رواية فيصل وميهاف كآمله - منتديات صواديف عشاق

 ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

( إعلانات صَـوَادِيِفْ عُشَـاقْ )  
     
     
   

 

{ ❆فَعِاليَآت صواديف عشاق ❆ ) ~
                      

 

 


الإهداءات



-==(( الأفضل خلال اليوم ))==-
أفضل مشارك :
بيانات صواديف عشاق
اللقب

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-06-2021   #11



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (06:25 AM)
آبدآعاتي » 80,311
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق غير متواجد حالياً

افتراضي



ام فيصل تعرف العنود ما ينفك من لسانها هذا من غير سمعتها المنتشرة في الاوساط الراقية


مريم : ماما لي خمس دقايق احاكيك ولا انت هنى

ام فيصل: بموت يا مريم من اخوك ذابحني يا فشلتي بين زميلاتي

مريم : الله يهديك يا امي وليش يفشلك

ام فيصل : انت ماسمعت كيف العنود تتكلم عن حضور حرم فيصل للحفل و كيف انها بتشرفها ... ااااااه منها بنت الفقر

مريم : لا وحتى ما كلفت نفسها تسأل علينا وتسلم

اريام بدلع : يمكن فصولي ما يببي يجيبها ياحرام اكيد انه متفشل منها

ام فيصل: يا حظي هذي ايش لون بتعرف تتصرف في حفل مليان بسيدات المجتمع الراقي

مريم : يمه لازم تكلمين فيصل يشوف له صرفة

ام فيصل : ما فيه صرفة الله يعينا على الفشلة و الله بتجيب راسنا للارض

اريام : وش رايك يا ماما نطلب من فصولي انها تعتذر بشكل رسمي من العنود

ام فيصل: والله انك جبتيها راح اخلي الاعتذار يجي من مكتبه على الدعوة الرسمية

مريم بانتصار: اكيد فيصل عارف حجم الي ما تتسمى وراح يعتذر

اريام : الا صحيح هي وش اسمها

ام فيصل : عساها العمى هي واسمها ايش نبي فية

مريم : يعني من باب الفضول احنا ما سألنا وهو ما قال اكيد اسم قروي

في هذا الوقت دخلت عليهم عبير (عمره5 طويلة ولونها خمري شعرها اسود بوي عيونها عسلية ومريوشة انفها صغير وفمها حاد) سلمت عليهم وحبت راس ام فيصل

عبير: صباح الخيرات

ام فيصل: هلا وغلا ببنتي عبير

مريم :اهلين يا قمر وينك ما تنشافين

عبير بحزن : وين يعني اندب قرادة حظي

اريام (احسن شي سواه فصول انه ما تزوجها )

ام فيصل بهم: ااااااه ياعبير هو انت الي انقردتي بس حتى انا ما ادري ايش راح اسوي بالحفل

مريم : يا جعلها ما تجي والله قهر بنت هالفقر تاخذ فيصل

ام فيصل : اكيد ساحرينه والا العادة فيصل يسافر بوحدة شهر للنمسا

عبير بغيرة : الا كيف شكلها حلوة والا تلوع الكبد

ام فيصل : ما شفناها حتى يوم جابها ما شالت العباية

اريام بعجب: تصوري انها ماشالت النقاب عندنا

مريم :ولا المصيبة ما نطقت ولا كلمة

عبير: لايكون طرمة ههههههه

مريم: ياريت للحين ماني مصدقة ان فيصل تزوج

عبير:وانتم تقولون لي اصبري والله ما يلاقي مثلك اصلا ما احد ملى عينه

ام فيصل: ان شاء الله ما راح طول معه اكيد فيصل بيتسلى شوي ويرميها

نادتهم رايسة الخدم للغداء

ام فيصل: الله يعيين المقرودة بتغداء معنا

عبير سود وجهها : لا اجل انا ما ني جالسة

مريم : اقول والي يعافيك خليك

قبل ما تدخل ميهاف لغرفة الطعام دخل قبلها ريحة العطر القوية الي خلت الجميع يعطس من قوتة

ميهاف بعربجية : سلام عليكم هاي شلة

ام فيصل مطيرة عيونها في ميهاف الي لابسة لبس غير متناسق البلوزة خضراء باكمام طويلة وجزاء داخل بالتنورة وجزاء قوقها و التنورة حمراء وعليها رسومات ورود كبيرة و التنوره طويلة مرة

اما المكياج حاطة اساس غامق وشادو اخضر واصفر و الروج حايس باللون الاحمر والبلاشر مكثرتة باللون الاحمر ( عادمة نفسها تبي تقهر فيصل واهله )

ام فيصل : بسم الله الرحمن الرحيم

مريم : ياحافظ

عبير من القهر : واااو يا ميري افتحي النوافذ انصرعنا من الريحة القوية

اريام حزنت عليها و على شكلها

ميهاف : وين الاكل الصحون ليش فاضية

ام فيصل: الله يصللحك يا فيصل من وين جايب هل الاشكال

اريام بطيبة : ياعمري جوعانه

عبير بقرف : اكيد بنت الفقر ذابحها الجوع

وقفت الخادمة وبدأت يتوزيع الشوربة في الصحون وبدوء في الاكل

ميهاف اخذت ملعقة الشوربة وهي تقلبها : وش ذي ليش قصيرة الملعقة

وتكلم الخادمة : انتي هية جيبي لي ملعقة زي الناس

الخادمة مطيرة عيونها : وات مادام

ميهاف بصوت عالي : وش ذا البخل المفروض تجبون ملاعق كثيرة

وبحركة جريئة بتقهر اهلة رفعت زبدية الشربة لفمها وصارت تشرب منها بصوت عالي

عبير: انت ما تعرفي اصول الطعام

مريم منفجة من الحركة : ياربي صبرنا

ميهاف(هههههههههههههه لسى ما شفتو شي ان ما طلعت عيون هالحقير فيصل واهلة ما اكون ميهاف)

بدا السيرفس يقدم ستيك اللحم المشوي و الريش

ميهاف : عنك انا احط لعمتي ووقفت ومسكت اللحم بيدها تحط بصحن ام فيصل

ام فيصل بقرف : انعمت عيونك ان شاء الله

ورجعت ميهاف تاكل بصوت وهي تمص الريش و ترميها على الطاولة

اخت الكاس وقامت تصب لها عصير فراوله وتجلس

عبير : انت ما تعرفي الاصول كان اشرتي لوحدة من السيرفس وتعطيك عصير

ميهاف بخبث: ومين السيرفس انت

مريم :هههههههه اول اعرفي معناها وبعدين قوليها

ام فيصل: معليش عبورة امسحيها بوجهي هالمرة

ميهاف تحرك يدها بقصد و تكب العصير عاى الطاولة: سامحوني

عبير : وجع يا غبية انت ما تعرفي تجلسي زين

ميهاف : خلاص انا قايمة

وبحركة مدروسة داست رجل عبير وهي توقفواللة بجد اسفة

واخذت صحن وحطة فية من كل نوع ومشت لجناحها وسط ذهول ام فيصل و الي معها الي منفجعين من هماجتها

ميهاف طلعت بعربجية اول ما وصلت الجناح نطت على الحمام تاخذ دش سريع تغسل الالوان الي على نفسها وميته من الضحك

ميهاف تقلبت ببطئ على الكنبة الي نايمة عليها وهي تفكر بموقف فيصل لمى شاف الهدايا الي غلفتها ميهاف باتقان مبدع :ميهاف ماشافته بعدها أ ضحكت وهي تتخيل فيصل كل يوم عند حرمه . تنهدت وقامت رتبت الجناح وتروشت ولبست بنطلون جنز على بلوزة حرير موف بخيوط ولبست صندل عادي موف وربطت شعرها ذيل حصان وجلست تاكل شاندوش مورتديلا لان الشغالة ماتجيب الغداء الا الساعة 3 الظهر


فيصل الي دوبه متغدي مع اهلة وسامع من الكلام اشكال و الوان بتحقير ميهاف وامه الي قالت له يعتذر عن الحفلة

دخل مكتبه وبدء يراجع اوراقة مع فهد

فهد طويل العمر ذي دعوة خاصة لحرمكم من الجمعية الخيرية

فيصل ابتسم وهو يتذكر العنود الي تذيه من كثر ما تدق عليه تشكره بس هو فاهم قصدها (والله جاء دورك يا ميهاف)

يالله راح اخليها مفاجاة وما علم امي الا في الحفل نفسي اشوفك مذلولة يا ميهاف هههههههههههههه

فهد طلع من عند فيصل الي نادا ميهاف عندة في المكتب

فيصل بدون نفس: انت مدعوة لحضور حفلة خيرية يوم السبت .وبصراحة انت ما تشرفيني بالحضور حتى امي اكيد ما تبك تحضرين

ميهاف بهدوء: مايهمني حفلاتك واذا حضوري ما يشرفك دور وحدة من حريمك تروح بدالي

فيصل بعصبية مسك ذراعها ونزلها لمستواه وصار وجهها ملاصق لوجهه : اول كنت مخطط انك متروحين بس الحيين ..

ميهاف قاطعته وبعيونها لمعة تحدي تأسر فيصل وتجذبة لها: دام انا موقد المقام ماني حاضرة

فيصل اللي ذايب بعيونها الشفافة: بيننا اتفاق ولازم تلتزمين فية

ميهاف بقرف : والله الاتزام يقول حريمك وبنت عمك ايش دخل بالحفلات

فيصل ضحك ضحكة اربكت ميهاف لمى استوعبت قرب فيصل منها وحاولت تترجع

فيصل : العنود مذيتني باتصالاتها وزميلاتها الوالده بيحضرون الحفله عشاني و انت لازم تروحين

ميهاف بارتباك واضح اعجب فيصل : اسمع انا حفلات ما احب احضر خليني اروح لها بالمكتب وصدقيني انها مارح تفكر فيك

فيصل : ليه يعني

ميهاف بدلع وثقة : انا ميهاف الـ ماحد يقدر يقاوم جذبيتي

فيصل ضحك بخبث : بس هي مو من زباينك الرجال

ميهاف بقهر جرت يدها منه بقوة : اسمع انا وافقت على شروطك بس ما كان من ضمنها التجريح

فيصل بهدوء : بدون أي مناقشة يوم السبت راح تروحي الحفلة لوحدك

ميهاف بدلع غير مقصود : بس انا ما اعرف احد لية ما اروح مع مامتك

فيصل عجبة نطق مامتك : هههههه ليت امي تسمعك وانت تقولينها.

ما اظن ان امي بتاخذك معها راح تروحين لحالك

ميهاف تستفل الفرصة بمياعة واستعطاف ودموعها تنزل: تامر امر بس بغيت تتكرم علي اكلم اهلي والله ما اطول وانت احسب لي عشر دقايق وان طولت سكر انت السماعة وبكت من غير شعور

عيون ميهاف نقطة ضعف فيصل ,

كيف وهي تدمع ومن غير شعور قربها منه وهو نفسة يبوس عيونها ويمسح دموعها بشفايفة ويلف يدينه حولها ويضمها في حضن دافئ بس وين و الحواجز بينهم كبيرة ( انت لاتضعف انت عارف انها دموع تماسيح وبعدين تبان على حقيقتها الي انت شفتها بعينك)


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share


الساعة الآن 12:42 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009