ذنبي..
فيصل كان قاعد ومنزل راسه ويلعب بصبوعه .. تنهد..: تحملي ماعليه..
نوره وهي تتطالع مهره بنتها في السرير وهي تلعب..والدمعه تنزل على خدها: تخيل موقفي يدام كل الحريم فشلتني بهالطريقه.. عيالي شو بلاهم.. وان كانو بنات.. ترا هاي نعمه من الله ..
فيصل: وانا عمري مانكرت هالشي ولا تذمرت.. بالعكس مستانس ان الله رزقني بعيال على الأقل شرات ماقلتي ناس وايد محرومين منها..
نوره وهي تمسح دموعها.. تقربت من فيصل ونزلت على الأرض وقعدت تتطالعه: فيصل.. اذا اهلك يبونك تعرس ويا وحده ثانيه... ترزقــ..
قاطعها فيصل وحط ايده على ثمها: اسكتي وبلاها هالرمسه البايخه.. شو يعني انتي مالج ذنب.. وان يبنت بنات ترا الريال الي له دور في جنس الجنين.. نحن ناس متعلمين ومتثقفين ونعرف هالشي ..
نوره وهي تبتسم له بحزن: يعني عمرك مابتلومني على هالشي..
فيصل: والله انتي مب صاحيه انا متأكد.. شو هالكلام.. ألومج على إرادة ربج .. وليش ألوم بالأصل..
ابتسمت له نوره وحست بتفائل.. ونشت سارت عند مهره.. وتنهد فيصل وعق عمره على الفراش قعد يطالع سطح الغرفه ويتأمل.. ويفكر شو بيصير.. أو كيف بيفتك من هالرمسه الي مالها أول ولا تالي.. غمض عينه وهو يدعوا في قلبه ان هالمشاكل تنتهي..
=-=-=-=-=-=
فيصل ربيع فطوم كان يالس ويا ربيعه ناصر فالقهوه.. هو كان يدوخ وناصر يشيش..
فيصل: نصوور ماقلت لك..
ناصر وهو ينفخ في ويه فيصل الدخان : قول..
فيصل: غربلاتك .. هف هناك هب في ويهي.. تحيد فطيم الي رمستك عنها..
ناصر وهو يعتدل في قعدته كأنه متشوق يسمع شي عنها..: هيه بلاها..
فيصل: الأربعا بظهر وياها..
ناصر وهو يضرب على جتف فيصل: قول والله..
فيصل: عيل.. يوم اقولك بروم عليها ماتصدقني..
ناصر: عيل خل نخبر الشباب باجر سهره يديدة..
فيصل: لا ..
ناصر: ليش لا؟
فيصل: مابا من أول مره تظهر.. خلها اول مره تحس براحه وياي واوهمها بحبي وهيامي فيها.. والمره الثانيه بنضبط اليلسه الحلوة ويا الشباب..
ناصر: ههههههه.. صدق انك لوتي.. انزين مايستوي ايي وياكم..
فيصل: اتيي ويانا.. اممم.. لا خلها المره اليايه..
ناصر: ههههههه ننتظر شو ورانا..
فيصل: اخبرك اسكت اسكت.. سلطان وصل.. هذا ان عرف مابيخليني في حالي.. طيب غصب يشوفها ..
ناصر: هههههه هذا من كثر البنات الي عنده وبعد مايشبع..
فيصل: هههههه
سلطان: جني الا حاس انكم تحشون فيني..
فيصل وهو يرفع ايده: لا حشى..
سلطان: انزين شي سهره بالخميس؟
فيصل: لا ليش؟
ناصر: بلا.. تراني رمست رقيه وقالت بتييب لنا شله يديده ..
سلطان: اوهووو خل تأجله لليمعه مايستوي..
فيصل: ليش شو عندك؟؟
ناصر: شو عنده.. أكيد مواعد مايبالها رمسه..
سلطان: هههههه.. لا أبوي هالمره غلطان.. ملجة الرضيعه من جي ..
فيصل: هيه بالبركه ان شاء الله..
سلطان: الله يبارك فيك ان شاء الله..
وقعدوا عقبها يكملون سوالفهم.




حور: خبريني شو السوالف الي عندج..
مجد وهي حاطه راسها على ريول حور.. وحور تلعب بشعرها.. : ماشي بس ولهت عليج يالدبه..
حور: ماقلتي لي عيبتج الهدايا..
مجد: مووووت عيبتني.. ماتوقعت ذوقج حلو جي..
حور وهي تضربها على يبهتها: سخيفه انزين..
مجد: ههههههه.. انزين انا بعد عندي لج هديه وايد بتتفاجئين منها.. ويمكن هالشي انتي ماتعرفينه عني.. بس احين بعترف لج فيه..
حور: خير قولي..
نشت مجد وسارت صوب الكبت عندها.. وفتحته.. وسحبت لها لوحه محطوطه على الطرف.. ويابتها صوب حور.. : اممم صكي عيونج..
صكت حور عيونها وقعدت تتريا مجد تعطيها التصريح تفتح عيونها.. وقفت مجد باللوحه يدامها.. وتبتسم.. : يلا افتحي عيونج..
فتحت حور عيونها ومن شافت اللوحه انذهلت.. فجت عيونها.. وتمت تتطالع الصورة .. وانتبهت على توقيع الرسمه.. فيه اسم مجد..
حور والكلام متقطع عندها: احين هههذذا انتي راسمته؟؟
مجد وهي تبتسم بفخر: هيييييه نعم.. شو رايج فيه..
حور: شو شو رايي.. رووووووووعه رووووووعه .. انتي من متى تعرفين ترسمين..
مجد: اممم.. من زمان بس كنت خاشه هالموهبه..
حور: شوووووو.. وليش ماقلتي لي ؟
مجد: مادري كنت خايفه من الإنتقاد..
حور: وانا اقول ليش البنت داخله جرافكس..
مجد: هيه عيل..
نشت حور وشلت اللوحه.. : بسير اراويها لعبيد..


عبيد كان يالس فالصاله ويا يدته وأم حور (لطيفه) وعبدالعزيز..
حور: عبيد عندي لك شي روووعه براويك اياه....
عبيد وهو يطالع ويشوف البرواز الي في إيدها ومستغرب.. : اشو ها الي في إيدج؟؟
حور: ترا هذا هو الشي الي ابا اراويك اياه..
عبيد: راويني خل اشوف..
جلثم: يلا شو تريين عشان تراوينا؟
حور: انزيييييييين شوي شوي علي... ليش جي مستعيلين..
وشوي شوي لفت حور البروزا ومجد ماقدرت تيلس.. صعدت وسارت الغرفه فوق..
لطيفه: شو بلاها مجد؟
حور: ترا تستحي اونها.. عبيد ترا هاللوحه الي بتشوفها احين هديه من مجد لنا..
عبيد: يلا نشفتي ريجي ساعه لين ماتلفين البرواز صوبنا..
حور: هههههههههه..
ومن وجهته صوبهم الكل انبهر.. وعيبته اللوحه.. إلا عبيد.. الي دوم يحرج وتفكيره يخونه.. : ومنو الي راسمنا ان شاء الله؟
حور وهي تبتسم له: مجد..
نش عبيد وتقرب من اللوحه: أحين مجد تعرف ترسم جي.. (تقرب من حور وتم يطالع عيونها بغضب وبصوت واطي).. حسابي وياج بعدين مب يدام هلج..
فجت حور عيونها وطاحت اللوحه من ايدها وانكسر البرواز..
عبدالعزيز: بسم الله عليج.. سلمتي..
لطيفه: ماحيد بنتي تعرف ترسم ؟
صد عبيد صوب حور ورفع حياته: شوفي حتى امج قالت هالرمسه..
مجد كانت فوق وتسمع.. حست ان الوضع تأزم.. نزلت وياها لوحه نص مكتملة لخالد أخو خلود.. وشويه لوحات ثانيه.. : شو بلاكم محد مصدق.. هالكثر فاقدين الأمل فيه.. خخخخخخ لازم من شطانتي.. بس وحده في هالبيت تعرف اني كنت ارسم .. وماقلت لأي حد غيرها غير خلود الي قلت لها من فتره..
جلثم: هيه وافديتها بنتي.. تعرف ترسم ورسمها غاوي..
لطيفه وهي تنش وتسحب اللوحات من ايد بنتها وتتطالعهن.. وتبتسم: فديتج يا بنتي.. لا خليت منج ان شاء الله.. الله يحفظج..
عبدالعزيز: مجووووود ياللوتيه من ورا امج وابوج كل ها..
عبيد من سمع وشاف اللوحات قفط.. وتلوم بمعاملته لحور.. الي كانت شوي وبتنفجر من الصياح.. صد صوبها وهي كانت واقفه وتتطالع اللوحه وساكته ..
مجد: اقول عبيد.. بما إنك شايف خالد على الطبيعه وانا ماشفته وايد.. فعطني رايك هل يشبهه؟
شل اللوحه عبيد من ايد مجد وقعد يطالع الرسمه.. وابتسم وهو يطالع حور وفي خاطره متلوم: هيه ماشاء الله عليج..
مجد: باقي التشطيبات وبعطيه اياها..
حور: مجد شلي اللوحه وحطيها عندج في الغرفه..
مجد: ليش عندي انا في الغرفه؟؟ لازم تكون عندج.. ولا نسيتي ان هاي هديتي لكم..
حور صدت صوب عبيد.. : لا بس انا افضل تكون عندج.. او اقولج.. علقيها في غرفتي انا ..
مجد: اوكيك.. عراحتج ولو ان هالشي يزعلني..
لطيفه حست ان الجو متكهرب بين حور وعبيد.. بس طبعها الهادي والكتوم خلاها ساكته وماحبت تبين لهم شي... والي قطع عليهم هالهدوء رنة التليفون.. كانت وحده من الجيران متصله عشان تكلم جلثم.. وشلت مجد اللوحه وصعدت فوق ومن وراها حور.. دون ماتعطي اي مجال لعبيد انه يرمس او ينطق بشي..
=-=-=-=-=-=
خالد: دكتور قول غير هالرمسه؟؟ تعرف شو يعني ثلاسيميا؟؟ وبعدين انا عندي 3 بنات ولا وحده فيهن فيها ثلاسيميا؟
الدكتور: شو نقول لك يا أخ خالد.. هذي نتايج الفحوصات الي طالعة يدامي.. وانت في جيناتك حامل للثلاسيميا والحرمه بعد حامل للثلاسيميا.. فالنتيجة تطلع جي.. يعني أي ولد تنجبه منها بيكون نسبة الإصابه بالثلاسيميا 3\4
خالد: لا حول ولا قوة إلا بالله.. شو العلاج؟؟
الدكتور: العلاج المتعارف للثلاسيميا نقل دم بشكل دوري عشان نعوض كريات الدم المتكسرة.. بس واضب على علاجه وعلى مواعيد المستشفى اهم شي..
نزل راسه خالد وتنهد.. : تسلم دكتور .. ويزاك الله ألف خير... (توه بيظهر تذكر شي ورد عند الدكتور) بس انا سامع في علاج الي هو زراعه.. (سكت يفكر..)
قاطعه الدكتور: هي نعم زراعه النخاع.. بس هذا يكلف وايد وبعدين مب مضمون
خالد: مايهمني المهم ولدي يتعالج فلوس الدنيا تفداه.. مع السلامه
تم يطالعه الدكتور ومعورنه قلبه عليه.. هذي حاله اي اب او ام يسمعون بهالخبر..
طلع خالد وهو حاس بقلبه قابضنه.. الولد الي ياه بعد 3 بنات من حرمه وحده... وبنت من الثانيه.. يعني بعد 4 بنات.. طلع فيه ثلاسيميا حاده.. ركب الموتر وقعد يطالع الساعه الي فالسياره ومب قادر يجمع كم الساعه ألحين.. رن تليفونه وكانت مرته الي متصله..
فوزيه: ها شو طمني؟
خالد: كله خير.. برد البيت وبقولج على كل شي احين قاعد أسوق ماروم أرمس في التليفون..
فوزيه: خلاص اوكي.. هالله هالله فالدرب..
خالد: ان شاء الله
لايروح فكركم بعيد.. خالد الي أطريه هو أخو زوج نوره... فيصل

الأربعا الصبح
كانت مجد في الغرفه تسشور شعرها .. فكانت راده كل شعرها على يدام ومغطي ويهها .. وقاعده على الكرسي وتنشف شعرها.. كانت جلثم (اليده) تدور عليها فهالوقت..
جلثم: غربلاتها من بنت لا ناديناها تتصمخ..
لطيفه: شبلاج أميه ترمسين عن منو؟؟
جلثم وهي تساند على الدري وتصعد.. : وليش في غيرها في هالبيت. بنتج
لطيفه ابتسمت وراحت صوب المطبخ..
صعدت جلثم فوق.. وتقربت من غرفه مجد وقعدت تزقر فيها بس ماشي فايده الإخت مشغلة السشوار وتغني ولا حاسه بالدنيا.. وفتحت الباب الا بالعصا اتطيح منها وتفز وتصرخ..: عبدالعزيز الحق ييب الملا خل يقرا على البنت ينت مكششه شعرها..
رفعت مجد عينها صوب يدتها ويلست تطالعها من بين شعرها.. وضحكت. وبندت السشوار..: هلا والله بهالويه المنور الي متعب عمره ويايني لهني..
ردت شعرها على ورا ومشت صوب يدتها وبدت اليده تصرخ في هالوقت.. : شو بلاج يدووووو..
اليده: يالله بالستر... شو مستوي بج.. (يودت ايد مجد وسحبتها) تعالي اقرا عليج..
ويلست على الأرض ويلست مجد حذالها ورقدتها على ريلها وبدت تقرا عليها .. ومجد تضحك من الخاطر.. صعد عبدالعزيز وشاف الحاله في الصاله الي فوق.. وضحك..: شو صاير أميه؟؟
جلثم وهي تأشر له يسكت: اصصصص.. خلني اقرا عليها..
مجد: هههههههههه بس بس يدوو ماروم ايود عمري زود بمووووووت..
جلثم: واي واي.. بنتي استلبست.. عبدالعزيز شو تريا تعال شلها نوديها عند المطوع..
عبدالعزيز: أميه البنت مافيها شي الله يهداج... هاي اليني يخاف منها كيف بيستلبسها..
نشت مجد وحطت ايدها على خصرها وتدلع: احين انا جي بابا..
عبدالعزيز: فديييت بنتي.. انتي تاج راسي لا خليت منج ومن هالضحكه..
جلثم: استغفر الله العلي العظيم..




ونشت من مكانها وتساندت ع عصاتها وبدت تمشي.. وربعت وراها مجد ولوت عليها : فدييييتج يدوو وين سايره عني..
جلثم: خوزي مناك.. زيغتيني عليج وانتي ولا فيج شي..
مجد: يدوو انا ماسويت شي كنت انشف شعري وتعرفين من طوله ماقدر اني انشفه وهو عظهري لازم اييبه يدام عويهي..
جلثم: يالله بالستر.. جان زقرتيني انشف لج اياه..
مجد: هاي بوسه على هالراس الحلو بس عاد لا تزعلين مني..
جلثم: فديتج وانا اقدر.. ان شااااء لله بحول الله اشوفج عروس تغدين يدامي شرات بنت عمتج..
نزلت مجد راسها تتظاهر المستحى وهي في خاطرها تقول آمين بس من برع العايله..
جلثم: انزين عبدالعزيز ودني بيت شيخه
عبدالعزيز: ان شاء الله .. تامرين أمر..
جلثم: الله يخليكم لي يا عيالي..
ونزل عبدالعزيز ونزلت من بعده جلثم وردت مجد الغرفه تكمل شغلها.. وتجهيزاتها..
الأجواء في البيوت الثلاث كانت وااااااااايد مرتبشه وحلوة.. والكل مستانس وينتظر طلعه يوم الخميس والإرتباط اليديد الي راح يصير في العايله.. خلود كانت أكثر وحده مستانسه في هاليوم.. لأنه في نظرها حلم حياتها راح يتحقق.. ونفس الشي لجاسم.. الي مرتبش ومستانس من صوبه..
مروه وخالد ونوره وفيصل كلهم في بيت شيخه ام خلود.. وحور كانت ويا مجد عساس انهم بيسيرون الصالون عشان يتحنون للحفلة الي راح يسوونها باجر.. ومن جهة ثانيه كانت فطوم متفقه ويا فيصل عساس يمر عليها الصالون الي بتروح له .. ومنى اختها كانت مقرره انها ماتتحنى فمن جي ماراحت وياها..
فطوم: ألووو .. ها وينك تأخرت ؟
فيصل: واقف فالباركنج تراني.. يلا تعالي.. بتشوفين رينج سودا..
فطوم: اوكي..
ومشت فطوم بخوف وتحس بقلبها بيوقف .. ومنزله راسها وهي تمشي.. وبدون لا تحس دعمت بواحد.. رفعت راسها ومن شافته بلعت ريجها من الخوف وربعت بسرعه صوب الصالون وردت دخلت داخل..
فيصل: انتي ايه وين سرتي؟؟
فطوم: ها .. احين بطلع بس لحظه شوي..
فيصل: يلا اففففففففف ..
بند الخط..
فيصل: شو هالبلشه .. ماحب اتريا وايد انا .. الدوريات اتدور في كل مكان وهاي بتوهقنا بتأخيرها..
وطلعت فطوم في هالوقت وشافت نفس الريال الي دعمته بس كان معطي ظهره لها ومشت بسرعه صوب موتر فيصل وركبت الموتر وقعدت ..
فيصل وهو شاق الحلج: اففف مابغيتي..
فطوم تمت ساكته من الخوف والربكه الي فيها..
فيصل: اوه ها ربيعي شو عنده هني؟
فطوم فجت عينها ..: ها منو ربيعك؟
فيصل: انتي اشلج؟؟..
فطوم: اسفه
فيصل: تعرفين اغار عليج ليش تسألين هالأسئلة..
فطوم: انزين خلاص اسفه حبيبي
فيصل: ها شو قلتي..
فطوم ضحكت ونزلت راسها.. : ماقلت شي..
فيصل: دخيلج اذا تحبيني قولي مره ثانيه..
فطوم: حبيبي..
فيصل: ياويل حالي..
فطوم: وين بنسير..
فيصل: بنسير مكان انتي اشلج؟؟
فطوم وهي تتطالع المواتر الي حذالهم وبخوف.. : انزين مب بعيد .. خلنا قريب..
فيصل: انتي لا تحاتين.. تعرفين اني اخاف عليج من نسمه الهوا.. كيف تقولين هالرمسه..
فطوم: فديتك..
وقفوا عند الكافتريا وخذ فيصل عصيرين منه ومن عقب تم يمشي الموتر صوب الممزر.. وقف مجابل البحر وصد صوبها..
فيصل: يلا عاد شلي الغشوة خل اشوف هالويه الحلو..
نزلت فطوم الغشوة وكانت طالعه آيه من الجمال.. راسمه عينها بالجحال والجلوز الفاتح.. كانت فاتنه بشكلها وايد.. واحلى شي فيها ابتسامتها الحلوه البريئه.. تخبل فيصل من الخاطر.. الود وده يشرد بها صوب المزرعه.. بس فضل انه يطبخ على نار هاديه..
فيصل: تسمحين لي اشربج العصير؟
فطوم وهي منزله راسها: اوكي..
فيصل شربها وهي شربته وسولفو شوي.. وبعد ما كملوا ساعه مع بعضهم ردها الصالون ودخلت وخذت دورها وتحنت ومن بعدها مر عليها جاسم وردت البيت وطول الوقت سرحانه وتفكر في فيصل..
جاسم: افف من ريحه الحنا.. الله يعيني عن تطلع خلود تحب الحنا بعد..
فطوم: شو... فيصل؟؟
صد جاسم صوبها ومعصب من الخاطر.. : شووووووووو ؟
فطوم وهي مرتبكه وخايفه.. : اقصد شفت فيصل جاسم توني..
ضحك جاسم: هههههههه قولي جي من الأول..
ارتاحت فاطمه ان مشت الجذبه على اخوها ونزلت بسرعه من الموتر ودخلت البيت وهي حاسه بروحها بتطلع من مكانها.. ودشت الغرفه شافت منى راقده على الأرض وميوده قلم ويدامها أوراق..
فطوم وبعصبيه: انتي اييييييييه شو تسوين؟؟ جالبة الغرفه مزبلة..
منى: لاحوووووول.. بس عاد.. ياسه اكتب قصيدة للمعاريس باجر..
فطوم: متفيجه اقسم بالله.
منى: اقول اسكتي وخليني اركز..
فطوم: ركزي ركزي عن تاكلينا.. بنت علي الخوار غادية لنا..

...
مجد: يابنت الناس لا إنتي أول ولا آخر وحده بتملج.. عالأقل حالج احسن من حال حور .. مسكينه ماكان تعرف ريلها ليوم العرس..
خلود: ههههه هي والله دخيلج لا تذكريني.. يالله عاد ابا افرح فيج..
مجد: آمين ويا الي في بالي..
خلود: ردينا للأفكار المستحيله..
مجد: انتي ليش تكرهيني؟
خلود: مجد انا ماكرهج وانا ماباج تحطين نفسج في احلااااااااااااام.. اصحي لأن كلها احلام مالها صلة بالواقع...
مجد: ماعليه انا راضيه فيهن وان كانو احلام..
خلود: الله يهديج ان شاء الله..


مجد: خل عنج احين.. وخبريني شو الإستعدادات الي سويتيها للحفلة..


وكملوا سوالفهم لوقت متأخر ومن بعدها كل وحده سارت ترقد.. الا خلود صعب اييها رقاد من ربكتها لليوم الثاني كيف بيكون وشو بيصير فيه.. بس الي تعرفه انها بتكون مستانسه وايد.. الله يخلينا لبعض ويدوم علينا الوناسه.. فديته جسوووم بيصير ريلي ماصدق..


الا وتحس بالباب ينفتح وتفز من على السرير.. : بسم الله الرحمن الرحيم.. مايفتحون الباب جي..


سلطان: عاد انا جي افتح الباب يعيبج ولا مايعيبج برايج مب مشكلتي..


خلود: ههههههههه.. بس بس انزين.. شو عندك؟؟ خرعتني وهالشي مب زين لبشرتي تسبب الشحوب..


سلطان: عروس ماتنلامين.. انزين يايب لج هدية..


خلود وهي تيلس على الفراش: قول والله..


سلطان: والله عندج مانع.. ؟ترا بردها..


خلود: لا لا .. وين خل اشوفها..


صد سلطان صوب الكوميدينه وشاف رسمه خلود.. ابتسم وشل اللوحه..: وايد حلوة هالرمسه منو راسمنج؟


خلود: مجد..


سلطان: منو مجد؟؟ احيده اسم فريق كابتن ماجد..


خلود: ههههههههههههههههههه.. والله لو سمعتك مجووود بتاكلك..


سلطان: منو هاي انزين؟


خلود: بنت خالي عبدالعزيز..


سلطان: هيه .. هاييل الي مانعرف شي عنهم.. بس ماشاء الله رسمها وايد حلو.. خل ترسمني عيل..


خلود: لا دخيلك.. كافي ذلتني على رسمة خالد الي بترسمها..


سلطان: ماعليه انا بقول لها.؟. عيل ترسم خالد وماترسمني .. ليش ان شاء الله على راسه ريشه..


خلود: ههههههه.. لا تغير الموضوع.. وين الهدية..


سلطان وهو يمد ايده بالجيس الي وياه.. وفتحت خلود الجيس وطلعت منه علبه .. وفتحته شافت طقم رووووووعه شاريه لها من داماس.. تخبلت..


خلود: وااااااااو روعه والله رووووعه.. ماتوقعت ذوقك بهالحلاة..


سلطان وهو يضربها على راسها: ويا هالويه.. جب انزين..


خلود وهي تصك العلبه وترفع راسها وتتطالع سلطان في عيونه: سلطان انت ليش مبتعد عنا وعايش بشقه روحك؟؟ ليش ماتخلينا نحس انك ويانا..؟؟


سلطان: طبيعة شغلي يا خلود.. انا اشتغل في بوظبي.. وماقدر كل يوم اروح وارجع درب بوظبي مب قصير.. وبعدين خلاص يعني تعودت.. الفتره الي كان خالد فيها فالبيت كنت اكثر وياكم..


خلود: ادري.. بس والله نتوله عليك وايد ونفتقدك..


ابتسم سلطان وتقرب وقعد حذالها: والله اني افتقدكم كلكم واحبكم وماحب افوت اي مناسبه وياكم.. بس اعذريني تعرفين بعدني شباب ابا استانس واطلع ..


خلود وهي لاويه عليه: الله يحفظك لنا وين ماكنت ياخوي..


سلطان : كم يسوى اختي تدعي لي هالدعاء.. يالله تامرين بشي بسير ارقد تعرفين باجر انا بستوي دريول العروس ولازم ارتاح شوي عشان اكرف باجر..


خلود: هههههههه اوكي..


ونش سلطان بيطلع من الغرفه لاحظ في صورة طايحه على الأرض شلها واطالعها وتم فاج عيونه من جمالها..: منو هاي؟؟


خلود: اويه هاي صورة مجد اكيد.. طاحت من بوكي..


سلطان: ماشاء الله عليها وايد حلوة..


خلود: هيه فديتها طالعه علي..


سلطان: ههههه عيل طالعه علي انا بعد... لأنج تشبهيني..


خلود نشت وقفت حذاله وسحبته صوب المرايه : خل اشوف.. لا لا انا احلى..


سلطان: ويا ويهج .. يالله تصبحين على خير..


طلع سلطان من الغرفه وسار غرفته وملامح خلود حاجبه نظره





*وقفه مع سلطان* تقولن منو سلطان.. هذا سلمكم الله قل ذكره في بدايته القصه وايد.. واليوم رد ظهر.. هذا اخو خلود العازف عن الزواج على قولتها.. سلطان أكبر من خالد فالعمر لكنه يرفض الزواج.. يفضل يعيش حر وعزوبي ولا إن حرمه تقيده وتتحكم به في نظرته .. جميل بملامحه البدويه .. خشمه وعيونه احلى مايميزه . ورموشه الطوال الي زادت من حلاة عيونه.. مغرور في مشيته والي يشوفه ينعجب بمشيته وشخصيته القوية.. مرح بين ربعه وأهله .. وحنون عليهم.. لعاب من الدرجه الأولى.. ربيع ناصر وفيصل.. وكل خميس عندهم سهره في المزرعه لازم يكون حاضرها.. عاد انتوا تدرون شو حال هالسهرات


... ... ...


خوله: خليفه تسمح لي باجر احضر ملجة بنت عمة حور...؟؟


خليفه: نسيتي شو واعدين امايه باجر


خوله: هيييييييه صدق آسفة حبيبي نسيت ..


خليفه: مب مشكله مافي انسان معصوم من النسيان والخطأ.. الا شخبار المعاريس؟؟


خوله: الحمد لله .. تقول انها وايد مستانسه الحمد لله.. وبيداومون بالسبت ويانا..


خليفه: يالله.. ربي يوفقهم...


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس
قديم منذ 2 أسابيع   #15



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 4 دقيقة (09:27 PM)
آبدآعاتي » 74,619
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق متواجد حالياً

افتراضي



خوله: وحليلها تقول جنها شاكه انها حامل..


خليفه: والله.. ان شاء الله تكون حامل وربي يرزقهم بالذرية الصالحة..


خوله: آمين يارب.. وانا بعد ربي يرزقني بالبنت الحلوة (وهي حاطه ايدها على بطنها وتتطالعه),..


خليفه وهو مب قادر يستوعب بسهوله: يعني؟؟


خوله: هيه يعني انا حامل..


خليفه: كلولولو.. اوووه ماعرف ايبب.. ألف ألف مبروك غناتي..


خوله: مبروك علينا نحن الإثنين ان شاء الله..


خليفه: الله لا يحرمني منج.. شوفي من باجر تاخذين اجازه.. ولا اقول من احين.. ماشي شغل ماشي حركه..


خوله: هههههه ليش كل ها.. الا حامل..


خليفه: ماعليه بس انتي مرتي وابا ادلعج عشان البنت تطلع دلوعه على امها..


خوله: بتخربني جي..


خليفه: احبــــــج انزين..


................


يوم الخميس الصبح


الكل نش في بيت خلود من وقت.. إلا خلود نفسها الي من السهر رقدت وغطت بالنوم ولا حست بعمرها.. دش عليها سلطان وفتح الستاره: العروس بسرعه نشي ..


خلود: اويه الساعه كم؟


سلطان: الساعه 12 يا عروس..


خلود: اويه متأخره..


سلطان: هههههههه يوم انج تعرفين انج متأخره اشعنه ترقدين هالكثر..


خلود: فيه رقاد..


سلطان: انزين يلا نشي.. ولا ترا دوري لج حد ثاني يوديج..

خلود: لا خلاص بنش بنش..



نشت خلود ودخلت الحمام تزهب.. واما سلطان راح غرفته وتلبس عشان يوصل خلود .. وهو طالع من غرفته مر حذال غرفه خلود سمع تليفونها يرن.. دخل على خلود شاف الغرفه فاضيه .. سار صوب التليفون. * من سواد الويه الي يسويه قام يشك في كل حد* .. شاف مكتوب الغاليه.. عقد حياته ورد تم ساكت


مجود: خلودوو ويهد نشي يلا .. الوووووووووو وصمخ ان شاء الله نشي.. لا حووول ادريبج تسوين عمرج راقده عروس وتتدلع.. يلا من متى اترياج عشان تمرين علي ونروح سوى


سلطان ماكان قادر ايود عمره من الضحك ووده يعرف هاي منو: الوو


مجود: ابيه سوري غلطانه


وبندت الخط.. وردت اتصلت عيبته السالفه سلطان ورد عليها: الوو..


مجد: هذا مب تليفون خلود؟


سلطان: بلا وانا سلطان


هني سكتت مجد واحمر ويهها غدا شرات الطمام.. ماعرفت شو تقول.. : اسمح لي ماعرفت


سلطان: مسموحه بس اعتقد انتي بنت الخال ولا؟


مجد: وشو دراك؟


سلطان: جي توقعت.


مجد: انزين عطني خلود؟


سلطان يلس على السرير وحط ريل على ريل... وعايبتنه السالفه: تسبح


مجد: انزين مع السلامه


سلطان: خيبه ليش جي قولي اشحالك؟؟ ولد عمتج انا عفان الله


مجد: اشحالك؟


سلطان: بخير انتي اشحالج؟


مجد: بخير.. يلا باي


وبندت الخط وماعطته مجال يرمس من قفطتها.. حس بها منحرجه وقافطه ومن جي عيبته زود.. : سباله بندت الخط في ويههي..


خلود: منو هاي؟؟ وحده من رباعتك؟


سلطان: لا شو.. يخسون.. بنت خالج بندت الخط في ويهي..


خلود وهي فاجة عيونها: رمست مجوود؟


سلطان: هيه رن تليفونج رديت عليه طلعت هيه..


خلود: ههههههههه اتخيل شكلها.. كيف بندت الخط؟

سلطان: مادريبها مختبصه.. قالت باي وبندت الخط


خلود: حليلها انزين يلا اطلع برع دقايق وبنزل اكل لي لقمه وبنروح


سلطان: عيل تريي ياذن بسير بصلي ويا الوالد فالمسيد وبنروح


خلود: اوكي.. وعطني التليفون خل اتصل في هاي اخبرها لأن تباني امر عليها


سلطان: الله وناسه عيل بشوفها على الطبيعه


خلود: ههههههه مابخبرها انت الي بتوديني عشان اتيي


وطلع سلطان وهو يتذكر صوت مجد وهي تحرطم.. خاطري اعرف شخصيه هالإنسانه .. مادري ياربي ارتحت لها..


ومر الوقت وصلوا الظهر وسارت خلود فيا سلطان صوب بيت مجد..


خلود: يلا انا اترياج


مجد: تخيلي منو عندنا؟


خلود: احمد؟


مجد: لااااااا


خلود: عيل منو مثلا..؟


مجد: خلودوو بيغمى علي ...


خلود وبصوت واطي: الدكتور؟


مجد: هيييييييييييه خلودو بموووت الدكتور هني... امس رحت العياده شلو عني الجبس


خلود: ادري قلتي لي هالمعلومه الف مره وتعالي بنتأخر


مجد: روحوا انا ماروم ايي


خلود: تستعبطين انتي.. تعالي اليوم ملجتي حرام عليج.. وبالمره خبريني شو مناسبة هالزياره


مجد: اففف يلا يايه


خلود: بسرعه انا روحي متأخرة..


سلطان: منو احمد؟ ومنو الدكتور؟


خلود: في فالعايله واحد اسمه احمد غير ولد خالي.. اخو مروه


سلطان: هيه قولي المطوع احمد؟


خلود صدت صوب سلطان ورفعت حياتها: وليش هاللقب ان شاء الله؟


سلطان: اوه الأخ ودر كل البنات اونه ماقام يرمس بنات وكله مجابل دروسه ولا يطلع ويا ربعه..


خلود وهي مصدومه..: معقوله.. ؟؟ احمدوو المغازلجي..


سلطان: سبحان الله مغير الأحوال..


خلود: عقبال بعض الناس يتغيرون بعد


سلطان: جب انتي..


خلود: ههههههه هذي وصلت مجد..


سلطان: حشى كم غشوة حاطه


خلود: هيه عيل لو ماحطت بتقصبون راسها


سلطان: ههه انزين انا عادي


خلود: جي ريلها.؟


سلطان: ومن يدري


خلود: شوووووووووووو؟


سلطان: اصصصص ولا جنج سمعتي شي..


ركبت مجد الموتر وهي حاطه في بالها ان الي يسوق خالد..


مجد: افف حر.. السلام عليكم..


سلطان وخلود: وعليكم السلام..


سلطان: بنت الخال غير شكل تحرطم بعدين تسلم..


مجد: ههههههه اصص ولا مابعطيك الرسمه


صدت خلود على ورى: والله خلصتيها..


مجد: امس سهرانه الا اخلصها.. وعاد شوفي النتيجه وعطيني رايج..


شلت خلود الرسمه وقعدت تتطالعها ولا علقت ان الي يسوق من خالد.. هذا سلطان.. ولا سلطان نفسه علق أو قال شي.. بس تم يطالع الرسمه ومنبهر بها.. رووووعه ماشاء الله عليها..



× الرسمه وجدتها في احد المنتديات مرسومه من قبل أحد الأعضاء.. الصراحه ماذكر اسمه ودورت على اسمه مالقيته عشان احطه لكم.. وهي رسمه للشاعر خالد البذال.. على ماعتقد هذا اسمه.. ×






خلود: اخبرج.. انا احيد اخوي كان لابس كندورة


مجد: ادري حبيت اغير شوي.. لبسته بدله.. وشليت الغتره وعكيفي سويت شعره..


سلطان: عيل يبالج ترسميني انا بعد؟ ماشاء الله رسمج وايد وايد غاوي..


مجد: ليش ان شاء الله وهاي شو مب رسمتك؟؟


خلود: اوه نسيت اقول لج.. ترا ها سلطان مب خالد..


انحرجت مجد وتمت تلوي بوزها وقرصت خلود من الصوب الثاني


خلود: آي..


سلطان: شو فيج؟


خلود: ها ماشي.. بس حسيت نمله قرصتني..


سلطان عرف ان مجد سوت شي وضحك.. : هالكثر نتشابه انا وخالد يعني؟


مجد: شوي مب وايد..


وتموا ساكتين إلين ماوصلت خلود بست هيفا عشان تعدلها.. كانت الساعه وقتها 2:30.. ونزلوا..


سلطان: متى امر عليج؟


خلود: بتصل فيك يوم بنخلص..


ونوره اختها توها كانت واصله بعد..


نوره: هلا والله العروس متأخره؟


خلود: شو نسوي.. تدرين بعد ..


نوره: يلا خل ندخل.. اشحالج مجد؟؟


مجد: بخير ربي يعافيج..


نوره: الا وين حور مايت وياج؟


مجد: لا حور ومروه بيسيرون مورا..


نوره: هاي مروه من استوت تحب مورا..


خلود: أكيد تعرفهم من جي..


ودخلوا بيت هيفا لأنها كانت تترياهم.. ونست مجد سالفة الدكتور..








عبيد وحور كان الجو بينهم هاليومين شوي متكهرب رغم انهم تصالحو.. الا ان حور بعدها حاطه في خاطرها عليه.. تحس بضيج من تصرفات عبيد وياها.. وغيرته الزايده.. تنهدت ونشت من عالسرير وهي تحس بحرقه في معدتها.. ولايعه جبدها..


عبيد: وهو يعدل بزمة كندورته.. حس بها مب مرتاحه.. ودر البزمه دون مايصكها وسار صوب حور..


لوى بإيده عليها..


عبيد: الغاليه شو فيج؟


حور: مادري من الصبح وانا احس بلوعه غير طبيعيه وحرقه في معدتي..


عبيد: نشي خل اوديج المستشفى..


حور: لا مايحتاي.. بشرب لي لومي وبستوي أوكي..


عبيد وهو يبوس راسها: سامحيني يالغاليه..


حور وهي تبتسم له: صح اني بعدني حاطه بخاطري من غيرتك الزايده وشكوكك هاي.. بس ماقدر ازعل عليك..


عبيد: يلا عاد حوروو والله احبج من حبي ماعرف كيف اتصرف..


حور:فديتك..


عبيد: لا خليت منج يا أحلى واجمل شي بحياتي..


حور: عبيد..


عبيد: عيونه..


حور: هات كم كندورتك خل اعدل البزمه لك..


عبيد مد ايده وتم يطالعها وهي تعدل البزمه .. وباس ايدها..


حور: انا بنش اسوي اللومي واشربه عشان اتغدى وخلاف بسير ويا مروه الصالون اوكي حبيبي..
عبيد: اباج تظهرين احلى وحده في الحفله.. اباج تغطين على الحريم كلهن..
حور: ههههه ان شاء الله..
ونشت حور عشان تزهب..وهي بعدها حاسه بالدوخه والود ودها ترد تحط راسها وترقد بس ناشة غصب..
طلع عبيد من البيت وسار صوب بيت أهله .. لأنه بيته مبناي في نفس أرض بيت أبوه.. دخل البيت وسلم .. وصعد فوق صوب غرفه أحمد.. دخل عليه الغرفه شافه يالس عالكمبيوتر..
عبيد: إرحم عيونك..
احمد: مابلاهن شي عيوني.. وبعدين خل الكلية بالأول ترحمنا عشان انا اقدر ارحم عيوني..
عبيد: هههههه.. ذكرتني بأيام الدراسه الله يخسها من ايام..
أحمد: انت خلصت وافتكيت..
عبيد: هي والله إلا مافتكيت..
رن تليفون عبيد في هالوقت كان عمه عبدالعزيز متصل..
عبيد: الله يستر أكيد الغبي سواها واحين انا الي باكلها من عمي..
أحمد: شو السالفة؟
عبيد يأشر له عشان يسكت ورد : مرحبا الساع
عبدالعزيز: مسود الويه هاي سواة تسويها .. تخلي ويهي يحترق يدام الريال..
عبيد: أي ريال عمي؟
عبدالعزيز: جب ولا كلمة.. تسوي عمرك غشيم ماتدري عن شي..
عبيد: هههه ادري عن شو؟
عبدالعزيز: الدكتور محمد..
عبيد والود وده ينفجر من الضحك وهو يتخيل شكل الدكتور وهو طالع قافط من بيت عمه ولا شكل عمه: شو بلاه الدكتور محمد؟
عبدالعزيز: اسمعني عبيد عن هالحركات ولا تخلني اعصب زود.. يعني مسود الويه تدري اني مابعطيه بنتي وتخلي الريال اييني لعند باب البيت طالب بنتي..
عبيد: ههههههه.. والله يا عمي قلت له.. بس ميبس راسه الا يبا يحاول.. اونه لا هاي السوالف مال قبل وماعتقد في حد يفكر بهالطريقه احين..
عبدالعزيز: مسود الويه حشمناه وقدرناه ودينا بنتنا عشان يعالج اثاري الريال تفكيره بمكان ثاني.. ماصار ولا استوى ان البنت تكون لغير ولد عمها في العيله..
عبيد: قلت له عمي والله.. بس راسه يابس..
عبدالعزيز: يابس بس هب علي انا..
عبيد: لا يكون رغته من البيت؟
عبدالعزيز: لا افا.. بس رمسته وفهمته .. وطلع من البيت هو راضي ويضحك بعد
عبيد: اششششوه قلت احين أكيد بيكرهني..
عبدالعزيز: لا ماشاء الله عليه ريال فاهم وعاقل.. يلا عيل مابطول عليك.. انشوفك الليله ان شاء الله
عبيد: ان شاء الله
بند الخط .. وتم يضحك ويهز راسه..
أحمد: شو السالفه؟؟
عبيد: ههههه ربيعي الدكتور محمد تعرفه صح؟
أحمد: هيه شو بلاه؟
عبيد: ههههه ترا هو الي عالج مجد .. إخت حور..
أحمد: هيه تصدق ماعرفته الا يوم شفته فالمطار وياك.. بس كنت اسمع بطاريه منك.. شو بلاه المهم؟
عبيد: ماشي انعجب بأخلاق بنت عمك.. وقال الا يخطبها.. قلت له يا ولد الحلال لا تفشل عمرك عند عمي.. نحن البنت ماتطلع من الأهل عندنا..
أحمد كان يسمع ويحس بدمه يفووووور.. كيف يعني مجد تبا تروح عني.. لاااا.. مستحيل تكون لغيري.. مستحيل..
عبيد: انزين وجي السالفه.. أحمد.. احمد..
أحمد: عبيد خلني اركز في البروجكت..
عبيد: والله انك غريب.. قاعد ساعه تسألني عن السالفه واحين تقول لي خلني اركز.. يلا عالعموم انا اصلا ياي عندك اقول لك ان جاسم اتصل فيه ويقول الملا بيكون موجود عالساعه 8 ونحن كلنا لازم نكون هناك لأنه يبا شهود
أحمد: يصير خير..
طلع عبيد من غرفه احمد وصك الباب وراه وسمع بشي يطيح وينكسر.. رد دخل الغرفه.. : خير شو مستوي..
أحمد: ماشي الكوب طاح بالغلط..
عبيد: طاح الشر.. ماعليه
وسار عبيد ولا هو داري بالنار الي سكن في قلب أحمد.. الود وده يروح للدكتور ويزغده ..
استغفر ربه وقعد يركز في شغله... بس حس عمره مووول مب قادر يركز.. بند الكمبيوتر وسار يسبح عشان يسترخي.. بس بعد مافاده هالشي.. طلع من الغرفه ويلس عالكرفايه ويطالع تليفونه.. غمض عينه يحاول يتذكر شي في لحظة ضعف.. وتوه بيضغط الرقم على التليفون وبيتصل.. فر التليفون على السرير وطلع من الغرفه عشان يشغل عمره ومايسوي هالشي..
........




 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس
قديم منذ 2 أسابيع   #16



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 4 دقيقة (09:27 PM)
آبدآعاتي » 74,619
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق متواجد حالياً

افتراضي



ناصر: فصوول عاد خبرني شو صار البارحه..
فيصل: أصغر عيالك انا؟؟ ارمس عدل قبل لا اييك شي مايرضيك..
ناصر: نعم.. أخبرك انت ايه تعرف ترمس منو؟؟
فيصل: أرمس منو.. ومنو يعني.. الا انت ناصر..
ناصر: تعرف منو ناصر.. تاج راسك فاهم..
فيصل: تهبي لا انت ولا عشرة من أمثالك..
تقرب ناصر بسرعه صوب فيصل ويوده من كندورته وبغضب: ثمن رمستك أحسن لك..
فيصل وهو يسحب ايد ناصر من على صدره ويدزه: تهدد .. تحراني بزيغ منك..
عفرا: انتوا ايه هدوا.. لا تضاربون عندي فالبيت اطلعوا برع.. صوتكم واصل للشارع..
ناصر ماعبر لرمسه عفرا وماحس بعمره إلا يضرب فيصل في ويهه.. ويرد فيصل يضربه .. وتشتد الضرابه بينهم.. وتحاول عفرا تفصل بينهم مابتروم .. ويدزها فيصل واطيح على طرف. اتنش وتزقر واحد موجود في وحده من الغرف الي عندها في الفيلا عشان يفجهم..
طارق: شو عندج؟؟
عفرا: تعال الله يخليك روغ هاليهال الي عندي.. مابا حد يموت في بيتي
طارق: انتي ماتعرفين تتنقين الأشكال الي ايون عندج يايبه لنا شوية يهال
عفرا: شو نسوي نربح ترا من وراهم..
يوم نزل طارق من الدري شاف ان ناصر طايح وشبه مغمى عليه.. صرخت عفرا وقعدت تكفخ عمرها: رحت فيها .. رحت فيها..
طارق: اسكتي انتي خلني اعرف اتصرف.
عفرا يلست عالدري تصيح.. .. وطارق حاول ويا ناصر الين مانش وشربه ماي..
طارق: يهال انتو..
ناصر: وينه الجلب,,
طارق وهو يرد ناصر على الكنبه: ايلس ايلس ... شوف حالتك بالأول بعدين نش.. عفراااا هاتي ثلج.. عفروو ويهد.. نشي ييبي ثلج
عفرا /: ان شاء الله..
تم طارق يسعف ناصر الي عيا يروح المستشفى عشان مايتحولون للتحقيق.. وتم عاقد حياته ويفكر بطريقة ينتقم منه.. ويحرق له قلبه.. يت على باله فطوم على طول.. تذكر ان عنده رقمها.. تنهد ونش بعد ما تحسنت حالته وهدا طلع من بيت عفرا وركب الموتر وهو يفكر بالخطة الي ناوي عليها..
.. .. ..


مجد: رووووووووووعه والله.. ابصم بالمليون انه بيتخبل اليوم..


نوره: هيه ماشاء الله عليج طالعه قمر..


خلود وهي منزله راسها: اصلا اعرف اني حلوة.. مايحتاي تقولون..


الكل: ههههههه



هيفا: عاد يوم عرسج لو تيين عندي بحليج اكثر..


خلود: مايحتاي انا واثقه من شغلج واكيد مايبالها رمسه يوم عرسي ان شاء الله بكون عندج بعد..


هيفا: ان شاء الله وبالبركه مقدما..


نوره: يلا حشرني سلطان من كثر مايتصل..


ونشوا كلهم وطلعوا من عند هيفا وركبوا الموتر..


سلطان: عنبوا ساعه ... الملا بيوصل البيت وانا بعدني احوط فالشوارع


..


خلود: انزين خلاص ركبنا


سلطان: استغفر الله.. والله تنرفزون الواحد..


سلطان من عصبيته نسى ان مجد قاعده ورى وكمل دربه وصلوا البيت ونزلوا بسرعه ودخلوا من الباب الخلفي وصعدوا الغرفه عشان يتلبسون.. وراح عند الرياييل الي كانو فارشين حصير فالحوي وحاطين مراوح برع..


سلطان: السلام عليكم..


احمد توايه ويا سلطان: وينك ياريال تأخرت..


سلطان: اهلا ملا احمد.. خخخخخ.. تدري الحريم مايحتاي..


جاسم كان يالس وهو يضحك في خاطره: عيل من احين انتي اخرتي اخوج عيل الله يعيني انا كم بتأخريني..


ويلسوا يسولوفون لحد ماوصل الملا وبعدها بربع ساعه بمراسم الملجة.. وتمت الملجة على بركة الله.. والكل نش يبارك لجاسم الي كان مستانس من الخاطر..


سلطان: هالله هالله فإختي.. تراها غاليه وان زعلتنا ياويلك..


بوسلطان: افا والله .. جاسم هذا ولدي وتربيتي واعرفه .. محد بيصون بنتي اكثر عنه..


جاسم: عساك ذخر يا عمي..


.


الحريم عاد ماعندهم غير اليباب..


الملا تضايق.. : شو بلاهن الحريّم.. عكل شي يصرخن ويببن.. حشرني..


خالد: من وين يايبينه هذا هادم المذات..


سلطان: ها اكيد احمد يايبنه تدريبه غادي مطوع..


أحمد: عن الغلط عاد..


---------


خلود: يعني لازم انزل احين..


مروه: لا شو رايج انييب جاسم لعندج..


قعدت خلود على الكرسي وقعدت تعدل فستانها: تسوين خير الصراحه..


نوره وهي تمسكها من ايدها وتسحبها: نشي نشي.. ماصدقت قلنا لها بنييب جاسم لعندها..


خلود وهي تحايس بثمها: انزين وايد حريم تحت؟


نوره: لا.. بس حريمنا نحن وشويه جيران


خلود: اوهووووو استحي عاد والله فشيله..


مجد: الله يالدنيا من متى خلودوو الدبه تستحي..


خلود: دبه انتي محد غيرج.. تقول دبه لعروس.. صدق ماتستحين..


مجد: هههههههه.. يلا عاد ترا امج بتييج وبتيرج..


خلود: لاااااااااااااااااااااااا ااااااا..


مروه: اشفيج .؟؟ والله خبله هالبنت


خلود: اذا شفت امايه بصيح


نوره: هههه البنت تتحرى اليوم يوم العرس.. ايه بعده يدامج درب كم شهر عشان تصيحين..


خلود: نست عمرها من يوم مانخطبت وهي تصيح


مجد: صدق نورو؟


نوره: لا شو.. تبالغ.. صدقتوا هالخبلة..


خلود: هيه هيه.. خلني ساكته مب فايجه لج احين..


نشت ومدت ايدها لمجد.. : يلا مسكي ايدي خل ننزل.. هاييل مامنهم فايده بيأخروني على الناس


مروه: من الصبح نحن نترجاها واحين بكل سهولة سارت عند مجد ونست ان هي الي مأخرتنا..


الكل: ههههههههههه


ونزلت خلود على اغنيه هب السعد.. ويلست فالمكان الي كانو مزهبينه لها.. ولبستها ام جاسم الشبكه لأن جاسم مابيدخل عالحريم بس فليل بييلس وياها بعد ما يروحن الحريم..


..


أول ماظهرن الحريم من البيت.. رتبوا الميلس وقعدت خلود فالميلس..


خلود: مجد تعالي اقعدي ويانا استحي..


مجد: يلا يلا..


وبندت الباب وراحت عنها وخلود ميته من الخوف ومرتبكه.. غمضت عينها وتنهدت: انزين .. هدي يا خلود تراه ولد عمج ودومج تشوفينه بس الفرق اليوم إنه ريلج .. هدي وتعوذي من إبليس واذكري الله ومابيصير شي الا هو بيرمس وبيسولف يعني كالعادة.. ياربيييييي قلـ.. (فتحت عيونها شافت سلطان وجاسم يدامها وكل واحد فيهم وده ينفجر من الضحك على شكل خلود الي انصبغ ويها من الفشيلة.. وتمت تسب عمرها كيف ماحست بهم وهم داخلين.. )..


سلطان: كملي..


جاسم: اخاف الا مغشوش بإختك.. ترمس عمرها تهاذي..


سلطان: هههههههههه .. عاد خلاص طاح الفاس بالراس ماشي مفر..


نشت خلود وناسيه عمرها .. ونست كل الرقه الي فيها: لا والله.. اوكي.. شوف منو الي بيقعد وياك اليوم..


جاسم: ايه زعلت.. عنلاتك يالخام .. وسواس خناس دومك.. تعالي يابنت الحلال امزح وياج


خلود: وبعدين وين الأدب الواحد لا دخل يتحنحن ... مب جي لا هود ولا هدا..


جاسم: ليش انا داخل على ناس غرب.. تراني الا داخل ع حرمتي..


سلطان: جاسم عندك ربع ساعه بس يلا انا طالع وبرجع لك..


جاسم: ربع ساعه اونه.. روح الله وياك


سلطان: بنشوف..


طلع سلطان وصد جاسم صوب خلود الي كانت مستحيه لأن المكان فضى وغدو روحهم..


جاسم: تدرين اشكثر انا مستانس اليوم ماقدر اوصف لج.


خلود وهي تيلس: عساك دوم مستانس


جاسم: أكيد دام إني وياج بكون مستانس..


خلود: آمين يارب..


جاسم: وانتي شو ؟ مستانسه ؟


خلود وبإبتسامه خفيفه: وايد..


جاسم قعد حذالها ومد إيده: تسمحين لي احس بإيدج؟


خلود مدت ايدها وضم ايدها .. لأول مره تنجمع ايدهم..







سلطان: يا ريال انزين الا هي مره وحده رمسها .. ياخي حاشرتني الا تباني اعرف ربيعتها ع حد من ربعي وانا مب فايج أطلب من ربعي..


أحمد: ياسلطان افهم انا ودرت هاللعب كله عني..


سلطان: خل عنك عاد.. قص عربعك بس هب على ولد عمتك..


أحمد: لا حول ولا قوة إلا بالله .. سلطان دخيلك يعني افهم رمستي لأن صدق عورني راسي ..


سلطان: انت الخسران.. لأن البنت غاويه صدق وماتتفوت..


أحمد: برايها .. (في خاطره) ماتسوى ظفر الي ملكت قلبي..


عبيد: انتوا ممكن اعرف شو عندكم واقفين بعيد عنا كلنا وتسولفون..ممكن اعرف عن شو؟


سلطان: سوالف شباب .. المعرسين مايتدخلون فيها


عبيد: عنلاتك خام.. من كبري عاد تقول هالرمسه..


كان أحمد متساند عالموتر نش ومسح التراب الي كان على كندورته من الموتر ومشوا سوا صوب القعدة الي مسوينها على الجهة الثانيه..


مجد: أففف اشوه ماحسوا فيه.. خست من الحر .. وصخت شوي وهي تتذكر رمسة أحمد


يعني انا ظلمته؟؟ .. معقوله تغير فعلا شرات مايقولون ولا بس يتظاهر؟
في شي كانت خلود بتقوله لي ماخليتها.. لازم اسأل خلود عشان اتأكد من ضنوني.. اففففف احين هاي قاعده ويا ريلها كيف اسألها يعني لازم اتريا لاحوووول.. نتريا شو وراي..
ونزلت من الموتر وصكت الباب .. تذكرت انها نست الشي الي كانت تبا تاخذه من الموتر.. وردت تشله ومشت صوب الباب.. كانت منزله راسها وماتشوف عدل من تحت الغشوة.. حست انها دعمت شي.. رفعت راسها شافت سلطان شاق الحلج..
سلطان: سلمتي..
مجد: عمي ماتشوف..
سلطان: لا الي يشوفج ينعمي خلاص..
مجد: استح انا بنت خالك..
سلطان: تراج شرات اختي شو فيها لو مدحتج ؟
مجد ضحكت على هبالته وحركاته.. مره عصبي ومره ينكت ومره غبي.. : اقول ركز انا بنت خالك.. مب من لطيفه وميره ومريم وعفرا..
سلطان: شو دراج بهن؟
مجد: ههههه ماشي ينخش.. وتراني سمعت الي دار بينك وبين احمد.. ؟؟ كلمه ثانيه منك اشخلك عند العايله
سلطان: لا دخيلج بنت الخال سترج..
مجد: هههههههه عيل خوز من يدامي.. رياييل مايون غير بالعين الحمرا
مشت وهي مستغربه من نفسها.. كيف رمست سلطان بطبيعيه جي.. رغم انه راعي حركات شرات أحمد.. أما عن احمد فكانت موول ماتعطيه ويه ولا ترد عليه؟؟ ضحكت.. عيل هذا الي يسمونه الحب والغيره يعني ولا انا اتوهم.. والدكتور؟؟ اووووووه بلاني افكر فيه.. شرات ماقالت خلود.. خلني واقعيه احسن.. والدكتور اعجاب وبس...

أحمد من شاف مجد ترمس سلطان ترياها تروح وسار صوب سلطان بسرعه عشان يرمسه..
أحمد: مب جنه هاي بنت عمي؟
سلطان: تراها بنت خالي بعد ..
أحمد: انزين ماقلنا شي.. بس شو بغت؟
سلطان: تعبر لي عن حبها واعجابها..
أحمد فج عيونه معصب: شوووووووو؟؟
سلطان: هدي هدي.. هههه.. اسولف.. بس تعرف لسانها وايد طويل..
أحمد: مب معقوله.. هاي ماترمس وياي الا بالقطاره..
سلطان: والله توها تلاسنت وياي وسارت..
أحمد: جي شو قالت..
وقال سلطان الكلام الي دار بينه وبين مجد..
أحمد والضحكه شاقه ويهه: احلف انها سمعت.. احلف؟
سلطان وهو مستغرب: ليش مستانس جي يعني؟ هي تقول انها سمعت عاد انا مادري اذا صدق او لا..
أحمد وهو يطالع سلطان نظره ترجي: إحلــــــــف سلطان احلف..
سلطان ابتسم وقتها .. حس ان احمد يحب مجد بس ماحب يحرجه ويسأله.. بس احمد من خرشته سار صوب موتره وشغله وشغل له سي دي .. وعلا على الصوت وشل الخيزرانه وبدا يرزف وسلطان ارتبش وياه على طول وشل الخيزرانه وبدا يرزف وياه والباقي يطالعونهم مستغربين شو ياه أحمد فجأة جي.. وكان صوت المسجل عالي وايد.. الحريم كلهن سمعوا الحشره.. طلعت مروه ومعاها نوره .. ولأنهم الكبار فالبيت فماكانن متغشيات..
مروه: خالد.. خالد؟؟
تقرب خالد من مروه وهو يضحك..: تخبل أخوج فجأة يته هفة يوله وبدا إيول..
نوره: هههههه بس كشخه .. خل أقول لهم ايبون الكامرا عشان تصورون..
دخلت نوره ورمست مجد عشان اتييب الكامرا.. والحريم كلهن طلعوا.. لأن محد كان باقي غريب من بينهن.. جلثم يدتهم ولطيفه (مرت عبدالعزيز) ميثا أم عبيد.. وحور وشيخه أم خلود ونوره ومروه ومجد..أما فطوم ومنى وأمهم فردوا البيت لأن أم جاسم متعوده تاخذ دواها وترقد ماتقدر تسهر زود فكانوا رادين.. يلسوا كلهم فالمنصه يطالعون سلطان وعبيد وأحمد وعلاوي الصغير ايولون..
مجد كانت متغشيه وماسكه الكيمرا تصور ..
جاسم: اخبرج شو هالحشره؟
خلود: مادري جي احين بدت الحفلة؟؟
جاسم نش وتقرب من الدريشه و وايج عالجو برع.. شاف الشباب مرتبشين ويرزفون..
جاسم: ههههههه تعالي شوفي عيال خوالج وسلطان اخوج..
تقربت وقفت عند جاسم وبين وقتها طولها .. كانت طالعه شوي اقصر عنه ابتسمت وردت تتطالع الجو برع.. ودها تطلع برع وتيلس وياهم بس ماتروم..
جاسم: تبيني اسير ارزف وياهم وشوفيني..
صدت صوبه تبتسم: هيه.. ياريت..
ابتسم لها ورتب عمره وطلع .. من لمحه سلطان من بعيد بدا يحييه..
سلطان: حيوووه المعرس وصل..
خالد: اقرب المعرس تعال..
سار جاسم وشل السلاح وبدا إيول وياهم.. كان الجو صدق رهيب وحلو بينهم.. ومجد وهي تصور مب منتبهه انها كله تقرب الكاميرا على أحمد.. طاحت غترته وبان طول شعره الخفيف من ورا..
مجد في خاطرها: ياويل حالي..
حور: اشوف اتصورين منو؟؟ صوري عبيد دخيلج..
مجد: صورته..
حور: هاتي ماتعرفين تصورين عدل..
مجد: الله بتموووت عشان ريلها..
حور: لازم ريلي ترا ..
تنهدت مجد ومن انتبهت على جاسم .. نشت ودخلت داخل البيت عند خلود.. شافتها مندمجه وتتطالع من الجامه.. تقربت منها شوي شوي.. وحطت ايدها على جتف خلود الي فزت من مكانها وصرخت..
مجد: ههههههههههههههههههه
خلود: خس الله ابليسج خرعتيني
مجد: حاسبي على عيونج عن يطلعن من كثر ماتتطالعين..
خلود: هيه لازم ريلي ليش ماطالعه حلال..
مجد: هههه شعليج قبل كان فارس الأحلام احين غدا ريلي..
خلود: شوفي دخيلج هالرزيف محلاه..
مجد: لا لا.. رزيف أحمد يسواهم كله.. احسه جي غير يرزف من خاطره..
خلود صدت صوب مجد الي كانت ميوده ضحكتها وهي حاسه بصدمة خلود.. فاجه ثمها وعيونها
خلود: انتي منتبهه على نفسج شو قاعدة تقولين؟
مجد: هيه شايفتني مينونه ارمس بدون ماعرف عن شو.. هيه اطري احمد ولد عمي.. فيها شي..
خلود: لا حشى مافيها شي بس انا الي احس عمري بستخف منج..
مجد: حرااااااااام وقفوا رزيف
خلود: تعبوا من جي..
مجد : يلا صكي الستاره خل نفتح الليت..
خلود مشت صوب سير الستاره عشان تسكرها.. ومجد كانت واقفه مكانها تراقب حركات أحمد الي كان يرمس يدته .. : تعالي شوفي يدوو نشت صوبهم..
ربعت خلود عشان تتطالع.. شافو جلثم سايره عند احفادها وتقرا عليهم.. وكل واحد فيهم يقرب منها ويبوس راسها.. وأحمد كالعاده قاعد يلعوزها ويضحك.. كان صدق يضحك من خاطره وغمازته تبين وهو يضحك..
ومجد كل ماتشوفه يبتسم تبتسم هيه بعد.. كأنه يشوفها وتشوفه..
وبعدها لاحظت عليه يطالع صوب المنصه.. وكأن عينه تدور على شخص فيها بس مابيلقى هالشخص..
خلود: ايه انتي يالسرحانه ابا افتح الليت انعميت ماشوف شي..
مجد: اوهوو هادمه الملذات..
خلود: ههههه حلو اللقب..
وسارت خلود فتحت الليت ومجد اقعدت على الكنبة وشلت شيلتها وطلعت شعرها من تحت العباة وفلته..
وتقربت منها خلود وقعدت عندها ..
كانت مجد قاعده صوب الباب ومعطه ظهرها له.. وعلى يمينها خلود
مجد: اممم.. خلودوو أبا اسألج شي بس ردي علي..
خلود: شو خير؟
مجد: تحيدين ذاك اليوم كنتي تبين تقولين شي عن احمد وانا ماخليتج وعصبت.. تحيدين؟
خلود سكتت شوي تحاول تتذكر.. : هيه تذكرت.. ليش؟
مجد: ممكن تقولينه لي احين؟
خلود وهي رافعه وحده من حياتها وتضحك بخبث: ليش؟؟ اكيد في شي صاير؟
مجد: انتي قولي وبعدين بقول لج السالفة..
خلود: آسفه انتي قولي بالأول بعدين انا الي بقول..
مجد: اوهوو ادريبج بتذليني وايد وانا مافيني اتريا.. سمعي السالفه
وقالت لها موضوع كله الي سمعته بين سلطان وخلود..
خلود: ماعليه يا سلطون انا اراويك .. تبا تخرب الناس كافي انك عوي ..
مجد: مب موضوعنا عن سلطان.. انا ارمس عن احمد.. احين قلت لج السالفة.. ويلا خبريني عن احمد؟
خلود: اتحيدين يوم قلتي انج اتصلتي وردت عليج وحده ثانيه وجي..
مجد: هيه..
خلود: انزيييييييين.. المعلومه الي عرفتها من اخوي خالد ان أحمد مغير رقمه.. ومعطنه لواحد ثاني.. لأن جنه خالد متصل بعد رادة عليه وحده ومن عقب رمسه واحد وقال له ان احمد مغير رقمه..
مجد: آهااااااا. جي السالفة.. يعني تتوقعين معطي رقمه لوحده من البنات الي يرمسهم؟
خلود: انتي غبيه؟؟ رقم بإسمه بيعطيه لبنت عشان يتمشكل.. مينونه انتي..
مجد: شو دراج ان الرقم بإسمه؟
خلود: اكيد بإسمه عيل بإسم هندي.. ليش ماتسألينه ولا بس فالحة اتطولين لسانج على اخويه..
مجد: يستاهل الي مايستحي..
فهالوقت سمعت صوت وراها.. صدت.. كان سلطان..
سلطان: منو الي مايستــ...
انقطع لسانه من شاف مجد وهي صاده صوبه كيف ان خصلة شعرها تحركت بحركة راسها.. تخبل كانت طالعه قمر بكل معنى الكلمة.. شل عمره وطلع من الميلس.. ومجد كانت محمره من الحيا..
خلود: مايستحي الهرم لا هود وهدا ويدخل..
مجد: غبي..
خلود: مايدري انج ياسه عندي يمكن من جي..
مجد: غبي غبي غبي..
خلود: انزين هدي اعصابج نزل راسه وطلع المسكين..
مجد: بعد اقول غبي..
خلود: ههههههههههه انزين غبي ولا تزعلين عاد..

سلطان من طلع وصورة مجد مب مفارقه خياله... هالإنسانه عجيبه بس تذكر أحمد وكيف استانس عشان مجد.. على طول حاول يشغل عمره عشان يشلها من باله ولا يفكر فيها ويحبها.. يعتبرها ملك أحمد.. لأنه ولد عمها واقرب لها.. وهو ان فكر يعرس فحاط في باله بنت عمه فطوم.. ولو ان فارق العمر بينهم كبير شوي.. بس هاي اقرب وحده من الأهل وغير ان ابوه يعزهم وايد ومربيهم..
مرت الليله وكلن رد بيته بعد هالحفلة والربشه كلها..
عبيد: والله انج طالعه قمر قمر قمر..
حور: يلا عااااااااد بصدق عمري..
عبيد: صدقي ليش لا..
حور: فديتك انا..
عبيد: يخرب بيتج شو قلتي..
حور: ههههههههه لبناني الأخ.. قلت فديتك فيها شي؟
عبيد: شو مافيها .. فيها وفيها..

فيها انج ملكتي روحي وعقلي وعمري..

حور: يه يه يه .. وينهم كلهم ماشوفهم؟
عبيد: مايحتاي تشوفينهم يكفي تحسيـــ...
فهاللحظه حست حور بدوخه بسيطه ويلست على السرير وتقرب عبيد منها بسرعه: اشفيج؟
حور: مادري من الصبح فيه دوخه بسيطه وعوار في بطني..
عبيد: نشي اوديج المستشفى..
حور: لالا مايحتاي بتحسن..
عبيد: قومي اقول لج والله ماخليج على هالحاله..
نشت حور لبست عباتها وطلعوا ساروا المستشفى.. وكان الدكتور محمد مناوب ليلتها.. وشافه عبيد وسلم عليه..
الدكتور: خير ان شاء الله ياي الحوادث؟
عبيد: الحرمه شوي تعبانه مادري شو بلاها..
الدكتور: خير شو فيها؟
عبيد: مادري وين ماشي دكتوره هني؟
الدكتور: بلا موجوده بس جنه عندها مريض خل تتريا في غرفه انتظار النساء وانا بسير برمس الدكتورة..
وفعلا ماقصر الدكتور محمد خلص كل شي ودخلوا حور عند الدكتوره الي طلبت منها شويه فحوصات.. وكان عبيد يالس على اعصابه برع ويا الدكتور..
الدكتور: عمك فشلني اليوم..
عبيد وهو يطالع غرفه الدكتوره يتريا حور تطلع : قلت لك تراني.. ماصدقتني.. وبعدين تراها صغيره عليك..
الدكتور: مادري بس يدتك أكثر وحده شجعتني اناسبكم..
عبيد: الله يعوضك بالي اخير عنها..
الدكتور: بقولك شي انا مب زعلان تدري ليش.. لأن اعجبت بشخصيتها وأخلاقها ماشاء الله عليها بنت رزينه ومحترمه ومن عايله محترمين.. وفي زمنا هذا هالبنات الي جي ندروا..
عبيد: تسلم والله من طيبك هالرمسه... كان ودي تكون نسيبي بس قلت لك عاداتنا كيف.. مافي نصيب..
الدكتور: على قولتك.. مافي نصيب.. ورمست الوالدة اتدور لي وحده تناسبني على ذوقها..
عبيد صد صوب الدكتور يبتسم له ويطبطب على جتفه: والله يا محمد انت ربيعي واتمنى لك كل الخير.. والله يبارك لك في حياتك وتلقى الي تسعدك ان شاء الله..
وطلعت حور في هالوقت .. تقرب عبيد منها..
عبيد: شو قالت؟؟
حور: فالسياره بقول لك..
عبيد: لا قولي احين..
حور: عبيد فالسياره الله يخليك زحمه اهني..
عبيد: انزين.. يلا عيل دكتور محمد..مع السلامه..
الدكتور: مع السلامه..
ومشوا برع وركبوا الموتر.. وصد عبيد صوب حور: شو قالت الدكتوره؟
حور وهي تبتسم له: مستعيل وايد؟؟
عبيد: يلا عاااااااااد
حور: انا حامل..
عبيد فج عيونه ومسك ايدها ويرص عليها: شووووووووو؟
حور وهي تنزل راسها تتطالع بطنها وتحط ايدها اليمين عليه: حامل..
عبيد تم يطالع ايد حور الي على بطنها ومستانس من الخاااااطر.. : يعني بستوي بوفهد؟
حور: ان شاء الله..
ومن فرحته شغل الموتر ومشى مسرع صوب البيت..
حور: شوي شوي.. لا تسرع..
عبيد: ابا اوصل البيت بسرعه ابشر امايه والكل..
حور: رقوووود..
عبيد: مايهمني ينشون المهم اخبرهم..
حور: هههههههه.. فديتك عساك دوم مستانس..
عبيد: وياج..

وانتشر خبر حمل حور فالعايله كلها.. وكلهم مستانسين خصووووووصا مجد.. لأنها بتستوي خالو.. كانت من الخاطر مستانسه على هالخبر
مجد: شوفي بنتج ولا ولدج.. انا الي بربيهم؟؟


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس
قديم منذ 2 أسابيع   #17



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 4 دقيقة (09:27 PM)
آبدآعاتي » 74,619
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق متواجد حالياً

افتراضي




حور: هههههه ان شاء الله فديتج بتربينهم وبتكبرينهم بعد.. وبتيوزينهم بعد شو رايج..
مجد وهي تصفق: ياي وناسه..
جلثم: متى يمرن هالتسع تشهر وتربين واشوف حفيدتي ولا حفيدي
لطيفه: انا الي مستانسه بييني ياهل وبيقول لي يدو ..
عبدالعزيز: لا لا لا .. محد فيكم فرحته تساوي فرحتي انا..
عبيد: عقبال مافرحكم كلكم واترس البيت يهال يعورون راسكم..
لطيفه: لا لا لا.. مابيعورون راسي ولا شي.. فديتهم بخليهم يسوون الي يبونه...
مجد وهي مادة بوزها: هيه عشان يكسرون كل شي ومايخلون شي لعيالي عشان يكسرونه
الكل: ههههههههههههه
عبيد تذكر الدكتور الي خطب مجد وانرفض .. ابتسم
حور: شفيك تضحك؟
عبيد: ماشي تذكرت سالفة..
حور: شو السالفة..
عبيد: بعدين بقول لج..
حور: شوووو قول..
عبيد وهو يطالع البقيه الي كانو منشغلين بالسوالف .. : في واحد خطب اختج وابوج رده..
حور مستغربه: والله؟؟ منو وليش؟
عبيد: ليش لأنه من برع العيله.. ومنو.. الدكتور الي عالجها
حور: اهاااااا.. حليله ردوه عيل.. وشو حالته زعلان؟؟
عبيد: لا محمد مب راعي زعل.. متفهم وايد.. بس انه قفط.. يستاهل انا قلت له .. خل يتحمل..
حور: ههههههههه لو درت مجدوو بتخبل ..
عبيد: ليش؟
حور: هاي الود ودها تعرس اليوم قبل باجر..
عبيد: ههههه صدق بنات اخر زمن..


نهاية البارت

الجزء الرابع


الفصل الأول


=-=-=-=-=-=-=-=


تتمشى فالحوي وترمس تليفون ومندمجه.. ولا على بالها..


جلثم: يالله بالستر منكن بنات آخر زمن لا تخيلن ولا تستحن.. انا اراويج..


مجد كانت معطه ظهرها ليدتها ولا تحس بها.. ومندمجه فالتليفون ترمس وحده من رباعتها.. تقربت منها جلثم شوي شوي وضربت بالعصا على ريلها .. من زيغتها مجد انفر تليفونها وانكسر وصدت وراها.. : يدوو زيغتيني واشله تضربيني شو سويت؟


جلثم: مسودة ويه .. كل هذا وتقولين شو سويت..


مجد تمت تتطالع تليفونها : انكسر تليفوني.. حرام عليج يدو انزين زقريني سوي شي..


جلثم: عاد وهالتليفون بالشو بيفيدج وانتي فاصخة الحيا..


مجد كانت شوي مغيضه وتحاول تتحكم بعمرها احتراما لكبر يدتها: بس يدو انا فبيتنا مب فالشارع عشان كون فاصخه الحيا..


جلثم كسرت خاطرها مجد تقربت منها: خلاص ولا يهمج التليفون الي تبينه باخذه لج..


مجد وبدت تستانس شوي بتحصل تليفون ايدد عن الي عندها: صدق..


جلثم: هيه صدق.. وانا كم مجد فالدنيا عندي انا


مجد وهي تبوس راس يدتها: فديتج لا خليت منج.. كل يوم كسري تليفوني عادي شو يعني.. تراه الا تليفون مايسوى شي..


جلثم: هههههه لوتيه.. احين تحرين عمرج بتقصين عليه برمستج هاي.. بتتعاقبين بتتعاقبين على فصخ حياج هذا غربلاتج من بنت...


ربعت مجد وهي تضحك: هههههه .. شو كل يوم عيد تضربيني مره فالسنه بس..


جلثم: تعالي عنلاتج قبل لا اوصل لج واصلخ يلدج..


مجد وهي بعيدة عن يدتها.. لأن يدتها كانت الصوب الثاني من الحوي وهي كانت عند مدخل البيت : هههههه مابايي.. كيييييييفي وعوضيني بتليفون عن الي كسرتيه..


وتوها بتصد بتدخل البيت حست بعمرها دعمت شي وطاحت عالأرض.. ويدتها تقربت وقتها وشافت مجد طايحه عالأرض.. صرخت..: عبدالعزيز الحق واعليه بنتي طاحت وتنزف.. تقربت من مجد وهي تصيح وتمسح على راسها .. اميه مجد ردي عليه..


مجد وهي تفج عيونها وتحس براسها ثجيل.. ويعورها .. بس طنشت العوار من شافت يدتها : انتي منو خوزي عني..


جلثم زاغت صدق وقتها: واعليه بنتي استلبست مره ثانيه.. عبدالعزييييييييييييييز


وماحست الا بباب الميلس الخارجي ينفتح ويطلع عبدالعزيز ومعاه عبيد واحمد.. تقرب من بنته وشلها ودخلها فالبيت.. ويابو ثلج حطو على مكان الجرح كان سطحي وبسيط لأنها ضربت بطرف الباب.. بس كان وارم شوي تحت خصل شعر الغرة..


عبدالعزيز وهو يمسح على راسها: مجد حبيبتي شي بلاج؟؟


مجد وهي تفج عينها : راسي يعورني بابا.. (عاد البنت لازم اتدلع عمرها ولوت على ابوها الي تم يمسح على راسها ويقرا عليها)..


الكل تأثر من الموقف .. عبيد وأحمد تموا فالميلس الي برع لأن مجد كانت كاشفه شعرها..


لطيفه: الله يخليك لعيالك ولي..


جلثم وهي تنغزها بالعصا: حشمي تغازلين ريلج يدامنا..


حور: ههههههه.. الله يحفظكم كلكم لنا.. وماعليكم ترا تقص عليكم.. اختي واعرفها عدل..


نشت مجد وهي تحرطم: انتي ايه عندج ريل يدلعج حرام علي ابوي يدلعني ..


الكل ضحك..


جلثم: انجعمي .. خرعتيني طيحتي قلبي قلت استلبست وفقدت الذاكرة..


مجد: ههههههه كسرتي تليفوني زعلانه منج


جلثم: وابوووويه ذلتني على تليفونها دخيلكم اشترولها تليفون بتموت..


مجد وهي ترفع حياتها وحست بشي عليهن حطت ايدها شافت الدم زاغت: ابويه دم دم.. بموت خلاص ياسه انزف..


عبدالعزيز: لا ابويه شفت الجرح بسيط سطحي ولو كان عميق جان غرقتي بالدم..


مجد : انتوا مايفيد وياكم ابا ادلع ماتعطون الواحد مجال للدلع.. افففف


نش عبدالعزيز وطلع من عندهم وسار الميلس عند اخوه بوعبيد وعبيد وأحمد..


بوعبيد: ها طمنا شو الحال عليها؟


عبدالعزيز: مابلاها شي .. دلع بنات الا..


أحمد: ماتشوف شر..


عبدالعزيز: الشر ماييك ..


بوعبيد: ها عيل ماقلت لنا بو الحور.. شو رايك بالموضوع الي رمسناك فيه..


عبدالعزيز: ماعليه خلوني افكر شوي واتشاور وبرد عليك خبر ان شاء الله..


بوعبيد تقرب من اخوه اكثر: عبدالعزيز تراك تبقى اخوي العود ولك احترامك وهيبتك .. وان كنت هب من نفس الأبو الا ان لنا نفس دم الأم في عروقنا.. وماحب اسوي شي بليا شورك.. واباك الدوم اتكون قربي ..


عبدالعزيز طبطب على جتف اخوه: فيك الخير بوعبيد.. الا شخبارك يا احمد وشو الدراسه وياك؟


احمد: الحمد لله.. هالسنة اخر سنه.. وهذا اخر كورس وبفتك..


عبدالعزيز: بالتوفيق ان شاء الله.. شد حيلك..


أحمد: ان شاء الله..


عبيد: انزين يا عمي بنترخص نحن لأن باجر أول يوم دوام علينا انا والحور ولازم نرقد من وقت.


عبدالعزيز: الله وياك ولدي.. شل حرمتك وتوكل على الله


نش عبيد واتصل في حور وقال لها تطلع عشان يروحون..


حور: خلاص بسلم على أمايه ويدو وبلبس عباتي وبييك


عبيد: سوي درب بسلم على عمتي ويدو..


حور: ادخل ترا محد تحت انا ومجد فوق..


عبيد: خلاص مب مشكلة..


وبند الخط ودخل عشان يسلم عليهم.. وحور كانت في هالوقت تقول سالفة الدكتور لمجد الي تمت مصدومه..


مجد: انتي من صدق ترمسين ولا تسولفين؟


حور: من صدق والله..


مجد: احين الدكتور من صدقه انعجب فيه وخطبني بهالسرعه


حور: هذا لأنه ريال محترم وحاشم هله ومايفكر بالخربطان ففكر بالحلال..


مجد: الله يوفقه.. وليش عبيد ماقال له ان ابوي بيرده


حور: بلا قال له بس هو حب يجرب..

مجد: تبين الصراحه حور انا بعد كان عايبني الدكتور بس بعدين يوم فكرت فيها قلت ليش افكر فيه دام ان حالي شرات حالج .. ولد عمي ولا حد ثاني من الأهل..


حور: حليلج.. الله يكتب لج الي فيه الخير ياختي..


مجد: وانتي ايه كلي وايد عشان يكبر الياهل بسرعه وتربين


حور: ههههه جي بالأكل هو تريي 9 اشهر عقب ..


مجد: بيمرن الشهور ماعليج.


حور: الله يكتب الي فيه الخير..


وسلمت على اختها ونزلت.. وتذكرت مجد ان بطاقتها فالتليفون برع .. ولبست شيلتها عشان تطلع الحوي وتشل البطاقة.. طلعت شافت يدتها ياسه عالمنصه..


جلثم: ع وين بتضوين بنت عبدالعزيز؟


مجد: بسير اييب بطاقة تليفوني..


جلثم: اشوو مو تقولين انكسر؟


مجد: التليفون بس هب البطاقة.. والله يسامح الي كسره..


جلثم: شيبتي شعر راسي على هالطاري..


مجد: وانتي ليش ياسه برع..


جلثم: اتهوى امي.. هوى المكيف يمرض..


مجد: اهااااا..


ومشت عشان تييب بطاقة تليفونها وكان احمد توه طالع ويا ابوه..


بوعبيد: أميييه ليش ياسه هني..


جلثم: اتهوى وليدي.. هااا وافق عبدالعزيز..


كانت مجد بعيدة شوي وتتسمع..


بوعبيد: والله رمسناه.. قال بيتشاور وبيرد علينا خبر..


جلثم: لا لا ماعليك هو وين له شخص احسن عنك يكون وياه..


بوعبيد: ان شاء الله..


أحمد: شفت مزيون يضوي ليلي.. ياتراه هو القمر ولا القمر يشبهه..


جلثم وهي تهز راسها: يوز أحمد عني


أحمد: ألا كيف بقدر على فرقاك قلي.. قلن تولع بك صعب ينساك


جلثم: ههههههه.. الله يخليك لي..


أحمد: ويخليج لي يا أحلى يدة بالدنيا.. انا اقول طالع حلو على منو.. اثاري على القمر الي يدامي..


جلثم: لا انت تشبه يدك الله يرحمه.. تقول تفاحة ومقسومة بالنص..


بوعبيد: هيه والله صدق ..


أحمد: الله يرحمك يا يدي.. اشكرك عطيتني من جمالك عشان افتن قلوب العذارى


مجد فخاطرها وهي تقلده: افتن قلوب العذارى.. وايد مصدق عمره..


مشت صوبهم وهي متغشيه وتقربت صوب عمها وباسته على راسه: اشحالك عمي عساك بخير؟


بوعبيد: بخير يعلج بخير وعافيه.. سلامات ابويه شو صابج..


مجد: ماشي تصادم بسيط


بوعبيد: مايعورج شي..


مجد: لا الحمد لله..


جلثم: أبويه احمد طلبتك..


أحمد: عيوني لج..











جلثم: اشتر اخر تليفون نازل السوق لمجد لأنها بتاكلني عالتليفون الي انكسر..


صدت مجد صوب يدتها فاجه عيونها وعاقدة حياتها: لا مابا .


جلثم: توج تصيحين وبتموتين وتقولين مابا..


مجد: هههههه اسوووولف انزين ابا خلاص..


ابتسم احمد ونزل راسه...: السموحه انا بروح


جلثم: بحفظ الله .. لا تقطع


أحمد: وانا اقدر على قطع الي فتن قلبي بنظراته..


مجد حست الكلام موجه لها ابتسمت ليدتها: اشعليج يدو لج معجبين..


أحمد وعيبته السالفة: والي يشوف القمر بكبره يدامه مابيعجب فيه.. غصبن عنه بيغرم به.. شرات ما انا مغروم به احين..


جلثم: اسكت يلا روح .. ماتستحي..


بوعبيد: ههههه.. يلا عيل امايه (باس راسها) برخصتج..


وروحوا ودخلت مجد البيت وشلت تليفون امها وحطت بطاقتها فيه لغايه ماييبون لها التليفون اليديد


=-=-=-=-=

سلطان: عفرا الله يخليج عن هالأشكال الي يبتيهن ذيج المره .. اشو ها.. الواحد يسهر عشان يستانس مب يكره عيشته...


عفرا: كانن مشغولات مارامن اييكن.. فهذول الي كانن عندي..


ناصر: لا ماعليك موصنها انا..


عفرا وهي تمر حذاله وتضربه على خده عالخفيف: آوانا اقدر على توصياتك واردها..


سلطان: يابوك يوم عندك هالواسطه جان رمست من زمان..


عفرا: هههههههه..


سلطان: الا وينه فيصل اليوم ماشوفه وياك؟


عفرا: لاحوووووول لازم تييب طاري هالإنسان؟؟


سلطان: شو السالفة فهموني؟


ناصر: ياخي هالإنسان انا قطعته خلاص.. النذل..


عفرا: اقول.. تبون اتكملون السهرة ترمسون عنه اطلعوا برع احسن...


سلطان: خلاص خلاص... كله ولا المعزبه تزعل مانروم على زعلج ..


عفرا وهي تضحك بخبث: ههههه


وكل واحد فيهم شل له غرشوبه وساروا بها للمزرعه...


---- : وين سايرين؟


سلطان وهو يضم إيدها: المزرعه


وخت براسها وتحس بالدمعه تحرق خدها ..: في وايد شباب هناك؟


سلطان وهو يسحب ايده ويصد صوبها: ليش يهمج يعني؟ انتي لي انا الليله...


سكتت ونزلت دمعتها على ايدها وتحس بها حاره شرات حراره النار الي في صدرها... صد صوبها سلطان وشاف قطرة الدمعه الي على ايدها وهي تحرك ظفرها حوالينها وقف سلطان صوب شيشة البترول ورن تليفونه ..


ناصر: وين ساير؟


سلطان: الشيشه تبون شي؟


ناصر: تعال ياخي بتتأخر.. كل شي موجود هناك


سلطان: ماعليك مابتأخر...


وراح ناصر صوب المزرعه... وتم سلطان فالشيشه عبى الموتر بترول وسار وقف على جنب وصد صوبها ورفع ريل وحده وحطها على مسكة الباب الي حذاله... : ممكن اعرف ليش هالدمعه؟؟ خايفه من شو؟؟


ماقدرت تتحمل وانفجرت صياح... : الله يخليك لا تسوي شي فيه الله يخليك اترجاك...

سلطان استغرب: ليش ان شاء الله وشو الي يايبنج عند عفرا عيل؟؟؟ ولا تبين ناصر انتي؟


بخوف وربكة: قصت علي تعرف يعني شو قصت علي... قالت لي انا يايبه لج ريل راهي بيصرف عليج وعلى اخوانج الصغاريه وبتنحل كل مشاكلج... قالت لي عساس الليله الي يبا يخطبني يبا يشوفني فأييها البيت.. وانا امي ماترضى فيت البيت عند امي ورمستها وقنعت امي عساس اني ابات عندها الليله وهي حرمه بروحها فالبيت... ويوم ييت انصدمت وشفت هيا الي قالت لي عن عفرا ... سرت وتضاربت وياها هددتني انها تفضحني ان مارضخت لطلباتها ... (صدت صوب سلطان وعيونها شرات الدم مستويات من الصياح تمسك ايد سلطان وتبوسها) ابوس ايدك لا تسوي بي شي... طول عمري صاينه شرفي وشرف ابوي الله يرحمه الله يخليك الله يخليك...


سحب سلطان ايده بكل هدوء : انزين سمعي نحن بنسير المزرعه وانتي اتمين ساكته وماتحركين من مكانج وتتغشين... ومن عقبها بنسير الغرفه ووعد مني ماسويبج شي... بس عشان محد يحس لأن ربعي نذلين بيستغلون ضعفج... وان قالو لج شلي الغشوة او شي انا بتصرف..


ارتاحت شوي شما وتنهدت... وحرك سلطان الموتر صوب المزرعه وهو يفكر فاللي سوته عفرا ويصد كل شوي صوب شما ويشوفها كيف منزله راسها ومتضايقة... كأنه يفكر في شي بس مشوش...


ناصر كان يدوخ برع وواقف ويا هيا ويسولفون..


ناصر: هههههههه هذوا وصل راعي الفزعه...


صدت هيا صوب سلطان وشافته نازل ونازله وياه شما الي كانت متغشيه.. : ربيعك غاوي


ناصر: ماتستحين يايه ويايه وتمدحين في ربيعي...


هيا: هههههه ماعليه المره اليايه بسير عند ربيعك عايبني...


ناصر: لا حبيبتي اذا دخلتي مزاج نصووور بتمين وياه مب عكيفج


سكتت هيا وطنشته وسارت صوب سلطان: ها المعاريس وصلتوا...


سلطان: شو حارنج لأني خذت لها عصير وشربتها بإيدي وانتي ماشربتج...


ناصر: افاااااا احين بتفتح لسانها ...


هيا: عيل (مدت ايدها) يلا سده


ناصر: طمع عفان الله...


سلطان: تعالي داخل...


ناصر: اخبرج ليش متغشيه اونج عاد ماتبين حد يعرفج.. يالحلوة الي يدخل هالمكان مره يدخل كل مره فماله داعي الغشوة..


سلطان: لا حبيبي دام ان هزاع وربعه هني ماباها تشل غشوتها ... هاي لي انا ومابا حد يطمع بها


ناصر: اهااا اوووكي


شما كانت ترتجف من الخاطر ومن دخلت شافت مناظر عمرها ماشافتها في حياتها ولا كانت تحلم فيوم تشوفها... الي سكران وحالته حاله... والي يغني ومب حاس بشي حواليه.. والي ... شي ماينوصف بلا حاسيه حست اقرب انسان لها سلطان من بعد ماشافت العيون الشيطانيه كيف بتاكلها قربت من سلطان وضمت ايده وتحس بخوف ... حس سلطان كيف ترتجف ومرتفعه حرارتها.. فضل انه يبعدها من هالجو وصار صوب الغرفه... وتوه طلع المفتاح من مخباته..


هزاع: وين يابوي توها السهره بادية وانت تبا تروح الغرفه من احين؟؟


سلطان: ههههههه خل السهره لكم انا ابا اختلي فسهرتي..


هزاع نش من مكانه وهو مب قادر يوقف على حيله ويتمايل في مشيته من السكر الي هو فيه ومن شافته شما خافت زود وتقربت من سلطان كأنها تحتمي به ... عاشت ليله من الرعب عمرها ماحلمت بها... كابوس ودها تنش منه بأي لحظة.. تقرب من سلطان وتوه بيمسك إيد شما عشان يسحبها.. يود سلطان ايد هزاع ودزه بعيد عنه..


سلطان: لو سمحت هاي لي انا... ومابا حد يمسكها..


وفتح باب الغرفه ودخلت شما بسرعه الغرفه وهي تصيح ودخل سلطان وراها وقفل الباب..



هزاع وهو متساند على باب غرفة سلطان ويصرخ: نفااااااااااااااااد... انا عندي الي احلى عنها ... روح وروووح ابعد بدنياك... عاشوو هزاع يابس يابس..


..


فالغرفه


شما: دخيلك طلعني من هالمكان ردني عند أمي ... مابا مابا اتم...


سلطان وهو يعق سفرته ويعلقها ويتأكد من إن الستاير مسكره..: سمعيني بردج لعند باب بيتكم بس انتي هدي شوي... ومابيستوي بج شي..


شما: هزاع شو يسوي هني؟


سلطان صد صوبها مستغرب : ليش تعرفينه؟


شما وبصوت متقطع وخايفه: و ... و .. ولد عمي


سلطان صد وهو فاج عيونه: شووووووو... هاللوث ولد عمج؟؟ واشعنه ابوه مايساعدكم مب عيال اخوه...


شما: دخيلك سالفة طويله ماقدر اشرحها...


سلطان وهو يحاول يستوعب الي قاعد يصير حواليه...: خلاص ماعليج انتي هدي وماعليج لا من هزاع ولا غيره... ووعد مني مابيعرف شي عنج أبد...


شما: يعل ربي يوفقجك ويستر عليك وعلى اهلك دنيا وآخره...


سلطان ارتاح لها وايد استحى يطلب منها ترفع الغشوة.. صح وده يشوف شكلها بوضوح أكثر لأن فالسياره كان ظلما ومايبين وايد.. بس استحى يطلب منها هالطلب وتم ساكت ويالس بعيد عنها..


بعد لحظات من الصمت


شما: شو ناوي تسوي ويا عفرا.. ادريبها مابتخليني في حالي..


سلطان: انا ماكنت ادري ان هاي طريقتها في سحب البنات ودمارهم... كل الي كنت اتحراه ان البنات الي ايونها روحهم مدمرات مب ان هي السبب في دمارهم... وان شاء الله مابتقدر تضرج بشي انتي خذي رقمي وخليه عندج واذا فيوم حاولت عفرا تقص عليج بشي اتصلي فيه وبلغيني وانا بدبر لج كل شي..


سكتت شما وهي مستانسه الحمد لله ان الدنيا بعدها بخير وان الله ساعدها وسخر لها انسان يساعدها..


سلطان: انتي رقدي احين وانا بظهر من الحجرة وبقفل الباب عليج وبعطيج المفتاح الثاني خليه على القفل عشان محد يقدر يفتح من الصوب الثاني... قبل لا ادخل الغرفه بتصل فيج افتحي لي الباب


شما: لا وين بتسير؟


سلطان: مايستوي ارقد وياج في نفس الغرفه... فانتي ارقدي وانا بدبر عمري برقد فالموتر او اي شي


شما نزلت غشوتها من على ويهها وصدت صوبه وعيونها كلها رجا: لا دخيلك والله اخاف اخاف .. ارقد هني وانا برقد عالأرض اي مكان بعيدة عنك بس لا تخليني روحي..


تم سلطان ساكت ويحاول يتعوذ من الشيطان الي قاعد يوسوس في راسه وفي نفس الوقت ماوده يتركها لأنها فعلا خايفه... والوضع الي برع الغرفه شي مايطمن انه يودرها ويطلع.. فقرر يتم بحيث يرقد على الأرض وهي على السرير.. لغايه ماتطلع الشمس ويطلع بها صوب بيت اهلها..

رن التليفون عالساعه 7:30 الصبح
فتحت عيونها بكسل وصدت صوب التليفون وردت عليه: ألووو
جاسم: صباح الورد
خلود: صباح الفل...
جاسم: مب جنج تأخرتي على الجامعه؟
خلود: اليوم محاضرتي الساعه 9
جاسم: اوه عيل خربت عليج رقادج
خلود: ليش والي يسمع هالصوت يخترب رقاده مستحيل
جاسم: ههههههههه افداج
خلود: انت وين؟
جاسم: والله ساير الدوام.. فالدرب
خلود: هيه تريقت؟
جاسم: هيه الحمد لله ولو ان كان ودي اكله وعيني فعينج
خلود: ههههههه ان شاء الله
وتموا يسولوفن لغايه ماوصل جاسم الدوام ونزل ونشت خلود عشان تسبح وتتزهب للجامعه..
علي: حوو انتي وايد ماخذة راحتج شو ماوراج جامعه
صدت خلود صوب علي اخوها: وانت ليش ان شاء الله ماساير المدرسة؟
علي: بكل بساطة اخوج مريض ولازم مايداوم..
خلود سارت عند امها محتشره: امييي ترا وايد مدلعينه ومب زين له هالدلع بيخترب الولد
شيخه: خليه يا خلود اشعليج منه... شمعه البيت فديته
علي تم يسوي حركات لخلود يقهرها..
خلود: اونك عاد تبا تقهرني.. اذا مختق لأنك اخر العنقود فانا بعد دلوعه امايه (وهي تلوي عليها) ولا شو رايج؟
شيخه: كلكم عيالي واحبكم..
وبهاللحظة دخل عليهم سلطان: صباح الخير..
شيخه: صباح النور أميه.. شو يايبنك ؟؟ ماوراك دوام شو؟
سلطان: لا ماخذ اجازة هالإسبوع
خلود: الله يعني هالإسبوع كله انت بتوصلني..
سلطان: ههههههههه واثقة البنت
خلود وهي مادة البوز وتحرطم بصوت واطي
سلطان: ايه العيوز عن التحرطم بوصلج هالإسبوع كله شو تبين بعد؟
خلود: الله وناسه ... عيل من اليوم
سلطان: خلاص تحت امرج يالحلوة
خلود: ههههههه... يلا عيل امي مع السلامه
شيخه: بحفظ الله ..
وطلعت خلود من البيت ويا سلطان وركبوا الموتر وساروا صوب الجامعه
سلطان: خلود بغيت اسألج؟؟
خلود: خير ان شاء الله..
سلطان: في حريم أو بنات فالجامعه رمسوج من قبل عساس ان بنخطبج لواحد نعرفه ومادري شو ويبا يشوفج ومن هالكلام؟
خلود: ليش هالسؤال الغريب؟
سلطان: انتي جاوبيني..
خلود: هيه شي بنات جي.. وانا الصراحه ماحصل وان حد رمسني
سلطان بصوت واطي: لازم يدورون وحده شرات نانسي رشيقه مب دبه
خلود: خير..
سلطان: ها لا ولا شي خير بويهج علني افداج
خلود: اشعلي أنا فديتني والله الكل يتفداني..
سلطان: ليش حصبالله متفديج بعد
خلود : منو حصبالله..
سلطان: جسوم ريلج..
خلود: اولا اسمه جاسم مب جسوم ... واكيد بيتفداني مرته تراني
سلطان: هههههه يلا نزلي بس مواعد لأني بتأخريني على الموعد
خلود: ههههه انزين لا تطول وايد وياها مب زين
سلطان غمز لها ونزلت هيه تضحك ودخلت الجامعه وطلع سلطان من باركن الجامعه ... وتم يفكر بشما ماغابت عن باله ... يوم رقدت نش نص الليل غصبن عنه تم يطالعها كانت شرات الملاك... راقدة بعباتها وشيلتها على راسها ماشلتها بس مبين ويهها مصفر من الخوف... ابتسم .. بس سرعان ماتلاشت هالإبتسامه من تذكر عفرا وعمايلها.. الله يغربلج اثريج اتقصين على البنات ..
رن تليفونه وكان ناصر الي متصل: الووو وينك انت؟
سلطان: طلعت ياخي الأهل اتصلوا كانو يبوني ضروري..
ناصر: شو ليلتك ان شاء الله كانت كووول
سلطان وهو يصطنع..: افا عليك الا مب كووول..
ناصر: والليله يا سلطان لك مني اييب لك غرشوبه ماحلمت بها
سلطان: يالله يالله ... لا تقول من صوب عفرا
ناصر: لا هاي وحده يرمسها فيصل ربيعنا.. بس شو حلوة...
سلطان: امسات تقول فيصل ماترمسه
ناصر: ها... لا بس سوالف ياخي نتراضى بسرعه...
سلطان: انزين وكيف الترتيب..
ناصر: ماشي فالمزرعه طبعا... بس ترا البنت قايلة تبا اكثر من شخص الليله
سلطان: هههههه... اسميها عيل البنت رايحه فيها..
ناصر: المهم اسمع الليله لا تأخر انا بدخل بالأول وعقب انت..
قاطعه سلطان: اسف انا ماحب اكل من ورى حد..
ناصر: خلاص يابوي كله ولا زعلك... انت اول واحد ومن عقبك انا وفيصل بيختم بها
سلطان: خلاص تم
وبند ناصر عن سلطان وهو يضحك... ويقول في خاطره باقي اكمل الخطه بفطوم... لأحرق قلبك يا فصووول انا اراويك منو ناصر ... بنتعشى بها قبل لا تتغدى بها...
ودح ريس وراح صوب ربعه فالكوفي..
.. ..
هند: أخبرج مجد خلصتي assignment ترا مستر Andy قايل اليوم هو deadline
مجد: إحلفي... اليوم؟
العنود: انتي مادري تسألين منو... تحيدين الآنسه مجد تسوي شي في وقته لازم تتأخر
مجد: ههههه.. بس هالمره غصبن عن ويهي وخشمي اسلمه فوقته ... عندي انذار
هند: وانتي لا يكون حتى مابديتي فيه
مجد: بلا بس باقي شوية تشطيبات
العنود: شوفي نحن مخلصين وعندنا بريك للساعه 3 .. شو رايج نيلس سوى ونساعدج
مجد: تسوون خير..
قعدوا كلهم فكلاس من الكلاسات الفاضيه وفتحت مجد لابتوبها وفتحت الفايل .. فكانت على هالصفحة.. الرمسه الغير مكتمله..

هند: وااااااااااو مجووود ماشاء الله عليج رسمج يخبل

العنود: رووووعه والله ..
مجد وهي تجلب الصفحة اصصص.. بعدني ماخلصتها..



..

شما تمت سرحانه وهي تفكر فاللي صار لها ...


نبذة عن شما... طبعا مثل ماعرفتوا هي بنت عم هزاع... هزاع ماله دور فالقصه فلهالسبب مابذكرة وايد... لكن كوجه عاد هزاع وأهله وابوه مايسألون عن شما واخوانها وامهم من بعد وفاة أبوها لأن ابو هزاع ماكان موافق اخوه الي اصغر عنه ياخذ وحده مب من ثوبهم.. هم عرب وعيال ناس ومحترمين وقبيلي كيف ياخذ وحده مش من ثوبهم (على حسب كلامه).. شما عمرها 22 سنة تخرجت دبلوم إدارة أعمال من التقنية ... راكضت كل مكان بس مب لاقية شغل يعتمدون على راتب الشؤون الي يعطونه لأمها ومساعدات بعض الجيران.. اخوها عمّار عمره 17 سنه ثانويه عامه ... ماله اي احتكاك بالعالم الخارجي رغم ان امه ماتقصر عليه بشي وكل الي بخاطره ياخذونه له بس هو مراعي ظروفهم وغير ان عنده طموح اييب نسبة عاليه عشان يرفع راس امه واخته ويسافر برع يكمل دراسته.. هندسة طيران.. وتوفى ابوهم بعد ولادة عمّار بـ 3 سنين بفشل كلوي.. شما بنت جمالها مابين الجمال العربي الفتان والغير عربي (ماراح اتحايز واذكر اي جنسيه ثانيه عشان ماتصير حساسيات) .. طيبه وحنونه على امها واخوها.. وعمار يحبها وايد ويخاف عليها وده يخليها معززه مكرمه بس مب قادر يسوي شي.. ومقدر تضحيات أهله له.. (دليل التربيه الزينه والخصلة الزينه الي فيهم) وعلى أمل انها تلقى شغل يغنيها عن مساعدات الناس لهم.. ساكنين في بيت ابوهم الي كتبه بإسم مرته قبل لا يموت كأنه حاس ان لو مات اخوه ولا بيهتم بهم وبيفرهم برع البيت ... وللحين ماياها نصيبها *








أم عمّار: أميه شما هاتي السجين..
شما كانت سرحانه وماسمعت امها ...
صدت امها تتطالعها مستغربه... شو فيها جي سرحانه.. : شما... شمّا..
نشت شما من غفوتها وصدت صوب أمها تبتسم لها: هلا امي بغيتي شي..
أم عمّار : من ساعه ازقرج ماتسمعيني..
شما: هههه لا بس اليوم قريت فالجريدة في شركة تبا موظفين قلت اجرب واقدم فيها
أم عمّار : ربي القادر الكريم يوفقج ويحميج ياااااااارب
شما تقربت من امها وباست راسها: هيه امي دخيلج زيدي من هالدعوات راس مالنا دعواتج هي الي بتوفقنا بإذن الله..
أم عمّار: من لي غيركم أدعي له فهالأرض..
شما: الله يطول بعمرج.. انزين هاتي عنج السلطة وسيري ريحي انا بسويها
أم عمّار : بسرعه أمي عمّار فديته بيي اكيد يوعان
شما: أفا عليج انتي بس سيري وانا اخدمج بعيوني..
أم عمّار: صدق امي شما يارتنا أم خليفه طالبة بخور .. تقول تبا من الغرش الي كبار... ودي لهم..
شما: ان شاء الله... تعرفين امي .. احسن شي سويتيه انج تعلمتي كيف تسوين البخور احسه يربحنا اكثر من الراتب الي تستلمينه من الشؤون

أم عمّار: هيه الحمد لله ... ربج الرازق يابنتي.. ابا ايمع عشان من يخلص اخوج من الثانويه آخذ له سياره.. تدرين انا من توفى ابوج المبلغ الي كان حاطنه وديعه فالبنك بإسمي للحين حاطتنه عشان اخذ له سياره..


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس
قديم منذ 2 أسابيع   #18



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 4 دقيقة (09:27 PM)
آبدآعاتي » 74,619
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق متواجد حالياً

افتراضي



شما: والله انج اطيب ام فهالدنيا ماتفكرين في نفسج كثر ماتفكرين فينا
أم عمّار: من لي غيركم خبريني..
شما: وشو من مواتر تبين تاخذينه له؟
أم عمار: انا عندي فالبنك 80 ألف تقريبا وميمعه تقريبا بعد 10 آلاف الي ياسه اصرف منهم لا احتجنا شوي.. تدرين الراشن وبيزات الكهربا والتليفون .. اشكثر يروح كل شهر.. وغير سيارتج والبترول..
شما: يالله الحمد لله ان حالتنا أستر عن غيرنا بألف مره .. على الأقل عندنا بيت نسكن فيه وغيرنا مب لاقي بيت
أم عمّار: الحمد لله.. ويالله عن الهذرة وكملي شغلج لأن اخوج بيوصل
وفهالوقت رن تليفون البيت .. كانت الي متصله عفرا..
أم عمّار: يا مرحبا ام نوف.. اشحالج عساج بخير.. شو اخبار نوف..
عفرا: الحمد لله بخير ربي يعافيج انتي اشحالج وشحال عيالج؟؟ وشخبار بنتي شما فديتها..
أم عمّار : بخير هذي توها يايه بترمسينها؟
عفرا: هيه لأني بغيت اسألها عن شي يخص نوف..
أم عمّار: ماعليه مع السلامه
وعطت السماعه لشما الي كان قلبها يدق بقو وخايفه مب عارفه تنطق بشي.. امها راحت المطبخ ودرتها ترمس تليفون..
عفرا: سمعي ايه انتي شمووو لا تحرين الي صار البارحه اخر يوم لج مسويه حشره.. اليوم بعد لازم تروحين..
شما: ماقدر..
عفرا: شوفي مايمشي عندي اقدر ماقدر.. ترا سلطان صورج وشي فيديو عنج فكيفج يا اطيعيني ... يا انه بيستوي شي ماتتوقعينه
شما كان ودها تضحك في ويه عفرا وتقول لها انها كيف جذابه بس ماتبا تكشف السالفه الي صارت بينها وبين سلطان.. عرفت وقتها كيف عفرا اتقص على البنات وتوهمهم بشي ماله اساس .. : انزين يصير خير ..
عفرا: سمعيني الساعه 10 تكونين عندي ولا ترا والله..
شما: انزين انزين حشرتينا.. مع السلامه
من بندت عن عفرا ربعت غرفتها والود ودها تنفجر وتصرخ من الصياح... ليش انا ؟؟ ليش يت صوبي انا .. يالله تفكني منها يارب ارجوووك ارجووووووك
شلت تليفونها وكانت متردده وايد انها تتصل على رقم سلطان.. بس حست نفسها مجبورة.. ماعندها حل غيره.. واتصلت على رقم سلطان..
كان في هالوقت يالس عالنت.. من رن تليفون ماحس بعمره الا هو فار اللابتوب على ينب ويعتدل في يلسته ويرد بهدوء: السلام عليكم
شما وبصوت فيه بحه وخوف: وعليكم السلام
سلطان: اهلا شما اشحالج؟
شما: بخير... السموحه على المغثة
سلطان: لا افا عليج عن هالرمسه..
شما: اخوي بغيت اقول لك ان عفرا متصله فيه ..
وقالت له كل الي دار بينها وبين عفرا... تم سلطان مبهت ومنصدم كيف ان هالإنسانه تقص على البنات.. وهو لا صور البنت ولا سوابها شي تألف من عندها بس عشان تسحب البنات.. اخ عليج ..
شما: انت وياي؟
سلطان: هيه وياج.. المهم سمعيني طنشي ولا تروحين وانا بتصرف وكأنه شي ماصار لا تحاتين
شما وبترجي: أكيييد؟
سلطان: قلت لج تطمني.. رمسة ريال
شما: مشكور.. ويزاك الله ألف خير..
وبندت الخط عن سلطان وهي مرتاحه شوي.. فهالوقت سمعت صوت امها تزقرها للغدا وسارت لهم بسرعه..
.. ..
توها رادة من المدرسه فتحت تليفونها وشافت مسجات ال missed call كله من نفس الرقم.. ورقم غريب أول مره تشوفه.. وصل لها مسج من نفس الرقم.. (اتصلي فيه ضروري)
وما وحى لها تتصل الا والتليفون يرن من نفس الرقم.. قفلت باب غرفتها وردت
فطوم: ألووو..
ناصر: مرحبا فاطمه؟
فطوم: هيه فاطمه.. منو وياي؟
ناصر: انا ناصر ربيع فيصل..
فطوم: خير ان شاء الله
ناصر: كل خير.. بغيت اقول لج لا تتصلين على تليفون فيصل هالفتره لأن عند أخوه..
فطوم وهي فيها ضحكة وفي خاطرها.. ليش جكوه يرمسني مثلا: ليش يعني؟
ناصر: ليش ماتدرين؟
فطوم : أعرف بشو؟

ناصر: ها .. لا ولاشي خلاص المهم بس بغيت ابلغج بهالرساله.. يالله مع السلامه
فطوم: ناصر شو السالفه قول لي.. طاح قلبي في بطني شو الي صاير..
ناصر: لا حول ولا قوة إلا بالله.. دخيلج لا تجبريني
فطوم وهي حاسه بغصه: شو صاير فهمني؟
ناصر: فيصل مسوي حادث وتعبان وحالته على الله .. ادعي له يقوم بالسلامه..
فطوم: شوووووووووووو؟؟ امس كلمته ماكان فيه شي
ناصر: ترا اليوم الصبح سوى الحادث.. المهم اذا اتصل فيج لا تردين فهذا اخوه العود وهو وايد شديد فإذا عرف ان فيصل يكلم وحده بيعصب وايد
فطوم وهي تصيح: دخيلك ناصر ابا اشوفه
ناصر: شو مايستوي
فطوم: الله يخليك.. اترجااك لو من بعيد.. ابا اشوفه مالي خص
ناصر تم ساكت .. وهو يبتسم لأن خطته نجحت..
فطوم: دخيلك ابا اشوفه؟
ناصر: كيف بتروحين واهله هناك؟؟ واهلج كيف بيودونج..
فطوم: انت ودني
ناصر: كيف اوديج تستهبلين انتي
فطوم: دخيلك مايهمني ابا اشوفه هالمهم عندي دخيلك دخيلك..
ناصر: انزين اسمعي..
واتفق وياها عساس يلتقون في مكان ويمر عليها وياخذها عنده فالمستشفى وبندت الخط وغسلت ويهها وسارت رمست جاسم وامها الي وافقوا انهم يودونها الصالون .. عشان يمر عليها ناصر هناك.. ومنى قالت ان عليها امتحان وماتبا تروح..

عالساعه 7:20 المغرب
وصلت فطوم الصالون واتصل فيها ناصر واطلعت له وركبت الموتر..
فطوم: السلام عليكم
صد صوبها ناصر وتم يطالعها من راسها لريولها .. خافت شوي فطوم من طريقة نظرته وسكتت.. ومشى ناصر بالموتر وهو ساكت..
فطوم: أي مستشفى؟
ناصر: مستشفى خاص هو .. شوي بعيد..
فطوم: انزين لا نتأخر وايد
ناصر: لاااااا انتي ماعليج ماااا بنتأخر..
ورن تليفونه كان سلطان: ها وينك انت احين؟
ناصر: مسافة الدرب
سلطان: اوكي ترا فيصل دقيت له وقالي بيتأخر شوي..
ناصر: ماعليه ع راحته.. مب مستعيلين نحن
وبند الخط.. واتصل سلطان في عفرا وتفاهم وياها عساس انه متفق ويا شما الليله بعد بس برع المزرعه وبعيد عن الشباب.. وسكتت عفرا واقتنعت بالموضوع..
فالسياره..
فطوم بدا الخوف يدخل قلبها يوم حست ان الدرب بدا يطلع من دبي.. : متأكد ان المستشفى من هالدرب..
ناصر: هيه بتعلميني الدرب الي امشي به؟؟ شو رايج انتي تسوقين عني بعد؟؟
فطوم خافت وسكتت.. وحست كأن هاليوم مابيمر على خير.. بس كل تفكيرها كان فيصل وفضل تغمض عينها لغايه مايوصلون المستشفى.. وبعد 35 دقيقه وصلوا للمزرعه..
ناصر: يلا انزلي..
فطوم: شووووووووووووو هذا مب مستشفى..
صد ناصر وشاف موتر سلطان مب موجود: انت وين؟
وتوها كانت فطوم بتصرخ يود ناصر بوزها عشان سلطان مايسمع شي.. : انا سرت اخذ لي عصير ماشي فالثلاجة ربعك ماخلو الا هالسم الي يشربونه
ناصر: لا تأخر لأني وصلت..
سلطان: اوكي باب الغرفه مفتوح خلها تروح هناك
ناصر: ان شاء الله..


سلطان بند الخط.. بس ناصر سوى عمره بعده يرمس: فيصل عاد عندي لك مفاجئة.. يلا عاد ترا ان تأخرت بيروح الوقت عالفاضي.. يلا عيل نترياك
ناصر: شفتي انج ظلمتيني..
وودر ثمها وتنهدت فطوم: انزين ليش هالحركه؟
ناصر: ترا اليوم يوم ميلاده بغينا نفاجئة فكرت بهالفكرة.. قلت اكيييد بيستانس لشوفتج..
فطوم مستغربه: كيف اليوم عيد ميلاده انا احيد شهر 10..
ناصر: لا مخربطه.. المهم دشي فالبيت .. الغرفه الي على الممر الي على يسارج بابه مفتوح ادخلي..
فطوم: اوكي
راحت فطوم ودخلت الغرفه وقعدت تتطالع الفرش وهي ياسه على السرير وتهز ريولها تتريا
وصل سلطان استقبله ناصر..
سلطان: ها وين الغرشوب؟
ناصر: فالغرفه يترياك.. (توه سلطان بيروح سحبه ناصر) لا تأخر عن تاخذ دورنا بعد..
سلطان: هههههههه ماعليك
ودخل سلطان الغرفه وبند الباب.. ويتحرطم: عنلاتك يالخـ.. (فهاللحظة شاف فطوم يدامه كانت واقفه عند التسريحه الي من شافته اغمى عليها من الصدمه..وسلطان نفسه من صدمته حس ان قلبه بيوقف.. ماحس بعمره الا يقرب صوبها ويمسكها ويصفعها الين مانشت واستوعبت)... سود الله ويهج يالخاااااااااااااااايسه.. هذي يزات النعمه والخير الي انتي فيهن.. حسافه الدم الي يمشي في عروقج..
فطوم انربط لسانها ماعرفت بشو ترمس..
سلطان تم يضربها من الخاطر وفطوم بدت تصرخ.. وشل عقاله وصلخها فيه وهي تصرخ وتترجاه انه يودرها وهو ايرها من شعرها وايرها بعيد عن ريله لأنها كانت طايحة عند ريله تترجاه.. الدم كان منتشر في ثيابها كله من الضرب..
سلطان: ليش جي ليييييييييييييييش؟؟ (كان حاس بغصه وهو يضربها.. حسه ان عمايله والي يسويه السبب... الله عاقبه حس بكل أخطائه شرات الشريط يدامه شغال وهو يطالع غمض عينه وقعد يضربها بشدة أكبر.. وماسمع الا دق على الباب)
ناصر: انت ايه شو قاعد تسوي داخل؟... سلطان.. سلطان..
سلطان من سمع صوت ناصر ماعرف شو استوى به... انهز كيانه هز.. وطلع له من الغرفه ويوده وفره عالأرض ويوده من كندورته وسحبه: من متى وانت تعرفها؟
وقتها حس ناصر ان سلطان له علاقه بهالبنت..: هـ هـ مممماعرفها.. فيصل الي يعرفها..
سلطان: ناصر رد علي لا اشل ملامحك كلها من وين تعرفها؟
ناصر: هدي.. هدي..انا ماعرفها.. فيصل الي يعرفها وراواني صورتها .. ومن الضرابه الي صارت من بينا قلت بنتقم منه بهالطريقه..
ومالحق ناصر يكمل رمسته وكفخه سلطان.. ومن شاف فيصل داش من باب الصاله نش كأنه حيوان مفترس ويود فيصل وكمل وهو يضربه.. وماسمع الا ناصر يمسكه وايره..
ناصر: البنت ماتت .. نش ..
من سمع سلطان هالكلمة نش من على فيصل: نفاااااااااااااااااااااد.. نفااااااااااااد (ونزلت دمعته غصبن عنه) فكتنا..
ودش الغرفه وشافها كيف تنزف من راسها لأن فرها على اليدار آخر شي.. ماقدر يتحمل حس بالدنيا كلها تدور في راسه.. قعد يصيح غصبن عنه وهو ايودها ويصرخ: ليييييش جي سويتي فينا؟؟ شو سوينا بج.. موووتي خل نرتاح منج.. مووووتي


نهاية الجزء

الجزء الرابع
الفصل الثاني
=-=-=-=-=-=
شلها سلطان وحطها في موتره السيت الخلفي وراسها ينزف .. وناصر وفيصل تموا فالبيت الي في المزرعه مصدومين ومب قادرين للحين يستوعبون شي من الي صار يدامهم..
سلطان كان فاقد حسيته الود وده يجلب بالموتر ويسوي حادث ويموت وهي تموت وياه ويفك العايله من المشكلة الي هم فيها... يلس عالسيت وتساند وصد عالكرسي الي حذاله كانت شما ياسه فهالمكان.. تذكرها وتذكر كيف كانت تصيح وتترجاه... واليوم هو في هالوقف الي مانحسد عليه... حرك موتره ومايدري وين يروح... مب قادر يفكر في شي .. سمع فاطمه تكح صد ورى وشافها تحاول تتحرك..
سلطان: انتي مامتي؟
فاطمة كانت تحس بعوار في جسمها من الضرب وتحس براسها ثجيل ماتقدر تتحرك.. بس سمعته وضايجها هالكلام وفعلا كانت تتمنى انها تكون ميته ولا انها تسمع هالرمسه..
شل سلطان التليفون لأنه حس يحتاج لمساعدة شخص .. اتصل في جاسم..
جاسم: ألوو مرحب والله النسيب..
سلطان تضايق زود يوم سمع صوت جاسم... آه يا جاسم انا السبب في هالمشكلة الي انا فيها ... الله راواني في أول انسانه كنت افكر ارتبط فيها ومن اهلي.. ضريت ابوي وبن عمي وهلي كلهم...
جاسم: الووووو سلطان ؟؟ وياي انت؟
سلطان: هيه وياك بس اسمح لي كنت اركب السماعه
جاسم حس بصوت سلطان متغير: سلطان؟؟ شو فيك؟؟ ليش صوتك متغير..
سلطان: جاسم انت وين؟
جاسم: انا في ميلس محمد ال(الفلاني)...
سلطان: انزين بمر عليك وتعال وياي..
جاسم: خير الأهل شي فيهم؟
سلطان: لا بس انا قريب احين ياينك
جاسم: خلاص تم.. من توصل اتصل بي بظهر لك
فطوم من سمعت ان جاسم اخوها بيي بغت تتخبل.. حاولت اتقاوم العوار الي حاسه به وتنش.. شافها سلطان من المرايه: انثبري مكانج احسن لج قبل لا ايي واكسر لج عظامج زود..
خافت فطوم وتيبست مكانها...
سلطان غصبن عنه نزلت دمعته: تدرين حسافة اللحظة الي فكرت فيها اني اخطبج واملج عليج بها.. ثرج ماتستاهلين.. الحمد لله ان عمي مات قبل لا يشوف بنته في هالحال..
فطوم: سلطان انت فاهم الموضوع غلط انا متأكده..
سلطان ماحس بعمره إلا يلف فجأة ويوقف الموتر على ينب ويصد صوبها: نعم؟؟ ياهل انا يدامج تقولين لي فاهم الموضوع غلط؟؟ انتي خليتي شي فيه يستاهل الفهم؟
فطوم سكتت ومارامت تكمل رمستها .. ورن تليفون سلطان كان جاسم الي متصل.. : ياينك انت على شو مستعيل على سواد الويه الي نحن فيه؟؟
جاسم انصدم : انت شو قاعد تخربط..
سلطان: انا عند لفة الميلس.. تعال برع..
جاسم: انا واقف برع اصلا ماهدا لي بال من وقت مادقيت..
بند الخط سلطان من وصل عند الميلس فعلا جاسم كان يترياه برع.. ركب الموتر وقعد: خير شو صاير طيحت قلبي؟؟ اي سواد ويه الي ترمس عنه؟
سلطان تم ساكت أشر بإيدة ورى.. صد جاسم ورى وشاف فطوم بهالحاله.. هو ماعرف الموضوع ولا حتى تخيل في لحظة ان الموضوع ممكن يكون شي كبير..
جاسم: فطوووم حبيبتي شو صاير لج..
سلطان: ماتستاهل كلمه حلوة هاي.. وترا الي هيه فيه انا سويته بها ...
جاسم هز جتف سلطان: انت شو قاعد تقول سلطان؟
سلطان: قاعد اقول الي قاعد تسمعه احين.. اختك فضحتنا .. فشلتنا.. سودت ويهنا يدام الي يسوى والي مايسوى.. شو تباني اسويبها اصفق لها.. بس دخيلك احين لازم نوديها المستشفى نعالجها..
جاسم كأنه بدا يستوعب شوي وبس مب راضي يقتنع .. : بس فطوم كانت فالصالون شو يابها عندك؟؟ انا نزلتها بنفسي
سلطان بأعلى صوته يصرخ: قولي لأخوج .. ليش ساكته... قولي له وين كنتي ومن وين يبتج..
جاسم بعده ماكان قادر يستوعب يحس براسه بينقع من العوار.. الدموع متيمعه في عينه مب قادر يمنع نفسه: قولي باباتي وين كنتي ؟؟ دخيلج قولي؟
فطوم من سمعت كلمه باباتي تندمت على كل شي.. : والله مالي ذنب .. هو قص علي والله انه قص علي قالي فيصل مريض وبين الحيا والموت ويبا يشوفني وانا ماكنت عارفه شو اسوي مادري كيف طاوعته وتفاجئت انه يايبني هناك وقص علي.. والله عمري ماسويتها هاي اول مره..
جاسم من سمع هالكلام وبصوت فطوم.. غمض عيونه ومسك مقبض الباب كان بيفتح الباب الا بسلطان يسحب ايده: انت تخبلت السياره تتحرك وانت تبا تنزل منها..
جاسم: احس عمري شفت كابوس وابا انش منه..
سلطان صد: انا ودي انش منه قبلك.. جاسم انا كنت فالمزرعه وقالو لي عندنا وحده وانت تعرف سوالفنا.. وادش اشوف فطوم يدامي
جاسم من سمع هالرمسه ماعرف كيف يعفد السيت الوراني يوصل لفطوم عشان يذبحها.. يود فطوم وصفعها وكان يحاول يخنقها الا بسلطان يوقف الموتر في الباركن الخارجي لمستشفى خاص وينزل من الموتر ويسير ورى بسرعه ويسحب جاسم بكل قوته: مينووون تذبح اختك..
جاسم وبكل عصبيه: خلها تمووووووووووت اباها تموووت .. بشرب دمها .. بذبحها..
بند سلطان باب السياره وسحبه .. فطوم كانت تكح وحاطه ايدها على رقبتها وهي حاسه انها صدق شوي وبتختنق .. وتفكر شو بيصير في مصيرها..
شل سلطان تليفونه وكان يرمس ريال فيه يداوم في نفس المستشفى الي واقفين عنده عشان يكملون اجرائات علاجها دون تدخل من الشرطه لأن يبين على جسمها كدمات ضرب... وشوي يفتح سلطان الباب..
جاسم: تعالي..
تحركت فطوم شوي شوي عشان تطلع من الموتر.. الا وتحس بجاسم ايود ايدها بالقو ويسحبها..
سلطان تم يمشي وراهم وكل مايشوف فطوم يدامه يكرهها زود .. رن تليفونه وكانت شما الي متصله فيه..
سلطان: اااااااااه يا شما دخيلج لو تقدرين اتخففين عني شرات ماخففت عنج..
حط التليفون على السايلنت ورده في مخباته و مارد عليها.. ودخلوا وكملوا الإجرائات دون تدخل الشرطه عشان تتعالج.. واتفقوا يقولون لأم جاسم ان جاسم مسوي حادث وهو راد فطوم من الصالون وانها فالمستشفى حاليا.. ونفس الشي للباقي... وبعد فتره راح يفتحون الموضوع مع امها ويقولون لها الموضوع بس بطريقه أبسط يعني كأنهم بس سمعوها تكلم واحد فالتليفون ومن هالكلام.. عشان يبررون موقفهم ليش بيمنعونها من المدرسه..
.. .. ..
..
.
جلثم: ياربي هالبنت كل ما نزقرها تختفي وين مادري.. مججججججججججججججججججججد
مجد وهي نازله من على الدري وأمها وراها: هاااااااااا
جلثم: طاع هالويه انتوا... وينج من ساعه ازقرج
لطيفه: كانت راقده

مجد: مايخلون الواحد يتهنى في نومه..
جلثم: خلاص عيل برايج سيري كملي رقادج..
مجد شافت جيس على الكنبه شكله من محل تليفونها.. ربعت على الدري: نعم.. لا مافيني رقاد خلاص.. (حبت راس يدتها وعينها على الجيس) .. اشحالج ؟؟ انا متولهه عليج وايد اليوم
جلثم: ههههههههه لوتيه والله.. شفتي الجيس مب لله تحبيني
مجد ضحكت لأنها انكشفت..
جلثم: سيري شوفي التليفون اذا بيعيبج ولا لا..
سارت وفتحت الجيس وطلعت البكس.. وكان آخر تليفون نازل فالسوق شارلها اياه أحمد.. استااااانست من الخاطر.. وردته فالجيس وربعت عند يدتها وباست راسها : الله لا يخليني منج..
وربعت عالدري ودخلت غرفتها.. واتصلت في خلود..
خلود: هاااا توج صاكه عني من شوي.. شو ولهتي علي؟
مجد: ههههههه احمدو شرالي تليفون يديد..
خلود: شووووو.. وليش انا جاسم ماياخذ لي..
مجد: طاعو هاي انتي.. ليش ياخذ لج.. تليفونج مكسور ولا خربان
خلود: لا بس جديم..
مجد: يلا يلا..
كانت مجد تسولف ويا خلود وتفتح الكرتون وهي اتطلع الي فيه شافت شي رسالة .. فتحتها .. : اقووول خلود بكلمج بعدين اوكي
خلود: أحسن عشان ارمس ريلي ولهت عليه..
مجد: يلا جلبي ويهج..
وبندت عنها وبسرعه فتحت الظرف وقعدت تقرا الرسالة.. كانت مكتوبه بخط إيده.. ضحكت على خطه لأنه مو وايد مرتب وحلو.. كان كاتب
جالس انافي وسطهم
قاعد ولا أسمع حكيهم
لاتحسب اني عندهم
أنا معك بس جنبهم
ماغير أناظر في عيونهم
وأتخيلك في وسطهم
سألني واحد بينهم
وش رايك بكلامهم
أحرجني والله قدامهم
قلت العفو ياقلبهم
ناقص"الغالي"بينهم
((بتلقين اغاني في الميموري كلهن اهداء مني لج))
استانست واااااااايد وحطت التليفون على الجارج عشان يتجرج.. ويلست تقرا الكلام مره وثنتين وثلاث.. حست انها فعلا تحبه... ابتسمت ويلست تتطالع التليفون وتشم البكس.. يااااي ريحة إيديه.. هههههه هبله مجووود جنج حبيتي.. ورن تليفونها كانت حور متصله فيها.. قعدت تسولف ويا حور شوي وبعدها بندت.. سمعت حشره في بيتهم .. شافت يدته ترمس أحمد شكله كان بعده عندهم.. بسرعه تعدلت ولبست شيلتها وتوها بتطلع من الغرفه تذكرت الرساله ابتسمت بخبث وشلت الرساله والميموري .. ونزلت وهي خاشتنهم في مخباتها.. وخطفت من الباب الخلفي صوب موتر احمد وكان الباب مفتوح وحطت فيه الرسالة والميموري على السيت.. ومن سمعت حشرتهم بسرعه بندت الباب وربعت دخلت الملحق وتمت تتطالع من الجامه.. لأنه كان شايل المخفي فسهل تشوف ردة فعله.. تمت تتطالعه وهو قاعد فالموتر تساند على السيت اول شي وبعدها دخل السويج عشان يشغل الموتر صد يمه شاف رساله والميموري.. صد حوالي الموتر كأنه يدور عليها
بس مالقاها وهي تضحك من الخاطر على شكله كيف معصب.. وحرك الموتر بسرعه وطلع.. ياربي من هالإنسانه متى بتحس فيه.. دومها تكابر وتكابر.. تبا تبين انها ماتهتم بي غصب.. اقسم بالله لأطفر بج يا مجوود يا بنت عمي واخليج تتحرقصين في مكانج..
وطلعت مجد من الملحق وصعدت غرفتها وهي تغني ومستانسه من الموقف..
..
خلود: جاسم شو بلاك ماترد؟؟
جاسم كان ثاير لحظتها ورمسها بطريقه لأول مره يعاملها فيها: أخبرج حلي عني انا نفسي في خشمي... مشغول ماتفهمين..
خلود: انزين ماقلت شي بس احاتيك يعني ..
جاسم : لا حول ولا قوة إلا بالله .. خلودووو خلي النفس طيبه عليج وبندي بلييييييييز بندي..
خلود: اوكي مع السلامه
بندت الخط وهي حاسه بضيج أول مره يعاملها بهالطريقه اتصلت في مجد .. عشان تشكي لها عن الي في خاطرها..
مجد: هلا والله احين اكيد انتي الي ولهتي علي..
خلود والغصه محبوسه فيها: مجد جاسم كرهني خلاص
مجد: شوووووووووو؟؟ تستهبلين انتي.. شو كرهج خلاص؟.
خلود: اقولج كرهني مايباني...
مجد: لا حول ولا قوة إلا بالله من هالبنتز.. بتفهميني السالفة ولا اييج البيت احين؟؟
وقعدت خلود تشرح الموضوع لها
مجد: اخبرج انتي تافهه وسخيفه وغبيه... احين حاشره الريال من كثر مادقين وهو مشغول ماتبينه يحرج..
خلود: بس من صوته احس شي جايد صاير..
مجد: شو بيكون صاير ماصاير الا كل خير.. انتي عن التشائم هذا وخل عنج
خلود: ان شاء الله يارب.. مايطلع الي انا حاسه به صح
مجد: مابيطلع صح اتطمني وانا متأكدة.. المهم سمعي اخر الأخبار..
خلود: متفيجة والله
مجد: يلا عاااد خليني ارفه عن نفسج عشان تنسين
خلود: ههههه يالهبله انتي.. يلا قولي اشوف
وقعدت تخبرها سالفة أحمد..
خلود: مجد انتي اتحبينه صح..
مجد وهي تحاول تكابر.: شووو احبه.. ماشي شغله احب احمدووو
خلود: اخ لو يمي جان خليتج تتطالعين في عيوني وتقولين هالرمسه عشان يبين جذبج
مجد: هههههههه اشوه عيل مب يمي..
خلود: خل عنج اتحبينه وعن التكبر ها وارحمي حاله المسكينه يحبج
مجد: مابا ابا اعذبه شوي زيادة لين مايطفر ويخطبني هههههه
خلود: هههههههه انتي شريره نواياج مستقبلية
مجد: ههههههههه انزين يلا بسج سوالف وزين يوم ضحكتي والله استانست
خلود: فديتج والله صدق انج بنت ابوج



 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس
قديم منذ 2 أسابيع   #19



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 4 دقيقة (09:27 PM)
آبدآعاتي » 74,619
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق متواجد حالياً

افتراضي




مجد: خخخخخ يلا جلبي ويهج وراي كوووووليج باجر..
خلود: اوكيك يا دكتورة مجد..
مجد: هههههه باي
بندت الخط عنها ويلست تفكر اذا تتصل في جاسم ولا لا.. واخر شي قررت تتريا اتصاله عن ينزعج اكثر..
...
فالمستشفى اسعفوا فطوم وخيطوا لها الجرح الي عراسها والكدمات الي عجسمها لفولها اياه.. وقالو لازم اتم تحت المراقبة ليوم واحد
جاسم: شووووووووو تنام هني.. لا وألف لا.. بترد البيت وياي احين
الدكتور: U CAN TAKE HER BUT THAT'S WILL BE YOUR RESPONSIBALITY IF ANYTHING HAPPEN TO HER.
جاسم: No problem I'll take care of her…
سلطان: جاسم تبا نصيحتي خلها يوم واحد عشان الوالده ماتشك بشي..
جاسم: انت خبله.. هاي ماتتودر روحها فمكان خلاص..
سلطان: انزين انت بات عندها.
جاسم:ماشتهي اشوف رقعة ويهها تقول لي اتم عندها.. مينون انت
سلطان: ماعرفنا لك.. ترا السسترات عندها..
جاسم: اسف انا ما أمن...
يت في بال سلطان شما.. وفكر انه يتصل فيها ويطلب منها اذا تقدر... : انا عندي وحده ضاممنها وزينه جان تباني اطلب منها تبات عند فطوم وتراقبها.. وهاي وحده ثقة لا تحاتي ماترمس يدام حد
جاسم: لا بليز خل الفضيحة شرات ماهيه لا تكبرها دخيلك
سلطان: تعرف شقايل خل الوالدة اتيي..
جاسم: المفروض جي.. عيل انت تم هني انا بسير البيت اييبها وبرجع.. Ok doctor we will leave her here…
الدكتور: That’s fine… please sign the papers before you leave
جاسم: ok
وقع الأوراق وسار البيت على طول.. ورمس امه الي انصدمت باللي سمعته كيف صار الحادث وكيف جاسم وصل.. قال لها ان سلطان كان وياه فالموتر يوم مر على فطوم وسلطان وياها فالمستشفى احين وهو ياهم البيت عشان يبلغهم ويودي امه تبات عند فطوم..
أم جاسم: واعليه يا بنتي ماتستاهلين الي ياج..
جاسم في خاطره: حليلج يمي ثرج ماتدرين بسواد الويه الي حطتنا فيه..
وصل امه المستشفى وانتشر الخبر بسرعه فالعايله ان سلطان وجاسم وفطوم مسوين حادث.. وهي تعورت لأنها انفرت برع الموتر بعكس الباقي الي كانو رابطين حزام الأمان... والكل صدق الموضوع ومشت عليه..
عاشت فطوم هاليومين من عمرها كابوس كبير مب قادرة تنش منه... ولا قادرة حتى انها تتطالع في عيون اخوها تحس به ناقمنها.. الكل يزورها ويتحمد لها بالسلامه...
سلطان فهاليومين انشغل ويا هله وربشتهم.. وكان منقطع عن ناصر وفيصل الي هم كانو خايفين حتى يتصلون فيه.. لأن الموقف جدا صعب.. وشما كانت كل ماتتصل به مايرد عليها.. فوقفت عن اتصالتها حست انها ثقلت عليه..
....
..

....
في بيت فيصل (زوج نوره)
انتشر خبر ان ولد خالد الصغير مصاب بالثلاسيميا
فيصل: مايشوف شر ان شاء الله .. مايستاهل عمار...
خالد: شو تبا تتشمت احين مب زين عليك ربك بيبليك..
عادل: ابا اعرف شي واحد انت ليش حاطك دوبك ودوب فيصل.. تراه اخوك من امك وابوك اذا ناسي اذكرك
خالد: شو فيكم انتوا ماتتحملون الصراحة.. لازم الواحد يجامل و يجذب عشان تصدقونه .. شو هالحاله
فيصل: خله على راحته يا عادل.. ولا تحاتي مب من طبعي اتشمت في حد.. ترا ولدك حسبة ولدي
خالد: ههههه لازم ترا مرتك مايابت لك الولد من جي اولادنا تحسبهم اولادك
عادل هز راسه ويذكر الله ويتعوذ من ابليس.. اما نوره فنشت على طول وصعدت صوب غرفتها.. صد صوبها خالد: هههههههههه ها زعلتي .. تعالي اسولف وياج..
فيصل تم منزل راسه متضايج وساكت يحترم اخوه العود...
عادل: انت مابتتعلم أبد
خالد: اخبرك انت حل عني مستوي لي واعض شو قلت انا احين.. ماغلطت بشي... صدق بعد شو .. ترا ماعنده غير بنتين...
عادل: بعده شباب هو مرته والله كريم وبيرزقهم ان شاء الله
خالد: انزين فكنا عاد.. يوم ان فيصل مب زعلان انت ليش زعلان
سكت فيصل ونش من الميلس سار يشوف نوره.. ودخل غرفته شافها ترقد بنتها..
فيصل: زعلانه نوره باباتي..
ابتسمت له نوره: فديتك تعودت ماقام يزعلني هالشي..
فيصل: اشحالها بنت عمج.. طلعوها ولا لا..
نوره: هيه حليلها طلعوها احين ياسه فالبيت.. تقولي امها انها ماتبا تروح المدرسه .. مادري شو ياها
فيصل: ههههه يمكن من الضربه الي عراسها..
نوره: ههههههه خس الله ابليسك..
فيصل: فديتج انتي والله اموووت فيج..
نوره: امممم بس
فيصل: اعشقج اتخبل عليج..
نوره: انا خاطري اعرف شي واحد.. كيف خطبتني؟؟ شايفني ولا شي؟
فيصل: امم انتي يوم خلصتي الثانويه اتحيدين يوم ييتي الشرطه عشان فحص البصمات وهالسوالف...
نوره: هيه...
فيصل: منو الي كان واقف حذال الشرطيه الي تسوي لج البصمات
نوره: مادري بس...... لا يكون انت؟
فيصل: ههههههههه هيه انا ومن شفتج فز قلبي... عاد حفظت اسمج من البيانات
نوره: هههههه لوتي ثرك مب هين.. لو دريت جان تكشخت وتعدلت
فيصل: هههههه لا دخيلج اذا كنتي مسويه جي كنت بموت وانا واقف في مكاني..
نوره: ههههههههههه
فيصل: يعل ربي لا يخليني من هالضحكة...
.. .. ..
في بيت عبدالعزيز
كانت مجد ياسه ويا امها ويدتها وخلود وياهم يسولفون.. خطف عبدالعزيز فالصاله وبكل عفويه نشت مجد ورمست..
مجد: ابوي انا في حد خاطبني..
الكل صد صوبها..
جلثم: مقوات هالعين... ماتستحين.. بنات اخر زمن..
عبدالعزيز تم مبهت يطالعها: وليش هالسؤال؟
مجد : ماشي بس ابا احس اني شرات البنات انخطب وجي ... حسسوني اني بنت بمووووووت شو ها
الكل تم يضحك على هبالة مجد وعفويتها فالكلام..
جلثم: عنلاتج عيل شو انتي مب بنت؟
مجد: ههههه بلا.. بس جي غير يوم اعرف اني انخطب
عبدالعزيز: خلج فدراستج وخل عنج سوالف الزواج.. تو الناس عليج
مجد: هههههههه اوكي يا سيدي دنته تأمر
الكل ضحك وردت قعدت مجد وياهم تسولف
جلثم: ها ان شاء الله راضيه على التليفون الي خذه لج أحمد؟
مجد: هو زين يمشي الحال..
لطيفه: طاعو هاي تتشرط.. شاري لج ايدد تليفون شو تبين زود..
مجد: ههههه مابا شي غير اني اغيض بيدوتي.. هههه
جلثم: يالله بالستر ليش عدوتج انا..
مجد: حشى علي انتي حبيبة قلبي..
نرجع لسلطان ..
انجبر يقول السالفة لأمه عشان تعرف وتراقب فطوم... حليلها انصدمت.. بس قلب الأم حنون على عياله لو شو ماصار.. وهي طبعا ماعرفت بالموضوع الأساسي الي عرفته هو ان فطوم لها علاقة بشاب.. ومنعوها من روحة المدرسة.. حاولت فطوم ان يخلونها فالمدرسه بس جاسم معند انها ماتكمل دراستها واتم فالبيت... سلطان حالته ماكانت تسر لا عدو ولا صديق.. مايرمس حد من هله وهم مب عارفين شي بالموضوع.. ومب فاهمينه.. ويحس بهم مكبوت على صدره مايقدر يطلعه لأي شخص فهالكون... منى اخت فطوم.. ماعرفت بالموضوع بس اقنعوها ان فطوم ماتبا تروح المدرسة من نفسها.. خلود كانت متضايقة من تجاهل جاسم لها بس كانت تعذره عشان فطوم.. ومن اول يوم سمعت بالخبر وخلال هاليومين وهي تزورهم..
سلطان: نعم شو تبين؟
خلود: سلطان انت وجاسم مب طبيعيين فيكم شي؟
سلطان: يابنت الحلال شو بيكون فينا؟
خلود: مادري بس انتوا شي بلاكم
سلطان: لالا ماشي لاتحاتين
خلود: تدري اليوم ياني رقم غريب ماعرف منو..
سلطان: وين اشوف؟
مدت ايدها خلود بالتليفون وعطته لسلطان..
اطالع سلطان الرقم وفج عيونه: اخبرج ها اول مره اييج؟
خلود هزت راسها بمعنى هيه..
سلطان: ورديتي ؟
خلود: لا مارد على ارقام غريبه
سلطان: شوفي اذا ردت اتصل ردي وشوفي منو... واذا كانت حرمه واسمها عفرا سايريها ومشيها فالكلام يمكن تسألج اذا معرسه او مرتبطه او شي من هالكلام وانتي قولي لا.. اوكي
خلود: لحظه لحظه ليش اسوي هذا كله فهمني..
سلطان: بتفهمين بعدين.. بس اياني واياج ماتسوين الي قلت لج عليه.. بتكونين خربتي كل شي مخطط له فراسي..
خلود: لا انا ابا افهم بالأول
سلطان : لاحووووول.. خلود انا مصدع ومالي بارض اتجادل..
خلود: قول...
سلطان: اتحيدين يوم سألتج عن حريم او بنات يقولن يبنالكم ريل ومن هالكلام..
خلود: هيه


سلطان: هاي وحده منهن.. وانا ناويلها نيه سودا.. هاي ماتييب للبنات رياييل... هاي اتخرب حياة البنات.. فهمتي احين


فجت عيونها خلود: مواطنه؟


سلطان: الله يستر على الناس.. مابرمس.. يلا مثل ماقلت لج انا ساير عند ربيعي اخذ من عنده ورقة الإجازه الي طلبتها من الدوام.. واسير السفارة والسفريات


خلود: خيبه خيبه.. ليش كل ها؟ بتهاجر شو؟


سلطان: ودي اهاجر والله ودي..


خلود: سلطان شو فيك ياخوي قولي..


سلطان: ماشي بسافر فتره ابا ابتعد احس افكاري متشتته ومب قادر اركز في شي..


خلود: اهاا ..


وتوه سلطان بيظهر من الغرفه الا يرن تليفون خلود ويرجع يسحب التليفون عنها ويشوف رقم عفرا.. : ردي ردي.. وسوي الي قلت لج عليه..


خلود: اوكي.. ألووووو


عفرا: مرحبا.. خلود؟


خلود: هيه نعم خلود.. منو وياي؟


عفرا: اشحالج اميه؟؟ عساج بخير..


فهاللحظة سحب التليفون سلطان وحطه على الإسبيكر عشان يسجل المكالمة بتليفونه..


خلود: هيه بخير.. بس منو معاي؟


عفرا: وياج عفرا (الفلاني) من زمان خذيت رقمج بس ماحصلت وقت ادق لج.. والله يا خلود يا بنتي عندي ولدي خليفة ادور له حرمه.. وسألت عنج وحده من معارفنا ومدحتج وايد والصراحه شفتج تبين الصدق ودخلتي خاطري واكيد بتدخلين خاطر ولدي


غطت خلود على السماعه.. ايا ملعونه الصير هاي سوالفج عيل..


ضربها سلطان على ايدها عشان تكمل رمسه..


ابتسمت.. : اخبرج خالوو الي يبا يخطب مايخطب جي.. جان اتصلتي في امايه


عفرا ارتبكت..: ها.. لا قلت اسألج انتي بالأول.. مافيه افتشل..


خلود: ههههههههههه.. انزين ولدج حلو؟


عفرا: هههههه قمر فديته علني افداه..


خلود: انزين ممكن تعطيني يومين افكر


عفرا: ها .. ليش تفكرين؟ شو رايج اتيين بيتي اليوم واراويج صورته..


خلود: خالو شو فيج مستعيله جي..


عفرا: اعذريني اميييه ولدي وابا ايوزه بسرعه.. تدرين الأمهات كيف.. ابا افرح به..


سلطان هز راسه بمعنى هيه وافقي..


خلود:خلاص انا بستأذن من اميه وبييج.. بس وين بيتج مادله..


عفرا: مب مشكلة قبل لا تطلعين خبريني انا بدليج.. بيتي مايتوه ..


خلود: ان شاء الله.. واخيرا بعرس ماصدق


عفرا: ههههههههه ربي يجعلج من نصيب ولدي وافرح بكم..


وبندت الخط وسلطان كان صدق مفول..


سلطان: جلبه اثاري هاي طريقتها في سحب البنات


خلود: اتيود البنات من الإيد الي تعورهم .. الزواج.. وهذا اكبر سبب مخلي بناتنا يضيعن


تذكر سلطان فطوم.. اكيد الجلب فيصل قاص عليها .. بس هي لازم ماتكون بهالمستوى وتصدق..


خلود: وين سرحت


سلطان: لا ولاشي.. المهم سمعي اليوم الساعه 9 بظهر وياج وبوديج بيتها.. وانا بتفق ويا شرطة الآداب وبقول لهم عن الموضوع كله..


خلود: خلاص .. الله وناسه اكشن..


سلطان: انتي وين وانا وين.. يلا مع السلامه


طلع من البيت وهو معصب الود وده يهجم بيت عفرا ويخنقها ويفك الخلق منها.. ومن شرها.. اتصل فيها فالدرب..


سلطان: مرحبااا


عفرا: هلا والله وين هالغيبه .. ماتقول عفرا وين ولا تسأل


سلطان: هههههههه اصلا انا مالي غناة عنج كيف ماتبيني اسأل..


عفرا:ههههه انزين اسمعني زين يوم دقيت توني اليوم اتفقت ويا وحده بتتعامل وياي ماشاء الله عليها تحفـــــــــــــــــــه يا سلطان.. ومن النوع الي انت تحبه.. وانت تعرف غلاتك عندي وعشان جي اباك تكون اول واحد يلتقي بها شو رايك؟


سلطان شل السماعه بعيد وتم يرص بأسنانه من كثر ماهو ثاير.. وكان طبعا يسجل المكالمة كلها: انزين خلاص تم.. بس بشرط ماتقولين لأي واحد غيري ولا اباهم يشوفونها لغايه ماخلص شغلي معاها وعقب برايج..


عفرا: افااااا.. خلاص اذا جي تعال من وقت شوي عشان مايكون ناصر موجود..


سلطان: شوو ناصر لا.. قلت لج مابا حد يشوفها..


عفرا: تم..


وبند عنها واتصل في ناصر وسلم عليه..


ناصر: مرحبا والله بالقاطع..


سلطان ماكان وده يرمس ناصر بعد الموقف الخايس..


ناصر: سلطان سامحني والله انك ربيعي وتعز علي ماباك تنقطع عني


سلطان: ماعليه المهم ممكن اشوفك ابا اتفاهم وياك ..


ناصر خاف شوي لحظتها.. شو ممكن يكون الموضوع الي يباه فيه.. : خلاص مب مشكلة متى؟


سلطان: انا احين ساير اكمل اشغالي فالسفاره ومكتب السفريات وكل شي وعالغدا اذا فاضي نلتقي في مطعم بارس


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس
قديم منذ 2 أسابيع   #20



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 4 دقيقة (09:27 PM)
آبدآعاتي » 74,619
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق متواجد حالياً

افتراضي




ناصر: ياحبك للأكلات الإيرانيه.. هههههههه انزين على وين ناوي تسافر من ورانا


سلطان: تبا اتيي حياك.. ساير العمره ..


من سمع ناصر طاري العمره حس بشعر يمه وقف.. صار له فتره ماشم ريحة السيادة ولا المسيد... ونسى كيف الصلاة يمكن بعد.. : خلاص اشوفك ان شاء الله فالمطعم..


سلطان: اذا تقدر تطلب من فيصل يحضر بعد تسوي خير..


ناصر: بس انت عارف ان فيصل ماله ويه يجابلك


سلطان: انت وفيصل في نفس القارب.. دامك بتجابلني .. فيصل بيروم.. كلنا غلطنا في حياتنا بطريقة ولا بطريقة ثانيه .. واظني هذا هو الوقت ان كل واحد فينا يصحح غلطته..


سكت ناصر.. : خلاص برمسه وبشوف


سلطان: نشوفك عيل..


وبند الخط وسار يكمل اشغاله..


.. .
فالدوام عند حور وعبيد..


خوله: هههههههههههههههه خس الله ابليسج.. عيل مواقف هناك


حور: ماكان ودنا نرد بس يالله شو نسوي..


خوله: ماعليه اليايات اكثر على شو مستعيله..


حور: ماتصورين فرحتي اشكثر يوم دريت اني حامل..


خوله: ههههه وانا بعد نفس الشي.. حموود فديته كبر ويبا اخو ولا اخت..


حور: شوفي انا بييب بنت حق حمود ولدج..


خوله: خلاص من احين محجوزه لولدي


خليفه: لا حول ولا قوة الا بالله.. كنا مرتاحين من الصدعه وسوالف الحريم.. ردينا شكلنا.. وانتي (يطالع خوله) مخصوم من راتبج اسبوع..


خوله: يالظاااااالم اسبوع..


خليفه: هيه اسبوع مب عايبنج قراري؟


خولة مرت حذاله وخفت صوتها: عايبني صاحب القرار اكثر..


يود خليفه ضحكته ودزها عالخفيف من جتفها: يلا يدامي..


وكان في هالوقت المدير عنده جولة حول المكاتب.. فشاف موقف خليفه كيف يهزب مرته..


المدير: لا حوووول يا خليفه خف من عنفك هذا.. حد يعامل مرته جي..


خليفه: لا حضرة المدير.. هاي موظفه حالها حال غيرها ماتمشي الواسطات عندي


كانت خولة واقفه ورا المدير وتسوي حركات بإيدها: اراويك..


خليفه: يلا عالمكتب.. حريم ماين الا بالعين الحمرا..


المدير: ههههههههه.. والعروس وينها؟
سمعت حور رمسة المدير واحمرت من الخااااطر.. واستحت..
ودخل المدير عندها المكتب: اشحالج؟
حور وهي تتطالع الأرض: بخير الحمد لله يسرك الحال.. وانت اشحالك؟
المدير: بخير.. الا وينه ريلج؟؟ انا فاتح هالوزاره للمتزوجين عشان يشتغلون ويا بعض.. هههههه
خليفه: هههههه صدقت..
وفي هالوقت كان عبيد ياي مكتب حور ومعاه شوية أوراق شاف حور واقفه ورا مكتبها والمدير مجابلها ويا خليفه ويضحكون.. مات غيض..
عبيد وهو معصب: السلام عليكم
المدير: هلا والله المعرس.. اشحالك؟
عبيد: بخير يسرك الحال.. (تخاشم وياه) انت اشحالك؟
المدير: الحمدلله.. انتوا الإثنين شي بينكم مضاربين ومداوين ولا شو السالفة؟
عبيد انغاض زيادة وصد صوب حور وعطاها نظرة فهمها ان الوضع مب عايبنه..: لا ماشي بس تدري وقت الدوام دوام..
المدير: زين والله .. هاييل الناس الي تفهم الشغل .. مب خليفه ومرته..
خليفه: ههههه خلنا شوي لوز .. مايستوي دوم شديدين مب هاي رمستك
المدير: تاخذ الرمسه الي تعيبك والي ماتعيبك تغيرها وتخليها على مزاجك.. يالله عيل ماعطلكم..
وطلع ومعاه القروب وخليفه.. الا عبيد تم فالمكتب روحه ويا حور..
حور: ممكن اعرف شو معناة هالنظرة؟
عبيد: تبين اتفهميني ان الي صار شي عادي في نظرج
حور: وشوالي صار اصلا؟
عبيد حط ايده على الطاوله وتقرب من ويهها ورفع حاجب واحد.. : يوم بتعرفين تعالي رمسيني..
حور قعدت علىالمكتب وهي حاسة بضيج: عبيد انت مب واثق فيه
عبيد: فالبيت نتفاهم..
حور: اصلا الدوام خلص شوف الساعه كم...
صد عبيد وراه وشاف الساعه الي على اليدار.. 2:15 الظهر..
عبيد: 5 دقايق واترياج فالسياره..
حور تمت اتلم أغراضها والأوراق ومرت على خوله وسلمت عليها ونزلت من الليفت وهي تفكر في تصرف عبيد وتذكرت تصرفاته فالسفرة الي كانو فيها .. وغيرته.. ااااااااه ربي يصبرني
ركبت السياره وتنهدت وحطت الأوراق ورا..
عبيد: بلاج منتفخة؟
حور صدت صوبه تتطالعه مستغربه: عبيييييييد شو بلاك قمت على كل شي تحرطم.. شو فيك؟؟ فهمني؟
عبيد يضرب ايده على السكان بقو ويصرخ: انتي ماتفهمين (صد يطالعها وعيونه كلها غيره وحب وغضب شعور مختلط) ... اغاااااااار من اي مخلوق يجابلج ويشوف ويهج وضحكتج احبج حور.. احبج.. (مسك ايدها وحطه على قلبه) حسي بهالقلب مايتحمل والله مايتحمل
سحبت حور ايدها بهدوء: يعني بتم تعاملني بهالطريقه كل يوم فالدوام؟؟ مليون مراجع ومدير وموظف وغيره وغيره يدخلون مكتبي او يخطفون يدامه.. بتزعل مني كل مره ؟
عبيد تم ساكت وحرك الموتر وهو ساكت..
حور تمت تتطالعه وغامضنها .. صح انها تضايقت من غيرته بس تحبه تحبه بكل مافيها..
ماتحب تضايق به
..
.
ماتحب اي شي يجرح قلبه.. تمت تتطالع ايدها وهي تتذكر كيف حست بنبض قلبه في ايدها.. صدت صوبه وهي تبتسم: مابتعزمني على غدا برع اليوم؟
عبيد ابتسم لها: من عيوووووووني يا أغلى من عيوني..
حور: وفي شي ابا اتشاور فيه وياك..
عبيد: خير؟
حور: الحب... شو رايك استقيل من الدوام.. وانت ترتاح وانا ارتاح
عبيد تم ساكت: خليني افكر فالموضوع شوي ..
حور: بس حط شي واحد في بالك.. احبك ورضاك يهمني
عبيد: لاخليت منج يا أم منصور
حور: هههههههههه لا حارب
عبيد: لا لا خلي حارب الثاني
حور: خلاص ان شاء الله .. ربي يرزقني بالذريه الصالحة شو ماكانت..
عبيد: آمين..
.. .. ..
فالمطعم..
ناصر وفيصل يالسين ينتظرون وصلول سلطان
فيصل: ياخي ويهي يعورني كيف تباني اجابله.. الموقف صعب الله يهديك بس كيف طاوعتك وييت مادري
ناصر: عاد الله انا الي لي ويه اجابله .. بس دام انه ربيعنا ونحن غلطنا في حقه لازم نتحمل منه اي رمسه او تصرف..
فيصل: تتوقع شو سوو فالبنت؟
ناصر: الي انت بتسويه بوحده من هلك لو كنت مكانه..
فيصل: لا لا دخيلك لا تقول هالرمسه ياني خايف الله يعاقبني شرات ماعاقب سلطان موقف ماتحمله
وشوي يرن تليفون ناصر..: وصل..
فيصل: انا بطلع..
ناصر يأشر له يقعد: الو مرحب..
سلطان: وينكم؟؟
ناصر: فالمطعم وين وصلت؟
سلطان: هيه ياينكم احين..
كانوا ماخذين كابينه فالمطعم مغلقه عشان ياخذون راحتهم فالرمسه.. دخل سلطان الكابينه ومن شافه فيصل غصبن عنه حضن سلطان وبدا يصيح: سامحني ياخوي... والله اني غلطان واستـاهــ...
قطع سلطان رمسته: الي صار صار.. وانا هني يمعتكم عشان موضوع ثاني مب الي صار.. ومب بس انت ولا ناصر الي غلطانين بنتنا غلطت وكلن بياخذ جزاه.. البنت بتاخذ جزاها وانتوا جزاكم من الله..
فيصل نزل راسه: دخيلك لا تدعي علينا..
سلطان: قلت خلاص انتهى الموضوع.. المهم سمعوني الموضوع يخص عفرا
ناصر وفيصل: عفـــــــــــرا.. !!!!!!!
__________________

سلطان: هدوا.. هيه عفرا ماغيرها.. الموضوع خطير وماينسكت عنه.. ناصر وفيصل.. الي صار لي كان عقاب من الله لي.. وربي صحاني من غفلتي واباكم تصحون .. عندكم خوات .. وبنات عم وخال .. خافوا عليهم.. (نزلوا راسهم تموا يفكرون برمسه سلطان ).. غفلنا وايد عن ربنا عن صلاتنا .. وهذا انذار من رب العالمين..
فيصل : ممكن ارجع لموضوع الي صار.. في رمسة في خاطري اقولها..
سلطان قول.
فيصل: صح ان يلستنا سوى من بعد الي صار شوي غريبه.. بس كلنا في نفس القارب.. ماشين في نفس الطريق وغلطنا نفس الغلط.. يمكن الي صار لك كان ممكن يصير لي انا ولا ناصر.. لكن الله انذرنا كلنا.. ومابا هذا الي صار يبعدنا يا سلطان.. نحن ربع من ايام المدارس ونعز على بعض.. ابا الي صار يقربنا اكثر.. وعن البنت.. صدقني عمرها ماغلطت وياي ولا سوت شي غلط يمس سمعتها وهاي كانت اول مره لها ولا تدري بشي..
سلطان: انا سمعت رمستك وخلاص.. وان شاء الله مع الوقت بننسى كلنا ماضينا.. بس قبل لا ارمس عن سالفة عفرا.. انا بسافر بعد يومين العمره .. وبتم هناك طول ماعندي اجازه .. وبرجع ان شاء الله .. فاللي حاب يلحقني حياه
صد ناصر صوب فيصل... وفيصل تم يطالع ناصر بنفس الطريقه.. بس فيصل كان متشجع اكثر.. : خلاص بيي وياك ليش الحقك.. وناصر برايه
ناصر: لا أبويه انا مابتم فالبلاد روحي.. ريلي عريلكم..
استانس سلطان انه قدر يشجع ربعه وياه عشان تكون بداية خير لحياتهم..
وقعد يقول لهم عن سالفة عفرا مع شما .. وكيف اكتشفها عن طريق شما.. وألحين اتصالها لإخته وماحب يسمعهم التسجيل غيرة على اخته.. لكنه سمعهم تسجيل صوته هو معاها.. بالرغم من ان ناصر وفيصل عليهم حركات .. شباب تراهم فالنهايه.. لكن قلوبهم طيبه.. ولو كانو مكان سلطان وصار لهم هالموقف مع شما.. كان يمكن يتصرفون بهالطريقه
ناصر: وانت على شو ناوي؟
سلطان: على الي قلت لكم عليه.. انتوا الي عليكم تتصلون فيها وتطلبون انكم تبون بنت يديدة وجي ومن هالكلام .. ولا تنسون تسجلون المكالمة.. انا كلمت ربيعي الي فالتحريات وقلت له الموضوع كله.. قالي ان هم من فتره شاكين بهالفيلا بس مخلينهم تحت الرقابة وانت يبت لنا دليل وبرهان بهالشي.. واي احد فيكم يطلب شما شخصيا.. عشان اتفق مع شما ان اذا اتصلت فيها عفرا وهددتها تسجل صوتها بعد بنفس الطريقه.. وبجي بنكون صدق قضينا عليها وعلى الشلة الفاسدة الي وياها..
ناصر: الله اكشن..
فيصل نزل راسه كان سرحان.. كأنه يتذكر الي كان يسويه بالبنات.. تذكر اخته الي عمرها 5 سنين.. يعني اذا كبرت الله بيعاقبني فيها؟؟ لا لا دخيلك يارب اختي لا..
ناصر وسلطان استغربوا من هدوئه..
سلطان: شفيك فيصل..
نش فيصل ماقدر يكمل القعدة وياهم.. حس ان دموعه بتفضحه.. وتوه بيظهر من الكابينه الا بسلطان يسحبه ويرده مكانه: قولي شو بلاك
فيصل: العنود اختي..
..
..
ناصر: شو بلاها؟ شي صايبنها؟
سلطان: مب جنها الصغيره؟
فيصل: هيه.. خايف ان الله يعاقبني فيها لاكبرت.. خايفه عليها من الي اشكال عفرا.. خـ..
سلطان حط ايده على جتفه: اسمعني يا فيصل.. ربك رحوم غفور.. وبإذن الله مابيصير الا كل خير.. لو كانت نيتك مع الله صافيه .. واعتدلت..
ناصر: وانا اختي توها دشت المراهقة..
سلطان: الفرصة يدامنا يا شباب.. الله لو مايحبنا جان مانبهنا.. صح ان الفضيحة ماكانت هينه عليه .. لكن الحمد لله ماكانت كبيره وايد وانتشر الشي بين الناس..
فيصل: ارد واقول لك يا سلطان.. بنت عمك شريفة ماسوت شي..
سكت سلطان وحاول يغير الموضوع واتفاقهم مع عفرا..
وفعلا اتصل فيصل في عفرا وقال انه يبا شما شخصيا.. والمكالمات كانت مسجلة..
واتصل سلطان فشما.. وفهمها كل الموضوع.. واتفقت انها تسوي كل الي قالولها عليه...
سلطان: يالله عيل اكيد بدق لج اليوم
شما: تسلم يا سلطان.. ربي يوفقك ويستر عليك على الي قاعد اتسويه لأنك بتفك الدنيا من شرها
سلطان: يلا عيل ردي علي خبر لا اتصلت فيج..
وبعد ساعه تقريبا اتصلت فيه شما وقالت له ان عفرا اتصلت وتمت اتهددها انها اذا مايت بتنشر الصور وهالخرابيط.. سلطان استانس لأن هذا بيكون اقوى دليل ضدها..
.. .. ..
عبيد:يعني كم شهر باقي لج؟

حور: وييييييه يدامي درب ان شاء الله.. 8 شهور.
عبيد: بيمرون بسرعه ماعليج..
حور: ان شاء الله .. ربي يسهل والله خايفه
عبيد: لا تخافين ترا وايد حريم ربن ماشاء الله..
حور: مادري بس قلبي قابضني
عبيد: شي طبيعي تراه اول ياهل.. انا وياج لا تحاتين
حور: ربي لا يخليني منك
عبيد: ولا منج يا ام منصور..
حور: لا غيرت رايي.. ام حارب
عبيد: يالله من هالحرمه ماتستقر بقرارها..
حور: ههههههههههه.. اخبرك مو جنه لازم ننزل تحت
عبيد: لا عادي نحن بعدنا معاريس
حور: ههههههه لا خلاص مال اول نحن.. يلا نش..
عبيد: افففف انزين
..
كان بوعبيد فهاليوم عازم اخوه عبدالعزيز ولطيفه وامه ومجد بيتهم على العشا.. متميعين وسوالف وحشره..
أحمد كان يالس على طرف الميلس حذال ابوه وعمه عشان يقدر يشوف الصاله من صوبه.. لأنه يبين من المكان الي هو فيه الصاله شوي وكان يقدر يشوف مجد .. كانت اكثر وحده مسويه حشره فالصالة بسوالفها وضحكاتها؟؟.. انتبه على تليفونها الي حذالها.. حب يجرب اذا البلوتوث شغال.. وفي لحظتها صدت مجد وشافته يتعبث فالتليفون.. بسرعه غيرت نك نيمها فالبلوتوث وفتحته عشان تغايضه شوي... وهو حصل هالنك نيم (( نعــم في شي؟))
ضحك وصد شافها مشغوله.. وطرش لها اغنيه.. وهي استقبلتها وصدت اطالعته بنص عين وفتحت الملف وهي مب عارفه شو فيه الا بصوت الإغنيه ينتشر المكان كله والكل يصد صوبها

..
سود العيون اتخلي... واتشلي... الالباب للالباب


هاذي وصايف خلي ..ومتجلي.. وقلبي بهواهم ذاب



طرفن كحيلن مضلي... ومهلي... وناعسات اهداب


فاقابجمال ودلي.. عالكلي... متميز وجذاب



كلي انا له كلي.. بالحلي... مادامنااقراب


وبالحب غيره من لي... يهنلي... هو فرحي والعذاب



ليتك معيصافلي... امتلي ..عنك القلب ماتاب


لا تل قلبي تلي... امهلي... ياعاليالانســـاب



سود العيون اتخلي... واتشلي... الالباب للالباب


هاذي وصايفخلي ..ومتجلي.. وقلبي بهواهم ذاب

..
غيضت من الخاطر.. وصدت تمت تتطالعه بنص عين.. وردت عليه بهالإغنيه
لك بعد عين نتواجه .. او تشوف عيوني فيها

انت ما خليت حاجه .. اغفر ذنوبك عليها

اختلف قلبك وقلبي .. من بعد ذاك الوفا

صار دربك غير دربي .. وانتى عهد الصفا

مهما في الدنيا يصير .. الوفي يبقى وفي

واللي في حبه كبير .. ما يهزه اي شي

ما بتشفع لك دموعك .. انت من قلبي انتهيت

ما كسر قلبي خضوعك .. لو ترجيت وبكيت

..
ورد يطرش لها شي ثاني .. الا تصك البلوتوث.. انقهر من الخاطر وطلع من البيت.. وهي تمت تضحك على شكله ..



نهاية الجزء..


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, البلاد, عشقتة, فقدتة, وقلب

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share


الساعة الآن 09:31 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009